This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
جمعة مباركة عليكم
مع الزميل أسامة فراج
وين الذي قالوا استعادوا المناطق المحررة شمال عبس
كذابين والله ما تراجعنا شبر واحد منها
وهذا فندق الرمال
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
مع الزميل أسامة فراج
وين الذي قالوا استعادوا المناطق المحررة شمال عبس
كذابين والله ما تراجعنا شبر واحد منها
وهذا فندق الرمال
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
خبر غير صحيح يتم تداوله عن سقوط هيلان بيد مليشيات الحوثي
تواصلت مع قائد اللواء الثاني حرس رئاسي دعم وإسناد العميد محمد سقراط ونفى خبر سقوط هيلان بيد الحوثي حيث ان القائد سقرط متواجد في قلب المعركة
*رمزي الفضلي
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=4072259719493439&id=100001283524785&sfnsn=scwspwa
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
تواصلت مع قائد اللواء الثاني حرس رئاسي دعم وإسناد العميد محمد سقراط ونفى خبر سقوط هيلان بيد الحوثي حيث ان القائد سقرط متواجد في قلب المعركة
*رمزي الفضلي
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=4072259719493439&id=100001283524785&sfnsn=scwspwa
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Facebook
Log in to Facebook
Log in to Facebook to start sharing and connecting with your friends, family and people you know.
الميليشيات الحوثية تجبر موظفي الدولة المدنيين بالمشاركة في عدوانهم على اليمنيين في المحافظات المحررة .
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
أكرم الشاطري
عن أي جنوب تتحدثون؟
هل ضحى الشهيد بحياته من أجل يتملك الأرض لصوص يحولون الناس إلى عبيد؟!
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
عن أي جنوب تتحدثون؟
هل ضحى الشهيد بحياته من أجل يتملك الأرض لصوص يحولون الناس إلى عبيد؟!
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
عن أي جنوب تتحدثون؟
هل ضحى الشهيد بحياته من أجل يتملك الأرض لصوص يحولون الناس إلى عبيد؟!
نشر موقع عدن تايم عن قيام مدرعات تشارك في البسط على ١٠ الف فدان في منطقة الرجاع والوهط التابعتين لمحافظة لحج، والحدودية شمال عدن، في معارك يومية بمشاركة المدرعات وعشرات الاطقم والشيولات، لتسوية الالاف الفدانات وبيعها بحسب مخططات وهمية،
وأن الهيئة العامة للأراضي م.لحج كشفت عن اسماء متنفذين اقدموا على البسط وبيع اكثر من ١٠ الف فدان بين منطقتي الوهط والرجاع معظمها صرفت بعقود انتفاع وجمعيات زراعية منذ عام 90م.
ورغم المذكرات التي وجهها مدير عام فرع الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بمحافظة لحج المهندس خلدون علي محمد، سلسلة مذكرات لكلا من محافظ لحج اللواء احمد التركي، والجهات المختصة طالبت بوقف الاعتداء على أراضي الدولة من قبل المتنفذين والباسطين واغلاق مكاتب العقارات غير المرخصة التي تبيع مخططات وهمية.
وإزالة أي بسط على أراضي الدولة
وأن الهيئة العامة للأراضي وعقارات الدولة فرع لحج حذرت في اعلان لها للمرة الثالثة من البسط و الاعتداءات على أراضي الدولة في مناطق: الرُّجَاع، المناصرة، دار المناصرة، عتيره، الحسيني، المجهاله، الرباط الغربي والشرقي، جعوله، الفشلة جلاجل، وغيرها.
واعتبر ان كافة الأراضي الصحراوية الموات الثابت ملكيتها للدولة استنادا إلى قانون اراضي وعقارات الدولة رقم ٢١ لعام ١٩٩٥م.
واكد اقدام ٢١ مكتب عقاري (غير قانوني) على استحداث مخططات وهمية سبق الرفع بها للجهات التنفيذية والقضائية، موكدا ان مايصدر عن هذه المكاتب مخالف للقانون وستقوم الدولة بهدمه وازالته.
ونبهت الاخوة المواطنين من ان يقعوا ضحايا عقود وهمية، في بعض المخططات الجديدة التي انشأها كبار الناهبين والمتنفذين، او شراء الأراضي من جهات مجهولة وغير رسمية، استحدثت مخططات غير رسمية وغير معتمدة لدى هيئة الأراضي والمساحة والتخطيط العمراني .
لقد سبق لنا ان كتبنا عن هذا العبث في أراضي لحج والذي يمثل اعتداء على مال عام وتحديدا مديرية تبن التي تمتد من حدود الملاح شمالا إلى دار سعد جنوبا وبلاد الصبيحة غربا وأبين شرقا من قبل جهات غير معروفة لها أهداف سياسية وإثراء شخوص مريضة للسيطرة على الأراضي الشاسعة ولا يهمها ان كانت ملك الدولة او ملكية خاصة المهم هو تحقيق الأهداف ومنها السطو على أراضي اكتشف فيها مواقع أثرية من خلال الوثائق التي تُظهر ذلك، وتصريحات مصادر محلية موثوقة بان هناك جهات تتاجر بالآثار من ضمنها رؤوس کبیره أمنية وغير أمنية صاروا مليونيرات !!.
لكن مايهمنا هنا توجيه هذه الاسئلة:
من الذی یدفع کل هذه الملايين؟ ولماذا الأجهزة الأمنية صامتة لم تحرك ساكن ؟! ان لم يكن بعضا من شخصياتها تشارك في حماية اللصوص ممن تغيرت احوالهم۔من حراس للاحواش مع درهم نعمان۔۔۔صاروا أصحاب رؤوس أموال ويلعبون بمئات الملایین ويعبثون بالبلاد ۔ فالاراضی التی فیها اثار هي هدفهم، وهذا ماتکشف لنا خلال الأسابيع الأخيرة وتحديداً اتجاه الغرب۔۔ والشرق فی دلتا تبن
فـ خلال عامين فقط ۔۔اصبحوا أثرياء ویملکوا قوات عسکریه ۔وسجون خاصه ۔و الاراضي التي تقع خلف المحله وطورا الباحه ومساحات کبیره جعوله۔
خلال هذة الايام سنكشف للجميع بالأسم والأوراق سواءً كان مسؤول مدني ام أمني..
جميع اللصوص الذين تكالبوا على لحج سنفضحهم ونوثق هذه المعلومات حتى يأتى ذلك اليوم حينما يقول أنا كنت مناضل
فنقول له #اصمت_يالص
وعلى جميع قيادات الأجهزة الأمنية مراجعة نفسها ومحاسبة جنودها ووقف العبث، وقد اعذر من أنذر .
المستشار أكرم الشاطري
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
هل ضحى الشهيد بحياته من أجل يتملك الأرض لصوص يحولون الناس إلى عبيد؟!
نشر موقع عدن تايم عن قيام مدرعات تشارك في البسط على ١٠ الف فدان في منطقة الرجاع والوهط التابعتين لمحافظة لحج، والحدودية شمال عدن، في معارك يومية بمشاركة المدرعات وعشرات الاطقم والشيولات، لتسوية الالاف الفدانات وبيعها بحسب مخططات وهمية،
وأن الهيئة العامة للأراضي م.لحج كشفت عن اسماء متنفذين اقدموا على البسط وبيع اكثر من ١٠ الف فدان بين منطقتي الوهط والرجاع معظمها صرفت بعقود انتفاع وجمعيات زراعية منذ عام 90م.
ورغم المذكرات التي وجهها مدير عام فرع الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بمحافظة لحج المهندس خلدون علي محمد، سلسلة مذكرات لكلا من محافظ لحج اللواء احمد التركي، والجهات المختصة طالبت بوقف الاعتداء على أراضي الدولة من قبل المتنفذين والباسطين واغلاق مكاتب العقارات غير المرخصة التي تبيع مخططات وهمية.
وإزالة أي بسط على أراضي الدولة
وأن الهيئة العامة للأراضي وعقارات الدولة فرع لحج حذرت في اعلان لها للمرة الثالثة من البسط و الاعتداءات على أراضي الدولة في مناطق: الرُّجَاع، المناصرة، دار المناصرة، عتيره، الحسيني، المجهاله، الرباط الغربي والشرقي، جعوله، الفشلة جلاجل، وغيرها.
واعتبر ان كافة الأراضي الصحراوية الموات الثابت ملكيتها للدولة استنادا إلى قانون اراضي وعقارات الدولة رقم ٢١ لعام ١٩٩٥م.
واكد اقدام ٢١ مكتب عقاري (غير قانوني) على استحداث مخططات وهمية سبق الرفع بها للجهات التنفيذية والقضائية، موكدا ان مايصدر عن هذه المكاتب مخالف للقانون وستقوم الدولة بهدمه وازالته.
ونبهت الاخوة المواطنين من ان يقعوا ضحايا عقود وهمية، في بعض المخططات الجديدة التي انشأها كبار الناهبين والمتنفذين، او شراء الأراضي من جهات مجهولة وغير رسمية، استحدثت مخططات غير رسمية وغير معتمدة لدى هيئة الأراضي والمساحة والتخطيط العمراني .
لقد سبق لنا ان كتبنا عن هذا العبث في أراضي لحج والذي يمثل اعتداء على مال عام وتحديدا مديرية تبن التي تمتد من حدود الملاح شمالا إلى دار سعد جنوبا وبلاد الصبيحة غربا وأبين شرقا من قبل جهات غير معروفة لها أهداف سياسية وإثراء شخوص مريضة للسيطرة على الأراضي الشاسعة ولا يهمها ان كانت ملك الدولة او ملكية خاصة المهم هو تحقيق الأهداف ومنها السطو على أراضي اكتشف فيها مواقع أثرية من خلال الوثائق التي تُظهر ذلك، وتصريحات مصادر محلية موثوقة بان هناك جهات تتاجر بالآثار من ضمنها رؤوس کبیره أمنية وغير أمنية صاروا مليونيرات !!.
لكن مايهمنا هنا توجيه هذه الاسئلة:
من الذی یدفع کل هذه الملايين؟ ولماذا الأجهزة الأمنية صامتة لم تحرك ساكن ؟! ان لم يكن بعضا من شخصياتها تشارك في حماية اللصوص ممن تغيرت احوالهم۔من حراس للاحواش مع درهم نعمان۔۔۔صاروا أصحاب رؤوس أموال ويلعبون بمئات الملایین ويعبثون بالبلاد ۔ فالاراضی التی فیها اثار هي هدفهم، وهذا ماتکشف لنا خلال الأسابيع الأخيرة وتحديداً اتجاه الغرب۔۔ والشرق فی دلتا تبن
فـ خلال عامين فقط ۔۔اصبحوا أثرياء ویملکوا قوات عسکریه ۔وسجون خاصه ۔و الاراضي التي تقع خلف المحله وطورا الباحه ومساحات کبیره جعوله۔
خلال هذة الايام سنكشف للجميع بالأسم والأوراق سواءً كان مسؤول مدني ام أمني..
جميع اللصوص الذين تكالبوا على لحج سنفضحهم ونوثق هذه المعلومات حتى يأتى ذلك اليوم حينما يقول أنا كنت مناضل
فنقول له #اصمت_يالص
وعلى جميع قيادات الأجهزة الأمنية مراجعة نفسها ومحاسبة جنودها ووقف العبث، وقد اعذر من أنذر .
المستشار أكرم الشاطري
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
قوات الشرعية في تعز تسيطر على جهاز غريب تابع لجماعة الحوثي
سيطرة قوات الشرعية على جهاز مراقبة غريب في مدينة تعز .
و قال مصدر عسكري أن جهاز دش مربوط بثلاث كاميرات موصل بمنظومة طاقة شمسية كان مركب فوق إحدى الجبال التي سيطرت عليها قوات الشرعية بالجبهة الغربية للمدينة .
و أضاف المصدر أن هذا الجهاز الذي يبدو من صنع محلي يقوم بإرسال كل البيانات و الإحداثيات التي يلتقطها لمقر عمليات الجماعة في تعز أو صنعاء .
و لفت المصدر أن الجهاز يقوم بتصوير ورصد مناطق واسعة خاضعة لسيطرة الشرعية .
و أشار المصدر أن بعد سقوط الموقع بيد قوات الشرعية قامت جماعة الحوثي بقصف الجهاز بعدد كبير من قذائف الهاون في محاولة لتدميره.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
سيطرة قوات الشرعية على جهاز مراقبة غريب في مدينة تعز .
و قال مصدر عسكري أن جهاز دش مربوط بثلاث كاميرات موصل بمنظومة طاقة شمسية كان مركب فوق إحدى الجبال التي سيطرت عليها قوات الشرعية بالجبهة الغربية للمدينة .
و أضاف المصدر أن هذا الجهاز الذي يبدو من صنع محلي يقوم بإرسال كل البيانات و الإحداثيات التي يلتقطها لمقر عمليات الجماعة في تعز أو صنعاء .
و لفت المصدر أن الجهاز يقوم بتصوير ورصد مناطق واسعة خاضعة لسيطرة الشرعية .
و أشار المصدر أن بعد سقوط الموقع بيد قوات الشرعية قامت جماعة الحوثي بقصف الجهاز بعدد كبير من قذائف الهاون في محاولة لتدميره.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
عمليات عسكرية نوعية لقوات الجيش في تعز، تسفر عن مصرع عشرات الحوثيين وتدمير آليات حربية
تمكن أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في تعز من تنفيذ عملية عسكرية نوعية ليلة أمس ضد الميليشيات الإرهابية أسفرت عن مصر 11 عناصرا حوثيا، بينهم قيادي كبير. وقالت مصادر عسكرية إن قوات الجيش دمرت مدفع 23، وأحرقت طقما مسلحا تابع للحوثيين. وأضافت المصادر أن قوات الجيش قامت بعملية...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
تمكن أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في تعز من تنفيذ عملية عسكرية نوعية ليلة أمس ضد الميليشيات الإرهابية أسفرت عن مصر 11 عناصرا حوثيا، بينهم قيادي كبير. وقالت مصادر عسكرية إن قوات الجيش دمرت مدفع 23، وأحرقت طقما مسلحا تابع للحوثيين. وأضافت المصادر أن قوات الجيش قامت بعملية...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
رسالة إلى معين عبدالملك من ابناء عدن الاحرار تبين حقيقة الافتراء الذي رمواهم به
https://youtu.be/_bQ7Uqu70Wc
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
https://youtu.be/_bQ7Uqu70Wc
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
YouTube
رسالة إلى معين عبدالملك من ابناء عدن الاحرار تبين حقيقة الافتراء الذي رمواهم به
قناة اخبارية تختص بشوون اليمنية وغيرها من دو العالم
المعارك اليوم في الشرقية تؤكد ان الحوبان هدف لا تراحع عنه خاصة بعد تهريب قيادات ومشرفي الحوثيين لعوائلهم منها وكان اخرهم المدعو ابوركان وهذا يؤكد ان الحوثيين انفسهم اصبحوا يدركون ذلك امام ضربات الجيش وانتصاراته القوية وعدم قدرتهم على صد هجمات المارد التعزي
ويبقى السؤال ما موقف اصحاب الدفع المسبق الذين كانوا يشككون بمعركة الحوبان ويطالبون بتحريكها ولو لغرض في نفس يعقوب ماموقفهم اليوم وهم يشاهدون المارد التعزي يدك اوكار الحوثيين في المنطقة الشرقية
ام قد اغتسلت وجوههم بالمرق
واصبحوا بلا حياء او خجل
#حلمي_القدسي
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1550665958459658&id=100005488068551
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
ويبقى السؤال ما موقف اصحاب الدفع المسبق الذين كانوا يشككون بمعركة الحوبان ويطالبون بتحريكها ولو لغرض في نفس يعقوب ماموقفهم اليوم وهم يشاهدون المارد التعزي يدك اوكار الحوثيين في المنطقة الشرقية
ام قد اغتسلت وجوههم بالمرق
واصبحوا بلا حياء او خجل
#حلمي_القدسي
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1550665958459658&id=100005488068551
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Facebook
Log in to Facebook
Log in to Facebook to start sharing and connecting with your friends, family and people you know.
في دولة الواقو واق المواطن بها يعاني...!!
"""""""""""""""""""""""""""""""
حاتـم عثمان الشَّعبي
بكل دولة يوجد نظام وقانون والذي تسير عليه الحكومة لتفرض هيبتها بموجبه وتؤدي واجبها تجاه مواطنيها حيث لا يتغير شيء إلا بقانون أو بقرار يتخذ من جهة معينة بالحكومة ولهدف معين ولأمر مستعجل وذلك حتى تلتزم الجهات المعنية بتطبيقة وتراقبه جهات الرقابة وتحميه جهات الحماية ويعلم به الشعب بأنه من الدولة ويصدر قرار لتطبيقه ليلتزم الجميع به
وتتعدد هذه القوانين والقرارات منها ما يمس حياة المواطن بشكل رئيسي ومنها ما يستفيد منه بشكل غير مباشر أو بما يعود على الدولة بالفائدة ونحن هنا نؤكد بأن الحكومة عندما تتخذ أي قرار أو تعلن عن أي قانون فهدفها فقط حماية المواطن وتسهيل سبل عيشة وحياته وتوفير كافة الخدمات والإمكانيات التي تسهم في أن يفكر بإيجابية ليعطي جُلَّ عصارته الذهنية وطاقته البدنية لخدمة وتنمية وطنه
ولكن في دولة الواقواق الحزينة المغلوب على أمرها فتوجد حكومة ولايوجد النظام ولا القانون ولاتوجد جهات رقابية ولا جهات حماية وهنا نوضح بأن الحكومة إحتاجت للدعم المعنوي الذي أكد عليه الكثير من أبناءها وشدوا بيدها وأكدوا على صعوبة المرحلة التي شُكِّلت بها وإصرارها على أن تتواجد بين مواطنيها ولم تقبل العمل من خارج أرض دولتها
ولكن تفاجأ الجميع بأن الواقع مختلف عمّا كانوا يتمنوه ومتفائلين به فالحكومة جُمُّدَت في مقرها والنظام والقانون غُلّف ووضع في الأدراج وجهات الرقابة أغمضت عيناها وأقفلت أذنيها وجهات الحماية أوصدت أبوابها والأسعار ترتفع بالعالي وبقي المواطن وحده يعاني
لتجد الأيام والساعات والدقائق بل والثواني يذرفون دموعهم بسبب ما يرونه من معاناة وآلام تدق رأس المواطن قبل ظهرة حتى أصبح يسير بغير توازن وبدون تركيز ولا يعلم ماذا يريد لكثرة همومة والتي تمس أهم متطلبات حياته اليومية
ورغم أن الحكومة تركت كرة الثلج تتدحرج بشكل إنسيابي بسيط ولم تكن تعلم بأنها تكبر ولن تستطع السيطرة على حجمها بسبب إستمرارها بالتدحرج
إلا أن ذلك الأمر يمكن السيطرة عليه بإذابتها من خلال العمل على أرض الواقع ونفض التراب الذي علىيها وفرض هيبتها وتطبيق النظام والقانون على كل مُخالِف لقراراتها وتوحيد سلطاتها وأهمها الرقابية وتفعيلها ليتنفس المواطن من خلال ما سيجنيه من إنتفاضة الحكومة على نفسها لتنبت الحشائش والزهور بسبب المياة التي إرتوت الأرض منها عند ذوبان كرة الثلج
والمياة الذائبة هي الدرس الذي تعلمته الحكومة في عدم إنشغالها وإهمالها لهموم المواطن اليومية ومعالجتها أولاً بأول لكي لا تتفاجئ بتحركها من مكانها بشكل منحدر للأسفل الأمر الذي سيخلف مآسي المواطنين جميعاً في غنى عنها.
فمتى ستكون دولة الواق واق المواطن بها سالي...؟؟!
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
"""""""""""""""""""""""""""""""
حاتـم عثمان الشَّعبي
بكل دولة يوجد نظام وقانون والذي تسير عليه الحكومة لتفرض هيبتها بموجبه وتؤدي واجبها تجاه مواطنيها حيث لا يتغير شيء إلا بقانون أو بقرار يتخذ من جهة معينة بالحكومة ولهدف معين ولأمر مستعجل وذلك حتى تلتزم الجهات المعنية بتطبيقة وتراقبه جهات الرقابة وتحميه جهات الحماية ويعلم به الشعب بأنه من الدولة ويصدر قرار لتطبيقه ليلتزم الجميع به
وتتعدد هذه القوانين والقرارات منها ما يمس حياة المواطن بشكل رئيسي ومنها ما يستفيد منه بشكل غير مباشر أو بما يعود على الدولة بالفائدة ونحن هنا نؤكد بأن الحكومة عندما تتخذ أي قرار أو تعلن عن أي قانون فهدفها فقط حماية المواطن وتسهيل سبل عيشة وحياته وتوفير كافة الخدمات والإمكانيات التي تسهم في أن يفكر بإيجابية ليعطي جُلَّ عصارته الذهنية وطاقته البدنية لخدمة وتنمية وطنه
ولكن في دولة الواقواق الحزينة المغلوب على أمرها فتوجد حكومة ولايوجد النظام ولا القانون ولاتوجد جهات رقابية ولا جهات حماية وهنا نوضح بأن الحكومة إحتاجت للدعم المعنوي الذي أكد عليه الكثير من أبناءها وشدوا بيدها وأكدوا على صعوبة المرحلة التي شُكِّلت بها وإصرارها على أن تتواجد بين مواطنيها ولم تقبل العمل من خارج أرض دولتها
ولكن تفاجأ الجميع بأن الواقع مختلف عمّا كانوا يتمنوه ومتفائلين به فالحكومة جُمُّدَت في مقرها والنظام والقانون غُلّف ووضع في الأدراج وجهات الرقابة أغمضت عيناها وأقفلت أذنيها وجهات الحماية أوصدت أبوابها والأسعار ترتفع بالعالي وبقي المواطن وحده يعاني
لتجد الأيام والساعات والدقائق بل والثواني يذرفون دموعهم بسبب ما يرونه من معاناة وآلام تدق رأس المواطن قبل ظهرة حتى أصبح يسير بغير توازن وبدون تركيز ولا يعلم ماذا يريد لكثرة همومة والتي تمس أهم متطلبات حياته اليومية
ورغم أن الحكومة تركت كرة الثلج تتدحرج بشكل إنسيابي بسيط ولم تكن تعلم بأنها تكبر ولن تستطع السيطرة على حجمها بسبب إستمرارها بالتدحرج
إلا أن ذلك الأمر يمكن السيطرة عليه بإذابتها من خلال العمل على أرض الواقع ونفض التراب الذي علىيها وفرض هيبتها وتطبيق النظام والقانون على كل مُخالِف لقراراتها وتوحيد سلطاتها وأهمها الرقابية وتفعيلها ليتنفس المواطن من خلال ما سيجنيه من إنتفاضة الحكومة على نفسها لتنبت الحشائش والزهور بسبب المياة التي إرتوت الأرض منها عند ذوبان كرة الثلج
والمياة الذائبة هي الدرس الذي تعلمته الحكومة في عدم إنشغالها وإهمالها لهموم المواطن اليومية ومعالجتها أولاً بأول لكي لا تتفاجئ بتحركها من مكانها بشكل منحدر للأسفل الأمر الذي سيخلف مآسي المواطنين جميعاً في غنى عنها.
فمتى ستكون دولة الواق واق المواطن بها سالي...؟؟!
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
تجسيد شخصية اللواء غالب مطهر القمش مدير الأمن السياسي عند إستقباله للأمريكان في تفجير سفينة "كول" في عدن الذي تبناه تنظيم القاعدة ،
لاأستطيع أن أعبر عن التحفة الوثائقية والفنية في مسلسل (looming tower-برج يلوح في الأفق) ، مسلسل قصير من 10 حلقات ، هو آشبة بالمسلسل الوثائقي عن أحداث 11 سبتمبر وكيفية معرفة خيوط أعضاء التنظيم من عدن وحضرموت، وصنعاء . كيفية تعامل السلطة اليمنية مع السفيرة الأمريكية ،
المسلسل يعود لكتاب "لورانس " فيه كثير من المعلومات والوثائق التي قامت بنشرها FBI و CIA والصراع الخفي بينهما .
في كل حلقة أقوم بالبحث لمعرفة المزيد وقراءة الكثير عن شخصيات التنظيم ، العجيب في الآمر...
ولا أقلكم بدون حرق . تابعوه.😊
https://www.facebook.com/100013189899300/posts/1157716301344689/
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
لاأستطيع أن أعبر عن التحفة الوثائقية والفنية في مسلسل (looming tower-برج يلوح في الأفق) ، مسلسل قصير من 10 حلقات ، هو آشبة بالمسلسل الوثائقي عن أحداث 11 سبتمبر وكيفية معرفة خيوط أعضاء التنظيم من عدن وحضرموت، وصنعاء . كيفية تعامل السلطة اليمنية مع السفيرة الأمريكية ،
المسلسل يعود لكتاب "لورانس " فيه كثير من المعلومات والوثائق التي قامت بنشرها FBI و CIA والصراع الخفي بينهما .
في كل حلقة أقوم بالبحث لمعرفة المزيد وقراءة الكثير عن شخصيات التنظيم ، العجيب في الآمر...
ولا أقلكم بدون حرق . تابعوه.😊
https://www.facebook.com/100013189899300/posts/1157716301344689/
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
#هام_جداً #يرجاء_التعميم
فهو لغم يشبه تصميم الألغام الروسية 46،بينما هو تصنيع محلي إيراني يحتوي على مادةالفسفورفي الصاعق ،يعمل ببطارية تسعه فولت و له سلك موصل وجاهز حساس إلكتروني ينفجر بمجرد لمس اللغم لكونه يحتوي على جهاز انذار الكتروني
لذلك يمنع منع باتاًفتح اللغم
منقول
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
فهو لغم يشبه تصميم الألغام الروسية 46،بينما هو تصنيع محلي إيراني يحتوي على مادةالفسفورفي الصاعق ،يعمل ببطارية تسعه فولت و له سلك موصل وجاهز حساس إلكتروني ينفجر بمجرد لمس اللغم لكونه يحتوي على جهاز انذار الكتروني
لذلك يمنع منع باتاًفتح اللغم
منقول
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
▪️ ناطق الجيش: الاستراتيجية التي يستخدمها الجيش بمأرب نجحت في استنزاف وهزيمة المليشيات، حيث أوقعت بأنساقها ومجاميعها، في الكمائن والعمليات الهجومية المباغتة، التي حصدت العشرات من العناصر الحوثية الإرهابية.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
▪️ ناطق الجيش: معارك مأرب أفقدت المليشيات الحوثية، قدرتها على التقدم والقيادة والسيطرة وتحقيق أهدافها الخبيثة بعد استنفاد أنساقها المتتابعة وبالأخص في جبهة الكسارة.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
▪️ ناطق الجيش: قوات الجيش الوطني مسنودة بطيران تحالف دعم الشرعية، واصلت تقدمها في مديرية عبس، وحققت تقدماً في عزلة بني حسن، وتمكنت من تأمين المواقع التي حررتها خلال الأيام الماضية.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
▪️ ناطق الجيش يؤكد استمرار المعارك في جبهات محافظة تعز، التي تمكن فيها الجيش خلال الأيام الماضية، من تحقيق تقدمات نوعية، غيرت من خارطة السيطرة على الأرض، وفتحت الحصار جزئياً عن المدينة المحاصرة من قبل المليشيا الحوثية الانقلابية.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
▪️ ناطق الجيش: قوات الجيش استكملت تحرير منطقة الكدحة بالكامل غرب محافظة تعز، وما تزال المعارك مستمرة بعد تقدم أبطال الجيش إلى جبل غباري المطل على منطقة البرح، وسط انهيار وخسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف المليشيات الحوثية.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
▪️ناطق الجيش: العمليات العسكرية تواصلت إلى جبهات جنوب شرق تعز، في مديرية حيفان (جبهة الأحكوم) حيث شنت قوات الجيش الوطني عملية هجومية محققة تقدمًا مهماً، ومازالت العمليات العسكرية مستمرة
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم