شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
999 subscribers
7.59K photos
2.74K videos
91 files
19.2K links
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Download Telegram
*بعد إرسال طائرة سعودية خاصة لتنقل ممثلين حلف و جامع حضرموت..*
*و دعوات ممثالة للمرجعية و مكونات من شبوة و المهرة و سقطرى..*
*( إقليم حضرموت )*
*للتشاور و تقاسم الحقائب الوزارية ال 12 التي من نصيب الجنوب بين كل المكونات الجنوبية بما فيها مكون الإنتقالي..*
*بهذا أنهت السعودية اكوذبة أن الإنتقالي ممثل للجنوب..*
*صح ؟*

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2656908844564117&id=100007350819007

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
خروج قوات التحالف ومرتزقتها مطلب شرعي لابناء عدن فاين الخطأ اذا طالب الناس بإخراج القوات والظاهر العسكرية من عدن وأخواتها...

من يعتقد بأن هذه القوات باقية للحفاظ على أمن عدن فقد أخطأ وابعد النجع عن فهم سبب تواجد هذه القوات فيها.

فكل هذه القوات والعتاد اذا كانوا صادقين في استعادة شرعية هادي يجب خروجها إلى خطوط التماس مع الحوثي وليس مع قوات الشرعية التي يدعي مرتزقة الإمارات انها تواجه قوات معتدية اخوانيه وهي قوات تتبع شرعية الدولة اليمنية...

فاين هي قوات العدو الذي يدعي الانتقالي وغيره انها قوات ليست تابعة لاحكومة اليمنية..

بوصلة التحالف حرفت لتكون أداة استعمار ودمار لليمن عموما والجنوب خاصة.

فبقاء هذه القوات يعني بقاء عدن وغيرها تحت رحمة هذه القوات وادخلها في الا أمن ولا امان بحجة إبقاء هذه القوات لحماياتها...

هل ابناء عدن لا يستطيعون حماية أنفسهم وهم من اخرج الحوثي واثبتوا انهم اهلا للقيادة والريادة...

عدن لم تعرف الأمن ولا الأمان و الاستقرار الا بعدان استلم التحالف عدن فضيع كل شيء فيها واسلمها لمجموعة من المرتزقة ولصوص الأراضي واستباحة ممتلكات الناس باوسخ صورة.

فعن اي تحالف نتكلم...

تحالف استعادة الدولة التي أصبحت ضائعة في فنادق السعودية..

ام نتكلم عن تحالف ضيع اليمن وقسمه وزرع بين مدنيه مليشيات تعيث في الأرض الفساد...

حق عدن واهلها ان يطالبوا بخروج هذه القوات والمليشيات لتعود لهم حريتهم التي سلبت بأيدي مرتزقة تدعي استعادة الوهم الجنوبي، وهي تصارع على مناصب في شرعية ميتة سريريا في فنادق الرياض....

كتبه أبو صفية باجبع

https://youtu.be/YNcnijBezRs



https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=278898550039549&id=100037582186625


شبكة مرآة حضرموت الإخبارية



https://t.me/hadramout_mirror
بسم الله الرحمن الرحيم

الى اهلي واخواني واحبابي في اليمن السعيد
اليمن الواحد والموحد الى يوم الدين بأذن الله

اخواني واخواتي هناك مخطط خطير وخبيث تحيكه دول العدوان السعودي والاماراتي وبريطانيا وامريكا
وهو تقسيم اليمن الى دويلات وكانتونات صغيرة
ودعم المجلس الانتقالي للسيطرة على حضرموت والمهرة وشبوة والسيطرة على مقدرات اليمن ونهبها بالتعاون مع ميليشيات الانتقالي وعم الانفصال ليعودوا الرفاق من جديد

اخواني واخواتي ابناء اليمن الواحد علينا اليوم مسؤلية اخلاقية تجاه وطنا وشعبنا بتوحيد صفوفنا وكلمتنا وافشال هذا المخطط الحقير علينا اليوم ايقاف جميع انواع العبث بمقدراتنا وثرواتنا وسيادة اراضينا الموحدة
لنقف وقفة رجل واحد ضد كل هذة الاعمال التي تحاك ضد شعبنا وارضنا وان نكون سدا منيعا لكل هذة المؤامرات
فالوحده اليمنية مصيرنا كيمنيين وعلينا الدفاع عنها رجال ونساء وشباب وشيوخ
علينا افشال كل هذة المخططات بتوحيد صفوفنا وكلمتنا والتوجه الى متارس الشرف والنضال وانا اولكم ساكون في مقدمة الصفوف والله على ما اقوله شهيد

اعزائي وعزيزاتي ابناء اليمن السعيد ضعوا ايديكم بأيد من يدافع عن الوطن ضد العدوان السعودي الاماراتي ومن معهما قبل فوات الاوان
نحن شعبا حر وخلقنا احرار وسنظل احرار حتى خروج آخر جندي من جنود الاحتلال
علينا جميعا حمل السلاح لمحاربة العدوان السعودي الاماراتي وطردهم من بلدنا لكي ينعم شعبنا بثرواتة ومقدراتة وسلامة اراضيه
ونعيش احرار ثوار في ارضنا اليمن
اخوكم

نصر اليمن السعيد

https://www.facebook.com/100046830300008/posts/167808808123462/

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
‌‎#رزق_حلال
#وراسك_مرفوع_يابنت_عدن
فتاة عدنية متعففه ومكافحة قررت تعمل مشروع بسيط وتكسب منه رزق حلال...وأكلها نظيف جدا ولذيذ...أدعموها لأنها تستاهل،

الموقع كريتر/الهريش بالقرب من الكريمي للصرافة.

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
#رئيس_مخبازة_وزراء_اليمن
معين، المعيّن من قبل السعودية والإمارات راح إلى مصر ليقول لهم " قطر سبب مصائب اليمن"!!

الحمار " الحيوان" يعرف أن معين كاذب، ومعين نفسه يدرك أن الحمار صادق في ذلك.

من سيطر على الموانئ والمطارات ليست قطر..
من سيطر على الثروات والجزر ليست قطر..
من دعم مليشيات مسلحة في المناطق المحررة ليست قطر..
من قصف الجيش الوطني كي لا يتقدم ليست قطر..
من يمنع التخلص من الحوثيين ليست قطر..
من يحارب الاقتصاد اليمني ليست قطر..
من يرفع الرسوم على المغترب اليمني ليست قطر..
من يحتل المهرة وسقطرى ويترك تحرير الجبهات ليست قطر..
من يشن هجوم إعلامي منظم ضد قيادات الشرعية بتهمة الإخوان ليست قطر..
من يتعبث بالبلاد ليست قطر..
من يحاصر الأجواء والبحار ويسمح بمرور السلاح للحوثيين ليست قطر..
من يدعم إيران بـ25طن من المساعدات الطبية ويدعم مليشات في اليمن بالسلاح كي تقتل ليست قطر..
من يفتك باليمنيين ليست قطر..
من يستهدف المدنيين ليست قطر..
من يطرد اليمنيين من أرضه ليست قطر..
من يحتجز الشرعية ليست قطر..
من غدر بالشعب اليمني ليست قطر..

منقووووووووول

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
لصوص الذهب تاريخ القراصنة يعيد نفسه فاجداد ال زايد قراصنة الأصل لا يعلم احد من استقدمهم إلى جزيرة العرب ليكونوا عبيدا فيها..

وهاهم اليوم يعيدون تاريخهم من جديد...

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
عوض عبدالحبيب وولده غسان خرجوا من سجون الانتقالي..

من هو عوض...

🔺تاجر في عدن مستعد يبيع ويشتري حتى في البشر. فلا فرق عنده.

🔺استقوى عوض حبيب في عدن بعد عام ٨٦...

🔺واستولى على أراضي في عدن بعد أحداث ٩٤....

🔺اشترى مصنع الاسفنج وهو مصنع مساهم وفيه أموال ناس لم يعطهم حقوقهم إلى اليوم..

🔺في أحداث ٢٠١٤ كان يشتري كل أنواع الأسلحة....

🔺عند أحداث الدارين ورمي قنابل منها وجدت في مصنع الاسفنج كمية كبيرة من السلاح وهو الذي كان يشتريه من السوق ووقع بسببه...

🔺أقيمت تمثيليه اغتيال شلال وحدثت تفجيرات وعلى أساسها اخذ الرجل...

🔺اي ان الجماعه بينهم البين ليس ينتقموا من صاحبهم جامع السلاحه..

نكزه للذين جعلوا من عوض حبيب بطل قومي...

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
*_⌘متابعات ابو دجانه الشبواني⌘_*

*شبوة*

*مشتاق بن نصيب احد منتسبي النخبة الشبوانية تم اغتياله قبل قليل من قبل مسلحين مجهولين بطريق عزان الحوطة.*

*وفي ابين بمديرية الوضيع*

*اغتيال ركن عمليات الحزام الأمني قطاع الوضيع*

*محمد فضل الحنشي .*

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
هل يكرر الإنتقالي نفس الخطأ السابق ؟
بعد إعلان النفير وسيطرة الانتقالي على عدن في 7 أغسطس 2019 طمع وسعى للسيطرة على باقي محافظات الجنوب ( أبين شبوة حضرموت المهرة ) ولم يستمع للنصائح التي طلبت منه حينها التوقف والإكتفاء بعدن وبسط كامل سيطرته عليها من كل النواحي وتنظيمها ومن ثم الإتجاه لباقي المحافظات فلم يستمع الإنتقالي حينها لهذه الاصوات فتقدم صوب ابين وسيطر عليها وتوجه الى شبوة فحاول السيطرة عليها فباءت محاولته بالفشل حيث.تم طرده منها وطرد قوات النخبة الشبوانية وفقد السيطرة على ابين وتمت إعادته الى نقطة العلم وبعدها اكتفى بالسيطرة على زنجبار وجعار .
هاهو الإنتقالي اليوم يعيد نفس السيناريو وهذه المرة عبر بوابة الإدارة الذاتية ، يسعى الإنتقتلي حالياً لفرض الإدارة الذاتية في حضرموت والمهرة في حين أن عدن وهي معقل المجلس الإنتقالي تعاني من ازمات متكررة في الأمن والكهرباء والمياة ومع ذلك يصر المجلس الانتقالي على التمدد في حضرموت والمهرة

نصر السباعي

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
صالح الجبواني يكتب ..

موسم الهجرة إلى الرياض



تابعنا الأخبار عن سفر المستشارين وقادة الأحزاب ثم قادة مكونات سياسية ومناطقية إلى الرياض لإيجاد مقاربة للحل مع ما يسمى بالمجلس الإنتقالي التابع للإمارات. ما يجري لا يعدو أن يكون نوعاً من الكوميديا السوداء التي لا تُضحك أحد تشبة إلى حد التطابق قصة سرقة النقود من قبل المجلس أياه وإعادتها للبنك المركزي بعد تدخل (المملكة العربية السعودية) حسب تغريدة آل جابر عن ذلك الإنجاز الذي عده جزء من تنفيذ إتفاق الرياض. 
هنالك مسرحة متقنة تجري في الرياض أبطالها كلهم كومبارس تأخذ بألبابهم حكاية الطائرات الخاصة وغرف الرتز وشد العضلات الإعلامي إنتظاراً لإرتفاع الدخان الأبيض من جنبات الفندق الشهير حسب الصديق السفير مصطفى نعمان. على هذا المسرح الضخم يقوم الكومبارس بإداء ليس المهم أن يكون متقناً أو غير متقن بل المهم أن يكون هؤلا متواجدين على هذه الخشبة وفي هذه اللحظة بالذات لإعطاء المسرحية إبعاداً تؤدي تأثيرها النفسي والسيكولوجي لإقناع الجمهور بما يجري، بينما اللأعبين الحقيقيين ليسوا على الخشبة بل خلف الكواليس .. لعبة على مسرح العبث لقصة ستنتهي بموت البطل (الشرعي) كما يراد لها أن تنتهي.
ما يسمى بالإنتقالي شن معركة في عدن، ثم سيطر على سقطرى والآن يصعد في المكلا والمهره - يا سلام عليه من كائن خرافي أصبح الحوثي بجانبة أرنب داجن- والتحالف بسلامة قدره يجري خلف هذا الكائن ليراضيه ويمنحه كل ما يطلب ليرضى ويتفضل على كومبارس مسرح العبث ولو بإبتسامة صفراء من فمه الصدئ.. 
من يكون هذا الإنتقالي إذن؟!!!! 
الرد بكل سهولة وبساطة هو (التحالف) .. نعم الإنتقالي هو التحالف في ثياب محلية وعبر أدوات يمنية رخيصة. 
الإمارات لا تتواجد في المهره ولكن (الإنتقالي) يبذل جهوده ليل نهار هناك ليخدم السعودية ومثلما خدم الإمارات بإخلاص في سقطرى وسلمها للمزروعي سيخدم في المهره الآن ليسلمها للمطيري وكله بأجره والحسابة بتحسب والكومبارس يهللون هللويا هللويا على الخشبة والحسابة بتحسب أيضاً. المكلا منذ زمن طويل تحت وصاية القائد الإماراتي وماجرى من مظاهره يوم أمس للقادمين بالباصات ورواد موسم البلده ليس لشي إلا للضغط النفسي على الصامدين في المحافظات الحرة الأبية. 
الإنتقالي هو التحالف بقفازات محلية والسؤال الأهم والأكثر إلحاحاً لماذا يفعل التحالف كل ذلك؟! 
ربما تتعدد الإجتهادات في الرد ولكن المؤكد أن الأطماع بتقاسم (الغنيمة) كما يعتقدوا تقف خلف هذا السلوك المشين، يعني أستعنا بك يا عبدالمعين لتعيننا وجئت يا عبدالمعين لتطلع عين أبونا هذا ملخص القصة .. 
والنتيجة!!!
النتيجة أن كل ما يجري سينتهي إلى الفشل فالتحالف وقفازاته المحلية لا يدركون أن اليمن ليس لقمة (عصيد) (سيمرطوها)، بل أرادة شعب متجذر في الجغرافيا مسنود بالتاريخ، اليمن ليس لقمة سائغة بل نار ولهيب ودماء وجماجم فمن هو مستعد أن يتحمل ليتفضل لكن الصراع سيتحول من القفازات إلى اليد ذاتها التي علمنا تاريخ اليمن أنها ستقطع أن لم تكف عن (العنبصة) في عرض اليمن وأرضة


شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
معلومات خاصه وخطيرة

حول أعمال عوض عبد الحبيب الخارج من سجون التحالف...


أيام الأمن المركزي والسقاف....

كان يبيع عوض السلاح لأصحاب الادريسي والشبوطي ليقوموا بالهجوم على السقاف والامن المركزي في عدن..

خرج إليه السقاف وهدده وطلب منه بيع أنواع من الاسلحه غير صالحه للاستخدام من قبل السقاف في عام ٢٠١١...

لعب على المقاومة وكان إبنه غسان الأعور يفخخ السيارات لهم...

وحينما كانت الخارجية في ريمي كان غسان من فخخ السياراة حينها لتفجير المبنى الخاص بها...

اغلب السيارات المفخهه كانت تخرج من عند عوض عبد الحبيب وابنه غسان الأعور في الدرين.

كان يتواصل غسان مع الإماراتيين، وكل هو من يفخخ سيارات القيادات الجنوبية بتبدير إماراتي لتخلص من مناهيضيها..

الان تم إخراج عوض عبد الحبيب من سجون الإمارات في وقت عدن تشتعل ضد التحالف...

وفي حين أن أصحاب يافع مجتمعين لم يستطيعوا إخراجه من سجونهم لاتهامهم الرجل بالأدلة اليت كانوا يستخدمونه فيها لصالحهم...

فهل في خروجه سفقة لتدمير عدن!!

هذه المعلومات عندكم ولكم الحكم على عوض عبد الحبيب وابنه غسان الأعور...


شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
‏القاضي اللي قبل كم يوم حكم بالاعدام على ٣٣ حوثي في مارب وصل اليوم صنعاء قده عند الجيش واللجان ‏...

وزغرطي يا انشراح

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
من يقبل التحدي (للفوانيص فقط)

اخي الجنوبي اذا كنت تمتلك بقعة ارض في عدن رسميه صرفت لك من الدوله او اشتريتها بحر مالك ولديك عقد من اراضي وعقارات الدوله موثق في الانشاءت والسجل العقاري مع ترخيص بناء من البلديه فان هذا لن ينفعك بشي

وانا اتحداك اتحداك ان تضع فيها حجر بدون ان تدفع اتاوات (حق الحمايه) لاطقم الامن الجنوبي البواسل تصل الى مايقارب مائة الف ريال بشكل شبه يومي حتى الانتهاء من البناء والا فانك سوف تداس وتهان في ارضك وتحت اقدام ابطال الجنوب وعلم الجنوب يرفرف فوق راسك
هناك وثيقه وحيده ستنقذك من هذا حتى لو كنت لاتملك الوثائق المذكوره اعلاه
وهي ان تكون من المثلث وبالاصح من الضالع فحتى ابناء يافع وردفان يسري عليهم مايسري على الناس الا القاده والمسئولين من العيار الثقيل

في عهدي الطاغيه عفاش والاحتلال الشمالي كما يقول الفوانيص لم يكن يحدث مثل هذا الانتهاك وكانت وثائقك تحميك بشكل كبير ولا تدفع الا اتاوات بسيطه في حالة نقص بعض الوثائق او عدم اسكمالها

وفي الجاهليه ذهب عمر بن الخطاب وعمرو بن العاص الى ارض كسرى للتجاره وكانوا يركبون خيول عربيه اصيله فراءها ابن كسرى وقائد جيشه فاعجبتهم واخذوها عنوه منهم فذهبو يشكونهم الى كسرى فقال لهم كسرى عود غدا
فلما عادو في اليوم التالي اشار كسرى الى بابين وقال فليخرج كل منكم من باب
فخرج عمر بن الخطاب من باب ووجد ابن كسرى يجلد
وخرج عمرو بن العاص من الباب الثاني ووجد قائد الجيش يجلد ورد لهم كسرى خيولهم
ولما فتح المسلمون مصر بسط عمرو بن العاص على ارض يهودي لبناء مسجد عليها فذهب اليهودي الى عمر بن الخطاب يشتكي فكتب عمر بن الخطاب لعمرو بن العاص
( أعدل كسرى خيرا من الاسلام ) ورد لليهودي ارضه

ونحن نقول
( أامن عفاش خيرا من أمن الزبيدي)

ناصر بريك العولقي

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
بحثنا عن تركيا في شبوة ومأرب فوجدناها تزور مستشفى الصداقة في عدن تحت رعاية الادارة الذاتية الانتقالي...

أين ما قالوه بأن تركيا تريد احتلال الجنوب عبر حزب الإصلاح وووو...

المسألة اكيد فيها دفع لذلك دخلوهم 😂


شبكة مرآة حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror
#ما_الذي_يجري_بسلطنة_عمان؟
سلطان سلطنة عمان هيثم بن طارق اصدر بالامس قرارين
الاول..
طرد جميع الشركات التي تأخرت بتنفيذ المشاريع التنموية العمانية منها..
١-ميناء قابوس
٢-المدينة الزرقاء
٣-المدينة الطبية
٤-جامعة عمان
٥-الواجهة البحرية
٦-مجمع النخيل السياحي
٧-رأس الحد
٨-قريات السياحي
٩-يتي وينكت
١٠-تيلفريك الجبل الاخضر وصلالة
١١-الحديقة المائية
١٢-مدينة العرفان
١٣-حديقة الزهور

كل ما سبق من مشاريع كانت تحت ادارة شركات اماراتية ...
وكانت تلك الشركات الاماراتية تتعمد تعطيل تلك المشاريع لأغراض سياسية.
● استند قرار سلطان عمان على اخلالات بشروط التعاقد ومنها:

١-عدم وجود فريق عماني للاشراف على تلك المشاريع
٢-لم يتم توظيف اي عماني
٣-عدم قيام تلك الشركات بتعويض اصحاب الاراضي
٤-استغلال تلك الشركات بعدم الرقابة فوضعت يدها على اراضي ليست مخصصة للمشروع
٥-سجل بعض الشركات سيء
٦-تلك الشركات وضعت شروط بعد التعاقد مخالفة للانظمة الحكومية

وبقراره هذا كبد تلك الشركات خسائر تترواح ما بين ٤٠٠ الى ٥٠٠ مليار دولار بسبب المشاريع الضخمة

□القرار الثاني وهو الاهم..
صدور اعفاء عن جميع المعارضين العمانيين الذين يقيمون خارج السلطنة ومنهم اؤلئك الذين يقيمون بالامارات
وبهذا القرار خسرت الامارات عملاء لها .


□ واعتقد ان سلطنة عمان ستقيم علاقات عسكرية مع تركيا مع العلم ان مبيعات تركيا للمعدات العسكرية لسلطنة عمان تعتبر هي الثالثة ففي عام ٢٠١٨ باعت تركيا ١٧٢ مدرعة صناعة تركية ومعدات عسكرية دفاعية وجوية بنحو ١.٨ مليار دولار.
منقول


شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
إلا الرواتب ياانتقالي


/ علي مقراط
لم أصدق أن المجلس الانتقالي يتجرى باطقمة العسكرية المسلحة الأقدام على اعتراض سيارة الشامل لصرافة وعلى متنها أموال رواتب منتسبي اللواء 39مدرع واقتيادها إلى التواهي وفي نفس الوقت إعادة رواتب اللواء 115مشاة إلى البنك المركزي بدلأ من وصولها إلى الجنود في رمال أبين ولودر. هذا الخبر ازعجني حقيقة ولم اصدقة كوننا مرابطين في مخيمات الاعتصام للجيش والأمن لثلاثة أسابيع وسنواصل حتى تلبية كامل المطالب للعسكريين اكانو في عدن اوالشيخ سالم وكرش وقرن مكلاسي والساحل الغربي ووالخ. هذا حق مشروع للجندي معك اوضدك. صراحة كنت مش مصدق أن يحدث هذا ولأني صحفي وبعد هذا العمر الطويل في الصحافة العسكرية والمدنية من أيام دولة الجنوب انذاك ورئيس صحيفة الجيش اول وسيلة إعلامية تصدر أواخر العام 2015م من عدن بعد انقطاع وتوقف أكثر من ربع قرن من الزمن. كان لابد التأكد من صحة الخبر من مساء يوم الأربعاء إلى فجر اليوم الخميس رغم تأكيدات كل الجهات. لكن التواصل مع قيادة الانتقالي أهم من ذلك. وعلى رأسهم الأستاذ فضل الجعدي لكني لم أخرج منه بأي معلومة رغم أنه حاول الاتصال بي لكن الشبكة رديئة. وكذلك جهات أخرى. لكن كل يغني على ليلاه. عمومأ. هذه الحادثتين الصامتين آخر ماكنا نتوقعة من الاخوة في قيادة الانتقالي. هذه رواتب عسكريين لهم خمسة أشهر بدون رواتب وبكل وسائل الضغط انتزعو شهرين منها ويأتي عسكر الانتقالي يوقفوها أو يصادروها دون وجه حق. لاتقولون اللواء 39مدرع قائده العميد عبدالله الصبيحي وجنوده يقاتلون الانتقالي ابعدو هذا الانتقام وتصفية الحسابات بالمعاشات. اللواء 115 مشاة القائد حقة سيف القفيش أسير عندكم وكنت شخصيأ أتمنى أن تفرجو عنه لإبداء حسن النية وليعرف الجنوبيين انكم أصحاب مشروع وطني عظيم تبحثون عن دولة وليس عن سيف القفيش. لو اقدمتم على إطلاق القفيش كنتم أفضل من الطرف الآخر. المهم خلونا من الصبيحي والقفيش ودعونا في قضية الساعة رواتب جنود اللواء 39مدرع و115مشاة. ماهي المكاسب السياسية والوطنية والمعنوية والمادية التي يحققها الانتقالي لا شي. أشعر بالأسفل والخجل عندما اسمع الكثير يقولون سلام الله على الحوثيين كانو يحولون لنا الرواتب عبر الكريمي من صنعاء والطيران يقصفهم حتى انتقل البنك. لماذا هل جحافل الغزو والعدوان الكهنوت مليشيات الانقلاب الحوثية اذناب إيران يمثلون نموذج. نقول. لكنهم يريدون يحكمون ويريدون يكسبون عواطف الناس. مؤسف أن أخطأ إخواننا في الانتقالي تجاوزت حدود العقل والمنطق في البحث عن الإساءة لمشروعهم مشروع استعادة دولة الجنوب. الرواتب لاتقبل التطاول عليها يمكن السكوت خوفأ من البطش على نهب الأراضي واستباحة الممتلكات العامة والايرادات السيادية وعلى الاستحواذ على المناصب لفئات معينة موثوقة. لكن المعاش هذه كارثة اخلاقية وإنسانية. الجنوبيين خرجو ضد عفاش لأنه اجتاح أرضهم ونهب ثرواتهم مع أنه رحمة الله عمل مشاريع وكان يصرف الرواتب. وهل تلك التضحيات في ساحات النضال السلمي من 2007 وإلى قوافل الشهداء والجرحى من 2015م من أجل الوصول إلى هذا النفق المظلم. اعقلو وافرجو عن الرواتب وهذا خطأ كبير راجعو الأخطاء لاتستقوون ولاتتعالون وغيرو من هذه الممارسات الظالمة واقتربو من معارضيكم وسالوهم لماذا انتم تنتقدونا هل انتم حاقدين علينا ومعارضينا على إعادة الجنوب. وستجدون الإجابة التي تبصركم لا تستمعون للمزايدين فيكم والمنافقين الافاكين الذين يجملون القبح ويخربون الجمال ويدمرون السلام والوئام .عقلية المنتصر وعمل العصابات لايدوم ومهزوم. لستم أصنام يعبدكم الناس انزلوا الشارع واسمعو إيش يقول عنكم. وخففو حدة القمع واسمعو النصح وتقبلوا النقد وان كان قاسي. عيدروس الزبيدي يقال عنه عظيم لكن هو بعيد ولايصل آلية غير صوت النفاق والدجل. اللواء أحمد سعيد بن بريك وان رفع صوته وهدد وتوعد لكنه مش راضي على مايحيط به فوجد نفسه بغير قناعاته. إلى هنأ والساعة الآن تجاوزت عقاربها الثانية فجرأ ولنا لقاء متجدد. لكن تفرجو على الرواتب وحرسوها حتى تصل إلى مستحقيها تخايلو انكم رجال دولة مش قطاع طرق وحرابة والله المستعان

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
Media is too big
VIEW IN TELEGRAM
الصراخ على قدر الألم 👌
ورجائآ لا احد يتشعبط بي يقول انه أبن عمي عيال عمي الحقيقيين رجال
#لاتصدقو_احد الا بعد ان يجيب شهود او فحص ال DNA 😂😂

وهیب الصہیبی

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
أيضاً كمية المخدرات التي تدخل عدن بشكل مخيف جداً وكميات كبيرة وهي جزء من أنتشار الجريمة والسرقات ونهب الأراضي،، فمدمن المخدرات لابد أن يجد له مصدر للشراء ولو كانت بالنهب والسرقة،، قيادات عسكرية محسوبة على الإنتقالي الإماراتي متورطة في إدخال المخدرات إلى عدن،، نحتاج إلى صحوة مجتمعية شاملة،، إلى أن تعود الدولة وتقوم بمهامها الرسمية في منع دخول هذه المخدرات!!!
المخرج في عدن وليبيا واحد؟

#عادل_الحسني

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
فيديوجرافيك يدق ناقوس الخطر في محافظة المهرة عبر ادوات الاحتلال ويكشف حجم المؤامرة التي تستهدف المهرة وردة فعل القبائل

موقع هنا عدن ⁧ #المهره_تواجه_ادوات_الاحتلال

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية


https://t.me/hadramout_mirror