تسجيل مسرب لرئيسة مجلس أنقاذ عدن والجنوب ذكرى المصفري تسب فيه قبائل يافع..
في تسجيل مسرب من قبل بعضهم بصوت ذكرى المصفري رئيسة مجلس أنقاذ عدن والجنوب تسب فيه قبائل يافع وتدعي انهم جبناء وليسوا اهلا للمواجهه..
هذا حال رئيسة مجلس يريد جمع الناس تحت رايته وتدعي انها تريد استعادة جنوب اليمن من الاحتلال الشمالي كما تدعي مؤخرا.
ذكرى المصفري قبل أشهر قليله كانت وحدوية من الطراز العفاشي واليوم تحولت لنقيض فما السر في هذا التحويل الخطير!!!
انتظرونا في تسريبات أخرى تسمعون فيها أسباب هذا التحول من قبل ذكرى المصفري وبصوتها...
https://youtu.be/rCkQvjBDTb8
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
في تسجيل مسرب من قبل بعضهم بصوت ذكرى المصفري رئيسة مجلس أنقاذ عدن والجنوب تسب فيه قبائل يافع وتدعي انهم جبناء وليسوا اهلا للمواجهه..
هذا حال رئيسة مجلس يريد جمع الناس تحت رايته وتدعي انها تريد استعادة جنوب اليمن من الاحتلال الشمالي كما تدعي مؤخرا.
ذكرى المصفري قبل أشهر قليله كانت وحدوية من الطراز العفاشي واليوم تحولت لنقيض فما السر في هذا التحويل الخطير!!!
انتظرونا في تسريبات أخرى تسمعون فيها أسباب هذا التحول من قبل ذكرى المصفري وبصوتها...
https://youtu.be/rCkQvjBDTb8
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
YouTube
تسجيل مسرب لرئيسة مجلس أنقاذ عدن والجنوب ذكرى المصفري تسب فيه قبائل يافع
تسجيل مسرب لرئيسة مجلس أنقاذ عدن والجنوب ذكرى المصفري تسب فيه قبائل يافع..في تسجيل مسرب من قبل بعضهم بصوت ذكرى المصفري رئيسة مجلس أنقاذ عدن والجنوب تسب فيه ق...
#عاااجل
وزارة الخارجية وشؤون المغتربين تعلن السماح بخروج السيارات (الدفع الرباعي) من منفذ الوديعة إلى #اليمن، بدءاً من صباح غدٍ الأحد #شريطة أن تكون السيارة #ملكاً_لسائقها، لتنهي أزمة مستمرة منذ أسابيع.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
وزارة الخارجية وشؤون المغتربين تعلن السماح بخروج السيارات (الدفع الرباعي) من منفذ الوديعة إلى #اليمن، بدءاً من صباح غدٍ الأحد #شريطة أن تكون السيارة #ملكاً_لسائقها، لتنهي أزمة مستمرة منذ أسابيع.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
تم السماح بكل حب واحترام بمرور موكب الفقيد محمد جواس الحسني مع كل القوات التي ترافق الموكب ومع أسرته والجنود وكل محبيه من نقاط الشرعيه وعدم ايقاف أو استفزاز اي شخص منهم حتى وصولهم إلى مسقط رأسه وتاديه واجب العزاء
بتعليمات من القائد عبدالله الصبيحي والقائد بومشعل الكازمي وكل القيادات
شكرا لكل جندي وقائد بالشرعيه وان دل على شي انما يدل على روح المخوة الجنوبية
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
بتعليمات من القائد عبدالله الصبيحي والقائد بومشعل الكازمي وكل القيادات
شكرا لكل جندي وقائد بالشرعيه وان دل على شي انما يدل على روح المخوة الجنوبية
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
هيئة حماية البيئة بشبوة تستلم حيوان الوشق العربي من احد المواطنين بمديرية حبان
قام الأخ /محمد سالم مجور مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة بمحافظة شبوة عصر اليوم السبت بالنزول إلى مديرية حبان لاستلام حيوان الوشق العربي "صغير السن" من أحد المواطنين بمديرية حبان يدعى علي مهدي البابكري.
وقال البابكري أنه قام بالامساك به قبل عدة أيام من أحد أشجار العلب "السدر" في شعب المرخ في وادي ال لسود بمديرية حبان،حيث تخلف عن اللحاق بأمه، كما أكد البابكري على مشاهدته لحيوانات أخرى كالغزلان والظبى والنمر العربي في المنطقة.
وخلال اللقاء قدم مجور شكره وتقديره للمواطن علي البابكري على تعاونه، واستعرض التنوع الحيوي الذي تتميز به محافظة شبوة وأكد على أهمية الحفاظ على هذه الحيوانات النادرة لأهميتها البالغة في حفظ التوازن البيئي بالمحافظة، وقال إن تعاون المواطنين مع الهيئة العامة لحماية البيئة بمحافظة شبوة في هذا الجانب يؤكد مستوى الوعي الذي وصل إليه أبناء المحافظة حيث يعكسون بذلك صورة مشرفة وايجابية تجعلهم محل إعجاب وتقدير الجميع.
حضر اللقاء والاستلام الأخ /مختار صالح مشفر مدير البحث الجنائي بمديرية حبان ومجموعة من شباب المنطقة.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
قام الأخ /محمد سالم مجور مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة بمحافظة شبوة عصر اليوم السبت بالنزول إلى مديرية حبان لاستلام حيوان الوشق العربي "صغير السن" من أحد المواطنين بمديرية حبان يدعى علي مهدي البابكري.
وقال البابكري أنه قام بالامساك به قبل عدة أيام من أحد أشجار العلب "السدر" في شعب المرخ في وادي ال لسود بمديرية حبان،حيث تخلف عن اللحاق بأمه، كما أكد البابكري على مشاهدته لحيوانات أخرى كالغزلان والظبى والنمر العربي في المنطقة.
وخلال اللقاء قدم مجور شكره وتقديره للمواطن علي البابكري على تعاونه، واستعرض التنوع الحيوي الذي تتميز به محافظة شبوة وأكد على أهمية الحفاظ على هذه الحيوانات النادرة لأهميتها البالغة في حفظ التوازن البيئي بالمحافظة، وقال إن تعاون المواطنين مع الهيئة العامة لحماية البيئة بمحافظة شبوة في هذا الجانب يؤكد مستوى الوعي الذي وصل إليه أبناء المحافظة حيث يعكسون بذلك صورة مشرفة وايجابية تجعلهم محل إعجاب وتقدير الجميع.
حضر اللقاء والاستلام الأخ /مختار صالح مشفر مدير البحث الجنائي بمديرية حبان ومجموعة من شباب المنطقة.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
تحت وسم #مارب_تواجه_مشروع_ايران تنطلق عندالساعة العاشرة من مساء اليوم السبت حملة إلكترونية واسعة، في كل تطبيقات التواصل الاجتماعي، وبمشاركة واسعة من ناشطين وصحافيين وإعلاميين، وذلك لدعم صمود وانتصار محافظة مأرب، التي تواجه المشروع الإيراني، ومليشياتها المتمثلة بالحوثي الإرهابية.
صوت الناشطة سونيا صالح
https://www.facebook.com/100035594154113/posts/489473028915831/
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
صوت الناشطة سونيا صالح
https://www.facebook.com/100035594154113/posts/489473028915831/
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
هي تعيش حاله نفسيه انا كنت في مجلس الانقاذ منذو تاسيسه ولكن ذكرى المصفري كل ثانيه ودقيقه وهي على شاشت. الواتس. اب تسب لهذا. وتتهم هذاك. وتفصل من الجرب والمجلس بشكل يومي وبطريقه مجنونه. تشبه. قناه تلفزيونيه كانت. مع القذافي. وفيها مذيع واحد يمجد القذافي ويسب خصوم القذافي على مدار الساعه هذيان واصل.
وكذا. الحال. ذكرى. المصفري
انا ارثاء لاعضاء مجلس الانقاذ هذا هل مش قادرين. يختارو. رئيس. بحجم هذا. المجلس والذي يمثل. عاصمه. حضريه. فيها االاف الكوادر والخبرات.
اي رئيسه هذه اختلفت مع احد الاخوه وهوا من الصبيحه. وجلست وهي تسب. وتكلم ببذاه. في حدود اسبوع. وبالاخير. اتخذت فصل. سبعين في المئه من اعضاء المجلس بثواني. على كيف لانعرف لماذا لكن الواضح اننا ماكنا نتفاعل معها وحست عدم تاييدها وهكذا كل ساعه تنصدم. مع مجموعه داخل المجلس. طلبت من ادخلها في مجموعت الميسري وهذا كان بدايت تاسيس مجلس الانقاذ فكنا مخدوعين. بها انا تواصلت مع. رئيس الجرب كلنا الميسري ورئيس الجرب وكيل في محافضت لحج احترمو. مقترحي. ادخلوها ضمن المجموعه خلال اربع ساعات والله العضيم ونحن في رمضان ما اكذب. استفزت. الجميع وجنان ومجنانه. يمكن اكثر من الف رساله خلال. الاربع الساعات. المهم خبطت المجموعه تحت فوق المجموعه اقلبهم قياديين ومثقفين. تفاجاء. الكل. تواصلو معي الاقلبيه. يافندم مقبل. ايش جبت لنا تشتينا نقادر المجموعه. اعتذرت لهم اننا انخدعت كما انخدع الكثير ولكن الامر يعود للاخ رئيس الجرب قالو محرجين فيك. ياافندم قلت لهم انا محرج من خلال ماشفته. ومن حقنا جميعا شطبها لانه المجموعه. كوادر وقيادات مثقفين هادئين ولن يتحملو مثل ذلك. وفعلا شطبت بنفس الليله وتخلصنا من الحرج الذي وقعنا فيه. للاسف. هذيان فيها لن تفارق الواتس اب حتى ثانيه واحده. يمكن. تنام. ساعات محد وده بقيت وقته. فوق الواتس هذيان وحاله نفسيه وعصبيه وهذا واقع وليس تحريض على الاخت ذكرى بالعكس. الكل. بيشوف بام عينه. ولا يعتمد على ماذكرناه في هذا التعليق على ما ورد باسم الاخت
ذكرى المصفري
من اساات على ابناء يافع رغم انه تريد ان تصطاد في الماء العكر عندما سمعت بعض اصوات من شباب عدن مستائين من بعض تصرفات لقيادات واشخاص محسوبين على يافع. لا نحب ان نذكر الاسماء. لانها سحابه صيف وستنتهي واخوانا في يافع المدد. يافع الثقافه. والحضاره وحسن الخلق. ورجال الخير من ابناء يافع. لن يرتضون على انفسهم. وسمعتهم. وثقلهم في عدن والجنوب عامه وعلى مستوا الخارج. ان يسيئ اليهم او يشوه سمعتهم. مجموعت نفر محسوبين على يافع نحن متاكدين ان يافع كبيره وعضيمه ولن تقبل لشخص او شخصين ان. يمارسو. السلوك السيئ والقطرسه على حساب عامت يافع. مستقلين الوضع الحالي من الفوضاء. ولكن حتما ستتوقف كل هذي الفوضاء والفساد والتكبر لدا البعض.
ولكن الاخت ذكرى تريد ان تعيد شيئ من سمعتها والثقه الذي انخدع بها الكثير من خلال بعض شباب عدن الذي استاءو من بعض تصرفات اشخاص محسوبين على يافع. ولكنها لن تنجح. من خلال هذا الاسلوب الكشوف والاوضاع ستتصحح وهذا التصحيح سيكون ليس بصالح. الاخت ذكرى ومن سار في طريقها لانه التصحيح سيشمل كل شيئ واولها. اختيار الاشخاص الكفؤين في الاداره. والقياده لان ذلك هوا حجر الزاويه للتصحيح. وعودت الدوله. والنضام والقانون. وهوا الكفيل بالتخلص لمن اساء ادارته وقيادته للاوضاع خلال هذي المرحله. وبعضهم سيتعرضون. للمحاسبه ان استمرو. في التمادي بالتعامل الهمجي الاهوج. مع الشعب. وتحياتي للجميع .
نعم للدوله
نعم للنضام
نعم للقانون
نعم للاداره الكفؤه
نعم للاشخاص النموذج في الكفاءه. والسلوك
عميد. مقبل. الردفاني
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
وكذا. الحال. ذكرى. المصفري
انا ارثاء لاعضاء مجلس الانقاذ هذا هل مش قادرين. يختارو. رئيس. بحجم هذا. المجلس والذي يمثل. عاصمه. حضريه. فيها االاف الكوادر والخبرات.
اي رئيسه هذه اختلفت مع احد الاخوه وهوا من الصبيحه. وجلست وهي تسب. وتكلم ببذاه. في حدود اسبوع. وبالاخير. اتخذت فصل. سبعين في المئه من اعضاء المجلس بثواني. على كيف لانعرف لماذا لكن الواضح اننا ماكنا نتفاعل معها وحست عدم تاييدها وهكذا كل ساعه تنصدم. مع مجموعه داخل المجلس. طلبت من ادخلها في مجموعت الميسري وهذا كان بدايت تاسيس مجلس الانقاذ فكنا مخدوعين. بها انا تواصلت مع. رئيس الجرب كلنا الميسري ورئيس الجرب وكيل في محافضت لحج احترمو. مقترحي. ادخلوها ضمن المجموعه خلال اربع ساعات والله العضيم ونحن في رمضان ما اكذب. استفزت. الجميع وجنان ومجنانه. يمكن اكثر من الف رساله خلال. الاربع الساعات. المهم خبطت المجموعه تحت فوق المجموعه اقلبهم قياديين ومثقفين. تفاجاء. الكل. تواصلو معي الاقلبيه. يافندم مقبل. ايش جبت لنا تشتينا نقادر المجموعه. اعتذرت لهم اننا انخدعت كما انخدع الكثير ولكن الامر يعود للاخ رئيس الجرب قالو محرجين فيك. ياافندم قلت لهم انا محرج من خلال ماشفته. ومن حقنا جميعا شطبها لانه المجموعه. كوادر وقيادات مثقفين هادئين ولن يتحملو مثل ذلك. وفعلا شطبت بنفس الليله وتخلصنا من الحرج الذي وقعنا فيه. للاسف. هذيان فيها لن تفارق الواتس اب حتى ثانيه واحده. يمكن. تنام. ساعات محد وده بقيت وقته. فوق الواتس هذيان وحاله نفسيه وعصبيه وهذا واقع وليس تحريض على الاخت ذكرى بالعكس. الكل. بيشوف بام عينه. ولا يعتمد على ماذكرناه في هذا التعليق على ما ورد باسم الاخت
ذكرى المصفري
من اساات على ابناء يافع رغم انه تريد ان تصطاد في الماء العكر عندما سمعت بعض اصوات من شباب عدن مستائين من بعض تصرفات لقيادات واشخاص محسوبين على يافع. لا نحب ان نذكر الاسماء. لانها سحابه صيف وستنتهي واخوانا في يافع المدد. يافع الثقافه. والحضاره وحسن الخلق. ورجال الخير من ابناء يافع. لن يرتضون على انفسهم. وسمعتهم. وثقلهم في عدن والجنوب عامه وعلى مستوا الخارج. ان يسيئ اليهم او يشوه سمعتهم. مجموعت نفر محسوبين على يافع نحن متاكدين ان يافع كبيره وعضيمه ولن تقبل لشخص او شخصين ان. يمارسو. السلوك السيئ والقطرسه على حساب عامت يافع. مستقلين الوضع الحالي من الفوضاء. ولكن حتما ستتوقف كل هذي الفوضاء والفساد والتكبر لدا البعض.
ولكن الاخت ذكرى تريد ان تعيد شيئ من سمعتها والثقه الذي انخدع بها الكثير من خلال بعض شباب عدن الذي استاءو من بعض تصرفات اشخاص محسوبين على يافع. ولكنها لن تنجح. من خلال هذا الاسلوب الكشوف والاوضاع ستتصحح وهذا التصحيح سيكون ليس بصالح. الاخت ذكرى ومن سار في طريقها لانه التصحيح سيشمل كل شيئ واولها. اختيار الاشخاص الكفؤين في الاداره. والقياده لان ذلك هوا حجر الزاويه للتصحيح. وعودت الدوله. والنضام والقانون. وهوا الكفيل بالتخلص لمن اساء ادارته وقيادته للاوضاع خلال هذي المرحله. وبعضهم سيتعرضون. للمحاسبه ان استمرو. في التمادي بالتعامل الهمجي الاهوج. مع الشعب. وتحياتي للجميع .
نعم للدوله
نعم للنضام
نعم للقانون
نعم للاداره الكفؤه
نعم للاشخاص النموذج في الكفاءه. والسلوك
عميد. مقبل. الردفاني
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
ا خي الجنوبي
اليك ما قدمه الرئيس عيدروس الزبيدي والانتقالي للجنوب!!!
فإذا بإمكان أي جنوبي أن يقدم أفضل منه--- المجال مفتوح:-
اولا :-
استطاع الزبيدي و مجلسه وبعد أن تم تحرير الجنوب في 2015 تحريرآ كاملآ ---ان يسلم 90٪ من ارضي الجنوب للاحتلال الشمالي البلسني و 10٪ المتبقيه لطارق عفاش!!
ثانيا:-
استطاع الزبيدي و مجلسه نقل القضيه الجنوبيه من قضيه دوليه واقليميه معترف بها دوليا وإقليميا---الئ قضيه جنوبيه جنوبيه هامشيه ترفض الاعتراف بها منظمة اعشاب الخليجيه لتربية الهجون!!!
ثالثا:-
استطاع الزبيدي و مجلسه أن ينقل القضيه الجنوبيه من قضية هويه و وطن --- الئ قضية شراكه و وزارات لا اقل ولا اكثر!!!
رابعا:-
استطاع الزبيدي و مجلسه أن ينقل القضيه الجنوبيه من قضية تحرير واستقلال --- الئ قضية مطالب حقوقيه ماء وكهرباء وامن ----الخ
خامسا:-
استطاع الزبيدي و مجلسه أن ينقل القضيه الجنوبيه من قضية تسامح وتصالح و توحد وتكاتف جنوبي --- الئ قضية صراع و اقتتال وتفكك وتشتت جنوبي جنوبي!!!
سادسا:-
استطاع الزبيدي و مجلسه أن ينقل القرار الجنوبي من قرار ثوري حر --- الئ قرار مقيد تابع مبرمج يتم إعداده واصداره من مطابخ قوئ الاحتلال الشمالي!!
سابعا:-
استطاع الزبيدي و مجلسه إعادة هيكلة العنصريه والمناطقية للجنوب بعد أن الغتها ودفنتها ملتقيات التسامح والتصالح!!!
ثامنا:-
استطاع الزبيدي و مجلسه نهب أكثر من تسع مية الف ارضيه علئ المواطنين الحنوبين في عدن وتأمين اراضي وممتلكات ابنا الشمال !!!
تاسعا؛-
استطاع الزبيدي و مجلسه حرمان ابنا عدن من أبسط حقوقهم المشروعه ---والحفاظ علئ عشرات المليارات من واردات عدن وتسليمها لقوئ الاحتلال الشمالي علئ اكمل وجه!!!
ا خي الجنوبي
لا مجال هنا لحصر ما قدمه الرئيس عيدروس الزبيدي ومجلسه الانتقالي للجنوب وشعبه---
و ان ما عددناه هنا لكم ما هو الا قطره من بحر ما قدمه سيدي القائد الرئيس اللواء الركن عيدروس بن قاسم بن عبد العزيز الزبيدي للقضيه الجنوبيه!!!
فمن يستطيع أن يقدم أفضل من ذلك المجال مفتوح!!!
/ جنوبي حر
يبحث عن وطن
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
اليك ما قدمه الرئيس عيدروس الزبيدي والانتقالي للجنوب!!!
فإذا بإمكان أي جنوبي أن يقدم أفضل منه--- المجال مفتوح:-
اولا :-
استطاع الزبيدي و مجلسه وبعد أن تم تحرير الجنوب في 2015 تحريرآ كاملآ ---ان يسلم 90٪ من ارضي الجنوب للاحتلال الشمالي البلسني و 10٪ المتبقيه لطارق عفاش!!
ثانيا:-
استطاع الزبيدي و مجلسه نقل القضيه الجنوبيه من قضيه دوليه واقليميه معترف بها دوليا وإقليميا---الئ قضيه جنوبيه جنوبيه هامشيه ترفض الاعتراف بها منظمة اعشاب الخليجيه لتربية الهجون!!!
ثالثا:-
استطاع الزبيدي و مجلسه أن ينقل القضيه الجنوبيه من قضية هويه و وطن --- الئ قضية شراكه و وزارات لا اقل ولا اكثر!!!
رابعا:-
استطاع الزبيدي و مجلسه أن ينقل القضيه الجنوبيه من قضية تحرير واستقلال --- الئ قضية مطالب حقوقيه ماء وكهرباء وامن ----الخ
خامسا:-
استطاع الزبيدي و مجلسه أن ينقل القضيه الجنوبيه من قضية تسامح وتصالح و توحد وتكاتف جنوبي --- الئ قضية صراع و اقتتال وتفكك وتشتت جنوبي جنوبي!!!
سادسا:-
استطاع الزبيدي و مجلسه أن ينقل القرار الجنوبي من قرار ثوري حر --- الئ قرار مقيد تابع مبرمج يتم إعداده واصداره من مطابخ قوئ الاحتلال الشمالي!!
سابعا:-
استطاع الزبيدي و مجلسه إعادة هيكلة العنصريه والمناطقية للجنوب بعد أن الغتها ودفنتها ملتقيات التسامح والتصالح!!!
ثامنا:-
استطاع الزبيدي و مجلسه نهب أكثر من تسع مية الف ارضيه علئ المواطنين الحنوبين في عدن وتأمين اراضي وممتلكات ابنا الشمال !!!
تاسعا؛-
استطاع الزبيدي و مجلسه حرمان ابنا عدن من أبسط حقوقهم المشروعه ---والحفاظ علئ عشرات المليارات من واردات عدن وتسليمها لقوئ الاحتلال الشمالي علئ اكمل وجه!!!
ا خي الجنوبي
لا مجال هنا لحصر ما قدمه الرئيس عيدروس الزبيدي ومجلسه الانتقالي للجنوب وشعبه---
و ان ما عددناه هنا لكم ما هو الا قطره من بحر ما قدمه سيدي القائد الرئيس اللواء الركن عيدروس بن قاسم بن عبد العزيز الزبيدي للقضيه الجنوبيه!!!
فمن يستطيع أن يقدم أفضل من ذلك المجال مفتوح!!!
/ جنوبي حر
يبحث عن وطن
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
الانتقالي ودولة الإمارات
****************
لماذا صنعت دولة الإمارات مكون جنوبي ينفذ اطماعها في الجنوب العربي ، لتدمير اي حياة في الجنوب ، وترك اراضي المنطقة الحرة بيد عصابات المجلس الانتقالي حتى لا تفكر الصين أو اي دولة في العالم لتوسيع ميناء عدن وجعلها ميناء بديل لميناء جبل علي المخفي في الخليج العربي ، ولمواجهة طريق الحرير البحري الصيني. وازدياد أهمية ميناء عدن عالميا تشكل دولة الجنوب العربي ، جسراً بحريا نادرا يربط بين قارات العالم السبع؛ ورابطًا يصل بين امريكا وأوروبا والهند وشرق اسياء؛ وهي البلاد التي كان فرعون مصر يوصي ولي عهده بإن ارض جنوب الجزيرة العربية هي أرض توؤم لمصر؛ لأنها يمكن أن تكون ممرًا ينفذ منه الأعداء للسيطرة على مصر، وللتحكم بطرق القوافل التجارية بين أفريقيا وآسيا وأوروبا. إنها النقطة التي بقيت أهميتها الإستراتيجية قائمة حتى الآن؛ وخاصة بعد فتح قناة السويس، وازدهار أهمية النقل المائي في التجارة الدولية.
على الامارات أن تفهم جيدا أن المجلس الذي شكلته لضرب ميناء عدن ومطار ها الدولي واستيلاءه على جزيرة سقطرى وبلحاف وجزر أخرى جنوبية منها جزيرة ميون لن يطول كثيراً ... بل ستصبح الامارات بنظر الشعب الجنوبي أسواء صديق تحول إلى عدو وخصم حاقد ، ساقته اطماعه إلى تدمير اهم منطقة بالعالم وتحويلها من ارض غنية إلى أفقر بقعة في العالم.
وان غداً لناظره قريب
الدكتور علي محمد الصلاحي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
****************
لماذا صنعت دولة الإمارات مكون جنوبي ينفذ اطماعها في الجنوب العربي ، لتدمير اي حياة في الجنوب ، وترك اراضي المنطقة الحرة بيد عصابات المجلس الانتقالي حتى لا تفكر الصين أو اي دولة في العالم لتوسيع ميناء عدن وجعلها ميناء بديل لميناء جبل علي المخفي في الخليج العربي ، ولمواجهة طريق الحرير البحري الصيني. وازدياد أهمية ميناء عدن عالميا تشكل دولة الجنوب العربي ، جسراً بحريا نادرا يربط بين قارات العالم السبع؛ ورابطًا يصل بين امريكا وأوروبا والهند وشرق اسياء؛ وهي البلاد التي كان فرعون مصر يوصي ولي عهده بإن ارض جنوب الجزيرة العربية هي أرض توؤم لمصر؛ لأنها يمكن أن تكون ممرًا ينفذ منه الأعداء للسيطرة على مصر، وللتحكم بطرق القوافل التجارية بين أفريقيا وآسيا وأوروبا. إنها النقطة التي بقيت أهميتها الإستراتيجية قائمة حتى الآن؛ وخاصة بعد فتح قناة السويس، وازدهار أهمية النقل المائي في التجارة الدولية.
على الامارات أن تفهم جيدا أن المجلس الذي شكلته لضرب ميناء عدن ومطار ها الدولي واستيلاءه على جزيرة سقطرى وبلحاف وجزر أخرى جنوبية منها جزيرة ميون لن يطول كثيراً ... بل ستصبح الامارات بنظر الشعب الجنوبي أسواء صديق تحول إلى عدو وخصم حاقد ، ساقته اطماعه إلى تدمير اهم منطقة بالعالم وتحويلها من ارض غنية إلى أفقر بقعة في العالم.
وان غداً لناظره قريب
الدكتور علي محمد الصلاحي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
*هدى الكازمي عينها محافظ عدن مؤخرا مديرة مكتب الإعلام في المحافظة ..اقرئوا تغريدتها الصارخة بينما عدن منذ امس تغرق في الظلام لأكثر من ١٦ ساعة انطفاء في بعض الأماكن.*
*وهي تؤكد أن وضع الكهرباء تحسن في عهد لملس*
▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️
👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻
هدى الكازمي
@huda22kazim
اشتغلت الكهرباء في عدن لساعات متواصلة تصل ل24 ساعة، ولأول مرة بعد حرب العام 2015 وذلك منذ تعيين الأستاذ أحمد حامد لملس محافظ للعاصمة عدن ..ولم يسبق لمحافظ قبله القيام بذلك، وتحمل أعباء وهموم العاصمة عدن عند غياب الحكومة لخمسة أشهر تقريبآ ومازال حتى هذه اللحظة يحمل هم عدن.
٣:٢٢ م · ٩ مارس ٢٠٢١
https://twitter.com/huda22kazim/status/1369262335202910208?s=08
لماذا هذا الكذب بالمكشوف ؟! ولكن صحيح انه إذا لم تستح فاصنع ما شئت !!! .
حسبي الله ونعم الوكيل
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*وهي تؤكد أن وضع الكهرباء تحسن في عهد لملس*
▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️▪️
👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻
هدى الكازمي
@huda22kazim
اشتغلت الكهرباء في عدن لساعات متواصلة تصل ل24 ساعة، ولأول مرة بعد حرب العام 2015 وذلك منذ تعيين الأستاذ أحمد حامد لملس محافظ للعاصمة عدن ..ولم يسبق لمحافظ قبله القيام بذلك، وتحمل أعباء وهموم العاصمة عدن عند غياب الحكومة لخمسة أشهر تقريبآ ومازال حتى هذه اللحظة يحمل هم عدن.
٣:٢٢ م · ٩ مارس ٢٠٢١
https://twitter.com/huda22kazim/status/1369262335202910208?s=08
لماذا هذا الكذب بالمكشوف ؟! ولكن صحيح انه إذا لم تستح فاصنع ما شئت !!! .
حسبي الله ونعم الوكيل
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Twitter
هدى الكازمي
اشتغلت الكهرباء في عدن لساعات متواصلة تصل ل24 ساعة، ولأول مرة بعد حرب العام 2015 وذلك منذ تعيين الأستاذ أحمد حامد لملس محافظ للعاصمة عدن ..ولم يسبق لمحافظ قبله القيام بذلك، وتحمل أعباء وهموم العاصمة عدن عند غياب الحكومة لخمسة أشهر تقريبآ ومازال حتى هذه اللحظة…
الحمدلله تم إطلاق سراح اخي الصغير يونس وديع قبل قليل من سجن اللواء الخامس التابع للمدعو صالح السيد.
اشكر كل من وقف معنا واعترض على هذه التصرفات الاستفزازية بحق أبناء عدن.
وأخص بالشكر القائد أمجد خالد والقائد سليمان الزامكي الذي وقفوا معنا خطوة بخطوة.
وأشكر كل من كتب وانتقد وتضامن معنا.
بتجمع أبناء عدن قوة وفي تفرقهم ضعف وخسارة.
يجب أن نقف كلنا يد واحدة ونعترض على اقتحام المنازل فوق الأسر واختطاف الأطفال.
يكفي ظلم واستفزاز لأبناء عدن.
صالح وديع
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
اشكر كل من وقف معنا واعترض على هذه التصرفات الاستفزازية بحق أبناء عدن.
وأخص بالشكر القائد أمجد خالد والقائد سليمان الزامكي الذي وقفوا معنا خطوة بخطوة.
وأشكر كل من كتب وانتقد وتضامن معنا.
بتجمع أبناء عدن قوة وفي تفرقهم ضعف وخسارة.
يجب أن نقف كلنا يد واحدة ونعترض على اقتحام المنازل فوق الأسر واختطاف الأطفال.
يكفي ظلم واستفزاز لأبناء عدن.
صالح وديع
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
عائله ابو بكر زين بن سالم من يهر تناشد مدير أمن لحج السابق صالح السيد لاطلاق سرراح رئيس عمليات لواء النقل وقائد جبهه في الساحل الغربي العقيد نزيه العزيبي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
😔😔😔😔😔
وانا صغير كنت أخاف من الليل ...
والأن بسبب طفاي الكهرباء بعدن أنا والليل والخيل والبيداء والجن وام الصبيان كلها تعرفني .
حسبي الله ونعم الوكيل .
*المتنبي. فرع عدن #*
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
وانا صغير كنت أخاف من الليل ...
والأن بسبب طفاي الكهرباء بعدن أنا والليل والخيل والبيداء والجن وام الصبيان كلها تعرفني .
حسبي الله ونعم الوكيل .
*المتنبي. فرع عدن #*
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
قيادات الانتقالي قراميم واحمد بن فريد يجري خلفي هذا ما قالته رئيسة مجلس أنقاذ عدن والجنوب ...
في تسجيل مسرب لمحادثه لرئيسة مجلس أنقاذ عدن والجنوب تصرح فيه ذكرى المصفري رئيسة المجلس أن قيادات مجلس الانتقالي (قرميم) كلمة عدنية تعني صغار جدا، وليسوا أهلا لتواصل معها وأنهم ليسوا الا خونه لليمن والقضية اليمنية العادلة...
وهي التي صرحت قبل أيام انها ستعلن انفصال جنوب اليمن من المانيا...
وتدعي أن أحمد بن فريد يبحث عنها بكل السبل لتواصل معها، فهل فعلا بن فريد يسقط في هذه الخية؟
امرأة تحمل كل صفات الجهل ولا تحمل مستوى ثقافي أو سياسي ولا شهادات تاهلها لأن تكون في الريادة لتسود أمة، وتطالب قيادات يمنية كبيرة وذات ثقل أن تعترف بها وبمكونها المسخ...
وتطالبهم بفتح مكتب لها في أوروبا؛ لا أعلم هل تسكن هي في اليمن أم في المانيا؟
وما صلة القيادات الكبيرة في اليمن بها ليقيموا لها مكتب في أوروبا؛ في حين أنها لا تحتاج لأحد لإقامة مكتب لأنها تستطيع إقامته في بيتها.
أم هي السرقة والاحتيال لجلب الأموال بإسم اليمن وبالأخص بإسم عدن...
فما بال من يعملون معها في مجلسها لا يستفيقون من سكرة وضعتهم هذه المرأة فيها!!!
يما في الجراب يا حاوي 🤪😜...
انتظري يا بنت المصفري المزيد من الخفايا تظهر خلال الأيام المقبلة...
https://youtu.be/SSSa6Q_mgpw
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
في تسجيل مسرب لمحادثه لرئيسة مجلس أنقاذ عدن والجنوب تصرح فيه ذكرى المصفري رئيسة المجلس أن قيادات مجلس الانتقالي (قرميم) كلمة عدنية تعني صغار جدا، وليسوا أهلا لتواصل معها وأنهم ليسوا الا خونه لليمن والقضية اليمنية العادلة...
وهي التي صرحت قبل أيام انها ستعلن انفصال جنوب اليمن من المانيا...
وتدعي أن أحمد بن فريد يبحث عنها بكل السبل لتواصل معها، فهل فعلا بن فريد يسقط في هذه الخية؟
امرأة تحمل كل صفات الجهل ولا تحمل مستوى ثقافي أو سياسي ولا شهادات تاهلها لأن تكون في الريادة لتسود أمة، وتطالب قيادات يمنية كبيرة وذات ثقل أن تعترف بها وبمكونها المسخ...
وتطالبهم بفتح مكتب لها في أوروبا؛ لا أعلم هل تسكن هي في اليمن أم في المانيا؟
وما صلة القيادات الكبيرة في اليمن بها ليقيموا لها مكتب في أوروبا؛ في حين أنها لا تحتاج لأحد لإقامة مكتب لأنها تستطيع إقامته في بيتها.
أم هي السرقة والاحتيال لجلب الأموال بإسم اليمن وبالأخص بإسم عدن...
فما بال من يعملون معها في مجلسها لا يستفيقون من سكرة وضعتهم هذه المرأة فيها!!!
يما في الجراب يا حاوي 🤪😜...
انتظري يا بنت المصفري المزيد من الخفايا تظهر خلال الأيام المقبلة...
https://youtu.be/SSSa6Q_mgpw
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
YouTube
قيادات الانتقالي قراميم واحمد بن فريد يجري خلفي هذا ما قالته رئيسة مجلس أنقاذ عدن والجنوب
قيادات الانتقالي قراميم واحمد بن فريد يجري خلفي هذا ما قالته رئيسة مجلس أنقاذ عدن والجنوب ...في تسجيل مسرب لمحادثه لرئيسة مجلس أنقاذ عدن والجنوب تصرح فيه ذكر...
🔹رئيس الحكومة معين يقوم بزيارة محافظة حضرموت،في زيارة لذر الرماد بالعيون ،للايهام انه لازالت هناك حكومة تشتغل،بينما الواقع ان الحكومة هربت وتخلت عن مسوولياتها..
🔹يجب الضغط الشعبي لاسقاط معين وحكومته الفاسدة التابعة لمصالح دولتي التحالف وليس لمصالح اليمن وشعبه الذي يعاني ماساة انسانية مروعة على كافة الملفات والمستويات.
🔹يجب ان تشكل حكومة وطنية مخلصة ولاؤها لمصالح اليمن والشعب وفقط، وليس مصالح دولتي التحالف اللتان تمارسان "احتلال فاضح وتدخل خطير" بسيادة اليمن بفرضهم رؤساء حكومات واسقاطهم وزراء وتصعيدهم لوزراء، هذا تدخل بالسيادة مخالف للاعراف الدولية والاخلاق ،وتسبب لنا بكارثة انسانية وتدهورت بسببه اوضاع الشعب اليمني بشكل ماساوي منذ 2015 وللان.
🔹يجب ان تتوقف السعودية والامارات عن التدخل بفرض وتعيينات المسوولين والوزراء باليمن، وان يحترموا حقوق الجار والاخلاق والقيم وتعهداتهم التي نقضوها كانهم يهود في نقضهم للعهود والاخلاق.
▪️لينا الصالح
#ثورة_ابناء_عدن
#الاثنين_14رمضان_موعدنا
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=512338239782339&id=100030185029141
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
🔹يجب الضغط الشعبي لاسقاط معين وحكومته الفاسدة التابعة لمصالح دولتي التحالف وليس لمصالح اليمن وشعبه الذي يعاني ماساة انسانية مروعة على كافة الملفات والمستويات.
🔹يجب ان تشكل حكومة وطنية مخلصة ولاؤها لمصالح اليمن والشعب وفقط، وليس مصالح دولتي التحالف اللتان تمارسان "احتلال فاضح وتدخل خطير" بسيادة اليمن بفرضهم رؤساء حكومات واسقاطهم وزراء وتصعيدهم لوزراء، هذا تدخل بالسيادة مخالف للاعراف الدولية والاخلاق ،وتسبب لنا بكارثة انسانية وتدهورت بسببه اوضاع الشعب اليمني بشكل ماساوي منذ 2015 وللان.
🔹يجب ان تتوقف السعودية والامارات عن التدخل بفرض وتعيينات المسوولين والوزراء باليمن، وان يحترموا حقوق الجار والاخلاق والقيم وتعهداتهم التي نقضوها كانهم يهود في نقضهم للعهود والاخلاق.
▪️لينا الصالح
#ثورة_ابناء_عدن
#الاثنين_14رمضان_موعدنا
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=512338239782339&id=100030185029141
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Facebook
Log in to Facebook
Log in to Facebook to start sharing and connecting with your friends, family and people you know.
الزعيم حسن باعوم يعزي في وفاة زوجة الشيخ المناضل عبدالله راجح اليهري
تلقينا بأسى بالغ خبر وفاة زوجة الرفيق العزيز الشيخ المناضل عبدالله راجح اليهري
والتى كانت نعم الزوجة الصالحة الصابرة المكافحة
وهي الان تلاقي وجه الكريم أثر مرض عضال ألم بها
ونتقد بأحر التعازي الى المناضل عبدالله راجح وأولادة وبناته وأخوتها الكريم سألين من المولى عز وجل أن يتقبلها بالرحمه والمغفرة ويسكنها فسيح جنانه في هذا الشهر العظيم المبارك
ولا حول ولا قوة الا بالله
الاسيف حسن أحمد باعوم
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
تلقينا بأسى بالغ خبر وفاة زوجة الرفيق العزيز الشيخ المناضل عبدالله راجح اليهري
والتى كانت نعم الزوجة الصالحة الصابرة المكافحة
وهي الان تلاقي وجه الكريم أثر مرض عضال ألم بها
ونتقد بأحر التعازي الى المناضل عبدالله راجح وأولادة وبناته وأخوتها الكريم سألين من المولى عز وجل أن يتقبلها بالرحمه والمغفرة ويسكنها فسيح جنانه في هذا الشهر العظيم المبارك
ولا حول ولا قوة الا بالله
الاسيف حسن أحمد باعوم
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
قلناها، وسنقولها مراراً وتكراراً، *معركة مأرب هي معركة استنزاف حقيقية للقادة الشرفاء المخلصين* من أبناء الجيش الوطني.
كل يوم سنصحو على استشهاد قائد من القادة المهمين الذين تحتاجهم اليمن للبناء والنهوض.
التحالف يتعمد الإبقاء على معركة مأرب بهذا الشكل وإلا لما رفض تسليح الجيش الوطني.
المطلوب من الشرعية بكل وضوح أن ترتقي لمستوى " الرجال" وتذهب لشراء أسلحة من تركيا والصين وغيرهما لقلب المعادلة في مأرب والسماح للجيش بتحقيق انتصارات ميدانية.
صمت الشرعية وجبنها وتخاذلها، سبب من الأسباب التي أدت لاستشهاد هؤلاء القادة، فالشرعية بصمتها مشاركة في قتلهم وتصفية كوادر الجيش الوطني الذين يعول عليهم لبناء جيش اليمن القوي.
عبدالجبار الجريري
13 رمضان 2021
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=127340782777278&id=100065040711571
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
كل يوم سنصحو على استشهاد قائد من القادة المهمين الذين تحتاجهم اليمن للبناء والنهوض.
التحالف يتعمد الإبقاء على معركة مأرب بهذا الشكل وإلا لما رفض تسليح الجيش الوطني.
المطلوب من الشرعية بكل وضوح أن ترتقي لمستوى " الرجال" وتذهب لشراء أسلحة من تركيا والصين وغيرهما لقلب المعادلة في مأرب والسماح للجيش بتحقيق انتصارات ميدانية.
صمت الشرعية وجبنها وتخاذلها، سبب من الأسباب التي أدت لاستشهاد هؤلاء القادة، فالشرعية بصمتها مشاركة في قتلهم وتصفية كوادر الجيش الوطني الذين يعول عليهم لبناء جيش اليمن القوي.
عبدالجبار الجريري
13 رمضان 2021
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=127340782777278&id=100065040711571
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Facebook
Log in to Facebook
Log in to Facebook to start sharing and connecting with your friends, family and people you know.
*حقيقة تقدّم الحوثي في مارب!*
صدام الحريبي
ما حصل أمس في مارب بالضبط وبكل صدق ومهنية هو أن الحوثيين سيطروا على أحد الجبال، لكن إعلامهم وإعلام “الحلفاء الأعداء” الذي تدعمه الإمارات صوّر أن الحوثي قد وصل تخوم مارب بالفعل، بل ذهب البعض لأكثر من ذلك وقال إن أعيرة الحوثيين وصلت إلى منطقة الروضة، وأن موظفي “فندق اسطنبول” أطفأوا أنوار الفندق أمس بسبب تضررهم من تلك الأعيرة.
كذلك كثر الحديث عن سقطوط “الطلعة الحمراء” بعد “المشجح”، وللأسف فالحوثيين أنفسهم استحوا أن يطلقوا مثل هذه الكذبات الكبيرة إلا بعد أن رأوا إعلام “الحلفاء الأعداء” يستميت من أجل أن يصدّق الناس هذه الكذبات، فمعظم إعلاميي الحوثي كانوا يتحدثون عن انتصارات “كاذبة” يحققها عناصرهم ولم يحددوا شيء، لكن إعلام الساحل ذهب لأبعد من ذلك وأسقط أنوار فندق اسطنبول.. فندق اسطنبول مرة واحدة يا مجانين!
إن كان حديثكم صحيحا عن فندق اسطنبول لكان الحوثي الآن على أسطح جامعة سبأ والمنطقة الثالثة وفندق بلقيس وغيره، لكنه لم يصل تخومها المباشرة حتى ولذلك فأنتم تكذبون بشكل سيء يجعلنا نشفق عليكم كثيرا.
عموما لم تسقط الطلعة الحمراء، وأؤكد لكم ذلك، ولو أنها سقطت لكتبت ذلك دون أن ترف عيني من أجل استنهاض الشرعية النائمة، لكن الطلعة ما زالت بيد الجيش الأقوى من هشاشة الحوثيين وحلفائه، ولن تسقط بإذن الله، أما عن فندق اسطنبول، فتلك كذبة أكبر من أختها ويبدو أن كاتب تلك الكذبة قد وقع في خيارين، فإما أنه كان سكرانا بالفعل، أو أنه يقصد بفندق اسطنبول فندقا آخرا غير الذي يعرفه الجميع في مارب.
لا تقلقوا، فوالله لن نكذب بحرف واحد، حتى وإن وصل الحوثي مبنى المحافظة لقلنا ذلك، فما الداعي للكذب أصلا إن كان الحوثي قد تقدم بالشكل الذي صوروه!
أما الذين يسمعون بعض الأصوات أحيانا من بعد الفجر في مارب خصوصا في المجمع، فتلك آليات الجيش تدك أوكار البغاة، وليست مدفعيات الحوثي كما يصوّر إعلام الساحل والإمارات الناطق الأشد تطرفا وكذبا باسم حليفه الحوثي.
من صفحة الكاتب على الفيسبوك
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
صدام الحريبي
ما حصل أمس في مارب بالضبط وبكل صدق ومهنية هو أن الحوثيين سيطروا على أحد الجبال، لكن إعلامهم وإعلام “الحلفاء الأعداء” الذي تدعمه الإمارات صوّر أن الحوثي قد وصل تخوم مارب بالفعل، بل ذهب البعض لأكثر من ذلك وقال إن أعيرة الحوثيين وصلت إلى منطقة الروضة، وأن موظفي “فندق اسطنبول” أطفأوا أنوار الفندق أمس بسبب تضررهم من تلك الأعيرة.
كذلك كثر الحديث عن سقطوط “الطلعة الحمراء” بعد “المشجح”، وللأسف فالحوثيين أنفسهم استحوا أن يطلقوا مثل هذه الكذبات الكبيرة إلا بعد أن رأوا إعلام “الحلفاء الأعداء” يستميت من أجل أن يصدّق الناس هذه الكذبات، فمعظم إعلاميي الحوثي كانوا يتحدثون عن انتصارات “كاذبة” يحققها عناصرهم ولم يحددوا شيء، لكن إعلام الساحل ذهب لأبعد من ذلك وأسقط أنوار فندق اسطنبول.. فندق اسطنبول مرة واحدة يا مجانين!
إن كان حديثكم صحيحا عن فندق اسطنبول لكان الحوثي الآن على أسطح جامعة سبأ والمنطقة الثالثة وفندق بلقيس وغيره، لكنه لم يصل تخومها المباشرة حتى ولذلك فأنتم تكذبون بشكل سيء يجعلنا نشفق عليكم كثيرا.
عموما لم تسقط الطلعة الحمراء، وأؤكد لكم ذلك، ولو أنها سقطت لكتبت ذلك دون أن ترف عيني من أجل استنهاض الشرعية النائمة، لكن الطلعة ما زالت بيد الجيش الأقوى من هشاشة الحوثيين وحلفائه، ولن تسقط بإذن الله، أما عن فندق اسطنبول، فتلك كذبة أكبر من أختها ويبدو أن كاتب تلك الكذبة قد وقع في خيارين، فإما أنه كان سكرانا بالفعل، أو أنه يقصد بفندق اسطنبول فندقا آخرا غير الذي يعرفه الجميع في مارب.
لا تقلقوا، فوالله لن نكذب بحرف واحد، حتى وإن وصل الحوثي مبنى المحافظة لقلنا ذلك، فما الداعي للكذب أصلا إن كان الحوثي قد تقدم بالشكل الذي صوروه!
أما الذين يسمعون بعض الأصوات أحيانا من بعد الفجر في مارب خصوصا في المجمع، فتلك آليات الجيش تدك أوكار البغاة، وليست مدفعيات الحوثي كما يصوّر إعلام الساحل والإمارات الناطق الأشد تطرفا وكذبا باسم حليفه الحوثي.
من صفحة الكاتب على الفيسبوك
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم