سجدة شكر ..
الامارات تشتعل.. واليمن تقوم بواجب الضيافة لرئيس الكيان الصهيوني..
ضربة عسكرية موفقة لمطار أبوظبي قبل قليل بفضل الله تعالى..
وعملية عسكرية واسعة استهدفت الامارات مستمرة منذ عصر اليوم..
وسيعلن عن تفاصيلها الناطق الرسمي للقوات المسحلة يحيى سريع في الساعات المقبلة..
https://twitter.com/osamasari77/status/1487906386780504078?t=OaAaCACygrIO-K31OMBQ9Q&s=09
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
الامارات تشتعل.. واليمن تقوم بواجب الضيافة لرئيس الكيان الصهيوني..
ضربة عسكرية موفقة لمطار أبوظبي قبل قليل بفضل الله تعالى..
وعملية عسكرية واسعة استهدفت الامارات مستمرة منذ عصر اليوم..
وسيعلن عن تفاصيلها الناطق الرسمي للقوات المسحلة يحيى سريع في الساعات المقبلة..
https://twitter.com/osamasari77/status/1487906386780504078?t=OaAaCACygrIO-K31OMBQ9Q&s=09
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Twitter
اسامه حسن ساري
سجدة شكر .. الامارات تشتعل.. واليمن تقوم بواجب الضيافة لرئيس الكيان الصهيوني.. ضربة عسكرية موفقة لمطار أبوظبي قبل قليل بفضل الله تعالى.. وعملية عسكرية واسعة استهدفت الامارات مستمرة منذ عصر اليوم.. وسيعلن عن تفاصيلها الناطق الرسمي للقوات المسحلة يحيى سريع…
شكرا حكومة صنعاء لصواريخكم التي ارسلت إلى أبو ظبي ترحيبا بالصهاينة هناك..
شكر وتقدير من القلب لصواريخ التي هزت قلوب أصحاب الشهوات والملذات ممن تعمد الطعن والاستنقاص والاستهزاء بالتاريخ والدين وأهله..
شكرا حكومة صنعاء ففعلكم وان خالفناكم استباحتكم اليمن وقتلكم لاخوانكم، ولكن فرحنا بضربكم لارض الماسونية التي ما ابقت دار من ديار المسلمين الا واهلكتهم...
فرح بضربتكم كل الناس حتى الكافر منهم لما يراه العاقل من فعل هذه الدويلة التي ظنت انها تستطيع أن تتطاول على أرض اليمن ولن يرجعها شيء..
شكرا حكومة صنعاء وان اختلفنا وقاتلناكم ندا بند على قصفكم ديار الذعارة والخنا والماسونية...
كتبه أبو صفية باجبع
https://youtu.be/1ivoa97nVMU
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
شكر وتقدير من القلب لصواريخ التي هزت قلوب أصحاب الشهوات والملذات ممن تعمد الطعن والاستنقاص والاستهزاء بالتاريخ والدين وأهله..
شكرا حكومة صنعاء ففعلكم وان خالفناكم استباحتكم اليمن وقتلكم لاخوانكم، ولكن فرحنا بضربكم لارض الماسونية التي ما ابقت دار من ديار المسلمين الا واهلكتهم...
فرح بضربتكم كل الناس حتى الكافر منهم لما يراه العاقل من فعل هذه الدويلة التي ظنت انها تستطيع أن تتطاول على أرض اليمن ولن يرجعها شيء..
شكرا حكومة صنعاء وان اختلفنا وقاتلناكم ندا بند على قصفكم ديار الذعارة والخنا والماسونية...
كتبه أبو صفية باجبع
https://youtu.be/1ivoa97nVMU
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
YouTube
شكرا حكومة صنعاء لصواريخكم التي ارسلت إلى أبو ظبي ترحيبا بالصهاينة هناك
شكرا حكومة صنعاء لصواريخكم التي ارسلت إلى أبو ظبي ترحيبا بالصهاينة هناك..
شكر وتقدير من القلب لصواريخ التي هزت قلوب أصحاب الشهوات والملذات ممن تعمد الطعن والاستنقاص والاستهزاء بالتاريخ والدين وأهله..
شكرا حكومة صنعاء ففعلكم وأن خالفناكم لاستباحتكم اليمن…
شكر وتقدير من القلب لصواريخ التي هزت قلوب أصحاب الشهوات والملذات ممن تعمد الطعن والاستنقاص والاستهزاء بالتاريخ والدين وأهله..
شكرا حكومة صنعاء ففعلكم وأن خالفناكم لاستباحتكم اليمن…
#ابوظبي أشتعال النيران في برج رقابة الطيران في مطار ابوظبي جراء استهدافه بمسيرات
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
لماذا لم يتحرك العالم حينما ضربت أرامكو ولكنه وقف على رجل واحدة مع أبو ظبي ؟
عادل الشجاع
أنا لست من أنصار المؤامرة ، لكنني من أنصار قراءة المعطيات وتحليلها ، فلو وقفنا أمام أيهما أهم ، ضرب شركة أرامكو النفطية ، أم ضرب صهاريج نفط في أطراف مطار أبو ظبي ، لوجدنا أن شركة أرامكو أهم بكثير من ضرب صهاريج النفط الإماراتية ، لكن ردود الأفعال المبالغ فيها تجاه الإمارات ، تجعلنا نتوقف أمام صناعة هذا الحدث بالتواطؤ بين الإمارات وإسرائيل والولايات المتحدة الأمريكية ومعهما إيران لنقل عناصر القوة من يد المملكة العربية السعودية إلى يد الإمارات .
الضربات استهدفت صهاريج نفطية في مطار أبو ظبي ، لكنها كانت على مقربة من قاعدة الظفرة الأمريكية ، ولم يحدث ذلك ردة فعل أمريكي ، لأن الضربة متفق عليها ودور الحوثي يكمن في تبنيها ، لأنه من غير المعقول أن تكون الإمارات التي زودت رئيس الوزراء الأثيوبي بأحدث الطائرات المسلحة من دون طيار التي قلبت موازين الحرب في أثيوبيا ، غير قادرة على قلب الموازين في اليمن عن طريق تزويد الشرعية اليمنية بذلك وفتح جميع الجبهات المغلقة .
الإمارات انتزعت الملف العسكري في اليمن من السعودية وهي تسعى إلى ترتيبات أمنية جديدة في اليمن تفتح باب التفاوض السياسي بموازين جديدة تكون للإمارات اليد العليا فيها ، لذلك لجأت مع شركائها من الإسرائليين والإيرانيين والأمريكيين إلى افتعال الصواريخ والطائرات المسيرة ، لكي يتم المقايضة بها مقابل الترتيبات الأمنية المطلوبة .
الإمارات هي حلقة الوصل بين إسرائيل وإيران ، فهل يعقل أن تطبع إسرائيل علاقتها مع الإمارات وتصبح على حدود إيران ولا تقوم إيران بمهاجمة الإمارات التي لا تبعد عنها أكثر من ١٦٠ كم٢ ؟ وهل يعقل أن يكون من باب الصدفة أن تكون شركتا " بارتيا كارجو ودلتا بارتس اللتان تعملان في الإمارات وتقدمان الدعم المالي والمادي والتكنولوجي للحرس الثوري الإيراني ، هاتان الشركتان فرضت وزارة الخزانة الأميركية عقوبات عليهما .
وإذا ما ربطنا بين إعلان سعد الحريري انسحابه مع تيار المستقبل من المشهد السياسي والانتخابي بسبب تمدد النفوذ الإيراني وانهيار الدولة ، لأقرينا حينها بأن محور إيران يتمدد ومحور السعودية ينكمش ، وهو ما يؤكد إعطاء الدور للإمارات وتقويض السعودية ، ولمن يريد مزيد من المعلومات حول العلاقة بين إسرائيل وإيران فعليه أن يقرأ كتاب أستاذ العلاقات الدولية في جامعة جون هوبكنز ، تريتا بارسي في مقدمة كتابه ، التحالف الغادر : التعاملات السرية بين إسرائيل وإيران والولايات المتحدة الأمريكية ، وسيجد أن همزة الوصل بين هذه الأطراف هي الإمارات .
والسؤال الذي يطرح نفسه : إذا كان الحوثيون وراء هذه الضربات حقيقة ، فإن ذلك وصمة عار في وجه الإمارات اللتي تمنع الشرعية اليمنية من الحصول على السلاح لمواجهة الحوثي الذي يمتلك هذه الترسانة من الأسلحة ، لكن أي عار تخشاه الإمارات التي استقبلت الرئيس الإسرائيلي في أبو ظبي ومنعت طائرة الرئيس اليمني الذي جاءت لنصرته من الهبوط في مطار عدن ؟ وأي عار تخشاه وهي التي تفتخر بتطبيع علاقتها مع إسرائيل في حين تعادي الشرعية اليمنية التي جاءت لنصرتها ؟
خلاصة القول إن الطائرات الورقية التي سقطت على أبو ظبي ، هدفها تسريع صفقة الطائرات أف - 35 وأسطول طائرات رافال الفرنسية وإلا ما قيمة هذه الطائرات إذا كانت الطائرات الورقية تحدث كل هذه الأضرار ؟ ولماذا رفض ترامب الرد على هجمات إيران على شركة أرامكو وهو الصديق الشخصي للنظام السعودي ، بينما تحركت أمريكا وإسرائيل والجامعة العربية للوقوف إلى جانب أبو ظبي وأعلنت إيران استعدادها للوساطة بين الحوثيين ودول الخليج ؟ ألا يدل ذلك على أن رأس السعودية هو المطلوب ، وأن انسحاب الحريري وتيار المستقبل من المشهد السياسي والانتخابي يعد خير دليل على ذلك ؟
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
عادل الشجاع
أنا لست من أنصار المؤامرة ، لكنني من أنصار قراءة المعطيات وتحليلها ، فلو وقفنا أمام أيهما أهم ، ضرب شركة أرامكو النفطية ، أم ضرب صهاريج نفط في أطراف مطار أبو ظبي ، لوجدنا أن شركة أرامكو أهم بكثير من ضرب صهاريج النفط الإماراتية ، لكن ردود الأفعال المبالغ فيها تجاه الإمارات ، تجعلنا نتوقف أمام صناعة هذا الحدث بالتواطؤ بين الإمارات وإسرائيل والولايات المتحدة الأمريكية ومعهما إيران لنقل عناصر القوة من يد المملكة العربية السعودية إلى يد الإمارات .
الضربات استهدفت صهاريج نفطية في مطار أبو ظبي ، لكنها كانت على مقربة من قاعدة الظفرة الأمريكية ، ولم يحدث ذلك ردة فعل أمريكي ، لأن الضربة متفق عليها ودور الحوثي يكمن في تبنيها ، لأنه من غير المعقول أن تكون الإمارات التي زودت رئيس الوزراء الأثيوبي بأحدث الطائرات المسلحة من دون طيار التي قلبت موازين الحرب في أثيوبيا ، غير قادرة على قلب الموازين في اليمن عن طريق تزويد الشرعية اليمنية بذلك وفتح جميع الجبهات المغلقة .
الإمارات انتزعت الملف العسكري في اليمن من السعودية وهي تسعى إلى ترتيبات أمنية جديدة في اليمن تفتح باب التفاوض السياسي بموازين جديدة تكون للإمارات اليد العليا فيها ، لذلك لجأت مع شركائها من الإسرائليين والإيرانيين والأمريكيين إلى افتعال الصواريخ والطائرات المسيرة ، لكي يتم المقايضة بها مقابل الترتيبات الأمنية المطلوبة .
الإمارات هي حلقة الوصل بين إسرائيل وإيران ، فهل يعقل أن تطبع إسرائيل علاقتها مع الإمارات وتصبح على حدود إيران ولا تقوم إيران بمهاجمة الإمارات التي لا تبعد عنها أكثر من ١٦٠ كم٢ ؟ وهل يعقل أن يكون من باب الصدفة أن تكون شركتا " بارتيا كارجو ودلتا بارتس اللتان تعملان في الإمارات وتقدمان الدعم المالي والمادي والتكنولوجي للحرس الثوري الإيراني ، هاتان الشركتان فرضت وزارة الخزانة الأميركية عقوبات عليهما .
وإذا ما ربطنا بين إعلان سعد الحريري انسحابه مع تيار المستقبل من المشهد السياسي والانتخابي بسبب تمدد النفوذ الإيراني وانهيار الدولة ، لأقرينا حينها بأن محور إيران يتمدد ومحور السعودية ينكمش ، وهو ما يؤكد إعطاء الدور للإمارات وتقويض السعودية ، ولمن يريد مزيد من المعلومات حول العلاقة بين إسرائيل وإيران فعليه أن يقرأ كتاب أستاذ العلاقات الدولية في جامعة جون هوبكنز ، تريتا بارسي في مقدمة كتابه ، التحالف الغادر : التعاملات السرية بين إسرائيل وإيران والولايات المتحدة الأمريكية ، وسيجد أن همزة الوصل بين هذه الأطراف هي الإمارات .
والسؤال الذي يطرح نفسه : إذا كان الحوثيون وراء هذه الضربات حقيقة ، فإن ذلك وصمة عار في وجه الإمارات اللتي تمنع الشرعية اليمنية من الحصول على السلاح لمواجهة الحوثي الذي يمتلك هذه الترسانة من الأسلحة ، لكن أي عار تخشاه الإمارات التي استقبلت الرئيس الإسرائيلي في أبو ظبي ومنعت طائرة الرئيس اليمني الذي جاءت لنصرته من الهبوط في مطار عدن ؟ وأي عار تخشاه وهي التي تفتخر بتطبيع علاقتها مع إسرائيل في حين تعادي الشرعية اليمنية التي جاءت لنصرتها ؟
خلاصة القول إن الطائرات الورقية التي سقطت على أبو ظبي ، هدفها تسريع صفقة الطائرات أف - 35 وأسطول طائرات رافال الفرنسية وإلا ما قيمة هذه الطائرات إذا كانت الطائرات الورقية تحدث كل هذه الأضرار ؟ ولماذا رفض ترامب الرد على هجمات إيران على شركة أرامكو وهو الصديق الشخصي للنظام السعودي ، بينما تحركت أمريكا وإسرائيل والجامعة العربية للوقوف إلى جانب أبو ظبي وأعلنت إيران استعدادها للوساطة بين الحوثيين ودول الخليج ؟ ألا يدل ذلك على أن رأس السعودية هو المطلوب ، وأن انسحاب الحريري وتيار المستقبل من المشهد السياسي والانتخابي يعد خير دليل على ذلك ؟
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
لعبة إحراق اوارق قيادات الانتقالي واحد تلو الآخر
بدأت بهاني بن بريك وتلاه احمد بن بريك ثم الان عيدروس الزبيدي وتلاه الكثيري..
ومن سيكون بعدهم!!
إحراق ورقة الكثيري بهذه الصورة المقززة التي تكلم عنها المزروعي سابقا بأنهم يمكلون افلام عن كل من دخل عندهم (ستجدوا صورة التغرية في الصور..) يصدقه ما نشروه عن علي الكثيري وهذه صورة مصغرة مؤلمه للكثيري والمرأة التي ظهرت معه.
لكن هل تتوقعون بأن اسيادهم الذين جعلوهم في هذه الصورة المُهينه يحترمونهم او يفكرون في مشاعرهم ومشاعر اهليهم!!
الإمارات لا تعرف شيء اسمه احترام الخصوم وكذلك السعودية ولا فرق، فكم رأينا من اختطاف وقتل لمخالفي اوامر السعودية وفي ابو ظبي كم رأينا من استغلال لكل من وقع في ايديهم واستغلوه من خلال تصويره بفعل فاضح..
فهل إسقاط الانتقالي يعني إنهاء خدمة القوم واستبدالهم بقيادة جديدة لتحكم الساحة وهي الأجندة الجديدة لابقاء اليمن موحدا ولكن بسيطرة خلفية اماراتيه!!
إنهاء الانتقالي يعني انهاء جماعة المثلث ولا عزاء لسيدات الاتي وقعنا في شبكات فنادق دبي وابو ظبي والرياض...
وانظر الصورة التي وضعناها يتهم فيها البحسني بنشر فلم الكثيري وما بلغت اليه العمالة بأهلها..
اللهم استر عوراتنا ولا تفضحنا بين خلقك في الدارين اللهم آمين
كتبه أبو صفية صلاح باجبع
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=621389612457106&id=100037582186625
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
بدأت بهاني بن بريك وتلاه احمد بن بريك ثم الان عيدروس الزبيدي وتلاه الكثيري..
ومن سيكون بعدهم!!
إحراق ورقة الكثيري بهذه الصورة المقززة التي تكلم عنها المزروعي سابقا بأنهم يمكلون افلام عن كل من دخل عندهم (ستجدوا صورة التغرية في الصور..) يصدقه ما نشروه عن علي الكثيري وهذه صورة مصغرة مؤلمه للكثيري والمرأة التي ظهرت معه.
لكن هل تتوقعون بأن اسيادهم الذين جعلوهم في هذه الصورة المُهينه يحترمونهم او يفكرون في مشاعرهم ومشاعر اهليهم!!
الإمارات لا تعرف شيء اسمه احترام الخصوم وكذلك السعودية ولا فرق، فكم رأينا من اختطاف وقتل لمخالفي اوامر السعودية وفي ابو ظبي كم رأينا من استغلال لكل من وقع في ايديهم واستغلوه من خلال تصويره بفعل فاضح..
فهل إسقاط الانتقالي يعني إنهاء خدمة القوم واستبدالهم بقيادة جديدة لتحكم الساحة وهي الأجندة الجديدة لابقاء اليمن موحدا ولكن بسيطرة خلفية اماراتيه!!
إنهاء الانتقالي يعني انهاء جماعة المثلث ولا عزاء لسيدات الاتي وقعنا في شبكات فنادق دبي وابو ظبي والرياض...
وانظر الصورة التي وضعناها يتهم فيها البحسني بنشر فلم الكثيري وما بلغت اليه العمالة بأهلها..
اللهم استر عوراتنا ولا تفضحنا بين خلقك في الدارين اللهم آمين
كتبه أبو صفية صلاح باجبع
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=621389612457106&id=100037582186625
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Facebook
Log in or sign up to view
See posts, photos and more on Facebook.
فيديوهات وسيديهات قذره
بسبب حقارة ووساخة الساسه الذين يتصارعون وفيديو واحد يجعلهم جميعهم عبيد ومهانيين .
الحوثي لديه فيديوهات وشبكة دعاره والإمارات والامن القومي الكل يمتلك فيديوهات لمسؤلين وقادة عسكريين يبيعوا الوطن ويدمرو شعب باكمله.
رئيس وزراء اندونيسيا تم عمل فيديو في إحدى فنادق فرنسا مع فتاة ليل تعمل مجنده اسرائليه فقام الموساد الإسرائيلي بابتزاز رئيس وزراء اندونيسيا تمرير صفقات تهز الامن القومي الوطني الإندونيسي
فما كان من رئيس الوزراء الا عمل اجتماع طارئ لكل الوزراء والنواب وأخبرهم بما حدث وان الوطن اغلى من الكل. الكل يخطئ لكن لايبيع كرامته ووطنه
خليل السفياني
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
بسبب حقارة ووساخة الساسه الذين يتصارعون وفيديو واحد يجعلهم جميعهم عبيد ومهانيين .
الحوثي لديه فيديوهات وشبكة دعاره والإمارات والامن القومي الكل يمتلك فيديوهات لمسؤلين وقادة عسكريين يبيعوا الوطن ويدمرو شعب باكمله.
رئيس وزراء اندونيسيا تم عمل فيديو في إحدى فنادق فرنسا مع فتاة ليل تعمل مجنده اسرائليه فقام الموساد الإسرائيلي بابتزاز رئيس وزراء اندونيسيا تمرير صفقات تهز الامن القومي الوطني الإندونيسي
فما كان من رئيس الوزراء الا عمل اجتماع طارئ لكل الوزراء والنواب وأخبرهم بما حدث وان الوطن اغلى من الكل. الكل يخطئ لكن لايبيع كرامته ووطنه
خليل السفياني
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
صراحه زعلانين منكم وزعلانين عليكم
بعد نشر المخابرات الاماراتية افلام +18 لقيادات في الانتقالي نقول والله اننا زعلانيين منكم وزعلانيين عليكم ولكن كيف ستكون النهاية ومصير البلد وانتم تحت سياط اسيادكم
ومن الحب ما قتل وحب الامارات المفرط ثمنه غالي من كل النواحي سوى الشخصية اوالوطنية وكم مرة حذرناكم ان من دخل في مستنقع الامارات لا يمكن ان يخرج منه وسيقى طوال عمرة عبد ذليل يتاجر ب ارضه وعرضة ووطنه
قلنا لكم الامارات تستخدمكم فقط ادوات رخيصة لتحقيق اهدافها واطماعها في اليمن وتسعبدكم ليس الا ومن خرج عن طوعها فضحته واسقطته قلتم انتم اخوان ونسيتم ان الامارات لا تفرق بين اخواني او مؤتمري او انتقالي يقف ضد اهدافها ومصالحها
وهاهي النتيجة عندما حاول الكثيري ان يرفض اوامر اسيادة في موضوع تافه المخابرات الاماراتية تقوم بنشر مقاطع فيديو +18 للكثيري القيادي و الناطق الرسمي للانتقالي لتجبره على الرضوخ والعودة الى بيت الطاعه باسلوب قذر
ومن بعد اليوم من منكم يستطيع ان يرفض اوامر الامارات دون شك لا احد بل ستبيعون الوطن وكل شيئ حفاظا على عدم نشر غسيلكم القذر
ف الى اين ستوصلون البلد وانتم اليوم مجرد ادوات وعبيد بيد جلادها ولم يعد الامر بيد اسيادها فقط
اين العقلاء من مناصري الساسه الذين ارتموا في حضن الامارات لتعرفوا ان تصرفات قيادتكم اليوم لا تتم بالرضى والقبول والعلاقات بين بلدين بل بالقهر والكمد والاستعباد والقوة والتهديد
فكفى تصفيق وتطبيل لهم فهم رحمة جلادهم
والله اننا زعلانين منكم وفي نفس الوقت زعلانين عليكم ونرفض هذا العمل ونعلن تضامنا مع الكثيري ولكننا فقط نسال الى اين ستوصلون البلد وانتم تحت تهديد العبودية والطاعة او التشهير ب اعمال غير مشرفه وغير اخلاقية
حلمي القدسي
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
بعد نشر المخابرات الاماراتية افلام +18 لقيادات في الانتقالي نقول والله اننا زعلانيين منكم وزعلانيين عليكم ولكن كيف ستكون النهاية ومصير البلد وانتم تحت سياط اسيادكم
ومن الحب ما قتل وحب الامارات المفرط ثمنه غالي من كل النواحي سوى الشخصية اوالوطنية وكم مرة حذرناكم ان من دخل في مستنقع الامارات لا يمكن ان يخرج منه وسيقى طوال عمرة عبد ذليل يتاجر ب ارضه وعرضة ووطنه
قلنا لكم الامارات تستخدمكم فقط ادوات رخيصة لتحقيق اهدافها واطماعها في اليمن وتسعبدكم ليس الا ومن خرج عن طوعها فضحته واسقطته قلتم انتم اخوان ونسيتم ان الامارات لا تفرق بين اخواني او مؤتمري او انتقالي يقف ضد اهدافها ومصالحها
وهاهي النتيجة عندما حاول الكثيري ان يرفض اوامر اسيادة في موضوع تافه المخابرات الاماراتية تقوم بنشر مقاطع فيديو +18 للكثيري القيادي و الناطق الرسمي للانتقالي لتجبره على الرضوخ والعودة الى بيت الطاعه باسلوب قذر
ومن بعد اليوم من منكم يستطيع ان يرفض اوامر الامارات دون شك لا احد بل ستبيعون الوطن وكل شيئ حفاظا على عدم نشر غسيلكم القذر
ف الى اين ستوصلون البلد وانتم اليوم مجرد ادوات وعبيد بيد جلادها ولم يعد الامر بيد اسيادها فقط
اين العقلاء من مناصري الساسه الذين ارتموا في حضن الامارات لتعرفوا ان تصرفات قيادتكم اليوم لا تتم بالرضى والقبول والعلاقات بين بلدين بل بالقهر والكمد والاستعباد والقوة والتهديد
فكفى تصفيق وتطبيل لهم فهم رحمة جلادهم
والله اننا زعلانين منكم وفي نفس الوقت زعلانين عليكم ونرفض هذا العمل ونعلن تضامنا مع الكثيري ولكننا فقط نسال الى اين ستوصلون البلد وانتم تحت تهديد العبودية والطاعة او التشهير ب اعمال غير مشرفه وغير اخلاقية
حلمي القدسي
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
تخيل ان تقطع كل هذي السندات بحملة واحده لصاحب قاطره ويوم واحد ابتدأ من نقطه الرباط. الى نقطة الحد بيافع امتداد خط واحد وفي محافظة واحده ..
هذا يدل على ان كل منطقة وقرية حاكمه نفسها ولازم يكون لها ايرادات للاخ القائد بحجم وطن ..
يا اخواني الله يحفظكم حتى السرقة ما تعرفوا تسرقوا زي ناس ...
المفروض نقطه واحده يحصل فيها كل شيء وتروح بعدين أسهم لكل قائد بحجم وطن .. ما يصلح كذا. ..
كذا با تجيبوا لناس الجنان اليوم عمال نقابة النقل مظربين هيا من فين لنا للاخ القايد وفريقة الاعلامي في. الجروبات وصفحات وهم بدون صرفة ..
امركم لله بس. بالله ليش قام الشعب ثوره لتحرير وطن من عفاش والاحتلال هل عشان. الجبيات تعيشوا والشعب يموت معاول هدم
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
هذا يدل على ان كل منطقة وقرية حاكمه نفسها ولازم يكون لها ايرادات للاخ القائد بحجم وطن ..
يا اخواني الله يحفظكم حتى السرقة ما تعرفوا تسرقوا زي ناس ...
المفروض نقطه واحده يحصل فيها كل شيء وتروح بعدين أسهم لكل قائد بحجم وطن .. ما يصلح كذا. ..
كذا با تجيبوا لناس الجنان اليوم عمال نقابة النقل مظربين هيا من فين لنا للاخ القايد وفريقة الاعلامي في. الجروبات وصفحات وهم بدون صرفة ..
امركم لله بس. بالله ليش قام الشعب ثوره لتحرير وطن من عفاش والاحتلال هل عشان. الجبيات تعيشوا والشعب يموت معاول هدم
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
عاجل:
وفاة المحامي محمد النمر جراء احتراق سيارته بعد اصطدامها بعمود النور في الخط البحري بعدن.
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
وفاة المحامي محمد النمر جراء احتراق سيارته بعد اصطدامها بعمود النور في الخط البحري بعدن.
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
هذه رسالة موجهه من علي عبدالله صالح إلى عارف الزوكا بتاريخ 20/ 7/ 2017م، قبل مقتله بأربعة أشهر ونصف، إقرأؤها وقالوا مارأيكم فيها
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
بعد نشر المخابرات الاماراتية افلام +18 لقيادات في الانتقالي نقول والله اننا زعلانيين منكم وزعلانيين عليكم ولكن كيف ستكون النهاية ومصير البلد وانتم تحت سياط اسيادكم
ومن الحب ما قتل وحب الامارات المفرط ثمنه غالي من كل النواحي سوى الشخصية اوالوطنية وكم مرة حذرناكم ان من دخل في مستنقع الامارات لا يمكن ان يخرج منه وسيقى طوال عمرة عبد ذليل يتاجر ب ارضه وعرضة ووطنه
قلنا لكم الامارات تستخدمكم فقط ادوات رخيصة لتحقيق اهدافها واطماعها في اليمن وتسعبدكم ليس الا ومن خرج عن طوعها فضحته واسقطته قلتم انتم اخوان ونسيتم ان الامارات لا تفرق بين اخواني او مؤتمري او انتقالي يقف ضد اهدافها ومصالحها
وهاهي النتيجة عندما حاول الكثيري ان يرفض اوامر اسيادة في موضوع تافه المخابرات الاماراتية تقوم بنشر مقاطع فيديو +18 للكثيري القيادي و الناطق الرسمي للانتقالي لتجبره على الرضوخ والعودة الى بيت الطاعه باسلوب قذر
ومن بعد اليوم من منكم يستطيع ان يرفض اوامر الامارات دون شك لا احد بل ستبيعون الوطن وكل شيئ حفاظا على عدم نشر غسيلكم القذر
ف الى اين ستوصلون البلد وانتم اليوم مجرد ادوات وعبيد بيد جلادها ولم يعد الامر بيد اسيادها فقط
اين العقلاء من مناصري الساسه الذين ارتموا في حضن الامارات لتعرفوا ان تصرفات قيادتكم اليوم لا تتم بالرضى والقبول والعلاقات بين بلدين بل بالقهر والكمد والاستعباد والقوة والتهديد
فكفى تصفيق وتطبيل لهم فهم رحمة جلادهم
والله اننا زعلانين منكم وفي نفس الوقت زعلانين عليكم ونرفض هذا العمل ونعلن تضامنا مع الكثيري ولكننا فقط نسال الى اين ستوصلون البلد وانتم تحت تهديد العبودية والطاعة او التشهير ب اعمال غير مشرفه وغير اخلاقية
#حلمي_القدسي
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1772837526242499&id=100005488068551
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
ومن الحب ما قتل وحب الامارات المفرط ثمنه غالي من كل النواحي سوى الشخصية اوالوطنية وكم مرة حذرناكم ان من دخل في مستنقع الامارات لا يمكن ان يخرج منه وسيقى طوال عمرة عبد ذليل يتاجر ب ارضه وعرضة ووطنه
قلنا لكم الامارات تستخدمكم فقط ادوات رخيصة لتحقيق اهدافها واطماعها في اليمن وتسعبدكم ليس الا ومن خرج عن طوعها فضحته واسقطته قلتم انتم اخوان ونسيتم ان الامارات لا تفرق بين اخواني او مؤتمري او انتقالي يقف ضد اهدافها ومصالحها
وهاهي النتيجة عندما حاول الكثيري ان يرفض اوامر اسيادة في موضوع تافه المخابرات الاماراتية تقوم بنشر مقاطع فيديو +18 للكثيري القيادي و الناطق الرسمي للانتقالي لتجبره على الرضوخ والعودة الى بيت الطاعه باسلوب قذر
ومن بعد اليوم من منكم يستطيع ان يرفض اوامر الامارات دون شك لا احد بل ستبيعون الوطن وكل شيئ حفاظا على عدم نشر غسيلكم القذر
ف الى اين ستوصلون البلد وانتم اليوم مجرد ادوات وعبيد بيد جلادها ولم يعد الامر بيد اسيادها فقط
اين العقلاء من مناصري الساسه الذين ارتموا في حضن الامارات لتعرفوا ان تصرفات قيادتكم اليوم لا تتم بالرضى والقبول والعلاقات بين بلدين بل بالقهر والكمد والاستعباد والقوة والتهديد
فكفى تصفيق وتطبيل لهم فهم رحمة جلادهم
والله اننا زعلانين منكم وفي نفس الوقت زعلانين عليكم ونرفض هذا العمل ونعلن تضامنا مع الكثيري ولكننا فقط نسال الى اين ستوصلون البلد وانتم تحت تهديد العبودية والطاعة او التشهير ب اعمال غير مشرفه وغير اخلاقية
#حلمي_القدسي
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1772837526242499&id=100005488068551
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Facebook
Log in or sign up to view
See posts, photos and more on Facebook.
مستشفى عتق الذي كانت السلطة السابقة ترممه محول الى ثكنه عسكريه
يبن الوزير شبوة مليانه معسكرات
هذي مصلحه عامه خدميه وليست للحرب
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
يبن الوزير شبوة مليانه معسكرات
هذي مصلحه عامه خدميه وليست للحرب
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
فرج البحسني بهذا الأمر يريد أن يبرى نفسه من نشر الفيديو الفاضح الذي نشر بالأمس...
كون الجميع يعلم أن مصدر الفيديو محتجز لديهم وقد نشر مسبقاً ان لديهم فيديوهات وأشياء متحفظ عليها...
اعرف ان هذا الشيء المسمى فرج فاسد ومنحط ولكن لم اتوقع ان يصل إلى هذا الانحطاط والنذاله....
ولاحول ولاقوة الا بالله...
ماذا جرى لحضرموت حتى يولى عليها ارذل القوم....
https://www.facebook.com/100002528418511/posts/4846669782093921/
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
كون الجميع يعلم أن مصدر الفيديو محتجز لديهم وقد نشر مسبقاً ان لديهم فيديوهات وأشياء متحفظ عليها...
اعرف ان هذا الشيء المسمى فرج فاسد ومنحط ولكن لم اتوقع ان يصل إلى هذا الانحطاط والنذاله....
ولاحول ولاقوة الا بالله...
ماذا جرى لحضرموت حتى يولى عليها ارذل القوم....
https://www.facebook.com/100002528418511/posts/4846669782093921/
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
أهل يافع يادوبهم صحوا وعرفوا انهم يتم إستخدامهم في محرقة لا اول ولا تالي لها وعاد البعض منهم إلى جادة الصواب...
جمعية أبناء يافع في أمريكا تزيل علم الانفصال من مقرها باوامر من رئيس مجلس القريه الأليفة بعد خلاف عميق بينهم
https://www.facebook.com/100024888678400/posts/1105015130338099/
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
جمعية أبناء يافع في أمريكا تزيل علم الانفصال من مقرها باوامر من رئيس مجلس القريه الأليفة بعد خلاف عميق بينهم
https://www.facebook.com/100024888678400/posts/1105015130338099/
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
الشيخ #صالح_بن_حريز بعد التواصل معه في إتصال هاتفي مساء اليوم الثلاثاء 1 فبراير .. يقول لكم من داخل السجن ”يا أهل حضرموت أنا بخير وأفضل مما تتصورون، عليكم الصمود .. الصمود .. لا مجال للتراجع عن حقوق حضرموت“ .
#الحمدلله أننا سمعنا صوت القائد لأول مرة بعد اعتقاله، وسوف نستمر في التصعيد، ولا مجال للتراجع عن حقوق حضرموت كما قال الشيخ صالح حفظه الله .
#الحرية_للشيخ_بن_حريز_ورفاقه
#الهبة_الحضرمية_الثانية
#التصعيد_في_الوادي_مستمر_وبقوة
#الحرية_للشيخ_بن_حريز_ورفاقه
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
#الحمدلله أننا سمعنا صوت القائد لأول مرة بعد اعتقاله، وسوف نستمر في التصعيد، ولا مجال للتراجع عن حقوق حضرموت كما قال الشيخ صالح حفظه الله .
#الحرية_للشيخ_بن_حريز_ورفاقه
#الهبة_الحضرمية_الثانية
#التصعيد_في_الوادي_مستمر_وبقوة
#الحرية_للشيخ_بن_حريز_ورفاقه
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
السلطات السعودية تعتقل ضيفها الدكتور عبدالله معروف، الممثل الشرعي للروهينجا بمنظمة التعاون الإسلامي، ورئيس المركز العالمي الروهنجي في مكة المكرمة.
الخبر الثاني:
وكالة CGTN الصينية: "وزير الدفاع الصيني شكر خالد بن سلمان على دعم السعودية لإجراءات الصين ضد المسلمين الإيغور".
https://twitter.com/ABDuljbbar711/status/1488788238580043777?t=UsYuWRt5caXmNq4TvnlJHA&s=19
فهل هذه الدولة تعرف حقوق المسلمين وحقيقة التوحيد!!
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
الخبر الثاني:
وكالة CGTN الصينية: "وزير الدفاع الصيني شكر خالد بن سلمان على دعم السعودية لإجراءات الصين ضد المسلمين الإيغور".
https://twitter.com/ABDuljbbar711/status/1488788238580043777?t=UsYuWRt5caXmNq4TvnlJHA&s=19
فهل هذه الدولة تعرف حقوق المسلمين وحقيقة التوحيد!!
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Twitter
عبدالجبار عوض الجريري
السلطات السعودية تعتقل ضيفها الدكتور عبدالله معروف، الممثل الشرعي للروهينجا بمنظمة التعاون الإسلامي، ورئيس المركز العالمي الروهنجي في مكة المكرمة. الخبر الثاني: وكالة CGTN الصينية: "وزير الدفاع الصيني شكر خالد بن سلمان على دعم السعودية لإجراءات الصين ضد المسلمين…
منقوووووووووووول
ولاحول ولاقوه الا بالله العلي العظيم
حسبنا الله ونعم الوكيل
!!!!
يعني الواحدة تربي وتكبر وتضحي بعمرها عشان يكون دة جزاءهم
أنْ تموت أُمّ في العقد الثامن من عمرها و تبقي مكانها حتي تحلّل جثمانها.... لتتذكّر ابنتها أخيراً أن تمرّ عليها بعد شهور من آخر اتصال... فتجدها هيكل عظمي و بقايا جلد و بعض العضلات و الأوتار... فإنّ الدنيا حتماً أوشكت علي نهايتها.....
هكذا ماتت الحاجة / نجلاء.... السيدة الثمانينية القعيدة التي كانت تتحرك بصعوبة بالغة مستندة علي عكاز مشي مخصص للمسنّين.... و قد أثبت الطب الشرعي وجود خلع في مفصل القدم و كسر بالحوض....
لقد سقطت الفقيدة أرضاً في ردهة منزلها و لم تستطع الحركة من مكانها أو الإستغاثة أو حتي الوصول لهاتفها... و بقيت علي حالها في انتظار الموت آملةً أن لا يتأخّر كثيراً... إلي أن لقيت ربها.... لتتذكر ابنتها المرور عليها بعد شهر و نصف من وفاتها فـ تجدها بقايا جُثمان.....
تُــري...... فيمَ كانت تُفكّر - حبيبتي - و هي مُلقاة علي الأرض لا حول لها ولا قوة... تصرخ من الألم ولا مُجيب...؟!!
تُــري...... فيمَ كانت تُفكّر - حبيبتي - و هي تُحصي الثواني و الدقائق في انتظار موتٍ قريب؟!!
هل كان لديها بعض الأمل أن يأتي أحد أبناءها لإنقاذها؟!!
أم أنها ماتت بـ فقدان الأمل قبل فقدان الروح؟!!
ياااااااااا الله..... كيف وصلنا لهذه الدرجة من الجحود الإنساني... كيف نقتل إنسانيتنا... ثم ننام في هدوء؟!!
متي امتلكنا - يا ربي - هذا القدر المُذهل من الحقد المرضيّ و عمي الأبصار والقلوب ... ثم ننام في هدوء؟!!
متي - يا إلهي - تعلمنا أن نعبث ببقايا أرواح بعضنا البعض... و نصنع من أيّ شئ متاح حولنا سكيناً حاداً نغرسه في خاصرة حتّي أقرب الناس إلينا .. ثم ننام في هدوء؟!! ...
ألهذه الدرجة الجحود؟!!..
وافوض امري الي الله ان الله بصير بالعباد في القلوب القاسية..
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://www.facebook.com/100015553893575/posts/1192344197960699/
https://t.me/hadramout_mirror
ولاحول ولاقوه الا بالله العلي العظيم
حسبنا الله ونعم الوكيل
!!!!
يعني الواحدة تربي وتكبر وتضحي بعمرها عشان يكون دة جزاءهم
أنْ تموت أُمّ في العقد الثامن من عمرها و تبقي مكانها حتي تحلّل جثمانها.... لتتذكّر ابنتها أخيراً أن تمرّ عليها بعد شهور من آخر اتصال... فتجدها هيكل عظمي و بقايا جلد و بعض العضلات و الأوتار... فإنّ الدنيا حتماً أوشكت علي نهايتها.....
هكذا ماتت الحاجة / نجلاء.... السيدة الثمانينية القعيدة التي كانت تتحرك بصعوبة بالغة مستندة علي عكاز مشي مخصص للمسنّين.... و قد أثبت الطب الشرعي وجود خلع في مفصل القدم و كسر بالحوض....
لقد سقطت الفقيدة أرضاً في ردهة منزلها و لم تستطع الحركة من مكانها أو الإستغاثة أو حتي الوصول لهاتفها... و بقيت علي حالها في انتظار الموت آملةً أن لا يتأخّر كثيراً... إلي أن لقيت ربها.... لتتذكر ابنتها المرور عليها بعد شهر و نصف من وفاتها فـ تجدها بقايا جُثمان.....
تُــري...... فيمَ كانت تُفكّر - حبيبتي - و هي مُلقاة علي الأرض لا حول لها ولا قوة... تصرخ من الألم ولا مُجيب...؟!!
تُــري...... فيمَ كانت تُفكّر - حبيبتي - و هي تُحصي الثواني و الدقائق في انتظار موتٍ قريب؟!!
هل كان لديها بعض الأمل أن يأتي أحد أبناءها لإنقاذها؟!!
أم أنها ماتت بـ فقدان الأمل قبل فقدان الروح؟!!
ياااااااااا الله..... كيف وصلنا لهذه الدرجة من الجحود الإنساني... كيف نقتل إنسانيتنا... ثم ننام في هدوء؟!!
متي امتلكنا - يا ربي - هذا القدر المُذهل من الحقد المرضيّ و عمي الأبصار والقلوب ... ثم ننام في هدوء؟!!
متي - يا إلهي - تعلمنا أن نعبث ببقايا أرواح بعضنا البعض... و نصنع من أيّ شئ متاح حولنا سكيناً حاداً نغرسه في خاصرة حتّي أقرب الناس إلينا .. ثم ننام في هدوء؟!! ...
ألهذه الدرجة الجحود؟!!..
وافوض امري الي الله ان الله بصير بالعباد في القلوب القاسية..
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://www.facebook.com/100015553893575/posts/1192344197960699/
https://t.me/hadramout_mirror
Facebook
Log in or sign up to view
See posts, photos and more on Facebook.
سجادة مجموعة من سندات قبض للانتقالي فأين هي هذه الأموال الداخلة عبر هذه السندات إلى خزانة الانتقالي من خدمات عدن!!
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror