This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
ماسات أهالي عدن مستمره وإلى متى ستستمر هذه المهزلة التي ما ذكر التاريخ مثلا لها في تاريخ عدن؟
أبناء القرية عبيد التحالف الذي جاء يريد تضيع ما بقي من كرامة لأبناء عدن من خلال حاصرهم بكل ما يملك من قوة لاسقاط عزائمهم وانهاء ثورة قامت لاستعادة كرامة الأرض والانسان...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
أبناء القرية عبيد التحالف الذي جاء يريد تضيع ما بقي من كرامة لأبناء عدن من خلال حاصرهم بكل ما يملك من قوة لاسقاط عزائمهم وانهاء ثورة قامت لاستعادة كرامة الأرض والانسان...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
خبر مفجع للعقاربة
شيخ مشايخ العقاربة مهدي النقيلي اشيخ بئر احمد تم مداهمة بيته الساعة الرابعة صباحا..
الشيخ مهدي النقيلي من خيار اهل عدن ومن رجال المدد بالمعونات والمساهمات التي أعادت الأمل لناس في عدن...
لما تم مداهمته باربعين طقم ولما تمت سرقة أغراضه الخاصة ومحتويات بيته في بئر احمد من قبل قوات الانتقالي والحزام الأمني في عدن..
هل هكذا يجازي خيار اهل عدن؟
اليوم داهموا بيته ولم نسمع خبر من اي مؤسسة إعلامية يمنية الانه عدني فقط؟
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
شيخ مشايخ العقاربة مهدي النقيلي اشيخ بئر احمد تم مداهمة بيته الساعة الرابعة صباحا..
الشيخ مهدي النقيلي من خيار اهل عدن ومن رجال المدد بالمعونات والمساهمات التي أعادت الأمل لناس في عدن...
لما تم مداهمته باربعين طقم ولما تمت سرقة أغراضه الخاصة ومحتويات بيته في بئر احمد من قبل قوات الانتقالي والحزام الأمني في عدن..
هل هكذا يجازي خيار اهل عدن؟
اليوم داهموا بيته ولم نسمع خبر من اي مؤسسة إعلامية يمنية الانه عدني فقط؟
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
رسالة من ابناء الدول المحتلة من الكيان الصهيوني إلى ابناء الدولة الحرة في فلسطين ...
بعد تحية الإسلام والمحبة والاجلال والإكرام..
يعجز اللسان عن وصف ما تقومون به من بطولات عجزت عنها جيوش دول لها حكام نيام...
يعجز اللسان عن وصف ما أنتم عليه من جهاد ورباط وعزة نفس تضاهي عزتها قمم الجبالي العوالي التي لا تصلها أعلى السهام.
يعجز اللسان عن وصف أطفالكم الذين لم يتعدوا السنتين كيف يقفون في وجه العدو الغازي وهم كالاسود في وجوه الئام.
لا اعلم ااعتذر لكم أم استاذنكم باستحياء عن منحنا بعض رجولة أطفالكم أو نسائكم التي اصبحت مثلا تضرب به هامات الجبناء والانذال وعبيد الماسونية الخونع لتطبيع وبيع الأنام.
أنتم يامن اعزكم الله بمسرى نبيه ودار خليله فلكم البشرى من حديث محمدٍ فأنتم الفرقة الناجية يامن سكنتم اكناف بيت المقدس وحملتم الرباط في حقائب الموت عندكم وجعلتم الناس تستحي حينما يذكر اسم التضحية والبسالة والراباط..
طوبى لكم وكم من طوبى تحمل إليكم فأنتم أهلها ورجالها خلافا لمن أسلموا البلاد والعباد لصهاينة خوفا على كراسيهم عليهم من الله لعنة قارون فرعون وهامان فقد جمعوا صفاتهم في كل حاكم منهم ولم تتفرق كما تفرقت في زمن موسى عليه السلام...
كتبه أبو صفية باجبع
https://youtu.be/RprI-U0XQOE
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
بعد تحية الإسلام والمحبة والاجلال والإكرام..
يعجز اللسان عن وصف ما تقومون به من بطولات عجزت عنها جيوش دول لها حكام نيام...
يعجز اللسان عن وصف ما أنتم عليه من جهاد ورباط وعزة نفس تضاهي عزتها قمم الجبالي العوالي التي لا تصلها أعلى السهام.
يعجز اللسان عن وصف أطفالكم الذين لم يتعدوا السنتين كيف يقفون في وجه العدو الغازي وهم كالاسود في وجوه الئام.
لا اعلم ااعتذر لكم أم استاذنكم باستحياء عن منحنا بعض رجولة أطفالكم أو نسائكم التي اصبحت مثلا تضرب به هامات الجبناء والانذال وعبيد الماسونية الخونع لتطبيع وبيع الأنام.
أنتم يامن اعزكم الله بمسرى نبيه ودار خليله فلكم البشرى من حديث محمدٍ فأنتم الفرقة الناجية يامن سكنتم اكناف بيت المقدس وحملتم الرباط في حقائب الموت عندكم وجعلتم الناس تستحي حينما يذكر اسم التضحية والبسالة والراباط..
طوبى لكم وكم من طوبى تحمل إليكم فأنتم أهلها ورجالها خلافا لمن أسلموا البلاد والعباد لصهاينة خوفا على كراسيهم عليهم من الله لعنة قارون فرعون وهامان فقد جمعوا صفاتهم في كل حاكم منهم ولم تتفرق كما تفرقت في زمن موسى عليه السلام...
كتبه أبو صفية باجبع
https://youtu.be/RprI-U0XQOE
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
YouTube
رسالة من ابناء الدول المحتلة من الكيان الصهيوني إلى ابناء الدولة الحرة في فلسطين
رسالة من ابناء الدول المحتلة من الكيان الصهيوني إلى ابناء الدولة الحرة في فلسطين ...بعد تحية الإسلام والمحبة والاجلال والإكرام..يعجز اللسان عن وصف ما تقومون ...
مصادر عبرية:
*أعمال البحث مستمرة عن مجموعة من الأشخاص اقتحموا أكبر قاعدة جوية جنوب الكيان المحتل في داخلها توجد الطائرة الأحدث أف ٣٥*.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*أعمال البحث مستمرة عن مجموعة من الأشخاص اقتحموا أكبر قاعدة جوية جنوب الكيان المحتل في داخلها توجد الطائرة الأحدث أف ٣٥*.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
مصادر عبرية:
*طائرات مروحية تشارك بأعمال البحث والتمشيط عن مقتحمي قاعدة جوية جنوب كيان الاحتلال*.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*طائرات مروحية تشارك بأعمال البحث والتمشيط عن مقتحمي قاعدة جوية جنوب كيان الاحتلال*.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
مصادر عبرية:
*قيادة القوات الجوية تستدعي قوات خاصة عبر طائرات لمحاولة ملاحقة مجموعة من البدو اقتحموا إحدى أكبر القواعد الجوية جنوب الكيان المحتل*.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*قيادة القوات الجوية تستدعي قوات خاصة عبر طائرات لمحاولة ملاحقة مجموعة من البدو اقتحموا إحدى أكبر القواعد الجوية جنوب الكيان المحتل*.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
الصحفي الصهيوني تساحي دبوش:
*"الملايين صرفت في السنوات الأخيرة لتعزيز الأمن حول قاعدة نيفاتيم الجوية، ولم يمنع ذلك المشتبه بهم من اقتحام إحدى القواعد الأكثر أهمية لسلاح الجو دون عوائق"*.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*"الملايين صرفت في السنوات الأخيرة لتعزيز الأمن حول قاعدة نيفاتيم الجوية، ولم يمنع ذلك المشتبه بهم من اقتحام إحدى القواعد الأكثر أهمية لسلاح الجو دون عوائق"*.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
تحت هذا العنوان نشرت صحيفة "هآرتس" العبرية مقالاً للكاتب الصهيوني الشهير (آري شبيت) يقول فيه : يبدو أننا نواجه أصعب شعب عرفه التاريخ ، ولا حل معهم سوى الاعتراف بحقوقهم وإنهاء الاحتلال..
بدأ "شبيت" مقاله بالقول : يبدو أننا إجتزنا نقطة اللا عودة ، ويمكن أنه لم يعد بإمكان "اسرائيل" إنهاء الاحتلال ووقف الاستيطان وتحقيق السلام، ويبدو أنه لم يعد بالإمكان إعادة إصلاح الصهيونية وإنقاذ الديمقراطية وتقسيم الناس في هذه الدولة .
وأضاف، إذاً كان الوضع كذلك، فإنه لا طعم للعيش في هذه البلاد، وليس هناك طعم للكتابة في "هآرتس" ، ولا طعم لقراءة "هآرتس". يجب فعل ما اقترحه (روغل ألفر) قبل عامين، وهو مغادرة البلاد. إذا كانت "الإسرائيلية" واليهودية ليستا عاملاً حيوياً في الهوية، وإذا كان هناك جواز سفر أجنبي لدى كل مواطن "إسرائيلي" ، ليس فقط بالمعنى التقني، بل بالمعنى النفسي أيضاً، فقد انتهى الأمر. يجب توديع الأصدقاء والانتقال إلى سان فرانسيسكو أو برلين أو باريس .
من هناك، من بلاد القومية المتطرفة الألمانية الجديدة، أو بلاد القومية المتطرفة الأميركية الجديدة، يجب النظر بهدوء ومشاهدة "دولة إسرائيل" وهي تلفظ أنفاسها الأخيرة. يجب أن نخطو ثلاث خطوات إلى الوراء، لنشاهد الدولة اليهودية الديمقراطية وهي تغرق. يمكن أن تكون المسألة لم توضع بعد.
ويمكن أننا لم نجتز نقطة اللا عودة بعد. ويمكن أنه ما زال بالإمكان إنهاء الاحتلال ووقف الاستيطان وإعادة إصلاح الصهيونية وإنقاذ الديمقراطية وتقسيم البلاد.
وتابع الكاتب، أضع اصبعي في عين نتنياهو وليبرمان والنازيين الجدد ، لأوقظهم من هذيانهم الصهيوني، أن ترامب وكوشنير وبايدن وباراك أوباما وهيلاري كلينتون ليسوا هم الذين سينهون الاحتلال.
وليست الأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي هما اللذان سيوقفان الاستيطان. القوة الوحيدة في العالم القادرة على إنقاذ "إسرائيل" من نفسها، هم "الإسرائيليون" أنفسهم، وذلك بابتداع لغة سياسية جديدة، تعترف بالواقع، وبأن الفلسطينيين متجذرون في هذه الأرض. وأحث على البحث عن الطريق الثالث من أجل البقاء على قيد الحياة هنا وعدم الموت.
ويؤكد الكاتب في صحيفة هآرتس : أن "الإسرائيليين" منذ أن جاؤوا إلى فلسطين ، يدركون أنهم حصيلة كذبة ابتدعتها الحركة الصهيونية، استخدمت خلالها كل المكر في الشخصية اليهودية عبر التاريخ.
ومن خلال استغلال ما سمي المحرقة على يد هتلر «الهولوكوست» وتضخيمها، استطاعت الحركة أن تقنع العالم بأن فلسطين هي "أرض الميعاد"، وأن الهيكل المزعوم موجود تحت المسجد الأقصى، وهكذا تحول الذئب إلى حمَل يرضع من أموال دافعي الضرائب الأميركيين والأوروبيين، حتى بات وحشاً نووياً.
واستنجد الكاتب بعلماء الآثار الغربيين واليهود، ومن أشهرهم «إسرائيل فلنتشتاين» من جامعة تل أبيب، الذي أكدوا "أن الهيكل أيضاً كذبة وقصة خرافية ليس لها وجود ، وأثبتت جميع الحفريات أنه اندثر تماماً منذ آلاف السنين، وورد ذلك صراحة في عدد كبير من المراجع اليهودية ، وكثير من علماء الآثار الغربيين أكدوا ذلك ...
وكان آخرهم عام 1968 م، عالمة الآثار البريطانية الدكتورة «كاتلين كابينوس»، حين كانت مديرة للحفائر في المدرسة البريطانية للآثار بالقدس، فقد قامت بأعمال حفريات بالقدس، وطردت من فلسطين بسبب فضحها للأساطير "الإسرائيلية"، حول وجود آثار لهيكل سليمان أسفل المسجد الأقصى ...
حيث قررت عدم وجود أي آثار أبداً لهيكل سليمان، واكتشفت أن ما يسميه الإسرائيليون
"مبنى إسطبلات سليمان" ، ليس له علاقة بسليمان ولا إسطبلات أصلاً ، بل هو نموذج معماري لقصر شائع البناء في عدة مناطق بفلسطين ، وهذا رغم أن «كاثلين كينيون» جاءت من قبل جمعية صندوق استكشاف فلسطين ، لغرض توضيح ما جاء في الروايات التوراتية، لأنها أظهرت نشاطاً كبيراً في بريطانيا في منتصف القرن 19 حول تاريخ "الشرق الأدنى".
وشدد على القول أن لعنة الكذب هي التي تلاحق "الإسرائيليين"، ويوماً بعد يوم، تصفعهم على وجوههم بشكل سكين بيد مقدسي وخليلي ونابلسي ، أو بحجر جمّاعيني أو سائق حافلة من يافا وحيفا وعكا.
يدرك "الإسرائيليون" أن لا مستقبل لهم في فلسطين ، فهي ليست أرضاً بلا شعب كما كذبوا . ها هو كاتب آخر يعترف، ليس بوجود الشعب الفلسطيني، بل وبتفوقه على "الإسرائيليين"، هو (جدعون ليفي) الصهيوني اليساري، إذ يقول :
يبدو أن الفلسطينيين طينتهم تختلف عن باقي البشر، فقد احتللنا أرضهم، وأطلقنا على شبابهم الغانيات وبنات الهوى والمخدرات، وقلنا ستمر بضع سنوات، وسينسون وطنهم وأرضهم، وإذا بجيلهم الشاب يفجر انتفاضة الـ 87 .. أدخلناهم السجون وقلنا سنربيهم في السجون .
بدأ "شبيت" مقاله بالقول : يبدو أننا إجتزنا نقطة اللا عودة ، ويمكن أنه لم يعد بإمكان "اسرائيل" إنهاء الاحتلال ووقف الاستيطان وتحقيق السلام، ويبدو أنه لم يعد بالإمكان إعادة إصلاح الصهيونية وإنقاذ الديمقراطية وتقسيم الناس في هذه الدولة .
وأضاف، إذاً كان الوضع كذلك، فإنه لا طعم للعيش في هذه البلاد، وليس هناك طعم للكتابة في "هآرتس" ، ولا طعم لقراءة "هآرتس". يجب فعل ما اقترحه (روغل ألفر) قبل عامين، وهو مغادرة البلاد. إذا كانت "الإسرائيلية" واليهودية ليستا عاملاً حيوياً في الهوية، وإذا كان هناك جواز سفر أجنبي لدى كل مواطن "إسرائيلي" ، ليس فقط بالمعنى التقني، بل بالمعنى النفسي أيضاً، فقد انتهى الأمر. يجب توديع الأصدقاء والانتقال إلى سان فرانسيسكو أو برلين أو باريس .
من هناك، من بلاد القومية المتطرفة الألمانية الجديدة، أو بلاد القومية المتطرفة الأميركية الجديدة، يجب النظر بهدوء ومشاهدة "دولة إسرائيل" وهي تلفظ أنفاسها الأخيرة. يجب أن نخطو ثلاث خطوات إلى الوراء، لنشاهد الدولة اليهودية الديمقراطية وهي تغرق. يمكن أن تكون المسألة لم توضع بعد.
ويمكن أننا لم نجتز نقطة اللا عودة بعد. ويمكن أنه ما زال بالإمكان إنهاء الاحتلال ووقف الاستيطان وإعادة إصلاح الصهيونية وإنقاذ الديمقراطية وتقسيم البلاد.
وتابع الكاتب، أضع اصبعي في عين نتنياهو وليبرمان والنازيين الجدد ، لأوقظهم من هذيانهم الصهيوني، أن ترامب وكوشنير وبايدن وباراك أوباما وهيلاري كلينتون ليسوا هم الذين سينهون الاحتلال.
وليست الأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي هما اللذان سيوقفان الاستيطان. القوة الوحيدة في العالم القادرة على إنقاذ "إسرائيل" من نفسها، هم "الإسرائيليون" أنفسهم، وذلك بابتداع لغة سياسية جديدة، تعترف بالواقع، وبأن الفلسطينيين متجذرون في هذه الأرض. وأحث على البحث عن الطريق الثالث من أجل البقاء على قيد الحياة هنا وعدم الموت.
ويؤكد الكاتب في صحيفة هآرتس : أن "الإسرائيليين" منذ أن جاؤوا إلى فلسطين ، يدركون أنهم حصيلة كذبة ابتدعتها الحركة الصهيونية، استخدمت خلالها كل المكر في الشخصية اليهودية عبر التاريخ.
ومن خلال استغلال ما سمي المحرقة على يد هتلر «الهولوكوست» وتضخيمها، استطاعت الحركة أن تقنع العالم بأن فلسطين هي "أرض الميعاد"، وأن الهيكل المزعوم موجود تحت المسجد الأقصى، وهكذا تحول الذئب إلى حمَل يرضع من أموال دافعي الضرائب الأميركيين والأوروبيين، حتى بات وحشاً نووياً.
واستنجد الكاتب بعلماء الآثار الغربيين واليهود، ومن أشهرهم «إسرائيل فلنتشتاين» من جامعة تل أبيب، الذي أكدوا "أن الهيكل أيضاً كذبة وقصة خرافية ليس لها وجود ، وأثبتت جميع الحفريات أنه اندثر تماماً منذ آلاف السنين، وورد ذلك صراحة في عدد كبير من المراجع اليهودية ، وكثير من علماء الآثار الغربيين أكدوا ذلك ...
وكان آخرهم عام 1968 م، عالمة الآثار البريطانية الدكتورة «كاتلين كابينوس»، حين كانت مديرة للحفائر في المدرسة البريطانية للآثار بالقدس، فقد قامت بأعمال حفريات بالقدس، وطردت من فلسطين بسبب فضحها للأساطير "الإسرائيلية"، حول وجود آثار لهيكل سليمان أسفل المسجد الأقصى ...
حيث قررت عدم وجود أي آثار أبداً لهيكل سليمان، واكتشفت أن ما يسميه الإسرائيليون
"مبنى إسطبلات سليمان" ، ليس له علاقة بسليمان ولا إسطبلات أصلاً ، بل هو نموذج معماري لقصر شائع البناء في عدة مناطق بفلسطين ، وهذا رغم أن «كاثلين كينيون» جاءت من قبل جمعية صندوق استكشاف فلسطين ، لغرض توضيح ما جاء في الروايات التوراتية، لأنها أظهرت نشاطاً كبيراً في بريطانيا في منتصف القرن 19 حول تاريخ "الشرق الأدنى".
وشدد على القول أن لعنة الكذب هي التي تلاحق "الإسرائيليين"، ويوماً بعد يوم، تصفعهم على وجوههم بشكل سكين بيد مقدسي وخليلي ونابلسي ، أو بحجر جمّاعيني أو سائق حافلة من يافا وحيفا وعكا.
يدرك "الإسرائيليون" أن لا مستقبل لهم في فلسطين ، فهي ليست أرضاً بلا شعب كما كذبوا . ها هو كاتب آخر يعترف، ليس بوجود الشعب الفلسطيني، بل وبتفوقه على "الإسرائيليين"، هو (جدعون ليفي) الصهيوني اليساري، إذ يقول :
يبدو أن الفلسطينيين طينتهم تختلف عن باقي البشر، فقد احتللنا أرضهم، وأطلقنا على شبابهم الغانيات وبنات الهوى والمخدرات، وقلنا ستمر بضع سنوات، وسينسون وطنهم وأرضهم، وإذا بجيلهم الشاب يفجر انتفاضة الـ 87 .. أدخلناهم السجون وقلنا سنربيهم في السجون .
وبعد سنوات، وبعد أن ظننا أنهم استوعبوا الدرس، إذا بهم يعودون إلينا بانتفاضة مسلحة عام 2000 ، أكلت الأخضر واليابس، فقلنا نهدم بيوتهم ونحاصرهم سنين طويلة، وإذا بهم يستخرجون من المستحيل صواريخ يضربوننا بها، رغم الحصار والدمار ، فأخذنا نخطط لهم بالجدران والأسلاك الشائكة..
وإذا بهم يأتوننا من تحت الأرض وبالأنفاق، حتى أثخنوا فينا قتلاً في الحرب الماضية ، حاربناهم بالعقول، فإذا بهم يستولون على القمر الصناعي "الإسرائيلي" (عاموس)؟ ويدخلون الرعب إلى كل بيت في "إسرائيل"، عبر بث التهديد والوعيد، كما حدث حينما استطاع شبابهم الاستيلاء على القناة الثانية "الاسرائيلية" . خلاصة القول، يبدو أننا نواجه أصعب شعب عرفه التاريخ، ولا حل معهم سوى الاعتراف بحقوقهم وإنهاء الاحتلال .
عنوان المقال : "اسرائيل" تلفظ انفاسها الاخيرة
الكاتب : آري شبيت
المصدر : صحيفة هآرتس العبرية
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
وإذا بهم يأتوننا من تحت الأرض وبالأنفاق، حتى أثخنوا فينا قتلاً في الحرب الماضية ، حاربناهم بالعقول، فإذا بهم يستولون على القمر الصناعي "الإسرائيلي" (عاموس)؟ ويدخلون الرعب إلى كل بيت في "إسرائيل"، عبر بث التهديد والوعيد، كما حدث حينما استطاع شبابهم الاستيلاء على القناة الثانية "الاسرائيلية" . خلاصة القول، يبدو أننا نواجه أصعب شعب عرفه التاريخ، ولا حل معهم سوى الاعتراف بحقوقهم وإنهاء الاحتلال .
عنوان المقال : "اسرائيل" تلفظ انفاسها الاخيرة
الكاتب : آري شبيت
المصدر : صحيفة هآرتس العبرية
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
#قناةابوظبي
ولي العهد محمد بن زايد يجري اتصال برئيس الوزراء الاسرائيلي يدين الأعمال الاجرامية ضد الشعب الاسرائيلي وان الإمارات وشعبها يعلنوا تضامنهم الكامل مع شعب إسرائيل...
هل رأى العالم اوسخ من هذا الرافضي الذي يعلن اولاء تلوا الولاء لصهاينة؟؟
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
ولي العهد محمد بن زايد يجري اتصال برئيس الوزراء الاسرائيلي يدين الأعمال الاجرامية ضد الشعب الاسرائيلي وان الإمارات وشعبها يعلنوا تضامنهم الكامل مع شعب إسرائيل...
هل رأى العالم اوسخ من هذا الرافضي الذي يعلن اولاء تلوا الولاء لصهاينة؟؟
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
إلى ثوار الجنوب الأحرار هل تذكرون الطفل الذي كان يغرس علم الجنوب في ساحل الذهبي في 2008م كان المشهد يتم بثه كل يوم في قنات عدن لايف قبل كل نشرة الأخبار
الطفل هوه سراج ابن مدرم أبو سراج
الذي مايزال في سجون ثوار الحقه بقايا اذناب عفاش من يزعمون أنهم ثوار الجنوب اليوم
ندعو كل ثوار الجنوب الأحرار وخاصه قيادات مجلس الحراك الثوري وأبناء عدن بتحرك لضغط على سلطة الاحتلال الامارتي أن توجه إلى مرتزقتها بالإفراج عن ابن عدن الثائر الحر الجنوبي الاصيل
عار علينا وعلى كل الثوار الاحرار أن يحل العيد علينا وأبو سراج في سجن..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
الطفل هوه سراج ابن مدرم أبو سراج
الذي مايزال في سجون ثوار الحقه بقايا اذناب عفاش من يزعمون أنهم ثوار الجنوب اليوم
ندعو كل ثوار الجنوب الأحرار وخاصه قيادات مجلس الحراك الثوري وأبناء عدن بتحرك لضغط على سلطة الاحتلال الامارتي أن توجه إلى مرتزقتها بالإفراج عن ابن عدن الثائر الحر الجنوبي الاصيل
عار علينا وعلى كل الثوار الاحرار أن يحل العيد علينا وأبو سراج في سجن..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
الترجمة تتبع الخبر باللغة الإنجليزية
https://www.theguardian.com/world/2021/may/07/hopes-for-yemen-peace-deal-fade-as-obscene-marib-death-toll-rises
The UN fears that hopes for a ceasefire in Yemen are effectively stalled until either the Houthi rebels choose to end their military offensive or decide the mounting death toll running into tens of thousands is unacceptable. The Houthis are currently driving towards the capture of the strategic and oil-rich governorate of Marib.
Extensive talks in April and May, including direct discussions between the Houthi leadership and Saudis in Oman, ended with the Houthis – also known as Ansar Allah – coming close to accepting a ceasefire deal before ultimately rejecting the offer.
One source said the Houthi leadership was taking advice from its military wing, and was told its recently escalated offensive to capture Marib would succeed in transforming the bargaining calculus. Marib is the last stronghold in the north not under its control.
The Marib death toll among fighters, according to western diplomats, is “shocking, even obscene, but for the Houthi leader Abdul-Malik Badreddin al-Houthi to pull back he would need a narrative to explain to the tribes why so much blood and treasure has been expended for nothing”.
The Saudis, backers of the Yemeni government, are not only bombing Houthi fighters, but also its supply lines. The governor of Marib Sultan, Al-Arada, has claimed as many as 18,000 have died since early 2020, but the number of deaths has escalated since February.
Western diplomats at one point believed the Saudi-Houthi talks had reached near-90% agreement, including on the full opening of the Saudi-blockaded ports and Sana’a airport, leading to a ceasefire. The talks in Oman had been led by the Houthi spokesman Mohammed Abdulsalam, who lives in exile in Muscat and had been designated to act as lead negotiator.
In the end, the Houthis were unwilling to link the reopening of the ports to a wider ceasefire. One proposal had been a lifting of the blockade, a limited weeks-long pause followed by a ceasefire leading to national talks.
The Yemen conflict in numbers
In a sign of the diplomatic reverse, the Houthis last week refused to meet the UN special envoy Martin Griffiths and Tim Lenderking, the US special envoy for Yemen, in Oman. The Houthis insist on the full reopening of Sana’a airport to unlimited destinations, including Iran, lifting restrictions on the port of Hodeidah, and the complete cessation of Arab coalition airstrikes before halting their offensive on Marib.
In a brief statement this week, Griffiths admitted talks in Oman had stalled.He said: “Unfortunately, we are not where we would like to be in reaching a deal. Meanwhile, the war continues unabated causing immense suffering to the civilian population.”
Work is continuing on an agreement for allowing the unhindered flow of fuel imports through the the port.
Lenderking has visited the region four times, sometimes with Brett McGurk, the White House co-ordinator for the Middle East. Lenderking said he is putting pressure on the Saudis to lift the blockade on the Hodeidha port regardless of a wider ceasefire. He told the US Senate as a result of his pressure “the Saudis have moved several ships, but more is needed. The essential lifelines must be open and cannot be held hostage to other elements of a peace deal”.
Lenderking has described the possible capture of Marib by Houthi rebels as “the single biggest threat to peace efforts”. He said the takeover was “not imminent, but they continue to move closer to their goal of encircling the city, potentially cutting off a city of 1.8m people, many of whom are already extremely vulnerable”.
Oman’s royal court, traditionally a force for reconciliation in the Middle East, had been optimistic since the talks were being held against a more positive international backdrop. The US has been more engaged diplomatically in Yemen than for years, and the Saudis has been holding what have been described as positive direct talks with Iran hosted in Iraq.
https://www.theguardian.com/world/2021/may/07/hopes-for-yemen-peace-deal-fade-as-obscene-marib-death-toll-rises
The UN fears that hopes for a ceasefire in Yemen are effectively stalled until either the Houthi rebels choose to end their military offensive or decide the mounting death toll running into tens of thousands is unacceptable. The Houthis are currently driving towards the capture of the strategic and oil-rich governorate of Marib.
Extensive talks in April and May, including direct discussions between the Houthi leadership and Saudis in Oman, ended with the Houthis – also known as Ansar Allah – coming close to accepting a ceasefire deal before ultimately rejecting the offer.
One source said the Houthi leadership was taking advice from its military wing, and was told its recently escalated offensive to capture Marib would succeed in transforming the bargaining calculus. Marib is the last stronghold in the north not under its control.
The Marib death toll among fighters, according to western diplomats, is “shocking, even obscene, but for the Houthi leader Abdul-Malik Badreddin al-Houthi to pull back he would need a narrative to explain to the tribes why so much blood and treasure has been expended for nothing”.
The Saudis, backers of the Yemeni government, are not only bombing Houthi fighters, but also its supply lines. The governor of Marib Sultan, Al-Arada, has claimed as many as 18,000 have died since early 2020, but the number of deaths has escalated since February.
Western diplomats at one point believed the Saudi-Houthi talks had reached near-90% agreement, including on the full opening of the Saudi-blockaded ports and Sana’a airport, leading to a ceasefire. The talks in Oman had been led by the Houthi spokesman Mohammed Abdulsalam, who lives in exile in Muscat and had been designated to act as lead negotiator.
In the end, the Houthis were unwilling to link the reopening of the ports to a wider ceasefire. One proposal had been a lifting of the blockade, a limited weeks-long pause followed by a ceasefire leading to national talks.
The Yemen conflict in numbers
In a sign of the diplomatic reverse, the Houthis last week refused to meet the UN special envoy Martin Griffiths and Tim Lenderking, the US special envoy for Yemen, in Oman. The Houthis insist on the full reopening of Sana’a airport to unlimited destinations, including Iran, lifting restrictions on the port of Hodeidah, and the complete cessation of Arab coalition airstrikes before halting their offensive on Marib.
In a brief statement this week, Griffiths admitted talks in Oman had stalled.He said: “Unfortunately, we are not where we would like to be in reaching a deal. Meanwhile, the war continues unabated causing immense suffering to the civilian population.”
Work is continuing on an agreement for allowing the unhindered flow of fuel imports through the the port.
Lenderking has visited the region four times, sometimes with Brett McGurk, the White House co-ordinator for the Middle East. Lenderking said he is putting pressure on the Saudis to lift the blockade on the Hodeidha port regardless of a wider ceasefire. He told the US Senate as a result of his pressure “the Saudis have moved several ships, but more is needed. The essential lifelines must be open and cannot be held hostage to other elements of a peace deal”.
Lenderking has described the possible capture of Marib by Houthi rebels as “the single biggest threat to peace efforts”. He said the takeover was “not imminent, but they continue to move closer to their goal of encircling the city, potentially cutting off a city of 1.8m people, many of whom are already extremely vulnerable”.
Oman’s royal court, traditionally a force for reconciliation in the Middle East, had been optimistic since the talks were being held against a more positive international backdrop. The US has been more engaged diplomatically in Yemen than for years, and the Saudis has been holding what have been described as positive direct talks with Iran hosted in Iraq.
the Guardian
Hopes for Yemen peace deal fade as ‘obscene’ Marib death toll rises
UN fears ceasefire talks have stalled after rebel leaders came close to accepting deal before rejecting it
Riyadh is eager for its talks with Iran to succeed, with the more progressive wing of the court eager to hold discussions with Tehran for some time, and even claims they were blocked by the Trump administration. Iran’s delegation to the Saudi talks was led by Saeed Iravani, the deputy secretary of the supreme national security council. The Saudi delegation was led by Khalid al Humaidan, the chief of intelligence, also known as Abu Ali, and previously in charge of the Yemen file.
One of the central issues of the talks in Iraq was the influence that Iran could bring to bear on the Houthi movement in Yemen to engage in talks with Saudi Arabia. The Iranians have told western diplomats they will help, but it was unrealistic to ask the Houthis to lay down their arms as part of a ceasefire, and would not recommend them to do so.
The UN’s humanitarian wing says its $3.85bn humanitarian appeal is underfunded by $2.53bn. Aid agencies are reaching only half of the 16 million people it says it needs to help. The collapse in the Yemeni rial this year has driven up food prices so they are now 200% higher than at the start of the conflict in 2015.
في تقرير لـ صحیفة “الجاردیان” البريطانية : حصیلة القتلى في مأرب بصفوف الحوثیین “مروعة بل فاحشة
بقلم : باتريك وينتور
تخشى الأمم المتحدة من أن الآمال في وقف إطلاق النار في اليمن متوقفة فعليًا إلى أن يختار المتمردون الحوثيون إنهاء هجومهم العسكري أو أن يقرروا أن العدد المتزايد للقتلى الذي يصل إلى عشرات الآلاف أمر غير مقبول. يتجه الحوثيون حاليًا نحو الاستيلاء على محافظة مأرب الاستراتيجية والغنية بالنفط.
انتهت المحادثات المكثفة في أبريل ومايو ، بما في ذلك المناقشات المباشرة بين قيادة الحوثيين والسعوديين في عمان ، مع اقتراب الحوثيين - المعروفين أيضًا باسم أنصار الله - من قبول اتفاق وقف إطلاق النار قبل رفض العرض في نهاية المطاف.
قال أحد المصادر إن قيادة الحوثيين كانت تأخذ المشورة من جناحها العسكري ، وقيل لها إن هجومها المتصاعد مؤخرًا للسيطرة على مأرب سينجح في تغيير حسابات المساومة. مأرب هي آخر معقل في الشمال لا يخضع لسيطرتها.
إن حصيلة القتلى في مأرب بين المقاتلين ، وفقًا لدبلوماسيين غربيين ، هي "مروعة ، بل فاحشة ، لكن لكي يتراجع زعيم الحوثيين عبد الملك بدر الدين الحوثي ، فإنه يحتاج إلى سرد يشرح للقبائل سبب كل هذا الكم الهائل من الدماء والثروات. أنفقت من أجل لا شيء ".
السعوديون ، الداعمون للحكومة اليمنية ، لا يقصفون مقاتلي الحوثيين فحسب ، بل يقصفون أيضًا خطوط إمدادهم. أعلن محافظ مأرب سلطان ، العرادة ، عن وفاة ما يصل إلى 18 ألف شخص منذ أوائل عام 2020 ، لكن عدد الوفيات تصاعد منذ فبراير.
اعتقد دبلوماسيون غربيون في وقت ما أن المحادثات السعودية-الحوثية قد توصلت إلى اتفاق يقارب 90٪ ، بما في ذلك الافتتاح الكامل للموانئ المحاصرة من قبل السعودية ومطار صنعاء ، مما أدى إلى وقف إطلاق النار. قاد المحادثات في عمان المتحدث باسم الحوثيين محمد عبد السلام ، الذي يعيش في المنفى في مسقط وكان قد تم تعيينه ليكون بمثابة المفاوض الرئيسي.
في النهاية ، لم يكن الحوثيون مستعدين لربط إعادة فتح الموانئ بوقف أوسع لإطلاق النار. وكان أحد الاقتراحات رفع الحصار ، وقفة محدودة لمدة أسابيع تلاها وقف إطلاق النار الذي أدى إلى محادثات وطنية.
وفي إشارة إلى الانعكاس الدبلوماسي ، رفض الحوثيون الأسبوع الماضي مقابلة مبعوث الأمم المتحدة الخاص مارتن غريفيث وتيم ليندركينغ ، المبعوث الأمريكي الخاص إلى اليمن ، في عمان. يصر الحوثيون على إعادة فتح مطار صنعاء بالكامل لوجهات غير محدودة ، بما في ذلك إيران ، ورفع القيود المفروضة على ميناء الحديدة ، والوقف الكامل لغارات التحالف العربي قبل وقف هجومهم على مأرب.
في بيان مقتضب هذا الأسبوع ، أقر غريفيث أن المحادثات في عمان قد توقفت ، وقال: "للأسف ، لسنا في المكان الذي نود أن نكون فيه للتوصل إلى اتفاق. وفي غضون ذلك ، تستمر الحرب بلا هوادة مسببة معاناة هائلة للسكان المدنيين ".
يتواصل العمل على اتفاقية للسماح بالتدفق غير المعوق لواردات الوقود عبر الميناء.
زار ليندركينغ المنطقة أربع مرات ، وأحيانًا مع بريت ماكغورك ، منسق البيت الأبيض للشرق الأوسط. قال ليندركينغ إنه يضغط على السعوديين لرفع الحصار عن ميناء الحديدة بغض النظر عن وقف إطلاق النار على نطاق أوسع. وقال لمجلس الشيوخ الأمريكي نتيجة لضغوطه "لقد نقل السعوديون عدة سفن ، لكن هناك حاجة للمزيد. يجب أن تكون خطوط الحياة الأساسية مفتوحة ولا يمكن وضعها رهينة لعناصر أخرى من اتفاق السلام ".
One of the central issues of the talks in Iraq was the influence that Iran could bring to bear on the Houthi movement in Yemen to engage in talks with Saudi Arabia. The Iranians have told western diplomats they will help, but it was unrealistic to ask the Houthis to lay down their arms as part of a ceasefire, and would not recommend them to do so.
The UN’s humanitarian wing says its $3.85bn humanitarian appeal is underfunded by $2.53bn. Aid agencies are reaching only half of the 16 million people it says it needs to help. The collapse in the Yemeni rial this year has driven up food prices so they are now 200% higher than at the start of the conflict in 2015.
في تقرير لـ صحیفة “الجاردیان” البريطانية : حصیلة القتلى في مأرب بصفوف الحوثیین “مروعة بل فاحشة
بقلم : باتريك وينتور
تخشى الأمم المتحدة من أن الآمال في وقف إطلاق النار في اليمن متوقفة فعليًا إلى أن يختار المتمردون الحوثيون إنهاء هجومهم العسكري أو أن يقرروا أن العدد المتزايد للقتلى الذي يصل إلى عشرات الآلاف أمر غير مقبول. يتجه الحوثيون حاليًا نحو الاستيلاء على محافظة مأرب الاستراتيجية والغنية بالنفط.
انتهت المحادثات المكثفة في أبريل ومايو ، بما في ذلك المناقشات المباشرة بين قيادة الحوثيين والسعوديين في عمان ، مع اقتراب الحوثيين - المعروفين أيضًا باسم أنصار الله - من قبول اتفاق وقف إطلاق النار قبل رفض العرض في نهاية المطاف.
قال أحد المصادر إن قيادة الحوثيين كانت تأخذ المشورة من جناحها العسكري ، وقيل لها إن هجومها المتصاعد مؤخرًا للسيطرة على مأرب سينجح في تغيير حسابات المساومة. مأرب هي آخر معقل في الشمال لا يخضع لسيطرتها.
إن حصيلة القتلى في مأرب بين المقاتلين ، وفقًا لدبلوماسيين غربيين ، هي "مروعة ، بل فاحشة ، لكن لكي يتراجع زعيم الحوثيين عبد الملك بدر الدين الحوثي ، فإنه يحتاج إلى سرد يشرح للقبائل سبب كل هذا الكم الهائل من الدماء والثروات. أنفقت من أجل لا شيء ".
السعوديون ، الداعمون للحكومة اليمنية ، لا يقصفون مقاتلي الحوثيين فحسب ، بل يقصفون أيضًا خطوط إمدادهم. أعلن محافظ مأرب سلطان ، العرادة ، عن وفاة ما يصل إلى 18 ألف شخص منذ أوائل عام 2020 ، لكن عدد الوفيات تصاعد منذ فبراير.
اعتقد دبلوماسيون غربيون في وقت ما أن المحادثات السعودية-الحوثية قد توصلت إلى اتفاق يقارب 90٪ ، بما في ذلك الافتتاح الكامل للموانئ المحاصرة من قبل السعودية ومطار صنعاء ، مما أدى إلى وقف إطلاق النار. قاد المحادثات في عمان المتحدث باسم الحوثيين محمد عبد السلام ، الذي يعيش في المنفى في مسقط وكان قد تم تعيينه ليكون بمثابة المفاوض الرئيسي.
في النهاية ، لم يكن الحوثيون مستعدين لربط إعادة فتح الموانئ بوقف أوسع لإطلاق النار. وكان أحد الاقتراحات رفع الحصار ، وقفة محدودة لمدة أسابيع تلاها وقف إطلاق النار الذي أدى إلى محادثات وطنية.
وفي إشارة إلى الانعكاس الدبلوماسي ، رفض الحوثيون الأسبوع الماضي مقابلة مبعوث الأمم المتحدة الخاص مارتن غريفيث وتيم ليندركينغ ، المبعوث الأمريكي الخاص إلى اليمن ، في عمان. يصر الحوثيون على إعادة فتح مطار صنعاء بالكامل لوجهات غير محدودة ، بما في ذلك إيران ، ورفع القيود المفروضة على ميناء الحديدة ، والوقف الكامل لغارات التحالف العربي قبل وقف هجومهم على مأرب.
في بيان مقتضب هذا الأسبوع ، أقر غريفيث أن المحادثات في عمان قد توقفت ، وقال: "للأسف ، لسنا في المكان الذي نود أن نكون فيه للتوصل إلى اتفاق. وفي غضون ذلك ، تستمر الحرب بلا هوادة مسببة معاناة هائلة للسكان المدنيين ".
يتواصل العمل على اتفاقية للسماح بالتدفق غير المعوق لواردات الوقود عبر الميناء.
زار ليندركينغ المنطقة أربع مرات ، وأحيانًا مع بريت ماكغورك ، منسق البيت الأبيض للشرق الأوسط. قال ليندركينغ إنه يضغط على السعوديين لرفع الحصار عن ميناء الحديدة بغض النظر عن وقف إطلاق النار على نطاق أوسع. وقال لمجلس الشيوخ الأمريكي نتيجة لضغوطه "لقد نقل السعوديون عدة سفن ، لكن هناك حاجة للمزيد. يجب أن تكون خطوط الحياة الأساسية مفتوحة ولا يمكن وضعها رهينة لعناصر أخرى من اتفاق السلام ".
ووصف ليندركينغ احتمال استيلاء المتمردين الحوثيين على مأرب بأنه "أكبر تهديد منفرد لجهود السلام". وقال إن عملية الاستيلاء "لم تكن وشيكة ، لكنهم يواصلون الاقتراب أكثر من هدفهم المتمثل في تطويق المدينة ، مما قد يؤدي إلى عزل مدينة يبلغ عدد سكانها 1.8 مليون شخص ، وكثير منهم بالفعل معرضون للخطر بشدة".
كان الديوان الملكي العماني ، الذي كان تقليديا قوة من أجل المصالحة في الشرق الأوسط ، متفائلا منذ أن عقدت المحادثات على خلفية دولية أكثر إيجابية. لقد كانت الولايات المتحدة أكثر انخراطًا دبلوماسيًا في اليمن أكثر من سنوات ، وكان السعوديون يعقدون ما وُصف بالمحادثات الإيجابية المباشرة مع إيران التي استضافتها العراق.
تحرص الرياض على نجاح محادثاتها مع إيران ، حيث يتوق الجناح الأكثر تقدمية في المحكمة إلى إجراء مناقشات مع طهران لبعض الوقت ، بل وتزعم أنها منعت من قبل إدارة ترامب. وترأس الوفد الإيراني للمحادثات السعودية سعيد عرافاني نائب سكرتير المجلس الأعلى للأمن القومي. وترأس الوفد السعودي خالد الحميدان رئيس المخابرات المعروف أيضا باسم أبو علي والمسؤول السابق عن ملف اليمن.
كانت إحدى القضايا المركزية للمحادثات في العراق هي التأثير الذي يمكن أن تمارسه إيران على جماعة الحوثي في اليمن للدخول في محادثات مع المملكة العربية السعودية. أخبر الإيرانيون الدبلوماسيين الغربيين أنهم سوف يساعدون ، لكن لم يكن من الواقعي مطالبة الحوثيين بإلقاء أسلحتهم كجزء من وقف إطلاق النار ، ولن يوصواهم بالقيام بذلك.
يقول الجناح الإنساني للأمم المتحدة إن نداءه الإنساني البالغ 3.85 مليار دولار يعاني من نقص التمويل بمقدار 2.53 مليار دولار. لا تصل وكالات الإغاثة إلا إلى نصف الـ16 مليون شخص التي تقول إنها بحاجة إلى المساعدة. أدى انهيار الريال اليمني هذا العام إلى ارتفاع أسعار المواد الغذائية ، لذا فهي الآن أعلى بنسبة 200٪ مما كانت عليه في بداية الصراع في عام 2015.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
كان الديوان الملكي العماني ، الذي كان تقليديا قوة من أجل المصالحة في الشرق الأوسط ، متفائلا منذ أن عقدت المحادثات على خلفية دولية أكثر إيجابية. لقد كانت الولايات المتحدة أكثر انخراطًا دبلوماسيًا في اليمن أكثر من سنوات ، وكان السعوديون يعقدون ما وُصف بالمحادثات الإيجابية المباشرة مع إيران التي استضافتها العراق.
تحرص الرياض على نجاح محادثاتها مع إيران ، حيث يتوق الجناح الأكثر تقدمية في المحكمة إلى إجراء مناقشات مع طهران لبعض الوقت ، بل وتزعم أنها منعت من قبل إدارة ترامب. وترأس الوفد الإيراني للمحادثات السعودية سعيد عرافاني نائب سكرتير المجلس الأعلى للأمن القومي. وترأس الوفد السعودي خالد الحميدان رئيس المخابرات المعروف أيضا باسم أبو علي والمسؤول السابق عن ملف اليمن.
كانت إحدى القضايا المركزية للمحادثات في العراق هي التأثير الذي يمكن أن تمارسه إيران على جماعة الحوثي في اليمن للدخول في محادثات مع المملكة العربية السعودية. أخبر الإيرانيون الدبلوماسيين الغربيين أنهم سوف يساعدون ، لكن لم يكن من الواقعي مطالبة الحوثيين بإلقاء أسلحتهم كجزء من وقف إطلاق النار ، ولن يوصواهم بالقيام بذلك.
يقول الجناح الإنساني للأمم المتحدة إن نداءه الإنساني البالغ 3.85 مليار دولار يعاني من نقص التمويل بمقدار 2.53 مليار دولار. لا تصل وكالات الإغاثة إلا إلى نصف الـ16 مليون شخص التي تقول إنها بحاجة إلى المساعدة. أدى انهيار الريال اليمني هذا العام إلى ارتفاع أسعار المواد الغذائية ، لذا فهي الآن أعلى بنسبة 200٪ مما كانت عليه في بداية الصراع في عام 2015.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
رئيس بلدية اللد:
فقدنا السيطرة كليا على المدينة والشوارع تشهد حرب اهلية بين العرب واليهود واطالب نتنياهو ادخال الجيش لاستعادة السيطرة..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
فقدنا السيطرة كليا على المدينة والشوارع تشهد حرب اهلية بين العرب واليهود واطالب نتنياهو ادخال الجيش لاستعادة السيطرة..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
الصفحة الاولى لصحيفة معاريف العبرية لهذا اليوم
"الـــدولـــة تــحــتـــرق"....
اين عبيد الماسونية من هذا والله انهم أضعف خلق الله واجبنه..
اللهم احفظ اهل فلسطين وثبت خطاهم وسدد رميهم...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
"الـــدولـــة تــحــتـــرق"....
اين عبيد الماسونية من هذا والله انهم أضعف خلق الله واجبنه..
اللهم احفظ اهل فلسطين وثبت خطاهم وسدد رميهم...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
لأوّل مرّة منذ قيام "إسرائيل"
350 صاروخاً من غزة على تل أبيب ومطار بن غوريون والمدن المحيطة خلال ساعات ، والرعب يضرب قلب إسرائيل لأوّل مرّة في تاريخها
إسرائيل أصابها الغيظ وترد بضرب مباني سكنية مكتظة في غزة بالصواريخ الحارقة
المظاهرات تشتعل في واشنطن ونيويورك وعواصم أوروبية الآن
بينما الحكام العرب المتواطئون يكتفون بالتنديد!
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
350 صاروخاً من غزة على تل أبيب ومطار بن غوريون والمدن المحيطة خلال ساعات ، والرعب يضرب قلب إسرائيل لأوّل مرّة في تاريخها
إسرائيل أصابها الغيظ وترد بضرب مباني سكنية مكتظة في غزة بالصواريخ الحارقة
المظاهرات تشتعل في واشنطن ونيويورك وعواصم أوروبية الآن
بينما الحكام العرب المتواطئون يكتفون بالتنديد!
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
#تركيا. أتراك غاضبون يضيؤون العلم الفلسطيني مع العلم التركي على مبنى قنصلية الاحتلال في إسطنبول تنديدا بما تتعرض له القدس وغزة والمسجد الاقصى
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror