شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
1K subscribers
7.59K photos
2.74K videos
91 files
19.2K links
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Download Telegram
وصول وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان والوكيل الأستاذ عصام الكثيري إلى موقع الأضرار بتريم صباح اليوم

تريم :تغرق

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
بسم الله الرحمن الرحيم

بلاغ صحفي صادر عن المجلس الأعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب

في سابقة خطرة، دبرت بالليل، تم اختطاف المناضل مدرم أبو سراج نائب رئيس المكتب السياسي للحراك الثوري، في مدينة عدن، فجر هذا اليوم الاثنين الموافق 3 مايو 2012.

واننا في المكتب السياسي للحراك الثوري نحمل السلطات الأمنية والمحلية بالعاصمة عدن المسؤولية كاملة، معربين عن أشمئزازنا لهكذا أساليب لا ترقى لفعل الدول، ولا الجماعات السياسية، ولا حتى القبائل، انما هي أفعال عصابات مأجورة.

ونطالب السلطات الأمنية والمحلية في عدن الكشف عن مصير المختطف مدرم أبو سراج.

واننا في المكتب السياسي للحراك الثوري نلفت نظر المجتمع الدولي ومنظماته الإنسانية لما يحدث في عدن من انتهاك واعتداء واستخفاف بالحقوق والحريات، والضرب عرض الحائط بكل المواثيق والمعاهدات الدولية والقيم الأخلاقية والإنسانية.

المجلس الأعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب
المكتب السياسي
3 مايو 2012

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
في ضروف غامضة قبل ساعات من الآن اختطف نائب رئيس المكتب السياسي لمجلس الحراك الثوري بمدينة عدن....

وعليه نحمل الأجهزة الأمنية والسلطة المحلية بالعاصمة عدن المسؤولية الكاملة حول هذه الواقعة وندعوهم للكشف فوراً عن مكان القيادي مدرم أبو سراج كونهم المعنيين بالملف الأمني...
كما نحذر الجهات الخاطفة من المساس بالرفيق المناضل ابو سراج...
#الحرية_للمناضل_مدرم_ابوسراج

#مدرم_ابوسراج

علي بالعبيد
عضو الهيئة المركزية للحراك الثوري الجنوبي
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=4589265151100299&id=100000505772460

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
Abdulsalam Mohammed (@salamyemen2) Tweeted:
مؤسف أن تتحول الحرب مع الحوثي إلى مكايدات سياسية من قبل المجلس الانتقالي الذي فتح مفاوضات مع الحوثيين، كان من نتائجها اجهاض العمليات العسكرية لتحرير بقية مناطق الضالع اعتقادا منهم أن المناطق المحررة الجديدة مثل منطقة الفاخر خارج الحدود الشطرية التي يَرَوْن أنها حدود الجنوب. https://twitter.com/salamyemen2/status/1389000639364091906?s=20

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
وصول عيدروس والخبيقه القادمه

من خلال التحركات الخارجيه وعودة عيدروس وادوات الامارات وعزل احد اكبر ادرع السعوديه محسن الوالي ونزول قرار تكميم الافوه عبر قرار ضد الحريات المرفق في الصوره اسفل الموضوع

فإننا قادمون على خبيقه قادمه للجنوبيين

ماسوف يحدث كالتالي

عودة الاعتقلات والاغتيلات والاختطافات الدي رافق تيار بعد ٢٠١٥م

سوف يوقع الانتقالي بعد عملية من الفوضه والدكتاتوريه على بعض التنازلات التي خطط لها من خلال نزول عيدروس الدي نزل ليمهد لها

بينما ادوات الامارات الامنيه سوف تمهد لهدا عبر اعتقال الاعلاميين والناشطيين الدي متوقع منهم ان يعترضون على ماسوف يحدت مستنديين للقرار الدي دكرناه اسفل الصوره

بينما سيتم شراء اصوات كثير من الاعلاميين عبر ايهام الشعب ان كل مايحدث جزء من التكتكه

طبعا الشعب تم انهاكه خلال المرحله الماضيه بمشاكل الراتب والكهرباء وارتفاع الأسعار المرافق لهبوط سعر العمله المحليه

سوف تشاهدو في المرحله الاولى حمله اعلاميه مضاده للانتقالي لبعض الاعلاميين حتى يوصلو للانتقالي انهم موجدون ليتم التفاوض مهم في عملية بيع الدمم

ومن لايقدرو ان يشتروه سوف يقتلوه او يعتقلوه اويخفوه

اما قصة الإعلام الاخواني لاتصدقو هذا لن يتم المساس به لان المرحله القادمه مرحلة تنازلات واتفاق بين جميع الأطراف السياسيه بينما اي تيار يرفض المشاركه تحت كنف الشرعيه او الانتقالي فمصيره هو الموت

بسام محمد القعيطي

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
الضابط الإماراتي أبومسعود المزروعي يشكل غرفة عمليات مشتركة بين قوات الإنتقالي وحراس الجمهورية والوية العمالقة...

بعد استبعاد الإمارات من الحوار الذي سيجري بسلطنة عمان..الإمارات تحرك مليشياتها بجنوب اليمن لتفرض بالقوة ولتعكس صوره للعالم أنها تمتلك مواقع هامة وليست بالبسيطه...والأهم من ذلك الإمارات تريد السيطرة على مالم تتبقى تحت سلطتها...

فحربهم مقبله على شبوة
والمهرة والوادي بحضرموت
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=474664943961662&id=100042544803150

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
مدرم ابو سراج ينوه من فترة ان الانتقالي وأتباعه يهددونه ويحرضون عليه بشتى الطرق...

عبيد الماسونية أشباه الرجال تختطف الرجال في عدن وتقوم بتصفيتهم واحد تلو والآخر فمتى نرى هبة عدنيه ضد هذه المهازل الجعربية ...

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
[[ لحلقه الثالثه ]]
الخلاصه
لثورة وعي تنقصنا ..
____________

✍️ ام الشهيد
ليلى الكثيري ..

الوعي هو معرفة الموقف العام الذي نعيشه والتعامل بايجابيه مع المعطيات والاحدات والتطورات والاسباب الذي اوصلتنا باليمن جنوبآ مؤخرآ لهذا الحاله المساويه الذي نعيشها داخل الوطن الجنوبي واسبابها والمتسببين بها .. سبق وذكرنا انننا بالجنوب لا نمتلك قيادة وطنية حقيقية ثمتل مصلحة الشعب وتطلعاته نحو استعادة السيادة الوطنية والهوية الجنوبيه والانتماء للارض ولا لهم علاقه البتة بما يعانية الشعب من ذل ومهانه وتجويع ونهب ممتلكات العامه والخاصه والتدهور الاقتصادي والفساد ووو برغم الكل ينسب لنفسه القيادة مكونات واحزاب ومجالس وهيئات ومتلك حكومه مسؤلة مهتمه بما يعانية المواطن من افتقازة لابسط سبل العيش بادميه وكرامة داخل وطنه .. الذي تمارس ضده كل وسائل القمع والدكتاتوريه والسجن والقتل والتجوبع والغلاء وو .. باختصار كاشعب في المناطق الجنوبيه نعيش بوضع الا دولة حكومه شارده في وقيادات متكله والمرده من الخارج مسيطرين علئ الشياطين والعفاريت بداخل الجنوب يركضونا ركض .. اصبحنا مثل الذي مضيع ابنه في مولد .. لا وجد ابنه ولاحد سمعه ..

الخلاصه :_
ابناء الجنوب الانقسام والتمزيق والولاءات الشخصية الحزبيه و اثارة النعرات المناطقيه والعصبوية ونبش الاحقاد والاتكال علئ قيادات لا تمتلك حس وطني ولا قرار فردي او مركزي لانتشال الشعب من الازمات الخانقه والجرعات المميته ولا تستطيع تحمل مسؤليتها الكامل بموجب القانون والدستور وتتعامل بندية مع كل القرارات لدفاع عن مصالح شعبها .. الافتراض ان يحدد الشعب بكل شرائحه المتضررة تحديد موقف جدي وحاسم بختيار قيادة موثوقه لسيطره علئ مفاصل الدولة بموجب ان الشعب هو النواة الذي يشرعن هذة القيادات فارغة المحتوي ..

ابناء الجنوب الاحرار ..
لا يوجد سلطة اقوئ من سلطة الشعب متئ ما ادرك ماذا يريد ومن يريد ان يمثله ويتحدث باسمه ويعتلئ هرم السلطه لادارة مصالحه بشكل عام ويجب ان تتوحد كل قواعدة لفرض الامر الواقع وان لا يقبل المفروض الوعي والادراك للحقوق والواجبات هو اقوئ سلاح يجب ان يتحصن به الشعب لاعلان ثورثه ضد اي تعسفات ودكتاتورية تمارس ضدة ويرفض رفضآ معلن وصريح ان المجرب الذي اوصلنا لهذا الوضع لا يجرب ..

ابناء الجنوب الاحرار ..
لن ياتي بالجنوب والسيادة والوطنيه والامن والامان والاستقرار المعيشي والعدل والقانون ومكافحة الفساد المستشري في جسم الدوله وموسساتها ومفاصلها الا بثورة وعي ضد الا بتحريك شعبي ولحمه وطنية من منطلق اننا اصحاب القرار والكلمه بتغيير لواقعنا نحو الافضل دون تخاذل او خوف او ارتهان واتكال .. أاذا الشعب اراد الحياة . ...

ابناء الجنوب الاحرار ..
انظرو لتغيير المعادلة ع الارض انظرو لتغيير المواقف والاحداث والقرارات الدوليه والاقليميه انظرو لتحولات السياسيه والاهداف المرجوه استراتجيآ وسياسآ وعسكريآ واقتصاديآ .. كيف تغيرت وتبدلت حسب المصالح الخارجية والاقليمية .. اين من كان يقيدهم البند السابع من القرار الاممي2216؟؟ بل انظرو اين ذهب هذا البند ولصالح من يعمل به الان ؟؟

انظرو الئ اهداف التحالف العربي المعلنه منذو سبع سنوات بعاصفتين الحزم والامل وتحمل الملف اليمني واستعادة شرعية الرئيس هادي وتمكينه من السلطه والحكم والقضاء علئ المليشيات الحوثفاشية وفلولها الذي غزت الجنوب ودمرته .. اين الرئيس هادي واين الحوثين وعلئ ماذا مسيطر هادي الرئيس الشرعي التوافقي لشمال والجنوب .. وعلئ ماذا مسيطرين المليشيات

انظرو بعد 7 سنوات استنزاف قدرات بشريه ومالية ومعاناة وافتعال ازمات تعذيب حرب دمار لكل مفاًصل الدوله السيادية والخدمية الامنية والقضائيه قتل سجون مفخخات سطو نهب استقواء ووو ماهي انجازات التحالف العربي واهدافه المعلنه

ابناء الجنوب الاحرار الباحثين عن وطن يتسع للجميع الا يكفي كل تلك التصحيات والمعاناة والاستنزاف والذل والتجويع والحرب الجماعية ووو لنعي ماذا نريد بضبط من تحقيقه وماهي مطالبنا كي نواجه بها العالم بمختلف تسمياته
ابناء الجنوب ايها الشعب العظيم الصابر المتصابر علئ الظلم والاستبداد وكل مظاهر التعسف والاقصاء والتهميش ان لم تتوحد كل القوئ والقواعد من كل المكونات والاحزاب وكل شرائح المجتمع بداخل وفرض الامر الواقع علئ الارض وتغيير المعادلة المخطط التدميري للجنوب ارض وانسان بواسطة تلك القيادات الذي اوجدتها الاحداث والضروف والاجندات الئ فرض واقع لا يطاق ولن تتحملونه فانني احذر من [[ قلبه قادمه ]] حسب المخطط لوضع اللمحات الاخيرة المفروضه ستجعل من الجنوب مخزن لتجميع النفايات وستتفجر كل البالونات المنفوخه وسيدخل البلاد والعباد الدائرة المغلقه 100 عام . وبيقع (( شلو الفقيه وشلو كتابه ))
( ويبقى الجنوب شعارآ ليس إلا!!!!

اليوم ،وبعد أن تبددت أحلام الانتقالي،وفشلهم في إدارة ملف الجنوب خارجيآ.. نتيجة لسياساتهم العنصرية الرعناء،والتهميش المتعمد للعناصر الوطنيه ...

لاغرابه اليوم عندما نجدهم يبحثون عن مليونية لعلهم بها يلفتون أنظار المبعوث الأمريكي الذي تجاهل إشراكهم في التسوية القادمة...
اليوم الانتقالي بتوجيه من الكفيل يوزع مليارات لشراء الذمم للخروج معه في الاحتفال مستغلاً سوء الوضع المعيشي للشعب...

كانت هذه المبالغ كفيلة برفع المعاناة عن أبناء عدن لو سُخرت في مكانها الصحيح لكن كما يبدو للجميع بأن مرض التوحد يستصعب علاجه..وتبعاً لذلك صوت العقل الرزين يستصعب استدراجه.

اليوم سيحتشد أبناء القرية في عدن ومعهم جنود طارق عفاش والمحرمي وحزام ابين الذي تم الاجتماع بهم لمناقشة مشاركتهم باسم ابناء ابين الكل سيتجة الى ساحة العروض باسم أبناء عدن، وسيحشد بن بريك من حضرموت كي ينجح الاحتفال،
وبحسب التحليل السياسي بان هذة هي الورقة الاخيرة التي سيلعب بها الانتقالي باسم الجماهير الشعبية لابناء الجنوب فقد تصيب او تخيب. وبعدها سيعود كل من جلبتهم الإمارات إلى فنادقهم وسيبقى الشعب يلعق جراحه..

وقد يحصل عيدروس على ما تمناه وسعى له لارضاء كفيله وقد يفشل، لكن معاناة الناس ستبقى هي كما هي ويبقى الجنوب شعاراً يستخدمه البعض ضد أبنائه لغرض مصالح شخصية..

حسين البهام

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
مأرب و الحوثي مقال رائع
للكاتب الرائع الأستاذ #عبدالله_عنان
يصعب وصف ضخامة الدعم الذي ساند الميليشيا لربح معركتها في مارب ، لكنه من السهل رؤية حصاده في ملامح ذابلة من قسوة الفشل.
اليوم تحديدا ، يتذكر عبدالملك الحوثي جيدا كيف كان ينظر إلى المدينة من بعيد فتبدو له مثل حلم لذيذ لايحتاج سوى لبعض المكر كي يتحقق وتحني بقية المدن أعناقها طوعا أمام سلطته ، وعندما اقترب منها تقلصت المسافة بينه وبينها بقدر يكفي لتذوق الحقيقة عن قرب فتقلصت مساحة ظنونه الجامحة ، وانقلب الحلم إلى كابوس لا يتوقف حتى في أوقات اليقظة.!
حتى هذه اللحظة التي نعيشها الآن استهلك الرجل كل خبثه وخبث أوليائه من المجرمين الذين يربطون آمالهم بطرف عمامته ، رغم هذا فإن جميع مؤشرات الهجوم ماتزال واقفة في خانة الصفر ، فقد نجحت مارب في تخطي كل المصائد التي نصبت لها داخل الأسوار وخارجها ، وكانت خطوط الدفاع الحمراء التي تحتزم بها المدينة نقاط ردع قذفت بمعظم أوراقه المدخرة والمستوردة لمثل هذا اليوم خارج دائرة الخدمة ، وخلفت مابقي منها في وضعية الإستعداد للإنطلاق نحو العد التنازلي..
يمكن قراءة هذه النتيجة المذلة في أكثر من مكان وأكثر من وجه عربي وغير عربي ، ويمكن ملاحظتها في تفاقم الصراع داخل جحور الثعالب الكبرى حتى أصبح بعضها يأكل البعض الآخر في ظروف غامضة ، غير أن أطرف ترجمة لواقع الإنهيار تأتي من أصابع هذا العبد الذي يتسلل كل ليلة عبر إحدى قنوات العالم الرقمي ليحذرك من عاقبة المساس بقدسية سيده الفاسق ، وليقنعك بقدرته على دخول مارب بنقلة واحدة لولا انشغاله بإجلاء فلول الروم والتتار عن جزيرة العرب.!

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
إجتماع قائد المجلس الإنتقالي بالقيادة العسكرية في هذا التوقيت.. إما أن يكونَ من أجل تسجيل مواقف مُشرفه من أجلِ الجمهوريةِ ضد المشروع الإيراني.. وإما من أجلِ مواقفٍ قد تُدخلُ المجلسَ وأعضائهُ في الوحلِ والأخطاءِ ألتي لا يُحمد عقباها.. خاصةً بأن الإجتماع عسكري.. ولايتعلق بالخدمات المدنيةِ وماتحتاجهُ عدن رغم الظروفِ ألتي تعيشها؟؟
#مأرب_تشيع_الإمامه
#يونس_الماطري
https://www.facebook.com/100004286582993/posts/1855858324567036/?app=fbl

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
ان صحت الاخبار

عيدروس الزبيدي كما دخل عدن سرا خرج منها سرا..

اخبار تفيد قبل قليل وصول عيدروس الزبيدي إلى مطار دبي مرة بعد زيارة إلى عدن دامت يومين...

ننتظر تأكيد الخبر من جماعة الانتقالي او نفيه

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
عاجل انتصارات تاريخية في مأرب.. وتحرير مواقع هامة .. ووصول المعارك إلى هذه النقطة






أعلنت قوات الجيش الوطني اليمني، مساء السبت، دحر الحوثيين من عدة مواقع حاكمة في جبهة الكسارة غرب محافظة مأرب، وسط خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف الميليشيات.

وأفاد المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية بأن قوات الجيش الوطني شنت هجوماً نوعياً على مواقع كانت تتمركز فيها ميليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، في جبهة الكسارة غرب مأرب

كما نقل المركز عن مصدر عسكري، قوله، إن قوات الجيش الوطني دحرت ميليشيا الحوثي من عدة مواقع وتباب حاكمة في الكسارة، مؤكداً سقوط العديد من عناصر الميليشيات بين قتيل وجريح، فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار مخلفين وراءهم أسلحة وكميات من الذخائر المتنوعة.

إلى ذلك أوضح أن المعارك أسفرت أيضاً عن خسائر مادية في صفوف الميليشيات، إضافة إلى تدمير ثلاثة أطقم كانت تحمل أسلحة وذخائر بقصف مدفعي لقوات الجيش.

بالتزامن، استهدف طيران تحالف دعم الشرعية تجمعات وتعزيزات لميليشيات الحوثي في مواقع متفرقة غرب مأرب.

وأسفر القصف عن خسائر بشرية ومادية في صفوف الحوثيين، منها تدمير 5 أطقم ومصرع كل من كانوا على متنها.

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
حكمة في زمن الذئاب البشرية

قررت الدخول في العمل السياسي..
قلت في نفسي لعلي اساعد مع غيري من الخيرين في اخراج البلد من ماساته...
ذهبت إلى أحد أقربائي من السياسيين وطلبت منه النصيحة ، فقال لي : هل تعرف قصة يوسف عليه السلام ؟ فقلت نعم . قال : مع من تتعاطف مع يوسف أم مع إخوته ؟ فقلت له بالتأكيد مع يوسف . فقال : سوف تفشل لأنه لا يوجد بيننا يوسف ...فكلنا إخوة يوسف ومن يحاول منا أن يكون يوسف فمصيره البئر .
صراحة ضربة قاضية.
اسعدالله صباحكم . https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=112086194361937&id=100066816702461

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror