السلطة المحلية بمديرية حوف تتسلم شحنة من المساعدات الطبية المقدمة دعماً من سلطنة عُمان
المهرة يمنية - مركز المهرة الإعلامي
تسلمت السلطة المحلية بمديرية حوف بمحافظة المهرة، اليوم، شحنة جديدة من المساعدات الطبية مقدمة من الحكومة العمانية عبر الهيئة العمانية للأعمال الخيرية دعماً لمستشفى حوف الريفي.
وتحتوي هذه الدفعة كمية من الأدوية والمستلزمات الطبية ضمن جهود الحكومة العمانية تحسين القطاع الصحي ورفع كفاءة وخدمات المستشفيات والمراكز الصحية بالمحافظة من بينها مستشفى حوف.
وجرت عملية الإستلام والتسليم بحضور مدير عام مديرية حوف الأستاذ حاتم عامر مكي ومدير فرع الهيئة العمانية بمحافظة ظفار الشيخ سعيد أحمد سعيدان ومندوب الهيئة بالمهرة الأستاذ عبدالله سالم نيمر ومدير مستشفى حوف د. حسن نصيب حسن.
مدير عام مديرية حوف أشاد بالجهود التي تبذلها الهيئة العمانية للأعمال الخيرية برئاسة الشيخ علي بن ابراهيم بن شنون وما يقدمونه لمديرية حوف خاصة وللمحافظة عامة من مشاريع ومساعدات في مختلف المجالات، مشيرا إلى بصمات السلطنة واضحة وملموسة في تحسن الكثير من الخدمات بالمديرية.
فيما أوضح الشيخ سعيد احمد سعيدان مدير الهئية العمانية فرع ظفار أن هذه المساعدات تأتي امتداداً لمسيرة الخير والعطاء التي اسسها المرحوم الراحل السلطان "قابوس بن سعيد" رحمه الله وبتوجيهات من جلالة السلطان "هيثم بن طارق" ودعمه للشعب اليمني وتجسيدا لعمق العلاقات الأخوية المتينة التي تربط بين البلدين الشقيقين والشعبين الجارين اليمني والعماني منذ الأزل.
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
المهرة يمنية - مركز المهرة الإعلامي
تسلمت السلطة المحلية بمديرية حوف بمحافظة المهرة، اليوم، شحنة جديدة من المساعدات الطبية مقدمة من الحكومة العمانية عبر الهيئة العمانية للأعمال الخيرية دعماً لمستشفى حوف الريفي.
وتحتوي هذه الدفعة كمية من الأدوية والمستلزمات الطبية ضمن جهود الحكومة العمانية تحسين القطاع الصحي ورفع كفاءة وخدمات المستشفيات والمراكز الصحية بالمحافظة من بينها مستشفى حوف.
وجرت عملية الإستلام والتسليم بحضور مدير عام مديرية حوف الأستاذ حاتم عامر مكي ومدير فرع الهيئة العمانية بمحافظة ظفار الشيخ سعيد أحمد سعيدان ومندوب الهيئة بالمهرة الأستاذ عبدالله سالم نيمر ومدير مستشفى حوف د. حسن نصيب حسن.
مدير عام مديرية حوف أشاد بالجهود التي تبذلها الهيئة العمانية للأعمال الخيرية برئاسة الشيخ علي بن ابراهيم بن شنون وما يقدمونه لمديرية حوف خاصة وللمحافظة عامة من مشاريع ومساعدات في مختلف المجالات، مشيرا إلى بصمات السلطنة واضحة وملموسة في تحسن الكثير من الخدمات بالمديرية.
فيما أوضح الشيخ سعيد احمد سعيدان مدير الهئية العمانية فرع ظفار أن هذه المساعدات تأتي امتداداً لمسيرة الخير والعطاء التي اسسها المرحوم الراحل السلطان "قابوس بن سعيد" رحمه الله وبتوجيهات من جلالة السلطان "هيثم بن طارق" ودعمه للشعب اليمني وتجسيدا لعمق العلاقات الأخوية المتينة التي تربط بين البلدين الشقيقين والشعبين الجارين اليمني والعماني منذ الأزل.
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
الدكتور العراقي:
نوري المرادي، الذي عاش في عدن يوجه رسالة للمجلس الانتقالي.
" ليس لديكم برنامج و ليس هناك من يؤيدكم ولن تنفعكم إسرائيل؛ لذلك لا تفكروا بتحرير وطن"
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
نوري المرادي، الذي عاش في عدن يوجه رسالة للمجلس الانتقالي.
" ليس لديكم برنامج و ليس هناك من يؤيدكم ولن تنفعكم إسرائيل؛ لذلك لا تفكروا بتحرير وطن"
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
#الشيطان_بن_زايد
يسمي الامريكيون 🇺🇸 لاس فيغاس بـ (Sin City) أو مدينة الفاحشة فهي عاصمة القمار في العالم (وبيوت الدعارة المرخصة)..
حسب صحيفة لوس انجلوس تايمز
عندما هدد #كورونا لاس فيغاس بتأخير فتح صالات القمار بسبب نقص ادوات الفحص, لجأ حاكم المدينة لـ #محمد_بن_زايد فارسل شحنة بقيمة 20 مليون دولار لاجراء 200 الف فحص
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
يسمي الامريكيون 🇺🇸 لاس فيغاس بـ (Sin City) أو مدينة الفاحشة فهي عاصمة القمار في العالم (وبيوت الدعارة المرخصة)..
حسب صحيفة لوس انجلوس تايمز
عندما هدد #كورونا لاس فيغاس بتأخير فتح صالات القمار بسبب نقص ادوات الفحص, لجأ حاكم المدينة لـ #محمد_بن_زايد فارسل شحنة بقيمة 20 مليون دولار لاجراء 200 الف فحص
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
#ستاد مقديشو الدولي عاد للحياة
هل ستعود ملاعب عدن وأبين والجنوب ..؟
هنا وضعت تركيا بصمتها فهل سنرى بصمة مثلها في عدن؟
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
هل ستعود ملاعب عدن وأبين والجنوب ..؟
هنا وضعت تركيا بصمتها فهل سنرى بصمة مثلها في عدن؟
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*زمان كان اصطياد العملاء فرادا وبشكل سري جداً أما اليوم بالجملة واصحابها فرحانين كون الصحافة العبرية قد كتبت عنهم كعملاء سريين لإسرائييل!! فأي سرية بقيت بعد ذلك؟! وهل الصحفي والصحيفة مدحوهم ام فضحوهم وذموهم ليفرحوا بذلك؟!هذا زمان الهيك ياسعد من كان هيكة*
👇
كتب\ أحمد الديب
نشر الباحث “أفييل شنايدر” مقالًا في صحيفة “إسرائيل اليوم” حول أصدقاء إسرائيل السريين، مشيرًا إلى أن المجلس الانتقالي الجنوبي في اليمن بعد سيطرته على مدن الجنوب وجزيرة سقطرى، صار أحد الكيانات الصديقة لإسرائيل.
وذكر “شنايدر” أن موقف المجلس الانتقالي الإيجابي تجاه إسرائيل أثار الدهشة على الرغم من أن مسألة العلاقات الدبلوماسية الرسمية لم تناقش بعد، لافتاً إلى تغريدة “هاني بن بريك” نائب رئيس المجلس على “تويتر”، والتي قال إن العلاقات أيضاً بين إسرائيل وقطر جيدة للغاية. مشيراً إلى زيارة “شمعون بيريز” التاريخية للدوحة، ومثنياً على زيارة “بنيامين نتنياهو” لعمان. وقال إن العرب والاسرائيليين يتفقون على حل الدولتين، والدول العربية تطبع علاقاتها مع إسرائيل.
وقال “شنايدر” إن عددًا كبير من الإسرائيليين ردوا بشكل إيجابي على هذه المشاعر الطيبة، وأرسلوا تحياتهم إلى الدولة المستقلة الجديدة في اليمن. وأشار إلى أن عدد من المصادر في القدس ذكروا لموقع “إسرائيل اليوم” أن إسرائيل تجري اجتماعات سرية مع الحكومة الجديدة في جنوب اليمن.
وفي وقت سابق وجه أحد اليهود الإسرائيليين من ذوي الأصول اليمنية ويدعى “شمعون” سؤالًا لابن بريك، وقال “نحن منكم، ولدينا أملاك، ومزارع، وبيوت، أود أن أسأل: هل تقبلون عودتنا إلى وطنا وأرضنا وأملاكنا؟ قد يفكر بعض أهلي بالعودة وأنا أولهم”.
وأجاب بن بريك: “دامك سألتني فخذ الجواب: إذا عاد الجنوب العربي لأهله، وقامت دولته الفيدرالية المنشودة من الشعب، فما الذي يمنع عودة كل أبناء الجنوب بكل طوائفهم وأديانهم؟ ولا توجد ديانة تحرّم تعايش أبناء الوطن الواحد في وطنهم في سلام وتسامح، وحينها القضاء العادل من سيرد أملاككم وليس فلان ولا فلان”.
الجدير بالذكر أن “سالم ثابت العولقي” عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي تناول في عدة تغريدات اليهود اليمنيين الذين استوطنوا عدة قرون في محافظة شبوة، وكانت مديرية “حبان” مركزهم الرئيسي، وأشار إلى أن عددهم بلغ 450 شخصًا، وكان في المديرية معبدين للعائلتين “معاتوف”، و”هليل”.
وهاجر معظم يهود اليمن إلى إسرائيل في عملية “على أجنحة النسور”، بين عامي 1949 -1950 عبر مدينة عدن، التي كانت حينئذ تحت السيطرة البريطانية. وتشير بعض التقديرات أنه قد ظل في اليمن بعد عام 1950 ما بين ألف إلى ثلاثة آلاف يهودي.
وهاجر منذ شهر أكتوبر 1950 وحتى عام 1956 إلى إسرائيل بطرق مختلفة حوالي 1793 مهاجر يمني.
المقال منشور بمركز صنعاء للدراسات الاستراتيجية
https://www.facebook.com/groups/1621348471255099/permalink/3236707546385842/
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
👇
كتب\ أحمد الديب
نشر الباحث “أفييل شنايدر” مقالًا في صحيفة “إسرائيل اليوم” حول أصدقاء إسرائيل السريين، مشيرًا إلى أن المجلس الانتقالي الجنوبي في اليمن بعد سيطرته على مدن الجنوب وجزيرة سقطرى، صار أحد الكيانات الصديقة لإسرائيل.
وذكر “شنايدر” أن موقف المجلس الانتقالي الإيجابي تجاه إسرائيل أثار الدهشة على الرغم من أن مسألة العلاقات الدبلوماسية الرسمية لم تناقش بعد، لافتاً إلى تغريدة “هاني بن بريك” نائب رئيس المجلس على “تويتر”، والتي قال إن العلاقات أيضاً بين إسرائيل وقطر جيدة للغاية. مشيراً إلى زيارة “شمعون بيريز” التاريخية للدوحة، ومثنياً على زيارة “بنيامين نتنياهو” لعمان. وقال إن العرب والاسرائيليين يتفقون على حل الدولتين، والدول العربية تطبع علاقاتها مع إسرائيل.
وقال “شنايدر” إن عددًا كبير من الإسرائيليين ردوا بشكل إيجابي على هذه المشاعر الطيبة، وأرسلوا تحياتهم إلى الدولة المستقلة الجديدة في اليمن. وأشار إلى أن عدد من المصادر في القدس ذكروا لموقع “إسرائيل اليوم” أن إسرائيل تجري اجتماعات سرية مع الحكومة الجديدة في جنوب اليمن.
وفي وقت سابق وجه أحد اليهود الإسرائيليين من ذوي الأصول اليمنية ويدعى “شمعون” سؤالًا لابن بريك، وقال “نحن منكم، ولدينا أملاك، ومزارع، وبيوت، أود أن أسأل: هل تقبلون عودتنا إلى وطنا وأرضنا وأملاكنا؟ قد يفكر بعض أهلي بالعودة وأنا أولهم”.
وأجاب بن بريك: “دامك سألتني فخذ الجواب: إذا عاد الجنوب العربي لأهله، وقامت دولته الفيدرالية المنشودة من الشعب، فما الذي يمنع عودة كل أبناء الجنوب بكل طوائفهم وأديانهم؟ ولا توجد ديانة تحرّم تعايش أبناء الوطن الواحد في وطنهم في سلام وتسامح، وحينها القضاء العادل من سيرد أملاككم وليس فلان ولا فلان”.
الجدير بالذكر أن “سالم ثابت العولقي” عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي تناول في عدة تغريدات اليهود اليمنيين الذين استوطنوا عدة قرون في محافظة شبوة، وكانت مديرية “حبان” مركزهم الرئيسي، وأشار إلى أن عددهم بلغ 450 شخصًا، وكان في المديرية معبدين للعائلتين “معاتوف”، و”هليل”.
وهاجر معظم يهود اليمن إلى إسرائيل في عملية “على أجنحة النسور”، بين عامي 1949 -1950 عبر مدينة عدن، التي كانت حينئذ تحت السيطرة البريطانية. وتشير بعض التقديرات أنه قد ظل في اليمن بعد عام 1950 ما بين ألف إلى ثلاثة آلاف يهودي.
وهاجر منذ شهر أكتوبر 1950 وحتى عام 1956 إلى إسرائيل بطرق مختلفة حوالي 1793 مهاجر يمني.
المقال منشور بمركز صنعاء للدراسات الاستراتيجية
https://www.facebook.com/groups/1621348471255099/permalink/3236707546385842/
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
🇾🇪🇾🇪🇾🇪🇾🇪🇾🇪🇾🇪#شبوة_عتق🇾🇪🇾🇪🇾🇪✌
العمل جاري على قدم وساق لتشييد مستشفى عتق الجديد
في عهد باني النهضة #بن_عديو
محافظ محافظة شبوة🇾🇪🇾🇪🇾🇪🇾🇪🇾🇪🇾🇪🇾🇪🇾🇪🇾🇪🇾🇪🇾🇪
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
العمل جاري على قدم وساق لتشييد مستشفى عتق الجديد
في عهد باني النهضة #بن_عديو
محافظ محافظة شبوة🇾🇪🇾🇪🇾🇪🇾🇪🇾🇪🇾🇪🇾🇪🇾🇪🇾🇪🇾🇪🇾🇪
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
مأرب
*افتتح، اليوم، بمحافظة مأرب، أول دار لإيواء النساء الناجيات من العنف، احد المشاريع الانسانية التابعة لمؤسسة إنف اليمنية للحماية الانسانية(ENOUGH YEMEN) وبدعم من منظمة بور هاندز.*
https://wp.me/pbvRnf-29j
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*افتتح، اليوم، بمحافظة مأرب، أول دار لإيواء النساء الناجيات من العنف، احد المشاريع الانسانية التابعة لمؤسسة إنف اليمنية للحماية الانسانية(ENOUGH YEMEN) وبدعم من منظمة بور هاندز.*
https://wp.me/pbvRnf-29j
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
أوام أونلاين
مأرب: افتتاح أول دار لإيواء النساء الناجيات من العنف
افتتح، اليوم، بمحافظة مأرب، أول دار لإيواء النساء الناجيات من العنف، احد المشاريع الانسانية التابعة لمؤسسة إنف اليمنية للحماية الانسانية(ENOUGH YEMEN) وبدعم من منظمة بور هاندز.
نصرة المعتقلين في السجون الانتقالية الإماراتية...
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
حملة انا يمني....
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
حملة انا يمني....
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
حملة انا يمني....
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
حملة انا يمني....
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
اشاهد هذا المقطع وقلبي يعتصر على اهلنا في اليمن لليوم الخامس وكبار المحاربين القدماء من ضباط وعمداء من الجيش اليمني يطالبون برواتبهم لهم خمسة اشهر بدون رواتب يطالبون بأبسط حقوقهم يقفون أمام بوابة التحالف العربي في عدن جزء من هذا التحالف يقف عثره في وجه اليمنيين ويحاول تعطيل حياتهم من أول يوم
ماذا يريدون جزرنا وموانينا وبحارنا هل هذا الإخاء العربي الذي حلمنا يوم ماء ان تصبح عدن دبي فأصبحت مقديشو جديد اليوم ضاقت الناس ذرعا وتيقنو ان جزء من التحالف هو السبب في كل شيء ويدعم ادواته الرخيصة لتخريب الوطن ودعم مليشيات الإنتقالي لسرقة رواتب المواطنين لضغط على اهلنا في عدن وحرمانهم من كل الخدمات حتى يتم تركيعهم واليوم فاض الصبر ..
*رمزي الفضلي
https://www.facebook.com/100001283524785/posts/3358684530850965/?sfnsn=scwspwa&extid=NZLIhtXntozXWXNt&d=w&vh=i
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
ماذا يريدون جزرنا وموانينا وبحارنا هل هذا الإخاء العربي الذي حلمنا يوم ماء ان تصبح عدن دبي فأصبحت مقديشو جديد اليوم ضاقت الناس ذرعا وتيقنو ان جزء من التحالف هو السبب في كل شيء ويدعم ادواته الرخيصة لتخريب الوطن ودعم مليشيات الإنتقالي لسرقة رواتب المواطنين لضغط على اهلنا في عدن وحرمانهم من كل الخدمات حتى يتم تركيعهم واليوم فاض الصبر ..
*رمزي الفضلي
https://www.facebook.com/100001283524785/posts/3358684530850965/?sfnsn=scwspwa&extid=NZLIhtXntozXWXNt&d=w&vh=i
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
بن بريك والشادلي بطولات ام اثبات ذات ؟؟
محمد نصر الشاذلي يتوعد احمد سعيد بن بريك بالملاحقة القضائية في المحاكم الدولية لاطهاده أبناء عدن والزج بهم في سجون سريه..
كلاما خطيرا يصرح به نصر الشاذلي عن الحكم الذاتي ورجالاته التابعين للانتقالي..
وهذا شئ جيد ولكن الحقائق الذي سأطرحه لكم بشفافية هو كالتالي:
الهيئة العربية للمسرح تعطي اليمن مبالغ مالية تخصصها للعروض المسرحية كل سنة تتعدى المئات الالاف من الدولارات ..
حسب مصادر سحب نصر الشادلي ووزير الثقافة معظم هذه المبالغ لحسابهم الشخصي واعطوا القليل لهذه العروض ..
واستمر نهبهم حتى لجوائز الفائزين والتي تبلغ 25الف دولار ولم يستلموا الفائزون واعترضوا ولكن لا جديه للرد من قبل حكومة انهكها الفساد ..
وتم اعادة نفس النهب هذه السنة وكانوا يحاولون توريط محافظ حضرموت البحسني وافشال العروض في المكلا الا ان البحسني تصرف بعقلانية وغطى النقص من ميزانية المحافظة ...
وقد تواصلت شخصيا الوكيل نصر الشادلي ونفى هذا وتحجج بأننا يجب ان نعمل لمواجهة كورونا وليس لفضح بعض القضايا ..للمعلومية نصر الشادلي ايضا نائب رئيس صندوق التراث والتنمية الذي ينهبه شهريا بمساعدة رئيس الصندوق مروان دماج بفعاليات وهمية تصرف فيها ملايين الدولارات بمساعدة محمد الشعبي وزبانيته ...
والمفارقة الجميلة رغم اختلافنا مع الانتقالي ونائبه المدوخ بن بريك الا انه هذا الشخص قام بتوزيع مبالغ مالية للفناتيين ووعد بتصحيح اعمال صندوق التراث والتنمية ليكون داعم للثقافة وليس لتدميرها. .
هنا نقول شكرا لبن بريك ..
وهذه الخطوات لكلا الطرفين لا ندري ما غايتها هل بطولات تحسب لكلا منهم ام اثبات وجود مناصبهم..
على العموم للقارئ الحق في تفسير ما يشاء.
احبكم اصدقائي والى شفافية اخرى.
#لونا اليافعي
#انا_يمني
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
محمد نصر الشاذلي يتوعد احمد سعيد بن بريك بالملاحقة القضائية في المحاكم الدولية لاطهاده أبناء عدن والزج بهم في سجون سريه..
كلاما خطيرا يصرح به نصر الشاذلي عن الحكم الذاتي ورجالاته التابعين للانتقالي..
وهذا شئ جيد ولكن الحقائق الذي سأطرحه لكم بشفافية هو كالتالي:
الهيئة العربية للمسرح تعطي اليمن مبالغ مالية تخصصها للعروض المسرحية كل سنة تتعدى المئات الالاف من الدولارات ..
حسب مصادر سحب نصر الشادلي ووزير الثقافة معظم هذه المبالغ لحسابهم الشخصي واعطوا القليل لهذه العروض ..
واستمر نهبهم حتى لجوائز الفائزين والتي تبلغ 25الف دولار ولم يستلموا الفائزون واعترضوا ولكن لا جديه للرد من قبل حكومة انهكها الفساد ..
وتم اعادة نفس النهب هذه السنة وكانوا يحاولون توريط محافظ حضرموت البحسني وافشال العروض في المكلا الا ان البحسني تصرف بعقلانية وغطى النقص من ميزانية المحافظة ...
وقد تواصلت شخصيا الوكيل نصر الشادلي ونفى هذا وتحجج بأننا يجب ان نعمل لمواجهة كورونا وليس لفضح بعض القضايا ..للمعلومية نصر الشادلي ايضا نائب رئيس صندوق التراث والتنمية الذي ينهبه شهريا بمساعدة رئيس الصندوق مروان دماج بفعاليات وهمية تصرف فيها ملايين الدولارات بمساعدة محمد الشعبي وزبانيته ...
والمفارقة الجميلة رغم اختلافنا مع الانتقالي ونائبه المدوخ بن بريك الا انه هذا الشخص قام بتوزيع مبالغ مالية للفناتيين ووعد بتصحيح اعمال صندوق التراث والتنمية ليكون داعم للثقافة وليس لتدميرها. .
هنا نقول شكرا لبن بريك ..
وهذه الخطوات لكلا الطرفين لا ندري ما غايتها هل بطولات تحسب لكلا منهم ام اثبات وجود مناصبهم..
على العموم للقارئ الحق في تفسير ما يشاء.
احبكم اصدقائي والى شفافية اخرى.
#لونا اليافعي
#انا_يمني
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
العراف مع وزير الثقافة الفاسد والوكيل محمد شاذلي
نصب و أحتيال وزير الثقافة والوكيل محمد الشاذلي على المالية والهلال الأحمر الإماراتي وأسرة الفقيد أبوبكر القيسي
كلنا شاهدنا مسلسل العراف ببطولة الزعيم عادل إمام لكن ما لايعقل أن تشاهد نفس أحداث المسلسل على الواقع ببطولة مروان دماج وزير الثقافة و وكيله الشعيبي ووكيل اول محمد شاذلي فقد قاما بأستئجار فلة لوزارة الثقافة بمبلغ وقدره ثلاثة ألف دولار و رفع الفواتير إلى وزارة المالية لتسديد الإيجار وقد تم تأجير نص الفلة عينها لمنظمة و إستلام إيجار المنظمة لمصلحته الشخصية يشاركه في العملية الوكيل الشعبي ليس غريبا النصب و الإحتيال من مروان دماج ووكيل اول محمد شاذلي فهم شخصين سيرتهم تحفل بالعديد من عمليات النصب و الإحتيال منها نصبه على الهلال الأحمر الإماراتي و أسرة الأستاذ أبوبكر القيسي الذي بيع كتابه في القاهرة وأخذ قيمته لجيبه الخاص ولم يسلم أهل الأستاذ قرشا واحدا من قيمة الكتاب
اذا كان رب البيت بالدف ضاربا ما شيمت اهل البيت الا الرقص..وزير الثقافة اليمني مروان دماج ومحمد نصر شاذلي وكيل اول محافظة عدن يقوموا بالنصب والاحتيال على الهلال الاحمر الاماراتي بمبلغ 55 الف ريال سعودي والمقدمة من الهلال الاحمر كدعم للهيئة العربية للمسرح في عدن لغرض شراء أجهزة ومعدات صوتيه للهيئة العربية للمسرح بعدن وبعد قيام وزير الثقافة بأستلام المبلغ لم يقوم بدوره وواجبه بل أحتفظوا بالمبلغ لمصلحتهم الشخصية دون خوف اوخجل.. وعند سؤاله من قبل الهلال الاحمر عن الاجهزة الصوتيه يرد عليهم أنه أرسل المبلغ لشخص بالخارج ليقوم بشراء الاجهزة الصوتيه ولكن لحد الان لم يتم شيئ من ذلك وقام بتقديم سند ارسال الحواله بغرض إثبات أنه أرسل المبلغ كحوالة لشراء الاجهزة الصوتيه والحقيقة والواقع أنه قام بأرسال المبلغ بأسم شخص وهمي والغرض من ذلك للحصول على سند يثبت صحة كلامة بأنه قام بأرسال المبلغ لشراء الاجهزة الصوتية .. وبعد ذلك قام بسحب المبلغ والاحتفاظ به لنفسه.. ولكن نقول الطبع يغلب التطبع يا وزير الثقافة هذه ليست القضية الاولى بقيامك بالنصب والاحتيال ونذكرك بأحدى قضايا نصبك وأحتيالك السابقة وذلك بالرابط التالي والذي يوضح ماضيكم السيئ
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
نصب و أحتيال وزير الثقافة والوكيل محمد الشاذلي على المالية والهلال الأحمر الإماراتي وأسرة الفقيد أبوبكر القيسي
كلنا شاهدنا مسلسل العراف ببطولة الزعيم عادل إمام لكن ما لايعقل أن تشاهد نفس أحداث المسلسل على الواقع ببطولة مروان دماج وزير الثقافة و وكيله الشعيبي ووكيل اول محمد شاذلي فقد قاما بأستئجار فلة لوزارة الثقافة بمبلغ وقدره ثلاثة ألف دولار و رفع الفواتير إلى وزارة المالية لتسديد الإيجار وقد تم تأجير نص الفلة عينها لمنظمة و إستلام إيجار المنظمة لمصلحته الشخصية يشاركه في العملية الوكيل الشعبي ليس غريبا النصب و الإحتيال من مروان دماج ووكيل اول محمد شاذلي فهم شخصين سيرتهم تحفل بالعديد من عمليات النصب و الإحتيال منها نصبه على الهلال الأحمر الإماراتي و أسرة الأستاذ أبوبكر القيسي الذي بيع كتابه في القاهرة وأخذ قيمته لجيبه الخاص ولم يسلم أهل الأستاذ قرشا واحدا من قيمة الكتاب
اذا كان رب البيت بالدف ضاربا ما شيمت اهل البيت الا الرقص..وزير الثقافة اليمني مروان دماج ومحمد نصر شاذلي وكيل اول محافظة عدن يقوموا بالنصب والاحتيال على الهلال الاحمر الاماراتي بمبلغ 55 الف ريال سعودي والمقدمة من الهلال الاحمر كدعم للهيئة العربية للمسرح في عدن لغرض شراء أجهزة ومعدات صوتيه للهيئة العربية للمسرح بعدن وبعد قيام وزير الثقافة بأستلام المبلغ لم يقوم بدوره وواجبه بل أحتفظوا بالمبلغ لمصلحتهم الشخصية دون خوف اوخجل.. وعند سؤاله من قبل الهلال الاحمر عن الاجهزة الصوتيه يرد عليهم أنه أرسل المبلغ لشخص بالخارج ليقوم بشراء الاجهزة الصوتيه ولكن لحد الان لم يتم شيئ من ذلك وقام بتقديم سند ارسال الحواله بغرض إثبات أنه أرسل المبلغ كحوالة لشراء الاجهزة الصوتيه والحقيقة والواقع أنه قام بأرسال المبلغ بأسم شخص وهمي والغرض من ذلك للحصول على سند يثبت صحة كلامة بأنه قام بأرسال المبلغ لشراء الاجهزة الصوتية .. وبعد ذلك قام بسحب المبلغ والاحتفاظ به لنفسه.. ولكن نقول الطبع يغلب التطبع يا وزير الثقافة هذه ليست القضية الاولى بقيامك بالنصب والاحتيال ونذكرك بأحدى قضايا نصبك وأحتيالك السابقة وذلك بالرابط التالي والذي يوضح ماضيكم السيئ
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
توافق بين الحراك الجنوبي والمقاومة الجنوبية وفخامة الرئيس هادي على حكومة من دون صبغة جنوبية حزبية..و"الانتقالي" يرفض اشراك الحراك الجنوبي، وتيار التصحيح داخل الانتقالي يرفض الانفراد بتمثيل الجنوب، مون المجلس الانتقالي جزء من الحراك الجنوبي وليس العكس
عدن- دنيا الجنوب
علمت «دنيا الجنوب» من مصادر جنوبية في الرياض أن فخامة الرئيس هادي وقيادات الحراك الجنوبي اتفقا، على ألا تكون الحكومة القادمة التي سيعلن عن تشكيلها قريبًا ذات صبغة جنوبية حزبية احادية، بل حكومة تعكس الطيف السياسي الجنوبي كما هو حال النصف الآخر الذي يمثله الشمال. وحسب مصادر مطلعة في الرياض فإن هذا التوافق يهدف إلى تقليص الانفراد بتمثيل الجنوب من قبل انتقالي-الامارات والشمال من قبل حوثي- ايران.
وحذر الحراك الجنوبي من منطق المحاصصة وتغييب المشروع الوطني الجنوبي.
وإعادة تدوير وتسويق، وتظهير الإخفاقات وكأنها نجاحات، منذ يناير 2018م واغسطس 2019 ومايو 2020 وحتى اليوم فشل يجر فشل على صعيد وحدة الصف الجنوبي الذي كان قد اقترحه فخامة الرئيس هادي قبل طرده من عدن من قبل دولة الامارات، ومنذ اتقاض الرياض في 5 نوفمبر 2019 وحتى اليوم إضعاف تلاه إضعاف للقضية الوطنية الجنوبية وتراجع الاهتمام الدولي فيها.
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
عدن- دنيا الجنوب
علمت «دنيا الجنوب» من مصادر جنوبية في الرياض أن فخامة الرئيس هادي وقيادات الحراك الجنوبي اتفقا، على ألا تكون الحكومة القادمة التي سيعلن عن تشكيلها قريبًا ذات صبغة جنوبية حزبية احادية، بل حكومة تعكس الطيف السياسي الجنوبي كما هو حال النصف الآخر الذي يمثله الشمال. وحسب مصادر مطلعة في الرياض فإن هذا التوافق يهدف إلى تقليص الانفراد بتمثيل الجنوب من قبل انتقالي-الامارات والشمال من قبل حوثي- ايران.
وحذر الحراك الجنوبي من منطق المحاصصة وتغييب المشروع الوطني الجنوبي.
وإعادة تدوير وتسويق، وتظهير الإخفاقات وكأنها نجاحات، منذ يناير 2018م واغسطس 2019 ومايو 2020 وحتى اليوم فشل يجر فشل على صعيد وحدة الصف الجنوبي الذي كان قد اقترحه فخامة الرئيس هادي قبل طرده من عدن من قبل دولة الامارات، ومنذ اتقاض الرياض في 5 نوفمبر 2019 وحتى اليوم إضعاف تلاه إضعاف للقضية الوطنية الجنوبية وتراجع الاهتمام الدولي فيها.
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
من أعلن النفير لمحاربة الجنوبيين وتحرك بالمدرعات الإماراتية لطردهم من عدن لا يحق له الحديث عن يوم 7/7.
الذين هربوا في هذا اليوم هم من سلم الجنوب باتفاقية فاشلة ومن ثم طالبوا بطرد الجنوبيين من اليمن عامة بعد أن طردوهم من الجنوب.
اتجهوا لاحقاً لإعلان فك ارتباط فاشل كما اتفاقية الوحدة وبنفس الاندفاع المغامر وكانوا اول من باع وباموال مزورة.
لاتزال تلك العقلية المغامرة والقاصرة والإقصائية حاضره إلى الآن وبكل تفاصيل فشلها واستهتارها.
أننا اليوم أمام حقيقة لا يمكن لأحد إنكارها
لقد دمر أصحاب النفير عدن والجنوب بما لا يمكن مقارنته بنتائج حرب 94.
بأي وجه يمارسوا طقوسهم السنوية في التباكي على الجنوب وهم يذبحوه من الوريد إلى الوريد.
#نبيل_عبدالله
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
الذين هربوا في هذا اليوم هم من سلم الجنوب باتفاقية فاشلة ومن ثم طالبوا بطرد الجنوبيين من اليمن عامة بعد أن طردوهم من الجنوب.
اتجهوا لاحقاً لإعلان فك ارتباط فاشل كما اتفاقية الوحدة وبنفس الاندفاع المغامر وكانوا اول من باع وباموال مزورة.
لاتزال تلك العقلية المغامرة والقاصرة والإقصائية حاضره إلى الآن وبكل تفاصيل فشلها واستهتارها.
أننا اليوم أمام حقيقة لا يمكن لأحد إنكارها
لقد دمر أصحاب النفير عدن والجنوب بما لا يمكن مقارنته بنتائج حرب 94.
بأي وجه يمارسوا طقوسهم السنوية في التباكي على الجنوب وهم يذبحوه من الوريد إلى الوريد.
#نبيل_عبدالله
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
قال القيادي البارز في الحراك الثوري الجنوبي محمد دمبع النخعي أن الزعيم باعوم فجر الثورة وقادها من المكلا حتى اوصلها لكل بقاع الجنوب ومن المكلا سيصلح مسارها الذي يحاول البعض حرفه.
جاء ذلك في منشور للقيادي محمد دمبع النخعي على صفحته على الفيس بوك رصده محرر صحيفة الوطن العدنية عنونه ب(في ٩٤ هربو وعاد باعوم إلى الجنوب ليفجرها ثورة) والذي قال في مطلعه أنه بعد احتلال الجنوب من قبل عفاش عام ٩٤ وهروب القيادات الجنوبية إلى عمان واجتمعو ليناقشو مصيرهم وإلى أين سيكون الإتجاه من عواصم الدول
حتى أن أحدهم قال أنا انتهيت سياسيآ ولا استطيع أعمل لكم شيء اتصرفو.
واضاف : وبينما كانو يناقشون إلى اين سيذهبون نهض الأسد الجنوبي حسن باعوم وقال لهم أما أنا فساعود إلى المكلا وعدن وأكون بجانب شعبنا ومن هناك سنوعي الشعب وسنناضل من الداخل وسنثور .
وتابع : فقال له أحد القيادات أنت مجنون كيف تعود ياباعوم سيقتلوك فقال له أبو فادي يفعلو مايشاؤن لن نترك شعبنا يعاني ويلاقي مصيره .
وأضاف: رغم أنه يعاني من إصابة الذي أصيب بها في المعركة فعلأ عاد الزعيم ولم يلزم بيته بل وقاد أول تحرك ونشاط وهو إصلاح مسار الوحدة عام ٩٦ مع زملائه الدكتور عبدالرحمن الوالي والدكتور محمد حيدره مسدوس اطال الله اعمارهم ..وعندها رفض عفاش هذا المشروع.
وأشار محمد دمبع الى ان الزعيم باعوم أستمر في نشاطه وأخرجها مدويه في ٢٤ ابريل ١٩٩٧ كأول مظاهرة تخرج ضد الاحتلال وفي تلك الأيام الكثير من المزايدين اليوم ليس لهم ذكر ومرعوبين من الخوف من آلة عفاش والبعض منهم في أحضان عفاش..وسقط في تلك المظاهرة شهيدان (بارجاش وبن همام) كأول شهداء الثورة السلمية وتم اعتقال باعوم واخفاءه مايقارب السنة.
وأضاف: أستمر باعوم ولم تهزه السجون ومن هنا من حضرموت الثورة كسر الزعيم باعوم حاجز الخوف وفجرها ثوره توالت بعدها النشاطات وتشكلت الحركات المسلحة إلى أن أعلن مشروع الاستقلال عام ٢٠٠٨.
ولفت الى انه تم خطفه وتم الزج به في السجون وتشريده ولكنه لم يساوم لم يركع قهر السجن والسجان.
وأضاف: اعتقلو أولاده فحكموا على فواز ثمان سنين وفادي خمس سنين اعتقلوا أولاده الأصغر عمر وسالم داهموه ولكن الزعيم لم يهتز وكان صخره صلبة وقائد قوي لايساوم ولايركع.. حسن باعوم الفدائي الأكتوبري رفيق سالمين المخلص وقائد الثورة الجنوبية الحالية والذي أعترف بصلابته عدوه قبل صديقه.
وأشار دمبع ان من أهم صفات القيادة عند الزعيم باعوم أنه يكون في المقدمه هو وأولاده وأنه أحب شعبه وأحبه ولازال على العهد مستميت .
وختم قائلا : ومن هنا من المكلا فجر الثورة وقادها إلى أن وصلت إلى كل بقاع الجنوب ومن هنا سيصلح مسارها الذي يحاول البعض حرفه ..فلاخوف على ثورة قائدها حسن باعوم ..عاش الجنوب حرآ ابي.
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
جاء ذلك في منشور للقيادي محمد دمبع النخعي على صفحته على الفيس بوك رصده محرر صحيفة الوطن العدنية عنونه ب(في ٩٤ هربو وعاد باعوم إلى الجنوب ليفجرها ثورة) والذي قال في مطلعه أنه بعد احتلال الجنوب من قبل عفاش عام ٩٤ وهروب القيادات الجنوبية إلى عمان واجتمعو ليناقشو مصيرهم وإلى أين سيكون الإتجاه من عواصم الدول
حتى أن أحدهم قال أنا انتهيت سياسيآ ولا استطيع أعمل لكم شيء اتصرفو.
واضاف : وبينما كانو يناقشون إلى اين سيذهبون نهض الأسد الجنوبي حسن باعوم وقال لهم أما أنا فساعود إلى المكلا وعدن وأكون بجانب شعبنا ومن هناك سنوعي الشعب وسنناضل من الداخل وسنثور .
وتابع : فقال له أحد القيادات أنت مجنون كيف تعود ياباعوم سيقتلوك فقال له أبو فادي يفعلو مايشاؤن لن نترك شعبنا يعاني ويلاقي مصيره .
وأضاف: رغم أنه يعاني من إصابة الذي أصيب بها في المعركة فعلأ عاد الزعيم ولم يلزم بيته بل وقاد أول تحرك ونشاط وهو إصلاح مسار الوحدة عام ٩٦ مع زملائه الدكتور عبدالرحمن الوالي والدكتور محمد حيدره مسدوس اطال الله اعمارهم ..وعندها رفض عفاش هذا المشروع.
وأشار محمد دمبع الى ان الزعيم باعوم أستمر في نشاطه وأخرجها مدويه في ٢٤ ابريل ١٩٩٧ كأول مظاهرة تخرج ضد الاحتلال وفي تلك الأيام الكثير من المزايدين اليوم ليس لهم ذكر ومرعوبين من الخوف من آلة عفاش والبعض منهم في أحضان عفاش..وسقط في تلك المظاهرة شهيدان (بارجاش وبن همام) كأول شهداء الثورة السلمية وتم اعتقال باعوم واخفاءه مايقارب السنة.
وأضاف: أستمر باعوم ولم تهزه السجون ومن هنا من حضرموت الثورة كسر الزعيم باعوم حاجز الخوف وفجرها ثوره توالت بعدها النشاطات وتشكلت الحركات المسلحة إلى أن أعلن مشروع الاستقلال عام ٢٠٠٨.
ولفت الى انه تم خطفه وتم الزج به في السجون وتشريده ولكنه لم يساوم لم يركع قهر السجن والسجان.
وأضاف: اعتقلو أولاده فحكموا على فواز ثمان سنين وفادي خمس سنين اعتقلوا أولاده الأصغر عمر وسالم داهموه ولكن الزعيم لم يهتز وكان صخره صلبة وقائد قوي لايساوم ولايركع.. حسن باعوم الفدائي الأكتوبري رفيق سالمين المخلص وقائد الثورة الجنوبية الحالية والذي أعترف بصلابته عدوه قبل صديقه.
وأشار دمبع ان من أهم صفات القيادة عند الزعيم باعوم أنه يكون في المقدمه هو وأولاده وأنه أحب شعبه وأحبه ولازال على العهد مستميت .
وختم قائلا : ومن هنا من المكلا فجر الثورة وقادها إلى أن وصلت إلى كل بقاع الجنوب ومن هنا سيصلح مسارها الذي يحاول البعض حرفه ..فلاخوف على ثورة قائدها حسن باعوم ..عاش الجنوب حرآ ابي.
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
اشتباكات عنيفه وانفجار يهز الارض ويشاع في الجو..
مابين قوات القائد منصور شهيل وقوات التابعه لفضل حسن..
مثلث العند
قوات الجيش التابعة لفضل حسن
تشتبك مع القائد منصور شهيل التابع للواء الثاني عمالقه ..
نناشد مشائخ وقيادات الصبيحة التدخل في القضيه الحاصله في مثلث العند
قرحت
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
مابين قوات القائد منصور شهيل وقوات التابعه لفضل حسن..
مثلث العند
قوات الجيش التابعة لفضل حسن
تشتبك مع القائد منصور شهيل التابع للواء الثاني عمالقه ..
نناشد مشائخ وقيادات الصبيحة التدخل في القضيه الحاصله في مثلث العند
قرحت
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
صانعي القلاقل في شبوة
لا يريدون ان يقتنعوا انها قد قررت مصيرها
يحركهم المال والارتزاق وسوء الانتماء لهذه الأرض الطيبة
نتمنى منهم ان يعوا ان الوقت والزمن والواقع قد تجاوزهم
وإن يدركوا ان شبوة التي نصرت اليمن وقلبت الخطط رأسا على عقب واعادت ترتيب خارطة الصراع في أوج ضعفها
لن تقبل اليوم بتكدير حياة الناس وهي تمتلك القوة والحقيقة
حاتم الجبواني
#شبوة
#الأقليم_الشرقي
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
لا يريدون ان يقتنعوا انها قد قررت مصيرها
يحركهم المال والارتزاق وسوء الانتماء لهذه الأرض الطيبة
نتمنى منهم ان يعوا ان الوقت والزمن والواقع قد تجاوزهم
وإن يدركوا ان شبوة التي نصرت اليمن وقلبت الخطط رأسا على عقب واعادت ترتيب خارطة الصراع في أوج ضعفها
لن تقبل اليوم بتكدير حياة الناس وهي تمتلك القوة والحقيقة
حاتم الجبواني
#شبوة
#الأقليم_الشرقي
شبكة #مرآة#حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم