الف مبروووك للبطل القادم بقوة
هذا الشبل من هذا الأسد مجاهد مجاهد رشدي الفضلي
فوز تاريخي للملاكم الفضلي
فوز يمني مذهل أحرزه البطل الملاكم علي مجاهد الفضلي بالضربة القاضية على منافسه الأردني الملاكم البطل حمزة ملس، والذي رغم بسالته إلا أنه لم يستطع الصمود أمام سيل اللكمات القوية والسريعة والمباغتة التي سددها إليه البطل الفضلي، وأسقطه بين أرضه وجمهوره بالضربة القاضية رافعاً علم اليمن ورؤوس اليمنيين في الأعالي.
الملاكم البطل علي مجاهد الفضلي بطل وزن الريشة (٥٧ جراما) ،صار حديث الأروقة الرياضية في العاصمة الأردنية عمان، وخطف الأضواء من الجميع في منازلات اليوم الأول من بطولة آسيا للملاكمة للشباب والناشئين، بمشاركة نحو ٣٥٢ متنافساً من ٢١ دولة. ومنصة البطولة وصفت الفوز ب"التاريخي".
هذا البطل الذي رفع اسم اليمن عاليا تمكن من المشاركة في اللحظات الأخيرة عبر قصة مؤلمة تابعت تفاصيلها مع والده منذ البداية إذ قام والده القيل مجاهد رشدي الفضلي ببيع مقتنيات ثمينة لتغطية تكاليف السفر من مأرب إلى عمّان، حتى لا يغيب اسم اليمن عن هذه البطولة الهامة.. وذلك في ظل دعممة الوزارة والاتحاد اليمني للملاكمة.
وفور وصوله عمّان تواصلت مع سفيرنا بالأردن الأستاذ علي أحمد العمراني ليتم الاهتمام ببطل اليمن المشارك في بطولة آسيا، فتجاوب السفير مشكوراً مؤكداً أنه في زيارة لأمريكا وسيوجه طاقم السفارة لعمل اللازم وأعطيته رقم علي بالأردن، وقام السفير بالتواصل مع القنصل.
خفت أن يؤثر ذلك الخذلان الوزاري على نفسية الملاكم البطل لكنه بدا وحشاً كاسراً يشق طريقه للمجد بكل وثوق. وصنع أقوى نتيجة في اليوم الأول متأهلاً للمرحلة التالية.
تمنياتنا بدوام التألق للنمر الآنسي الفضلي، وريث البرنس نسيم حميد كشميم، ونقول له لله درك، وفقك الله، اليمن كله مجموع في قبضتيك الضاريتين.. شكرا للاردن الشقيق على التنظيم الرائع، والشكر للواء الركن د. مجاهد حسين غشيم الذي نوّر الحلبة مشجعاً بطل اليمن المدهش.
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
هذا الشبل من هذا الأسد مجاهد مجاهد رشدي الفضلي
فوز تاريخي للملاكم الفضلي
فوز يمني مذهل أحرزه البطل الملاكم علي مجاهد الفضلي بالضربة القاضية على منافسه الأردني الملاكم البطل حمزة ملس، والذي رغم بسالته إلا أنه لم يستطع الصمود أمام سيل اللكمات القوية والسريعة والمباغتة التي سددها إليه البطل الفضلي، وأسقطه بين أرضه وجمهوره بالضربة القاضية رافعاً علم اليمن ورؤوس اليمنيين في الأعالي.
الملاكم البطل علي مجاهد الفضلي بطل وزن الريشة (٥٧ جراما) ،صار حديث الأروقة الرياضية في العاصمة الأردنية عمان، وخطف الأضواء من الجميع في منازلات اليوم الأول من بطولة آسيا للملاكمة للشباب والناشئين، بمشاركة نحو ٣٥٢ متنافساً من ٢١ دولة. ومنصة البطولة وصفت الفوز ب"التاريخي".
هذا البطل الذي رفع اسم اليمن عاليا تمكن من المشاركة في اللحظات الأخيرة عبر قصة مؤلمة تابعت تفاصيلها مع والده منذ البداية إذ قام والده القيل مجاهد رشدي الفضلي ببيع مقتنيات ثمينة لتغطية تكاليف السفر من مأرب إلى عمّان، حتى لا يغيب اسم اليمن عن هذه البطولة الهامة.. وذلك في ظل دعممة الوزارة والاتحاد اليمني للملاكمة.
وفور وصوله عمّان تواصلت مع سفيرنا بالأردن الأستاذ علي أحمد العمراني ليتم الاهتمام ببطل اليمن المشارك في بطولة آسيا، فتجاوب السفير مشكوراً مؤكداً أنه في زيارة لأمريكا وسيوجه طاقم السفارة لعمل اللازم وأعطيته رقم علي بالأردن، وقام السفير بالتواصل مع القنصل.
خفت أن يؤثر ذلك الخذلان الوزاري على نفسية الملاكم البطل لكنه بدا وحشاً كاسراً يشق طريقه للمجد بكل وثوق. وصنع أقوى نتيجة في اليوم الأول متأهلاً للمرحلة التالية.
تمنياتنا بدوام التألق للنمر الآنسي الفضلي، وريث البرنس نسيم حميد كشميم، ونقول له لله درك، وفقك الله، اليمن كله مجموع في قبضتيك الضاريتين.. شكرا للاردن الشقيق على التنظيم الرائع، والشكر للواء الركن د. مجاهد حسين غشيم الذي نوّر الحلبة مشجعاً بطل اليمن المدهش.
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
المخنثون سياسياً
الكاتب التونسي كاظم فنجان الحمامي يدخل للقاموس السياسي مصطلحا سياسيا جديدا ( #المخنثون_سياسيا )
المخنثون سياسياً في الوطن العربي
تتميز المملكة الحيوانية بظاهرة الكائنات الخنثوية، أو الثنائية الجنس (الهرمافرودايت)، فالكائنات الخنثوية هي التي تمتلك الصفات الأنثوية والذكورية، وتنتشر هذه الظاهرة بين مفصليات اللافقريات، مثل الذباب والفراشات والقشريات، لكنها توجد أيضاً في المستوى الأعلى من الكائنات الحية، وقد نجدها بين البشر خصوصا بعد ظهور الجيل الثالث على نطاق واسع في المجتمعات المتهتكة.
بيد أن اللافت للنظر ظهور مصطلح جديد في قاموس الفكر السياسي العربي، هو: (المخنثون سياسياً)، وربما كانت الدكتورة (نعمة الله الحلبي) أول من أشار إلى هذا النوع من المخانيث في رسائلها السياسية الإلكترونية.
ما يميز هؤلاء عن غيرهم، أنهم يحملون هويات مزدوجة، ولهم أكثر من وطن، ووجوه متعددة. يدينون بالولاء المطلق إلى القوى الأجنبية، التي صنعتهم ودربتهم ووجهتم وأرسلتهم لتنفيذ المهمات السرية المنوطة بهم. أما القواسم المشتركة التي تجمع هؤلاء في إطار واحد، فهي كثيرة ومتشعبة، لكننا سنختصرها هنا ببعض الصفات العامة:
المخنث السياسي لا يتواجد بيننا إلا في حالات نادرة، فهو يقضي معظم أيامه في وطنه الآخر، ويعيش مع أسرته في الخارج، لكنه يظهر بيننا كلما دعته مصلحته الانتهازية للظهور، ثم يعود أدراجه إلى وطنه البديل، ليتمتع مع أسرته بالعيش الرغيد خارج حياض الوطن الأم.
المخنث السياسي شخص متخبط في توجهاته الفكرية. متذبذب في انتماءاته السياسية، تارة ينحاز بقوة لهذا الحزب، وتارة أخرى يرتمي في أحضان الحزب الذي يعد من أشرس خصوم الحزب الأول، فهو يأكل على الموائد كلها، ويتغير بتغير المواسم والظروف. هدفه دائماً إشباع غرائزه الانتهازية.
المخنث السياسي لا يحترم القيم الوطنية، ولا يعبأ بالمبادئ الإنسانية، ولا يلتفت إليها، فالحس الوطني معدوم في مشاعره تماماً، ولسنا مغالين إذا قلنا أنه على استعداد دائم للغدر والخيانة، أنه يشبه قطعة (الجيلي) في مواقفه المتأرجحة، ولا يثبت على رأي، ولا مجال عنده للحسم وإعلاء قيم الولاء للوطن.
المخنث السياسي، شخص عديم الحياء. قليل الوفاء. وقح عديم الشرف. عديم المروءة والشهامة. عديم اللون والطعم والرائحة. لا يؤمن برؤية سياسية ثابتة، ولا يتورع من الجلوس مع التكتلات السياسية المتناقضة، ولا تظهر على وجهه أي علامة من علامات الخجل مهما بلغت مستويات المواقف المحرجة.
ختاما نذكر أن المخنث السياسي يحمل أحياناً صفات كائنات (أحادية الخلية)، كالأميبا والبراميسيوم، التي لا يمكن أن نعدها من صنف الذكور ولا الإناث. لأنها تتكون من خلية واحدة، وليست لها أعضاء تناسلية، وتتكاثر بالانقسام على نفسها (الانشطار)، لذا ترى المخنث السياسي في طليعة الداعين للتجزئة، والمحرضين على التفرقة بدعوة مناطقية او حزبية او طائفية مقيتة بهدف تشتيت الجهود وافراغ قضايا الشعوب من مضمونها بتلك الدعاوى المغرضة ..
هولا موجودين في كل المجتمعات لكنهم ينشطون عند المنعطفات الكبيرة حتى تكون غنائمهم كبيرة كذلك ويغررون بالبعض تحت هذة الافكار المريضة .. المخنثون سياسيا يفسدون حياتنا بكذبهم وتزييفهم للحقائق وبوقوفهم مع اعداء شعوبهم ضد حريتهم وكرامتهم
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
الكاتب التونسي كاظم فنجان الحمامي يدخل للقاموس السياسي مصطلحا سياسيا جديدا ( #المخنثون_سياسيا )
المخنثون سياسياً في الوطن العربي
تتميز المملكة الحيوانية بظاهرة الكائنات الخنثوية، أو الثنائية الجنس (الهرمافرودايت)، فالكائنات الخنثوية هي التي تمتلك الصفات الأنثوية والذكورية، وتنتشر هذه الظاهرة بين مفصليات اللافقريات، مثل الذباب والفراشات والقشريات، لكنها توجد أيضاً في المستوى الأعلى من الكائنات الحية، وقد نجدها بين البشر خصوصا بعد ظهور الجيل الثالث على نطاق واسع في المجتمعات المتهتكة.
بيد أن اللافت للنظر ظهور مصطلح جديد في قاموس الفكر السياسي العربي، هو: (المخنثون سياسياً)، وربما كانت الدكتورة (نعمة الله الحلبي) أول من أشار إلى هذا النوع من المخانيث في رسائلها السياسية الإلكترونية.
ما يميز هؤلاء عن غيرهم، أنهم يحملون هويات مزدوجة، ولهم أكثر من وطن، ووجوه متعددة. يدينون بالولاء المطلق إلى القوى الأجنبية، التي صنعتهم ودربتهم ووجهتم وأرسلتهم لتنفيذ المهمات السرية المنوطة بهم. أما القواسم المشتركة التي تجمع هؤلاء في إطار واحد، فهي كثيرة ومتشعبة، لكننا سنختصرها هنا ببعض الصفات العامة:
المخنث السياسي لا يتواجد بيننا إلا في حالات نادرة، فهو يقضي معظم أيامه في وطنه الآخر، ويعيش مع أسرته في الخارج، لكنه يظهر بيننا كلما دعته مصلحته الانتهازية للظهور، ثم يعود أدراجه إلى وطنه البديل، ليتمتع مع أسرته بالعيش الرغيد خارج حياض الوطن الأم.
المخنث السياسي شخص متخبط في توجهاته الفكرية. متذبذب في انتماءاته السياسية، تارة ينحاز بقوة لهذا الحزب، وتارة أخرى يرتمي في أحضان الحزب الذي يعد من أشرس خصوم الحزب الأول، فهو يأكل على الموائد كلها، ويتغير بتغير المواسم والظروف. هدفه دائماً إشباع غرائزه الانتهازية.
المخنث السياسي لا يحترم القيم الوطنية، ولا يعبأ بالمبادئ الإنسانية، ولا يلتفت إليها، فالحس الوطني معدوم في مشاعره تماماً، ولسنا مغالين إذا قلنا أنه على استعداد دائم للغدر والخيانة، أنه يشبه قطعة (الجيلي) في مواقفه المتأرجحة، ولا يثبت على رأي، ولا مجال عنده للحسم وإعلاء قيم الولاء للوطن.
المخنث السياسي، شخص عديم الحياء. قليل الوفاء. وقح عديم الشرف. عديم المروءة والشهامة. عديم اللون والطعم والرائحة. لا يؤمن برؤية سياسية ثابتة، ولا يتورع من الجلوس مع التكتلات السياسية المتناقضة، ولا تظهر على وجهه أي علامة من علامات الخجل مهما بلغت مستويات المواقف المحرجة.
ختاما نذكر أن المخنث السياسي يحمل أحياناً صفات كائنات (أحادية الخلية)، كالأميبا والبراميسيوم، التي لا يمكن أن نعدها من صنف الذكور ولا الإناث. لأنها تتكون من خلية واحدة، وليست لها أعضاء تناسلية، وتتكاثر بالانقسام على نفسها (الانشطار)، لذا ترى المخنث السياسي في طليعة الداعين للتجزئة، والمحرضين على التفرقة بدعوة مناطقية او حزبية او طائفية مقيتة بهدف تشتيت الجهود وافراغ قضايا الشعوب من مضمونها بتلك الدعاوى المغرضة ..
هولا موجودين في كل المجتمعات لكنهم ينشطون عند المنعطفات الكبيرة حتى تكون غنائمهم كبيرة كذلك ويغررون بالبعض تحت هذة الافكار المريضة .. المخنثون سياسيا يفسدون حياتنا بكذبهم وتزييفهم للحقائق وبوقوفهم مع اعداء شعوبهم ضد حريتهم وكرامتهم
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
حادث قديم واليم وصادف تصويره بالكامل لشخص اخر … ….
نسأل الله السلامة والعافية للجميع
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
نسأل الله السلامة والعافية للجميع
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
🤝 تواصلا للجهود الشخصيه التي يبذلها المهندس الشيخ أحمد حامد بن أحمد بن طالب الخليفي لإستقبال ومساعدة الطلاب اليميين النازحين من أوكرانيا والقادمون إلى جمهورية بولندا مع العلم بأن سفَارة أحمد عوض بن مبارك لم تحمل أي هم تجاة الطلاب اليمنيين للأسف الشديد وهذا هو حال كل السفارات في الخارج التي تحولت إلى بؤر فساد ومرتع لأولاد الذوات والمتنفذون وحولت الطلاب والشباب اليمني إلى مشردون في معظم بقاع المعموره شأنهم في ذلك كشأن زملائهم من الشباب والطلاب والكفاءات العلمية المشردون في اليمن ولا يحظون بأي قيمة أو إعتبار وجلهم يعيشون على بركة الله وتحت مستوى الفقر المدقع وعاطلون عن العمل وذلك نتجة لبطش القيادات الثورجية التي سيطرة على مفاصل الحكم والوظيفة العامة واعتبرته حقا ثوريا مكتسبا وشوهوا مبادئ ثورتي سبتمبر وإكتوبر وبنوا جمهوريات كرتونيه دكتاتورية إرستقراطيه عقائديه وعاليه جهويه لا تمت بصلة للشعب وعملت ع بث روح الكراهيه والمناطقيه والقبليه المقيتة ومزقت النسيج الإجتماعي ولا تؤمن إلآ بحكم الفرد الزعيم الصنم والحزب الأوحد الذي لا صوت يعلو ع صوته ؟ وعندما فشلوا في شطري اليمن شمالا وجنوبا في بناء دولة المؤسسات والنظام والقانون والحكم الرشيد والمواطنة المتساوية ! هرولوا صوب تحقيق الوحدة اليمنيه على طريقتهم ولتحقيق مصالحهما الخاصة دون أي إعتبار للشعب اليمني لا شمالا ولا جنوبا وعملوا إتفاقية وحدة إندماجيه لا تتعدى صفحاتها عقد زواج بين حزبين دمويين قتلا وشردا ونهبا ثروات ومقدرات الوطن وجعلوها غنيمة لهما وحزبيهما وزبانيتهما وقبائلهم ومناصريهما وحرموا الشعب من أبسط حقوقه في الحياة! ومصادرة حرياته! وعدم قبول الآخر وتكميم الافواة ولا مقارنة بالوحدة الالمانيه التي كانت تضم في حدود الفين نسخة مفصلة تفصيلا دقيقا في مختلف مناحي الحياة ومنحت ألمانيا الشرقيه الإشتراكية الإولوية في الإستثمار والوظيفة العامة ورفع مستواها حتى تضاهي القسم الغربي وسمحت براسمال المال الوطني الغربي بالإستثمار في القسم الشرقي مع ضوابط قانونيه تمنع التمليك مباشرة لمدة لا تقل عن 15 عاما ! بينما سمحت لرجال الأعمال من القسم الشرقي بالإستثمار في القسم الغربي مع التمليك مباشرة وهذا ما جعل الوحدة الإلمانيه التي تحققت في نفس العام من إعلان وهقة اليمن وحدة شعب ألماني ناجحة وليست وحدة طغاة ونخب سياسيه فاسده ومميزة ويشار إليها بالبنان ؟؟
🤝 مع تمنياتنا إن يفرجها ربنا سبحانه وتعالى ع البلاد والعباد وتتوقف هذة الحرب العبثيه الظالمة التي إعادة اليمن إلى الخلف ودمرته إرضاء وإنسانا ! @! 🤝🤝🤝🤝🤝🤝🤝
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
🤝 مع تمنياتنا إن يفرجها ربنا سبحانه وتعالى ع البلاد والعباد وتتوقف هذة الحرب العبثيه الظالمة التي إعادة اليمن إلى الخلف ودمرته إرضاء وإنسانا ! @! 🤝🤝🤝🤝🤝🤝🤝
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
🤝 تواصلا للجهود الشخصيه التي يبذلها المهندس الشيخ أحمد حامد بن أحمد بن طالب الخليفي لإستقبال ومساعدة الطلاب اليميين النازحين من أوكرانيا
عاجل
المخابرات السويسرية تلقي القبض على العميد نصر الشاذلي.
وكما جاء الخبر
سبب إلقاء القبض عليه يرجع لتسجيل أخرجه في اليوتيوب فيه تهديد صريح لدولة الإمارات..
نوافيكم بآخر اخبار العميد نصر الشاذلي حينما تصلنا...
التسجيل الذي بسببه اخذ العميد نصر الشاذلي في سويسرا 👇👇👇
https://youtu.be/sIS3vQq899A
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
المخابرات السويسرية تلقي القبض على العميد نصر الشاذلي.
وكما جاء الخبر
سبب إلقاء القبض عليه يرجع لتسجيل أخرجه في اليوتيوب فيه تهديد صريح لدولة الإمارات..
نوافيكم بآخر اخبار العميد نصر الشاذلي حينما تصلنا...
التسجيل الذي بسببه اخذ العميد نصر الشاذلي في سويسرا 👇👇👇
https://youtu.be/sIS3vQq899A
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
YouTube
العميد نصر الشاذلي يهدد التحالف وعلى رأسهم الإمارات بقصفهم وضربهم في عقر دارهم من داخلهم...
عاجل
العميد نصر الشاذلي يهدد الإمارات بضريها في عقر دارها فهل العميد نصر الشاذلي يتكلم بلسان الحوثي ام هي رسالة من قبله!!!
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
العميد نصر الشاذلي يهدد الإمارات بضريها في عقر دارها فهل العميد نصر الشاذلي يتكلم بلسان الحوثي ام هي رسالة من قبله!!!
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#دراما:
الرئيس فولوديمير زيلينسكي:
قال رئيس الدولة في خطاب فيديو قصير
- إن المحتلين هاجموا محطة زابوريزهزيا النووية،
- دعا رئيس الدولة أوروبا إلى الاستيقاظ ، حيث تشتعل النيران في أكبر محطة للطاقة النووية في أوروبا،
- قال روسيا هي أول دولة في تاريخ العالم تطلق النار على محطة للطاقة النووية، أي انفجار محتمل سيؤدي
إلى تدمير أوروبا"..
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
الرئيس فولوديمير زيلينسكي:
قال رئيس الدولة في خطاب فيديو قصير
- إن المحتلين هاجموا محطة زابوريزهزيا النووية،
- دعا رئيس الدولة أوروبا إلى الاستيقاظ ، حيث تشتعل النيران في أكبر محطة للطاقة النووية في أوروبا،
- قال روسيا هي أول دولة في تاريخ العالم تطلق النار على محطة للطاقة النووية، أي انفجار محتمل سيؤدي
إلى تدمير أوروبا"..
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
من لغالب بعد الله...
هذا هو ملك الميكرفون بإداعة المكلا لسنوات مضت هاهو اليوم قد اصيب بجلطة دماغية افقدته النطق والكلام والنسيان ولا حول ولا قوة الا بالله ولسان حاله يقول لكم ها انا قد اصبت بالمرض واقعدنا الفراش ..
الا تخجلون ياوزير اعلام يامحافظ وياوزير الرياضة وياحكومة غالب الان هو محتاج لمن يمد له يد العون ويتكفل بعلاجة ..
استحوا عيب والله ..
الصورة للعزيز غالب محمد بافطيم اليوم تحكي الف والف قصة وحكاية من القهر والتجاهل وعدم الاهتمام به ..الصورة معبرة وفيها وفيها آهات والم وقهر الرجال..
الرسول صل الله عليه وسلم كان يتعود من قهر الرجال ويقول في دعائه..
اللهم إني أعوذ بك من الهم ، والحزن ، والعجز ، والكسل والجبن ، والبخل ، وغلبة الدين ، وقهر الرجال ..
هذا هو ملك الميكرفون بإداعة المكلا لسنوات مضت هاهو اليوم قد اصيب بجلطة دماغية افقدته النطق والكلام والنسيان ولا حول ولا قوة الا بالله ولسان حاله يقول لكم ها انا قد اصبت بالمرض واقعدنا الفراش ..
الا تخجلون ياوزير اعلام يامحافظ وياوزير الرياضة وياحكومة غالب الان هو محتاج لمن يمد له يد العون ويتكفل بعلاجة ..
استحوا عيب والله ..
الصورة للعزيز غالب محمد بافطيم اليوم تحكي الف والف قصة وحكاية من القهر والتجاهل وعدم الاهتمام به ..الصورة معبرة وفيها وفيها آهات والم وقهر الرجال..
الرسول صل الله عليه وسلم كان يتعود من قهر الرجال ويقول في دعائه..
اللهم إني أعوذ بك من الهم ، والحزن ، والعجز ، والكسل والجبن ، والبخل ، وغلبة الدين ، وقهر الرجال ..
#حرﺏ ﺍﻹﺑﺎﺩﺓﺍﻟﺘﻲ ﺷﻨﻬﺎﺍﻟﺼﺮﺏ ﻋﻠﻰ ﻣﺴﻠﻤﻲ
ﺍﻟﺒﻮﺳﻨﺔﻭﺍﺳﺘﺸﻬﺪ ﻓﻴﻬﺎ 300ﺃﻟﻒ ﻣﺴﻠﻢ
ﻭﺍﻏﺘﺼبت فيها النسا۽ والاطفال
ﻫﻞ نذﻛﺮها
ﺃﻡ ﻧﺴﻴﻨﺎﻫﺎ
ﺃﻡ ﻻﺗﻌﺮﻑ ﻋﻨﻬﺎ ﺷﻴﺌﺎﺃﺻﻼ ؟؟
ﺍﻟﺒﻮﺳﻨﺔﻭﺍﺳﺘﺸﻬﺪ ﻓﻴﻬﺎ 300ﺃﻟﻒ ﻣﺴﻠﻢ
ﻭﺍﻏﺘﺼبت فيها النسا۽ والاطفال
ﻫﻞ نذﻛﺮها
ﺃﻡ ﻧﺴﻴﻨﺎﻫﺎ
ﺃﻡ ﻻﺗﻌﺮﻑ ﻋﻨﻬﺎ ﺷﻴﺌﺎﺃﺻﻼ ؟؟
#حرﺏ ﺍﻹﺑﺎﺩﺓﺍﻟﺘﻲ ﺷﻨﻬﺎﺍﻟﺼﺮﺏ ﻋﻠﻰ ﻣﺴﻠﻤﻲ
ﺍﻟﺒﻮﺳﻨﺔﻭﺍﺳﺘﺸﻬﺪ ﻓﻴﻬﺎ 300ﺃﻟﻒ ﻣﺴﻠﻢ
ﻭﺍﻏﺘﺼبت فيها النسا۽ والاطفال
ﻫﻞ نذﻛﺮها
ﺃﻡ ﻧﺴﻴﻨﺎﻫﺎ
ﺃﻡ ﻻﺗﻌﺮﻑ ﻋﻨﻬﺎ ﺷﻴﺌﺎﺃﺻﻼ ؟؟
ﺍﻟﺒﻮﺳﻨﺔ :
- ﻛﺎﻧﺖ ﺣﺮﺑﺎً ﻗﺮﻭﺳﻄﻴﺔ، ﻗﺘﻞٌ ﻭﺣﺼﺎﺭٌ ﻭﺗﺠﻮﻳﻊٌ للمسلمين، وﺃﻭﺭﻭﺑﺎ ﺭﻓﻀﺖ ﺍﻟﺘﺪﺧﻞ، ﻭﻗﺎﻟﺖ :
- ﺣﺮﺏ ﺃﻫﻠﻴﺔ، وﻛﺎﻥ ﺫﻟﻚ ﺧﺮﺍﻓﺔ..!
- ﺍﺳﺘﻤﺮ ﺍﻟﻬﻮﻟﻮﻛﻮﺳﺖ ﻧﺤﻮ 4 ﺳﻨﻮﺍﺕ، ﻫﺪﻡ ﺍﻟﺼﺮﺏ ﻓﻴﻬﺎ
ﺃﻛﺜﺮ ﻣﻦ 800 ﻣﺴﺠﺪ، ﺑﻌﻀﻬﺎ ﻳﻌﻮﺩ ﺑﻨﺎﺅﻩ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻘﺮﻥ ﺍﻟﺴﺎﺩﺱ ﻋﺸﺮ ﺍﻟﻤﻴﻼﺩﻱ.
ﻭﺃﺣﺮﻗﻮﺍ ﻣﻜﺘﺒﺔ ﺳﺮﺍﻳﻴﻔﻮ ﺍﻟﺘﺎﺭﻳﺨﻴﺔ.
ﺗﺪﺧﻠﺖ ﺍﻷﻣﻢ ﺍﻟﻤﺘﺤﺪﺓ ﻓﻮﺿﻌﺖ ﺑﻮﺍﺑﻴﻦ ﻋﻠﻰ ﻣﺪﺍﺧﻞ ﺍﻟﻤﺪﻥ ﺍﻹﺳﻼﻣﻴﺔ
ﻣﺜﻞ ﻏﻮﺭﺍﺟﺪﺓ، ﻭﺳﺮﺑﺮﻧﻴﺘﺴﺎ، ﻭﺯﻳﺒﺎ
ﻟﻜﻨﻬﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﺗﺤﺖ ﺍﻟﺤﺼﺎﺭ ﻭﺍﻟﻨﺎﺭ
ﻓﻠﻢ ﺗﻐﻦ ﺍﻟﺤﻤﺎﻳﺔ ﺷﻴﺌﺎً
- ﻭﺿﻊ ﺍﻟﺼﺮﺏ ﺁﻻﻑ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻴﻦ ﻓﻲ ﻣﻌﺴﻜﺮﺍﺕ ﺍﻋﺘﻘﺎﻝ، ﻭﻋﺬﺑﻮﻫﻢ، ﻭﺟﻮﻋﻮﻫﻢ، ﺣﺘﻰ ﺃﺻﺒﺤﻮﺍ ﻫﻴﺎﻛﻞ ﻋﻈﻤﻴﺔ..!
ﻭﻟﻤﺎ ﺳﺌﻞ ﻗﺎﺋﺪ ﺻﺮﺑﻲ : ﻟﻤﺎﺫﺍ ؟
ﻗﺎﻝ: ﺇﻧﻬﻢ ﻻ ﻳﺄﻛﻠﻮﻥ ﺍﻟﺨﻨﺰﻳﺮ!
- ﻧﺸﺮﺕ ﺍﻟﻐﺎﺭﺩﻳﺎﻥ ﺃﻳﺎﻡ ﺍﻟﻤﺠﺎﺯﺭ ﺍﻟﺒﻮﺳﻨﻴﺔ، ﺧﺮﻳﻄﺔ ﻋﻠﻰ ﺻﻔﺤﺔ ﻛﺎﻣﻠﺔ، تظهر ﻣﻮﺍﻗﻊ ﻣﻌﺴﻜﺮﺍﺕ ﺍﻏﺘﺼﺎﺏ ﺍﻟﻨﺴﺎﺀ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﺎﺕ،
17 ﻣﻌﺴﻜﺮﺍً ﺿﺨﻤﺎً ﺑﻌﻀﻬﺎ ﺩﺍﺧﻞ ﺻﺮﺑﻴﺎ ﻧﻔﺴﻬﺎ
اﻏﺘﺼﺐ ﺍﻟﺼﺮﺏ ﺍﻷﻃﻔﺎﻝ ﻃﻔﻠﺔ ﻋﻤﺮﻫﺎ 4 ﺳﻨﻮﺍﺕ، ﻭﺍﻟﺪﻡ ﻳﺠﺮﻱ ﻣﻦ ﺑﻴﻦ ﺳﺎﻗﻴﻬﺎ
ﻭﻧﺸﺮﺕ ﺍﻟﻐﺎﺭﺩﻳﺎﻥ ﺗﻘﺮﻳﺮﺍً ﻋﻨﻬﺎ ﺑﻌﻨﻮﺍﻥ ﺍﻟﻄﻔﻠﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﺫﻧﺒﻬﺎ ﺃﻧﻬﺎ ﻣﺴﻠﻤﺔ
ﺍﻟﺠﺰﺍﺭﻣﻼﺩﻳﺘﺶ دعاﻗﺎﺋﺪﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻴﻦ ﻓﻲ ﺯﻳﺒﺎ ﺇﻟﻰ ﺍﺟﺘﻤﺎﻉ ﻭﺃﻫﺪﻯ ﺇليه ﺳﻴﺠﺎﺭﺓ ﻭﺿﺤﻚ ﻣﻌﻪ ﻗﻠﻴﻼﺛﻢ ﺍﻧﻘﺾ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺫﺑﺤﻪ
ﻭﻓﻌﻠﻮﺍ ﺍﻷﻓﺎﻋﻴﻞ ﺑﺰﻳﺒﺎ ﻭﺃﻫﻠﻬﺎ ﻟﻜﻦ ﺍﻟﺠﺮﻳﻤﺔ ﺍﻷﺷﻬﺮ ﻛﺎﻧﺖ ﺣﺼﺎﺭ ﺳﺮﺑﺮﻧﺘﺴﺎ،
ﻛﺎﻥ ﺍﻟﺠﻨﻮﺩ ﺍﻟﺪﻭﻟﻴﻮﻥ (الصليبيون ) ﻳﺴﻬﺮﻭﻥ ﻣﻊ ﺍﻟﺼﺮﺏ، ﻭﻳﺮﻗﺼﻮﻥ، ﻭﻛﺎﻥ ﺑﻌﻀﻬﻢ ﻳﺴﺎﻭﻡ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﺔ ﻋﻠﻰ ﺷﺮﻓﻬﺎ، ﻣﻘﺎﺑﻞ ﻟﻘﻤﺔ ﻃﻌﺎﻡ .
ﺣﺎﺻﺮ ﺍﻟﺼﺮﺏ ﺳﺮﺑﺮﻧﺘﺴﺎ ﺳﻨﺘﻴﻦ ﻟﻢ ﻳﺘﻮﻗﻒ ﺍﻟﻘﺼﻒ ﻟﺤﻈﺔ
ﻛﺎﻥ ﺍﻟﺼﺮﺏ ﻳﺄﺧﺬﻭﻥ ﺟﺰﺀﺍًﻛﺒﻴﺮﺍً ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺴﺎﻋﺪﺍﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺼﻞ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﺒﻠﺪﺓ
ﺛﻢ ﻗﺮﺭ ﺍﻟﻐﺮﺏ ﺗﺴﻠﻴﻤﻬﺎ ﻟﻠﺬﺋﺎﺏ ﺍﻟﻜﺘﻴﺒﺔ ﺍﻟﻬﻮﻟﻨﺪﻳﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺤﻤﻲ ﺳﺮﺑﺮﻧﺘﺴﺎ فتآﻣﺮﺕ ﻣﻊ ﺍﻟﺼﺮﺏ،
ﺿﻐﻄﻮﺍ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻴﻦ ﻟﺘﺴﻠﻴﻢ ﺃﺳﻠﺤﺘﻬﻢ ﻣﻘﺎﺑﻞ ﺍﻷﻣﺎﻥ..!
ﺭﺿﺦ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻮﻥ ﺑﻌﺪ ﺇﻧﻬﺎﻙ ﻭﻋﺬﺍﺏ..
ﻭﺑﻌﺪ ﺃﻥ ﺃﻃﻤﺄﻥ ﺍﻟﺼﺮﺏ، ﺍﻧﻘﻀﻮﺍ ﻋﻠﻰ ﺳﺮﺑﺮﻧﺘﺴﺎ ﻓﻌﺰﻟﻮﺍ ﺫﻛﻮﺭﻫﺎ ﻋﻦ ﺇﻧﺎﺛﻬﺎ،
ﺟﻤﻌﻮﺍ 12000 ﻣﻦ ﺍﻟﺬﻛﻮﺭ
( ﺻﺒﻴﺎﻧﺎً ﻭﺭﺟﺎﻻً )
ﻓﺬﺑﺤﻮﻫﻢ ﺟﻤﻴﻌﺎً ﻭﻣﺜﻠﻮﺍ ﺑﻬﻢ ..
- ﻣﻦ ﺃﺷﻜﺎﻝ ﺍﻟﺘﻤﺜﻴﻞ :
ﻛﺎﻥ ﺍﻟﺼﺮﺑﻲ ﻳﻘﻒ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺮﺟﻞ ﺍﻟﻤﺴﻠﻢ ﻓﻴﺤﻔﺮ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻬﻪ ﻭﻫﻮ ﺣﻲ ﺻﻮﺭﺓ ﺍﻟﺼﻠﻴﺐ ﺍﻷﺭﺛﻮﺫﻛﺴﻲ
( ﻣﻦ ﺗﻘﺮﻳﺮ ﻟﻤﺠﻠﺔ ﻧﻴﻮﺯﻭﻳﻚ ﺃﻭ ﺗﺎﻳﻢ ) ..
- ﻛﺎﻥ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻴﻦ ﻳﺘﻮﺳﻞ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﺼﺮﺑﻲ ﺃﻥ ﻳﺠﻬﺰ ﻋﻠﻴﻪ ﻣﻦ ﺷﺪﺓ ﻣﺎ ﻳﻠﻘﻰ ﻣﻦ ﺍﻷﻟﻢ..!
ﺃﻣﺎ ﺍﻟﻨﺴﺎﺀ ﻓﺎﻋﺘُﺪِﻱ ﻋﻠﻰ ﺷﺮﻓﻬﻦ وقتل بعضهن ﺣﺮﻗﺎً.. ﻭﺷﺮﺩ ﺃﺧﺮﻳﺎﺕ ﻓﻲ ﺍﻵﻓﺎﻕ..
- ﺍﺳﺘﻤﺮ ﺍﻟﺬﺑﺢ ﺃﻳﺎﻣﺎً ﻓﻲ ﺳﺮﺑﺮﻧﺘﺴﺎ..
ﻛﺎﻥ ﺳﻘﻮﻃﻬﺎ ﻓﻲ ﺁﺧﺮ ﺗﻤﻮﺯ / ﻳﻮﻟﻴﻮ 1995
ﻛﺎﻧﺖ ﺍﻟﻔﺼﻞ ﺍﻷﺧﻴﺮ ﻣﻦ ﺣﺮﺏ ﺍﻹﺑﺎﺩﺓ ﻹﺧﻮﺗﻨﺎ
ﺍﻟﺬﻳﻦ ﻛﺎﻥ ﺫﻧﺒﻬﻢ ﺃﻧﻬﻢ ﻣﺴﻠﻤﻮﻥ ﻣﺜﻠﻨﺎ
ﻛﺎﻧﺖ ﺍﻷﻡ ﺗﻤﺴﻚ ﺑﻴﺪ ﺍﻟﺼﺮﺑﻲ ﺗﺮﺟﻮﻩ ﺃﻻﻳﺬﺑﺢ ﻓﻠﺬﺓ ﻛﺒﺪﻫﺎ فيقطع يدهاثم
ﻳﺠﺰ ﺭﻗﺒﺘﻪ ﺃﻣﺎﻡ ﻋﻴﻨﻴﻬﺎ
ﻛﺎﻧﺖ ﺍﻟﻤﺬﺑﺤﺔ ﺗﺠﺮﻱ
ﻭﻛﻨﺎ ﻧﺮﻯ ﻭﻧﺴﻤﻊ ﻭﻧﺄﻛﻞ ﻭﻧﻠﻬﻮ ﻭﻧﻠﻌﺐ
- ﻭﺑﻌﺪ ﺫﺑﺢ ﺳﺮﺑﺮﻧﺘﺴﺎ ﺩﺧﻞ ﺍﻟﺠﺰﺍﺭ ﺭﺍﺩﻭﻓﺎﻥ ﻛﺎﺭﺍﺟﺘﺶ ﺍﻟﻤﺪﻳﻨﺔ ﻓﺎﺗﺤﺎً ﻭﺃﻋﻠﻦ:
ﺳﺮﺑﺮﻧﺘﺴﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﺩﺍﺋﻤﺎً ﺻﺮﺑﻴﺔ ﻭﻋﺎﺩﺕ ﺍﻵﻥ ﺇﻟﻰ ﺃﺣﻀﺎﻥ ﺍﻟﺼﺮﺏ
- ﻛﺎﻥ ﺍﻟﺼﺮﺏ ﻳﻐﺘﺼﺒﻮﻥ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﺔ ﻭﻳﺤﺒﺴﻮﻧﻬﺎ 9 ﺃﺷﻬﺮ ﺣﺘﻰ ﺗﻀﻊ ﺣﻤﻠﻬﺎ، ﻟﻤﺎﺫﺍ ؟
ﻗﺎﻝ ﺻﺮﺑﻲ ﻟﺼﺤﻴﻔﺔ ﻏﺮﺑﻴﺔ
ﻧﺮﻳﺪ ﺃﻥ ﺗﻠﺪ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﺎﺕ ﺃﻃﻔﺎﻻً ﺻﺮﺑﻴﻴﻦ ( Serb babies )
ﻭﻧﺤﻦ ﻧﺘﺬﻛﺮ ﺍﻟﺒﻮﺳﻨﺔ ﻭﺳﺮﺍﻳﻴﻔﻮ ﻭﺑﺎﻧﻴﺎﻟﻮﻛﺎ ﻭﺳﺮﺑﺮﻧﺘﺴﺎ ﻧﻘﻮﻟﻬﺎ ﻭﻧﻌﻴﺪﻫﺎ
ﻟﻦ ﻧﻨﺴﻰ ﺍﻟﺒﻠﻘﺎﻥ
ﻟﻦ ﻧﻨﺴﻰ ﻏﺮﻧﺎﻃﺔ
ﻟﻦ ﻧﻨﺴﻰ ﻓﻠﺴﻄﻴﻦ
- ﻓﻲ ﺫﻛﺮﻯ ﻣﺮﻭﺭ 20 ﻋﺎﻣﺎً ﻋﻠﻰ ﺟﺮﻳﻤﺔ ﺃﻭﺭﻭﺑﺎ ﻭﺍﻟﺼﺮﺏ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻮﺳﻨﺔ
ﻧﻘﻮﻝ: ﻟﻦ ﻧﻨﺴﻰ، ﻟﻦ ﻧﻌﻔﻮ
ﻭﻟﻦ ﻧﺼﺪﻕ ﺃﺑﺪﺍً ﺃﺑﺪﺍً
ﺷﻌﺎﺭﺍﺕ ﺍﻟﺘﺴﺎﻣﺢ ﻭﺍﻟﺘﻌﺎﻳﺶ ﻭﺣﻘﻮﻕ ﺍﻹﻧﺴﺎﻥ ..
- ﻓﻲ ﻏﻤﺮﺓ ﺍﻟﻘﺘﻞ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻮﺳﻨﺔ ﻛﺘﺒﺖ ﺻﺤﻴﻔﺔ ﻓﺮﻧﺴﻴﺔ :
ﻳﺘﻀﺢ ﻟﻨﺎ ﻣﻦ ﺗﻔﺎﺻﻴﻞ ﻣﺎ ﻳﺠﺮﻱ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻮﺳﻨﺔ
ﺃﻥ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻴﻦ ﻭﺣﺪﻫﻢ ﻫﻢ ﺍﻟﺬﻳﻦ يتمتعون بثقافة
ﺟﻤﻴﻠﺔ ﻭﻣﺘﺤﻀﺮﺓ
- ﻭﻫﻨﺎ ﻳﺠﺐ ﺃﻥ ﻧﺴﺠﻞ ﺑﻤﺪﺍﺩ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﺎﺭ.. ﻣﻮﺍﻗﻒ ﺍﻟﻌﺠﻮﺯ ﺍﻷﺭﺛﻮﺫﻛﺴﻲ (ﺑﻄﺮﺱ ﻏﺎﻟﻲ) الذي كان ﻭﻗﺘﻬﺎ ﺃﻣﻴﻦ ﺍﻷﻣﻢ ﺍﻟﻤﺘﺤﺪﺓ
ﻭﺍﻟﺬﻱ ﺍﻧﺤﺎﺯ ﺑﺸﻜﻞ ﺳﺎﻓﺮ ﺇﻟﻰ ﺇﺧﻮﺍﻧﻪ الصرب
- ﻟﻜﻨﻨﺎ ﺑﻌﺪ 20 ﻋﺎﻣﺎً ﻟﻢ ﻧﺘﻌﻠﻢ ﺍﻟﺪﺭﺱ
- ﺇﺿﺎﻓﺔ ﻻ ﺑﺪ ﻣﻨﻬﺎ : ﻛﺎﻥ ﺍﻟﺼﺮﺏ ﻳﺘﺨﻴﺮﻭﻥ ﻟﻠﻘﺘﻞ
ﻋﻠﻤﺎﺀ ﺍﻟﺪﻳﻦ ﻭﺃﺋﻤﺔ ﺍﻟﻤﺴﺎﺟﺪ ﻭﺍﻟﻤﺜﻘﻔﻴﻦ ﻭﺭﺟﺎﻝ ﺍﻷﻋﻤﺎﻝ، وكانوا ﻳﻘﻴﺪﻭﻧﻬﻢ، ﺛﻢ ﻳﺬﺑﺤﻮﻧﻬﻢ ﻭﻳﺮﻣﻮﻧﻬﻢ ﻓﻲ ﺍﻟﻨﻬﺮ..
ﻛﺎﻥ ﺍﻟﺼﺮﺏ ﺇﺫﺍ ﺩﺧﻠﻮﺍ ﺑﻠﺪﺓ ﺑدؤﻭﺍ ﺑﻬﺪﻡ ﻣﺴﺠﺪﻫﺎ
ﻭﻳﻘﻮﻝ ﺃﺣﺪ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻴﻦ :
ﺇﺫﺍ ﻫﺪﻡ ﺍﻟﺼﺮﺏ ﻣﺴﺠﺪَ ﺍﻟﺒﻠﺪﺓ ﻓﻠﻴﺲ ﻟﻨﺎ ﺇﻻ ﺍﻟﻨﺰﻭﺡ ﻣﻨها، ﻛﺎﻥ ﺍﻟﻤﺴﺠﺪ ﻳﻤﺜﻞ ﻛﻞ ﺷﻲﺀ. ﺃﺫﻛﺮ ﺃﻥ ﺻﺤﻴﻔﺔ ﺑﺮﻳﻄﺎﻧﻴﺔ ﻭﺻﻔﺖ ﺇﺑﺎﺩﺓ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻴﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻮﺳﻨﺔ ﺑﻬﺬﻩ ﺍﻟﻌﺒﺎﺭﺓ:
ﺣﺮﺏ ﻓﻲ ﺍﻟﻘﺮﻥ ﺍﻟﻌﺸﺮﻳﻦ ﺗُﺸن ﺑﺄﺳﻠﻮﺏ ﺍﻟﻘﺮﻭﻥ ﺍﻟﻮﺳﻄﻰ..!
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
ﺍﻟﺒﻮﺳﻨﺔﻭﺍﺳﺘﺸﻬﺪ ﻓﻴﻬﺎ 300ﺃﻟﻒ ﻣﺴﻠﻢ
ﻭﺍﻏﺘﺼبت فيها النسا۽ والاطفال
ﻫﻞ نذﻛﺮها
ﺃﻡ ﻧﺴﻴﻨﺎﻫﺎ
ﺃﻡ ﻻﺗﻌﺮﻑ ﻋﻨﻬﺎ ﺷﻴﺌﺎﺃﺻﻼ ؟؟
ﺍﻟﺒﻮﺳﻨﺔ :
- ﻛﺎﻧﺖ ﺣﺮﺑﺎً ﻗﺮﻭﺳﻄﻴﺔ، ﻗﺘﻞٌ ﻭﺣﺼﺎﺭٌ ﻭﺗﺠﻮﻳﻊٌ للمسلمين، وﺃﻭﺭﻭﺑﺎ ﺭﻓﻀﺖ ﺍﻟﺘﺪﺧﻞ، ﻭﻗﺎﻟﺖ :
- ﺣﺮﺏ ﺃﻫﻠﻴﺔ، وﻛﺎﻥ ﺫﻟﻚ ﺧﺮﺍﻓﺔ..!
- ﺍﺳﺘﻤﺮ ﺍﻟﻬﻮﻟﻮﻛﻮﺳﺖ ﻧﺤﻮ 4 ﺳﻨﻮﺍﺕ، ﻫﺪﻡ ﺍﻟﺼﺮﺏ ﻓﻴﻬﺎ
ﺃﻛﺜﺮ ﻣﻦ 800 ﻣﺴﺠﺪ، ﺑﻌﻀﻬﺎ ﻳﻌﻮﺩ ﺑﻨﺎﺅﻩ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻘﺮﻥ ﺍﻟﺴﺎﺩﺱ ﻋﺸﺮ ﺍﻟﻤﻴﻼﺩﻱ.
ﻭﺃﺣﺮﻗﻮﺍ ﻣﻜﺘﺒﺔ ﺳﺮﺍﻳﻴﻔﻮ ﺍﻟﺘﺎﺭﻳﺨﻴﺔ.
ﺗﺪﺧﻠﺖ ﺍﻷﻣﻢ ﺍﻟﻤﺘﺤﺪﺓ ﻓﻮﺿﻌﺖ ﺑﻮﺍﺑﻴﻦ ﻋﻠﻰ ﻣﺪﺍﺧﻞ ﺍﻟﻤﺪﻥ ﺍﻹﺳﻼﻣﻴﺔ
ﻣﺜﻞ ﻏﻮﺭﺍﺟﺪﺓ، ﻭﺳﺮﺑﺮﻧﻴﺘﺴﺎ، ﻭﺯﻳﺒﺎ
ﻟﻜﻨﻬﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﺗﺤﺖ ﺍﻟﺤﺼﺎﺭ ﻭﺍﻟﻨﺎﺭ
ﻓﻠﻢ ﺗﻐﻦ ﺍﻟﺤﻤﺎﻳﺔ ﺷﻴﺌﺎً
- ﻭﺿﻊ ﺍﻟﺼﺮﺏ ﺁﻻﻑ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻴﻦ ﻓﻲ ﻣﻌﺴﻜﺮﺍﺕ ﺍﻋﺘﻘﺎﻝ، ﻭﻋﺬﺑﻮﻫﻢ، ﻭﺟﻮﻋﻮﻫﻢ، ﺣﺘﻰ ﺃﺻﺒﺤﻮﺍ ﻫﻴﺎﻛﻞ ﻋﻈﻤﻴﺔ..!
ﻭﻟﻤﺎ ﺳﺌﻞ ﻗﺎﺋﺪ ﺻﺮﺑﻲ : ﻟﻤﺎﺫﺍ ؟
ﻗﺎﻝ: ﺇﻧﻬﻢ ﻻ ﻳﺄﻛﻠﻮﻥ ﺍﻟﺨﻨﺰﻳﺮ!
- ﻧﺸﺮﺕ ﺍﻟﻐﺎﺭﺩﻳﺎﻥ ﺃﻳﺎﻡ ﺍﻟﻤﺠﺎﺯﺭ ﺍﻟﺒﻮﺳﻨﻴﺔ، ﺧﺮﻳﻄﺔ ﻋﻠﻰ ﺻﻔﺤﺔ ﻛﺎﻣﻠﺔ، تظهر ﻣﻮﺍﻗﻊ ﻣﻌﺴﻜﺮﺍﺕ ﺍﻏﺘﺼﺎﺏ ﺍﻟﻨﺴﺎﺀ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﺎﺕ،
17 ﻣﻌﺴﻜﺮﺍً ﺿﺨﻤﺎً ﺑﻌﻀﻬﺎ ﺩﺍﺧﻞ ﺻﺮﺑﻴﺎ ﻧﻔﺴﻬﺎ
اﻏﺘﺼﺐ ﺍﻟﺼﺮﺏ ﺍﻷﻃﻔﺎﻝ ﻃﻔﻠﺔ ﻋﻤﺮﻫﺎ 4 ﺳﻨﻮﺍﺕ، ﻭﺍﻟﺪﻡ ﻳﺠﺮﻱ ﻣﻦ ﺑﻴﻦ ﺳﺎﻗﻴﻬﺎ
ﻭﻧﺸﺮﺕ ﺍﻟﻐﺎﺭﺩﻳﺎﻥ ﺗﻘﺮﻳﺮﺍً ﻋﻨﻬﺎ ﺑﻌﻨﻮﺍﻥ ﺍﻟﻄﻔﻠﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﺫﻧﺒﻬﺎ ﺃﻧﻬﺎ ﻣﺴﻠﻤﺔ
ﺍﻟﺠﺰﺍﺭﻣﻼﺩﻳﺘﺶ دعاﻗﺎﺋﺪﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻴﻦ ﻓﻲ ﺯﻳﺒﺎ ﺇﻟﻰ ﺍﺟﺘﻤﺎﻉ ﻭﺃﻫﺪﻯ ﺇليه ﺳﻴﺠﺎﺭﺓ ﻭﺿﺤﻚ ﻣﻌﻪ ﻗﻠﻴﻼﺛﻢ ﺍﻧﻘﺾ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺫﺑﺤﻪ
ﻭﻓﻌﻠﻮﺍ ﺍﻷﻓﺎﻋﻴﻞ ﺑﺰﻳﺒﺎ ﻭﺃﻫﻠﻬﺎ ﻟﻜﻦ ﺍﻟﺠﺮﻳﻤﺔ ﺍﻷﺷﻬﺮ ﻛﺎﻧﺖ ﺣﺼﺎﺭ ﺳﺮﺑﺮﻧﺘﺴﺎ،
ﻛﺎﻥ ﺍﻟﺠﻨﻮﺩ ﺍﻟﺪﻭﻟﻴﻮﻥ (الصليبيون ) ﻳﺴﻬﺮﻭﻥ ﻣﻊ ﺍﻟﺼﺮﺏ، ﻭﻳﺮﻗﺼﻮﻥ، ﻭﻛﺎﻥ ﺑﻌﻀﻬﻢ ﻳﺴﺎﻭﻡ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﺔ ﻋﻠﻰ ﺷﺮﻓﻬﺎ، ﻣﻘﺎﺑﻞ ﻟﻘﻤﺔ ﻃﻌﺎﻡ .
ﺣﺎﺻﺮ ﺍﻟﺼﺮﺏ ﺳﺮﺑﺮﻧﺘﺴﺎ ﺳﻨﺘﻴﻦ ﻟﻢ ﻳﺘﻮﻗﻒ ﺍﻟﻘﺼﻒ ﻟﺤﻈﺔ
ﻛﺎﻥ ﺍﻟﺼﺮﺏ ﻳﺄﺧﺬﻭﻥ ﺟﺰﺀﺍًﻛﺒﻴﺮﺍً ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺴﺎﻋﺪﺍﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺼﻞ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﺒﻠﺪﺓ
ﺛﻢ ﻗﺮﺭ ﺍﻟﻐﺮﺏ ﺗﺴﻠﻴﻤﻬﺎ ﻟﻠﺬﺋﺎﺏ ﺍﻟﻜﺘﻴﺒﺔ ﺍﻟﻬﻮﻟﻨﺪﻳﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺤﻤﻲ ﺳﺮﺑﺮﻧﺘﺴﺎ فتآﻣﺮﺕ ﻣﻊ ﺍﻟﺼﺮﺏ،
ﺿﻐﻄﻮﺍ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻴﻦ ﻟﺘﺴﻠﻴﻢ ﺃﺳﻠﺤﺘﻬﻢ ﻣﻘﺎﺑﻞ ﺍﻷﻣﺎﻥ..!
ﺭﺿﺦ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻮﻥ ﺑﻌﺪ ﺇﻧﻬﺎﻙ ﻭﻋﺬﺍﺏ..
ﻭﺑﻌﺪ ﺃﻥ ﺃﻃﻤﺄﻥ ﺍﻟﺼﺮﺏ، ﺍﻧﻘﻀﻮﺍ ﻋﻠﻰ ﺳﺮﺑﺮﻧﺘﺴﺎ ﻓﻌﺰﻟﻮﺍ ﺫﻛﻮﺭﻫﺎ ﻋﻦ ﺇﻧﺎﺛﻬﺎ،
ﺟﻤﻌﻮﺍ 12000 ﻣﻦ ﺍﻟﺬﻛﻮﺭ
( ﺻﺒﻴﺎﻧﺎً ﻭﺭﺟﺎﻻً )
ﻓﺬﺑﺤﻮﻫﻢ ﺟﻤﻴﻌﺎً ﻭﻣﺜﻠﻮﺍ ﺑﻬﻢ ..
- ﻣﻦ ﺃﺷﻜﺎﻝ ﺍﻟﺘﻤﺜﻴﻞ :
ﻛﺎﻥ ﺍﻟﺼﺮﺑﻲ ﻳﻘﻒ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺮﺟﻞ ﺍﻟﻤﺴﻠﻢ ﻓﻴﺤﻔﺮ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻬﻪ ﻭﻫﻮ ﺣﻲ ﺻﻮﺭﺓ ﺍﻟﺼﻠﻴﺐ ﺍﻷﺭﺛﻮﺫﻛﺴﻲ
( ﻣﻦ ﺗﻘﺮﻳﺮ ﻟﻤﺠﻠﺔ ﻧﻴﻮﺯﻭﻳﻚ ﺃﻭ ﺗﺎﻳﻢ ) ..
- ﻛﺎﻥ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻴﻦ ﻳﺘﻮﺳﻞ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﺼﺮﺑﻲ ﺃﻥ ﻳﺠﻬﺰ ﻋﻠﻴﻪ ﻣﻦ ﺷﺪﺓ ﻣﺎ ﻳﻠﻘﻰ ﻣﻦ ﺍﻷﻟﻢ..!
ﺃﻣﺎ ﺍﻟﻨﺴﺎﺀ ﻓﺎﻋﺘُﺪِﻱ ﻋﻠﻰ ﺷﺮﻓﻬﻦ وقتل بعضهن ﺣﺮﻗﺎً.. ﻭﺷﺮﺩ ﺃﺧﺮﻳﺎﺕ ﻓﻲ ﺍﻵﻓﺎﻕ..
- ﺍﺳﺘﻤﺮ ﺍﻟﺬﺑﺢ ﺃﻳﺎﻣﺎً ﻓﻲ ﺳﺮﺑﺮﻧﺘﺴﺎ..
ﻛﺎﻥ ﺳﻘﻮﻃﻬﺎ ﻓﻲ ﺁﺧﺮ ﺗﻤﻮﺯ / ﻳﻮﻟﻴﻮ 1995
ﻛﺎﻧﺖ ﺍﻟﻔﺼﻞ ﺍﻷﺧﻴﺮ ﻣﻦ ﺣﺮﺏ ﺍﻹﺑﺎﺩﺓ ﻹﺧﻮﺗﻨﺎ
ﺍﻟﺬﻳﻦ ﻛﺎﻥ ﺫﻧﺒﻬﻢ ﺃﻧﻬﻢ ﻣﺴﻠﻤﻮﻥ ﻣﺜﻠﻨﺎ
ﻛﺎﻧﺖ ﺍﻷﻡ ﺗﻤﺴﻚ ﺑﻴﺪ ﺍﻟﺼﺮﺑﻲ ﺗﺮﺟﻮﻩ ﺃﻻﻳﺬﺑﺢ ﻓﻠﺬﺓ ﻛﺒﺪﻫﺎ فيقطع يدهاثم
ﻳﺠﺰ ﺭﻗﺒﺘﻪ ﺃﻣﺎﻡ ﻋﻴﻨﻴﻬﺎ
ﻛﺎﻧﺖ ﺍﻟﻤﺬﺑﺤﺔ ﺗﺠﺮﻱ
ﻭﻛﻨﺎ ﻧﺮﻯ ﻭﻧﺴﻤﻊ ﻭﻧﺄﻛﻞ ﻭﻧﻠﻬﻮ ﻭﻧﻠﻌﺐ
- ﻭﺑﻌﺪ ﺫﺑﺢ ﺳﺮﺑﺮﻧﺘﺴﺎ ﺩﺧﻞ ﺍﻟﺠﺰﺍﺭ ﺭﺍﺩﻭﻓﺎﻥ ﻛﺎﺭﺍﺟﺘﺶ ﺍﻟﻤﺪﻳﻨﺔ ﻓﺎﺗﺤﺎً ﻭﺃﻋﻠﻦ:
ﺳﺮﺑﺮﻧﺘﺴﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﺩﺍﺋﻤﺎً ﺻﺮﺑﻴﺔ ﻭﻋﺎﺩﺕ ﺍﻵﻥ ﺇﻟﻰ ﺃﺣﻀﺎﻥ ﺍﻟﺼﺮﺏ
- ﻛﺎﻥ ﺍﻟﺼﺮﺏ ﻳﻐﺘﺼﺒﻮﻥ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﺔ ﻭﻳﺤﺒﺴﻮﻧﻬﺎ 9 ﺃﺷﻬﺮ ﺣﺘﻰ ﺗﻀﻊ ﺣﻤﻠﻬﺎ، ﻟﻤﺎﺫﺍ ؟
ﻗﺎﻝ ﺻﺮﺑﻲ ﻟﺼﺤﻴﻔﺔ ﻏﺮﺑﻴﺔ
ﻧﺮﻳﺪ ﺃﻥ ﺗﻠﺪ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﺎﺕ ﺃﻃﻔﺎﻻً ﺻﺮﺑﻴﻴﻦ ( Serb babies )
ﻭﻧﺤﻦ ﻧﺘﺬﻛﺮ ﺍﻟﺒﻮﺳﻨﺔ ﻭﺳﺮﺍﻳﻴﻔﻮ ﻭﺑﺎﻧﻴﺎﻟﻮﻛﺎ ﻭﺳﺮﺑﺮﻧﺘﺴﺎ ﻧﻘﻮﻟﻬﺎ ﻭﻧﻌﻴﺪﻫﺎ
ﻟﻦ ﻧﻨﺴﻰ ﺍﻟﺒﻠﻘﺎﻥ
ﻟﻦ ﻧﻨﺴﻰ ﻏﺮﻧﺎﻃﺔ
ﻟﻦ ﻧﻨﺴﻰ ﻓﻠﺴﻄﻴﻦ
- ﻓﻲ ﺫﻛﺮﻯ ﻣﺮﻭﺭ 20 ﻋﺎﻣﺎً ﻋﻠﻰ ﺟﺮﻳﻤﺔ ﺃﻭﺭﻭﺑﺎ ﻭﺍﻟﺼﺮﺏ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻮﺳﻨﺔ
ﻧﻘﻮﻝ: ﻟﻦ ﻧﻨﺴﻰ، ﻟﻦ ﻧﻌﻔﻮ
ﻭﻟﻦ ﻧﺼﺪﻕ ﺃﺑﺪﺍً ﺃﺑﺪﺍً
ﺷﻌﺎﺭﺍﺕ ﺍﻟﺘﺴﺎﻣﺢ ﻭﺍﻟﺘﻌﺎﻳﺶ ﻭﺣﻘﻮﻕ ﺍﻹﻧﺴﺎﻥ ..
- ﻓﻲ ﻏﻤﺮﺓ ﺍﻟﻘﺘﻞ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻮﺳﻨﺔ ﻛﺘﺒﺖ ﺻﺤﻴﻔﺔ ﻓﺮﻧﺴﻴﺔ :
ﻳﺘﻀﺢ ﻟﻨﺎ ﻣﻦ ﺗﻔﺎﺻﻴﻞ ﻣﺎ ﻳﺠﺮﻱ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻮﺳﻨﺔ
ﺃﻥ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻴﻦ ﻭﺣﺪﻫﻢ ﻫﻢ ﺍﻟﺬﻳﻦ يتمتعون بثقافة
ﺟﻤﻴﻠﺔ ﻭﻣﺘﺤﻀﺮﺓ
- ﻭﻫﻨﺎ ﻳﺠﺐ ﺃﻥ ﻧﺴﺠﻞ ﺑﻤﺪﺍﺩ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﺎﺭ.. ﻣﻮﺍﻗﻒ ﺍﻟﻌﺠﻮﺯ ﺍﻷﺭﺛﻮﺫﻛﺴﻲ (ﺑﻄﺮﺱ ﻏﺎﻟﻲ) الذي كان ﻭﻗﺘﻬﺎ ﺃﻣﻴﻦ ﺍﻷﻣﻢ ﺍﻟﻤﺘﺤﺪﺓ
ﻭﺍﻟﺬﻱ ﺍﻧﺤﺎﺯ ﺑﺸﻜﻞ ﺳﺎﻓﺮ ﺇﻟﻰ ﺇﺧﻮﺍﻧﻪ الصرب
- ﻟﻜﻨﻨﺎ ﺑﻌﺪ 20 ﻋﺎﻣﺎً ﻟﻢ ﻧﺘﻌﻠﻢ ﺍﻟﺪﺭﺱ
- ﺇﺿﺎﻓﺔ ﻻ ﺑﺪ ﻣﻨﻬﺎ : ﻛﺎﻥ ﺍﻟﺼﺮﺏ ﻳﺘﺨﻴﺮﻭﻥ ﻟﻠﻘﺘﻞ
ﻋﻠﻤﺎﺀ ﺍﻟﺪﻳﻦ ﻭﺃﺋﻤﺔ ﺍﻟﻤﺴﺎﺟﺪ ﻭﺍﻟﻤﺜﻘﻔﻴﻦ ﻭﺭﺟﺎﻝ ﺍﻷﻋﻤﺎﻝ، وكانوا ﻳﻘﻴﺪﻭﻧﻬﻢ، ﺛﻢ ﻳﺬﺑﺤﻮﻧﻬﻢ ﻭﻳﺮﻣﻮﻧﻬﻢ ﻓﻲ ﺍﻟﻨﻬﺮ..
ﻛﺎﻥ ﺍﻟﺼﺮﺏ ﺇﺫﺍ ﺩﺧﻠﻮﺍ ﺑﻠﺪﺓ ﺑدؤﻭﺍ ﺑﻬﺪﻡ ﻣﺴﺠﺪﻫﺎ
ﻭﻳﻘﻮﻝ ﺃﺣﺪ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻴﻦ :
ﺇﺫﺍ ﻫﺪﻡ ﺍﻟﺼﺮﺏ ﻣﺴﺠﺪَ ﺍﻟﺒﻠﺪﺓ ﻓﻠﻴﺲ ﻟﻨﺎ ﺇﻻ ﺍﻟﻨﺰﻭﺡ ﻣﻨها، ﻛﺎﻥ ﺍﻟﻤﺴﺠﺪ ﻳﻤﺜﻞ ﻛﻞ ﺷﻲﺀ. ﺃﺫﻛﺮ ﺃﻥ ﺻﺤﻴﻔﺔ ﺑﺮﻳﻄﺎﻧﻴﺔ ﻭﺻﻔﺖ ﺇﺑﺎﺩﺓ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻴﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻮﺳﻨﺔ ﺑﻬﺬﻩ ﺍﻟﻌﺒﺎﺭﺓ:
ﺣﺮﺏ ﻓﻲ ﺍﻟﻘﺮﻥ ﺍﻟﻌﺸﺮﻳﻦ ﺗُﺸن ﺑﺄﺳﻠﻮﺏ ﺍﻟﻘﺮﻭﻥ ﺍﻟﻮﺳﻄﻰ..!
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
هكذا كانت الحرب وهكذا خانوا المسلمين في البوسنة والهرسك.
واليوم يبكون على بني جلدتهم من الكاثوليك...
ازدواجية صليبية..
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
واليوم يبكون على بني جلدتهم من الكاثوليك...
ازدواجية صليبية..
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
بحسبة بسيطة يتسلم ابسط مسؤول في الحكومة الشرعية مرتب وقدره ٥ الف دولار شهريا لأن صنعاء محتلة لكن اذا تحررت سيتسلم مرتبا وقدره ٢٠٠ الف ريال يمني.. وفق هذه المعادلة هل تتوقع ان هذا المسؤول سيكون احرص الناس على إنتهاء الحرب؟
اترك الاجابة لكم..
https://www.facebook.com/100044192121489/posts/495487661934300/?sfnsn=mo
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
اترك الاجابة لكم..
https://www.facebook.com/100044192121489/posts/495487661934300/?sfnsn=mo
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Facebook
Log in or sign up to view
See posts, photos and more on Facebook.
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
نكتت اليوم البي بي سي طلعت تعمل مع الشرعية 😂😂
فيديو الموسم
على الهواء مباشرة
المذيعة: معنا من نيويورك الاستاذ مهدي عفيفي استاذ مهدي ما رايك بتصريحات بايدن الأخيرة حول اوكرانيا.
مهدي: التصريحات ملخبطة ..... بس مو هاد المهم الأمر المهم انا صرلي بطلع سنتين معكم وما دفعتو مستحقاتي 🤣🤣🤣
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
فيديو الموسم
على الهواء مباشرة
المذيعة: معنا من نيويورك الاستاذ مهدي عفيفي استاذ مهدي ما رايك بتصريحات بايدن الأخيرة حول اوكرانيا.
مهدي: التصريحات ملخبطة ..... بس مو هاد المهم الأمر المهم انا صرلي بطلع سنتين معكم وما دفعتو مستحقاتي 🤣🤣🤣
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
🔹الصين سوف تكون التالية في الحرب على اقتصادها ..
شاهد كيف تمدّدت الصين عالميا بين عامي ٢٠٠٠ و ٢٠٢٠
اللون البرتقالي:الدول التي تعتبر أكبر شريك تجاري للصين
اللون الأزرق:الدول التي تعتبر أكبر شريك تجاري لامريكا
_الصين تمدّدت عالميا بصمت عندما كانت أمريكا منشغلة بالحروب .
المصدر: الايكونومست
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
شاهد كيف تمدّدت الصين عالميا بين عامي ٢٠٠٠ و ٢٠٢٠
اللون البرتقالي:الدول التي تعتبر أكبر شريك تجاري للصين
اللون الأزرق:الدول التي تعتبر أكبر شريك تجاري لامريكا
_الصين تمدّدت عالميا بصمت عندما كانت أمريكا منشغلة بالحروب .
المصدر: الايكونومست
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror