حريم عدن قبل الإنتصارات العسكرية والميدانية والتحرير وطرد المحتلين 😁
شفيقة: اقولك جزعت عند أبو جبران لاقيت درع ياجوري مورد زيتوني ايش، فلتت نفسي فيبه... حرفشت الشنطة لاقيت ألفين شليت الدرع... وجزعت سنوكريم بردت على قلبي بقلص سكريم... وطلعت باص وروحت...
صباح : الساعة كم كنتي بسنو كريم 🤔 أني كنت عند عبدالنبي شليت عود باطبخ به البخور لو كنت شفتك كنا روحنا سوى.
شفيقة: مع الساعة ست كدا... بس نزلت بالرئيسي عند العاشر من سبتمبر طلبوا من بنتي بالمدرسة تسوي وسيلة جزعت شليت لها مقوى.
.
.
.
.
حريم عدن بعد خمس سنوات من حكم أصحاب الأرض وتطهيرها من المحتل 🙄
شفيقة: حرقت علينا الدينما وأجى دورنا بالمي بعد ثلاث أيام ولا طلعت لنا قطرة مي 😭 واندكو التصبين على طرحته والحناء براسي كيف باغسله مدريش.. وزوجي مطبر بالكريمي مافضاش يجيب المهندس.
صباح: اسكتي ساكت... نحن قرح كيبل بالحافة وهبوا لنا تمنطعشر ساعة طافي... لاعاد نفع ألواح شمسية ولا شاحن ولا بطارية..... وتلفوناتنا طفت... جلسنا نداهس بالغدرة.... أما الدينما لاتذكرينيش.... سرقوها 🤕
شفيقة: أح بس... بالعافية الهكبة اللي باتخرج لي نهاية تمانية قلت باشل به بطارية جديدة.. حقنا ماعاد تشحن كما الناس بعد الساعتين خلاص تصفر.
#ماتوا_العدانية
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
شفيقة: اقولك جزعت عند أبو جبران لاقيت درع ياجوري مورد زيتوني ايش، فلتت نفسي فيبه... حرفشت الشنطة لاقيت ألفين شليت الدرع... وجزعت سنوكريم بردت على قلبي بقلص سكريم... وطلعت باص وروحت...
صباح : الساعة كم كنتي بسنو كريم 🤔 أني كنت عند عبدالنبي شليت عود باطبخ به البخور لو كنت شفتك كنا روحنا سوى.
شفيقة: مع الساعة ست كدا... بس نزلت بالرئيسي عند العاشر من سبتمبر طلبوا من بنتي بالمدرسة تسوي وسيلة جزعت شليت لها مقوى.
.
.
.
.
حريم عدن بعد خمس سنوات من حكم أصحاب الأرض وتطهيرها من المحتل 🙄
شفيقة: حرقت علينا الدينما وأجى دورنا بالمي بعد ثلاث أيام ولا طلعت لنا قطرة مي 😭 واندكو التصبين على طرحته والحناء براسي كيف باغسله مدريش.. وزوجي مطبر بالكريمي مافضاش يجيب المهندس.
صباح: اسكتي ساكت... نحن قرح كيبل بالحافة وهبوا لنا تمنطعشر ساعة طافي... لاعاد نفع ألواح شمسية ولا شاحن ولا بطارية..... وتلفوناتنا طفت... جلسنا نداهس بالغدرة.... أما الدينما لاتذكرينيش.... سرقوها 🤕
شفيقة: أح بس... بالعافية الهكبة اللي باتخرج لي نهاية تمانية قلت باشل به بطارية جديدة.. حقنا ماعاد تشحن كما الناس بعد الساعتين خلاص تصفر.
#ماتوا_العدانية
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
الإنتقالي والطلاء الإماراتي ...
قرإتُ هنا دعوة اطلقها الانتقالي لانصاره للاحتشاد لمظاهرة ضد المدير العام.
الاعلان وصل لكن فكرة التظاهرة لم تصل اذا كانت ضد فهي بايخة لان التوقيت مشبوه وعادة الضد ينقلب ضد.
على كل حال ربيب الامارات اللي هو الانتقالي كلما صَدِأ واهترأ عملت له طلاء حتى يبدو مشعا فطلاعدن طبعا يختلف عن طورالباحة عدن جماعة من اصحاب البسطات (وتنفشهم) في الخبت ويخرج الاعلام يقول طردنا ( الدحابيش)
بس في طور الباحة يلمعوه بالتظاهر ضد المدير العام ..هذا غريب حبتين. المدير العام له قبول مجتمعي لحد الان متعاون قريب من قضايا الناس.بسيطـ. طبعاهذا رأي الشخصي فيه .نطن به خيراً ..
بتقديري لو كان شعار تظاهرة الانتقالي ..نعم لوقف نزيف سيلتف الكل حولها. لانها تجيب علي تساؤلات الناس.
وتبعث عندهم الطمأنينة النفسية أن هناك من يتبنى هموهم .لكن ـــ ــيقف ضد الثورة الجنوبية فابعتقادي العنوان بجهة والمحتوى بجهة ...
أسال الله ان يوفق كل من يسعى لوقف نزيف الدم ويسعى لخدمة المديرية.
منقول من وليد ابو أنس
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
قرإتُ هنا دعوة اطلقها الانتقالي لانصاره للاحتشاد لمظاهرة ضد المدير العام.
الاعلان وصل لكن فكرة التظاهرة لم تصل اذا كانت ضد فهي بايخة لان التوقيت مشبوه وعادة الضد ينقلب ضد.
على كل حال ربيب الامارات اللي هو الانتقالي كلما صَدِأ واهترأ عملت له طلاء حتى يبدو مشعا فطلاعدن طبعا يختلف عن طورالباحة عدن جماعة من اصحاب البسطات (وتنفشهم) في الخبت ويخرج الاعلام يقول طردنا ( الدحابيش)
بس في طور الباحة يلمعوه بالتظاهر ضد المدير العام ..هذا غريب حبتين. المدير العام له قبول مجتمعي لحد الان متعاون قريب من قضايا الناس.بسيطـ. طبعاهذا رأي الشخصي فيه .نطن به خيراً ..
بتقديري لو كان شعار تظاهرة الانتقالي ..نعم لوقف نزيف سيلتف الكل حولها. لانها تجيب علي تساؤلات الناس.
وتبعث عندهم الطمأنينة النفسية أن هناك من يتبنى هموهم .لكن ـــ ــيقف ضد الثورة الجنوبية فابعتقادي العنوان بجهة والمحتوى بجهة ...
أسال الله ان يوفق كل من يسعى لوقف نزيف الدم ويسعى لخدمة المديرية.
منقول من وليد ابو أنس
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
الموانيء لي والا الموت لكم
كمية نترات الأمونيوم التي احتجزت لاسباب ما قبل ست سنوات وتحفظت عليها السلطات اللبنانية طوال هذه الفترة وتخلي طرفا الصفقة عنها من بائع ومشتري توحي أن الشحنة في الحقيقة كانت في طريقها الى مرفأ بيروت وليس الى مكان آخر لكن لا بد من خلق مبررات وظروف الانفجار حتى يبدو حادثا طبيعيا او على الاقل تحتار اصابع الاتهام من التوجه لجهة بعينيها..
طبعا ضعف الكمية(4900طن) ايضا وبرواية مختلفة رست في ميناء عدن ومن سنوات ايضا ولسبب ما لم تصل لصاحبها و تحفظت عليها السلطات في عدن...ولان ميناء عدن ومدينة عدن اكبر من مرفأ بيروت وبيروت نفسها لا بد ان تكون كمية الامونيوم اكبر لتؤتي مفعولها عند انفجارها...ولن يشك احد في سبب انفجارها بسبب حالة الحرب وتردي الاوضاع والتفلت القائم ولان شماعة الاصلاح والاخوان المسلمين جاهزة اصلا...
القنبلة الموقوتة الاخرى التي تحمل نفس اللمسات وتشير الى نفس المخرج هي خزان النفط العائم في رأس عيسى بسعة تخزينية تصل الى ثلاثة مليون ونصف مليون برميل وعلى متنه مليون ونصف برميل نفط..فتلك الكمية رابضة هناك منذ 2015 حتى تحين ساعتها وحينها لن يلام طرف بعينه لان مبررات التسرب قد اكتملت..وهذه الكارثة ان حدثت ستضر باليمن عقودا طويلة قد تصل الى خمسين سنة واكثر في ضوء حالات مشابهة حدثت من قبل في العالم وان كانت بكميات اقل بكثير من تلك الكمية على ظهر خزان صافر العائم...
ما لم تتعالى الاصوات من الآن الى التعامل الجدي مع شحنة الامونيوم في ميناء عدن وكمية النفط المخزنة في رأس عيسى والتي تنذر بالتسرب فان ما ينتظر اليمنيين من الألم والكوارث لا يقل عن ما قد تعرضوا له...وهناك بلا شك قنابل موقوته مماثلة يعد لها المخرج منذ زمن هنا وهناك لا بد من البحث عنها وتنبيه الرأي العام المحلي والدولي لها..
محمود الشرعبي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
كمية نترات الأمونيوم التي احتجزت لاسباب ما قبل ست سنوات وتحفظت عليها السلطات اللبنانية طوال هذه الفترة وتخلي طرفا الصفقة عنها من بائع ومشتري توحي أن الشحنة في الحقيقة كانت في طريقها الى مرفأ بيروت وليس الى مكان آخر لكن لا بد من خلق مبررات وظروف الانفجار حتى يبدو حادثا طبيعيا او على الاقل تحتار اصابع الاتهام من التوجه لجهة بعينيها..
طبعا ضعف الكمية(4900طن) ايضا وبرواية مختلفة رست في ميناء عدن ومن سنوات ايضا ولسبب ما لم تصل لصاحبها و تحفظت عليها السلطات في عدن...ولان ميناء عدن ومدينة عدن اكبر من مرفأ بيروت وبيروت نفسها لا بد ان تكون كمية الامونيوم اكبر لتؤتي مفعولها عند انفجارها...ولن يشك احد في سبب انفجارها بسبب حالة الحرب وتردي الاوضاع والتفلت القائم ولان شماعة الاصلاح والاخوان المسلمين جاهزة اصلا...
القنبلة الموقوتة الاخرى التي تحمل نفس اللمسات وتشير الى نفس المخرج هي خزان النفط العائم في رأس عيسى بسعة تخزينية تصل الى ثلاثة مليون ونصف مليون برميل وعلى متنه مليون ونصف برميل نفط..فتلك الكمية رابضة هناك منذ 2015 حتى تحين ساعتها وحينها لن يلام طرف بعينه لان مبررات التسرب قد اكتملت..وهذه الكارثة ان حدثت ستضر باليمن عقودا طويلة قد تصل الى خمسين سنة واكثر في ضوء حالات مشابهة حدثت من قبل في العالم وان كانت بكميات اقل بكثير من تلك الكمية على ظهر خزان صافر العائم...
ما لم تتعالى الاصوات من الآن الى التعامل الجدي مع شحنة الامونيوم في ميناء عدن وكمية النفط المخزنة في رأس عيسى والتي تنذر بالتسرب فان ما ينتظر اليمنيين من الألم والكوارث لا يقل عن ما قد تعرضوا له...وهناك بلا شك قنابل موقوته مماثلة يعد لها المخرج منذ زمن هنا وهناك لا بد من البحث عنها وتنبيه الرأي العام المحلي والدولي لها..
محمود الشرعبي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
🔵🔵🔵🎇🔵🔵🔵
تعلم علم مصطلح الحديث مع تطبيق زاد المحدث:
🔵 البيقونية مع شرحها للشيخ عبد الكريم الخضير،
🔵 نخبة الفكر مع شرحها للشيخ عبد الكريم الخضير،
🔵 الموقضة للذهبي مع شرحها للشيخ أبو المنذر الدمياطي
🔵 الباعث الحثيث لابن كثير.
لتحميل التطبيق اضغط هنا:
https://play.google.com/store/apps/details?id=pro.islamzone.books.zadalmuhadith
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
تعلم علم مصطلح الحديث مع تطبيق زاد المحدث:
🔵 البيقونية مع شرحها للشيخ عبد الكريم الخضير،
🔵 نخبة الفكر مع شرحها للشيخ عبد الكريم الخضير،
🔵 الموقضة للذهبي مع شرحها للشيخ أبو المنذر الدمياطي
🔵 الباعث الحثيث لابن كثير.
لتحميل التطبيق اضغط هنا:
https://play.google.com/store/apps/details?id=pro.islamzone.books.zadalmuhadith
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Google Play
زاد المحدث - Apps on Google Play
زاد المحدث هو تطبيق جامع لأهم متون علم مصطلح الحديث, مع شروحاتها.
يحوي هذا التطبيق المتون التالية.
البيقونية مع شرحها لفضيلة الشيخ العلامة عبد الكريم الخضير,
نخبة الفكر في مصطلح أهل الأثر لابن حجر, مع شرحها لفضيلة الشيخ عبد الكريم الخضير,
الموقظة في علم مصطلح…
يحوي هذا التطبيق المتون التالية.
البيقونية مع شرحها لفضيلة الشيخ العلامة عبد الكريم الخضير,
نخبة الفكر في مصطلح أهل الأثر لابن حجر, مع شرحها لفضيلة الشيخ عبد الكريم الخضير,
الموقظة في علم مصطلح…
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
لم يستطيعوا القراءة لمعرفة انها سيارة أطفأ لدفاع المدني..
فكيف يعلموا كيف يقودون امه...
جعاربة عدن والمهزلة المتكرره...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
فكيف يعلموا كيف يقودون امه...
جعاربة عدن والمهزلة المتكرره...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
لم يستطيعوا القراءة لمعرفة انها سيارة أطفأ لدفاع المدني..
فكيف سيقودون أمه ...
جعاربة عدن والمهزلة المتكرره التي أصبحت مهزلة في المحافل الدولية...
عدن التي كانت منارة العلم ومفتاح التقدم ومعيار الحضارة؛ يحكمها أجهل خلق الله، يتحكم بأهلها الذين جمعوا العلوم والفنون العلمية على اختلاف أشكالها وانواعها.
اتى اليوم الذي يبكي فيه مثقفي عدن وعلمائها الافاضل الذين سُطِرت أسمائهم في كتب العلم ان كانت في اللغة او الفيزياء او الكيمياء او الجغرافيا او حتى الفن والموسيقى...
يحكمهم اليوم جاهل لا يستطيع قراة المكتوب على واجهة سيارة الدفاع المدني فيكف لهؤلاء ان يقودونا والى أين سنصل بمثل هذه القيادة...
يا ابناء عدن اليوم ان لم تغيروا هذا المنكر فغدا سيكون أصعب نسأل الله السلامة والعافية لنا ولكم...
كتبه أبو صفية باجبع
https://youtu.be/xCBpHZL3JPc
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
فكيف سيقودون أمه ...
جعاربة عدن والمهزلة المتكرره التي أصبحت مهزلة في المحافل الدولية...
عدن التي كانت منارة العلم ومفتاح التقدم ومعيار الحضارة؛ يحكمها أجهل خلق الله، يتحكم بأهلها الذين جمعوا العلوم والفنون العلمية على اختلاف أشكالها وانواعها.
اتى اليوم الذي يبكي فيه مثقفي عدن وعلمائها الافاضل الذين سُطِرت أسمائهم في كتب العلم ان كانت في اللغة او الفيزياء او الكيمياء او الجغرافيا او حتى الفن والموسيقى...
يحكمهم اليوم جاهل لا يستطيع قراة المكتوب على واجهة سيارة الدفاع المدني فيكف لهؤلاء ان يقودونا والى أين سنصل بمثل هذه القيادة...
يا ابناء عدن اليوم ان لم تغيروا هذا المنكر فغدا سيكون أصعب نسأل الله السلامة والعافية لنا ولكم...
كتبه أبو صفية باجبع
https://youtu.be/xCBpHZL3JPc
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
YouTube
لم يستطيعوا القراءة لمعرفة انها سيارة أطفأ لدفاع المدني.. فكيف يعلموا كيف يقودون امه...
لم يستطيعوا القراءة لمعرفة انها سيارة أطفأ لدفاع المدني.. فكيف يعلمون كيفة قيادة أمه ... جعاربة عدن والمهزلة المتكرره التي أصبحت مهزلة في المحافل الدولية... ...
سقطرى تنتفظ من جديد وتعلن انها مع الدولة الشرعية ومتمسكة بمحافظها رمزي محروس.
انتفاضة الشارع السقطري دليل وطنيتهم ومحاولة إعادة البوصلة إلى موضعها الصحيح.
فالمرتزقة الذين باعوا سقطرى لا مكان لهم بين هؤلاء الذين ارادوا استعادة سيادتهم واستعادة وطنهم من يد الإمارات وعبيدها ...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
انتفاضة الشارع السقطري دليل وطنيتهم ومحاولة إعادة البوصلة إلى موضعها الصحيح.
فالمرتزقة الذين باعوا سقطرى لا مكان لهم بين هؤلاء الذين ارادوا استعادة سيادتهم واستعادة وطنهم من يد الإمارات وعبيدها ...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror