شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
1K subscribers
7.59K photos
2.74K videos
91 files
19.2K links
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Download Telegram
اوكرانيا تسحب الجنسية عن كل مواطن غادر البلاد وقت الازمة وتقول على لسان رئيسها
اوكرانيا ليست فندق تغضي فيه حاجتك وتغادره متى تشاء
اخبروا اوكرانيا ورئيسها فولوديمير زيلينسكي اننا عكسكم تماما
ف في اليمن وقت الازمة غادر كل قيادات الشرعية ومسؤليها وسكنوا الفنادق وبقى الشعب لوحده فهل يجوز لنا سحب الجنسية عنهم

#حلمي_القدسي

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
#الظلم_في_زمن_الانتقالي

محمد عبدالرحمن الغفوري..
طالب جامعي يسكن في منطقة #الشيخ_عثمان..
يبلغ من العمر 25 عام.
تم إعتقالة تاريخ 24/8/2016 في سجن بيت شلال.
وعند وصوله إلى بيت شلال، تم تعليقه في الزنزانه بشكل "تنكيس"
اي ان راسة تحت ورجولة عليها كلابشات في سقف الزنزانة، قام عوض الوحش ويسران المقطري بضرب محمد بالسلسلة الحديديه وبالاسلاك الكهربائية حتى تكسرت اضلاعه..
تم إعادة محمد إلى الزنزانه وجسمة ينزف دم وعظامه قد تكسرت..
يحدثني شخص كان معه..
يقول والله ان معدته لاتقبل الطعام أبدا، وكان يخرج اي اكل يحاول ان يأكلة، وكان يتبرز دم اعزكم الله بسبب الكسور الداخليه.
بعد شهرين تم نقل جميع المعتقلين إلى قاعة وضاح وكانت حالتة "شبه ميت"..
وآخر يوم دخل عوض الوحش الساعه 2 فجراً بعد تناولة الحشيش وأخذ السلسلة وطلب من محمد ان يجلس وسط الزنزانه، فتم ضرب محمد أمام جميع المعتقلين حتى أغمى عليه.
في اليوم الثاني حاول اصدقائه ان يصحوه من النوم فتفاجو ان محمد قد فارق الحياة..
فحسبنا الله ونعم الوكيل..

#كتائب_أبناء_عدن

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
أبطال الجيش بالمنطقة العسكرية الخامسة يتمكنون من إسقاط وتفجير أكثر من ثمان مسيرات اليوم متنوعة بينها قاذفة قنابل ومخففة وإستطلاعية
#راشد_معروف

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
*عقب "شحن مناطقي".. سيئون.. الجيش يعلن ضبط أسلحة ومتفجرات كانت بحوزة متظاهرين موالين للانتقالي*

أعلنت قوات الجيش في المنطقة العسكرية الأولى، الأحد، ضبط اسلحة ومتفجرات كانت بحوزة متظاهرين موالين للانتقالي المدعوم إماراتياً، في مدينة سيئون بوادي حضرموت (شرقي اليمن).
جاء ذلك في بيان للمنطقة العسكرية الأولى بعد فعالية نظمها المجلس الانتقالي المدعوم إماراتياً في سيئون  تطالب برحيل قوات المنطقة.
وأوضحت، أن الأجهزة الأمنية والعسكرية بسيئون احتجزت بعض الأشخاص المشاركين في تظاهرات الانتقالي، حاملين معهم أسلحة ومتفجرات كانت بحوزتهم عند تفتيشهم، حيث قامت بإطلاق سراحهم بعد مصادرة تلك الأسلحة والمتفجرات.
ونفت قيادة المنطقة العسكرية الأولى، مزاعم وسائل إعلام موالية للمجلس الانتقالي باعتداء قوات المنطقة على متظاهرين تابعين لها، في مدينة سيئون بوادي حضرموت.
وأكدت، أن الأجهزة الأمنية بمدينة سيئون وبالتعاون مع المنطقة العسكرية، قاموا بتشكيل غرفة عمليات لتنظيم عملية التظاهر، وحماية المتظاهرين ومنع أي عناصر مندسة من الاعتداء عليهم.
ولفتت إلى أنها وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية، قامت "بنشر بعض النقاط العسكرية والدوريات لمنع أية اعتداءات على الممتلكات العامة والخاصة وحماية المواطنين في إطار مهامنا، في ظل شحن مناطقي تمارسه قيادات الانتقالي وفي ظل تحريض مناطقي تشنه وسائل الإعلام التي تسعى لنقل التوتر والعنف إلى وادي حضرموت".
وذكرت، أن المنطقة العسكرية الأولى، قامت بحماية الكثير من التظاهرات السلمية التي شهدتها سيئون، مضيفة بأنها تحترم أية مطالب حقوقية للمواطنين، وتعمل على حماية المتظاهرين، ومنع أية عناصر مندسة من الاعتداء عليهم ونسب تلك الاعتداءات للمنطقة العسكرية الأولى .
وبيّنت، أن قواتها، قوات وطنية يمنية تخضع للقيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة ووزارة الدفاع.
وتابعت: "أن قواتها ضحت بالآلاف من الشهداء والجرحى على مدى سنوات من أجل فرض الأمن والاستقرار في كافة مناطق وادي حضرموت وقامت بجهود كبيرة في مطاردة عناصر الإرهاب والتخريب حتى تمكنت بفضل الله ثم بجهودها الكبيرة وتضحياتها العظيمة وبجهود كافة المخلصين من أبناء حضرموت من بسط سلطة الدولة وفرض الأمن والاستقرار وإنهاء أي تواجد لعناصر الإرهاب والتخريب".
وأردفت: "لن يستفيد من إخراج قواتها من حضرموت، إلا مليشيا القاعدة وفلول الإرهاب وعناصر التخريب".
ومساء السبت، نظم المجلس الانتقالي في وادي حضرموت فعالية شعبية تطالب برحيل قوات المنطقة العسكرية الأولى من حضرموت واستبدالها بقوات محلية موالية لها، تزامن ذلك مع حملة تشهير وشحن مناطقي ضد تلك القوات في وسائل إعلام تمولها الإمارات.

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
*كلام قوي جدا واكثر من قوة لهذا الرئيس المخلص لبلاده والمتفاني لأجل شعبه .*

*صرح الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي قائلا:_*

*أي مواطن أو برلماني يغادر البلد في ظل هذه الظروف الحساسة ستسحب جنسيته*

*فأوكرانيا ليست فندق تغادر منه متى ما ساءت الخدمة فيه.!!!!*

*من ترك الوطن وقت الخطر لايستحق الإنتماء إليه والعوده إليه..*

https://www.facebook.com/100003300793538/posts/4762959253824054/?app=fbl

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
حال كثيرا من الناس كحال غروب الشمس تفرح لرؤيته ونستغرب جمال منظره..

في حين أننا نعلم أنه سيغيب قريبا عنا ومع هذا لا نفكر بزواله بقدر ما نفكر باللحظة التي نحن فيها وجمالها لنعيش الوهم...

فهي لحظة تأمل وجمال وتعلق قلب بما قد نتصوره حقيقة للحظات وللأسف يزول بعد قليل لتبقى الحسرة على الصورة التي اخذنها في عقولنا.

........

اقرأ المزيد في الصفحة

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=630844758178258&id=100037582186625

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
تسريبات اقتصادية

بعد ظهور حقيقةمحلات الصرافة بعدن وبالجنوب عامة حدث الاتي...

قامة اللجنة الاقتصادية التابعة للانتقالي بحماية صرافيين كانو من ضمن الفريق الموكل له مهمة التلاعب بالعملة...

تم السماح لعدد من اصحاب المحلات بالسفر للخارج بالرغم من وجود مذكرات ايقاف صادرة عن هيئات الرقابة والتفتيش...

٦٠٪ من محلات الصرافة أعلنت افلاسها وعند ذهاب اصحاب الودائع لهذه المحلات للاستفسار عن اموالهم وسحبها تم ابلاغهم بانه لايوجد سيولة لتغطية ودائعهم...

٢٠٪ من باقي المحلات وهي ممن لم تدخل في عمليات المضاربة بالعملة او الاراضي موقفها قوي وبعد التحقيقات وجد ان هنالك موظفين لديها حاولو التلاعب ولكن لم يثبت تورط المحلات ككيان فيها ولديها ما يكفي ويفيض لتغطية كافة الودائع والالتزامات...

ال٢٠ ٪ الباقية هي ممن تحاول الايفاء بالقدر الاكبر من ايفاءها لودائع عملاءها وهي تواجه حقيقة صعوبة كبيرة في ذلك...

اكثر من ٢٠ ترليون ريال يمني قيمة المضاربات الوهمية بالعملة والاراضي وكلها مجرد ارقام على الورق ولا يوجد شيء منها على الواقع وهي مجرد تلاعب سوق حسب ما اتضح من سير التحقيقات...

اسماء كبيرة للغاية داخل الانتقالي اتضح مشاركتهم في التلاعب بالعملة والاراضي واغلبهم خارج اليمن حاليا...

وهنالك اشياء لايمكن الحديث عنها حاليا لانها تخضع للتحقيقات والتدقيقات...

https://www.facebook.com/100001853177979/posts/6981344771937226/

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
رسالة إلى أعيان حضرموت
لا يغركم الثعبان ملمسه الناعم فسمه رايناه كيف قتل أهل عدن وما ابقا لهم باقيه.

حاربوه وقوموا وانتبهوا أن يضع سمه بينكم، فمثله لا يأتي بخير نسأل السلامة..

فحينما يتكلم ابليس على المسلمين الاستعاذة منه وصم الاذان حتى لا يصل سحره اللعين فيقتل المساكين..

كتبه أبو صفية صلاح باجبع

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
فتاة من شرعب ـ تختطف رجل في مدينة تعز والسلطات الأمنية توجه بضبطها (وثيقة)

أقدمت فتاة على اختطاف رجل وسط مدينة تعز وما يزال مصيره مجهول.

وبحسب مذكرة صادرة عن مدير إدارة البحث الجنائي بمحافظة تعز الى مدير قسم شرطة عصيفرة ورئيس قسم البحث الجنائي فإن الفتاة / تغريد قائد غالب الشرعبي قامت باختطاف المجني عليه / مبارك سلطان محمد محمد الوافي يوم الإثنين الموافق 2022/2/7م.

وأوضحت المذكرة أن المجني عليه ما يزال مختطف منذ ذلك التاريخ وإن إدارة البحث توالي محاضر جمع الإستدلالات والبحث والتحري حول واقعة الاختطاف.

وطالب مدير بحث تعز مدير قسم شرطة عصيفرة ورئيس قسم البحث الجنائي ضبط المتهمة وإرسالها اليهم لاستكمال الاجراءات والإحالة الى جهة الاختصاص.

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
‏الإنفصاليون الموالون لروسيا أعلنوا أنهم سيجلون السكان المدنيين إلى مدينة روستوف الروسية، بسبب القصف الأوكراني على حد قولهم..
يرجّح أن تستخدم روسيا موجة اللجوء هذه كذريعة لبدء هجوم على أوكرانيا.
🇺🇦🇷🇺
‏الانفصاليين المدعومين من روسيا في دونيتسك يعلنون عن إجلاء المدنيين الى روسيا بسبب تدهور الأوضاع!
🇷🇺🇺🇦
‏الانفصاليين المدعومين من روسيا في دونيتسك يعلنون عن إجلاء المدنيين الى روسيا بسبب تدهور الأوضاع!
🇷🇺🇺🇦
‏الجيش الأوكراني يتدرّب على استخدام صواريخ NLAW المضادّة للدروع، والتي أعطتها بريطانيا لأوكرانيا لمواجهة غزو روسي محتمل.
🇬🇧🇺🇦🇷🇺
‏الانفصاليين المدعومين من روسيا يستهدفون بالمدافع والرشاشات الثقيلة عدداً من القرى الأوكرانية شرق البلاد.
🇺🇦🇷🇺
‏وزير الدفاع البولندي:

سنكون جاهزين لاستقبال اللاجئين الأوكرانيين في حال غزت روسيا أوكرانيا.‼️
🇵🇱🇺🇦🇷🇺
‏الخارجية الأمريكية توافق على صفقة لبيع 250 دبابة أبرامز، وعشرات المدرّعات الأخرى إلى بولندا، ب6 مليار دولار.
🇵🇱🇺🇸
⚡️الرئيس الروسي بوتين سيشارك غداً في المناورات العسكرية على الحدود الأوكرانية، وسيتم اطلاق صواريخ باليستية ومجنّحة خلال يوم مناورات الغد. 🇺🇦🇷🇺
‏القوات المشتركة الأوكرانية:

60 خرقا لوقف إطلاق النار من قبل الانفصاليين في دونباس خلال 24 ساعة.
🇷🇺🇺🇦
‏الانفصاليون في دونيتسك:

إغلاق الطريق الرئيسي بين مدينتي دونيتسك وغورلوفكا بعد تعرضه لقصف أوكراني.
🇷🇺🇺🇦
‏روسيا تبني ثلاثة قواعد جديدة لمروحياتها العسكرية قرب الحدود الأوكرانية، وذلك خلال اليومين الأخيرين.
🇷🇺🇺🇦
‏خلال ساعات الليل، وصلت مئات العربات والدبابات الروسية الى قرب الحدود الأوكرانية. 🇷🇺🇺🇦

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
الدكتور محمد مسعد يكتب..
جاء في اعترافات الطاغية ذابح ابنه المسمى الحشطة عليه من الله ما يستحق
وفقاً لأحد المحامين الممثلين لمنظمة حقوق الإنسان.. قال الطاغية في التحقيق:
حين وضعت ابني عثمان على الأرض وهممت بذبحه قبض على المنجل بكلتا يديه محاولا إبعاد المنجل عن عنقه لكنني سحبت المنجل فقطعت أصابعه فأبعد يديه فذبحته.. وهو الأمر الذي أكده الطب الشرعي.. أي إنسان هذا وأي مجرم هذا.
وأي قاضٍ يستطيع أن يحكم بغير الإعدام فمن لا يَرحم لا يُرحم.. القاضي الذي سيحكم بغير الإعدام تعزيرا وفقا للقانون ستلاحقه اللعنة الأبدية وقد علمت بشكل غير مؤكد أن القاضي عرفات مرعي هو من سيقوم بإصدار منطوق الحكم
وهو صديق عزيز ومعروف بإنسانيته وصرامته إذ لا تأخذه في الحق لومة لائم أرجو من الصديق القاضي عرفات مرعي
إن كانت القضية في يده إن يقف بين يدي الله قبل أن يقف أمام أقوال البشر ويقرأ حكم الذين يعيثون في الأرض فساداً
وهذا الحشطة منهم فقد قتل امرأة من المهمشين أيام أحداث ضبعان ودفنها في الوادي.. وقتل مجنونا في دائري قعطبة هذا ما نعلمه وما لا نعلمه قد يكون أفضع وأنكى
إنه قاتل محترف وموته أولى من حياته

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
حفظ الصورة
كريتر سكاي/خاص كشف المصور و الناشط أحمد الباشا عن علق ركاب طائرة اليمنية منذ 6 ساعات . وقال الباشا في التفاصيل في منشور عبر صفحته الشخصية بفيس بوك رصده محرر كريتر سكاي جاء فيه : .تخيلوا ان ركاب الرحلة 603 على طيران اليمنية من القاهرة الى عدن عالقين في الطائرة منذ الساعة 12 ظهراً حتى الان لم تقلع الطائرة ولم يتم اعادتهم الى حرم المطار وجميع الركاب عالقين داخلها . عشرات المرضى محشورون داخل الطائرة لاكثر من 6 ساعات بعضهم في حالات صحية سيئة ولم يتم عمل اي حلول ولم يجد الركاب حتى الان تبرير من طاقم الطائرة تارة يقولون خلل في بوابة الشحن وتارة يقولون انتهاء تصريح الاقلاع من التحالف . استهتار بالارواح وقلة الاحترام وانعدام الانسانية من الشركة التي يفترض انها - وطنية- ولكن لا يهمها سوى الربح ولو على حساب اوجاع المسافرين.
اقرأ المزيد من كريتر سكاي :
https://cratersky.net/posts/94891


#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/groups/1558987131013355/permalink/3124615251117194/

*تأخير طائرة الموت لليمنية المستهلكة A.330 حوالي خمس ساعات اليوم في مطار عدن نتيجة خلل فني في الطائرة أثناء قيامها برحلة عدن القاهرة هذا اليوم الأحد الموافق ٢٠ فبراير و على متنها 274 راكب*

*قلناها من البداية و قبل الشراء طائرة خربانة خريانه طفشانه*
لقد حصل اليوم الأحد الموافق 20فبراير 2022م في مطار عدن الدولي ما لانتمنى أن يحصل و نبهنا قيادة الشركة و لكن للأسف أنها سفالة و سفله الشركة و لم يرتقوا إلى مستوى الطموح المأمول منهم و الذي كنا نتمنى أن نرفع شأن طيران اليمنية مثلما كان و هذه مشكلة وحصلت على الرحلة رقم IY602 المتجهة عدن - القاهرة و توقيت الاقلاع 0600صباحا بمعنى أن طاقم الرحلة يكون جاهز من الرابعه فجراً ،،، بينما ركاب الرحلة يكونوا جاهزين من الثانية فجرا في مطار عدن الدولي قبل الاقلاع بأربع ساعات و الحمد لله تمت المعاملة و صعدوا على طائرة الموت المسماة *عدن* 7O-AFE و عند السادسة صباحا أقلعت الطائرة و ماهي إلا 15 دقيقة و تعود من الاجواء بسبب عطب فني *قلناها سابقاً خربانه خريانه عطلانه* و لكن لا حياة لمن تنادي و عند سؤالنا عن السبب قالوا CARGO DOORو معناه باب مخزن الشحن لم يقفل او فيه عطب في القفل او لان الطائرة منتهية الصلاحية مش قادرة تتماسك *الظاهر بلا محبله* و بقيت أربع ساعات في مطار عدن الدولي لأجل تصليح قفل مخزن الشحن و هل هذا يُعقل يا عرب و لما فيها هذا العطل كيف تم تشغيل ثلاث رحلات سابقة و هذا العطب الفني فيها ؟؟؟ و قلناها كل طائرات طيران العلواني لا تصلح للطيران *و هن الخريانه عدن و طائرة الخيول سقطرى و طائرة السلاحف سيئون* وهذه الطائرات مُشتراه منتهية الصلاحية و لكن فيها عمولات طيبة للسيد العلواني ... عموما حصل ما حصل للركاب في صالة مطار عدن الدولي من شمات و بهدله وهي صالة تفتقد لابسط انواع الراحة مقارنة مع المطارات الأخرى ولا نعلم هل اعطوا الركاب وجبات الإفطار او الشاي و القهوة و العصائر و السندوتشات و هل كان يوجد ماء في حمامات المطار و على حد علمنا حمامات غير نظيفه كما حمامات عامة في الشوارع .... ولكن كل هذا العذاب يتحمله الشعب المغلوب على أمره لانه لا يملك خيارات أخرى للسفر سوى طائرات الموت و من سفاح الموت العلواني... و عند الساعه العاشرة صباحا وبعد جهد جهيد غادرت الطائرة إلى القاهرة و الركاب خايفين يبكون الحسرة والألم و الخوف و لم يصدقوا أنهم وصلوا مطار القاهرة الدولي و تنفسوا الصُعداء و بنفس الوقت كان في مطار القاهرة ركاب حضروا المطار الساعه السادسة صباحا ليغادروا الساعه العاشرة صباحا حسب توقيت الجدول التشغيلي لطيران العلواني المرفق هنا و لكن يتفاجاوا أن لا يوجد طائرة في مطار القاهرة و لكن وصلت الواحدة و النصف ظهرا و هنا السؤال كيف تم التعامل مع المواطن و الراكب اليمني المغلوب على أمره... هل اعطوهم فطور او غداء مع الشاي و القهوة و العصائر و الماء بحكم أننا نعرف ان مطار القاهرة القديم لاباس به ... و هنا بدأت رحلة الشقاء و الموت وهي لقد تم طلوع ركاب الطائرة على رحلة العودة رقم IY603 المتجهة القاهرة - عدن في تمام الثانية و النصف ظهرا و الركاب يشكون التعب و الصبر من هذه البلوى الطائرة المستهلكة المسماة *عدن* و المستفيد الوحيد من الشركة هو وجه الفساد و النذالة أحمد مسعود العلواني المستغل لظروف الناس و بأسعار خيالية في التذاكر ولم يقدم شئ يُذكر غير اللعن عليه و على من يدعم الفساد و العنصرية ،،،، وهنا لم يصدقوا الركاب أنهم طلعوا الطائرة و يستعدون للإقلاع لتبدأ معهم رحلة العذاب و الماسأة و يصبحون حبيسين الطائرة كما سجون جوانتاناموا و الذين بقوا فيها حوالي سبع ساعات متواصلة و ممنوع عليهم النزول إلى صالة المطار للراحة لحين الانتهاء من أصلاح العطب و بكل عنجهية و تعسف حسب الأوامر البقاء على الطائرة سبع ساعات متواصلة لغاية أن أقلعت التاسعة والنصف مساء .. و طبعا بعلم و دراية قيادة الشركة او نقول سفلة الشركة المنحطين الذين لم يكلفوا أنفسهم رفع سماعة التلفون والاتصال بمدراء مطار القاهرة الدولي للسماح للركاب بالنزول إلى صالة الترانزيت للراحة و أستخدام الحمامات خصوصا النساء و الشيوخ و الاطفال و تعمدوا التجاهل و الاستخفاف بقضية الركاب و كأنها لا تعنيهم شئ و كل ما يهم العلواني تعبئة الجيب بالعملة الصعبة هو و أولاده .... و من هنا نطلب من الركاب عند وصولهم الذهاب الى القضاء و رفع قضية ضد الخطوط الجوية اليمنية ممثلة بالفاسد أحمد العلواني و محاسبته و مطالبتهم بتعويض مالي لكل راكب.....
*الان إلى هنا و انتهينا من قضية الركاب و نرجع إلى القضية الأهم و المصيبة الكبرى الذي حصلت اليوم و حصلت على رحلات سابقة و هي كما قلنا في البداية أن طاقم الطائرة حضر الرابعه فجرا وهو وقت محتسب لساعات الطيران و الان غادرت الطائرة مطار القاهرة الدولي التاسعه و النصف ليلا و ستصل مطار عدن الواحدة ليلا بعد منتصف الليل بمعنى كانت وقت الرحلة للطاقم ٢١ ساعة كاملة وهذا يعتبر أنتهاك و مخالفة قانونية لقوانين الطيران و السلامة لأنهم تجاوزوا ساعات الطيران المسماة DUTY TIME و الواجب أنهم يعودوا إلى الفندق لياخذوا راحتهم كاملة و يعمل طاقم أخر على الرحلة او ينزلوا ركاب الطائرة إلى الفنادق و تغيير جدول الرحلة و لكن طيران العلواني الفاسد مستمر في غيه و عنجهيته و الاستهتار و الإهمال بحياة الركاب و كل *كلامه أنا معي رئيس الجمهورية عبدربه* و من هنا نقولها بكل قوة و جراءة......
1-- نحمل المسئولية جهات الاختصاص ممثلة مصلحة الطيران المدني جمهورية مصر العربية بالتساهل بهذا الشأن و لم تمنع المحظور....
2-- نحمل المسئولية هئية الطيران المدني الجمهورية اليمنية ممثلة بالفاسد الكابتن صالح بن نهيد بالاستهتار و الاستخفاف بحياة البشر....
3-- نحمل المسئولية الخطوط الجوية اليمنية ممثلة بالفاسد العنصري أحمد مسعود العلواني القابع في برج عالي لا يبالي الا بمصلحته و مصلحة أولاده .....
*لك الله يا وطننا الجريح من الفاسدين المغرورين*
*لجنة مكافحة الفساد الخطوط الجوية اليمنية*

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror