شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
998 subscribers
7.59K photos
2.74K videos
91 files
19.2K links
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Download Telegram
‏مخابرات الاحتلال ترسل رسائل عشوائية على هواتف الكثيرين من أهالي القدس، مفادها. يريدون زرع الخوف في قلوبهم
يقولون المقدسيون هيهات فان قلوبنا معلقة بالله ✌🏼

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
"اسرائيل" تلفظ انفاسها الاخيرة

تحت هذا العنوان نشرت صحيفة "هآرتس" العبرية مقالاً للكاتب الصهيوني الشهير (آري شبيت) يقول فيه : يبدو أننا نواجه أصعب شعب عرفه التاريخ ، ولا حل معهم سوى الاعتراف بحقوقهم وإنهاء الاحتلال..
"اسرائيل" تلفظ انفاسها الاخيرة

تحت هذا العنوان نشرت صحيفة "هآرتس" العبرية مقالاً للكاتب الصهيوني الشهير (آري شبيت) يقول فيه : يبدو أننا نواجه أصعب شعب عرفه التاريخ ، ولا حل معهم سوى الاعتراف بحقوقهم وإنهاء الاحتلال..

بدأ "شبيت" مقاله بالقول : يبدو أننا إجتزنا نقطة اللا عودة ، ويمكن أنه لم يعد بإمكان "اسرائيل" إنهاء الاحتلال ووقف الاستيطان وتحقيق السلام، ويبدو أنه لم يعد بالإمكان إعادة إصلاح الصهيونية وإنقاذ الديمقراطية وتقسيم الناس في هذه الدولة .

وأضاف، إذاً كان الوضع كذلك، فإنه لا طعم للعيش في هذه البلاد، وليس هناك طعم للكتابة في "هآرتس" ، ولا طعم لقراءة "هآرتس". يجب فعل ما اقترحه (روغل ألفر) قبل عامين، وهو مغادرة البلاد. إذا كانت "الإسرائيلية" واليهودية ليستا عاملاً حيوياً في الهوية، وإذا كان هناك جواز سفر أجنبي لدى كل مواطن "إسرائيلي" ، ليس فقط بالمعنى التقني، بل بالمعنى النفسي أيضاً، فقد انتهى الأمر. يجب توديع الأصدقاء والانتقال إلى سان فرانسيسكو أو برلين أو باريس .

من هناك، من بلاد القومية المتطرفة الألمانية الجديدة، أو بلاد القومية المتطرفة الأميركية الجديدة، يجب النظر بهدوء ومشاهدة "دولة إسرائيل" وهي تلفظ أنفاسها الأخيرة. يجب أن نخطو ثلاث خطوات إلى الوراء، لنشاهد الدولة اليهودية الديمقراطية وهي تغرق. يمكن أن تكون المسألة لم توضع بعد.

ويمكن أننا لم نجتز نقطة اللا عودة بعد. ويمكن أنه ما زال بالإمكان إنهاء الاحتلال ووقف الاستيطان وإعادة إصلاح الصهيونية وإنقاذ الديمقراطية وتقسيم البلاد.

وتابع الكاتب، أضع اصبعي في عين نتنياهو وليبرمان والنازيين الجدد ، لأوقظهم من هذيانهم الصهيوني، أن ترامب وكوشنير وبايدن وباراك أوباما وهيلاري كلينتون ليسوا هم الذين سينهون الاحتلال.

وليست الأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي هما اللذان سيوقفان الاستيطان. القوة الوحيدة في العالم القادرة على إنقاذ "إسرائيل" من نفسها، هم "الإسرائيليون" أنفسهم، وذلك بابتداع لغة سياسية جديدة، تعترف بالواقع، وبأن الفلسطينيين متجذرون في هذه الأرض. وأحث على البحث عن الطريق الثالث من أجل البقاء على قيد الحياة هنا وعدم الموت.

ويؤكد الكاتب في صحيفة هآرتس : أن "الإسرائيليين" منذ أن جاؤوا إلى فلسطين ، يدركون أنهم حصيلة كذبة ابتدعتها الحركة الصهيونية، استخدمت خلالها كل المكر في الشخصية اليهودية عبر التاريخ.

ومن خلال استغلال ما سمي المحرقة على يد هتلر «الهولوكوست» وتضخيمها، استطاعت الحركة أن تقنع العالم بأن فلسطين هي "أرض الميعاد"، وأن الهيكل المزعوم موجود تحت المسجد الأقصى، وهكذا تحول الذئب إلى حمَل يرضع من أموال دافعي الضرائب الأميركيين والأوروبيين، حتى بات وحشاً نووياً.

واستنجد الكاتب بعلماء الآثار الغربيين واليهود، ومن أشهرهم «إسرائيل فلنتشتاين» من جامعة تل أبيب، الذي أكدوا "أن الهيكل أيضاً كذبة وقصة خرافية ليس لها وجود ، وأثبتت جميع الحفريات أنه اندثر تماماً منذ آلاف السنين، وورد ذلك صراحة في عدد كبير من المراجع اليهودية ، وكثير من علماء الآثار الغربيين أكدوا ذلك ...

وكان آخرهم عام 1968 م، عالمة الآثار البريطانية الدكتورة «كاتلين كابينوس»، حين كانت مديرة للحفائر في المدرسة البريطانية للآثار بالقدس، فقد قامت بأعمال حفريات بالقدس، وطردت من فلسطين بسبب فضحها للأساطير "الإسرائيلية"، حول وجود آثار لهيكل سليمان أسفل المسجد الأقصى ...

حيث قررت عدم وجود أي آثار أبداً لهيكل سليمان، واكتشفت أن ما يسميه الإسرائيليون
"مبنى إسطبلات سليمان" ، ليس له علاقة بسليمان ولا إسطبلات أصلاً ، بل هو نموذج معماري لقصر شائع البناء في عدة مناطق بفلسطين ، وهذا رغم أن «كاثلين كينيون» جاءت من قبل جمعية صندوق استكشاف فلسطين ، لغرض توضيح ما جاء في الروايات التوراتية، لأنها أظهرت نشاطاً كبيراً في بريطانيا في منتصف القرن 19 حول تاريخ "الشرق الأدنى".

وشدد على القول أن لعنة الكذب هي التي تلاحق "الإسرائيليين"، ويوماً بعد يوم، تصفعهم على وجوههم بشكل سكين بيد مقدسي وخليلي ونابلسي ، أو بحجر جمّاعيني أو سائق حافلة من يافا وحيفا وعكا.

يدرك "الإسرائيليون" أن لا مستقبل لهم في فلسطين ، فهي ليست أرضاً بلا شعب كما كذبوا . ها هو كاتب آخر يعترف، ليس بوجود الشعب الفلسطيني، بل وبتفوقه على "الإسرائيليين"، هو (جدعون ليفي) الصهيوني اليساري، إذ يقول :

يبدو أن الفلسطينيين طينتهم تختلف عن باقي البشر، فقد احتللنا أرضهم، وأطلقنا على شبابهم الغانيات وبنات الهوى والمخدرات، وقلنا ستمر بضع سنوات، وسينسون وطنهم وأرضهم، وإذا بجيلهم الشاب يفجر انتفاضة الـ 87 .. أدخلناهم السجون وقلنا سنربيهم في السجون .
وبعد سنوات، وبعد أن ظننا أنهم استوعبوا الدرس، إذا بهم يعودون إلينا بانتفاضة مسلحة عام 2000 ، أكلت الأخضر واليابس، فقلنا نهدم بيوتهم ونحاصرهم سنين طويلة، وإذا بهم يستخرجون من المستحيل صواريخ يضربوننا بها، رغم الحصار والدمار ، فأخذنا نخطط لهم بالجدران والأسلاك الشائكة..

وإذا بهم يأتوننا من تحت الأرض وبالأنفاق، حتى أثخنوا فينا قتلاً في الحرب الماضية ، حاربناهم بالعقول، فإذا بهم يستولون على القمر الصناعي "الإسرائيلي" (عاموس)؟ ويدخلون الرعب إلى كل بيت في "إسرائيل"، عبر بث التهديد والوعيد، كما حدث حينما استطاع شبابهم الاستيلاء على القناة الثانية "الاسرائيلية" . خلاصة القول، يبدو أننا نواجه أصعب شعب عرفه التاريخ، ولا حل معهم سوى الاعتراف بحقوقهم وإنهاء الاحتلال .

عنوان المقال : "اسرائيل" تلفظ انفاسها الاخيرة

الكاتب : آري شبيت

المصدر : صحيفة هآرتس العبرية

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
من بريد صحيفة عدن الغد

حملة لتعميم

طالما أن صلاة العيد بالالاف بملعب نادي الشعلة والحبيشي وساحة العروض وملعب المنصورة وكل مكان اخر
اقترح أن كل شخص يجزع معه علم #فلسطين
هو إلا رقعه مش ثقيل مابتعبك ،، بس قيمته كبيرة بقلوبنا .
ومن هناك ننقل رسالتنا ونعلن تضامنا مع اخوتنا الفلسطينيين ⁦
عصفورين بحجر بيكون نصلي ونروي الناس أننا معهم
بحق الله عيب والله ذونا اخواننا وأهلنا
والاقصى قضية كل مسلم واجب نتضامن معهم .

#انا_واجي_صلاة_العيد_بالعلم_الفلسطيني

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
رسالة لأهل عدن الصامدة من قلب بيت المقدس ومن عند حجر البراق

فابشرس ياعدن الصمود فحال اخوانك في بيت المقدس لا يختلف عن حالك ولا حس بالمكلوم الا من كُلم.

فالف تحية إجلال واكبار واحترام لمن هم اهلا لرباط والجهاد ضد اعداء الدين والدنيا من عدن وتبين وشبوة وحضرموت والمهرة وسقطرى ومارب والجوف وصنعاء وتعز وأب والحديدة وحجة وعمار وصنعاء وصعدة وغيرها من اراضي اليمن لبيت الخليل إبراهيم وأهله...

اخوانكم في اليمن

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
فوضناك من جديد اذا استطعت…!!!
هناك من حكم على عدن بالموت تعذيبا.. وكلفك يا انتعالي بالمهمة.. ول6 سنوات تثور اهلها ضد الحكومة والخدمات بالنهب والقتل.. وجرائم ابشع.. تطرد الحكومة بانقلاب دموي تارة ، وطورا باقتحام المعاشيق.. ثم تطالبها باكيا بتوفير الخدمات والرواتب.. ترفد جبهات الحوثي بالاسلحة وبالمشتقات النفطية ..وديزل الكهرباء وتتباكى على المواطنين من انقطاع الكهرباء.. تقددم لعدن ارقى الخدمات مثل النهب والقتل ومنع الخدمات ثم تتباكى من ان هناك حربا ضد الخدماتات من قبل (حكومة الاخونج ) ..بيدك الموارد والايرادات العدنية ولا تقدم اي شئ لعدن.. اوجدتك الحمارات من اجل مهام محددة مثل طرد الحكومة وضد قيام اي شكل من اشكال الدولة.. ومساندة الحوثي بالاسلحة الحماراتية والمال واشباه الرجال. ..قتل المحررين وتمكين المحتل من الإحتلال.. فلو تنافست مع الحكومة بعد ان اصبحت شريكا فيها.. تنافست في تقديم النموذج الافضل ( على الاقل مثل عديو شبوة )..ولو انك توقفت عن القتل والاختطافات واقصاء كل الجنوب دمويا.. ولو انك اقنعت المحتل الحماراتي بتخصيص .5% من اجر كل جريمة وتعويض اسر الناسف والمنسوف.. لقلنا انك تحمل قضية جنوبية وليس حماراتية- صهيونية ولقلنا: فوضناك من جديد.. ولكن:
جزعكها وابني جزعكها واخي
حصلكلوك عرررني الله خلق راخي
الخوف لو لم يكن والجهل اوساخي
لما تخزرك ابد وايابني واخي
🐒😫🐒😫🐒😫
د. علي حنش شجاعة😫
12/ مايو/ 2021
عدم ( عررررررن)

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
‏من كان يصدق أن كل هذه الأصوات تحت قبة الكونجرس الأمريكي تدين العدوان الإسرائيلي بهذا الوضوح ، وتقف في صف الشعب الفلسطيني بكل هذه الجرأة ، صمود الشعب الفلسطيني يزهر ويحرك الصخر ويغير الكثير من القناعات حول العالم ، والمستقبل للصامدين ، القابضين على الجمر
#القدس_تنتفض

https://twitter.com/GamalSultan1/status/1392008015373639687?s=19

https://t.co/k3jgBqISEj‌‌‌

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
‏حالة الرعب في اسرائيل وتوقف العمل بمطار بن جوريون وتحويل الرحلات الى اليونان وقبرص هو انتصار كبير للمقاومة بكل المقاييس العسكرية وليس المعنوية فقط رغم اختلال موازين القوى
لم يعد هناك مكان بعيد عن صواريخ المقاومة وهذا هو التطور الأكبر في هذه المعركة
#القدس_تنتفض
#فلسطين تنتفض

https://twitter.com/fayednet/status/1392191867941441538?s=19

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
‏اللي يقولك صواريخ المقاومة ملهاش لازمة:
الاحتلال أعلن 4 قتلى وأكتر من 200 مصاب حتى الأن
عشرات آلاف المستوطنين نقلو إلى المخابىء
تم إغلاق مطار بن جوريون وتحويل الطائرات إلى اليونان وقبرص
خسائر مادية فادحة في عسقلان وأسدود وتل أبيب وضواحيها

وبعد كدا تف في وشه
#ادعم_المقاومة

https://twitter.com/salamah/status/1392215100766015493?s=19

https://t.co/36vMjpoKbR‌‌‌

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
‏دولة الاحتلال تفقد السيطرة على المدينة بالكامل وشوارعها تتحول لساحة حرب والحرائق في كل مكان، وحديث عن انسحاب للشرطة وإخراج لعائلات يهودية.. ما يحصل في ‎#اللد انتفاضة حقيقية وغير مسبوقة تحتاج تسليط ضوء كبير من وسائل الإعلام

https://twitter.com/Khair_Aljabri/status/1392228176055652353?s=19

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
العربيه الحدث
الناطق الرسمي باسم الصهاينة في الإعلام العربي

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
#عاجل |

الناطق باسم كتائب القسام مخاطبا فلسطينيي الداخل وأهل الضفة: أنتم منا ونحن معكم فاثبتوا في مواقعكم

الناطق باسم كتائب القسام مخاطبا فلسطينيي الداخل وأهل الضفة: ستجدوننا سيفا ودرعا لكم فانهضوا

الناطق باسم كتائب القسام: أقول لفلسطينيي الداخل وأهل الضفة إنكم ستجدوننا سيفا ودرعا لكم فانهضوا

الناطق باسم كتائب القسام: أقول لفلسطينيي الداخل وأهل الضفة اثبتوا في مواقعكم فأنتم منا ونحن منكم

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
الحل هو التصعيد من أجلل
حياة كريمه لشعب كريم
يستحق العيش الكريم
(وسيعلم الذين ظلموا أي منقلبٍ ينقلبون)

https://www.facebook.com/100029248627373/posts/553769015608048/

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
علموا أولادكم
ان فلسطين محتله
وان الكيان الصهيوني عدو
وان كل من طبع معه خان أمانة الدين والدنيا..

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
صورة رائعة من صور الوفاء
"تزوجت بدوياً"
صورة رائعة من صور الوفاء
"تزوجت بدوياً"

وصلت الممرضة النيوزلندية "مارغريت فان غيلدرملسين" برفقة صديقتها الاستراليه "اليزابيث" الى مدينة "البتراء" الأثرية في الأردن سنة 1978 بغرض السياحة، وكان مرشدهما السياحي البدوي "محمد عبدالله"، وكان شاباً بسيطاً فقيراً جدًا يعيش في كهف جبلي في مدينة البتراء الأثرية، وقع البدوي "محمد" في حب "مارغريت" من النظرة الأولى وفي الوقت نفسه أعجبت "مارغريت" به جدًا.

اعترفت "مارغريت" لصديقتها "اليزابيث" بمدى إعجابها بالبدوي، وبشهامته، وغضّ بصره، وتفانيه، واعترفت أنها تحبه.
اخبرت "مارغريت" أهلها فرفضوا تماماً فكرة زواجها من عربي مسلم وفقير معدم، لكن "مارغريت" كانت ترى أنه يملك الأخلاق والوفاء والاحترام، وهذا بنظرها أعظم شيء.
ضربت "مارغريت" بكلام الكل عرض الحائط وتزوجت حبيبها سنة 1978، وعاشت معه سبع سنين كاملة في كهف صغير في الجبل وسط الحر الشديد والمعاناة بدون كهرباء ولا ماء، واعتبرتها أسعد أيامها لأن برفقة من تحبه ويحبها ويتفانى لإسعادها.
زار والدا "مارغريت" بيتها عدة مرات، فتفاجآ بالمكان، لكنهما انبهرا بسعادتها مع زوجها، فأحبّاه وعرضا مساعدته بأموالٍ طائلة فرفض، وعرضا عليه أن يسافر إلى نيوزلندا، لكنه أبى وأصر أن يعيش في أرضه مع زوجته.
في سنة 1985 تدخلت الحكومة الأردنية ونقلت "مارغريت" وزوجها "محمد" من الكهف المعزول إلى قرية "أم صيحون" ورزقهم الله بـثلاثة أطفال: سلوى ورامي ومروان .
توفي زوجها "محمد عبدالله" سنة 2002 وحزنت عليه حزناً شديداً، ومن شدة ارتباطها به وحبها لهُ حملت أولادها ورجعت بهم الى "البتراء" لتعيش بالقرب من كهف زوجها "محمد" وكانت إذا تملّكها الحزن تذهب إلى الكهف فتشم رائحته وتسمع صدى صوته وضحكته فـيهدأ قلبها وتسكن روحها.
سنة 2003 كتبت "مارغريت" رواية أطلقت عليها "تزوّجت بدوياً" خلّدت فيها قصة حبها من زوجها العظيم، ولما سألوها في وكالة الأناضول عن سبب الكتابة لقصتها، قالت: "محمد كان شاباً رائعاً، وقد تزوجنا ولدينا ثلاثة أبناء، وعشنا في كهف، وكان لابد من كتابة القصة ليعرف العالم أجمع أن الحب يكمن في شهامة الرجل.
في سنة 2006 طبعت "مارغريت" كتابها في لندن وباعت 105 آلاف نسخة، وترجمت القصة إلى 14 لغة مختلفة.

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
‏بالامس ‎#مارب و اليوم ‎#غزة

بالامس كانوا اصحاب التطبيع يقولوا نتمنى سقوط ‎#مارب لانها يحكمها الاخوان و هم اخطر و اشد من الحوثي شراً

و اليوم نفس البضاعه تقول ‎#غزة يحكمها ‎#حماس الاخوانية و يتمنوا سقوطها بيد اليهودي حتى ولوا لم يعلنوها فقد انطقهم الله حين قالوا اليهود ابناء عمومتنا



https://twitter.com/7381409Ax/status/1392434397111103490?s=19

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
الله عرفناه بالعقل ،،،

شوف أنك تناضل وتفوض نفسك بأسم حامل قضية الشعب والمتحدث بأسمهم هذا حاجة كبير أثبتت الأيام أنك مش قد هذا الحمل !!!

أنك تكون حامل قضية الشعب ومش قادر تنتصر لأبسط حقوق الشعب فلا تفوض نفسك بالوصي عليه !!!

عند إعلان #بيان_عدن_التاريخي في الرابع من مايو 2017 أنت قلت ستسيطر على الجانب الأمني والعسكري #والاقتصادي هذا بعظمة لسان الزبيدي !!!

ها ايش عملت ؟!

أطقم تختطف شباب من وسط الشوارع وكل الجانب الأمني تحت سيطرتك ولكن لما نجي نسألكم تقولوا مش تبعنا مش عارفين ؟!! هذا وعدن كلها تحت سيطرتك #أمنيا !!!

اقتصاديا ايش عملت ؟ أعلنت #الحكم_الذاتي كحجة لإبتزاز سياسي ومن ثم أعلنت تخليك عن الحكم الذاتي !!! ومع هذا لم تضغط على الحكومة او التحالف الا بخطابات وبيانات رنانة قد اطفالنا حفظوها !!!

القادة الذين يعملون تحت شعارك ... ( باسطين - ظلمة - ياخذون اتأوات من مؤسسات ومن قواطر النقل الثقيل - نسب من شركة النفط وغيره وغيره )

وفوق هذا لا أنك قدرت تضبطهم ولا أنك استفدت وخدمت شعبك حتى بأقل الإمكانيات،

واليوم شوف حالنا بعد أربع سنين من إعلانك الذي تدعي فيه أنك متحدث بأسم الشعب وحامل قضيته

لا أمن موحد تحت يدك !!
لا خدمات قدرت توفرها أو تضغط ع الحكومة والتحالف يوفرها !!!
لا فاسدين قدرت تضبطهم وتحاكمهم حتى المحسوبين عليك !!!

والله أن كنت قلت أنك حزب سياسي زيك زي أي مكون سياسي يطمح لمناصب حكومية عادي محد كان بيعبرك لكن تطلع تتكلم بأسم الشعب وتدغدغ مشاعر مواطن مسكين الله ينزلك من أقصى الجبل ومن أبعد القرى عشان يفوضك وانت تستغل هذا الشيء .. فهنا #استوب كفاية وهم وكذب وأن كنا بالأمس أقرب المؤيدين لك لكن الإنسان يراجع نفسه ويصحي لما يشوف مافيش حاجة تحسنت بل للأسوء !!!

الى قيادة الانتقالي ///

أنام محاسبين امام الله تعالى بكل كذبة وكل وهم قلتوه لنا، فأتمنى تراجعوا أنفسكم وتكونوا قد المسؤولية التي تتحدثوا عنها أو عادي خلوكم حزب سياسي وأطمحوا لكم بكم منصب حكومي وأنتهى الموضوع !

هذا ليس هجوم على الانتقالي ولكني زعلان عليهم من الذي وصلوه إليه من الحضيض فالكذب حباله قصير ولا يستمر فترة طويلة

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror