جدعون ليفي يثبت نهايتهم والعربان تنفي وتبكي على حلفائهم..
عمار علي حسن Ammar Ali Hassan (@ammaralihassan) Tweeted:
جدعون ليفي: آعتقد ان النهاية قريبة جدا لنا كدولة.
اخشى شخصيا ان تقلب الطاولة قريبا في مصر والأردن مما يعني أننا أصبحنا بلا حماية من شعوب المنطقة. وجهتنا يجب أن تكون لأوروبا وعليهم إن يستقبلونا كلاجئين. أعتقد ان هذا أفضل من أن نؤكل أحياء من قبل العرب. أخاف أن يكون الوقت قد مضى. https://twitter.com/ammaralihassan/status/1392863926535266305?s=20
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
عمار علي حسن Ammar Ali Hassan (@ammaralihassan) Tweeted:
جدعون ليفي: آعتقد ان النهاية قريبة جدا لنا كدولة.
اخشى شخصيا ان تقلب الطاولة قريبا في مصر والأردن مما يعني أننا أصبحنا بلا حماية من شعوب المنطقة. وجهتنا يجب أن تكون لأوروبا وعليهم إن يستقبلونا كلاجئين. أعتقد ان هذا أفضل من أن نؤكل أحياء من قبل العرب. أخاف أن يكون الوقت قد مضى. https://twitter.com/ammaralihassan/status/1392863926535266305?s=20
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Twitter
عمار علي حسن Ammar Ali Hassan
جدعون ليفي: آعتقد ان النهاية قريبة جدا لنا كدولة. اخشى شخصيا ان تقلب الطاولة قريبا في مصر والأردن مما يعني أننا أصبحنا بلا حماية من شعوب المنطقة. وجهتنا يجب أن تكون لأوروبا وعليهم إن يستقبلونا كلاجئين. أعتقد ان هذا أفضل من أن نؤكل أحياء من قبل العرب. أخاف…
كتب .. جدعون ليفي – المحلل الاقتصادي والسياسي
#إسرائيل تعيش في فوضى, فقد كنا نعيش بفوضى اقتصادية منذ بدايات كورونا …والان اصبحنا في وسط #فوضى لا نعلم ما ستؤول له الأمور
اقتحامنا لمسجدهم كان غلطة كبيرة لم تكن بالحسبان, الحكومة لم تستمع لرأي السيد ايمين عاوام رئيس #المستوطنات وضربت رأيه عرض الحائط, القبة الحديدية ليست الحل فالكل يعلم بأن دقة القبة الحديدية هي من 20 الى 30 بالمئة فقط وليس كما يدعي نتنياهو لتطمين الشعب
صاروخ قيمته 50 الف دولار ينطلق لضرب صاروخ قيمته 300 دولار ويخطيء في معظم الاحيان
اليوم يعلن الكنيست عن فاتورة قيمتها 912 مليون دولار مصاريف حرب وخسائر مع عدو ارهابي شرس في منطقة صغيرة تدعى غزة
912 مليون دولار من مصاريف نقل وبترول وصواريخ وتحضيرات عسكرية وخسائر مدنية في البنية التحتية للدولة وغيرها .. هذا كثير جدا فعلا في مسافة زمنية هي يومين فقط فميزانيتنا ابدا لن تسمح بذلك ولن نستطيع ان نصبر لفترة طويلة….الحل ليس في القتال .. فقد فهمنا الدرس .. هؤولاء المتوحشين ليسو جيوش عربية منهارة لا تجد قوة يومها … ولا هم باصحاب مال قد نستطيع ان نؤدلجهم كالخراف … المشكلة في عقيدتهم وايمانهم التام بان الارض لهم وليس لنا … امريكا لن تنفعنا في نهاية المطاف ورؤساء العرب لن يساندونا لعجزهم في اوطانهم ولكره الشعوب لهم
شخصيا اعتقد ان النهاية قريبة جدا لنا كدولة .. بالذات ان شعوب المنطقة بدأت تفيق من سباتها وحلمنا في عمل مصادقة بين شعوبنا
اقرأ أيضاً: مقتل مستوطن واصابة 7 بقصف من غزة على سديروت
اخشى شخصيا ان تقلب الطاولة قريبا في مصر والاردن مما يعني اننا اصبحنا بلا حماية من شعوب المنطقة البربرية …وجهتنا يجب ان تكون لاوروبا وعليهم ان يستقبلونا كلاجئين اعتقد ان هذا افضل من ان نؤكل احياء من قبل العرب
انا لا احاول ان اخيفكم ولكني احاول وضع النقاط على الحروف فقط فهذه الحقيقة التي لا تريدكم الحكومة الامريكية في تل ابيب ان ترونها
اقرأ أيضاً: 33 وفاة و 1022 إصابة كورونا اليوم الاثنين / تفاصيل
كم سنستطيع ان نصمد في هذه الظروف …الجحيم من فوق رؤوسنا ونحن في الملاجئ وأعمالنا وحياتنا وكل شيء معطل تماما والحكومة عاجزة، عن عمل اي شيء, لنصبر معا ولكني اخاف ان يكون الوقت قد مضى ونحنا في صبر لا مفر منه
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
#إسرائيل تعيش في فوضى, فقد كنا نعيش بفوضى اقتصادية منذ بدايات كورونا …والان اصبحنا في وسط #فوضى لا نعلم ما ستؤول له الأمور
اقتحامنا لمسجدهم كان غلطة كبيرة لم تكن بالحسبان, الحكومة لم تستمع لرأي السيد ايمين عاوام رئيس #المستوطنات وضربت رأيه عرض الحائط, القبة الحديدية ليست الحل فالكل يعلم بأن دقة القبة الحديدية هي من 20 الى 30 بالمئة فقط وليس كما يدعي نتنياهو لتطمين الشعب
صاروخ قيمته 50 الف دولار ينطلق لضرب صاروخ قيمته 300 دولار ويخطيء في معظم الاحيان
اليوم يعلن الكنيست عن فاتورة قيمتها 912 مليون دولار مصاريف حرب وخسائر مع عدو ارهابي شرس في منطقة صغيرة تدعى غزة
912 مليون دولار من مصاريف نقل وبترول وصواريخ وتحضيرات عسكرية وخسائر مدنية في البنية التحتية للدولة وغيرها .. هذا كثير جدا فعلا في مسافة زمنية هي يومين فقط فميزانيتنا ابدا لن تسمح بذلك ولن نستطيع ان نصبر لفترة طويلة….الحل ليس في القتال .. فقد فهمنا الدرس .. هؤولاء المتوحشين ليسو جيوش عربية منهارة لا تجد قوة يومها … ولا هم باصحاب مال قد نستطيع ان نؤدلجهم كالخراف … المشكلة في عقيدتهم وايمانهم التام بان الارض لهم وليس لنا … امريكا لن تنفعنا في نهاية المطاف ورؤساء العرب لن يساندونا لعجزهم في اوطانهم ولكره الشعوب لهم
شخصيا اعتقد ان النهاية قريبة جدا لنا كدولة .. بالذات ان شعوب المنطقة بدأت تفيق من سباتها وحلمنا في عمل مصادقة بين شعوبنا
اقرأ أيضاً: مقتل مستوطن واصابة 7 بقصف من غزة على سديروت
اخشى شخصيا ان تقلب الطاولة قريبا في مصر والاردن مما يعني اننا اصبحنا بلا حماية من شعوب المنطقة البربرية …وجهتنا يجب ان تكون لاوروبا وعليهم ان يستقبلونا كلاجئين اعتقد ان هذا افضل من ان نؤكل احياء من قبل العرب
انا لا احاول ان اخيفكم ولكني احاول وضع النقاط على الحروف فقط فهذه الحقيقة التي لا تريدكم الحكومة الامريكية في تل ابيب ان ترونها
اقرأ أيضاً: 33 وفاة و 1022 إصابة كورونا اليوم الاثنين / تفاصيل
كم سنستطيع ان نصمد في هذه الظروف …الجحيم من فوق رؤوسنا ونحن في الملاجئ وأعمالنا وحياتنا وكل شيء معطل تماما والحكومة عاجزة، عن عمل اي شيء, لنصبر معا ولكني اخاف ان يكون الوقت قد مضى ونحنا في صبر لا مفر منه
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
الامارات ما وقفت بصف احد الا هزم
وقفت مع ارمينيا فهزمت
وقفت مع حفتر ليبيا فهزم
وقفت مع انتقالي اليمن فهزم
وكل من دعمتهم هزموا وانكسروا
وهاهي اليوم بصف الصهاينه وما علينا الا انتظار هزيمة اسرائيل وزوالها .."
🖊️
منقول
اللهم قيض الإمارات لكل صهيوني ماسوني يحارب دينك لكي تنصرنا عليهم يا رب العالمين
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
وقفت مع ارمينيا فهزمت
وقفت مع حفتر ليبيا فهزم
وقفت مع انتقالي اليمن فهزم
وكل من دعمتهم هزموا وانكسروا
وهاهي اليوم بصف الصهاينه وما علينا الا انتظار هزيمة اسرائيل وزوالها .."
🖊️
منقول
اللهم قيض الإمارات لكل صهيوني ماسوني يحارب دينك لكي تنصرنا عليهم يا رب العالمين
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
جيش ارهب حكام من ورق فهزه رجال يشربون الدم مخلوطا بالعرق..
سقوط الأسطورةالجيش الذي وصف انه الاقوى ولا يقهر. يولّي هاربا مذعورا من رجال الله.
المقاومة الفلسطينية تستولي علي دبابات للعدو الصهيوني في غزة وتأسر بعضهم وسط انسحاب بقية الجنود الصهاينة.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
سقوط الأسطورةالجيش الذي وصف انه الاقوى ولا يقهر. يولّي هاربا مذعورا من رجال الله.
المقاومة الفلسطينية تستولي علي دبابات للعدو الصهيوني في غزة وتأسر بعضهم وسط انسحاب بقية الجنود الصهاينة.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*جريدة هأرتس الاسرائيليه*
خسارتنا كل ثلاث أيام ٩١٢ مليون دولار من طلعات الطائرات وثمن صواريخ الباتريوت وتزويد الٱليات بالوقود واستهلاك ذخيرة .. ناهيك عن تعطل الحركة التجارية وهبوط البورصة وتوقف معظم المؤسسات وأعمال البناء وموت الدواجن في المزارع بعشرات ملايين الدولارات وتعطل بعض المطارات وبعض خطوط القطارات وثمن إطعام الهاربين إلى الملاجئ ناهيك عن التدمير في البيوت والمحال التجارية والسيارات والمصانع بفعل صواريخ المقاومة الفلسطينية؛
إننا نتعرض لحرب لسنا من نديرها .. وبالتأكيد لسنا من ينهيها خاصة وأن المدن العربية في اسرائيل فاجأت الجميع بهذه الثورة العارمة ضدنا بعد أن كنا نظن أنهم فقدوا بوصلتهم الفلسطينية ..
هذا نذير شؤم على الدولة التي تأكد سياسيوها أن حساباتهم كانت كلها مغلوطة وسياساتهم كانت تحتاج لأفق أبعد مما فكروا به فالفلسطيني ليس إماراتي أو قطري أو عماني ..
إنهم فعلا أصحاب الأرض ومن غير أصحاب الأرض يدافع عنها بنفسه وماله وأولاده بهذه الشراسة وهذا الكبرياء والتحدي ..
كيهودي أتحدى أن تأتي دولة إسرائيل كلها بهذا الانتماء وهذا التمسك والتجذر بالأرض بعد أن أذقناهم ويلاتنا من قتل وسجن وحصار وفصل واغرقناهم بالمخدرات وغزونا أفكارهم بخزعبلات تبعدهم عن دينهم كالتحرر والإلحاد والشك ..
لكن الغريب في الأمر أن يكون أحدهم مدمن مخدرات ولكنه يهب دفاعا عن أرضه وأقصاه وكأنه شيخ بعمامة وصوته يصهل الله أكبر ..
جيوش دول بكامل عتادها لم تجرؤ على ما فعلته المقاومة الفلسطينية في أيام معدودات فقد سقط القناع عن الجندي الذي لا يقهر وأصبح يقتل ويخطف؛
وطالما أن تل أبيب ذاقت صواريخ المقاومة فمن الأفضل أن نتخلى عن حلمنا الزائف بإسرائيل الكبرى ويجب أن تكون للفلسطيني دولة جارة تسالمنا ونسالمها وهذا فقط يطيل عمر بقائنا على هذه الأرض بضع سنين وأعتقد بأنه ولو بعد ألف عام هذا إن استطعنا أن نستمر لعشر أعوام قادمة كدولة يهودية فلا بد أن يأتي يوم ندفع فيه كل الفاتورة فالفلسطيني سيبعث من جديد ومن جديد ومن جديد وسيأتي مرة راكبا فرسه متجها نحو تل أبيب ..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
خسارتنا كل ثلاث أيام ٩١٢ مليون دولار من طلعات الطائرات وثمن صواريخ الباتريوت وتزويد الٱليات بالوقود واستهلاك ذخيرة .. ناهيك عن تعطل الحركة التجارية وهبوط البورصة وتوقف معظم المؤسسات وأعمال البناء وموت الدواجن في المزارع بعشرات ملايين الدولارات وتعطل بعض المطارات وبعض خطوط القطارات وثمن إطعام الهاربين إلى الملاجئ ناهيك عن التدمير في البيوت والمحال التجارية والسيارات والمصانع بفعل صواريخ المقاومة الفلسطينية؛
إننا نتعرض لحرب لسنا من نديرها .. وبالتأكيد لسنا من ينهيها خاصة وأن المدن العربية في اسرائيل فاجأت الجميع بهذه الثورة العارمة ضدنا بعد أن كنا نظن أنهم فقدوا بوصلتهم الفلسطينية ..
هذا نذير شؤم على الدولة التي تأكد سياسيوها أن حساباتهم كانت كلها مغلوطة وسياساتهم كانت تحتاج لأفق أبعد مما فكروا به فالفلسطيني ليس إماراتي أو قطري أو عماني ..
إنهم فعلا أصحاب الأرض ومن غير أصحاب الأرض يدافع عنها بنفسه وماله وأولاده بهذه الشراسة وهذا الكبرياء والتحدي ..
كيهودي أتحدى أن تأتي دولة إسرائيل كلها بهذا الانتماء وهذا التمسك والتجذر بالأرض بعد أن أذقناهم ويلاتنا من قتل وسجن وحصار وفصل واغرقناهم بالمخدرات وغزونا أفكارهم بخزعبلات تبعدهم عن دينهم كالتحرر والإلحاد والشك ..
لكن الغريب في الأمر أن يكون أحدهم مدمن مخدرات ولكنه يهب دفاعا عن أرضه وأقصاه وكأنه شيخ بعمامة وصوته يصهل الله أكبر ..
جيوش دول بكامل عتادها لم تجرؤ على ما فعلته المقاومة الفلسطينية في أيام معدودات فقد سقط القناع عن الجندي الذي لا يقهر وأصبح يقتل ويخطف؛
وطالما أن تل أبيب ذاقت صواريخ المقاومة فمن الأفضل أن نتخلى عن حلمنا الزائف بإسرائيل الكبرى ويجب أن تكون للفلسطيني دولة جارة تسالمنا ونسالمها وهذا فقط يطيل عمر بقائنا على هذه الأرض بضع سنين وأعتقد بأنه ولو بعد ألف عام هذا إن استطعنا أن نستمر لعشر أعوام قادمة كدولة يهودية فلا بد أن يأتي يوم ندفع فيه كل الفاتورة فالفلسطيني سيبعث من جديد ومن جديد ومن جديد وسيأتي مرة راكبا فرسه متجها نحو تل أبيب ..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
#عاجل الناطق العسكري باسم كـتــ ــائب القــ ـســ ــــام أبو عـبــيـدة: بعد رفع حظر التجول عن تل أبيب.. كتــ ـائب القســ ـام توجه الآن ضربةً صاروخيةً كبيرةً بعشرات الصواريخ لتل أبيب وضواحيها وبالتزامن توجه ضربةً صاروخيةً كبيرةً بعشرات الصواريخ لأسدود المحتلة رداً على قصف الأبراج المدنية والبيوت الآمنة، وإن عدتم عدنا وإن زدتم زدنا.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
#عاجل صفارات الإنذار لم تتوقف في أسدود وعسقلان وهرتسليا وريشون لتسيون.
اللهم اسعدنا بهلاكهم وهلاك من اعانهم
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
اللهم اسعدنا بهلاكهم وهلاك من اعانهم
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
#عاجل حرائق في عسقلان المحتلة اثر سقوط صواريخ أطلقت من غزة قبل قليل.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
دولة خليجية تكشف عن مساندة عسكرية إماراتية بأوامر محمد بن زايد لإسرائيل في الحرب على القدس وغزة
كشفت مصادر في احدى الدول الخليجية عن مساندة الإمارات إسرائيل عسكريًا في الحرب التي تشنها على القدس المحتلة وقطاع غزة
وقال المغرد العماني البارز الشاهين إن رحلات الطيران بين (أبوظبي/دبي) وتل أبيب زادت بشكل استثنائي خلال الأيام الأخيرة ليتمكن ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد من دعم حلفائه في كيان الاحتلال
وأوضح الشاهين في تغريدة أخرى رغم إجلاء عدد من الرعايا الأمريكيين والاوروبيين من كيان الاحتلال، رحلات التزويد بالصواريخ وقطع الغيار تستمر بين الكيانين الشقيقين بمبادرة كريمة من الشيخ الذي أمر بنصرة تل أبيب ونتنياهو مهما كان الثمن
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
كشفت مصادر في احدى الدول الخليجية عن مساندة الإمارات إسرائيل عسكريًا في الحرب التي تشنها على القدس المحتلة وقطاع غزة
وقال المغرد العماني البارز الشاهين إن رحلات الطيران بين (أبوظبي/دبي) وتل أبيب زادت بشكل استثنائي خلال الأيام الأخيرة ليتمكن ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد من دعم حلفائه في كيان الاحتلال
وأوضح الشاهين في تغريدة أخرى رغم إجلاء عدد من الرعايا الأمريكيين والاوروبيين من كيان الاحتلال، رحلات التزويد بالصواريخ وقطع الغيار تستمر بين الكيانين الشقيقين بمبادرة كريمة من الشيخ الذي أمر بنصرة تل أبيب ونتنياهو مهما كان الثمن
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
اخونا في الله له علاقة برجل اعمال يافعي وهذا الاخ الفلسطيني على نياته اعطاه مبلغ مساعدة للمقاومة الفلسطينية واليافعي يخطط لهدف كما يعرف الكل تسلق وتملق يافع وقال له اريدك توجه نداء لاخوانك أبناءً يافع وسوف تنهال عليكم المساعدات المالية والمدد
2
2
اخونا في الله له علاقة برجل اعمال يافعي وهذا الاخ الفلسطيني على نياته اعطاه مبلغ مساعدة للمقاومة الفلسطينية واليافعي يخطط لهدف كما يعرف الكل تسلق وتملق يافع وقال له اريدك توجه نداء لاخوانك أبناءً يافع وسوف تنهال عليكم المساعدات المالية والمدد
نقول لاخينا الفلسطيني المحترم اغلب حثالات يافع مع سيدهم الذي اشتراهم وهم احذية على مقاس اقدامه وهم ضد فلسطين وقضيتها وهذا اليافعي الذي اغراك توجه هذا النداء له اغراض فهولاء القوم انتم لاتعرفون ركوبهم الموجات ولاتعرفون تسابقهم وبذلهم بالمال لمن يذكرهم وهولاء يريدون بهذا النداء منكم الاستعراض الفارغ ويريدون استثماره سياسيآ وشعبيآ ولكن الشعب اليمني يعرف هولا ثم يا اخي عليك ان توجه النداء لاحرار اليمن ومحبي القدس وفلسطين فالرسول صلئ الله عليه وسلم قد بشركم باثنئ عشر الفا من ابناء اليمن ينصرون الله ودينه ولم يبشركم باخوان اليهود بني يافع وهذا النداء للاسف لست موفق فيه
هولاء اذا اتوكم واتحررت فلسطين فهم هناك من سيركب الموجة وعندهم السنة طويلة والحيا منزوع منهم الشخص الواحد منهم بمليون سيقولوا للعالم كله نحن من حرر فلسطين وهولاء اذا اتو اليكم فلن ياتوا الا للسرقات والسلب والنهب فقط
اخي الكريم نحن نقدر وضع اخواننا في يافع ونقدر نقطة الضعف والنقص الذي يعانوه وبما ان الله قد فتح عليهم بالمال فهم يشترون كل شيء ويزورون كل شيء واخونا اليافعي الذي اوعز اليك توجيه هذا النداء يكفيه منك ماصدر ولن تراه فيما بعد وكل هدفه هي الدعاية لضافع كما نسميها نحن وهولاء الان بهذا التسجيل سوف يصمون به اذون اليمنيين وهدفهم الاهم هو اذا تحررت فلسطين سياتونكم بهذا التسجيل ليذكروكم انهم اهل جميل ومعروف وان لهم ايادي في تحرير فلسطين هولاء في اليمن لايقلون خبث ومكر وحيلة عن اشقاءهم اليهود ثم ان هولاء القوم ابتلاهم الله بتزوير التاريخ على مزاجهم وهم سيحتفضون بهذا التسجيل للقرون الاتية كتاريخ في نظرهم هههههههه. وهذا هدفهم نحن نعرفهم
عمر سعيد بن سلوم
حضرموت 5 شوال 1442
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
نقول لاخينا الفلسطيني المحترم اغلب حثالات يافع مع سيدهم الذي اشتراهم وهم احذية على مقاس اقدامه وهم ضد فلسطين وقضيتها وهذا اليافعي الذي اغراك توجه هذا النداء له اغراض فهولاء القوم انتم لاتعرفون ركوبهم الموجات ولاتعرفون تسابقهم وبذلهم بالمال لمن يذكرهم وهولاء يريدون بهذا النداء منكم الاستعراض الفارغ ويريدون استثماره سياسيآ وشعبيآ ولكن الشعب اليمني يعرف هولا ثم يا اخي عليك ان توجه النداء لاحرار اليمن ومحبي القدس وفلسطين فالرسول صلئ الله عليه وسلم قد بشركم باثنئ عشر الفا من ابناء اليمن ينصرون الله ودينه ولم يبشركم باخوان اليهود بني يافع وهذا النداء للاسف لست موفق فيه
هولاء اذا اتوكم واتحررت فلسطين فهم هناك من سيركب الموجة وعندهم السنة طويلة والحيا منزوع منهم الشخص الواحد منهم بمليون سيقولوا للعالم كله نحن من حرر فلسطين وهولاء اذا اتو اليكم فلن ياتوا الا للسرقات والسلب والنهب فقط
اخي الكريم نحن نقدر وضع اخواننا في يافع ونقدر نقطة الضعف والنقص الذي يعانوه وبما ان الله قد فتح عليهم بالمال فهم يشترون كل شيء ويزورون كل شيء واخونا اليافعي الذي اوعز اليك توجيه هذا النداء يكفيه منك ماصدر ولن تراه فيما بعد وكل هدفه هي الدعاية لضافع كما نسميها نحن وهولاء الان بهذا التسجيل سوف يصمون به اذون اليمنيين وهدفهم الاهم هو اذا تحررت فلسطين سياتونكم بهذا التسجيل ليذكروكم انهم اهل جميل ومعروف وان لهم ايادي في تحرير فلسطين هولاء في اليمن لايقلون خبث ومكر وحيلة عن اشقاءهم اليهود ثم ان هولاء القوم ابتلاهم الله بتزوير التاريخ على مزاجهم وهم سيحتفضون بهذا التسجيل للقرون الاتية كتاريخ في نظرهم هههههههه. وهذا هدفهم نحن نعرفهم
عمر سعيد بن سلوم
حضرموت 5 شوال 1442
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
فضل صيام ستة أيام من شوال
https://dorar.link/2021/05/%d9%81%d8%b6%d9%84-%d8%b5%d9%8a%d8%a7%d9%85-%d8%b3%d8%aa%d8%a9-%d8%a3%d9%8a%d8%a7%d9%85-%d9%85%d9%86-%d8%b4%d9%88%d8%a7%d9%84/
https://dorar.link/2021/05/%d9%81%d8%b6%d9%84-%d8%b5%d9%8a%d8%a7%d9%85-%d8%b3%d8%aa%d8%a9-%d8%a3%d9%8a%d8%a7%d9%85-%d9%85%d9%86-%d8%b4%d9%88%d8%a7%d9%84/
درر النبلاء
فضل صيام ستة أيام من شوال - درر النبلاء
⛅ فضائل صيام ستة من شوال•• ▪قال رسول الله-صلى الله عليه وسلم-: ” مَن صام رمضان ثم أتبعه ستًّا من شوال، كان كصيام الدهر “. 📚صحيح مسلم (١١٦٤)]. ▪قال أصحابنا: ((والأفضل أن تصام الست متوالية عقب يوم الفطر؛ فإن فرَّقها أو أخَّرها عن أوائل شوال إلى أواخره، حصَلت…
على أنغام الموسيقى الحضرمية الاصيله أختتم أبناء حافة وحدة الصديق بحي العوسجه بروكب فعالياتهم الرمضانيه والتي كانت لاقت استحسان الجميع من أبناء الحي والوحدة وأبناء مدينة روكب كافه وقد شملت الفعاليات العمل التطوعي في تنظيف شوارع وحدتهم و تم تنظيف مصلى العيد بمدينة روكب .
الحفل الغنائي الساهر الذي أقامه أبناء حافة الصديق كان بمشاركة مجموعة من الفنانين الشباب يتقدمهم الفنان الصاعد يوسف بن سنكر والفنان مجاهد العكبري والفنان أحمد عوض باسماعيل و
عازف الاوريج الموسيقار عبده قنبوس
أبناء حافة الصديق تفاعلوا مع الحفل الفني الساهر وقدموا رقصات شعبية رائعه بقيادة الراقص علي يسر باموزه
الحفل الفني كان بحضور رئيس الوحده الاستاذ صبري سعيد باعجاج مدير مكتب ضرائب بويش روكب و الاستاذ عبدالله أحمد باعقيل مدير مجمع سبأ للتعليم الثانوي بروكب وحسين علي الجابري رئيس وحدة الصديق السابق ومجموعة كبيرة من أبناء مدينة روكب والمناطق المجاورة لها
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
الحفل الغنائي الساهر الذي أقامه أبناء حافة الصديق كان بمشاركة مجموعة من الفنانين الشباب يتقدمهم الفنان الصاعد يوسف بن سنكر والفنان مجاهد العكبري والفنان أحمد عوض باسماعيل و
عازف الاوريج الموسيقار عبده قنبوس
أبناء حافة الصديق تفاعلوا مع الحفل الفني الساهر وقدموا رقصات شعبية رائعه بقيادة الراقص علي يسر باموزه
الحفل الفني كان بحضور رئيس الوحده الاستاذ صبري سعيد باعجاج مدير مكتب ضرائب بويش روكب و الاستاذ عبدالله أحمد باعقيل مدير مجمع سبأ للتعليم الثانوي بروكب وحسين علي الجابري رئيس وحدة الصديق السابق ومجموعة كبيرة من أبناء مدينة روكب والمناطق المجاورة لها
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
بلاغ للنائب العام :
مصير مجهول لعائلنا القيادي في الحراك الجنوبي السلمي " مدرم ابو سراج "
بسم الله الرحمن الرحيم
بلاغ هام :
-الى النائب العام .. المحترم
-الى السلطة المحلية والأمنية بمحافظة عدن
-إلى الرأي العام المحلي
-إلى الرأي العام العالمي
-الى منظمات حقوق الإنسان المحلية والدولية
بعد التحية،
الموضوع: مصير مجهول لعائلنا القيادي في الحراك الجنوبي السلمي "مدرم ابوسراج" منذ ٣ مايو ٢٠٢١ م .
نحن اسرة المخفي قسرا "مدرم أبو سراج" نتقدم إليكم ببلاغ هام عن اختطاف عائلنا الشخصية العدنية البارزة والقيادي في الحراك الجنوبي السلمي مدرم ابوسراج وذلك في ليل 3مايو2021م في العاصمة المؤقتة عدن واقياده من قبل قوة أمنية غير رسمية إلى جهة مجهولة وأنه حتى اللحظة مصيره مجهولا ولم نعرف مكان اعتقاله للاطمئنان عليه وبات في عداد المخفيين قسرا وفي ظروف غامضة ولم نعرف التهمة التي اختطف واعتقل بسببها ولا الجهة التي أصدرت أمر ذلك الخطف غير القانوني والذي يتنافى مع القوانين النافذة ويمثل انتهاكا فظيعا لحقوق الإنسان وحقه في الأمن والحياة.
اننا كأسرة مكلومة بمصير عائلها المجهول نخشى على سلامته وحياته من اي مساس ولطالما ينتابنا قلقا مشروعا جراء التكتم حول مكان اعتقاله وحرماننا المخيف من رؤيته في ظل الأوضاع غير السوية ووضع الانفلات الشامل التي تعيشها العاصمة عدن إلا اننا نحمل سلطة الأمر الواقع فيها ممثلة بالمجلس الانتقالي الجنوبي المسؤولية الكاملة عن حياته وسلامته والكشف عن مصيره باعتباره الجهة الوحيدة المتحكمة بكل المفاصل في عدن بما فيها الجانب الأمني والعسكري فما بال وان من نفذت عملية الاختطاف والاخفاء القسري جهة أمنية تتبعه ونفذت أمره وفرضت علينا كأسرة العيش تحت وطأة القلق بشكل ماساوي فظيع.
إن اختطاف واخفاء عائلنا مدرم أبو سراج بشكل تعسفي سافر يمثل جريمة بشعة ضد الإنسانية وانتهاكا بشعا لحقوق الإنسان وتصرفا خبيثا يكشف عن تعدي لحق الإنسان في الامان والحياة والعيش بسلام داخل ارضه ووطنه ويكشف عن نزعة فجة في الترهيب بكل صوره المقيتة وترويع أسرة باتت تبحث عن عائلها المختطف ظلما وعدوانا وإرهابا دون أن تجد إجابة صريحة وشجاعة من قبل سلطة الأمر الواقع بعدن تكشف عن مصيره ليضاف ذلك الانتهاك الخطير إلى سجل مظلم من الانتهاكات الفظيعة لحقوق الإنسان في عدن.
ونود أن نذكر في بلاغنا الإنساني بأن عائلنا مدرم ابوسراج كان من طلائع المؤسسين الأوائل للحراك الجنوبي السلمي وحمل القضية الجنوبية بين حنايا قلبه طوال ثلاثة عقود من النضال السلمي تعرض خلالها أبان نظام الحكم البائد لسلسلة طويلة من الاعتقالات الظالمة والملاحظات الأمنية التعسفية ولم يثنيه الإرهاب الذي مورس ضده التخلي عن قضيته العادلة .. كما كان أحد ابطال حرب تحرير عدن من العدوان الحوثعفاشي وخاض معارك الشرف والتحرير مع رفاقه من الاحرار حتى تخلصت عدن الاحتلال الحوثعفاشي الرهيب وذلك بكل تفان وإخلاص وشجاعة..
كما قاد حركة احتجاجات شعبية سلمية رفضا للتدهور الشامل الذي تعيشه مدينته عدن وتردي الخدمات والأوضاع المعيشية والإنسانية ورفضا لسياسة تكميم أفواه النشطاء بعدن .. وتلك حقوق مدنية كفلتها القوانين المحلية والدولية كما نذر حياته من أجل الدفاع عن حقوق الإنسان وسيادة الوطن وقد شهدت له كل ساحات الجنوب عامة وعدن خاصة حضوره الفاعل ومواقفه البارزة منتصرا للقضية الجنوبية ولحق عدن النهوض باوضاعها المتردية ولطالما تعرض لعدة تهديدات وحشية خطيرة بالتصفية الجسدية ولأسرته وأطفاله خلال فترات سابقة.. ولم يكن يذر بباله أنها ستكون تهديدات جادة وسيجد نفسه بعد نضال وطني طويل وسجل حافل بالبطولات والتضحيات والمواقف المشرفة مختطفا ويقبع بسجن سري رهيب وبشع ويختطف من قبل من يدعون أنهم يمثلون الجنوب وهم يزجون باحراره ورجاله من الوطنيين الشرفاء في غياهب السجون والمعتقلات الفظيعة في محاولة بائسة للتنكيل الرهيب باي صوت وطني حر وشجاع يعارض سلميا توجهاتهم.
أننا كأسرة منكوبة مكلومة نناشدكم الوقوف معنا في محنتنا ومصيبتنا والعمل الجاد معنا للانتصار لعدالة مطلبنا ولحقنا المشروع أن نعرف مصير عائلنا الوحيد .. والضغط على سلطة الأمر الواقع بعدن الإفراج غير المشروط عنه ووضع حد لعمليات الخطف الإرهابية التي تستهدف النشطاء بعدن بالإضافة إلى تجريم كل عمليات الخطف والاعتقال خارج الأطر القانونية الرسمية والضغط إلى إغلاق السجون والمعتقلات التي تتبع شخصيات أمنية ومكونات سياسية لما لتك المطالب من أهمية تضمن حماية الإنسان من التعديات التعسفية ولضمان السلم الاهلي بعدن.
نتطلع الى دعمكم والوقوف معنا لنيل عائلنا المختطف والمخفي قسرا مدرم ابوسراج حريته وصون كرامته وتقدير نضالاته السلمية .. أنه يمثل لنا وطن كل حدوده أمان وسلام واطمئنان.
اسرة المختطف المخفي قسرا
مدرم ابو سراج
عدن:
17 مايو 2021م
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
مصير مجهول لعائلنا القيادي في الحراك الجنوبي السلمي " مدرم ابو سراج "
بسم الله الرحمن الرحيم
بلاغ هام :
-الى النائب العام .. المحترم
-الى السلطة المحلية والأمنية بمحافظة عدن
-إلى الرأي العام المحلي
-إلى الرأي العام العالمي
-الى منظمات حقوق الإنسان المحلية والدولية
بعد التحية،
الموضوع: مصير مجهول لعائلنا القيادي في الحراك الجنوبي السلمي "مدرم ابوسراج" منذ ٣ مايو ٢٠٢١ م .
نحن اسرة المخفي قسرا "مدرم أبو سراج" نتقدم إليكم ببلاغ هام عن اختطاف عائلنا الشخصية العدنية البارزة والقيادي في الحراك الجنوبي السلمي مدرم ابوسراج وذلك في ليل 3مايو2021م في العاصمة المؤقتة عدن واقياده من قبل قوة أمنية غير رسمية إلى جهة مجهولة وأنه حتى اللحظة مصيره مجهولا ولم نعرف مكان اعتقاله للاطمئنان عليه وبات في عداد المخفيين قسرا وفي ظروف غامضة ولم نعرف التهمة التي اختطف واعتقل بسببها ولا الجهة التي أصدرت أمر ذلك الخطف غير القانوني والذي يتنافى مع القوانين النافذة ويمثل انتهاكا فظيعا لحقوق الإنسان وحقه في الأمن والحياة.
اننا كأسرة مكلومة بمصير عائلها المجهول نخشى على سلامته وحياته من اي مساس ولطالما ينتابنا قلقا مشروعا جراء التكتم حول مكان اعتقاله وحرماننا المخيف من رؤيته في ظل الأوضاع غير السوية ووضع الانفلات الشامل التي تعيشها العاصمة عدن إلا اننا نحمل سلطة الأمر الواقع فيها ممثلة بالمجلس الانتقالي الجنوبي المسؤولية الكاملة عن حياته وسلامته والكشف عن مصيره باعتباره الجهة الوحيدة المتحكمة بكل المفاصل في عدن بما فيها الجانب الأمني والعسكري فما بال وان من نفذت عملية الاختطاف والاخفاء القسري جهة أمنية تتبعه ونفذت أمره وفرضت علينا كأسرة العيش تحت وطأة القلق بشكل ماساوي فظيع.
إن اختطاف واخفاء عائلنا مدرم أبو سراج بشكل تعسفي سافر يمثل جريمة بشعة ضد الإنسانية وانتهاكا بشعا لحقوق الإنسان وتصرفا خبيثا يكشف عن تعدي لحق الإنسان في الامان والحياة والعيش بسلام داخل ارضه ووطنه ويكشف عن نزعة فجة في الترهيب بكل صوره المقيتة وترويع أسرة باتت تبحث عن عائلها المختطف ظلما وعدوانا وإرهابا دون أن تجد إجابة صريحة وشجاعة من قبل سلطة الأمر الواقع بعدن تكشف عن مصيره ليضاف ذلك الانتهاك الخطير إلى سجل مظلم من الانتهاكات الفظيعة لحقوق الإنسان في عدن.
ونود أن نذكر في بلاغنا الإنساني بأن عائلنا مدرم ابوسراج كان من طلائع المؤسسين الأوائل للحراك الجنوبي السلمي وحمل القضية الجنوبية بين حنايا قلبه طوال ثلاثة عقود من النضال السلمي تعرض خلالها أبان نظام الحكم البائد لسلسلة طويلة من الاعتقالات الظالمة والملاحظات الأمنية التعسفية ولم يثنيه الإرهاب الذي مورس ضده التخلي عن قضيته العادلة .. كما كان أحد ابطال حرب تحرير عدن من العدوان الحوثعفاشي وخاض معارك الشرف والتحرير مع رفاقه من الاحرار حتى تخلصت عدن الاحتلال الحوثعفاشي الرهيب وذلك بكل تفان وإخلاص وشجاعة..
كما قاد حركة احتجاجات شعبية سلمية رفضا للتدهور الشامل الذي تعيشه مدينته عدن وتردي الخدمات والأوضاع المعيشية والإنسانية ورفضا لسياسة تكميم أفواه النشطاء بعدن .. وتلك حقوق مدنية كفلتها القوانين المحلية والدولية كما نذر حياته من أجل الدفاع عن حقوق الإنسان وسيادة الوطن وقد شهدت له كل ساحات الجنوب عامة وعدن خاصة حضوره الفاعل ومواقفه البارزة منتصرا للقضية الجنوبية ولحق عدن النهوض باوضاعها المتردية ولطالما تعرض لعدة تهديدات وحشية خطيرة بالتصفية الجسدية ولأسرته وأطفاله خلال فترات سابقة.. ولم يكن يذر بباله أنها ستكون تهديدات جادة وسيجد نفسه بعد نضال وطني طويل وسجل حافل بالبطولات والتضحيات والمواقف المشرفة مختطفا ويقبع بسجن سري رهيب وبشع ويختطف من قبل من يدعون أنهم يمثلون الجنوب وهم يزجون باحراره ورجاله من الوطنيين الشرفاء في غياهب السجون والمعتقلات الفظيعة في محاولة بائسة للتنكيل الرهيب باي صوت وطني حر وشجاع يعارض سلميا توجهاتهم.
أننا كأسرة منكوبة مكلومة نناشدكم الوقوف معنا في محنتنا ومصيبتنا والعمل الجاد معنا للانتصار لعدالة مطلبنا ولحقنا المشروع أن نعرف مصير عائلنا الوحيد .. والضغط على سلطة الأمر الواقع بعدن الإفراج غير المشروط عنه ووضع حد لعمليات الخطف الإرهابية التي تستهدف النشطاء بعدن بالإضافة إلى تجريم كل عمليات الخطف والاعتقال خارج الأطر القانونية الرسمية والضغط إلى إغلاق السجون والمعتقلات التي تتبع شخصيات أمنية ومكونات سياسية لما لتك المطالب من أهمية تضمن حماية الإنسان من التعديات التعسفية ولضمان السلم الاهلي بعدن.
نتطلع الى دعمكم والوقوف معنا لنيل عائلنا المختطف والمخفي قسرا مدرم ابوسراج حريته وصون كرامته وتقدير نضالاته السلمية .. أنه يمثل لنا وطن كل حدوده أمان وسلام واطمئنان.
اسرة المختطف المخفي قسرا
مدرم ابو سراج
عدن:
17 مايو 2021م
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
*عيدروس الزبيدي @AidrosAlzubidi تجاهل اللواء أحمد بن بريك @ahmed_binbreak والجمعية الوطنية ولم يعرض إتفاق الرياض، وقبول الوفد بالمرجعيات الثلاث، وإشراكهم بالحكومة اليمنية) على اللواء بن بريك والجمعية الوطنية للإنتقالي للتصويت عليها كون الجمعية العمومية مثابة برلمان الجنوب.*
https://twitter.com/6xGoP02oNiLiZWf/status/1394059643849265152?s=19
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://twitter.com/6xGoP02oNiLiZWf/status/1394059643849265152?s=19
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Twitter
عمر بن هلابي
عيدروس الزبيدي @AidrosAlzubidi تجاهل اللواء أحمد بن بريك @ahmed_binbreak والجمعية الوطنية ولم يعرض إتفاق الرياض، وقبول الوفد بالمرجعيات الثلاث، وإشراكهم بالحكومة اليمنية) على اللواء بن بريك والجمعية الوطنية للإنتقالي للتصويت عليها كون الجمعية العمومية مثابة…
حذاء العيد لطفلة استشهدت في غزة
والله إنه يسوى عروش وعقول حكامنا العرب وجيوشهم
#انقذوا_حي_الشيخ_جراح
#غزة_تحت_القصف
#Gaza_Under_Attak
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
والله إنه يسوى عروش وعقول حكامنا العرب وجيوشهم
#انقذوا_حي_الشيخ_جراح
#غزة_تحت_القصف
#Gaza_Under_Attak
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
باقة خاصة🌹
كلوا شعارات يا ابنا عدن
أكل وتبز على بوها الزمان
رباح اذا شاف تشخطط ع الجدار
شعار بالدم رفرف كروان
وقام يصفق ناسي الكهرباء
والخبز والماء يدورلو جنان
لا شفت حقيبة على تلميذ هربت
تشوفه يحمل ناسف في عرن
خلي الزعامة فقط للعيضروط
ذي يرفع الراس لا حد الزبان
ودان دانة ودانة ندان
على الجعارب مبروك ياعدن
🐒😫🐒😫🐒
كلمات ولحن الشاعر علي شطنة😫
قناء الفنانة الموهوبة ( ملكة جمال الدنيا والآخرة ) خرود مخريطه. طه. طه. طاط♀️
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
كلوا شعارات يا ابنا عدن
أكل وتبز على بوها الزمان
رباح اذا شاف تشخطط ع الجدار
شعار بالدم رفرف كروان
وقام يصفق ناسي الكهرباء
والخبز والماء يدورلو جنان
لا شفت حقيبة على تلميذ هربت
تشوفه يحمل ناسف في عرن
خلي الزعامة فقط للعيضروط
ذي يرفع الراس لا حد الزبان
ودان دانة ودانة ندان
على الجعارب مبروك ياعدن
🐒😫🐒😫🐒
كلمات ولحن الشاعر علي شطنة😫
قناء الفنانة الموهوبة ( ملكة جمال الدنيا والآخرة ) خرود مخريطه. طه. طه. طاط♀️
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
اضحكوا يا ابناء اليمن على تصرفات صهاينة يافع
نكاتنا امس في كل حافة في عدن على الاخوة بني ضافع عفوآ يافع عفوآ يافا
امس تعالو ياشباب شوفو النكات والضحك والسخريات من الضفيعة
اللي استاجرو المسكين الغلبان الفلسطيني نتيجة ظروفه ونتيجة معرفتهم به من السعودية صاحبنا الفلسطيني ضحك عليه الضافعي واعطا له زايد ناقص وقال له اعمل تسجيل وناشد فيه الضفيعة ياتون ينجدون وينقذون فلسطين هههههههههه ووعدوه بان ملايين اللصوص وابخل خلق الله على وجه الارض بني ضافع سوف تنهال عليه من كل ضافعي في أرض المهاجر بس ياشباب ربي فضحهم وغلط الفلسطيني وذكر الجنوب العربي هههههههههه والمعروف ان الفلسطينيين اكثر شعب عاش وعرف الجنوب ويعرفونه باليمن الجنوبي يا اخواني حرام ارحموا اللصوص الضفيعة فهم يشعرون بعقدة النقص وهم يشعرون الآن انهم منبوذين وسمعتهم تجري في مجاري عدن ولحج وابين وباقي مناطق الجنوب والشمال وهولا لديهم حب في تغطية النقص وفقدان الهوية ويريدون تغطيتها بمثل هذه الخزعبلات والكذب ويجرون في كل مكان ويبذلون فلوس في تلميع ضافع لكن المصيبة كل اعمالهم تنقلب عليهم ههههههههه فكل عمل يقومو به مفضوح ومكشوف والشعب اليمني يعرف أساليب هولاء وطرقهم واساليبهم هولاء باختصار هم
سرق الثورات وراكبي الموجات
سرق الاراضي والمخططات والبيوت
سرق ومزوري التاريخ
سرق الاسلحة وبيعها
عملاء للاجنبي وعونا له على مر التاريخ ابآ وجد
خونة مرتزقة عبيد للمال وللاراضي
هولاء اجناس من كل بحر قطرة وتاريخهم ملي وملطخ بالاكاذيب والتزوير والاستعراض والتمثيل هولا جنس لايؤتمن ولايثق في ثبات مواقفهم احد يتقلبون ويتلونون حسب المصلحة وحسب الدفع ومع من غلب
هولاء في اليمن أخطر واوسخ من بني صهيون وهم سلالة يهودية خطيرة هولاء هم من يطعنون اليمن لصالح الأجنبي على مر التاريخ
جز من حقيقة هذا الجنس اللعين والمكروه والمنبوذ في اليمن انهم صهاينة يافع او ضافع كما يطلق عليهم اليوم اليمنيين
هولاء مغرمين بتسجيل التاريخ كذب وتزويره وندا المسكين الفلسطيني الذي اغروه ودفعو له مقابل هذه التغريدة هل تعلمون ماذا سيعملون لهذه التغريدة سوف يعملون لها ارشيف وحفظ لاجيالهم ليضهروها كتاريخ كاذب لهذه القوم الضالة ولكن شعبناء فضحهم والمؤرخين اليوم التقطوها ولن تفلحوا بها لا انتم ولاجيلكم الصاعد الهابط
ان الفلسطينيين ليسوا بحاجة إلى خونة وعملا ومرتزقة ولصوص وتجار حروب واصحاب فيد ولو نادا الفلسطينيين سينادون ابناء اليمن الاصليين واولهم عدن ابين ياضفيعة
فلاتتعبوا انفسهم بمثل هذه الحركات لانها جعلتكم مسخرة اليمن
ابن عدن
وجدي ردمان
جيبوتي 17 مايو
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
نكاتنا امس في كل حافة في عدن على الاخوة بني ضافع عفوآ يافع عفوآ يافا
امس تعالو ياشباب شوفو النكات والضحك والسخريات من الضفيعة
اللي استاجرو المسكين الغلبان الفلسطيني نتيجة ظروفه ونتيجة معرفتهم به من السعودية صاحبنا الفلسطيني ضحك عليه الضافعي واعطا له زايد ناقص وقال له اعمل تسجيل وناشد فيه الضفيعة ياتون ينجدون وينقذون فلسطين هههههههههه ووعدوه بان ملايين اللصوص وابخل خلق الله على وجه الارض بني ضافع سوف تنهال عليه من كل ضافعي في أرض المهاجر بس ياشباب ربي فضحهم وغلط الفلسطيني وذكر الجنوب العربي هههههههههه والمعروف ان الفلسطينيين اكثر شعب عاش وعرف الجنوب ويعرفونه باليمن الجنوبي يا اخواني حرام ارحموا اللصوص الضفيعة فهم يشعرون بعقدة النقص وهم يشعرون الآن انهم منبوذين وسمعتهم تجري في مجاري عدن ولحج وابين وباقي مناطق الجنوب والشمال وهولا لديهم حب في تغطية النقص وفقدان الهوية ويريدون تغطيتها بمثل هذه الخزعبلات والكذب ويجرون في كل مكان ويبذلون فلوس في تلميع ضافع لكن المصيبة كل اعمالهم تنقلب عليهم ههههههههه فكل عمل يقومو به مفضوح ومكشوف والشعب اليمني يعرف أساليب هولاء وطرقهم واساليبهم هولاء باختصار هم
سرق الثورات وراكبي الموجات
سرق الاراضي والمخططات والبيوت
سرق ومزوري التاريخ
سرق الاسلحة وبيعها
عملاء للاجنبي وعونا له على مر التاريخ ابآ وجد
خونة مرتزقة عبيد للمال وللاراضي
هولاء اجناس من كل بحر قطرة وتاريخهم ملي وملطخ بالاكاذيب والتزوير والاستعراض والتمثيل هولا جنس لايؤتمن ولايثق في ثبات مواقفهم احد يتقلبون ويتلونون حسب المصلحة وحسب الدفع ومع من غلب
هولاء في اليمن أخطر واوسخ من بني صهيون وهم سلالة يهودية خطيرة هولاء هم من يطعنون اليمن لصالح الأجنبي على مر التاريخ
جز من حقيقة هذا الجنس اللعين والمكروه والمنبوذ في اليمن انهم صهاينة يافع او ضافع كما يطلق عليهم اليوم اليمنيين
هولاء مغرمين بتسجيل التاريخ كذب وتزويره وندا المسكين الفلسطيني الذي اغروه ودفعو له مقابل هذه التغريدة هل تعلمون ماذا سيعملون لهذه التغريدة سوف يعملون لها ارشيف وحفظ لاجيالهم ليضهروها كتاريخ كاذب لهذه القوم الضالة ولكن شعبناء فضحهم والمؤرخين اليوم التقطوها ولن تفلحوا بها لا انتم ولاجيلكم الصاعد الهابط
ان الفلسطينيين ليسوا بحاجة إلى خونة وعملا ومرتزقة ولصوص وتجار حروب واصحاب فيد ولو نادا الفلسطينيين سينادون ابناء اليمن الاصليين واولهم عدن ابين ياضفيعة
فلاتتعبوا انفسهم بمثل هذه الحركات لانها جعلتكم مسخرة اليمن
ابن عدن
وجدي ردمان
جيبوتي 17 مايو
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم