شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
995 subscribers
7.59K photos
2.74K videos
91 files
19.2K links
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Download Telegram
نصيحة لمن يدير صفحات الذباب الالكتروني التي تهاجم كل رأي حر وتمجد كل حاكم طاغية:

أعرف أنكم تكرهونني وأتشرف بذلك، لكن هذا لن يمنعني من تقديم بعض النصائح لكم

أولاً لا تجعلوا كرهكم للدعاة يتحول لكرهكم للإسلام فتخسروا آخرتكم

ثانياً لا تمجدوا كل ما يفعله ويقوله حكامكم فهذا يجعل الناس تضحك عليكم

ثالثاً اختاروا شيوخاً يتظاهرون بالدين أفضل من الحاليين، فالناس زاد كرههم لكم بسبب أطروحاتهم المخزية.

رابعاً وأخيراً تذكروا أن الأيام دول بين الناس، فمن تعادونهم اليوم قد يصبحون أولياء الأمر قريباً،
فجهزوا لأنفسكم عملاً أشرف من عملكم الحالي.

دكتور/ طارق السويدان

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
هذي المظاهرات للمسلمين وغيرهم في امريكا نصرة لفلسطين

فهل خرج المسلمون في السعودية ودول أخرى نصرة لاخوانهم في بيت المقدس!!

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
كادر جنوبي حضرمي من ال العطاس وقد يكون من مواليد عدن
يعرض نفسه المهمة مسؤلية الكهرباء في عدن ويتحداء كل الصعاب واشترط على نفسه بفترة زمنية 30 يوم لكي يقضي على كل مشاكل الكهرباء في عدن .ويجعلها شغالة 24 ساعة بشكل واصلة
رجل دارس ومتخصص وواثق من نفسه 100% وماقال هذا الا لانه لدية القدرة على معالجة هذا الامر وبكل سهولة بس يطلب تعاونكم معه وحماية امنية من المخربين ...
اتمنى ان يصل منشوري هذا الى القيادة باقصى سرعة ويستفيدون من هذا الكادر الجنوبي الواثق من نفسه ومن قدراته .

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
‏إقرار صهيوني بالفشل..

بعد قصف القاعدة من المقاومة.. قائد قاعدة بلمخيم الجوية الصهيونية، العميد يوآف عميرام: مشاكل ‎#غزة لا يمكن حلها بالوسائل العسكرية.


‏وزير الطاقة الصهيوني
يوفال شطاينتس: يجب الإعلان عن وقف لإطلاق النار دون اتفاق مع حماس


‏يوسي يهشوع، المراسل العسكري لصحيفة "يديعوت" الصهيونية: أحد أكبر إنجازات ح م ا س أن يضطر جنودنا إلى التوجه إلى قواعدهم باللباس المدني خوفا من أن يعتدي عليها فلسطينيو الداخل

انضمام فلسطيني الداخل إلى دائرة المواجهة مع الاحتلال أحد أهم التطورات على مسار الصراع وأعمقها تأثيرا

‏مراسل موقع "مكور ريشون" العبري: حـ مـاس ما زالت مصممة على وضع القدس في اتفاق التهدئة، وبحسب ما نرى فإن "إسرائيل" وافقت على هذا الشرط، فالمسجد الأقصى اليوم أيضاً مغلق في وجه المستوطنين



‏| ألوية الناصر صلاح الدين تقول إنها قصفت موقع إسناد صوفا العسكري شرقي ‎#رفح
"برشقة صاروخية" من طراز 107

*سرايا القدس الإعلام الحربي:*

*سـ 10:00ص: سرايا القدس تدك موقع "مارس" الجديد شرق خانيونس بقذائف الهاون الثقيل.*

*سـ 10:00ص: سرايا القدس تدك موقعي "نير عوز" و "صوفا" بقذائف الهاون عيار 120 ملم.*

*سـ 10:00ص: سرايا القدس تدك كافة مواقع ومغتصبات مجمع أشكول الاستيطاني بعدد من قذائف الهاون والرشقات الصاروخية.*

: *العدو يعترف بوقوع أضرار في عدد من المباني في مجمع أشكول جراء القصف الأخير لسرايا القدس.*

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
بالأدلة.. شاهد| سلاح الجو السعودي يشارك إسرائيل في قصف غزة
الرياض – خليج 24| كشفت صور لموقع متخصص في متابعة حركة الملاحة مشاركة طائرات عسكرية تابعة لسلاح الجو السعودي إلى جانب إسرائيل في طلعاتها الجوية لقصف المدنيين الأبرياء في غزة.
ووفق بيانات موقع Radarbox فإن طائرة عسكرية سعودية اتجهت من موقع الحديثة صوب فلسطين المحتلة بغية المشاركة في الهجوم الجوي.

ولم يتضح بعد ما تحمل الطائرة التي تتبع سلاح الجو السعودي أو عدد الطائرات المشاركة في الهجوم على قطاع غزة.

وتدعم القيادة السعودية في الخفاء الهجمات الإجرامية الإسرائيلية على غزة لكنها في العلن تظهر ببيانات خجولة تساوي بين الضحية والجلاد.
وترغب الرياض في القضاء على المقاومة الفلسطينية التي تعتقل العشرات من المواطنين بتهم دعمهم ماليا وتسليم الحكم لحليفهم الرئيس محمود عباس.
وعلم موقع “خليج 24” من مصادر مقربة من ديوان ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد بأنه وجه بمضاعفة عدد الطيارين المشاركين إلى جانب إسرائيل بالهجمات على غزة.
https://gulfnews24.net/%D8%B3%D9%84%D8%A7%D8%AD-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%88-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%B9%D9%88%D8%AF%D9%8A-%D9%8A%D8%B4%D8%A7%D8%B1%D9%83-%D8%A5%D8%B3%D8%B1%D8%A7%D8%A6%D9%8A%D9%84-%D9%81%D9%8A-%D9%82%D8%B5%D9%81/

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
الأستاذ محمد مصطفى العمراني يكتب :

‏الصهاينة العرب الذين يناصرون صهاينة إسرائيل بأقلامهم وتغريداتهم ومداخلاتهم التلفزيونية يجب رصدهم وتوثيق جهودهم في خدمة إسرائيل ليعرفهم كل الناس على حقيقتهم وتكون الأجيال القادمة على بينة من أمرهم.
شكرا لغزة التي فرزت فسطاط النفاق ومايزت الصفوف وغربلت الناس.

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
البحث عن حماية…!!!
الدكتور محمد المسفر رأى وجه زائد مغمورا بالإكتآب ( والشفه السفلى تتدلى كبعير فوقه هودج )( مظفر النواب) فسأله عن سبب الإكتآب.. فقال ان العرب في الامارات 5% من السكان.. فنصحه المسفر بقوله :( عليك باليمن ) ..فجاءت مريم تقصف اليمن من الجو ومليشيات بن زائد شمالا وجنوبا تحصد اليمنيين على الأرض تنفيذا للوصية او انهم يرون انهم اذا نقصوا من عدد سكان اليمن سيرتفع عدد العرب في الحمارات.التي تبحث عن حماية من ايران وبريطانيا واسرائيل مقابل الخدمات الي تقدمها لهم في اليمن.. الحمارات لكي تقدم الخدمات وجدت ضالتها ليس في ابين واخواتها التي تحمل الصفات اليمانية.. وانما وجدتها في يهود المثلث الذين تنطبق صفاتهم وسلوكهم التلمودي مع الحمارات تمام الإنطباق( صفات القردة والخنازير ).. مفسفس يافعي مثلا ، بعد احتلال سقطرى ، يقول ان الامارات باحتلالها سقطرى انما ترد الجميل لسالمين الذي وقف معها ضد عمان.. حتى ان مفسفسا يافعيا آخرا في رد الجميل ذهب لأبعد كرم وهو تقديم اخته هدية متواضعة لمحمد زائد ويشترط ان يكون النكاح بلا عقد نكاح....فلو كانت خيته من ذوات العيون الزرق المجيدة، فقد رد احلى جميل ..المثلث يبحث عن حماية من الكيان الحماراتي الذي يبحث عن حماية فيقدم اغلى ما في الوجود مقابل اقذر وارخص مافي الوجود وهو الليالي الحمر المجيدة.. والضالع ماقصرت فقد تكون قد قدمت للعبيد الاف الحسناوات كنوع من تحلية البضاعة ورد الجميل.. هذه القاذورات التي جلبت لنا الخنازير تريد ان تقصي كل الجنوب لتحكم بالدعارة والجهل والمخدرات.. واشياء اقذر..
د. علي محمد الحاذق
19/ مايو / 2021

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
انقاذ الجنوب بالوحدة… (2)
البيض انقذ الجنوب من المثلث بالوحدة… وهادي حاول انقاذها بالإتحاد وهو الأرقى.. والإنتقالي لا احد ينكر وحدويته الاندماجية مع متنفذي الشمال، مادام يدعم الحوثي منذ بداية الحرب عسكريا بالاسلحة الاماراتيةوالمقاتلين وبنفط الكهرباء طازجا.. ومع طارق حفتر وحدويا.. وقبلهما مع العفاش الذي ظل يخدمه باحراق ساحات فبراير… واخيرا مع الامارات التي منحته الجنسية وكلفته بمهام محددة :قتل المحررين وتسليمها الأرض التي يحتلها.. ودعم الحوثي ومحاربة الحكومة والخدمات معا.. والنهب وارتكاب كل الجرائم مدفوعة الأجر بحق عدن واهلها بالذات..يتبع في صد( 3)
د. علي محمد الحاذق
19/ مايو/ 2021
انقاذ الجنوب بالوحدة (3)
الانتقالي انفصالي جدا بالشعارات بارتكاب جرائم الإرتزاق، وبالشعارات التي تدر عليه ذهبا في مجتمع الجهل المركب والغباء الفطري.. مهمته الحروب التي تدمر وتفتت الجنوب.. يقدم اغلى ما يمكن مثل العرض والوطن من اجل ارخص واقذر ما يمكن وهو الليالي الحمر المجيدة… والخيانة - كما يقول جون هارينجتون- لا تزدهر، واذا ازدهرت فلن يجرء احد على تسميتها خيانة.. فاذا خان الإنتقالي فلن يخون الا وطنه الوردي وهو الكيان الاماراتي- الصهيوني.. اما الجنوب فقد فك الارتباط منه منذ ان كلفه العفاش ان يشتغل ثقبا اسودا ليلتهم الحراك السلمي .. والحوثي لو خان فلن يخون الا وطنه الاصلي ايران.. يتبع في ص( 3)
د علي محمد الحاذق
18/ مايو/ 2021

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
انقاذ الجنوب بالوحدة( 4)
الانجليز درسواصفات كل منطقة.. وهذا هو الجواب على السؤال : لماذا الإنجليز لم يختاروا ابين واخواتها لأغتصاب عدن وتنفيذ حكم الإعدام عليها.. ؟!!! ولماذا سلموا عدن للمثلث مرتين : عام 67 وعام 2015 على يد الامارات.. ؟!!! يافع وليس كل يافع تمسكت بيهوديتها صفات وسلوكا.. والضالع وليس كل الضالع.. واذا كان المهاتما غاندي يرى ان اصل كل الشرور هي الأنانية فشوف كيف ينهبون الأراضي العدنية بشراهة.. مع انها لا تقع في يافع ولا الضالع.. وأبناء عدن يستأجرون نومهم في عمارات بنيت على ارضهم المنهوبة وليس كالتي اشتراها اليهود في فلسطين قبل النكبة.. والعدنيون يستأجرون منازلهم المؤممة بالدولار وعملات اخرى.. واذا كان ليو توليستوي يرى ان الجهل اصل كل الشرور ..فقد سلمت الامارات لمثلث الجهل المركب السلطة المطلقة ، التي - كما يقول عالم النفس الامريكي زيماردو - التي تخرج اسوأ مافي النفس البشرية ..وقد اخرجت.. يتبع في ص(5)
د. علي محمد الحاذق
21/ مايو / 2021

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
لا تستعجبوا لأن الفرس رفعوا علم صهاينة العرب 🇦🇪 في صنعاء!
#شعيب_الأحمدي
المسيرة الذي حشدها الحوثيين في صنعاء لتضامن مع قضية فلسطين 🇵🇸، ترفع علم الإمارات 🇦🇪 المطبعه مع إسرائيل .
منذ الأزل والحوثيون يزعمون أنهم يقاتلون إمريكا و إسرائيل و العدوان السعودي "#الإماراتي".
لا إستعجاب لعكس ما يقولون على ما يفعلون!
لأن لافرق بين الحوثيين والإماراتيين.

"#الحوثيين" يهتفون بالموت لأمريكا و لإسرائيل، ولم يقتلوا أحدًا منهم منذ قدومهم لكنهم يقتلون أبناء #تعز و #مارب بل و أبنا #اليمن عامة.
"#الإماراتيين" أتوا لدعم الشرعية لإخراج الحوثي من اليمن لكنهم أصبحوا يقصفون جيش الشرعية ويصنعون مليشيا أخرى في الجنوب لمحاربة الشرعية.
قناديل الحوثي يرفعو علم الإمارات في مسيرتهم التضامنية مع فلسطين، وخرفان الإمارات يدعون أن كتائب القسام و حركة حماس إرهابية.
الحوثيين و الإماراتيين كان يبان أن خارجهم أعداء لكن داخلهم أحباء والأن تغيرت الموازين وكشفت الحقائق فيما بينهم.

الحوثيون أبناء إيران 🇮🇷 و الإماراتيون أبناء إسرائيل، إحداهم صهيوني والأخر فارسي ذاك يحارب المسلمين في بيت المقدس وينهب أموالهم ويستحل أراضيهم وهذا يحاربهم في اليمن وينهب أموالهم ويستحل أراضيهم.
لذلك لا تستعجبوا لأن الفرس رفعوا علم الصهاينة 🇦🇪 في صنعاء.

بإذن الله #ستنتصر_فلسطين_رغم كيد الأعداء ونفاق الأصدقاء

#GazaUnderAttk
#Palestineunderana
#palestinek

https://www.facebook.com/100040856272311/posts/519656262739578/?app=fbl

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
*سياسات الدوله الماسونيه العميقة ممثله بدويلة عيال فاطمه حكام دويلة ساحل عمان الإمارات الصهيونية العبرية المتحده.*

*فضلاً أستمعوا للمقطع كاملاً حتى النهاية للأهمية القصوى*

مثل ماهو موضح أمامكم في هذا المقطع من الناحيه الإعلاميه في تحالف الشر والعدوان السعودي الإماراتي هكذا يتعاملون مع كل من يعارضهم أو يعارض تواجدهم في بلاد اليمن.
معاهم كم مرتزق من إعلاميين الصرفه اليوميه من الأبواق الرديئه.
فيطلبون من كلابهم هؤلاء من يسمون أنفسهم إعلاميون أن يقوموا بتشويه الجهه الحكومية مثل ماعملوا بالسابق بتشويه الهامه اليمنيه ممثله برئيس مجلس الوزراء بن دغر وإتهامه بما ليس فيه (إشاعات باطله) والجميع يعلم بإنها تهم باطله لا أساس لها، وبعد ذلك تقوم النعاج وأخص بالذكر كباش بن سليم بتسويقها وتصديقها حتى مخترع الكذبه نفسه يصدقها.
كل ذلك يعملونه مقابل حفنه من الريالات الحرام المسمومه ليشوهوا تاريخ رموز وطنهم.
ويقوموا بتعليق كل تهمهم الباطلة على حزب الإصلاح او مايسمونه الإخوان او الأخونج وأنا لست من أنصاره لكن كذبهم زاد عليه لدرجة آننا تعاطفنا معه من كثر كذبهم عليه ويعملون كل ذلك إرضاءً لأسيادهم الماسونيه عيال فاطمه حكام دويلة ساحل عمان الإمارات الصهيونية العبرية المتحده ومملكة الإرهاب الوهابي المدخلي السعودي عليهم لعنة الله والمسلمين اجمعين.
ويقومون بنشر الفساد في كل أنحاء اليمن وهم سبب إنهيار العمله والغلاء وأرتفاع الأسعار ووووووو
الله ينتقم منهم أشد آنتقام فقد مروا البلاد والعباد ونشروا الفتنه بين الناس عليهم من الله مايستحقون هؤلاء الأنجاس.
✍🏻 صالح محمد الدوله العولقي
2021/5/5م
〽️

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
Media is too big
VIEW IN TELEGRAM
محافظ عدن يتجه إلى أبو ظبي بعد خلافات بينه وبين بعض قيادات الانتقالي التي سرقت نصف الديزل الوارد لإنقاذ كهرباء عدن وتحويله إلى قراهم.

هذه الأفعال تظهر مستوى ضعف المحافظ والمحافظة والتحالف والشرعية.

فالقيادات العسكرية التابعة للمليشيات الإماراتية هي الحاكم الفعلي لعدن.

ولن يستطيع احد تغيير هذا ما بقي التحالف يلعب بالبلاد ولا يغير هذه الطريقة من التعامل العبثية.

عدن إن لم يحررها ابنائها من جديد فلن تتحرر ابدا من قيد العبودية وقيد مليشيات العبيد.

#خارجين_يعني_خارجين

#عدن_ستنتصر

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
لا تتعمموا

هناك مناطقيين يتركون الزبيدي وشلال وصامد والعنشلي ويدوروا الضالع ، الضالع فعلت والضالع سوت .الخ..
لكن الحقيقه ان الضالع منهوبه زي عدن والذي يعارض الظلم مقتول ..
تعال يامناطقي وشوف قبل ماتكتب وتعتدي حتى علي الاعراض..
الشاعري لو صحت حكاية بنته ..
على احرار الضالع قتله او على الاقل نفيه من جنوبنا الحر الشريف ..
في عدن نهب وقتل ويتحمل مسؤوليته الانتقالي والامارت الذي تشجعه موش الضالع ويافع حمير..
صحيح ان ابناء يافع لو نهبوا شي من عدن ولحج وزنجبار تشوف علامات النعمه على الوجوه وتشوف الكهربا الذي ماتنقطع ابدا والسوبر ماركتتات ولا بدبي ..
وتشوف المهر خيالي فلكي بالريال السعودي والدولار..
مع سيارة همر يقدهما العروس لعروسته وبقعه سكني تجاري بعدن ولحج وذهب بالكيلو.. بنعمه وبذخ..
وقبل كل شي الامن حديد .
اما بالضالع وردفان مافي الا عسكر وبنادق وجياع ووجوه محنطه ..
واوبه ياجيعان تبكي من الجوع..
فرجاء لا تعمموا يامناطقيين ولا تحرضوا على ضالع المناضلين الذي طردوا الذي ما تغيب عنها الشمس وماتوا فقراء زي معضم ابناء الضالع هذي الايام

بقلم : محمد قاسم الشعيبي

٢٠/ 5/٢٠٢١

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
رساله للخارجين غدا في المعلا احذروا المجلس الشنقالي الاماراتي..

لم يستطيع المجلس الانتقالي إخراج جماهيره في يوم فك الارتباط المعلن من قبل البيض وتقوية صورة الانتقالي في جنوب اليمن فخرجت فهد مشبق بحيلة التظاهر من أجل المطالب الشعبية.

سيستغل الانتقالي هذا الأمر وسيحاول إظهار شعبيته بين المتظاهرين برفع اعلام الجنوب والشعارات الانتقاليه التي اصبحت شنقتليه من خلال الظلم الحاصل من قياداته لساحة العدنية.

فعلى الخارجين غدا الحذر كل الحذر من استغلالكم من قبل شلة الشنقالي الاماراتي في مظاهرات يوم الجمعة الموافق ٢١/٠٥ حفظكم الله..

https://youtu.be/LVocFBcWrSY

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
قالها وهيب يا أبناء يافع من لم يدافع عن عرضه هو زنوبة حمام لضالعي..

تسجيل قوي بصوت وهيب الصهيبي يرد على ماهر الضالعي صاحب عبد الدايم الضالعي مساعد شلال الذي تحدى قبائل يافع قاطبة وأنه سيدخل بيوتهم بيت بيت في عدن أن لزمه الأمر لهذا.

فهل سيستمع ابناء يافع وقبائلها لهذا الصوت المحروق ممن تحدى القبائل الحميرية العريقة وخيرة رجالها.

ام أن القضية ستنقضي كما انقضى غيرها ....


شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://youtu.be/oFra728BYZc

https://t.me/hadramout_mirror
منظمات وقيادات ومقاومه تدعو الى وقف شامل لحركة السير في عدن ابتداء من مساء الجمعه وتطالب برفع سقف رواتب الموظفين...



اعلن كلا من الحراك الجنوبي والمقاومه الجنوبيه وهيىه المتقاعدين والنقابات جماهير الشعب في عدن والمحافظات القريبه منها وابتداء من مساء الجمعه 21 / مايو /2021م الى وقف شامل لكل حركة السير ومرور السيارات في مناطق عدن ولحج وابين وقطع كل الطرقات وبكل الطرق ..

وحتى يتم رفع رواتب الموظفين وحل مشاكل الخدمات وابعاد الفاسدين واللصوص وتخفيض اسعار البترول ورغيف العيش وصرف الرواتب المتاخره ...


واكد البيان لجماهير الشعب بان المطالب ستستمر حتى تتحقق كل الاهداف فالمواطن اصبح ضحية صراعات لاطراف الشرعيه والانتقالي وهما وجهين لعمله واحده لاتربطه بهم اي مصلحه ...

كما يحيي الحراك الجنوبي والمقاومه الجنوبيه وهيئة المتقاعدين والنقابات العماليه مجددا جماهير الشعب وتؤكد بان العمليه ترتبط بمصلحة المواطنين اولا واخيرا ضد كل الفاسدين في ميدان السياسه...


عاش شعبنا الابي ،،،،

ستظل عدن وابناءها ومقاومتها شعله لاتنطفى ،،،

فليسقط تجار السياسه وبائعي الوهم.،،،



- فصائل الحراك الجنوبي ..
- المجلس الاعلى للمقاومه الجنوبيه ..
- الهيىه العليا للعسكريين و المتقاعدين..
- الاتحاد العام للنقابات عمال الجمهوريه..

صادر في عدن /

20/5/2021

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
رئيس الجمهورية يؤكد على متانة وعمق العلاقات الاستراتيجية بين بلادنا والولايات المتحدة



اكد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، على متانة وعمق العلاقات الاسترتيجية التي تربط بلادنا بالولايات المتحدة الامريكية وجوانب التكامل والتعاون في ملفات شتى تتصل بأمن واستقرار اليمن ومنها التعاون الامني ومكافحة الإرهاب وتأمين الملاحة الدولية والتعاون الاقتصادي والانساني وغيرها.

جاء ذلك خلال استقباله، اليوم، السفير الامريكي لدى بلادنا كريستوفر هنزل وذلك بمناسبة التوديع وانتها فترة عمله كسفيراً لبلاده لدى اليمن.

واشاد فخامة الرئيس، بالجهود التي بذلها السفير خلال فترة عمله لمصلحة البلدين الصديقين والسلام بصورة عامة في ظل الظروف الراهنة والمعقدة التي تشهدها اليمن وبوادر السلام الممكنة من خلال جهود المبعوثين الامريكي والاممي التي يتطلع اليها الشعب اليمني مع استحالة تقبل شعبنا لنقل التجربة الايرانية الى اليمن.

وقال رئيس الجمهورية" نتطلع الى السلام والحوار وفقاً لمرجعياته المتعارف عليها ووقف الحرب وتخفيف الاعباء عن كاهل شعبنا اليمني"..متمنياً التوفيق والنجاح للسفير كريستوفر في مهامه القادمة..محملاً اياه نقل تحياته للقيادة الامريكية على جهودها الداعمة لليمن وشرعيتها الدستورية.

من جانبه عبر السفير الامريكي، عن سروره بحفاوة الاستقبال وكذلك التوديع..معبراً عن اعتزازه بفترة عمله كسفير لبلاده لدى اليمن..مثمناً دعم وتوجيهات فخامة الرئيس له وتسهيل وتذليل مهامه خلال فترة عمله خلال السنوات الماضية من خلال جهود السلام والتي نأمل ان تتوج في النهاية بالنجاح ليسود السلام والامن والاستقرار ربوع اليمن.. مجدداً دعم بلاده لإنجاح مساعي السلام لتوحيد جهود اليمنيين في الانتصار لمشروع الدولة الاتحادية العادلة التي يتطلعون اليها.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
#عاجل
🔹مصدر خاص|
منذ الأمس،،
والانتقالي وضباط إماراتيون والفاسد "فهد مشبق" يبحثون عن مخرج من مأزق مظاهرات غدا الجمعه الشعبية الكبرى لابناء عدن ،،
وتم الاتفاق بان يقوم فهد بدعوة الناس للاحتشاد أمام معسكر القوات السعودية بالبريقا بدلا من التظاهر بساحة المعلا، واعلن فهد ذلك فعلا بدعوة الناس للتوجه للبريقا ..

🔹لهذا ننبه الشباب المنخدع بدعوات "فهد مشبق" والانتقالي والاماراتيين ..
ونطالبهم ان يبقوا معنا غدا بساحه المعلا ولايغادروها للبريقا، سنتظاهر بقوة غدا ضد الكل،، انتقالي+تحالف+ حكومة معين..

وليس كما يريد الانتقالي وكفيله الاماراتي ان يكون غضبنا ضد "مقر التحالف"الذي فيه السعوديي فقط،، ،لاجل تبرئة الانتقالي المسيطر على الارض وتبرئته مما يجري لعدن من كارثة هو سببها الرئيسي بسرقته موارد عدن بالكامل ونهبها وعدم توجيه ولو 1% منها لتوفير الخدمات والرواتب وتحسين معيشة ووضع ابناء عدن اصحاب الارض.
🔹مليشيات الانتقالي منزعجة جدا من التظاهرة الكبرى العدنية ومن الغضب الشعبي ومحرجين جدا..

🔹لهذا يريد الانتقالي توجيه الغضب الشعبي الى التحالف فقط، ليروج للخارج ان الغضب الشعبي موجه للتحالف والحكومة فقط، وليس له هو ..

🔹مع انه هو كمليشيا حاكمة لعدن،هو اكبر جهة تتحمل مسوولية انهيار الوضع بعدن، بحكم انه هو من يسرق وينهب عدن على اكبر مستوى.

▪️لينا الصالح

#ثورة_ابناء_عدن


https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=526766161672880&id=100030185029141

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror