شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
1K subscribers
7.59K photos
2.74K videos
91 files
19.2K links
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Download Telegram
الكاتب الروسي بوريس ستروغاتسكي (2012-1933).

‏يذكر أن له كثير من المؤلفات مع أخيه أركادي "يسار الصورة" حيث يعرف الثنائي بالإخوة ستروغاتسكي.

تقول الذئاب لأشبالها: " عضوا مثلي " وهذا يكفي ، والأرانب تعلم الأرانب: " اهربوا مثلي " ، وهذا يكفي أيضاً ، لكن الإنسان يعلم أطفاله: " فكروا مثلي " ، وهذه جريمة.

‏- الإخوة ستروغاتسكي

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
المخلافي يتوعد التحالف...

‏لا نعترف بمجلس سياسي ولا رئاسي ويعتقد البعض أن غيابنا كان عبثاً
ما أعددته في تعز من رجال وسلاح وعتاد سيقلب كل المعادلات
والقول ما ترونه لا ما تسمعونه
وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون

الشيخ/ حمود سعيد المخلافي
قائد مقاومة تعز

https://twitter.com/Nasser53083366/status/1514993585577500677?t=2Hb-nt3V2D14zrWekvRucg&s=09

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
استراحة رمضانية
🤣👇
كلام جميل قاله الرئيس عيدروس الزبيدي في انه سينهي السبع سنوات بسبعة اشهر فقط.. والأجمل انه بدلا من ان يذهب الى باب اليمن سيأتي به الى عدن ( قبل ان يرتد اليك طرفك ).. كلام ممتاز وجميل وسيخلده التاريخ بماء الذهب.. ولكن المشكلة ان الأقنيه اللحجية تقول:
( ليت باب صنعاء جنب باب الحسيني
بسري وطفي اللهيب )
واقترح ان نسري لنطفي اللهيب . ولا يسري علينا باب اليمن كعادته ليطفي اللهيب .. 🤣🇾🇪✌️🇾🇪👋
ابو سقطمة بقطمة عمتو فاطمة 😫
15/ ابريل/ 2022
14 رمضان / 1443هج
عدن 🇾🇪✌️🇾🇪

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
‏لا تهتموا ليست ⁧ #أوكرانيا
‏إنه اقتـ.ـحام ⁧ #المسجد_الأقصى
‏158 جريـ.ـحاً فلسطينياً إلى الآن
و 500 معتـ.ـقل من داخل المسجد
فقط حسبي الله ونعم الوكـ.ـيل 🤚🏽

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
سبع سنوات حوار مع «هادي» من أجل أن يوقع على بيع وتاجير الموانئ والجزر وهو رافض.
فما كأن منهم إلا أن يقصوه بمجلس رئاسي.
كذلك الميسري رفض تمرير مشاريعهم وقالها بالفم المليان لن تشترونا باموالكم فاخرجوه من المشهد.
فغياب أبين اليوم من المشهد لم يكن إلا لرفضها الوصاية والارتهان!
وستبقى على هذا العهد وإلى الأبد.
أبين الزعامة والشهامة والقيادة
أبين بوابة النصر.
فمهما تآمر المتآمرون وكاد الكائدون لن يكون هناك نهوض إلى عبر أبين!
لأن التاريخ يقول هكذا.
.
حسين عامر

https://www.facebook.com/100022562840281/posts/1152033608892056/

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
‏كأحد أبناء عدن سعيد بعقد جلسة مجلس النواب فيها بعد أيام وعودة المجلس الرئاسي والحكومة بكافة أعضائها والقطاعات والمؤسسات العامة.
وأخيراً أصبحت عدن عاصمة اليمن المؤقتة بعد اختطاف لدورها منذُ سنوات!
لا نريد سماع شعارات كاذبة ولا أساليب استفزاز لأهلنا بالشمال نريد فتح مدينتنا الجميلة لكل أبناء اليمن.
يجب أن تأخذ عدن حقها التنموي والسياسي حتى يتوافد لها كل الجهات الحكومية والخاصة وتنتعش الحياة والاقتصاد فيها من جديد..
عدن مقبلة على دور محوري كبير تعيدها إلى ما قبل 2017 ونتمنى الأستفادة من هذه الفرصة الذهبية.
ونقولها للجميع عدن ترحب بكل أبناء اليمن.
أهلًا بكم بثغر اليمن الباسم وعاصمته المؤقتة.

أحمد ماهر
17 أبريل 2022

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
قناة الحدث
‌‎#اليمن — أنباء عن وصول أعضاء من مجلسي النواب والشورى إلى عدن قبيل توجه مجلس القيادة الرئاسي

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
هناك توجه لتقاسم السلطة بالنصفين بين المجلس السياسي بصنعاء والمجلس الرئاسي بالرياض....
كما هو معلوم ان الجنوبين معهم النص ناقص قليل ...فياترى الجنوبين بعد التقاسم الجديد كم بيقع معهم من النص ...اعتقد اقل من الربع ..
يعني ايام الدنبوع معهم اكثر ههههههه
والمثل يقول من يتبع الدجاج يدخلوة البيارات وانتم بكرامة و العداريس بنات مسعدة دجاج الدجاج ههههه
سلام الله على الدنبوع. 🤣🤣🤣

عيشوا أحرار
#نحن_نحارب_العبوديه

.محسن صالح اليافعي https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=4944162642345630&id=100002558307349

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
عاجل للبيع
-----
اربعة ملفات اغتيال في عدن مع جميع الادلة والتفاصيل والخطط والتسجيلات الصوتية بين ضباط اماراتيين وفرقة الاغتيالات وهاني بن بريك

قبل الشراء
-------------
فحص جميع الملفات والتأكد من صحة كل ما جاء فيها
فحص الأصوات والتسجيلاات والمكالمات

الضحايا
----------

١- جعفر محمد سعد
٢- الشيخ الراوي
٣- احمد الادريسي
٤- منير ابو اليمامة

العميد / نصر الشاذلي

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
في مغرب هذا اليوم وقعت اشتباكات في مثلث العند وهي للمره الثانيه وراح ضحيتها قتلا وجرحى..
سبب الاشتباكات التي وقعت الليله هو قيام افراد النقاط التابعه لفضل حسن بالتعدي على المسافرين من ابناء الحواشب واستفزازهم وقطع الخط عليهم والرمي بالرصاص الحي عليهم واصابة اثنين من خيرة ابناء الحواشب احدهم قائد كتيبة في الساحل الغربي وقتل اثنين واعتقال اخرين..
الان ابناء الحواشب خرجو وسيطرو على مثلث العند واوضحو في بيان لهم انهم لن يسمحو لأي جهة كانت المساس بكرامة اي مواطن حوشبي واعطو مهله لاتزيد عن 48 ساعة للافراج عن المعتقلين وتسليم الجناه الذين قاموا باطلاق النار على المسافرين..
لازالت الاوضاع متوتره وهناك دعوات للاحتشاد ولابد من القياده ان تقف بكل حزم وتضع حد لهذه المهزله ومحاسبة البغاه مالم فالامور ستفقد السيطره الا ان الفتنه نائمه الالعنت الله ع من ايقضها..#انتهى
#مصطفى_الحوشبي

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
بالمختصر المفيد ..

نال المجلس الإنتقالي المناصب تحت راية الجمهورية اليمنية بعد جهد كبير بذله دام أكثر من خمسة أعوام من اقتتال وتشريد و تخوين وتمزيق النسيج الإجتماعي ، فهنيئاً لكم بما كسبتوه من تلك المناصب ، وحظ اوفر لما خسرتوه من تحطيم الثقة وسقوط الأقنعة وبيع الوهم .

وهنيئاً للأحرار بما كسبوه من حب الشعب وتعزيز الثقة ، وعدم التفريط بالمبادئ والقيم و الانحناء و القبول بالمساومة ، وإظهار حقيقة نضالهم بالتصدي للمشاريع الضيقة و الحفاظ على سيادة الوطن و أراضيه .

تحية بحجم وطن لـ صوت الأحرار و إرادة الشعب ورمز السيادة الزعيم أحمد بن أحمد الميسري .

صالح المرقشي
18 أبريل 2022

https://www.facebook.com/100002226383763/posts/5021237164627113/?app=fbl

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
#عاجل|
- وول ستريت جورنال: ولي العهد السعودي محمد بن سلمان وضع الرئيس عبد ربه منصور هادي تحت الإقامة الجبرية

- وول ستريت جورنال: بن سلمان أجبر الرئيس هادي على التنحي عن السلطة

- وول ستريت جورنال: بن سلمان يقيد قدرات الرئيس اليمني على التواصل

- وول ستريت جورنال: السعوديون هددوا الرئيس هادي بتصفيته هو وأولاده إن لم يسلم السلطة

- وول ستريت جورنال: السعودية هي من فرضت أسماء بعض النواب الموالين لها وهادي كان رافض ضمهم للسلطة الشرعيه

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
عاجل الرياض

صدور القرارات الرئاسيه رقم (1)--(٧٨)

16 أبريل 2022م يوم امس السبت بتاريخ 15رمضان 1444هجريه ويقضي القرار بالآتي:-

1- يتم نقل رئاسة الجمهورية اليمنية من الرياض بكافة مكاتبها وموظفيها ويرافق ذلك كل المكاتب والأثاث والأرشيف وأجهزة الاتصال والتواصل وكل ما يتعلق بالرئاسة اليمنية الى تراب اليمن وفي العاصمة عدن مستقرها منذو هذا اليوم ولحظة صدور هذا القرار.

2- على كل الوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية اليمنية المتواجدة في الرياض كليا او جزئيا وفروعها وموظفيها الانتقال الى العاصمة عدن بكافة ملحقات ولوازم الدولة.

3- على كل الأطراف السياسية التي تتواجد في الرياض والمشاركة في مشاورات الرياض برعاية مجلس التعاون الخليجي الانتقال فوراً إلى الأراضي اليمنية حيث ما يختارون الأماكن التي يسكنون فيها داخل اليمن.

5- على كل الاعلام الرسمي والسياسي والخاص الانتقال الى العاصمة عدن او اي محافظه يمنيه لمزاولة المهنة التي ترتبط بوطننا الحبيب من على ترابه الطاهر ولا يتحمل بلدنا أصوات الخارج ويتم رصد اعداء البلاد والشعب في الخارج وترفض اي تعاملات معهم إلا من داخل الوطن..

6- يتم تنفيذ هذه القرارات والتوجيهات فوراً وخلال ٧٢ ساعة ويفضل كل موظف يتباطأ او إدراة تتأخر عن النقل وموظفيها وكل مؤسسة أو جهة رسمية أيا كانت لا يتم تفعيلها خلال ثلاث ايام. وتتغير خلال ٤٨ساعه .

7- اي مسؤول في مؤسسات الدولة العليا الرئاسة والحكومة والنواب والشورى والسفراء والمحافظين والمنظمات الحقوقية والإنسانية.
الجميع يتم تنفيذ تفعيل الكل في كل المجالات والمستويات خلال ثلاث ايام او استبدال مباشر.

8- القنوات الفضائية اليمنية التي تتبع أطراف سياسية والخاصة عليها ان تتمسك بخطة الإعلام الرسمي والخطاب الرسمي وعدم الخروج عن توجهه ومخالفة ذلك في ظل ظروف الوطن الراهنة توجب العقاب العلني القاسي.

9- مرسل للتنفيذ ويتم تنفيذه خلال الخطه المزمنه وينشر في الإعلام الرسمي والجريده الوطنية ونحملكم جميعا المسؤولية كلن فيما يخصه.

والله ولي التوفيق

صادر عن/
مجلس القيادة الرئاسي اليمني..

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
الفريق محمد المقدشي وزير الدفاع صباح اليوم فى العاصمة عدن..

اهلا بك بيم اهلك..

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
*ثلاث طعنات قاتلة في خاصرة الجنوب*

#المرصدالإعلامي_للهيئةمتابعات
19 ابريل 2022م .. 3:25ص

*صفحة المناضل عبده النقيب*

أولا: لا أظن أن هناك عاقلا يختلف معي حول أسباب انهيار الدولة الجنوبية (جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية) فرغم وجود كل مقومات النجاح من مؤسسات مدنية وعسكرية حديثة وكادر متخصص وثقافة مدنية وثروات هائلة مقارنة بعدد السكان القليل إلا أننا أخفقنا في الحفاظ على كيان الدولة، ولماذا نجحت دول الجوار التي كانت تفتقر لكل هذه المقومات، لا شك انه ذلك يعود لطبيعة النظام السياسي. كان لإقرار نظام الحزب الواحد في الجنوب واغتصاب الإرادة الشعبية وإنكار حق الشعب في خياراته واختيار ممثليه ومشاركة القوى الوطنية الأخرى كلها أدت الى وجود الاحتقانات والانفجارات الداخلية العنيفة التي قضت على أي امل في التنمية وبالتالي انهارت الدولة بشكل كلي دون أي تدخل خارجي. هذا الخطأ يتكرر اليوم من قبل المجلس الانتقالي الذي يدعي بهتانا تمثيل الجنوب فبرغم ما حضي به من تأييد شعبي جنوبي كاسح إلا انه أخفق في تجسيد تثميل الجنوب من خلال السعي لإجراء حوار جنوبي واسع يحقق التوافق الوطني العريض بعيدا عن الشعارات الديماغوجية والدجل. هذه التفرد في ادعاء تمثيل الجنوب بالضرورة أدي الى تمزيق النسيج الاجتماعي الجنوبي ونشوب الخلافات البينية وبالتالي الى ارتماء المجلس في أحضان الخارج للاستقواء به والذي جرده من إرادته السياسية ليصبح أداة لتنفيذ أجندة التحالف معرضا السيادة الوطنية للمخاطر الجسيمة.
ثانيا: القبول بعودة عصابات دولة الاحتلال ذات السطوة المالية والإرهابية والقبلية دون قيد أو شرط والتخلي عن أدنى حق لشعب الجنوب يحميه من هذه العصابات التي تحكم الخناق عليه في حصار إجرامي جماعي لسنوات طويلة في شتى الجوانب الخدمية والمالية والاقتصادية والسياسية. فلا فيدرالية ولا حكم محلي واسع الصلاحيات ولا أسس معقولة أو مقبولة تضمن تحقيق حل عادل ومرضي للقضية الجنوبية يحقق لشعب الجنوب ابسط الحقوق الضرورية اقلها العيش بكرامة وشرف.
ثالثا: بيع الوهم للشعب الجنوبي خاصة وان لدينا حشود كبيرة من المشبعين بثقافة الشعارات الثورجية والحماس التي استوطنت الجنوب لربع قرن وخلقت وعي مشوه حتى ظننا أن الجنوب هو أفضل نظام سياسي واقتصادي متحرر من التبعية على مستوى المنطقة باسرها. الحقيقة أن خطر التبعية والعبودية أساسهما غياب النظام الساسي الحكيم والتنمية السليمة والذي يؤدي الى تفكك المجتمع والدولة والدخول في دوامة الصراعات التي بالضرورة تقود الى التبعية والعبودية وخطر اختفاء الدولة.
أن الواقع المؤلم والمرير الذي نعيشه اليوم هو تجلي حقيقي للارتهان للمخططات والأجندات الخارجية الإقليمية والدولية وتعبير فاقع عن تلاشي مقومات الدولة وشيوع الفوضى وهي العوامل التي تقود الى تحقيق الأطماع الخارجية في الجنوب ممثلة بالثروة والأرض والموانئ فلا هيئات الشرعية تمتلك ابسط شروط ومقومات السلطة الشرعية ولا الانتقالي يمثل الجنوب أو انه في وضع يسمح له باتخاذ القرار حتى على مستوى هيئاته.
خلاصة القول إن الوضع الراهن والتطورات السلبية تمثل خطرا محدقا على السيادة الوطنية للجنوب ومستقبله السياسي برمته ونقول لمن يظنوا انهم حققوا نصرا على الجنوب فإن تكريس الحلول الخاطئة لن يؤدي سوى الى تجذير الأزمة وتعميقها وارتفاع كلفة الثمن الذي سيدفعه الكل شمالا وجنوبا. ولان المجلس الانتقالي غير قادر على مصارحة شعب الجنوب بالحقيقة وإبراء الذمة فأن المهمة اليوم تقع على كل مثقف ووطني جنوبي في التوعية بحقيقة الوضع وتعبئة الشارع الجنوبي للتصدي للمؤامرة فهو الوحيد القادر على إحباطها وتجنيب الوطن الكوارث المحدقة فوق تلك التي قد حلت فعلا.

https://www.facebook.com/1628148720835987/posts/3087369208247257/

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
ايمن الحميري..
واحد ارسل مع صاحب متر لا نعرفة كيس الى البيت وسطه خضروات وبصل وثوم وعصارة
العصارة بداخلها قنبلة روسية مربوطة بسلك
ومهيأة للانفجار بمجرد ان تفتح غطاء العصارة
ولولا لطف الله وعنايته كانت ان تنفجر بوجه امي إلا انها قامت بفتحها بحذر لتعرف مابداخله ولم ينقطع السلك
على الرغم انو مافيش بيننا احنا واحد اي شي
باستثناء شريعة على اراضي بالاسرة نفسها

لكن هذه الظاهرة الخطيرة لم نراها طيلة حياتنا الا لانسان خرج من دين الاسلام وباع آخرته للشيطان

الى من قاموا بهذه العمل الجبان والنجس في ايام رمضان
اذا لم تسقطوا بإيدينا وتنالوا عقابكم
فسيسقطكم ويكشفكم الله من سابع سماة ايها الجبناء

#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
رندا حسين الكفيفة منذ عشرين عام ترى النور لاول مرة في حياتها بعد عملية ناجحة بمستوصف الدكتور صالح بمدينة الحبيلين.