شاهدت صورة المغدور عوض أبو بكر امصعيدي الذي يدعي الإعلام المحلي أن القاعدة ذبحته في ابين..
توقفت كثيرا عند الصور واخذتني أفكاري لاحداث الجزائر وزمن الزوابري أبو عنتر...
وانتقلت بفكري إلى سوريا والعراق والصومال واليمن وافغانستان وغيرها من البلاد التي كانت بصمات الدواعش فيها ظاهره...
فوجدت أن الفعل فعل مخابراتي محض ليس له أي صلة بجماعات إسلامية بأي شكل من الأشكال والسبب يرجع لعدة نقاط نذكر بعضها من ناحية العموم...
١- التوقيت الذي تم فيه الجرم يزعزع الاستقرار في المناطق التي تحت سيطرة الشرعية ويظهر المناطق انها تحت عبث الإرهابيين.
٢- أن الفعل مخيف مريب لا يظهره ويتفاخر به غير الدواعش خلافا للقاعدة التي تحاول دائما عدم إظهار هذه الأفعال أمام العامة لاستقطابهم اليها خلاف الدواعش واتباع المخابرات العالمية الذين يحاولون تصوير الإسلام على أنه أداة اجرامية..
٣- التوقيت توقيت مخابراتي ليجعل من الجنوب ساحة اقتتال مع الإرهاب عوضا من جعل المنطقة المحررة منطقة آمنة...
٤- وبهذا يصبح الحديث عن تواجد الشرعية فيه علامة استفهام تربط بين تواجد الشرعية والإرهاب في نفس المنطقة..
٥- ضعف القوى الأمنية التابعة لشرعية وتقديم الانتقالي على أنه هو ومن يتبعه من قوات القوة الوحيدة التي حاربات الإرهاب وحجمته.
٦- اعادة صورة الإرهاب لليمن وجعله محط أنظار المخاوف العالمية من تجدد الإرهاب العالمي انطلاقا من اليمن مرة أخرى بعد ما انتهى القوم من هذه القضية...
هذه عدة نقاط رأيتها واتمنى من رأى خلافها ان يضعها لنا لعلنا نرى الصورة بشكل مختلف..
كتبه أبو صفية باجبع
اعتذر على بشاعة الجرم ولكنها الصورة الحقيقية
https://www.facebook.com/100037582186625/posts/439725370623532/
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
توقفت كثيرا عند الصور واخذتني أفكاري لاحداث الجزائر وزمن الزوابري أبو عنتر...
وانتقلت بفكري إلى سوريا والعراق والصومال واليمن وافغانستان وغيرها من البلاد التي كانت بصمات الدواعش فيها ظاهره...
فوجدت أن الفعل فعل مخابراتي محض ليس له أي صلة بجماعات إسلامية بأي شكل من الأشكال والسبب يرجع لعدة نقاط نذكر بعضها من ناحية العموم...
١- التوقيت الذي تم فيه الجرم يزعزع الاستقرار في المناطق التي تحت سيطرة الشرعية ويظهر المناطق انها تحت عبث الإرهابيين.
٢- أن الفعل مخيف مريب لا يظهره ويتفاخر به غير الدواعش خلافا للقاعدة التي تحاول دائما عدم إظهار هذه الأفعال أمام العامة لاستقطابهم اليها خلاف الدواعش واتباع المخابرات العالمية الذين يحاولون تصوير الإسلام على أنه أداة اجرامية..
٣- التوقيت توقيت مخابراتي ليجعل من الجنوب ساحة اقتتال مع الإرهاب عوضا من جعل المنطقة المحررة منطقة آمنة...
٤- وبهذا يصبح الحديث عن تواجد الشرعية فيه علامة استفهام تربط بين تواجد الشرعية والإرهاب في نفس المنطقة..
٥- ضعف القوى الأمنية التابعة لشرعية وتقديم الانتقالي على أنه هو ومن يتبعه من قوات القوة الوحيدة التي حاربات الإرهاب وحجمته.
٦- اعادة صورة الإرهاب لليمن وجعله محط أنظار المخاوف العالمية من تجدد الإرهاب العالمي انطلاقا من اليمن مرة أخرى بعد ما انتهى القوم من هذه القضية...
هذه عدة نقاط رأيتها واتمنى من رأى خلافها ان يضعها لنا لعلنا نرى الصورة بشكل مختلف..
كتبه أبو صفية باجبع
اعتذر على بشاعة الجرم ولكنها الصورة الحقيقية
https://www.facebook.com/100037582186625/posts/439725370623532/
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Facebook
Log in to Facebook
Log in to Facebook to start sharing and connecting with your friends, family and people you know.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#شــــاهـــ📽ــد
الجيش #الوطني يكسر هجوما لمليشيات الحوثي #الارهابية ويحرق معداتهم #العسكريه في جبهة الكسارة شمال غربي #مأرب
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
الجيش #الوطني يكسر هجوما لمليشيات الحوثي #الارهابية ويحرق معداتهم #العسكريه في جبهة الكسارة شمال غربي #مأرب
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#شــــاهـــ📽ــد
من الخطوط #الاماميه لجبهة الكساره والمعارك #الدائره هناك
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
من الخطوط #الاماميه لجبهة الكساره والمعارك #الدائره هناك
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
استشهد عبده نعمان قائد مقاومة #الحجرية وترك خلفه ألف عبده نعمان .. من سيطروا على #الأحكوم المرابطين الان في كل تباب #الأحكوم هم عبده نعمان ..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#شــــاهـــ📽ــد
استعادة أحد #الاطقم التي نهبتها مليشيات #الحوثي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
استعادة أحد #الاطقم التي نهبتها مليشيات #الحوثي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
ايران تهرّب اطنان من المخدرات عبر احجار المرمر الى دولة الكويت والخليج العربي وتركيزهم على تدمير خلايا ادمغه الشباب بنشرهم المخدرات بينهم لكن الله ستر جزى الله الكويت حكومهً وشعباً .
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
هل يمكنك حبس أنفاسك حتى تعود النقطة الحمراء إلى نقطة البداية ؟ اللياقة القلبية الرئوية ؟ اذا وصلتم B أحمدوا الله وأشكروه مافي كرونا
ترجبه طبيه
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
ترجبه طبيه
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
ممرضة مشفى مصافي عدن الى نصابة دولية محترفة ؟!
انها المستوطنه المستجدة من ممرضة تعيسة الى نصابة مع مرتبه الشرف ؟! أن تختلف معها فأنت خصمها وعدوها وان تجاملها وتؤيد نصبها واحتيالها فأنت حليفها ونائبها ؟! دوما ترى أن كلامها هو الصح وكلام الاخرين هو الخطاء؟ عرفتها عن قرب من خلال التواصل المستمر معها والحوار واكتشفت فيها العديد من العيوب والاخطاء حاولت ان انصحها واصحح اخطائها إلا أنني وجدت فيها كبرياء البحث عن الكسب السريع بأي طريقة وأي سلوك من خلال الضحك على الابرياء المغلوب على أمرهم من خلال الكلام المعسول المليء بالريبة والحيرة ؟! أول ما باشرت الهانم الممرضة اعلان مجلسها انقاذ عدن طلبتني للمشاركة فرفضت لعدة اسباب لا داعي لذكرها ومؤخرا بعد أن شكلت المجلس بتعيناتها المزاجية الهلامية قالت لي سوف اعينك مستشار للمجلس قلت لها ابعديني عن مجلسك كليا ولست معترف به ولست ممن تضحكين عليه وعلى الفور حظرتني خاصة بعد أن أحد نشطاء ابناء عدن كتب عنها منشور تضمن فضائحها ويعريها ويقول الحقيقة عنها ويقيني ان كاتب المقال رجل محترم يخاف الله ولا يكذب ويعرفها تماما؟! فهي لا تلبس الحجاب والصور المفبركه التي على صفحتها في الفيسبوك بعيده عن الحقيقة فكاتب المقال راها عدة مرات وهي متبرجة تتجول سفور بكل حرية بدون حجاب في فرانكفورت وتمثل امام الابرياء بالفيسبوك وجروبات الواتس انها متحجبة محتشمة؟! فلماذا التمثيل طبعا من أجل النصب والاحتيال والكسب الغير مشروع؟! أنا وغيري من أبناء عدن المخضرمين الاعيان القدامى من الزمن العدني القديم طلبنا منها اثبات انها من بنات عدن من خلال اثبات شهادة الميلاد ولم تظهر ذلك حتى اليوم؟! هي أساسا كانت ممرضة في مشفى مصافي عدن في الزمن العفاشي ثم تزوجت وغادرت الى الامارات وعاشت فيها ثم لأسبابها الخاصة ( حكت لي ولا داعي لقولها هنا ) ثم انفصلت وغادرت الى المانيا ومن هنا بدأ نشاطها السياسي المشبوه فاشتغلت مع العفافشه ولا زالت حتى اليوم تشتغل معهم بطريقتها الخاصة وتلتقى الدعم المالي ومن نصبها من الالمان الذي شيدت بها العمارة في البريقة وتريد أن تلحق بالعمارة الثانية والثالثة ومشروع اخر في ارضية صرفت لها في عهد الحكم العفاشي؟! ومنذ قيام الحرب الجارية باشرت التواصل والتعامل مع الحوثة وكسبت منهم القليل وحاولت التسلق مع الاصلاح ونبذوها وحاولت مع الانتقالي ونبذوها أيضا ولم تجد أي وسيلة للنصب الجديد إلا اشهار عن مجلس وهمي اسمته مجلس انقاذ عدن ثم اضافة مجلس انقاذ عدن والجنوب؟! قلنا لها لا تخلطي عباس مع دباس فأما أن تسمي مجلسك مجلس انقاذ عدن أو مجلس انقاذ الجنوب وقلنا لها أن عدن لم تكن عاصمة للجنوب على مر التاريخ قبل 1967م وفرضت عدن قسريا عاصمة لليمن الجنوبية ثم اليمن الديمقراطية بعد 1967م بقوة السلاح والحديد والنار للجبهة القومية؟! وقلنا لها أن بريطانيا نفسها استأجرت مدينة عدن من سلطان لحج حينها ولمدة 99 سنة وسمت بريطانيا عدة مسميات لمدينة عدن ( مستعمر عدن - ثم ولاية عدن – ثم دولة عدن ثم حكومة عدن ) ولم تكن عاصمة الجنوب ولم تكن تبع الجنوب العربي بل كانت مستقلة وكانت بريطانيا تعتبر عدن مثل مستعمرة هونج كونج وتايوان وسنغافورة وغيرها من دول الكومنولث؟! ولم تقبل الممرضة رأينا التاريخي وأصرت على كلامها المزور وتريد أن تفرض كلامها المستجد على ابناء عدن الاصليين شيوبه الزمن العدني الجميل واختلفت معهم وعزلتهم وحظرتهم وهم من خيرة أبناء عدن القدامى من الزمن الجميل الذين يفترض يكونوا لها مرجعية ان صدقت النية والعمل النظيف ومنهم الاخوة أحمد باشجنه وعبدالكريم الدالي واحمد حميدان وعبدالله الحميري وغيرهم واخيرا اختلفت مع القاضي د. مناف الهيتاري وعزلته وادعت أنه يحمل الثانوية العامة والرجل قاضي بالمحكمة ومعترف به وهي اساسا لا تحمل حتى الثانوية العامة ولهذا ترى الناس بعين طبعها؟! اعطيت لها فرصة المشاركة في مؤتمر أديس ابابا وعينتها رئيس اللجنة الاعلامية وفجأة كتبت كلام اساء للمؤتمر والمشاركين وحذرتها وحذفت المقال ثم جاءت لي للخاص وطلبت مني ان أعينها بدلا عني مسؤولة عن المؤتمر مبررة طلبها ان خصومي كثير وقلت لها هذا شرف لي وفخر أن خصومي كثير وسوف استمر بمشروعي حتى النهاية ثم جاءت لي تطلب رسالة تفويض تتضمن طلب دعم ومساعدات مالية من بعض الجمعيات الخيرية الالمانية والاوربية وعلى الفور رفضت طلبها وأيقنت انها تريد أن تنصب بكسب المال باسم المؤتمر وعلى الفور اعفيتها من رئاسة اللجنة الاعلامية؟ وتذكرت حينها كلام المدعو علي الكثيري ( الجنوبي اللاجئ في هولندا ) الذي يعرف حقيقتها وكلمني عنها الكثير والكثير الذي لا داعي لكتابته هنا وكلمتها مباشرة عبر الواتس ماذا قال عنها واخرون يعرفونها في المانيا وكلهم كاذبون بنظرها وتعتبر نفسها الصادقة؟؟! وقد ثبت لي أنهم صادقون من خلال تعاملي وتواصلي معي؟! والكثير الان في عدن وفي الخارج يكشف امرها وكل
يوم تأتي لنا خبارة جديدة عنها وأخرها أنها بدأت تلعب بالتقرب من المجلس الانتقالي للنصب والكسب منهم من خلال مجلسها المشبوه وقد تضمن اشهارها دعوة التجار ورجال المال والاعمال اليمنيين بتقديم للمجلس الدعم المالي للفقراء والمحتاجين أنها قمة النصب والاحتيال باسم الفقراء والمحتاجين؟! الغريب في الامر أن المجلس الانتقالي الذي رفض وجود أي مكون غيره في عدن قد سمح للممرضة إشهار مجلس إنقاذ عدن والجنوب دون معارضة منه أو حتى محاولة تعطيل ذلك كما فعل ويفعل مع الاخرين وكما فعل ضد مؤتمرنا بتحريك ذبابه وصنافيره الالكترونية بمهاجمة وتشويه المؤتمر!! والغريب العجيب ان ظهور مجلس الممرضة المصفرية وان كنت اشك انها صبيحيه مصفرية حتى تثبت لنا ذلك او يشهد ويؤكد لنا اخونا المهندس علي نعمان المصفري أبن الصبيحة عن صحة ادعاء الممرضة انها من آل مصفري في الصبيحة ؟! كثيرون هم غزات عدن المستوطنين الجدد الذين استوطنوا عدن بعد 1967م و بعد 1990م و 1994م و2015م وربما الممرضة تكون من مستوطني العهد العفاشي إلا اذا هي ثبتت عكس ذلك باشهار شهادة ميلادها العدنية؟!
أنني قد استغربت وعتبت على بعض ابناء عدن المخضرمين كبار السن رجال الزمن العدني الجميل كيف يقبلون بكل سهولة ترهات وسفاسف الممرضة وكيف سمحوا لها أن تزيف التاريخ العدني وتاريخ عدن؟! وقلت بهم كيف تسمحون للممرضة صغيرة السن المستجدة في العمل السياسي والوطني المشبوه في امرها أن تتأمر عليكم وتقودكم وتصدقونها وتؤمنون بكلامها المزيف للتاريخ أن عدن كانت عاصمة الجنوب؟! هل كانت عدن عاصمة الجنوب قبل 1967م أم كانت عدن ولاية ودولة وحكومة ومستعمرة مستقلة عن الجنوب كليا قبل 67م ولم تكن عدن تبع الجنوب العربي بل كان في عدن حكومة ومجلس نواب واستشاري عدني مستقل وأمن وجيش مستقل وأبناء عدن بقيادة الزعيم محمد علي لقمان يرحمه الله فرضوا على بريطانيا شعار عدن للعدنيين ونفذتها بريطانيا بمنح الوظائف والادارة والمنح الدراسية وغيرها لأبناء عدن وتأتي الممرضة المستوطنة تريد أن تغير عجلة التاريخ العدني تارة أن عدن عاصمة الجنوب وانها ستنقذ عدن والجنوب وان عدن والجنوب تبع اليمن؟! فهل يرضي هذا ابناء عدن وابناء الجنوب في ما تقوله الممرضة أن عدن والجنوب جزء من اليمن ؟! كيف يقبل الانتقالي شعار الممرضة ومجلسها العفاشي المبطن الذي جاء بعدها اشهار مجلس عمها طارق العفاشي في الساحل الغربي؟! أن الممرضة تقول أن المواطن الصبيحي سيكون الأكفأ والمناسب في إدارة عدن احسن من ابناء عدن؟ هي فقط تنافق الصبيحة لكسب رضاهم ودعمهم وهي ليست صبيحيه على الاطلاق واتحداها تثبت هذا؟ واسالوا عنها الكاتب حاتم عثمان الشعبي ؟! أنني اطالب واناشد وأحذر كل عدني حر وجنوبي حر أن يبتعد عن عمليات النصب والاحتيال التي تقوم به الممرضة المستوطنة ومجلسها المشبوه أن لهذه المرأة مشاريعها الاستثمارية الخاصة واسالوا عنها زملائها الجنوبيين المهاجرين في أوربا؟ لديها مشروع استثماري ضخم جدا تريد تمويله من خلال المساعدات والدعم المالي الالماني وغيره باسم هذا المجلس وكما فعلت في بناء عمارة البريقة سوف تبني مشروعها الضخم الاستثماري في ارضية 10000 متر مربع منحها لها المقبور عفاش في عهده فهي كانت ولا زالت وستبقى عفاشيه مؤتمرية حرباء متلونه تسعى للكسب السريع بأي طريقة؟ لاحظوا وفكروا كيف أن مجلس طارق تزامن اشهاره مع مجلس الممرضة المستوطنة! ولاحظوا سكوت الانتقالي وذبابه عن مهاجمه المجلسين ؟ لاحظوا
تقلباتها المريبة من اجل النصب والاحتيال وكسب المال بسرعة لتحقيق مشاريعها الاستثمارية بدأت بمجلس إنقاذ عدن والصبيحه ثم مجلس عدن ثم مجلس عدن والجنوب وكل همها الكسب والهروب والاختفاء أنها تحاول بكل ما تملك من قوة استدراج الناس لتكون لها سلطة وحقيقة وكل همها و أمرها أنها تريد الشهرة والمال ويعرف هذا من يخالط الممرضة المصفرية ويتعامل معها؟َ! وقد طالبت الداعمين بتمويل إقامة البيت اليمني في فرانكفورت وبعد ما كسبت المال الكثير شيدت عمارتها في البريقة والان تبحث عن العمارة الثانية والمشروع الاستثماري الضخم الذي كلمتني عنه وقالت لي سأعينك فيه قلت لا اريد افقد سمعتي وتاريخي ومكانتي بسبب جريمة اشتغل بكسب المال الحرام المدنس وأنا في آخر عمري ابحثي عن غيري واتحداها تنكر؟! كل من يتواصل مع الممرضة يعرف حقيقتها ويقيمها يعي جيدا أنها إنسانة متهورة لا تملك اللباقة السياسية ولا السلاسة الاخلاقية ولا تفقه لا تاريخ ولا سياسة بل تبحث عن الكسب ومصالحها الخاصة وكل من يعارضها او يختلف معها أو حتى ينصحها تتحامل عليه وتسبه وتحظره وتعزله وتعاديه وهكذا فعلت من الكثير من خيرة ابناء عدن ومنه باشجنة والحميري وحميدان والدالي وغيرهم؟! أن الممرضة تريد أن تكون حديدية وهي في الواقع قرطاس هلامي خاوي زد على هذا أنها تخرج لأبناء عدن بصور محتشمة وهي في المانيا تمشي سفور فهل هناك ما يعيب ان تظهر للناس حقيقتها
أنني قد استغربت وعتبت على بعض ابناء عدن المخضرمين كبار السن رجال الزمن العدني الجميل كيف يقبلون بكل سهولة ترهات وسفاسف الممرضة وكيف سمحوا لها أن تزيف التاريخ العدني وتاريخ عدن؟! وقلت بهم كيف تسمحون للممرضة صغيرة السن المستجدة في العمل السياسي والوطني المشبوه في امرها أن تتأمر عليكم وتقودكم وتصدقونها وتؤمنون بكلامها المزيف للتاريخ أن عدن كانت عاصمة الجنوب؟! هل كانت عدن عاصمة الجنوب قبل 1967م أم كانت عدن ولاية ودولة وحكومة ومستعمرة مستقلة عن الجنوب كليا قبل 67م ولم تكن عدن تبع الجنوب العربي بل كان في عدن حكومة ومجلس نواب واستشاري عدني مستقل وأمن وجيش مستقل وأبناء عدن بقيادة الزعيم محمد علي لقمان يرحمه الله فرضوا على بريطانيا شعار عدن للعدنيين ونفذتها بريطانيا بمنح الوظائف والادارة والمنح الدراسية وغيرها لأبناء عدن وتأتي الممرضة المستوطنة تريد أن تغير عجلة التاريخ العدني تارة أن عدن عاصمة الجنوب وانها ستنقذ عدن والجنوب وان عدن والجنوب تبع اليمن؟! فهل يرضي هذا ابناء عدن وابناء الجنوب في ما تقوله الممرضة أن عدن والجنوب جزء من اليمن ؟! كيف يقبل الانتقالي شعار الممرضة ومجلسها العفاشي المبطن الذي جاء بعدها اشهار مجلس عمها طارق العفاشي في الساحل الغربي؟! أن الممرضة تقول أن المواطن الصبيحي سيكون الأكفأ والمناسب في إدارة عدن احسن من ابناء عدن؟ هي فقط تنافق الصبيحة لكسب رضاهم ودعمهم وهي ليست صبيحيه على الاطلاق واتحداها تثبت هذا؟ واسالوا عنها الكاتب حاتم عثمان الشعبي ؟! أنني اطالب واناشد وأحذر كل عدني حر وجنوبي حر أن يبتعد عن عمليات النصب والاحتيال التي تقوم به الممرضة المستوطنة ومجلسها المشبوه أن لهذه المرأة مشاريعها الاستثمارية الخاصة واسالوا عنها زملائها الجنوبيين المهاجرين في أوربا؟ لديها مشروع استثماري ضخم جدا تريد تمويله من خلال المساعدات والدعم المالي الالماني وغيره باسم هذا المجلس وكما فعلت في بناء عمارة البريقة سوف تبني مشروعها الضخم الاستثماري في ارضية 10000 متر مربع منحها لها المقبور عفاش في عهده فهي كانت ولا زالت وستبقى عفاشيه مؤتمرية حرباء متلونه تسعى للكسب السريع بأي طريقة؟ لاحظوا وفكروا كيف أن مجلس طارق تزامن اشهاره مع مجلس الممرضة المستوطنة! ولاحظوا سكوت الانتقالي وذبابه عن مهاجمه المجلسين ؟ لاحظوا
تقلباتها المريبة من اجل النصب والاحتيال وكسب المال بسرعة لتحقيق مشاريعها الاستثمارية بدأت بمجلس إنقاذ عدن والصبيحه ثم مجلس عدن ثم مجلس عدن والجنوب وكل همها الكسب والهروب والاختفاء أنها تحاول بكل ما تملك من قوة استدراج الناس لتكون لها سلطة وحقيقة وكل همها و أمرها أنها تريد الشهرة والمال ويعرف هذا من يخالط الممرضة المصفرية ويتعامل معها؟َ! وقد طالبت الداعمين بتمويل إقامة البيت اليمني في فرانكفورت وبعد ما كسبت المال الكثير شيدت عمارتها في البريقة والان تبحث عن العمارة الثانية والمشروع الاستثماري الضخم الذي كلمتني عنه وقالت لي سأعينك فيه قلت لا اريد افقد سمعتي وتاريخي ومكانتي بسبب جريمة اشتغل بكسب المال الحرام المدنس وأنا في آخر عمري ابحثي عن غيري واتحداها تنكر؟! كل من يتواصل مع الممرضة يعرف حقيقتها ويقيمها يعي جيدا أنها إنسانة متهورة لا تملك اللباقة السياسية ولا السلاسة الاخلاقية ولا تفقه لا تاريخ ولا سياسة بل تبحث عن الكسب ومصالحها الخاصة وكل من يعارضها او يختلف معها أو حتى ينصحها تتحامل عليه وتسبه وتحظره وتعزله وتعاديه وهكذا فعلت من الكثير من خيرة ابناء عدن ومنه باشجنة والحميري وحميدان والدالي وغيرهم؟! أن الممرضة تريد أن تكون حديدية وهي في الواقع قرطاس هلامي خاوي زد على هذا أنها تخرج لأبناء عدن بصور محتشمة وهي في المانيا تمشي سفور فهل هناك ما يعيب ان تظهر للناس حقيقتها
وانها ليست صاحبة حجاب!!! أن الممرضة كل ما تريده الوصول إلى السلطة والمال على ظهور الآخرين باي شكل من الأشكال ولو على حساب المساكين والمحرومين باسم المساعدة والانقاذ فاحذروها يا أبناء عدن يا غلابه يا بسطاء واطالب ابناء عدن الشرفاء الاحرار الوجهاء والعقلاء المخضرمين ابناء الزمن العدني الجميل من اعلان الحرب ضد مشاريع الممرضة المشبوهة وأسقاط وافشال كل مصالحها الخاصة للكسب الغير مشروع بطرق التوائية حقيرة؟
وعلى أبناء عدن التحقق في أن ما تقوم به الممرضة فيه علامة استفهام تحتاج للبحث والتدقيق قبل الانجرار الاعمى خلف مشاريعها المشبوهة طالما لديها تواصل مع الحوثة والمؤتمرين والاصلاحيين وغيرهم وتأتي اليوم نسمع هذه الممرضة المستوطنة المستجدة تتكلم عن مصلحة وقضية عدن وقضية الجنوب وهي تخلط الحابل بالنابل وتزيف التاريخ فأين كانت ولم نسمع عنها ولا عن أهلاتها قبل 2015م؟! ابحثوا ونقبوا عنها واسالوا مراجعنا العدنية والجنوبية المهاجرة في أوربا لكي تعرفوا الكثير عنها قبل أن تتركوا الفأس يوقع في الرأس وتندمون حين لا ينفع الندم؟! لا تسمحوا لها اوقفوها عند حدها ولا تتركوها تعبث بكم وتزرع الفتن والنميمة والقلاقل فيما بينكم يا أبناء عدن خاصة وأبناء الجنوب عامة؟! اللهم أنني بلغت أللهم فاشهد!
بقلم /
د. عادل باشراحيل
29 مارس 2021م
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
وعلى أبناء عدن التحقق في أن ما تقوم به الممرضة فيه علامة استفهام تحتاج للبحث والتدقيق قبل الانجرار الاعمى خلف مشاريعها المشبوهة طالما لديها تواصل مع الحوثة والمؤتمرين والاصلاحيين وغيرهم وتأتي اليوم نسمع هذه الممرضة المستوطنة المستجدة تتكلم عن مصلحة وقضية عدن وقضية الجنوب وهي تخلط الحابل بالنابل وتزيف التاريخ فأين كانت ولم نسمع عنها ولا عن أهلاتها قبل 2015م؟! ابحثوا ونقبوا عنها واسالوا مراجعنا العدنية والجنوبية المهاجرة في أوربا لكي تعرفوا الكثير عنها قبل أن تتركوا الفأس يوقع في الرأس وتندمون حين لا ينفع الندم؟! لا تسمحوا لها اوقفوها عند حدها ولا تتركوها تعبث بكم وتزرع الفتن والنميمة والقلاقل فيما بينكم يا أبناء عدن خاصة وأبناء الجنوب عامة؟! اللهم أنني بلغت أللهم فاشهد!
بقلم /
د. عادل باشراحيل
29 مارس 2021م
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
رد بسيط وعلى الهواء مباشرة للعلواني من قبل شبكة مرآة حضرموت الإخبارية على منشور الاستاذ حاتم عثمان الشَّعبي والقادم أجمل تقبلوا تحياتنا يا إدارة شركة طيران اليمنية 😜
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
الطارئون على المشهد الجنوبي !!!
الطارئون بأسم الجنوب وقضيته صاروا هما اليوم يزايدون على جذور الحراك الجنوبي الذين خرجوا مبكرا وواجهوا صنوف التعذيب والسجون ....
حينها كان الانتهازيون مختفيين تماما ومعظمهما في جبهة الضد ...
اليوم يتقافزون ويوزعون التهم والتخوين لرفاقهم الذين دفعوا ثمن تحريك القضية ورفع الصوت والمشاركة في الفعاليات وبالكلمة ونشر الوعي باهمية القضية ...
فكانت المكافئة ... انت اخواني .. انت مع علي محسن .. انت ضد الجنوب ....
تصوروا انت مدفوع انت تسي للشرفاء ؟
من انت ياقزم ؟
ومتى ظهرت ؟
حتى تخون من دفعوا ثمن صحتهم وتحملوا الملاحقات والمحاكمات على شان توجه لهم التهم !!
وجودك اليوم لانك قدمت نفسك سلعة بيد الاجنبي الذي فصل مكاسك وقسم وزرع الشقاق الجنوبي وضرب جسد الوحدة الوطنية الاجتماعية والسياسية جنوبا ....؟؟
تطرفت وتخوينك هو نتاج لوعيك الواطي والسطحي تعتقد انك ستحكم بمفردك ؟؟؟
في الاخير اقحمت مجبرا للقبول بشراكة في حكومة كنت تنعتها بانها محتلة ؟؟
هذا الوعي المزيف الذي ساهمت بانتاجه
اما الشرفاء صفحاتهم بيضاء واثبت الواقع دقة طرحههم وصدقية رؤيتهم ...
عموما ارثك الاجتماعي عاش على التبعية وانت اليوم تكرر سلوك اهلك ..
ولا عزاء على الاغبياء.
عوض كشميم
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
الطارئون بأسم الجنوب وقضيته صاروا هما اليوم يزايدون على جذور الحراك الجنوبي الذين خرجوا مبكرا وواجهوا صنوف التعذيب والسجون ....
حينها كان الانتهازيون مختفيين تماما ومعظمهما في جبهة الضد ...
اليوم يتقافزون ويوزعون التهم والتخوين لرفاقهم الذين دفعوا ثمن تحريك القضية ورفع الصوت والمشاركة في الفعاليات وبالكلمة ونشر الوعي باهمية القضية ...
فكانت المكافئة ... انت اخواني .. انت مع علي محسن .. انت ضد الجنوب ....
تصوروا انت مدفوع انت تسي للشرفاء ؟
من انت ياقزم ؟
ومتى ظهرت ؟
حتى تخون من دفعوا ثمن صحتهم وتحملوا الملاحقات والمحاكمات على شان توجه لهم التهم !!
وجودك اليوم لانك قدمت نفسك سلعة بيد الاجنبي الذي فصل مكاسك وقسم وزرع الشقاق الجنوبي وضرب جسد الوحدة الوطنية الاجتماعية والسياسية جنوبا ....؟؟
تطرفت وتخوينك هو نتاج لوعيك الواطي والسطحي تعتقد انك ستحكم بمفردك ؟؟؟
في الاخير اقحمت مجبرا للقبول بشراكة في حكومة كنت تنعتها بانها محتلة ؟؟
هذا الوعي المزيف الذي ساهمت بانتاجه
اما الشرفاء صفحاتهم بيضاء واثبت الواقع دقة طرحههم وصدقية رؤيتهم ...
عموما ارثك الاجتماعي عاش على التبعية وانت اليوم تكرر سلوك اهلك ..
ولا عزاء على الاغبياء.
عوض كشميم
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
محكمة صومالية بإقليم مدج بولاية بونتلاند اصدرت يوم الاثنين حكما يقضي بسجن ٣١صيادا يمنيا ومصادرة قواربهم واجبارهم على دفع غرامة مالية وقدرها ٧٠٠دولار عن كل صياد.
صدق او لاتصدق ان غالبية الصيادين اليمنيين لايملكون قدرة الاصطياد في اكثر من ٦٠٪ من المياه الاقليمية اليمنية بسبب منع التحالف العربي لذلك بحجة مكافحة تهريب السلاح للحوثي.
والمتبقي من ال٤٠٪ من هذه المياه تسرح وتمرح فيها منذ ٦سنوات سفن خليجية وعربية تقوم بالاصطياد بلا اي رخصة و بسفن ضخمة لاتترك اي فرصة للقوارب اليمنية الصغيرة.
لذلك يهرب الصيادون اليمنيون الى المياه الاقليمية الصومالية وهناك يواجهون المصير الاصعب..
الاخوة في التحالف العربي..
هؤلاء الصيادين في رقابكم..
ومايعانيه الصيادون في عموم اليمن في رقابكم..
والله المستعان على ماتصفون..
فتحي بن لزرق
الصورة للصيادين اليمنيين خلال مثولهم امام المحكمة الصومالية.
https://www.facebook.com/100044192121489/posts/285646866251715/
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
صدق او لاتصدق ان غالبية الصيادين اليمنيين لايملكون قدرة الاصطياد في اكثر من ٦٠٪ من المياه الاقليمية اليمنية بسبب منع التحالف العربي لذلك بحجة مكافحة تهريب السلاح للحوثي.
والمتبقي من ال٤٠٪ من هذه المياه تسرح وتمرح فيها منذ ٦سنوات سفن خليجية وعربية تقوم بالاصطياد بلا اي رخصة و بسفن ضخمة لاتترك اي فرصة للقوارب اليمنية الصغيرة.
لذلك يهرب الصيادون اليمنيون الى المياه الاقليمية الصومالية وهناك يواجهون المصير الاصعب..
الاخوة في التحالف العربي..
هؤلاء الصيادين في رقابكم..
ومايعانيه الصيادون في عموم اليمن في رقابكم..
والله المستعان على ماتصفون..
فتحي بن لزرق
الصورة للصيادين اليمنيين خلال مثولهم امام المحكمة الصومالية.
https://www.facebook.com/100044192121489/posts/285646866251715/
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Facebook
Log in to Facebook
Log in to Facebook to start sharing and connecting with your friends, family and people you know.
أنباء عن تعيين #وضاح_بن_بريك نائب رئيس المكتب السياسي التابع لطارق عفاش ...
وضاح بن بريك هو شقيق #هاني_بن_بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي !!
لو عاد باقي معك اخ يا هاني بن بريك ارسله صنعاء يعينوه نائب رئيس المجلس السياسي حق الحوثيين 😁😁😁
https://twitter.com/saleh_binali/status/1375930625216147459?s=08
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
وضاح بن بريك هو شقيق #هاني_بن_بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي !!
لو عاد باقي معك اخ يا هاني بن بريك ارسله صنعاء يعينوه نائب رئيس المجلس السياسي حق الحوثيين 😁😁😁
https://twitter.com/saleh_binali/status/1375930625216147459?s=08
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Twitter
صالح منصر اليافعي
أنباء عن تعيين #وضاح_بن_بريك نائب رئيس المكتب السياسي التابع لطارق عفاش ... وضاح بن بريك هو شقيق #هاني_بن_بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي !! لو عاد باقي معك اخ يا هاني بن بريك ارسله صنعاء يعينوه نائب رئيس المجلس السياسي حق الحوثيين 😁😁😁
الآآن مقتل متظاهر في حضرموت
-----------------------------
سقط قبل قليل الشهيد "عوض احمد باخميس" من ابناء غرب
المكلا بعد توجيهات محافظ حضرموت لحراستة الشخصية
ب اطلاق النار على المتظاهرين العزل في مديرية ميفع حجر
وبهذا يكون اول شهيد لحركة الاحتجاجات المطالبة برحيل
المحافظ ومحاسبة الفاسدين .
وكان الفاسد محافظ حضرموت صباح اليوم
في زيارة لتلك المنطقة .
#محمد_بو_صالح_الشرفي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
-----------------------------
سقط قبل قليل الشهيد "عوض احمد باخميس" من ابناء غرب
المكلا بعد توجيهات محافظ حضرموت لحراستة الشخصية
ب اطلاق النار على المتظاهرين العزل في مديرية ميفع حجر
وبهذا يكون اول شهيد لحركة الاحتجاجات المطالبة برحيل
المحافظ ومحاسبة الفاسدين .
وكان الفاسد محافظ حضرموت صباح اليوم
في زيارة لتلك المنطقة .
#محمد_بو_صالح_الشرفي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
لواء بارشيد يقتل الحضارم بحجة إنهم اخدام وصومال وحبوش وليسوا بحضارم...
لواء بارشيد نصف أفراده من القريه وليسوا بحضارم يقتلون أهلنا في المكلا بدعم إماراتي...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
لواء بارشيد نصف أفراده من القريه وليسوا بحضارم يقتلون أهلنا في المكلا بدعم إماراتي...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
◾ *الميسري :* منزلي في عدن كان احد أهداف مليشيات الإمارات
◾ *الميسري :* معين عبدالملك لايصلح لقيادة الحكومة في الوقت الراهن
◾ *الميسري :* الانتقالي ارادو ان يجروا السعودية في الأحداث الأخيرة التي استهدفت معاشيق لمواجهة الشعب ولكن لم يحدث ذلك
◾ *الميسري:* مجموعة بلاطجة يتحكموا بعدن والتحالف صامت وكذلك الشرعية وابناء عدن يعانون فعندما كنا بالسلطة كانت هناك شبه دولة موجودة.
◾ *الميسري :* الحل اما تنفيذ اتفاق الرياض او ان تدخل قوات الشرعية من كل المحافظات اليمنية الى عدن.
◾ *الميسري :* نهدف الى توحيد فصائل و قيادات الحراك الجنوبي لنكون صف واحد باطار سياسي فنحن مع الشرعية وضد انشاء مليشيات مسلحة.
◾ *الميسري :* الاماراتيون ارادوا تنفيذ الشق السياسي فقط من إتفاق الرياض لكي يبقوا مسيطرين على الأرض
◾ *الميسري :* وحدات القوات الخاصة موجودة منذ عهد صالح
◾ *الميسري:* صراعنا مع التحالف وخاصة الإمارات يمتد من المهرة إلى باب المندب.
◾ *الميسري :* هناك سجون سرية حاولت حلحلة هذا الملف مع الاخوة الاماراتيين الا ان هناك معتقلين مخفيين وعددهم ٤٧ من ابناء عدن والمحافظات الاخرى.
◾ *الميسري :* الملك سلمان تعهد بعودة الرئيس هادي الى عدن ، هل صناع القرار بالسعودية يقدرون تعهد الملك ام انه مجرد كلام.
◾ *الميسري :* الصراع في الجنوب ضد امراء الحرب الذين اوجدهم التحالف
◾ *الميسري :* السعوديون إذا ارادو تنفيذ الإتفاق فهم قادرين وخاصة في سقطرى.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
◾ *الميسري :* معين عبدالملك لايصلح لقيادة الحكومة في الوقت الراهن
◾ *الميسري :* الانتقالي ارادو ان يجروا السعودية في الأحداث الأخيرة التي استهدفت معاشيق لمواجهة الشعب ولكن لم يحدث ذلك
◾ *الميسري:* مجموعة بلاطجة يتحكموا بعدن والتحالف صامت وكذلك الشرعية وابناء عدن يعانون فعندما كنا بالسلطة كانت هناك شبه دولة موجودة.
◾ *الميسري :* الحل اما تنفيذ اتفاق الرياض او ان تدخل قوات الشرعية من كل المحافظات اليمنية الى عدن.
◾ *الميسري :* نهدف الى توحيد فصائل و قيادات الحراك الجنوبي لنكون صف واحد باطار سياسي فنحن مع الشرعية وضد انشاء مليشيات مسلحة.
◾ *الميسري :* الاماراتيون ارادوا تنفيذ الشق السياسي فقط من إتفاق الرياض لكي يبقوا مسيطرين على الأرض
◾ *الميسري :* وحدات القوات الخاصة موجودة منذ عهد صالح
◾ *الميسري:* صراعنا مع التحالف وخاصة الإمارات يمتد من المهرة إلى باب المندب.
◾ *الميسري :* هناك سجون سرية حاولت حلحلة هذا الملف مع الاخوة الاماراتيين الا ان هناك معتقلين مخفيين وعددهم ٤٧ من ابناء عدن والمحافظات الاخرى.
◾ *الميسري :* الملك سلمان تعهد بعودة الرئيس هادي الى عدن ، هل صناع القرار بالسعودية يقدرون تعهد الملك ام انه مجرد كلام.
◾ *الميسري :* الصراع في الجنوب ضد امراء الحرب الذين اوجدهم التحالف
◾ *الميسري :* السعوديون إذا ارادو تنفيذ الإتفاق فهم قادرين وخاصة في سقطرى.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم