عاجل..
مليشيا المجلس الإنتقالي تداهم منازل عدد من رجال الأمن من منتسبي شرطة الدوريات وأمن الطرق في مديرية دار سعد بعدن.
*رمزي الفضلي
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=3399270783459006&id=100001283524785&sfnsn=scwspwa&extid=CArdKfcHiat9A4L2
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
مليشيا المجلس الإنتقالي تداهم منازل عدد من رجال الأمن من منتسبي شرطة الدوريات وأمن الطرق في مديرية دار سعد بعدن.
*رمزي الفضلي
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=3399270783459006&id=100001283524785&sfnsn=scwspwa&extid=CArdKfcHiat9A4L2
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
قال نائب رئيس مجلس النواب، عبدالعزيز جباري، إن البرلمان مستعد للانعقاد في أي محافظة محررة، إلا أن التحالف العربي لا يرغب في ذلك.
وأضاف جباري في تصريحات لقناة بلقيس، من حقنا معرفة ما يدور في البلد، لكن التحالف لا يرغب بعقد جلسات البرلمان وإلا لما ظلينا طوال الفترات الماضية من دون عقد جلسات.
وحمل جباري مسؤولية عدم انعقاد جلسات البرلمان ، كل من هيئة رئاسة مجلس النواب والرئاسة اليمنية التي قال إنه يجب أن تدفع باتجاه تفعيل دور مجلس النواب.
وتابع " لا عذر لرئاسة البرلمان ومجلس النواب في عدم عقد الجلسات وقد ذهبت إلى مأرب وشبوة وبادرت قيادات السلطات المحلية هناك باستقبال أعضاء مجلس النواب وعقد الجلسات".
وقال إن الهدف من زيارته إلى مأرب وشبوة وحاليا حضرموت هو الاطلاع على الأوضاع ونقلها للرئاسة والحكومة، مشددا على أهمية تواجد الحكومة على الأرض في المحافظات لمعرفة ما يجب عليها أن تعمله.
وأوضح ان الوضع الأمني في مدينة سيئون مقلق وعلى الداخلية أن تتعامل مع الملف الأمني بجدية، مشيرا إلى مرتبات أغلب الجنود والموظفين في سيئون لم تصرف منذ أشهر والحكومة معنية بذلك.
وقال" بصفتي مستشارا لرئيس الجمهوري ونائبا لرئيس مجلس النواب فأنا معني بتلمس معاناة المواطنين ومعرفة ما يدور في جميع المناطق ومن حقنا معرفة ما يدور في اليمن.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
وأضاف جباري في تصريحات لقناة بلقيس، من حقنا معرفة ما يدور في البلد، لكن التحالف لا يرغب بعقد جلسات البرلمان وإلا لما ظلينا طوال الفترات الماضية من دون عقد جلسات.
وحمل جباري مسؤولية عدم انعقاد جلسات البرلمان ، كل من هيئة رئاسة مجلس النواب والرئاسة اليمنية التي قال إنه يجب أن تدفع باتجاه تفعيل دور مجلس النواب.
وتابع " لا عذر لرئاسة البرلمان ومجلس النواب في عدم عقد الجلسات وقد ذهبت إلى مأرب وشبوة وبادرت قيادات السلطات المحلية هناك باستقبال أعضاء مجلس النواب وعقد الجلسات".
وقال إن الهدف من زيارته إلى مأرب وشبوة وحاليا حضرموت هو الاطلاع على الأوضاع ونقلها للرئاسة والحكومة، مشددا على أهمية تواجد الحكومة على الأرض في المحافظات لمعرفة ما يجب عليها أن تعمله.
وأوضح ان الوضع الأمني في مدينة سيئون مقلق وعلى الداخلية أن تتعامل مع الملف الأمني بجدية، مشيرا إلى مرتبات أغلب الجنود والموظفين في سيئون لم تصرف منذ أشهر والحكومة معنية بذلك.
وقال" بصفتي مستشارا لرئيس الجمهوري ونائبا لرئيس مجلس النواب فأنا معني بتلمس معاناة المواطنين ومعرفة ما يدور في جميع المناطق ومن حقنا معرفة ما يدور في اليمن.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
اكبر مسخرة في العالم
عندما يتحدث رئيس وزراء عن سد النهضة
وينسى التحدث عن جزيرة سقطرى وعن عدن وعن الحجرية وحضرموت والمهــــرة
ينسى التحدث عن قتلت الجيش الوطني والعلماء والدعاة
يصمت عن انقلاب عدن
وانقلاب الحجرية تعز
يصمت عن إحتلال جزيرة سقطرى
يسكت عن جرائم تحدث لأبناء وطنه ثم يذهب لدفاع عن مصر
ضد اثيوبيا بس الشباب اليمنين
ماقصروا معه في مواقع التواصل
تسلمو يااحرار الوطـــــن
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
عندما يتحدث رئيس وزراء عن سد النهضة
وينسى التحدث عن جزيرة سقطرى وعن عدن وعن الحجرية وحضرموت والمهــــرة
ينسى التحدث عن قتلت الجيش الوطني والعلماء والدعاة
يصمت عن انقلاب عدن
وانقلاب الحجرية تعز
يصمت عن إحتلال جزيرة سقطرى
يسكت عن جرائم تحدث لأبناء وطنه ثم يذهب لدفاع عن مصر
ضد اثيوبيا بس الشباب اليمنين
ماقصروا معه في مواقع التواصل
تسلمو يااحرار الوطـــــن
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
ان صح هذا..!!
محفوظ ناصر
والعهدة على وزير سابق في حكومة (الإنقاذ) فان المخصص الشهري لكل محافظ من محافظي المحافظات الجنوبية اليمنية المحتلة يبلغ ثمانية وعن يمينها ستة اصفار يعني ثمانية مليون.
يعني في العام 96000000 يقحمشها المحافظ الواحد من المحافظين البررة فإذا ماضربناها في ثمانية اعطتنا سبعمائة وثمانية وستون مليونا ،هذا في الشهر الواحد ،زد واضربها في العام الواحد ثم في خمسة اعوام ،هذا فضلا عن شحتة بعضهم هناوهناك باسم ابناءمحافظاتهم الذين لايصلهم ممايشحتونه باسمهم شيئا وماذا عساهم يقدمون نظير كل هذا؟
احسنهم يقدم خرطا ومجابرة وفسبكة لاتروي ضمآنا ولاتشبع جائعا وقس على هذا بالنسبة لرئيس الوزراء ووزراء الغفلة ومستشاري المجلس السياسي ومكتب الرئاسة والعضو الجنوبي اليتيم في المجلس السياسي ورئيس مجلس الشورى العفاشي الهوى والهوية .
فيما ملكة بريطانيا وهي قدهاملكة لاتحصل الا على ثمانية وثلاثين الف فرنك شهريا حسب صحيفة الصنداي تايمز البريطانية ونظير هذا المبلغ مطالبة باربعين ساعة عمل (عمل عمل وليس في العمل ) ولاتدعي ايمان بمسيرة قرآنية وليس لديها هوية ايمانية.ولم تتلون بلون (انصارالله).
كمالاتردد بالشفاة والقلب فيه مافيه!
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
محفوظ ناصر
والعهدة على وزير سابق في حكومة (الإنقاذ) فان المخصص الشهري لكل محافظ من محافظي المحافظات الجنوبية اليمنية المحتلة يبلغ ثمانية وعن يمينها ستة اصفار يعني ثمانية مليون.
يعني في العام 96000000 يقحمشها المحافظ الواحد من المحافظين البررة فإذا ماضربناها في ثمانية اعطتنا سبعمائة وثمانية وستون مليونا ،هذا في الشهر الواحد ،زد واضربها في العام الواحد ثم في خمسة اعوام ،هذا فضلا عن شحتة بعضهم هناوهناك باسم ابناءمحافظاتهم الذين لايصلهم ممايشحتونه باسمهم شيئا وماذا عساهم يقدمون نظير كل هذا؟
احسنهم يقدم خرطا ومجابرة وفسبكة لاتروي ضمآنا ولاتشبع جائعا وقس على هذا بالنسبة لرئيس الوزراء ووزراء الغفلة ومستشاري المجلس السياسي ومكتب الرئاسة والعضو الجنوبي اليتيم في المجلس السياسي ورئيس مجلس الشورى العفاشي الهوى والهوية .
فيما ملكة بريطانيا وهي قدهاملكة لاتحصل الا على ثمانية وثلاثين الف فرنك شهريا حسب صحيفة الصنداي تايمز البريطانية ونظير هذا المبلغ مطالبة باربعين ساعة عمل (عمل عمل وليس في العمل ) ولاتدعي ايمان بمسيرة قرآنية وليس لديها هوية ايمانية.ولم تتلون بلون (انصارالله).
كمالاتردد بالشفاة والقلب فيه مافيه!
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
صباح الخير
الرفاق زعلانيين من قرار الميسري باحالة الضباط الى لجنة التاديب
هم اختارو لانفسهم طريق العماله والخساسه رجل في الصولبان والثانيه في جالدمور والميسري شرخت الراس عنده انسان يلعب على الحبلين بياع لان الميسري انسان عنده وجه واحد مايعرف الوجهين
قرار الميسري في محله اثلج صدور الناس ذي دخلها الياس وهي تطالب محاكمة جواس وفضل حسن التابعين للجيش.
مطهر الشعيبي عاده لاقريب يعلن الصرخه وسيدي حسين ويشتغل مع الحوثي من قلبه واليوم لما تكلم مطهر مايحلف على راس سيدي محمد ولد زايد ويتكلم باسم الاداره الذاتيه
اصحاب القريه كون مع ابيليس والشيطان هذا مايهمنا لان في الاخير القريه تجمعنا
ذئب عله رجل صنديد صاحب قرار
ابوبكر منصر الكازمي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
الرفاق زعلانيين من قرار الميسري باحالة الضباط الى لجنة التاديب
هم اختارو لانفسهم طريق العماله والخساسه رجل في الصولبان والثانيه في جالدمور والميسري شرخت الراس عنده انسان يلعب على الحبلين بياع لان الميسري انسان عنده وجه واحد مايعرف الوجهين
قرار الميسري في محله اثلج صدور الناس ذي دخلها الياس وهي تطالب محاكمة جواس وفضل حسن التابعين للجيش.
مطهر الشعيبي عاده لاقريب يعلن الصرخه وسيدي حسين ويشتغل مع الحوثي من قلبه واليوم لما تكلم مطهر مايحلف على راس سيدي محمد ولد زايد ويتكلم باسم الاداره الذاتيه
اصحاب القريه كون مع ابيليس والشيطان هذا مايهمنا لان في الاخير القريه تجمعنا
ذئب عله رجل صنديد صاحب قرار
ابوبكر منصر الكازمي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
دخل الترك عدن ياللهول.......
كم سمعنا من خطابات تكفير للاتراك وشتم وقدح وسب من قبل المنستبين لتحالف وعبيدهم.
وكم سمعنا من قيادات مرتزقة الإمارات الانتقالي أن الترك خطر ولابد من استاصاله بكل الطرق..
هاهم اليوم يدخلونهم عدن بعدن أن علموا أن الترك يمدون شريان الحياة لدول التي يدخلونها.
خلاف لدول التحالف التي ما تضع يدها على دار إلا كانت سببا في انتكاستها.
واخر من طردهم من أراضيهم سلطنة عمان حفظ الله قياداتها للخير وبناء أمة مسلمة تعين الأوطان على العمران.
الترك في أول دخولهم إلى عدن مدوا الناس باضاحي العيد، واعطوا مستشفى الصداقة ما يعيد إليها شيء من التنشيط لتعمل في اعانة الناس من جديد.
أين هذا من دول الخراب المدعية أنها جاءت لاستعادة الشرعية...
هذا التحالف الذي مدنا بالسلاح والرصاص يوم ان اجتاحت الأمراض عدن؛ عوضا من مدها بالدواء والغذاء الذي ارسلوه لإيران الحليف الخفي الذي جاؤ يحاربوه في اليمن كما يدعون...
تركيا تضع أول بصماتها في عدن، فهل ستكون بداية خير لعدن وأهلها؛ وتثبت قواعد جديدة في عدن للبناء والعمران كما فعلوا في الصومال وغيرها..
أم نهاية التحالف التحالف الذي سرق موارد البلاد وضيع أموال العباد وجعل الناس تتقاتل على حقوق غيرها بطردهم الشرعية من أرضها وتسليمها لعبيدهم الذين ما تركوا خيرا لناس إلا سرقوه...
ننتظر ما ستأتي به الأيام
ونسأل الله أن يحفظ اليمن من شر كل ذي شر اللهم امين
كتبه أبو صفية باجبع
https://youtu.be/Tf2VjsxNZ0M
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
كم سمعنا من خطابات تكفير للاتراك وشتم وقدح وسب من قبل المنستبين لتحالف وعبيدهم.
وكم سمعنا من قيادات مرتزقة الإمارات الانتقالي أن الترك خطر ولابد من استاصاله بكل الطرق..
هاهم اليوم يدخلونهم عدن بعدن أن علموا أن الترك يمدون شريان الحياة لدول التي يدخلونها.
خلاف لدول التحالف التي ما تضع يدها على دار إلا كانت سببا في انتكاستها.
واخر من طردهم من أراضيهم سلطنة عمان حفظ الله قياداتها للخير وبناء أمة مسلمة تعين الأوطان على العمران.
الترك في أول دخولهم إلى عدن مدوا الناس باضاحي العيد، واعطوا مستشفى الصداقة ما يعيد إليها شيء من التنشيط لتعمل في اعانة الناس من جديد.
أين هذا من دول الخراب المدعية أنها جاءت لاستعادة الشرعية...
هذا التحالف الذي مدنا بالسلاح والرصاص يوم ان اجتاحت الأمراض عدن؛ عوضا من مدها بالدواء والغذاء الذي ارسلوه لإيران الحليف الخفي الذي جاؤ يحاربوه في اليمن كما يدعون...
تركيا تضع أول بصماتها في عدن، فهل ستكون بداية خير لعدن وأهلها؛ وتثبت قواعد جديدة في عدن للبناء والعمران كما فعلوا في الصومال وغيرها..
أم نهاية التحالف التحالف الذي سرق موارد البلاد وضيع أموال العباد وجعل الناس تتقاتل على حقوق غيرها بطردهم الشرعية من أرضها وتسليمها لعبيدهم الذين ما تركوا خيرا لناس إلا سرقوه...
ننتظر ما ستأتي به الأيام
ونسأل الله أن يحفظ اليمن من شر كل ذي شر اللهم امين
كتبه أبو صفية باجبع
https://youtu.be/Tf2VjsxNZ0M
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
YouTube
دخل الترك عدن ياللهول.......
دخل الترك عدن ياللهول.......
كم سمعنا من خطابات تكفير للاتراك وشتم وقدح وسب من قبل المنستبين لتحالف وعبيدهم.
وكم سمعنا من قيادات مرتزقة الإمارات الانتقالي ان الترك خطر ولابد من استاصاله بكل الطرق..
هاهم اليوم يدخلونهم عدن بعدن ان علموا ان الترك يمدون شريان…
كم سمعنا من خطابات تكفير للاتراك وشتم وقدح وسب من قبل المنستبين لتحالف وعبيدهم.
وكم سمعنا من قيادات مرتزقة الإمارات الانتقالي ان الترك خطر ولابد من استاصاله بكل الطرق..
هاهم اليوم يدخلونهم عدن بعدن ان علموا ان الترك يمدون شريان…
التاريخ لايرحم..! صدق او لا تصدق، إن هذه الصورة إلتقطت في عام 1958 لرجل بدوي حافي القدمين إنه #زايد_ال_نهيان ...
بعد سنوات قليلة من يوم التقاطها قدِمَ هذا الرجل الي ليبيا -وقتها كانت تسمى المملكة الليبية- وكان هو حاكم لامارة #أبوظبي قبل الاتحاد. استقبل #الملك_ادريس حاكمَ أبو ظبي وأكرم ضيافته فكان من حاكم ابو ظبي ان طلب من الملك إدريس شيئين:
-الاول #طلب_قرضًا وكان له ذلك وقال له الملك الليبي هذه #هدية من #الشعب_الليبي لإخوانهم في أبوظبي (موثّق) !!!!
-الطلب الثاني أن يتوسط الملك لدى الشركات الإنجليزية حتى تنقّبَ عن النفط في أبوظبي...
وتكفل ملك ليبيا بذلك لأن أبوظبي كانت لا تملك المال الكافي ...
وأُسنِدت مهمة العمل اللوجستي والنقل الى المرحوم الهادي العايب بتكليف رسمي من الملك إدريس لان الهادي العايب كان يملك شركة كبرى للنقل، وتتحمل التكاليف الدولة الليبية!!!!
*اليوم أبو ظبي تسعى سعيا محموما لتدمير ليبيا**
*هل جزاء الإحسان إلا الإحسان..؟!* ..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
بعد سنوات قليلة من يوم التقاطها قدِمَ هذا الرجل الي ليبيا -وقتها كانت تسمى المملكة الليبية- وكان هو حاكم لامارة #أبوظبي قبل الاتحاد. استقبل #الملك_ادريس حاكمَ أبو ظبي وأكرم ضيافته فكان من حاكم ابو ظبي ان طلب من الملك إدريس شيئين:
-الاول #طلب_قرضًا وكان له ذلك وقال له الملك الليبي هذه #هدية من #الشعب_الليبي لإخوانهم في أبوظبي (موثّق) !!!!
-الطلب الثاني أن يتوسط الملك لدى الشركات الإنجليزية حتى تنقّبَ عن النفط في أبوظبي...
وتكفل ملك ليبيا بذلك لأن أبوظبي كانت لا تملك المال الكافي ...
وأُسنِدت مهمة العمل اللوجستي والنقل الى المرحوم الهادي العايب بتكليف رسمي من الملك إدريس لان الهادي العايب كان يملك شركة كبرى للنقل، وتتحمل التكاليف الدولة الليبية!!!!
*اليوم أبو ظبي تسعى سعيا محموما لتدمير ليبيا**
*هل جزاء الإحسان إلا الإحسان..؟!* ..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
أكد رئيس لجنة اعتصام المهرة على على سماحهم لأي احتلال في المدينة.
وقال أحمد بلحاف رئيس اعتصام المهرة: ما حدث بعدن وسقطرى من سيطرة المجلس الانتقالي لن يتكرر في المهرة
واختتم قائلا: لن نسمح بتنفيذ أي أهداف خارجية بالمهرة وسنتصدى للاحتلال.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
وقال أحمد بلحاف رئيس اعتصام المهرة: ما حدث بعدن وسقطرى من سيطرة المجلس الانتقالي لن يتكرر في المهرة
واختتم قائلا: لن نسمح بتنفيذ أي أهداف خارجية بالمهرة وسنتصدى للاحتلال.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
إنصدم الإنتقالي بتوزيع الحقائب الوزارية التي أصر على تطبيقها وفق إتفاق الرياض مفتكرا أنه سيكون هو الممثل الوحيد للجنوب وقضيته ولم يكن في حسبانه إستحقاقات من نبذهم وتجاوزهم يوما ما من مكونات الجنوب الأخرى ولكون الإنتقالي يعلم قبل غيره تقوقعه في المثلث فقط، وإنحسار شعبيته شرقا ،لكنه ملزم بتنفيذ مخرجات إتفاق الرياض والدخول في محاصصة بقية المكونات الجنوبية والاحزاب .
ومع إصرار الشرعية والمملكة على تمثيل بقية مكونات الجنوب والأحزاب أراد الإنتقالي ان يلفت الأنظار بتجمهر المكلا وربما يعمل دوشة مماثلة أو أقل في المهرة لكي يثبت لمن يطالبه بمحاصصة المكونات الأخرى أنه موجود في الشرق - الرافض لتواجده - وأنه ليس محصورا بالمثلث فقط!
#ابراهيم_ناجي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
ومع إصرار الشرعية والمملكة على تمثيل بقية مكونات الجنوب والأحزاب أراد الإنتقالي ان يلفت الأنظار بتجمهر المكلا وربما يعمل دوشة مماثلة أو أقل في المهرة لكي يثبت لمن يطالبه بمحاصصة المكونات الأخرى أنه موجود في الشرق - الرافض لتواجده - وأنه ليس محصورا بالمثلث فقط!
#ابراهيم_ناجي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
اعتذار رسمي امام وسائل الاعلام من مدير عام المديرية المعلا فهد المشبق ..الى محافظ محافظة عدن احمد سالمين 👆🏻👆🏻
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
ردا على مقال نشرناه سابقا عن عوض عبدالحبيب...
غسان عبدالحبيب
كان من أوائل المعتقلين في سجون الإمارات السرية. وقد دخل المعتقل في ٢٠١٦م، ومن باعه للإماراتيين هما أبو اليمامة منير اليافعي، وعبدالله الفضلي.
وشى به أبو اليمامة عند الإماراتيين بأنه باع أسلحة نوعية لتنظيم الدولة الإسلامية، وقد كان ابو اليمامة خائفاً جداً، وقال لضباط الإمارات بأنه إن خرج غسان من سجنه فسيقتله، واصفًا إياه بالبلطجي الذي لا يخاف.
مرت الأيام والسنون، وانتهى دور عبدالله الفضلي، وقد حاولوا اغتياله ولكنه نجى منها وهرب، ولا يزال متغرب وغائب حتى يومنا هذا بعد أن كان أحد أهم رجالهم، ومن أقرب المخبرين لدى أبو خليفة، ثم مرت أيام أخرى وانتهى فيها دور أبو اليمامة بالاتصال المعروف الذي قطع أشلاءه، لترسم تلك الأيام لنا صورة واضحة عن حقيقة يتغافلونها وهم بها عالمون بأنَّ من يعمل لدى الإمارات ليسوا سوى كروت لها مدة صلاحية ثم تُرمى وتنتهي.
أما غسان، فقد خرج من معتقله الطويل، وطوال تلك المدة رفض أن يعمل معهم، وظل شامخاً، حتى أنهم هددوه بأهله، وحاولوا اقتحام بيته، ونهبوا مصنعهم، بل وأخذوا أباه معه وأخفوهما حتى خرجا سوية قبل أيام.
يحق لنا أن نسأل سؤالاً بريئاً في ظل البطش الإماراتي في عدن، هل استجاب غسان وضعف أمامهم ليخرجوه في هذه المرحلة الحساسة التي يحتاج فيها الانتقالي الإماراتي لشخص مثل غسان؟
ثقتي وعشمي بغسان كبيرة بألا يكون عونًا لظالميه على أهله وناسه، خاصةً وأنه رأى بعينه وعايش الهوان والعذاب منهم، ولكن ننتظر والأيام من ستعطيني الجواب.
#عادل_الحسني
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
غسان عبدالحبيب
كان من أوائل المعتقلين في سجون الإمارات السرية. وقد دخل المعتقل في ٢٠١٦م، ومن باعه للإماراتيين هما أبو اليمامة منير اليافعي، وعبدالله الفضلي.
وشى به أبو اليمامة عند الإماراتيين بأنه باع أسلحة نوعية لتنظيم الدولة الإسلامية، وقد كان ابو اليمامة خائفاً جداً، وقال لضباط الإمارات بأنه إن خرج غسان من سجنه فسيقتله، واصفًا إياه بالبلطجي الذي لا يخاف.
مرت الأيام والسنون، وانتهى دور عبدالله الفضلي، وقد حاولوا اغتياله ولكنه نجى منها وهرب، ولا يزال متغرب وغائب حتى يومنا هذا بعد أن كان أحد أهم رجالهم، ومن أقرب المخبرين لدى أبو خليفة، ثم مرت أيام أخرى وانتهى فيها دور أبو اليمامة بالاتصال المعروف الذي قطع أشلاءه، لترسم تلك الأيام لنا صورة واضحة عن حقيقة يتغافلونها وهم بها عالمون بأنَّ من يعمل لدى الإمارات ليسوا سوى كروت لها مدة صلاحية ثم تُرمى وتنتهي.
أما غسان، فقد خرج من معتقله الطويل، وطوال تلك المدة رفض أن يعمل معهم، وظل شامخاً، حتى أنهم هددوه بأهله، وحاولوا اقتحام بيته، ونهبوا مصنعهم، بل وأخذوا أباه معه وأخفوهما حتى خرجا سوية قبل أيام.
يحق لنا أن نسأل سؤالاً بريئاً في ظل البطش الإماراتي في عدن، هل استجاب غسان وضعف أمامهم ليخرجوه في هذه المرحلة الحساسة التي يحتاج فيها الانتقالي الإماراتي لشخص مثل غسان؟
ثقتي وعشمي بغسان كبيرة بألا يكون عونًا لظالميه على أهله وناسه، خاصةً وأنه رأى بعينه وعايش الهوان والعذاب منهم، ولكن ننتظر والأيام من ستعطيني الجواب.
#عادل_الحسني
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
الحزام الامني استلم راتبه بالسعودي
النخب كلها استلمت رواتبها بالسعودية
قبل اسبوع غادرت لجنة سعودية المهرة بعد تسليم الرواتب بالسعودي
مليشيات طارق استلمت فهل فكرتم لماذا جيش الشرعية بدون رواتب ومن السبب ومن يقف خلف هذه المهزلة !؟
والله قمة الالم اننا نستجدي التحالف الاجنبي صرف رواتب وبلدنا غنية ثروات يمكن تصرف رواتب لكل جيش الخليج
ثانيا رئيس الوزراء هو من وجه بصرف بعض المناطق العسكرية واستثناء بعض وفق معيار مزاج السفير ال جابر
#مطلبنا_رواتب_الجيش_الوطني
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
النخب كلها استلمت رواتبها بالسعودية
قبل اسبوع غادرت لجنة سعودية المهرة بعد تسليم الرواتب بالسعودي
مليشيات طارق استلمت فهل فكرتم لماذا جيش الشرعية بدون رواتب ومن السبب ومن يقف خلف هذه المهزلة !؟
والله قمة الالم اننا نستجدي التحالف الاجنبي صرف رواتب وبلدنا غنية ثروات يمكن تصرف رواتب لكل جيش الخليج
ثانيا رئيس الوزراء هو من وجه بصرف بعض المناطق العسكرية واستثناء بعض وفق معيار مزاج السفير ال جابر
#مطلبنا_رواتب_الجيش_الوطني
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
ماعليش ياشرعيه لاتزعلو هذي المره
انا صحفي حر انتقد الخطاء اينما وجد ومش كل شي على الانتقالي
ماعليش تحملو هذي المره
وفد الشرعية في الرياض في محادثه مع ولي العهد السعودي محمدبن سلمان
يقول احد اعضاء الوفد
كيف تساوو حكومه شرعيه تمثل اليمن بكل محافظاتة مع اصحاب القريه
رد عليه الامير
وش لون اصحاب القريه
وفد الشرعيه
اصحاب الضالع
هذولى قريه صغيرة
يريدو يحكمو الجنوب من انفسهم وسيطرو على الضالع ولحج وعدن وسقطرى واجزاء من ابين ومعهم قوات في حضرموت كثيرة يريدو اسقاط حضرموت ومامظاهرات حضرموت الاخيرة الا بدايه للسيطرة
ثم قال له ولي العهد
لاكن شاهدنا مظاهرات حضرموت كانت حاشدة مما يدل ان لهم تأثير ولديهم حاضنه شعبيه فيها
رد عضو الوفد
لالا ياسيدي هذولا الذي حضرو المظاهرة كلهم من الضالع نقلوهم في باصات ولا يوجد بين اوساطهم اي حضرمي
رد عليه ولي العهد
المجلس الانتقالي يقاتل الحوثه في جبهاته. لم يتقدم الحوثي ولو متر في الضالع او يافع او الساحل الغربي وانتم جبهاتكم تتهاوى امام قوات الحوثي وتسلم مواقعها واسلحتها بالكامل دون مواجهه
جواب وفد الشرعيه
نعم هم متفاهمين مع الحوثي ان لايتقدم عليهم
رد عليه الامير
طيب انتم نريد منكم ان تتفاهمو مع الحوثي من اجل لايؤخذ مواقعكم وسلاحكم وتحافظو على ماتبقاء معكم من مواقع وسلاح في مارب🤣
رد وفد الشرعيه نحن متفاهمين!
الامير
شلون متفاهمين?
جواب وفد الشرعيه
متفاهمين ان لانسمح لاصحاب القريه الانتقالي ان يحكم الجنوب هذولا انفصاليين ونحن الان قواتنا الجيش الوطني تقاتل اصحاب القريه الضالع في ابين وجيشنا من كل المحافظات اما قواتهم كلها من قرية الضالع
وفي امر خطير الان الانتقالي يحضر لاقامة تظاهرات حاشدة في المهرة لزعزعة امنها والسيطرة عليها والحاقها بباقي المحافظات التي سيطر عليها ولان يجهز حشود ضخمة من القريه الضالع لغرض ارسالهم الى المهرة للمشاركه في التظاهرة على اساس انهم ابنا المهرة
الامير
كيف حشود ضخمه?
وفد الشرعيه
يعني وفود ضخمه جماهير مثل الي ارسلهم لاقامة تظاهرة في المكلاء الاسبوع القادم
الامير
ههههههههههه ضحك ضحكه عريضه وقال
تحدثوني عن المجلس الانتقالي انهم اصحاب قريه صغيرة هي الضالع وتقولو ان قواتهم في الضالع والساحل الغربي وفي عدن ولحج وابين وسقطرى وحضرموت وتقولو انهم ارسلو حشود ضخمه الى المكلاء. الان يجهزو حشود ضخمه لارسالها الى المهرة
هل معقول قريه صغيرة حسب وصفكم سكانها 5 الف ممكن ان تحكم كل هذه المحافظات بحجم هذه القوات وفوق هذا ترسل حشود ضخمه الى المكلاء والمهرة لاقامة تظاهرات? 🤣🤣🤣
وتقاتلكم في ابين وهي قريه صغيرة ولااستطعتم تتقدمو ولو متر واحد وعندكم جيش وطني🤣
لالالا مو مصدق انا
اكيد هذه القريه من الصين الشعبيه مو من اليمن🤣
وفد الشرعيه
لالا سيدي من اليمن😬
السعودي
لالا ماخاشت بمخي ذي الحكايه
ولو هي صدق حسب ماتقولو لي والله هذه القريه تستحق ان تحكم العالم كله وليس الجنوب فقط
احد اعضاء وفد الشرعيه يهمس في اذن صاحبه
باين علينا ورطنا في هذا الكلام عن الظالع
الله يلعن من عبونا بذا الكلام 😩
السعودي
خلاص روحو اتركوني اتواصل بقيادتنا يحاولو يحصنو حدود المملكه اخاف ان اصحاب القريه من المهرة يهاجمو السعوديه ويسيطرو عليها 🤣🤣🤣
#فتحي_بن_لزرق
22 يوليو 2020
https://www.facebook.com/bnlazrq
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
انا صحفي حر انتقد الخطاء اينما وجد ومش كل شي على الانتقالي
ماعليش تحملو هذي المره
وفد الشرعية في الرياض في محادثه مع ولي العهد السعودي محمدبن سلمان
يقول احد اعضاء الوفد
كيف تساوو حكومه شرعيه تمثل اليمن بكل محافظاتة مع اصحاب القريه
رد عليه الامير
وش لون اصحاب القريه
وفد الشرعيه
اصحاب الضالع
هذولى قريه صغيرة
يريدو يحكمو الجنوب من انفسهم وسيطرو على الضالع ولحج وعدن وسقطرى واجزاء من ابين ومعهم قوات في حضرموت كثيرة يريدو اسقاط حضرموت ومامظاهرات حضرموت الاخيرة الا بدايه للسيطرة
ثم قال له ولي العهد
لاكن شاهدنا مظاهرات حضرموت كانت حاشدة مما يدل ان لهم تأثير ولديهم حاضنه شعبيه فيها
رد عضو الوفد
لالا ياسيدي هذولا الذي حضرو المظاهرة كلهم من الضالع نقلوهم في باصات ولا يوجد بين اوساطهم اي حضرمي
رد عليه ولي العهد
المجلس الانتقالي يقاتل الحوثه في جبهاته. لم يتقدم الحوثي ولو متر في الضالع او يافع او الساحل الغربي وانتم جبهاتكم تتهاوى امام قوات الحوثي وتسلم مواقعها واسلحتها بالكامل دون مواجهه
جواب وفد الشرعيه
نعم هم متفاهمين مع الحوثي ان لايتقدم عليهم
رد عليه الامير
طيب انتم نريد منكم ان تتفاهمو مع الحوثي من اجل لايؤخذ مواقعكم وسلاحكم وتحافظو على ماتبقاء معكم من مواقع وسلاح في مارب🤣
رد وفد الشرعيه نحن متفاهمين!
الامير
شلون متفاهمين?
جواب وفد الشرعيه
متفاهمين ان لانسمح لاصحاب القريه الانتقالي ان يحكم الجنوب هذولا انفصاليين ونحن الان قواتنا الجيش الوطني تقاتل اصحاب القريه الضالع في ابين وجيشنا من كل المحافظات اما قواتهم كلها من قرية الضالع
وفي امر خطير الان الانتقالي يحضر لاقامة تظاهرات حاشدة في المهرة لزعزعة امنها والسيطرة عليها والحاقها بباقي المحافظات التي سيطر عليها ولان يجهز حشود ضخمة من القريه الضالع لغرض ارسالهم الى المهرة للمشاركه في التظاهرة على اساس انهم ابنا المهرة
الامير
كيف حشود ضخمه?
وفد الشرعيه
يعني وفود ضخمه جماهير مثل الي ارسلهم لاقامة تظاهرة في المكلاء الاسبوع القادم
الامير
ههههههههههه ضحك ضحكه عريضه وقال
تحدثوني عن المجلس الانتقالي انهم اصحاب قريه صغيرة هي الضالع وتقولو ان قواتهم في الضالع والساحل الغربي وفي عدن ولحج وابين وسقطرى وحضرموت وتقولو انهم ارسلو حشود ضخمه الى المكلاء. الان يجهزو حشود ضخمه لارسالها الى المهرة
هل معقول قريه صغيرة حسب وصفكم سكانها 5 الف ممكن ان تحكم كل هذه المحافظات بحجم هذه القوات وفوق هذا ترسل حشود ضخمه الى المكلاء والمهرة لاقامة تظاهرات? 🤣🤣🤣
وتقاتلكم في ابين وهي قريه صغيرة ولااستطعتم تتقدمو ولو متر واحد وعندكم جيش وطني🤣
لالالا مو مصدق انا
اكيد هذه القريه من الصين الشعبيه مو من اليمن🤣
وفد الشرعيه
لالا سيدي من اليمن😬
السعودي
لالا ماخاشت بمخي ذي الحكايه
ولو هي صدق حسب ماتقولو لي والله هذه القريه تستحق ان تحكم العالم كله وليس الجنوب فقط
احد اعضاء وفد الشرعيه يهمس في اذن صاحبه
باين علينا ورطنا في هذا الكلام عن الظالع
الله يلعن من عبونا بذا الكلام 😩
السعودي
خلاص روحو اتركوني اتواصل بقيادتنا يحاولو يحصنو حدود المملكه اخاف ان اصحاب القريه من المهرة يهاجمو السعوديه ويسيطرو عليها 🤣🤣🤣
#فتحي_بن_لزرق
22 يوليو 2020
https://www.facebook.com/bnlazrq
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Facebook
Log in or sign up to view
See posts, photos and more on Facebook.
خرج عوض بن عبدالحبيب وابنه غسان من سجن الظالمين
ولكن ابنه الاخر لن يعود .. لانهم قتلوه
المرفدي لايزال مفقود و ادارة الأمن تعلق فقدانه الى رقبة الشهيد المغدور به شلال الشوبجي ..
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1683255098509231&id=100004742705102
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
ولكن ابنه الاخر لن يعود .. لانهم قتلوه
المرفدي لايزال مفقود و ادارة الأمن تعلق فقدانه الى رقبة الشهيد المغدور به شلال الشوبجي ..
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1683255098509231&id=100004742705102
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
اوغاد زائد…!!!
لا ينكر احد ان الحمارات قدمت لعدن واقليمها مشاريع عملاقة اعظمها ضرب الرنج للمدارس واغلاقها لتفتح فقط ايام الغش المجيدة.. وقدمت واولمياد الشبدلو.. وفي ابين نقش الحنة و( شفت ناقش الحنة يابوي انا منه )😜 وفي يافع اولمبياد نتف الاباط او العانة.. 😜 التحالف الحمارتي- السعودي ينفق المليارات للمرتزقة مقابل ارتكاب الجرائم في عدن التي تقتلها الجعارب والاوبئة..التحالف يطبق على المناطق المحتلة المثل القائل: ( اشتي لحمة من كبشي واشتي كبشي يمشي )..التحالف يحاصر المناطق التي يحتلها ويتخذها ترازيت لزف كل الاسلحة والمقاتلين للحوثي ومنذ بداية العاصفة السعودية لطرد الشرعية.. وليش عاد نهدر كثير فعدن خير شاهد على انتقام التحالف من كل من وماهو يمني… فجاء الاتراك يحملون الحياة وليس الموت مثل تحالف القتل والنهب والحصار والاحتقار.. وشتان ما بين الهلال الاحمر التركي وبين الهلال الإحمر الحماراتي و:
ياعيد الله ياعيدو
اوغاد زائد اوغادو
من يوم ما احتلوا بلادو
نتفوا اللقمة من يدو
نتفوا اللقمة من حلقوا
ما لم فمن دم وريدو
جابوا له مليشي ببارودو
وصرفوا تائر لوقيدو
نقشوا الحنة نتفوا العانة
ودقوا قيدين لزبيدو
اهدافوا حروب وثياب الروب
وفوتكا وحبوب ياسعيدو
يشتي يحكم على انهار دم
وقدام قدام ونحنا عبيدو
وياعيد الله ياعيدو
اوغاد زائد اوغادو
نتفوا الدراهم من جلدو
وحفروا قبرو بقيودو
غازي المزفر
24/ 7/ 2020
عدن المحتلة
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
لا ينكر احد ان الحمارات قدمت لعدن واقليمها مشاريع عملاقة اعظمها ضرب الرنج للمدارس واغلاقها لتفتح فقط ايام الغش المجيدة.. وقدمت واولمياد الشبدلو.. وفي ابين نقش الحنة و( شفت ناقش الحنة يابوي انا منه )😜 وفي يافع اولمبياد نتف الاباط او العانة.. 😜 التحالف الحمارتي- السعودي ينفق المليارات للمرتزقة مقابل ارتكاب الجرائم في عدن التي تقتلها الجعارب والاوبئة..التحالف يطبق على المناطق المحتلة المثل القائل: ( اشتي لحمة من كبشي واشتي كبشي يمشي )..التحالف يحاصر المناطق التي يحتلها ويتخذها ترازيت لزف كل الاسلحة والمقاتلين للحوثي ومنذ بداية العاصفة السعودية لطرد الشرعية.. وليش عاد نهدر كثير فعدن خير شاهد على انتقام التحالف من كل من وماهو يمني… فجاء الاتراك يحملون الحياة وليس الموت مثل تحالف القتل والنهب والحصار والاحتقار.. وشتان ما بين الهلال الاحمر التركي وبين الهلال الإحمر الحماراتي و:
ياعيد الله ياعيدو
اوغاد زائد اوغادو
من يوم ما احتلوا بلادو
نتفوا اللقمة من يدو
نتفوا اللقمة من حلقوا
ما لم فمن دم وريدو
جابوا له مليشي ببارودو
وصرفوا تائر لوقيدو
نقشوا الحنة نتفوا العانة
ودقوا قيدين لزبيدو
اهدافوا حروب وثياب الروب
وفوتكا وحبوب ياسعيدو
يشتي يحكم على انهار دم
وقدام قدام ونحنا عبيدو
وياعيد الله ياعيدو
اوغاد زائد اوغادو
نتفوا الدراهم من جلدو
وحفروا قبرو بقيودو
غازي المزفر
24/ 7/ 2020
عدن المحتلة
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
عاجل :
المهرة تمنع دخول عناصر الانتقالي القادمون من حضرموت والضالع ويافع وعدن وشبوة..
وتغلق حدودها مع حضرموت
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
المهرة تمنع دخول عناصر الانتقالي القادمون من حضرموت والضالع ويافع وعدن وشبوة..
وتغلق حدودها مع حضرموت
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
هذا يوم مجموع له الناس وهذا يوم مشهود
#هنا_أيا_صوفيا
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
#هنا_أيا_صوفيا
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror