شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
999 subscribers
7.59K photos
2.74K videos
91 files
19.2K links
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Download Telegram
🤝 تواصلا للجهود الشخصيه التي يبذلها المهندس الشيخ أحمد حامد بن أحمد بن طالب الخليفي لإستقبال ومساعدة الطلاب اليميين النازحين من أوكرانيا
عاجل
المخابرات السويسرية تلقي القبض على العميد نصر الشاذلي.
وكما جاء الخبر
سبب إلقاء القبض عليه يرجع لتسجيل أخرجه في اليوتيوب فيه تهديد صريح لدولة الإمارات..
نوافيكم بآخر اخبار العميد نصر الشاذلي حينما تصلنا...

التسجيل الذي بسببه اخذ العميد نصر الشاذلي في سويسرا 👇👇👇

https://youtu.be/sIS3vQq899A

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#دراما:

الرئيس فولوديمير زيلينسكي:
قال رئيس الدولة في خطاب فيديو قصير

- إن المحتلين هاجموا محطة زابوريزهزيا النووية،
- دعا رئيس الدولة أوروبا إلى الاستيقاظ ، حيث تشتعل النيران في أكبر محطة للطاقة النووية في أوروبا،
- ‏قال روسيا هي أول دولة في تاريخ العالم تطلق النار على محطة للطاقة النووية، أي انفجار محتمل سيؤدي
إلى تدمير أوروبا"..

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
من لغالب بعد الله...
هذا هو ملك الميكرفون بإداعة المكلا لسنوات مضت هاهو اليوم قد اصيب بجلطة دماغية افقدته النطق والكلام والنسيان ولا حول ولا قوة الا بالله ولسان حاله يقول لكم ها انا قد اصبت بالمرض واقعدنا الفراش ..
الا تخجلون ياوزير اعلام يامحافظ وياوزير الرياضة وياحكومة غالب الان هو محتاج لمن يمد له يد العون ويتكفل بعلاجة ..
استحوا عيب والله ..
الصورة للعزيز غالب محمد بافطيم اليوم تحكي الف والف قصة وحكاية من القهر والتجاهل وعدم الاهتمام به ..الصورة معبرة وفيها وفيها آهات والم وقهر الرجال..
الرسول صل الله عليه وسلم كان يتعود من قهر الرجال ويقول في دعائه..
اللهم إني أعوذ بك من الهم ، والحزن ، والعجز ، والكسل والجبن ، والبخل ، وغلبة الدين ، وقهر الرجال ..
‌‎#حرﺏ ﺍﻹﺑﺎﺩﺓﺍﻟﺘﻲ ﺷﻨﻬﺎﺍﻟﺼﺮﺏ ﻋﻠﻰ ﻣﺴﻠﻤﻲ
ﺍﻟﺒﻮﺳﻨﺔﻭﺍﺳﺘﺸﻬﺪ ﻓﻴﻬﺎ 300ﺃﻟﻒ ﻣﺴﻠﻢ
ﻭﺍﻏﺘﺼبت فيها النسا۽ والاطفال
ﻫﻞ نذﻛﺮها
ﺃﻡ ﻧﺴﻴﻨﺎﻫﺎ
ﺃﻡ ﻻﺗﻌﺮﻑ ﻋﻨﻬﺎ ﺷﻴﺌﺎﺃﺻﻼ ؟؟

‌‎#حرﺏ ﺍﻹﺑﺎﺩﺓﺍﻟﺘﻲ ﺷﻨﻬﺎﺍﻟﺼﺮﺏ ﻋﻠﻰ ﻣﺴﻠﻤﻲ
ﺍﻟﺒﻮﺳﻨﺔﻭﺍﺳﺘﺸﻬﺪ ﻓﻴﻬﺎ 300ﺃﻟﻒ ﻣﺴﻠﻢ
ﻭﺍﻏﺘﺼبت فيها النسا۽ والاطفال
ﻫﻞ نذﻛﺮها
ﺃﻡ ﻧﺴﻴﻨﺎﻫﺎ
ﺃﻡ ﻻﺗﻌﺮﻑ ﻋﻨﻬﺎ ﺷﻴﺌﺎﺃﺻﻼ ؟؟

‏ﺍﻟﺒﻮﺳﻨﺔ :
- ﻛﺎﻧﺖ ﺣﺮﺑﺎً ﻗﺮﻭﺳﻄﻴﺔ، ﻗﺘﻞٌ ﻭﺣﺼﺎﺭٌ ﻭﺗﺠﻮﻳﻊٌ للمسلمين، وﺃﻭﺭﻭﺑﺎ ﺭﻓﻀﺖ ﺍﻟﺘﺪﺧﻞ، ﻭﻗﺎﻟﺖ :
- ﺣﺮﺏ ﺃﻫﻠﻴﺔ، وﻛﺎﻥ ﺫﻟﻚ ﺧﺮﺍﻓﺔ..!
- ﺍﺳﺘﻤﺮ ﺍﻟﻬﻮﻟﻮﻛﻮﺳﺖ ﻧﺤﻮ 4 ﺳﻨﻮﺍﺕ، ﻫﺪﻡ ﺍﻟﺼﺮﺏ ﻓﻴﻬﺎ
‏ﺃﻛﺜﺮ ﻣﻦ 800 ﻣﺴﺠﺪ، ﺑﻌﻀﻬﺎ ﻳﻌﻮﺩ ﺑﻨﺎﺅﻩ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻘﺮﻥ ﺍﻟﺴﺎﺩﺱ ﻋﺸﺮ ﺍﻟﻤﻴﻼﺩﻱ.
ﻭﺃﺣﺮﻗﻮﺍ ﻣﻜﺘﺒﺔ ﺳﺮﺍﻳﻴﻔﻮ ﺍﻟﺘﺎﺭﻳﺨﻴﺔ.
ﺗﺪﺧﻠﺖ ﺍﻷﻣﻢ ﺍﻟﻤﺘﺤﺪﺓ ﻓﻮﺿﻌﺖ ﺑﻮﺍﺑﻴﻦ ﻋﻠﻰ ﻣﺪﺍﺧﻞ ﺍﻟﻤﺪﻥ ﺍﻹﺳﻼﻣﻴﺔ
‏ﻣﺜﻞ ﻏﻮﺭﺍﺟﺪﺓ، ﻭﺳﺮﺑﺮﻧﻴﺘﺴﺎ، ﻭﺯﻳﺒﺎ
ﻟﻜﻨﻬﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﺗﺤﺖ ﺍﻟﺤﺼﺎﺭ ﻭﺍﻟﻨﺎﺭ
ﻓﻠﻢ ﺗﻐﻦ ﺍﻟﺤﻤﺎﻳﺔ ﺷﻴﺌﺎً
- ﻭﺿﻊ ﺍﻟﺼﺮﺏ ﺁﻻﻑ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻴﻦ ﻓﻲ ﻣﻌﺴﻜﺮﺍﺕ ﺍﻋﺘﻘﺎﻝ، ﻭﻋﺬﺑﻮﻫﻢ، ﻭﺟﻮﻋﻮﻫﻢ، ﺣﺘﻰ ﺃﺻﺒﺤﻮﺍ ‏ﻫﻴﺎﻛﻞ ﻋﻈﻤﻴﺔ..!
ﻭﻟﻤﺎ ﺳﺌﻞ ﻗﺎﺋﺪ ﺻﺮﺑﻲ : ﻟﻤﺎﺫﺍ ؟
ﻗﺎﻝ: ﺇﻧﻬﻢ ﻻ ﻳﺄﻛﻠﻮﻥ ﺍﻟﺨﻨﺰﻳﺮ!
- ﻧﺸﺮﺕ ﺍﻟﻐﺎﺭﺩﻳﺎﻥ ﺃﻳﺎﻡ ﺍﻟﻤﺠﺎﺯﺭ ﺍﻟﺒﻮﺳﻨﻴﺔ، ﺧﺮﻳﻄﺔ ﻋﻠﻰ ﺻﻔﺤﺔ ﻛﺎﻣﻠﺔ، تظهر ﻣﻮﺍﻗﻊ ﻣﻌﺴﻜﺮﺍﺕ ﺍﻏﺘﺼﺎﺏ ‏ﺍﻟﻨﺴﺎﺀ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﺎﺕ،
17 ﻣﻌﺴﻜﺮﺍً ﺿﺨﻤﺎً ﺑﻌﻀﻬﺎ ﺩﺍﺧﻞ ﺻﺮﺑﻴﺎ ﻧﻔﺴﻬﺎ
اﻏﺘﺼﺐ ﺍﻟﺼﺮﺏ ﺍﻷﻃﻔﺎﻝ ﻃﻔﻠﺔ ﻋﻤﺮﻫﺎ 4 ﺳﻨﻮﺍﺕ، ﻭﺍﻟﺪﻡ ﻳﺠﺮﻱ ﻣﻦ ﺑﻴﻦ ﺳﺎﻗﻴﻬﺎ
ﻭﻧﺸﺮﺕ ﺍﻟﻐﺎﺭﺩﻳﺎﻥ ﺗﻘﺮﻳﺮﺍً ﻋﻨﻬﺎ ﺑﻌﻨﻮﺍﻥ ‏ﺍﻟﻄﻔﻠﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﺫﻧﺒﻬﺎ ﺃﻧﻬﺎ ﻣﺴﻠﻤﺔ
ﺍﻟﺠﺰﺍﺭﻣﻼﺩﻳﺘﺶ دعاﻗﺎﺋﺪﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻴﻦ ﻓﻲ ﺯﻳﺒﺎ ﺇﻟﻰ ﺍﺟﺘﻤﺎﻉ ﻭﺃﻫﺪﻯ ﺇليه ﺳﻴﺠﺎﺭﺓ ﻭﺿﺤﻚ ﻣﻌﻪ ﻗﻠﻴﻼﺛﻢ ﺍﻧﻘﺾ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺫﺑﺤﻪ
ﻭﻓﻌﻠﻮﺍ ﺍﻷﻓﺎﻋﻴﻞ ﺑﺰﻳﺒﺎ ﻭﺃﻫﻠﻬﺎ ‏ﻟﻜﻦ ﺍﻟﺠﺮﻳﻤﺔ ﺍﻷﺷﻬﺮ ﻛﺎﻧﺖ ﺣﺼﺎﺭ ﺳﺮﺑﺮﻧﺘﺴﺎ،
ﻛﺎﻥ ﺍﻟﺠﻨﻮﺩ ﺍﻟﺪﻭﻟﻴﻮﻥ (الصليبيون ) ﻳﺴﻬﺮﻭﻥ ﻣﻊ ﺍﻟﺼﺮﺏ، ﻭﻳﺮﻗﺼﻮﻥ، ﻭﻛﺎﻥ ﺑﻌﻀﻬﻢ ﻳﺴﺎﻭﻡ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﺔ ﻋﻠﻰ ﺷﺮﻓﻬﺎ، ﻣﻘﺎﺑﻞ ﻟﻘﻤﺔ ﻃﻌﺎﻡ .
‏ﺣﺎﺻﺮ ﺍﻟﺼﺮﺏ ﺳﺮﺑﺮﻧﺘﺴﺎ ﺳﻨﺘﻴﻦ ﻟﻢ ﻳﺘﻮﻗﻒ ﺍﻟﻘﺼﻒ ﻟﺤﻈﺔ
ﻛﺎﻥ ﺍﻟﺼﺮﺏ ﻳﺄﺧﺬﻭﻥ ﺟﺰﺀﺍًﻛﺒﻴﺮﺍً ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺴﺎﻋﺪﺍﺕ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺼﻞ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﺒﻠﺪﺓ
ﺛﻢ ﻗﺮﺭ ﺍﻟﻐﺮﺏ ﺗﺴﻠﻴﻤﻬﺎ ﻟﻠﺬﺋﺎﺏ ﺍﻟﻜﺘﻴﺒﺔ ﺍﻟﻬﻮﻟﻨﺪﻳﺔ ‏ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺤﻤﻲ ﺳﺮﺑﺮﻧﺘﺴﺎ فتآﻣﺮﺕ ﻣﻊ ﺍﻟﺼﺮﺏ،
ﺿﻐﻄﻮﺍ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻴﻦ ﻟﺘﺴﻠﻴﻢ ﺃﺳﻠﺤﺘﻬﻢ ﻣﻘﺎﺑﻞ ﺍﻷﻣﺎﻥ..!
ﺭﺿﺦ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻮﻥ ﺑﻌﺪ ﺇﻧﻬﺎﻙ ﻭﻋﺬﺍﺏ..
ﻭﺑﻌﺪ ﺃﻥ ﺃﻃﻤﺄﻥ ﺍﻟﺼﺮﺏ، ﺍﻧﻘﻀﻮﺍ ﻋﻠﻰ ﺳﺮﺑﺮﻧﺘﺴﺎ ‏ﻓﻌﺰﻟﻮﺍ ﺫﻛﻮﺭﻫﺎ ﻋﻦ ﺇﻧﺎﺛﻬﺎ،
ﺟﻤﻌﻮﺍ 12000 ﻣﻦ ﺍﻟﺬﻛﻮﺭ
( ﺻﺒﻴﺎﻧﺎً ﻭﺭﺟﺎﻻً )
ﻓﺬﺑﺤﻮﻫﻢ ﺟﻤﻴﻌﺎً ﻭﻣﺜﻠﻮﺍ ﺑﻬﻢ ..
- ﻣﻦ ﺃﺷﻜﺎﻝ ﺍﻟﺘﻤﺜﻴﻞ :
ﻛﺎﻥ ﺍﻟﺼﺮﺑﻲ ﻳﻘﻒ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺮﺟﻞ ﺍﻟﻤﺴﻠﻢ ﻓﻴﺤﻔﺮ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻬﻪ ‏ﻭﻫﻮ ﺣﻲ ﺻﻮﺭﺓ ﺍﻟﺼﻠﻴﺐ ﺍﻷﺭﺛﻮﺫﻛﺴﻲ
( ﻣﻦ ﺗﻘﺮﻳﺮ ﻟﻤﺠﻠﺔ ﻧﻴﻮﺯﻭﻳﻚ ﺃﻭ ﺗﺎﻳﻢ ) ..
- ﻛﺎﻥ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻴﻦ ﻳﺘﻮﺳﻞ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﺼﺮﺑﻲ ﺃﻥ ﻳﺠﻬﺰ ﻋﻠﻴﻪ ﻣﻦ ﺷﺪﺓ ﻣﺎ ﻳﻠﻘﻰ ﻣﻦ ﺍﻷﻟﻢ..!
ﺃﻣﺎ ﺍﻟﻨﺴﺎﺀ ﻓﺎﻋﺘُﺪِﻱ ‏ﻋﻠﻰ ﺷﺮﻓﻬﻦ وقتل بعضهن ﺣﺮﻗﺎً.. ﻭﺷﺮﺩ ﺃﺧﺮﻳﺎﺕ ﻓﻲ ﺍﻵﻓﺎﻕ..
- ﺍﺳﺘﻤﺮ ﺍﻟﺬﺑﺢ ﺃﻳﺎﻣﺎً ﻓﻲ ﺳﺮﺑﺮﻧﺘﺴﺎ..
ﻛﺎﻥ ﺳﻘﻮﻃﻬﺎ ﻓﻲ ﺁﺧﺮ ﺗﻤﻮﺯ / ﻳﻮﻟﻴﻮ 1995
ﻛﺎﻧﺖ ﺍﻟﻔﺼﻞ ﺍﻷﺧﻴﺮ ﻣﻦ ﺣﺮﺏ ﺍﻹﺑﺎﺩﺓ ﻹﺧﻮﺗﻨﺎ
ﺍﻟﺬﻳﻦ ‏ﻛﺎﻥ ﺫﻧﺒﻬﻢ ﺃﻧﻬﻢ ﻣﺴﻠﻤﻮﻥ ﻣﺜﻠﻨﺎ
ﻛﺎﻧﺖ ﺍﻷﻡ ﺗﻤﺴﻚ ﺑﻴﺪ ﺍﻟﺼﺮﺑﻲ ﺗﺮﺟﻮﻩ ﺃﻻﻳﺬﺑﺢ ﻓﻠﺬﺓ ﻛﺒﺪﻫﺎ فيقطع يدهاثم
ﻳﺠﺰ ﺭﻗﺒﺘﻪ ﺃﻣﺎﻡ ﻋﻴﻨﻴﻬﺎ
ﻛﺎﻧﺖ ﺍﻟﻤﺬﺑﺤﺔ ﺗﺠﺮﻱ
ﻭﻛﻨﺎ ﻧﺮﻯ ﻭﻧﺴﻤﻊ ﻭﻧﺄﻛﻞ ﻭﻧﻠﻬﻮ ‏ﻭﻧﻠﻌﺐ
- ﻭﺑﻌﺪ ﺫﺑﺢ ﺳﺮﺑﺮﻧﺘﺴﺎ ﺩﺧﻞ ﺍﻟﺠﺰﺍﺭ ﺭﺍﺩﻭﻓﺎﻥ ﻛﺎﺭﺍﺟﺘﺶ ﺍﻟﻤﺪﻳﻨﺔ ﻓﺎﺗﺤﺎً ﻭﺃﻋﻠﻦ:
ﺳﺮﺑﺮﻧﺘﺴﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﺩﺍﺋﻤﺎً ﺻﺮﺑﻴﺔ ﻭﻋﺎﺩﺕ ﺍﻵﻥ ﺇﻟﻰ ﺃﺣﻀﺎﻥ ﺍﻟﺼﺮﺏ
- ﻛﺎﻥ ﺍﻟﺼﺮﺏ ﻳﻐﺘﺼﺒﻮﻥ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﺔ ‏ﻭﻳﺤﺒﺴﻮﻧﻬﺎ 9 ﺃﺷﻬﺮ ﺣﺘﻰ ﺗﻀﻊ ﺣﻤﻠﻬﺎ، ﻟﻤﺎﺫﺍ ؟
ﻗﺎﻝ ﺻﺮﺑﻲ ﻟﺼﺤﻴﻔﺔ ﻏﺮﺑﻴﺔ
ﻧﺮﻳﺪ ﺃﻥ ﺗﻠﺪ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﺎﺕ ﺃﻃﻔﺎﻻً ﺻﺮﺑﻴﻴﻦ ( Serb babies )
ﻭﻧﺤﻦ ﻧﺘﺬﻛﺮ ﺍﻟﺒﻮﺳﻨﺔ ﻭﺳﺮﺍﻳﻴﻔﻮ ﻭﺑﺎﻧﻴﺎﻟﻮﻛﺎ ﻭﺳﺮﺑﺮﻧﺘﺴﺎ ‏ﻧﻘﻮﻟﻬﺎ ﻭﻧﻌﻴﺪﻫﺎ
ﻟﻦ ﻧﻨﺴﻰ ﺍﻟﺒﻠﻘﺎﻥ
ﻟﻦ ﻧﻨﺴﻰ ﻏﺮﻧﺎﻃﺔ
ﻟﻦ ﻧﻨﺴﻰ ﻓﻠﺴﻄﻴﻦ
- ﻓﻲ ﺫﻛﺮﻯ ﻣﺮﻭﺭ 20 ﻋﺎﻣﺎً ﻋﻠﻰ ﺟﺮﻳﻤﺔ ﺃﻭﺭﻭﺑﺎ ﻭﺍﻟﺼﺮﺏ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻮﺳﻨﺔ
ﻧﻘﻮﻝ: ﻟﻦ ﻧﻨﺴﻰ، ﻟﻦ ﻧﻌﻔﻮ
ﻭﻟﻦ ﻧﺼﺪﻕ ﺃﺑﺪﺍً ‏ﺃﺑﺪﺍً
ﺷﻌﺎﺭﺍﺕ ﺍﻟﺘﺴﺎﻣﺢ ﻭﺍﻟﺘﻌﺎﻳﺶ ﻭﺣﻘﻮﻕ ﺍﻹﻧﺴﺎﻥ ..
- ﻓﻲ ﻏﻤﺮﺓ ﺍﻟﻘﺘﻞ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻮﺳﻨﺔ ﻛﺘﺒﺖ ﺻﺤﻴﻔﺔ ﻓﺮﻧﺴﻴﺔ :
ﻳﺘﻀﺢ ﻟﻨﺎ ﻣﻦ ﺗﻔﺎﺻﻴﻞ ﻣﺎ ﻳﺠﺮﻱ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻮﺳﻨﺔ
ﺃﻥ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻴﻦ ﻭﺣﺪﻫﻢ ﻫﻢ ﺍﻟﺬﻳﻦ ‏يتمتعون بثقافة
ﺟﻤﻴﻠﺔ ﻭﻣﺘﺤﻀﺮﺓ
- ﻭﻫﻨﺎ ﻳﺠﺐ ﺃﻥ ﻧﺴﺠﻞ ﺑﻤﺪﺍﺩ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﺎﺭ.. ﻣﻮﺍﻗﻒ ﺍﻟﻌﺠﻮﺯ ﺍﻷﺭﺛﻮﺫﻛﺴﻲ (ﺑﻄﺮﺱ ﻏﺎﻟﻲ) الذي كان ﻭﻗﺘﻬﺎ ﺃﻣﻴﻦ ﺍﻷﻣﻢ ﺍﻟﻤﺘﺤﺪﺓ
ﻭﺍﻟﺬﻱ ﺍﻧﺤﺎﺯ ﺑﺸﻜﻞ ﺳﺎﻓﺮ ﺇﻟﻰ ﺇﺧﻮﺍﻧﻪ ‏الصرب
- ﻟﻜﻨﻨﺎ ﺑﻌﺪ 20 ﻋﺎﻣﺎً ﻟﻢ ﻧﺘﻌﻠﻢ ﺍﻟﺪﺭﺱ
- ﺇﺿﺎﻓﺔ ﻻ ﺑﺪ ﻣﻨﻬﺎ : ﻛﺎﻥ ﺍﻟﺼﺮﺏ ﻳﺘﺨﻴﺮﻭﻥ ﻟﻠﻘﺘﻞ
ﻋﻠﻤﺎﺀ ﺍﻟﺪﻳﻦ ﻭﺃﺋﻤﺔ ﺍﻟﻤﺴﺎﺟﺪ ﻭﺍﻟﻤﺜﻘﻔﻴﻦ ﻭﺭﺟﺎﻝ ﺍﻷﻋﻤﺎﻝ، وكانوا ﻳﻘﻴﺪﻭﻧﻬﻢ، ﺛﻢ ﻳﺬﺑﺤﻮﻧﻬﻢ ‏ﻭﻳﺮﻣﻮﻧﻬﻢ ﻓﻲ ﺍﻟﻨﻬﺮ..
ﻛﺎﻥ ﺍﻟﺼﺮﺏ ﺇﺫﺍ ﺩﺧﻠﻮﺍ ﺑﻠﺪﺓ ﺑدؤﻭﺍ ﺑﻬﺪﻡ ﻣﺴﺠﺪﻫﺎ
ﻭﻳﻘﻮﻝ ﺃﺣﺪ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻴﻦ :
ﺇﺫﺍ ﻫﺪﻡ ﺍﻟﺼﺮﺏ ﻣﺴﺠﺪَ ﺍﻟﺒﻠﺪﺓ ﻓﻠﻴﺲ ﻟﻨﺎ ﺇﻻ ﺍﻟﻨﺰﻭﺡ ﻣﻨها، ﻛﺎﻥ ﺍﻟﻤﺴﺠﺪ ﻳﻤﺜﻞ ﻛﻞ ﺷﻲﺀ. ‏ﺃﺫﻛﺮ ﺃﻥ ﺻﺤﻴﻔﺔ ﺑﺮﻳﻄﺎﻧﻴﺔ ﻭﺻﻔﺖ ﺇﺑﺎﺩﺓ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻴﻦ ﻓﻲ ﺍﻟﺒﻮﺳﻨﺔ ﺑﻬﺬﻩ ﺍﻟﻌﺒﺎﺭﺓ:
ﺣﺮﺏ ﻓﻲ ﺍﻟﻘﺮﻥ ﺍﻟﻌﺸﺮﻳﻦ ﺗُﺸن ﺑﺄﺳﻠﻮﺏ ﺍﻟﻘﺮﻭﻥ ﺍﻟﻮﺳﻄﻰ..!

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
هكذا كانت الحرب وهكذا خانوا المسلمين في البوسنة والهرسك.

واليوم يبكون على بني جلدتهم من الكاثوليك...

ازدواجية صليبية..

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
بحسبة بسيطة يتسلم ابسط مسؤول في الحكومة الشرعية مرتب وقدره ٥ الف دولار شهريا لأن صنعاء محتلة لكن اذا تحررت سيتسلم مرتبا وقدره ٢٠٠ الف ريال يمني.. وفق هذه المعادلة هل تتوقع ان هذا المسؤول سيكون احرص الناس على إنتهاء الحرب؟
اترك الاجابة لكم..

https://www.facebook.com/100044192121489/posts/495487661934300/?sfnsn=mo

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
نكتت اليوم البي بي سي طلعت تعمل مع الشرعية 😂😂

فيديو الموسم
على الهواء مباشرة
المذيعة: معنا من نيويورك الاستاذ مهدي عفيفي استاذ مهدي ما رايك بتصريحات بايدن الأخيرة حول اوكرانيا.
مهدي: التصريحات ملخبطة ..... بس مو هاد المهم الأمر المهم انا صرلي بطلع سنتين معكم وما دفعتو مستحقاتي 🤣🤣🤣

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
🔹الصين سوف تكون التالية في الحرب على اقتصادها ..
شاهد كيف تمدّدت الصين عالميا بين عامي ٢٠٠٠ و ٢٠٢٠

اللون البرتقالي:الدول التي تعتبر أكبر شريك تجاري للصين

اللون الأزرق:الدول التي تعتبر أكبر شريك تجاري لامريكا

_الصين تمدّدت عالميا بصمت عندما كانت أمريكا منشغلة بالحروب .

المصدر: الايكونومست

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
وفد أميركي رفيع قام الخميس بزيارة إلى محافظتي ⁧ #شبوة ⁩ و ⁧ #حضرموت ⁩ جنوبي شرق ⁧ #اليمن ⁩، دون الكشف عن أهداف الزيارة


#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
فساد الطقمه الحاكمه في عدن وباالخص المجلس الانتقالي الدخيل على شعب الجنوب
هذا شي بسيط من تعذيب الشعب الجنوبي وبدليل ناتيكم
الآن نحن في فصل الشتاء والكهرباء غير موجودة في الخدمه حسب الاستهلاك اليومي لمادة الديزل المقرره 1000 طن متري في اليوم الواحد تصورو في خليجي عشرين كان الاستهلاك 400 طن في اليوم الواحد والكهرباء شغال 24 ساعة لتوضيح أكثر الأن في عهد عيدروس الزبيدي مقرر 1000 طن والذي يتم استهلاكه لايتجاوز 200 طن و800 تروح نهب بين معين والمحافظ ومدير الكهرباء وعناصر من الانتقالي
هل هولا رجال دوله يحسو بمايعانو المواطنيين.

مدير شركة النفط الجريري ذي عينه لملس من يوم طلع المنصب كل أسبوع ازمه ورفع الأسعار وله مقرر في لتر واحد من ماده البترول 3 ريال تروح جيبه الخاص مايعادل 120 مليون ريال يمني في اليوم الواحد
حصته والمحافظ وبعض من الدخلا على عدن من ابناء القريه.

ومدراء المديريات توقفو من الرقابة عن التجار على رفع الأسعار والغرامات المفروضه عليهم في حال رفع السعر 50 الف ريال واكتفو بدفع مبلغ مالي كل شهر عبر سماسرة لمدرا المديريات.

إغلاق المحافظ محطات بيع الغاز بهذا قراره افتعل ازمه غاز في عدن فرض على اصحاب محاط الغاز من يريد يفتح يدفع 500 الف ريال في الشهر واحسبو كم محاط ويوضع نصيب المحافظ في حسابه ثوره ثوره ياجنوب.

اخبرتكم قبل ايام ان الاسابيع القادمه عدن قادم على كارثه الله يخرج شعبنا المطحون منها.

ابوبكر منصر الكازمي

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
جورج بوش يصف الغزو الروسي لاوكرانيا بالبلاطجية و وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف:يرد ويقول الأميركيون غزوا #العراق البعيد عنهم بحجة تهديد أمنهم القومي وينكرون تدخلنا في #أوكرانيا المجاورة لنا.

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
الأخبار تقول:
إقالة بوتين من منصبه كرئيس للجودو بسبب حربه على أوكرانيا..طيب وحربه على سوريا؟

أعيدوا تعريف القانون الدولي وحقوق الإنسان..
أزيلوا القناع عن وجه العنصرية البشع..
افتحوا دفاتر الاستعمار .. لتتذكروا المذابح والفواجع !
فالقانون الدولي يعني .. أن الحق بيد القوي!
وحقوق الإنسان تعني .. الانحياز لذوي العيون الزرق !
حتى التعاطف لم نحظ به..
لا قيامة لنا إلا بأكفنا!
#الحرب_الأوكرانية_الروسية

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
من الغباء ان تجلب هاتفك الذكي لارض المعركة !!

آخر صورة للمجند الأوكراني فلاديسلاف🇺🇦 مع عدد من المتطوعين قبل قصفهم بصاروخ روسي في النادي الرياضي في مدينة خاركيف ..وبعد دقائق فقط من نشره للصورة على حسابه في الانستغرام حيث قامت المخابرات الروسية بتتبع مصدرها ومعرفة المكان الذي يختبؤون فيه .

حيث أن الصور و الفيديو الملتقطة بواسطة الهاتف 📱يمكن تحديد مكان و تاريخ إلقاطها وحتى تتبع الهاتف الذي إلتقطها و مكان تواجده بل وكل محتوى هاتفه بكل سهولة ..

حيث أن امريكا و الدول الأوروبية فرضت على شركات صناعة الهواتف الذكية مثل أبل و سامسونغ إدراج هذه المعلومات في دالة الصورة الرقمية او في الفيديو الملتقط لكي يسهل على أجهزة الأمن او الاستخبارات تتبع مصدرها اذا كانت مخلة بالأمن.

تمنع روسيا جنودها من حمل اي هواتف في غزوها لاوكرانيا،
و في حال قام أحد الجنود بكسر هذه القاعدة وحمل هاتف قد توجه له تهمة التجسس .

للعلم حتى في وقت السلم عندما يكون الجنود خارج الخدمة يفرض عليهم استخدام هواتف صنعت في روسيا مثل هاتف يوتافون و بخطوط اتصال مؤمنة .

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية