شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
998 subscribers
7.59K photos
2.74K videos
91 files
19.2K links
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Download Telegram
نهنئكم بالعيد ونسأل الله أن يعيده علينا وعلى المسلمين بخير..

قضى الله الشهر وانقضت معه أحداث تسر وتضر...

والعاقل من اعتبر والجاهل من انتظر حتى تمر أمامه العبرات والفكر..

هي الدنيا سرت كثير وابكت كثير والعاقل من نظر ليوم الوعيد..

مرت البلاد بفترات عصيبة وأيام يشيب لها الولدان...

والعاقل من اتخذ من هذه الأيام سُلماً لينتقل به للأفضل ومستقبل أحسن يغير به الأحداث التي شهدتها الأمة لتكون بخير مما فات...

اللهم قيض للأمة من يخرجها من هذه الدوامة وهذه المحنة التي حصدت انفس الناس زورا وبهتنا...

اللهم آمين

عيدكم مبارك وكل عام وانتم بخير

إدارة شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
قدم التهاني بعيد الفطر .. الثوري يدعو المجلس الانتقالي للإفراج عن القيادي بالحراك مدرم ابو سراج
قدم التهاني بعيد الفطر ..
الثوري يدعو المجلس الانتقالي للإفراج عن القيادي بالحراك مدرم ابو سراج

قدم المجلس الأعلى للحراك الثوري التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك مشفوعة بالاماني في غد أفضل وقد تحققت الطموحات والغايات الوطنية المشروعة في استعادة دولة الجنوب كاملة السيادة .
وقال الأستاذ فؤاد راشد رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري في خطاب تهنئة بالعيد برغم كل المعاناة التي يعيشها شعبنا في الجنوب منذ تحرير مدنه في ٢٠١٥م وانعدام شبه كامل للخدمات وضنك المعيشة والأحداث المؤسفة التي شهدتها العاصمة عدن في الاحتراب الجنوبي خلال الثلاثة الأعوام الماضية إلا أن أهداف الحراك الجنوبي التي غرسها وجذرها في وجدان الشعب تظل تعانق السماء ولا تنكسر وتتهاوى وتتجدد مع كل مناسبة دينية أو وطنية مشيرا إلى أن هذه الأهداف ستتحقق اليوم او غدا لأن ذلك هو المسار الطبيعي لإرادة الشعب .
وجدد رئيس المجلس موقف الثوري الثابت تجاه القضية الفلسطينية ومناصرة شعبها التواق إلى الحرية مدينا الصمت العربي والإسلامي لما يتعرض له شعب فلسطين منذ أيام من قصف همجي لمدنه لفرض تهويد احياء القدس أدى إلى مقتل الأبرياء فضلا عن هدم المباني وحرق المزارع .
واشار رئيس المجلس إلى اللقاءات الجنوبية التي جرت في القاهرة والرياض مؤكدا أنها تهدف إلى الوصول إلى مظلة جنوبية ولو بالحد الأدنى من القواسم المتاحة في ظل دعوات دولية لوقف الحرب في اليمن وبدء مفاوضات سياسية شاملة موضحا أن هذه اللقاءات ستتواصل عقب عيد الفطر المبارك ولا تستثني أحدا .
واكد رئيس المجلس أن حضور القضية الجنوبية في المفاوضات النهائية بممثل جنوبي ضرورة تقتضيها عملية التوافق السياسي لكافة الأطراف بما يحقق السلام المستدام منوها إلى أن استبعاد القضية الجنوبية او اختزال تمثيلها باي شكل من الأشكال لن يؤدي إلى مخرجات بإمكانها أن ترسي سلاما عادلا .
ودعا رئيس الثوري رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي للإفراج عن المناضل مدرم ابو سراج أحد قيادات الحراك الجنوبي البارزة ممن انخرطوا في الثورة الجنوبية إبان انطلاقها واحد رجالات المقاومة الجنوبية ممن تصدوا للغزو الحوثعفاشي للعاصمة عدن في ٢٠١٥م والذي تم اعتقاله قبل نحو أسبوعين واودع سجن الفتح مع زميله القيادي بالحراك علاء القوبة الذي أفرج عنه لاحقا .

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
عدن ومن ملعب الحبيشي رفع اكبر علم فلسطين #هذي هي عدن والجنوب كانت ومازالت داعمة لفلسطين بكل شي 🌹🌹✌️✌️ فشلت الامارات في تغير ديموغرافية عدن والجنوب رغم المليارات التي انفقتها على مرتزقتها الا انها فشلت وهنا تبذء الثورة الجنوبية القادمة ضد الاذناب

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
عدن المكلومة تناصر اختها المظلومة في أطهر البقاء بعد الحرمين..

يا ابناء فلسطين حبكم فرض علينا وثابت في الشرايين..

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
*يسعدني ويشرفني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك أن اتقدم بأحر التهاني والتبريكات*
*يسعدني ويشرفني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك أن اتقدم بأحر التهاني والتبريكات*
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=154037150060912&id=100063638831145
ألى شعبنا الجنوبي خاصة واليمني عامة وإلى شعبنا الفلسطيني البطل خاصة والشعوب العربية والإسلامية كافة وإلى كافة أعضاء وعضوات القيادة العامة للهيئة الشعبية الجنوبية ( الإئتلاف الوطني الجنوبي ) وإلى فخامة رئيس الجمهورية ورؤساء وملوك وأمراء الدول العربية والإسلامية كافة ، وإلى رؤساء المكونات والهيئات والأحزاب الجنوبية واليمنية عامة ..

وإنني أجدها مناسبة أن أذكر الجميع بأن هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا قد هلت علينا ولازالت قلوبنا مكلومة ومحزونة ونزيف الدم والأرواح مستمراً بوطننا للعام السابع،ولازال شعبنا كافة شمالاً وجنوباً يعاني الأمرين ويلات الحرب وشقف العيش والفقر والعوز والأوبئة وإنعدام الخدمات والرواتب والإنفلات الأمني، والإعتقالات للنشطاء والسياسيين وآخرهم رفيقي النصال القياديين بالحراك الجنوبي الأستاذين علاء القوبة ومدرم أبو سراج وقد سعدنا بإطلاق سراح الأخ علاء فجر أمس الأول وكنا متفائلين بأنه سيتم الإفراج عن الأخ مدرم بعده مباشرة وقبل حلول العيد ولكن للأسف الشديد لم يحدث ذلك،وإننا نعتذر له ولأسرته الكريمة لفشل كل مناشداتنا ومساعينا والعديد من الشخصيات الخيرة في الإفراج عنه،ونعبر عن أسفنا لكون الجهات المسؤولة لم تصغي لأصوات العقلاء والذين لايربدون تفجير المزيد من الأزمات،وندعو الإسراع بإطلاق سراحه..

هذا عدا قضية الأسرى الجنوبيين في سجون صنعاء والذين كنا نأمل أن تتم صفقة التبادل بشأنهم بمناسبة رمضان وعيد الفطر وأيضاً لم يحدث ذلك ..ونتمنى أن لايأتي عيد الأضحى إلا وقد تم إطلاق كل الأسرى من الطرفين..

كل ذلك بالإضافة لفشل مفاوضات إيقاف الحرب وتجاهل تمثيل القضية الجنوبية فيما يجري من مفاوضات بل وتجاهل ذكر القضية في مختلف المبادرات المطروحة، هذا عدا استمرار المشاحنات والمنكافات بين القوى الجنوبية ومحاولة كل منها إقصاء الآخر ومحاولة تقديم نفسه كممثل أوحد للقضية،وهو ماكان سبباً في إضعاف الموقف الجنوبي وإنصراف القوى الدولية والإقليمية للعمل دون حضور القضية وتمثيلها، متذرعين بنفس السبب القديم الجديد المتعلق بعدم التوافق الجنوبي...

ولم ننسى ماتفجر أمام العالم من هجمة إسرائيلية شرسة على شعبنا الفلسطيني وعلى المسجد الأقصى في ظل غياب أدنى موقف عربي إسلامي جمعي نتيجة لظروف الصراعات والحروب في المنطقة والخلافات المتعددة حولها...ونعبر عن إدانتنا لذلك وتضامننا مع شعبنا الفلسطيني.

كل ذلك الحقيقة ينزع أي سعادة حقيقية بالعيد بل يضاعف المرارة والألم لدى كل من لازال لديه ذرة من ضمير وطني أو إلتزام عقدي مشترك..

لهذا نستغل هذه المناسبة بمناشدة الجميع بتحمل مسؤولياتهم الوطنية والعربية والإسلامية،وأن يغلبوا صوت العقل والحكمة ويدركوا إن التنازلات المتبادلة من أجل الشعوب والأوطان تعد أعظم الإنتصارات ، وإن من أخطأ ليس عيباً في أن يبدي من الخطوات مايعكس النية والجدية في إصلاح خطأه،وعدم المكابرة بنكرانه ، وعلى الجميع أن يدرك إن الأوطان لن ترتقي وتنهض إلا بكل أبناءها،وأنه لم يقزمها ويدمرها ويحقر مكانتها على مر التأريخ الحديث والقديم إلا محاولة البعض إختزالها في حزب أو مكون أو قبيلة أو منطقة وإحتكار السلطة والثروة في ذاتها ، وإقصاء بقية الجغرافيا السياسية والأرضية والإجتماعية من كل حق مشروع ...

وننبه الجميع إن أي صفقات أو حلول تبنى على ترسيخ مثل ذلك الواقع المعوج فأنها لن تفضي إلا لمزيد من الصراعات كالتي خلفتها الحلول المماثلة بمختلف المراحل والمنعطفات..

لهذا لا مفر من قبول الكل بالكل .. وطرح كل القضايا على الطاولة دون إستثناء وعلى رأسها القضية الجنوبية ..

ونطالب الفرقاء الجنوبيين إلى سرعة التعاطي الإيجابي مع مبادرة الهيئة لتجاوز الخلافات وإعادة توحيد الصفوف لمخاطبة العالم بصوت جنوبي واحد ومشروع واحد.

وفي الأخير نسأل الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة علينا وعليكم وعلى شعبنا ووطننا واهلنا بفلسطين والأمة الإسلامية كافة ونحن بخير وسلام ووئآم ؤأمن وأمان وإخاء ورخاء وحياة كريمة خالية من الحروب والعداوات والصراعات والإقصاءات والمطامع غير المشروعة في حقوق بعضنا المشروعة كأفراد وشعوب ... وان نكون قد تعافينا مما أصابنا وتجاوزنا محنتنا وارتقينا بأوطاننا واحتلينا مكانتنا المؤثرة كشعوب وأمة بين الشعوب والأمم ..

*وعيد سعيد وكل عام وأنتم بخير*

أخوكم
*د.عمر عيدروس السقاف*
*رئيس الهيئة الشعبية الجنوبية*
*( الإئتلاف الوطني الجنوبي )*
عدن 1 شوال 1442ه
13 مايو 2021م
#ملاحظة: الصورة تعبيرية لنا ورفيق النضال مدرم ابو سراج الذي أهدانا علم فلسطين وشرفنا بالتوشح به كما يبدو بالصورة، وذلك بفعالية المطالبة بالإفراج عن الأسير محمود الصبيحي ورفاقه وكل الأسرى. وتعمدنا ابرازها تضامناً مع شعبنا الفلسطيني ومع رفيق النضال الذي يقبع بالحجز حالياً، والتذكير بمواقفه الوطنية والعروبية والإسلامية وضرورة سرعة الإفراج عنه.
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=154037150060912&id=100063638831145

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
رسالة من ابناء عدن لعلماء وحكام هذه الدول المحتلة من قبل صهاينة اليهود وصهاينة الأمة المسلمه..

تحية إجلال واكبار واحترام لهؤلاء الذين نصروا إخوانهم بما يستطيعون نصرتهم به...

إلا وهو تعرية الانتقالي المدعي انه يحمل هم القضية الجنوبية من اليمن وهذه القضية جزاء من قضايا هذه الأمة التي فرط بها عبيد الماسونية العربية الإماراتية...

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
عيدروس الزبيدي من التطبيع إلى الإنكار على اليهود لستباحتهم بيت الخليل إبراهيم عليه السلام..
عيدروس الزبيدي من التطبيع إلى الإنكار على اليهود لستباحتهم بيت الخليل إبراهيم عليه السلام.

علامات استفهام تعطينا ثورة عيدروس وما بلغ إليه من الاستخفاف بعقول الاتباع العبيد في الانتقالي.

بعد ما طالب بالتطبيع مع الصهاينة ولقاء قيادات في الانتقالي للمخابرات الصهيونية واعترافهم المسبق بدولة الصهاينة بأمر من السيد في الإمارات.

خرج علينا البارحة الانتقالي بعد أن رأى مستوى الغضب الشعبي لأبناء عدن خاصة التي تربطهم باخوانهم الفلسطينيين من قديم الزمن حيث فتح عدن لهم في الثمانينات، وحاول الانتقالي تغطية خيبتهم ببيانات استنكار ومحاولة ظهور أمام الناس بصورة المتعاطف مع القضية الفلسطينية بأمر من السيد كذلك لسحب الغضب الشعبي في الساحة الداخلية العدنية.

قوم استخفوا قومهم فاطاعوهم فباس الرفد المرفود.

كيف لمثل هؤلاء العبيد ان يقيم دولة أو يحكموا شعب اتعب اعظم الدول حينما ارادات ان تذلهم وتستخف عقولهم؟

نصيحه لاتباع الانتقالي لا تصدقوا ان عيدروس خرج لصلاة هو ومرتزقته بالفلحة الفلسطينية نصرة لفلسطين لا والله.

بل خرج مطيعا خانعا منفذا امر سيده اللعين عبد الماسونية العربية الإماراتية.

ومن النكات التي ظهر بها عيدروس الزبيدي صلاته بنعاله في حين ان كل من حوله صلى حافي..

لا اعلم هل صلى بهم خوفا من ان يسرقهم الخبجي أو نزار هيثم...

ان ظن بهم هذا فهذه مصيبة جديدة حيث لا ياتمن بعضهم بعضا حتى وهم مدعين انهم بين يدي ربهم.

هذا حال من استهوته الشياطين في الأرض حيران نسال الله السلامة والعافية مما هم فيه

كتبه أبو صفية باجبع

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
اللعنة عليها والدعاء عليها


.الاعلام العبري :
أحد الطيارين الذين شاركوا في الغارات على #غزة كابتن طيار اللواء #مريم_المنصوري اماراتيةالجنسية.

فهذه هي الإمارات الصهيونية التي تعتقدونها انها عربية من اصول اسلامية، فـ بل العكس فهي من أصول #يهودية 🇦🇪🇮🇱

فنسأل الله العليّ العظيم أن يحرق دولة الإمارات وساكنيها وأن لا يرفع لهم رايه ولا يحقق لهم غاية اللهم أخسف بهم وجعلهم عبرة للعالمين إلى يوم الدين

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
‏الصحفي سفي هندلر :
"المقاومة الفلسطينية ألحقت بنا الهزيمة الأكبر في تاريخ المواجهة معها، لم تكن الهزيمة بعدد صواريخها لكن بنجاح المقاومة الفلسطينية في لسع الوعي الإسرائيلي، لقد جعلت المقاومة الفلسطينية من إسرائيل في نظر سكانها مكان غير آمن، عنيف، متفكك، وهذه ضربة قوية للشعب الإسرائيلي".

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
#عاجل :
الإعلام العبري
مطار بن غوريون خالٍ بفعل ضربات المقاومة الفلسطينية وتوقف حركة الطيران بشكل كبير جدًا وامتناع شركات طيران عالمية عن أي رحلات طيران .

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror