شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
997 subscribers
7.59K photos
2.74K videos
91 files
19.2K links
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Download Telegram
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
حينما يتناقض الخطاب السياسي بين الحاكم والحكوم تصبح الدولة مهزلة واضعف من أن تأخذ قرار ذا سيادة..

اختلاف الصياغ الخطابي بين وزير الخارجية السعودي وولي عهد المملكة السعودية يريك مستوى التخبط الحاصل اوساط السلطة الحاكمة بسبب الخسائر التي تكبدتها الدولة السعودية..

فلا يستغرب الشعب اليمني اذا ما سلمت السعودية شمال اليمن عبر مواثيق وعهود بدفع الجزية لدولة المجوسية حتى يسلم لسعودية ما بقي من شركة ارامكوا ومؤسسات الكهرباء..

الله يكون في عون الشعب اليمني الذي جاءتول التحالف لتبيعه شر بيعه..

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
‏معالي وزير الإعلام والثقافة والسياحة يصدر تعميم بإلغاء قرار وتعميم صادر من مكتب الإعلام في محافظة عدن حيث يتعبر ذلك باطلا ومنافي للقانون حيث أن اختصاص مكتب الإعلام ليست مراقبة وإصدار تراخيص لوسائل الإعلام بل من صلب عمل الوزارة
هذا رابط القرار الذي اصدرة محافظ عدن

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
عودة عيدروس

صالح الجبواني

أحدثت زيارة عيدروس الزبيدي رئيس ما يسمى بالإنتقالي لغطآ بالشارع العدني مع الضخ الإعلامي الكبير الذي رافق عودته من وسائل إعلام المجلس أياه...

أود أوضح للناس أن المجلس أياه بعد تجاهل المبعوث الأمريكي له وتأكيده على وحدة وإستقرار اليمن وأن على الدول التي تدخلت عسكريآ من إيران إلى الإمارات والسعودية أن تأخذ جنودها وترحل في إطار تسوية عادلة بين الأطراف اليمنية...

بعد الذي جرى رأت الإمارات أن تعيد عيدروس إلى عدن ومعه بعض المال ليحشد للإحتفال بذكرى تأسيس المجلس في الرابع من مايو ليرسل رسالة تؤكد قوة وجود المجلس في الشارع العدني للفت نظر ليندركنج لعل الفعالية تغير من توجهات المبعوث الأمريكي ويرمي لهم بعض الفتات.

سيحشدون للإحتفال وستنزل جماهير المثلث ليقولوا هذا هو الشعب الجنوبي وسيلقي عيدروس الزبيدي كلمة ومن المنصة سيتحرك إلى المطار وسيعود إلى منزله في أبوظبي.

هذا كلما في الأمر .. لذلك مقاطعة إحتفالاتهم واجب وطني وأخلاقي وشرعي.



شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
الحراك الجنوبي المشارك يعلن عن اختفاء أحد قادته في عدن 

اعلن مكون الحراك الجنوبي السلمي المشارك في بلاغ صحفي صادر عنه اختفاء أحد قياداته التنفيذية في العاصمة عدن فجر اليوم ولم يعد منزله حتى اللحظة .

وقال البلاغ أن القيادي بالمكون المحامي والمستشار القانوني علاء القوبة اختفى في ظروف غامضة مساء امس محملا الجهات الامنية المسئولية عن اختفائه مطالبا محافظ عدن التدخل العاجل للإفراج عنه 

صادر عن مكون احراك الجنوبي السلمي المشارك عدن

الاثنين 

٣ مايو ٢٠٢١م

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
الانتقالي يمكنه أن يضحك على الخجفان بمناوراته وشعاراته وكذبه اما نحن نعلم حقيقته والتي باتت واضحة لكل من لدية قليل من عقل يحترم به نفسه.
هذا الكيان عبارة عن لعبة استخباراتية إماراتية ووجد لخدمة الإمارات وتثبيت وحفظ نفوذها في مستقبل اليمن ولم يكن أمام الإمارات الا ورقة الجنوب لتستغلها وتوظفها عبر أدوات صنعتها لهذه المهمة.

هذه نظرتنا لما يسمى الانتقالي وهي نفس النظرة التي ينظر بها العالم للانتقالي على أنه كيان إماراتي تم زرعه في اليمن ولا علاقة للجنوب ولا قضيته بهذه اللعبة بل على العكس تضرر الجنوب منها كثيراً.

في كل مره يتحرك فيها الانتقالي ويناور إنما هو ينفذ أوامر مموليه وفي الأساس الإمارات هي من تناور، فبعد فشل إسقاط مأرب والحديث عن تحرك دولي لإنهاء الحرب وفرض تسوية جديدة، ستناور الإمارات بكل مايمكنها لحماية أطماعها وضمان نفوذها وفي سبيل ذلك ستدفع أدواتها للانتحار!

#نبيل_عبدالله

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
عودة ساري الليل القروي إلى عدن بعد غياب ليس ببعيد..

فختطاف مدرم سراج وعلاء الغوبة بداية للعودة إلى لنقطة الصفر التي قلنا بدأت تنجلي في عدن، وهذا بعد عودة عيدروس الزبيدي وشلة الإمارات إليها مرة اخرى..

مدرم سراج وعلاء الغوبة من الناشيطين السياسيين والحقوقيين والمطالبين بمطالب شريعة واصحاب كلمة حق تغضب المحتل اللعين...

فإلى متى تبقى عدن في يد هؤلاء القوم الملاعين!!!

كل يوم يتضح لأبناء عدن أن القوم لن يرضوا إلا باحراق عدن ومن فيها لكي يستطيعوا اعادة صياغتها كيف يشاء السيد الجديد..

نطالب كاناس حقوقيين وناشطين واعلاميين بالافراج عن الرجلين المختطفين مدرم سراج وعلاء الغوبة دون شرط او قيد ومحاسبة الجهة التي قامت بهذا الفعل..

على ابناء عدن الاستعداد ل لما هو اسواء، فالقادم بعد عودة عيدروس شكله قاتم نسال الله السلامة والعافية للجميع..

كتبه أبو صفية باجبع

https://youtu.be/1EfwLoLP59Y

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=460196318576437&id=100037582186625

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
بلاغ لمحافظ عدن
بلاغ لمدير الأمن
بلاغ لمأمور التواهي
بلاغ لشلال شائع

بسبب انقطاع الكهرباء خرجت مع عائلتي الساعة 6:45 صباحا لهذا اليوم الخميس 29/4/2021م لساحل جولدمور وعند النقطة الأمنية التي تسمح لك بدخول الساحل كانت هناك سيارتين موقوفتين بالخط اليسار للنقطة والخط اليمين فاضي وموجودين العسكر فقدمت أمامهم وكان معي 3 نسوة و4 أطفال فقال ارجع الخط الثاني فقلت له ما يهمك فانتظرت حتى مشي السيارتين فقال لي الجندي خلاص امشي باليمين والجندي الآخر المستقيم قال هيا تحرك فاول ما تحركت قال بطاقتك قلت مافيش معي بطاقة وهو طبعا يشوف الأطفال والعائلة وبعدها مباشرة يقول لي مالك مستعجل أجبته أنت قلت تحرك وصاحبك قال امشي طبعا بكل أدب حديثي
وفجأة يقول أنا أتكلم معك ما تمشي جنب قلت له ليش أجنب ويرفع صوته وأسلوبه سيئ جدا ومافي أي احترام للعائلة طبعا قلت تحرك للأمام لأجنب وهو يصيح جنب هنا أمام العسكر قلت أسمع باجنب بعيد أو أحط العائلة بالساحل وأرجع لك وقام يصيح فرجعت بالسيارة للخلف وقلت خلاص مانشتي الساحل باروح وأصر على تجنيبي وتدخل العسكر الباقين وقال والله لو مايجنب بضرب عليه رصاص.

طبعا جنبت وحضر القائد وتفهم الموضوع وقال ادخل الساحل قلت له لا باروح وفعلا روحت.

ما هكذا تورد الإبل يا……

نحن نخرج من الكهرباء نتنفس وأنتم كما قيل أنكم لا تريدون لأحد أن يقرب من الساحل، لا وكمان فيها قلة أخلاق وشرف والله أنه لولا وجود العائلة لكان الوضع مختلف وهي نفس واحدة يملكها خالقها فقط دون غيره.

فيا ترى من ينصف المظلوم ومن يقتص لي من هذا الجندي……

لو كان الجندي يعلم أن هناك قيادة ستحاسبه لما تجرأ على فعل ما فعل ولكن من أمن العقاب أساء الأدب

حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم
منقول من صفحة

م/ محمد عبدالخالق
..
وقالو امن وامان.. بتقع انتفاضه مابتوقف الا والكل خسران اذا مايتفادو هذه الاخطاء اللي هرمنا منها.

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
تريم الغناء أصبحت منكوبه.
نسأل الله أن يعينهم ويلطف بهم ويرحم من توفو في هذه الكارثه.
21 رمضان 1442ه

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
وصول وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان والوكيل الأستاذ عصام الكثيري إلى موقع الأضرار بتريم صباح اليوم

تريم :تغرق

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
بسم الله الرحمن الرحيم

بلاغ صحفي صادر عن المجلس الأعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب

في سابقة خطرة، دبرت بالليل، تم اختطاف المناضل مدرم أبو سراج نائب رئيس المكتب السياسي للحراك الثوري، في مدينة عدن، فجر هذا اليوم الاثنين الموافق 3 مايو 2012.

واننا في المكتب السياسي للحراك الثوري نحمل السلطات الأمنية والمحلية بالعاصمة عدن المسؤولية كاملة، معربين عن أشمئزازنا لهكذا أساليب لا ترقى لفعل الدول، ولا الجماعات السياسية، ولا حتى القبائل، انما هي أفعال عصابات مأجورة.

ونطالب السلطات الأمنية والمحلية في عدن الكشف عن مصير المختطف مدرم أبو سراج.

واننا في المكتب السياسي للحراك الثوري نلفت نظر المجتمع الدولي ومنظماته الإنسانية لما يحدث في عدن من انتهاك واعتداء واستخفاف بالحقوق والحريات، والضرب عرض الحائط بكل المواثيق والمعاهدات الدولية والقيم الأخلاقية والإنسانية.

المجلس الأعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب
المكتب السياسي
3 مايو 2012

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
في ضروف غامضة قبل ساعات من الآن اختطف نائب رئيس المكتب السياسي لمجلس الحراك الثوري بمدينة عدن....

وعليه نحمل الأجهزة الأمنية والسلطة المحلية بالعاصمة عدن المسؤولية الكاملة حول هذه الواقعة وندعوهم للكشف فوراً عن مكان القيادي مدرم أبو سراج كونهم المعنيين بالملف الأمني...
كما نحذر الجهات الخاطفة من المساس بالرفيق المناضل ابو سراج...
#الحرية_للمناضل_مدرم_ابوسراج

#مدرم_ابوسراج

علي بالعبيد
عضو الهيئة المركزية للحراك الثوري الجنوبي
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=4589265151100299&id=100000505772460

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
Abdulsalam Mohammed (@salamyemen2) Tweeted:
مؤسف أن تتحول الحرب مع الحوثي إلى مكايدات سياسية من قبل المجلس الانتقالي الذي فتح مفاوضات مع الحوثيين، كان من نتائجها اجهاض العمليات العسكرية لتحرير بقية مناطق الضالع اعتقادا منهم أن المناطق المحررة الجديدة مثل منطقة الفاخر خارج الحدود الشطرية التي يَرَوْن أنها حدود الجنوب. https://twitter.com/salamyemen2/status/1389000639364091906?s=20

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
وصول عيدروس والخبيقه القادمه

من خلال التحركات الخارجيه وعودة عيدروس وادوات الامارات وعزل احد اكبر ادرع السعوديه محسن الوالي ونزول قرار تكميم الافوه عبر قرار ضد الحريات المرفق في الصوره اسفل الموضوع

فإننا قادمون على خبيقه قادمه للجنوبيين

ماسوف يحدث كالتالي

عودة الاعتقلات والاغتيلات والاختطافات الدي رافق تيار بعد ٢٠١٥م

سوف يوقع الانتقالي بعد عملية من الفوضه والدكتاتوريه على بعض التنازلات التي خطط لها من خلال نزول عيدروس الدي نزل ليمهد لها

بينما ادوات الامارات الامنيه سوف تمهد لهدا عبر اعتقال الاعلاميين والناشطيين الدي متوقع منهم ان يعترضون على ماسوف يحدت مستنديين للقرار الدي دكرناه اسفل الصوره

بينما سيتم شراء اصوات كثير من الاعلاميين عبر ايهام الشعب ان كل مايحدث جزء من التكتكه

طبعا الشعب تم انهاكه خلال المرحله الماضيه بمشاكل الراتب والكهرباء وارتفاع الأسعار المرافق لهبوط سعر العمله المحليه

سوف تشاهدو في المرحله الاولى حمله اعلاميه مضاده للانتقالي لبعض الاعلاميين حتى يوصلو للانتقالي انهم موجدون ليتم التفاوض مهم في عملية بيع الدمم

ومن لايقدرو ان يشتروه سوف يقتلوه او يعتقلوه اويخفوه

اما قصة الإعلام الاخواني لاتصدقو هذا لن يتم المساس به لان المرحله القادمه مرحلة تنازلات واتفاق بين جميع الأطراف السياسيه بينما اي تيار يرفض المشاركه تحت كنف الشرعيه او الانتقالي فمصيره هو الموت

بسام محمد القعيطي

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror