شعب بلا أدب مع احترامي للبعض.
الولد مسكين وتحمل الكثير من قليلي الأدب وعديمي الأخلاق مستكثرين عليه قرار مستشار قده قرار مستشار لا يغني ولا يسمن من جوع وعادهم بعد الولد يا حفار وياسب وياشتم ويا استنقاص منه ومن أسرتة الكريمة.
مع اني اختلف مع احمد بعض الأمور لكن الولد اجتهد وصبر وتحمل الثقيل من التافهين الذين يشعرون بعقدة النقص في أنفسهم.
مو الجنوب حق ابوكم مو وظائف ملك اهلاتكم ورثتموها من اجدادكم.
استحو قليل يا عديمي الأخلاق والمروة لأنه عدني مسكين لا قبيلة خلفة ولا منطقة تحمية توجهو كافة ابواقكم عليه.
سير يا أخي أحمد ماهر وعين الله تحميك وتحرسك ولا تلتفت إلى خلفك لأن لا يوجد خلفك الا الرخاص والفشلة والساقطين الناقصين..
وأنتم يا كمن نذل وهمثول ترفعو واستحو على شرفكم وانفسكم قليل بس قليل دعوا الولد وشأنه دعوه يشق طريقة ويكون نفسة ويصنع لنفسة مستقبل.
والله والذي لا اله غيره ان هذا الولد تحمل مالم يتحملة أحد ولو الذي لاقاه في حياته من هؤلاء في جبل كان قد انهد.
كلنا اخوانك يا احمد ماهر قلنا قبيلتك كلنا منقطتك.
الى الامام يا أخي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
الولد مسكين وتحمل الكثير من قليلي الأدب وعديمي الأخلاق مستكثرين عليه قرار مستشار قده قرار مستشار لا يغني ولا يسمن من جوع وعادهم بعد الولد يا حفار وياسب وياشتم ويا استنقاص منه ومن أسرتة الكريمة.
مع اني اختلف مع احمد بعض الأمور لكن الولد اجتهد وصبر وتحمل الثقيل من التافهين الذين يشعرون بعقدة النقص في أنفسهم.
مو الجنوب حق ابوكم مو وظائف ملك اهلاتكم ورثتموها من اجدادكم.
استحو قليل يا عديمي الأخلاق والمروة لأنه عدني مسكين لا قبيلة خلفة ولا منطقة تحمية توجهو كافة ابواقكم عليه.
سير يا أخي أحمد ماهر وعين الله تحميك وتحرسك ولا تلتفت إلى خلفك لأن لا يوجد خلفك الا الرخاص والفشلة والساقطين الناقصين..
وأنتم يا كمن نذل وهمثول ترفعو واستحو على شرفكم وانفسكم قليل بس قليل دعوا الولد وشأنه دعوه يشق طريقة ويكون نفسة ويصنع لنفسة مستقبل.
والله والذي لا اله غيره ان هذا الولد تحمل مالم يتحملة أحد ولو الذي لاقاه في حياته من هؤلاء في جبل كان قد انهد.
كلنا اخوانك يا احمد ماهر قلنا قبيلتك كلنا منقطتك.
الى الامام يا أخي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
وضع العربة امام معين….!!! 😜
كانت خطة السعودية بالمهرجانات العربية والمسلحة والاستيلاء على مؤسسات الدولة وتدميرها كما حدث في عدن واسقطرى يمكن احتلال الجنوب بالكامل وتقاسمه كغنيمة حرب..
ولكن المهرة افشلت المخطط ..
فلجأت السعودية الى عملية احتلال الشرعية قبل احتلال الجنوب فجاءت باتفاق مضحك بعد تعطيل الاتفاق الاول..
عملية وضع العربة قدام الحمار او قدام معين.. وبقية طاقم الانقلاب…
ولكن ابين وجهت رسالة قوية لاصاحب الكبسة والسموم الملطي😜 وهناك حراك شعبي جنوبي سلمي ناضج…
يتمسك بمشروع الدولة الاتحادية ..
وشعاره ( المشاركة وليس الاقصاء.).
تزايد شعبية هادي سيعطيه قوة الرفض لاي احتلال او تقسيم..
او تشكيل حكومة انقلاب برئاسة ( العربة قبل الحمار) اعني معين الحمارات.. ولا اعتقد ان الشعب اليمني سيقبل مخطط التقسيم والتقاسم..
فماذا قدمتي ياسعودية.. ؟!!!
هل اعدتي الشرعية.. ؟!!!
وهل قطعتي الحذاء الايرانية.. ؟!!
وحتى ولو فعلتي.. فيكفي انك محتلة لاكبر من مساحة اليمن ( نجران ، جيزان، وعسير ) التي تنازل عنها الغزاة لغازي ..
ثم باعها العفاش ورسم الحدود…
واذا بدك مد انبوبك فبإتفاقية ..
وبعد انتخاب مجلس نواب جديد لا وجود فيه طنطان زماطة (عندي الدليل انه زماطة وملطمة وديوث ..)..
غازي المزفر
عدن المحتلة
9/ 8/ 2020
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
كانت خطة السعودية بالمهرجانات العربية والمسلحة والاستيلاء على مؤسسات الدولة وتدميرها كما حدث في عدن واسقطرى يمكن احتلال الجنوب بالكامل وتقاسمه كغنيمة حرب..
ولكن المهرة افشلت المخطط ..
فلجأت السعودية الى عملية احتلال الشرعية قبل احتلال الجنوب فجاءت باتفاق مضحك بعد تعطيل الاتفاق الاول..
عملية وضع العربة قدام الحمار او قدام معين.. وبقية طاقم الانقلاب…
ولكن ابين وجهت رسالة قوية لاصاحب الكبسة والسموم الملطي😜 وهناك حراك شعبي جنوبي سلمي ناضج…
يتمسك بمشروع الدولة الاتحادية ..
وشعاره ( المشاركة وليس الاقصاء.).
تزايد شعبية هادي سيعطيه قوة الرفض لاي احتلال او تقسيم..
او تشكيل حكومة انقلاب برئاسة ( العربة قبل الحمار) اعني معين الحمارات.. ولا اعتقد ان الشعب اليمني سيقبل مخطط التقسيم والتقاسم..
فماذا قدمتي ياسعودية.. ؟!!!
هل اعدتي الشرعية.. ؟!!!
وهل قطعتي الحذاء الايرانية.. ؟!!
وحتى ولو فعلتي.. فيكفي انك محتلة لاكبر من مساحة اليمن ( نجران ، جيزان، وعسير ) التي تنازل عنها الغزاة لغازي ..
ثم باعها العفاش ورسم الحدود…
واذا بدك مد انبوبك فبإتفاقية ..
وبعد انتخاب مجلس نواب جديد لا وجود فيه طنطان زماطة (عندي الدليل انه زماطة وملطمة وديوث ..)..
غازي المزفر
عدن المحتلة
9/ 8/ 2020
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
عدن تثور من جديد مطالبين بحقوقهم وإصلاح الوضع في عدن..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
إلى من خرجوا مع احمد سعيد بن بريك من البنات لأي سبب من الأسباب كان مادي او عاطفي او غيره.
الم تلتحظوا انكم اصبحتم مهزلة في كل المواقع الخاصة بالتواصل الاجتماعي...
هل بلغ بنا الحال ان تصبحوا شماعة يتعلق عليها الرخاص من زبانية الإمارات وعبيد الشهوات.
لما لا يتسال العقال لما لم يظهر احمد سعيد بن بريك ومن معه ممن أخذوا بنات الناس معهم إلى يافع وغيرها اهليهم..
هل اهليهم اقل درجة من ان يدافعوا عن الجنوب ويقولوا كلمتهم امان الناس وفي مظاهرات عامة شعبيه..
سؤال يحيرني لما قيادات الانتقالي يظهرون نساء الجنوب في حين أن نسائهم لا يعرف عنهم النضال والثورجية في الشوارع الجنوبية...
قالوا يا موزع المرق اهل بيتك أحق...
يا من تنادي يخرجوا المرأة اليمنية شماليه كانت او جنوبية اخرج اهلك في أول الصفوف ثم نادي بخروج اهلينا خلفكَم...
فعرضكم ليس اغلا ولا ارفع ولا اغز من اعراضنا في اليمن عامة والجنوب خاصة.
كتبه أبو صفية باجبع
https://t.me/hadramout_mirror
الم تلتحظوا انكم اصبحتم مهزلة في كل المواقع الخاصة بالتواصل الاجتماعي...
هل بلغ بنا الحال ان تصبحوا شماعة يتعلق عليها الرخاص من زبانية الإمارات وعبيد الشهوات.
لما لا يتسال العقال لما لم يظهر احمد سعيد بن بريك ومن معه ممن أخذوا بنات الناس معهم إلى يافع وغيرها اهليهم..
هل اهليهم اقل درجة من ان يدافعوا عن الجنوب ويقولوا كلمتهم امان الناس وفي مظاهرات عامة شعبيه..
سؤال يحيرني لما قيادات الانتقالي يظهرون نساء الجنوب في حين أن نسائهم لا يعرف عنهم النضال والثورجية في الشوارع الجنوبية...
قالوا يا موزع المرق اهل بيتك أحق...
يا من تنادي يخرجوا المرأة اليمنية شماليه كانت او جنوبية اخرج اهلك في أول الصفوف ثم نادي بخروج اهلينا خلفكَم...
فعرضكم ليس اغلا ولا ارفع ولا اغز من اعراضنا في اليمن عامة والجنوب خاصة.
كتبه أبو صفية باجبع
https://t.me/hadramout_mirror
السعوديه من بعد الثوره السبتمبريه في اليمن وهي تدفع رواتب مغريه شهري لاغلب المشايخ في المحافظات الشماليه هل شفتو احد من تلك المشايخ رفع صوره لامير او ملك سعودي داخل مجلسه او علق صوره لاحد من افراد الاسره الحاكمه في المملكه اوفوق صدره او علم للمملكه فوق بيته برقم ان المملكه تدفع ملايين الريال السعودي.
الامارات عندها مرتزقه وعبيد اولاد العبيد في بعض الدول لكن مثل الرخصين العبيد والمرتزقه في جنوب اليمن قط ماشافت ولا لاقت كماهم من عبيد.
مايطعمو القات اذا مايشوفو صور عيال زيد ملعقه في مجالسهم والنوم يحرم عليهم اذا ماعلقو صورهم في غرف نومهم.
من بعد هولا الانذال اسم الجنوبيين مدعوس بين الخليجين.
ابوبكر منصر الكازمي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
الامارات عندها مرتزقه وعبيد اولاد العبيد في بعض الدول لكن مثل الرخصين العبيد والمرتزقه في جنوب اليمن قط ماشافت ولا لاقت كماهم من عبيد.
مايطعمو القات اذا مايشوفو صور عيال زيد ملعقه في مجالسهم والنوم يحرم عليهم اذا ماعلقو صورهم في غرف نومهم.
من بعد هولا الانذال اسم الجنوبيين مدعوس بين الخليجين.
ابوبكر منصر الكازمي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
🔮 *تنطّع الجامية والمدخلية!*
أ.د. فؤاد البنا
روى الأبشيهي في كتابه (المستطرف في كل فن مستظرف) أن رجلا زنى بجارية فأحبَلَها، فقالوا له: يا عدو الله هلّا إذا ابتليت عزلت، فقال: قد بلغني أن العزل مكروه. قالوا: فما بلغك أن الزنا حرام؟!
ذكّرتني هذه الحكاية بمفارقات الجامية والمدخلية من المتلفعين بأردية السلفية ولابسي ثياب التدين زورا وبهتانا، فإنهم يقيمون الدنيا ولا يقعدونها بسبب إهمال بعض المسلمين لمستحبات أو لارتكاب مكروهات، كلبس الثوب الطويل أو اتخاذ مسواك قصير، لكنهم يرتكبون جرائم كبرى في حق كثير من أحرار المسلمين؛ باصطفافهم مع الطغاة الذين يدأبون بكل جد من أجل اجتثاثهم من الوجود في كثير من بلدان المسلمين!
لقد الّف الجاميون كتبا في تعظيم المستحبات وتجريم ارتكاب المنهيات، بل وفي تجريم استخدام الوسائل الحديثة في الحياة، حتى وجدنا من يؤلف كتابا يرمي فيه بالصواعق على من يأكلون بالملاعق، لكنه لم يقذف صاعقة واحدة على من يحاولون اجتثاث مقاصد الشريعة الإسلامية من حياة المسلمين!
وهناك من أعد رسالة دكتوراه حول (فقه الضراط)، لكن أمثال هذا لا يفقهون حديثا حينما يتعلق الأمر بالفقه الحضاري وفقه السنن، ولم ينبسوا بنت شفة عندما يقذف المجرمون شعوبهم بمخلفاتهم وقذاراتهم ويرمونهم بسهام عداواتهم ورماح استكبارهم وطغيانهم!
يملأ الجامية والمدخلية الدنيا عويلاً لأن فلانا دخل المسجد برجله اليسرى، ولا يقولون كلمة واحدة عن الذين يضعون أقدامهم وأحذيتهم على جباه الأحرار لأنهم أبوا السجود لغير الله، ولم يطلقوا خطبة ضد من منعوا مساجد الله أن يذكر فيه اسمه، محيلين إياها إلى أدوات للدعاية لحكام الجور ودعوات للانبطاح أمام الكبراء والمجرمين!
ولم يكتف متنطعو الجامية والمدخلية بالصمت عن جرائم الظالمين في حق مجاميع عريضة من أحرار الأمة، بل شاركوا في هذه الجرائم بفتاويهم العوراء وخطبهم العمياء، وبجهود شبابهم المغرر بهم الذين وجدناهم يقفون في خندق الأنظمة الإجرامية بحجة طاعة أولي الأمر، وليت الأمر توقف عند هذا الحد، فقد ذهب هؤلاء إلى طاعة أنظمة العمالة والسفالة ضد حكومات رسمية معترف بها دوليا ومختارة وفق الطرق الشرعية، كما فعلوا في ليبيا واليمن عندما وقفوا مع مليشيات حفتر والانتقالي ضد أولي الأمر!!
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
أ.د. فؤاد البنا
روى الأبشيهي في كتابه (المستطرف في كل فن مستظرف) أن رجلا زنى بجارية فأحبَلَها، فقالوا له: يا عدو الله هلّا إذا ابتليت عزلت، فقال: قد بلغني أن العزل مكروه. قالوا: فما بلغك أن الزنا حرام؟!
ذكّرتني هذه الحكاية بمفارقات الجامية والمدخلية من المتلفعين بأردية السلفية ولابسي ثياب التدين زورا وبهتانا، فإنهم يقيمون الدنيا ولا يقعدونها بسبب إهمال بعض المسلمين لمستحبات أو لارتكاب مكروهات، كلبس الثوب الطويل أو اتخاذ مسواك قصير، لكنهم يرتكبون جرائم كبرى في حق كثير من أحرار المسلمين؛ باصطفافهم مع الطغاة الذين يدأبون بكل جد من أجل اجتثاثهم من الوجود في كثير من بلدان المسلمين!
لقد الّف الجاميون كتبا في تعظيم المستحبات وتجريم ارتكاب المنهيات، بل وفي تجريم استخدام الوسائل الحديثة في الحياة، حتى وجدنا من يؤلف كتابا يرمي فيه بالصواعق على من يأكلون بالملاعق، لكنه لم يقذف صاعقة واحدة على من يحاولون اجتثاث مقاصد الشريعة الإسلامية من حياة المسلمين!
وهناك من أعد رسالة دكتوراه حول (فقه الضراط)، لكن أمثال هذا لا يفقهون حديثا حينما يتعلق الأمر بالفقه الحضاري وفقه السنن، ولم ينبسوا بنت شفة عندما يقذف المجرمون شعوبهم بمخلفاتهم وقذاراتهم ويرمونهم بسهام عداواتهم ورماح استكبارهم وطغيانهم!
يملأ الجامية والمدخلية الدنيا عويلاً لأن فلانا دخل المسجد برجله اليسرى، ولا يقولون كلمة واحدة عن الذين يضعون أقدامهم وأحذيتهم على جباه الأحرار لأنهم أبوا السجود لغير الله، ولم يطلقوا خطبة ضد من منعوا مساجد الله أن يذكر فيه اسمه، محيلين إياها إلى أدوات للدعاية لحكام الجور ودعوات للانبطاح أمام الكبراء والمجرمين!
ولم يكتف متنطعو الجامية والمدخلية بالصمت عن جرائم الظالمين في حق مجاميع عريضة من أحرار الأمة، بل شاركوا في هذه الجرائم بفتاويهم العوراء وخطبهم العمياء، وبجهود شبابهم المغرر بهم الذين وجدناهم يقفون في خندق الأنظمة الإجرامية بحجة طاعة أولي الأمر، وليت الأمر توقف عند هذا الحد، فقد ذهب هؤلاء إلى طاعة أنظمة العمالة والسفالة ضد حكومات رسمية معترف بها دوليا ومختارة وفق الطرق الشرعية، كما فعلوا في ليبيا واليمن عندما وقفوا مع مليشيات حفتر والانتقالي ضد أولي الأمر!!
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
السعدي : الميسري سيعود ومن يدعي ان الجنوب حقه يورينا البصيرة حق أمه
القائد الحراكي علي محمد السعدي يخرج عن صمته .
الذين في ابين.. دواعش واخوان وقاعدة
والذين في كريتر.. اصحاب تعز وعرب 48 م
والذين في الشيخ ودار سعد اخدام وبلاطجة.
طيب وانتم؟... ايش ملائكه.؟
الجنوب وعدن ملكا لاجدادكم؟.. ورثتوه ونحن لا نعلم.. بذلك ؟..
الذي يدعي أن الجنوب حقه يروينا البصيرة حق امه التي تؤكد أن الجنوب حقه ونحن سنهج ونبحث لنا عن وطن آخر.
ايش تريدوا بالضبط؟.
كل الجنوبيين ضدكم.. وانتم تعيشوا المؤامرة عليكم وعلى مشاريعكم التفتيتية للمجتمع الجنوبي؟
نحن اول من شارك في الحراك من 2007 ...نحن من بدأ الحراك وليس انتم ...وعرفنا سجون عفاش قبلكم وعادكم تشتغلوا لصالح عفاش وقيادته وكان يطلق علينا نفس التهم التي تطلقوها على معارضيكم ...كان يقول هؤلاء شوية هنود وصومال واخدام...او هؤلاء فقدوا مصالحهم.. صمدنا ...لاننا كنا موحدين.. ليس بيننا تصنيف مناطقي أو هذا قاعدة وهذا إصلاح وهذا عميل لقطر...
بقينا وبقي شعبنا وذهب عفاش ونظامه غير مأسوف عليهم وانتم ستذهبون غير مأسوف عليكم اذا استمريتم تفتتوا المجتمع وتصنفوه على اساس مناطق ثورية ومناطق رجعية وعميلة..كفايتكم من 67.
أنصحكم لاتبحثوا عن الأصول وتصنفوا الناس على اساس عرب 48 وهنود وصومال واخدام...لان البحث عن الأصول لن يكون في صالحكم... نحن عارفين اصولنا وانتوا عارفين اصولكم ...فلا تنقبشوا على انفسكم احسن لكم.
انتوا خائفين. على ماذا..؟
على السلطه....طيب السلطة معكم.. يالله اتمرجلوا. واحكموا
وتحملوا المعارضه والنقد.
مش كل شي. مؤامرة.
الشعب يطالب. بحقوق
وفروها. اوقولوا قيق.. وليس لنا امرا بذلك ..وحملوها الحكومة.
..
الميسري بايعود ايش خوفكم منه؟
مش هذه أرضه مثل ماتدعوا انها ارضكم؟.. بايعود.. بايعود.
قد كنتوا تقولوا عن علي ناصر وجماعته حرمت عليهم عدن مثل ماحرمت الجنة على ابليس...ونفس الشيء عن الرابطة والسلاطين وكل من شردوتهم بتهمة انهم كانوا ضد الوحدة..
عجايب الزمن .. شردوتهم وقتلتوهم وحبستوهم بحجة انهم غير وحدويين والان تشتوا تقتلوا أبنائهم وتحبسوهم وتشردوهم بحجة انهم وحدويين...أمركم عجيب وعقول ابتلى بها الجنوب...
والسلام على من اتبع الهدى وعرف حجمه وحجم منطقته وفهم أن الجنوب يقرر مصيره كل أبنائه وليس ملك لابناء قرية أو مديرية....
العميد.... علي محمد السعدي.
https://t.me/hadramout_mirror
القائد الحراكي علي محمد السعدي يخرج عن صمته .
الذين في ابين.. دواعش واخوان وقاعدة
والذين في كريتر.. اصحاب تعز وعرب 48 م
والذين في الشيخ ودار سعد اخدام وبلاطجة.
طيب وانتم؟... ايش ملائكه.؟
الجنوب وعدن ملكا لاجدادكم؟.. ورثتوه ونحن لا نعلم.. بذلك ؟..
الذي يدعي أن الجنوب حقه يروينا البصيرة حق امه التي تؤكد أن الجنوب حقه ونحن سنهج ونبحث لنا عن وطن آخر.
ايش تريدوا بالضبط؟.
كل الجنوبيين ضدكم.. وانتم تعيشوا المؤامرة عليكم وعلى مشاريعكم التفتيتية للمجتمع الجنوبي؟
نحن اول من شارك في الحراك من 2007 ...نحن من بدأ الحراك وليس انتم ...وعرفنا سجون عفاش قبلكم وعادكم تشتغلوا لصالح عفاش وقيادته وكان يطلق علينا نفس التهم التي تطلقوها على معارضيكم ...كان يقول هؤلاء شوية هنود وصومال واخدام...او هؤلاء فقدوا مصالحهم.. صمدنا ...لاننا كنا موحدين.. ليس بيننا تصنيف مناطقي أو هذا قاعدة وهذا إصلاح وهذا عميل لقطر...
بقينا وبقي شعبنا وذهب عفاش ونظامه غير مأسوف عليهم وانتم ستذهبون غير مأسوف عليكم اذا استمريتم تفتتوا المجتمع وتصنفوه على اساس مناطق ثورية ومناطق رجعية وعميلة..كفايتكم من 67.
أنصحكم لاتبحثوا عن الأصول وتصنفوا الناس على اساس عرب 48 وهنود وصومال واخدام...لان البحث عن الأصول لن يكون في صالحكم... نحن عارفين اصولنا وانتوا عارفين اصولكم ...فلا تنقبشوا على انفسكم احسن لكم.
انتوا خائفين. على ماذا..؟
على السلطه....طيب السلطة معكم.. يالله اتمرجلوا. واحكموا
وتحملوا المعارضه والنقد.
مش كل شي. مؤامرة.
الشعب يطالب. بحقوق
وفروها. اوقولوا قيق.. وليس لنا امرا بذلك ..وحملوها الحكومة.
..
الميسري بايعود ايش خوفكم منه؟
مش هذه أرضه مثل ماتدعوا انها ارضكم؟.. بايعود.. بايعود.
قد كنتوا تقولوا عن علي ناصر وجماعته حرمت عليهم عدن مثل ماحرمت الجنة على ابليس...ونفس الشيء عن الرابطة والسلاطين وكل من شردوتهم بتهمة انهم كانوا ضد الوحدة..
عجايب الزمن .. شردوتهم وقتلتوهم وحبستوهم بحجة انهم غير وحدويين والان تشتوا تقتلوا أبنائهم وتحبسوهم وتشردوهم بحجة انهم وحدويين...أمركم عجيب وعقول ابتلى بها الجنوب...
والسلام على من اتبع الهدى وعرف حجمه وحجم منطقته وفهم أن الجنوب يقرر مصيره كل أبنائه وليس ملك لابناء قرية أو مديرية....
العميد.... علي محمد السعدي.
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
دكتوره جهاد الجفري اين ابي ؟!
على الفضائية اليمنية
https://youtu.be/YUhu8-Upmf0
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
على الفضائية اليمنية
https://youtu.be/YUhu8-Upmf0
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
YouTube
المنتدى ـ تقديم / عماد جسار 08/08/2020
المنتدى ـ تقديم / عماد جسار 08/08/2020 #قناة_اليمن تردد القناة 11227 موقعنا على الانترنت http://www.yementv.tv/ حسابنا على التلجرام https://t.me/yementvnet ح...
خالد الرويشان يكتب.
من فضلكم لا تجرفوا تراب هذا المنزل!
بل اجرفوا أنفسكم وانجرفوا بعيداً مع سيول صنعاء وأمطارها
لاتجرفوا تراب هذا المنزل!
دعُوهُ شاهداً عليكم متضرعاً لرب السماوات من ظلمكم وظلامكم!
كُلُّ قطعةِ حجرٍ هُنا أيقونةٌ في قلب كل يمني وكلُّ قبضةِ تراب إلياذةٌ كبرى لاتموت!
انهيار منزل البردوني .. انهيار بلادٍ بأكملها!
كارثة انهيار منزل الشاعر الكبير عبدالله البردوني في صنعاء القديمة قبل ساعات دلالة شؤم على رؤوسكم!
انهيارات بيوت صنعاء القديمة ستكون وبالاً عليكم وعلى إهمالكم ولا مبالاتكم!
جدران هذا البيت شهدت ولادة أجمل وأخلد دواوين الشاعر الكبير ، كما شهدت زيارة الرئيس إبراهيم الحمدي للبردوني عشية زواجه!
لاتجرفوا تراب وأحجار هذا البيت!
سنحتفظ بكل ذرةٍ منه دواءً في قلوبنا وكحلاً في عيوننا
لاتجرفوه .. وانجرفوا أنتم وغوروا!..
وزير الثقافة الأسبق
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
من فضلكم لا تجرفوا تراب هذا المنزل!
بل اجرفوا أنفسكم وانجرفوا بعيداً مع سيول صنعاء وأمطارها
لاتجرفوا تراب هذا المنزل!
دعُوهُ شاهداً عليكم متضرعاً لرب السماوات من ظلمكم وظلامكم!
كُلُّ قطعةِ حجرٍ هُنا أيقونةٌ في قلب كل يمني وكلُّ قبضةِ تراب إلياذةٌ كبرى لاتموت!
انهيار منزل البردوني .. انهيار بلادٍ بأكملها!
كارثة انهيار منزل الشاعر الكبير عبدالله البردوني في صنعاء القديمة قبل ساعات دلالة شؤم على رؤوسكم!
انهيارات بيوت صنعاء القديمة ستكون وبالاً عليكم وعلى إهمالكم ولا مبالاتكم!
جدران هذا البيت شهدت ولادة أجمل وأخلد دواوين الشاعر الكبير ، كما شهدت زيارة الرئيس إبراهيم الحمدي للبردوني عشية زواجه!
لاتجرفوا تراب وأحجار هذا البيت!
سنحتفظ بكل ذرةٍ منه دواءً في قلوبنا وكحلاً في عيوننا
لاتجرفوه .. وانجرفوا أنتم وغوروا!..
وزير الثقافة الأسبق
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Media is too big
VIEW IN TELEGRAM
تسؤولات حول ما يحدث في جنوب اليمن بأيدي عبيد ومرتزقة الإمارات..
هل أصبح الناس في سكره بعيدا عن أوقع الحياة...
لما أصبحت أخلاقنا بهذا النزول وهذا المستوى الذي يخيف الحليم وييقض الغافل المتغافل عن ع ضه الذي أصبح يقاد بالمال الا من رحم..
حقيقة مؤلمه كيف بلغ بنا الحال فهل من وقفة. جادة لتغيير أخلاقنا والنظر في ما بلغنا اليه من تغيير...
اتمنى اخذ المسألة بجديه فليس فيها طعن في عرض معين ولا شخصية بعينها...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
هل أصبح الناس في سكره بعيدا عن أوقع الحياة...
لما أصبحت أخلاقنا بهذا النزول وهذا المستوى الذي يخيف الحليم وييقض الغافل المتغافل عن ع ضه الذي أصبح يقاد بالمال الا من رحم..
حقيقة مؤلمه كيف بلغ بنا الحال فهل من وقفة. جادة لتغيير أخلاقنا والنظر في ما بلغنا اليه من تغيير...
اتمنى اخذ المسألة بجديه فليس فيها طعن في عرض معين ولا شخصية بعينها...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.instagram.com/p/CDq4TL_Az7g/?igshid=11e9oq25c7c40
*الربيزي : نجاح لملس في انتشال عدن نجاح للتحالف ولاتفاق الرياض*
الأحد - 09 أغسطس 2020 - الساعة 02:09 م _*متابعات:شهم@قلنسية*_
اكد القيادي والسياسي الجنوبي احمد الربيزي ان محافظ عدن احمد لملس يحظى بالاحترام والقبول لدى جميع الاطراف مشيراً الى انه يملك صلاحيات كاملة وبدعم كبير من التحالف العربي والمجلس الانتقالي الجنوبي والحكومة الشرعية, داعياً الجميع الى التعاون معه خدمة لإنفسنا ولأهلنا ومدينتنا بعيداً عن ترهات السياسة وشغل المماحكات.
وقال الربيزي في منشور على حائطة بالفيس بوك:ان محافظ عدن الجديد أحمد حامد لملس تم تعيينه بصلاحيات مطلقة، وبدعم كبير من التحالف العربي والمجلس الانتقالي الجنوبي والحكومة الشرعية، وأوكل اليه مهمة إصلاح المؤسسات الخدمية على وجه الخصوص.
داعيا، القائمين على المؤسسات الخدمية ان يعلموا ان شغل الدولة (الخبيثة) أو العميقة لن تجدي نفعاً أمامه، فعليهم ان يستغلوا وجوده لإصلاح مؤسساتهم الخدمية، بأمانة وإخلاص.
واشار الربيزي، الى ان نجاح (بن لملس) سيكون نجاح للتحالف ولـ"أتفاق الرياض"، ولتحسين صورة التحالف العربي، وطرفي اتفاق الرياض أمام الناس، وهي كذلك فرصة سانحة لإصلاح وضع المؤسسات، وسيكون نجاح للقائمين عليها ان صدقوا معه لإنقاذ مؤسساتهم، اما اذا استمروا في لعبتهم الحالية، فمن حقه ومن صلاحياته إبعاد كل الفاسدين مهما كان حجم نفوذهم.
واختتم: فدعونا جميعاً نساعد الرجل خدمة لإنفسنا ولأهلنا ومدينتنا بعيداً عن ترهات السياسة وشغل المماحكات.
*شهم@قلنسية*
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*الربيزي : نجاح لملس في انتشال عدن نجاح للتحالف ولاتفاق الرياض*
الأحد - 09 أغسطس 2020 - الساعة 02:09 م _*متابعات:شهم@قلنسية*_
اكد القيادي والسياسي الجنوبي احمد الربيزي ان محافظ عدن احمد لملس يحظى بالاحترام والقبول لدى جميع الاطراف مشيراً الى انه يملك صلاحيات كاملة وبدعم كبير من التحالف العربي والمجلس الانتقالي الجنوبي والحكومة الشرعية, داعياً الجميع الى التعاون معه خدمة لإنفسنا ولأهلنا ومدينتنا بعيداً عن ترهات السياسة وشغل المماحكات.
وقال الربيزي في منشور على حائطة بالفيس بوك:ان محافظ عدن الجديد أحمد حامد لملس تم تعيينه بصلاحيات مطلقة، وبدعم كبير من التحالف العربي والمجلس الانتقالي الجنوبي والحكومة الشرعية، وأوكل اليه مهمة إصلاح المؤسسات الخدمية على وجه الخصوص.
داعيا، القائمين على المؤسسات الخدمية ان يعلموا ان شغل الدولة (الخبيثة) أو العميقة لن تجدي نفعاً أمامه، فعليهم ان يستغلوا وجوده لإصلاح مؤسساتهم الخدمية، بأمانة وإخلاص.
واشار الربيزي، الى ان نجاح (بن لملس) سيكون نجاح للتحالف ولـ"أتفاق الرياض"، ولتحسين صورة التحالف العربي، وطرفي اتفاق الرياض أمام الناس، وهي كذلك فرصة سانحة لإصلاح وضع المؤسسات، وسيكون نجاح للقائمين عليها ان صدقوا معه لإنقاذ مؤسساتهم، اما اذا استمروا في لعبتهم الحالية، فمن حقه ومن صلاحياته إبعاد كل الفاسدين مهما كان حجم نفوذهم.
واختتم: فدعونا جميعاً نساعد الرجل خدمة لإنفسنا ولأهلنا ومدينتنا بعيداً عن ترهات السياسة وشغل المماحكات.
*شهم@قلنسية*
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Instagram
غالب حمود الشاوي (شهم🌹قلنسية)
*الربيزي : نجاح لملس في انتشال عدن نجاح للتحالف ولاتفاق الرياض* الأحد - 09 أغسطس 2020 - الساعة 02:09 م _*متابعات:شهم@قلنسية*_ اكد القيادي والسياسي الجنوبي احمد الربيزي ان محافظ عدن احمد لملس يحظى بالاحترام والقبول لدى جميع الاطراف مشيراً الى انه يملك صلاحيات…
بسم الله الرحمن الرحيم
الهيئه التنفيديه للقياده المحليه لٱنتقالي العاصمه عدن ورؤساء واعضاء القيادة المحليه لمديريات العاصمه تشارك في المهرجان الجماهيري للموروث الشعبي في يافع......
بدعم ا. د. عبدالناصر الوالي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ورئيس القياده المحليه لأنتقالي العاصمه عدن شاركت الهيئه التنفيديه وورؤساء واعضاء من القيادات المحليه في مديريات العاصمه عدن يوم امس السبت 8 اغسطس 2020م في الذكرئ السنويه للمهرجان الجماهيري للموروث الشعبي واحياء الذكره التاسعه لتحرير جبل العر والذكرئ الاولى للٱستشهاد القائدالعميد/منير اليافعي ابواليمامه ورفاقه والذكرئ الثالثه لتاسيس المجلس الانتقالي الجنوبي وتاييدآ للمجلس الانتقالي.....
وقام المشاركين من انتقالي العاصمه عدن برفع ثلاثه بنرات على المنصه ورفع صور الرئيس القائد/عيدروس الزبيدي واعلام المجلس الانتقالي والبنرات التي رسم عليها صورة الرئيس وصورة الشهيد ابواليمامه وكتب عليها شعار المشاركه في احتفال يافع للثرات....
كما نصب المشاركين اكبر علم جنوبي في وسط ساحة العرض والذي اعطئ حماس للحضور وارتفعت صيحات الجماهير المشاركه في هذا الحدث العظيم الذي يحمل ذكرئ خالده للشهداء الاماجد الذي ضحو في سبيل تحرير الجنوب وتاييدآ للمجلس الانتقالي في ذكرئ تاسيسه الثالثه حيث التحمة الجماهير من مختلف مديريات يافع وقراها ومشاركه من قيادات واعضاء المجالس الانتقالي من العاصمه عدن وابين ولحج وشبوة وحضرموت وقيادات عسكريه ومدنيه وحرائر الجنوب الذي كان لها حضور لٱفت في المنصه وسط الاهازير والشعارت والرقصات من الموروث الشعبي... يافع التاريخ والكرم والثوره والمدد والشموخ...
وقد شارك الشاب/عاصم عصام السبراتي ووالده من مديرية صيره في رسم طياره من القماش تحمل علم الجنوب الذي طاف بها وسط ساحة العرض بين المشاركين وكانت رائعه تحمل رساله للمشاركين انناء جسد جنوبي واحد وكانت المنصه ممتلئه بحرائر الجنوب الذي حشدتهن المهندسه/ايمان شيخان رئيسة ادارة المرٱة والطفل في انتقالي العاصمه عدن...
لقد كانت مشاركتنا في هذا المهرجان الجماهيري الشعبي في يافع نموذجيه ورمزيه فاعله من قيادات واعضاء القياده المحليه لٱنتقالي العاصمه عدن ومديرياتها ومن اسر الشهداء والجرحئ الذي شاركونا في هذا المهرجان الشعبي والجماهيري في يافع الصمود.....
فواد احمد عوض
رئيس الادارة الجماهيريه ومنظمات المجتمع المدني للقياده المحليه للمجلس الانتقالي العاصمه عدن
الاحد 9اغسطس 2020م
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
الهيئه التنفيديه للقياده المحليه لٱنتقالي العاصمه عدن ورؤساء واعضاء القيادة المحليه لمديريات العاصمه تشارك في المهرجان الجماهيري للموروث الشعبي في يافع......
بدعم ا. د. عبدالناصر الوالي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ورئيس القياده المحليه لأنتقالي العاصمه عدن شاركت الهيئه التنفيديه وورؤساء واعضاء من القيادات المحليه في مديريات العاصمه عدن يوم امس السبت 8 اغسطس 2020م في الذكرئ السنويه للمهرجان الجماهيري للموروث الشعبي واحياء الذكره التاسعه لتحرير جبل العر والذكرئ الاولى للٱستشهاد القائدالعميد/منير اليافعي ابواليمامه ورفاقه والذكرئ الثالثه لتاسيس المجلس الانتقالي الجنوبي وتاييدآ للمجلس الانتقالي.....
وقام المشاركين من انتقالي العاصمه عدن برفع ثلاثه بنرات على المنصه ورفع صور الرئيس القائد/عيدروس الزبيدي واعلام المجلس الانتقالي والبنرات التي رسم عليها صورة الرئيس وصورة الشهيد ابواليمامه وكتب عليها شعار المشاركه في احتفال يافع للثرات....
كما نصب المشاركين اكبر علم جنوبي في وسط ساحة العرض والذي اعطئ حماس للحضور وارتفعت صيحات الجماهير المشاركه في هذا الحدث العظيم الذي يحمل ذكرئ خالده للشهداء الاماجد الذي ضحو في سبيل تحرير الجنوب وتاييدآ للمجلس الانتقالي في ذكرئ تاسيسه الثالثه حيث التحمة الجماهير من مختلف مديريات يافع وقراها ومشاركه من قيادات واعضاء المجالس الانتقالي من العاصمه عدن وابين ولحج وشبوة وحضرموت وقيادات عسكريه ومدنيه وحرائر الجنوب الذي كان لها حضور لٱفت في المنصه وسط الاهازير والشعارت والرقصات من الموروث الشعبي... يافع التاريخ والكرم والثوره والمدد والشموخ...
وقد شارك الشاب/عاصم عصام السبراتي ووالده من مديرية صيره في رسم طياره من القماش تحمل علم الجنوب الذي طاف بها وسط ساحة العرض بين المشاركين وكانت رائعه تحمل رساله للمشاركين انناء جسد جنوبي واحد وكانت المنصه ممتلئه بحرائر الجنوب الذي حشدتهن المهندسه/ايمان شيخان رئيسة ادارة المرٱة والطفل في انتقالي العاصمه عدن...
لقد كانت مشاركتنا في هذا المهرجان الجماهيري الشعبي في يافع نموذجيه ورمزيه فاعله من قيادات واعضاء القياده المحليه لٱنتقالي العاصمه عدن ومديرياتها ومن اسر الشهداء والجرحئ الذي شاركونا في هذا المهرجان الشعبي والجماهيري في يافع الصمود.....
فواد احمد عوض
رئيس الادارة الجماهيريه ومنظمات المجتمع المدني للقياده المحليه للمجلس الانتقالي العاصمه عدن
الاحد 9اغسطس 2020م
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
*#جيزان*
القيادة #السعودية اتخذت قرار الاستغناء عن خدمات لواء القوات الخاصة المرابط في #جيزان بقيادة عادل علي هادي المصعبي.
وتم ترحيل اكثر من 600 شخص قبل العيد لليمن بمسمى اجازات ولا يعلمون انه ترحيل نهائي واليوم اعلن رسميا عن الترحيل وبدا وتم ترحيل 112 من افراد اللواء بعد تسليم حتى كل شيء القايشات!!!
ومن المتوقع ان يتمركز اللواء في #عدن بمعسكر بدر.
*#علي_النسي*
https://twitter.com/aalnaasi/status/1292526293154750465?s=19
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
القيادة #السعودية اتخذت قرار الاستغناء عن خدمات لواء القوات الخاصة المرابط في #جيزان بقيادة عادل علي هادي المصعبي.
وتم ترحيل اكثر من 600 شخص قبل العيد لليمن بمسمى اجازات ولا يعلمون انه ترحيل نهائي واليوم اعلن رسميا عن الترحيل وبدا وتم ترحيل 112 من افراد اللواء بعد تسليم حتى كل شيء القايشات!!!
ومن المتوقع ان يتمركز اللواء في #عدن بمعسكر بدر.
*#علي_النسي*
https://twitter.com/aalnaasi/status/1292526293154750465?s=19
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
X (formerly Twitter)
علي النسي (@aalnaasi) on X
#جيزان
القيادة #السعودية اتخذت قرار الاستغناء عن خدمات لواء القوات الخاصة المرابط في #جيزان بقيادة عادل علي هادي المصعبي.
وتم ترحيل اكثر من 600 شخص قبل العيد لليمن بمسمى اجازات ولا يعلمون انه ترحيل نهائي واليوم اعلن رسميا عن الترحيل وبدا وتم ترحيل 112 من…
القيادة #السعودية اتخذت قرار الاستغناء عن خدمات لواء القوات الخاصة المرابط في #جيزان بقيادة عادل علي هادي المصعبي.
وتم ترحيل اكثر من 600 شخص قبل العيد لليمن بمسمى اجازات ولا يعلمون انه ترحيل نهائي واليوم اعلن رسميا عن الترحيل وبدا وتم ترحيل 112 من…
✅عدن تنهب
ما الذي يحصل لعدن...نهب منظم للاراضي والمتنفسات...حتى احواض المجاري لم تسلم من البسط والنهب....تحطيم لكل شئ جميل فيها.. .انهيار شبة كامل للاخلاق..
انهيار شبة كامل لمنظومة الكهرباء والمياة والمجاري...
عدن درة التاج البريطاني ...عدن ارادوا تحويلها الى هونكونج اخرى ...لكن الجهل والحقد حولها الى قرية بل اسوء من قرية ...
اليوم يغيرون الماستر بلان لعدن و يغيرون و ينهبون كل المتنفسات في مخططات الجمعيات السكنية ...تلك الجمعيات التي هي ملكا لاعضاءها منذ التسعينات و لا يحق لاحد..مثل اراضي وعقارات الدولة او رؤساء الجمعيات السكنية تغيير المخطط السكني للجمعية الا بموافقة اغلبية اعضاء الحمعية ...
يا ابناء عدن افيقوا ..مدينتكم ستصحون يوما و هي كلها كتل خرسانية من دون متنفسات ولا مساجد ولا عيادات ولا رياض اطفال ولا مدارس ولا اسواق .. حتى مساحات التشجير الخضراء تنهب ...
عدن تستباح ...
عدن تشوه..
عدن ينهب فيها كل شئ....
اوقفوا تغيير مخططات الجمعيات السكنية تحت مبررات واهية الهدف منها السيطرة على الاراضي.. .
عدن تستغيث بكل شرفاء العالم...
انقذونا من هؤلاء!!!
اوقفوا هذا العبث بنا وبمدينتا عدن!!!
.....
✅ نزار السقاف
عدن
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
ما الذي يحصل لعدن...نهب منظم للاراضي والمتنفسات...حتى احواض المجاري لم تسلم من البسط والنهب....تحطيم لكل شئ جميل فيها.. .انهيار شبة كامل للاخلاق..
انهيار شبة كامل لمنظومة الكهرباء والمياة والمجاري...
عدن درة التاج البريطاني ...عدن ارادوا تحويلها الى هونكونج اخرى ...لكن الجهل والحقد حولها الى قرية بل اسوء من قرية ...
اليوم يغيرون الماستر بلان لعدن و يغيرون و ينهبون كل المتنفسات في مخططات الجمعيات السكنية ...تلك الجمعيات التي هي ملكا لاعضاءها منذ التسعينات و لا يحق لاحد..مثل اراضي وعقارات الدولة او رؤساء الجمعيات السكنية تغيير المخطط السكني للجمعية الا بموافقة اغلبية اعضاء الحمعية ...
يا ابناء عدن افيقوا ..مدينتكم ستصحون يوما و هي كلها كتل خرسانية من دون متنفسات ولا مساجد ولا عيادات ولا رياض اطفال ولا مدارس ولا اسواق .. حتى مساحات التشجير الخضراء تنهب ...
عدن تستباح ...
عدن تشوه..
عدن ينهب فيها كل شئ....
اوقفوا تغيير مخططات الجمعيات السكنية تحت مبررات واهية الهدف منها السيطرة على الاراضي.. .
عدن تستغيث بكل شرفاء العالم...
انقذونا من هؤلاء!!!
اوقفوا هذا العبث بنا وبمدينتا عدن!!!
.....
✅ نزار السقاف
عدن
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
الإمارات تبدأ عملية تهجير اليمنيين من سقطرى وتفرض تأشيراتها على الأجانب
كشفت وسائل إعلام يمنية عن بدء دولة الإمارات عملية ممنهجة لتهجير المواطنين اليمنيين من جزيرة سقطري وفرض تأشيرات أبوظبي على الأجانب الراغبين بزيارتها ضمن تكريس احتلال الجزيرة.
وذكر موقع “الخبر اليمني” أن الإمارات تقوم بعملية تغيير ديمغرافي في جزر الساحل الشرقي لليمن، ويتم ذلك وسط ترتيبات لعسكرة الجزر التي تقع عن ملتقى بحر العرب بخليج عدن والمحيط الهندي.
وقالت مصادر محلية إن للموقع الإمارات بدأت عملية اجلاء مكثفة لليمنيين من أصول شمالية وجنوبية، مشيرة إلى مغادرة أكثر من رحلة لطيران اليمنية تقل عشرات المرحلين اليمنيين من جزيرة سقطرى.
يتزامن هذا الاجراء مع استمرار إجراء التحالف منع سفر اليمنيين عبر مطار عدن إلى الجزيرة، التي سلمتها السعودية للإمارات في حزيران/يونيو الماضي.
وأكدت مصادر ملاحية تنظيم رحلات لطيران اليمنية إلى سقطرى بهدف نقل مواطنين يمنيين من الجزيرة مع استمرار منع مغادرة اية مسافرين من عدن.
في السياق، كشفت مصادر في سقطرى عن وقف الإمارات منح تأشيرات او فيز يمنية لأجانب يقصدون جزيرة سقطرى والاكتفاء بتأشيرة دخول من أبوظبي.
وأفادت المصادر بأن شركات اماراتية تنظيم رحلات شبه يومية لسياح إلى الجزيرة بدون أية إجراءات منصوص عليها في القانون اليمني.
تأتي هذه التطورات في وقت عززت فيه الإمارات قبضة اتباعها على الجزيرة باستحداث 3 معسكرات في مؤشر على نيتها ابعاد الجزيرة عن مسار المفاوضات الجارية في الرياض حيث يشترط هادي عودة سقطرى لما قبل حزيران/يونيو حيث سلمت السعودية الجزيرة لفصائل أبوظبي.
وقبل أيام أطلق ناشطون إماراتيون حملة على مواقع التواصل الاجتماعي ضد احتلال النظام الحاكم في بلادهم جزيرة سقطري اليمنية ذات الموقع الاستراتيجي.
وتحت وسم #اماراتي_أرفض_احتلال_سقطرى أكد المغردون أن سقطري يمنية وستبقي كذلك وأن على النظام الإماراتي ووقف ممارساته العدوانية في الجزيرة.
ونشر الناشط الإماراتي عبدالله الطويل سلسلة تغريدات تفضح مؤامرات النظام الإماراتي في سقطري وجهوده من أجل جعل جميع سكانها جزءاً من الإمارات دون وجه حق.
ومؤامرة تجنيس أهل سقطري تعود لجهود مستمرة منذ سنوات في تعبير عن حجم أطماع أبوظبي في السيطرة على الجزيرة، وهو أمر بدأ بالتحقيق بعد الممارسات الإماراتية الأخيرة فيها والتي تؤكد أن الأمر أصبح احتلال.
فقد ألغت الإمارات كل مكاتب ووكالات السياحة والسفر في سقطرى، وعملت على احتكار هذه الخدمة لصالح متنفذ إماراتي يمتلك شركة “روتانا” السياحية التي تحتكر تنظيم الوفود السياحية إلى الجزيرة عبر أبوظبي.
كما انتشرت حسابات إماراتية بعضها وهمية على مواقع التواصل تعمل على الترويج لجزيرة سقطرى وجمالها والدعوة للسياحة فيها مع التأكيد أن السياحة إلى سقطرى ستكون عبر أبوظبي حصراً.
ولوحظ تحركات إماراتية على الأرض، وتحديداً على أطراف الجزيرة لبناء 3 معسكرات، فيما تم وصول ضباط إماراتيين إلى سقطرى خلال الساعات الماضية وسط أنباء عن استعدادات في مطار الجزيرة لعمليات إنزال لأسلحة وعتاد عسكري قادم من أبوظبي.
كما تم وصول ضباط إماراتيين للجزيرة على متن طائرة تابعة لشركة رويال جيت (Royal Jet) التي استأنفت رحلاتها إلى سقطرى الأسبوع الماضي.
وهناك تخوفات يمينة من ضغوط مارستها أبو ظبي على السعودية لإسقاط أي بند من المقترح الجديد لاتفاق الرياض يدعو إلى عودة الأوضاع في سقطرى إلى ما كانت عليه قبل انقلاب المجلس الانتقالي على الشرعية.
وعملت الإمارات على عمليات تجنيس واسعة لسكان سقطر، وهي سبق أن جلبت نساء من سقطرى من أجل اخضاعهن لعملية (غسيل دماغ) تحت مسمى ورشات عمل.
فضلا عن ذلك قامت الإمارات بعمليات شراء ذمم واسعة بالتنسيق مع المجلس الإنتقالي الجنوبي ضد شخصيات ومسئولين في سقطري لتكريس سيطرة أبوظبي على الجزيرة.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
كشفت وسائل إعلام يمنية عن بدء دولة الإمارات عملية ممنهجة لتهجير المواطنين اليمنيين من جزيرة سقطري وفرض تأشيرات أبوظبي على الأجانب الراغبين بزيارتها ضمن تكريس احتلال الجزيرة.
وذكر موقع “الخبر اليمني” أن الإمارات تقوم بعملية تغيير ديمغرافي في جزر الساحل الشرقي لليمن، ويتم ذلك وسط ترتيبات لعسكرة الجزر التي تقع عن ملتقى بحر العرب بخليج عدن والمحيط الهندي.
وقالت مصادر محلية إن للموقع الإمارات بدأت عملية اجلاء مكثفة لليمنيين من أصول شمالية وجنوبية، مشيرة إلى مغادرة أكثر من رحلة لطيران اليمنية تقل عشرات المرحلين اليمنيين من جزيرة سقطرى.
يتزامن هذا الاجراء مع استمرار إجراء التحالف منع سفر اليمنيين عبر مطار عدن إلى الجزيرة، التي سلمتها السعودية للإمارات في حزيران/يونيو الماضي.
وأكدت مصادر ملاحية تنظيم رحلات لطيران اليمنية إلى سقطرى بهدف نقل مواطنين يمنيين من الجزيرة مع استمرار منع مغادرة اية مسافرين من عدن.
في السياق، كشفت مصادر في سقطرى عن وقف الإمارات منح تأشيرات او فيز يمنية لأجانب يقصدون جزيرة سقطرى والاكتفاء بتأشيرة دخول من أبوظبي.
وأفادت المصادر بأن شركات اماراتية تنظيم رحلات شبه يومية لسياح إلى الجزيرة بدون أية إجراءات منصوص عليها في القانون اليمني.
تأتي هذه التطورات في وقت عززت فيه الإمارات قبضة اتباعها على الجزيرة باستحداث 3 معسكرات في مؤشر على نيتها ابعاد الجزيرة عن مسار المفاوضات الجارية في الرياض حيث يشترط هادي عودة سقطرى لما قبل حزيران/يونيو حيث سلمت السعودية الجزيرة لفصائل أبوظبي.
وقبل أيام أطلق ناشطون إماراتيون حملة على مواقع التواصل الاجتماعي ضد احتلال النظام الحاكم في بلادهم جزيرة سقطري اليمنية ذات الموقع الاستراتيجي.
وتحت وسم #اماراتي_أرفض_احتلال_سقطرى أكد المغردون أن سقطري يمنية وستبقي كذلك وأن على النظام الإماراتي ووقف ممارساته العدوانية في الجزيرة.
ونشر الناشط الإماراتي عبدالله الطويل سلسلة تغريدات تفضح مؤامرات النظام الإماراتي في سقطري وجهوده من أجل جعل جميع سكانها جزءاً من الإمارات دون وجه حق.
ومؤامرة تجنيس أهل سقطري تعود لجهود مستمرة منذ سنوات في تعبير عن حجم أطماع أبوظبي في السيطرة على الجزيرة، وهو أمر بدأ بالتحقيق بعد الممارسات الإماراتية الأخيرة فيها والتي تؤكد أن الأمر أصبح احتلال.
فقد ألغت الإمارات كل مكاتب ووكالات السياحة والسفر في سقطرى، وعملت على احتكار هذه الخدمة لصالح متنفذ إماراتي يمتلك شركة “روتانا” السياحية التي تحتكر تنظيم الوفود السياحية إلى الجزيرة عبر أبوظبي.
كما انتشرت حسابات إماراتية بعضها وهمية على مواقع التواصل تعمل على الترويج لجزيرة سقطرى وجمالها والدعوة للسياحة فيها مع التأكيد أن السياحة إلى سقطرى ستكون عبر أبوظبي حصراً.
ولوحظ تحركات إماراتية على الأرض، وتحديداً على أطراف الجزيرة لبناء 3 معسكرات، فيما تم وصول ضباط إماراتيين إلى سقطرى خلال الساعات الماضية وسط أنباء عن استعدادات في مطار الجزيرة لعمليات إنزال لأسلحة وعتاد عسكري قادم من أبوظبي.
كما تم وصول ضباط إماراتيين للجزيرة على متن طائرة تابعة لشركة رويال جيت (Royal Jet) التي استأنفت رحلاتها إلى سقطرى الأسبوع الماضي.
وهناك تخوفات يمينة من ضغوط مارستها أبو ظبي على السعودية لإسقاط أي بند من المقترح الجديد لاتفاق الرياض يدعو إلى عودة الأوضاع في سقطرى إلى ما كانت عليه قبل انقلاب المجلس الانتقالي على الشرعية.
وعملت الإمارات على عمليات تجنيس واسعة لسكان سقطر، وهي سبق أن جلبت نساء من سقطرى من أجل اخضاعهن لعملية (غسيل دماغ) تحت مسمى ورشات عمل.
فضلا عن ذلك قامت الإمارات بعمليات شراء ذمم واسعة بالتنسيق مع المجلس الإنتقالي الجنوبي ضد شخصيات ومسئولين في سقطري لتكريس سيطرة أبوظبي على الجزيرة.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
🔴توضيح:
نفاذ وقود المازوت لتشغيل محطات توليد الطاقة الكهربائية.
كهرباء ساحل حضرموت.
الاحد 9 اغسطس 2020م
نود ان نوضح لكم بأن برنامج التشغيل سيكون منذ الساعة 09:00م لهذا اليوم على النحو التالي (ساعتين تشغيل وساعتين طفي)
وذلك بسبب نفاذ كميات وقود المازوت بمحطات التوليد وشحة توفر مادة الديزل ولتجنب خروج كامل المنظومه عن الخدمة فقد تقرر فرض برنامج نظام ساعتين بساعتين على امل ان يتم سرعة تزويد محطات التوليد بالوقود الكافي..
حيث ان قيادة مؤسسة الكهرباء قد تواصلت مع جميع الجهات ذات العلاقه منذ فترة وماتزال في متابعات متواصلة لسرعة تزويد محطات التوليد بوقود التشغيل لتجنب نزول محطات التوليد عن الخدمة بشكل نهائي..
وتعتذر المؤسسة عن المضايقات الناتجة عن ساعات انقطاع التيار المتواصله والخارج عن ارادتنا.
صادرعن:
ادارة العلاقات العامة والاعلام
بالمؤسسة العامة للكهرباء
ساحل حضرموت.
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=3013617445410664&id=446892028749898
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
نفاذ وقود المازوت لتشغيل محطات توليد الطاقة الكهربائية.
كهرباء ساحل حضرموت.
الاحد 9 اغسطس 2020م
نود ان نوضح لكم بأن برنامج التشغيل سيكون منذ الساعة 09:00م لهذا اليوم على النحو التالي (ساعتين تشغيل وساعتين طفي)
وذلك بسبب نفاذ كميات وقود المازوت بمحطات التوليد وشحة توفر مادة الديزل ولتجنب خروج كامل المنظومه عن الخدمة فقد تقرر فرض برنامج نظام ساعتين بساعتين على امل ان يتم سرعة تزويد محطات التوليد بالوقود الكافي..
حيث ان قيادة مؤسسة الكهرباء قد تواصلت مع جميع الجهات ذات العلاقه منذ فترة وماتزال في متابعات متواصلة لسرعة تزويد محطات التوليد بوقود التشغيل لتجنب نزول محطات التوليد عن الخدمة بشكل نهائي..
وتعتذر المؤسسة عن المضايقات الناتجة عن ساعات انقطاع التيار المتواصله والخارج عن ارادتنا.
صادرعن:
ادارة العلاقات العامة والاعلام
بالمؤسسة العامة للكهرباء
ساحل حضرموت.
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=3013617445410664&id=446892028749898
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
ماذا لو كان غزوان المخلافي وغدر الشرعبي عادل العزي وعبدالكريم السامعي كيف ستتصرف قيادة تعز
في تعز وحدها اللجنه الامنية تلاحق المطلوبين امنيا خارج المدينه في جبل حبشي وتريد بسط نفوذ الدوله خارج تعز في التربه
وتترك امثال غزوان المخلافي وغدر الشرعبي ومئات البلاطجه داخل المدينه يعبثون فيها يقلقون الامن ويحصدون ارواح الابرياء ولكن لا مشكله فهم في نظر قيادة تعز حمامة سلام ورسل محبه
فكيف سيكون الحال لو فرضنا على سبيل المثال ان يكون غزوان المخلافي عادل العزي
وغدر الشرعبي عبدالكريم السامعي مع الفرق الشاسع بينهم
كيف كانت ستتصرف قياده تعز وجيش تعز ??????
او ماذا لو كان من يدعم غزوان المخلافي وغدر الشرعبي هما عبدالله نعمان القدسي وسلطان البركاني او طارق عفاش
كيف كانت ستنظر لهم السلطه المحليه في تعز
اقسم ان الحرب كانت ستقع وسيتم اقتحام كل بيت ولن ينام قائد ولن يهداء وكيل الا وغزوان في ساحة الاعدام بتهم لها بدايه وليس لها نهايه
اخزاكم الله يامفصعين تعز عفوا اقصد ياقيادة تعز
#حلمي_القدسي
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1376699815856274&id=100005488068551
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
في تعز وحدها اللجنه الامنية تلاحق المطلوبين امنيا خارج المدينه في جبل حبشي وتريد بسط نفوذ الدوله خارج تعز في التربه
وتترك امثال غزوان المخلافي وغدر الشرعبي ومئات البلاطجه داخل المدينه يعبثون فيها يقلقون الامن ويحصدون ارواح الابرياء ولكن لا مشكله فهم في نظر قيادة تعز حمامة سلام ورسل محبه
فكيف سيكون الحال لو فرضنا على سبيل المثال ان يكون غزوان المخلافي عادل العزي
وغدر الشرعبي عبدالكريم السامعي مع الفرق الشاسع بينهم
كيف كانت ستتصرف قياده تعز وجيش تعز ??????
او ماذا لو كان من يدعم غزوان المخلافي وغدر الشرعبي هما عبدالله نعمان القدسي وسلطان البركاني او طارق عفاش
كيف كانت ستنظر لهم السلطه المحليه في تعز
اقسم ان الحرب كانت ستقع وسيتم اقتحام كل بيت ولن ينام قائد ولن يهداء وكيل الا وغزوان في ساحة الاعدام بتهم لها بدايه وليس لها نهايه
اخزاكم الله يامفصعين تعز عفوا اقصد ياقيادة تعز
#حلمي_القدسي
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1376699815856274&id=100005488068551
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم