#جروح_مرضى_السكري :
مغلي الحلبة
شرب وضماد
منقول من مجموعة الطب التكميلي..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
مغلي الحلبة
شرب وضماد
منقول من مجموعة الطب التكميلي..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
اول برنامج عدني ساخر يحاكي الواقع بصورة تستحق المتابعة...
https://www.youtube.com/watch?v=DyOlkzGoznY&feature=youtu.be
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
https://www.youtube.com/watch?v=DyOlkzGoznY&feature=youtu.be
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
YouTube
البرنامج العدني ( صرح المسؤول ) قريباً جداً!
شجعونا بـ لايك وسبسكرايب وشير .
صرح المسؤول
برنامج سياسي ساخر. ضد الحوثي, والشرعية والانتقالي
شعار البرنامج "لا انتقالي لا شرعية ثورتنا ثورة شعبية"
تقديم الفنان الكبير: مهران باحشوان
لمتابعة اخر اخبارنا زورونا على :
فيس بوك http://www.facebook.com/bil3dny…
صرح المسؤول
برنامج سياسي ساخر. ضد الحوثي, والشرعية والانتقالي
شعار البرنامج "لا انتقالي لا شرعية ثورتنا ثورة شعبية"
تقديم الفنان الكبير: مهران باحشوان
لمتابعة اخر اخبارنا زورونا على :
فيس بوك http://www.facebook.com/bil3dny…
هذا هو الجنوب الذي توعدكم به دويلة ابوظبي ومجلسها الجنوب في نظر هذه المليشيات هو السلب والنهب وسرقة آخر شبر في اراضي عدن ولحج بحرآ وبرآ وجبال وياويل من ينتقد او يتكلم فهو قطري تركي اخونجي مرتزق خان الجنوب هذا هو جنوب السكارا والمحششين على قول الاستاذ الدكتور المناضل سالم العطاس حفظه الله هذا هو جنوب القرية والقبيلة تفحيط في الشوارع باطقم دويلة ابوظبي ورعب وارعاب للنساء والشيوخ والاطفال في شوارع عدن هذا هو الجنوب المنتظر مواجهات مسلحة بكل انواع الاسلحة في كل حارة بين مليشيات ابوظبي على اراضي اهالي عدن هذا هو الجنوب يامن تنتظرون الجنوب من لصوص الاراضي وقطاع الطرق والبلاطجة الذين خرجوا فجئة من البناشر ومن اسواق القات التي كانوا بائعين فيها واصبحوا قادة في ليلة وضحاها هذا هو الجنوب المنتظر محاربة ابناء عدن في كل الخدمات من المياة والكهرباء والصحة والتعليم والامن هذا هو الجنوب التي تريده لكم القرية والقبيلة والعصبية
علي حسين البجيري
23 يناير 2021م
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
علي حسين البجيري
23 يناير 2021م
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
#اضربهم_ياوسام
الموضوع في الشيخ عثمان كبير جداً عنوانه:
ملايين من إيجارات المحلات والبسطات العشوائية! تدخل جيوب بلاطجة في المديرية!
___________
سـرقـات بالمـلايـين:
هل تعلم أن سوق القات بالهاشمي الذي أمر بإزالته المدير الشاب وسام معاوية، إيجاره يذهب لجيوب قيادات بأمن المديرية؟!
هل تعلم أن مديرية الشيخ عثمان تعتبر منجم ذهب وإيرادتها بمئات الملايين! لكن هذه الملايين تذهب لجيوب أشخاص محددة!!
هل تعلم أن أعمال الفوضى أمس في الشيخ عثمان لم تكن من أجل رواتب أو كهرباء ((فما دخل مدير مديرية بالرواتب)) بل كانت مدفوعة من بعض الذين فقدوا مصالحهم بتلك الأسواق والعشوائيات!
____________
#كلنا_وسام_معاوية
وسام معاوية مرشح شخصياً من قيادة الانتقالي، مشهود له بالنزاهة، وهو اليوم يخوض معركة شرسة مع الفاسدين في المديرية، ولذلك يرفضون أي عملية تصحيح يقوم بها.
على أبناء الجنوب عامة وعدن والشيخ عثمان خاصة أن يقفوا بصف الدكتور وسام في معركته ضد هؤلاء الفاسدين فهم أكثر من دمر الجنوب طيلة السنوات الماضية.
#ياسر_علي
ع.ع
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
الموضوع في الشيخ عثمان كبير جداً عنوانه:
ملايين من إيجارات المحلات والبسطات العشوائية! تدخل جيوب بلاطجة في المديرية!
___________
سـرقـات بالمـلايـين:
هل تعلم أن سوق القات بالهاشمي الذي أمر بإزالته المدير الشاب وسام معاوية، إيجاره يذهب لجيوب قيادات بأمن المديرية؟!
هل تعلم أن مديرية الشيخ عثمان تعتبر منجم ذهب وإيرادتها بمئات الملايين! لكن هذه الملايين تذهب لجيوب أشخاص محددة!!
هل تعلم أن أعمال الفوضى أمس في الشيخ عثمان لم تكن من أجل رواتب أو كهرباء ((فما دخل مدير مديرية بالرواتب)) بل كانت مدفوعة من بعض الذين فقدوا مصالحهم بتلك الأسواق والعشوائيات!
____________
#كلنا_وسام_معاوية
وسام معاوية مرشح شخصياً من قيادة الانتقالي، مشهود له بالنزاهة، وهو اليوم يخوض معركة شرسة مع الفاسدين في المديرية، ولذلك يرفضون أي عملية تصحيح يقوم بها.
على أبناء الجنوب عامة وعدن والشيخ عثمان خاصة أن يقفوا بصف الدكتور وسام في معركته ضد هؤلاء الفاسدين فهم أكثر من دمر الجنوب طيلة السنوات الماضية.
#ياسر_علي
ع.ع
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
خرج ٨ مليون شمالي وإنتخبوا الجنوبي عبدربه منصور هادي كرئيس لليمن ..
وخرج الجنوبيين يحطمون صناديق الإنتخابات رافضين إنتخاب الجنوبي عبدربه منصور هادي ..
وهاهم انفسهم الذين رفضوا إنتخاب الجنوبي يقبلون ويستقبلون المسؤولين الشماليين في عدن بعد أن رفضوا تواجد الجنوبيين بن دغر والجبواني والميسري كمسؤولين في الحكومة اليمنية ..
إنهم قوم بسلوكهم هذا يطبقون المثل القائل : الشاة البلدي لا تعشق إلا التيس النكير ،،
علي هيثم الميسري
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
وخرج الجنوبيين يحطمون صناديق الإنتخابات رافضين إنتخاب الجنوبي عبدربه منصور هادي ..
وهاهم انفسهم الذين رفضوا إنتخاب الجنوبي يقبلون ويستقبلون المسؤولين الشماليين في عدن بعد أن رفضوا تواجد الجنوبيين بن دغر والجبواني والميسري كمسؤولين في الحكومة اليمنية ..
إنهم قوم بسلوكهم هذا يطبقون المثل القائل : الشاة البلدي لا تعشق إلا التيس النكير ،،
علي هيثم الميسري
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
عاجل: قوات سعودية في طريقها الى عدن
الثلاثاء 26 يناير 2021 3:00 مساٱ احور ((عدن الغد)) خاص:
وصلت قوات سعودية ضخمة الى مدينة احور في طريقها الى عدن صباح الثلاثاء.
ووصلت القوات الى مدينة احور في طريقها الى عدن بحسب افادة مصدر عسكري لصحيفة عدن الغد.
وقال المصدر ان القوات تتضمن عشرات الاليات والمدرعات وناقلات الجند.
ومن المتوقع وصول القوات الى عدن خلال الساعات القادمة.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
الثلاثاء 26 يناير 2021 3:00 مساٱ احور ((عدن الغد)) خاص:
وصلت قوات سعودية ضخمة الى مدينة احور في طريقها الى عدن صباح الثلاثاء.
ووصلت القوات الى مدينة احور في طريقها الى عدن بحسب افادة مصدر عسكري لصحيفة عدن الغد.
وقال المصدر ان القوات تتضمن عشرات الاليات والمدرعات وناقلات الجند.
ومن المتوقع وصول القوات الى عدن خلال الساعات القادمة.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
VID-20210126-WA0829.mp4
2 MB
الصومال #كينيا ..
أنباء عن وقوع اشتباك بين الجيش الوطني الصومالي وقوات أمن جوبالاند (بدعم من كينيا) في بيليد هاوو ، منطقة جيدو.
حيث أسرت القوات الصومالية عناصر من قوات أمن جوبالاند ..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
أنباء عن وقوع اشتباك بين الجيش الوطني الصومالي وقوات أمن جوبالاند (بدعم من كينيا) في بيليد هاوو ، منطقة جيدو.
حيث أسرت القوات الصومالية عناصر من قوات أمن جوبالاند ..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
*سفراء الاتحاد الأوروبي ينوون زيارة عدن.. إشادة أوروبية بعزم رئيس الحكومة وإدانة صريحة للإرهاب الحوثي*
استطاعت الحكومة اليمنية أن تثبت جديتها في التعامل مع اللحظات الراهنة ، ولم يثنها أي معوق عن الاستمرار في العمل بما في ذلك الاستهداف الإرهابي لأعضاء الحكومة أثناء الاستقبال في مطار عدن في آخر ديسمبر المنصرم.
وقد لمس المجتمع الدولي تفاني الحكومة وإصرارها على قهر الظروف المختلفة، لتبدأ بتلقي الدعم وترسيخ التعامل مع المكونات الدولية، وبالتالي تبادل الجدية مع الملفات التي تطرحها الحكومة.
وتلقت الشرعية أولى إشارات الدعم الدبلوماسي هذا اليوم حيث أكد سفراء الاتحاد الأوروبي لدى اليمن في اجتماع مشترك مع معالي رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، على ادانتهم للهجوم الذي شنته مليشيا الحوثي الإرهابية على مطار عدن، كما قام سفراء الاتحاد الأوروبي بتهنئة رئيس الحكومة «على عزمه وتفانيه» حسب ما نشره موقع سفراء الاتحاد الأوروبي في تويتر.
ما استشفه الأوروبيون من رئيس الوزراء من عزم وتفاني يؤكد على جهود دبلوماسية تقوم بها الحكومة من خلال تواصلها الخارجي بالتوازي مع أنشطتها في الداخل، ومن خلال الرسائل التي حملها الاجتماع المشترك، استطاع الدكتور معين عبدالملك التركيز على إقناع المجتمع الدولي بالإرهاب الحوثي المدعوم من إيران، بالتزامن مع حملة شعبية يقوم بها اليمنيون على مواقع التواصل الاجتماعي لفضح جرائم مليشيا الحوثي الإرهابية..
*تحقيقات المطار*
وبحث رئيس الوزراء مع سفراء الاتحاد الأوربي، نتائج التحقيقات حول الهجوم الذي استهدف مطار عدن أثناء وصول الحكومة الجديدة.
وكانت لجنة التحقيق التي شكلتها الحكومة، قد توصلت إلى «وقوف ميليشيا الحوثي الانقلابية وخبراء إيرانيين ولبنانيين في ذلك الهجوم الإرهابي الذي راح ضحيته عدد كبير من الشهداء والجرحى، وذلك بهدف القتل العمد لرئيس وأعضاء الحكومة، وهو ما يعد انتهاكا صارخا للقانون الدولي والإنساني وجريمة حرب متكاملة الأركان تستوجب موقف دولي واضح وصريح ضد مرتكبي الجريمة الإرهابية» حسب ما أعلنه وزير الداخلية اللواء إبراهيم حيدان.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
استطاعت الحكومة اليمنية أن تثبت جديتها في التعامل مع اللحظات الراهنة ، ولم يثنها أي معوق عن الاستمرار في العمل بما في ذلك الاستهداف الإرهابي لأعضاء الحكومة أثناء الاستقبال في مطار عدن في آخر ديسمبر المنصرم.
وقد لمس المجتمع الدولي تفاني الحكومة وإصرارها على قهر الظروف المختلفة، لتبدأ بتلقي الدعم وترسيخ التعامل مع المكونات الدولية، وبالتالي تبادل الجدية مع الملفات التي تطرحها الحكومة.
وتلقت الشرعية أولى إشارات الدعم الدبلوماسي هذا اليوم حيث أكد سفراء الاتحاد الأوروبي لدى اليمن في اجتماع مشترك مع معالي رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، على ادانتهم للهجوم الذي شنته مليشيا الحوثي الإرهابية على مطار عدن، كما قام سفراء الاتحاد الأوروبي بتهنئة رئيس الحكومة «على عزمه وتفانيه» حسب ما نشره موقع سفراء الاتحاد الأوروبي في تويتر.
ما استشفه الأوروبيون من رئيس الوزراء من عزم وتفاني يؤكد على جهود دبلوماسية تقوم بها الحكومة من خلال تواصلها الخارجي بالتوازي مع أنشطتها في الداخل، ومن خلال الرسائل التي حملها الاجتماع المشترك، استطاع الدكتور معين عبدالملك التركيز على إقناع المجتمع الدولي بالإرهاب الحوثي المدعوم من إيران، بالتزامن مع حملة شعبية يقوم بها اليمنيون على مواقع التواصل الاجتماعي لفضح جرائم مليشيا الحوثي الإرهابية..
*تحقيقات المطار*
وبحث رئيس الوزراء مع سفراء الاتحاد الأوربي، نتائج التحقيقات حول الهجوم الذي استهدف مطار عدن أثناء وصول الحكومة الجديدة.
وكانت لجنة التحقيق التي شكلتها الحكومة، قد توصلت إلى «وقوف ميليشيا الحوثي الانقلابية وخبراء إيرانيين ولبنانيين في ذلك الهجوم الإرهابي الذي راح ضحيته عدد كبير من الشهداء والجرحى، وذلك بهدف القتل العمد لرئيس وأعضاء الحكومة، وهو ما يعد انتهاكا صارخا للقانون الدولي والإنساني وجريمة حرب متكاملة الأركان تستوجب موقف دولي واضح وصريح ضد مرتكبي الجريمة الإرهابية» حسب ما أعلنه وزير الداخلية اللواء إبراهيم حيدان.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
#الطائرة_سيئون (7O/AFD)
هذة الطائرة تم شرائها في شهر مايو ٢٠٢٠م على عيوبها بـ١٢ مليون دولار وفي شهر أغسطس ٢٠٢٠م تم استلامها ونقلها إلى عمان-الأردن
اكتشفوا بعمّان ان محركات الطائرة اشتغلت ٤٨الف ساعة، قبل ذلك ، يعني الفارق ١٢ الف ساعة وهي المتبقية من أصل المدة المقررة ٦٠الف ساعة، واكتشفوا في عمّان كذلك ان أحد المحركين متوقف عن العمل وقيمة المحرك مابين ٨مليون إلى ١٠ مليون دولار..
في الفترة وخلال نقل الوزراء إلى عدن، وللتموية تم نشر خبر وصورة عن وصول الطائرة(7O/AFD) إلى مطار عمّان قادمة من تولوز في فرنسا وهي الطائره الرابعة والتابعه للخطوط الجويه اليمنيه لتنظم الى اسطول الشركه بعد استكمال طلاء الطائره كاملا.
طبعاً الإخوة في اليمنية يعلمون ان الطائرة في مطار عمان منذ شهر أغسطس وعطلانة، اضافة إلى ان افران تسخين الأكل عطلانة وقيمة تلك الأفران ٤٨٠الف دولار
بينما مديرهم يبشرهم بقدوم الطائرة وانضمامها للاسطول الضخم؟!
واستلامها بموعد يوم امس الاول الاحد ولكن بسبب عدم جاهزيتها نقلت إلى هنجر صيانة لوفتهانزا الألمانية بمطار عمّان .
ورغم ذلك الاخ العلواني طلب موظفي اليمنية في صنعاء القدوم إلى عدن لإقامة حفل على شرف الطائرة واستقبالها،
طبعا من ضمنهم مدير مكتبة بصنعاء عبد الرحمن عرمان (حوثي) ومطلوب أمنيا وعبد الملك مطهر نائب المدير العام للشؤون التجارية (حوثي) ومتقاعد ومطلوب أمنيا ايضا
وسبق وان تم حبسهم بعدن وتم اطلاقهم بوساطة رئاسية
وهما قادمين وفي طريقهم إلى مطار عدن المقصوف من قبل الإنقلابيين الحوثيين (للمشاركة في الحفل)
#الهيئة
الاخ وزير النقل ممكن تفسر لنا كيف ستنقل إدارة ومركز التحكم الرئيسي فيها من صنعاء إلى عدن؟
هل باستقدام موظفي عاملين لدى الإنقلابيين في صنعاء إلى عدن او انك لاتدري عما يجري َ؟
لابد من فتح تحقيق
#هيئة_مكافحة_الفساد_جنوب_اليمن
٢٦ يناير ٢٠٢١م
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
هذة الطائرة تم شرائها في شهر مايو ٢٠٢٠م على عيوبها بـ١٢ مليون دولار وفي شهر أغسطس ٢٠٢٠م تم استلامها ونقلها إلى عمان-الأردن
اكتشفوا بعمّان ان محركات الطائرة اشتغلت ٤٨الف ساعة، قبل ذلك ، يعني الفارق ١٢ الف ساعة وهي المتبقية من أصل المدة المقررة ٦٠الف ساعة، واكتشفوا في عمّان كذلك ان أحد المحركين متوقف عن العمل وقيمة المحرك مابين ٨مليون إلى ١٠ مليون دولار..
في الفترة وخلال نقل الوزراء إلى عدن، وللتموية تم نشر خبر وصورة عن وصول الطائرة(7O/AFD) إلى مطار عمّان قادمة من تولوز في فرنسا وهي الطائره الرابعة والتابعه للخطوط الجويه اليمنيه لتنظم الى اسطول الشركه بعد استكمال طلاء الطائره كاملا.
طبعاً الإخوة في اليمنية يعلمون ان الطائرة في مطار عمان منذ شهر أغسطس وعطلانة، اضافة إلى ان افران تسخين الأكل عطلانة وقيمة تلك الأفران ٤٨٠الف دولار
بينما مديرهم يبشرهم بقدوم الطائرة وانضمامها للاسطول الضخم؟!
واستلامها بموعد يوم امس الاول الاحد ولكن بسبب عدم جاهزيتها نقلت إلى هنجر صيانة لوفتهانزا الألمانية بمطار عمّان .
ورغم ذلك الاخ العلواني طلب موظفي اليمنية في صنعاء القدوم إلى عدن لإقامة حفل على شرف الطائرة واستقبالها،
طبعا من ضمنهم مدير مكتبة بصنعاء عبد الرحمن عرمان (حوثي) ومطلوب أمنيا وعبد الملك مطهر نائب المدير العام للشؤون التجارية (حوثي) ومتقاعد ومطلوب أمنيا ايضا
وسبق وان تم حبسهم بعدن وتم اطلاقهم بوساطة رئاسية
وهما قادمين وفي طريقهم إلى مطار عدن المقصوف من قبل الإنقلابيين الحوثيين (للمشاركة في الحفل)
#الهيئة
الاخ وزير النقل ممكن تفسر لنا كيف ستنقل إدارة ومركز التحكم الرئيسي فيها من صنعاء إلى عدن؟
هل باستقدام موظفي عاملين لدى الإنقلابيين في صنعاء إلى عدن او انك لاتدري عما يجري َ؟
لابد من فتح تحقيق
#هيئة_مكافحة_الفساد_جنوب_اليمن
٢٦ يناير ٢٠٢١م
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شاهد بالوثايق الكشف عن اكبر فضيحة فساد في اليمن المكلا من قايد عسكري من قيادة المنطقه العسكريه الثانيه التي يقودها فرج سالمين البحسني لاستغلال نفوذهم العسكريه ووظايفهم على المواطنيين
اللهم أفضح كل مسوؤل فاسد يارب
العقيد محمد صالح محمد باعيسى يسجل موؤسسات بأسماء عمال يشتغلون عنده ويتسترون عليه على مايفعله من فساد
قام العقيد بفتح مؤسسة رمسول للملاحه والخدمات البحريه والنفطيه والحلول الامنيه باسم ماجد عبد الرحيم باداوود بالاسم فقط وهي في الأصل للعقيد محمدباعيسى قايد حفر السواحل بالشراكه مع المواطن خالد يسلم بن سويدان بحيث يقوم العقيد بعرقلة اللنشات والبواخر الداخله لميناء المكلاء نظاميه ويفرض جباات عليهم ويتم عرقلتهم حتى يجبرون انهم يتفقون مع مكتب رمسؤل لتسهيل دخولهم ويتفقون معه على مبالغ طائله بالدولار ومن ثم يتم دخولهم للميناء أكثر من ١٠٠الف دولار دخل المكتب من بعد المصاريف في أقل من ٨اشهر رب العالمين فضحهم وقام النزاع
بين الشريكين بن سويدان ومحمد صالح باعيسى فانكر العقيد محمد صالح محمد باعيسى شراكة بن سويدان له في المكتب وانا بن سويدان ليس شريك معه رغم المستندات والوثايق واضحه وضوح الشمس انكر العقيد محمد باعيسى وتم حلفه اليمين على كتاب الله أن بن سويدان ماله شي عندي في المكتب لاحولا ولا قوة الا بالله العلي العظيم فساد في فساد
كل هاذا الفساد الذين ترونه وبالوثايق والمستندات من قيادات عسكريه من قيادة المنطقه العسكريه الثانيه التي يقودها فرج سالمين البحسني وماخفي كان أعظم
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
اللهم أفضح كل مسوؤل فاسد يارب
العقيد محمد صالح محمد باعيسى يسجل موؤسسات بأسماء عمال يشتغلون عنده ويتسترون عليه على مايفعله من فساد
قام العقيد بفتح مؤسسة رمسول للملاحه والخدمات البحريه والنفطيه والحلول الامنيه باسم ماجد عبد الرحيم باداوود بالاسم فقط وهي في الأصل للعقيد محمدباعيسى قايد حفر السواحل بالشراكه مع المواطن خالد يسلم بن سويدان بحيث يقوم العقيد بعرقلة اللنشات والبواخر الداخله لميناء المكلاء نظاميه ويفرض جباات عليهم ويتم عرقلتهم حتى يجبرون انهم يتفقون مع مكتب رمسؤل لتسهيل دخولهم ويتفقون معه على مبالغ طائله بالدولار ومن ثم يتم دخولهم للميناء أكثر من ١٠٠الف دولار دخل المكتب من بعد المصاريف في أقل من ٨اشهر رب العالمين فضحهم وقام النزاع
بين الشريكين بن سويدان ومحمد صالح باعيسى فانكر العقيد محمد صالح محمد باعيسى شراكة بن سويدان له في المكتب وانا بن سويدان ليس شريك معه رغم المستندات والوثايق واضحه وضوح الشمس انكر العقيد محمد باعيسى وتم حلفه اليمين على كتاب الله أن بن سويدان ماله شي عندي في المكتب لاحولا ولا قوة الا بالله العلي العظيم فساد في فساد
كل هاذا الفساد الذين ترونه وبالوثايق والمستندات من قيادات عسكريه من قيادة المنطقه العسكريه الثانيه التي يقودها فرج سالمين البحسني وماخفي كان أعظم
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
*اليمن.. ومثلث بارمودا.!!*
*منصور بلعيدي*
مثلث بارمودا يقع في اعالي البحار ويسمي مثلث الموت لانه يشكل خطراً داهماً وغير معروف ولم يستطع العالم كله كشف سره رغم كل التطورات التكنولوجية.
فاذا مرت طائرة فوق هدا المثلث فانه يلتهمها، بسرعة البرق وقبل ان يتمكن الطيار من ارسال استغاثة وتختفي الطائرة تماما..
وكذلك السفن ادا مرت به مهما كانت عملاقة فانه يلتهمها بسرعة فائقة لاتمكن طاقمها حتى من ارسال رسالة استغاثة..
ومازال غامضاً حتى اليوم.
ولان الشئ بالشي يذكر فاليمن اليوم وقع فريسة لمثلث لايقل خطورة عن مثلث بارمودا المرعب.. نعم وقع اليمن فريسة مثلث ظالم التهم اليمن واعاده الى العصور الوسطى..
انه مثلث:
(ايران+ السعودية+ الامارات.)
هذا المثلث السيئ الصيت التهم اليمن كما يلتهم مثلث بارامودا السفن والطائرات وتكاد اليمن ان تصبح في خبر كان...
وربما اختفت اليمن من الخارطة السياسية وتلاشت في تجاويف معدة هذا المثلث الشرير ...ان لم يتداركها القدر بمعجزة الهية خارقة لاخراجها من تجاويف معدة هذا الغول الهائج..
في ظل صمت عربي مريب وتواطؤ دولي لاتخطئه العين.
ومازال اليمن في بطن المثلث حتى تتداركه دعوة صادقة يستجيب لها الله فيخرج اليمن الغارق في بطن المثلث كما اخرج نبيه يونس من بطن الحوت.
والى ان تحدث المعجزة... يظل اليمن فريسة المثلث المتساوي الاضلاع والمخالب.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
*منصور بلعيدي*
مثلث بارمودا يقع في اعالي البحار ويسمي مثلث الموت لانه يشكل خطراً داهماً وغير معروف ولم يستطع العالم كله كشف سره رغم كل التطورات التكنولوجية.
فاذا مرت طائرة فوق هدا المثلث فانه يلتهمها، بسرعة البرق وقبل ان يتمكن الطيار من ارسال استغاثة وتختفي الطائرة تماما..
وكذلك السفن ادا مرت به مهما كانت عملاقة فانه يلتهمها بسرعة فائقة لاتمكن طاقمها حتى من ارسال رسالة استغاثة..
ومازال غامضاً حتى اليوم.
ولان الشئ بالشي يذكر فاليمن اليوم وقع فريسة لمثلث لايقل خطورة عن مثلث بارمودا المرعب.. نعم وقع اليمن فريسة مثلث ظالم التهم اليمن واعاده الى العصور الوسطى..
انه مثلث:
(ايران+ السعودية+ الامارات.)
هذا المثلث السيئ الصيت التهم اليمن كما يلتهم مثلث بارامودا السفن والطائرات وتكاد اليمن ان تصبح في خبر كان...
وربما اختفت اليمن من الخارطة السياسية وتلاشت في تجاويف معدة هذا المثلث الشرير ...ان لم يتداركها القدر بمعجزة الهية خارقة لاخراجها من تجاويف معدة هذا الغول الهائج..
في ظل صمت عربي مريب وتواطؤ دولي لاتخطئه العين.
ومازال اليمن في بطن المثلث حتى تتداركه دعوة صادقة يستجيب لها الله فيخرج اليمن الغارق في بطن المثلث كما اخرج نبيه يونس من بطن الحوت.
والى ان تحدث المعجزة... يظل اليمن فريسة المثلث المتساوي الاضلاع والمخالب.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية