This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
هذاهو قهر الرجال يا باااااطل '
سلام الله على عبدالحافظ السقاف وعلى الامن المركزي عادهم كانو ارجل وارحم من هؤلاء الجبناء الصعاليك
لعنه الله عليهم وعلى افعالهم القذرة وعلى جنوبهم الف لعنه'
صبرا ياعدن فلن يطول ذلك الظلم طويلا بأذن الله
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
سلام الله على عبدالحافظ السقاف وعلى الامن المركزي عادهم كانو ارجل وارحم من هؤلاء الجبناء الصعاليك
لعنه الله عليهم وعلى افعالهم القذرة وعلى جنوبهم الف لعنه'
صبرا ياعدن فلن يطول ذلك الظلم طويلا بأذن الله
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
اليمن حاليا تحت وصاية السعودية سياسيا واقتصاديا وعسكريا ما يتحرك جندي من مكان لاخر بدون اذنها او اوامرها حتى عيدروس بنفسه مايقدر يعترض اذا قالو له قدم استقالتك وغادر فهو ممنوع بشكل كامل من العودة لعدن بهذه المرحلة.
القوات الموجودة في شبوة وفي كل الجنوب دعمها ياتي من السعودية عسكريا واقتصاديا واستخباراتيا.
لاتصدقوش متطرفي الاراء من المتعصبين للانتقالي مفسبكين او اعلاميين وكذلك اعلام ومؤيدي الاصلاح فكلهم همهم رواتبهم تنزل اخر الشهر.
مافي حاجة اسمها الجنوب للانتقالي والشمال للحوثي نهائيا
الحوثي عدو لليمن ككل شمال وجنوب
والانتقالي جزء لايتجزء من الشرعية اليمنية وموقع اتفاق ينفذ حاليا بكل هدوء خصوصا الجزء العسكري...
هذا المنشور ليس اتنقاص من اي دولة كانت وليس تطبيل لاي دولة اخرى ولكنها الحقيقة التي يجب ان توضح للجميع.
السياسة ذكاء وحطو تحتها مليون خط.
قوات الساحل لازالت بشبوة وجنوب مارب وستقتحم اماكن الحوثي ولكن لابد من تامين المناطق المحررة لكي لايعاد احداث وادي النحر فبسبب هذا الخطا العسكري الاستراتيجي كادت ان تذهب شبوة وكل القوات هناك بالتفاف واحد والحمد لله الذي افشله ولطف بهذه القوات.
القوات الموجودة في شبوة وفي كل الجنوب دعمها ياتي من السعودية عسكريا واقتصاديا واستخباراتيا.
لاتصدقوش متطرفي الاراء من المتعصبين للانتقالي مفسبكين او اعلاميين وكذلك اعلام ومؤيدي الاصلاح فكلهم همهم رواتبهم تنزل اخر الشهر.
مافي حاجة اسمها الجنوب للانتقالي والشمال للحوثي نهائيا
الحوثي عدو لليمن ككل شمال وجنوب
والانتقالي جزء لايتجزء من الشرعية اليمنية وموقع اتفاق ينفذ حاليا بكل هدوء خصوصا الجزء العسكري...
هذا المنشور ليس اتنقاص من اي دولة كانت وليس تطبيل لاي دولة اخرى ولكنها الحقيقة التي يجب ان توضح للجميع.
السياسة ذكاء وحطو تحتها مليون خط.
قوات الساحل لازالت بشبوة وجنوب مارب وستقتحم اماكن الحوثي ولكن لابد من تامين المناطق المحررة لكي لايعاد احداث وادي النحر فبسبب هذا الخطا العسكري الاستراتيجي كادت ان تذهب شبوة وكل القوات هناك بالتفاف واحد والحمد لله الذي افشله ولطف بهذه القوات.
اتصالات لكبار الدبلوماسيين الإماراتيين مع الحوثيين وعروض إماراتية قابلها الحوثي بشرط واحد
قالت مصادر دبلوماسية رفيعة أن الحوثيين تلقوا اتصالات على مستوى عالي من القيادة الإماراتية عقب الهجومين اللذين تعرضت لهما أبوظبي ودبي الإثنين الماضي والإثنين قبل الماضي بالصواريخ الباليستية والمجنحة والطائرات بدون طيار.
جاء ذلك في أعقاب استهداف قوات الحوثي مواقع حيوية وقواعد عسكرية بالغة الأهمية في أبو ظبي ودبي.
وبحسب المصادر فقد عرضت الإمارات على الحوثيين استعدادها لتنفيذ الانسحاب الكلي من محافظة شبوة ووقف دعم المقاتلين الموالين لها في جبهات مأرب الجنوبية مقابل تراجع الحوثيين عن قرار التصعيد الهجومي في العمق الإماراتي.
وأوضحت أن الحوثيين ردوا على هذا ” العرض الاماراتي ” باشتراط واحد لوقف عملياتها الصاروخية والمسيرة تمثل “بانسحاب كلي وفوري للإمارات من مشهد حرب التحالف في اليمن” حسب تعبير المصدر.
وتعيش الامارات حالة خوف شديد من زعزعة امنها في ظل الهجمات الحوثية التي باتت تهدد كليا إقتصادها القومي، في حال استمرت في التصعيد ضد الحوثيين في اليمن.
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
قالت مصادر دبلوماسية رفيعة أن الحوثيين تلقوا اتصالات على مستوى عالي من القيادة الإماراتية عقب الهجومين اللذين تعرضت لهما أبوظبي ودبي الإثنين الماضي والإثنين قبل الماضي بالصواريخ الباليستية والمجنحة والطائرات بدون طيار.
جاء ذلك في أعقاب استهداف قوات الحوثي مواقع حيوية وقواعد عسكرية بالغة الأهمية في أبو ظبي ودبي.
وبحسب المصادر فقد عرضت الإمارات على الحوثيين استعدادها لتنفيذ الانسحاب الكلي من محافظة شبوة ووقف دعم المقاتلين الموالين لها في جبهات مأرب الجنوبية مقابل تراجع الحوثيين عن قرار التصعيد الهجومي في العمق الإماراتي.
وأوضحت أن الحوثيين ردوا على هذا ” العرض الاماراتي ” باشتراط واحد لوقف عملياتها الصاروخية والمسيرة تمثل “بانسحاب كلي وفوري للإمارات من مشهد حرب التحالف في اليمن” حسب تعبير المصدر.
وتعيش الامارات حالة خوف شديد من زعزعة امنها في ظل الهجمات الحوثية التي باتت تهدد كليا إقتصادها القومي، في حال استمرت في التصعيد ضد الحوثيين في اليمن.
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
#عااااجل
القوات التي غادرت #بيحان هي القوات التي رفعت اعلام التشطير وتجاوز بعض أفرادها حدودهم وغادر معهم ايضا بعض الاعلاميين الذين يثيرون الفتن وذلك بطلب من #التحالف..
وتم الإستغناء عن اللواء الخامس عمالقة كلهم تبع الانتقالي وسبب الاستغناء تجاوز أفراده ..
#المعركة_مستمره
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
القوات التي غادرت #بيحان هي القوات التي رفعت اعلام التشطير وتجاوز بعض أفرادها حدودهم وغادر معهم ايضا بعض الاعلاميين الذين يثيرون الفتن وذلك بطلب من #التحالف..
وتم الإستغناء عن اللواء الخامس عمالقة كلهم تبع الانتقالي وسبب الاستغناء تجاوز أفراده ..
#المعركة_مستمره
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
الآن...
المكلا التصعيد مستمر وقد يستمر ويخرج السيطرة وبكون فشل للدولة والتحالف مالم يتم الأفراج الفوري على كافة المحتجزين غدرا وزورا في اعتصام المكلا السلمي وعودة شيخ الثبات الحضرمي بن حريز المرّي ورفاقه...
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
المكلا التصعيد مستمر وقد يستمر ويخرج السيطرة وبكون فشل للدولة والتحالف مالم يتم الأفراج الفوري على كافة المحتجزين غدرا وزورا في اعتصام المكلا السلمي وعودة شيخ الثبات الحضرمي بن حريز المرّي ورفاقه...
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
الخلاصة مركز العمالقة الإعلامي
يديروه شلة غجرررر ورجل مع العمالقة ورجل مع الإنتقالي.
بعد المنشور الأخير الذي أعلنوا فيه إعادة التموضع وحصل ضجة إعلامية عن إنسحاب العمالقة.
يرجع ينشر توضيح بأن الذي انسحبوا هم ألوية الإحتياط وان العمالقة لازالت تقاتل على الأرض المووضوع بختصار صفحة العمالقة يديرها شخص يدعى اصيل السقلدي هذا الشخص يتبع الإنتقالي وكان على العمالقة إختيار شخص يتبع العمالقة ولا ينحاز لأي فصيل آخر يتلاعب بتصريحات لا تمثل العمالقة
#راشد_معروف
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
يديروه شلة غجرررر ورجل مع العمالقة ورجل مع الإنتقالي.
بعد المنشور الأخير الذي أعلنوا فيه إعادة التموضع وحصل ضجة إعلامية عن إنسحاب العمالقة.
يرجع ينشر توضيح بأن الذي انسحبوا هم ألوية الإحتياط وان العمالقة لازالت تقاتل على الأرض المووضوع بختصار صفحة العمالقة يديرها شخص يدعى اصيل السقلدي هذا الشخص يتبع الإنتقالي وكان على العمالقة إختيار شخص يتبع العمالقة ولا ينحاز لأي فصيل آخر يتلاعب بتصريحات لا تمثل العمالقة
#راشد_معروف
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
👆🏼#شاهد_بالفيديو
اعلام.الجيش ينشر جانب من المعارك التي تخوضها قوات الجيش الوطني والمقاومة ضد عناصر مليشيات الحوثي الإنقلابية في الجبهات الجنوبية لمحافظة #مارب.
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
اعلام.الجيش ينشر جانب من المعارك التي تخوضها قوات الجيش الوطني والمقاومة ضد عناصر مليشيات الحوثي الإنقلابية في الجبهات الجنوبية لمحافظة #مارب.
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
مراسل الحدث ردفان الدبيس: ألوية العمالقة ماتزال مرابطة في السلسلة الجبلية جنوب مأرب حيث قامت بإعادة تموضع لبعض وحداتها وما أعلن إرباك لميليشيا الحوثي وليس مطلوبا الإفصاح عن خططها العسكرية
#つづく
#لواء_اول_رهز_وعرعرة
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
#つづく
#لواء_اول_رهز_وعرعرة
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
وكالمعتاد من سوق القات/خورمكسر:
الان مقتل مقوتي وأصابة اثنين.
البلدي من بدري يخبطلك الاعدادات🤔
https://www.facebook.com/100003225763608/posts/4640306669420146/
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
الان مقتل مقوتي وأصابة اثنين.
البلدي من بدري يخبطلك الاعدادات🤔
https://www.facebook.com/100003225763608/posts/4640306669420146/
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Facebook
Log in or sign up to view
See posts, photos and more on Facebook.
*قيادة الهبة الحضرمية بمخيم العيون تدعو مناصب ومقادمة وأعيان وجميع شرائح المجتمع الحضرمي ومراسلي القنوات الفضائية للقاء تشاوري في منطقة حذية م. القطن.*
▪صحيفة صوت حضرموت/ المكلا
خاص : إعلامية مخيم العيون.
٢٩ يناير ٢٠٢٢م.
أصدرت قيادة الهبة الحضرمية بمخيم العيون هذا اليوم دعوة لمناصب ومقادمة وأعيان وجميع شرائح المجتمع الحضرمي ومراسلي القنوات الفضائية وذلك للحضور يوم الاحد الموافق ٣٠/يناير/٢٠٢٢ م الساعة الثانية ظهرا إلى القصر الأخضر بمنطقة حذية مديرية القطن وذلك لتدارس المستجدات الأخيرة وللمطالبة بإطلاق سراح الشيخ بن حريز ورفاقه سريعا وبدون قيد أو شرط ، وللتأكيد على استمرار الهبة الحضرمية حتى تحقيق جميع المطالب . وننشر بأدناه نص الدعوة كاملا.
بسم الله الرحمن الرحيم
تدعو قيادة الهبة الحضرمية (مخيم العيون) رمز العزة والكرامة الحضرمية بقيادة الشيخ صالح محسن بن حريز ، مناصب ومقادمة وأعيان وجميع شرائح المجتمع الحضرمي ومراسلي القنوات الفضائية وذلك بالحضور يوم الاحد الموافق ٣٠/يناير/٢٠٢٢ م الساعة الثانية ظهرا إلى القصر الاخضر بمنطقة حذية مديرية القطن وذلك لتدارس المستجدات الأخيرة وللمطالبة بإطلاق سراح الشيخ بن حريز ورفاقه سريعا وبدون قيد أو شرط ، والتأكيد على إستمرار الهبة الحضرمية حتى تحقيق جميع المطالب .
عبدالله عيضة التميمي
القائم بأعمال رئيس الهبة الحضرمية (مخيم العيون)
بتاريخ ٢٩/يناير/٢٠٢٢م .
#معا لإطلاق سراح الشيخ بن حريز ورفاقه.
# معا لرفعة وشموخ وقوة حضرموت.
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
▪صحيفة صوت حضرموت/ المكلا
خاص : إعلامية مخيم العيون.
٢٩ يناير ٢٠٢٢م.
أصدرت قيادة الهبة الحضرمية بمخيم العيون هذا اليوم دعوة لمناصب ومقادمة وأعيان وجميع شرائح المجتمع الحضرمي ومراسلي القنوات الفضائية وذلك للحضور يوم الاحد الموافق ٣٠/يناير/٢٠٢٢ م الساعة الثانية ظهرا إلى القصر الأخضر بمنطقة حذية مديرية القطن وذلك لتدارس المستجدات الأخيرة وللمطالبة بإطلاق سراح الشيخ بن حريز ورفاقه سريعا وبدون قيد أو شرط ، وللتأكيد على استمرار الهبة الحضرمية حتى تحقيق جميع المطالب . وننشر بأدناه نص الدعوة كاملا.
بسم الله الرحمن الرحيم
تدعو قيادة الهبة الحضرمية (مخيم العيون) رمز العزة والكرامة الحضرمية بقيادة الشيخ صالح محسن بن حريز ، مناصب ومقادمة وأعيان وجميع شرائح المجتمع الحضرمي ومراسلي القنوات الفضائية وذلك بالحضور يوم الاحد الموافق ٣٠/يناير/٢٠٢٢ م الساعة الثانية ظهرا إلى القصر الاخضر بمنطقة حذية مديرية القطن وذلك لتدارس المستجدات الأخيرة وللمطالبة بإطلاق سراح الشيخ بن حريز ورفاقه سريعا وبدون قيد أو شرط ، والتأكيد على إستمرار الهبة الحضرمية حتى تحقيق جميع المطالب .
عبدالله عيضة التميمي
القائم بأعمال رئيس الهبة الحضرمية (مخيم العيون)
بتاريخ ٢٩/يناير/٢٠٢٢م .
#معا لإطلاق سراح الشيخ بن حريز ورفاقه.
# معا لرفعة وشموخ وقوة حضرموت.
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
ورد الآن: صحيفة”إمارات ليكس” تفجر مفاجأة وتكشف الخلافات الحادة بين حكام الإمارات ومحمد بن زايد
متابعات | خبر بلدي
حمل حكام دبي والشارقة وإمارات أخرى محمد بن زايد كامل المسئولية بفعل سياساته المتهورة القائمة على التدخلات الخارجية والتي سبق أن حذروا من تداعياتها مرارا.
جاء ذلك على خلفية الهجمات التي نفذتها جماعة الحوثي بالصواريخ والطيران المسير التي استهدفت العمق الاماراتي في عمليتين متتالين ” اعصار اليمن الاولى والثانية” وفي هذا الصدد قالت صحيفة امارات ليكس ان الخلافات والانقسامات تزايدت بين حكام النظام الإماراتي لاسيما بين إماراتي دبي وأبوظبي.
وبينما تشكل الهجمات الصاروخية مشكلة للإمارات، فإنها بمثابة كارثة كبيرة بالنسبة لدبي تحديداً وقد تسهم هذه الهجمات في تفاقم الخلافات بين أبوظبي ودبي والتي كانت السياسة الخارجية دوماً أحد أسبابها.
وأفادت تقارير عدة بوجود خلافات بين الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي رئيس وزراء الإمارات، وبين محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي حول السياسة الخارجية تحديداً.
حيث أفيد بأن بن راشد انتقد سياسات التوسع العسكري الإماراتي في ليبيا واليمن وغيرها، موضحاً أنها كلفت البلاد المليارات دون مقابل.
تابعنا على الواتساب 👇
___
✅| *خبر بلدي*|💯
*اشترك معنا ليصلك كل جديد من مصادر ميدانية موثوقة* 💯
https://chat.whatsapp.com/DM73YfVhLqYI4aSBZmqzqD
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
متابعات | خبر بلدي
حمل حكام دبي والشارقة وإمارات أخرى محمد بن زايد كامل المسئولية بفعل سياساته المتهورة القائمة على التدخلات الخارجية والتي سبق أن حذروا من تداعياتها مرارا.
جاء ذلك على خلفية الهجمات التي نفذتها جماعة الحوثي بالصواريخ والطيران المسير التي استهدفت العمق الاماراتي في عمليتين متتالين ” اعصار اليمن الاولى والثانية” وفي هذا الصدد قالت صحيفة امارات ليكس ان الخلافات والانقسامات تزايدت بين حكام النظام الإماراتي لاسيما بين إماراتي دبي وأبوظبي.
وبينما تشكل الهجمات الصاروخية مشكلة للإمارات، فإنها بمثابة كارثة كبيرة بالنسبة لدبي تحديداً وقد تسهم هذه الهجمات في تفاقم الخلافات بين أبوظبي ودبي والتي كانت السياسة الخارجية دوماً أحد أسبابها.
وأفادت تقارير عدة بوجود خلافات بين الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي رئيس وزراء الإمارات، وبين محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي حول السياسة الخارجية تحديداً.
حيث أفيد بأن بن راشد انتقد سياسات التوسع العسكري الإماراتي في ليبيا واليمن وغيرها، موضحاً أنها كلفت البلاد المليارات دون مقابل.
تابعنا على الواتساب 👇
___
✅| *خبر بلدي*|💯
*اشترك معنا ليصلك كل جديد من مصادر ميدانية موثوقة* 💯
https://chat.whatsapp.com/DM73YfVhLqYI4aSBZmqzqD
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
WhatsApp.com
خبر بلدي 24
WhatsApp Group Invite
عندما غطت قناة بلقيس ويمن شباب الفعاليات التي نظمها حسن الجابري في حضرموت، هذا الأمر عادي بالنسبة لحاشيته وبعض القطيع.
بالنسبة للفعاليات التي ينظمها قيادات الهبة الحضرمية أصبح معيار التخوين هو تغطية تلك القنوات
جماعة الجابري ضاق بهم الحال، وأصبحوا يتخبطون كالذي يتخبطه الشيطان من المس!
https://twitter.com/ahmedbabaad21/status/1487146736497876994?t=hk-Hh9k--SAB1d4Lc3sedw&s=19
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
بالنسبة للفعاليات التي ينظمها قيادات الهبة الحضرمية أصبح معيار التخوين هو تغطية تلك القنوات
جماعة الجابري ضاق بهم الحال، وأصبحوا يتخبطون كالذي يتخبطه الشيطان من المس!
https://twitter.com/ahmedbabaad21/status/1487146736497876994?t=hk-Hh9k--SAB1d4Lc3sedw&s=19
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Twitter
أحمد محمد باعباد Ahmed Baabaad
عندما غطت قناة بلقيس ويمن شباب الفعاليات التي نظمها حسن الجابري في حضرموت، هذا الأمر عادي بالنسبة لحاشيته وبعض القطيع. بالنسبة للفعاليات التي ينظمها قيادات الهبة الحضرمية أصبح معيار التخوين هو تغطية تلك القنوات جماعة الجابري ضاق بهم وأصبحوا يتخبطون كالذي…
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
الوعد غدا ولكن في القطن ونهيب بجميع أبناء حضرموت التوجه الى القطن وصنع ايقونه النصر الحضرمي من جديد..
وشكرا لأبناء #إقليم_الجند وبكل تاكيد لا تستطعوا حصر جيش حضرموت الإلكتروني حتى تضعوا صورهم كلهم ولكن نكتفي بهؤلاء وأظنهم يمثلون إخوتهم الحضارم...
#ياعز_وفوق_ياعزاء #إقليم_حضرموت
#الحريه_للشيخ_صالح_بن_حريز_ورفاقه
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
وشكرا لأبناء #إقليم_الجند وبكل تاكيد لا تستطعوا حصر جيش حضرموت الإلكتروني حتى تضعوا صورهم كلهم ولكن نكتفي بهؤلاء وأظنهم يمثلون إخوتهم الحضارم...
#ياعز_وفوق_ياعزاء #إقليم_حضرموت
#الحريه_للشيخ_صالح_بن_حريز_ورفاقه
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
توصيات فريق خبراء لجنة الجزاءات المعني باليمن الذي يسلم اليوم السبت (29 يناير 2022) لمجلس الامن الدولي
سيتم نشر التقرير لاحقاً
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
سيتم نشر التقرير لاحقاً
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
فسر المهندس علي المصعبي رئيس الجمعية الوطنية بالمجلس الأعلى للحراك الثوري اسباب تجميد الحوار الجنوبي الذي قاده المجلس الانتقالي في عدد من العواصم العربية العام الماضي وتوقف فجأة .
وقال المصعبي في تغريدة على حائطه بتويتر (( ايقاف الحوار_الجنوبي من قبل المجلس الانتقالي لا تفسير له إلا وجود #حوار _ يمني اخر يقوده #طارق _ عفاش )) ليعلن عن تحالف لمكونات يمنية على رأسهم الانتقالي و احزاب بالشرعية )) واضاف (( يبدو أن الانتقالي رضخ لضغوط ليكون في مقدمتها .. ان تم ذلك فعليه العوض )) .
واختتم قائلا : (( وهذا مايفسر تجميد الحوار الجنوبي )) .
وكانت لجنة تشكلت من المجلس الانتقالي برئاسة الوزير السابق مراد الحالمي ونائبه احمد بن فريد أجرت في القاهرة لقاءات ضمت عدد من المكونات والرموز الوطنية الجنوبية .
ووفقا لتصريحات سابقة متعددة أكدت جميعها على قطع شوط كبير في هذه اللقاءات الممهدة للحوار الجنوبي غير أن هذه اللقاءات توقفت فجأة .
وامس نقلت عدد من المواقع الإخبارية اليمنية تصريحات لقائد حراس الجمهورية طارق محمد عبدالله صالح عن تحالف سياسي واسع يجري الحوار بشأنه مع أحزاب ومكونات يمنية سيتم الإعلان عنه قريبا .
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
وقال المصعبي في تغريدة على حائطه بتويتر (( ايقاف الحوار_الجنوبي من قبل المجلس الانتقالي لا تفسير له إلا وجود #حوار _ يمني اخر يقوده #طارق _ عفاش )) ليعلن عن تحالف لمكونات يمنية على رأسهم الانتقالي و احزاب بالشرعية )) واضاف (( يبدو أن الانتقالي رضخ لضغوط ليكون في مقدمتها .. ان تم ذلك فعليه العوض )) .
واختتم قائلا : (( وهذا مايفسر تجميد الحوار الجنوبي )) .
وكانت لجنة تشكلت من المجلس الانتقالي برئاسة الوزير السابق مراد الحالمي ونائبه احمد بن فريد أجرت في القاهرة لقاءات ضمت عدد من المكونات والرموز الوطنية الجنوبية .
ووفقا لتصريحات سابقة متعددة أكدت جميعها على قطع شوط كبير في هذه اللقاءات الممهدة للحوار الجنوبي غير أن هذه اللقاءات توقفت فجأة .
وامس نقلت عدد من المواقع الإخبارية اليمنية تصريحات لقائد حراس الجمهورية طارق محمد عبدالله صالح عن تحالف سياسي واسع يجري الحوار بشأنه مع أحزاب ومكونات يمنية سيتم الإعلان عنه قريبا .
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
لأن النخبة الشبوانية والحضرمية لم تعد
لهم حاضنة شعبية في شبوة وحضرموت.
عمل قادتهم على تغير اسم شعار النخبة الشبوانية الى دفاع شبوة والنخبة الحضرمية الى دفاع حضرموت...
وعلى هذا سيعود المؤتمر ويعود احمد صالح ومن معه للجنوب وسيحكمون علناً دون التخلي عن قوات الانتقالي...
اي ستبقى على ما هيه عليه تحت راية علم الإنفصال وذلك لاعتقال واسكات كل صوت مناهض ورافض لعودة حكم عائلة عفاش وكل من يطالب برحيل الإمارات...
#المرحلة القادمة في الجنوب سيقودها المؤتمر وما دونه ستكون سوى قوات جنوبية تدافع عن مصالح الإمارات وتحمي عائلة عفاش في الجنوب من الجنوبيين المطالبين بعودة دولتهم...
لقد نجح الإنتقالي بعودة حاضنة المؤتمر العفاشي
في الجنوب بعد قتل وتركيع ومحاربة الجنوبيين.
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
لهم حاضنة شعبية في شبوة وحضرموت.
عمل قادتهم على تغير اسم شعار النخبة الشبوانية الى دفاع شبوة والنخبة الحضرمية الى دفاع حضرموت...
وعلى هذا سيعود المؤتمر ويعود احمد صالح ومن معه للجنوب وسيحكمون علناً دون التخلي عن قوات الانتقالي...
اي ستبقى على ما هيه عليه تحت راية علم الإنفصال وذلك لاعتقال واسكات كل صوت مناهض ورافض لعودة حكم عائلة عفاش وكل من يطالب برحيل الإمارات...
#المرحلة القادمة في الجنوب سيقودها المؤتمر وما دونه ستكون سوى قوات جنوبية تدافع عن مصالح الإمارات وتحمي عائلة عفاش في الجنوب من الجنوبيين المطالبين بعودة دولتهم...
لقد نجح الإنتقالي بعودة حاضنة المؤتمر العفاشي
في الجنوب بعد قتل وتركيع ومحاربة الجنوبيين.
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
لأن النخبة الشبوانية والحضرمية لم تعد
لهم حاضنة شعبية في شبوة وحضرموت.
عمل قادتهم على تغير اسم شعار النخبة الشبوانية الى دفاع شبوة والنخبة الحضرمية الى دفاع حضرموت...
وعلى هذا سيعود المؤتمر ويعود احمد صالح ومن معه للجنوب وسيحكمون علناً دون التخلي عن قوات الانتقالي...
اي ستبقى على ما هيه عليه تحت راية علم الإنفصال وذلك لاعتقال واسكات كل صوت مناهض ورافض لعودة حكم عائلة عفاش وكل من يطالب برحيل الإمارات...
#المرحلة القادمة في الجنوب سيقودها المؤتمر وما دونه ستكون سوى قوات جنوبية تدافع عن مصالح الإمارات وتحمي عائلة عفاش في الجنوب من الجنوبيين المطالبين بعودة دولتهم...
.
.
.
.
لقد نجح الإنتقالي بعودة حاضنة المؤتمر العفاشي
في الجنوب بعد قتل وتركيع ومحاربة الجنوبيين.
https://www.facebook.com/100002528418511/posts/4828892620538304/
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
لهم حاضنة شعبية في شبوة وحضرموت.
عمل قادتهم على تغير اسم شعار النخبة الشبوانية الى دفاع شبوة والنخبة الحضرمية الى دفاع حضرموت...
وعلى هذا سيعود المؤتمر ويعود احمد صالح ومن معه للجنوب وسيحكمون علناً دون التخلي عن قوات الانتقالي...
اي ستبقى على ما هيه عليه تحت راية علم الإنفصال وذلك لاعتقال واسكات كل صوت مناهض ورافض لعودة حكم عائلة عفاش وكل من يطالب برحيل الإمارات...
#المرحلة القادمة في الجنوب سيقودها المؤتمر وما دونه ستكون سوى قوات جنوبية تدافع عن مصالح الإمارات وتحمي عائلة عفاش في الجنوب من الجنوبيين المطالبين بعودة دولتهم...
.
.
.
.
لقد نجح الإنتقالي بعودة حاضنة المؤتمر العفاشي
في الجنوب بعد قتل وتركيع ومحاربة الجنوبيين.
https://www.facebook.com/100002528418511/posts/4828892620538304/
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Facebook
Log in or sign up to view
See posts, photos and more on Facebook.
ياريس عيدروس تحدثنا وحدثناك بالامس عن ١٦ مليون ريال تذهب خارج كل اللوائح من خلال إستغلال بند واحد فقط مبتدع وغير شرعي اسموه بند(التسهيلات).
نحدثك اليوم عن ٢٥ مليون ريال شهريا يتم سحبها من الهيئة العامة للنقل بالمناولة يد بيد من هيئة النقل لمدير مكتب معاليه.
عن اكثر من ١٥ مليون من الهيئة العامة للطيران شهريا، مايقارب ٤٠ مليون ريال من المؤسسة العامة لموانئ خليج عدن، ومبلغ لم يكشف عن تفاصيلة بعد يتم سحبه من الادارة العامة لميناء الوديعة البري (منفذ الوديعة) لشخصين فقط، ولا لوم حاليا على مدراء الهيئات والمؤسسات على فكرة رغم ان القانون قد يفرض محاسبتهم لكننا في بلد انهكه الفساد وفيتو النافذين الجدد فاصبح المدراء مجرد عبد المأمور للوزير النافذ ومدير مكتبه ليسحب مايشاء وقت مايشاء.
ليس هذا كل شي فهناك بدل سفر في كل سفرة وهي كثيرة كل شهر تقريبا مايقارب ١٥ الف دولار للوزير وحده و٥ الف دولار لمدير مكتبه ومثلها لأبن الوزير الذي تصرف له بدل سفر بدرجة (مدير عام)كما اتضح في بيانات واحدة من السفرات، وبناء عليه اصبحت سفرات مدير مكتب الوزير اكثر من الوزير وكل الوزراء الاخرين لسبب واحد هروبا من لجان التحقيق التي يشكللها الوزير نفسه بفعل شكاوي مدراء عموم وموظفين جراء السحب المالي والاعتداءات الجسدية التي يمارسها مدير مكتبه.
ولعلمك ياريس في كل لجنة تحقيق يشكلها الوزير للتحقيق مع مدير مكتبه وهي ثلاث لجان حتى الان يرافق كل لجنة تحقيق سفرية طارئة ومستعجلة لمدير مكتب الوزير الى القاهرة مع بدل سفر باهضة من ايرادات مؤسساتنا الجنوبية ليتضح لاحقا عقب كل سفرية انها كانت بهدف احتواء الوزير للمشكلة وترقيد لجنة التحقيق ضد مدير مكتبه، وبعد السفرية يعود مدير مكتبه ولا كإن شيء حدث، بصراحة ياريس هذا النوع من العقاب الذي يقوم به وزيرك بحق مدير مكتبه لا يتوفر في اي مكان آخر في العالم فقط لدى وزير جاء من الانتقالي الجنوبي اليس هذا امر معيب ومخزي ياريس، ويتفوق على كل انواع الفساد والكذب ومراحلهما على مر تاريخ البلد؟؟
لم يتوقف الامر عند هذا الحد بل يتجرأ الوزير مؤخرا حسب معلومات مؤكدة جدا يا ريس لتشكيل لجنة تحقيق في حق عدد من موظفي وموظفات الهيئة العامة للنقل القداما واللجنة برئاسة مدير مكتبه الذي سبق وشكلت ضده ثلاث لجان تحقيق متعاقبة اليس هذا واحدا من اغرب واسخف واسفه الاجراءات واكثرها ابتذالا على الاطلاق ياريس، ولم يحدث سابقا في ظل اكبر واسفه الانظمة الفاسدة، ليقوم بها وكسابقة تاريخية في تاريخ الفساد وزير محسوب بالغلط على الانتقالي ومحسوب زيفا على مشروعنا الوطني الجنوبي،، وهل سيستمر صمتكم كمجلس وطني جنوبي على كل هذا السفه والخزي والعار؟؟؟
والى متى ياريس؟؟
لازال هناك المزيد ياريس، المزيد مما يشعرنا بالعار في كل كلمة نكتبها لكن لا مناص من قول الحقيقة ولا رادع لقولها لننجو كلنا ياريس ولينجو الانتقالي من تهمة فساد وزراءه التي ستسجل للتاريخ مهما تقاضت عنها الاجهزة الرقابية حاليا بسبب التسيب الادري او لاغراض سياسية ضد الانتقالي يتم التقاضي عنها حاليا فقط.
المستند اسفل مجرد نكزة الباقي للنيابة او لجنة تحقيق انتقالية ياريس.
https://www.facebook.com/100015784814519/posts/1156421251560691/
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
نحدثك اليوم عن ٢٥ مليون ريال شهريا يتم سحبها من الهيئة العامة للنقل بالمناولة يد بيد من هيئة النقل لمدير مكتب معاليه.
عن اكثر من ١٥ مليون من الهيئة العامة للطيران شهريا، مايقارب ٤٠ مليون ريال من المؤسسة العامة لموانئ خليج عدن، ومبلغ لم يكشف عن تفاصيلة بعد يتم سحبه من الادارة العامة لميناء الوديعة البري (منفذ الوديعة) لشخصين فقط، ولا لوم حاليا على مدراء الهيئات والمؤسسات على فكرة رغم ان القانون قد يفرض محاسبتهم لكننا في بلد انهكه الفساد وفيتو النافذين الجدد فاصبح المدراء مجرد عبد المأمور للوزير النافذ ومدير مكتبه ليسحب مايشاء وقت مايشاء.
ليس هذا كل شي فهناك بدل سفر في كل سفرة وهي كثيرة كل شهر تقريبا مايقارب ١٥ الف دولار للوزير وحده و٥ الف دولار لمدير مكتبه ومثلها لأبن الوزير الذي تصرف له بدل سفر بدرجة (مدير عام)كما اتضح في بيانات واحدة من السفرات، وبناء عليه اصبحت سفرات مدير مكتب الوزير اكثر من الوزير وكل الوزراء الاخرين لسبب واحد هروبا من لجان التحقيق التي يشكللها الوزير نفسه بفعل شكاوي مدراء عموم وموظفين جراء السحب المالي والاعتداءات الجسدية التي يمارسها مدير مكتبه.
ولعلمك ياريس في كل لجنة تحقيق يشكلها الوزير للتحقيق مع مدير مكتبه وهي ثلاث لجان حتى الان يرافق كل لجنة تحقيق سفرية طارئة ومستعجلة لمدير مكتب الوزير الى القاهرة مع بدل سفر باهضة من ايرادات مؤسساتنا الجنوبية ليتضح لاحقا عقب كل سفرية انها كانت بهدف احتواء الوزير للمشكلة وترقيد لجنة التحقيق ضد مدير مكتبه، وبعد السفرية يعود مدير مكتبه ولا كإن شيء حدث، بصراحة ياريس هذا النوع من العقاب الذي يقوم به وزيرك بحق مدير مكتبه لا يتوفر في اي مكان آخر في العالم فقط لدى وزير جاء من الانتقالي الجنوبي اليس هذا امر معيب ومخزي ياريس، ويتفوق على كل انواع الفساد والكذب ومراحلهما على مر تاريخ البلد؟؟
لم يتوقف الامر عند هذا الحد بل يتجرأ الوزير مؤخرا حسب معلومات مؤكدة جدا يا ريس لتشكيل لجنة تحقيق في حق عدد من موظفي وموظفات الهيئة العامة للنقل القداما واللجنة برئاسة مدير مكتبه الذي سبق وشكلت ضده ثلاث لجان تحقيق متعاقبة اليس هذا واحدا من اغرب واسخف واسفه الاجراءات واكثرها ابتذالا على الاطلاق ياريس، ولم يحدث سابقا في ظل اكبر واسفه الانظمة الفاسدة، ليقوم بها وكسابقة تاريخية في تاريخ الفساد وزير محسوب بالغلط على الانتقالي ومحسوب زيفا على مشروعنا الوطني الجنوبي،، وهل سيستمر صمتكم كمجلس وطني جنوبي على كل هذا السفه والخزي والعار؟؟؟
والى متى ياريس؟؟
لازال هناك المزيد ياريس، المزيد مما يشعرنا بالعار في كل كلمة نكتبها لكن لا مناص من قول الحقيقة ولا رادع لقولها لننجو كلنا ياريس ولينجو الانتقالي من تهمة فساد وزراءه التي ستسجل للتاريخ مهما تقاضت عنها الاجهزة الرقابية حاليا بسبب التسيب الادري او لاغراض سياسية ضد الانتقالي يتم التقاضي عنها حاليا فقط.
المستند اسفل مجرد نكزة الباقي للنيابة او لجنة تحقيق انتقالية ياريس.
https://www.facebook.com/100015784814519/posts/1156421251560691/
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Facebook
Log in or sign up to view
See posts, photos and more on Facebook.