شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
1K subscribers
7.59K photos
2.74K videos
91 files
19.2K links
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Download Telegram
مبعثرااات: نساء اليمن بين سخط العدوان وافراح المنظمات وطمع التجار
هذا هو حال نساء اليمن العدوان السعودي حول حياتهم الي جحيم 👈 شهداء ارامل مفقودون بدون ماوي جرحي ومنهم من فقدت فلذات اكبادها والكثير ياكلن من القمامه يحدث هذا لنساء اليمن والكل متفرج عليهن لاتجار في قلوبهم رحمه ولا منظمات في خير فالتجار يتفاخرون بالقات العال والاصغر منهم يصرف فليوم مٸةالف ريال في قات وشراء الباقات وتحويل الارصده للفاتنات بينما نساء الشعب تذرف عيونهم بالدم لايجدون مايشبع جوعهم
فهذي العجوز لاتجد من يعولها وتعيش بدون ماوي تسكن الشارع وغيرها ادني منها
فاكثر التجار يعبثون بالاموال وغيرهم ياكل من القمامه
اما المنظمات الاغاثيه فحدث ولا حرج اتخذت اليمن فرصه ذهبيه لكسب الارصده علي حساب ارواح الشعب اليمني 👈ومدراٸها يتنعمون بالعال والفنادق الكبار والسيارات الحديثه بينما الواقع للشعب اليمني يفطر القلب المتحجر
اخيرا اناشد المنظمات والتجار بالنظر الي هذي العجوز وامثالها
قالﷺاتقوا النار ولو بشق تمره
اعلامي/علي القفلي
المسٶل الاعلامي بالمجلس الاعلي لمنظمات المجتمع المدني
رٸيس الجبهه الاعلاميه المستقله لواجهه العدوان بمحافظه حجه
هل هذا المسمار الاخير في نعش العفافيش في ما يسمونه المكتب السياسي للمقاومة الوطنية ...

فالذي أشار عليهم بالقيام بنخسة معدلة عن المجلس الانتقالي لا اظنه ناصح امين...

فهل هذا المكتب في ساحل المخا والحديدة على بوابة باب المندب قدمه طارق عفاش كبش فداء ليستغل تواجده الإماراتيين ويقوموا بما يريدنه تحت غطاء مشروع بإسم مكتب معروف بالعملة قبل تاسيسه...

لا اعلم لما لا يتعلم القوم من النخسة الأولى وكيف أصبح حالها في الاخير!!!.

هل ينقص طارق عفاش ان يخرج على الناس بفكرة جديدة وهو الذي لم يعترف إلى يوم بعبد ربه منصور هادي رئيس!!

مع انه معترفا بالحوثي وأنه قوة ودولة يقوم بمساعدتها بشكل واضح بإرسال المتخرجين من قواته العائدين من إريتريا!!!

في قلبي أسألة كثيرة ولم أجد لها جواب إلا جوابا واحد وهو:
استنساخ النعجة لوسي ...

التي اصبحت مثلا للاستنساخ الغير مرغوب فيه باي شكل من الاشكال، عداك عن العمالة الظاهرة وبيع المقاتلين حينما يبداوا بالتقدم وقتلهم لمجرد مخالفتهم الخطة المرسومة له في تحديد مواقعه في المخا والحديدة؛ ولو يؤدي تقدمهم لمصلحة...

ولكن الاوامر تستلزم التوقف عند الخطة المرسومة له دون تغيير.

فهل ياترى هذا الاستنساخ الاستحماري سيؤدي إلى تغيير حقيقي في الساحة أم أنه سيزيد الحكومة ضعف فوق ضعفها المهين!!

كتبه أبو صفية باجبع

https://youtu.be/xce0RSmongY

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
اشتباكات في عدن منطقة الطويلة يريد صيرة..

هذا الصباح ولم ترد إلى الآن ما هي الخسائر في العتاد والارواح...

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
هل تعلم أن محافظ حضرموت فرج سالمين البحسني يرفض لهذه اللحظة منح أسرة الفقيد رياض حبور الجريري السيارة التي وجه رئيس الوزراء بمنحها الأسرة تعويضاً لهم عن التي غرقت في السيل؟

هل هذا هو جزاء الإحسان؟
هل هذا هو الوفاء للدكتور الفقيد؟

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=113622720815751&id=100065040711571

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
لماذا حل الازمة اليمنية في سلطنة عمان ؟؟؟

علي حسين البجيري

قلناها مرارآ من قبل اذا هناك حوار يمني يمني فسلطنة عمان الشقيقة هي المكان الأنسب والاجدر لماذا؟

لان سلطنة عمان الشقيقة طرف محايد من أول يوم للازمة اليمنية ولم تشارك في مآسي الشعب اليمني وثانيآ وهو الاهم عمان فتحت أبوابها لكل المكونات اليمنية بدون استثناء ولم تنتقي او تفتح لمكون وتستثني الآخر هذه الحقيقة التي لاينكرها إلا جاحد 

عمان فتحت حدودها البرية والجوية امام اشقاءها اليمنيين في احلك الظروف وفي الوقت العصيب وفي الوقت الذي خنقهم فيه التحالف وترك الآلاف من اليمنيين عالقين في الداخل والخارج واما المكونات اليمنية المعروفة فقد استقبلت السلطنة من مكون الحوثيين ومن حزب المؤتمر والاصلاح والحراك الجنوبي والمستقلين وعامة اليمنيين ولم تنحاز لمكون يمني بعينه او تميز مكون عن آخر في المعاملات ولم تملي الشروط على اي مكون او تطلب منه اي توجه سياسي معين فقد كان تعاملها مع الجميع هو تعامل انساني وتعامل الاخ لاخيه والجار لجاره في الوقت العصيب 

 ايضآ السلطنة تحظى باحترام وحب كل اليمنيين في الشمال والجنوب بكل مكوناتهم وليس لها ارث عدائي او تاريخ مشوه مع اليمنيين وليس لها اطماع في الاراضي اليمنية فهي الجارة الشقيقة والمسالمة والمحبة للسلام والامن والطمأنينة لكل العالم ولن ينسى اليمنيين مواقف السلطنة فهي محفورة في قلوب كل اليمنيين 

اللهم احفظ سلطنة عمان وقيادتها الرشيدة وشعبها العربي الاصيل والعريق والمضياف. 

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
صورة عبر الأقمار الصناعية توضح حركة السفن حول العالم بسبب إغلاق قناة السويس بسبب جنوح سفينة حاويات وإغلاق قناة السويس..

وهذا ما يأكد أهمية المواني اليمنية فالملاحة الدولية لا تستغني عنها وتريد دول التحالف اسقاطها..

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
عااااااااجل

بن عمر للجزيره

من المستحيل بان تقمر السعوديه وتواصل حربها على اليمن وستعلن هزيمت دول التحالف رسميا امام العالم في غضون الايام القادمه

لان الوقت امامها اصبح ضيق جدا واضاعه الوقت ليس لصالحها فقد تشن الطائرات المسيره اليمنيه هجومها الواسع على المنشأت النفطيه للملكه وقد تفقد المملكه مليارات من الدولارات وانهيار واسع غير مسبوق في الاقتصاد السعودي

بن عمر للجزيره//

هناك وساطات بين انصار الله والسعوديه
وانصارالله يرفضون وقف الحرب الا بعد اعلان دول التحالف وعلى راسها السعوديه باالاعتذار الرسمي لليمن والاعتراف باالهزيمه وتنفيذ كل الشروط المطروحه

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
عاااااااجل

جماااال بن عمرللجزيره///

السعوديه في ورطه وتريد الخروج من حربها على اليمن
وماعليها الا عتراف بانصارالله واعاده اعمار اليمن ودفع كل التعاويض التي الحقت اضرترها باليمن

جمال بن عمر///

لاخيار امام السعوديه الا تنفيذ كل مطالب وشروط انصارالله باالحرف الواحد بعدما اصبحت شركاتها النفطيه تحت الخط الناري لانصارالله

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
تحركات مريبة للتحالف بالمهرة (سحب سلاح الشرعية وإنزال أسلحة إماراتية واستدعاء آل عفرار إلى الرياض)
في 24-مارس- 2021 531
المهرة – المساء برس|

رغم سيطرتها على محافظة المهرة، بدا غريباً على السعودية السماح للإمارات بتنفيذ إنزال عسكري في سواحل المحافظة الحدودية مع سلطنة عمان شرق اليمن، وهي المرة الأولى التي تسمح فيها السعودية بنشاط إماراتي في المحافظة التي ترى فيها بقعة جغرافية لا يجوز للإمارات منافستها عليها في إطار تقاسمهما للمصالح والنفوذ والسيطرة بالمناطق الجنوبية الخاضعة لسيطرة التحالف.

ووفق مصادر محلية فإن بارجة إماراتية أنزلت أمس الثلاثاء عشرات الآليات ومئات الجنود في ميناء نشطون الخاضع لسيطرة خليط من القوات السعودية والأمريكية والبريطانية.

في المقابل وفي التوقيت ذاته بدأت السعودية أمس الثلاثاء ترتيبات لإفراغ معسكرات الجيش اليمني في المهرة الذي يعتبر حالياً محسوباً على الرئيس المنتهية ولايته عبدربه منصور هادي وحزب الإصلاح من السلاح الثقيل، في خطوة عدّها مراقبون بأنها تأتي في إطار تهيأة الأرضية العسكرية في المهرة لتمرير الرياض مشروعها وطموحها منذ عقود بمد أنبوب نفطي يخترق محافظة حضرموت ويمر عبر المهرة وصولاً إلى البحر العربي حيث تسعى الرياض من خلال هذا الأنبوب التخلص من بقاء شحناتها النفطية تحت رحمة مضيق هرمز الذي تهيمن عليه إيران والذي تعتبره السعودية تهديداً لإمداداتها النفطية للسوق العالمية في ظل الصراع القائم بين إيران والسعودية.

وبحسب المصادر المطلعة في المهرة فإن السعودية طلبت من قوات هادي في المهرة سرعة نقل كافة الأسلحة الثقيلة بما فيها الدبابات والمدافع إلى محافظة مأرب بذريعة تعزيز قوات التحالف في جبهات القتال ضد قوات صنعاء، غير أن المصادر أكدت أن نقل الأسلحة يجري إلى معسكر جديد استحدثته السعودية في منطقة الوديعة ولا يتم إيصالها إلى مأرب ونشرها بجبهات القتال.

في سياق متصل وضمن ما تخطط له السعودية في محافظة المهرة، كشف مصدر مقرب من القيادي القبلي في المهرة عبدالله آل عفرار والموالي للسعودية قيام الأخيرة باستدعائه إلى العاصمة الرياض، وذلك قبل يوم واحد من التحركات العسكرية السعودية والإماراتية في المهرة.

حيث كشف يحيى آل عفرار في حسابه على تويتر عن زيارة عبدالله آل عفرار للعاصمة السعودية الرياض بطلب من الأخيرة، ونشر آل عفرار بحسابه صورة لعبدالله آل عفرار وهو في قاعدة الملك سلمان بن عبدالعزيز الجوية في الرياض حيث كان يجلس في صالة استقبال تم فيها رفع علم المهرة من جهة وعلم السعودية من الجهة المقابلة، في رسالة سعودية خطيرة ترمي إلى ترتيبات تتعلق بمستقبل ومصير وحدة الجغرافيا اليمنية.

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
إلى متى سيبقى المؤتمريين يلعبون بجنوب اليمن ويضحكون على الحمقى منهم ويستغلونهم ليكونوا الخراف التي تعين الجزار على ذبح اخوانها.

عبدالسلام صالح حميد الجنوبي الذي صرخ كثيرا بإسم الجنوب واليوم هاهو واقفا جوار طارق في يوم إعلان مكونه الذي سيكون البديل عن الانتقالي ليكون حجر عثرة جديد في تقدم مسيرة الأمن والأمان في اليمن عامة وجنوبه خاصة.

الم يتعلم الخراف أن الجزار لا يهمه كم عمر البهيمة بقدر ما يهمه كم سيكسب من وراها!!

اللهم إنا نشكوا اليك هؤلاء الذي كانوا سببا في ضياع حقوق الناس وضياع البلاد اللهم آمين

كتبه أبو صفية باجبع

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=439067784022624&id=100037582186625

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
ضحك على الدقون.

قال طارق (نحن مع الشرعية وجزء منها).
لو كنت كما تقول فعلاً..
فلاداعي لتشكيل مكتب سياسي أصلاً.
فباب الشرعية مفتوح وهذا المكون الإماراتي الذي أعلنته معلوم للصغير والكبير أنه ضد الشرعيه لا معها فلا داعي للضحك على الدقون.
وهناك طرق حددها الدستور والقانون وخاصة للعسكريين.
فلا يحق لأي عسكري تشكيل كيان سياسي أو الإنضمام لأي حزب أو مكون سياسي.
والذي مع الشرعية وجزء منها لا يشكل جماعات مسلحة خارج إطار الدولة.
يكفيكم بجاه الله وإلى هنا وبس.
قسمتم الوطن قسمتم المؤتمر ضيعتم البلاد والعباد.

وبعدين ،، هذا نفس سيناريو الإنتقالي.
عندما بدأ يتأسس ويتشكل قالوا كما قلت.
(نحن مع الشرعية وجزء منها)
والغبي الذي يصدق مجدداً هذه الشعارات.
فالإنتقالي اليوم إتحد مع الحوثي لمحاربة الشرعية.
بالمختصر..
جماعات إيران والإمارات هدفهم واحد.
وهو القضاء على الشرعية والحلول محلها.
فلا تحاولوا الإدعاء بأنكم أصحاب قرار أنفسكم والجميع يعلم أنكم أصبحتم مجرد سيف في يد سياف يقتل الشعب ويدمر الوطن.

كافي ضحك على الدقون وعودوا لرشدكم.
وللشرعية أقول..
إلى متى كل هذا الهوان.
فتحركوا قبل فوات الأوان.

المحامي محمدمحمدالمسوري
27 مارس 2021م

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1417805841915779&id=100010591292656&fs=0&focus_composer=0

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
وزير النقل الانتقالي عبد السلام الزبيدي بجانب طارق عفاش في حفل افتتاح وتدشين مكتب المجلس السياسي العفاشي وقال لك نشتي جنوب وانفصال وقاع وقرمباع

كيف يشتون جنوب وهم رجعوا عفاش من الطاقه بعدما خرجناه من الباب

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
م. سلطان الطيار (SMTayyar@) غرَّد: تتعجبون من وجود السفير الايراني في صنعاء والمفترض أن تسألوا أنفسكم لماذا لا يوجد سفير واحد لدول التحالف في عدن ؟
إيران تعرف أن وجود سفيرها نقطة قوة لها فدفعت به رغم المخاطر بينما من يمنع نقاط قوة التحالف في عدن هي #الامارات
لا رئيس ولا حكومة ولا سفراء
اعرف عدوك من الداخل أولا (https://twitter.com/SMTayyar/status/1374611716382846978?s=20)

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧