شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
1K subscribers
7.59K photos
2.74K videos
91 files
19.2K links
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Download Telegram
★وقفة احتجاجيه وقطع الطريق الرابط بين مديريه البريقه ومديرية المنصورة
يوم الاربعاءالموافق ٢٠٢١/٤/٧م الساعة العاشرة صباحاً

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
انزال بحري سعودي في المهرة
-------
نزلت في المهرة 36 مدرعة هامر كبيرة مع رجالها كل هامر فيها سته جنود 6× 36 = 216 جندي وضابط سعودي وايضا دفاعات ارضية وباتريوت عدد 9
وسته هامر كبير لكبار الضباط وذخيرة وعدد 25 مدرعة سعودية ومأتين جندي سوداني اظافة الى عدد خمس طائرات اباتشي اتجهت الى مطار الغيضة

كل هذا في ظل صمت وسكوت قبائل وشعب ومقاومة رجال المهرة ومحافظها ومدير امنها
اما الحكومة فلا نعول عليها

نصر اليمن

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
حرائر جنوب اليمن تناشد العالم بعد سقوط الثقة بالحكومة والمرتزقة والتحالف فهل من سامع لهذه الاستغاثة التي خرجت من قلب امرأة مكلومة...

هل سمع الوزراء الاكلة لاموال العامة والقيادات التي تسرق الاراضي وتقوم ببيع البشر باسم الارتزاق كم من جائع في هذه الأمة اليمنية.

اليوم أغلب المحافظات المحررة في ظلام كظلمات البحار السحيقه..

ولا ماء يرتوي به الصغار قبل الكبار ولا طعم اليوم لشاي في المقاهي العتيقه...

فأين سيصل حال أبناء اليمن عموما والأراضي التي يسمونها محررة وهي تحت العقاب الجماعي بحجة معاقبة مليشيا..

الا ينظر العالم المستبصر زورا إلى حال هذه الأمة المكلومة...

رمضان حل والعيد آت فأين فرحة الاولاد في البلاد!!!

بلادي أصبحت سجنا كبير ومقابرا للأحياء جماعية تحت رعاية خليجية اممية...

عليكم من الله ما أنتم أهله يا تحالف الزور وامم لا متحدة الا علينا...

كتبه أبو صفية باجبع

https://youtu.be/DVGly4190Dw

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
20 الف ريال سعودي مخصص شهري قدمته السعودية للشيخ علي سالم الحريزي بعتباره واحد من مشايخ محافظة المهرة وهذا مقابل الصمت فقط وعدم الاعتراض على تواجدهم المشبوه في المهرة
رفض الحريزي هذه الاموال ورفع علم اليمن عاليا في السماء وقال لن ترى الدنياء على ارضي وصيا
هكذا هم الاحرار الاخيار الاوفياء الاعزاء الكرام
انهم احفاد بلقيس وتبع وذويزن،، ابناء اليمن الشرفاء
#جمال_المارمي

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2548981568732043&id=100008606733459

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror

https://www.facebook.com/شبكة-مرآة-حضرموت-102652094887131٧
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
كلام رجال دولة

لم نسمع انه بسط او نهب ارض احد او اشتكى منه مواطن او تبلطج على احد

الشرعية خيار افضل حاليا برغم كثر سيائتها

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
Media is too big
VIEW IN TELEGRAM
المعتقلات من النساء في سجون الحوثي ، لماذا الصمت وواجب التصعيد للافراج عنهن والوقوف معهن ،

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
‏عضو الانتقالي عمرو البيض يقول لا تربطوا الانتقالي بحكومة المناصفة او بالخدمات !!

محافظ عدن انتقالي
مدير الأمن انتقالي
مدراء المديريات انتقالي
السيطرة الأمنية انتقالي
الإيرادات تحت سيطرة الانتقالي

ويقولك لا تربطوا الانتقالي بالخدمات
اربطوه برجل الحمار

فاشلين

#مقاطعه_الإمارات

https://twitter.com/saleh_binali/status/1379151725311983619?s=08

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
*العميد سليمان بن غانم ينضم إلى الفريق الإنتقالي الجنوبي بإلقاء اللوم على المملكة ومهاجمتها بعد فشل قادة الإنتقالي في إدارة عدن و ماحولها ونتيجة أفعال المليشيات الإنتقالية في عرقلة الحياة هناك..*

*ندعو ونذكر سعادة العميد سليمان أن للحضارم والمملكة ملوك وحكومة وشعباً علاقة خاصة..*
*وأن الحضارم منذ القِدم عاشوا في هذه البلاد وهم بميزتهم وصفتهم الخاصة عند اهلها فعلينا كاحضارم أن نحافظ على تلك الصفات وان لا نكون ناكرين جميل ننساق خلف مليشيات #ثوار_الغفلة.*

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2868720920049574&id=100007350819007

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
احد أبناء يافع يتفق مع احد التجار من اقرباءه ببيعة مخطط كامل تم البسط عليه منذ اربع سنوات بمبلغ احدى عشر مليار ريال يمني

استيا يافعي شديد من الكراهية التي ظهرة ضد أبناء يافع بشكل مخيف قال لي بن زيد احد أبناء يافع الطيبين والمستائين من تصرفات اخواهم واهلهم أبناء يافع التقيته صدفة في الشيخ عثمان عند مقهاية الشجرة قال لي بأن أبناء يافع في الداخل والخارج بداؤا يشعرون بخطورة الكراهية والحقد والنفور من قبل الشعب اليمني كله في الجنوب والشمال من أبناء يافع بشكل لم يسبق له مثيل وقال انهم اتفقوا في جلسة قات جمعتهم في جدة بان ينفقوا الاطنان من المواد الغذائية في محافظات عدن ولحج والصبيحة وابين لكي يمتصوا الغضب الشعبي العارم ضدهم وبالفعل قاموا بجمع تبرعات لهذا الغرض هذا الحديث دار امس بيني وبين رجل يافعي على نياته فكان ردي عليه ان أبناء يافع أكلوا الاخضر واليابس بالفعل في عدن ولم يتركوا للشعب حتى الفتات واي صدقة تاتي من يافعي فهي من حق هذا الشعب وثرواته التي ينهبونها طوال الازمان من يوم الاستقلال حتى يومنا هذا وذكرت الاخ اليافعي بالمخطط الذي اتفق واحد يافعي يدعى الوالي على بيعه لاحد رجال الاعمال منهم بحدعشر مليار ريال يمني هذا وماخفي كان اعظم أنظر أيضآ كم يملك المدعو الشوحطي اكثر من خمس مية قطعة ارض من حق العقارب وكم يملك الربيعي والمشوشي وغيرهم من راكبي الموجة وتجار الحروب يافع صراحة لم يتركوا شيء للآخرين وجميل جدآ ان يتصدقوا على الشعب من حقه

ابو نبيل الشعيبي
7 ابريل

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
‏شيخ قبلي، عينه ‎#الحوثي مديرا عاما لمديرية أسلم في محافظة ‎#حجة. وفي أول اجتماع خرج ما في قلبه بدون قصد. 😄

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
‏عاجل: وسائل اعلامية وحسابات اردنية تتحدث الان عن تواجد قوات أمنية أردنية بأعداد كبيرة حول محيط السفارة الإماراتية في الأردن .

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
* ماقالته د. زهى السعدي أمر خطير يستوجب التحقيق فيه، وإحالة مرتكبيه للقضاء في حالة تبتث كل هذه الإتهامات الخطيرة، وفي حال كان عكس ذلك وجب محاسبتها عن هذه التصريحات...!!*


https://www.facebook.com/100003105701838/posts/3867407520039400/


شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
‏هذه أبرز آراء ومواقف الكفاءات العربية في أسباب وضرورة المشاركة بحملة ⁧ #مقاطعه_الامارات ⁩.

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
لله درك يا ابن خلدون :

" عندما تَكثر الجِباية، تُشرِف الدولة على النهاية
عِندما تَنهار الأَوطان يَكثر المُنَجِمون والمُتَسَوّلون والمُنَافِقُون والمُدَّعون والقَوَّالون والمُتَصَعلِكون، وضَارِبوا المَندَل وقَارئوا الكَف والطَالع، والمُتَسَيسون والمَداحُون والإِنتِهَازيون، فَيَختَلطُ ما لا يُختَلط، ويَختَلطَ الصِدق بِالكَذب والجِهاد بِالقَتل، ويَسود الرُعب ويَلوذَ النَاسُ بِالطَوائف، ويَعلو صَوت البَاطل ويَخفُت صَوت الحَق، وتَشح الأَحلام ويَموت الأَمل، وتَزداد غُربة العَاقل، ويُصبِحَ الإِنتماء إِلى القَبيلَةِ أَشَد إِلصَاقاً وإِلى الأَوطان ضَرباً مِن ضَروبِ الهَذَيَان ".

مقدمة ابن خلدون 📒
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
ان ذبح هذه البهيمة بهذه الطريقة يؤكد مستوى الجهل الذي بلغت إليه هذه الأمة.

فالحفاظ على الثروة الطبيعية من الحيوانات البرية يجعل مستقبل المنطقة افضل من الناحية السياحية.

كيف لأمة غلب عليها الجهل والهوى والعبثية بأهم ما تملك بين يديها ان تقوم بمستقبل للأجيال افضل؟

#جريمة_في_حق_الانسان_والحيوان

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
ي اول تصريح له بعد خروجه من المعتقل

سعيد البكلة يتحدث عما حصل له ويحكي قصته كاملتآ...

تحدث الاخ سعيد البكلة الذي كان معتقل في سجن سري منعزل في احدى فلل ريمي.
وقال سعيد سوف احكي ما حدث لي بالتفصيل ولن اخاف من عملية التصفية او الاغتيال.

محتوى القصة ...

رن هاتفي رديت كان نص المكالمة كا الاتي.
المتصل : الاخ سعيد البكلة السلام عليكم
انا : وعليكم السلام من معي؟
المتصل : كيف حالك
انا : الحمدلله بالخير من معي؟
المتصل : معك احمد جمال اميسيس الميسري
انا : تفضل ايش تشتي ؟
المتصل : اقدم لك الشكر والتقدير على نضالك وشجاعتك في حرب ابين والجنوب وعندنا لك عمل مقابل كل ماتطلبه
انا : شكرا لك...  نضالي من اجل حريتي ايش هوه العمل؟
المتصل : اكيد سمعت بحادثة البنك وعندك خبر باللي حصل نريد منك تشكل مجموعة ثانية مثلها انت الشباب  ونحنا باندعمك ياصديق الطفولة
ونحنا بانحميك وبنقول ان من يدعمكم عيدروس الزبيدي شلال شايع ويسران المقطري وعلى اساس انكم من فريق مكافحة الارهاب والقوات الخاصة مدربين على عمليات اقتحامات وسرقة واغتيالات
انا : قاطعت كلامة وقلت له بعقلك انته ولا مجنون من يودي نفسة للهلاك برجولة ايش شارب حاجة انتة
المتصل : يا اخي نحنا نوفر لك الحماية كلها ونحنا اخترناك معانا يعني تسمع الكلام ونحنا نضمن لك تعيش امير وبطل ونعطي لك رتبة انت والشباب
انا :طيب من انتم اللي اخترتونا
المتصل : نحنا اصحاب الشرعية شرعية الحكم واصحاب الحق
انا : ضحكت وقلت ليش اخترتم سعيد دون غيره
المتصل : لك شعبيتك ولك تاريخ نضال والكل بيصدقك
انا : وان قلت مابقدر اسوي شي مثل هذا!؟
المتصل : باتتحمل اللي يصير لك
انا :قدها خربانة خربانة
المتصل : على فكرة انا ما اتصلت لك الا بتوصية من ناس كبار امثال احمد عبيد بن دغر وبن عرب وقبل هاولاء كلهم جلال عبد ربة منصور يسلم عليك ويقول لك فكر قبل ماترفض ونحنا معك وباندعمك الجنوب بايضيع لو عيدروس واصحابة تمكنو فيه
انا : طيب بفكر وبا اعطيك خبر تواصل معي بعد يومين او ثلاث ايام

واغلقت سماعة الاتصال

وبنفس اليوم الفجر كنت مجهز نفسي وخرجت من ابين لعند واحد صاحبي بعدن على اساس با نتحرك لجبهه عشان محد يوصل لي
وصلت عدن وجلست يوم عند صاحبي  تم مداهمة المنزل واقتيادي الى فلة في ريمي فلة حديثة البناء فيها ممر الى تحت الارض وفيها غرف تساوي 5 فلل متواجده فوق سطح الارض

اتذكر الدرج اللي تودي لتحت الارض كان عددها 47 درجة يعني مسافة كبيره عشان اوصل للسجن تحت الارض

بعدها بقيت هناك لا اعلم ماذا حصل ولا اراى حتى اشعة الشمس ولا ادري هل نحن في نهار اليوم او ليلة
مرت اصعب ايام حياتي تذكرت فيها كل ماعشتة وتمنيت الموت كثيرآ

سجن فية الكثير من المظلومين وتعذيب فضيع واسكات للحق
طعام سئ واهمال بوحشية

بيوم من الايام وقبل حوالي 3 اشهر جاء لي اول زيارة
جاء لي شخصيا احمد جمال امسيس الميسري واللي هوه صديق طفولة
وطلب مني ان اقوم بذالك العمل مجددا
فقلت له انا ميت ميت ماتفرق معي سوا خرجت من هنا او ماخرجت عشان كدا ما بعمل اي شي لكم

حاولو اقناعي واغرائي ورفضت وقالو لي بالحرف ان عامة الناس الان يعلمون اني بسجن سري تابع لامن عدن ومكافحة الارهاب وان تم تصفيتي لن ينفعك احد.


والحقيقة الاخرى ان جميع من قامو بعمليات استشهادية هم نزلاء ذالك السجن يتم تخديرهم با ابرة وتلبيسهم حزام ناسف واخراجهم من امام عيني لتنفيذ عمليات استشهادية واتذكرهم جميعا بعضهم لا يتجاوز 18 عاما والاخرين لا يتجاوزون 25 عاما

قبل فترة جاء لي الوزير احمد الميسري وقال لي بالحرف نحن متاسفين عن ما حدث بحقك وسنعطيك تعويض ونخرجك من هنا بشكل رسمي ونضمن لك سلامتك
لم ارد علية اطلاقا لاني لم اصدق شي
بعدها جاء مرة اخرى وقامو باغلاق عيني وذهبو بي الى مبنى مهجور في داخل المملاح
ومن ثم اخرجوني الى السجن المركزي

كل ما في الموضوع يا شعب الجنوب يا اهلي واخوتي
قامو بترتيب وضعهم على اني كنت مسجون وانه تم اخلاء سبيلي انا لم اكن مسجون انا كنت معتقل انا كنت ميت انا وغيري الكثير كنا نتمنى الموت كل لحظة في حياتنا

عندما خرجت وجلست مع شخصيات امنية كبيره من ابين اخبرني بان التحالف اكتشف ذالك السجن فاعطى صلاحيات للمقاومة الجنوبية باقتحام بعض المعسكرات والفلل الخاصة بالمسؤليين وكان ذالك السجن ضمن الخطة الا انهم جن جنونهم وتواصلو مع التحالف بان يامرو المقاومة ويتدخلو في وساطة مع المقاومة من اجل التوقف عن الدخول للفلة في ريمي بمقابل الموافقة على كل الشروط المطروحة والانسحاب من المعسكرات مثل مهران وحيدان
لم يتم الدخول للسجن السري وتم الترتيب لكل شي منذ تلك اللحظة اخرجو جميع المعتقلين الى اماكن متفرقة مثل المملاح وفلل بالعريش والى معسكر الدفاع الساحلي حاليا ومعهد الامن السياسي سابقا اخبرني احدهم ايضا بان تم التنسيق بين الطرفين الشرعية والتحالف بان المخطط بات مكشوف للعلن وان يتم التوقف عن شن عمليات استشهادية على