دول أوروبية تغلق أجواءها أمام الطيران المدني الروسي، ضمن حزمة جديدة من العقوبات على خلفية العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا.
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
المفهوم الصحيح
شعار عدن للعدنيين
بعيدآ عن مهنة تزوير التاريخ وتزييف الحقائق ، ولمعرفة حقيقة ماذا يعني شعار عدن للعدنيين وظروف ظهوره ، فهو شعار نضالي وطني اطلقه رائد الفكر والتنوير في عدن القائد المفكر محمد علي لقمان المحامي في فتره تاريخيه حرجة كهدف نضالي سامي للتصدي لسياسة فرق تسد البريطانية في حينة في المجتمع العدني بتركيبته التي هي مزيج متناغم للتعايش بسلام وامان تحت مظلة المدنية والتحضر والنظام والقانون لحميع الاجناس والاديان والاعراق والطوائف والمذاهب ، فكان شعار عدن للعدنيين عنوان للنضال السلمي المدني للدفاع على حقوق الاكثريه العرب من شعب عدن الذين حرموا في حينها من حقهم في التوظيف في المواقع القياديه حيت كانت الوظائف القياديه حكرآ على ابناء عدن من الجاليات الغير عربيه وهم الاقلية في التركيبة السكانية لشعب عدن حينها ، وايضآ للمطالبة باعتماد اللغه العربيه لتكون اللغه الرسميه للتعليم في المدارس الحكومية والاهلية وللمراسلات في المرافق الحكوميه حيت كانت في تلك الحقبة التاريخية اللغه الانجليزيه هي اللغه الرسميه للتعليم والمراسلات الرسمية ، لهذه الاسباب اطلق القائد المفكر محمد علي لقمان المحامي شعار عدن للعدنيين وظل النضال تحت هذا الشعار حتى تحققت المطالب بتوظيف ابناء عدن من العرب اغلبية التركيبة السكانية لشعب عدن في المواقع القياديه واعتماد اللغه العربيه ان تكون اللغه الرسميه للتعليم في المدارس الحكوميه والاهلية وللمراسلات في المرافق الحكوميه وايضآ تحقق الحكم الذاتي لعدن . الا أن الأمر لم يستمر حيت اقدمت بريطانيا على التحايل على القرار الاممي لمنظمة الامم المتحذة الدي صدر بناء على توصيات لجنة تصفية الاستعمار التابعة للامم المتحذة حينها بتحديد يوم 9 يناير 1968م يوم استقلال مستعمرة عدن وتسليم السلطة لشعب عدن وهنا نضع خطان تحت عبارة مستعمرة عدن ، حيت اقدمت بريطانيا على تسليم سلطه عدن إلى غير شعب عدن في 30 نوفمبر 1967م من خلال تسليمها للجبهه القوميه بذون وجه ومن يومها كانت بداية مسلسل استباحت واغتصاب وترييف ونهب عدن ارض وثروه تحت مسمى عاصمة ، وقتل وتشريد واخفاء ونهب واقصاء وتهميش شعب عدن وحرمانه من حقوقه السياسيه والمدنيه وحقه في الارض والثروة والسكن والوظيفه وادارة مدينته ، وكما كان السعي لطمس الهويه العدنيه بكل الاساليب والسبل ، وبهذا تكون بريطانيا شريك تضامني مع الجبهه القومية قانونيا واخلاقيا وانسانيا في كل الجرائم التي ارتكبت ضد عدن وشعب عدن والهوية العدنية وهي جرائم لا تسقط بالتقادم على اعتبار ان كل ماارتكبت ومازالت ترتكب من جرائم ضد عدن وشعب عدن والهوية العدنية هي نتيجة وتبعات قرار بربطانيا بتسليم سلطة عدن للجبهه القومية سابقآ الحزب الاشتراكي حاليا بذون وجه حق . . . . وهكذا كان ومازال الظلم على عدن وشعب عدن والهويه العدنيه من 30نوفمبر 1967م إلى يومنا وعدن ضحية العقلية العنصرية صاحبة فكرة اعتبار عدن فيد يجوز نهبها وسلبها مناطقيآ وقبليآ وحزبيآ ، وبهذا تكون تجددت الظروف والاسباب مرة اخرى لانطلاق شعار عدن للعدنيين من العام 67م للمطالبة باستعادة خصوصية عدن الجغرافية والتاريخية والاقتصادية والسياسية والاجتماعية وكمدينة المدنية والتحضر وتعايش الاجناس والاعراق والاديان والطوائف والمذاهب تحت مظلة النظام والقانون ، واستعادة حقوق شعب عدن السياسيه والمدنيه المسلوبة في ادارة مدينته وفي الارض والثروة والسكن والوظيفه ، وعليه فشعار عدن للعدنيين شعار ضد الظلم والبغي والطغيان والحرمان الدي كان ومازال ضد عدن وشعب عدن والهويه العدنيه ، وليس ضد احد ولا دعوة مناطقية اوعنصرية ضد احد كما سعى ويسعى البعض لتفسيره لافراغه من مضمونه الحقيقي الوطني المدني لنصرة القضية العدنية - ارض شعب هوية - ومن يسعوا لتحريف مفهوم شعار عدن للعدنيين عن مفهومه الصحيح هم اعداء عدن ارض وانسان وهوية لاطماع اجنذات اقتصادية استراتيجية خارجية عدائيه في ظل الصراع الاقليمي على خط الملاحة البحرية للتجارة الدولية ومصالح انانيه ضيقة شخصية ، حزبية ، مناطقية ، قبلية تجمعها ثقافة العنصرية تجاه عدن ارض وانسان وهوية ، الا انه لابد من الاشارة ان سياسة خلط الاوراق والكدب والدجل والتضليل وبيع الاوهام لاتفيد للهروب من الحقائق والاحدات التاريخية ، ولا لتزوير الحقيقة والتاريخ فالتاريخ باحداثة ووقائعه الحقيقية محفوظة بالذاكرة العدنية لم ولن تمحى ، فليس هناك من مخرج لتجاوز الماضي وكل جراحه وتبعاته الاليمه الا بتطبيق العدالة الانتفالية وجبر الضرر والتعويض العادل للمتضررين في عدن من العام 67م الى يومنا .
شعار عدن للعدنيين
بعيدآ عن مهنة تزوير التاريخ وتزييف الحقائق ، ولمعرفة حقيقة ماذا يعني شعار عدن للعدنيين وظروف ظهوره ، فهو شعار نضالي وطني اطلقه رائد الفكر والتنوير في عدن القائد المفكر محمد علي لقمان المحامي في فتره تاريخيه حرجة كهدف نضالي سامي للتصدي لسياسة فرق تسد البريطانية في حينة في المجتمع العدني بتركيبته التي هي مزيج متناغم للتعايش بسلام وامان تحت مظلة المدنية والتحضر والنظام والقانون لحميع الاجناس والاديان والاعراق والطوائف والمذاهب ، فكان شعار عدن للعدنيين عنوان للنضال السلمي المدني للدفاع على حقوق الاكثريه العرب من شعب عدن الذين حرموا في حينها من حقهم في التوظيف في المواقع القياديه حيت كانت الوظائف القياديه حكرآ على ابناء عدن من الجاليات الغير عربيه وهم الاقلية في التركيبة السكانية لشعب عدن حينها ، وايضآ للمطالبة باعتماد اللغه العربيه لتكون اللغه الرسميه للتعليم في المدارس الحكومية والاهلية وللمراسلات في المرافق الحكوميه حيت كانت في تلك الحقبة التاريخية اللغه الانجليزيه هي اللغه الرسميه للتعليم والمراسلات الرسمية ، لهذه الاسباب اطلق القائد المفكر محمد علي لقمان المحامي شعار عدن للعدنيين وظل النضال تحت هذا الشعار حتى تحققت المطالب بتوظيف ابناء عدن من العرب اغلبية التركيبة السكانية لشعب عدن في المواقع القياديه واعتماد اللغه العربيه ان تكون اللغه الرسميه للتعليم في المدارس الحكوميه والاهلية وللمراسلات في المرافق الحكوميه وايضآ تحقق الحكم الذاتي لعدن . الا أن الأمر لم يستمر حيت اقدمت بريطانيا على التحايل على القرار الاممي لمنظمة الامم المتحذة الدي صدر بناء على توصيات لجنة تصفية الاستعمار التابعة للامم المتحذة حينها بتحديد يوم 9 يناير 1968م يوم استقلال مستعمرة عدن وتسليم السلطة لشعب عدن وهنا نضع خطان تحت عبارة مستعمرة عدن ، حيت اقدمت بريطانيا على تسليم سلطه عدن إلى غير شعب عدن في 30 نوفمبر 1967م من خلال تسليمها للجبهه القوميه بذون وجه ومن يومها كانت بداية مسلسل استباحت واغتصاب وترييف ونهب عدن ارض وثروه تحت مسمى عاصمة ، وقتل وتشريد واخفاء ونهب واقصاء وتهميش شعب عدن وحرمانه من حقوقه السياسيه والمدنيه وحقه في الارض والثروة والسكن والوظيفه وادارة مدينته ، وكما كان السعي لطمس الهويه العدنيه بكل الاساليب والسبل ، وبهذا تكون بريطانيا شريك تضامني مع الجبهه القومية قانونيا واخلاقيا وانسانيا في كل الجرائم التي ارتكبت ضد عدن وشعب عدن والهوية العدنية وهي جرائم لا تسقط بالتقادم على اعتبار ان كل ماارتكبت ومازالت ترتكب من جرائم ضد عدن وشعب عدن والهوية العدنية هي نتيجة وتبعات قرار بربطانيا بتسليم سلطة عدن للجبهه القومية سابقآ الحزب الاشتراكي حاليا بذون وجه حق . . . . وهكذا كان ومازال الظلم على عدن وشعب عدن والهويه العدنيه من 30نوفمبر 1967م إلى يومنا وعدن ضحية العقلية العنصرية صاحبة فكرة اعتبار عدن فيد يجوز نهبها وسلبها مناطقيآ وقبليآ وحزبيآ ، وبهذا تكون تجددت الظروف والاسباب مرة اخرى لانطلاق شعار عدن للعدنيين من العام 67م للمطالبة باستعادة خصوصية عدن الجغرافية والتاريخية والاقتصادية والسياسية والاجتماعية وكمدينة المدنية والتحضر وتعايش الاجناس والاعراق والاديان والطوائف والمذاهب تحت مظلة النظام والقانون ، واستعادة حقوق شعب عدن السياسيه والمدنيه المسلوبة في ادارة مدينته وفي الارض والثروة والسكن والوظيفه ، وعليه فشعار عدن للعدنيين شعار ضد الظلم والبغي والطغيان والحرمان الدي كان ومازال ضد عدن وشعب عدن والهويه العدنيه ، وليس ضد احد ولا دعوة مناطقية اوعنصرية ضد احد كما سعى ويسعى البعض لتفسيره لافراغه من مضمونه الحقيقي الوطني المدني لنصرة القضية العدنية - ارض شعب هوية - ومن يسعوا لتحريف مفهوم شعار عدن للعدنيين عن مفهومه الصحيح هم اعداء عدن ارض وانسان وهوية لاطماع اجنذات اقتصادية استراتيجية خارجية عدائيه في ظل الصراع الاقليمي على خط الملاحة البحرية للتجارة الدولية ومصالح انانيه ضيقة شخصية ، حزبية ، مناطقية ، قبلية تجمعها ثقافة العنصرية تجاه عدن ارض وانسان وهوية ، الا انه لابد من الاشارة ان سياسة خلط الاوراق والكدب والدجل والتضليل وبيع الاوهام لاتفيد للهروب من الحقائق والاحدات التاريخية ، ولا لتزوير الحقيقة والتاريخ فالتاريخ باحداثة ووقائعه الحقيقية محفوظة بالذاكرة العدنية لم ولن تمحى ، فليس هناك من مخرج لتجاوز الماضي وكل جراحه وتبعاته الاليمه الا بتطبيق العدالة الانتفالية وجبر الضرر والتعويض العادل للمتضررين في عدن من العام 67م الى يومنا .
وهكذا فان شعار عدن للعدنيين بمفهومة العميق يعني الاعتراف بخصوصية عدن الجغرافية والتاريخية والسياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية وكذا حقوق شعب عدن السياسية والمدنية وحقهم في ادارة مدينتهم وفي الثروة والارض والسكن والوظيفة فيها ، ومن سعى ويسعى لتحريف مفهوم شعار عدن للعدنيين فهو يكدب على نفسه قبل الاخرين ، ومن يريد الدليل على صحة كلامي يلقي نظره الى ماوصل اليه الحال اليوم في عدن ارض وانسان وهوية .
عبدالكريم الدالي
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
عبدالكريم الدالي
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
بسبب خطورة المعارك وشراسة المقاومة الأوكرانية.. المقاتلون الشيشان يريدون العودة إلى #روسيا بعد معرفتهم بمقتل ألف جندي روسي خلال يوم واحد
المصدر: موقع تلغراف
#بوتين_يغزو_أوكرانيا #أوكرانيا
#أورينت
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
المصدر: موقع تلغراف
#بوتين_يغزو_أوكرانيا #أوكرانيا
#أورينت
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
المعارك الليلة هي أكثر من أرهق الروس..
والكماين النهارية دمرت معنويات الجنود..
مرحبا بكن في جحيم اوكرانيا
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
والكماين النهارية دمرت معنويات الجنود..
مرحبا بكن في جحيم اوكرانيا
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
كلاما أو طبقناه ما ضيعنا اليمن ولا ضاع الإسلام منا...
لماذا قال الرئيس #بوتين.. أعطني #شرفك .. أعطِك ساعة تعرف بها وقت #اغتصابك
--عندما سُئِل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عن رده في إتهام الغرب له بأنه ديكتاتور و مهووس بالتسلح
--كانت إجابته بأن حكى قصة من التراث الروسي
وقال ياساده. : كانت هناك عائلة تملك مزرعة واسعة، فيها خيول و أبق و أغنام و تنتج حقولها و بساتينها غلات
و خيرات
--وكان في كل أسبوع يذهب رب العائلة مع أولاده الكبار إلى السوق لبيع محاصيل المزرعة و جلب المال .. و كانوا يتركون شابا يافعا يحرس المزرعة و البيت الذي تبقى فيه النساء، و كان الشاب مدربا بإحتراف على إستخدام السلاح..
وفي أحد الأيام بينما هو يجوب أرض المزرعة و يحمي حدودها جاءه نفر من رجال ليكلموه فأوقفهم بسلاحه على مسافة منه، فلاطفوه بكلام معسول و قالوا له بأنهم مسالمون و لايريدون سوى الخير له، و لم يكن أولئك الرجال إلا عصابة متمرسة في النهب و السرقة و السطو ...
أروه ساعة يد فاخرة و جميلة، و أغروه وهم يزينون له سلعتهم ...
--أعجب الفتى بتلك الساعة و أبدى رغبته في إمتلاكها، فحين وثقت العصابة من تعلقه بالساعة و هو يسألهم عن ثمنها، قالوا له بأنهم يعرضون عليه مبادلتها ببندقيته ..
فكر الفتى قليلا وكاد يقبل ... لكنه تراجع ليقول لهم :
انتظروني إلى يوم آخر ..
--انصرفت العصابة بعد أن فشلت في خداع الفتى ..
في المساء حين عاد أبوه و إخوته حكى لهم القصة، و راح يذكر لأبيه فخامة الساعة و جمالها ... فقال له أبوه :
طيب ... أعطهم سلاحك و خذ الساعة ... وحين يهاجمونك و يسرقون قطعان ماشيتك و ينهبون مزرعتك، و يغتصبون أمك وأخواتك، انظر في ساعتك الجميلة و قل لهم وأنت تتباهى ...آه إنها تشير إلى كذا و كذا من الوقت ...
فهم الولد
--و تمسك بسلاحه بقوة و أدرك أن الغباء والاندفاع وراء العواطف يعني الضياع و الموت المحقق على يدي أعدائه ...
--واضاف بوتين : والآن الغرب يستخدم #الديموقراطية و حقوق الإنسان و الحرية مثل ساعة فاخرة يريد لبسها الخونة ليحطموا ما في أيدي الشعوب من سلاح الوطنية وتماسك الصف و رفض بيع بلدانهم ...
--والبعض الأخر .. يغرون السذج بشعارات و ممارسات عقدية يستغبون بها بعض من يصدقهم ..
فلا تبيعوا #وطنكم لتشتروا ساعة تعرفون بها مواقيت اغتصابكم و نهب بلادكم ✋
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
لماذا قال الرئيس #بوتين.. أعطني #شرفك .. أعطِك ساعة تعرف بها وقت #اغتصابك
--عندما سُئِل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عن رده في إتهام الغرب له بأنه ديكتاتور و مهووس بالتسلح
--كانت إجابته بأن حكى قصة من التراث الروسي
وقال ياساده. : كانت هناك عائلة تملك مزرعة واسعة، فيها خيول و أبق و أغنام و تنتج حقولها و بساتينها غلات
و خيرات
--وكان في كل أسبوع يذهب رب العائلة مع أولاده الكبار إلى السوق لبيع محاصيل المزرعة و جلب المال .. و كانوا يتركون شابا يافعا يحرس المزرعة و البيت الذي تبقى فيه النساء، و كان الشاب مدربا بإحتراف على إستخدام السلاح..
وفي أحد الأيام بينما هو يجوب أرض المزرعة و يحمي حدودها جاءه نفر من رجال ليكلموه فأوقفهم بسلاحه على مسافة منه، فلاطفوه بكلام معسول و قالوا له بأنهم مسالمون و لايريدون سوى الخير له، و لم يكن أولئك الرجال إلا عصابة متمرسة في النهب و السرقة و السطو ...
أروه ساعة يد فاخرة و جميلة، و أغروه وهم يزينون له سلعتهم ...
--أعجب الفتى بتلك الساعة و أبدى رغبته في إمتلاكها، فحين وثقت العصابة من تعلقه بالساعة و هو يسألهم عن ثمنها، قالوا له بأنهم يعرضون عليه مبادلتها ببندقيته ..
فكر الفتى قليلا وكاد يقبل ... لكنه تراجع ليقول لهم :
انتظروني إلى يوم آخر ..
--انصرفت العصابة بعد أن فشلت في خداع الفتى ..
في المساء حين عاد أبوه و إخوته حكى لهم القصة، و راح يذكر لأبيه فخامة الساعة و جمالها ... فقال له أبوه :
طيب ... أعطهم سلاحك و خذ الساعة ... وحين يهاجمونك و يسرقون قطعان ماشيتك و ينهبون مزرعتك، و يغتصبون أمك وأخواتك، انظر في ساعتك الجميلة و قل لهم وأنت تتباهى ...آه إنها تشير إلى كذا و كذا من الوقت ...
فهم الولد
--و تمسك بسلاحه بقوة و أدرك أن الغباء والاندفاع وراء العواطف يعني الضياع و الموت المحقق على يدي أعدائه ...
--واضاف بوتين : والآن الغرب يستخدم #الديموقراطية و حقوق الإنسان و الحرية مثل ساعة فاخرة يريد لبسها الخونة ليحطموا ما في أيدي الشعوب من سلاح الوطنية وتماسك الصف و رفض بيع بلدانهم ...
--والبعض الأخر .. يغرون السذج بشعارات و ممارسات عقدية يستغبون بها بعض من يصدقهم ..
فلا تبيعوا #وطنكم لتشتروا ساعة تعرفون بها مواقيت اغتصابكم و نهب بلادكم ✋
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
♦️.المنظمات وفساد #المنظمات الفيديو مهم جداً .. يستحق المشاهدة والنشر ويجب إن يصل إلى كل إنسان
🔹اليوم الحرب ليست سياسيه فقط
وإنما دينيه وثقافيه ومجتمعيه وكل مايخُص الفرد والمجتمع
-------------------------
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
🔹اليوم الحرب ليست سياسيه فقط
وإنما دينيه وثقافيه ومجتمعيه وكل مايخُص الفرد والمجتمع
-------------------------
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
عبور أول دفعة من الطلاب اليمنيين العالقين في أوكرانيا إلى بولندا
تمكنت أول دفعة من الطلاب اليمنيين العالقين في أوكرانيا من العبور إلى بولندا.
وقال محمود الجدحي، أحد الطلبة اليمنيين الذين تمكنوا من العبور إلى بولندا لـ"طالب يمني"، إن بعض الطلاب الذين يمتلكون سيارات تمكنوا من مغادرة الأراضي الأوكرانية وتوجهوا إلى بولندا بينما بعضهم لايزال عالقًا في بعض المناطق مثل خارفيك ولفيف وبعض المناطق الحدودية مع روسيا لأنهم لا يمتلكون سيارات كغيرهم من الطلبة ولا يملكون خيار سوى أن يبقون في أمكانهم وعند سماع أصوات الإنذار عليهم الذهاب للملاجئ المخصصة للاحتماء من النيران.
فيما تمكن الطالب صلاح العاقل من العبور إلى بولندا؛ وأفاد العاقل لـ"طالب يمني "، بأن هناك طلبة تحركوا من دون سيارات تنقلًا بين القطارات والباصات ومنهم من لايزال في انتظار القطارات والباصات، و قضى أحدهم أكثر من ست ساعات واقفًا على قدميه لانتظار أي قطار.
وذكر بأن المشكلة الحقيقية هي عدم امتلاك بعضهم لجواز سفر، أو إثبات إقامة أو أي أوراق شخصية ما جعلهم يعيشون حالة خوف من رفض استقبالهم على الحدود البولندية.
و تمكن ثمانية طلاب يمنيين عالقين في أوكرانيا من عبور الحدود البولندية و وصلوا إلى ألمانيا، كأول دفعة من العالقين هناك؛ حسب ما ذكره فارس الحميري، مراسل وكالة " شينخوا ".
من جهتها أعلنت السفارة اليمنية في بودابست بأنها أجرت الاتصالات اللازمة مع الجهات المجرية المختصة ( وزارة الخارجية والتجارة ووزارة الداخلية ) للسماح بدخول الطلاب اليمنيين الواصلين الى الحدود المجرية قادمين من أوكرانيا.
#طالب_يمني
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
عبور أول دفعة من الطلاب اليمنيين العالقين في أوكرانيا إلى بولندا
تمكنت أول دفعة من الطلاب اليمنيين العالقين في أوكرانيا من العبور إلى بولندا.
وقال محمود الجدحي، أحد الطلبة اليمنيين الذين تمكنوا من العبور إلى بولندا لـ"طالب يمني"، إن بعض الطلاب الذين يمتلكون سيارات تمكنوا من مغادرة الأراضي الأوكرانية وتوجهوا إلى بولندا بينما بعضهم لايزال عالقًا في بعض المناطق مثل خارفيك ولفيف وبعض المناطق الحدودية مع روسيا لأنهم لا يمتلكون سيارات كغيرهم من الطلبة ولا يملكون خيار سوى أن يبقون في أمكانهم وعند سماع أصوات الإنذار عليهم الذهاب للملاجئ المخصصة للاحتماء من النيران.
فيما تمكن الطالب صلاح العاقل من العبور إلى بولندا؛ وأفاد العاقل لـ"طالب يمني "، بأن هناك طلبة تحركوا من دون سيارات تنقلًا بين القطارات والباصات ومنهم من لايزال في انتظار القطارات والباصات، و قضى أحدهم أكثر من ست ساعات واقفًا على قدميه لانتظار أي قطار.
وذكر بأن المشكلة الحقيقية هي عدم امتلاك بعضهم لجواز سفر، أو إثبات إقامة أو أي أوراق شخصية ما جعلهم يعيشون حالة خوف من رفض استقبالهم على الحدود البولندية.
و تمكن ثمانية طلاب يمنيين عالقين في أوكرانيا من عبور الحدود البولندية و وصلوا إلى ألمانيا، كأول دفعة من العالقين هناك؛ حسب ما ذكره فارس الحميري، مراسل وكالة " شينخوا ".
من جهتها أعلنت السفارة اليمنية في بودابست بأنها أجرت الاتصالات اللازمة مع الجهات المجرية المختصة ( وزارة الخارجية والتجارة ووزارة الداخلية ) للسماح بدخول الطلاب اليمنيين الواصلين الى الحدود المجرية قادمين من أوكرانيا.
#طالب_يمني
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#القوة_عز
#الإعلام_القذر
يهددون بإطلاق النار
لن تراه في الاعلام الغربي
على الحدود بين #أوكرانيا و #بولندا.
رفضت الشرطة والجيش السماح للأفارقة بالعبور ولم يسمحوا إلا للأوكرانيين.
ينام البعض هنا لمدة يومين في ظل هذا الطقس البارد الحارق ينامون علي الحدود.
النذالة في أبهى صورة
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
#الإعلام_القذر
يهددون بإطلاق النار
لن تراه في الاعلام الغربي
على الحدود بين #أوكرانيا و #بولندا.
رفضت الشرطة والجيش السماح للأفارقة بالعبور ولم يسمحوا إلا للأوكرانيين.
ينام البعض هنا لمدة يومين في ظل هذا الطقس البارد الحارق ينامون علي الحدود.
النذالة في أبهى صورة
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
حقيقة
٧ من اللاجئين اليمنيين، و٢ ارتيريين ذهبوا اليوم السبت إلى سفارة أوكرانيا في أديس أبابا، وطلبوا تسجيل اسماءهم ضمن المتطوعين الذين يرغبون الذهاب إلى كييف لقتال الروس.
قبلت سفارة أوكرانيا تسجيل الارتريين، بينما اعتذرت للأخوة اليمنيين، بحجة ان بلدهم فيها حرب وعليهم ان يذهبوا للقتال هناك!
الموضوع حقيقة حسب ما تحدث به ٢ من اليمنيين لصديق وفور وصولهم السفارة تم استقبالهم، ثم وجهوا لهم مجموعة من الأسئلة من ضمنها كيف لكم ان تذهبوا للقتال في اوكرانيا وانتم فريتم من بلدكم ولم تدافعوا عنها؟
اتوقع ان هؤلاء تبع المقدشي إللي كانوا بجبهة نهم ، فيدخلوا أوكرانيا ويتركوا جبهة نهم الأوكرانية ويهربوا لألمانيا ☺️
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
٧ من اللاجئين اليمنيين، و٢ ارتيريين ذهبوا اليوم السبت إلى سفارة أوكرانيا في أديس أبابا، وطلبوا تسجيل اسماءهم ضمن المتطوعين الذين يرغبون الذهاب إلى كييف لقتال الروس.
قبلت سفارة أوكرانيا تسجيل الارتريين، بينما اعتذرت للأخوة اليمنيين، بحجة ان بلدهم فيها حرب وعليهم ان يذهبوا للقتال هناك!
الموضوع حقيقة حسب ما تحدث به ٢ من اليمنيين لصديق وفور وصولهم السفارة تم استقبالهم، ثم وجهوا لهم مجموعة من الأسئلة من ضمنها كيف لكم ان تذهبوا للقتال في اوكرانيا وانتم فريتم من بلدكم ولم تدافعوا عنها؟
اتوقع ان هؤلاء تبع المقدشي إللي كانوا بجبهة نهم ، فيدخلوا أوكرانيا ويتركوا جبهة نهم الأوكرانية ويهربوا لألمانيا ☺️
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
طارق عفاش رسميا يستلم زمام أمور عدن..
#نهني ونبارك_ للاخ _طارق عفاش بالثقه التي اوكلت اليه من قبل قيادة الانتقالي والسلطه الذاتيه واستلامه مهام وزمام الامور بالحبيبه عدن يستاهل!!!
https://www.facebook.com/100014654352964/posts/1121895745292302/?substory_index=72
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
#نهني ونبارك_ للاخ _طارق عفاش بالثقه التي اوكلت اليه من قبل قيادة الانتقالي والسلطه الذاتيه واستلامه مهام وزمام الامور بالحبيبه عدن يستاهل!!!
https://www.facebook.com/100014654352964/posts/1121895745292302/?substory_index=72
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
عاجل وحصري وجديد الآن
🔴 المفاوضات انتهت دون جدوى
⚫️الرئيس الأوكراني وقع على انضمام اوكرانيا في #الأتحاد_الأوربي وهذا سيجر أوروبا كلها #بالحرب مع روسيا مباشر💀🚀
🔴روسيا تهــ.ـدد اوكرانيا في حال انضمامها مع #حلف_النيتو وهذا سيشكل #الخطر_الأكبر وتساع الحـ.ـرب ونشوبها ربما تتحول لحرب #عالمية جديدة💀💪🏿
⚫️الصين تدخل على خط النار وتندد ان العقوبات ضد #روسيا غير مقبولة بحقهم
🔴امريكا تتصارع مع #الصين وتريدها ان لاتكون حليف روسيا ضدها وضد اوروبا والنيتو
🟢رئيس كوريا الشمالية يصرح مجددآ ان عام 2022 سيكون عام المعركة المميتة 💀🚀💪🏿 خذ الحكمة من أفواه المجانين 😂
🟤اتى مكر الله فيهم وأتى الزمان بهم لفيفآ
https://www.facebook.com/100014313545396/posts/1298132970673809/
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
🔴 المفاوضات انتهت دون جدوى
⚫️الرئيس الأوكراني وقع على انضمام اوكرانيا في #الأتحاد_الأوربي وهذا سيجر أوروبا كلها #بالحرب مع روسيا مباشر💀🚀
🔴روسيا تهــ.ـدد اوكرانيا في حال انضمامها مع #حلف_النيتو وهذا سيشكل #الخطر_الأكبر وتساع الحـ.ـرب ونشوبها ربما تتحول لحرب #عالمية جديدة💀💪🏿
⚫️الصين تدخل على خط النار وتندد ان العقوبات ضد #روسيا غير مقبولة بحقهم
🔴امريكا تتصارع مع #الصين وتريدها ان لاتكون حليف روسيا ضدها وضد اوروبا والنيتو
🟢رئيس كوريا الشمالية يصرح مجددآ ان عام 2022 سيكون عام المعركة المميتة 💀🚀💪🏿 خذ الحكمة من أفواه المجانين 😂
🟤اتى مكر الله فيهم وأتى الزمان بهم لفيفآ
https://www.facebook.com/100014313545396/posts/1298132970673809/
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
هذا هو الارهاب الحقيقي
مجزرة طريق الموت ...
هل سمعت من قبل عن مجزرة طريق الموت؟!
كل من في الصورة هنا ميت ...حتى الشاحنات مدمرة تمامًا
هذه الصور كانت صباح يوم 27 فبراير ، سنة 1991 ، عندما أمر الرئيس العراقي "صدام حسين" جنوده بالإنسحاب من "الكويت" إستجابه لقرار الأمم المتحدة رقم '660' وذلك في نهاية حرب الخليج الثانية ...
في نفس اللحظة كانت إدارة الرئيس الأمريكى "جورج بوش الأب" قد أمرت القوات الأمريكية بمحاصرة المركبات العراقية عند منفذ العبدلي بين الحدود العراقية الكويتية، وفي الطريق 80 المؤدي إلى مدينة "البصرة" ...
كان الأمر واضحًا للقوات أنه: "لا تدعوا أى شخص، أو أي شيء عائد من الكويت حيًا"...
تم قصف كل شيء بأفواج من الطائرات المقاتلة الأمريكية على طول الطريق من مركبات و جنود عراقيين.. وتم تدمير أكثر من 2000 مركبة وقتل أكثر من 11,000 جندي عراقي في سويعات قليلة ...
كان من بين الضحايا أيضا نساء وأطفال ومدنيين عراقيين كانوا يعيشون في الكويت وانسحبوا مع الجيش العراقي خشية الأعمال الإنتقامية بحقهم لكن الموت كان أسرع لهم ونالهم القصف وقتلوا واحترقت جثثهم وتفحمت داخل المركبات المستهدفة ...
تم قتلهم رغم إعلان وقف إطلاق النار وإعلان العراق الإنسحاب وبضمان من الأمم المتحدة التي شاركت بالجريمة عبر خداعها للعراق وجعله يسحب جنوده ويكدسهم على الحدود ...
هذا ليعلم كل عاقل أن الدول الإستعمارية لاعهد لهم شاء من شاء وأبى من أبى ...
https://www.facebook.com/groups/939366112745110/permalink/4124137907601232/
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
مجزرة طريق الموت ...
هل سمعت من قبل عن مجزرة طريق الموت؟!
كل من في الصورة هنا ميت ...حتى الشاحنات مدمرة تمامًا
هذه الصور كانت صباح يوم 27 فبراير ، سنة 1991 ، عندما أمر الرئيس العراقي "صدام حسين" جنوده بالإنسحاب من "الكويت" إستجابه لقرار الأمم المتحدة رقم '660' وذلك في نهاية حرب الخليج الثانية ...
في نفس اللحظة كانت إدارة الرئيس الأمريكى "جورج بوش الأب" قد أمرت القوات الأمريكية بمحاصرة المركبات العراقية عند منفذ العبدلي بين الحدود العراقية الكويتية، وفي الطريق 80 المؤدي إلى مدينة "البصرة" ...
كان الأمر واضحًا للقوات أنه: "لا تدعوا أى شخص، أو أي شيء عائد من الكويت حيًا"...
تم قصف كل شيء بأفواج من الطائرات المقاتلة الأمريكية على طول الطريق من مركبات و جنود عراقيين.. وتم تدمير أكثر من 2000 مركبة وقتل أكثر من 11,000 جندي عراقي في سويعات قليلة ...
كان من بين الضحايا أيضا نساء وأطفال ومدنيين عراقيين كانوا يعيشون في الكويت وانسحبوا مع الجيش العراقي خشية الأعمال الإنتقامية بحقهم لكن الموت كان أسرع لهم ونالهم القصف وقتلوا واحترقت جثثهم وتفحمت داخل المركبات المستهدفة ...
تم قتلهم رغم إعلان وقف إطلاق النار وإعلان العراق الإنسحاب وبضمان من الأمم المتحدة التي شاركت بالجريمة عبر خداعها للعراق وجعله يسحب جنوده ويكدسهم على الحدود ...
هذا ليعلم كل عاقل أن الدول الإستعمارية لاعهد لهم شاء من شاء وأبى من أبى ...
https://www.facebook.com/groups/939366112745110/permalink/4124137907601232/
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
Facebook
Log in or sign up to view
See posts, photos and more on Facebook.