شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
996 subscribers
7.59K photos
2.74K videos
91 files
19.2K links
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Download Telegram
الدكتوره سلوي بريك في وقفه بكرتير تدوس هي والشباب علم الصهاينه ومن يتطبيع معاهم

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
الحرب تُغيّب مظاهر العيد.. و100 ألف فلسطيني يؤدون صلاة الفطر في المسجد الأقصى

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
الانتقالي والتقلب حسب الداعم المالي جعل منهم اضحوكة الأمم واضحوكة المجالس والمقايل والمقاهي...

كيف لا وهم يضحكون على اتباعهم من جهلة القوم بأقوال تُضِحك العامي وتبكي العالم الفاهم الواعي.

قوم جعلوا من ثورة أبناء الجنوب والمطالب الشرعية شماعة واتباعهم للماسونية لتحقيق مطالب شحصية وسيلة لاغتنام أكبر قدر من المال والسيطرة على الاراضي الجنوبية...

قوم ضحك من جهل فعالهم كل عاقل حتى رأينا الصغار تضحك من تقلب القوم بين الفينة والأخرى.

ختام مطافهم بعد أن راو بأن ابناء جنوب اليمن عامة وعدن خاصة قد طفح بهم الكيل بعد اعلانهم التطبيع مع الصهاينة وهذا قبل أن يصيروا دولة، ومحاولتهم تهدئة الشارع بخروجهم في صلاة العيد بشال يرمز لثورة الفلسطينية مهزلة ما بعدها مهزلة..

قوم استصغروا عقول الجميع معتقدين أن الناس تصدقهم وأنهم قد كسبوا هذه الجولة...

حمقى أن صدقوا بأن ابناء جنوب اليمن يصدقون أنهم أهلا للقيادة أو الريادة..

نصيحة لعيدروس الزبيدي أنت لست ممثل بارع فاترك الأمر لهاني لن بريك لأنه استاذ في التمثيل وبذات التقمص لشخصيات المثيرة للجدل...

يا أتباع الإنتقالي أعتقد كملت الحفلة كفاية ضحك على الدقون شوفوا لكم زفة غير الزفة تجمعوا لكم منها بقش فوالة...

كتبه أبو صفية باجبع

https://youtu.be/ByrW6UsuMGY

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
عسقلان قبل قليل ،،

هذا هو النوع الثاني من أنواع الخوف اللي ذكره فخامة الرئيس عبدربه (عقله معه لكن ارجوله
ما يتحركين) 😆😁
وانتم كنتو تضحكو علية الراجل عنده حكم

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
احرار العالم نزلو وعبرو عن غضبهم عن ما يحصل في فلسطين حتي بعض اليهود اما الامعات مازالو ينبحون من خلف شاشات الجوال علي الاحرار وهم مختفين خلف شاشه الجوال

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
تحمل هذه السيدة لافتة كتبت عليها:
"ليس بالضرورة أن تكون مسلماً لتقف مع غزة، يكفي أن تكون إنسانا"

شكراً أيتها الإنسانة .

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
على نياتهم يرزقون...!!!
عزمني صاحبي على ليم من الصباح.. صاحب الليم داخل مقلب قمامة الشيخ عثمان وراء الشرطة ..البالدي والقلاصات تغطيها الذباب وماء البالدي اسود.. والرجل ينز الليم باليدين اللتين لا تعرفان الا ماء البالدي ..قلت لصاحبي : لولاك وامثالك لما رزق الله الذباب وهذا الطيب… والانتقالي قده زبالة في الاخلاق ومزاولة الجريمة بحرية مطلقة.. لكن شعبيته اكثر بكثير من ذبات القمامة اعلاه.. فاذا صلى الزبيدي بجزمة لابسا المشدة الفلسطينية بدلا من ثياب العزاء النسائي الشهير.. فانا متأكد ان شعبيته الجنوبية سترتفع وبالذات في عدن التي تبدل فيها الجلود كلما نضجت.من شدة الحرارة وخروج المنظومة عن الخدمة بسبب رفد جبهات الحوثي بديزل الكهرباء من قبل الانتقالي واتباعه. .سينسى الناس جلودهم المتفحمة.. ويبدأون بالتزايد مثل الذباب 👆 والتصفيق وقاق وقيق.. ليس محبة لثالث الحرمين وجثث اطفال غزة المتفحة ..وانما لأنهم وجدوا المخرج المشرف لزعيم العصابة.. وصدق الله القائل : ( على نياتهم يرزقون )( الآية )
د.علي سالم سعيد
13/ مايو/ 2021
عدم ( عدن سابقا )

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
حينما يتحكم الجهل باصحابه ويمتلكون ادوات التواصل مع العالم الخارجي تراهم ياخوان بعجب العجاب من الأقوال...

نقلت قناة rt atabic خبر مفادة ان الولايات المتحدة الأمريكية يتقوم بتلقيح اليافعين (اي الشباب من بين ١٨ - ٣٠) سنه...
فعلق عليها احد ابناء ردفان بتعليق يجعل المتابعين لتعليقات يموت ضحكا على ضحالة ثقافة كثير ممن يحملون الجوالات الذكية...

فقعلق على الخبر بقوله:
ليش اصحاب يافع بس ونحن اصحاب ردفان متى!!!

اعطوني كيف يستطع هؤلاء حكم دولة أو تحريرها من الجهل؟

نسال الله الهداية...

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
*اسباب هذه الانتفاضة الثالثة : الظلم الذي يتعرض له الفلسطينيين من سلبهم لممتلكاتهم وقتلهم واعتقالهم وتشريدهم من ارضهم للمخيمات .كان اخرها سلبهم لمنازلهم وممتلكاتهم في الشيخ جراح في القدس (الموضح اعلاه في الخارطة) واحلال محلهم اليهود تمهيداً لهدم المسجد الاقصى والاستيلاء على ارضه لبناء هيكلهم المزعوم .في ظل صمت وتواطؤ حكومات المجتمع العربي والدولي على هذه الاجراءات التعسفية..*
تزينت شوارع مدينة روكب بالاضواء وزينه على مداخل حارت المدينه حيث بذلو أبناء روكب الباسلة جهداً غير عاديآ بتكاتفهم لإظهار شوارع روكب بمظهر جمالي، وقد قام شباب المدينة من ظهر يوم أمس حيث تعملوا عناءومشقة الشمس والصوم.
حيث لإيزال أبناء حافة الصديق يواصلون توهجم في الأعمال التطوعية حيث قاموا في فترة سابقه بحملة تنظيف داخل شوارع الوحده وتنظيف مصلى العيد ويوم أمس أقدموا شباب الحافه على تزيين الشوارع الداخلية بزينة الاضاءه والبالونات وعمل بوابة لمدخل الحافه هذا العمل في الوحده كان بجهد رائع من الاخوه حسين يسر باموزةو ماجد أحمد بن قرمان و سعيد صبري باعجاج وشباب بقيادة رياض قيس باموزة
حملة التزيين تواصلت إلى حي روكب القديمه الذي قام أبناء هذا الحي بقيادة الرائع دوماً فائز عبيد قرمان والكابتن الرائع كذلك صبري علي بامحفوظ ببذل جهود يشكر عليها أبناء الحي الذي أسرهم المنظر الرائع والجميل لشواراعهم وكما أنة سوف يتم تنسيق لحفل تكريم وفني ساهر ثالث أيام عيد الفطر المبارك وسوف يحيئ الحفل فنان الحافة الفنان القدير والكبير فرج سالمين بن شباء ابو أصيل مع فرقتة المصاحبة لة
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*‏قال حكيم :*
*عندما تركب القطار الخطأ حاول أن تنزل في أول محطة ،*
*لأنه كلما زادت المسافة زادت تكلفة العودة ..!!*

*بصراحة كثيرون ركبوا القطارت الخطأ في السياسة والتحالفات ومواقف ومفاوضات ،*

*ولكن أسوأهم اخواننا الجنوبيون الذين ركبوا قطار الارتزاق والعبودية ..*

*لذلك نقول هل حان نزولهم من ذلك القطار الخطأ والتحرر من العبودية والاعتذار لشعبهم ،*
*وكذا عودتهم لرشدهم قبل ان تزداد تكلفة وضريبة العودة ..*

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1148022209003606&id=100013875139389

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
اليمن وتركيا هم من تطوع لحماية اخواننا المقدسيين وباقي دول العالم الإسلامي لم تصويت ولم تدعم لحمايتهم...


https://fb.watch/5tiEB_vHCG/

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
*لقد سرقونا الفراعنه*
ماحصل لمرضي السرطان من مهانه واذلال خلال اليومين الماضيين هي ماساه انسانيه تعبر عن الفراغ الاخلاقي والديني والانساني لفراعنة السلطه المحليه في خنفر وزنجبار ومكتب التخطيط والتعاون الفرعوني وبرز هذا السلوك جليا من خلال سرقة الحصه الاغاثيه التي وجه بها الاخ المحافظ رفع الله قدره والذي ابدا حرصه الشديد ان تصل الاغاثه لمرضي السرطان والمعاقين وذوي الامراض المستعصيه هذا الحرص لمسته من خلال اتصاله الشخصي معي.
ولكن ذهب الفراعنه بالاغاثه بعيدا بتواطئ منسق الهلال القطري الدكتور نبيل عبد الرزاق الذي مثل في سلوكه قمة الانحطاط الانساني.
وهنا اوجه رسالتي للاخ المحافظ الذي اعلم اخلاصه وصدقه واقول له يا ابو محمد الئ متئ ستبقئ معتمدا علئ الفراعنه الذي يشكلون لوبي فساد بالمحافظه رهو يعملون لتلطيخ تاريخك الابيض بالسواد وهاهم بلغت بهم الجرؤه ان يسرقوا اغاثة مرضئ السرطان.
رساله اخرئ للهلال القطري واقول لهم لقد استبشرنا خيرا بعودتكم ولكنكم استعنتوا برجل لاهم له الا الاستيلا علئ الاغاثه لنحويلها لجيوبه وجيوب الفراعين.
مازلت مؤمن بان المهاتما ابو بكر حسين لن يقبل في فريقه هذه الجيف المعفنه التي اصبح فسادها يزكم الانوف والناس لم تعد تحتمل مجرد المرور بجانبها.
بقلم :*حسين الهندي*

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
سالو اين ذهبت انئوثك
قالت لتبحث عن رجولتكم ايها العرب

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
هذا هو محور المقاومة الإيراني في لبنان وسوريا واليمن والعراق وغيرها...

فهل علمتم من يريد تحرير بيت المقدس وكيفية تحرير عندهم...

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
ردا من الدكتور على محمد الحاذق على احد منتسبي مجموعة في الوتس اب تتبع ابناء جنوب اليمن تسمى ١٤ أكتوبر وتحديدا على ابو حلمي العدني من ابناء كريتر ...

صهاينة الجنوب…!!!
ابو صفية باجبع يرى ان الحوثي ليس اشد خطرا على اليمن ومستقبل اجياله مثل المتصهين عبدالحمارات الانتعالي..
ردا من الدكتور على محمد الحاذق على احد منتسبي مجموعة في الوتس اب تتبع ابناء جنوب اليمن تسمى ١٤ أكتوبر وتحديدا على ابو حلمي العدني من ابناء كريتر ...

صهاينة الجنوب…!!!
ابو صفية باجبع يرى ان الحوثي ليس اشد خطرا على اليمن ومستقبل اجياله مثل المتصهين عبدالحمارات الانتعالي.. لأسباب بسيطة وهي ان الحوثي لم يبع ولا ذرة رمل من اليمن.. والحوثي اذا خان فلن يخون الا موطنه الأصلي ايران.. والحوثي يمثل دولة عميقة عمرها 1200 عام تقريبا.. ولم يقم بتخريب مؤسسات الدولة ، بل حافظ عليها ( نيابة، شرطة، محاكم، وزارات، ادارات، مدارس، جامعات ،..) حتى ان الطالب اليمني اذا طردوه في عدن من الجامعة او منعوه منها لأسباب مناطقية ..يتوجه الى صنعاء للدراسة الجامعية. الحوثي لم يقتل احدا وفقا لمحل الميلاد او لأي سبب مخجل آخر.. وليست هناك قاعدة فقهية ولا سوقية تنص على ان لا جريمة الا بمحل الميلاد.. الحوثي لم يسفر احدا من الجنوبيين او من الشماليين بسيارات الزبالة كما هي الحال في عدن بالنسبة للصهاينة الجدد.. الحوثي يواجه اليمن وشعبه.. ويواجه دول بشجاعة.. وليس يهاجم الباعة المتجولين ومفارش الطماطم ابدا.. الحوثي يقتلك لأنك يمني تحمل فكرا يشكل خطرا عليه.. وليس يقتلك لأنك تعزي او ابيني او عدني او شبواني او صبيحي.. في صنعاء يستطيع اي مواطن ان يرفع قضية ضد مواطن ماعدا اذا كان هذا المواطن الها من اصحاب البيت إياها..وفي صنعاء القتل وفقا لقوله تعالى: ( اذا بوليتم فاستتروا ) موش مثل عدن التي تختلط فيها مياه المجاري بدماء البشر.. أرأيت لماذا يهاجم ابو صفية باجبع ابناء التوراة المقدسة ولا يهاجم احفاد النار والكلاب المقدسة ..يامن مسخكم الله قردة وخنازير للمحتل الحماراتي..
د. علي محمد الحاذق
14/ مايو/ 2021
* المقالة موزعة بالجروبات والمواقع وموثقة لدى جوجل

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
*يورونيوز - جدعون ليفي - المحلل الاقتصادي والسياسي*
*اقتحامنا لمسجدهم كان غلطة كبيرة لم تكن بالحسبان*

إسرائيل تعيش في فوضى, فقد كنا نعيش بفوضى اقتصادية منذ بدايات كورونا ...والان اصبحنا في وسط فوضى لا نعلم ما ستؤول له الأمور.
*اقتحامنا لمسجدهم كان غلطة كبيرة لم تكن بالحسبان*, الحكومة لم تستمع لرأي السيد ايمين عاوام رئيس المستوطنات وضربت رأيه عرض الحائط, *القبة الحديدية ليست الحل فالكل يعلم بأن دقة القبة الحديدية هي من 20 الى 30 بالمئة فقط* وليس كما يدعي نتنياهو لتطمين الشعب.
◀️ *صاروخ قيمته 50 الف دولار ينطلق لضرب صاروخ قيمته 300 دولار ويخطيء في معظم الاحيان*.
اليوم *يعلن الكنيست عن فاتورة قيمتها 912 مليون دولار مصاريف حرب وخسائر مع عدو ارهابي شرس في منطقة صغيرة تدعى غزه 912 مليون دولار من مصاريف نقل وبترول وصواريخ وتحضيرات عسكرية وخسائر مدنية في البنية التحتية للدولة وغيرها .. هذا كثير جدا فعلا في مسافة زمنية هي يومين فقط فميزانيتنا ابدا لن تسمح بذلك ولن نستطيع ان نصبر لفترة طويلة*.
.... *الحل ليس في القتال* .. فقد فهمنا الدرس .. *هؤولاء المتوحشين ليسو جيوش عربية منهارة لا تجد قوة يومها* ... *ولا هم باصحاب مال قد نستطيع ان نؤدلجهم كالخراف* ...
*المشكلة في عقيدتهم وايمانهم التام بان الارض لهم وليس لنا* ...

*امريكا لن تنفعنا في نهاية المطاف ورؤساء العرب لن يساندونا لعجزهم في اوطانهم ولكره الشعوب لهم*
*شخصيا اعتقد ان النهاية قريبة جدا لنا كدولة* ..
*بالذات ان شعوب المنطقة بدأت تفيق من سباتها وحلمنا في عمل مصادقة بين شعوبنا*.

*اخشى شخصيا ان تقلب الطاولة قريبا في مصر والاردن مما يعني اننا اصبحنا بلا حماية من شعوب المنطقة البربرية*
... *وجهتنا يجب ان تكون لاوروبا وعليهم ان يستقبلونا كلاجئين اعتقد ان هذا افضل من ان نؤكل احياء من قبل العرب انا لا احاول ان اخيفكم ولكني احاول وضع النقاط على الحروف فقط فهذه الحقيقة التي لا تريدكم الحكومة الامريكية في تل ابيب ان ترونها*.

◀️ *كم سنستطيع ان نصمد في هذه الظروف ...الجحيم من فوق رؤوسنا ونحن في الملاجئ وأعمالنا وحياتنا وكل شيء معطل تماما والحكومة عاجزة عن عمل اي شيء, لنصبر معا ولكني اخاف ان يكون الوقت قد مضى ونحنا في صبر لا مفر منه*.

*مترجم من جوجل - نعتذر عن اي اخطاء املائية*————-

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror