*♦️اخترنا لكم ( آخر التطورات ).*
👇👇
الأسابيع والشهور القادمة لليمن
Abdulkader Alguneid(عبدالقادر الجنيد)
*
٢٩ ابريل ٢٠٢١
الأسابيع والشهور القادمة، ستكون حافلة بالتموجات والأمواج في اليمن.
التموجات القادمة من بايدن خاصة ومن أمريكا عموما، تصر على أن حرب اليمن، يجب أن تتوقف فورا.
وصلت التموجات إلى طهران، فأرسلت جواد ظريف إلى مسقط لمقابلة المتحدث بإسم الحوثي.
وصلت التموجات إلى الرياض، وأدت لحلقات من التموجات وصلت إلى قمتها بتصريح نادر لولي العهد السعودي بشأن اليمن.
ويعود مبعوث أمريكا بشأن اليمن- اليوم الخميس- إلى الرياض ومسقط لترقية التموجات إلى مستوى الأمواج.
أولا: ظريف يقابل محمد عبدالسلام
جواد ظريف في مسقط عاصمة سلطنة عمان لمقابلة محمد عبد السلام فليتة
ألمع شخصية إيرانية، يعرفها المجتمع الدولي وخاصة في أمريكا.
والمؤكد أنه يحمل المشروع الإيراني الكبير الخاص بترسيخ نفوذها في المنطقة.
وهو الآن مشغول جدا أيضا، بالمفاوضات مع أمريكا في ڤيينا بشأن أبحاثها النووية.
ما الذي يجعل هذا الرجل المهم والمشغول جدا يذهب إلى مسقط لمقابلة محمد عبدالسلام فليتة؟
١- كانت المملكة السعودية والشرعية اليمنية، يرفضون بتاتا أن يكون لإيران أي دور في مناقشة المشكلة اليمنية.
أدى نجاح إيران بدعم الحوثيين بالمسيرات والصواريخ والتكتيكات العسكرية وضرب إيران المباشر لمنشآت آرامكو النفطية السعودية إلى تراجع السعودية والشرعية عن رفضهما لتدخل ودور إيران.
كان جواد ظريف منتشيا وفخورا، وهو يفشي لفريد زكريا في برنامج GPS الشهير في سي إن إن- قبل عدة أسابيع- خبر بأن مارتين جريفثس سيزوره في طهران لأول مرة.
قال ظريف بأنه سيقول له نفس طلبات إيران الأربعة للسعوديين والأمريكيين، بعد أسابيع من بداية الحرب في ابريل ٢٠١٥.
طلبات إيران في اليمن
*
١- وقف فوري لإطلاق النار
*
(ترجمة هذا عمليا وفعليا، هو:
•وقف عمليات طيران السعودية.
•يتلاعب الحوثي بالشرعية كما يتلاعب بوقف إطلاق النار في الحديدة بعد إتفاق ستوكهولم.
•لن تتأثر قوة الحوثي العسكرية.
•اختفاء أي نوع من أنواع القوة العسكرية للشرعية)
٢- إعادة إعمار فورية في اليمن
*
(ترجمة هذا عمليا وفعليا، هو:
•فتح خزائن السعودية للحوثيين.
•الحوثيون، سيتحكمون بمقاولات ومشاريع الإعمار وسيزداد نفوذهم الاقتصادي.
•بامتلاك الحوثي للقوة العسكرية والاقتصادية وبجمعه في نفس اليد للقوة الخشنة والقوة الناعمة، سيصبح قوة طاغية لا ينافسها أحد.
٣- مفاوضات شاملة لكل اليمنيين
*
(ترجمة هذا عمليا وفعليا، هو:
أ- الحوثي، سيفاوض من موقع قوة.
ولا يحتاج لشرح عما ستكون عليه مفاوضة القوي مع الضعيف.
ب- لا أحد معه أي ورقة ضغط على الحوثي: لا أمريكا ولا السعودية ولا الشرعية في الميدان.
ج- سيمارس الأمريكان الضغط على الشرعية وسيضغطون على السعودية لتضغط على الشرعية، وستشربنا الشرعية مقلب العمر في نسخة مجسمة وجسيمة لما حدث في ستوكهولم.
د- إيران، من أدهى البشر في أمور المفاوضات وبنود الإتفاقيات، وهذا واضح جدا بما يفعلونه بأمريكا تحت رئاسات أوباما وترامب وبايدن.
ولن يقصروا بتزويد الحوثي بتقنيات وحركات وأفخاخ البنود والفقرات.
هـ- الحوثيون، هم السلالة المحتكرة للقضاء والمحاماة والشريعة والمشارعة في اليمن، وأشطر من يعرف اللف والدوران والحكوال أو الكحوال، وسيلعبون ويتلاعبون بمفاوضي الشرعية كما يشاؤون.
و- أي إتفاق يعقده الحوثيون، إنما يعقد ويوقع عليه ليتم اختراقه والنكوص عنه في أقرب وقت ممكن.
ز- لن تتمكن الشرعية الضعيفة عسكريا واقتصاديا والمحرومة من دعم السعودية والمضغوط عليها من قبل أمريكا، أن تعمل أي شيئ عندما ينكص الحوثي عن أي إتفاق، وينكث ويخلف أي وعد، ويُكَذِّب أي تفسير لما قاله، وسينتج عن هذا نسخة مجسمة أخرى لما حدث بعد إتفاق ستوكهولم.
٤- حكومة مشاركة يمنية تضم كل الأطراف
*
(ترجمة هذا عمليا وفعليا، هو:
"حكومة حبتورية"
هذا هو الإبتكار الحوثي- الإيراني الذي وضعوه لصنعاء واليمن، كنسخ معدلة لحكومة العراق برئاسة مصطفى الكاظمي في العراق، وحكومات رفيق الحريري التي لا تتشكل في لبنان، ولحكومات الشعراء والكتاب في سوريا.
أي حكومة مشاركة بين الحوثيين وبقية اليمنيين، ستكون مجرد دمية في يد عبدالملك الحوثي.)
خلاصة طلبات إيران الأربعة، هي:
*
أ- سيطرة الحوثي الكاملة المطلقة على اليمن.
مع شوية شكليات وبروتوكولات مثل بيروت وبغداد ودمشق.
ب- انضمام اليمن رسميا إلى مقتنيات إيران مثل أخواتها العربيات في لبنان وسوريا والعراق.
ج- إخراج نفوذ السعودية من اليمن، كما أخرجتها سابقا من عواصم أخواتها العربيات.
ثانيا: محمد عبدالسلام يقابل جواد ظريف
**
محمد عبدالسلام فليتة، هو ناطق الحوثي والمسؤول "الحقيقي" عن السياسة الخارجية للحوثي، ويقيم في مسقط ليستطيع أن يتقابل مع أي أحد وقت ما يشاؤون كلهم.
👇👇
الأسابيع والشهور القادمة لليمن
Abdulkader Alguneid(عبدالقادر الجنيد)
*
٢٩ ابريل ٢٠٢١
الأسابيع والشهور القادمة، ستكون حافلة بالتموجات والأمواج في اليمن.
التموجات القادمة من بايدن خاصة ومن أمريكا عموما، تصر على أن حرب اليمن، يجب أن تتوقف فورا.
وصلت التموجات إلى طهران، فأرسلت جواد ظريف إلى مسقط لمقابلة المتحدث بإسم الحوثي.
وصلت التموجات إلى الرياض، وأدت لحلقات من التموجات وصلت إلى قمتها بتصريح نادر لولي العهد السعودي بشأن اليمن.
ويعود مبعوث أمريكا بشأن اليمن- اليوم الخميس- إلى الرياض ومسقط لترقية التموجات إلى مستوى الأمواج.
أولا: ظريف يقابل محمد عبدالسلام
جواد ظريف في مسقط عاصمة سلطنة عمان لمقابلة محمد عبد السلام فليتة
ألمع شخصية إيرانية، يعرفها المجتمع الدولي وخاصة في أمريكا.
والمؤكد أنه يحمل المشروع الإيراني الكبير الخاص بترسيخ نفوذها في المنطقة.
وهو الآن مشغول جدا أيضا، بالمفاوضات مع أمريكا في ڤيينا بشأن أبحاثها النووية.
ما الذي يجعل هذا الرجل المهم والمشغول جدا يذهب إلى مسقط لمقابلة محمد عبدالسلام فليتة؟
١- كانت المملكة السعودية والشرعية اليمنية، يرفضون بتاتا أن يكون لإيران أي دور في مناقشة المشكلة اليمنية.
أدى نجاح إيران بدعم الحوثيين بالمسيرات والصواريخ والتكتيكات العسكرية وضرب إيران المباشر لمنشآت آرامكو النفطية السعودية إلى تراجع السعودية والشرعية عن رفضهما لتدخل ودور إيران.
كان جواد ظريف منتشيا وفخورا، وهو يفشي لفريد زكريا في برنامج GPS الشهير في سي إن إن- قبل عدة أسابيع- خبر بأن مارتين جريفثس سيزوره في طهران لأول مرة.
قال ظريف بأنه سيقول له نفس طلبات إيران الأربعة للسعوديين والأمريكيين، بعد أسابيع من بداية الحرب في ابريل ٢٠١٥.
طلبات إيران في اليمن
*
١- وقف فوري لإطلاق النار
*
(ترجمة هذا عمليا وفعليا، هو:
•وقف عمليات طيران السعودية.
•يتلاعب الحوثي بالشرعية كما يتلاعب بوقف إطلاق النار في الحديدة بعد إتفاق ستوكهولم.
•لن تتأثر قوة الحوثي العسكرية.
•اختفاء أي نوع من أنواع القوة العسكرية للشرعية)
٢- إعادة إعمار فورية في اليمن
*
(ترجمة هذا عمليا وفعليا، هو:
•فتح خزائن السعودية للحوثيين.
•الحوثيون، سيتحكمون بمقاولات ومشاريع الإعمار وسيزداد نفوذهم الاقتصادي.
•بامتلاك الحوثي للقوة العسكرية والاقتصادية وبجمعه في نفس اليد للقوة الخشنة والقوة الناعمة، سيصبح قوة طاغية لا ينافسها أحد.
٣- مفاوضات شاملة لكل اليمنيين
*
(ترجمة هذا عمليا وفعليا، هو:
أ- الحوثي، سيفاوض من موقع قوة.
ولا يحتاج لشرح عما ستكون عليه مفاوضة القوي مع الضعيف.
ب- لا أحد معه أي ورقة ضغط على الحوثي: لا أمريكا ولا السعودية ولا الشرعية في الميدان.
ج- سيمارس الأمريكان الضغط على الشرعية وسيضغطون على السعودية لتضغط على الشرعية، وستشربنا الشرعية مقلب العمر في نسخة مجسمة وجسيمة لما حدث في ستوكهولم.
د- إيران، من أدهى البشر في أمور المفاوضات وبنود الإتفاقيات، وهذا واضح جدا بما يفعلونه بأمريكا تحت رئاسات أوباما وترامب وبايدن.
ولن يقصروا بتزويد الحوثي بتقنيات وحركات وأفخاخ البنود والفقرات.
هـ- الحوثيون، هم السلالة المحتكرة للقضاء والمحاماة والشريعة والمشارعة في اليمن، وأشطر من يعرف اللف والدوران والحكوال أو الكحوال، وسيلعبون ويتلاعبون بمفاوضي الشرعية كما يشاؤون.
و- أي إتفاق يعقده الحوثيون، إنما يعقد ويوقع عليه ليتم اختراقه والنكوص عنه في أقرب وقت ممكن.
ز- لن تتمكن الشرعية الضعيفة عسكريا واقتصاديا والمحرومة من دعم السعودية والمضغوط عليها من قبل أمريكا، أن تعمل أي شيئ عندما ينكص الحوثي عن أي إتفاق، وينكث ويخلف أي وعد، ويُكَذِّب أي تفسير لما قاله، وسينتج عن هذا نسخة مجسمة أخرى لما حدث بعد إتفاق ستوكهولم.
٤- حكومة مشاركة يمنية تضم كل الأطراف
*
(ترجمة هذا عمليا وفعليا، هو:
"حكومة حبتورية"
هذا هو الإبتكار الحوثي- الإيراني الذي وضعوه لصنعاء واليمن، كنسخ معدلة لحكومة العراق برئاسة مصطفى الكاظمي في العراق، وحكومات رفيق الحريري التي لا تتشكل في لبنان، ولحكومات الشعراء والكتاب في سوريا.
أي حكومة مشاركة بين الحوثيين وبقية اليمنيين، ستكون مجرد دمية في يد عبدالملك الحوثي.)
خلاصة طلبات إيران الأربعة، هي:
*
أ- سيطرة الحوثي الكاملة المطلقة على اليمن.
مع شوية شكليات وبروتوكولات مثل بيروت وبغداد ودمشق.
ب- انضمام اليمن رسميا إلى مقتنيات إيران مثل أخواتها العربيات في لبنان وسوريا والعراق.
ج- إخراج نفوذ السعودية من اليمن، كما أخرجتها سابقا من عواصم أخواتها العربيات.
ثانيا: محمد عبدالسلام يقابل جواد ظريف
**
محمد عبدالسلام فليتة، هو ناطق الحوثي والمسؤول "الحقيقي" عن السياسة الخارجية للحوثي، ويقيم في مسقط ليستطيع أن يتقابل مع أي أحد وقت ما يشاؤون كلهم.
سيكون من المثير، أن نحضر وندخل غرفة اجتماع داهية إيران مع داهية الحوثيين.
داهية إيران- ظريف- سيحاول أن يقنع داهية الحوثي- فِلِيتَة- بأن يرخي طبعه قليل، ويقرأ التفكير الإيراني كما شرحنا في "الترجمات العملية والفعلية" لطلبات إيران الأربع.
داهية الحوثي- فليتة- معه مشكلة إقناع عبدالملك الحوثي بأنه ينقص شوية من كلامه وخطبه الطويلة عن "الولاية" وأحقيته في الحكم، ولو لفترة قصيرة حتى تستتب الأمور.
والغالب، أنه جواد ظريف سينجح في إقناع عبدالملك الحوثي بأن ينقِّص "تجليسة" خطبه عن "الولاية" و "التمكين الإلهي" حتى تنتهي الشهور القليلة القادمة، وتتحقق طلبات إيران الأربعة.
ثالثا: ليدركنج يبدأ اليوم جولة في الرياض ومسقط
اليوم، الخميس، سيصل ليدركنج للمرة الخامسة إلى المنطقة.
قبل أسابيع، بعد عودته الرابعة من مسقط والرياض إلى واشنطن، سمعنا الآتي:
١- قال ليدركنج، أن الحوثي ليس جاهزا بعد للتوصل لإتفاق لأنه يريد أولا الانتهاء من هجومه الكبير على مارب
٢- قال ليدركنج، أنه سيعود إلى المنطقة عندما يكون الحوثي مستعدا للإتفاق.
٣- قالت صحيفة بلومبيرج الأمريكية، أن ليدركنج سيعود للحوثي بتنازلات جديدة تقدمها السعودية بشأن الحصار ودخول النفط الإيراني المجاني ومطار صنعاء وفك الحصار عن ميناء الحديدة.
٤- انكسرت هجمات الحوثي المتتالية على مارب، والغالب أنها كانت رغبة أمريكية أيضا.
وربما بمساعدات لوجيستية ومخابراتية أمريكية أفضل.
٥- واليوم عاد.
عاد ليدركنج بحزمة تنازلات اقتصادية ورفع حصار من السعودية للحوثي.
وبعد انكسار هجمات الحوثي المتتالية على مارب.
رابعا: هل سنصبح بدون شقيقة كبرى؟
لا شك في أن السنوات الست الماضية، كانت فريدة في علاقة اليمنيين بالسعوديين.
قبل هذه الست سنوات، كانت اليمن بالنسبة للسعوديين هي تلك القبائل الشمالية التي تسكن بين حدودها والعاصمة اليمنية صنعاء.
في ٢٦ مارس ٢٠١٥- لأول مرة في التاريخ- أثارت السعودية خيال وشغف مجاميع سكانية يمنية ضخمة في الجنوب والوسط والشرق والغرب وحتى في الشمال وشمال الشمال.
ولكنها في نفس الوقت أثارت سخط وغضب وعداء الطائفة والقوى القبلية التي كانت تساندها في الحروب الجمهورية الملكية، بعد ثورة ٢٦ سبتمبر ١٩٦٢.
والآن، جاءت إيران.
ولا يعلم إلا عالم الأسرار- سبحانه جل جلاله وتعالى- ماذا سيحدث لمسمى "الشقيقة الكبرى".
عبدالقادر الجنيد
٢٩ ابريل ٢٠٢١.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
داهية إيران- ظريف- سيحاول أن يقنع داهية الحوثي- فِلِيتَة- بأن يرخي طبعه قليل، ويقرأ التفكير الإيراني كما شرحنا في "الترجمات العملية والفعلية" لطلبات إيران الأربع.
داهية الحوثي- فليتة- معه مشكلة إقناع عبدالملك الحوثي بأنه ينقص شوية من كلامه وخطبه الطويلة عن "الولاية" وأحقيته في الحكم، ولو لفترة قصيرة حتى تستتب الأمور.
والغالب، أنه جواد ظريف سينجح في إقناع عبدالملك الحوثي بأن ينقِّص "تجليسة" خطبه عن "الولاية" و "التمكين الإلهي" حتى تنتهي الشهور القليلة القادمة، وتتحقق طلبات إيران الأربعة.
ثالثا: ليدركنج يبدأ اليوم جولة في الرياض ومسقط
اليوم، الخميس، سيصل ليدركنج للمرة الخامسة إلى المنطقة.
قبل أسابيع، بعد عودته الرابعة من مسقط والرياض إلى واشنطن، سمعنا الآتي:
١- قال ليدركنج، أن الحوثي ليس جاهزا بعد للتوصل لإتفاق لأنه يريد أولا الانتهاء من هجومه الكبير على مارب
٢- قال ليدركنج، أنه سيعود إلى المنطقة عندما يكون الحوثي مستعدا للإتفاق.
٣- قالت صحيفة بلومبيرج الأمريكية، أن ليدركنج سيعود للحوثي بتنازلات جديدة تقدمها السعودية بشأن الحصار ودخول النفط الإيراني المجاني ومطار صنعاء وفك الحصار عن ميناء الحديدة.
٤- انكسرت هجمات الحوثي المتتالية على مارب، والغالب أنها كانت رغبة أمريكية أيضا.
وربما بمساعدات لوجيستية ومخابراتية أمريكية أفضل.
٥- واليوم عاد.
عاد ليدركنج بحزمة تنازلات اقتصادية ورفع حصار من السعودية للحوثي.
وبعد انكسار هجمات الحوثي المتتالية على مارب.
رابعا: هل سنصبح بدون شقيقة كبرى؟
لا شك في أن السنوات الست الماضية، كانت فريدة في علاقة اليمنيين بالسعوديين.
قبل هذه الست سنوات، كانت اليمن بالنسبة للسعوديين هي تلك القبائل الشمالية التي تسكن بين حدودها والعاصمة اليمنية صنعاء.
في ٢٦ مارس ٢٠١٥- لأول مرة في التاريخ- أثارت السعودية خيال وشغف مجاميع سكانية يمنية ضخمة في الجنوب والوسط والشرق والغرب وحتى في الشمال وشمال الشمال.
ولكنها في نفس الوقت أثارت سخط وغضب وعداء الطائفة والقوى القبلية التي كانت تساندها في الحروب الجمهورية الملكية، بعد ثورة ٢٦ سبتمبر ١٩٦٢.
والآن، جاءت إيران.
ولا يعلم إلا عالم الأسرار- سبحانه جل جلاله وتعالى- ماذا سيحدث لمسمى "الشقيقة الكبرى".
عبدالقادر الجنيد
٢٩ ابريل ٢٠٢١.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
#ومضة
عندما يتصارع الحق و الباطِل
ويعجز المرء في التفريق بينهما
ثم يدّعي بأنها "فِتنَة"!
فهذا إدِّعاء باطل وليست فتنة بل فطرة منتكسة وضعف في الدين والأخلاق.
فالحق لا يشبه الباطل أبدًا.
- الإمام أحمد بن حنبل.
لكل عاقل ان يحزم امتعته ويستعد للقادم في عدن نسال الله السلامة والعافية
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
عندما يتصارع الحق و الباطِل
ويعجز المرء في التفريق بينهما
ثم يدّعي بأنها "فِتنَة"!
فهذا إدِّعاء باطل وليست فتنة بل فطرة منتكسة وضعف في الدين والأخلاق.
فالحق لا يشبه الباطل أبدًا.
- الإمام أحمد بن حنبل.
لكل عاقل ان يحزم امتعته ويستعد للقادم في عدن نسال الله السلامة والعافية
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
السعودية؛ وقعت عقدًا سريًا مع الولايات المتحدة، لمنع اليمن من استخدام احتياطياتها النفطية، للأعوام الثلاثين القادمة.
آلَآثًنِيَنِ 29 مًًآرسِِ 2021 مًً
آلَعٌوٌآلَـقُ نِتٌ 📲
تقارير أمريكية اوربيه واخرى عناوين لاخبار وصحف مستقلة وايضا معلومات من تسريبات ويكيلكس تكشف عن مؤامرات مهولة وبشعة تمارس ضد الشعب اليمني بنية اضعاف اليمن وادخاله بحرب قذرة وسيناريو التدمير وسط نكبات اقتصادية على مراء ومسمع وعلم من المجتمع الدولي تبذل الامارات مابوسعها لانهاك الشعب اجتماعيا واقتصاديا وايراديا بعد ان تم تفتيته الى دويلات متناحره يكشف لكم التقرير التالي اهم نقاط استخلصتها من تقارير اممية وصحف اجنبية و
تغطية بحثية؛ حول نفط وذهب اليمن، مع أرقام اقتصادية صادمة :
وقعت السعودية مع الولايات المتحدة عقدًا سريًا لمنع اليمن من استخدام احتياطياتها النفطية للأعوام الثلاثين القادمة.
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1190256248090512&id=715238832258925
_ احتياطي النفط في اليمن؛ أكثر من الاحتياطات المشتركة لجميع دول الخليج.
_اليمن؛ يمتلك ربع نفط العالم، بنسبة نفطية تُقدر بـ34%.
_ 3.4 مليون برميل نفط؛ يمر يوميًا من مضيق باب المندب.
_ الحرب السعودية ضد اليمن؛ لا تتعلق بالصراع الطائفي، بل تتعلق بمخزونه النفطي.
_ اليمن؛ يمتلك 100 قطاعًا نفطيًا وغازيًا.
_ في 2008م.. سفير الولايات المتحدة؛ أبلغ رئيسه بأنَّ: "شبوة ومأرب والجوف؛ لديها إمكانيات عالية واحتياطات كبيرة من الغاز الطبيعي".
_ سياسي أمريكي:
"الموقف السعودي بشأن اليمن؛ أستغل التوترات على إنها احتكاك ديني، ولكن الاحتياط النفطي للبلد؛ خلف كل تلك المعاناة".
_ بعد 65 عامًا.. أكبر حقل نفط في العالم -حقل الغوار السعودي- يتلاشي بسرعة.
_ عملية الاستخلاص المعزز للنفط -بالكربون- سوف تساعد على استخراج ما تبقى من نفط بداخله -حقل غوار- لحد تجفيفه.
_ السعودية أنشأت تحالفًا مع تركيا، للاستيلاء على حقول النفط؛ في العراق وسوريا أيضًا.
_ السعودية أنشأت تحالفًا مع فرنسا، للاستيلاء على حقول النفط في اليمن، بإنتاجية نفطية محدودة.
_ في 2017م؛ بلغ إنتاجية الحقل السعودي 5.7 مليون برميل/يوميًا.
في 2019م؛ بلغ إنتاجية الحقل السعودي 3.8 مليون برميل/يوميًا
_ السعودية تسرق 63% من النفط -الضئيل- المستخرج؛ من حقول اليمن.
_ السعودية عرضت على هادي؛ مبلغ 10.000.000.000 مليار دولار/سنويًا، مقابل امتياز نفطي؛ لمدة 50 عامًا.
_ السعودية أجلت اليمنيين من بلدها؛ وفرضت عليهم قوانين صارمة، بسبب عدم تعاون الحكومة اليمنية، ببيع حقول نفطية لها في الجوف.
_ أمريكا عرضت على هادي؛ صفقة ببناء البنية التحتية لكامل البلد، مقابل امتيازات نفطية.
_في أبريل 2013م.. شركات النفط اليمنية؛ حاولت الحصول على ترخيص حكومي من حكومة باسندوة، لاستكشاف احتياطيات النفط والغاز في حقول اليمن الجديدة، ولكن باسندوة رفض؛ لضغوط سعودية "آنذاك".
_ فؤاد المزنِعي - الممثل السابق لليمن لدى منظمة التعاون الإسلامي:
"يكفي 5 سنوات حربًا على اليمن؛ من أجل السيطرة على موقعها الاستراتيجي، وثرواتها الغنية".
بعد ذلك؛ تعرض للطرد، من قبل السعودية.
_ السعودية أضعفت الجيش الشرعي في المحافظة الغنية بالنفط -الجوف- وسمحت بإعادة سيطرة الحوثيين عليها، لمنع أي استثمارات نفطية بها.
_ أمريكا؛ أجبرت السعودية على تقليص نفوذها، في المناطق النفطية.
_ لأسباب مبهمة.. شركة Hunt ظلت تعمل في اليمن؛ إلى آذار 2015م.
_في 2005م.. الحكومة اليمنية قامت بتسليم حقوق الإنتاج النفطي إلى شركة وطنية -بعد انتهاء عقد شركة Exxon وHunt- ولكن الشركتان قدمتان شكويان إلى غرفة التجارة الدولية، لكنهما فشلان في ذلك، متكبدين خسارة تجاوزت 1.000.000.000+ مليار دولار.
_ أثناء المبادرة الخليجية.. السعودية؛ كانت متخوفة من التطورات السياسية الجيدة في اليمن، والتي كانت ستخرج اليمن إلى بر الأمان؛ المعزز لاقتصاده
_ في مايو 1992م.. علي عبد الله صالح؛ كشف عن مطامع السعودية، في مأرب والجوف
_ 100.000.000 مليون طن؛ حجم الذهب في اليمن.
دراسة أخرى:
30.000.000 مليون طن؛ حجم الذهب في اليمن .
_ شركات دولية -ثاني دبي للتعدين- تقوم بنقل وتهريب كميات كبيرة من الذهب والأحجار الكريمة من وادي حجر ومناجم التنقيب في حضرموت؛ إلى أبو ظبي، عبر ميناء الضبة الجديد "بالقرب من ميناء المكلا".
_
24 منجم ذهب؛ يتواجد في اليمن.
16 منجم فضة؛ يتواجد في اليمن.
_ شركات دولية -ثاني دبي للتعدين- تقوم بنقل وتهريب كميات كبيرة من الذهب والأحجار الكريمة من وادي حجر ومناجم التنقيب في حضرموت؛ إلى أبو ظبي، عبر ميناء الضبة الجديد "بالقرب من ميناء المكلا".
آلَآثًنِيَنِ 29 مًًآرسِِ 2021 مًً
آلَعٌوٌآلَـقُ نِتٌ 📲
تقارير أمريكية اوربيه واخرى عناوين لاخبار وصحف مستقلة وايضا معلومات من تسريبات ويكيلكس تكشف عن مؤامرات مهولة وبشعة تمارس ضد الشعب اليمني بنية اضعاف اليمن وادخاله بحرب قذرة وسيناريو التدمير وسط نكبات اقتصادية على مراء ومسمع وعلم من المجتمع الدولي تبذل الامارات مابوسعها لانهاك الشعب اجتماعيا واقتصاديا وايراديا بعد ان تم تفتيته الى دويلات متناحره يكشف لكم التقرير التالي اهم نقاط استخلصتها من تقارير اممية وصحف اجنبية و
تغطية بحثية؛ حول نفط وذهب اليمن، مع أرقام اقتصادية صادمة :
وقعت السعودية مع الولايات المتحدة عقدًا سريًا لمنع اليمن من استخدام احتياطياتها النفطية للأعوام الثلاثين القادمة.
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1190256248090512&id=715238832258925
_ احتياطي النفط في اليمن؛ أكثر من الاحتياطات المشتركة لجميع دول الخليج.
_اليمن؛ يمتلك ربع نفط العالم، بنسبة نفطية تُقدر بـ34%.
_ 3.4 مليون برميل نفط؛ يمر يوميًا من مضيق باب المندب.
_ الحرب السعودية ضد اليمن؛ لا تتعلق بالصراع الطائفي، بل تتعلق بمخزونه النفطي.
_ اليمن؛ يمتلك 100 قطاعًا نفطيًا وغازيًا.
_ في 2008م.. سفير الولايات المتحدة؛ أبلغ رئيسه بأنَّ: "شبوة ومأرب والجوف؛ لديها إمكانيات عالية واحتياطات كبيرة من الغاز الطبيعي".
_ سياسي أمريكي:
"الموقف السعودي بشأن اليمن؛ أستغل التوترات على إنها احتكاك ديني، ولكن الاحتياط النفطي للبلد؛ خلف كل تلك المعاناة".
_ بعد 65 عامًا.. أكبر حقل نفط في العالم -حقل الغوار السعودي- يتلاشي بسرعة.
_ عملية الاستخلاص المعزز للنفط -بالكربون- سوف تساعد على استخراج ما تبقى من نفط بداخله -حقل غوار- لحد تجفيفه.
_ السعودية أنشأت تحالفًا مع تركيا، للاستيلاء على حقول النفط؛ في العراق وسوريا أيضًا.
_ السعودية أنشأت تحالفًا مع فرنسا، للاستيلاء على حقول النفط في اليمن، بإنتاجية نفطية محدودة.
_ في 2017م؛ بلغ إنتاجية الحقل السعودي 5.7 مليون برميل/يوميًا.
في 2019م؛ بلغ إنتاجية الحقل السعودي 3.8 مليون برميل/يوميًا
_ السعودية تسرق 63% من النفط -الضئيل- المستخرج؛ من حقول اليمن.
_ السعودية عرضت على هادي؛ مبلغ 10.000.000.000 مليار دولار/سنويًا، مقابل امتياز نفطي؛ لمدة 50 عامًا.
_ السعودية أجلت اليمنيين من بلدها؛ وفرضت عليهم قوانين صارمة، بسبب عدم تعاون الحكومة اليمنية، ببيع حقول نفطية لها في الجوف.
_ أمريكا عرضت على هادي؛ صفقة ببناء البنية التحتية لكامل البلد، مقابل امتيازات نفطية.
_في أبريل 2013م.. شركات النفط اليمنية؛ حاولت الحصول على ترخيص حكومي من حكومة باسندوة، لاستكشاف احتياطيات النفط والغاز في حقول اليمن الجديدة، ولكن باسندوة رفض؛ لضغوط سعودية "آنذاك".
_ فؤاد المزنِعي - الممثل السابق لليمن لدى منظمة التعاون الإسلامي:
"يكفي 5 سنوات حربًا على اليمن؛ من أجل السيطرة على موقعها الاستراتيجي، وثرواتها الغنية".
بعد ذلك؛ تعرض للطرد، من قبل السعودية.
_ السعودية أضعفت الجيش الشرعي في المحافظة الغنية بالنفط -الجوف- وسمحت بإعادة سيطرة الحوثيين عليها، لمنع أي استثمارات نفطية بها.
_ أمريكا؛ أجبرت السعودية على تقليص نفوذها، في المناطق النفطية.
_ لأسباب مبهمة.. شركة Hunt ظلت تعمل في اليمن؛ إلى آذار 2015م.
_في 2005م.. الحكومة اليمنية قامت بتسليم حقوق الإنتاج النفطي إلى شركة وطنية -بعد انتهاء عقد شركة Exxon وHunt- ولكن الشركتان قدمتان شكويان إلى غرفة التجارة الدولية، لكنهما فشلان في ذلك، متكبدين خسارة تجاوزت 1.000.000.000+ مليار دولار.
_ أثناء المبادرة الخليجية.. السعودية؛ كانت متخوفة من التطورات السياسية الجيدة في اليمن، والتي كانت ستخرج اليمن إلى بر الأمان؛ المعزز لاقتصاده
_ في مايو 1992م.. علي عبد الله صالح؛ كشف عن مطامع السعودية، في مأرب والجوف
_ 100.000.000 مليون طن؛ حجم الذهب في اليمن.
دراسة أخرى:
30.000.000 مليون طن؛ حجم الذهب في اليمن .
_ شركات دولية -ثاني دبي للتعدين- تقوم بنقل وتهريب كميات كبيرة من الذهب والأحجار الكريمة من وادي حجر ومناجم التنقيب في حضرموت؛ إلى أبو ظبي، عبر ميناء الضبة الجديد "بالقرب من ميناء المكلا".
_
24 منجم ذهب؛ يتواجد في اليمن.
16 منجم فضة؛ يتواجد في اليمن.
_ شركات دولية -ثاني دبي للتعدين- تقوم بنقل وتهريب كميات كبيرة من الذهب والأحجار الكريمة من وادي حجر ومناجم التنقيب في حضرموت؛ إلى أبو ظبي، عبر ميناء الضبة الجديد "بالقرب من ميناء المكلا".
Facebook
Log in to Facebook
Log in to Facebook to start sharing and connecting with your friends, family and people you know.
_ عائلات حضرمية مشهورة -نحتفظ باسمائها- تتعاون مع الشركات، في تهريب الذهب.
_ 2.200.000 مليون أوقية من الذهب، في منجم يبعد 70 كيلو متر -شرقًا- من مدينة المكلا.
بلغت تكلفة بناءه 200.000.000 مليون دولار.
_ منذُ 2007م.. وزارة النفط والمعدن اليمنية؛ متعاونة مع شركة ثاني دبي للتعدين، وبينهما إجراءات متعددة وواسعة.
_ في 2008م.. شركة ثاني دبي للتعدين؛ حصلت على امتياز للذهب اليمني، في وادي شريس بمحافظة حجة.
_200.000.000.000 مليار دولار؛ متوسط دخل مضيق باب المندب، في حالة تشغيلة دوليًا.
_ 30.000.000.000 مليار دولار؛ متوسط دخل ميناء الحديدة والصليف، في حالة تشغيلة دوليًا
_ 50.000.000.000 مليار دولار؛ متوسط دخل ميناء عدن، في حالة تشغيلة دوليًا.
_ 50.000.000.000 مليار دولار؛ متوسط دخل الثروة السمكية، بحالة منع الاصطياد الجائر ومراقبة البحار.
_ المعلومات مستنبطة؛ من تقارير صحفية دولية، سوف أنشر روابط مراجعها الرسمية؛ غدًا.
_الآن.. هل علمتم لماذا لم تتوقف الحرب في اليمن !
د . حسين بن لقور
آلَعٌـــــوٌآلَــقُ نِـــتٌ📲
ـــــــــــــــــــــــــــــ
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
_ 2.200.000 مليون أوقية من الذهب، في منجم يبعد 70 كيلو متر -شرقًا- من مدينة المكلا.
بلغت تكلفة بناءه 200.000.000 مليون دولار.
_ منذُ 2007م.. وزارة النفط والمعدن اليمنية؛ متعاونة مع شركة ثاني دبي للتعدين، وبينهما إجراءات متعددة وواسعة.
_ في 2008م.. شركة ثاني دبي للتعدين؛ حصلت على امتياز للذهب اليمني، في وادي شريس بمحافظة حجة.
_200.000.000.000 مليار دولار؛ متوسط دخل مضيق باب المندب، في حالة تشغيلة دوليًا.
_ 30.000.000.000 مليار دولار؛ متوسط دخل ميناء الحديدة والصليف، في حالة تشغيلة دوليًا
_ 50.000.000.000 مليار دولار؛ متوسط دخل ميناء عدن، في حالة تشغيلة دوليًا.
_ 50.000.000.000 مليار دولار؛ متوسط دخل الثروة السمكية، بحالة منع الاصطياد الجائر ومراقبة البحار.
_ المعلومات مستنبطة؛ من تقارير صحفية دولية، سوف أنشر روابط مراجعها الرسمية؛ غدًا.
_الآن.. هل علمتم لماذا لم تتوقف الحرب في اليمن !
د . حسين بن لقور
آلَعٌـــــوٌآلَــقُ نِـــتٌ📲
ـــــــــــــــــــــــــــــ
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
في حرب ٩٤م اول بوابه تفتح لعفاش
والان الضباط الحوثيين لي على جبهات الضالع هم أبناء الضالع لبوزه وابن عنتر وابن مصلح
الضلع مكسور من ايام بريطانيا مرتزقه مأجورين.
هذه حقيقه لاينكرها الا مغشوش غشيم
الحضرمي ابوراني
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
والان الضباط الحوثيين لي على جبهات الضالع هم أبناء الضالع لبوزه وابن عنتر وابن مصلح
الضلع مكسور من ايام بريطانيا مرتزقه مأجورين.
هذه حقيقه لاينكرها الا مغشوش غشيم
الحضرمي ابوراني
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
قصة فريق الشواذ للسطو عالبنوك وتجهيز المفخخات والتصفية عبر مسدسات كاتم الصوت وترويج الحشيش بقيادة يسران المقطري سابقآ وحاليآ بقيادة اوسان العنشلي
المشكلة بين سامر جندب وافراد من الفريق وهم عمر الديز ومحمد حمامة واكرم رافت..
القصة كالتالي:
عمر الديز بدأ بتشكيل مجموعة وهم
محمد الحمامة واكرم رافت وقاموا ببيع الحشيش بدون علم سامر جندب، سامر جندب لا يتم بيع الحشيش الا عبره وهو من يقوم بتوريد الحشيش ويدخله بطقم يقوده احمد سلطان وسيارة النترا رمادي يقودها محمد انيس وكلهم تبع الفريق..
بعد ماعلم سامر جندب بانهم يوردوا الحشيش قام بايقاف راتب عمر الديز.
عمر الديز قام بالترصد لسامر جندب وهو طالع من القلوعة باتجاه النفق قادم من قاعة وضاح سابقا معسكر فريق الشواذ حاليآ، قام عمر الديز باطلاق النار ومعه محمد حمامة واكرم رافت وكان مع سامر جندب محمد صغير ولاذ عمر الديز ورافت وحمامة بالفرار واختبأوا باحد المنازل التي يباع فيها حشيش بالمنصورة .
سامر جندب ومحمد صغير ترصدوا لهم 4 ايام وعرفوا مكان عمر الديز وداهموا المنزل ووجدوا عمر الديز لوحده واطلق عليه الرصاص واصابه في ارجيله..
الموضوع كبر ورجع بعض اعضاء الفريق بالوقوف مع عمر الديز وتدخل يسران بالموضوع وعرض على عمر الديز مبلغ 3 مليون مقابل انه يتنازل ويتخلى عن اكرم رافت ومحمد حمامة، وتم فصل محمد حمامة واكرم رافت من الفريق.
وقام اكرم رافت ومحمد حمامة بسرقة بوزة تبع التحالف ساحكي تفاصيل القصة بوقت اخر ان شاء الله .
عاشت دولة الطيط
#كتائب_أبناء_عدن
2 مايو 2021
https://www.facebook.com/101883755392248/posts/105639578349999/
هذه مليشيات *#ثوار_الغفلة (الإنتقاليين)* التي تسيطر على عدن، هذه هي قواتهم التي يعول عليها زعرانهم انها ستحمي المواطن والوطن.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
المشكلة بين سامر جندب وافراد من الفريق وهم عمر الديز ومحمد حمامة واكرم رافت..
القصة كالتالي:
عمر الديز بدأ بتشكيل مجموعة وهم
محمد الحمامة واكرم رافت وقاموا ببيع الحشيش بدون علم سامر جندب، سامر جندب لا يتم بيع الحشيش الا عبره وهو من يقوم بتوريد الحشيش ويدخله بطقم يقوده احمد سلطان وسيارة النترا رمادي يقودها محمد انيس وكلهم تبع الفريق..
بعد ماعلم سامر جندب بانهم يوردوا الحشيش قام بايقاف راتب عمر الديز.
عمر الديز قام بالترصد لسامر جندب وهو طالع من القلوعة باتجاه النفق قادم من قاعة وضاح سابقا معسكر فريق الشواذ حاليآ، قام عمر الديز باطلاق النار ومعه محمد حمامة واكرم رافت وكان مع سامر جندب محمد صغير ولاذ عمر الديز ورافت وحمامة بالفرار واختبأوا باحد المنازل التي يباع فيها حشيش بالمنصورة .
سامر جندب ومحمد صغير ترصدوا لهم 4 ايام وعرفوا مكان عمر الديز وداهموا المنزل ووجدوا عمر الديز لوحده واطلق عليه الرصاص واصابه في ارجيله..
الموضوع كبر ورجع بعض اعضاء الفريق بالوقوف مع عمر الديز وتدخل يسران بالموضوع وعرض على عمر الديز مبلغ 3 مليون مقابل انه يتنازل ويتخلى عن اكرم رافت ومحمد حمامة، وتم فصل محمد حمامة واكرم رافت من الفريق.
وقام اكرم رافت ومحمد حمامة بسرقة بوزة تبع التحالف ساحكي تفاصيل القصة بوقت اخر ان شاء الله .
عاشت دولة الطيط
#كتائب_أبناء_عدن
2 مايو 2021
https://www.facebook.com/101883755392248/posts/105639578349999/
هذه مليشيات *#ثوار_الغفلة (الإنتقاليين)* التي تسيطر على عدن، هذه هي قواتهم التي يعول عليها زعرانهم انها ستحمي المواطن والوطن.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Facebook
Log in to Facebook
Log in to Facebook to start sharing and connecting with your friends, family and people you know.
قرح مجلس الصبيحه العنصري بقيادة ذكرى المصفري والفانوس الشعبي الصبيحي اصحاب اللسان الطري في الكذب والسب والقدح في اعراض الناس وشنشني يا فانوسيه شنشني..
استقالات جماعية من مجلس انقاذ عدن والسبب يرجع الأخلاق رئيسة المجلس ذكرى المصفري الصبيحية...
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته
/رئيسة مجلس انقاذ عدن والجنوب
أ/ذكرى المصفري
اتقدم لسيادتكم باستقالتي من منصب نائب رئيس مجلس انقاذ عدن والجنوب المكلف به في الاجتماع الاخير الذي كلفت به من قبل القياده في اجتماعها الاخير قبل سفري لمصر برحله علاجيه وايضا اعفائي من الدائره الماليه وكما اتقدم لكم بخالص الشكر والعرفان على. التقه التي منحتوها لي طول هذة الفترة واود ان اشكر زملائي في مجلس انقاذ عدن والجنوب ومنسقي الدوائر على جهدهم
م/محمود
اسماعيل خذابخش،
1/5/2021
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
/////////////////////////////////
الاخت ذكرى المصفري
رئيسة مجلس انقاذ عدن والجنوب
الاخ الامين العام للمجلس
حياكم الله
اتقدم اليكم باستقالتي من منصب رئيس الدائرة القانونية لمجلس انقاذ عدن والجنوب
والذي تم تكليفي بذلك من قبلكم و اعضاء الهيئات الادارية يوم الاشهار للمجلس
وكذلك سحب عضويتي من مجلس انقاذ، عدن والجنوب لاسباب خاصة
مع تقديم جزيل الشكر والتقدير لكم على الثقة التي منحتوها لشخصي طوال هذه الفترة
كما لا انسى ان اتقدم بخالص التحايا والشكر والعرفان لكل الزملاء في قيادة المجلس على مايبذلوه من جهود عظيم
متمنيا للمجلس وللجميع التقدم والنجاح
عبدالواسع محمد باهرمز
2/5/2021
عدن
الاخت ذكرى المصفري
اقدم استقالتي من مجلسكم مجلس إنقاذ عدن والجنوب..ولكم تحياتي
اخوكم العقيد مصطفى زيد
2 مايو2021م
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته
/رئيسة مجلس انقاذ عدن والجنوب
أ/ذكرى المصفري
اتقدم لسيادتكم باستقالتي من منصب نائب رئيس مجلس انقاذ عدن والجنوب التي قد كلفت به من قبلكم كما اتقدم لكم بخالص الشكر والعرفان على مامنحتموني من ثقه طول هذة الفترة واود ان اشكر زملائي في مجلس انقاذ عدن والجنوب ومنسقي الدوائر على جهدهم
أ/ افراح جابر
القطيبي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
استقالات جماعية من مجلس انقاذ عدن والسبب يرجع الأخلاق رئيسة المجلس ذكرى المصفري الصبيحية...
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته
/رئيسة مجلس انقاذ عدن والجنوب
أ/ذكرى المصفري
اتقدم لسيادتكم باستقالتي من منصب نائب رئيس مجلس انقاذ عدن والجنوب المكلف به في الاجتماع الاخير الذي كلفت به من قبل القياده في اجتماعها الاخير قبل سفري لمصر برحله علاجيه وايضا اعفائي من الدائره الماليه وكما اتقدم لكم بخالص الشكر والعرفان على. التقه التي منحتوها لي طول هذة الفترة واود ان اشكر زملائي في مجلس انقاذ عدن والجنوب ومنسقي الدوائر على جهدهم
م/محمود
اسماعيل خذابخش،
1/5/2021
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
/////////////////////////////////
الاخت ذكرى المصفري
رئيسة مجلس انقاذ عدن والجنوب
الاخ الامين العام للمجلس
حياكم الله
اتقدم اليكم باستقالتي من منصب رئيس الدائرة القانونية لمجلس انقاذ عدن والجنوب
والذي تم تكليفي بذلك من قبلكم و اعضاء الهيئات الادارية يوم الاشهار للمجلس
وكذلك سحب عضويتي من مجلس انقاذ، عدن والجنوب لاسباب خاصة
مع تقديم جزيل الشكر والتقدير لكم على الثقة التي منحتوها لشخصي طوال هذه الفترة
كما لا انسى ان اتقدم بخالص التحايا والشكر والعرفان لكل الزملاء في قيادة المجلس على مايبذلوه من جهود عظيم
متمنيا للمجلس وللجميع التقدم والنجاح
عبدالواسع محمد باهرمز
2/5/2021
عدن
الاخت ذكرى المصفري
اقدم استقالتي من مجلسكم مجلس إنقاذ عدن والجنوب..ولكم تحياتي
اخوكم العقيد مصطفى زيد
2 مايو2021م
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته
/رئيسة مجلس انقاذ عدن والجنوب
أ/ذكرى المصفري
اتقدم لسيادتكم باستقالتي من منصب نائب رئيس مجلس انقاذ عدن والجنوب التي قد كلفت به من قبلكم كما اتقدم لكم بخالص الشكر والعرفان على مامنحتموني من ثقه طول هذة الفترة واود ان اشكر زملائي في مجلس انقاذ عدن والجنوب ومنسقي الدوائر على جهدهم
أ/ افراح جابر
القطيبي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
بين ١١ و ٢٢ مايو ضاعت عدن وخانت الإمارات عهدها مع السعودية ولتغيير مجرى الأحداث في المنطقة الغربية الجنوبية من اليمن.
شهر مايو شهد يوم الوحدة وشهد يوم تفويض عيدروس من قبل ثله من ابناء جنوب اليمن ليتكلم بإسمهم وأسم قضيتهم التي باعها في فنادق الإمارات وشوارعها.
مايو شهر سيكون حافل بالمغالطات هذه السنة فقد هرَّبَت الإمارات الرئيس عيدروس ليقيم احتفال الانتقالي في يوم إعلانه 11مايو وليس من ابوظبي كما يفعل كل مرة ولكن من عدن تحديا للسعودية عبر خيانة اماراتيه محكمة بالظلام.
فالإتفاق المبرم بين المختلفين والمتفقين عليه دول التحالف بخروج قيادات الشرعية والانتقالي خارج البلاد وعدم عودتهم...
فكيف استطاع عيدروس الفلات من قبضة القوات السعودية المتحكمة بمطار عدن وهي التي تحاصر أهلها وتذيقهم الويلات بحجة معاقبة مليشيا الانتقالي!!!
دخول عيدروس الزبيدي إلى عدن يظهر مستوى الاختراق الاماراتي للأجهزة الأمنية السعودية واسقاطها بكل سهولة..
هذه ضربة واحتقار للحاكم الفعلي للمملكة الملك سلمان وولده وسفيرها في عدن..
واستحقار للشرعية المريضة الميتة سريريا ليتم التجهيز لمعركة جديدة تسقط فيها انفس زكية لتنفيذ رغبات خارجية على حساب ابناء جنوب اليمن...
فمتى نرى حكومة يمنية ذات سيادة خالية من الخيانة والعمالة والمرتزق!!!!
كتبه أبو صفية باجبع
https://youtu.be/SdEWtlNeCHc
https://t.me/hadramout_mirror
شهر مايو شهد يوم الوحدة وشهد يوم تفويض عيدروس من قبل ثله من ابناء جنوب اليمن ليتكلم بإسمهم وأسم قضيتهم التي باعها في فنادق الإمارات وشوارعها.
مايو شهر سيكون حافل بالمغالطات هذه السنة فقد هرَّبَت الإمارات الرئيس عيدروس ليقيم احتفال الانتقالي في يوم إعلانه 11مايو وليس من ابوظبي كما يفعل كل مرة ولكن من عدن تحديا للسعودية عبر خيانة اماراتيه محكمة بالظلام.
فالإتفاق المبرم بين المختلفين والمتفقين عليه دول التحالف بخروج قيادات الشرعية والانتقالي خارج البلاد وعدم عودتهم...
فكيف استطاع عيدروس الفلات من قبضة القوات السعودية المتحكمة بمطار عدن وهي التي تحاصر أهلها وتذيقهم الويلات بحجة معاقبة مليشيا الانتقالي!!!
دخول عيدروس الزبيدي إلى عدن يظهر مستوى الاختراق الاماراتي للأجهزة الأمنية السعودية واسقاطها بكل سهولة..
هذه ضربة واحتقار للحاكم الفعلي للمملكة الملك سلمان وولده وسفيرها في عدن..
واستحقار للشرعية المريضة الميتة سريريا ليتم التجهيز لمعركة جديدة تسقط فيها انفس زكية لتنفيذ رغبات خارجية على حساب ابناء جنوب اليمن...
فمتى نرى حكومة يمنية ذات سيادة خالية من الخيانة والعمالة والمرتزق!!!!
كتبه أبو صفية باجبع
https://youtu.be/SdEWtlNeCHc
https://t.me/hadramout_mirror
YouTube
بين ١١ و ٢٢ مايو ضاعت عدن وخانت الإمارات عهدها مع السعودية
بين ١١ و ٢٢ مايو ضاعت عدن وخانت الإمارات عهدها مع السعودية ولتغيير مجرى الأحداث في المنطقة الغربية الجنوبية من اليمن.شهر مايو شهد يوم الوحدة وشهد يوم تفويض ع...
لمن يتطاولون على الهامة والقامة النضالية السامقة
علي حسين البجيري
هل تعرفون من هو علي حسين البجيري ؟؟؟
هو صاحب فكرة التصالح والتسامح الجنوبي واول من دعا لها في عام 2000م في قرية شكع في الضالع وماكان اعلانها يوم 13 يناير 2007م في جمعية ردفان الخيرية في عدن الا تتويج لماسبق من عمل وجهود جبارة بذلت من قبله هو ورفاقه الأحرار
البجيري
هو صاحب اشهر قصائد شعبية ثورية في تاريخ الثورات في اليمن الا يعلم من يخون البجيري اليوم ان قصيدته لاعاد ابا وحدة ولا نا وحدي هزت قصر السبعين ونزلت على المخلوع مثل صاروخ اسكود كما قال القائد علي محسن الاحمر ذات يوم امامي ومعنا الاخ اللواء عبدالله علي عليوه حفظه الله واطال الله بعمره وبإمكانكم تسئلوه ومعنا يومها الاخ والاستاذ الفقيد عبدالقادر هلال رحمه الله وكما اتوقع كثير من السياسيين اليمنيين بعد سماعهم قصائد البجيري في ذلك الحين ان هذه القصائد سوف تشعل الثورة في الشمال والجنوب وبالفعل اشعلت الثورة وكسرت حاجز الخوف في الشمال والجنوب هذه الحقيقة التي لن ينكرها الا جاحد
علي حسين البجيري هو أول من حذر السعوديبن والقيادة الشرعية اليمنية من خداع الامارات وتصرفاتها المشبوهة في اول عام
البجيري هو اول من كشف ادخال الامارات لاطنان من الحشيش واغراق اليمن بها ويومها سخرنا منه جميعنا حين كشف تصرفات الامارات وحذر من خيانتها للشرعية وللسعودية وحين كشف ان الامارات هي من تهرب الحشيش والحبوب والمخدرات لليمن والامارات كانت عبر اعلاميها توجه التهمة لسلطنة عمان المحترمة
البجيري هو اول من كشف تهريب السلاح من عدن الى صنعاء وسخرنا منه يومها وفي الاخير عرف الكل صدق كلامه عندما تم القبض على قاطرة في المناطق الوسطى من اليمن وهي محملة اسلحة وطائرات مسيرة وحين تم القاء القبض على السائق ابرز لهم ترخيص بمرور هذه الشاحنة من عدن وماتحمله من اسلحة إلى صنعاء وكان التصريح بتوقيع الفقيد ابو اليمامة اليافعي وختم حزامه الامني في ذلك الحين ؟؟
البجيري هو اول من حذر هادي بواسطة الاستاذ محمد المارم عبر رسائل تلفونية من تعيين ادوات الامارات في عدن وطلب ان تبقى عدن بيد ابناءها وان تعطى لهولا مناصب وزارية او سفراء بعيد عن عدن في الوقت الحالي حتى تنتهي الحرب كانت هذه نصائح الهامة والقامة والسياسي المخضرم علي حسين البجيري فهو في ذلك الحين قد شعر بما تخطط له الامارات فمن يخون من لو سمعت القيادة السياسية نصيحة البجيري وأمثاله لن تصل اليمن إلى هذا المنحدر المخيف ولكن للاسف وانا هنا اوجه نصيحة للمجانين الذين يخونون اشرف الرجال الاخ البجيري صديق بالنسبة لي منذ سنين طويلة واعرفه حق المعرفة من ايام الغربة في السعودية حفظه الله رجل مدرك وذو نظرة ثاقبة ونقول لهم عودوا للصواب فانتم في الطريق الخاطي ؟؟
محمد عمر أحمد المحمدي
2 مايو 2021م
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
علي حسين البجيري
هل تعرفون من هو علي حسين البجيري ؟؟؟
هو صاحب فكرة التصالح والتسامح الجنوبي واول من دعا لها في عام 2000م في قرية شكع في الضالع وماكان اعلانها يوم 13 يناير 2007م في جمعية ردفان الخيرية في عدن الا تتويج لماسبق من عمل وجهود جبارة بذلت من قبله هو ورفاقه الأحرار
البجيري
هو صاحب اشهر قصائد شعبية ثورية في تاريخ الثورات في اليمن الا يعلم من يخون البجيري اليوم ان قصيدته لاعاد ابا وحدة ولا نا وحدي هزت قصر السبعين ونزلت على المخلوع مثل صاروخ اسكود كما قال القائد علي محسن الاحمر ذات يوم امامي ومعنا الاخ اللواء عبدالله علي عليوه حفظه الله واطال الله بعمره وبإمكانكم تسئلوه ومعنا يومها الاخ والاستاذ الفقيد عبدالقادر هلال رحمه الله وكما اتوقع كثير من السياسيين اليمنيين بعد سماعهم قصائد البجيري في ذلك الحين ان هذه القصائد سوف تشعل الثورة في الشمال والجنوب وبالفعل اشعلت الثورة وكسرت حاجز الخوف في الشمال والجنوب هذه الحقيقة التي لن ينكرها الا جاحد
علي حسين البجيري هو أول من حذر السعوديبن والقيادة الشرعية اليمنية من خداع الامارات وتصرفاتها المشبوهة في اول عام
البجيري هو اول من كشف ادخال الامارات لاطنان من الحشيش واغراق اليمن بها ويومها سخرنا منه جميعنا حين كشف تصرفات الامارات وحذر من خيانتها للشرعية وللسعودية وحين كشف ان الامارات هي من تهرب الحشيش والحبوب والمخدرات لليمن والامارات كانت عبر اعلاميها توجه التهمة لسلطنة عمان المحترمة
البجيري هو اول من كشف تهريب السلاح من عدن الى صنعاء وسخرنا منه يومها وفي الاخير عرف الكل صدق كلامه عندما تم القبض على قاطرة في المناطق الوسطى من اليمن وهي محملة اسلحة وطائرات مسيرة وحين تم القاء القبض على السائق ابرز لهم ترخيص بمرور هذه الشاحنة من عدن وماتحمله من اسلحة إلى صنعاء وكان التصريح بتوقيع الفقيد ابو اليمامة اليافعي وختم حزامه الامني في ذلك الحين ؟؟
البجيري هو اول من حذر هادي بواسطة الاستاذ محمد المارم عبر رسائل تلفونية من تعيين ادوات الامارات في عدن وطلب ان تبقى عدن بيد ابناءها وان تعطى لهولا مناصب وزارية او سفراء بعيد عن عدن في الوقت الحالي حتى تنتهي الحرب كانت هذه نصائح الهامة والقامة والسياسي المخضرم علي حسين البجيري فهو في ذلك الحين قد شعر بما تخطط له الامارات فمن يخون من لو سمعت القيادة السياسية نصيحة البجيري وأمثاله لن تصل اليمن إلى هذا المنحدر المخيف ولكن للاسف وانا هنا اوجه نصيحة للمجانين الذين يخونون اشرف الرجال الاخ البجيري صديق بالنسبة لي منذ سنين طويلة واعرفه حق المعرفة من ايام الغربة في السعودية حفظه الله رجل مدرك وذو نظرة ثاقبة ونقول لهم عودوا للصواب فانتم في الطريق الخاطي ؟؟
محمد عمر أحمد المحمدي
2 مايو 2021م
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
حينما يتناقض الخطاب السياسي بين الحاكم والحكوم تصبح الدولة مهزلة واضعف من أن تأخذ قرار ذا سيادة..
اختلاف الصياغ الخطابي بين وزير الخارجية السعودي وولي عهد المملكة السعودية يريك مستوى التخبط الحاصل اوساط السلطة الحاكمة بسبب الخسائر التي تكبدتها الدولة السعودية..
فلا يستغرب الشعب اليمني اذا ما سلمت السعودية شمال اليمن عبر مواثيق وعهود بدفع الجزية لدولة المجوسية حتى يسلم لسعودية ما بقي من شركة ارامكوا ومؤسسات الكهرباء..
الله يكون في عون الشعب اليمني الذي جاءتول التحالف لتبيعه شر بيعه..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
اختلاف الصياغ الخطابي بين وزير الخارجية السعودي وولي عهد المملكة السعودية يريك مستوى التخبط الحاصل اوساط السلطة الحاكمة بسبب الخسائر التي تكبدتها الدولة السعودية..
فلا يستغرب الشعب اليمني اذا ما سلمت السعودية شمال اليمن عبر مواثيق وعهود بدفع الجزية لدولة المجوسية حتى يسلم لسعودية ما بقي من شركة ارامكوا ومؤسسات الكهرباء..
الله يكون في عون الشعب اليمني الذي جاءتول التحالف لتبيعه شر بيعه..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
معالي وزير الإعلام والثقافة والسياحة يصدر تعميم بإلغاء قرار وتعميم صادر من مكتب الإعلام في محافظة عدن حيث يتعبر ذلك باطلا ومنافي للقانون حيث أن اختصاص مكتب الإعلام ليست مراقبة وإصدار تراخيص لوسائل الإعلام بل من صلب عمل الوزارة
هذا رابط القرار الذي اصدرة محافظ عدن
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
هذا رابط القرار الذي اصدرة محافظ عدن
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
عودة عيدروس
صالح الجبواني
أحدثت زيارة عيدروس الزبيدي رئيس ما يسمى بالإنتقالي لغطآ بالشارع العدني مع الضخ الإعلامي الكبير الذي رافق عودته من وسائل إعلام المجلس أياه...
أود أوضح للناس أن المجلس أياه بعد تجاهل المبعوث الأمريكي له وتأكيده على وحدة وإستقرار اليمن وأن على الدول التي تدخلت عسكريآ من إيران إلى الإمارات والسعودية أن تأخذ جنودها وترحل في إطار تسوية عادلة بين الأطراف اليمنية...
بعد الذي جرى رأت الإمارات أن تعيد عيدروس إلى عدن ومعه بعض المال ليحشد للإحتفال بذكرى تأسيس المجلس في الرابع من مايو ليرسل رسالة تؤكد قوة وجود المجلس في الشارع العدني للفت نظر ليندركنج لعل الفعالية تغير من توجهات المبعوث الأمريكي ويرمي لهم بعض الفتات.
سيحشدون للإحتفال وستنزل جماهير المثلث ليقولوا هذا هو الشعب الجنوبي وسيلقي عيدروس الزبيدي كلمة ومن المنصة سيتحرك إلى المطار وسيعود إلى منزله في أبوظبي.
هذا كلما في الأمر .. لذلك مقاطعة إحتفالاتهم واجب وطني وأخلاقي وشرعي.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
صالح الجبواني
أحدثت زيارة عيدروس الزبيدي رئيس ما يسمى بالإنتقالي لغطآ بالشارع العدني مع الضخ الإعلامي الكبير الذي رافق عودته من وسائل إعلام المجلس أياه...
أود أوضح للناس أن المجلس أياه بعد تجاهل المبعوث الأمريكي له وتأكيده على وحدة وإستقرار اليمن وأن على الدول التي تدخلت عسكريآ من إيران إلى الإمارات والسعودية أن تأخذ جنودها وترحل في إطار تسوية عادلة بين الأطراف اليمنية...
بعد الذي جرى رأت الإمارات أن تعيد عيدروس إلى عدن ومعه بعض المال ليحشد للإحتفال بذكرى تأسيس المجلس في الرابع من مايو ليرسل رسالة تؤكد قوة وجود المجلس في الشارع العدني للفت نظر ليندركنج لعل الفعالية تغير من توجهات المبعوث الأمريكي ويرمي لهم بعض الفتات.
سيحشدون للإحتفال وستنزل جماهير المثلث ليقولوا هذا هو الشعب الجنوبي وسيلقي عيدروس الزبيدي كلمة ومن المنصة سيتحرك إلى المطار وسيعود إلى منزله في أبوظبي.
هذا كلما في الأمر .. لذلك مقاطعة إحتفالاتهم واجب وطني وأخلاقي وشرعي.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
الحراك الجنوبي المشارك يعلن عن اختفاء أحد قادته في عدن
اعلن مكون الحراك الجنوبي السلمي المشارك في بلاغ صحفي صادر عنه اختفاء أحد قياداته التنفيذية في العاصمة عدن فجر اليوم ولم يعد منزله حتى اللحظة .
وقال البلاغ أن القيادي بالمكون المحامي والمستشار القانوني علاء القوبة اختفى في ظروف غامضة مساء امس محملا الجهات الامنية المسئولية عن اختفائه مطالبا محافظ عدن التدخل العاجل للإفراج عنه
صادر عن مكون احراك الجنوبي السلمي المشارك عدن
الاثنين
٣ مايو ٢٠٢١م
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
اعلن مكون الحراك الجنوبي السلمي المشارك في بلاغ صحفي صادر عنه اختفاء أحد قياداته التنفيذية في العاصمة عدن فجر اليوم ولم يعد منزله حتى اللحظة .
وقال البلاغ أن القيادي بالمكون المحامي والمستشار القانوني علاء القوبة اختفى في ظروف غامضة مساء امس محملا الجهات الامنية المسئولية عن اختفائه مطالبا محافظ عدن التدخل العاجل للإفراج عنه
صادر عن مكون احراك الجنوبي السلمي المشارك عدن
الاثنين
٣ مايو ٢٠٢١م
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
الانتقالي يمكنه أن يضحك على الخجفان بمناوراته وشعاراته وكذبه اما نحن نعلم حقيقته والتي باتت واضحة لكل من لدية قليل من عقل يحترم به نفسه.
هذا الكيان عبارة عن لعبة استخباراتية إماراتية ووجد لخدمة الإمارات وتثبيت وحفظ نفوذها في مستقبل اليمن ولم يكن أمام الإمارات الا ورقة الجنوب لتستغلها وتوظفها عبر أدوات صنعتها لهذه المهمة.
هذه نظرتنا لما يسمى الانتقالي وهي نفس النظرة التي ينظر بها العالم للانتقالي على أنه كيان إماراتي تم زرعه في اليمن ولا علاقة للجنوب ولا قضيته بهذه اللعبة بل على العكس تضرر الجنوب منها كثيراً.
في كل مره يتحرك فيها الانتقالي ويناور إنما هو ينفذ أوامر مموليه وفي الأساس الإمارات هي من تناور، فبعد فشل إسقاط مأرب والحديث عن تحرك دولي لإنهاء الحرب وفرض تسوية جديدة، ستناور الإمارات بكل مايمكنها لحماية أطماعها وضمان نفوذها وفي سبيل ذلك ستدفع أدواتها للانتحار!
#نبيل_عبدالله
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
هذا الكيان عبارة عن لعبة استخباراتية إماراتية ووجد لخدمة الإمارات وتثبيت وحفظ نفوذها في مستقبل اليمن ولم يكن أمام الإمارات الا ورقة الجنوب لتستغلها وتوظفها عبر أدوات صنعتها لهذه المهمة.
هذه نظرتنا لما يسمى الانتقالي وهي نفس النظرة التي ينظر بها العالم للانتقالي على أنه كيان إماراتي تم زرعه في اليمن ولا علاقة للجنوب ولا قضيته بهذه اللعبة بل على العكس تضرر الجنوب منها كثيراً.
في كل مره يتحرك فيها الانتقالي ويناور إنما هو ينفذ أوامر مموليه وفي الأساس الإمارات هي من تناور، فبعد فشل إسقاط مأرب والحديث عن تحرك دولي لإنهاء الحرب وفرض تسوية جديدة، ستناور الإمارات بكل مايمكنها لحماية أطماعها وضمان نفوذها وفي سبيل ذلك ستدفع أدواتها للانتحار!
#نبيل_عبدالله
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
عودة ساري الليل القروي إلى عدن بعد غياب ليس ببعيد..
فختطاف مدرم سراج وعلاء الغوبة بداية للعودة إلى لنقطة الصفر التي قلنا بدأت تنجلي في عدن، وهذا بعد عودة عيدروس الزبيدي وشلة الإمارات إليها مرة اخرى..
مدرم سراج وعلاء الغوبة من الناشيطين السياسيين والحقوقيين والمطالبين بمطالب شريعة واصحاب كلمة حق تغضب المحتل اللعين...
فإلى متى تبقى عدن في يد هؤلاء القوم الملاعين!!!
كل يوم يتضح لأبناء عدن أن القوم لن يرضوا إلا باحراق عدن ومن فيها لكي يستطيعوا اعادة صياغتها كيف يشاء السيد الجديد..
نطالب كاناس حقوقيين وناشطين واعلاميين بالافراج عن الرجلين المختطفين مدرم سراج وعلاء الغوبة دون شرط او قيد ومحاسبة الجهة التي قامت بهذا الفعل..
على ابناء عدن الاستعداد ل لما هو اسواء، فالقادم بعد عودة عيدروس شكله قاتم نسال الله السلامة والعافية للجميع..
كتبه أبو صفية باجبع
https://youtu.be/1EfwLoLP59Y
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=460196318576437&id=100037582186625
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
فختطاف مدرم سراج وعلاء الغوبة بداية للعودة إلى لنقطة الصفر التي قلنا بدأت تنجلي في عدن، وهذا بعد عودة عيدروس الزبيدي وشلة الإمارات إليها مرة اخرى..
مدرم سراج وعلاء الغوبة من الناشيطين السياسيين والحقوقيين والمطالبين بمطالب شريعة واصحاب كلمة حق تغضب المحتل اللعين...
فإلى متى تبقى عدن في يد هؤلاء القوم الملاعين!!!
كل يوم يتضح لأبناء عدن أن القوم لن يرضوا إلا باحراق عدن ومن فيها لكي يستطيعوا اعادة صياغتها كيف يشاء السيد الجديد..
نطالب كاناس حقوقيين وناشطين واعلاميين بالافراج عن الرجلين المختطفين مدرم سراج وعلاء الغوبة دون شرط او قيد ومحاسبة الجهة التي قامت بهذا الفعل..
على ابناء عدن الاستعداد ل لما هو اسواء، فالقادم بعد عودة عيدروس شكله قاتم نسال الله السلامة والعافية للجميع..
كتبه أبو صفية باجبع
https://youtu.be/1EfwLoLP59Y
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=460196318576437&id=100037582186625
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
YouTube
عودة ساري الليل القروي إلى عدن بعد غياب ليس ببعيد
عودة ساري الليل القروي إلى عدن بعد غياب ليس ببعيد..فختطاف مدرم سراج وعلاء الغوبة بداية للعودة إلى لنقطة الصفر التي قلنا بدأت تنجلي في عدن، وهذا بعد عودة عيدر...
بلاغ لمحافظ عدن
بلاغ لمدير الأمن
بلاغ لمأمور التواهي
بلاغ لشلال شائع
بسبب انقطاع الكهرباء خرجت مع عائلتي الساعة 6:45 صباحا لهذا اليوم الخميس 29/4/2021م لساحل جولدمور وعند النقطة الأمنية التي تسمح لك بدخول الساحل كانت هناك سيارتين موقوفتين بالخط اليسار للنقطة والخط اليمين فاضي وموجودين العسكر فقدمت أمامهم وكان معي 3 نسوة و4 أطفال فقال ارجع الخط الثاني فقلت له ما يهمك فانتظرت حتى مشي السيارتين فقال لي الجندي خلاص امشي باليمين والجندي الآخر المستقيم قال هيا تحرك فاول ما تحركت قال بطاقتك قلت مافيش معي بطاقة وهو طبعا يشوف الأطفال والعائلة وبعدها مباشرة يقول لي مالك مستعجل أجبته أنت قلت تحرك وصاحبك قال امشي طبعا بكل أدب حديثي
وفجأة يقول أنا أتكلم معك ما تمشي جنب قلت له ليش أجنب ويرفع صوته وأسلوبه سيئ جدا ومافي أي احترام للعائلة طبعا قلت تحرك للأمام لأجنب وهو يصيح جنب هنا أمام العسكر قلت أسمع باجنب بعيد أو أحط العائلة بالساحل وأرجع لك وقام يصيح فرجعت بالسيارة للخلف وقلت خلاص مانشتي الساحل باروح وأصر على تجنيبي وتدخل العسكر الباقين وقال والله لو مايجنب بضرب عليه رصاص.
طبعا جنبت وحضر القائد وتفهم الموضوع وقال ادخل الساحل قلت له لا باروح وفعلا روحت.
ما هكذا تورد الإبل يا……
نحن نخرج من الكهرباء نتنفس وأنتم كما قيل أنكم لا تريدون لأحد أن يقرب من الساحل، لا وكمان فيها قلة أخلاق وشرف والله أنه لولا وجود العائلة لكان الوضع مختلف وهي نفس واحدة يملكها خالقها فقط دون غيره.
فيا ترى من ينصف المظلوم ومن يقتص لي من هذا الجندي……
لو كان الجندي يعلم أن هناك قيادة ستحاسبه لما تجرأ على فعل ما فعل ولكن من أمن العقاب أساء الأدب
حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم
منقول من صفحة
م/ محمد عبدالخالق
..
وقالو امن وامان.. بتقع انتفاضه مابتوقف الا والكل خسران اذا مايتفادو هذه الاخطاء اللي هرمنا منها.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
بلاغ لمدير الأمن
بلاغ لمأمور التواهي
بلاغ لشلال شائع
بسبب انقطاع الكهرباء خرجت مع عائلتي الساعة 6:45 صباحا لهذا اليوم الخميس 29/4/2021م لساحل جولدمور وعند النقطة الأمنية التي تسمح لك بدخول الساحل كانت هناك سيارتين موقوفتين بالخط اليسار للنقطة والخط اليمين فاضي وموجودين العسكر فقدمت أمامهم وكان معي 3 نسوة و4 أطفال فقال ارجع الخط الثاني فقلت له ما يهمك فانتظرت حتى مشي السيارتين فقال لي الجندي خلاص امشي باليمين والجندي الآخر المستقيم قال هيا تحرك فاول ما تحركت قال بطاقتك قلت مافيش معي بطاقة وهو طبعا يشوف الأطفال والعائلة وبعدها مباشرة يقول لي مالك مستعجل أجبته أنت قلت تحرك وصاحبك قال امشي طبعا بكل أدب حديثي
وفجأة يقول أنا أتكلم معك ما تمشي جنب قلت له ليش أجنب ويرفع صوته وأسلوبه سيئ جدا ومافي أي احترام للعائلة طبعا قلت تحرك للأمام لأجنب وهو يصيح جنب هنا أمام العسكر قلت أسمع باجنب بعيد أو أحط العائلة بالساحل وأرجع لك وقام يصيح فرجعت بالسيارة للخلف وقلت خلاص مانشتي الساحل باروح وأصر على تجنيبي وتدخل العسكر الباقين وقال والله لو مايجنب بضرب عليه رصاص.
طبعا جنبت وحضر القائد وتفهم الموضوع وقال ادخل الساحل قلت له لا باروح وفعلا روحت.
ما هكذا تورد الإبل يا……
نحن نخرج من الكهرباء نتنفس وأنتم كما قيل أنكم لا تريدون لأحد أن يقرب من الساحل، لا وكمان فيها قلة أخلاق وشرف والله أنه لولا وجود العائلة لكان الوضع مختلف وهي نفس واحدة يملكها خالقها فقط دون غيره.
فيا ترى من ينصف المظلوم ومن يقتص لي من هذا الجندي……
لو كان الجندي يعلم أن هناك قيادة ستحاسبه لما تجرأ على فعل ما فعل ولكن من أمن العقاب أساء الأدب
حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم
منقول من صفحة
م/ محمد عبدالخالق
..
وقالو امن وامان.. بتقع انتفاضه مابتوقف الا والكل خسران اذا مايتفادو هذه الاخطاء اللي هرمنا منها.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
تريم الغناء أصبحت منكوبه.
نسأل الله أن يعينهم ويلطف بهم ويرحم من توفو في هذه الكارثه.
21 رمضان 1442ه
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
نسأل الله أن يعينهم ويلطف بهم ويرحم من توفو في هذه الكارثه.
21 رمضان 1442ه
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror