وكالمعتاد من سوق القات/خورمكسر:
الان مقتل مقوتي وأصابة اثنين.
البلدي من بدري يخبطلك الاعدادات🤔
https://www.facebook.com/100003225763608/posts/4640306669420146/
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
الان مقتل مقوتي وأصابة اثنين.
البلدي من بدري يخبطلك الاعدادات🤔
https://www.facebook.com/100003225763608/posts/4640306669420146/
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Facebook
Log in or sign up to view
See posts, photos and more on Facebook.
*قيادة الهبة الحضرمية بمخيم العيون تدعو مناصب ومقادمة وأعيان وجميع شرائح المجتمع الحضرمي ومراسلي القنوات الفضائية للقاء تشاوري في منطقة حذية م. القطن.*
▪صحيفة صوت حضرموت/ المكلا
خاص : إعلامية مخيم العيون.
٢٩ يناير ٢٠٢٢م.
أصدرت قيادة الهبة الحضرمية بمخيم العيون هذا اليوم دعوة لمناصب ومقادمة وأعيان وجميع شرائح المجتمع الحضرمي ومراسلي القنوات الفضائية وذلك للحضور يوم الاحد الموافق ٣٠/يناير/٢٠٢٢ م الساعة الثانية ظهرا إلى القصر الأخضر بمنطقة حذية مديرية القطن وذلك لتدارس المستجدات الأخيرة وللمطالبة بإطلاق سراح الشيخ بن حريز ورفاقه سريعا وبدون قيد أو شرط ، وللتأكيد على استمرار الهبة الحضرمية حتى تحقيق جميع المطالب . وننشر بأدناه نص الدعوة كاملا.
بسم الله الرحمن الرحيم
تدعو قيادة الهبة الحضرمية (مخيم العيون) رمز العزة والكرامة الحضرمية بقيادة الشيخ صالح محسن بن حريز ، مناصب ومقادمة وأعيان وجميع شرائح المجتمع الحضرمي ومراسلي القنوات الفضائية وذلك بالحضور يوم الاحد الموافق ٣٠/يناير/٢٠٢٢ م الساعة الثانية ظهرا إلى القصر الاخضر بمنطقة حذية مديرية القطن وذلك لتدارس المستجدات الأخيرة وللمطالبة بإطلاق سراح الشيخ بن حريز ورفاقه سريعا وبدون قيد أو شرط ، والتأكيد على إستمرار الهبة الحضرمية حتى تحقيق جميع المطالب .
عبدالله عيضة التميمي
القائم بأعمال رئيس الهبة الحضرمية (مخيم العيون)
بتاريخ ٢٩/يناير/٢٠٢٢م .
#معا لإطلاق سراح الشيخ بن حريز ورفاقه.
# معا لرفعة وشموخ وقوة حضرموت.
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
▪صحيفة صوت حضرموت/ المكلا
خاص : إعلامية مخيم العيون.
٢٩ يناير ٢٠٢٢م.
أصدرت قيادة الهبة الحضرمية بمخيم العيون هذا اليوم دعوة لمناصب ومقادمة وأعيان وجميع شرائح المجتمع الحضرمي ومراسلي القنوات الفضائية وذلك للحضور يوم الاحد الموافق ٣٠/يناير/٢٠٢٢ م الساعة الثانية ظهرا إلى القصر الأخضر بمنطقة حذية مديرية القطن وذلك لتدارس المستجدات الأخيرة وللمطالبة بإطلاق سراح الشيخ بن حريز ورفاقه سريعا وبدون قيد أو شرط ، وللتأكيد على استمرار الهبة الحضرمية حتى تحقيق جميع المطالب . وننشر بأدناه نص الدعوة كاملا.
بسم الله الرحمن الرحيم
تدعو قيادة الهبة الحضرمية (مخيم العيون) رمز العزة والكرامة الحضرمية بقيادة الشيخ صالح محسن بن حريز ، مناصب ومقادمة وأعيان وجميع شرائح المجتمع الحضرمي ومراسلي القنوات الفضائية وذلك بالحضور يوم الاحد الموافق ٣٠/يناير/٢٠٢٢ م الساعة الثانية ظهرا إلى القصر الاخضر بمنطقة حذية مديرية القطن وذلك لتدارس المستجدات الأخيرة وللمطالبة بإطلاق سراح الشيخ بن حريز ورفاقه سريعا وبدون قيد أو شرط ، والتأكيد على إستمرار الهبة الحضرمية حتى تحقيق جميع المطالب .
عبدالله عيضة التميمي
القائم بأعمال رئيس الهبة الحضرمية (مخيم العيون)
بتاريخ ٢٩/يناير/٢٠٢٢م .
#معا لإطلاق سراح الشيخ بن حريز ورفاقه.
# معا لرفعة وشموخ وقوة حضرموت.
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
ورد الآن: صحيفة”إمارات ليكس” تفجر مفاجأة وتكشف الخلافات الحادة بين حكام الإمارات ومحمد بن زايد
متابعات | خبر بلدي
حمل حكام دبي والشارقة وإمارات أخرى محمد بن زايد كامل المسئولية بفعل سياساته المتهورة القائمة على التدخلات الخارجية والتي سبق أن حذروا من تداعياتها مرارا.
جاء ذلك على خلفية الهجمات التي نفذتها جماعة الحوثي بالصواريخ والطيران المسير التي استهدفت العمق الاماراتي في عمليتين متتالين ” اعصار اليمن الاولى والثانية” وفي هذا الصدد قالت صحيفة امارات ليكس ان الخلافات والانقسامات تزايدت بين حكام النظام الإماراتي لاسيما بين إماراتي دبي وأبوظبي.
وبينما تشكل الهجمات الصاروخية مشكلة للإمارات، فإنها بمثابة كارثة كبيرة بالنسبة لدبي تحديداً وقد تسهم هذه الهجمات في تفاقم الخلافات بين أبوظبي ودبي والتي كانت السياسة الخارجية دوماً أحد أسبابها.
وأفادت تقارير عدة بوجود خلافات بين الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي رئيس وزراء الإمارات، وبين محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي حول السياسة الخارجية تحديداً.
حيث أفيد بأن بن راشد انتقد سياسات التوسع العسكري الإماراتي في ليبيا واليمن وغيرها، موضحاً أنها كلفت البلاد المليارات دون مقابل.
تابعنا على الواتساب 👇
___
✅| *خبر بلدي*|💯
*اشترك معنا ليصلك كل جديد من مصادر ميدانية موثوقة* 💯
https://chat.whatsapp.com/DM73YfVhLqYI4aSBZmqzqD
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
متابعات | خبر بلدي
حمل حكام دبي والشارقة وإمارات أخرى محمد بن زايد كامل المسئولية بفعل سياساته المتهورة القائمة على التدخلات الخارجية والتي سبق أن حذروا من تداعياتها مرارا.
جاء ذلك على خلفية الهجمات التي نفذتها جماعة الحوثي بالصواريخ والطيران المسير التي استهدفت العمق الاماراتي في عمليتين متتالين ” اعصار اليمن الاولى والثانية” وفي هذا الصدد قالت صحيفة امارات ليكس ان الخلافات والانقسامات تزايدت بين حكام النظام الإماراتي لاسيما بين إماراتي دبي وأبوظبي.
وبينما تشكل الهجمات الصاروخية مشكلة للإمارات، فإنها بمثابة كارثة كبيرة بالنسبة لدبي تحديداً وقد تسهم هذه الهجمات في تفاقم الخلافات بين أبوظبي ودبي والتي كانت السياسة الخارجية دوماً أحد أسبابها.
وأفادت تقارير عدة بوجود خلافات بين الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي رئيس وزراء الإمارات، وبين محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي حول السياسة الخارجية تحديداً.
حيث أفيد بأن بن راشد انتقد سياسات التوسع العسكري الإماراتي في ليبيا واليمن وغيرها، موضحاً أنها كلفت البلاد المليارات دون مقابل.
تابعنا على الواتساب 👇
___
✅| *خبر بلدي*|💯
*اشترك معنا ليصلك كل جديد من مصادر ميدانية موثوقة* 💯
https://chat.whatsapp.com/DM73YfVhLqYI4aSBZmqzqD
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
WhatsApp.com
خبر بلدي 24
WhatsApp Group Invite
عندما غطت قناة بلقيس ويمن شباب الفعاليات التي نظمها حسن الجابري في حضرموت، هذا الأمر عادي بالنسبة لحاشيته وبعض القطيع.
بالنسبة للفعاليات التي ينظمها قيادات الهبة الحضرمية أصبح معيار التخوين هو تغطية تلك القنوات
جماعة الجابري ضاق بهم الحال، وأصبحوا يتخبطون كالذي يتخبطه الشيطان من المس!
https://twitter.com/ahmedbabaad21/status/1487146736497876994?t=hk-Hh9k--SAB1d4Lc3sedw&s=19
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
بالنسبة للفعاليات التي ينظمها قيادات الهبة الحضرمية أصبح معيار التخوين هو تغطية تلك القنوات
جماعة الجابري ضاق بهم الحال، وأصبحوا يتخبطون كالذي يتخبطه الشيطان من المس!
https://twitter.com/ahmedbabaad21/status/1487146736497876994?t=hk-Hh9k--SAB1d4Lc3sedw&s=19
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Twitter
أحمد محمد باعباد Ahmed Baabaad
عندما غطت قناة بلقيس ويمن شباب الفعاليات التي نظمها حسن الجابري في حضرموت، هذا الأمر عادي بالنسبة لحاشيته وبعض القطيع. بالنسبة للفعاليات التي ينظمها قيادات الهبة الحضرمية أصبح معيار التخوين هو تغطية تلك القنوات جماعة الجابري ضاق بهم وأصبحوا يتخبطون كالذي…
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
الوعد غدا ولكن في القطن ونهيب بجميع أبناء حضرموت التوجه الى القطن وصنع ايقونه النصر الحضرمي من جديد..
وشكرا لأبناء #إقليم_الجند وبكل تاكيد لا تستطعوا حصر جيش حضرموت الإلكتروني حتى تضعوا صورهم كلهم ولكن نكتفي بهؤلاء وأظنهم يمثلون إخوتهم الحضارم...
#ياعز_وفوق_ياعزاء #إقليم_حضرموت
#الحريه_للشيخ_صالح_بن_حريز_ورفاقه
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
وشكرا لأبناء #إقليم_الجند وبكل تاكيد لا تستطعوا حصر جيش حضرموت الإلكتروني حتى تضعوا صورهم كلهم ولكن نكتفي بهؤلاء وأظنهم يمثلون إخوتهم الحضارم...
#ياعز_وفوق_ياعزاء #إقليم_حضرموت
#الحريه_للشيخ_صالح_بن_حريز_ورفاقه
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
توصيات فريق خبراء لجنة الجزاءات المعني باليمن الذي يسلم اليوم السبت (29 يناير 2022) لمجلس الامن الدولي
سيتم نشر التقرير لاحقاً
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
سيتم نشر التقرير لاحقاً
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
فسر المهندس علي المصعبي رئيس الجمعية الوطنية بالمجلس الأعلى للحراك الثوري اسباب تجميد الحوار الجنوبي الذي قاده المجلس الانتقالي في عدد من العواصم العربية العام الماضي وتوقف فجأة .
وقال المصعبي في تغريدة على حائطه بتويتر (( ايقاف الحوار_الجنوبي من قبل المجلس الانتقالي لا تفسير له إلا وجود #حوار _ يمني اخر يقوده #طارق _ عفاش )) ليعلن عن تحالف لمكونات يمنية على رأسهم الانتقالي و احزاب بالشرعية )) واضاف (( يبدو أن الانتقالي رضخ لضغوط ليكون في مقدمتها .. ان تم ذلك فعليه العوض )) .
واختتم قائلا : (( وهذا مايفسر تجميد الحوار الجنوبي )) .
وكانت لجنة تشكلت من المجلس الانتقالي برئاسة الوزير السابق مراد الحالمي ونائبه احمد بن فريد أجرت في القاهرة لقاءات ضمت عدد من المكونات والرموز الوطنية الجنوبية .
ووفقا لتصريحات سابقة متعددة أكدت جميعها على قطع شوط كبير في هذه اللقاءات الممهدة للحوار الجنوبي غير أن هذه اللقاءات توقفت فجأة .
وامس نقلت عدد من المواقع الإخبارية اليمنية تصريحات لقائد حراس الجمهورية طارق محمد عبدالله صالح عن تحالف سياسي واسع يجري الحوار بشأنه مع أحزاب ومكونات يمنية سيتم الإعلان عنه قريبا .
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
وقال المصعبي في تغريدة على حائطه بتويتر (( ايقاف الحوار_الجنوبي من قبل المجلس الانتقالي لا تفسير له إلا وجود #حوار _ يمني اخر يقوده #طارق _ عفاش )) ليعلن عن تحالف لمكونات يمنية على رأسهم الانتقالي و احزاب بالشرعية )) واضاف (( يبدو أن الانتقالي رضخ لضغوط ليكون في مقدمتها .. ان تم ذلك فعليه العوض )) .
واختتم قائلا : (( وهذا مايفسر تجميد الحوار الجنوبي )) .
وكانت لجنة تشكلت من المجلس الانتقالي برئاسة الوزير السابق مراد الحالمي ونائبه احمد بن فريد أجرت في القاهرة لقاءات ضمت عدد من المكونات والرموز الوطنية الجنوبية .
ووفقا لتصريحات سابقة متعددة أكدت جميعها على قطع شوط كبير في هذه اللقاءات الممهدة للحوار الجنوبي غير أن هذه اللقاءات توقفت فجأة .
وامس نقلت عدد من المواقع الإخبارية اليمنية تصريحات لقائد حراس الجمهورية طارق محمد عبدالله صالح عن تحالف سياسي واسع يجري الحوار بشأنه مع أحزاب ومكونات يمنية سيتم الإعلان عنه قريبا .
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
لأن النخبة الشبوانية والحضرمية لم تعد
لهم حاضنة شعبية في شبوة وحضرموت.
عمل قادتهم على تغير اسم شعار النخبة الشبوانية الى دفاع شبوة والنخبة الحضرمية الى دفاع حضرموت...
وعلى هذا سيعود المؤتمر ويعود احمد صالح ومن معه للجنوب وسيحكمون علناً دون التخلي عن قوات الانتقالي...
اي ستبقى على ما هيه عليه تحت راية علم الإنفصال وذلك لاعتقال واسكات كل صوت مناهض ورافض لعودة حكم عائلة عفاش وكل من يطالب برحيل الإمارات...
#المرحلة القادمة في الجنوب سيقودها المؤتمر وما دونه ستكون سوى قوات جنوبية تدافع عن مصالح الإمارات وتحمي عائلة عفاش في الجنوب من الجنوبيين المطالبين بعودة دولتهم...
لقد نجح الإنتقالي بعودة حاضنة المؤتمر العفاشي
في الجنوب بعد قتل وتركيع ومحاربة الجنوبيين.
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
لهم حاضنة شعبية في شبوة وحضرموت.
عمل قادتهم على تغير اسم شعار النخبة الشبوانية الى دفاع شبوة والنخبة الحضرمية الى دفاع حضرموت...
وعلى هذا سيعود المؤتمر ويعود احمد صالح ومن معه للجنوب وسيحكمون علناً دون التخلي عن قوات الانتقالي...
اي ستبقى على ما هيه عليه تحت راية علم الإنفصال وذلك لاعتقال واسكات كل صوت مناهض ورافض لعودة حكم عائلة عفاش وكل من يطالب برحيل الإمارات...
#المرحلة القادمة في الجنوب سيقودها المؤتمر وما دونه ستكون سوى قوات جنوبية تدافع عن مصالح الإمارات وتحمي عائلة عفاش في الجنوب من الجنوبيين المطالبين بعودة دولتهم...
لقد نجح الإنتقالي بعودة حاضنة المؤتمر العفاشي
في الجنوب بعد قتل وتركيع ومحاربة الجنوبيين.
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
لأن النخبة الشبوانية والحضرمية لم تعد
لهم حاضنة شعبية في شبوة وحضرموت.
عمل قادتهم على تغير اسم شعار النخبة الشبوانية الى دفاع شبوة والنخبة الحضرمية الى دفاع حضرموت...
وعلى هذا سيعود المؤتمر ويعود احمد صالح ومن معه للجنوب وسيحكمون علناً دون التخلي عن قوات الانتقالي...
اي ستبقى على ما هيه عليه تحت راية علم الإنفصال وذلك لاعتقال واسكات كل صوت مناهض ورافض لعودة حكم عائلة عفاش وكل من يطالب برحيل الإمارات...
#المرحلة القادمة في الجنوب سيقودها المؤتمر وما دونه ستكون سوى قوات جنوبية تدافع عن مصالح الإمارات وتحمي عائلة عفاش في الجنوب من الجنوبيين المطالبين بعودة دولتهم...
.
.
.
.
لقد نجح الإنتقالي بعودة حاضنة المؤتمر العفاشي
في الجنوب بعد قتل وتركيع ومحاربة الجنوبيين.
https://www.facebook.com/100002528418511/posts/4828892620538304/
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
لهم حاضنة شعبية في شبوة وحضرموت.
عمل قادتهم على تغير اسم شعار النخبة الشبوانية الى دفاع شبوة والنخبة الحضرمية الى دفاع حضرموت...
وعلى هذا سيعود المؤتمر ويعود احمد صالح ومن معه للجنوب وسيحكمون علناً دون التخلي عن قوات الانتقالي...
اي ستبقى على ما هيه عليه تحت راية علم الإنفصال وذلك لاعتقال واسكات كل صوت مناهض ورافض لعودة حكم عائلة عفاش وكل من يطالب برحيل الإمارات...
#المرحلة القادمة في الجنوب سيقودها المؤتمر وما دونه ستكون سوى قوات جنوبية تدافع عن مصالح الإمارات وتحمي عائلة عفاش في الجنوب من الجنوبيين المطالبين بعودة دولتهم...
.
.
.
.
لقد نجح الإنتقالي بعودة حاضنة المؤتمر العفاشي
في الجنوب بعد قتل وتركيع ومحاربة الجنوبيين.
https://www.facebook.com/100002528418511/posts/4828892620538304/
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Facebook
Log in or sign up to view
See posts, photos and more on Facebook.
ياريس عيدروس تحدثنا وحدثناك بالامس عن ١٦ مليون ريال تذهب خارج كل اللوائح من خلال إستغلال بند واحد فقط مبتدع وغير شرعي اسموه بند(التسهيلات).
نحدثك اليوم عن ٢٥ مليون ريال شهريا يتم سحبها من الهيئة العامة للنقل بالمناولة يد بيد من هيئة النقل لمدير مكتب معاليه.
عن اكثر من ١٥ مليون من الهيئة العامة للطيران شهريا، مايقارب ٤٠ مليون ريال من المؤسسة العامة لموانئ خليج عدن، ومبلغ لم يكشف عن تفاصيلة بعد يتم سحبه من الادارة العامة لميناء الوديعة البري (منفذ الوديعة) لشخصين فقط، ولا لوم حاليا على مدراء الهيئات والمؤسسات على فكرة رغم ان القانون قد يفرض محاسبتهم لكننا في بلد انهكه الفساد وفيتو النافذين الجدد فاصبح المدراء مجرد عبد المأمور للوزير النافذ ومدير مكتبه ليسحب مايشاء وقت مايشاء.
ليس هذا كل شي فهناك بدل سفر في كل سفرة وهي كثيرة كل شهر تقريبا مايقارب ١٥ الف دولار للوزير وحده و٥ الف دولار لمدير مكتبه ومثلها لأبن الوزير الذي تصرف له بدل سفر بدرجة (مدير عام)كما اتضح في بيانات واحدة من السفرات، وبناء عليه اصبحت سفرات مدير مكتب الوزير اكثر من الوزير وكل الوزراء الاخرين لسبب واحد هروبا من لجان التحقيق التي يشكللها الوزير نفسه بفعل شكاوي مدراء عموم وموظفين جراء السحب المالي والاعتداءات الجسدية التي يمارسها مدير مكتبه.
ولعلمك ياريس في كل لجنة تحقيق يشكلها الوزير للتحقيق مع مدير مكتبه وهي ثلاث لجان حتى الان يرافق كل لجنة تحقيق سفرية طارئة ومستعجلة لمدير مكتب الوزير الى القاهرة مع بدل سفر باهضة من ايرادات مؤسساتنا الجنوبية ليتضح لاحقا عقب كل سفرية انها كانت بهدف احتواء الوزير للمشكلة وترقيد لجنة التحقيق ضد مدير مكتبه، وبعد السفرية يعود مدير مكتبه ولا كإن شيء حدث، بصراحة ياريس هذا النوع من العقاب الذي يقوم به وزيرك بحق مدير مكتبه لا يتوفر في اي مكان آخر في العالم فقط لدى وزير جاء من الانتقالي الجنوبي اليس هذا امر معيب ومخزي ياريس، ويتفوق على كل انواع الفساد والكذب ومراحلهما على مر تاريخ البلد؟؟
لم يتوقف الامر عند هذا الحد بل يتجرأ الوزير مؤخرا حسب معلومات مؤكدة جدا يا ريس لتشكيل لجنة تحقيق في حق عدد من موظفي وموظفات الهيئة العامة للنقل القداما واللجنة برئاسة مدير مكتبه الذي سبق وشكلت ضده ثلاث لجان تحقيق متعاقبة اليس هذا واحدا من اغرب واسخف واسفه الاجراءات واكثرها ابتذالا على الاطلاق ياريس، ولم يحدث سابقا في ظل اكبر واسفه الانظمة الفاسدة، ليقوم بها وكسابقة تاريخية في تاريخ الفساد وزير محسوب بالغلط على الانتقالي ومحسوب زيفا على مشروعنا الوطني الجنوبي،، وهل سيستمر صمتكم كمجلس وطني جنوبي على كل هذا السفه والخزي والعار؟؟؟
والى متى ياريس؟؟
لازال هناك المزيد ياريس، المزيد مما يشعرنا بالعار في كل كلمة نكتبها لكن لا مناص من قول الحقيقة ولا رادع لقولها لننجو كلنا ياريس ولينجو الانتقالي من تهمة فساد وزراءه التي ستسجل للتاريخ مهما تقاضت عنها الاجهزة الرقابية حاليا بسبب التسيب الادري او لاغراض سياسية ضد الانتقالي يتم التقاضي عنها حاليا فقط.
المستند اسفل مجرد نكزة الباقي للنيابة او لجنة تحقيق انتقالية ياريس.
https://www.facebook.com/100015784814519/posts/1156421251560691/
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
نحدثك اليوم عن ٢٥ مليون ريال شهريا يتم سحبها من الهيئة العامة للنقل بالمناولة يد بيد من هيئة النقل لمدير مكتب معاليه.
عن اكثر من ١٥ مليون من الهيئة العامة للطيران شهريا، مايقارب ٤٠ مليون ريال من المؤسسة العامة لموانئ خليج عدن، ومبلغ لم يكشف عن تفاصيلة بعد يتم سحبه من الادارة العامة لميناء الوديعة البري (منفذ الوديعة) لشخصين فقط، ولا لوم حاليا على مدراء الهيئات والمؤسسات على فكرة رغم ان القانون قد يفرض محاسبتهم لكننا في بلد انهكه الفساد وفيتو النافذين الجدد فاصبح المدراء مجرد عبد المأمور للوزير النافذ ومدير مكتبه ليسحب مايشاء وقت مايشاء.
ليس هذا كل شي فهناك بدل سفر في كل سفرة وهي كثيرة كل شهر تقريبا مايقارب ١٥ الف دولار للوزير وحده و٥ الف دولار لمدير مكتبه ومثلها لأبن الوزير الذي تصرف له بدل سفر بدرجة (مدير عام)كما اتضح في بيانات واحدة من السفرات، وبناء عليه اصبحت سفرات مدير مكتب الوزير اكثر من الوزير وكل الوزراء الاخرين لسبب واحد هروبا من لجان التحقيق التي يشكللها الوزير نفسه بفعل شكاوي مدراء عموم وموظفين جراء السحب المالي والاعتداءات الجسدية التي يمارسها مدير مكتبه.
ولعلمك ياريس في كل لجنة تحقيق يشكلها الوزير للتحقيق مع مدير مكتبه وهي ثلاث لجان حتى الان يرافق كل لجنة تحقيق سفرية طارئة ومستعجلة لمدير مكتب الوزير الى القاهرة مع بدل سفر باهضة من ايرادات مؤسساتنا الجنوبية ليتضح لاحقا عقب كل سفرية انها كانت بهدف احتواء الوزير للمشكلة وترقيد لجنة التحقيق ضد مدير مكتبه، وبعد السفرية يعود مدير مكتبه ولا كإن شيء حدث، بصراحة ياريس هذا النوع من العقاب الذي يقوم به وزيرك بحق مدير مكتبه لا يتوفر في اي مكان آخر في العالم فقط لدى وزير جاء من الانتقالي الجنوبي اليس هذا امر معيب ومخزي ياريس، ويتفوق على كل انواع الفساد والكذب ومراحلهما على مر تاريخ البلد؟؟
لم يتوقف الامر عند هذا الحد بل يتجرأ الوزير مؤخرا حسب معلومات مؤكدة جدا يا ريس لتشكيل لجنة تحقيق في حق عدد من موظفي وموظفات الهيئة العامة للنقل القداما واللجنة برئاسة مدير مكتبه الذي سبق وشكلت ضده ثلاث لجان تحقيق متعاقبة اليس هذا واحدا من اغرب واسخف واسفه الاجراءات واكثرها ابتذالا على الاطلاق ياريس، ولم يحدث سابقا في ظل اكبر واسفه الانظمة الفاسدة، ليقوم بها وكسابقة تاريخية في تاريخ الفساد وزير محسوب بالغلط على الانتقالي ومحسوب زيفا على مشروعنا الوطني الجنوبي،، وهل سيستمر صمتكم كمجلس وطني جنوبي على كل هذا السفه والخزي والعار؟؟؟
والى متى ياريس؟؟
لازال هناك المزيد ياريس، المزيد مما يشعرنا بالعار في كل كلمة نكتبها لكن لا مناص من قول الحقيقة ولا رادع لقولها لننجو كلنا ياريس ولينجو الانتقالي من تهمة فساد وزراءه التي ستسجل للتاريخ مهما تقاضت عنها الاجهزة الرقابية حاليا بسبب التسيب الادري او لاغراض سياسية ضد الانتقالي يتم التقاضي عنها حاليا فقط.
المستند اسفل مجرد نكزة الباقي للنيابة او لجنة تحقيق انتقالية ياريس.
https://www.facebook.com/100015784814519/posts/1156421251560691/
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Facebook
Log in or sign up to view
See posts, photos and more on Facebook.
سيادة الرئيس هادي :
أنصفوا عدن وأهل عدن ؟! محافظ عدن يجب أن يكون عدني من ابناء عدن؟!
نحن أهل وابناء عدن لا نطالب إلا بالحق والانصاف والعدالة الاجتماعية فأنصفوا عدن يا سيادة الرئيس ! أنصفوا أهل وأبناء عدن؟! لماذا الاجحاف والحرمان في أبسط الحقوق الانسانية لأهل عدن ؟! لماذا لاتكون عدن أسوة مع بقية المحافظات الجنوبية؟ لماذا كل المحافظين للمحافظات الجنوبية من أبناء نفس المحافظات ماعدا محافظة العاصمة عدن؟ سيادة الرئيس هادي أنها عدن هي التي علمتك وابتعثك الى بريطانيا والاتحاد السوفيتي للدراسات العليا؟! أنها عدن مدينة الحضارة و الحب والسلام والمدينة المشهوده تاريخيا أنها كانت ملاذ كل الثقافات والتعايش السلمي الودي الاخوي لكل المذاهب والاطياف والاديان والعروق والمناطق؟! أنها عدن مدينة العدانية أهل عدن الناس البسطاء الطيبين المسالمين المتحابين الكرام؟! أنها عدن حاضنة اللحجي والضالعي واليافعي والابيني والشبواني والحضرمي والسقطري والمهري! أرجوك سيادة الرئيس هادي أنصفها كما أنصفتك وربتك وعلمتك وحمتك؟! أن أبناء عدن بشبابها ورجالها ونسائها وأصحاب التمبل والاركان هم الذين حملوا البندقية والسكين والعصي من أجل حماية عدن من الغزو الحوثعفاشي الخبيث الملعون نعم نعم أنهم ابناء عدن التي قاوموا وحرروا وانتصروا بمعية أخوانهم من مناطق جنوبية أخرى! نعم أنهم أبناء عدن الذي حموك وناصروك وعشت بينهم ماضيا وتعيش بينهم حاضرا في آمن وأمان وسلام! آلا يحق لأبناء عدن ان ينصفوا بالحق والعدالة الاجتماعية المتساوية مع بقية المحافظات الجنوبية الاخرى؟! أقنعني ما السبب لماذا لا يكون محافظ عدن عدني من أبناء عدن؟! لماذا يكون محافظ حضرمي حضرمي؟! محافظ الضالع ضالعي؟! محافظ ابين ابيني؟! محافظ شبوة شبواني؟! محافظ المهرة مهري؟! بينما محافظ عدن يكون ضالعي هل يجوز هذا عدلا وانصافا ؟! إن كانت دولة الامارات العربية لها شأن بهذا التعيين فأنني وكل أهل عدن نرجو ونتوسل من الامارات أن تنصف أبناء وأهل عدن بالحق؟! لقد كان محافظ عدن السابق الشهيد جعفر يرحمه الله من أبناء عدن لكن الجبناء المجرمين قتلوه وحتى اليوم لم نعرف من هم قتلة جعفر رغم أن الزبيدي وشلال صرحوا علنا ورسميا أنهم قبضوا على جناة قتلة جعفر إذا لماذا لا يسلم المتهمين للنيابة والقضاء؟! ولماذا لا يكون خلف الشهيد جعفر محافظ عدن من أبناء عدن ؟!ّ سيادة الرئيس هادي : لو تراجع السجلات التاريخية الماضية في تعيينات محافظين عدن ستجد أن كل من شغل منصب محافظ عدن كان من أبناء عدن ماعدا الكحلاني صهر عفاش ؟!ّ بل حتى في عهد المخلوع عفاش تم تعيين محافظين عدن من أبناء عدن على سبيل المثال : المرحوم محمود العراسي والمرحوم طه غانم وأحمد القعطبي ويحي الشعيبي وعدنان الجفري! كما أن الجبهة القومية وحزبها الاشتراكي القبيح عينوا ايضا من ابناء عدن محافظين عدن امثال نورالدين قاسم وابوبكر شفيق وطه غانم والعراسي وغيرهم ؟! إذا لماذا لا تحذوا حذوهم في تعيين محافظ عدن من أبناء عدن! أن عدن ليست عقيمة في خلق الكوادر العدنية المؤهلة عالية المستوى والكفاءة والخبرة والنزاهة والثقافة القادرة على إدارة شئون وأمور العاصمة عدن!.
سيادة الرئيس هادي
أنني وكل أبناء وأهل عدن نحبكم وندعمكم ونقف معكم حتى يتم وقف الحرب والجنوح للسلام ان شاء الله وفرض الحل والقرار والخيار والنظام السياسي الجديد بين الشمال والجنوب على أيديكم أن شاء الله! لهذا فأن عشمنا وثقتنا في أنكم حتما سوف تنصفون عدن وأهلها وأبنائها حاضرا ومستقبلا؟! لهذا نأمل ونرجوا منكم الخطوة على بادرة الخير وكما يقولون أول الغيث قطرة أن تصدروا قرارا منصفا عادلاً في تعيين محافظ عدن من ابناء عدن ويمكن أن يتم تعيين الزبيدي في أي منصب عسكري مناسب له لأن للامانة ان الزبيدي لا يصلح ان يكون محافظ عدن لعدة أسباب أهمها أنه ليس من أبناء عدن الى جانب قلة الخبرة والكفاءة وعدم القدرة الحديث باللغة الانجليزية وغيرها؟! الله الله ياهادي في عدن وأهلها؟! ياهادي حب عدن كما هي تحبك ويحبوك أهلها وأبنائها وانصفها واعقل وتوكل وأصدر قرارك الحكيم بتعيين محافظ عدن من أبناء عدن من الشخصيات الاجتماعية المعروفة المشهودة لها بالامانة والنزاهة والاستقامة والتاريخ المشرف وهناك كثر منهم في الداخل والخارج واذا استعصيت في الاختيار أمنح حق الاستفتاء والاختيار لآهل عدن في ان يرشحوا لكم أفضل الشخصيات العدنية المناسبة لمنصب محافظ عدن؟! آملي أن نسمع خيرا وتجاوب ايجابي عاجل من سيادة الرئيس هادي مع الشكر والتقدير؟؟؟!!! أنتهى!
بقلم/
د. عادل باشراحيل
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
أنصفوا عدن وأهل عدن ؟! محافظ عدن يجب أن يكون عدني من ابناء عدن؟!
نحن أهل وابناء عدن لا نطالب إلا بالحق والانصاف والعدالة الاجتماعية فأنصفوا عدن يا سيادة الرئيس ! أنصفوا أهل وأبناء عدن؟! لماذا الاجحاف والحرمان في أبسط الحقوق الانسانية لأهل عدن ؟! لماذا لاتكون عدن أسوة مع بقية المحافظات الجنوبية؟ لماذا كل المحافظين للمحافظات الجنوبية من أبناء نفس المحافظات ماعدا محافظة العاصمة عدن؟ سيادة الرئيس هادي أنها عدن هي التي علمتك وابتعثك الى بريطانيا والاتحاد السوفيتي للدراسات العليا؟! أنها عدن مدينة الحضارة و الحب والسلام والمدينة المشهوده تاريخيا أنها كانت ملاذ كل الثقافات والتعايش السلمي الودي الاخوي لكل المذاهب والاطياف والاديان والعروق والمناطق؟! أنها عدن مدينة العدانية أهل عدن الناس البسطاء الطيبين المسالمين المتحابين الكرام؟! أنها عدن حاضنة اللحجي والضالعي واليافعي والابيني والشبواني والحضرمي والسقطري والمهري! أرجوك سيادة الرئيس هادي أنصفها كما أنصفتك وربتك وعلمتك وحمتك؟! أن أبناء عدن بشبابها ورجالها ونسائها وأصحاب التمبل والاركان هم الذين حملوا البندقية والسكين والعصي من أجل حماية عدن من الغزو الحوثعفاشي الخبيث الملعون نعم نعم أنهم ابناء عدن التي قاوموا وحرروا وانتصروا بمعية أخوانهم من مناطق جنوبية أخرى! نعم أنهم أبناء عدن الذي حموك وناصروك وعشت بينهم ماضيا وتعيش بينهم حاضرا في آمن وأمان وسلام! آلا يحق لأبناء عدن ان ينصفوا بالحق والعدالة الاجتماعية المتساوية مع بقية المحافظات الجنوبية الاخرى؟! أقنعني ما السبب لماذا لا يكون محافظ عدن عدني من أبناء عدن؟! لماذا يكون محافظ حضرمي حضرمي؟! محافظ الضالع ضالعي؟! محافظ ابين ابيني؟! محافظ شبوة شبواني؟! محافظ المهرة مهري؟! بينما محافظ عدن يكون ضالعي هل يجوز هذا عدلا وانصافا ؟! إن كانت دولة الامارات العربية لها شأن بهذا التعيين فأنني وكل أهل عدن نرجو ونتوسل من الامارات أن تنصف أبناء وأهل عدن بالحق؟! لقد كان محافظ عدن السابق الشهيد جعفر يرحمه الله من أبناء عدن لكن الجبناء المجرمين قتلوه وحتى اليوم لم نعرف من هم قتلة جعفر رغم أن الزبيدي وشلال صرحوا علنا ورسميا أنهم قبضوا على جناة قتلة جعفر إذا لماذا لا يسلم المتهمين للنيابة والقضاء؟! ولماذا لا يكون خلف الشهيد جعفر محافظ عدن من أبناء عدن ؟!ّ سيادة الرئيس هادي : لو تراجع السجلات التاريخية الماضية في تعيينات محافظين عدن ستجد أن كل من شغل منصب محافظ عدن كان من أبناء عدن ماعدا الكحلاني صهر عفاش ؟!ّ بل حتى في عهد المخلوع عفاش تم تعيين محافظين عدن من أبناء عدن على سبيل المثال : المرحوم محمود العراسي والمرحوم طه غانم وأحمد القعطبي ويحي الشعيبي وعدنان الجفري! كما أن الجبهة القومية وحزبها الاشتراكي القبيح عينوا ايضا من ابناء عدن محافظين عدن امثال نورالدين قاسم وابوبكر شفيق وطه غانم والعراسي وغيرهم ؟! إذا لماذا لا تحذوا حذوهم في تعيين محافظ عدن من أبناء عدن! أن عدن ليست عقيمة في خلق الكوادر العدنية المؤهلة عالية المستوى والكفاءة والخبرة والنزاهة والثقافة القادرة على إدارة شئون وأمور العاصمة عدن!.
سيادة الرئيس هادي
أنني وكل أبناء وأهل عدن نحبكم وندعمكم ونقف معكم حتى يتم وقف الحرب والجنوح للسلام ان شاء الله وفرض الحل والقرار والخيار والنظام السياسي الجديد بين الشمال والجنوب على أيديكم أن شاء الله! لهذا فأن عشمنا وثقتنا في أنكم حتما سوف تنصفون عدن وأهلها وأبنائها حاضرا ومستقبلا؟! لهذا نأمل ونرجوا منكم الخطوة على بادرة الخير وكما يقولون أول الغيث قطرة أن تصدروا قرارا منصفا عادلاً في تعيين محافظ عدن من ابناء عدن ويمكن أن يتم تعيين الزبيدي في أي منصب عسكري مناسب له لأن للامانة ان الزبيدي لا يصلح ان يكون محافظ عدن لعدة أسباب أهمها أنه ليس من أبناء عدن الى جانب قلة الخبرة والكفاءة وعدم القدرة الحديث باللغة الانجليزية وغيرها؟! الله الله ياهادي في عدن وأهلها؟! ياهادي حب عدن كما هي تحبك ويحبوك أهلها وأبنائها وانصفها واعقل وتوكل وأصدر قرارك الحكيم بتعيين محافظ عدن من أبناء عدن من الشخصيات الاجتماعية المعروفة المشهودة لها بالامانة والنزاهة والاستقامة والتاريخ المشرف وهناك كثر منهم في الداخل والخارج واذا استعصيت في الاختيار أمنح حق الاستفتاء والاختيار لآهل عدن في ان يرشحوا لكم أفضل الشخصيات العدنية المناسبة لمنصب محافظ عدن؟! آملي أن نسمع خيرا وتجاوب ايجابي عاجل من سيادة الرئيس هادي مع الشكر والتقدير؟؟؟!!! أنتهى!
بقلم/
د. عادل باشراحيل
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
منذ فترة ليست بالبسيطة يقوم المتخصص في حماية وامن المعلومات مختار عبدالمعز بجهد جبار لمساندة فتيات يمنيات تعرضن للابتزاز من بعض الهكر .
كثير من الفتيات اليمنيات اللاتي وصل بعض الهكر الى صورهن بطريقة او باخرى تعرضوا لابتزاز قذر ، لكن ما ان يتواصلوا بمختار حتى يعمل على تأمينهن رقميا ومن ثم السعي وراء ضبط المبتز.
في الصورة المرفقة قضية قام بحلها مختار لشخص يقوم بابتزاز بنت في محافظة حضرموت طالبا منها دفع خمسة الاف سعودي مقابل عدم نشر صورها ، وفي الصورة المرفقة ايضا رد فعل البنت بعدما ابلغها مختار ان الكابوس انتهى.
ترفع القبعات لجهود مختار عبدالمعز.
- من صفحة الزميل / عبدالرحمن أنيس
#الابتزاز_ارهاب_الكتروني
#المبتز_مجرم_يستحق_العقاب
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
كثير من الفتيات اليمنيات اللاتي وصل بعض الهكر الى صورهن بطريقة او باخرى تعرضوا لابتزاز قذر ، لكن ما ان يتواصلوا بمختار حتى يعمل على تأمينهن رقميا ومن ثم السعي وراء ضبط المبتز.
في الصورة المرفقة قضية قام بحلها مختار لشخص يقوم بابتزاز بنت في محافظة حضرموت طالبا منها دفع خمسة الاف سعودي مقابل عدم نشر صورها ، وفي الصورة المرفقة ايضا رد فعل البنت بعدما ابلغها مختار ان الكابوس انتهى.
ترفع القبعات لجهود مختار عبدالمعز.
- من صفحة الزميل / عبدالرحمن أنيس
#الابتزاز_ارهاب_الكتروني
#المبتز_مجرم_يستحق_العقاب
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
👍1
اخبرتكم امس ان ملف محافظات شبوة وابين وحضرموت والمهرة حُسم.
ولم يكد يمر اكثر من ١٠ساعات حتى وصلت اكثر من٧٣طقم عسكري سعودي دعما لقوات الجيش بشبوة وابين وانتشرت من شبوة حتى ابين.
وهناك تعزيزات اخرى ضخمة قادمة..
اين من ضحكوا من منشوري السابق...؟
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2547965888593230&id=100001395301278
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
ولم يكد يمر اكثر من ١٠ساعات حتى وصلت اكثر من٧٣طقم عسكري سعودي دعما لقوات الجيش بشبوة وابين وانتشرت من شبوة حتى ابين.
وهناك تعزيزات اخرى ضخمة قادمة..
اين من ضحكوا من منشوري السابق...؟
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2547965888593230&id=100001395301278
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
في فضيحة أخلاقية نشرها من يسمي نفسه عقيد منشق عن الانتقالي في صفحته على تويتر نشر تجسيلا لا أخلاقي لفعل فاحشة لأحد قيادات الانتقالي في عدن وهو علي الكثيري مع المتحدثة الرئيسة حزب رابطة الجنوب.
هذا النشر لا نوافقه ولا يرضى به عاقل ففعل متحدث الانتقالي الكثيري مع رئيسة حزب رابطة الجنوبي لا يصح وكذلك نشر رذيلتهم لا يصح.
فهذه الأفعال لا تخدم الا من يريدون استغلال الناس من خلال هذه الأشياء التي لا ترضي الله بأي حال.
وقد نضع لهم عذا فلعلهم متزوجين سرا دون علم للناس.
او لعل التسجيل مركب كما فعلوا مع الاستاذ الشيخ السلفي عادل الحسني والأستاذ الدكتور عادل باشراحيل وغيرهم.
فاتقوا في الأعراض فالخصومة لا تجعلنا نفجر حتى ندخل في اعراض غيرنا هداكم الله..
وأن اثبت صحت التسجيل فهذا فعل فعلوه بينهم وستر الله عليهم فعلى ما تفضحون ما ستر الله هداكم الله!!!
هذه نصيحة من أخ يرجوا الخير للجميع
اخوكم ابو صفية صلاح باجبع..
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
هذا النشر لا نوافقه ولا يرضى به عاقل ففعل متحدث الانتقالي الكثيري مع رئيسة حزب رابطة الجنوبي لا يصح وكذلك نشر رذيلتهم لا يصح.
فهذه الأفعال لا تخدم الا من يريدون استغلال الناس من خلال هذه الأشياء التي لا ترضي الله بأي حال.
وقد نضع لهم عذا فلعلهم متزوجين سرا دون علم للناس.
او لعل التسجيل مركب كما فعلوا مع الاستاذ الشيخ السلفي عادل الحسني والأستاذ الدكتور عادل باشراحيل وغيرهم.
فاتقوا في الأعراض فالخصومة لا تجعلنا نفجر حتى ندخل في اعراض غيرنا هداكم الله..
وأن اثبت صحت التسجيل فهذا فعل فعلوه بينهم وستر الله عليهم فعلى ما تفضحون ما ستر الله هداكم الله!!!
هذه نصيحة من أخ يرجوا الخير للجميع
اخوكم ابو صفية صلاح باجبع..
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
#عاجل
بيان هام
صور ..
الهبه الحضرمية الثانية المباركه " مخيم العيون " تكلف الشيخ عبدالله عيضة التميمي قائدا للهبه حتى فك أسر الشيخ صالح بن حريز وتاكد استمرار الهبه وعلى سلميتها
جاء ذلك في اللقاء التشاوري بمديرية القطن منطقة حذية القصر الأخضر مساء اليوم الاحد الموافق 2022/1/30م وصدر بيان هام عن اللقاء جاء كالاتي :-
الحمد لله رب العالمين والصلاة و السلام على اشرف المرسلين و آله و صحبه اجمعين و بعد:
انعقد اليوم الاحد 2022/1/30م في مدينة القطن منطقة حذية القصر الأخضر اللقاء التشاوري للهبة الحضرمية مخيم العيون رمز العزة و الكرامة الحضرمية برئاسة الشيخ / صالح بن محسن بن حريز حيث قرر الحاضرون من مشائخ و مناصب و مقادمة و جميع شرائح المجتمع المدني ما يلي :
1. تكليف الشيخ / عبدالله عيضة التميمي قائما بمهام رئيس الهبة الحضرمية بمخيم العيون نيابةوعن الشيخ / صالح بن محسن بن حريز
2. يطالب الحاضرون بالإفراج الفوري عن الشيخ /صالح بن محسن بن حريز و رفاقه دون أي قيد او شرط ولن يساوموا عن هذا المطلب
3. يؤكد الحاضرون على سلمية الهبة الحضرمية بمخيم العيون و استمراريتها للمطالبة بحقوق حضرموت المشروعة حتى تحقيقها.
4. يدين و يستنكر الحاضرون لهذا اللقاء التشاوري ما أقدمت عليه السلطة المحلية و العسكرية بمحافظة حضرموت من اعمال همجية ضد الحاضرين السلميين للفعالية المقامة بمدينة المكلا يوم السبت 2022/1/22م وتحمل قيادة الهية الحضرمية مخيم العيون صحة و سلامة الشيخ/ صالح بن محسن بن حريز و رفاقه المحتجزين تعسفيا خارج نطاق القانون.
#الحرية_للشيخ_صالح_بن_حريز
#ارحل_يابحسني
#البحسني_قاتل
#محاكمة_ورحيل_البحسني_مطلب_شعبي
#فين_الفيدهات
#عدونا_من_ينهب_ثرواتنا
#بغينا_حقنا
#الهبه_حقوقية_مش_سياسية
#كلنا_حضرموت
#كلنا_بن_حريز
#الهبة_الحضرمية_الثانية
#حضرموت_تنتفض_ضد_الفساد
#حضرموت_تنتصر
#العيون
#السبت_موعدنا
#صبري_بن_مخاشن
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=4315113505255127&id=100002695616871
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
بيان هام
صور ..
الهبه الحضرمية الثانية المباركه " مخيم العيون " تكلف الشيخ عبدالله عيضة التميمي قائدا للهبه حتى فك أسر الشيخ صالح بن حريز وتاكد استمرار الهبه وعلى سلميتها
جاء ذلك في اللقاء التشاوري بمديرية القطن منطقة حذية القصر الأخضر مساء اليوم الاحد الموافق 2022/1/30م وصدر بيان هام عن اللقاء جاء كالاتي :-
الحمد لله رب العالمين والصلاة و السلام على اشرف المرسلين و آله و صحبه اجمعين و بعد:
انعقد اليوم الاحد 2022/1/30م في مدينة القطن منطقة حذية القصر الأخضر اللقاء التشاوري للهبة الحضرمية مخيم العيون رمز العزة و الكرامة الحضرمية برئاسة الشيخ / صالح بن محسن بن حريز حيث قرر الحاضرون من مشائخ و مناصب و مقادمة و جميع شرائح المجتمع المدني ما يلي :
1. تكليف الشيخ / عبدالله عيضة التميمي قائما بمهام رئيس الهبة الحضرمية بمخيم العيون نيابةوعن الشيخ / صالح بن محسن بن حريز
2. يطالب الحاضرون بالإفراج الفوري عن الشيخ /صالح بن محسن بن حريز و رفاقه دون أي قيد او شرط ولن يساوموا عن هذا المطلب
3. يؤكد الحاضرون على سلمية الهبة الحضرمية بمخيم العيون و استمراريتها للمطالبة بحقوق حضرموت المشروعة حتى تحقيقها.
4. يدين و يستنكر الحاضرون لهذا اللقاء التشاوري ما أقدمت عليه السلطة المحلية و العسكرية بمحافظة حضرموت من اعمال همجية ضد الحاضرين السلميين للفعالية المقامة بمدينة المكلا يوم السبت 2022/1/22م وتحمل قيادة الهية الحضرمية مخيم العيون صحة و سلامة الشيخ/ صالح بن محسن بن حريز و رفاقه المحتجزين تعسفيا خارج نطاق القانون.
#الحرية_للشيخ_صالح_بن_حريز
#ارحل_يابحسني
#البحسني_قاتل
#محاكمة_ورحيل_البحسني_مطلب_شعبي
#فين_الفيدهات
#عدونا_من_ينهب_ثرواتنا
#بغينا_حقنا
#الهبه_حقوقية_مش_سياسية
#كلنا_حضرموت
#كلنا_بن_حريز
#الهبة_الحضرمية_الثانية
#حضرموت_تنتفض_ضد_الفساد
#حضرموت_تنتصر
#العيون
#السبت_موعدنا
#صبري_بن_مخاشن
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=4315113505255127&id=100002695616871
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Facebook
Log in or sign up to view
See posts, photos and more on Facebook.
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
محمد البوحر قائد النخبة الاماراتية سابقاً يهدد محافظ شبوة عوض الوزير
وسيتم التهديد خلال 48 ساعة !
معلومة
البوحر مقرب من الربحان .
#عادل_الحسني
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
وسيتم التهديد خلال 48 ساعة !
معلومة
البوحر مقرب من الربحان .
#عادل_الحسني
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
ظاهرة غريبة في خليج عدن
تمثلت بظهور فجوة مغناطيسية مخيفة في أعماق البحر ويقال انها احد الابواب الستة لمدينة كبيرة تحت الارض..
ويقال ان هذه الفجوة المغناطيسية (البوابة)هل هي بداية علامة من علامات الساعة الله يستر علينا جميعا..
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
تمثلت بظهور فجوة مغناطيسية مخيفة في أعماق البحر ويقال انها احد الابواب الستة لمدينة كبيرة تحت الارض..
ويقال ان هذه الفجوة المغناطيسية (البوابة)هل هي بداية علامة من علامات الساعة الله يستر علينا جميعا..
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror