*تغريده موسعه*
لا لرياض2
د.عبدالرحمن الوالي
7 أبريل 2022
قرارات الرئيس وبيان رياض2 واضحه انها ضد استقلال الجنوب وهو امر قد نبهنا اليه قبل ان يبدأ رياض2، في البيان الذي تم صياغته لتظهر القضيه الجنوبيه بشكل هلامي فينطلق بعدها المزعبقون مدفوعو الثمن ليصوروا الامر كانجاز عظيم للجنوب، في الدول الديكتاتوريه يتم اعتقال قوى وطنيه بدون سبب ثم تكتب الدوله في قرار الاعتقال (وسيحصل هؤلاء على محاكمه عادله) وطبعا تمر عشرات السنين ولا تحصل اي محاكمه عادله ويموت بعضهم في السجن، حذرنا من سيناريوهات تمنع استقلال الجنوب وهذا ماحصل، نكرر من جديد لشعبنا : فلنحذر المصطلحات المخادعه مثل (استفتاء) او (حق تقرير المصير) او اي خدعه يراد بها دفن القضيه الجنوبيه، فمثلا من هم الجنوبيون الذين سيستفتوا بالجنوب؟ (يوجد حاليا بالجنوب اكثر من خمسه ملايين شمالي لم يكونوا جزء من شعب الجنوب قبل عام 90 بينما وثائقهم بالتزوير اكثر دقه من الجنوبيين) ولهذا نكون واضحين ان (الاستقلال اولا) هو الحل مالم فلن يتم اي استقرار بالمنطقه وهو مايريده الاعداء، وعلى احرار الجنوب ان يواصلوا نضالهم ويرفعوا صوتهم ان من حضروا رياض2 لا يمثلون الجنوب اطلاقا.
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
لا لرياض2
د.عبدالرحمن الوالي
7 أبريل 2022
قرارات الرئيس وبيان رياض2 واضحه انها ضد استقلال الجنوب وهو امر قد نبهنا اليه قبل ان يبدأ رياض2، في البيان الذي تم صياغته لتظهر القضيه الجنوبيه بشكل هلامي فينطلق بعدها المزعبقون مدفوعو الثمن ليصوروا الامر كانجاز عظيم للجنوب، في الدول الديكتاتوريه يتم اعتقال قوى وطنيه بدون سبب ثم تكتب الدوله في قرار الاعتقال (وسيحصل هؤلاء على محاكمه عادله) وطبعا تمر عشرات السنين ولا تحصل اي محاكمه عادله ويموت بعضهم في السجن، حذرنا من سيناريوهات تمنع استقلال الجنوب وهذا ماحصل، نكرر من جديد لشعبنا : فلنحذر المصطلحات المخادعه مثل (استفتاء) او (حق تقرير المصير) او اي خدعه يراد بها دفن القضيه الجنوبيه، فمثلا من هم الجنوبيون الذين سيستفتوا بالجنوب؟ (يوجد حاليا بالجنوب اكثر من خمسه ملايين شمالي لم يكونوا جزء من شعب الجنوب قبل عام 90 بينما وثائقهم بالتزوير اكثر دقه من الجنوبيين) ولهذا نكون واضحين ان (الاستقلال اولا) هو الحل مالم فلن يتم اي استقرار بالمنطقه وهو مايريده الاعداء، وعلى احرار الجنوب ان يواصلوا نضالهم ويرفعوا صوتهم ان من حضروا رياض2 لا يمثلون الجنوب اطلاقا.
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
#مجلس_اليمن
كتب / فتحي بن لزرق
-تشكيل المجلس الرئاسي في اليمن الخطوة السياسية التي تؤكد ان الحرب في اليمن انتهت فعليا واننا قادمون على مارثون سلام قد يستمر لعام .
كتب / فتحي بن لزرق
-تشكيل المجلس الرئاسي في اليمن الخطوة السياسية التي تؤكد ان الحرب في اليمن انتهت فعليا واننا قادمون على مارثون سلام قد يستمر لعام .
#مجلس_اليمن
كتب / فتحي بن لزرق
-تشكيل المجلس الرئاسي في اليمن الخطوة السياسية التي تؤكد ان الحرب في اليمن انتهت فعليا واننا قادمون على مارثون سلام قد يستمر لعام .
- منذ بداية الحرب كان واضحا ان اللحظة التي سيتنحى فيها الرئيس السابق "عبدربه منصور هادي" هي لحظة إيقاف الحرب وبدء مرحلة سياسية جديدة.
- المجلس الرئاسي ليس (مجلس حرب) الا متى ما عطل انصار الله سير المفاوضات الحالية او انقلبوا على ماتم الاتفاق عليه ولذلك سميت مرحلته بالمرحلة "الإنتقالية" وخلو البيان من أي عبارات ضدهم ومشروعهم.
- الإعلان عن التخلي رسميا عن الخيار العسكري بمثابة إعلان رسمي بإنهاء الحرب من طرف واحد.
- سيتولى المجلس في مهمته الرئيسية إدارة ملف الصراع السياسي سلميا مع انصار الله وإدارة الشئون الاقتصادية والذهاب صوب تسوية سياسية ستنقل الجميع الى صنعاء ضمن مشاركة سياسية تشبه ماحدث الان.
- مثلت الأطراف السياسية وفق أساس ضمان عدم الخروج على أي تسوية قادمة مع انصار الله وبما يضمنا نجاحا لأي اتفاق قادم سيتم التوقيع عليه ولا صلة لاي تمثيلات مناطقية او جهوية بها او إستحقاقات سياسية لأي طرف.
- فعلياً المنظومة الشرعية التي برزت في 26 مارس 2015 كمشروع سياسي انتهت بهذا الإعلان وبدأت مرحلة سياسية جديدة بشكل جديد وتوجهات جديدة ووفق واقع جديد.
-ذهب الجنوبيون الى هذه المشاورات كأطراف متناحرة سعت وبقوة لأجل تقديم التنازلات للأطراف الشمالية مقابل ضرب أطراف جنوبية أخرى وهنا انتهى الامر بتمثيل هزيل وضعيف عكس فداحة التناحر الجنوبي الجنوبي وهو أمر نجحت الأطراف الشمالية في إستغلاله جيدا.
- فشل بعض القوى "الجنوبية" في انتزاع أي مكاسب حقيقية في مواجهة أطراف شمالية ضعيفة للغاية يؤكد صعوبة إنتزاع أي مكاسب أضافية في مواجهة طرف قوي كأنصار الله خلال جولة المفاوضات الأخيرة لأن هذه القوى ستكون في مواجهة طرفين شماليين رافضين وطرف جنوبي موال وتحالف وتجمع دولي يود إنهاء الحرب بإي طريقة.
-إعلان تشكيل المجلس الرئاسي انهى فعليا الحضور السياسي في إطار الدولة لشخص الرئيس هادي وعائلته .
- ابرزت التسوية الحالية حضورا كبيرا لقطاع المؤتمر الشعبي العام وتراجعا للإصلاح وتمثيلا متعدد الولااءات للجنوب .
- الدعم الاقتصادي للإقتصاد اليمني امر جيد لكن اذا لم تتمكن البلاد من وقف الحرب واستئناف تصدير الغاز والبترول سنعود الى نفس المربع السابق من الأزمات.
- يتحدد نجاح المجلس الرئاسي بقدرته على إنجاح ملف المفاوضات مع أنصار الله والدخول في تسوية سياسية وقدرة الداعمين على حل أي تباينات بين أطرافه.
الأمنيات بالتوفيق للمجلس الرئاسي واعضائه ونجاحهم بإخراج اليمن الى بر السلامة
فتحي بن لزرق
7 ابريل 2022
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
كتب / فتحي بن لزرق
-تشكيل المجلس الرئاسي في اليمن الخطوة السياسية التي تؤكد ان الحرب في اليمن انتهت فعليا واننا قادمون على مارثون سلام قد يستمر لعام .
- منذ بداية الحرب كان واضحا ان اللحظة التي سيتنحى فيها الرئيس السابق "عبدربه منصور هادي" هي لحظة إيقاف الحرب وبدء مرحلة سياسية جديدة.
- المجلس الرئاسي ليس (مجلس حرب) الا متى ما عطل انصار الله سير المفاوضات الحالية او انقلبوا على ماتم الاتفاق عليه ولذلك سميت مرحلته بالمرحلة "الإنتقالية" وخلو البيان من أي عبارات ضدهم ومشروعهم.
- الإعلان عن التخلي رسميا عن الخيار العسكري بمثابة إعلان رسمي بإنهاء الحرب من طرف واحد.
- سيتولى المجلس في مهمته الرئيسية إدارة ملف الصراع السياسي سلميا مع انصار الله وإدارة الشئون الاقتصادية والذهاب صوب تسوية سياسية ستنقل الجميع الى صنعاء ضمن مشاركة سياسية تشبه ماحدث الان.
- مثلت الأطراف السياسية وفق أساس ضمان عدم الخروج على أي تسوية قادمة مع انصار الله وبما يضمنا نجاحا لأي اتفاق قادم سيتم التوقيع عليه ولا صلة لاي تمثيلات مناطقية او جهوية بها او إستحقاقات سياسية لأي طرف.
- فعلياً المنظومة الشرعية التي برزت في 26 مارس 2015 كمشروع سياسي انتهت بهذا الإعلان وبدأت مرحلة سياسية جديدة بشكل جديد وتوجهات جديدة ووفق واقع جديد.
-ذهب الجنوبيون الى هذه المشاورات كأطراف متناحرة سعت وبقوة لأجل تقديم التنازلات للأطراف الشمالية مقابل ضرب أطراف جنوبية أخرى وهنا انتهى الامر بتمثيل هزيل وضعيف عكس فداحة التناحر الجنوبي الجنوبي وهو أمر نجحت الأطراف الشمالية في إستغلاله جيدا.
- فشل بعض القوى "الجنوبية" في انتزاع أي مكاسب حقيقية في مواجهة أطراف شمالية ضعيفة للغاية يؤكد صعوبة إنتزاع أي مكاسب أضافية في مواجهة طرف قوي كأنصار الله خلال جولة المفاوضات الأخيرة لأن هذه القوى ستكون في مواجهة طرفين شماليين رافضين وطرف جنوبي موال وتحالف وتجمع دولي يود إنهاء الحرب بإي طريقة.
-إعلان تشكيل المجلس الرئاسي انهى فعليا الحضور السياسي في إطار الدولة لشخص الرئيس هادي وعائلته .
- ابرزت التسوية الحالية حضورا كبيرا لقطاع المؤتمر الشعبي العام وتراجعا للإصلاح وتمثيلا متعدد الولااءات للجنوب .
- الدعم الاقتصادي للإقتصاد اليمني امر جيد لكن اذا لم تتمكن البلاد من وقف الحرب واستئناف تصدير الغاز والبترول سنعود الى نفس المربع السابق من الأزمات.
- يتحدد نجاح المجلس الرئاسي بقدرته على إنجاح ملف المفاوضات مع أنصار الله والدخول في تسوية سياسية وقدرة الداعمين على حل أي تباينات بين أطرافه.
الأمنيات بالتوفيق للمجلس الرئاسي واعضائه ونجاحهم بإخراج اليمن الى بر السلامة
فتحي بن لزرق
7 ابريل 2022
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
شنت القوات الموالية للحوثيين هجوما واسع النطاق استهدف محافظة مأرب فجر يوم الجمعة.
واطلقت القوات الموالية للحوثيين عملية عسكرية كبيرة عقب حشد قوات كبيرة بهدف التقدم صوب مركز المحافظة .
ودارت معارك عنيفة منذ الساعة الثانية فجرا بحسب مصدر في الجيش لصحيفة "عدن الغد" عبر الهاتف.
وقال مسئولون في قيادة الجيش ان القوات الموالية للحوثيين شنت الهجوم ضد محافظة مأرب وان معارك عنيفة اندلعت.
وتتصدى قوات الجيش منذ اشهر لهجوم واسع النطاق للقوات الموالية للحوثيين بهدف السيطرة على مأرب.
وجاء الهجوم عقب ساعات فقط على تشكيل مجلس رئاسي جديد في اليمن .
ومن شأن هذا الهجوم ان ينهي هدنة هشة استمرت لأيام وكان مقررا لها ان تستمر لشهرين .
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
واطلقت القوات الموالية للحوثيين عملية عسكرية كبيرة عقب حشد قوات كبيرة بهدف التقدم صوب مركز المحافظة .
ودارت معارك عنيفة منذ الساعة الثانية فجرا بحسب مصدر في الجيش لصحيفة "عدن الغد" عبر الهاتف.
وقال مسئولون في قيادة الجيش ان القوات الموالية للحوثيين شنت الهجوم ضد محافظة مأرب وان معارك عنيفة اندلعت.
وتتصدى قوات الجيش منذ اشهر لهجوم واسع النطاق للقوات الموالية للحوثيين بهدف السيطرة على مأرب.
وجاء الهجوم عقب ساعات فقط على تشكيل مجلس رئاسي جديد في اليمن .
ومن شأن هذا الهجوم ان ينهي هدنة هشة استمرت لأيام وكان مقررا لها ان تستمر لشهرين .
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
كلام خطير حول أبناء الرئيس هادي واختفائهم في السعودية بعد أخذهم من قبل القوات السعودية الخاصة..
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
عبدربة منصور هادي
ختم إعلانه بنقل السلطة بهذا :
مادة 9 :التعارض.
ُيُلغي هذا الاعلان ما يتعارض مع أحكامه من نصوص الدستور والقوانين
يعني أن بم يتفق القوم مع الحوثي يسقط القوم سقوط لوح من على سقف عمارة ذات ١٠٠ طابق..
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
ختم إعلانه بنقل السلطة بهذا :
مادة 9 :التعارض.
ُيُلغي هذا الاعلان ما يتعارض مع أحكامه من نصوص الدستور والقوانين
يعني أن بم يتفق القوم مع الحوثي يسقط القوم سقوط لوح من على سقف عمارة ذات ١٠٠ طابق..
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
*بيان صحفي صادر عن الفريق أول ركن/ علي محسن صالح الأحمر:*
*أرحب بإصدار، الإعلان الرئاسي بنقل السلطة وتشكيل مجلس القيادة الرئاسي والهيئات والفرق المصاحبة له، لاستكمال المرحلة الانتقالية.*
*وأعبر عن تهنئتي وأمنياتي بالتوفيق لرئيس المجلس ونوابه ورئيس الحكومة وأعضاءها وقيادة ورجالات المرحلة في إكمال مسيرة النضال الوطني وإنجاز المعركة الوطنية حتى استعادة الدولة وإنقاذ وطننا من حرب وطموحات المشروع الإيراني التخريبي، والوصول إلى بناء يمنٍ اتحادي يتشارك فيه كل أبناء الشعب اليمني.*
*وإذ أرحب بهذه القرارات فإنني أودع مرحلة حياةٍ من الالتزام والجندية الكاملة في مؤسسة القوات المسلحة وفي رئاسة الجمهورية بدأت مع بدايات ثورة الـ26 من سبتمبر المباركة للعام 1962م وامتدت إلى اليوم، حاولتُ فيها ما استطعتُ أن أُعطي وأُنجز للبلاد وشعبه الكريم ونظامه الجمهوري ما استطعت، مستسمحاً لجماهير الشعب عن كل تقصير، سائلاً الله القبول والتوفيق.*
*ويشهد الله، أنني في كل المراحل لم أكن إلا منحازاً للشعب والجمهورية مترفعاً عن الثأر لذاتي، أو الانحياز لمصالحي، متسامحاً تجاه كثير من النيل لشخصي، ملتزماً بالقوانين والتوجيهات وحماية المكاسب الوطنية وحراسة الجمهورية والديمقراطية والمصالح العليا.*
*وأياً كانت أدوارنا التي يحتفظ بها التاريخ، وجهودنا التي بذلناها، فإننا نُسلّم اليوم زمام المبادرة وأملنا أن ينال شعبنا ما يرجوه ويطمح إليه من أمن وسلام واستقرار.*
*أبنائي وإخواني ورفاقي في القوات المسلحة والأمن البواسل وأبناء المقاومة الشعبية ورجالات القبائل الأحرار والمرابطين في كل ميادين العزة والشرف والبطولة على طول اليمن وعرضه، لطالما كنت واحداً منكم طيلة عقود بينكم ومعكم جندياً، وسأظل وفياً لشعبنا وأمتنا، وأتمنى لكم النصر والسلامة ومواصلة المهام لما فيه أمن البلاد واستقرارها.*
*أبناء شعبنا اليمني المناضل والمكافح والصابر*
*أحييكم اليوم، وأنا الذي لم يبتعد عن الناس يوماً، وإن كان لي من إنجاز شخصي في مسيرة العمر فهو ما ألمسه من محبة واحترام الناس، وذكرياتنا الطيبة ومشاركاتنا الوطنية معهم.. ثقوا أيها الأحرار أن بلدنا قويٌ وقادرٌ على تحقيق خيره ونفعه، وأن المستقبل مرهون بثبات وصدق وتوحّد وإخلاص أبنائه.*
*وأحث كل أبناء الشعب اليمني بكافة أطيافه ومكوناته المجتمعية والسياسية، على جمع الكلمة وتوحيد الصفوف بما من شأنه تحقيق الوئام والسلام وبناء اليمن الذي يتسع لكل أبنائه.*
*الشكر والعرفان لرفيق الدرب والنضال المناضل عبدربه منصور هادي لجهوده في خدمة الوطن والمواطن وحرصه على أمن اليمن واستقراره ومصلحته العليا، والشكر والتقدير للأشقاء في المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك/ سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير/ محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وحكومة وشعب المملكة، الذين وقفوا إلى جوار الشعب اليمني في مختلف أزماته، وقدموا نماذج كبيرة في الإخاء وحق الجوار، وكانت أياديهم ممدودة لشعبنا في شتى المجالات السياسية والعسكرية والإنسانية وغيرها.*
*الرحمة والخلود لكل شهداء الوطن في معاركه الجمهورية وميادينه المتعددة، والشفاء للجرحى، والخلاص للأسرى والمختطفين.*
*حمى الله اليمن.. أرضاً وإنساناً.*
*الفريق أول ركن/ علي محسن صالح الأحمر*
*7 أبريل 2022م*
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
*أرحب بإصدار، الإعلان الرئاسي بنقل السلطة وتشكيل مجلس القيادة الرئاسي والهيئات والفرق المصاحبة له، لاستكمال المرحلة الانتقالية.*
*وأعبر عن تهنئتي وأمنياتي بالتوفيق لرئيس المجلس ونوابه ورئيس الحكومة وأعضاءها وقيادة ورجالات المرحلة في إكمال مسيرة النضال الوطني وإنجاز المعركة الوطنية حتى استعادة الدولة وإنقاذ وطننا من حرب وطموحات المشروع الإيراني التخريبي، والوصول إلى بناء يمنٍ اتحادي يتشارك فيه كل أبناء الشعب اليمني.*
*وإذ أرحب بهذه القرارات فإنني أودع مرحلة حياةٍ من الالتزام والجندية الكاملة في مؤسسة القوات المسلحة وفي رئاسة الجمهورية بدأت مع بدايات ثورة الـ26 من سبتمبر المباركة للعام 1962م وامتدت إلى اليوم، حاولتُ فيها ما استطعتُ أن أُعطي وأُنجز للبلاد وشعبه الكريم ونظامه الجمهوري ما استطعت، مستسمحاً لجماهير الشعب عن كل تقصير، سائلاً الله القبول والتوفيق.*
*ويشهد الله، أنني في كل المراحل لم أكن إلا منحازاً للشعب والجمهورية مترفعاً عن الثأر لذاتي، أو الانحياز لمصالحي، متسامحاً تجاه كثير من النيل لشخصي، ملتزماً بالقوانين والتوجيهات وحماية المكاسب الوطنية وحراسة الجمهورية والديمقراطية والمصالح العليا.*
*وأياً كانت أدوارنا التي يحتفظ بها التاريخ، وجهودنا التي بذلناها، فإننا نُسلّم اليوم زمام المبادرة وأملنا أن ينال شعبنا ما يرجوه ويطمح إليه من أمن وسلام واستقرار.*
*أبنائي وإخواني ورفاقي في القوات المسلحة والأمن البواسل وأبناء المقاومة الشعبية ورجالات القبائل الأحرار والمرابطين في كل ميادين العزة والشرف والبطولة على طول اليمن وعرضه، لطالما كنت واحداً منكم طيلة عقود بينكم ومعكم جندياً، وسأظل وفياً لشعبنا وأمتنا، وأتمنى لكم النصر والسلامة ومواصلة المهام لما فيه أمن البلاد واستقرارها.*
*أبناء شعبنا اليمني المناضل والمكافح والصابر*
*أحييكم اليوم، وأنا الذي لم يبتعد عن الناس يوماً، وإن كان لي من إنجاز شخصي في مسيرة العمر فهو ما ألمسه من محبة واحترام الناس، وذكرياتنا الطيبة ومشاركاتنا الوطنية معهم.. ثقوا أيها الأحرار أن بلدنا قويٌ وقادرٌ على تحقيق خيره ونفعه، وأن المستقبل مرهون بثبات وصدق وتوحّد وإخلاص أبنائه.*
*وأحث كل أبناء الشعب اليمني بكافة أطيافه ومكوناته المجتمعية والسياسية، على جمع الكلمة وتوحيد الصفوف بما من شأنه تحقيق الوئام والسلام وبناء اليمن الذي يتسع لكل أبنائه.*
*الشكر والعرفان لرفيق الدرب والنضال المناضل عبدربه منصور هادي لجهوده في خدمة الوطن والمواطن وحرصه على أمن اليمن واستقراره ومصلحته العليا، والشكر والتقدير للأشقاء في المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك/ سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير/ محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وحكومة وشعب المملكة، الذين وقفوا إلى جوار الشعب اليمني في مختلف أزماته، وقدموا نماذج كبيرة في الإخاء وحق الجوار، وكانت أياديهم ممدودة لشعبنا في شتى المجالات السياسية والعسكرية والإنسانية وغيرها.*
*الرحمة والخلود لكل شهداء الوطن في معاركه الجمهورية وميادينه المتعددة، والشفاء للجرحى، والخلاص للأسرى والمختطفين.*
*حمى الله اليمن.. أرضاً وإنساناً.*
*الفريق أول ركن/ علي محسن صالح الأحمر*
*7 أبريل 2022م*
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
منح الرئيس هادي الحكم للجنوبيين بطريقة دبلوماسية ، سلّم لهم الوزارات والمحافظات ورئاسة الحكومة وكل ماهو متعلق بإدارة البلاد ، لأن كان هادي يريد من الجميع أن يقفوا مع إخوانهم الجنوبيين و يتخذوا من دروس الماضي و يحكموا دولتهم بأنفسهم والقرار قرارهم وهم من على الكرسي ، ولكن للأسف قاموا و تكالبوا على إخوتهم الجنوبيين ، حاربوا بن دغر و الميسري و الجبواني و البكري وبن عديو وغيرهم من الشرفاء الأحرار و وصفوهم بالخونة والعمالة .
حاربوا بن دغر و وصلوا الى باب قصر المعاشيق مطالبين أن يترك رئاسة الحكومة ، و أجا البديل أسواء منه بكثير هو أبن تعز معين عبدالملك ( اللطمة الأولى ) .
رجعوا تارة أخرى يحاربوا أحمد الميسري الذي كان يعد لهم بمثابة رئيس بلد وكان رجل سياسي حكيم متزن يعامل الجميع بسواسية وكان منزله مفتوح للجميع واعاد للجنوبيين حقوقهم الذي حرموا منذ 30 عام ، وعمل نظام وإعادة هيبة الدولة ، قاموا و هاجموه و حاربوه و اقتحموا منزله ولم يحترموا حرمات المنزل ، وفي ذاك الوقت كان يشاهدهم معين عبدالملك من نافذة قصر المعاشيق ويضحك على حماقة الانتقالي ، وقالوا مع طارق عفاش والبركاني ولا مع الميسري ( اللطمة الثانية ) .
حاربوا البكري وبن عديو وقادات من شبوة و أبين عسكرية وشنوا عليهم حرب عبثية راحت فيها ضحايا كثيرة ، و إصرو على ابعاد بن عديو ، وأجا البديل عوض ابن الوزير مؤتمري عفاشي للعظم ومن مدافعين عن الوحدة اليمنية ( اللطمة الثالثة ) .
وأمس كان آخر مسمار في نعش القضية الجنوبية وتعتبر هي ( اللطمة الكبيرة ) بتعيين رئيس من محافظة تعز للجمهورية اليمنية .
وهذه هي نتائج المجلس الإنتقالي الذي أثمرها طيلة كل هذه الأعوام في حربه ضد إخوته الجنوبيين ، وهي أن محافظة تعز تصدرت على حكم اليمن في الشمال والجنوب ، 1- رئيس الدولة من تعز " رشاد العليمي " ، 2- رئيس الحكومة من تعز " معين عبدالملك " ، 3- رئيس البرلمان من تعز " سلطان البركاني " ، وثلاثة نواب شماليين خلف الرئيس رشاد العليمي .
صالح المرقشي
7 أبريل 2022
https://www.facebook.com/100002226383763/posts/4993126514104845/?app=fbl
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
حاربوا بن دغر و وصلوا الى باب قصر المعاشيق مطالبين أن يترك رئاسة الحكومة ، و أجا البديل أسواء منه بكثير هو أبن تعز معين عبدالملك ( اللطمة الأولى ) .
رجعوا تارة أخرى يحاربوا أحمد الميسري الذي كان يعد لهم بمثابة رئيس بلد وكان رجل سياسي حكيم متزن يعامل الجميع بسواسية وكان منزله مفتوح للجميع واعاد للجنوبيين حقوقهم الذي حرموا منذ 30 عام ، وعمل نظام وإعادة هيبة الدولة ، قاموا و هاجموه و حاربوه و اقتحموا منزله ولم يحترموا حرمات المنزل ، وفي ذاك الوقت كان يشاهدهم معين عبدالملك من نافذة قصر المعاشيق ويضحك على حماقة الانتقالي ، وقالوا مع طارق عفاش والبركاني ولا مع الميسري ( اللطمة الثانية ) .
حاربوا البكري وبن عديو وقادات من شبوة و أبين عسكرية وشنوا عليهم حرب عبثية راحت فيها ضحايا كثيرة ، و إصرو على ابعاد بن عديو ، وأجا البديل عوض ابن الوزير مؤتمري عفاشي للعظم ومن مدافعين عن الوحدة اليمنية ( اللطمة الثالثة ) .
وأمس كان آخر مسمار في نعش القضية الجنوبية وتعتبر هي ( اللطمة الكبيرة ) بتعيين رئيس من محافظة تعز للجمهورية اليمنية .
وهذه هي نتائج المجلس الإنتقالي الذي أثمرها طيلة كل هذه الأعوام في حربه ضد إخوته الجنوبيين ، وهي أن محافظة تعز تصدرت على حكم اليمن في الشمال والجنوب ، 1- رئيس الدولة من تعز " رشاد العليمي " ، 2- رئيس الحكومة من تعز " معين عبدالملك " ، 3- رئيس البرلمان من تعز " سلطان البركاني " ، وثلاثة نواب شماليين خلف الرئيس رشاد العليمي .
صالح المرقشي
7 أبريل 2022
https://www.facebook.com/100002226383763/posts/4993126514104845/?app=fbl
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
Facebook
Log in or sign up to view
See posts, photos and more on Facebook.
استاذ بالقانون الدولي: قرار نقل صلاحيات الرئيس هادي غير شرعي
قال الدكتور محمد علي السقاف:الاعلان الرئاسي الصادر بتاريخ ٧ ابريل ٢٠٢٢ لاعلاقة له بالدستور اليمني الذي لم يخول لرئيس الجمهورية اي صلاحيات بالتنازل عن سلطاته لاي طرف اخر الا بموجب ماهو منصوص عليه في الدستور الذي قضي فقط في حالة خلو منصب رئيس الجمهورية ان يتولي مهام الرئاسة لمدة لا تزيد عن ستين يوما وفي حالة خلو منصب رئيس الجمهورية ونائب الرئيس معًا يتولي الرئاسة مؤقتا …. وهكذا كلها بصفة مؤقتة
واضاف:وكيف يمكن موافقة دستور تم الاستفتاء الشعبي عليه في ٢٠٠١ ويتم الان بكل بساطة انتهاكه وكان الارادة الشعبية وهي اساس الديمقراطية لا قيمة لها والتي بموجبها اعترفت الشرعية الدولية بالدستور حصريا فكيف يمكن الدوس عليها والغائها بكل بساطة
واختتم:تعرفت عليً الدكتور رشاد العليمي وهو رجل قانون محترم في مؤتمر الرياض لعام ٢٠١٥ واستغرب قبوله هذه التخريجة الغير دستورية مما لا تنبأ باحترام دولة سيادة القانون وابسط قواعد الديموقراطية مرحلة جديدة للخروج من تداعيات الحرب والمآسي الانسانية ولكن كان بالإمكان البحث عن خيارات افضل ومتوافقة مع قواعد الديمقراطية والشرعية الدولية
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
قال الدكتور محمد علي السقاف:الاعلان الرئاسي الصادر بتاريخ ٧ ابريل ٢٠٢٢ لاعلاقة له بالدستور اليمني الذي لم يخول لرئيس الجمهورية اي صلاحيات بالتنازل عن سلطاته لاي طرف اخر الا بموجب ماهو منصوص عليه في الدستور الذي قضي فقط في حالة خلو منصب رئيس الجمهورية ان يتولي مهام الرئاسة لمدة لا تزيد عن ستين يوما وفي حالة خلو منصب رئيس الجمهورية ونائب الرئيس معًا يتولي الرئاسة مؤقتا …. وهكذا كلها بصفة مؤقتة
واضاف:وكيف يمكن موافقة دستور تم الاستفتاء الشعبي عليه في ٢٠٠١ ويتم الان بكل بساطة انتهاكه وكان الارادة الشعبية وهي اساس الديمقراطية لا قيمة لها والتي بموجبها اعترفت الشرعية الدولية بالدستور حصريا فكيف يمكن الدوس عليها والغائها بكل بساطة
واختتم:تعرفت عليً الدكتور رشاد العليمي وهو رجل قانون محترم في مؤتمر الرياض لعام ٢٠١٥ واستغرب قبوله هذه التخريجة الغير دستورية مما لا تنبأ باحترام دولة سيادة القانون وابسط قواعد الديموقراطية مرحلة جديدة للخروج من تداعيات الحرب والمآسي الانسانية ولكن كان بالإمكان البحث عن خيارات افضل ومتوافقة مع قواعد الديمقراطية والشرعية الدولية
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
ابحث عن والدي في اليمن
اسمه
ياسين محمد قاسم الشميري
انا اسمي يوسف من مصر عندي12 سنه
واسم امي دينا عبد المعطي شادي من مصر الاسكندريه جوار ميدان الشهداء
ابي يمني. من محافظه تعز تزوج امي. في عام 2010 وجلس معنا سنتين ثم سافر لليمن ولم يعد للان مده الغياب10سنوات
اسم ابي{ياسين محمد قاسم الشميري} لانعرف هو من اي منطقه في تعز
الكلام منقول من امي
متكلين علئ الله ثم عليك يااخي. هاذا رقمي واتس واتصال
+20 101 507 5184
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
اسمه
ياسين محمد قاسم الشميري
انا اسمي يوسف من مصر عندي12 سنه
واسم امي دينا عبد المعطي شادي من مصر الاسكندريه جوار ميدان الشهداء
ابي يمني. من محافظه تعز تزوج امي. في عام 2010 وجلس معنا سنتين ثم سافر لليمن ولم يعد للان مده الغياب10سنوات
اسم ابي{ياسين محمد قاسم الشميري} لانعرف هو من اي منطقه في تعز
الكلام منقول من امي
متكلين علئ الله ثم عليك يااخي. هاذا رقمي واتس واتصال
+20 101 507 5184
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
كان في وقت الدولة السلجوقية جماعة مجاهدة اسمها (غازي إخوان)
مستقلة بذاتها وتمويلها وقرارها وتضم خيرة الفرسان المسلمين
وتسكن على حدود دولة بيزنطة
كانت مهمة الجماعة هو الإغارة على حدود هذه الدولة البيزنطية وإماراتها ثأراً لكل أفعالهم في ضعفاء الأمة الإسلامية فتنتقم لمن قتلوه أو ظلموه
فكانت تغنم أموال وذهب وأسرى وتعود إلى القرية التي أغار عليها الكفار وترد لهم حقهم من السلائب والغنائم حتى قويت شوكتها وأصبح الجميع يخشاها
وأضحت أي مفاوضات بين السلجوقيين والبيزنطيين يكون ذكر اسم الجماعة طرفاً أصيلاً في النقاش فأصبح وجودهم وتأثيرهم ورقة قوة وضغط للمفاوض المسلم
فصار لهم في المفاوضات شروط ونوادر منها
من نوادرهم في المفاوضات مع الدولة البيزنطية كان هناك تبادل أسرى ،
وكان بين الأسرى امرأة مسلمة
وأثناء إحضار الجنود البيزنطيين للأسرى لتسليمهم إلى غازي إخوان تطاول جندي منهم على المرأة المسلمة فسكتت الجماعة أياماً
ثم قامت بغزوة عليهم فأسرت الجماعة مجموعة من خيرة فرسانهم
وكان من الأسرى أيضاً قادة ونبلاء أثرياء
ثم قام قائد إخوان غازي بإرسال حذاء المرأة المسلمة لهم
واشترط أن يكون تسليم فرسانهم مقابل الحذاء
وطلب منهم أن يحمل حذاء المرأة فوق عربة ملكتهم في موكب من فرسان قصر الحكم فرفض مفاوضهم ثم وافق تحت ضغط أسر النبلاء من الفرسان الأسرى .
كان مجاهدي (إخوان غازي) ملثمين لا يراهم ولا يعرفهم أحد ليس لهم زي موحد وغالب لباسهم من الصوف ويرفضون الشهرة ومجالسة الملوك وحضور ولائمهم
وكان شرط الانضمام لهم هو حفظ القرآن
ثم الخضوع لاختبارات فروسية
ويقال إن مجموعات «فرسان الصليب» و»فرسان الهيكل» أو «فرسان مالطة» جاءت تقليداً لجماعة «غازي إخوان» التركية المسلمة لكن كل تلك الجماعات الصليبية افتقرت للروح والمبادئ والقيم التي ناضلت من أجلها هذه الجماعة المسلمة
لقد أوجعوا الظالمين وعاشوا وماتوا
ولم يعرفهم أحد..
كانوا يبتغون وجه الله في عملهم.
#الب_ارسلان
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
مستقلة بذاتها وتمويلها وقرارها وتضم خيرة الفرسان المسلمين
وتسكن على حدود دولة بيزنطة
كانت مهمة الجماعة هو الإغارة على حدود هذه الدولة البيزنطية وإماراتها ثأراً لكل أفعالهم في ضعفاء الأمة الإسلامية فتنتقم لمن قتلوه أو ظلموه
فكانت تغنم أموال وذهب وأسرى وتعود إلى القرية التي أغار عليها الكفار وترد لهم حقهم من السلائب والغنائم حتى قويت شوكتها وأصبح الجميع يخشاها
وأضحت أي مفاوضات بين السلجوقيين والبيزنطيين يكون ذكر اسم الجماعة طرفاً أصيلاً في النقاش فأصبح وجودهم وتأثيرهم ورقة قوة وضغط للمفاوض المسلم
فصار لهم في المفاوضات شروط ونوادر منها
من نوادرهم في المفاوضات مع الدولة البيزنطية كان هناك تبادل أسرى ،
وكان بين الأسرى امرأة مسلمة
وأثناء إحضار الجنود البيزنطيين للأسرى لتسليمهم إلى غازي إخوان تطاول جندي منهم على المرأة المسلمة فسكتت الجماعة أياماً
ثم قامت بغزوة عليهم فأسرت الجماعة مجموعة من خيرة فرسانهم
وكان من الأسرى أيضاً قادة ونبلاء أثرياء
ثم قام قائد إخوان غازي بإرسال حذاء المرأة المسلمة لهم
واشترط أن يكون تسليم فرسانهم مقابل الحذاء
وطلب منهم أن يحمل حذاء المرأة فوق عربة ملكتهم في موكب من فرسان قصر الحكم فرفض مفاوضهم ثم وافق تحت ضغط أسر النبلاء من الفرسان الأسرى .
كان مجاهدي (إخوان غازي) ملثمين لا يراهم ولا يعرفهم أحد ليس لهم زي موحد وغالب لباسهم من الصوف ويرفضون الشهرة ومجالسة الملوك وحضور ولائمهم
وكان شرط الانضمام لهم هو حفظ القرآن
ثم الخضوع لاختبارات فروسية
ويقال إن مجموعات «فرسان الصليب» و»فرسان الهيكل» أو «فرسان مالطة» جاءت تقليداً لجماعة «غازي إخوان» التركية المسلمة لكن كل تلك الجماعات الصليبية افتقرت للروح والمبادئ والقيم التي ناضلت من أجلها هذه الجماعة المسلمة
لقد أوجعوا الظالمين وعاشوا وماتوا
ولم يعرفهم أحد..
كانوا يبتغون وجه الله في عملهم.
#الب_ارسلان
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
موقف للدكتور #عبدالرحمن_بافضل رحمه الله
قال :
#تم تعييني مديراً لمطار صنعاء الدولي وعندما أستلمت إدارة المطار وجدت شيء عجيب جدآ وجدت أن الطيران التابع للسفارات الغربيه والأوروبية والروسية يهبط ويقلع في المطار متى ما أراد وكيف ما أراد بدون أي إذن مسبق من إدارة المطار
فتألمت كثيراً وشعرت أن بلدي اليمن بلا سيادة فأصدرت قراراً فوري بمنع أي طائرة أي كانت من الهبوط أو الإقلاع إلا بإذن مسبق فاستغرب موظفي المطار وقالوا لي صعب يا بافضل تمنعهم وراح تدخلنا في مشاكل مع الأمريكان والأوروبيين قلت لهم نفذوا القرار واتركوا الباقي عليّ وفعلاً جائت طائرت السفيرة البريطانية فمنعوها من الإقلاع وأيضا الطائرة الامريكية فحصلت ضجه لدى السفراء وقاموا بمخاطبة الحكومة اليمنيه والحكومة وجهت وزير النقل للتواصل معي فاتصل بي وزير النقل وقال لي رفعت رؤوسنا يابافضل نحن معك !بعدها جاءت الإغراءات والهدايا من السفيرة البريطانية وزارتني إلى مكتبي وقالت لماذا هذا الإجراء فرددت عليها لو كنا في بلدكم هل تسمحون لنا بذلك نحن بلد ذات سيادة ويجب أن تحترموا سيادة بلدنا فاندهشت من كلامي وحواري معها وأعتذرت ثم قالت لي طائرتنا تحت خدمتك يابافضل في أي وقت فشكرتها وقلت لها أعظم خدمه تقدمونها لنا أن تحترمون سيادة بلادنا ونحن سنقوم بواجب ضيافتنا لكم
يقول بعدها لم تهبط طائرة ولن تقلع إلا وفق جدول الرحلات وبإذن مسبق من إدارة المطار
#رحم الله الدكتور عبد الرحمن بافضل رحمة واسعة
راقت لي فنقلتها لكم
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
قال :
#تم تعييني مديراً لمطار صنعاء الدولي وعندما أستلمت إدارة المطار وجدت شيء عجيب جدآ وجدت أن الطيران التابع للسفارات الغربيه والأوروبية والروسية يهبط ويقلع في المطار متى ما أراد وكيف ما أراد بدون أي إذن مسبق من إدارة المطار
فتألمت كثيراً وشعرت أن بلدي اليمن بلا سيادة فأصدرت قراراً فوري بمنع أي طائرة أي كانت من الهبوط أو الإقلاع إلا بإذن مسبق فاستغرب موظفي المطار وقالوا لي صعب يا بافضل تمنعهم وراح تدخلنا في مشاكل مع الأمريكان والأوروبيين قلت لهم نفذوا القرار واتركوا الباقي عليّ وفعلاً جائت طائرت السفيرة البريطانية فمنعوها من الإقلاع وأيضا الطائرة الامريكية فحصلت ضجه لدى السفراء وقاموا بمخاطبة الحكومة اليمنيه والحكومة وجهت وزير النقل للتواصل معي فاتصل بي وزير النقل وقال لي رفعت رؤوسنا يابافضل نحن معك !بعدها جاءت الإغراءات والهدايا من السفيرة البريطانية وزارتني إلى مكتبي وقالت لماذا هذا الإجراء فرددت عليها لو كنا في بلدكم هل تسمحون لنا بذلك نحن بلد ذات سيادة ويجب أن تحترموا سيادة بلدنا فاندهشت من كلامي وحواري معها وأعتذرت ثم قالت لي طائرتنا تحت خدمتك يابافضل في أي وقت فشكرتها وقلت لها أعظم خدمه تقدمونها لنا أن تحترمون سيادة بلادنا ونحن سنقوم بواجب ضيافتنا لكم
يقول بعدها لم تهبط طائرة ولن تقلع إلا وفق جدول الرحلات وبإذن مسبق من إدارة المطار
#رحم الله الدكتور عبد الرحمن بافضل رحمة واسعة
راقت لي فنقلتها لكم
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
شاب من كريتر اسمه
عبدالله عصام بير حافظ كتاب الله، وعلى وشك التخرج كطبيب أسنان..
خلوق جميل متواضع لم تمنعه تلِك الخصال والمميزات أن يفترش الأرض كعادته في كل شهر رمضان، كما عهده الجميع من سنوات وهو يبيع اللحوح في جولة زكو بكريتر..
للقريبين من مكانه زيارتكم تسره...
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
عبدالله عصام بير حافظ كتاب الله، وعلى وشك التخرج كطبيب أسنان..
خلوق جميل متواضع لم تمنعه تلِك الخصال والمميزات أن يفترش الأرض كعادته في كل شهر رمضان، كما عهده الجميع من سنوات وهو يبيع اللحوح في جولة زكو بكريتر..
للقريبين من مكانه زيارتكم تسره...
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
عندما تجمع عددا من فاقدي الاهلية والقرار وتتبعهم بجيش من المفسبكين وتؤلف قلوبهم بمناصب وهمية تناقض ما ينادون به !
و بأكرامية رمضانية وعدد من الولائم وكم هائل من الصور الساذجة تريد ان تنهي امال وتضحيات شعب بجرة قلم !
ثم يأتي دور المفسبكين وجوقة المنافقين وتبداء سمفونية الغباء والابتذال !
هنا فقط تتجلى السطحية الانتهازية بأبهى حللها ...
فادي باعوم
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=5173366979390687&id=100001523090982
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
و بأكرامية رمضانية وعدد من الولائم وكم هائل من الصور الساذجة تريد ان تنهي امال وتضحيات شعب بجرة قلم !
ثم يأتي دور المفسبكين وجوقة المنافقين وتبداء سمفونية الغباء والابتذال !
هنا فقط تتجلى السطحية الانتهازية بأبهى حللها ...
فادي باعوم
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=5173366979390687&id=100001523090982
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
Facebook
Log in or sign up to view
See posts, photos and more on Facebook.
تفاصيل جديدة كشفتها التحقيقات في قضية اغتصاب طفل البريقة أحد أقرباء الطفل يوكد ان هناك تلاعب بالقضية . .
تفاصيل جديدة كشفتها التحقيقات في قضية اغتصاب طفل البريقة أحد أقرباء الطفل يوكد ان هناك تلاعب بالقضية .
جريمة أغتصاب هي الابشع في عدن الا انها واحدة من الجنايات التي تمنع تفاصيلها يضيع اطرافها ويختفي مرتكبيها بدون محاكمة او دون ان يقول القضاء كلمتة .
في البريقة هناك من استدرج الطفل واغتصبه وهما عماد فهمي وعبدالرحمن اليزيدي احد اقارب مدير المديرية السابق هاني اليزيدي حيث قام الاشخاص باغتصاب الطفل وتصويرة وارسال الصور الى بقية المتهمين بعدها قام الياس بتهديد الطفل واغتصابة ثم اخبر اخوة انس الذي ذهب بدورة الى الطفل وهدده واغتصبة وكان كل يوم يقوم احد المتهمين بتهديد الطفل واغتصابة .
وهناك من استدرج الطفل وحاول اغتصابة بشكل سطحي (اللواط) وهناك من كان ينوي استدراج الطفل ولكنه لم يوُفق في فاحشتة بسبب انتشار الخبر .
قامت الاجهزة الامنية بالقبض على المتهمين والمشتبة بهم وعندما خضع الطفل للكشف الطبي والذي كشف ان الطفل تعرض للاعتداء الجنسي المتكرر من قبل المتهمين .
تدخلت قيادات في القضية امثال هاني اليزيدي مدير مديرية البريقة سابقا وطارق عبدالواسع رئيس جمعية الحكمة اليمانية واخية محمد عبدالواسع رئيس موسسة الرسالة وعبر اياديهم في الامن والقضاء تم تهريب كلا من انس طارق عبدالواسع واخية الياس طارق عبدالواسع وعبدالرحمن اليزيدي .
حتى انهم قاموا بخلق قصص وهمية للتزييف وتحريف القضية الى مسار اخر وللتلاعب بالقضية وسرقة اوراق مهمة في ملف القضية واخفائها .
ويعتزم ناشطون وحقوقيون مدنيون واقرباء الطفل الضحية تنفيذ وقفات إحتجاجية للمطالبة بتحييد القضية عن التدخلات الغير قانونية وسرعة تحويلها للمحكمة واصدار الحكم في المتهمين حسب إفادة تقرير الطب الشرعي وفقا للقانون وبعيداً عن الاملاءات والمماطلات والتلاعب .
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
جريمة أغتصاب هي الابشع في عدن الا انها واحدة من الجنايات التي تمنع تفاصيلها يضيع اطرافها ويختفي مرتكبيها بدون محاكمة او دون ان يقول القضاء كلمتة .
في البريقة هناك من استدرج الطفل واغتصبه وهما عماد فهمي وعبدالرحمن اليزيدي احد اقارب مدير المديرية السابق هاني اليزيدي حيث قام الاشخاص باغتصاب الطفل وتصويرة وارسال الصور الى بقية المتهمين بعدها قام الياس بتهديد الطفل واغتصابة ثم اخبر اخوة انس الذي ذهب بدورة الى الطفل وهدده واغتصبة وكان كل يوم يقوم احد المتهمين بتهديد الطفل واغتصابة .
وهناك من استدرج الطفل وحاول اغتصابة بشكل سطحي (اللواط) وهناك من كان ينوي استدراج الطفل ولكنه لم يوُفق في فاحشتة بسبب انتشار الخبر .
قامت الاجهزة الامنية بالقبض على المتهمين والمشتبة بهم وعندما خضع الطفل للكشف الطبي والذي كشف ان الطفل تعرض للاعتداء الجنسي المتكرر من قبل المتهمين .
تدخلت قيادات في القضية امثال هاني اليزيدي مدير مديرية البريقة سابقا وطارق عبدالواسع رئيس جمعية الحكمة اليمانية واخية محمد عبدالواسع رئيس موسسة الرسالة وعبر اياديهم في الامن والقضاء تم تهريب كلا من انس طارق عبدالواسع واخية الياس طارق عبدالواسع وعبدالرحمن اليزيدي .
حتى انهم قاموا بخلق قصص وهمية للتزييف وتحريف القضية الى مسار اخر وللتلاعب بالقضية وسرقة اوراق مهمة في ملف القضية واخفائها .
ويعتزم ناشطون وحقوقيون مدنيون واقرباء الطفل الضحية تنفيذ وقفات إحتجاجية للمطالبة بتحييد القضية عن التدخلات الغير قانونية وسرعة تحويلها للمحكمة واصدار الحكم في المتهمين حسب إفادة تقرير الطب الشرعي وفقا للقانون وبعيداً عن الاملاءات والمماطلات والتلاعب .
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية