تحمل هذه السيدة لافتة كتبت عليها:
"ليس بالضرورة أن تكون مسلماً لتقف مع غزة، يكفي أن تكون إنسانا"
شكراً أيتها الإنسانة .
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
"ليس بالضرورة أن تكون مسلماً لتقف مع غزة، يكفي أن تكون إنسانا"
شكراً أيتها الإنسانة .
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
على نياتهم يرزقون...!!!
عزمني صاحبي على ليم من الصباح.. صاحب الليم داخل مقلب قمامة الشيخ عثمان وراء الشرطة ..البالدي والقلاصات تغطيها الذباب وماء البالدي اسود.. والرجل ينز الليم باليدين اللتين لا تعرفان الا ماء البالدي ..قلت لصاحبي : لولاك وامثالك لما رزق الله الذباب وهذا الطيب… والانتقالي قده زبالة في الاخلاق ومزاولة الجريمة بحرية مطلقة.. لكن شعبيته اكثر بكثير من ذبات القمامة اعلاه.. فاذا صلى الزبيدي بجزمة لابسا المشدة الفلسطينية بدلا من ثياب العزاء النسائي الشهير.. فانا متأكد ان شعبيته الجنوبية سترتفع وبالذات في عدن التي تبدل فيها الجلود كلما نضجت.من شدة الحرارة وخروج المنظومة عن الخدمة بسبب رفد جبهات الحوثي بديزل الكهرباء من قبل الانتقالي واتباعه. .سينسى الناس جلودهم المتفحمة.. ويبدأون بالتزايد مثل الذباب 👆 والتصفيق وقاق وقيق.. ليس محبة لثالث الحرمين وجثث اطفال غزة المتفحة ..وانما لأنهم وجدوا المخرج المشرف لزعيم العصابة.. وصدق الله القائل : ( على نياتهم يرزقون )( الآية )
د.علي سالم سعيد
13/ مايو/ 2021
عدم ( عدن سابقا )
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
عزمني صاحبي على ليم من الصباح.. صاحب الليم داخل مقلب قمامة الشيخ عثمان وراء الشرطة ..البالدي والقلاصات تغطيها الذباب وماء البالدي اسود.. والرجل ينز الليم باليدين اللتين لا تعرفان الا ماء البالدي ..قلت لصاحبي : لولاك وامثالك لما رزق الله الذباب وهذا الطيب… والانتقالي قده زبالة في الاخلاق ومزاولة الجريمة بحرية مطلقة.. لكن شعبيته اكثر بكثير من ذبات القمامة اعلاه.. فاذا صلى الزبيدي بجزمة لابسا المشدة الفلسطينية بدلا من ثياب العزاء النسائي الشهير.. فانا متأكد ان شعبيته الجنوبية سترتفع وبالذات في عدن التي تبدل فيها الجلود كلما نضجت.من شدة الحرارة وخروج المنظومة عن الخدمة بسبب رفد جبهات الحوثي بديزل الكهرباء من قبل الانتقالي واتباعه. .سينسى الناس جلودهم المتفحمة.. ويبدأون بالتزايد مثل الذباب 👆 والتصفيق وقاق وقيق.. ليس محبة لثالث الحرمين وجثث اطفال غزة المتفحة ..وانما لأنهم وجدوا المخرج المشرف لزعيم العصابة.. وصدق الله القائل : ( على نياتهم يرزقون )( الآية )
د.علي سالم سعيد
13/ مايو/ 2021
عدم ( عدن سابقا )
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
حينما يتحكم الجهل باصحابه ويمتلكون ادوات التواصل مع العالم الخارجي تراهم ياخوان بعجب العجاب من الأقوال...
نقلت قناة rt atabic خبر مفادة ان الولايات المتحدة الأمريكية يتقوم بتلقيح اليافعين (اي الشباب من بين ١٨ - ٣٠) سنه...
فعلق عليها احد ابناء ردفان بتعليق يجعل المتابعين لتعليقات يموت ضحكا على ضحالة ثقافة كثير ممن يحملون الجوالات الذكية...
فقعلق على الخبر بقوله:
ليش اصحاب يافع بس ونحن اصحاب ردفان متى!!!
اعطوني كيف يستطع هؤلاء حكم دولة أو تحريرها من الجهل؟
نسال الله الهداية...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
نقلت قناة rt atabic خبر مفادة ان الولايات المتحدة الأمريكية يتقوم بتلقيح اليافعين (اي الشباب من بين ١٨ - ٣٠) سنه...
فعلق عليها احد ابناء ردفان بتعليق يجعل المتابعين لتعليقات يموت ضحكا على ضحالة ثقافة كثير ممن يحملون الجوالات الذكية...
فقعلق على الخبر بقوله:
ليش اصحاب يافع بس ونحن اصحاب ردفان متى!!!
اعطوني كيف يستطع هؤلاء حكم دولة أو تحريرها من الجهل؟
نسال الله الهداية...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*اسباب هذه الانتفاضة الثالثة : الظلم الذي يتعرض له الفلسطينيين من سلبهم لممتلكاتهم وقتلهم واعتقالهم وتشريدهم من ارضهم للمخيمات .كان اخرها سلبهم لمنازلهم وممتلكاتهم في الشيخ جراح في القدس (الموضح اعلاه في الخارطة) واحلال محلهم اليهود تمهيداً لهدم المسجد الاقصى والاستيلاء على ارضه لبناء هيكلهم المزعوم .في ظل صمت وتواطؤ حكومات المجتمع العربي والدولي على هذه الاجراءات التعسفية..*
تزينت شوارع مدينة روكب بالاضواء وزينه على مداخل حارت المدينه حيث بذلو أبناء روكب الباسلة جهداً غير عاديآ بتكاتفهم لإظهار شوارع روكب بمظهر جمالي، وقد قام شباب المدينة من ظهر يوم أمس حيث تعملوا عناءومشقة الشمس والصوم.
حيث لإيزال أبناء حافة الصديق يواصلون توهجم في الأعمال التطوعية حيث قاموا في فترة سابقه بحملة تنظيف داخل شوارع الوحده وتنظيف مصلى العيد ويوم أمس أقدموا شباب الحافه على تزيين الشوارع الداخلية بزينة الاضاءه والبالونات وعمل بوابة لمدخل الحافه هذا العمل في الوحده كان بجهد رائع من الاخوه حسين يسر باموزةو ماجد أحمد بن قرمان و سعيد صبري باعجاج وشباب بقيادة رياض قيس باموزة
حملة التزيين تواصلت إلى حي روكب القديمه الذي قام أبناء هذا الحي بقيادة الرائع دوماً فائز عبيد قرمان والكابتن الرائع كذلك صبري علي بامحفوظ ببذل جهود يشكر عليها أبناء الحي الذي أسرهم المنظر الرائع والجميل لشواراعهم وكما أنة سوف يتم تنسيق لحفل تكريم وفني ساهر ثالث أيام عيد الفطر المبارك وسوف يحيئ الحفل فنان الحافة الفنان القدير والكبير فرج سالمين بن شباء ابو أصيل مع فرقتة المصاحبة لة
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
حيث لإيزال أبناء حافة الصديق يواصلون توهجم في الأعمال التطوعية حيث قاموا في فترة سابقه بحملة تنظيف داخل شوارع الوحده وتنظيف مصلى العيد ويوم أمس أقدموا شباب الحافه على تزيين الشوارع الداخلية بزينة الاضاءه والبالونات وعمل بوابة لمدخل الحافه هذا العمل في الوحده كان بجهد رائع من الاخوه حسين يسر باموزةو ماجد أحمد بن قرمان و سعيد صبري باعجاج وشباب بقيادة رياض قيس باموزة
حملة التزيين تواصلت إلى حي روكب القديمه الذي قام أبناء هذا الحي بقيادة الرائع دوماً فائز عبيد قرمان والكابتن الرائع كذلك صبري علي بامحفوظ ببذل جهود يشكر عليها أبناء الحي الذي أسرهم المنظر الرائع والجميل لشواراعهم وكما أنة سوف يتم تنسيق لحفل تكريم وفني ساهر ثالث أيام عيد الفطر المبارك وسوف يحيئ الحفل فنان الحافة الفنان القدير والكبير فرج سالمين بن شباء ابو أصيل مع فرقتة المصاحبة لة
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*قال حكيم :*
*عندما تركب القطار الخطأ حاول أن تنزل في أول محطة ،*
*لأنه كلما زادت المسافة زادت تكلفة العودة ..!!*
*بصراحة كثيرون ركبوا القطارت الخطأ في السياسة والتحالفات ومواقف ومفاوضات ،*
*ولكن أسوأهم اخواننا الجنوبيون الذين ركبوا قطار الارتزاق والعبودية ..*
*لذلك نقول هل حان نزولهم من ذلك القطار الخطأ والتحرر من العبودية والاعتذار لشعبهم ،*
*وكذا عودتهم لرشدهم قبل ان تزداد تكلفة وضريبة العودة ..*
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1148022209003606&id=100013875139389
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*عندما تركب القطار الخطأ حاول أن تنزل في أول محطة ،*
*لأنه كلما زادت المسافة زادت تكلفة العودة ..!!*
*بصراحة كثيرون ركبوا القطارت الخطأ في السياسة والتحالفات ومواقف ومفاوضات ،*
*ولكن أسوأهم اخواننا الجنوبيون الذين ركبوا قطار الارتزاق والعبودية ..*
*لذلك نقول هل حان نزولهم من ذلك القطار الخطأ والتحرر من العبودية والاعتذار لشعبهم ،*
*وكذا عودتهم لرشدهم قبل ان تزداد تكلفة وضريبة العودة ..*
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1148022209003606&id=100013875139389
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Facebook
Log in to Facebook
Log in to Facebook to start sharing and connecting with your friends, family and people you know.
اليمن وتركيا هم من تطوع لحماية اخواننا المقدسيين وباقي دول العالم الإسلامي لم تصويت ولم تدعم لحمايتهم...
https://fb.watch/5tiEB_vHCG/
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://fb.watch/5tiEB_vHCG/
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
Facebook
Log in to Facebook
Log in to Facebook to start sharing and connecting with your friends, family and people you know.
*لقد سرقونا الفراعنه*
ماحصل لمرضي السرطان من مهانه واذلال خلال اليومين الماضيين هي ماساه انسانيه تعبر عن الفراغ الاخلاقي والديني والانساني لفراعنة السلطه المحليه في خنفر وزنجبار ومكتب التخطيط والتعاون الفرعوني وبرز هذا السلوك جليا من خلال سرقة الحصه الاغاثيه التي وجه بها الاخ المحافظ رفع الله قدره والذي ابدا حرصه الشديد ان تصل الاغاثه لمرضي السرطان والمعاقين وذوي الامراض المستعصيه هذا الحرص لمسته من خلال اتصاله الشخصي معي.
ولكن ذهب الفراعنه بالاغاثه بعيدا بتواطئ منسق الهلال القطري الدكتور نبيل عبد الرزاق الذي مثل في سلوكه قمة الانحطاط الانساني.
وهنا اوجه رسالتي للاخ المحافظ الذي اعلم اخلاصه وصدقه واقول له يا ابو محمد الئ متئ ستبقئ معتمدا علئ الفراعنه الذي يشكلون لوبي فساد بالمحافظه رهو يعملون لتلطيخ تاريخك الابيض بالسواد وهاهم بلغت بهم الجرؤه ان يسرقوا اغاثة مرضئ السرطان.
رساله اخرئ للهلال القطري واقول لهم لقد استبشرنا خيرا بعودتكم ولكنكم استعنتوا برجل لاهم له الا الاستيلا علئ الاغاثه لنحويلها لجيوبه وجيوب الفراعين.
مازلت مؤمن بان المهاتما ابو بكر حسين لن يقبل في فريقه هذه الجيف المعفنه التي اصبح فسادها يزكم الانوف والناس لم تعد تحتمل مجرد المرور بجانبها.
بقلم :*حسين الهندي*
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
ماحصل لمرضي السرطان من مهانه واذلال خلال اليومين الماضيين هي ماساه انسانيه تعبر عن الفراغ الاخلاقي والديني والانساني لفراعنة السلطه المحليه في خنفر وزنجبار ومكتب التخطيط والتعاون الفرعوني وبرز هذا السلوك جليا من خلال سرقة الحصه الاغاثيه التي وجه بها الاخ المحافظ رفع الله قدره والذي ابدا حرصه الشديد ان تصل الاغاثه لمرضي السرطان والمعاقين وذوي الامراض المستعصيه هذا الحرص لمسته من خلال اتصاله الشخصي معي.
ولكن ذهب الفراعنه بالاغاثه بعيدا بتواطئ منسق الهلال القطري الدكتور نبيل عبد الرزاق الذي مثل في سلوكه قمة الانحطاط الانساني.
وهنا اوجه رسالتي للاخ المحافظ الذي اعلم اخلاصه وصدقه واقول له يا ابو محمد الئ متئ ستبقئ معتمدا علئ الفراعنه الذي يشكلون لوبي فساد بالمحافظه رهو يعملون لتلطيخ تاريخك الابيض بالسواد وهاهم بلغت بهم الجرؤه ان يسرقوا اغاثة مرضئ السرطان.
رساله اخرئ للهلال القطري واقول لهم لقد استبشرنا خيرا بعودتكم ولكنكم استعنتوا برجل لاهم له الا الاستيلا علئ الاغاثه لنحويلها لجيوبه وجيوب الفراعين.
مازلت مؤمن بان المهاتما ابو بكر حسين لن يقبل في فريقه هذه الجيف المعفنه التي اصبح فسادها يزكم الانوف والناس لم تعد تحتمل مجرد المرور بجانبها.
بقلم :*حسين الهندي*
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
سالو اين ذهبت انئوثك
قالت لتبحث عن رجولتكم ايها العرب
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
قالت لتبحث عن رجولتكم ايها العرب
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
هذا هو محور المقاومة الإيراني في لبنان وسوريا واليمن والعراق وغيرها...
فهل علمتم من يريد تحرير بيت المقدس وكيفية تحرير عندهم...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
فهل علمتم من يريد تحرير بيت المقدس وكيفية تحرير عندهم...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
ردا من الدكتور على محمد الحاذق على احد منتسبي مجموعة في الوتس اب تتبع ابناء جنوب اليمن تسمى ١٤ أكتوبر وتحديدا على ابو حلمي العدني من ابناء كريتر ...
صهاينة الجنوب…!!!
ابو صفية باجبع يرى ان الحوثي ليس اشد خطرا على اليمن ومستقبل اجياله مثل المتصهين عبدالحمارات الانتعالي.. لأسباب بسيطة وهي ان الحوثي لم يبع ولا ذرة رمل من اليمن.. والحوثي اذا خان فلن يخون الا موطنه الأصلي ايران.. والحوثي يمثل دولة عميقة عمرها 1200 عام تقريبا.. ولم يقم بتخريب مؤسسات الدولة ، بل حافظ عليها ( نيابة، شرطة، محاكم، وزارات، ادارات، مدارس، جامعات ،..) حتى ان الطالب اليمني اذا طردوه في عدن من الجامعة او منعوه منها لأسباب مناطقية ..يتوجه الى صنعاء للدراسة الجامعية. الحوثي لم يقتل احدا وفقا لمحل الميلاد او لأي سبب مخجل آخر.. وليست هناك قاعدة فقهية ولا سوقية تنص على ان لا جريمة الا بمحل الميلاد.. الحوثي لم يسفر احدا من الجنوبيين او من الشماليين بسيارات الزبالة كما هي الحال في عدن بالنسبة للصهاينة الجدد.. الحوثي يواجه اليمن وشعبه.. ويواجه دول بشجاعة.. وليس يهاجم الباعة المتجولين ومفارش الطماطم ابدا.. الحوثي يقتلك لأنك يمني تحمل فكرا يشكل خطرا عليه.. وليس يقتلك لأنك تعزي او ابيني او عدني او شبواني او صبيحي.. في صنعاء يستطيع اي مواطن ان يرفع قضية ضد مواطن ماعدا اذا كان هذا المواطن الها من اصحاب البيت إياها..وفي صنعاء القتل وفقا لقوله تعالى: ( اذا بوليتم فاستتروا ) موش مثل عدن التي تختلط فيها مياه المجاري بدماء البشر.. أرأيت لماذا يهاجم ابو صفية باجبع ابناء التوراة المقدسة ولا يهاجم احفاد النار والكلاب المقدسة ..يامن مسخكم الله قردة وخنازير للمحتل الحماراتي..
د. علي محمد الحاذق
14/ مايو/ 2021
* المقالة موزعة بالجروبات والمواقع وموثقة لدى جوجل
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
صهاينة الجنوب…!!!
ابو صفية باجبع يرى ان الحوثي ليس اشد خطرا على اليمن ومستقبل اجياله مثل المتصهين عبدالحمارات الانتعالي.. لأسباب بسيطة وهي ان الحوثي لم يبع ولا ذرة رمل من اليمن.. والحوثي اذا خان فلن يخون الا موطنه الأصلي ايران.. والحوثي يمثل دولة عميقة عمرها 1200 عام تقريبا.. ولم يقم بتخريب مؤسسات الدولة ، بل حافظ عليها ( نيابة، شرطة، محاكم، وزارات، ادارات، مدارس، جامعات ،..) حتى ان الطالب اليمني اذا طردوه في عدن من الجامعة او منعوه منها لأسباب مناطقية ..يتوجه الى صنعاء للدراسة الجامعية. الحوثي لم يقتل احدا وفقا لمحل الميلاد او لأي سبب مخجل آخر.. وليست هناك قاعدة فقهية ولا سوقية تنص على ان لا جريمة الا بمحل الميلاد.. الحوثي لم يسفر احدا من الجنوبيين او من الشماليين بسيارات الزبالة كما هي الحال في عدن بالنسبة للصهاينة الجدد.. الحوثي يواجه اليمن وشعبه.. ويواجه دول بشجاعة.. وليس يهاجم الباعة المتجولين ومفارش الطماطم ابدا.. الحوثي يقتلك لأنك يمني تحمل فكرا يشكل خطرا عليه.. وليس يقتلك لأنك تعزي او ابيني او عدني او شبواني او صبيحي.. في صنعاء يستطيع اي مواطن ان يرفع قضية ضد مواطن ماعدا اذا كان هذا المواطن الها من اصحاب البيت إياها..وفي صنعاء القتل وفقا لقوله تعالى: ( اذا بوليتم فاستتروا ) موش مثل عدن التي تختلط فيها مياه المجاري بدماء البشر.. أرأيت لماذا يهاجم ابو صفية باجبع ابناء التوراة المقدسة ولا يهاجم احفاد النار والكلاب المقدسة ..يامن مسخكم الله قردة وخنازير للمحتل الحماراتي..
د. علي محمد الحاذق
14/ مايو/ 2021
* المقالة موزعة بالجروبات والمواقع وموثقة لدى جوجل
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
*يورونيوز - جدعون ليفي - المحلل الاقتصادي والسياسي*
*اقتحامنا لمسجدهم كان غلطة كبيرة لم تكن بالحسبان*
إسرائيل تعيش في فوضى, فقد كنا نعيش بفوضى اقتصادية منذ بدايات كورونا ...والان اصبحنا في وسط فوضى لا نعلم ما ستؤول له الأمور.
*اقتحامنا لمسجدهم كان غلطة كبيرة لم تكن بالحسبان*, الحكومة لم تستمع لرأي السيد ايمين عاوام رئيس المستوطنات وضربت رأيه عرض الحائط, ✅ *القبة الحديدية ليست الحل فالكل يعلم بأن دقة القبة الحديدية هي من 20 الى 30 بالمئة فقط* وليس كما يدعي نتنياهو لتطمين الشعب.
◀️ *صاروخ قيمته 50 الف دولار ينطلق لضرب صاروخ قيمته 300 دولار ويخطيء في معظم الاحيان*.
اليوم *يعلن الكنيست عن فاتورة قيمتها 912 مليون دولار مصاريف حرب وخسائر مع عدو ارهابي شرس في منطقة صغيرة تدعى غزه 912 مليون دولار من مصاريف نقل وبترول وصواريخ وتحضيرات عسكرية وخسائر مدنية في البنية التحتية للدولة وغيرها .. هذا كثير جدا فعلا في مسافة زمنية هي يومين فقط فميزانيتنا ابدا لن تسمح بذلك ولن نستطيع ان نصبر لفترة طويلة*.
✅.... *الحل ليس في القتال* .. فقد فهمنا الدرس .. *هؤولاء المتوحشين ليسو جيوش عربية منهارة لا تجد قوة يومها* ... *ولا هم باصحاب مال قد نستطيع ان نؤدلجهم كالخراف* ...
✅ *المشكلة في عقيدتهم وايمانهم التام بان الارض لهم وليس لنا* ...
✅ *امريكا لن تنفعنا في نهاية المطاف ورؤساء العرب لن يساندونا لعجزهم في اوطانهم ولكره الشعوب لهم*
✅ *شخصيا اعتقد ان النهاية قريبة جدا لنا كدولة* ..
✅ *بالذات ان شعوب المنطقة بدأت تفيق من سباتها وحلمنا في عمل مصادقة بين شعوبنا*.
✅ *اخشى شخصيا ان تقلب الطاولة قريبا في مصر والاردن مما يعني اننا اصبحنا بلا حماية من شعوب المنطقة البربرية*
✅ ... *وجهتنا يجب ان تكون لاوروبا وعليهم ان يستقبلونا كلاجئين اعتقد ان هذا افضل من ان نؤكل احياء من قبل العرب انا لا احاول ان اخيفكم ولكني احاول وضع النقاط على الحروف فقط فهذه الحقيقة التي لا تريدكم الحكومة الامريكية في تل ابيب ان ترونها*.
◀️ *كم سنستطيع ان نصمد في هذه الظروف ...الجحيم من فوق رؤوسنا ونحن في الملاجئ وأعمالنا وحياتنا وكل شيء معطل تماما والحكومة عاجزة عن عمل اي شيء, لنصبر معا ولكني اخاف ان يكون الوقت قد مضى ونحنا في صبر لا مفر منه*.
⏪ *مترجم من جوجل - نعتذر عن اي اخطاء املائية*————-
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*اقتحامنا لمسجدهم كان غلطة كبيرة لم تكن بالحسبان*
إسرائيل تعيش في فوضى, فقد كنا نعيش بفوضى اقتصادية منذ بدايات كورونا ...والان اصبحنا في وسط فوضى لا نعلم ما ستؤول له الأمور.
*اقتحامنا لمسجدهم كان غلطة كبيرة لم تكن بالحسبان*, الحكومة لم تستمع لرأي السيد ايمين عاوام رئيس المستوطنات وضربت رأيه عرض الحائط, ✅ *القبة الحديدية ليست الحل فالكل يعلم بأن دقة القبة الحديدية هي من 20 الى 30 بالمئة فقط* وليس كما يدعي نتنياهو لتطمين الشعب.
◀️ *صاروخ قيمته 50 الف دولار ينطلق لضرب صاروخ قيمته 300 دولار ويخطيء في معظم الاحيان*.
اليوم *يعلن الكنيست عن فاتورة قيمتها 912 مليون دولار مصاريف حرب وخسائر مع عدو ارهابي شرس في منطقة صغيرة تدعى غزه 912 مليون دولار من مصاريف نقل وبترول وصواريخ وتحضيرات عسكرية وخسائر مدنية في البنية التحتية للدولة وغيرها .. هذا كثير جدا فعلا في مسافة زمنية هي يومين فقط فميزانيتنا ابدا لن تسمح بذلك ولن نستطيع ان نصبر لفترة طويلة*.
✅.... *الحل ليس في القتال* .. فقد فهمنا الدرس .. *هؤولاء المتوحشين ليسو جيوش عربية منهارة لا تجد قوة يومها* ... *ولا هم باصحاب مال قد نستطيع ان نؤدلجهم كالخراف* ...
✅ *المشكلة في عقيدتهم وايمانهم التام بان الارض لهم وليس لنا* ...
✅ *امريكا لن تنفعنا في نهاية المطاف ورؤساء العرب لن يساندونا لعجزهم في اوطانهم ولكره الشعوب لهم*
✅ *شخصيا اعتقد ان النهاية قريبة جدا لنا كدولة* ..
✅ *بالذات ان شعوب المنطقة بدأت تفيق من سباتها وحلمنا في عمل مصادقة بين شعوبنا*.
✅ *اخشى شخصيا ان تقلب الطاولة قريبا في مصر والاردن مما يعني اننا اصبحنا بلا حماية من شعوب المنطقة البربرية*
✅ ... *وجهتنا يجب ان تكون لاوروبا وعليهم ان يستقبلونا كلاجئين اعتقد ان هذا افضل من ان نؤكل احياء من قبل العرب انا لا احاول ان اخيفكم ولكني احاول وضع النقاط على الحروف فقط فهذه الحقيقة التي لا تريدكم الحكومة الامريكية في تل ابيب ان ترونها*.
◀️ *كم سنستطيع ان نصمد في هذه الظروف ...الجحيم من فوق رؤوسنا ونحن في الملاجئ وأعمالنا وحياتنا وكل شيء معطل تماما والحكومة عاجزة عن عمل اي شيء, لنصبر معا ولكني اخاف ان يكون الوقت قد مضى ونحنا في صبر لا مفر منه*.
⏪ *مترجم من جوجل - نعتذر عن اي اخطاء املائية*————-
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
حربنا مع الماسونية الصهيونية العربية بتحويلهم قضية القدس إلى معركة غزاوية...
حربنا مع الماسونية الصهيونية العربية بتحويلهم قضية القدس إلى معركة غزاوية...
العجيب من الصهيونية العرب انهم تركوا اصل القضية وتحولهم إلى ابواق ماسونية صهيونية تقاتل بالنيابة الإعلام الصهيوني وتذم المنافحين عن أول القبلتين وتصفهم بابشع الألفاظ وتذمهم بابشع الصفات وتجعل منهم خونة للقضية الفلسطينية...
فحين أنهم هم من بقي ينافح عن بيت الخليل إبراهيم في أرض الرباط الشامية..
من عجيب فعل صهاينة العرب أنهم صهاينة أكثر من الصهاينة أنفسهم، حيث يهاجمون كل من يحاول نفي صفة الإرهاب عن أهل غزة ومن فيها من مجاهدين ينافحون على آخر معاقل الإسلام الشامية والكرامة الإسلامية...
صهانية العرب أبشع عبيد عرفتهم البشرية فهم من باع كرامة الإنسان بحجة الحفاظ على الكرامة الصهيونية...
فحين أنا رأينا وسمعنا يهودا ينكرون ما يقوم به الصهاينة اليهود أو الصهاينة العرب ذما وقدحا لهم وتجريحا...
فمتى تعكلم عبيد الماسونية والصهاينة في البلاد الإسلامية أنهم ما هم إلا أداة تستخدم حتى تنتهي مدة صلاحيتها فترمى في مزابل التاريخ وتبقى عليهم وصمة العار ما بقي في الدهر من يسطر التاريخ بيننا...
كتبه أبو صفية صلاح باجبع
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
العجيب من الصهيونية العرب انهم تركوا اصل القضية وتحولهم إلى ابواق ماسونية صهيونية تقاتل بالنيابة الإعلام الصهيوني وتذم المنافحين عن أول القبلتين وتصفهم بابشع الألفاظ وتذمهم بابشع الصفات وتجعل منهم خونة للقضية الفلسطينية...
فحين أنهم هم من بقي ينافح عن بيت الخليل إبراهيم في أرض الرباط الشامية..
من عجيب فعل صهاينة العرب أنهم صهاينة أكثر من الصهاينة أنفسهم، حيث يهاجمون كل من يحاول نفي صفة الإرهاب عن أهل غزة ومن فيها من مجاهدين ينافحون على آخر معاقل الإسلام الشامية والكرامة الإسلامية...
صهانية العرب أبشع عبيد عرفتهم البشرية فهم من باع كرامة الإنسان بحجة الحفاظ على الكرامة الصهيونية...
فحين أنا رأينا وسمعنا يهودا ينكرون ما يقوم به الصهاينة اليهود أو الصهاينة العرب ذما وقدحا لهم وتجريحا...
فمتى تعكلم عبيد الماسونية والصهاينة في البلاد الإسلامية أنهم ما هم إلا أداة تستخدم حتى تنتهي مدة صلاحيتها فترمى في مزابل التاريخ وتبقى عليهم وصمة العار ما بقي في الدهر من يسطر التاريخ بيننا...
كتبه أبو صفية صلاح باجبع
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
ايران دولة معادية للعرب السنة أو الشيعه..
ويستحيل أن تمدهم بتكنولوجيا لهم ليصبحوا قوة ضاربة الا بوجود قيادات منها كما هو حال صنعاء اليوم.
إيران حليف لاسرائيل ولاولاد زايد كونهم أنساب الفرس، فامهم فارسية شيعية اثنى عشرية، واولادها ابناء زايد هم شيعة ايضا، والامارات دولة متصهينة علمانية صرح بهذا قياداتها.
حكامها مولدون فرس كعيال زايد وفرس اقحاح كقرقاش وهنود اقحاح كضاحي خلفان.
وشعبها ايرانيون وهنود بنسبة 80% والعرب12% والبقية خليط من الاعراق الشرق اسيوية.
والارض عمانية، وتسمية الامارات بالعربية كان لغرض زراعة كيان صهيوني في الخليج العربي.
منقول بتصرف بسيط
ملاحظة
يامرتزقة الجعاربه استعدوا فالسيد بعد رفعه لكم إلى ليبيا وغيرها سيرفعكم للقتال في فلسطين ولكن لقتل المقدسيين من الفلسطينين واخواننا من اهل الضفة الشرقية وغزة...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
ويستحيل أن تمدهم بتكنولوجيا لهم ليصبحوا قوة ضاربة الا بوجود قيادات منها كما هو حال صنعاء اليوم.
إيران حليف لاسرائيل ولاولاد زايد كونهم أنساب الفرس، فامهم فارسية شيعية اثنى عشرية، واولادها ابناء زايد هم شيعة ايضا، والامارات دولة متصهينة علمانية صرح بهذا قياداتها.
حكامها مولدون فرس كعيال زايد وفرس اقحاح كقرقاش وهنود اقحاح كضاحي خلفان.
وشعبها ايرانيون وهنود بنسبة 80% والعرب12% والبقية خليط من الاعراق الشرق اسيوية.
والارض عمانية، وتسمية الامارات بالعربية كان لغرض زراعة كيان صهيوني في الخليج العربي.
منقول بتصرف بسيط
ملاحظة
يامرتزقة الجعاربه استعدوا فالسيد بعد رفعه لكم إلى ليبيا وغيرها سيرفعكم للقتال في فلسطين ولكن لقتل المقدسيين من الفلسطينين واخواننا من اهل الضفة الشرقية وغزة...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
مالك برج الجوهرة في غزَّة أحمد الزعيم، يطل وعائلته على العالم من أمام برجه المدمّر بهذه الإبتسامة وكان قد غرد فور دمار هذا المبنى قائلاً:
"برج الجوهرة فداءًا للقدس، وللشيخ جراح، ولإخواننا في الداخل الفلسطيني"✌
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
"برج الجوهرة فداءًا للقدس، وللشيخ جراح، ولإخواننا في الداخل الفلسطيني"✌
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
كن زمن بعيد لم نرى لجيوش العربية كلمة..
اليوم والحمدلله رأينا بعض رجال الجيش الأردني يردون هلى قوات الصهاينة الرصاص ذبا عن المجاهدين الخارجين لحماية بيت المقدس بعد الحملة الشرسة الأيام الأخيرة عليه...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
اليوم والحمدلله رأينا بعض رجال الجيش الأردني يردون هلى قوات الصهاينة الرصاص ذبا عن المجاهدين الخارجين لحماية بيت المقدس بعد الحملة الشرسة الأيام الأخيرة عليه...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
اليوم خروج الآلاف من المواطنين الأردن للحدود مع فلسطين محاولين اختراقها من الصباح الباكر وقد تمكن بعضهم بفضل الله للوصول لضفة الشرقية من فلسطين..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror