This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
اعترف قائد الشرطة الإسبانية السابق خوسيه مانويل بأن المخابرات الإسبانية كانت وراء الهجوم الإرهابي في برشلونة 2017 الذي تبنته داعش (حادث الدهس بشاحنة أسفر عن مقتل 16 شخص وإصابة العشرات )
-
كان الهدف من هذا الهجوم هو إخافة أهالي إقليم كتالونيا قبل استفتاء الاستقلال .
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
-
كان الهدف من هذا الهجوم هو إخافة أهالي إقليم كتالونيا قبل استفتاء الاستقلال .
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
*لماذا يهاجم أتباع الانتقالي ابن حريز؟*
لعبت شخصية ابن حريز الشجاعة دور كبير في ضرب الإعلام الانتقالي الذي من عاداته ركوب كل موجة وتوظيفها لصالحه برفع شعارات حقوقية أو مجتمعية بخطاب عاطفي للسيطرة على الرأي العام وتوجيهه لصالح التيار الانتقالي الذي يستمد قوته من هذا الخطاب لكن من سوء حظ الانتقالي أن الرأي العام الحضرمي بدأ يعلن بكل ما يملك من قوة أنه يرفض التبعية لأي حزب أو تكتل وأن هبته للمطالبة بحقوقه العادلة والاستفادة من ثرواته التي يعطى الفتات منها وأنها هبة حضرمية لا شمالية ولا جنوبية للدلالة أنها مستقلة وليست مسيسة
*تفاجأ الإعلام الانتقالي بطرح هذي الشخصية التي أكد للرأي العام الحضرمي أنه منهم ولا يتبع حزب ولا تكتل وأنه يطالب بحقوق عادلة ويرحب بكل رجال حضرموت واصطفت القبائل والشرائح وعقال الحارات والمشايخ يرسلون وفودهم وفدا تلوا الآخر للتأكيد على هذي المطالب العادلة واللغة الشجاعة*
حاول الإعلام الانتقالي كعادته وهو وريث تيار دولة الاشتراكي الإقصائية التي تنظر بعقلية الحزب الواحد وأن كل مخالف عدو بتشويه هذا البطل والطعن في رجاله كعادتهم في محاولة إسقاط الشخصيات المختلفة معنويا بالطعن بها والافتراء عليها فتارة يقوم إعلامي بتشبيه من يطالبوا بحقوق حضرموت بمخيم رابعة العدوية بأنهم أخونج ويقوم إعلامي آخر بالدعوة لقتل الابطال الصامدين في العيون وآخر يكتب زورا وبهتانا بالطعن في أمانتهم وتاريخ هذا الأسد الذي في أيام صار الشخصية الأكثر انتشارا في وسائل التواصل الاجتماعية الحضرمية وحديث مجالسهم ليس إلا لمطالبته بحقوقهم العادلة بخطاب منبري مقنع.
على الحضارم أن يكونوا أهل وعي وأن لا يسمحوا لأي تيار كان بتشويه هبتهم الحقوقية العادلة وأن يكون الهدف زيادة في حصتهم في ثرواتهم ورقابة تمنع فساد المفسدين كذلك أن لا يسمحوا للانتقالي أو حتى تيار آخر أن يقلل من مكاسبهم من هبتهم الحقوقية ويهضمهم بضربهم ببعض وإسقاط هذي الحقوق العادلة بإظهار أقلام تنطق بالزور والبهتان لتشويه مطالبهم العادلة
*أخيرا*
*سيسجل التاريخ الأبطال التي سعت لانتزاع حقوقهم في قائمة الشرف وسيسجل التابعين الذين يقاتلون لأن يبقى أبناء حضرموت يقتاتون على الفتات في قائمة الباحثين عن الفتات ولو على حساب مجتمعهم!*
تحياتي الشرفاء والسلام
عبدالإله سعيد بن عيلي الكثيري
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
لعبت شخصية ابن حريز الشجاعة دور كبير في ضرب الإعلام الانتقالي الذي من عاداته ركوب كل موجة وتوظيفها لصالحه برفع شعارات حقوقية أو مجتمعية بخطاب عاطفي للسيطرة على الرأي العام وتوجيهه لصالح التيار الانتقالي الذي يستمد قوته من هذا الخطاب لكن من سوء حظ الانتقالي أن الرأي العام الحضرمي بدأ يعلن بكل ما يملك من قوة أنه يرفض التبعية لأي حزب أو تكتل وأن هبته للمطالبة بحقوقه العادلة والاستفادة من ثرواته التي يعطى الفتات منها وأنها هبة حضرمية لا شمالية ولا جنوبية للدلالة أنها مستقلة وليست مسيسة
*تفاجأ الإعلام الانتقالي بطرح هذي الشخصية التي أكد للرأي العام الحضرمي أنه منهم ولا يتبع حزب ولا تكتل وأنه يطالب بحقوق عادلة ويرحب بكل رجال حضرموت واصطفت القبائل والشرائح وعقال الحارات والمشايخ يرسلون وفودهم وفدا تلوا الآخر للتأكيد على هذي المطالب العادلة واللغة الشجاعة*
حاول الإعلام الانتقالي كعادته وهو وريث تيار دولة الاشتراكي الإقصائية التي تنظر بعقلية الحزب الواحد وأن كل مخالف عدو بتشويه هذا البطل والطعن في رجاله كعادتهم في محاولة إسقاط الشخصيات المختلفة معنويا بالطعن بها والافتراء عليها فتارة يقوم إعلامي بتشبيه من يطالبوا بحقوق حضرموت بمخيم رابعة العدوية بأنهم أخونج ويقوم إعلامي آخر بالدعوة لقتل الابطال الصامدين في العيون وآخر يكتب زورا وبهتانا بالطعن في أمانتهم وتاريخ هذا الأسد الذي في أيام صار الشخصية الأكثر انتشارا في وسائل التواصل الاجتماعية الحضرمية وحديث مجالسهم ليس إلا لمطالبته بحقوقهم العادلة بخطاب منبري مقنع.
على الحضارم أن يكونوا أهل وعي وأن لا يسمحوا لأي تيار كان بتشويه هبتهم الحقوقية العادلة وأن يكون الهدف زيادة في حصتهم في ثرواتهم ورقابة تمنع فساد المفسدين كذلك أن لا يسمحوا للانتقالي أو حتى تيار آخر أن يقلل من مكاسبهم من هبتهم الحقوقية ويهضمهم بضربهم ببعض وإسقاط هذي الحقوق العادلة بإظهار أقلام تنطق بالزور والبهتان لتشويه مطالبهم العادلة
*أخيرا*
*سيسجل التاريخ الأبطال التي سعت لانتزاع حقوقهم في قائمة الشرف وسيسجل التابعين الذين يقاتلون لأن يبقى أبناء حضرموت يقتاتون على الفتات في قائمة الباحثين عن الفتات ولو على حساب مجتمعهم!*
تحياتي الشرفاء والسلام
عبدالإله سعيد بن عيلي الكثيري
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
مِن عين وَنْ
إلى العيون (1)
محمد احمد بالفخر
عانت حضرموت على مدار قرن من الزمان ما عانت وخاصةً بعد ظهور الدول بشكلها الحديث بعد تقسيمات سايكس وبيكو، فكانت حضرموت مجزأة الى قسمين وبعد ذلك تم إلحاقها بدولة اليمن الجنوبي قبل قيامها بشهرين ونصف تقريباً، وخيّم الظلم والتهميش على حضرموت عموماً، ناهيك أن حضرموت أصبحت حقل تجارب لتطبيق الأنظمة والقوانين التي سنّها الرفاق في عدن فيبدأ تطبيقها في حضرموت أولاً.
تنفس أبناء حضرموت وبقية المحافظات الجنوبية الصُعداء بذهاب الرفاق الى صنعاء بعد الانهيارات المتسارعة في دول المعسكر الاشتراكي ونتيجة خواء الخزينة العامة من المدّخرات المحدودة أصلاً ناهيك عن ديون شراء الخردة من الأسلحة السوفييتية ومصاريف الخبراء والمستشارين الروس والتي تجاوزت الثمانية مليار دولار تحمّلتها حكومة الوحدة فيما بعد وتحمّل تبعاتها الشعب حقيقة حتى هذه اللحظة.
كانت الوحدة فاتحةُ خيرٍ للأرض والانسان لو وُجِدَت المصداقية لدى تلك القيادات والتي تهيأ لها من أسباب التمكين ما يجعلها تنهض بالبلاد الى مصاف الدول المتقدمة وخاصة بعد أن قضت على تمرد 1994م وهيأ الله لها أسباب إخراج الكثير من الثروات المكتنزة في باطن الأرض من نفطٍ وذهبٍ وغاز،
ولكن للأسف الشديد فاقدُ الشيء لا يعطيه كما يقول المثل العربي، فلم يستفد من هذا كله إلا فئات محدودة من اللصوص وأعوانهم سواء الظاهرين على المشهد أو المختفين خلف الستار، وتحقق لحضرموت خاصة بعض المشاريع الخدمية البسيطة التي ظنها البعض أنها منجزات ترقى الى مستوى المعجزات (حسب لوحات هلال الدعائية التي رفعها في شوارع المكلا)
ومعهم حق في ذلك على اعتبار أن الماضي كان صفراً
ولهذا يصبح (القرد في عين أمه غزال ويشوفه بدر وهلال). وهكذا حال معظم قوى التأثير السياسية والاجتماعية في المجتمع الحضرمي انساقت خلف هذه القوى المتسلطة على الأرض والانسان بل كان البعض عوناً لهم ونقولها بكل تجرد إذا أردنا أن نعرف الحقيقة والبعض الآخر وما أكثرهم كانوا بعيدين جداً عن أي نشاط حقوقي أو سياسي،
وقد تهيأت بعض الفرص لأخذ شيئاً بسيطا من الحقوق لحضرموت وأهلها خاصة بعد أن تداعت بعض الشخصيات السياسية والاجتماعية برئاسة العلامة الشيخ عبدالرحمن بكير رحمه الله ومدعومة حينها من النائبين فيصل بن شملان رحمه الله ومحسن باصره في العام 1997م حيث ذهبوا الى صنعاء لمقابلة رئيس الجمهورية ورئيس مجلس النواب ورئيس الوزراء لتدارك إيقاف مشروع قرار كاد أن يصدر ويقضي بتقسيم حضرموت الى محافظتين تحملان اسم محافظ المكلا ومحافظة سيئون ليشطب بالتالي على اسم حضرموت الذي كان يُمثّل غصة في نفوس البعض وكان الطرح قوياً امام الرئيس علي عبدالله صالح وخرجوا من اللقاء وقد أُلغيت الفكرة من رأسه بل وخرجوا بتوجيه بتشكيل لجنة استشارية بمثابة مجلس يُعِينُ المحافظ في إدارة الشأن الحضرمي عموماً، وللأسف ضاعت هذه التوجيهات في غياهب أدراج المحافظ حينها ولم تجد المتابعة للتنفيذ لأسباب كثيرة ومنها أن هناك قانونا لانتخابات المجالس المحلية سيتم اقراره وتمّ بعد أربع سنوات،
الفرصة الثانية كانت بعد حادثة اغتيال مروعة للمقدم علي بن حبريش مقدم قبيلة الحموم في ظاهرها أنها حادثة ثأر ومن خلفها تظهر علامات استفهام كبيرة، وقد تمت الدعوة لقبائل حضرموت للاجتماع في منطقة (عين ون) ضمن أرياف مديرية الشحر ولبّى الدعوة اعدادٌ كبيرة من وجهاء وشخصيات المجتمع الحضرمي وثلاثة من أعضاء مجلس النواب في مقدمتهم فيصل بن شملان رحمه الله وقيل أن دعم تكاليف ذلك الاجتماع تم عبره من خلال شخصية ثرية من أصول حضرمية، وغاب عن اللقاء أيضاً أعداد كبيرة أخرى بناءً على توجيهات (القائد الرمز والمؤتمر) أو خشية من عتابه أو زعله على أقل تقدير، وللحديث بقية في الأسبوع القادم بإذن الله.
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
إلى العيون (1)
محمد احمد بالفخر
عانت حضرموت على مدار قرن من الزمان ما عانت وخاصةً بعد ظهور الدول بشكلها الحديث بعد تقسيمات سايكس وبيكو، فكانت حضرموت مجزأة الى قسمين وبعد ذلك تم إلحاقها بدولة اليمن الجنوبي قبل قيامها بشهرين ونصف تقريباً، وخيّم الظلم والتهميش على حضرموت عموماً، ناهيك أن حضرموت أصبحت حقل تجارب لتطبيق الأنظمة والقوانين التي سنّها الرفاق في عدن فيبدأ تطبيقها في حضرموت أولاً.
تنفس أبناء حضرموت وبقية المحافظات الجنوبية الصُعداء بذهاب الرفاق الى صنعاء بعد الانهيارات المتسارعة في دول المعسكر الاشتراكي ونتيجة خواء الخزينة العامة من المدّخرات المحدودة أصلاً ناهيك عن ديون شراء الخردة من الأسلحة السوفييتية ومصاريف الخبراء والمستشارين الروس والتي تجاوزت الثمانية مليار دولار تحمّلتها حكومة الوحدة فيما بعد وتحمّل تبعاتها الشعب حقيقة حتى هذه اللحظة.
كانت الوحدة فاتحةُ خيرٍ للأرض والانسان لو وُجِدَت المصداقية لدى تلك القيادات والتي تهيأ لها من أسباب التمكين ما يجعلها تنهض بالبلاد الى مصاف الدول المتقدمة وخاصة بعد أن قضت على تمرد 1994م وهيأ الله لها أسباب إخراج الكثير من الثروات المكتنزة في باطن الأرض من نفطٍ وذهبٍ وغاز،
ولكن للأسف الشديد فاقدُ الشيء لا يعطيه كما يقول المثل العربي، فلم يستفد من هذا كله إلا فئات محدودة من اللصوص وأعوانهم سواء الظاهرين على المشهد أو المختفين خلف الستار، وتحقق لحضرموت خاصة بعض المشاريع الخدمية البسيطة التي ظنها البعض أنها منجزات ترقى الى مستوى المعجزات (حسب لوحات هلال الدعائية التي رفعها في شوارع المكلا)
ومعهم حق في ذلك على اعتبار أن الماضي كان صفراً
ولهذا يصبح (القرد في عين أمه غزال ويشوفه بدر وهلال). وهكذا حال معظم قوى التأثير السياسية والاجتماعية في المجتمع الحضرمي انساقت خلف هذه القوى المتسلطة على الأرض والانسان بل كان البعض عوناً لهم ونقولها بكل تجرد إذا أردنا أن نعرف الحقيقة والبعض الآخر وما أكثرهم كانوا بعيدين جداً عن أي نشاط حقوقي أو سياسي،
وقد تهيأت بعض الفرص لأخذ شيئاً بسيطا من الحقوق لحضرموت وأهلها خاصة بعد أن تداعت بعض الشخصيات السياسية والاجتماعية برئاسة العلامة الشيخ عبدالرحمن بكير رحمه الله ومدعومة حينها من النائبين فيصل بن شملان رحمه الله ومحسن باصره في العام 1997م حيث ذهبوا الى صنعاء لمقابلة رئيس الجمهورية ورئيس مجلس النواب ورئيس الوزراء لتدارك إيقاف مشروع قرار كاد أن يصدر ويقضي بتقسيم حضرموت الى محافظتين تحملان اسم محافظ المكلا ومحافظة سيئون ليشطب بالتالي على اسم حضرموت الذي كان يُمثّل غصة في نفوس البعض وكان الطرح قوياً امام الرئيس علي عبدالله صالح وخرجوا من اللقاء وقد أُلغيت الفكرة من رأسه بل وخرجوا بتوجيه بتشكيل لجنة استشارية بمثابة مجلس يُعِينُ المحافظ في إدارة الشأن الحضرمي عموماً، وللأسف ضاعت هذه التوجيهات في غياهب أدراج المحافظ حينها ولم تجد المتابعة للتنفيذ لأسباب كثيرة ومنها أن هناك قانونا لانتخابات المجالس المحلية سيتم اقراره وتمّ بعد أربع سنوات،
الفرصة الثانية كانت بعد حادثة اغتيال مروعة للمقدم علي بن حبريش مقدم قبيلة الحموم في ظاهرها أنها حادثة ثأر ومن خلفها تظهر علامات استفهام كبيرة، وقد تمت الدعوة لقبائل حضرموت للاجتماع في منطقة (عين ون) ضمن أرياف مديرية الشحر ولبّى الدعوة اعدادٌ كبيرة من وجهاء وشخصيات المجتمع الحضرمي وثلاثة من أعضاء مجلس النواب في مقدمتهم فيصل بن شملان رحمه الله وقيل أن دعم تكاليف ذلك الاجتماع تم عبره من خلال شخصية ثرية من أصول حضرمية، وغاب عن اللقاء أيضاً أعداد كبيرة أخرى بناءً على توجيهات (القائد الرمز والمؤتمر) أو خشية من عتابه أو زعله على أقل تقدير، وللحديث بقية في الأسبوع القادم بإذن الله.
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
القنوب غادم.. بدون ضحك لو سمحتم
قلنا لكم مرارا من سلم للاجنبي مفتاح نضاله .. فلا تنتظر منه ثبات مواقفه، لكنكم زعلتم وكابرتم .
واليوم هاهو الانتقالمراتي على طريق الحرية والاستقلال سائر. القنوب غادم يعني تفاوض مع دولة الاحتلال وتحت علمها .
والله ورب العرش مانركع!!!!!
إقرأوا وبدون ضحك لو سمحتم !!!!! .
*##منقول...*
الخبجي :الانتقاليسيشارك في المفاوضات النهائية ضمن وفد مشترك مع الشرعية ولكن بمشروعه https://adengad.net/posts/592136 صحيفة عدن الغد .
قنبلة فجرها الخبجي قنبله نووية ايش نووية اكبر من نووية .....
ذاهبون في وفد مشترك مع الشرعية اليمنية للمفاوضات النهائية .
لكل مقفل وساذج مازال يبني أحلام اليقظة مع الانتقالي الغنوب قادم ....
وزغردي يا انشراح
سندباد ابين
😂😂😂
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
قلنا لكم مرارا من سلم للاجنبي مفتاح نضاله .. فلا تنتظر منه ثبات مواقفه، لكنكم زعلتم وكابرتم .
واليوم هاهو الانتقالمراتي على طريق الحرية والاستقلال سائر. القنوب غادم يعني تفاوض مع دولة الاحتلال وتحت علمها .
والله ورب العرش مانركع!!!!!
إقرأوا وبدون ضحك لو سمحتم !!!!! .
*##منقول...*
الخبجي :الانتقاليسيشارك في المفاوضات النهائية ضمن وفد مشترك مع الشرعية ولكن بمشروعه https://adengad.net/posts/592136 صحيفة عدن الغد .
قنبلة فجرها الخبجي قنبله نووية ايش نووية اكبر من نووية .....
ذاهبون في وفد مشترك مع الشرعية اليمنية للمفاوضات النهائية .
لكل مقفل وساذج مازال يبني أحلام اليقظة مع الانتقالي الغنوب قادم ....
وزغردي يا انشراح
سندباد ابين
😂😂😂
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
عدن الغد
الخبجي : الانتقالي سيشارك في المفاوضات النهائية ضمن وفد مشترك مع الشرعية ولكن بمشروعه
أكد الدكتور ناصر الخبجي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي أن المجلس الانتقالي سيشارك في المفاوضات النهائية ضمن وفد مشترك مع الشرعية ولكن بمشروعهوقال الخبجي في مق...
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#أكذوبة التصالح و التسامح و #الغدر بالإخوة
#لاتصالح_مع_مستبيحي_الحُرمات_والدماء
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
#لاتصالح_مع_مستبيحي_الحُرمات_والدماء
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
قال مواطنون من عدن:
توقفت حركة السير اليوم الجمعة بشوارع عدن حيث لاتوجد مواصلات.
واضافوا:سيارات الاجرة امتنعت عن نقل المواطنين بسبب ازمة البنزين الخانقة التي تشهدها المدينة.
واختتموا:وصلت اسعار البنزين بالاسواق السوداء ل٣٥ الف ريال.
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
توقفت حركة السير اليوم الجمعة بشوارع عدن حيث لاتوجد مواصلات.
واضافوا:سيارات الاجرة امتنعت عن نقل المواطنين بسبب ازمة البنزين الخانقة التي تشهدها المدينة.
واختتموا:وصلت اسعار البنزين بالاسواق السوداء ل٣٥ الف ريال.
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://twitter.com/abdallh_m123a/status/1482077515170656257?t=s_-L1oJ0us-cFzpiefwRaA&s=08
أنباء عن تحرك القوة التهامية الى أين ؟ ربما تعز ... ربما الحديدة
أتمنى تكون المعلومة صحيحة
#حرب_التحرير
#قوات_العمالقة #التحالف_العربي
#الحوثى_يستهدف_الملاحه_الدوليه
#البيضاء #مارب
#شبوة_حره_ابيه
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
أنباء عن تحرك القوة التهامية الى أين ؟ ربما تعز ... ربما الحديدة
أتمنى تكون المعلومة صحيحة
#حرب_التحرير
#قوات_العمالقة #التحالف_العربي
#الحوثى_يستهدف_الملاحه_الدوليه
#البيضاء #مارب
#شبوة_حره_ابيه
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
Twitter
عبدالله الحميقاني . 𐩱𐩡𐩢𐩣𐩺𐩤𐩱𐩬𐩺|𐩷
أنباء عن تحرك القوة التهامية الى أين ؟ ربما تعز ... ربما الحديدة أتمنى تكون المعلومة صحيحة #حرب_التحرير #قوات_العمالقة #التحالف_العربي #الحوثى_يستهدف_الملاحه_الدوليه #البيضاء #مارب #شبوة_حره_ابيه
#مارب
انتصارات كبيرة لقوات الجيش وألوية العمالقة في جبهات القتال جنوب وغرب مارب
انتصارات كبيرة لقوات الجيش وألوية العمالقة في جبهات القتال جنوب وغرب مارب
#مارب
انتصارات كبيرة لقوات الجيش وألوية العمالقة في جبهات القتال جنوب وغرب مارب
حققت قوات الجيش وألوية العمالقة والمقاومة الشعبية، اليوم الجمعة، انتصارات كبيرة ضد مليشيا الحوثي الإيرانية في مختلف جبهات القتال جنوب وغرب محافظة مارب، بإسناد مباشر من طيران تحالف دعم الشرعية.
وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن وحدات من قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية شنّت صباح اليوم هجوماً مباغتاً تمكنت خلاله من تحرير مواقع استراتيجية في الجبهة الشمالية الغربية لمارب، مؤكداً سقوط العشرات من عناصر المليشيا الحوثية بين قتيل وجريح، فيما ألقي القبض على عدد من العناصر الحوثية الإرهابية.
وفي الجبهة الجنوبية، شنّت قوات الجيش والمقاومة هجوماً واسعاً تمكنت خلاله من تحرير مناطق واسعة باتجاه عقبة ملعا مارب، موضحاً أن مسافة التقدم الذي حققه أبطال الجيش والمقاومة تزيد عن 10 كم.
وفي جبهة حريب، حققت ألوية العمالقة تقدماً جديداً في عدّة محاور، وأصبحت على مقربة من الإلتحام بقوات الجيش والمقاومة الشعبية في جبهة ملعا، وسط تخبط وانهيار في صفوف مليشيا الحوثي الإيرانية.
وبالتزامن مع المعارك شن طيران التحالف سلسلة غارات استهدفت تحصينات وتجمعات وتعزيزات للمليشيا الإيرانية في مواقع متفرقة جنوب مارب، وألحق بها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.
وأكد المصدر أن المعارك في الجبهة الجنوبية، التي ما تزال مستمرة حتى الآن، أسفرت عن خسائر بشرية ومادية لا تحصى في صفوف مليشيا إيران، مؤكداً أن عشرات الجثث الحوثية ما تزال متناثرة في الصحاري، البعض منها تركتها المليشيا منذ أيام.
*المركز الإعلامي للقوات المسلحة
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
انتصارات كبيرة لقوات الجيش وألوية العمالقة في جبهات القتال جنوب وغرب مارب
حققت قوات الجيش وألوية العمالقة والمقاومة الشعبية، اليوم الجمعة، انتصارات كبيرة ضد مليشيا الحوثي الإيرانية في مختلف جبهات القتال جنوب وغرب محافظة مارب، بإسناد مباشر من طيران تحالف دعم الشرعية.
وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن وحدات من قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية شنّت صباح اليوم هجوماً مباغتاً تمكنت خلاله من تحرير مواقع استراتيجية في الجبهة الشمالية الغربية لمارب، مؤكداً سقوط العشرات من عناصر المليشيا الحوثية بين قتيل وجريح، فيما ألقي القبض على عدد من العناصر الحوثية الإرهابية.
وفي الجبهة الجنوبية، شنّت قوات الجيش والمقاومة هجوماً واسعاً تمكنت خلاله من تحرير مناطق واسعة باتجاه عقبة ملعا مارب، موضحاً أن مسافة التقدم الذي حققه أبطال الجيش والمقاومة تزيد عن 10 كم.
وفي جبهة حريب، حققت ألوية العمالقة تقدماً جديداً في عدّة محاور، وأصبحت على مقربة من الإلتحام بقوات الجيش والمقاومة الشعبية في جبهة ملعا، وسط تخبط وانهيار في صفوف مليشيا الحوثي الإيرانية.
وبالتزامن مع المعارك شن طيران التحالف سلسلة غارات استهدفت تحصينات وتجمعات وتعزيزات للمليشيا الإيرانية في مواقع متفرقة جنوب مارب، وألحق بها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.
وأكد المصدر أن المعارك في الجبهة الجنوبية، التي ما تزال مستمرة حتى الآن، أسفرت عن خسائر بشرية ومادية لا تحصى في صفوف مليشيا إيران، مؤكداً أن عشرات الجثث الحوثية ما تزال متناثرة في الصحاري، البعض منها تركتها المليشيا منذ أيام.
*المركز الإعلامي للقوات المسلحة
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
#ترقبوا بإذن الله:
_الحديدة
_ تعز من كافة جبهاتها
_ إب من جهة الضالع او العدين
_ذمار من جهة وصاب العالي
مسارح عمليات جديدة احتمال تحركها في اي لحظة...
حلقت على ارامل ايرلو
الله اكبر 🇾🇪✌️
https://twitter.com/alkumaim_m/status/1482088019603693571?t=LaRc5ROY93N91VXtfSUAAQ&s=19
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
_الحديدة
_ تعز من كافة جبهاتها
_ إب من جهة الضالع او العدين
_ذمار من جهة وصاب العالي
مسارح عمليات جديدة احتمال تحركها في اي لحظة...
حلقت على ارامل ايرلو
الله اكبر 🇾🇪✌️
https://twitter.com/alkumaim_m/status/1482088019603693571?t=LaRc5ROY93N91VXtfSUAAQ&s=19
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
Twitter
🇾🇪 عميد ركن/محمدالكميم
#ترقبوا بإذن الله: _الحديدة _ تعز من كافة جبهاتها _ إب من جهة الضالع او العدين _ذمار من جهة وصاب العالي مسارح عمليات جديدة احتمال تحركها في اي لحظة... حلقت على ارامل ايرلو الله اكبر 🇾🇪✌️
عودة صورة الزعيم علي عبدالله صالح الى شبوة في مقر المجلس الانتقالي الجنوبي ولا وجود اي صورة للفقيد عيظروط الزبيدي 😂😂😂 لان شبوه حقه في البحر الاحمر.
وعوووووه 😂😂😂
. #شبوه_تتحرر_من_الاحتلال
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
وعوووووه 😂😂😂
. #شبوه_تتحرر_من_الاحتلال
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
5 الف ريال يمني لكل شخص شارك في تظاهرة للمجلس الانتقالي في لودر امس .
وبعد التظاهرة بعض المتظاهرين اخذ له حبة دجاج وشوية خضرة وحول العلم إلى كيس يشل به خضرته ويروح على عياله .
كيف تحول النضال من اجل الانفصال إلى مصدر عيش للناس
تظاهر واكسب لك 5 الف ريال .
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
وبعد التظاهرة بعض المتظاهرين اخذ له حبة دجاج وشوية خضرة وحول العلم إلى كيس يشل به خضرته ويروح على عياله .
كيف تحول النضال من اجل الانفصال إلى مصدر عيش للناس
تظاهر واكسب لك 5 الف ريال .
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
الرويشان: صنعاء تشهد توتر شعبي وقد تنفجر خلال 72 ساعة ثورة لإسقاط حكومة الحوثي
قال الكاتب الصحفي عبدالله الرويشان بأن مدينة صنعاء تشهد اليوم توتر شعبي وقد تتفجر خلال 72 ساعة ثورة غضب لإسقاط حكومة الحوثي.
وأشار الرويشان في منشور على صفحته على الفيس بوك بأن الثورة التي ستنفجر سيتقدمها القبائل التي ضحت بفلذات أكبادها في الجبهات وكانت وقود لحروب مليشيا الحوثي العبثية.
وأضاف الرويشان بأن صنعاء عادت كما كانت بداية الحرب ، عاصمة ذات أحياء مظلمة وشوارع باتت أشبه بقرية خاوية على عروشها.
هذا وكان اعلامي يمني بارز قد كشف عن تفاصيل خلافات بين قيادات حوثية في صنعاء ظلت مجرد تكهنات خلال الاسابيع الماضية وقال أنها انتهت مؤخرا إلى اشتباكات مسلحة .
وقال الاعلامي بقناة اليمن اليوم عبدالولي المذابي ان القيادي في جماعة الحوثيين محمد علي الحوثي مارس حالة من الاقصاء ضد مهدي المشاط انتهت باقصائه من المشهد السياسي ، مشيرا إلى ان الخلافات بين الطرفين انتهت إلى اشتباكات مسلحة الامر الذي يعني خروج هذه الخلافات إلى العلن .
وقال المذابي ان محمد علي الحوثي وضع المشاط رهن الاقامة الجبرية الامر الذي استدعى تدخلا من ابو علي الحاكم الذي اصر على ضرورة عودة المشاط إلى واجهة المشهد.
وشهدت صنعاء يوم الأربعاء الماضي اشتباكات مسلحة تضاربت الانباء عن اسبابها قبل ان يكشف عن تفاصيلها المذابي .
وأضاف بالقول :" الدبجي وضع المشاط تحت الإقامة الجبرية ومنعه من الخروج او الظهور في وسائل الإعلام وحدثت اشتباكات عنيفة امس في مذبح بين حراساتهما فتدخل ابو علي الحاكم لاعادة المشاط ولو ذليلا.
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
قال الكاتب الصحفي عبدالله الرويشان بأن مدينة صنعاء تشهد اليوم توتر شعبي وقد تتفجر خلال 72 ساعة ثورة غضب لإسقاط حكومة الحوثي.
وأشار الرويشان في منشور على صفحته على الفيس بوك بأن الثورة التي ستنفجر سيتقدمها القبائل التي ضحت بفلذات أكبادها في الجبهات وكانت وقود لحروب مليشيا الحوثي العبثية.
وأضاف الرويشان بأن صنعاء عادت كما كانت بداية الحرب ، عاصمة ذات أحياء مظلمة وشوارع باتت أشبه بقرية خاوية على عروشها.
هذا وكان اعلامي يمني بارز قد كشف عن تفاصيل خلافات بين قيادات حوثية في صنعاء ظلت مجرد تكهنات خلال الاسابيع الماضية وقال أنها انتهت مؤخرا إلى اشتباكات مسلحة .
وقال الاعلامي بقناة اليمن اليوم عبدالولي المذابي ان القيادي في جماعة الحوثيين محمد علي الحوثي مارس حالة من الاقصاء ضد مهدي المشاط انتهت باقصائه من المشهد السياسي ، مشيرا إلى ان الخلافات بين الطرفين انتهت إلى اشتباكات مسلحة الامر الذي يعني خروج هذه الخلافات إلى العلن .
وقال المذابي ان محمد علي الحوثي وضع المشاط رهن الاقامة الجبرية الامر الذي استدعى تدخلا من ابو علي الحاكم الذي اصر على ضرورة عودة المشاط إلى واجهة المشهد.
وشهدت صنعاء يوم الأربعاء الماضي اشتباكات مسلحة تضاربت الانباء عن اسبابها قبل ان يكشف عن تفاصيلها المذابي .
وأضاف بالقول :" الدبجي وضع المشاط تحت الإقامة الجبرية ومنعه من الخروج او الظهور في وسائل الإعلام وحدثت اشتباكات عنيفة امس في مذبح بين حراساتهما فتدخل ابو علي الحاكم لاعادة المشاط ولو ذليلا.
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
صكوك التخدير…!!!
🤣👇
👎
الحوثي يوزع مفاتيع دخول الجنة للزنابيل.. والسعودية ، وعلى لسان المالكي ، توزع لنا صحوك الغفران لدخول اوروبا القرون الوسطى.. فما احقر اليمنيين بزعامة الدنبوع الأحقر… الذين يصدقون كل شئ ماعدا الصدق ويتقبلون كل شئ ما عدا المفيد.. يعولون ابدا حتى على الأعداء.. يحلمون احلام وردية ويتخيلون انها قد تحققت على يد العدو التاريخي للشعب اليمني وهي السعودية التي تقود حرب مجاعة وحرب اطاحة بآخر قلاع الجمهورية ماراب.. ولا تصدقوا الا الكذب.. فبفضل السعودية بدأنا ندخل اوروبا القرون الوسطى .. فتحت الشعار السعودي المخدر: ( حرية اليمن السعيد) و( ازدها ونمو الييمن ) هبط الريال اليمني وارتفعت الاسعار بجنون ( الدبة النفط ب40 الف ريال .. .. وهرب محافظ البنك المركزي.. وبشعار ( حرية اليمن السعيد) وبعمالقة الحمارات يحاول التحالف الصهيوني اسقاط مارب.. انها حرب المجاعة التي تقودها السعودية.. وحرب اسقاط ما تبقى لليمنيين من جمهورية..
### التحالف الصهيوني يحاول اسقاط مارب
#####
ابو الكلالي
15 / يناير / 2022
اليمن المحتل
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
🤣👇
👎
الحوثي يوزع مفاتيع دخول الجنة للزنابيل.. والسعودية ، وعلى لسان المالكي ، توزع لنا صحوك الغفران لدخول اوروبا القرون الوسطى.. فما احقر اليمنيين بزعامة الدنبوع الأحقر… الذين يصدقون كل شئ ماعدا الصدق ويتقبلون كل شئ ما عدا المفيد.. يعولون ابدا حتى على الأعداء.. يحلمون احلام وردية ويتخيلون انها قد تحققت على يد العدو التاريخي للشعب اليمني وهي السعودية التي تقود حرب مجاعة وحرب اطاحة بآخر قلاع الجمهورية ماراب.. ولا تصدقوا الا الكذب.. فبفضل السعودية بدأنا ندخل اوروبا القرون الوسطى .. فتحت الشعار السعودي المخدر: ( حرية اليمن السعيد) و( ازدها ونمو الييمن ) هبط الريال اليمني وارتفعت الاسعار بجنون ( الدبة النفط ب40 الف ريال .. .. وهرب محافظ البنك المركزي.. وبشعار ( حرية اليمن السعيد) وبعمالقة الحمارات يحاول التحالف الصهيوني اسقاط مارب.. انها حرب المجاعة التي تقودها السعودية.. وحرب اسقاط ما تبقى لليمنيين من جمهورية..
### التحالف الصهيوني يحاول اسقاط مارب
#####
ابو الكلالي
15 / يناير / 2022
اليمن المحتل
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم