رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي : خلال الأيام القادمة سيتم رفع العقوبات عن العميد #أحمد_علي_عبدالله_صالح وستشهد اليمن مرحلة جديدة !!
https://twitter.com/saleh_binali/status/1513592708266348546?t=A6lCEC07qiyS-CsnJ2sj7w&s=08
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://twitter.com/saleh_binali/status/1513592708266348546?t=A6lCEC07qiyS-CsnJ2sj7w&s=08
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
Twitter
صالح منصر اليافعي
رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي : خلال الأيام القادمة سيتم رفع العقوبات عن العميد #أحمد_علي_عبدالله_صالح وستشهد اليمن مرحلة جديدة !!
كأحد أبناء عدن سعيد بعقد جلسة مجلس النواب فيها بعد أيام وعودة المجلس الرئاسي والحكومة بكافة أعضائها والقطاعات والمؤسسات العامة.
وأخيراً أصبحت عدن عاصمة اليمن المؤقتة بعد اختطاف لدورها منذُ سنوات!
لا نريد سماع شعارات كاذبة ولا أساليب استفزاز لأهلنا بالشمال نريد فتح مدينتنا الجميلة لكل أبناء اليمن.
يجب أن تأخذ عدن حقها التنموي والسياسي حتى يتوافد لها كل الجهات الحكومية والخاصة وتنتعش الحياة والاقتصاد فيها من جديد..
عدن مقبلة على دور محوري كبير تعيدها إلى ما قبل 2017 ونتمنى الأستفادة من هذه الفرصة الذهبية.
ونقولها للجميع عدن ترحب بكل أبناء اليمن.
أهلًا بكم بثغر اليمن الباسم وعاصمته المؤقتة.
أحمد ماهر
17 أبريل 2022
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
وأخيراً أصبحت عدن عاصمة اليمن المؤقتة بعد اختطاف لدورها منذُ سنوات!
لا نريد سماع شعارات كاذبة ولا أساليب استفزاز لأهلنا بالشمال نريد فتح مدينتنا الجميلة لكل أبناء اليمن.
يجب أن تأخذ عدن حقها التنموي والسياسي حتى يتوافد لها كل الجهات الحكومية والخاصة وتنتعش الحياة والاقتصاد فيها من جديد..
عدن مقبلة على دور محوري كبير تعيدها إلى ما قبل 2017 ونتمنى الأستفادة من هذه الفرصة الذهبية.
ونقولها للجميع عدن ترحب بكل أبناء اليمن.
أهلًا بكم بثغر اليمن الباسم وعاصمته المؤقتة.
أحمد ماهر
17 أبريل 2022
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
قناة الحدث
#اليمن — أنباء عن وصول أعضاء من مجلسي النواب والشورى إلى عدن قبيل توجه مجلس القيادة الرئاسي
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
#اليمن — أنباء عن وصول أعضاء من مجلسي النواب والشورى إلى عدن قبيل توجه مجلس القيادة الرئاسي
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
هناك توجه لتقاسم السلطة بالنصفين بين المجلس السياسي بصنعاء والمجلس الرئاسي بالرياض....
كما هو معلوم ان الجنوبين معهم النص ناقص قليل ...فياترى الجنوبين بعد التقاسم الجديد كم بيقع معهم من النص ...اعتقد اقل من الربع ..
يعني ايام الدنبوع معهم اكثر ههههههه
والمثل يقول من يتبع الدجاج يدخلوة البيارات وانتم بكرامة و العداريس بنات مسعدة دجاج الدجاج ههههه
سلام الله على الدنبوع. 🤣🤣🤣
عيشوا أحرار
#نحن_نحارب_العبوديه
✍.محسن صالح اليافعي https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=4944162642345630&id=100002558307349
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
كما هو معلوم ان الجنوبين معهم النص ناقص قليل ...فياترى الجنوبين بعد التقاسم الجديد كم بيقع معهم من النص ...اعتقد اقل من الربع ..
يعني ايام الدنبوع معهم اكثر ههههههه
والمثل يقول من يتبع الدجاج يدخلوة البيارات وانتم بكرامة و العداريس بنات مسعدة دجاج الدجاج ههههه
سلام الله على الدنبوع. 🤣🤣🤣
عيشوا أحرار
#نحن_نحارب_العبوديه
✍.محسن صالح اليافعي https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=4944162642345630&id=100002558307349
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
Facebook
Log in or sign up to view
See posts, photos and more on Facebook.
عاجل للبيع
-----
اربعة ملفات اغتيال في عدن مع جميع الادلة والتفاصيل والخطط والتسجيلات الصوتية بين ضباط اماراتيين وفرقة الاغتيالات وهاني بن بريك
قبل الشراء
-------------
فحص جميع الملفات والتأكد من صحة كل ما جاء فيها
فحص الأصوات والتسجيلاات والمكالمات
الضحايا
----------
١- جعفر محمد سعد
٢- الشيخ الراوي
٣- احمد الادريسي
٤- منير ابو اليمامة
العميد / نصر الشاذلي
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
-----
اربعة ملفات اغتيال في عدن مع جميع الادلة والتفاصيل والخطط والتسجيلات الصوتية بين ضباط اماراتيين وفرقة الاغتيالات وهاني بن بريك
قبل الشراء
-------------
فحص جميع الملفات والتأكد من صحة كل ما جاء فيها
فحص الأصوات والتسجيلاات والمكالمات
الضحايا
----------
١- جعفر محمد سعد
٢- الشيخ الراوي
٣- احمد الادريسي
٤- منير ابو اليمامة
العميد / نصر الشاذلي
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
في مغرب هذا اليوم وقعت اشتباكات في مثلث العند وهي للمره الثانيه وراح ضحيتها قتلا وجرحى..
سبب الاشتباكات التي وقعت الليله هو قيام افراد النقاط التابعه لفضل حسن بالتعدي على المسافرين من ابناء الحواشب واستفزازهم وقطع الخط عليهم والرمي بالرصاص الحي عليهم واصابة اثنين من خيرة ابناء الحواشب احدهم قائد كتيبة في الساحل الغربي وقتل اثنين واعتقال اخرين..
الان ابناء الحواشب خرجو وسيطرو على مثلث العند واوضحو في بيان لهم انهم لن يسمحو لأي جهة كانت المساس بكرامة اي مواطن حوشبي واعطو مهله لاتزيد عن 48 ساعة للافراج عن المعتقلين وتسليم الجناه الذين قاموا باطلاق النار على المسافرين..
لازالت الاوضاع متوتره وهناك دعوات للاحتشاد ولابد من القياده ان تقف بكل حزم وتضع حد لهذه المهزله ومحاسبة البغاه مالم فالامور ستفقد السيطره الا ان الفتنه نائمه الالعنت الله ع من ايقضها..#انتهى
#مصطفى_الحوشبي
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
سبب الاشتباكات التي وقعت الليله هو قيام افراد النقاط التابعه لفضل حسن بالتعدي على المسافرين من ابناء الحواشب واستفزازهم وقطع الخط عليهم والرمي بالرصاص الحي عليهم واصابة اثنين من خيرة ابناء الحواشب احدهم قائد كتيبة في الساحل الغربي وقتل اثنين واعتقال اخرين..
الان ابناء الحواشب خرجو وسيطرو على مثلث العند واوضحو في بيان لهم انهم لن يسمحو لأي جهة كانت المساس بكرامة اي مواطن حوشبي واعطو مهله لاتزيد عن 48 ساعة للافراج عن المعتقلين وتسليم الجناه الذين قاموا باطلاق النار على المسافرين..
لازالت الاوضاع متوتره وهناك دعوات للاحتشاد ولابد من القياده ان تقف بكل حزم وتضع حد لهذه المهزله ومحاسبة البغاه مالم فالامور ستفقد السيطره الا ان الفتنه نائمه الالعنت الله ع من ايقضها..#انتهى
#مصطفى_الحوشبي
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
بالمختصر المفيد ..
نال المجلس الإنتقالي المناصب تحت راية الجمهورية اليمنية بعد جهد كبير بذله دام أكثر من خمسة أعوام من اقتتال وتشريد و تخوين وتمزيق النسيج الإجتماعي ، فهنيئاً لكم بما كسبتوه من تلك المناصب ، وحظ اوفر لما خسرتوه من تحطيم الثقة وسقوط الأقنعة وبيع الوهم .
وهنيئاً للأحرار بما كسبوه من حب الشعب وتعزيز الثقة ، وعدم التفريط بالمبادئ والقيم و الانحناء و القبول بالمساومة ، وإظهار حقيقة نضالهم بالتصدي للمشاريع الضيقة و الحفاظ على سيادة الوطن و أراضيه .
تحية بحجم وطن لـ صوت الأحرار و إرادة الشعب ورمز السيادة الزعيم أحمد بن أحمد الميسري .
صالح المرقشي
18 أبريل 2022
https://www.facebook.com/100002226383763/posts/5021237164627113/?app=fbl
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
نال المجلس الإنتقالي المناصب تحت راية الجمهورية اليمنية بعد جهد كبير بذله دام أكثر من خمسة أعوام من اقتتال وتشريد و تخوين وتمزيق النسيج الإجتماعي ، فهنيئاً لكم بما كسبتوه من تلك المناصب ، وحظ اوفر لما خسرتوه من تحطيم الثقة وسقوط الأقنعة وبيع الوهم .
وهنيئاً للأحرار بما كسبوه من حب الشعب وتعزيز الثقة ، وعدم التفريط بالمبادئ والقيم و الانحناء و القبول بالمساومة ، وإظهار حقيقة نضالهم بالتصدي للمشاريع الضيقة و الحفاظ على سيادة الوطن و أراضيه .
تحية بحجم وطن لـ صوت الأحرار و إرادة الشعب ورمز السيادة الزعيم أحمد بن أحمد الميسري .
صالح المرقشي
18 أبريل 2022
https://www.facebook.com/100002226383763/posts/5021237164627113/?app=fbl
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Facebook
Log in or sign up to view
See posts, photos and more on Facebook.
#عاجل|
- وول ستريت جورنال: ولي العهد السعودي محمد بن سلمان وضع الرئيس عبد ربه منصور هادي تحت الإقامة الجبرية
- وول ستريت جورنال: بن سلمان أجبر الرئيس هادي على التنحي عن السلطة
- وول ستريت جورنال: بن سلمان يقيد قدرات الرئيس اليمني على التواصل
- وول ستريت جورنال: السعوديون هددوا الرئيس هادي بتصفيته هو وأولاده إن لم يسلم السلطة
- وول ستريت جورنال: السعودية هي من فرضت أسماء بعض النواب الموالين لها وهادي كان رافض ضمهم للسلطة الشرعيه
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
- وول ستريت جورنال: ولي العهد السعودي محمد بن سلمان وضع الرئيس عبد ربه منصور هادي تحت الإقامة الجبرية
- وول ستريت جورنال: بن سلمان أجبر الرئيس هادي على التنحي عن السلطة
- وول ستريت جورنال: بن سلمان يقيد قدرات الرئيس اليمني على التواصل
- وول ستريت جورنال: السعوديون هددوا الرئيس هادي بتصفيته هو وأولاده إن لم يسلم السلطة
- وول ستريت جورنال: السعودية هي من فرضت أسماء بعض النواب الموالين لها وهادي كان رافض ضمهم للسلطة الشرعيه
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
عاجل الرياض
صدور القرارات الرئاسيه رقم (1)--(٧٨)
16 أبريل 2022م يوم امس السبت بتاريخ 15رمضان 1444هجريه ويقضي القرار بالآتي:-
1- يتم نقل رئاسة الجمهورية اليمنية من الرياض بكافة مكاتبها وموظفيها ويرافق ذلك كل المكاتب والأثاث والأرشيف وأجهزة الاتصال والتواصل وكل ما يتعلق بالرئاسة اليمنية الى تراب اليمن وفي العاصمة عدن مستقرها منذو هذا اليوم ولحظة صدور هذا القرار.
2- على كل الوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية اليمنية المتواجدة في الرياض كليا او جزئيا وفروعها وموظفيها الانتقال الى العاصمة عدن بكافة ملحقات ولوازم الدولة.
3- على كل الأطراف السياسية التي تتواجد في الرياض والمشاركة في مشاورات الرياض برعاية مجلس التعاون الخليجي الانتقال فوراً إلى الأراضي اليمنية حيث ما يختارون الأماكن التي يسكنون فيها داخل اليمن.
5- على كل الاعلام الرسمي والسياسي والخاص الانتقال الى العاصمة عدن او اي محافظه يمنيه لمزاولة المهنة التي ترتبط بوطننا الحبيب من على ترابه الطاهر ولا يتحمل بلدنا أصوات الخارج ويتم رصد اعداء البلاد والشعب في الخارج وترفض اي تعاملات معهم إلا من داخل الوطن..
6- يتم تنفيذ هذه القرارات والتوجيهات فوراً وخلال ٧٢ ساعة ويفضل كل موظف يتباطأ او إدراة تتأخر عن النقل وموظفيها وكل مؤسسة أو جهة رسمية أيا كانت لا يتم تفعيلها خلال ثلاث ايام. وتتغير خلال ٤٨ساعه .
7- اي مسؤول في مؤسسات الدولة العليا الرئاسة والحكومة والنواب والشورى والسفراء والمحافظين والمنظمات الحقوقية والإنسانية.
الجميع يتم تنفيذ تفعيل الكل في كل المجالات والمستويات خلال ثلاث ايام او استبدال مباشر.
8- القنوات الفضائية اليمنية التي تتبع أطراف سياسية والخاصة عليها ان تتمسك بخطة الإعلام الرسمي والخطاب الرسمي وعدم الخروج عن توجهه ومخالفة ذلك في ظل ظروف الوطن الراهنة توجب العقاب العلني القاسي.
9- مرسل للتنفيذ ويتم تنفيذه خلال الخطه المزمنه وينشر في الإعلام الرسمي والجريده الوطنية ونحملكم جميعا المسؤولية كلن فيما يخصه.
والله ولي التوفيق
صادر عن/
مجلس القيادة الرئاسي اليمني..
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
صدور القرارات الرئاسيه رقم (1)--(٧٨)
16 أبريل 2022م يوم امس السبت بتاريخ 15رمضان 1444هجريه ويقضي القرار بالآتي:-
1- يتم نقل رئاسة الجمهورية اليمنية من الرياض بكافة مكاتبها وموظفيها ويرافق ذلك كل المكاتب والأثاث والأرشيف وأجهزة الاتصال والتواصل وكل ما يتعلق بالرئاسة اليمنية الى تراب اليمن وفي العاصمة عدن مستقرها منذو هذا اليوم ولحظة صدور هذا القرار.
2- على كل الوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية اليمنية المتواجدة في الرياض كليا او جزئيا وفروعها وموظفيها الانتقال الى العاصمة عدن بكافة ملحقات ولوازم الدولة.
3- على كل الأطراف السياسية التي تتواجد في الرياض والمشاركة في مشاورات الرياض برعاية مجلس التعاون الخليجي الانتقال فوراً إلى الأراضي اليمنية حيث ما يختارون الأماكن التي يسكنون فيها داخل اليمن.
5- على كل الاعلام الرسمي والسياسي والخاص الانتقال الى العاصمة عدن او اي محافظه يمنيه لمزاولة المهنة التي ترتبط بوطننا الحبيب من على ترابه الطاهر ولا يتحمل بلدنا أصوات الخارج ويتم رصد اعداء البلاد والشعب في الخارج وترفض اي تعاملات معهم إلا من داخل الوطن..
6- يتم تنفيذ هذه القرارات والتوجيهات فوراً وخلال ٧٢ ساعة ويفضل كل موظف يتباطأ او إدراة تتأخر عن النقل وموظفيها وكل مؤسسة أو جهة رسمية أيا كانت لا يتم تفعيلها خلال ثلاث ايام. وتتغير خلال ٤٨ساعه .
7- اي مسؤول في مؤسسات الدولة العليا الرئاسة والحكومة والنواب والشورى والسفراء والمحافظين والمنظمات الحقوقية والإنسانية.
الجميع يتم تنفيذ تفعيل الكل في كل المجالات والمستويات خلال ثلاث ايام او استبدال مباشر.
8- القنوات الفضائية اليمنية التي تتبع أطراف سياسية والخاصة عليها ان تتمسك بخطة الإعلام الرسمي والخطاب الرسمي وعدم الخروج عن توجهه ومخالفة ذلك في ظل ظروف الوطن الراهنة توجب العقاب العلني القاسي.
9- مرسل للتنفيذ ويتم تنفيذه خلال الخطه المزمنه وينشر في الإعلام الرسمي والجريده الوطنية ونحملكم جميعا المسؤولية كلن فيما يخصه.
والله ولي التوفيق
صادر عن/
مجلس القيادة الرئاسي اليمني..
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
الفريق محمد المقدشي وزير الدفاع صباح اليوم فى العاصمة عدن..
اهلا بك بيم اهلك..
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
اهلا بك بيم اهلك..
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*ثلاث طعنات قاتلة في خاصرة الجنوب*
#المرصدالإعلامي_للهيئةمتابعات
19 ابريل 2022م .. 3:25ص
*صفحة المناضل عبده النقيب*
أولا: لا أظن أن هناك عاقلا يختلف معي حول أسباب انهيار الدولة الجنوبية (جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية) فرغم وجود كل مقومات النجاح من مؤسسات مدنية وعسكرية حديثة وكادر متخصص وثقافة مدنية وثروات هائلة مقارنة بعدد السكان القليل إلا أننا أخفقنا في الحفاظ على كيان الدولة، ولماذا نجحت دول الجوار التي كانت تفتقر لكل هذه المقومات، لا شك انه ذلك يعود لطبيعة النظام السياسي. كان لإقرار نظام الحزب الواحد في الجنوب واغتصاب الإرادة الشعبية وإنكار حق الشعب في خياراته واختيار ممثليه ومشاركة القوى الوطنية الأخرى كلها أدت الى وجود الاحتقانات والانفجارات الداخلية العنيفة التي قضت على أي امل في التنمية وبالتالي انهارت الدولة بشكل كلي دون أي تدخل خارجي. هذا الخطأ يتكرر اليوم من قبل المجلس الانتقالي الذي يدعي بهتانا تمثيل الجنوب فبرغم ما حضي به من تأييد شعبي جنوبي كاسح إلا انه أخفق في تجسيد تثميل الجنوب من خلال السعي لإجراء حوار جنوبي واسع يحقق التوافق الوطني العريض بعيدا عن الشعارات الديماغوجية والدجل. هذه التفرد في ادعاء تمثيل الجنوب بالضرورة أدي الى تمزيق النسيج الاجتماعي الجنوبي ونشوب الخلافات البينية وبالتالي الى ارتماء المجلس في أحضان الخارج للاستقواء به والذي جرده من إرادته السياسية ليصبح أداة لتنفيذ أجندة التحالف معرضا السيادة الوطنية للمخاطر الجسيمة.
ثانيا: القبول بعودة عصابات دولة الاحتلال ذات السطوة المالية والإرهابية والقبلية دون قيد أو شرط والتخلي عن أدنى حق لشعب الجنوب يحميه من هذه العصابات التي تحكم الخناق عليه في حصار إجرامي جماعي لسنوات طويلة في شتى الجوانب الخدمية والمالية والاقتصادية والسياسية. فلا فيدرالية ولا حكم محلي واسع الصلاحيات ولا أسس معقولة أو مقبولة تضمن تحقيق حل عادل ومرضي للقضية الجنوبية يحقق لشعب الجنوب ابسط الحقوق الضرورية اقلها العيش بكرامة وشرف.
ثالثا: بيع الوهم للشعب الجنوبي خاصة وان لدينا حشود كبيرة من المشبعين بثقافة الشعارات الثورجية والحماس التي استوطنت الجنوب لربع قرن وخلقت وعي مشوه حتى ظننا أن الجنوب هو أفضل نظام سياسي واقتصادي متحرر من التبعية على مستوى المنطقة باسرها. الحقيقة أن خطر التبعية والعبودية أساسهما غياب النظام الساسي الحكيم والتنمية السليمة والذي يؤدي الى تفكك المجتمع والدولة والدخول في دوامة الصراعات التي بالضرورة تقود الى التبعية والعبودية وخطر اختفاء الدولة.
أن الواقع المؤلم والمرير الذي نعيشه اليوم هو تجلي حقيقي للارتهان للمخططات والأجندات الخارجية الإقليمية والدولية وتعبير فاقع عن تلاشي مقومات الدولة وشيوع الفوضى وهي العوامل التي تقود الى تحقيق الأطماع الخارجية في الجنوب ممثلة بالثروة والأرض والموانئ فلا هيئات الشرعية تمتلك ابسط شروط ومقومات السلطة الشرعية ولا الانتقالي يمثل الجنوب أو انه في وضع يسمح له باتخاذ القرار حتى على مستوى هيئاته.
خلاصة القول إن الوضع الراهن والتطورات السلبية تمثل خطرا محدقا على السيادة الوطنية للجنوب ومستقبله السياسي برمته ونقول لمن يظنوا انهم حققوا نصرا على الجنوب فإن تكريس الحلول الخاطئة لن يؤدي سوى الى تجذير الأزمة وتعميقها وارتفاع كلفة الثمن الذي سيدفعه الكل شمالا وجنوبا. ولان المجلس الانتقالي غير قادر على مصارحة شعب الجنوب بالحقيقة وإبراء الذمة فأن المهمة اليوم تقع على كل مثقف ووطني جنوبي في التوعية بحقيقة الوضع وتعبئة الشارع الجنوبي للتصدي للمؤامرة فهو الوحيد القادر على إحباطها وتجنيب الوطن الكوارث المحدقة فوق تلك التي قد حلت فعلا.
https://www.facebook.com/1628148720835987/posts/3087369208247257/
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
#المرصدالإعلامي_للهيئةمتابعات
19 ابريل 2022م .. 3:25ص
*صفحة المناضل عبده النقيب*
أولا: لا أظن أن هناك عاقلا يختلف معي حول أسباب انهيار الدولة الجنوبية (جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية) فرغم وجود كل مقومات النجاح من مؤسسات مدنية وعسكرية حديثة وكادر متخصص وثقافة مدنية وثروات هائلة مقارنة بعدد السكان القليل إلا أننا أخفقنا في الحفاظ على كيان الدولة، ولماذا نجحت دول الجوار التي كانت تفتقر لكل هذه المقومات، لا شك انه ذلك يعود لطبيعة النظام السياسي. كان لإقرار نظام الحزب الواحد في الجنوب واغتصاب الإرادة الشعبية وإنكار حق الشعب في خياراته واختيار ممثليه ومشاركة القوى الوطنية الأخرى كلها أدت الى وجود الاحتقانات والانفجارات الداخلية العنيفة التي قضت على أي امل في التنمية وبالتالي انهارت الدولة بشكل كلي دون أي تدخل خارجي. هذا الخطأ يتكرر اليوم من قبل المجلس الانتقالي الذي يدعي بهتانا تمثيل الجنوب فبرغم ما حضي به من تأييد شعبي جنوبي كاسح إلا انه أخفق في تجسيد تثميل الجنوب من خلال السعي لإجراء حوار جنوبي واسع يحقق التوافق الوطني العريض بعيدا عن الشعارات الديماغوجية والدجل. هذه التفرد في ادعاء تمثيل الجنوب بالضرورة أدي الى تمزيق النسيج الاجتماعي الجنوبي ونشوب الخلافات البينية وبالتالي الى ارتماء المجلس في أحضان الخارج للاستقواء به والذي جرده من إرادته السياسية ليصبح أداة لتنفيذ أجندة التحالف معرضا السيادة الوطنية للمخاطر الجسيمة.
ثانيا: القبول بعودة عصابات دولة الاحتلال ذات السطوة المالية والإرهابية والقبلية دون قيد أو شرط والتخلي عن أدنى حق لشعب الجنوب يحميه من هذه العصابات التي تحكم الخناق عليه في حصار إجرامي جماعي لسنوات طويلة في شتى الجوانب الخدمية والمالية والاقتصادية والسياسية. فلا فيدرالية ولا حكم محلي واسع الصلاحيات ولا أسس معقولة أو مقبولة تضمن تحقيق حل عادل ومرضي للقضية الجنوبية يحقق لشعب الجنوب ابسط الحقوق الضرورية اقلها العيش بكرامة وشرف.
ثالثا: بيع الوهم للشعب الجنوبي خاصة وان لدينا حشود كبيرة من المشبعين بثقافة الشعارات الثورجية والحماس التي استوطنت الجنوب لربع قرن وخلقت وعي مشوه حتى ظننا أن الجنوب هو أفضل نظام سياسي واقتصادي متحرر من التبعية على مستوى المنطقة باسرها. الحقيقة أن خطر التبعية والعبودية أساسهما غياب النظام الساسي الحكيم والتنمية السليمة والذي يؤدي الى تفكك المجتمع والدولة والدخول في دوامة الصراعات التي بالضرورة تقود الى التبعية والعبودية وخطر اختفاء الدولة.
أن الواقع المؤلم والمرير الذي نعيشه اليوم هو تجلي حقيقي للارتهان للمخططات والأجندات الخارجية الإقليمية والدولية وتعبير فاقع عن تلاشي مقومات الدولة وشيوع الفوضى وهي العوامل التي تقود الى تحقيق الأطماع الخارجية في الجنوب ممثلة بالثروة والأرض والموانئ فلا هيئات الشرعية تمتلك ابسط شروط ومقومات السلطة الشرعية ولا الانتقالي يمثل الجنوب أو انه في وضع يسمح له باتخاذ القرار حتى على مستوى هيئاته.
خلاصة القول إن الوضع الراهن والتطورات السلبية تمثل خطرا محدقا على السيادة الوطنية للجنوب ومستقبله السياسي برمته ونقول لمن يظنوا انهم حققوا نصرا على الجنوب فإن تكريس الحلول الخاطئة لن يؤدي سوى الى تجذير الأزمة وتعميقها وارتفاع كلفة الثمن الذي سيدفعه الكل شمالا وجنوبا. ولان المجلس الانتقالي غير قادر على مصارحة شعب الجنوب بالحقيقة وإبراء الذمة فأن المهمة اليوم تقع على كل مثقف ووطني جنوبي في التوعية بحقيقة الوضع وتعبئة الشارع الجنوبي للتصدي للمؤامرة فهو الوحيد القادر على إحباطها وتجنيب الوطن الكوارث المحدقة فوق تلك التي قد حلت فعلا.
https://www.facebook.com/1628148720835987/posts/3087369208247257/
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Facebook
Log in or sign up to view
See posts, photos and more on Facebook.
عاجل
نقطة ابين العسكرية التابعة للحزام الأمني خاضعة للانتقالي توقف اللواء الركن فرج سالمين البحسني عضو مجلس القيادة الرئاسي وموكبه المرافق والاطقم العسكرية التابعة له لمدة ساعة لأسباب غير معروفه قبيل وصوله الليلة لمدينة المكلا قادما من العاصمة المؤقتة عدن .
#صبري_بن_مخاشن
https://twitter.com/Sabri20055/status/1517601120591482883?s=19
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
نقطة ابين العسكرية التابعة للحزام الأمني خاضعة للانتقالي توقف اللواء الركن فرج سالمين البحسني عضو مجلس القيادة الرئاسي وموكبه المرافق والاطقم العسكرية التابعة له لمدة ساعة لأسباب غير معروفه قبيل وصوله الليلة لمدينة المكلا قادما من العاصمة المؤقتة عدن .
#صبري_بن_مخاشن
https://twitter.com/Sabri20055/status/1517601120591482883?s=19
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Twitter
صبري سالمين بن مخاشن
عاجل نقطة ابين العسكرية التابعة للحزام الأمني خاضعة للانتقالي توقف اللواء الركن فرج سالمين البحسني عضو مجلس القيادة الرئاسي وموكبه المرافق والاطقم العسكرية التابعة له لمدة ساعة لأسباب غير معروفه قبيل وصوله الليلة لمدينة المكلا قادما من العاصمة المؤقتة عدن…
ايمن الحميري..
واحد ارسل مع صاحب متر لا نعرفة كيس الى البيت وسطه خضروات وبصل وثوم وعصارة
العصارة بداخلها قنبلة روسية مربوطة بسلك
ومهيأة للانفجار بمجرد ان تفتح غطاء العصارة
ولولا لطف الله وعنايته كانت ان تنفجر بوجه امي إلا انها قامت بفتحها بحذر لتعرف مابداخله ولم ينقطع السلك
على الرغم انو مافيش بيننا احنا واحد اي شي
باستثناء شريعة على اراضي بالاسرة نفسها
لكن هذه الظاهرة الخطيرة لم نراها طيلة حياتنا الا لانسان خرج من دين الاسلام وباع آخرته للشيطان
الى من قاموا بهذه العمل الجبان والنجس في ايام رمضان
اذا لم تسقطوا بإيدينا وتنالوا عقابكم
فسيسقطكم ويكشفكم الله من سابع سماة ايها الجبناء
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
واحد ارسل مع صاحب متر لا نعرفة كيس الى البيت وسطه خضروات وبصل وثوم وعصارة
العصارة بداخلها قنبلة روسية مربوطة بسلك
ومهيأة للانفجار بمجرد ان تفتح غطاء العصارة
ولولا لطف الله وعنايته كانت ان تنفجر بوجه امي إلا انها قامت بفتحها بحذر لتعرف مابداخله ولم ينقطع السلك
على الرغم انو مافيش بيننا احنا واحد اي شي
باستثناء شريعة على اراضي بالاسرة نفسها
لكن هذه الظاهرة الخطيرة لم نراها طيلة حياتنا الا لانسان خرج من دين الاسلام وباع آخرته للشيطان
الى من قاموا بهذه العمل الجبان والنجس في ايام رمضان
اذا لم تسقطوا بإيدينا وتنالوا عقابكم
فسيسقطكم ويكشفكم الله من سابع سماة ايها الجبناء
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
رندا حسين الكفيفة منذ عشرين عام ترى النور لاول مرة في حياتها بعد عملية ناجحة بمستوصف الدكتور صالح بمدينة الحبيلين.
في ليلة الثامن عشر من رمضان 1443هجريه
الثلاثاء19 ابريل2022
في ردفان مدينة الحبيلين تحديدآ مركز الدكتور صالح للعيـون
بنت كفيفة تبلغ من العمر 20؛عاما تشاهد امها لاول مرة. وتنهمر دموعها بغزارة.
رندا حسين هي فتاة من محافظة لحج، منطقة المناصرة، فاقده للبصر ولم ترى النور منذ ولادتها ،وتدرس السنة الثالثه كلية وبادوات المكفوفين.
طاف بها اهلها في كثير من مراكز العيون وكانت الاجابة : لافائدة لن تستطيع ان ترى ،ولا ينفع العلاج او الجراحة معها.
ومع ذلك لن تستسلم الفتاة وقالت قضاء الله ومشيئتة. وجاهدت ودرست في المستويات المختلفة حتى الجامعة.
وعندما علمت الام بقدرات وامكانيات الدكتور صالح وكثير ممن تعالج على يده
وبعد نصح الكثيرون لها كما تقول
بعرض ابنتها على الدكتور صالح
قالت : اخذت ابنتي وتوجهت بها نحو مدينة الحبيلين بردفان،
قام الدكتور صالح حسن جزاه الله خير بتشخيصها وسهل لنا امور كثيرة
ووعد وعاهد باذن الله سيجري لها عملية ومجانآ لوجه الله
وباذن الله سترى النور وتبصر
واجريت لها العملية بالفعل وبعد اجراء العملية بساعتين فقط،
قام الدكتور صالح بنزع وابعاد الضمادات من عينيها، تلفتت يمينة ويسرة
ووجدت امراءة بجوارها
وقالت الفتاة للمرأة من انتي؟
وهنا كانت الصدمة المبكية المفـرحة للام وللبنت ولدكتور صالح ولجميع الحاضرين
قالت المرأة انا أمـك.
ولم تتمالك الفتاة نفسها وانهارت بالبكاء واحتضنت والدتها وهي تقول الحمد لله اني اراك يا أمي،، اراك، امي.
ارى الضوء والنور بدل الظلام،
فهي، تشاهد الناس والعالم لاول مرة منذ، ولادتها قبل عشرين عام.
ودعت بالحمد والشكر والثناء لربها و للدكتور صالح وللطاقم الطبي المشارك معه في العملية
ورجعت تحتضن والدتها من جديد وساد الصمت ماعدا دموع الام والبنت التي كانت حاضرة وبغزارة ،وسط اندهاش وفرحة الدكتور والطاقم الطبي وجميع الحاضرين.
رندا بعد عودة بصرها قالت باذن الله ساستمر بدراستي وافرح زميلاتي اللواتي شجعنني على الدراسة، واستطيع الان ان اكمل دراستي في اماكن الاصحاء مبصرة كل ما حولي.
الدكتور صالح حسن امام هذه الحالة
قال :الحمدلله ربي جل جلاله الذي علم الانسان مالم يعلم ، والذي اعانني ووفقني بان اعيد الفرحة للاخت رندا حسين من منطقة المناصره بلحج وترى النور وتعيش بقية حياتها بين الناس مبصرة
وفرحتي بذلك لا توصف
ولله الحمد اولا واخيرا الذي وفقنا لذلك وجعله على ايدينا.
وذرفت دمـوع الفـرح لرندا مبصرة النور بعد عشرون عام من الظلام.
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
في ليلة الثامن عشر من رمضان 1443هجريه
الثلاثاء19 ابريل2022
في ردفان مدينة الحبيلين تحديدآ مركز الدكتور صالح للعيـون
بنت كفيفة تبلغ من العمر 20؛عاما تشاهد امها لاول مرة. وتنهمر دموعها بغزارة.
رندا حسين هي فتاة من محافظة لحج، منطقة المناصرة، فاقده للبصر ولم ترى النور منذ ولادتها ،وتدرس السنة الثالثه كلية وبادوات المكفوفين.
طاف بها اهلها في كثير من مراكز العيون وكانت الاجابة : لافائدة لن تستطيع ان ترى ،ولا ينفع العلاج او الجراحة معها.
ومع ذلك لن تستسلم الفتاة وقالت قضاء الله ومشيئتة. وجاهدت ودرست في المستويات المختلفة حتى الجامعة.
وعندما علمت الام بقدرات وامكانيات الدكتور صالح وكثير ممن تعالج على يده
وبعد نصح الكثيرون لها كما تقول
بعرض ابنتها على الدكتور صالح
قالت : اخذت ابنتي وتوجهت بها نحو مدينة الحبيلين بردفان،
قام الدكتور صالح حسن جزاه الله خير بتشخيصها وسهل لنا امور كثيرة
ووعد وعاهد باذن الله سيجري لها عملية ومجانآ لوجه الله
وباذن الله سترى النور وتبصر
واجريت لها العملية بالفعل وبعد اجراء العملية بساعتين فقط،
قام الدكتور صالح بنزع وابعاد الضمادات من عينيها، تلفتت يمينة ويسرة
ووجدت امراءة بجوارها
وقالت الفتاة للمرأة من انتي؟
وهنا كانت الصدمة المبكية المفـرحة للام وللبنت ولدكتور صالح ولجميع الحاضرين
قالت المرأة انا أمـك.
ولم تتمالك الفتاة نفسها وانهارت بالبكاء واحتضنت والدتها وهي تقول الحمد لله اني اراك يا أمي،، اراك، امي.
ارى الضوء والنور بدل الظلام،
فهي، تشاهد الناس والعالم لاول مرة منذ، ولادتها قبل عشرين عام.
ودعت بالحمد والشكر والثناء لربها و للدكتور صالح وللطاقم الطبي المشارك معه في العملية
ورجعت تحتضن والدتها من جديد وساد الصمت ماعدا دموع الام والبنت التي كانت حاضرة وبغزارة ،وسط اندهاش وفرحة الدكتور والطاقم الطبي وجميع الحاضرين.
رندا بعد عودة بصرها قالت باذن الله ساستمر بدراستي وافرح زميلاتي اللواتي شجعنني على الدراسة، واستطيع الان ان اكمل دراستي في اماكن الاصحاء مبصرة كل ما حولي.
الدكتور صالح حسن امام هذه الحالة
قال :الحمدلله ربي جل جلاله الذي علم الانسان مالم يعلم ، والذي اعانني ووفقني بان اعيد الفرحة للاخت رندا حسين من منطقة المناصره بلحج وترى النور وتعيش بقية حياتها بين الناس مبصرة
وفرحتي بذلك لا توصف
ولله الحمد اولا واخيرا الذي وفقنا لذلك وجعله على ايدينا.
وذرفت دمـوع الفـرح لرندا مبصرة النور بعد عشرون عام من الظلام.
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
#سوق_الجلب
مجموعة منهم غادرت من عدن إلى الرياض ومجموعة إلى الإمارات ومجموعة إلى القاهرة .
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
مجموعة منهم غادرت من عدن إلى الرياض ومجموعة إلى الإمارات ومجموعة إلى القاهرة .
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
حدث امس
#لاحول_ولاقوة_الا_بالله وفاة 8 وإصابة 43 فى حادث مروع لمعتمرين أثناء قضاء عمرة رمضان😢
أفادت وسائل إعلام بأن 8 أشخاص لقوا مصرعهم وأصيب قرابة 43 آخرون في حادث حافلة ركاب على طريق الهجرة السريع في المدينة المنورة عند الكيلو 140".
نسأل الله تعالى أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته وأن يشفى جميع المصابين ، انا لله وانا اليه راجعون
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
#لاحول_ولاقوة_الا_بالله وفاة 8 وإصابة 43 فى حادث مروع لمعتمرين أثناء قضاء عمرة رمضان😢
أفادت وسائل إعلام بأن 8 أشخاص لقوا مصرعهم وأصيب قرابة 43 آخرون في حادث حافلة ركاب على طريق الهجرة السريع في المدينة المنورة عند الكيلو 140".
نسأل الله تعالى أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته وأن يشفى جميع المصابين ، انا لله وانا اليه راجعون
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
لاحول ولاقوة الا بالله
هذا الشخص توفى في عدن ( بالقرب من جولة القاهرة أمام فندق الحسين) خط عدن / تعز ..
القنبلة انفجرت فوقه ماحد داري ايش السبب للان ان لله وانااليهراجعون..
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
هذا الشخص توفى في عدن ( بالقرب من جولة القاهرة أمام فندق الحسين) خط عدن / تعز ..
القنبلة انفجرت فوقه ماحد داري ايش السبب للان ان لله وانااليهراجعون..
#شبكة_مرآة_حضرموت_الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror