#تحذير
نحذر قائد قوات العاصفة التابع لمرتزقة المجلس الإنتقالي "أوسان العنشلي" بوقف عمليات الإختطافات التي تطال أبناء عدن.
ونطالب بإطلاق سراح #مدرم أبو سراج و #علاء الغوبه وجميع أبناء عدن فوراً.
وندعوا أبناء العاصمة عدن للتكاتف والوقوف يداً واحدة ضد المرتزقة وأسيادهم الإماراتيين.
#كتائب_أبناء_عدن
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
نحذر قائد قوات العاصفة التابع لمرتزقة المجلس الإنتقالي "أوسان العنشلي" بوقف عمليات الإختطافات التي تطال أبناء عدن.
ونطالب بإطلاق سراح #مدرم أبو سراج و #علاء الغوبه وجميع أبناء عدن فوراً.
وندعوا أبناء العاصمة عدن للتكاتف والوقوف يداً واحدة ضد المرتزقة وأسيادهم الإماراتيين.
#كتائب_أبناء_عدن
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
اني ضد مايسموه مجلس انقاذ عدن او انقاذ الجنوب ..لاني اراه منذ تاسيسه متاجره بالقضيه الجنوبيه وعدن.
وعيب يا متاجرين بالقضيه في لحج تكلموا الناس وتقولوا لهم اني مشتركه في هذه المهزله
#لونا اليافعي
https://www.facebook.com/100027648161021/posts/813535202911411/?app=fbl
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
وعيب يا متاجرين بالقضيه في لحج تكلموا الناس وتقولوا لهم اني مشتركه في هذه المهزله
#لونا اليافعي
https://www.facebook.com/100027648161021/posts/813535202911411/?app=fbl
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Facebook
Log in to Facebook
Log in to Facebook to start sharing and connecting with your friends, family and people you know.
هذا حساب الاخ علاء القوبة راسالته امس للأطمئنان عليه واليوم
خاطفيه يقومون بالرد علئ الرسائل بهذا الاسلوب....
اذا تملكون عليه تهمه وجهوها له بشكل رسمي اما هذي الممارسات لن تفيد...
اسأل من الله ان يفك كربتك اخي علاء... ماجد عزان
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
خاطفيه يقومون بالرد علئ الرسائل بهذا الاسلوب....
اذا تملكون عليه تهمه وجهوها له بشكل رسمي اما هذي الممارسات لن تفيد...
اسأل من الله ان يفك كربتك اخي علاء... ماجد عزان
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
اربع سنين والجنوب سيعود ختامها قالها بن بريك اكلناها فهذا حال المرتزقة حينما لا تملك قرارا ولا سيادة.
جاء عيدروس وبعض قيادات الانتقالي إلى عدن تهريبا عبر المخا وظن أتباع الإنتقالي أنهم قد بلغوا مرادهم، فالحاله قد بلغت الحانجر والوضوع قريب الانفجار داخل عدن، واخبار القيادات يوميا في انحسار.
خرج عيدروس الزبيدي بخطاب هز الجموع وأشعل المشروع وجعل القيام قعود...
خطاب من لا يملك حيلة ولا يملك القدرة على تحريك قلمه ليسطر مراده...
خطابا يستطيع المتابع أن يرى من خلاله الانكسار والهزينة وضياع القيمة حتى أنه يستجذي عودة الحكومة إلى عدن ليكون له في عدن موضع قدم يتحكم فيه بالامة...
مسكين من صدق الإمارات أنها ستاتيه بشيء أو ستجعل له بين الأمم قيمة...
العبد لا يحرر عبدا مهما صور لصاحبه أنه يستطيع القيام بالمعجزات الوهمية.
تحياتي للجعاربة وتذكرو قول أحمد بن بريك انكم اكلتوها في الرياض وارحموا عدن وأهلها وعودوا إلى قراكم كفاكم عبثا في مدينتنا ...
كتبه أبو صفية باجبع
https://youtu.be/B_29FH_FUJc
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=461612081768194&id=100037582186625
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
جاء عيدروس وبعض قيادات الانتقالي إلى عدن تهريبا عبر المخا وظن أتباع الإنتقالي أنهم قد بلغوا مرادهم، فالحاله قد بلغت الحانجر والوضوع قريب الانفجار داخل عدن، واخبار القيادات يوميا في انحسار.
خرج عيدروس الزبيدي بخطاب هز الجموع وأشعل المشروع وجعل القيام قعود...
خطاب من لا يملك حيلة ولا يملك القدرة على تحريك قلمه ليسطر مراده...
خطابا يستطيع المتابع أن يرى من خلاله الانكسار والهزينة وضياع القيمة حتى أنه يستجذي عودة الحكومة إلى عدن ليكون له في عدن موضع قدم يتحكم فيه بالامة...
مسكين من صدق الإمارات أنها ستاتيه بشيء أو ستجعل له بين الأمم قيمة...
العبد لا يحرر عبدا مهما صور لصاحبه أنه يستطيع القيام بالمعجزات الوهمية.
تحياتي للجعاربة وتذكرو قول أحمد بن بريك انكم اكلتوها في الرياض وارحموا عدن وأهلها وعودوا إلى قراكم كفاكم عبثا في مدينتنا ...
كتبه أبو صفية باجبع
https://youtu.be/B_29FH_FUJc
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=461612081768194&id=100037582186625
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
YouTube
اربع سنين والجنوب سيعود ختامها قالها بن بريك اكلناها
اربع سنين والجنوب سيعود ختامها قالها بن بريك اكلناها فهذا حال المرتزقة حينما لا تملك قرارا ولا سيادة.
جاء عيدروس وبعض قيادات الانتقالي إلى عدن تهريبا عبر المخا وظن أتباع الإنتقالي أنهم قد بلغوا مرادهم، فالحاله قد بلغت الحانجر والوضوع قريب الانفجار داخل عدن،…
جاء عيدروس وبعض قيادات الانتقالي إلى عدن تهريبا عبر المخا وظن أتباع الإنتقالي أنهم قد بلغوا مرادهم، فالحاله قد بلغت الحانجر والوضوع قريب الانفجار داخل عدن،…
مجموعة حقوق المواطن تقر حملة تصعيد شعبي للإفراج عن مدرم والقوبة
عدن / خاص
عقدت مجموعة "حقوق المواطن" المدنية الحقوقية اجتماعا هاما واستثنائيا مساء اليوم الثلاثاء ، وذلك لبحث سبل خطوات تصعيدها الاحتجاجي والحقوقي والشعبي ضد قيام قوات الانتقالي الحاكمة في عدن بجريمة اختطاف واخفاء العضوين الفاعلين والقياديين في الحراك الجنوبي الاستاذ "مدرم ابو سراج" و" علاء القوبة" . وناقش الاجتماع الذي حضره نخب وكوادر من نشطاء ومنتسبي "حقوق المواطن" الحادثة الاجرامية وتعرض ابناء عدن للقمع والتنكيل والترويع من قبل الاجهزة الامنية الحاكمة بعدن.
وحملت مجموعة "حقوق المواطن" السلطات الامنية بعدن وقيادة المجلس الانتقالي ومحافظ عدن وقيادة الحزام الامني المسؤولية الكاملة عن سلامة وحياة الناشطين السياسيين والمدنيين والحقوقيين "مدرم" و"القوبة" وسلامة كل المواطنين ،وطالبت محافظ عدن بالكف عن سلبيته وتفرجه على تردي الاوضاع بعدن التي هو مسؤول عنها بحكم منصبه ، وضرورة قيامه بواجباته الاخلاقية والقانونية بحماية الناس والتواصل مع الجهات الامنية للافراج عن المعتقلين، وضرورة قيامه بمسؤولياته بخدمة ابناء عدن وحماية امنهم وسلامتهم.
واقر المجتمعون عدة خطوات تصعيدية من اجل الافراج عن عضوي المجموعة الحقوقية "مدرم" ،و"القوبة" والعمل المتواصل لاجل تصعيد شعبي وتحريك مظاهرات سلمية للمطالبة بالحقوق والحريات التي دأب الانتقالي على قمعها وقمع وارهاب الصوت المعارض لهم المطالب بحقوق ابناء عدن الاساسية.
واكد الاجتماع على التصعيد الشعبي في الفترة القادمة، والتواصل مع كل المنظمات الحقوقية والانسانية الاممية والدولية والمحلية ،لرفع صورة لها لما يحدث لابناء عدن السلميين من قمع وارهاب واعتقالات تعسفية خارج نطاق القانون والقضاء.
وطالبت مجموعة حقوق المواطن المنظمات الدولية والانسانية والحقوقية بالنزول إلى عدن لرصد الانتهاكات المروعة التي يتعرض لها الشعب وقواه الحية وكوادره وصحفييه ونشطائه من قمع وتصفيات وخطف واعتقالات خارج نطاق القانون والعدالة، وطالبت المنظمات الدولية والمحلية والحكومة اليمنية بالقيام بواجبها الانساني والاخلاقي والقانوني بحماية مواطني عدن من القتل والاعتقالات خارج اطار القانون.
وكان زميلنا الناشط "مدرم " قد اعلن سابقا اكثر من مرة عن تلقيه عدة تهديدات بالخطف والاعتقال والتصفية من قبل قوات الانتقالي الحاكمة لعدن، وحمل في فيديو سابق الانتقالي المسؤولية الكاملة عن سلامته وسلامة افراد اسرته.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
عدن / خاص
عقدت مجموعة "حقوق المواطن" المدنية الحقوقية اجتماعا هاما واستثنائيا مساء اليوم الثلاثاء ، وذلك لبحث سبل خطوات تصعيدها الاحتجاجي والحقوقي والشعبي ضد قيام قوات الانتقالي الحاكمة في عدن بجريمة اختطاف واخفاء العضوين الفاعلين والقياديين في الحراك الجنوبي الاستاذ "مدرم ابو سراج" و" علاء القوبة" . وناقش الاجتماع الذي حضره نخب وكوادر من نشطاء ومنتسبي "حقوق المواطن" الحادثة الاجرامية وتعرض ابناء عدن للقمع والتنكيل والترويع من قبل الاجهزة الامنية الحاكمة بعدن.
وحملت مجموعة "حقوق المواطن" السلطات الامنية بعدن وقيادة المجلس الانتقالي ومحافظ عدن وقيادة الحزام الامني المسؤولية الكاملة عن سلامة وحياة الناشطين السياسيين والمدنيين والحقوقيين "مدرم" و"القوبة" وسلامة كل المواطنين ،وطالبت محافظ عدن بالكف عن سلبيته وتفرجه على تردي الاوضاع بعدن التي هو مسؤول عنها بحكم منصبه ، وضرورة قيامه بواجباته الاخلاقية والقانونية بحماية الناس والتواصل مع الجهات الامنية للافراج عن المعتقلين، وضرورة قيامه بمسؤولياته بخدمة ابناء عدن وحماية امنهم وسلامتهم.
واقر المجتمعون عدة خطوات تصعيدية من اجل الافراج عن عضوي المجموعة الحقوقية "مدرم" ،و"القوبة" والعمل المتواصل لاجل تصعيد شعبي وتحريك مظاهرات سلمية للمطالبة بالحقوق والحريات التي دأب الانتقالي على قمعها وقمع وارهاب الصوت المعارض لهم المطالب بحقوق ابناء عدن الاساسية.
واكد الاجتماع على التصعيد الشعبي في الفترة القادمة، والتواصل مع كل المنظمات الحقوقية والانسانية الاممية والدولية والمحلية ،لرفع صورة لها لما يحدث لابناء عدن السلميين من قمع وارهاب واعتقالات تعسفية خارج نطاق القانون والقضاء.
وطالبت مجموعة حقوق المواطن المنظمات الدولية والانسانية والحقوقية بالنزول إلى عدن لرصد الانتهاكات المروعة التي يتعرض لها الشعب وقواه الحية وكوادره وصحفييه ونشطائه من قمع وتصفيات وخطف واعتقالات خارج نطاق القانون والعدالة، وطالبت المنظمات الدولية والمحلية والحكومة اليمنية بالقيام بواجبها الانساني والاخلاقي والقانوني بحماية مواطني عدن من القتل والاعتقالات خارج اطار القانون.
وكان زميلنا الناشط "مدرم " قد اعلن سابقا اكثر من مرة عن تلقيه عدة تهديدات بالخطف والاعتقال والتصفية من قبل قوات الانتقالي الحاكمة لعدن، وحمل في فيديو سابق الانتقالي المسؤولية الكاملة عن سلامته وسلامة افراد اسرته.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
اغتال مسلحون مجهولون مساء اليوم مدير امن مديرية مودية المقدم ناظم فضل الصالحي ومرافقه.
وقال مصدر امني لصحيفة عدن الغد ان الصالحي تعرض لاطلاق نار من قبل مجهولين اثناء تواجده في بستان زراعي بضواحي مدينة مودية.
وبحسب المصدر فقد تسلل مجهولون الى داخل البستان واطلقوا النار على الصالحي ومرافقه الذين توفوا في الحال.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
وقال مصدر امني لصحيفة عدن الغد ان الصالحي تعرض لاطلاق نار من قبل مجهولين اثناء تواجده في بستان زراعي بضواحي مدينة مودية.
وبحسب المصدر فقد تسلل مجهولون الى داخل البستان واطلقوا النار على الصالحي ومرافقه الذين توفوا في الحال.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
*♦️🌹إنتهى التصويت والغالبية قالت كلمتها بوضوح...وردها الصريح على السؤال ؛*
*كجنوبي يمني ؛*
*هل عيدروس الزبيدي يمثلك..؟! *
*🔺أجاب 95% لا و 5% بنعم.*
*فلنحترم رأي الأغلبية الديمقراطية وليس القروية..*
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*كجنوبي يمني ؛*
*هل عيدروس الزبيدي يمثلك..؟! *
*🔺أجاب 95% لا و 5% بنعم.*
*فلنحترم رأي الأغلبية الديمقراطية وليس القروية..*
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
(داخله خارجه... خارجه داخله)
عيطروس قبل ٤ سنوات : لن نسمح بدخول حكومة الشرعية إلى عدن
عيطرويس (أمس) : نرجو من الحكومة الشرعية العودة إلى عدن
https://www.facebook.com/nasserzir1/posts/10159496752219310
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
عيطروس قبل ٤ سنوات : لن نسمح بدخول حكومة الشرعية إلى عدن
عيطرويس (أمس) : نرجو من الحكومة الشرعية العودة إلى عدن
https://www.facebook.com/nasserzir1/posts/10159496752219310
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Facebook
Log in to Facebook
Log in to Facebook to start sharing and connecting with your friends, family and people you know.
طردوا بن دغر من عدن
طردوا الميسري من عدن
رفضوا تسليم الحامد منصب مدير أمن محافظة عدن بعد تعيينه من قبل فخامة الرئيس هادي
اتهم الزعيم حسن أحمد باعوم بأنه عميل قطر وإيران
ضايقوا ابو مشعل الكازمي وترك لهم عدن وراح بلاده أبين
طفشوا بالشيخ صالح بن فريد وترك لهم عدن وترك مجلسهم ورجع بلاده شبوه
العشرات من أبناء عدن في السجون والمعتقلات التابعة للمجلس الانتقالي
والقائمة تطول وتكبر وتحتاج كتب 📚 ومجلدات لنكمل ما تم طردهم ومضايقتهم ومنعهم من العيش في عدن.
شفتوا 👁 👀
ويطل علينا الليلة عيدروس الزبيدي في خطابة يدعو إلى مزيد من التلاحم والأصطفاف الجنوبي ونبذ الفرقة وتعزيز اللحمة الوطنية الجنوبية.
ويا #رحمتاه 😢😢
بقلم الزعيم أبو خطاب اليافعي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
طردوا الميسري من عدن
رفضوا تسليم الحامد منصب مدير أمن محافظة عدن بعد تعيينه من قبل فخامة الرئيس هادي
اتهم الزعيم حسن أحمد باعوم بأنه عميل قطر وإيران
ضايقوا ابو مشعل الكازمي وترك لهم عدن وراح بلاده أبين
طفشوا بالشيخ صالح بن فريد وترك لهم عدن وترك مجلسهم ورجع بلاده شبوه
العشرات من أبناء عدن في السجون والمعتقلات التابعة للمجلس الانتقالي
والقائمة تطول وتكبر وتحتاج كتب 📚 ومجلدات لنكمل ما تم طردهم ومضايقتهم ومنعهم من العيش في عدن.
شفتوا 👁 👀
ويطل علينا الليلة عيدروس الزبيدي في خطابة يدعو إلى مزيد من التلاحم والأصطفاف الجنوبي ونبذ الفرقة وتعزيز اللحمة الوطنية الجنوبية.
ويا #رحمتاه 😢😢
بقلم الزعيم أبو خطاب اليافعي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
https://t.me/hadramout_mirror
*الزبيدي في عدن.. عودة الأبن الضال*
بعد أن تراجع المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا عن إقامة فعالية جماهيرية في عدن لمنحه تفويض جديد كممثل “حصري” للقضية الجنوبية وإحياء ذكرى تأسيسه وإعلان عدن “الا تاريخي”، أطل رئيس المجلس عيدروس الزبيدي في حفل صغير، بحجم المجلس، ومغلق بعيدا عن العامة.
الزُبيدي كرر في كلمته ما قاله تقريبا في خطابات سابقة عديدة، استجداء التحالف “باستمرار دعم المجلس”، والتوسل للشرعية “بالحفاظ على حكومة الشراكة بينهما”.
الضخ الإعلامي لنشطاء في حزب الإصلاح العدو اللدود للإنتقالي، الذي توقع ساخرا من أنصار المجلس “إعلان عيدروس استقلال الجنوب”، شكل ضغطا هائلاً على فحوى خطاب الأخير، الذي حاول التمهيد لصدماته بالحديث عن “انتصار قواته في معارك عبثية، والمضي قدما لاستعادة دولتنا الجنوبية الفيدرالية المستقلة”، وكذا تجديد “إحادية” المجلس “كحامل للقضية الجنوبية”.
زعم الزبيدي في كلمته أن “المجلس بذل كل الجهود الهادفة لوضع قضية شعبنا الجنوبي في مسارها السياسي الصحيح، وهندسة العمل السياسي والدبلوماسي، حتى أصبح رقما من الصعب تجاوزه أو أو القفز عليها”.
الأدهى أنه تحدث عن “فلتات” في الصعيد التنظيمي في عمل المجلس في المحافظات، وهو الذي بات محشورا في عدن وجزء من أبين ولحج، وخارجها وجوده كعدمه.
وتمادى حين حاول إدعاء بأن للمجلس “حضور فاعل” في الدول المؤثرة في صناعة القرار الإقليمي والدولي، وهي نفس الدول التي تجدد دائما موقفها الداعم لوحدة اليمن والحفاظ على أراضيه من التقسيم.
أما عن النجاحات الأمنية التي سوقها عيدروس، فيكفي فقط التدقيق في إحصائيات عمليات الاغتيالات والتصفيات الدموية والاختطافات والبسط والنهب لعقارات الدولة في مدينة عدن، المسيطر عليها، والمستحوذ على قدراتها.
“غزل” الزبيدي في السعودية جاء من محاولة إيهام العالم بأنه المدافع عن “المشـروع العربي وتصدي القوات الجنوبية للمليشيات الحوثية الموالية لإيران”، الحوثيين الذين وصفهم ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بأن في دمائهم نخوة عربية أصيلة، وأن إيران دولة جارة لابد من الوصول إلى تفاهمات معها تضمن مصالح الجميع، يحاول المجلس ثنيها عن أي تقارب مع صنعاء أو طهران لاستمرار حرب أنهكت الرياض وأصبحت أقرب إلى إعلان الاستسلام والهزيمة.
رهان خطاب الزبيدي كان وما زال على “إشراك” المجلس ككيان مستقل في أي حوار أو مفاوضات لإنهاء الحرب، التي يسعى من خلال مغامراته في الضالع الشمالية إلى إذكاء نارها، وتقديم خدمة مجانية للسعودية والإمارات بدماء جنوبية خالصة كما جرى مسبقا في الحديدة.
اعترف الزبيدي بعجزه عن مواجهة حرب الخدمات في المحافظات الجنوبية، رغم أنه شريك حاليا في الحكومة، وقال بإن “الدولة العميقة دأبت على العبث والفساد وتكريس سياسات العقاب الجماعي بحق شعبنا”، داعيا بانكسار، “حكومة المناصفة للعودة إلى العاصمة عدن والإيفاء بوعودها وأداء مهامها في تحسين الخدمات وصرف المرتبات ومعالجة الاختلالات ومكافحة الفساد، وتخفيف وطأة الانهيار الاقتصادي والمعيشـي على شعبنا في الجنوب”.
لم ينسى الزبيدي أن يستدرك للضحك على عقول أنصاره بأن “للصبر حدود أمام سياسات التنكيل والعقاب الجماعي التي تستهدف شعبنا، وأن خيارات المجلس مفتوحة لمعالجة قضايا شعبنا بما يلبي تطلعاتهم”، يتباهى الزبيدي بعنتريات فارغة، ويحقن جمهوره بشحنات معنوية مفاعليها تنتهي بقراءة خطابه.
وكان لاتفاق الرياض نصيب من كلمة الزبيدي، الذي عده بمثابة “الإقرار الإقليمي والدولي بالمجلس الانتقالي وقضية شعب الجنوب ومكانته السياسية”، لكنه تحدث عن “قوى الفساد والإرهاب التي لا زالت تعمل على تعطيله وتحاول إفراغه من محتواه”، وهي ذاتها الشرعية التي يشاركها الحكومة ويتقاسم معها عذابات الشعب الجنوبي.
من دون أي مقابل أو ثمن عرض الزبيدي للمرة المليون خدماته على السعودية في قتال الحوثيين ومكافحة التطرف والإرهاب، وحماية المصالح الإقليمية والدولية في البحر العربي وخليج عدن وباب المندب.
كرر الزبيدي، مدحه السعودية التي تقطع الرواتب عن قواته، بدأ أكثر إصرارا بشكل جلي لإبلاغ الملك محمد سلمان، بأن قوات المجلس ذراعه التي تنتظر تعليماته لتضرب بها في الشرق أو الغرب أو البحر، أي إنها بمثابة “بندقية صيد” من عدة طلقات، بعد إفراغها تلقى كخردة، ورصاصها “فيشنج”.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://hayrout.com/55370/
*الزبيدي في عدن.. عودة الأبن الضال*
بعد أن تراجع المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا عن إقامة فعالية جماهيرية في عدن لمنحه تفويض جديد كممثل “حصري” للقضية الجنوبية وإحياء ذكرى تأسيسه وإعلان عدن “الا تاريخي”، أطل رئيس المجلس عيدروس الزبيدي في حفل صغير، بحجم المجلس، ومغلق بعيدا عن العامة.
الزُبيدي كرر في كلمته ما قاله تقريبا في خطابات سابقة عديدة، استجداء التحالف “باستمرار دعم المجلس”، والتوسل للشرعية “بالحفاظ على حكومة الشراكة بينهما”.
الضخ الإعلامي لنشطاء في حزب الإصلاح العدو اللدود للإنتقالي، الذي توقع ساخرا من أنصار المجلس “إعلان عيدروس استقلال الجنوب”، شكل ضغطا هائلاً على فحوى خطاب الأخير، الذي حاول التمهيد لصدماته بالحديث عن “انتصار قواته في معارك عبثية، والمضي قدما لاستعادة دولتنا الجنوبية الفيدرالية المستقلة”، وكذا تجديد “إحادية” المجلس “كحامل للقضية الجنوبية”.
زعم الزبيدي في كلمته أن “المجلس بذل كل الجهود الهادفة لوضع قضية شعبنا الجنوبي في مسارها السياسي الصحيح، وهندسة العمل السياسي والدبلوماسي، حتى أصبح رقما من الصعب تجاوزه أو أو القفز عليها”.
الأدهى أنه تحدث عن “فلتات” في الصعيد التنظيمي في عمل المجلس في المحافظات، وهو الذي بات محشورا في عدن وجزء من أبين ولحج، وخارجها وجوده كعدمه.
وتمادى حين حاول إدعاء بأن للمجلس “حضور فاعل” في الدول المؤثرة في صناعة القرار الإقليمي والدولي، وهي نفس الدول التي تجدد دائما موقفها الداعم لوحدة اليمن والحفاظ على أراضيه من التقسيم.
أما عن النجاحات الأمنية التي سوقها عيدروس، فيكفي فقط التدقيق في إحصائيات عمليات الاغتيالات والتصفيات الدموية والاختطافات والبسط والنهب لعقارات الدولة في مدينة عدن، المسيطر عليها، والمستحوذ على قدراتها.
“غزل” الزبيدي في السعودية جاء من محاولة إيهام العالم بأنه المدافع عن “المشـروع العربي وتصدي القوات الجنوبية للمليشيات الحوثية الموالية لإيران”، الحوثيين الذين وصفهم ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بأن في دمائهم نخوة عربية أصيلة، وأن إيران دولة جارة لابد من الوصول إلى تفاهمات معها تضمن مصالح الجميع، يحاول المجلس ثنيها عن أي تقارب مع صنعاء أو طهران لاستمرار حرب أنهكت الرياض وأصبحت أقرب إلى إعلان الاستسلام والهزيمة.
رهان خطاب الزبيدي كان وما زال على “إشراك” المجلس ككيان مستقل في أي حوار أو مفاوضات لإنهاء الحرب، التي يسعى من خلال مغامراته في الضالع الشمالية إلى إذكاء نارها، وتقديم خدمة مجانية للسعودية والإمارات بدماء جنوبية خالصة كما جرى مسبقا في الحديدة.
اعترف الزبيدي بعجزه عن مواجهة حرب الخدمات في المحافظات الجنوبية، رغم أنه شريك حاليا في الحكومة، وقال بإن “الدولة العميقة دأبت على العبث والفساد وتكريس سياسات العقاب الجماعي بحق شعبنا”، داعيا بانكسار، “حكومة المناصفة للعودة إلى العاصمة عدن والإيفاء بوعودها وأداء مهامها في تحسين الخدمات وصرف المرتبات ومعالجة الاختلالات ومكافحة الفساد، وتخفيف وطأة الانهيار الاقتصادي والمعيشـي على شعبنا في الجنوب”.
لم ينسى الزبيدي أن يستدرك للضحك على عقول أنصاره بأن “للصبر حدود أمام سياسات التنكيل والعقاب الجماعي التي تستهدف شعبنا، وأن خيارات المجلس مفتوحة لمعالجة قضايا شعبنا بما يلبي تطلعاتهم”، يتباهى الزبيدي بعنتريات فارغة، ويحقن جمهوره بشحنات معنوية مفاعليها تنتهي بقراءة خطابه.
وكان لاتفاق الرياض نصيب من كلمة الزبيدي، الذي عده بمثابة “الإقرار الإقليمي والدولي بالمجلس الانتقالي وقضية شعب الجنوب ومكانته السياسية”، لكنه تحدث عن “قوى الفساد والإرهاب التي لا زالت تعمل على تعطيله وتحاول إفراغه من محتواه”، وهي ذاتها الشرعية التي يشاركها الحكومة ويتقاسم معها عذابات الشعب الجنوبي.
من دون أي مقابل أو ثمن عرض الزبيدي للمرة المليون خدماته على السعودية في قتال الحوثيين ومكافحة التطرف والإرهاب، وحماية المصالح الإقليمية والدولية في البحر العربي وخليج عدن وباب المندب.
كرر الزبيدي، مدحه السعودية التي تقطع الرواتب عن قواته، بدأ أكثر إصرارا بشكل جلي لإبلاغ الملك محمد سلمان، بأن قوات المجلس ذراعه التي تنتظر تعليماته لتضرب بها في الشرق أو الغرب أو البحر، أي إنها بمثابة “بندقية صيد” من عدة طلقات، بعد إفراغها تلقى كخردة، ورصاصها “فيشنج”.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://hayrout.com/55370/
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
مصادر مؤكدة:
"أُجِّلَتْ المفاوضات مع #مليشيا_الحوثي لإعطائها فرصة جديدة ووقتاً إضافياً لاقتحام مدينة #مأرب، بعد تلقيها وعوداً ودعماً من دول إقليمية (خليجية)! وغض الطرف من دول عالمية، إضافة إلى مضاعفة الدعم من #إيران وأذرعها ومليشياتها في المنطقة". انتهى الخبر
أثقُ ـ بعون الله ـ بأن جيشنا الوطني وشباب المقاومة والقبائل الأحرار سيفشلون هذا المخطط القذر، ولكن أتساءل:
ـ إلى متى ستظل قيادة شرعيتنا تائهة؟!
ـ وإلى متى سيظل صانع القرار في السعودية مرتبكاً؟!
ـ ومتى سيُسلَّح جيشنا الوطني بأسلحة ثقيلة ونوعية للتحرير والهجوم وليس للدفاع؟!
ـ ومتى ستتحرك جميع الجبهات ضد مليشيا الحوثي الإرهابية بما فيها جبهة #طارق_صالح؟!
ـ ومتى .. ومتى ..؟!
منقول
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
"أُجِّلَتْ المفاوضات مع #مليشيا_الحوثي لإعطائها فرصة جديدة ووقتاً إضافياً لاقتحام مدينة #مأرب، بعد تلقيها وعوداً ودعماً من دول إقليمية (خليجية)! وغض الطرف من دول عالمية، إضافة إلى مضاعفة الدعم من #إيران وأذرعها ومليشياتها في المنطقة". انتهى الخبر
أثقُ ـ بعون الله ـ بأن جيشنا الوطني وشباب المقاومة والقبائل الأحرار سيفشلون هذا المخطط القذر، ولكن أتساءل:
ـ إلى متى ستظل قيادة شرعيتنا تائهة؟!
ـ وإلى متى سيظل صانع القرار في السعودية مرتبكاً؟!
ـ ومتى سيُسلَّح جيشنا الوطني بأسلحة ثقيلة ونوعية للتحرير والهجوم وليس للدفاع؟!
ـ ومتى ستتحرك جميع الجبهات ضد مليشيا الحوثي الإرهابية بما فيها جبهة #طارق_صالح؟!
ـ ومتى .. ومتى ..؟!
منقول
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
#المجلس_الانتقالي_الجنوبي
يمثل نسبة قليلة وليس الجميع في مديريتين يافع والضالع ..
ولا يمثل أبين وشبوة وحضرموت والمهرة وسقطرى وكذلك عدن ..
ارادوا إحتلال شبوة وتم طردهم منها ..
حاولوا الاستيلاء على أبين وسُحِقوا فيها ..
زعزعوا الأمن بحضرموت وفشلوا ..
ماهي إنجازاتهم قتل وتشريد وتعذيب لعدن وأبناءها ..
هم فقط ادوات رخيصة ، ولا يملكون الفرار ، بل يتحركون اينما يأمرهم الكفيل ابن (+)
عبدالكريم محسن العلوي الردفاني
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
يمثل نسبة قليلة وليس الجميع في مديريتين يافع والضالع ..
ولا يمثل أبين وشبوة وحضرموت والمهرة وسقطرى وكذلك عدن ..
ارادوا إحتلال شبوة وتم طردهم منها ..
حاولوا الاستيلاء على أبين وسُحِقوا فيها ..
زعزعوا الأمن بحضرموت وفشلوا ..
ماهي إنجازاتهم قتل وتشريد وتعذيب لعدن وأبناءها ..
هم فقط ادوات رخيصة ، ولا يملكون الفرار ، بل يتحركون اينما يأمرهم الكفيل ابن (+)
عبدالكريم محسن العلوي الردفاني
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
عيدروس الزبيدي يهنئ الشعب بالذكرى السادسة لتحرير عدن
السؤال بقيادة من تحررت عدن؟
#كتائب_أبناء_عدن
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
السؤال بقيادة من تحررت عدن؟
#كتائب_أبناء_عدن
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
لحظة سقوط المركبه الفضائيه الصينيه المفقود السيطره عليها.
سقطت في الصين .
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
سقطت في الصين .
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
قصة فريق الشواذ للسطو عالبنوك وتجهيز المفخخات والتصفية عبر مسدسات كاتم الصوت وترويج الحشيش بقيادة يسران المقطري سابقآ وحاليآ بقيادة اوسان العنشلي
قصة فريق الشواذ للسطو عالبنوك وتجهيز المفخخات والتصفية عبر مسدسات كاتم الصوت وترويج الحشيش بقيادة يسران المقطري سابقآ وحاليآ بقيادة اوسان العنشلي
المشكلة بين سامر جندب وافراد من الفريق وهم عمر الديز ومحمد حمامة واكرم رافت..
القصة كالتالي:
عمر الديز بدأ بتشكيل مجموعة وهم
محمد الحمامة واكرم رافت وقاموا ببيع الحشيش بدون علم سامر جندب، سامر جندب لا يتم بيع الحشيش الا عبره وهو من يقوم بتوريد الحشيش ويدخله بطقم يقوده احمد سلطان وسيارة النترا رمادي يقودها محمد انيس وكلهم تبع الفريق..
بعد ماعلم سامر جندب بانهم يوردوا الحشيش قام بايقاف راتب عمر الديز.
عمر الديز قام بالترصد لسامر جندب وهو طالع من القلوعة باتجاه النفق قادم من قاعة وضاح سابقا معسكر فريق الشواذ حاليآ، قام عمر الديز باطلاق النار ومعه محمد حمامة واكرم رافت وكان مع سامر جندب محمد صغير ولاذ عمر الديز ورافت وحمامة بالفرار واختبأوا باحد المنازل التي يباع فيها حشيش بالمنصورة .
سامر جندب ومحمد صغير ترصدوا لهم 4 ايام وعرفوا مكان عمر الديز وداهموا المنزل ووجدوا عمر الديز لوحده واطلق عليه الرصاص واصابه في ارجيله..
الموضوع كبر ورجع بعض اعضاء الفريق بالوقوف مع عمر الديز وتدخل يسران بالموضوع وعرض على عمر الديز مبلغ 3 مليون مقابل انه يتنازل ويتخلى عن اكرم رافت ومحمد حمامة، وتم فصل محمد حمامة واكرم رافت من الفريق.
وقام اكرم رافت ومحمد حمامة بسرقة بوزة تبع التحالف ساحكي تفاصيل القصة بوقت اخر ان شاء الله .
عاشت دولة الطيط
#كتائب_أبناء_عدن
2 مايو 2021
https://www.facebook.com/101883755392248/posts/105639578349999/
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
المشكلة بين سامر جندب وافراد من الفريق وهم عمر الديز ومحمد حمامة واكرم رافت..
القصة كالتالي:
عمر الديز بدأ بتشكيل مجموعة وهم
محمد الحمامة واكرم رافت وقاموا ببيع الحشيش بدون علم سامر جندب، سامر جندب لا يتم بيع الحشيش الا عبره وهو من يقوم بتوريد الحشيش ويدخله بطقم يقوده احمد سلطان وسيارة النترا رمادي يقودها محمد انيس وكلهم تبع الفريق..
بعد ماعلم سامر جندب بانهم يوردوا الحشيش قام بايقاف راتب عمر الديز.
عمر الديز قام بالترصد لسامر جندب وهو طالع من القلوعة باتجاه النفق قادم من قاعة وضاح سابقا معسكر فريق الشواذ حاليآ، قام عمر الديز باطلاق النار ومعه محمد حمامة واكرم رافت وكان مع سامر جندب محمد صغير ولاذ عمر الديز ورافت وحمامة بالفرار واختبأوا باحد المنازل التي يباع فيها حشيش بالمنصورة .
سامر جندب ومحمد صغير ترصدوا لهم 4 ايام وعرفوا مكان عمر الديز وداهموا المنزل ووجدوا عمر الديز لوحده واطلق عليه الرصاص واصابه في ارجيله..
الموضوع كبر ورجع بعض اعضاء الفريق بالوقوف مع عمر الديز وتدخل يسران بالموضوع وعرض على عمر الديز مبلغ 3 مليون مقابل انه يتنازل ويتخلى عن اكرم رافت ومحمد حمامة، وتم فصل محمد حمامة واكرم رافت من الفريق.
وقام اكرم رافت ومحمد حمامة بسرقة بوزة تبع التحالف ساحكي تفاصيل القصة بوقت اخر ان شاء الله .
عاشت دولة الطيط
#كتائب_أبناء_عدن
2 مايو 2021
https://www.facebook.com/101883755392248/posts/105639578349999/
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Facebook
Log in to Facebook
Log in to Facebook to start sharing and connecting with your friends, family and people you know.
المتاجرة بسيادة وكرامة الوطن والمواطن ..
✒️أ/عبـداﻟ̣ڪْږيم محسن العلـوْي ..
عوامل عده جعلت من الوطن والمواطن في العصر الحاضر سلعة رخيصة تباع بأتلف وأبخس الأثمان ..
والحقيقة التي يحاول البعض اخفاءها وهي عندما نشاهد الوطن ينهار والمواطن يستسلم للموت والدمار والحياة تزداد تدهوراً وتعقيداً وتجار الموت يزدادون ثراء وإجراماً ووقاحة ، فإننا تشعر بالخزي والعار لأننا أعضاء في هذا المجتمع الجبان (مع الاسف) الذي استسلم لأعداء الداخل والخارج ورضي بحياة الإذلال والاستعباد ..
بكل صراحة ومصداقية نقولها بانه في عهد الفوضى والعبث والعمالة والإرتهان للخارج فإن الموطن والمسئول والموظف والمهني والعامل والمغترب ، أصبحنا مسخرة وبلا قيمة وبدون ثمن ، كذلك أصبح الجندي سلعة للبيع والشراء بيد المتنفذ المحلي المنفذ للمخطط الخارجي ، وأصبحت قيادته السياسية والعسكرية أدوات عبث بيد المتنفذ الخارجي والاجنبي ..
في الختام اقول ، بأنه إذا وجدت الدوله المستقلة التى يسودها الإحترام والأمن والأمان والحرية والعدالة والمساواة والنظام والقانون ،
حينها سيكون للوطن سيادة وكرامة ، للمواطن والمسئول والضابط والجندي والمغترب والعامل والموظف ولكل شرائح المجتمع القيمة والمكانة وكذا هيبة واحترام ومهابه ..
وبدون ذلك ارجو أن لا نحلم بالأحلام الغير مجدية والوهمية التي يتشدق بها بعضآ ممن تاجروا بالوطن والمواطن ..
〰️〰️〰️〰️〰️〰️
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
✒️أ/عبـداﻟ̣ڪْږيم محسن العلـوْي ..
عوامل عده جعلت من الوطن والمواطن في العصر الحاضر سلعة رخيصة تباع بأتلف وأبخس الأثمان ..
والحقيقة التي يحاول البعض اخفاءها وهي عندما نشاهد الوطن ينهار والمواطن يستسلم للموت والدمار والحياة تزداد تدهوراً وتعقيداً وتجار الموت يزدادون ثراء وإجراماً ووقاحة ، فإننا تشعر بالخزي والعار لأننا أعضاء في هذا المجتمع الجبان (مع الاسف) الذي استسلم لأعداء الداخل والخارج ورضي بحياة الإذلال والاستعباد ..
بكل صراحة ومصداقية نقولها بانه في عهد الفوضى والعبث والعمالة والإرتهان للخارج فإن الموطن والمسئول والموظف والمهني والعامل والمغترب ، أصبحنا مسخرة وبلا قيمة وبدون ثمن ، كذلك أصبح الجندي سلعة للبيع والشراء بيد المتنفذ المحلي المنفذ للمخطط الخارجي ، وأصبحت قيادته السياسية والعسكرية أدوات عبث بيد المتنفذ الخارجي والاجنبي ..
في الختام اقول ، بأنه إذا وجدت الدوله المستقلة التى يسودها الإحترام والأمن والأمان والحرية والعدالة والمساواة والنظام والقانون ،
حينها سيكون للوطن سيادة وكرامة ، للمواطن والمسئول والضابط والجندي والمغترب والعامل والموظف ولكل شرائح المجتمع القيمة والمكانة وكذا هيبة واحترام ومهابه ..
وبدون ذلك ارجو أن لا نحلم بالأحلام الغير مجدية والوهمية التي يتشدق بها بعضآ ممن تاجروا بالوطن والمواطن ..
〰️〰️〰️〰️〰️〰️
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
*#الله_يستر ..*
*توقعات بانفجار الأوضاع عسكريا في الجنوب ، وعدن تحديدا ، بعد عيد الفطر المبارك ..*
*اللهم يحفظ البلاد والعباد ..*
🔥💥🔥💥🔥💥🔥
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1141760456296448&id=100013875139389
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*توقعات بانفجار الأوضاع عسكريا في الجنوب ، وعدن تحديدا ، بعد عيد الفطر المبارك ..*
*اللهم يحفظ البلاد والعباد ..*
🔥💥🔥💥🔥💥🔥
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1141760456296448&id=100013875139389
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Facebook
Log in to Facebook
Log in to Facebook to start sharing and connecting with your friends, family and people you know.