شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
998 subscribers
7.59K photos
2.74K videos
91 files
19.2K links
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Download Telegram
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
إلى من قال انه يريد السلام لأبناء عمومته من بني يهودا عليك وعليهم لعائن الله تترى..

يا هاني بن بريك ..

رأينا ماسونية في زماننا من أمثال جمال الدين الافغاني و محمد عبدو والحبيب الجفري وبينهم نقاط مشتركه وهي التصوف والعقيدة الفاسدة.

ولكن ما الذي جمعك بهم في باب الماسونية هل تعرف ما هو يا هاني بن بريك؟

حينما تمسخ العقيدة وتبنى على شبهات أصلها ابليس لصاحبها تجمع بينه وبين شياطين الإنس وهذا مما جمعك بالماسونية الحديثة المتلبسة بالسلفية زورا.

انها الماسونية العربية الإماراتية والمال الذي اهلك قارون صاحب الموسى..

فلا تفرح بما أنت فيه، فوالذي خلقك إنا وانت نلتقي في يوم تسود فيه وجوه الماسونية وتبيض وجوه اهل الحق..

انا مع من في اكناف بيت المقدس ولا أريد السلام الذي تريده من ابناء عمومتك الصهاينة، مغتصبي أرض الإسلام وقتلت المسلمين رجالا ونساء واطفلا...

انا مع فلسطين حرة خالية من الصهاينة..

ولا اريد الا حكم الله يقضي بيننا يا عدوا الإسلام والإنسانية...

كتبه أبو صفية باجبع

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=464627868133282&id=100037582186625

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
لكل اليمنيين المتضامنين مع #فلسطين وما يحدث في القدس والمسجد الاقصى
ان اعظم تضامن هو الوقوف ضد أجندة ومؤامرات دويلة الامارات فهي وكيل المشروع الصهـ./يو نيـ: في المنطقة وفي اليمن وقد اوصلت جنود وضباط استخبارات اسرائيليين الى جزيرتي سقطرى وميون وهي من اوعزت للزبيدي يرحب بالتطبيع وكل تحركاتها في وطننا خدمة للصـاينهه
الامارات تلعب دور وكيل اسرائيل في تنفيذ المهام القذرة بالمنطقة.

كونوا كبار وعظماء بعظمة قضية فلسطين
في مواجهة شيطان العرب وادواتهم ومرتزقتهم من انتقالي ودنق ومن يدور في عبودية الدرهم الاماراتي
اللهم هل بلغت اللهم فاشهد

انيس منصور

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
‏شاهد| فلسطينيون يزيلون علم "إسرائيل" ويرفعون العلم الفلسطيني خلال مظاهرة في مدينة اللد دعما للقدس.

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
‏يقول الإسرائيليون إنهم أبناء "النبي إسرائيل" وإن الله كتب لهم أرض فلسطين، ويقول الحوثيون إنهم أبناء "النبي محمد"، وإن الله كتب لهم حكم اليمن.
‏كذبوا...
‏الله ليس تاجر عقار، ليكتب أرضاً لأحد، ولا ملكاً دنيوياً ليعين ولي عهد..!

‏نضال اليمنيين هو نضال الفلسطينيين وقضيتنا هي قضيتهم.


https://twitter.com/mjumeh/status/1391817186159779846?s=24

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
Media is too big
VIEW IN TELEGRAM
هذا الفيديو يرصد شهداء حرب مارس 2015 على عدن [بالاسم والصورة ومكان وتاريخ الاستشهاد] منذ سقوط اول شهيد في 19 مارس 2015 وهو الشهيد علي الصمدي رحمة الله عليه إلى لحظة اغتيال ابونا اللواء جعفر محمد سعد في 6 ديسمبر 2015 .. تم الرصد بشكل طوعي وذاتي لكل من (عبير الحضرمي، بسام القاضي) من خلال صفحة شهدائك ياعدن والتي أطلقت في 13 أبريل 2015... رحم الله شهدائك ياعدن وغفر لهم واسكنهم فسيح جناته انه سميع مجيب
#بسام_القاضي

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
النفير العام من كل أنحاء الضفة سيرًا على الأقدام للمرابطة في الأقصى من صلاة مغرب اليوم حتى يوم غد موعد هجوم المستوطنين

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
‏موكب المدعو عبداللطيف السيد قائد ما يسمى قوات الحزام الامني المدعومة إماراتياً في أبين يتعرض لهجوم في محافظة ‎#أبين وهناك ضحايا من أسرة..

مزيد من التفاصيل لاحقا..!

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
الان حريق في المسجد #الأقصى اولى القبلتين يحرق قبلة الرسول الاولى تحرق
#وغزة تنزف..

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
‏الالاف في مدينة ‎#جنين يخرجون بمسيرة مساندة للقدس رفضا لمخططات تهجير حي الشيخ جراح واعتداءات الاسرائيليين على المسجد الاقصى. ‎#القدس_ينتفض

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
نريدها حملة تنصر بيت الخليل إبراهيم ضد من قاد حملة التطبيع في بلاد المسلمين ..

عدونا قبل الصهاينة هم الماسونية العربية..

#مقاطعة_الامارات_فرض
#مقاطعة_بضائع_الامارت_واجب

كتبه أبو صفية باجبع

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=464657641463638&id=100037582186625

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
من هو الشَّيخ جرّاح الذي سُمّي حيّ الشَّيخْ جرّاح فِي القُدسِ باسمه؟

هو الأمير حسام الدين بن شرف الدين عيسى الجرّاحي، أحد أمراء القائد صلاح الدين الأيوبي في القرن الثاني عشر ميلادي، وكان الطبيب الخاص لصلاح الدين الأيوبي ولهذا اكتسب اللقب "الجرّاحي" أي الطبيب الجرّاح. وكان الأمير حسام الدين الجرّاحي رجلاً #صوفياً من أتباع #الطريقة_القادرية، وبعد الانتصار الساحق للجيوش الإسلامية على الصليبين في معركة حطين عام 1187م وتحرير بيت المقدس في نهاية ذلك العام، استقر حسام الدين الجرّاحي في القدس وأسس زاوية صوفية أصبحت تدعي "الزاوية الجرّاحية" (وتُعرف الآن باسم "#زاوية_الشيخ_جرّاح"، تقع على الطرف الجنوبي من "طريق نابلس"، على بُعد حوالي كيلومترين إلى الشمال من سور القدس)، وحين توفي الأمير الجرّاحي عام 1202م دفن في الزاوية الجرّاحية ثم أقيم على ضريحه مقام ما لبث أن أصبح مزاراً يؤمه المسلمون من مختلف أنحاء العالم الإسلامي. وفي عام 1895م بني مسجد بمحاذاة الزاوية والمقام، وهو يُعرف الآن باسم "مسجد الشيخ جرّاح".

في عام 1711 قام الشاعر والعلّامة والرحالة الصوفي الدمشقي #عبد_الغني_النابلسي (1641-1731) بزيارة "الزاوية الجرّاحية" في القدس، فوصفها في كتابه "الحقيقة والمجاز في رحلة بلاد الشام ومصر والحجاز" بقوله: "فوصلنا إلى مزار الشيخ جرّاح وهذا في المدرسة الجرّاحية... وهي بظاهر القدس من جهة الشمال ولها وقف ووظائف مرتبة.

نسبتها لواقفها الأمير حسام الدين بن شرف الدين عيسى الجرّاحي أحد أمراء الملك صلاح الدين یوسف بن أيوب، توفي في صفر سنة 598 ودفن بزاويته بالمدرسة المذكورة."
...........
(القاهرة، الهيئة المصرية للكتاب، 1986، ص 323)

معلومة من الأخ عمر الهادي
جزاه الله خيرا للأفادة

#الشيخ_جراح
#الأقصى
#القدس
منقول . .. عن د. محمد ابوبكر باذيب

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
#عدن_المظلومة!
في ذكرى تحرير "عدن" وخديعة العدنيين ينبغي على كل حر أن يعترف بحقائق مرة.
الثوريون الجنوبيون طعنوا العدنيين مرتين، كانت الأولى في ثورة 14 أكتوبر والثانية في حرب تحرير "عدن".
وفي 14 أكتوبر اقتحم الثوريون الجنوبيون مدينة عدن وكانت واحدة من أبرز مدن العالم وأكثرها حضارة ودمروها وأقصوا أبناءها واستولوا على ممتلكاتهم وحولهم من أسياد الأرض إلى عبيدها .
أٌخذ القرويون كل ما يملكه أبناء عدن منذ قرون ، أٌخِذت الشركات والمباني والحقوق ولم يترك لعدن وأهلها شيء.
وظل أبناء عدن يعانون من العقلية القروية التي دمرت كل ما هو جميل في عدن حتى سلمتها ذات العقلية بعد عدم قدرتها على الإدارة في 1990 للرئيس السابق علي عبدالله صالح.
وكانت الثانية في حرب 2015 حينما فرت أغلبية ضخمة من الثورجية الجنوبية تاركة أبناء عدن يواجهون مصيرهم الصعب ، أبناء عدن الذين لم يكن بينهم قيادي عسكري كبير ولا مسئول، بل كان غالبيتهم من الطبقة المدنية العاملة والبسيطة.
وخلاف ما كان يعتقده البعض صمد أبناء عدن وحملوا السلاح للمرة الأولى في حياتهم وسجلوا في سِفر التضحية والنضال سطور معركة دوّنها التاريخ بأحرف من نور حروفها من الدماء الطاهرة والزكية.
وعاد الثورجيون الجنوبيون مرة أخرى لينتقموا مرة أخرى من عدن وأبنائها حينما سيطروا على مدينة لم يشاركوا في تحريرها ولم يدفعوا قطرة دم واحدة في سبيل كرامتها وحريتها، وبدلا من أن يكرموا أبناء عدن على تضحياتهم ذهبوا لنهب عدن ومقدراتها وفتحوا السجون وزجوا فيها الآلاف من أبناء عدن وشردوا ما تبقى .
في كل المحطات كانت عدن وأبناؤها هم ضحية الجنوبيين الذين لم يضيفوا لعدن شيئا، وكانوا في كل مرة يتقاتلون فيها يدمرون عدن ليهرب الطرف المهزوم إلى قريته تاركا عدن وأبناءها يحاولون مداوة جراح مدينتهم التي أعطت ولم تأخذ التي ظٌلمت ولم تظلِم التي جُرحت ولم تجرح التي بنت ولم تدمر ، والذين انتقموا منها دون أن ترتكب ذنبا ولا جريرة.
في ذكرى تحرير "عدن" أما آن الوقت للجنوب الذي استباح "عدن" أن يعترف ويقر بحجم المآسي التي ارتكبها بحق أبناء عدن وأهلها؟!
أما آن للضمائر أن تصحو وأن تقر وتعترف بأن مدينة ما تدعى "عدن" كان لها أهل يعيشون في رخاء وسكينة وسعادة حتى جاء ثورجية الجنوب وأدموها ولاتزال جراحها مدماة حتى اليوم؟!!
في ذكرى تحرير "عدن" أما حان الوقت لإطلاق سراح أبناء عدن الذين تعج بهم المعتقلات الجنوبية ظلما وقهرا وعدوانا؟! أما آن الوقت أن يُمنح أبناؤها الحق في إدارة مدينتهم؟!
في ذكرى تحرير "عدن" أما آن لكل هذه الجموع التي استباحت "عدن" أن تقر وتعترف بأنها صادرت الحق العدني وحولت المواطن العدني من صاحب الأرض إلى غريب عنها، ومن سيدها إلى عبدها، ومن راعي عدالتها إلى مظلومها؟!
في ذكرى تحرير "عدن" أما آن الوقت أن يعتذر الظالمون عن ظلمهم لعدن وأبنائها؟!
أما آن لظالمي الجنوب أن يقروا بأنهم أول من ظلم أبناء عدن وأول من دمر "عدن" وأول من مارس الظلم بحق غيره.

صبرا عدن وأهلها.
والله المستعان
فتحي بن لزرق
10 مايو 2021

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
*🤲🏻 #اللهم_آمين 🤲🏻*

*حزنت القلوب بوفاة من نحب ، وبكت العيون لفراقهم ، ولا زالت النفس تشتاق لهم ،،*
*ولكن لم ننسى الايمان بقضاء الله وقدره ، وستظل ألسنتنا تهتف بالدعاء لهم ...*
*#اللهم نسألك في هذا الشهر الفضيل أن تجعل ممن فقدناهم في أرقى مراتب الجنان ،،*
*#اللهم نور مرقدهم ، وعطر مشھدهم ، وطيّب مضجعهم ، وآنس وحشتهم ، ونفس كربتهم ، وقِهم عذاب القبر وفتنته يارب .*
*#اللهم أجرهم من حر جهنم ، وأرزقهم #جنات النعيم ..*
*#اللهم أغفر لمن غابوا عن الدنيا وأرحمهم وأحشرهم في زمرة المتحابين فيك ، وأجعل ملتقانا بهم في الفردوس الأعلى من الجنة يارب العالمين ..*

*✍🏻 عبدالكريم العلوي*
〰️〰️〰️〰️〰️〰️
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1146205295851964&id=100013875139389

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
*كتائب القسام*
توجه الآن ضربةً صاروخيةً كبيرة لمدينة عسقلان المحتلة، رداً على استهداف البيت الآمن على رؤوس ساكنيه غربي مدينة غزة، وإذا كرر العدو استهداف البيوت المدنية الآمنة فسنجعل عسقلان *جحيماً*

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
المرابطون في المسجد الأقصى يرسلون رسالة للاحتلال الإسرائيلي من خلال القنابل التي أطلقتها قواته اليوم الإثنين على المصلين في المسجد: لن تمرّوا ..

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
كما وصلني والظلم ظلمات يوم القيامه.
{بسم الله الرحمن الرحيم}
الشاب رويس عبدالله بن عبدالله
من ابناء : كريتر
العمر : 21 سنة.
طالب : سنة ثاني جامعه.
معتقل في سجن اللواء الخامس في محافظة لحج من ٣ رمضان حتى يومنا الحالي.
القضية ليس لهُ صله بها سوى انه راح الى معسكر اللواء الخامس في لحج يتابع لاجل اخراج سيارة ابوه المتوفي حديثاَ المحتجزه في المعسكر وهو لايعلم اسباب احتجاز السياره عندما دخل وسأل عنها قاموا بإحتجازه، وعندما تسألنا عن اسباب احتجازه نتفآجئ بقضية ليس له دخل بها كون ان السياره كانت في منطقة دار سعد عند ابن عمته لأصلاحها وبعدها بفترة تفاجأت اسرة المتوفي بأن السيارة محتجزة في معسكر اللواء الخامس {صالح السيد} .
الولد محتجز من بداية رمضان والان داخلين على عيد وقد كانت نتيجة التحقيق ان ابن عمة المسجون {رويس} الذي كان يقوم بإصلاح السياره يتبع أمجد خالد قائد اللواء الرابع نقل.
{رويس} ولدكم .. رسالة لمن يهمه الأمر.
نسخة الئ الاب/ الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي.
نسخة الئ الاب/ مدير أمن عدن اللواء مطهر الشعيبي.
نسخة الئ الاب المحافظ / احمد حامد لملس.

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
‏الي يشتي راتب يروح عند جدته احنا بانجيب لكم الجنوب ؛ هذا كلام الدجال بلا بريك وشوفوا كم يستلم

هذا كشف برواتب مرتزقة ‎#الامارات .!!
ثوره ثوره يا جيوب ، نفروا بعيال الناس وبالذات ابناء يافع وتسببوا بموت الكثير منهم مقابل هذه الدراهم لابارك الله في مالهم ولا في روحهم ولا بعيالهم

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror