اعرف جزرك ايها اليمني الحر.
👇
#الحاضر يعلم الغائب هذه الجزر اليمنية حقنا كلها
احفظوها صم عشان التحالف اللصوص مالهم
امان بكره بعده بيقولوا حقهم لانهم داخلين على طمع هذه الجزر حقنا بنفرش بهن هنا بالنت عشان يعرفوها الجميع شاركوا المنشور وانقلوه
لجروباتكم والى المجموعات لكي يصل كل مواطن غيور على تراب وطنه
التحالف مالهم امان
الجزر = 130جزيرة من الجزر اليمنية:في الأحمر والبحر العربي والمحيط الهندي
1- جزيرة الطواق: في ميدي حجة، تبلغ مساحتها 0,30 كم، وتبعد عن الساحل اليمني 12,5كم.
2- جزيرة المنحس الكبير
3- جزيرة المنحس الصغير
4- جزيرة بعرور
5- جزيرة الحريم
6- جزيرة بكلان
7- جزيرة توكاله
8- جزيرة الدنح
9- جزيرة المغلوق
10- جزيرة ابوفهر
11- جزيرة البيضاء
12- جزيرة البوحيل البيضاء
13- جزيرة الفشت
14- جزيرة مروين
15- جزيرة رامين
16- جزيرة سحر
17-جزيرة سانا
18- جزيرة أبو جاد
18- جزيرة الرافع
19- جزيرة زمهر
20- جزيرة البري
21- جزيرة عرضين
22- جزيرة ربا
23- جزيرة صيرربا. والتي مساحتها5,84 كم، وتبعد عن الساحل اليمني 61,25 كم.
24- جزيرة ظهرة بكلان
25- جزيرة سيا
26- جزيرة ذو ثلاث
27- جزيرة دريب
28- جزيرة العاشق الصغير
29- جزيرة العاشق الكبير
30- جزيرة ظهره
31- جزيرة الزبير
32- جزيرة عكرم
33- جزيرة جبل الزبير
34- جزيرة معولتين
35- جزيرة آمنة
36- جزيرة أم الأصل
37- جزيرة أم الكتف
38- جزيرة ذو طفر
39- جزيرة أم الحجر
40- جزيرة باقل
41- جزيرة ذي
42- جزيرة ريحا
43- جزيرة نحل وتبعد1كم
المزيد من المشاركات
كمران .. غابة بحرية فريدة
ديسمبر 5, 2013
محمية شرمه – جثمون
يونيو 2, 2013
محمية غابة بُرع الإستوائية
أبريل 4, 2013
44- جزيرة بحيص وتبعد12كم
45- جزيرة قويطعه
46- جزيرة مقمار
47- جزيرة أبو شجرة تبعد19كم
48- جزيرة غراب تبعد11كم
49- جزيرة طفقاس “انتوفش”
50- جزيرة صبا
51- جزيرة جبل الطير مساحتها7,44كم وتبعد 89,0كم وعليها فنار
52- جزيرة ابوعلي
53- جزيرة الزاوية الخارجية
54- ابوعيل
55- جزيرة العليا
56- جزيرة زقر مساحتها 120كم
57- جزيرة قريب
58- جزيرة شارك “القرش”
59- جزيرة التانج الكبرى
60- جزيرة التانج الصغرى
61- جزيرة حنيش الصغير
62- جزيرة حنيش الكبرى
63- جزيرة المنخفضة
64- جزيرة الدارعيل
65- جزيرة المشاجرة
66- جزيرة حيسوك تبعد 50كم
67- جزيرة سيول حنيش
68- جزيرة مستديرة
69- جزيرة كمران: وفيها محمية شمال جزيرة كمران الطبيعية، مساحتها 35 ميل بحري.
70- جزيرة المرك. والتي تبعد 2,5 ميل بحري، عن الساحل اليمني.
71- جزيرة كتامه
72- جزيرة تلاوين
73- جزيرة بوارد
74- جزيرة حمر: تبلغ مساحتها 30,61 كيلومتر.
75- جزيرة جواء
76- جزيرة باري
77- جزيرة رافع
78- جزيرة حريب
79- جزيرة دهابر
80- جزيرة زحا
81- جزيرة ارطين
82- جزيرة صهر مادوجو
83- جزيرة الفوشت
84- جزيرة سانع
85- جزيرة الكال
86- جزيرة سمير
87- جزيرة البري
88- جزيرة ذوحراب
89- جزيرة أم الخماد
90- جزيرة حريرانوال
91- جزيرة المعاشق
92- جزيرة أبين
93- جزيرة المجاملة
94- جزيرة المناخ
95- جزيرة الدوران
96- جزيرة رضا
97- جزيرة البضي
98- جزيرة عقبان
99- جزيرة عكبان
100- جزيرة كدمان الكبير
101- جزيرة كدملن الصغير
102- جزيرة اريان
103- جزيرة حنيش
104- جزيرة ميون
105- جزيرة سقطرى وارخبيلها:
وتتكون جزيرة سقطرى أساساً من 4 جزر: سقطرى نفسها وهي الجزيرة الأكبر، يسكنها 50 ألف نسمة. وجزيرة عبد الكوري، يسكنها 370 نسمة، وجزيرة سمحة “الأخوين” ويسكنها 200 نسمة، وجزيرة درسه، وهي غير مأهولة بالسكان. وتبلغ مساحة سقطرى 3,625 كيلومتر.
106- جزيرة شولان
107- جزيرة جديد
108- جزيرة الزبير2
109- جزيرة الزبير3
110- جزيرة الزبير4
111- جزيرة جبل الزبير5
112- جزيرة جبل الزبير6
113- جزيرة جبل الزبير7
114- جزيرة جبل الزبير8
115- جزيرة ديليبك.
116- جزيرة تكفاش
117- جزيرة سخى
118- جزيرة صيال
119- جزيرة الجبول
120- جزيرة عبد الكوري
121- جزيرة سمحة “الأخوين”
122- جزيرة درسه.
123- جزيرة الدويمة.
124- جزيرة النوبة – عدن
125- جزيرة البربرية
126- جزيرة الحنشان
127- جزيرة عزيزي – عدن
128- جزيرة الجحب – عدن
129- جزيرة الغضرين – شبوة
130- جزيرة دنافة – عدن
👇
أيها اليمانيون الشرفاء
الرجاء المشاركة على أوسع نطاق.....
حتى يعرفوا أبنائنا على جزرهم وتاريخهم
رمضان كريم على الجميع
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
👇
#الحاضر يعلم الغائب هذه الجزر اليمنية حقنا كلها
احفظوها صم عشان التحالف اللصوص مالهم
امان بكره بعده بيقولوا حقهم لانهم داخلين على طمع هذه الجزر حقنا بنفرش بهن هنا بالنت عشان يعرفوها الجميع شاركوا المنشور وانقلوه
لجروباتكم والى المجموعات لكي يصل كل مواطن غيور على تراب وطنه
التحالف مالهم امان
الجزر = 130جزيرة من الجزر اليمنية:في الأحمر والبحر العربي والمحيط الهندي
1- جزيرة الطواق: في ميدي حجة، تبلغ مساحتها 0,30 كم، وتبعد عن الساحل اليمني 12,5كم.
2- جزيرة المنحس الكبير
3- جزيرة المنحس الصغير
4- جزيرة بعرور
5- جزيرة الحريم
6- جزيرة بكلان
7- جزيرة توكاله
8- جزيرة الدنح
9- جزيرة المغلوق
10- جزيرة ابوفهر
11- جزيرة البيضاء
12- جزيرة البوحيل البيضاء
13- جزيرة الفشت
14- جزيرة مروين
15- جزيرة رامين
16- جزيرة سحر
17-جزيرة سانا
18- جزيرة أبو جاد
18- جزيرة الرافع
19- جزيرة زمهر
20- جزيرة البري
21- جزيرة عرضين
22- جزيرة ربا
23- جزيرة صيرربا. والتي مساحتها5,84 كم، وتبعد عن الساحل اليمني 61,25 كم.
24- جزيرة ظهرة بكلان
25- جزيرة سيا
26- جزيرة ذو ثلاث
27- جزيرة دريب
28- جزيرة العاشق الصغير
29- جزيرة العاشق الكبير
30- جزيرة ظهره
31- جزيرة الزبير
32- جزيرة عكرم
33- جزيرة جبل الزبير
34- جزيرة معولتين
35- جزيرة آمنة
36- جزيرة أم الأصل
37- جزيرة أم الكتف
38- جزيرة ذو طفر
39- جزيرة أم الحجر
40- جزيرة باقل
41- جزيرة ذي
42- جزيرة ريحا
43- جزيرة نحل وتبعد1كم
المزيد من المشاركات
كمران .. غابة بحرية فريدة
ديسمبر 5, 2013
محمية شرمه – جثمون
يونيو 2, 2013
محمية غابة بُرع الإستوائية
أبريل 4, 2013
44- جزيرة بحيص وتبعد12كم
45- جزيرة قويطعه
46- جزيرة مقمار
47- جزيرة أبو شجرة تبعد19كم
48- جزيرة غراب تبعد11كم
49- جزيرة طفقاس “انتوفش”
50- جزيرة صبا
51- جزيرة جبل الطير مساحتها7,44كم وتبعد 89,0كم وعليها فنار
52- جزيرة ابوعلي
53- جزيرة الزاوية الخارجية
54- ابوعيل
55- جزيرة العليا
56- جزيرة زقر مساحتها 120كم
57- جزيرة قريب
58- جزيرة شارك “القرش”
59- جزيرة التانج الكبرى
60- جزيرة التانج الصغرى
61- جزيرة حنيش الصغير
62- جزيرة حنيش الكبرى
63- جزيرة المنخفضة
64- جزيرة الدارعيل
65- جزيرة المشاجرة
66- جزيرة حيسوك تبعد 50كم
67- جزيرة سيول حنيش
68- جزيرة مستديرة
69- جزيرة كمران: وفيها محمية شمال جزيرة كمران الطبيعية، مساحتها 35 ميل بحري.
70- جزيرة المرك. والتي تبعد 2,5 ميل بحري، عن الساحل اليمني.
71- جزيرة كتامه
72- جزيرة تلاوين
73- جزيرة بوارد
74- جزيرة حمر: تبلغ مساحتها 30,61 كيلومتر.
75- جزيرة جواء
76- جزيرة باري
77- جزيرة رافع
78- جزيرة حريب
79- جزيرة دهابر
80- جزيرة زحا
81- جزيرة ارطين
82- جزيرة صهر مادوجو
83- جزيرة الفوشت
84- جزيرة سانع
85- جزيرة الكال
86- جزيرة سمير
87- جزيرة البري
88- جزيرة ذوحراب
89- جزيرة أم الخماد
90- جزيرة حريرانوال
91- جزيرة المعاشق
92- جزيرة أبين
93- جزيرة المجاملة
94- جزيرة المناخ
95- جزيرة الدوران
96- جزيرة رضا
97- جزيرة البضي
98- جزيرة عقبان
99- جزيرة عكبان
100- جزيرة كدمان الكبير
101- جزيرة كدملن الصغير
102- جزيرة اريان
103- جزيرة حنيش
104- جزيرة ميون
105- جزيرة سقطرى وارخبيلها:
وتتكون جزيرة سقطرى أساساً من 4 جزر: سقطرى نفسها وهي الجزيرة الأكبر، يسكنها 50 ألف نسمة. وجزيرة عبد الكوري، يسكنها 370 نسمة، وجزيرة سمحة “الأخوين” ويسكنها 200 نسمة، وجزيرة درسه، وهي غير مأهولة بالسكان. وتبلغ مساحة سقطرى 3,625 كيلومتر.
106- جزيرة شولان
107- جزيرة جديد
108- جزيرة الزبير2
109- جزيرة الزبير3
110- جزيرة الزبير4
111- جزيرة جبل الزبير5
112- جزيرة جبل الزبير6
113- جزيرة جبل الزبير7
114- جزيرة جبل الزبير8
115- جزيرة ديليبك.
116- جزيرة تكفاش
117- جزيرة سخى
118- جزيرة صيال
119- جزيرة الجبول
120- جزيرة عبد الكوري
121- جزيرة سمحة “الأخوين”
122- جزيرة درسه.
123- جزيرة الدويمة.
124- جزيرة النوبة – عدن
125- جزيرة البربرية
126- جزيرة الحنشان
127- جزيرة عزيزي – عدن
128- جزيرة الجحب – عدن
129- جزيرة الغضرين – شبوة
130- جزيرة دنافة – عدن
👇
أيها اليمانيون الشرفاء
الرجاء المشاركة على أوسع نطاق.....
حتى يعرفوا أبنائنا على جزرهم وتاريخهم
رمضان كريم على الجميع
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
وصول المالكي بمعية أمريكيين ..نسف سعودي لمساعي الاستفراد الاماراتي بسقطرى
وجهت السعودية، الخميس، صفعة قوية للإمارات في جزيرة سقطرى، الواقعة عند الساحل الشرقي لليمن، مع ارسالها وفد عسكري رفيع بمعية أمريكيين لإعادة السلطة المحلية التابعة لهادي بالتزامن مع وضع الامارات اللمسات الأخيرة لضم الجزيرة.
وقال فهد كفاين، وزير الثروة السمكية السابق في حكومة هادي، ورئيس اللجنة المكلفة سعوديا بتطبيع الحياة في سقطرى بعد سيطرة الانتقالي، إن المتحدث باسم قوات التحالف تركي المالكي وفريق من الخبراء الأجانب وصلوا خلال الساعات الماضية على متن طائرة عسكرية إلى الجزيرة التي تعد بمثابة بوابة استراتيجية لإطلالتها على المحيط الهندي وبحر العرب وخليج عدن، مشيرا في سلسلة تغريدات على صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي إلى أن مهمة المالكي تتركز حول إعادة سلطات هادي على الجزيرة وانهاء ما وصفه بـ”الانقلاب” في إشارة إلى سيطرة الانتقالي المدعوم إماراتيا منذ يونيو من العام الماضي.
وكانت الامارات شرعت خلال اليومين الماضيين بإجراءات جديدة تهدف من خلالها لاختراق أجهزة هادي العسكرية والأمنية بربط جميع منتسبيها على الجزيرة بنظام الي عبر البصمة.
ولاقت الخطوة اعتراض من محافظ هادي على الجزيرة والمقيم في الخارج رمزي محروس والذي وجه بعدم التعامل معها كونها تعزز نفوذ الامارات داخل أجهزة سلطته وتمهد لعملية ضم الجزيرة إلى الإدارة الإماراتية .
يذكر أن السعودية كانت سهلت سيطرة الامارات على الجزيرة باجبارها الفصائل الموالية لهادي في قوات هادي على الانسحاب بغية إيجاد قاعدة مشتركة للسيطرة على الجزيرة، لكن تعزيز الامارات نفوذها على الجزيرة ومساعيها استكماله بمضايقة القوات السعودية دفع الأخيرة لتحريك ورقة الأطراف الموالية لها على الجزيرة كقبائل المحافظة وبقايا سلطة هادي.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
وجهت السعودية، الخميس، صفعة قوية للإمارات في جزيرة سقطرى، الواقعة عند الساحل الشرقي لليمن، مع ارسالها وفد عسكري رفيع بمعية أمريكيين لإعادة السلطة المحلية التابعة لهادي بالتزامن مع وضع الامارات اللمسات الأخيرة لضم الجزيرة.
وقال فهد كفاين، وزير الثروة السمكية السابق في حكومة هادي، ورئيس اللجنة المكلفة سعوديا بتطبيع الحياة في سقطرى بعد سيطرة الانتقالي، إن المتحدث باسم قوات التحالف تركي المالكي وفريق من الخبراء الأجانب وصلوا خلال الساعات الماضية على متن طائرة عسكرية إلى الجزيرة التي تعد بمثابة بوابة استراتيجية لإطلالتها على المحيط الهندي وبحر العرب وخليج عدن، مشيرا في سلسلة تغريدات على صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي إلى أن مهمة المالكي تتركز حول إعادة سلطات هادي على الجزيرة وانهاء ما وصفه بـ”الانقلاب” في إشارة إلى سيطرة الانتقالي المدعوم إماراتيا منذ يونيو من العام الماضي.
وكانت الامارات شرعت خلال اليومين الماضيين بإجراءات جديدة تهدف من خلالها لاختراق أجهزة هادي العسكرية والأمنية بربط جميع منتسبيها على الجزيرة بنظام الي عبر البصمة.
ولاقت الخطوة اعتراض من محافظ هادي على الجزيرة والمقيم في الخارج رمزي محروس والذي وجه بعدم التعامل معها كونها تعزز نفوذ الامارات داخل أجهزة سلطته وتمهد لعملية ضم الجزيرة إلى الإدارة الإماراتية .
يذكر أن السعودية كانت سهلت سيطرة الامارات على الجزيرة باجبارها الفصائل الموالية لهادي في قوات هادي على الانسحاب بغية إيجاد قاعدة مشتركة للسيطرة على الجزيرة، لكن تعزيز الامارات نفوذها على الجزيرة ومساعيها استكماله بمضايقة القوات السعودية دفع الأخيرة لتحريك ورقة الأطراف الموالية لها على الجزيرة كقبائل المحافظة وبقايا سلطة هادي.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
حينما يتكلم الأحمق والمجنون
يصبح الحديث بينهم ذو شجون...
مجلس إنقاذ عدن والجنوب سرعان استقلال جنوب اليمن من فرانكفورت قبل ما يعلنه الانتقالي من أبو ظبي🤯🥸
في حديث مسرب بين الشاطر احد قيادات الانتقالي وذكرى المصفري تدعي انها ستقوم بإعلان استقلال جنوب اليمن من فرانكفورت..
حتى الجنون يشتيله عقل وهذه بلا عقل
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
يصبح الحديث بينهم ذو شجون...
مجلس إنقاذ عدن والجنوب سرعان استقلال جنوب اليمن من فرانكفورت قبل ما يعلنه الانتقالي من أبو ظبي🤯🥸
في حديث مسرب بين الشاطر احد قيادات الانتقالي وذكرى المصفري تدعي انها ستقوم بإعلان استقلال جنوب اليمن من فرانكفورت..
حتى الجنون يشتيله عقل وهذه بلا عقل
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
حينما يتكلم الأحمق والمجنون
يصبح الحديث بينهم ذو شجون...
مجلس إنقاذ عدن والجنوب سرعان استقلال جنوب اليمن من فرانكفورت قبل ما يعلنه الانتقالي من أبو ظبي🤯🥸
ذكرى المصفري ستعلن انفصال جنوب اليمن من قلب فرانكفورت الالمانيه فليفرح ابناء جنوب اليمن بهذه الزعيمه الزهراوية...
مرض الجنون والعظمة يوصل صاحبه لحافة الهاوية سريعا وهذه المرأة أصبحت تلهث بأي شكل من الأشكال لظهور وتضخيم الأمور ومحاولة الوصول للسلطة بصورة مقززة...
ذكرى المصفري تريد فصل الشمال عن الجنوب هذه الحوثية المؤتمرية في قلب فرانكفورت تحاول تصوير نفسها بأنها تستطيع تغيير حال البلاد الذي لم يستطيع من دفعت له دول ان يغيره..
والله صدق من قال
وذو جهل في الشقاوة ينعموا...
صدقت هذه البومة السلفع انها ستصبح زعيمة قومية ولكن العيب ليس فيها بل فيمن حولها وصفق لها واعطاها اكبر من حجمها حتى صدقت انها رئيسة مجلس ومقيل في الوتس اب.
طيب يا سلفع فرانكفورت ستعلني الانفصال تحت رأية حوثية صرفه ام عفاشية؟
الانتقالي يدعي انه الزعيم الأوحد للقضية الجنوبية وقائدهم عيدروس انتي اين ستكوني؟
فالشاطر ليس بغبي ليضع منزلته الصحفية بين يديك والكل يعلم من تكوني وما هو تاريخك القديم الجديد والتقلب بين أحضان الساسه والمليشيات كل حين...
فهل تعلمي يا مريضة من تكوني بين هذه التكتلات والاحزاب والمليشيات في الساحة اليمنية عامة والجنوبية خاصة!!!
نصيحه دوري لك داعم يعطيك ما تكملي به مشروعك الجديد في منطقة عمران بعدين دوري جنوب..
ياسلفع استحي قليل 🤣
كتبه أبو صفية باجبع
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
يصبح الحديث بينهم ذو شجون...
مجلس إنقاذ عدن والجنوب سرعان استقلال جنوب اليمن من فرانكفورت قبل ما يعلنه الانتقالي من أبو ظبي🤯🥸
ذكرى المصفري ستعلن انفصال جنوب اليمن من قلب فرانكفورت الالمانيه فليفرح ابناء جنوب اليمن بهذه الزعيمه الزهراوية...
مرض الجنون والعظمة يوصل صاحبه لحافة الهاوية سريعا وهذه المرأة أصبحت تلهث بأي شكل من الأشكال لظهور وتضخيم الأمور ومحاولة الوصول للسلطة بصورة مقززة...
ذكرى المصفري تريد فصل الشمال عن الجنوب هذه الحوثية المؤتمرية في قلب فرانكفورت تحاول تصوير نفسها بأنها تستطيع تغيير حال البلاد الذي لم يستطيع من دفعت له دول ان يغيره..
والله صدق من قال
وذو جهل في الشقاوة ينعموا...
صدقت هذه البومة السلفع انها ستصبح زعيمة قومية ولكن العيب ليس فيها بل فيمن حولها وصفق لها واعطاها اكبر من حجمها حتى صدقت انها رئيسة مجلس ومقيل في الوتس اب.
طيب يا سلفع فرانكفورت ستعلني الانفصال تحت رأية حوثية صرفه ام عفاشية؟
الانتقالي يدعي انه الزعيم الأوحد للقضية الجنوبية وقائدهم عيدروس انتي اين ستكوني؟
فالشاطر ليس بغبي ليضع منزلته الصحفية بين يديك والكل يعلم من تكوني وما هو تاريخك القديم الجديد والتقلب بين أحضان الساسه والمليشيات كل حين...
فهل تعلمي يا مريضة من تكوني بين هذه التكتلات والاحزاب والمليشيات في الساحة اليمنية عامة والجنوبية خاصة!!!
نصيحه دوري لك داعم يعطيك ما تكملي به مشروعك الجديد في منطقة عمران بعدين دوري جنوب..
ياسلفع استحي قليل 🤣
كتبه أبو صفية باجبع
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
✍️
مدرم الحرسي ابو سراج
امتلاك مدراء المديريات اللذين قدموا استقالتهم الشجاعه
التي لا يمتلكها المحافظ لملس
وامتلكوا الإرادة والشفافية التي يفتقدها المحافظ
ابو ان يكونوا شركاء بالمؤامرات التي تجري على عدن وابنائها
ابو ان يكونوا مطيه لتحقيق اجندات سياسية إقليمية ومحلية
ابو ان يكونوا شهداء زور بتوليهم مناصب دون ان تكون لهم حولاً ولا قوة
ابو ان يكونوا كوز مركوز لا يحملون سوا الاسم والمنصب
ابو ان يكونوا شياطين خرس لنهب أموال وموارد عدن فقد اصبحت معارك ناهيبي عدن تدار في العلن والصراع مشتد بين محسن الوالي وعيدروس الزبيدي لعائدات تقدر ب ٦مليار وهي غيض من فيض ومحافظ المحافظه المنهوبه مواردها لا حول ولا قوة له
ولا نرى سوا بيان يشير به لبذله جهود واخر لتشكيل لجان
تلك حيلة فاقد الشي
ابو ان يكونوا شركاء لإغراق عدن بالظلام
ابو ان يكونوا شركاء لتعطيش عدن
ابو ان يكونوا شركاء بتجويع ابناء عدن
تحية لمأمور كريتر المستقيل ابن عدن البار ابراهيم منيعم
تحية وتقدير لمأمور البريقة المستقيل يونس محمد سليمان ولم يجدي التعين بدلاً عنه بمامور اخر من قبل المحافظ
ليكون عبره لزملائه وليتحاشى استقالات اخرى
الا ان ابناء عدن خيبوا ظنه فها هي الاستقلالات تتوالى
وتحية لمأمور التواهي كتبي عمر الكتبي لاعتكافه وذاك الاعتكاف لا يكفي ما نتوقعه انحيازه لعدن وتقديمه استقالاته غيره وحرص على عدن
ونتوقع ان تشهد عدن المزيد من الاستقالات فتململ مدراء مديرياتها بادى للعيان
وانتصارهم لعدن وأنفسهم اكبر من احتفاظهم بمنصب وهمي
11رمضان
23/4/2021920
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=3567437390050403&id=100003525304920
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
مدرم الحرسي ابو سراج
امتلاك مدراء المديريات اللذين قدموا استقالتهم الشجاعه
التي لا يمتلكها المحافظ لملس
وامتلكوا الإرادة والشفافية التي يفتقدها المحافظ
ابو ان يكونوا شركاء بالمؤامرات التي تجري على عدن وابنائها
ابو ان يكونوا مطيه لتحقيق اجندات سياسية إقليمية ومحلية
ابو ان يكونوا شهداء زور بتوليهم مناصب دون ان تكون لهم حولاً ولا قوة
ابو ان يكونوا كوز مركوز لا يحملون سوا الاسم والمنصب
ابو ان يكونوا شياطين خرس لنهب أموال وموارد عدن فقد اصبحت معارك ناهيبي عدن تدار في العلن والصراع مشتد بين محسن الوالي وعيدروس الزبيدي لعائدات تقدر ب ٦مليار وهي غيض من فيض ومحافظ المحافظه المنهوبه مواردها لا حول ولا قوة له
ولا نرى سوا بيان يشير به لبذله جهود واخر لتشكيل لجان
تلك حيلة فاقد الشي
ابو ان يكونوا شركاء لإغراق عدن بالظلام
ابو ان يكونوا شركاء لتعطيش عدن
ابو ان يكونوا شركاء بتجويع ابناء عدن
تحية لمأمور كريتر المستقيل ابن عدن البار ابراهيم منيعم
تحية وتقدير لمأمور البريقة المستقيل يونس محمد سليمان ولم يجدي التعين بدلاً عنه بمامور اخر من قبل المحافظ
ليكون عبره لزملائه وليتحاشى استقالات اخرى
الا ان ابناء عدن خيبوا ظنه فها هي الاستقلالات تتوالى
وتحية لمأمور التواهي كتبي عمر الكتبي لاعتكافه وذاك الاعتكاف لا يكفي ما نتوقعه انحيازه لعدن وتقديمه استقالاته غيره وحرص على عدن
ونتوقع ان تشهد عدن المزيد من الاستقالات فتململ مدراء مديرياتها بادى للعيان
وانتصارهم لعدن وأنفسهم اكبر من احتفاظهم بمنصب وهمي
11رمضان
23/4/2021920
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=3567437390050403&id=100003525304920
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
Facebook
Log in to Facebook
Log in to Facebook to start sharing and connecting with your friends, family and people you know.
انا لست متحامل على احد لما انقل شي من التاريخ انقله كما هوى ومن يعترض يطلب منا المرجع وسا نوضحه فما نكتب ليس مجهول تاريخ الضالع ويافع ثري بالخيانه معا استبعاد ردفان فهيا من ضمن ساحل ابين عدن
هاذ القريتين منبوذه في حكم الشمال وكان اللصوص ينفون إلى الضالع في عهد كل حكم الامامه المتعاقبه في الشمال ولم تكن الضالع ويافع في كل التاريخ ضمن الجنوب واتحدا من يثبت ذلك
استغل المحتلين دوما هاذ القريتين أو المنفيين ليكوا ايدي لهم في احتلال اليمن بدايه بلاشوريون الذي جندوهم ضد وطنهم مقابل عدس أخضر ثم الاحبوش والفرس والبرتغالين وسلطن ساحل عمان الذي تعسكر معه أهل يافع ونزع ضفار من اليمن وكذا القرامطه وكذالك استخدمهم الإنجليز ضد المقاومه الابينيه في ساحل عدن واحتل الإنجليز سيئون ونصبو القعيطي اليافعي على جزء من حضرموت ليهدد سلطت الكثيري الذي كانت تمول المقاومه الابينيه ضد الاحتلال البريطياني بل وولوا أسرته جلال آباد في الهند استخدم الروس اليفع واهل الضالع لابادت وجها الجنوب ومشايخه وعلمائه هاجر وشرد ثلاثة أرباع حضرموت واليوم تستخدمهم الإمارات ليهدوها الجنوب
هاذ القريتين الوحيده في اليمن الذي ليس لها حضاره ولم تساهم يوم في الدفاع عن اليمن وليس منهم ملك أو قايد أو عالم بل في كل تاريخهم بندقيه للايجار معى كل غازي ومحتل لليمن
ياجماعه لماذ تلومون ماكتبه التاريخ عنهم راجعو مذكرات البرتغاليون والانجليز والروس عن خدمت اليفع لهم ثم إن تصريح الزبيدي واضح يقول سنعمل بكل ماتينا من قوه لتطبيع معى إسرائيل ضد الشعب الفلسطيني الذي يفتخر دومان أن أصوله يمنيه اليس فلسطين وقف إسلامي وعربي الأصل والقدس قبلت المسلمين الأولى ومعراج رسول الله حتا اليهود لم يتجرئو عليها كما تجرى الزبيدي ثم ايش دخله بالقدس دعو القدس لاهلها
من تجري في دمه وفي أصله الخيانه لايستحي من الخيانه ولا حياه لديهم
مانطلبه من اليفع والضالع هوى العمل لمصلحة الوطن وترك الأرتزاق يجب أن يكونو نصره لسيادت الوطن الذي يعيشون فيه ولا يكونو جنود لكل محتل
صالح عوض باوزير
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
هاذ القريتين منبوذه في حكم الشمال وكان اللصوص ينفون إلى الضالع في عهد كل حكم الامامه المتعاقبه في الشمال ولم تكن الضالع ويافع في كل التاريخ ضمن الجنوب واتحدا من يثبت ذلك
استغل المحتلين دوما هاذ القريتين أو المنفيين ليكوا ايدي لهم في احتلال اليمن بدايه بلاشوريون الذي جندوهم ضد وطنهم مقابل عدس أخضر ثم الاحبوش والفرس والبرتغالين وسلطن ساحل عمان الذي تعسكر معه أهل يافع ونزع ضفار من اليمن وكذا القرامطه وكذالك استخدمهم الإنجليز ضد المقاومه الابينيه في ساحل عدن واحتل الإنجليز سيئون ونصبو القعيطي اليافعي على جزء من حضرموت ليهدد سلطت الكثيري الذي كانت تمول المقاومه الابينيه ضد الاحتلال البريطياني بل وولوا أسرته جلال آباد في الهند استخدم الروس اليفع واهل الضالع لابادت وجها الجنوب ومشايخه وعلمائه هاجر وشرد ثلاثة أرباع حضرموت واليوم تستخدمهم الإمارات ليهدوها الجنوب
هاذ القريتين الوحيده في اليمن الذي ليس لها حضاره ولم تساهم يوم في الدفاع عن اليمن وليس منهم ملك أو قايد أو عالم بل في كل تاريخهم بندقيه للايجار معى كل غازي ومحتل لليمن
ياجماعه لماذ تلومون ماكتبه التاريخ عنهم راجعو مذكرات البرتغاليون والانجليز والروس عن خدمت اليفع لهم ثم إن تصريح الزبيدي واضح يقول سنعمل بكل ماتينا من قوه لتطبيع معى إسرائيل ضد الشعب الفلسطيني الذي يفتخر دومان أن أصوله يمنيه اليس فلسطين وقف إسلامي وعربي الأصل والقدس قبلت المسلمين الأولى ومعراج رسول الله حتا اليهود لم يتجرئو عليها كما تجرى الزبيدي ثم ايش دخله بالقدس دعو القدس لاهلها
من تجري في دمه وفي أصله الخيانه لايستحي من الخيانه ولا حياه لديهم
مانطلبه من اليفع والضالع هوى العمل لمصلحة الوطن وترك الأرتزاق يجب أن يكونو نصره لسيادت الوطن الذي يعيشون فيه ولا يكونو جنود لكل محتل
صالح عوض باوزير
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
ابناء عدن بصدد تشكيل كتائب من شانها الدفاع عن عدن وابنائها.
وقد اطلقو عليها اسم كتائب أبناء عدن.
وكان الدافع لتشكيل هاذي الكتائب👇🏻
١_اصبح من السهل ظلم ابناء عدن لانه لايوجد لديهم قبيله تحميهم ومن هنا اصبح العدني لقمه سهله لضعاف الانفس
٢_العدني دمه وارضه وبيته يستباح
٣_الظلم والقهر والتعسف الذي يتلقاه المواطن العدني من الارهابي صالح السيد وزبانيته ومن الاحزمه الامنيه بكافة مسمياتها.
ومن اهم اسباب تشكيل هاذي الكتائب👇🏻
خوفنا وحرصنا ان ياتي الدور على اخواتنا وامهاتنا في عدن ويتم سحلهم إلى السجون وخاصه بعد ان تجرء الارهابي صالح السيد بخطف طفل لم يتجاوز ال١٤سنه من احضان والديه.
وتخادل الجميع مع هاذي القضيه ومع ابناء عدن وعلى راسهم محافظ عدن ومدير امنها.
اهداف كتائب عدن👇🏻
١_الدفاع عن عدن واهلها
٢_الرد المناسب بحسب الفعل الذي سيتخد ضد ابناء عدن
#صادر عن كتائب ابناء عدن
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
وقد اطلقو عليها اسم كتائب أبناء عدن.
وكان الدافع لتشكيل هاذي الكتائب👇🏻
١_اصبح من السهل ظلم ابناء عدن لانه لايوجد لديهم قبيله تحميهم ومن هنا اصبح العدني لقمه سهله لضعاف الانفس
٢_العدني دمه وارضه وبيته يستباح
٣_الظلم والقهر والتعسف الذي يتلقاه المواطن العدني من الارهابي صالح السيد وزبانيته ومن الاحزمه الامنيه بكافة مسمياتها.
ومن اهم اسباب تشكيل هاذي الكتائب👇🏻
خوفنا وحرصنا ان ياتي الدور على اخواتنا وامهاتنا في عدن ويتم سحلهم إلى السجون وخاصه بعد ان تجرء الارهابي صالح السيد بخطف طفل لم يتجاوز ال١٤سنه من احضان والديه.
وتخادل الجميع مع هاذي القضيه ومع ابناء عدن وعلى راسهم محافظ عدن ومدير امنها.
اهداف كتائب عدن👇🏻
١_الدفاع عن عدن واهلها
٢_الرد المناسب بحسب الفعل الذي سيتخد ضد ابناء عدن
#صادر عن كتائب ابناء عدن
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
*حكاية التحالف "الوثيق" بين الانتقالي وتنظيم القاعدة*
تكشفت خلال الأيام القليلة الماضية حجم التحالف الوثيق الذي يجمع المجلس الانتقالي المدعوم إماراتياً وتنظيم القاعدة في المحافظات الجنوبية من اليمن.
حيث كشفت التحركات الأخيرة لمسلحي الانتقالي والقاعدة، والتي تسعى لاستهداف الجيش الوطني وأفراد الأمن، وجهود التحالف بقيادة السعودية في مكافحة الإرهاب.
وعلمت "يمن للأنباء" من مصادر مختلفة بأن التنسيق بين الانتقالي والقاعدة يتم برعاية إماراتية كما كشفت المصاجر تجنيد أبو ظبي لـ "القيادي في القاعدة" ناصر الشيبة المكنى (أبو جهيمان) لقتال الجيش الوطني في محافظة أبين إلى جانب مليشيات الانتقالي المدعومة منها.
وأرجعت المصادر بدايات العلاقة والتنسيق بين بعض قيادات الانتقالي والقاعدة إلى العام ٢٠١٢ في عملية مشتركة بينهما نتج عنها اختطاف نائب القنصل السعودي في عدن عبدالله الخالدي برعاية وتمويل إيراني آنئذ.
خلية الاختطاف حينها بحسب المصادر تكونت من 5 أشخاص من عناصر الحراك الجنوبي (الانتقالي) حالياً، تلقوا تدريبات مكثفة في جنوب لبنان بإشراف المخابرات الإيرانيَّة هم من اختطفوا "الخالدي" وتم تسليمه لاحقاً لتنظيم القاعدة في صفقة بين الطرفين بتنسيق المدعو "نادر مقديشو"، اليد اليمنى لقائد مليشيا الانتقالي في لحج صالح السيد.
وأعلنت الرياض في ٢٠١٥ أي بعد ثلاث سنوات من اختطاف الخالدي تحريره من قبضة القاعدة في عملية وصفتها بالاستخباراتية، تزامنت مع إطلاق الملحق الإداري في سفارة إيران بصنعاء الذي تم اختطافه من أمام منزله بصنعاء لاحقاً، ووصفت حينها بأنه رد سعودي على وقوف طهران وراء خطف نائب القنصل في عدن وتسليمه للقاعدة.
وقال مصدر أمني إن الخلية التي اختطفت الخالدي تلقت دعماً من رجل مخابرات يمني الجنسية يعمل لصالح إيران في اليمن يدعى "صالح علي بن الشيخ أبوبكر" المعروف بـ "أبو علي الحضرمي" وكان يعمل بغطاء عمل تجاري في عدن، وعينه لاحقاً "عيدروس الزبيدي" مستشاراً له أثناء شغله منصب محافظ عدن في عام ٢٠١٦.
ويذكر أن "نادر مقديشو" تم إطلاقه خلال عملية تبادل الأسرى بين الحوثيين والمجلس الانتقالي في عام ٢٠١٨م حيث كان يقضي عقوبة اختطافه لنائب القنصل السعودي بعد محاكمته في صنعاء مطلع العام ٢٠١٥ بعد القبض عليه بين عامي ٢٠١٣ - ٢٠١٤.
يمن للأنباء / خاص
https://chat.whatsapp.com/EpqTlgq74FO2dEWTC12zgv
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
تكشفت خلال الأيام القليلة الماضية حجم التحالف الوثيق الذي يجمع المجلس الانتقالي المدعوم إماراتياً وتنظيم القاعدة في المحافظات الجنوبية من اليمن.
حيث كشفت التحركات الأخيرة لمسلحي الانتقالي والقاعدة، والتي تسعى لاستهداف الجيش الوطني وأفراد الأمن، وجهود التحالف بقيادة السعودية في مكافحة الإرهاب.
وعلمت "يمن للأنباء" من مصادر مختلفة بأن التنسيق بين الانتقالي والقاعدة يتم برعاية إماراتية كما كشفت المصاجر تجنيد أبو ظبي لـ "القيادي في القاعدة" ناصر الشيبة المكنى (أبو جهيمان) لقتال الجيش الوطني في محافظة أبين إلى جانب مليشيات الانتقالي المدعومة منها.
وأرجعت المصادر بدايات العلاقة والتنسيق بين بعض قيادات الانتقالي والقاعدة إلى العام ٢٠١٢ في عملية مشتركة بينهما نتج عنها اختطاف نائب القنصل السعودي في عدن عبدالله الخالدي برعاية وتمويل إيراني آنئذ.
خلية الاختطاف حينها بحسب المصادر تكونت من 5 أشخاص من عناصر الحراك الجنوبي (الانتقالي) حالياً، تلقوا تدريبات مكثفة في جنوب لبنان بإشراف المخابرات الإيرانيَّة هم من اختطفوا "الخالدي" وتم تسليمه لاحقاً لتنظيم القاعدة في صفقة بين الطرفين بتنسيق المدعو "نادر مقديشو"، اليد اليمنى لقائد مليشيا الانتقالي في لحج صالح السيد.
وأعلنت الرياض في ٢٠١٥ أي بعد ثلاث سنوات من اختطاف الخالدي تحريره من قبضة القاعدة في عملية وصفتها بالاستخباراتية، تزامنت مع إطلاق الملحق الإداري في سفارة إيران بصنعاء الذي تم اختطافه من أمام منزله بصنعاء لاحقاً، ووصفت حينها بأنه رد سعودي على وقوف طهران وراء خطف نائب القنصل في عدن وتسليمه للقاعدة.
وقال مصدر أمني إن الخلية التي اختطفت الخالدي تلقت دعماً من رجل مخابرات يمني الجنسية يعمل لصالح إيران في اليمن يدعى "صالح علي بن الشيخ أبوبكر" المعروف بـ "أبو علي الحضرمي" وكان يعمل بغطاء عمل تجاري في عدن، وعينه لاحقاً "عيدروس الزبيدي" مستشاراً له أثناء شغله منصب محافظ عدن في عام ٢٠١٦.
ويذكر أن "نادر مقديشو" تم إطلاقه خلال عملية تبادل الأسرى بين الحوثيين والمجلس الانتقالي في عام ٢٠١٨م حيث كان يقضي عقوبة اختطافه لنائب القنصل السعودي بعد محاكمته في صنعاء مطلع العام ٢٠١٥ بعد القبض عليه بين عامي ٢٠١٣ - ٢٠١٤.
يمن للأنباء / خاص
https://chat.whatsapp.com/EpqTlgq74FO2dEWTC12zgv
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
WhatsApp.com
شبكة نبأ عدن. 📡 ( 49 )
WhatsApp Group Invite
مجهولون يخطفون جندي من أقارب "صالح السيد" في عدن
تعرَّض جندي في قوات الانتقالي للاختطاف في مدينة عدن، من قبل مجهولون.
وأكدت مصادر أمنية اختطاف الجندي "إبراهيم أبوبكر زين السيد" -أحد منتسبي قوات الطوارئ بالحزام الأمني- من قِبل مجهولين في أحد شوارع عدن، دون أن تكشف عن المزيد من التفاصيل.
وبحسب المصادر، فإن المذكور من أبناء مديرية الحد يافع، وهو أحد أقارب صالح السيد، مدير أمن محافظة لحج.
يأتي اختطاف "السيد" بعد 4 أيام من قيام مجهولين باختطاف الجندي "نعيم العزاني" -أحد منتسبي اللواء الأول مشاة المتمركز بجبل حديد- من أمام منزله الكائن بمديرية المعلا بالقرب من ثانوية "مأرب" للبنين.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
تعرَّض جندي في قوات الانتقالي للاختطاف في مدينة عدن، من قبل مجهولون.
وأكدت مصادر أمنية اختطاف الجندي "إبراهيم أبوبكر زين السيد" -أحد منتسبي قوات الطوارئ بالحزام الأمني- من قِبل مجهولين في أحد شوارع عدن، دون أن تكشف عن المزيد من التفاصيل.
وبحسب المصادر، فإن المذكور من أبناء مديرية الحد يافع، وهو أحد أقارب صالح السيد، مدير أمن محافظة لحج.
يأتي اختطاف "السيد" بعد 4 أيام من قيام مجهولين باختطاف الجندي "نعيم العزاني" -أحد منتسبي اللواء الأول مشاة المتمركز بجبل حديد- من أمام منزله الكائن بمديرية المعلا بالقرب من ثانوية "مأرب" للبنين.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
القايد #وليدالادريسي في تعليقه على التسجيل الصوتي لأم المختطف #يونس .
يسلم بافقير
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
يسلم بافقير
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
السلفعة للجنوب والفائدة للجيوب…!!!
هناك مثل صيني يقول: ( اذا رأيت للأقزام ظلا طويلا فاعلم ان الشمس اوشكت على الغروب ) ..ذكرى المسكينة مثل الضفدعة التي ارادت ان تكون بقرة.. فنفخت نفسها والبقرة تحذرها قائلة : ياضفدعة انك اصغر من ذيلي.. فلا تنفخي نفسك ..لكن الضفدعة ظلت تنفخ نفسها ..بيف.. باف.. بوم.. انفجرت.. ياذكرى قائد التحالف السعودي من فسفسة يافعية تقول ان ابناء المثلث سيحلقون لجلالة الملك سلمان وولي عهده شنبيهما ليرموهما في اي حمام.. الا ورأينا ثاني يوم وقائد التحالف في عدن يهرع الى يافع لتقديم الإعتذار نيابة عن الشنبين الشريفين.. وانت ياذكرى تريدي انقاذ عدن ولا تدرين ممن.. ونراك تنفخي حالك لكي يكون حزب البارات منافسا للانتقالي.المدعوم اماراتيا وايرانيا وكونيا نافسيه اولا ببناء مليشيات ترتكب كل الجرائم مثل مليشيات سلافع الامارات ..عندها يمكن ان تنقذي عدن مما تبقى لها من حياة.. يوم نراك متحوثة ويوم.. وهات ياجنان.. خسرتي كل طلائع عدن بلسانك السلفعي.. ودخلتي سوق الارتزاق من اوسع ابوابه.. ونصيحتي ان تعودي وتشتغلي ممرضة.. فهي اشرف مهنة..
علي سلفاع
24/ 4/ 2021
برلين
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
هناك مثل صيني يقول: ( اذا رأيت للأقزام ظلا طويلا فاعلم ان الشمس اوشكت على الغروب ) ..ذكرى المسكينة مثل الضفدعة التي ارادت ان تكون بقرة.. فنفخت نفسها والبقرة تحذرها قائلة : ياضفدعة انك اصغر من ذيلي.. فلا تنفخي نفسك ..لكن الضفدعة ظلت تنفخ نفسها ..بيف.. باف.. بوم.. انفجرت.. ياذكرى قائد التحالف السعودي من فسفسة يافعية تقول ان ابناء المثلث سيحلقون لجلالة الملك سلمان وولي عهده شنبيهما ليرموهما في اي حمام.. الا ورأينا ثاني يوم وقائد التحالف في عدن يهرع الى يافع لتقديم الإعتذار نيابة عن الشنبين الشريفين.. وانت ياذكرى تريدي انقاذ عدن ولا تدرين ممن.. ونراك تنفخي حالك لكي يكون حزب البارات منافسا للانتقالي.المدعوم اماراتيا وايرانيا وكونيا نافسيه اولا ببناء مليشيات ترتكب كل الجرائم مثل مليشيات سلافع الامارات ..عندها يمكن ان تنقذي عدن مما تبقى لها من حياة.. يوم نراك متحوثة ويوم.. وهات ياجنان.. خسرتي كل طلائع عدن بلسانك السلفعي.. ودخلتي سوق الارتزاق من اوسع ابوابه.. ونصيحتي ان تعودي وتشتغلي ممرضة.. فهي اشرف مهنة..
علي سلفاع
24/ 4/ 2021
برلين
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
عقب خلافات سعودية إماراتية في جزيرة #سقطرى وصول وفد استخباراتي سعودي بينهم .
الناطق الرسمي باسم التحالف عميد ركن تركي المالكي يصل محافظة #سقطرى عبر طائرة عسكرية وبرفقته أجانب وفريق اعلامي.
وكان في استقبالهم بمطار سقطرى قائد قوات الواجب 808 العميد نافع بن زابن الحربي.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
الناطق الرسمي باسم التحالف عميد ركن تركي المالكي يصل محافظة #سقطرى عبر طائرة عسكرية وبرفقته أجانب وفريق اعلامي.
وكان في استقبالهم بمطار سقطرى قائد قوات الواجب 808 العميد نافع بن زابن الحربي.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
*عدن على موعد الاربعاء 16رمضان الذكرى التانيه ليوم الغضب العدني*
*عدن ضد الفساد*
*عدن دون كهرباء*
*عدن دون ماء*
*عدن دون مشتاقات نفظيه*
*عدن ابنائها بدون رواتب*
*عدن. ستقول كلمتها في* *16رمضان يرحل تحالف* *الإحتلال الحاكم الفعلي*
*لعدن*
*الصمت عار*
*كلنا لأجلك يا عدن*
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*عدن ضد الفساد*
*عدن دون كهرباء*
*عدن دون ماء*
*عدن دون مشتاقات نفظيه*
*عدن ابنائها بدون رواتب*
*عدن. ستقول كلمتها في* *16رمضان يرحل تحالف* *الإحتلال الحاكم الفعلي*
*لعدن*
*الصمت عار*
*كلنا لأجلك يا عدن*
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
التواهي الان ♦️اي دربكه أو فوضه أو انقطاع الخدمات داخل عدن مش في صالح الانتعالي هوة ماسك عدن وكلها مش في صالحة .ايش معها الشرعية داخل عدن ولا حاجة مع اختها .الانتقالي يدق اخر مسامير نعشه .😂...
سندباد ابين 😂
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
سندباد ابين 😂
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
تعريف نفسية بعض البشر في الجنوب:-
اهل يافع
"""""""''"
اذكياء. في جمع المال واغبياء. في تصريفه!!!
اغبياء سياسيا وعسكريا وامنيا عندما بتولون. مناصب في السلطه!!!
وهناك غريزه فيهم عندما تكذب عليهم وتجاملهم يحبوك كثير ويقربوك منهم،،
وان صدقت معهم. وناصحتهم وحذرتهم من عواقب تصرفاتهم يعتبروك عدوهم وخصمهم ويحذروا منك!!
اهل ابين وشبوه وحضرموت(البدو)
"""'''"""""'"""""''""""""'"""""
اخلاق،، ضمير.،،، شهامه،،،، شجاعه
لكن عندما يوصلوا. الئ السلطه يتحولوا الئ وطنيين واصحاب السلطه اذانهم. مخدوره. ويحكموا علئ الشي بدون ان يتبينوا. ويتنفروا من اقرب الناس ويخافون منهم ويحسون انهم خطر. علئ سلطتهم!!!
ويصدقون الغريب علئ المقرب لهم ويحبون انفسهم زياده
عواطفهم تجاه الاخرون حساسين فوق اللازم،،قد توديهم في ستين داهيه،،،،
اهل الضالع
"""'''''''''''''''''''''''
اهل مكر. وغدر فيما بينهم لايحبون ان تكون صادق او ان كنت كاذب
عنصريتهم. تحولهم الئ مرتزقه. بارخص الاثمان وفي وقتا قصير،،
يصدقون. من يطبل لهم. ويمتدح لهم وبسرعه يلتفون حوله. ان كان في نفسه شي اخر،، ويخلقون اعذار ان فرك بهم. ويدعون الوطنيه وهم بعيدون عنها،،يحبون المال. والتباهي والمناصب وقد يبيعوك ان وثقت بهم،، حقدهم. علا اقرب. الناس لهم افضع من حقدهم علا القريب،،
وساخه فيهم ماوسخ منها!!!
لو تعاشر الضالعي ثلاثين سنه لايجمل ولا يرد معروف لو ينطرف له عرضك بايستبيحه
وبسرعه يرتمي في العماله الخارجيه بلا حدود من اجل ان يكون. سيد عليك!!!
واقوووم. تسع ساعااات طااافي ياولاد الكلب تتنافسوامن يقهراهله. اكثر. من يقتل اهله من بمرض اهله من يجوع اهله
منافسه غير مسبوقه
لاندري من اي جنس انتم!!!!؟
مستحيل ان تكونوا من فصيلة البشر!!!
وخذوها مني وانا انساان عادي لا معي شي اكسبه سوئ. ما اشقئ به من رزق حلال ومعاشي التقاعدي المتدني؟؟
احقر الناس من يلهث وراء السلطه ويوصل لها وهو يعرف. بانه لايقدر ان يعمل شي المواطن ويكتفي. بااستلام مخصصات وزاريه ويخزنها عند. الحجه او يستثمره وهو داري انها اجت من حرام،
وشي قد سمعتوا منذو عصور الجاهليه ان يستلم الشخص وزاره. ولا يقدر. ان يعتب بابها او يخرج من باب بيته وتقولون انه يمارس عمله. من فوق السياره. ومن داخل حوش بيته!!!
طبعا كل ذلك موجه للجنوبيين الذي. في السلطه من الشرعيه والانتقالي الطامع بالسلطه وهو مايقدر يوصل اليها ،،،
استودعكم الله. واقول. حسبي الله فيكم ونعم الوكيل،،
﴿﴿يماني جنوبي ضابح وطفشان،﴾﴾،
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
اهل يافع
"""""""''"
اذكياء. في جمع المال واغبياء. في تصريفه!!!
اغبياء سياسيا وعسكريا وامنيا عندما بتولون. مناصب في السلطه!!!
وهناك غريزه فيهم عندما تكذب عليهم وتجاملهم يحبوك كثير ويقربوك منهم،،
وان صدقت معهم. وناصحتهم وحذرتهم من عواقب تصرفاتهم يعتبروك عدوهم وخصمهم ويحذروا منك!!
اهل ابين وشبوه وحضرموت(البدو)
"""'''"""""'"""""''""""""'"""""
اخلاق،، ضمير.،،، شهامه،،،، شجاعه
لكن عندما يوصلوا. الئ السلطه يتحولوا الئ وطنيين واصحاب السلطه اذانهم. مخدوره. ويحكموا علئ الشي بدون ان يتبينوا. ويتنفروا من اقرب الناس ويخافون منهم ويحسون انهم خطر. علئ سلطتهم!!!
ويصدقون الغريب علئ المقرب لهم ويحبون انفسهم زياده
عواطفهم تجاه الاخرون حساسين فوق اللازم،،قد توديهم في ستين داهيه،،،،
اهل الضالع
"""'''''''''''''''''''''''
اهل مكر. وغدر فيما بينهم لايحبون ان تكون صادق او ان كنت كاذب
عنصريتهم. تحولهم الئ مرتزقه. بارخص الاثمان وفي وقتا قصير،،
يصدقون. من يطبل لهم. ويمتدح لهم وبسرعه يلتفون حوله. ان كان في نفسه شي اخر،، ويخلقون اعذار ان فرك بهم. ويدعون الوطنيه وهم بعيدون عنها،،يحبون المال. والتباهي والمناصب وقد يبيعوك ان وثقت بهم،، حقدهم. علا اقرب. الناس لهم افضع من حقدهم علا القريب،،
وساخه فيهم ماوسخ منها!!!
لو تعاشر الضالعي ثلاثين سنه لايجمل ولا يرد معروف لو ينطرف له عرضك بايستبيحه
وبسرعه يرتمي في العماله الخارجيه بلا حدود من اجل ان يكون. سيد عليك!!!
واقوووم. تسع ساعااات طااافي ياولاد الكلب تتنافسوامن يقهراهله. اكثر. من يقتل اهله من بمرض اهله من يجوع اهله
منافسه غير مسبوقه
لاندري من اي جنس انتم!!!!؟
مستحيل ان تكونوا من فصيلة البشر!!!
وخذوها مني وانا انساان عادي لا معي شي اكسبه سوئ. ما اشقئ به من رزق حلال ومعاشي التقاعدي المتدني؟؟
احقر الناس من يلهث وراء السلطه ويوصل لها وهو يعرف. بانه لايقدر ان يعمل شي المواطن ويكتفي. بااستلام مخصصات وزاريه ويخزنها عند. الحجه او يستثمره وهو داري انها اجت من حرام،
وشي قد سمعتوا منذو عصور الجاهليه ان يستلم الشخص وزاره. ولا يقدر. ان يعتب بابها او يخرج من باب بيته وتقولون انه يمارس عمله. من فوق السياره. ومن داخل حوش بيته!!!
طبعا كل ذلك موجه للجنوبيين الذي. في السلطه من الشرعيه والانتقالي الطامع بالسلطه وهو مايقدر يوصل اليها ،،،
استودعكم الله. واقول. حسبي الله فيكم ونعم الوكيل،،
﴿﴿يماني جنوبي ضابح وطفشان،﴾﴾،
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
هذه الصوره للبلطجي صالح في منزله عند تسليم الطفل يونس بديع ذي خطفه البلطجي من منزله في عدن.
اشمن قلب مع هذا البلطجي يخطف طفل وشوفو صورة الطفل قدامكم وهو حزين.
لعنة الله عليك يابلطجي حتى الطفوله ماسلمة منك.
كل شي يالبطجي السيد مسجل في الدفاتر باتبكي بدل الدمع دم.
ابوبكر منصر الكازمي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
اشمن قلب مع هذا البلطجي يخطف طفل وشوفو صورة الطفل قدامكم وهو حزين.
لعنة الله عليك يابلطجي حتى الطفوله ماسلمة منك.
كل شي يالبطجي السيد مسجل في الدفاتر باتبكي بدل الدمع دم.
ابوبكر منصر الكازمي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
للأسف الشديد رغم الأوضاع المعيشيه العامه الصعبه التي يعيشها سكان المحافظات الجنوبية المحرره، سوى الخدماتية بكافة مجالاتها وانهيار العمله وارتفاع للاسعار وانقطاع الرواتب وتفشي فيروس كورونا ، إلا إن أطراف وجماعات تريد أن تسخر تلك الأوضاع والمعاناة لتنفيذ أجندة واهداف لها غير آبهه بظروف الناس ومعاناتهم والتي وصلت إلى مستوى كارثي لم يعهده الناس من قبل .
محافظة لحج وهي المحافظة المتداخلة مع العاصمه عدن وإحدى المحافظات التي تعيش نفس الأوضاع المتردية التي تعيشها المحافظات الأخرى لأسباب مركزية خارجه عن إرادة قيادات السلطات المحلية في تلك المحافظات ، إلا إن محافظة لحج تتفرد عن بقية تلك المحافظات بفئات نشاز لايعجبها العجب ولا الصيام في شهر رمضان ، وتهدف إلى إدخال المحافظة في أتون الفوضى مهما كلفها الأمر ، إلا إن أبناء المحافظة يدركون أجندة وأهداف تلك الفئه ظهر عن قلب واصبحوا بوعيهم يشكلون حاجز فولاذي تتحطم عليه كل تلك المحاولات البائشه والطائشه .
ينفجر إطار سياره في الخط العام وقالوا المحافظ التركي وضع مسامير في الخط ، يتعاركوا أثنين موالعه في سوق القات حق الفيوش وقالوا المحافظ التركي فتن بينهم .
إذا كانت العاصمه عدن تعيش في ظلام دامس المتواجده فيها حكومة معين الموقرة ، لا المحافظ قادر يسوي شي ولا الحكومه ، ولحج تعيش تحت رحمة العاصمه عدن ، وتريدوا من التركي أن يوجد لكم لبن العصفور ، التركي خرج لكم في حوار إعلامي واضح وشفاف ووضع لكم النقاط على الحروف وقال لكم بأن التردي الخدماتي مركزي وخارج عن إرادتنا كسلطه محليه ، ونزل إلى الشارع والتقى المواطنون ووضح لهم الصوره ، ليس خوفاً أو جبن منه ، لا .. ولكن استشعارا منه بالمسؤولية وحفاظا على مكتسبات هذه المحافظة والتي يعتبرها امانه في عنقه كما قالها في اخر حوار له بأن مهامه كمحافظ للمحافظة امانه في عنقه وهو مسؤول أمام الله اولا وقبل أن يكون أمام الجهات المسؤولة العليا في الدوله والتي منحته واولته الثقه لهذه المسؤوليه والمهمه .
يا بني آدم التركي أتخذ قرار لم يتخذه اي محافظ في بقية المحافظات وهو شراء وتوفير وقود محطات التوليد الكهربائي من الايراد المحلي للمحافظة وعلى حساب جوانب اخرى رغم إن ايرادات المحافظة محدوده ، وتوفير وقود محطات التوليد عجزت عنها الحكومه والدوله ، المحافظ التركي جاب وزير الكهرباء إلى المحافظة وناقش معه مشاكل الطاقه الكهربائيه في المحافظة وقد كان الوزير واضحاً وصريحا وقال الجميع يدرك الأوضاع التي تعيشها البلد ومشكلة الكهرباء مشكله يدركها حجمها الجميع ولكننا سنعمل جاهدين الى إيجاد حلول لها مستقبلاً .
التركي محافظ ورجل دوله لديه تواصلات مع الرئاسة والحكومة والمحافظين ورجال المال والاعمال ، وهو غير ملزم أن يطلعكم بكل شي ،هل تريدوه يخبركم أنا تواصلت بالرئيس أنا اتواصلت بمعين أنا تواصلت ب.... ، مثل المره السابقه اتواصل بإدارة مصنع الوطنية للأسمنت لإعارة محطات الكهرباء في المحافظة بكمية إسعافية من المشتقات ،ويوم ثاني يتم محاصرة المصنع بالاطقم والمدرعات واغلقوة لأنه اعار محطات كهرباء المحافظة بكمية إسعافية من المشتقات النفطية ، وطالبوا توريد إيرادات رسوم المصنع إلى الحبيلين ، هل نرى وقاحات اكثر من ذلك .
تتكشف الاجندة والأهداف التي يطمح إليها من يقفون خلف تلك الأجندة ، وتتوالى المحاولات إلا أنها تنكسر وبإذلال ، كادت مديرية ردفان أن تكون مسرح للدم .. لماذا ؟! .. قالوا لأن التركي كلف مشعل الداعري العفاشي مديراً للمديرية ، مشعل الداعري الذي رفع إسم الدوله ليس على المستوى المحلى ولكن على المستوى الدولي ، ولأن اللواء الركن التركي يثبت يوماً بعد يوم بأنه رجل دوله ومن الطراز النادر والفريد في هذا الزمن ، ولأنه كما قال أنا محافظ لمحافظة لحج بجميع مديرياتها واقف من الجميع على مسافه واحده ، فقد استدعى مشائخ ووجهاء وعقلاء ردفان ورمى بالكره إلى ملعبهم وقال لهم رشحوا لي ثلاث شخصيات وأنا ساختار واحده من تلك الشخصيات الثلاث مديراً عاماً لردفان ، حبا منه ووفاء لأبناء ردفان حتى لاتصبح المديرية ساحة صراع .
لم يجدوا للمحافظ مبرر للفوضى فجعلوا من تواجد بعض ممن تعرضت منازلهم للدمار في العام 2015م واتخذوا جزء من مبنى الشؤون الاجتماعية والعمل سكن مؤقت لهم ، لماذا لم يتم مطالبة الخبجي عندما كان محافظ باخراجهم طالما وهم من اتخذوا من المبنى سكن لهم ،ولماذا لم يتم مطالبة الحكومة بتعويضهم أو إعادة بناء مساكنهم ، تلى ذلك إصدار قرارات هي من اختصاص وصلاحيات المحافظ ، لكن كل تلك المحاولات تنتهي بالفشل لأن التركي يتمتع بنفس طويل في التعامل مع تلك السلوكيات الرعناء .
اتقوا الله في انفسكم فحال الناس اليوم لا يحتمل أي صراعات أو مناكفات ، اتقوا الله في المواطن المغلوب على أمره ، ولا تكونوا أدوات لتنفيذ اجندات ستدخل المحافظة في فوضى قد لانتصور عواقبها .
محافظة لحج وهي المحافظة المتداخلة مع العاصمه عدن وإحدى المحافظات التي تعيش نفس الأوضاع المتردية التي تعيشها المحافظات الأخرى لأسباب مركزية خارجه عن إرادة قيادات السلطات المحلية في تلك المحافظات ، إلا إن محافظة لحج تتفرد عن بقية تلك المحافظات بفئات نشاز لايعجبها العجب ولا الصيام في شهر رمضان ، وتهدف إلى إدخال المحافظة في أتون الفوضى مهما كلفها الأمر ، إلا إن أبناء المحافظة يدركون أجندة وأهداف تلك الفئه ظهر عن قلب واصبحوا بوعيهم يشكلون حاجز فولاذي تتحطم عليه كل تلك المحاولات البائشه والطائشه .
ينفجر إطار سياره في الخط العام وقالوا المحافظ التركي وضع مسامير في الخط ، يتعاركوا أثنين موالعه في سوق القات حق الفيوش وقالوا المحافظ التركي فتن بينهم .
إذا كانت العاصمه عدن تعيش في ظلام دامس المتواجده فيها حكومة معين الموقرة ، لا المحافظ قادر يسوي شي ولا الحكومه ، ولحج تعيش تحت رحمة العاصمه عدن ، وتريدوا من التركي أن يوجد لكم لبن العصفور ، التركي خرج لكم في حوار إعلامي واضح وشفاف ووضع لكم النقاط على الحروف وقال لكم بأن التردي الخدماتي مركزي وخارج عن إرادتنا كسلطه محليه ، ونزل إلى الشارع والتقى المواطنون ووضح لهم الصوره ، ليس خوفاً أو جبن منه ، لا .. ولكن استشعارا منه بالمسؤولية وحفاظا على مكتسبات هذه المحافظة والتي يعتبرها امانه في عنقه كما قالها في اخر حوار له بأن مهامه كمحافظ للمحافظة امانه في عنقه وهو مسؤول أمام الله اولا وقبل أن يكون أمام الجهات المسؤولة العليا في الدوله والتي منحته واولته الثقه لهذه المسؤوليه والمهمه .
يا بني آدم التركي أتخذ قرار لم يتخذه اي محافظ في بقية المحافظات وهو شراء وتوفير وقود محطات التوليد الكهربائي من الايراد المحلي للمحافظة وعلى حساب جوانب اخرى رغم إن ايرادات المحافظة محدوده ، وتوفير وقود محطات التوليد عجزت عنها الحكومه والدوله ، المحافظ التركي جاب وزير الكهرباء إلى المحافظة وناقش معه مشاكل الطاقه الكهربائيه في المحافظة وقد كان الوزير واضحاً وصريحا وقال الجميع يدرك الأوضاع التي تعيشها البلد ومشكلة الكهرباء مشكله يدركها حجمها الجميع ولكننا سنعمل جاهدين الى إيجاد حلول لها مستقبلاً .
التركي محافظ ورجل دوله لديه تواصلات مع الرئاسة والحكومة والمحافظين ورجال المال والاعمال ، وهو غير ملزم أن يطلعكم بكل شي ،هل تريدوه يخبركم أنا تواصلت بالرئيس أنا اتواصلت بمعين أنا تواصلت ب.... ، مثل المره السابقه اتواصل بإدارة مصنع الوطنية للأسمنت لإعارة محطات الكهرباء في المحافظة بكمية إسعافية من المشتقات ،ويوم ثاني يتم محاصرة المصنع بالاطقم والمدرعات واغلقوة لأنه اعار محطات كهرباء المحافظة بكمية إسعافية من المشتقات النفطية ، وطالبوا توريد إيرادات رسوم المصنع إلى الحبيلين ، هل نرى وقاحات اكثر من ذلك .
تتكشف الاجندة والأهداف التي يطمح إليها من يقفون خلف تلك الأجندة ، وتتوالى المحاولات إلا أنها تنكسر وبإذلال ، كادت مديرية ردفان أن تكون مسرح للدم .. لماذا ؟! .. قالوا لأن التركي كلف مشعل الداعري العفاشي مديراً للمديرية ، مشعل الداعري الذي رفع إسم الدوله ليس على المستوى المحلى ولكن على المستوى الدولي ، ولأن اللواء الركن التركي يثبت يوماً بعد يوم بأنه رجل دوله ومن الطراز النادر والفريد في هذا الزمن ، ولأنه كما قال أنا محافظ لمحافظة لحج بجميع مديرياتها واقف من الجميع على مسافه واحده ، فقد استدعى مشائخ ووجهاء وعقلاء ردفان ورمى بالكره إلى ملعبهم وقال لهم رشحوا لي ثلاث شخصيات وأنا ساختار واحده من تلك الشخصيات الثلاث مديراً عاماً لردفان ، حبا منه ووفاء لأبناء ردفان حتى لاتصبح المديرية ساحة صراع .
لم يجدوا للمحافظ مبرر للفوضى فجعلوا من تواجد بعض ممن تعرضت منازلهم للدمار في العام 2015م واتخذوا جزء من مبنى الشؤون الاجتماعية والعمل سكن مؤقت لهم ، لماذا لم يتم مطالبة الخبجي عندما كان محافظ باخراجهم طالما وهم من اتخذوا من المبنى سكن لهم ،ولماذا لم يتم مطالبة الحكومة بتعويضهم أو إعادة بناء مساكنهم ، تلى ذلك إصدار قرارات هي من اختصاص وصلاحيات المحافظ ، لكن كل تلك المحاولات تنتهي بالفشل لأن التركي يتمتع بنفس طويل في التعامل مع تلك السلوكيات الرعناء .
اتقوا الله في انفسكم فحال الناس اليوم لا يحتمل أي صراعات أو مناكفات ، اتقوا الله في المواطن المغلوب على أمره ، ولا تكونوا أدوات لتنفيذ اجندات ستدخل المحافظة في فوضى قد لانتصور عواقبها .
وشهر مبارك وكل عام والجميع بخير.
مع تحيات
ابو حسان البكيري
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
مع تحيات
ابو حسان البكيري
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم