شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
996 subscribers
7.59K photos
2.74K videos
91 files
19.2K links
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Download Telegram
اخونا في الله له علاقة برجل اعمال يافعي وهذا الاخ الفلسطيني على نياته اعطاه مبلغ مساعدة للمقاومة الفلسطينية واليافعي يخطط لهدف كما يعرف الكل تسلق وتملق يافع وقال له اريدك توجه نداء لاخوانك أبناءً يافع وسوف تنهال عليكم المساعدات المالية والمدد

نقول لاخينا الفلسطيني المحترم اغلب حثالات يافع مع سيدهم الذي اشتراهم وهم احذية على مقاس اقدامه وهم ضد فلسطين وقضيتها وهذا اليافعي الذي اغراك توجه هذا النداء له اغراض فهولاء القوم انتم لاتعرفون ركوبهم الموجات ولاتعرفون تسابقهم وبذلهم بالمال لمن يذكرهم وهولاء يريدون بهذا النداء منكم الاستعراض الفارغ ويريدون استثماره سياسيآ وشعبيآ ولكن الشعب اليمني يعرف هولا ثم يا اخي عليك ان توجه النداء لاحرار اليمن ومحبي القدس وفلسطين فالرسول صلئ الله عليه وسلم قد بشركم باثنئ عشر الفا من ابناء اليمن ينصرون الله ودينه ولم يبشركم باخوان اليهود بني يافع وهذا النداء للاسف لست موفق فيه
هولاء اذا اتوكم واتحررت فلسطين فهم هناك من سيركب الموجة وعندهم السنة طويلة والحيا منزوع منهم الشخص الواحد منهم بمليون سيقولوا للعالم كله نحن من حرر فلسطين وهولاء اذا اتو اليكم فلن ياتوا الا للسرقات والسلب والنهب فقط

اخي الكريم نحن نقدر وضع اخواننا في يافع ونقدر نقطة الضعف والنقص الذي يعانوه وبما ان الله قد فتح عليهم بالمال فهم يشترون كل شيء ويزورون كل شيء واخونا اليافعي الذي اوعز اليك توجيه هذا النداء يكفيه منك ماصدر ولن تراه فيما بعد وكل هدفه هي الدعاية لضافع كما نسميها نحن وهولاء الان بهذا التسجيل سوف يصمون به اذون اليمنيين وهدفهم الاهم هو اذا تحررت فلسطين سياتونكم بهذا التسجيل ليذكروكم انهم اهل جميل ومعروف وان لهم ايادي في تحرير فلسطين هولاء في اليمن لايقلون خبث ومكر وحيلة عن اشقاءهم اليهود ثم ان هولاء القوم ابتلاهم الله بتزوير التاريخ على مزاجهم وهم سيحتفضون بهذا التسجيل للقرون الاتية كتاريخ في نظرهم هههههههه. وهذا هدفهم نحن نعرفهم
عمر سعيد بن سلوم
حضرموت 5 شوال 1442

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
على أنغام الموسيقى الحضرمية الاصيله أختتم أبناء حافة وحدة الصديق بحي العوسجه بروكب فعالياتهم الرمضانيه والتي كانت لاقت استحسان الجميع من أبناء الحي والوحدة وأبناء مدينة روكب كافه وقد شملت الفعاليات العمل التطوعي في تنظيف شوارع وحدتهم و تم تنظيف مصلى العيد بمدينة روكب .

الحفل الغنائي الساهر الذي أقامه أبناء حافة الصديق كان بمشاركة مجموعة من الفنانين الشباب يتقدمهم الفنان الصاعد يوسف بن سنكر والفنان مجاهد العكبري والفنان أحمد عوض باسماعيل و
عازف الاوريج الموسيقار عبده قنبوس
أبناء حافة الصديق تفاعلوا مع الحفل الفني الساهر وقدموا رقصات شعبية رائعه بقيادة الراقص علي يسر باموزه
الحفل الفني كان بحضور رئيس الوحده الاستاذ صبري سعيد باعجاج مدير مكتب ضرائب بويش روكب و الاستاذ عبدالله أحمد باعقيل مدير مجمع سبأ للتعليم الثانوي بروكب وحسين علي الجابري رئيس وحدة الصديق السابق ومجموعة كبيرة من أبناء مدينة روكب والمناطق المجاورة لها

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
بلاغ للنائب العام :
مصير مجهول لعائلنا القيادي في الحراك الجنوبي السلمي " مدرم ابو سراج "
بلاغ للنائب العام :
مصير مجهول لعائلنا القيادي في الحراك الجنوبي السلمي " مدرم ابو سراج "

بسم الله الرحمن الرحيم

بلاغ هام :

-الى النائب العام .. المحترم
-الى السلطة المحلية والأمنية بمحافظة عدن
-إلى الرأي العام المحلي
-إلى الرأي العام العالمي
-الى منظمات حقوق الإنسان المحلية والدولية

بعد التحية،

الموضوع: مصير مجهول لعائلنا القيادي في الحراك الجنوبي السلمي "مدرم ابوسراج" منذ ٣ مايو ٢٠٢١ م .

نحن اسرة المخفي قسرا "مدرم أبو سراج" نتقدم إليكم ببلاغ هام عن اختطاف عائلنا الشخصية العدنية البارزة والقيادي في الحراك الجنوبي السلمي مدرم ابوسراج وذلك في ليل 3مايو2021م في العاصمة المؤقتة عدن واقياده من قبل قوة أمنية غير رسمية إلى جهة مجهولة وأنه حتى اللحظة مصيره مجهولا ولم نعرف مكان اعتقاله للاطمئنان عليه وبات في عداد المخفيين قسرا وفي ظروف غامضة ولم نعرف التهمة التي اختطف واعتقل بسببها ولا الجهة التي أصدرت أمر ذلك الخطف غير القانوني والذي يتنافى مع القوانين النافذة ويمثل انتهاكا فظيعا لحقوق الإنسان وحقه في الأمن والحياة.

اننا كأسرة مكلومة بمصير عائلها المجهول نخشى على سلامته وحياته من اي مساس ولطالما ينتابنا قلقا مشروعا جراء التكتم حول مكان اعتقاله وحرماننا المخيف من رؤيته في ظل الأوضاع غير السوية ووضع الانفلات الشامل التي تعيشها العاصمة عدن إلا اننا نحمل سلطة الأمر الواقع فيها ممثلة بالمجلس الانتقالي الجنوبي المسؤولية الكاملة عن حياته وسلامته والكشف عن مصيره باعتباره الجهة الوحيدة المتحكمة بكل المفاصل في عدن بما فيها الجانب الأمني والعسكري فما بال وان من نفذت عملية الاختطاف والاخفاء القسري جهة أمنية تتبعه ونفذت أمره وفرضت علينا كأسرة العيش تحت وطأة القلق بشكل ماساوي فظيع.

إن اختطاف واخفاء عائلنا مدرم أبو سراج بشكل تعسفي سافر يمثل جريمة بشعة ضد الإنسانية وانتهاكا بشعا لحقوق الإنسان وتصرفا خبيثا يكشف عن تعدي لحق الإنسان في الامان والحياة والعيش بسلام داخل ارضه ووطنه ويكشف عن نزعة فجة في الترهيب بكل صوره المقيتة وترويع أسرة باتت تبحث عن عائلها المختطف ظلما وعدوانا وإرهابا دون أن تجد إجابة صريحة وشجاعة من قبل سلطة الأمر الواقع بعدن تكشف عن مصيره ليضاف ذلك الانتهاك الخطير إلى سجل مظلم من الانتهاكات الفظيعة لحقوق الإنسان في عدن.

ونود أن نذكر في بلاغنا الإنساني بأن عائلنا مدرم ابوسراج كان من طلائع المؤسسين الأوائل للحراك الجنوبي السلمي وحمل القضية الجنوبية بين حنايا قلبه طوال ثلاثة عقود من النضال السلمي تعرض خلالها أبان نظام الحكم البائد لسلسلة طويلة من الاعتقالات الظالمة والملاحظات الأمنية التعسفية ولم يثنيه الإرهاب الذي مورس ضده التخلي عن قضيته العادلة .. كما كان أحد ابطال حرب تحرير عدن من العدوان الحوثعفاشي وخاض معارك الشرف والتحرير مع رفاقه من الاحرار حتى تخلصت عدن الاحتلال الحوثعفاشي الرهيب وذلك بكل تفان وإخلاص وشجاعة..
كما قاد حركة احتجاجات شعبية سلمية رفضا للتدهور الشامل الذي تعيشه مدينته عدن وتردي الخدمات والأوضاع المعيشية والإنسانية ورفضا لسياسة تكميم أفواه النشطاء بعدن .. وتلك حقوق مدنية كفلتها القوانين المحلية والدولية كما نذر حياته من أجل الدفاع عن حقوق الإنسان وسيادة الوطن وقد شهدت له كل ساحات الجنوب عامة وعدن خاصة حضوره الفاعل ومواقفه البارزة منتصرا للقضية الجنوبية ولحق عدن النهوض باوضاعها المتردية ولطالما تعرض لعدة تهديدات وحشية خطيرة بالتصفية الجسدية ولأسرته وأطفاله خلال فترات سابقة.. ولم يكن يذر بباله أنها ستكون تهديدات جادة وسيجد نفسه بعد نضال وطني طويل وسجل حافل بالبطولات والتضحيات والمواقف المشرفة مختطفا ويقبع بسجن سري رهيب وبشع ويختطف من قبل من يدعون أنهم يمثلون الجنوب وهم يزجون باحراره ورجاله من الوطنيين الشرفاء في غياهب السجون والمعتقلات الفظيعة في محاولة بائسة للتنكيل الرهيب باي صوت وطني حر وشجاع يعارض سلميا توجهاتهم.

أننا كأسرة منكوبة مكلومة نناشدكم الوقوف معنا في محنتنا ومصيبتنا والعمل الجاد معنا للانتصار لعدالة مطلبنا ولحقنا المشروع أن نعرف مصير عائلنا الوحيد .. والضغط على سلطة الأمر الواقع بعدن الإفراج غير المشروط عنه ووضع حد لعمليات الخطف الإرهابية التي تستهدف النشطاء بعدن بالإضافة إلى تجريم كل عمليات الخطف والاعتقال خارج الأطر القانونية الرسمية والضغط إلى إغلاق السجون والمعتقلات التي تتبع شخصيات أمنية ومكونات سياسية لما لتك المطالب من أهمية تضمن حماية الإنسان من التعديات التعسفية ولضمان السلم الاهلي بعدن.

نتطلع الى دعمكم والوقوف معنا لنيل عائلنا المختطف والمخفي قسرا مدرم ابوسراج حريته وصون كرامته وتقدير نضالاته السلمية .. أنه يمثل لنا وطن كل حدوده أمان وسلام واطمئنان.

اسرة المختطف المخفي قسرا
مدرم ابو سراج
عدن:
17 مايو 2021م

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
*‏عيدروس الزبيدي ‎@AidrosAlzubidi تجاهل اللواء أحمد بن بريك ‎@ahmed_binbreak والجمعية الوطنية ولم يعرض إتفاق الرياض، وقبول الوفد بالمرجعيات الثلاث، وإشراكهم بالحكومة اليمنية) على اللواء بن بريك والجمعية الوطنية للإنتقالي للتصويت عليها كون الجمعية العمومية مثابة برلمان الجنوب.*

https://twitter.com/6xGoP02oNiLiZWf/status/1394059643849265152?s=19

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
حذاء العيد لطفلة استشهدت في غزة
والله إنه يسوى عروش وعقول حكامنا العرب وجيوشهم
#انقذوا_حي_الشيخ_جراح
#غزة_تحت_القصف
#Gaza_Under_Attak

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
باقة خاصة🌹
كلوا شعارات يا ابنا عدن
أكل وتبز على بوها الزمان
رباح اذا شاف تشخطط ع الجدار
شعار بالدم رفرف كروان
وقام يصفق ناسي الكهرباء
والخبز والماء يدورلو جنان
لا شفت حقيبة على تلميذ هربت
تشوفه يحمل ناسف في عرن
خلي الزعامة فقط للعيضروط
ذي يرفع الراس لا حد الزبان
ودان دانة ودانة ندان
على الجعارب مبروك ياعدن
🐒😫🐒😫🐒
كلمات ولحن الشاعر علي شطنة😫
قناء الفنانة الموهوبة ( ملكة جمال الدنيا والآخرة ) خرود مخريطه. طه. طه. طاط♀️

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
اضحكوا يا ابناء اليمن على تصرفات صهاينة يافع


نكاتنا امس في كل حافة في عدن على الاخوة بني ضافع عفوآ يافع عفوآ يافا

امس تعالو ياشباب شوفو النكات والضحك والسخريات من الضفيعة
اللي استاجرو المسكين الغلبان الفلسطيني نتيجة ظروفه ونتيجة معرفتهم به من السعودية صاحبنا الفلسطيني ضحك عليه الضافعي واعطا له زايد ناقص وقال له اعمل تسجيل وناشد فيه الضفيعة ياتون ينجدون وينقذون فلسطين هههههههههه ووعدوه بان ملايين اللصوص وابخل خلق الله على وجه الارض بني ضافع سوف تنهال عليه من كل ضافعي في أرض المهاجر بس ياشباب ربي فضحهم وغلط الفلسطيني وذكر الجنوب العربي هههههههههه والمعروف ان الفلسطينيين اكثر شعب عاش وعرف الجنوب ويعرفونه باليمن الجنوبي يا اخواني حرام ارحموا اللصوص الضفيعة فهم يشعرون بعقدة النقص وهم يشعرون الآن انهم منبوذين وسمعتهم تجري في مجاري عدن ولحج وابين وباقي مناطق الجنوب والشمال وهولا لديهم حب في تغطية النقص وفقدان الهوية ويريدون تغطيتها بمثل هذه الخزعبلات والكذب ويجرون في كل مكان ويبذلون فلوس في تلميع ضافع لكن المصيبة كل اعمالهم تنقلب عليهم ههههههههه فكل عمل يقومو به مفضوح ومكشوف والشعب اليمني يعرف أساليب هولاء وطرقهم واساليبهم هولاء باختصار هم

سرق الثورات وراكبي الموجات
سرق الاراضي والمخططات والبيوت
سرق ومزوري التاريخ
سرق الاسلحة وبيعها
عملاء للاجنبي وعونا له على مر التاريخ ابآ وجد
خونة مرتزقة عبيد للمال وللاراضي
هولاء اجناس من كل بحر قطرة وتاريخهم ملي وملطخ بالاكاذيب والتزوير والاستعراض والتمثيل هولا جنس لايؤتمن ولايثق في ثبات مواقفهم احد يتقلبون ويتلونون حسب المصلحة وحسب الدفع ومع من غلب

هولاء في اليمن أخطر واوسخ من بني صهيون وهم سلالة يهودية خطيرة هولاء هم من يطعنون اليمن لصالح الأجنبي على مر التاريخ

جز من حقيقة هذا الجنس اللعين والمكروه والمنبوذ في اليمن انهم صهاينة يافع او ضافع كما يطلق عليهم اليوم اليمنيين

هولاء مغرمين بتسجيل التاريخ كذب وتزويره وندا المسكين الفلسطيني الذي اغروه ودفعو له مقابل هذه التغريدة هل تعلمون ماذا سيعملون لهذه التغريدة سوف يعملون لها ارشيف وحفظ لاجيالهم ليضهروها كتاريخ كاذب لهذه القوم الضالة ولكن شعبناء فضحهم والمؤرخين اليوم التقطوها ولن تفلحوا بها لا انتم ولاجيلكم الصاعد الهابط
ان الفلسطينيين ليسوا بحاجة إلى خونة وعملا ومرتزقة ولصوص وتجار حروب واصحاب فيد ولو نادا الفلسطينيين سينادون ابناء اليمن الاصليين واولهم عدن ابين ياضفيعة
فلاتتعبوا انفسهم بمثل هذه الحركات لانها جعلتكم مسخرة اليمن

ابن عدن
وجدي ردمان
جيبوتي 17 مايو

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
انباء عن
اتفاق بين فصائل المقاومة الفلسطينية وفي مقدمتها كتائب القسام على مسودة شروط لوقف اطلاق الصواريخ على اسرائيل
١ - تلتزم اسرائيل بوقف كافة العمليات العسكرية على قطاع غزة وفي الضفة الغربية و الانسحاب الفوري للشرطة الاسرائيليةمن الحرم الشريف في القدس المحتلة وتسليم المهام الامنية والادارية للقوات المسلحة الاردنية بما فيها حائط البراق خلال ٧٢ ساعة.
٢ - تلتزم اسرائيل بإعادة اهالي حي الشيخ جراح الى منازلهم وتقديم تعويضات مالية مجزية لهم عما جرى وإلغاء قانون سرقة اموال الغائب وما ترتب عنه.
٣ - تلتزم اسرائيل برفع الحصار عن قطاع غزة برا وجوا وبحرا والموافقة على بناء ميناء بحري بإشراف وتنفيذ القوات المسلحة التركية وتسليم ادارة المعابر للقوات المسلحة المشتركة تركية واردنية وقطرية.
٤ -تلتزم اسرائيل بالإفراج الفوري عن كافة الأسرى الفلسطينيين والعرب من سجون الإحتلال.
٥ -تلتزم اسرائيل في بناء كافة ما تم تدميره خلال معركة سيف القدس وعلى نفقاتها الخاصة في قطاع غزة بإشراف وادارة الحكومتين التركية والقطرية
٦ - تلتزم اسرائيل الموافقة على بناء شارع يربط قطاع غزة بالضفة الغربية.وادارته من قبل القوات المسلحة التركية
٧ - تلتزم اسرائيل في توسيع الشريط البحري على قطاع غزة بعمق ٣٠ ميل بحري.
٨ - تلتزم اسرائيل بانسحاب القوات الإسرائيلية من الشريط الحدودي وبعمق ٥ كيلو متر.
٩ - تلتزم اسرائيل بتقديم تعويضات مالية لأهلنا في ٤٨ عن كافة الاضرار التي تسبب بها المستوطنين وتقديم كافة الجناة للمحاكمة امام المحاكم المصرية.
١٠ - تلتزم اسرائيل بتنفيذ كافة الشروط بإشراف اللجنة العسكرية المشتركة تشكل من كل من تركيا ومصر والاردن وقطر وامركيا).
١١ - تلتزم فصائل المقاومة بالتوقف عن إطلاق الصواريخ على اسرائيل مدة ٦ أشهر لفسح المجال لتنفيذ الشروط وما النصر إلّا من عند اللّه وإن عُدتم عُدنا.
.
#فلسطين #القدس #الاقصي #الشيخ_جراح #غزه
.
.
.
#علي_الديري

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
مليشيات وعصابات علي بابا والاربعين حرامي تمنع دخول المواطنيين في ساحل جولدمور الا بعد دفع رسوم واتتتاوات

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
قالوا بأن فلسطين لم يكن لها دولة قبل ظهور المحتل الصهيوني.

فاخرج بعضهم هذه المبارة قبل ظهور صعاليك العالم المدعومين من المحتل الانجليزي ..

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
يحدث فقط في فلسطين ..
الأم تحمل ابنها مرتين ..
عند الولادة وعند الشهادة !! 🔥
# اللهم نصرك وتأييدك ..🤲

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
المدعو مطهر الشعيبي مدير عام أمن محافظة عدن

المذكور أعلاه من ابناء الشعيب بالضالع وهو احد قيادات الحوثي العسكرية سابقاً وتبوا عدة مناصب في صنعاء والحديدة الئ جانب الحوثي قبل أن يأذن له الحوثي بالعودة الئ عدن والتقرب من أبوظبى ومجلسها العميل وكان الهدف هو ليكون البديل للخائن المرتزق السكران شلال شائع وبالفعل أصر المدعو شلال شائع على أن لايسلم إدارة أمن عدن الا للمدعو مطهر الشعيبي الضالعي المتحوث الذي عاد من صنعاء بتنسيق حوثي إماراتي وتنسيق مع المجلس الانتقالي العميل وتم تسليمة إدارة أمن عدن ومنذ أن اتسلم أمن عدن وهو يعمل ويرتب بهدوء لصالح الحوثي وتمكينه مرة أخرى من عدن وطبعاً اليوم أنصار المجلس الانتقالي مناصرين ومتقاربين مع الحوثي أكثر وأكثر في ظل تراخي وعدم اللامبالاة من قبل الشرعية اليمنية والسعوديين ولانعلم متى سيتحرك هولا الأصنام هل سيكون تحركههم بعد أن تصبح عدن قاعدة عسكرية إيرانية شيء مؤسف سكوت وصمت هذا الرئيس الصنم اما رئيس وزراء اليمن فهو المكمل لمايقوم به مدير أمن عدن والمجلس الانتقالي لأن المدعو مهين عبدالملك أو معين يدار من حمام بن زايد وهو مجرد سكرتير عنده إذا لم يتم تغيير مدير أمن عدن فانتظر ا الكارثه أيها الرقود

شكري عبدالصمد
عدن 17 أبريل 2021

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
.#هاااام جدااا !

بما ان الفيسبوك حذى حذو الانستغرام و يقوم بحظر المنشورات و التعليقات الخاصة ب الأقصى و يمنع تداولها و يغلق العديد من حسابات النشطاء سواء الفلسطنيين او غيرهم و حتى من يكتب كلمة إسرائيل أو اليهود فقط .. ! 👇

- ‏وأنت قاعد مع اهلك او أصحابك . ادخل على تطبيق جوجل بلاي أو آب ستور.

وقيّم تطبيق الفيسبوك بنجمة واحدة..

واكتب على التقييم تعليق مناسبًا..

على القضية الفلسطينية و يدين ويعترض على انحياز فيسبوك للكيان، هذه الخطوات ستجبر فيسبوك على تغيير معاييره التي الآن تعتبر أن حق الفلسطينيين في الدفاع عن أنفسهم يعتبر إرهابا !! .

او إنسخو هذا التعليق .
⬇️⬇️⬇️


.بسبب تعرضكم و قمعكم بشكل جنوني و إجباري و متحيز بالكامل لمنشوراتنا و تعليقاتنا تجاه القضية الفلسطينية و دعمكم الأعمى لإسرائيل قررنا تقييمكم بنجمة واحدة و بعدها سنقاطعكم للأبد .و جار الآن مقاطعتكم.
و بعدها خلو إسرائيل تنفعكم .


وحاول تشارك بكل الطرق الممكنة وتترك بصمة بهذه الحملة .

وهذه الخطوات بسيطة جدا لرد الصاع صاعين لفيسبوك و لداعميه .

وصل تقييمه حاليا 3.7 بعدما كان قبل يومين 4.2.

عندما يصل تقييمه إلى 1 سيقوم قوقل بحذفه تلقائيا من متجره، وهذا يعني خسارة مارك لمليارات الدولارات.

الآن عدد المقيمين هم 220 الف، نحتاج إلى حوالي 100 الف تقييم بنجمة واحدة حتى نصل به إلى مرحلة حذفه من متجر قوقل.

رابط فيسبوك
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.facebook.katana

رابط انستجرام
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.instagram.android

شاركو على أوسع نطاااق .👌
نزوح عشرات الاسر من مدينة عدن بسبب انعدام الكهرباء والمياة في ظل الحر الشديد وارتفاع درجات الحرارة.
اين المنحة السعودية؟
اين محافظ عدن وسلطة الانتقالي وقادة التحالف المتحكمين والمسيطرين على مدينة عدن
الناس تموت من شدة الحر
هناك اسر لا تجد قوت يومها مع انقطاع المرتبات وتعاني من انعدام الخدمات المعيشية
في خضم هذا الجحيم والعذاب الذي يعانيه ابناء عدن تجد المحافظ لملس منشغل بالنشاطات والاعلاميات وقادة المليشيات الاماراتية يعبثون بالاموال العامة ويتمتعون بنومهم الهني في الفلل الفاخرة
باطل مابعده باطل كان الله في عونكم يا ابناء عدن الاحرار
#جمال_المارمي

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2574333856196814&id=100008606733459

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
نزح ابناء القرى القاطنين في عدن إلى قراهم هربا من الحر الشديد مع أن عدام الكهرباء والماء والخدمات في عدن.

استغلوا عدن وخيراتها حينما كانت عامرة بخيرها.

واليوم حينما سقطت بسبب ابناء القرية الذين نزلوا لتدميرها معتمدين في ذلك إلى ما يملكونه من سلطة وقوة عسكرية أعطيت لهم من قبل تخالف الشر التي دمرت عدن عادوا ليتمتعوا بالراحة في قراهم.

اين سينزح ابناء عدن الأصليين ابناء المنطقة الأولين الذين قطنها اجدادهم من مئات السنين...

اين سيهرب الفقراء الذين لا يملكون الا بيوتهم الهرمه التي دمرها الدهر والظلم الحاصل على أهلها...

دمر ابناء القرية عدن ثم عادوا لتمتعوا بقراهم التي حولها لمدن فاخره على حساب عدن التي كانت زهرة البحار السبعة.

كتبه أبو صفية باجبع

https://t.me/hadramout_mirror
فلسطين الجريحة.pdf
4.4 MB
فلسطين الجريحة.pdf

*هذا الكتاب مطبوع في سنة 1938 وهو بعنوان فلسطين الشهيدة ولن تجده في الأسواق*

*الكتاب قليل الكلمات، كثير الصور والتي التقطت مابين الاعوام 1921-1938 تبين مدى بشاعة اليهود والانجليز في فلسطين*

*احتفظوا به للأبناء حتى لا ننسى ولا ينسو مسرى نبيهم صلى الله عليه وسلم* ...

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
وجه الدكتور أحمد الموساوي النائب العام للجمهورية النيابات والمحاكم بإعادة فتح أبوابها أمام المواطنين واستقبال الشكوى وحل القضايا المعلقة.
وكالعادة المجلس الانتقالي رفض أي مصلحة عامة تساهم بحل مشاكل المواطنين في عدن.
عندي استفسار بسيط.
لماذا المجلس الانتقالي يرفض إعادة عمل النيابات والمحاكم؟
لماذا يخافون من عودة مؤسسات الدولة الرسمية من العمل في العاصمة عدن؟
هل تعلمون كم هناك قضايا تحتاج لفصل قضائي؟
الالاف من المواطنين ينتظرون عودة المحاكم وانتم تريدون استمرار الأضراب بقوة السلاح!
كيف تطالبون بدولة العدل وانتم ترفضون عمل النيابات؟
بعد إجازة العيد ستعود المحاكم والنيابات للعمل بكافة المحافظات المحرره إلا عدن!
عدن الحزينة التي لا يريدون لها ان تفرح وتخلغ رداء الحرب وتستعد عافيتها وسيادتها ومؤسساتها الرسمية.
وإذا استمر إضراب النيابات والمحاكم بقوة السلاح فسوف يحرم المواطنين من أهم مرفق حكومي يهتم بحل القضايا الجنائية وغيرها.
ومع الأسف يستمر سيناريو تدمير العاصمة عدن!

احمد ماهر
17 مايو 2021

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1749025815306086&id=100005960537736

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
هااااام
السفير الفرنسي يفجر قنبلة سياسية من العيار الثقيل.
هاااااااام جدااااااا....
لقاء قناة فرنسا 24 الدولية مع أحد سفراء فرنسا السابقين في اليمن والمخضرمين في السلك الديبلوماسي الأوروبي مساء الأحد الماضي..
وفي ردوده على أسئلة المذيعة:
... مالذي يحدث في اليمن بالضبط سعادة السفير كونك عشت هناك فترة طويلة من الزمن؟؟؟
أجابها كالتالي: سأختصر لك المشهد اليمني بجملة واحدة وهي :(لا يمكن للمملكة العربية السعودية أن تقبل بوجود يمن قوي)
وردت عليه المذيعة باستغراب: لماذا... مالسبب في ذلك؟؟
أجاب:لأن اليمن لديها تاريخ عريق وحضارة ولديها شعب إذا امتلك فرص بناء دولة فقد لا نرى غيره في الجزيرة العريية...
وقال أيضٱ: السعودية تدفع مبالغ طائلة للقبائل وحزب الإصلاح ولمسؤولين سياسيين وعسكريين وأمنيين وفي الحراك الجنوبي ولآخرين لأنها تريد لهذا البلد أن يبقى مشتعلآ إلى مالا نهاية...
واختتم حديثه بجملة غاية في الأهمية:
(السعودية تخشى من وصول تيارات يسارية وقومية وناصرية إلى السلطة في اليمن لأنها لن تتمكن من التأثير عليها كما تفعل مع القبائل التقليدية التي قد تبيع حتى دينها ومذهبها لأجل المال)...
المذيعة: ألا يخشى السعوديين من الحوثيين؟
السفير الفرنسي: أريد أن أخبركم جميعآ بأنه لا يوجد في اليمن مذهب شيعي ولم يتمكن الشيعة في يوم من الأيام فرض مذهبهم على اليمنيين والحوثيين مجرد ذراع للمذهب الزيدي وفيهم عدد لا يتجاوز مئتي شخص ربما يكونون مؤمنين بفكر اثنى عشري، لكنهم لا يشكلون أي خطورة لأن أنصار المذهب الزيدي قد يقاتلونهم اذا حاولوا المساس بعقيدة الزيديين.
وأضاف: السعودية احتضنت كل قيادات وعلماء المذهب الزيدي منذ عشرات السنين وكثير من أمراء المملكة المتوكلية الزيدية يعيشون في السعودية ولديهم قنوات اتصال مع الحوثيين لا تخفى على مراقب ذكي.
وحرص السفير في اخر مقابلته ان يخاطب المذيعة بقوله:
لاتنسي ماقلته لك سيدتي: السعودية لا تريد يمنآ قويآ ..!!

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror