حضر إلى مكتبي صباح اليوم عدد من افراد اسرة المرحوم عبدالله احمد ناصر العولقي وقالوا ان فيلتهم الواقعة بمشروع الشروق بمنطقة بير فضل استولى عليها شخص ويدعى توفيق الجحافي خلال الحرب الأخيرة .
الاسرة قدمت عدد من العقود بينها عقد موقع من شركة اسكان المحدودة بخصوص الفيلا المذكورة اعلاه .
اجريت اتصالا بالاخ جمال السياغي في صنعاء وهو مدير الشركة والبائع للفيلا وارسلت له عبر الواتس اب عقود الأسرة وأكد لي ان الوثائق سليمة وصحيحة وان الفيلا مملوكة ملكية خالصة لاسرة العولقي .
واتفقت مع الأخ السياغي ان تقوم الشركة بارسائل افادة خاصة باسم الأخ الجحافي ولكل من يهمه الامر توضح له ملكية اسرة العولقي للفيلا .
طلبت لاحقا رقم الأخ توفيق الجحافي واتصلت له وابلغته بكل مادار وان وثائق الاسرة سليمة وصحيحة .
وللأمانة الرجل أكد واقر ان الفيلا لاتتبعه وانه مستعد ان يسلم الفيلا لاصحابها بعد الاطلاع على الوثائق خلال الأيام القادمة كون انه في الضالع حاليا وقال انه خلال أيام سيكون في عدن وسيقوم بتسليم الفيلا .
وتم الاتفاق بيني وبين الأخ عبدالرحمن أنيس ان نذهب اليه حال عودته ونذهب بالوثائق ونتسلم الفيلا ونسلمها إلى اصحابها.
فتحي بن لزرق
https://www.facebook.com/100001395301278/posts/4185561124833690/
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
الاسرة قدمت عدد من العقود بينها عقد موقع من شركة اسكان المحدودة بخصوص الفيلا المذكورة اعلاه .
اجريت اتصالا بالاخ جمال السياغي في صنعاء وهو مدير الشركة والبائع للفيلا وارسلت له عبر الواتس اب عقود الأسرة وأكد لي ان الوثائق سليمة وصحيحة وان الفيلا مملوكة ملكية خالصة لاسرة العولقي .
واتفقت مع الأخ السياغي ان تقوم الشركة بارسائل افادة خاصة باسم الأخ الجحافي ولكل من يهمه الامر توضح له ملكية اسرة العولقي للفيلا .
طلبت لاحقا رقم الأخ توفيق الجحافي واتصلت له وابلغته بكل مادار وان وثائق الاسرة سليمة وصحيحة .
وللأمانة الرجل أكد واقر ان الفيلا لاتتبعه وانه مستعد ان يسلم الفيلا لاصحابها بعد الاطلاع على الوثائق خلال الأيام القادمة كون انه في الضالع حاليا وقال انه خلال أيام سيكون في عدن وسيقوم بتسليم الفيلا .
وتم الاتفاق بيني وبين الأخ عبدالرحمن أنيس ان نذهب اليه حال عودته ونذهب بالوثائق ونتسلم الفيلا ونسلمها إلى اصحابها.
فتحي بن لزرق
https://www.facebook.com/100001395301278/posts/4185561124833690/
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Facebook
Log in to Facebook
Log in to Facebook to start sharing and connecting with your friends, family and people you know.
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
سفير الماسونية العربية الإماراتية ياخذ بركات الاديان كلها..
لا اعلم في اي دين هذه البدعة لكني متأكد انها ليست من دين الإسلام...
فهل يعي المسلمين من كان سببا في سقوط بلادنا وضياع عقيدتنا؟
كتبه أبو صفية باجبع
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
لا اعلم في اي دين هذه البدعة لكني متأكد انها ليست من دين الإسلام...
فهل يعي المسلمين من كان سببا في سقوط بلادنا وضياع عقيدتنا؟
كتبه أبو صفية باجبع
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
عاجل | وزير الخارجية اليمني: الوقف الشامل لإطلاق النار هو الخطوة الأهم لمعالجة أشكال المعاناة الإنسانية والاقتصادية
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
عاجل | وزير الخارجية اليمني بعد لقائه المبعوث الأمريكي: ملتزمون بالعمل لتحقيق سلام شامل وفقا للمرجعيات الأساسية
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
#كما_وعدناكم
بعد رصد دقيق يوم أمس، قام مجموعة من #كتائب_أبناء_عدن بإستهداف الطقم الذي اعتقل بعض أبناء عدن واخذهم لأماكن مجهولة،،
لا نريد الفوضى ولكن لا يفل الحديد إلا الحديد ولن يكون أبناء عدن بعد اليوم تحت الذل والهوان.
#وأن_عدتم_عدنا
#كتائب_أبناء_عدن
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
بعد رصد دقيق يوم أمس، قام مجموعة من #كتائب_أبناء_عدن بإستهداف الطقم الذي اعتقل بعض أبناء عدن واخذهم لأماكن مجهولة،،
لا نريد الفوضى ولكن لا يفل الحديد إلا الحديد ولن يكون أبناء عدن بعد اليوم تحت الذل والهوان.
#وأن_عدتم_عدنا
#كتائب_أبناء_عدن
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
تواصل بنا مجموعة من أبناء لحج الشرفاء الذين ظلمهم صالح السيد وعذبهم
وطلبوا مننا اخباره بأن الاثنين أصحابه أكلوا تفاح ولا بأس من إقامة العزاء.
#كتائب_أبناء_عدن
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
وطلبوا مننا اخباره بأن الاثنين أصحابه أكلوا تفاح ولا بأس من إقامة العزاء.
#كتائب_أبناء_عدن
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
أحد ابناء حضرموت الشرفاء يوجه رسالة للمدعو عيدروس الزبيدي.
الحضرمي قصف جبهه عيدروس قصف واعطاه من الاخير.،
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
الحضرمي قصف جبهه عيدروس قصف واعطاه من الاخير.،
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
حافظ الصهيوني على ماء وجه قومة..
وباع عبيد الماسونية كرامة أمة من أجل ارضاء الصهاينة.
فانكرت الصهاينة احترامها لم ولن تقيم لهم أي اعتبار، ولن تقبل تبرعهم باغلا ما عندهم وهي دمائهم التي اخرجوها من اجسادهم لإرضاء اسيادهم الذين خافوا أن يوسخوا أنفسهم بدم ملوثٍ بالخيانة لقومهم.
فهل تعلم العبيد معنى القومية أو معنى الكرامة والاحترام لنفس والحفاظ على ماء الوجه؟
ستبقى الحكومة الإماراتية وبعض من فيها اوسخ من قدم نفسه عبدا من بعد أن أعزه الله بدين الحرية..
الصهاينة اليهود يرفضون تبرع بعض الماسونين العرب بدمائهم لهم لعلهم بأن دماء هؤلاء قذرة ستغير حقيقة الصهاينة الذين هم ارفع درجة من عبيد الجزيرة العربية...
كتبه أبو صفية باجبع
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
وباع عبيد الماسونية كرامة أمة من أجل ارضاء الصهاينة.
فانكرت الصهاينة احترامها لم ولن تقيم لهم أي اعتبار، ولن تقبل تبرعهم باغلا ما عندهم وهي دمائهم التي اخرجوها من اجسادهم لإرضاء اسيادهم الذين خافوا أن يوسخوا أنفسهم بدم ملوثٍ بالخيانة لقومهم.
فهل تعلم العبيد معنى القومية أو معنى الكرامة والاحترام لنفس والحفاظ على ماء الوجه؟
ستبقى الحكومة الإماراتية وبعض من فيها اوسخ من قدم نفسه عبدا من بعد أن أعزه الله بدين الحرية..
الصهاينة اليهود يرفضون تبرع بعض الماسونين العرب بدمائهم لهم لعلهم بأن دماء هؤلاء قذرة ستغير حقيقة الصهاينة الذين هم ارفع درجة من عبيد الجزيرة العربية...
كتبه أبو صفية باجبع
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*مباحثات #مسقط تحرز تقدما ملحوظ*
موافقة مبدئيه على وقف اطلاق النار مقابل فتح غير مشروط لمطار صنعاء وميناء الحديده قبل الخوض في مباحثات متعددة الاطراف وتبقى فقط الموافقه السعوديه
*#علي_النسي*
https://twitter.com/aalnaasi/status/1400192373418823683
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
موافقة مبدئيه على وقف اطلاق النار مقابل فتح غير مشروط لمطار صنعاء وميناء الحديده قبل الخوض في مباحثات متعددة الاطراف وتبقى فقط الموافقه السعوديه
*#علي_النسي*
https://twitter.com/aalnaasi/status/1400192373418823683
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Twitter
علي النسي
مباحثات #مسقط تحرز تقدما ملحوظ موافقة مبدئيه على وقف اطلاق النار مقابل فتح غير مشروط لمطار صنعاء وميناء الحديده قبل الخوض في مباحثات متعددة الاطراف وتبقى فقط الموافقه السعوديه #علي_النسي
ويكيلكس الإخباري الحر
- يوجد عشرات الناشطين والشباب من أبناء المحافظات الجنوبية أغلبهم من أبناء عدن يتعرضون لأبشع أنواع التعذيب في سجون سرية للتحالف السعودي الإماراتي بمحافظة عدن
- هؤلاءي الشباب تم إعتقالهم عبر قوات أمن عدن في عهد المدعو : شلال شايع وقوات الحزام الأمني وتلبيسهم تهم باطله بذرائع شتى
- وتشير مصادر الإفاده أن بعض حالات التعذيب وصلت لحد الموت وتم إخراج جثثهم سريا ودفنها في الرمال للتستر على الوحشية التي يتعرضوا في المعتقلات المذكوره
https://twitter.com/gZiPt23cDAwmeX4/status/1400074520111816708?s=08
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
- يوجد عشرات الناشطين والشباب من أبناء المحافظات الجنوبية أغلبهم من أبناء عدن يتعرضون لأبشع أنواع التعذيب في سجون سرية للتحالف السعودي الإماراتي بمحافظة عدن
- هؤلاءي الشباب تم إعتقالهم عبر قوات أمن عدن في عهد المدعو : شلال شايع وقوات الحزام الأمني وتلبيسهم تهم باطله بذرائع شتى
- وتشير مصادر الإفاده أن بعض حالات التعذيب وصلت لحد الموت وتم إخراج جثثهم سريا ودفنها في الرمال للتستر على الوحشية التي يتعرضوا في المعتقلات المذكوره
https://twitter.com/gZiPt23cDAwmeX4/status/1400074520111816708?s=08
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Twitter
ويكيلكس الإخباري
عشرات الشباب من أبناء عدن يتعرضون لأشد التعذيب في سجون سرية للتحالف التحالف السعودي الإماراتي بمحافظة عدن نرفق لكم بعض صور التعذيب
طفح الكيل في عدن، نقاط تابعه للانتقالي تتعرض للعوائل في سياراتها، لم يقم جنود الأمن المركزي بمثل هذه الأفعال بل والله كانوا يستحون إيقاف اي سيارة فيها عوائل.
فهل سيقوم الناس برد فعل أقوى من فعلهم وسنرى قاتل نقاط في الطرقات من أجل العوائل العدنية؟؟
الأيام كفيلة بتبيان هذا ونسأل الله أن تصل الرسالة لتحالف وعبيدها أن ابناء عدن طفح الكيل فيهم وكفاكم عبثا وصل إلى اعراضنا..
استعدوا يا عبيد التحالف لمعركة قد تكون سببا في تغيير المعادلة اذا استمر الحال على هذا فختام امركم خسرا باذن الله تعالى في شوارع عدن...
كتبه أبو صفية باجبع
https://youtu.be/KZTEKtmH7Rk
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
فهل سيقوم الناس برد فعل أقوى من فعلهم وسنرى قاتل نقاط في الطرقات من أجل العوائل العدنية؟؟
الأيام كفيلة بتبيان هذا ونسأل الله أن تصل الرسالة لتحالف وعبيدها أن ابناء عدن طفح الكيل فيهم وكفاكم عبثا وصل إلى اعراضنا..
استعدوا يا عبيد التحالف لمعركة قد تكون سببا في تغيير المعادلة اذا استمر الحال على هذا فختام امركم خسرا باذن الله تعالى في شوارع عدن...
كتبه أبو صفية باجبع
https://youtu.be/KZTEKtmH7Rk
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
YouTube
طفح الكيل في عدن، نقاط تابعه للانتقالي تتعرض للعوائل في سياراتها
طفح الكيل في عدن، نقاط تابعه للانتقالي تتعرض للعوائل في سياراتها، لم يقم جنود الأمن المركزي بمثل هذه الأفعال بل والله كانوا يستحون إيقاف اي سيارة فيها عوائل.
فهل سيقوم الناس برد فعل أقوى من فعلهم وسنرى قاتل نقاط في الطرقات من أجل العوائل العدنية؟؟
الأيام…
فهل سيقوم الناس برد فعل أقوى من فعلهم وسنرى قاتل نقاط في الطرقات من أجل العوائل العدنية؟؟
الأيام…
نسخة لمن يهمة الأمر من الطراطير حقنا
اصدرت اسرة الشهيد نبيل القعيطي بيانا اكدت فيه ان هناك محاولات وتلاعب كبير في قضيته وجهد لطمس الادلة والبراهين الخاصة بالقضية .
بيان هام للرأي العام بمناسبة مرور عام على استشهاد أخينا وابننا الشهيد نبيل القعيطي.
بسم الله الرحمن الرحيم
الإخوة أبناء الشعب الجنوبي العظيم بمختلف أطيافه ومكوناته السياسية والعسكرية والقبلية..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قال الله تعالى (ولاتحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياءا عند ربهم يرزقون)
الإخوة الأعزاء تاريخ 2يونيو 2021 هي الذكرى الأولى لاستشهاد أخينا وابننا الشهيد البطل الصحفي نبيل القعيطي الذي تم اغتياله امام منزلنا في مديرية دار سعد بطريقه إرهابية إجرامية غادرة لاتمت للدين ولا الإنسانية بصله وبهذه المناسبة الحزينة والمؤلمة فإننا نحب ان نوضح للقيادات السياسية والعسكرية وعلى رأسهم اللواء عيدروس الزبيدي وللرأي العام الجنوبي ولكل الأحرار وأصحاب الضمائر الحية النقاط التالية:
أولا_ليس هناك إي متهمين محجوزين على ذمة القضية كما يروج له الكثيرين في مواقع التواصل الاجتماعي وكل مايتم تداوله مجرد إشاعات لاندري ماهو الهدف منها.
ثانيا_سمعنا تصريحات أطلقها الشيخ هاني بن بريك واللواء شلال شائع تزعم بأنه تم القبض على القتلة وهذا غير صحيح والحقيقة بأنه تم اعتقال شخصين يتبعان لواء النقل العام كانا نزلاء في الفندق المجاور لمنزلنا وتم الإفراج عنهم من قبل إدارة أمن عدن وليس النيابة بضمانه قائد لواء في الساحل الغربي.
ثالثا_لم يكن هناك إي اهتمام حقيقي من قبل إدارة أمن عدن لمتابعة القضية وجمع الأدلة حيث شهدنا الكثير من الوعود والمماطلات والتسويف الغير مبرر له.
رابعا_ نعتقد ان هناك تلاعب كبير في القضية ومحاولات كبيره لطمس جميع الأدلة والبراهين.
خامسا_للأسف الشديد لم نرى إي اهتمام ملموس من قبل المجلس الانتقالي الجنوبي في قضية ابننا الشهيد المغدور به نبيل القعيطي كون الشهيد كان احد أهم الركائز الإعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي لكن للأسف لم نكن نتوقع هذا الخذلان للشهيد من قبل جميع القيادات السياسية والعسكرية دون استثناء وحتى أصدقاء وزملاء الشهيد الذين تناسوه ولم نسمع منهم إي بيان صحفي يطالب بالكشف عن القتلة والمجرمين.
وعليه ولما سبق بيانه فإننا ندعو ونطالب القيادة وعلى رأسهم اللواء عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ونائبه الشيخ هاني بن بريك واللواء شلال علي شائع وقيادة الدعم والإسناد والحزام الأمني ورفاق الشهيد وكل الصحفيين والإعلاميين ومنظمات حقوق الإنسان وكل أحرار الجنوب وأصحاب الضمائر الحية بالوقوف معنا ومتابعة قضية الشهيد المغدور به نبيل القعيطي من اجل القبض على القتلة وتقديمهم للمحاكمة للقصاص منهم ولذلك فإننا نؤكد مطالبنا التي تتمثل بالتالي:
1-التوضيح لنا عن كل مايتعلق بإجراءات القضية منذ البداية.
2-إذا وجد إي مطلوبين لهم صلة في القضية نطالب بسرعة تقديمهم للمحاكمة.
3-تشكيل لجنه عليا من قبل اللواء عيدروس الزبيدي لمتابعة القضية.
هذا ماحبينا ان نوضحه للرأي العام الجنوبي بعد ان ضاقت بناء كل السبل وبعد عام كامل من الوجع والألم الذي عصر قلوبنا بسبب رحيل اعز الناس ولاحول ولاقوة الا بالله.
صادر عن أولياء دم الشهيد المغدور به الصحفي نبيل القعيطي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
اصدرت اسرة الشهيد نبيل القعيطي بيانا اكدت فيه ان هناك محاولات وتلاعب كبير في قضيته وجهد لطمس الادلة والبراهين الخاصة بالقضية .
بيان هام للرأي العام بمناسبة مرور عام على استشهاد أخينا وابننا الشهيد نبيل القعيطي.
بسم الله الرحمن الرحيم
الإخوة أبناء الشعب الجنوبي العظيم بمختلف أطيافه ومكوناته السياسية والعسكرية والقبلية..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قال الله تعالى (ولاتحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياءا عند ربهم يرزقون)
الإخوة الأعزاء تاريخ 2يونيو 2021 هي الذكرى الأولى لاستشهاد أخينا وابننا الشهيد البطل الصحفي نبيل القعيطي الذي تم اغتياله امام منزلنا في مديرية دار سعد بطريقه إرهابية إجرامية غادرة لاتمت للدين ولا الإنسانية بصله وبهذه المناسبة الحزينة والمؤلمة فإننا نحب ان نوضح للقيادات السياسية والعسكرية وعلى رأسهم اللواء عيدروس الزبيدي وللرأي العام الجنوبي ولكل الأحرار وأصحاب الضمائر الحية النقاط التالية:
أولا_ليس هناك إي متهمين محجوزين على ذمة القضية كما يروج له الكثيرين في مواقع التواصل الاجتماعي وكل مايتم تداوله مجرد إشاعات لاندري ماهو الهدف منها.
ثانيا_سمعنا تصريحات أطلقها الشيخ هاني بن بريك واللواء شلال شائع تزعم بأنه تم القبض على القتلة وهذا غير صحيح والحقيقة بأنه تم اعتقال شخصين يتبعان لواء النقل العام كانا نزلاء في الفندق المجاور لمنزلنا وتم الإفراج عنهم من قبل إدارة أمن عدن وليس النيابة بضمانه قائد لواء في الساحل الغربي.
ثالثا_لم يكن هناك إي اهتمام حقيقي من قبل إدارة أمن عدن لمتابعة القضية وجمع الأدلة حيث شهدنا الكثير من الوعود والمماطلات والتسويف الغير مبرر له.
رابعا_ نعتقد ان هناك تلاعب كبير في القضية ومحاولات كبيره لطمس جميع الأدلة والبراهين.
خامسا_للأسف الشديد لم نرى إي اهتمام ملموس من قبل المجلس الانتقالي الجنوبي في قضية ابننا الشهيد المغدور به نبيل القعيطي كون الشهيد كان احد أهم الركائز الإعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي لكن للأسف لم نكن نتوقع هذا الخذلان للشهيد من قبل جميع القيادات السياسية والعسكرية دون استثناء وحتى أصدقاء وزملاء الشهيد الذين تناسوه ولم نسمع منهم إي بيان صحفي يطالب بالكشف عن القتلة والمجرمين.
وعليه ولما سبق بيانه فإننا ندعو ونطالب القيادة وعلى رأسهم اللواء عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ونائبه الشيخ هاني بن بريك واللواء شلال علي شائع وقيادة الدعم والإسناد والحزام الأمني ورفاق الشهيد وكل الصحفيين والإعلاميين ومنظمات حقوق الإنسان وكل أحرار الجنوب وأصحاب الضمائر الحية بالوقوف معنا ومتابعة قضية الشهيد المغدور به نبيل القعيطي من اجل القبض على القتلة وتقديمهم للمحاكمة للقصاص منهم ولذلك فإننا نؤكد مطالبنا التي تتمثل بالتالي:
1-التوضيح لنا عن كل مايتعلق بإجراءات القضية منذ البداية.
2-إذا وجد إي مطلوبين لهم صلة في القضية نطالب بسرعة تقديمهم للمحاكمة.
3-تشكيل لجنه عليا من قبل اللواء عيدروس الزبيدي لمتابعة القضية.
هذا ماحبينا ان نوضحه للرأي العام الجنوبي بعد ان ضاقت بناء كل السبل وبعد عام كامل من الوجع والألم الذي عصر قلوبنا بسبب رحيل اعز الناس ولاحول ولاقوة الا بالله.
صادر عن أولياء دم الشهيد المغدور به الصحفي نبيل القعيطي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
ان صح الخبر
هادي يقدم عرضا للحوثيين مقابل البقاء #رئيسا
تناقلت اوساط سياسية واعلامية يمنية في تركيا تسريبات عن مصدر دبلوماسي روسي بخصوص صفقة عرضها الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي على الحوثيين من خلال وزير الخارجية احمد عوض بن مبارك التي زار موسكو نهاية الاسبوع الماضي٠
واشارت تلك الاوساط الى ان مضمون الصفقة يتلخص بتقديم هادي عرضا للحوثيين يتضمن منصب نائب رئيس الجمهورية وثلث وزاراء الحكومة بمافي ذلك وزارة الدفاع نظير موافقة الحوثيين على بقاء الرئيس هادي في المرحلة المقبلة٠
واوضحت تلك الاوساط نقلا عن الدبلوماسي الروسي ان هادي عرض التشاور والتقاسم مع الحوثيين في مناصب رئاسات الوزراء والنواب والشورى٠
ولفتت الى ان هادي تعهد بتقليص حصص المؤتمر والاصلاح وبان يكون مجموع حصتي الحزبين اقل من حصة الحوثيين في الحكومة والاجهزة والهيئات السيادية ٠
واضافت تلك الاوساط نقلا عن الدبلوماسي الروسي ان الوزير بن مبارك طلب اشراف الرئيس الروسي فيلاديمير بوتين على تنفيذ الاتفاق حال وافق عليه الحوثيين شريطة ان يتم ذلك عقب تامين موسكو انتقال الرئيس هادي الى روسيا ومغادرته وافراد عائلته الرياض بشكل كامل ٠
ولم تنقل تلك الاوساط عن الدبلوماسي الروسي موقف الحوثيين من الصفقة ومدى امكانية تمريرها والتفاوض عليها وعن مستقبل الوزير بن مبارك حال اتمامها .
*نقلا عن ـ العرب بوست
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
هادي يقدم عرضا للحوثيين مقابل البقاء #رئيسا
تناقلت اوساط سياسية واعلامية يمنية في تركيا تسريبات عن مصدر دبلوماسي روسي بخصوص صفقة عرضها الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي على الحوثيين من خلال وزير الخارجية احمد عوض بن مبارك التي زار موسكو نهاية الاسبوع الماضي٠
واشارت تلك الاوساط الى ان مضمون الصفقة يتلخص بتقديم هادي عرضا للحوثيين يتضمن منصب نائب رئيس الجمهورية وثلث وزاراء الحكومة بمافي ذلك وزارة الدفاع نظير موافقة الحوثيين على بقاء الرئيس هادي في المرحلة المقبلة٠
واوضحت تلك الاوساط نقلا عن الدبلوماسي الروسي ان هادي عرض التشاور والتقاسم مع الحوثيين في مناصب رئاسات الوزراء والنواب والشورى٠
ولفتت الى ان هادي تعهد بتقليص حصص المؤتمر والاصلاح وبان يكون مجموع حصتي الحزبين اقل من حصة الحوثيين في الحكومة والاجهزة والهيئات السيادية ٠
واضافت تلك الاوساط نقلا عن الدبلوماسي الروسي ان الوزير بن مبارك طلب اشراف الرئيس الروسي فيلاديمير بوتين على تنفيذ الاتفاق حال وافق عليه الحوثيين شريطة ان يتم ذلك عقب تامين موسكو انتقال الرئيس هادي الى روسيا ومغادرته وافراد عائلته الرياض بشكل كامل ٠
ولم تنقل تلك الاوساط عن الدبلوماسي الروسي موقف الحوثيين من الصفقة ومدى امكانية تمريرها والتفاوض عليها وعن مستقبل الوزير بن مبارك حال اتمامها .
*نقلا عن ـ العرب بوست
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
السابق؟!
لماذا تحول طارق صالح لتهريب النفط وما علاقة ذلك بالرئيس السابق؟!
لماذا تحول طارق صالح لتهريب النفط وما علاقة ذلك بالرئيس السابق؟!
السابق؟!
لماذا تحول طارق صالح لتهريب النفط وما علاقة ذلك بالرئيس السابق؟!
لماذا تحول طارق صالح لتهريب النفط وما علاقة ذلك بالرئيس السابق؟!
أفادت مصادر موثوقة أن طارق صالح الذي يقود وحدات عسكرية (حراس الجمهورية) أنشأتها الامارات وتمولها منذ العام 2018، يمارس العمل التجاري على نطاق واسع ويقوم بالاتجار في تهريب المشتقات النفطية في المخا وجنوب محافظة الحديدة.
وأظهر موقع رصد حركة السفن والملاحة العالمية مؤخراً رسو سفينة تحمل اسم (PRINCESS SAMA) تحمل مشتقات نفطية، في ميناء المخاء لصالح طارق صالح وضباطه.
وأشارت المصادر إلى أن طارق صالح استورد كميات كبيرة من المشتقات النفط وباعها في السوق السوداء بمبالغ باهظة لصالحه، وأن عمليات الاتجار بالنفط ما تزال متواصلة وتتزايد باستمرار.
ويمارس طارق تجارة تهريب المشتقات النفطية وهو الأمر الذي يحرم خزينة الدولة من عشرات المليارات من الريالات من الجمارك والضرائب المفترض تحصيلها.
ويقوم طارق بتجارة النفط عبر صامد عياش وشركة الفيصل الواجهة التجارية لطارق ويستغل امكانيات مؤسسة الكهرباء وتخزين المشتقات بالخزانات التابعة لمحطة الكهرباء بالمخا ومن ثم بيعها للسوق في ظل غياب كامل للدولة.
وتعد شركة الفيصل شركة محلية بمنطقة المخا وهي غير مسلحة لدى المكتب الفني التابع للمجلس الاقتصادي الاعلى وغير معتمدة لاستيراد المشتقات النفطية.
وتبلغ الشحنة التي تحملها الباخرة (PRINCESS SAMA) 6996 طن ويقدر مبلغ الجمارك والضرايب المستحق على هذه الشحنة لخزينة الدولة مبلغ 319 مليون ريال.
ويمارس طارق عمليات الاتجار بالنفط مع الحوثي مباشرة ويحمي الشحنات التي تدخل عبر مينا المخا الى ان يوصلها الى منافذ استلام الحوثيين بقوات تتبعه لضمان عدم اضافة أي رسوم للنقاط التي تمر عبرها على عكس المليشيات الاخرى التي تفرض رسوم في كل نقاط المرور.
وبحسب مصادر موقع (هنا عدن ) فإن طارق صالح يستفيد من عشوائية حليفه الاستراتيجي المجلس الانتقالي الجنوبي في ادارة ميناء عدن ويعمل على تحويل ميناء المخا الى ميناء حيوي كبديل لميناء عدن في تمويل المحافظات التي تسيطر عليها مليشيات الحوثي بالمشتقات النفطية.
ومنذ نهاية العام 2018 دخلت قوات طارق صالح في حالة اسبات، وذلك بعد تشكلها مباشرة، وتفرغ طارق وضباطه لإدارة تجارتهم وتهريب النفط وبناء الوحدات السكنية.
وتحول طارق صالح لتاجر يبيع النفط للسوق المحلية في مناطق سيطرته بدلا من الاهتمام بالشان العسكري، معتقدا بان المخا كانت منطلقا لعمه الرئيس السابق وانه صعد الى السلطة من المخا.
ويعيد طارق ادارة عمليات التهريب للممنوعات من المخا، ويمارس تجارة المشتقات النفطية بشكلٍ علني، حيث التقى قبل ايام بتجار المخا وحثهم على الاستثمار وضرورة التحول الى بيوت تجارية واسماء وازنة في عالم المال والاعمال.
هذا الاهتمام يتعدى المسؤلية القتالية والعسكرية التي نذر طارق نفسه لها واصبح يمارس العمل السياسي والتجاري والسلطات المدنية بشكل علني وواضح، حيث تعد المخا وما حولها منطقة تهريب منذ عقود، وتتحكم فيها مراكز قوى وقيادات عسكرية.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
لماذا تحول طارق صالح لتهريب النفط وما علاقة ذلك بالرئيس السابق؟!
لماذا تحول طارق صالح لتهريب النفط وما علاقة ذلك بالرئيس السابق؟!
أفادت مصادر موثوقة أن طارق صالح الذي يقود وحدات عسكرية (حراس الجمهورية) أنشأتها الامارات وتمولها منذ العام 2018، يمارس العمل التجاري على نطاق واسع ويقوم بالاتجار في تهريب المشتقات النفطية في المخا وجنوب محافظة الحديدة.
وأظهر موقع رصد حركة السفن والملاحة العالمية مؤخراً رسو سفينة تحمل اسم (PRINCESS SAMA) تحمل مشتقات نفطية، في ميناء المخاء لصالح طارق صالح وضباطه.
وأشارت المصادر إلى أن طارق صالح استورد كميات كبيرة من المشتقات النفط وباعها في السوق السوداء بمبالغ باهظة لصالحه، وأن عمليات الاتجار بالنفط ما تزال متواصلة وتتزايد باستمرار.
ويمارس طارق تجارة تهريب المشتقات النفطية وهو الأمر الذي يحرم خزينة الدولة من عشرات المليارات من الريالات من الجمارك والضرائب المفترض تحصيلها.
ويقوم طارق بتجارة النفط عبر صامد عياش وشركة الفيصل الواجهة التجارية لطارق ويستغل امكانيات مؤسسة الكهرباء وتخزين المشتقات بالخزانات التابعة لمحطة الكهرباء بالمخا ومن ثم بيعها للسوق في ظل غياب كامل للدولة.
وتعد شركة الفيصل شركة محلية بمنطقة المخا وهي غير مسلحة لدى المكتب الفني التابع للمجلس الاقتصادي الاعلى وغير معتمدة لاستيراد المشتقات النفطية.
وتبلغ الشحنة التي تحملها الباخرة (PRINCESS SAMA) 6996 طن ويقدر مبلغ الجمارك والضرايب المستحق على هذه الشحنة لخزينة الدولة مبلغ 319 مليون ريال.
ويمارس طارق عمليات الاتجار بالنفط مع الحوثي مباشرة ويحمي الشحنات التي تدخل عبر مينا المخا الى ان يوصلها الى منافذ استلام الحوثيين بقوات تتبعه لضمان عدم اضافة أي رسوم للنقاط التي تمر عبرها على عكس المليشيات الاخرى التي تفرض رسوم في كل نقاط المرور.
وبحسب مصادر موقع (هنا عدن ) فإن طارق صالح يستفيد من عشوائية حليفه الاستراتيجي المجلس الانتقالي الجنوبي في ادارة ميناء عدن ويعمل على تحويل ميناء المخا الى ميناء حيوي كبديل لميناء عدن في تمويل المحافظات التي تسيطر عليها مليشيات الحوثي بالمشتقات النفطية.
ومنذ نهاية العام 2018 دخلت قوات طارق صالح في حالة اسبات، وذلك بعد تشكلها مباشرة، وتفرغ طارق وضباطه لإدارة تجارتهم وتهريب النفط وبناء الوحدات السكنية.
وتحول طارق صالح لتاجر يبيع النفط للسوق المحلية في مناطق سيطرته بدلا من الاهتمام بالشان العسكري، معتقدا بان المخا كانت منطلقا لعمه الرئيس السابق وانه صعد الى السلطة من المخا.
ويعيد طارق ادارة عمليات التهريب للممنوعات من المخا، ويمارس تجارة المشتقات النفطية بشكلٍ علني، حيث التقى قبل ايام بتجار المخا وحثهم على الاستثمار وضرورة التحول الى بيوت تجارية واسماء وازنة في عالم المال والاعمال.
هذا الاهتمام يتعدى المسؤلية القتالية والعسكرية التي نذر طارق نفسه لها واصبح يمارس العمل السياسي والتجاري والسلطات المدنية بشكل علني وواضح، حيث تعد المخا وما حولها منطقة تهريب منذ عقود، وتتحكم فيها مراكز قوى وقيادات عسكرية.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
الإعلام السعودي الذي يمثل النظام السعودي وموقفه العدائي من المقاومة..
وصفت عكاظ حماس بـ "تجار المقاومة" و "هم أبعد ما يكونون عنها"، لأنهم "يقتاتون من خلال الصواريخ التي يطلقونها على إسرائيل"، ولأن غزة تُدمّر وهم "يرتعون ويلعبون" مؤكدة أن القضية يجب ألا تُترك لهم، وأن "من السذاجة" تصديق أن "بمقدور حماس القضاء على إسرائيل"، فالصراع لن يُحل بالقوة!
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
وصفت عكاظ حماس بـ "تجار المقاومة" و "هم أبعد ما يكونون عنها"، لأنهم "يقتاتون من خلال الصواريخ التي يطلقونها على إسرائيل"، ولأن غزة تُدمّر وهم "يرتعون ويلعبون" مؤكدة أن القضية يجب ألا تُترك لهم، وأن "من السذاجة" تصديق أن "بمقدور حماس القضاء على إسرائيل"، فالصراع لن يُحل بالقوة!
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
هذه الاذربيجانية #زينب_جافدلي كانت الرابعة عالميا في الجمباز.
تزوجها ابن شقيق حاكم #دبي #سعيد_بن_مكتوم، فرأت من هذا الهمجي وحشية ما تخيلتها، فقررت الطلاق.فكان نصيبها اعتقالها مع والديها المسنين.
بعد هذا الفيديو تم اقتحام المنزل واختفت تماما.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
تزوجها ابن شقيق حاكم #دبي #سعيد_بن_مكتوم، فرأت من هذا الهمجي وحشية ما تخيلتها، فقررت الطلاق.فكان نصيبها اعتقالها مع والديها المسنين.
بعد هذا الفيديو تم اقتحام المنزل واختفت تماما.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
مقال للدكتور / حسين اليافعي - رئيس #الحراك_الوطني_الجنوبي
صحيفه الخليج
&&&&&
الكذبة التي صدقها الجنوبين...
الجنوبيين هم الي اوقفوا المد الفارسي واقفوا ايران عند حدها والشماليين انبطحوا لايران
هذه العباره تتكرر في الجنوب وكنت اقول هذه من هراء المفسبكين واستعراضاتهم الي ما تنتهي لكن سمعتها امس من حيدر ابو بكر العطاس فقلت كم نحن ظرفاء نكذب الكذبه ونصدقها ونقتنع بها ونقفز على التاريخ والحقائق ومن لم يصدق كذبتنا فهو خائن
ومع ان عندي قناعه ان التاريخ لا يزور وان الحقائق ما يقدر احد يطمسها لكن قلت بعض العقول مغيبه عن التفكير ومن واجبنا كمثقفين وباحثين ان نوجه هذه العقول للتفكير وهي ستعرف الحقيقه
وفي هذا الموضوع خلونا نبدأ من نقطه الصفر الي بدا منها الحوثي ونشوف موقع الجنوبيين والشماليين في كل نقطه تقدم فيها الحوثي
والبدايه من دماج القريه الشماليه الصغيره التي صمدت اكثر من صمود الجنوب كله وهذه الحقيقه لا ينكرها احد فالحوثي دخل عدن في يومين وصل قصر المعاشيق وفي ساعتين وصل عتق وفي 4 ساعات وصل من مكيراس الى ابين لكن دماج الشماليه صمدت 100 يوم وهي مساحتها 2 كم مربع ومحاصره من كل الاتجاهات وما قدر الحوثي يدخلها خلال 100 يوم حتى خرجوا منها باتفاق بعد نفاذ الاسلحه والغذاء
وايضا ماذا فعلت مارب بالحوثيين
وتعز التي خانها الجميع. ولم يستطيع الحوثي وصالح دخولها ابدا. وعاد وحصرها وقصف بالكاتيوشا.
فاين كان الجنوبيين عند بدايه الغزو الفارسي لليمن ؟ كانوا في السياسه مع الحوثي في مؤتمر الحوار نفس الرؤيه ونفس الاهداف وكانت وفود الجنوب تتجه الى عبدالملك الحوثي في صعده وحضروا مراسم دفن مؤسس الحركه الحوثيه ورفعوا علم الجنوب في مسيرات الحوثي وكل هذه الحقائق موثقه
ولما انتقلت الحرب الحوثيه الى عمران كان الجنوبيين واقفين مع الحوثي وفرحوا بسقوط عمران وسقوط صنعاء اكثر من فرح الحوثي وحتى لما انتقلت الحرب الحوثيه الى الجنوب كان يقول الحراك الجنوبي الحرب لا تعنينا وهي على الارهاب والدواعش.
اين كنتم ياقادة و مسؤلين وصحفين.
دخل الحوثي عدن في يومين ووصل قصر المعاشيق وقال كلمته الشهيره ( غادي الله بغادي من قصر المعاشيق ) رغم تدخل الطيران وعاصفه الحزم وهذه العاصفه ما كانت موجوده في مناطق الشمال ونزلت احدث الاسلحه للمقاومه في عدن من الجو والبحر والطيران يقصف على مستوى استهداف طقم ودبابه للحوثي وجلست عدن شهور وهي تعك حول مطار عدن تستولي عليه الصباح ويرجعه الحوثي العصر
حتى تدخلت الويه عسكريه ضخمه اماراتيه وسعوديه ونزلت مدرعات ودبابات بتغطيه الطيران وقدرت تغير المعادله وتحرر عدن وتطرد الحوثي منها وهذا التحرير يحسب لقوات التحالف
فمتى اوقفنا المد الفارسي يا رفاق ؟
وشهاده للتاريخ وراء كل هزيمه خيانه قائد جنوبي
لولاء خيانه العميد السقلدي والعولقي ما سقطت عمران
ولولا خيانه محمد ناصر احمد ما سقطت صنعاء
ولولا خيانه لبوزه لما سقطت الحديده
ولولا خيانه احمد سيف اليافعي ما تحرك الحوثي الى مارب
ولولا بن فريد العولقي والاحول لما سقطت شبوه ومحور عتق
ولولا المجيدي لما سقطت لحج
ولولا العاقل ما سقطت ابين
ولولا لخشع لما بقي الحارثي بتعز والسقاف بعدن
ولولا بن حبتور وبلاطجته ما دخل الحوثي المعلا وخور مكسر
ولولا بن طالب ما بقي ضبعان في الضالع
ولولا عارف الزوكا وبا قزقوز والديني وبا عوم المشاركين في وفد الحوثي ما استمر حوار
ماذا نريد من الشمال جيبوا لي منطقه سقطت وما كان فيها قيادي جنوبي باع ضميره لعفاش والحوثي وسلم معسكره او تواطئ معهم ؟
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
صحيفه الخليج
&&&&&
الكذبة التي صدقها الجنوبين...
الجنوبيين هم الي اوقفوا المد الفارسي واقفوا ايران عند حدها والشماليين انبطحوا لايران
هذه العباره تتكرر في الجنوب وكنت اقول هذه من هراء المفسبكين واستعراضاتهم الي ما تنتهي لكن سمعتها امس من حيدر ابو بكر العطاس فقلت كم نحن ظرفاء نكذب الكذبه ونصدقها ونقتنع بها ونقفز على التاريخ والحقائق ومن لم يصدق كذبتنا فهو خائن
ومع ان عندي قناعه ان التاريخ لا يزور وان الحقائق ما يقدر احد يطمسها لكن قلت بعض العقول مغيبه عن التفكير ومن واجبنا كمثقفين وباحثين ان نوجه هذه العقول للتفكير وهي ستعرف الحقيقه
وفي هذا الموضوع خلونا نبدأ من نقطه الصفر الي بدا منها الحوثي ونشوف موقع الجنوبيين والشماليين في كل نقطه تقدم فيها الحوثي
والبدايه من دماج القريه الشماليه الصغيره التي صمدت اكثر من صمود الجنوب كله وهذه الحقيقه لا ينكرها احد فالحوثي دخل عدن في يومين وصل قصر المعاشيق وفي ساعتين وصل عتق وفي 4 ساعات وصل من مكيراس الى ابين لكن دماج الشماليه صمدت 100 يوم وهي مساحتها 2 كم مربع ومحاصره من كل الاتجاهات وما قدر الحوثي يدخلها خلال 100 يوم حتى خرجوا منها باتفاق بعد نفاذ الاسلحه والغذاء
وايضا ماذا فعلت مارب بالحوثيين
وتعز التي خانها الجميع. ولم يستطيع الحوثي وصالح دخولها ابدا. وعاد وحصرها وقصف بالكاتيوشا.
فاين كان الجنوبيين عند بدايه الغزو الفارسي لليمن ؟ كانوا في السياسه مع الحوثي في مؤتمر الحوار نفس الرؤيه ونفس الاهداف وكانت وفود الجنوب تتجه الى عبدالملك الحوثي في صعده وحضروا مراسم دفن مؤسس الحركه الحوثيه ورفعوا علم الجنوب في مسيرات الحوثي وكل هذه الحقائق موثقه
ولما انتقلت الحرب الحوثيه الى عمران كان الجنوبيين واقفين مع الحوثي وفرحوا بسقوط عمران وسقوط صنعاء اكثر من فرح الحوثي وحتى لما انتقلت الحرب الحوثيه الى الجنوب كان يقول الحراك الجنوبي الحرب لا تعنينا وهي على الارهاب والدواعش.
اين كنتم ياقادة و مسؤلين وصحفين.
دخل الحوثي عدن في يومين ووصل قصر المعاشيق وقال كلمته الشهيره ( غادي الله بغادي من قصر المعاشيق ) رغم تدخل الطيران وعاصفه الحزم وهذه العاصفه ما كانت موجوده في مناطق الشمال ونزلت احدث الاسلحه للمقاومه في عدن من الجو والبحر والطيران يقصف على مستوى استهداف طقم ودبابه للحوثي وجلست عدن شهور وهي تعك حول مطار عدن تستولي عليه الصباح ويرجعه الحوثي العصر
حتى تدخلت الويه عسكريه ضخمه اماراتيه وسعوديه ونزلت مدرعات ودبابات بتغطيه الطيران وقدرت تغير المعادله وتحرر عدن وتطرد الحوثي منها وهذا التحرير يحسب لقوات التحالف
فمتى اوقفنا المد الفارسي يا رفاق ؟
وشهاده للتاريخ وراء كل هزيمه خيانه قائد جنوبي
لولاء خيانه العميد السقلدي والعولقي ما سقطت عمران
ولولا خيانه محمد ناصر احمد ما سقطت صنعاء
ولولا خيانه لبوزه لما سقطت الحديده
ولولا خيانه احمد سيف اليافعي ما تحرك الحوثي الى مارب
ولولا بن فريد العولقي والاحول لما سقطت شبوه ومحور عتق
ولولا المجيدي لما سقطت لحج
ولولا العاقل ما سقطت ابين
ولولا لخشع لما بقي الحارثي بتعز والسقاف بعدن
ولولا بن حبتور وبلاطجته ما دخل الحوثي المعلا وخور مكسر
ولولا بن طالب ما بقي ضبعان في الضالع
ولولا عارف الزوكا وبا قزقوز والديني وبا عوم المشاركين في وفد الحوثي ما استمر حوار
ماذا نريد من الشمال جيبوا لي منطقه سقطت وما كان فيها قيادي جنوبي باع ضميره لعفاش والحوثي وسلم معسكره او تواطئ معهم ؟
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
اول قرارت المشير لرئيس الوزراء معين توقيف توقيع عبيد الامارات الانتقاليين اعضاء الحكومه ممنوع يتعامل معها البنك ووزارة الماليه.
وعاد في درج هادي قرارات باتوجع العبد الرخيص قبل قرار تطهير الحبيبه عدن من الرمامه والقذاره مخلفات الامارات ذي رائحتها اثرت على المواطن المسكين داخل عدن قرار تطهيرها في الدرج قريب بايصدر بايخلي الرخيص العبد يشوف نجوم الليل عز الظهر.
قرار تطهير الحبيبه عدن الجيش في ابين بايتقدم لتطهيرها وابناء عدن الابطال شوف ايش بايعملو ذي كان مايخطر على بالهم.
نفير الجنوبيين من شان تطهير الحبيبه عدن ماهو كما نفير المطوع الدجال والشيخ العجوز منها صاح من كل بيت داخل مناطقهم .
بكت ابناء اليمن كلها منكم لاجنوبي سلم والى شمالي سلم من مناطقيتكم والحقد ذي في قلبكم.
يادوات الامارات الرخيصه كفايه ماعملتو قذاره في الجنوبيين والارض الجنوبيه.
ابوبكر منصر الكازمي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
وعاد في درج هادي قرارات باتوجع العبد الرخيص قبل قرار تطهير الحبيبه عدن من الرمامه والقذاره مخلفات الامارات ذي رائحتها اثرت على المواطن المسكين داخل عدن قرار تطهيرها في الدرج قريب بايصدر بايخلي الرخيص العبد يشوف نجوم الليل عز الظهر.
قرار تطهير الحبيبه عدن الجيش في ابين بايتقدم لتطهيرها وابناء عدن الابطال شوف ايش بايعملو ذي كان مايخطر على بالهم.
نفير الجنوبيين من شان تطهير الحبيبه عدن ماهو كما نفير المطوع الدجال والشيخ العجوز منها صاح من كل بيت داخل مناطقهم .
بكت ابناء اليمن كلها منكم لاجنوبي سلم والى شمالي سلم من مناطقيتكم والحقد ذي في قلبكم.
يادوات الامارات الرخيصه كفايه ماعملتو قذاره في الجنوبيين والارض الجنوبيه.
ابوبكر منصر الكازمي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم