*كلااااام خطير للغاية يكشف ويفضح التحالف #الفارسي #اليهودي الممتد لاكثر من الف سنة * *وعلى مر التاريخ مافي #اسرائيلي يقصف #ايراني ولا #ايراني يقصف #اسرائيلي * #الاقصى_تنتفض #غزة_الآن #غزه_تنتصر_للقدس #مارب_نداء_الجمهوريه https://twitter.com/ahmedmosibly/status/1394697559046868995?s=24
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Twitter
احمد المسيبلي
كلااااام خطير للغاية يكشف ويفضح التحالف #الفارسي #اليهودي الممتد لاكثر من الف سنة وعلى مر التاريخ مافي #اسرائيلي يقصف #ايراني ولا #ايراني يقصف #اسرائيلي #الاقصى_تنتفض #غزة_الآن #غزه_تنتصر_للقدس #مارب_نداء_الجمهوريه
#السقوط_المؤلم
رغم كل ما قدمته مقاومة خورمكسر بقيادة البطل الزامكي وباقي المجموعة الا ان العدو كان اكثر شراسة فسقط الخط الرئيسي الرابط بين خورمكسر والمدينة القديمة كريتر، رغم كل تلك التضحيات والاستبسال في سبيل تحقيق أهدافة والعيش بكرامة
فقد كان حالها كباقي مدن عدن واحيائها الغالب على شبابها ورجالها ليسوا ذو خبرة للقتال بعضهم اظن كان اول مرة بحياته حمل سلاح وقت اقتحام الحوثي المدينة وقد ظهر وبرزت بعض الاسماء القيادية على مستوى المجاميع كاغسان الجفري (البقرة)، كان من افراد اللجان الشعبية، وفهمي الوحيشي يحسب على السلفيين والأخ عبدالله الكهالي وأيضا لا ننسى الشهيد الشيخ وردي وغيرهم ممن ذكرناه قبل هذا.
المهم أنهم حاولوا اعطى كل ما يستطيعوا في صد هذه المليشيات الطائفية التي هدفها قتل أهل الأسلام .
حقيقة لا استطيع الحديث عن تحرير مدينة عدن دون التعرض لبعض ما قدمته ايادي ابناء مديرية خورمكسر، كانوا كالنمل يرتبون انفسهم بشكل تلقائي فهم لا يملكون خبير عسكري او قيادي ذو خبرة كبيرة كل ما كان عندهم هدف سامي وعقيدة فلاذية تأبى الرضوخ والإستسلام.
ولكن شاء الله أن يبتلينا بسقوط مدينة خورمكسر ويزداد الضغط على مدينة التواهي وكانت حقيقة ليلة تعيسة علينا بعد سقوط مدينة خور مكسر.
#صفحات_من_مذكراتي
أبوغريب حازم الشاعر
رغم كل ما قدمته مقاومة خورمكسر بقيادة البطل الزامكي وباقي المجموعة الا ان العدو كان اكثر شراسة فسقط الخط الرئيسي الرابط بين خورمكسر والمدينة القديمة كريتر، رغم كل تلك التضحيات والاستبسال في سبيل تحقيق أهدافة والعيش بكرامة
فقد كان حالها كباقي مدن عدن واحيائها الغالب على شبابها ورجالها ليسوا ذو خبرة للقتال بعضهم اظن كان اول مرة بحياته حمل سلاح وقت اقتحام الحوثي المدينة وقد ظهر وبرزت بعض الاسماء القيادية على مستوى المجاميع كاغسان الجفري (البقرة)، كان من افراد اللجان الشعبية، وفهمي الوحيشي يحسب على السلفيين والأخ عبدالله الكهالي وأيضا لا ننسى الشهيد الشيخ وردي وغيرهم ممن ذكرناه قبل هذا.
المهم أنهم حاولوا اعطى كل ما يستطيعوا في صد هذه المليشيات الطائفية التي هدفها قتل أهل الأسلام .
حقيقة لا استطيع الحديث عن تحرير مدينة عدن دون التعرض لبعض ما قدمته ايادي ابناء مديرية خورمكسر، كانوا كالنمل يرتبون انفسهم بشكل تلقائي فهم لا يملكون خبير عسكري او قيادي ذو خبرة كبيرة كل ما كان عندهم هدف سامي وعقيدة فلاذية تأبى الرضوخ والإستسلام.
ولكن شاء الله أن يبتلينا بسقوط مدينة خورمكسر ويزداد الضغط على مدينة التواهي وكانت حقيقة ليلة تعيسة علينا بعد سقوط مدينة خور مكسر.
#صفحات_من_مذكراتي
أبوغريب حازم الشاعر
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
*مقطع كاميرة مراقبة، اليوم، من مستوطنة قرب عسقلان، وثقت لحظة انفجار صاروخ من غزة، وسط تعتيم اعلامي إسرائيلي على أضرار قتلى القصف الصاروخي.
منقوووول*😎✌🏻
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
منقوووول*😎✌🏻
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
الانتقالي يستعين باعلامه لارهاب الشارع العدني.
كلما قالوا الشباب مظاهره وخروج قالوا الشرعية عززت وهدول الذي يشتوا مظاهره اخوانجية مندسين..
هاد معاكم خراجه ولا هو الدفع عادوا شغال يا مرتزقة..
#خارجين_يعني_خارجين
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
كلما قالوا الشباب مظاهره وخروج قالوا الشرعية عززت وهدول الذي يشتوا مظاهره اخوانجية مندسين..
هاد معاكم خراجه ولا هو الدفع عادوا شغال يا مرتزقة..
#خارجين_يعني_خارجين
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
الانتقالي شريك بعقاب عدن بخدمة الكهرباء لثلاثة أسباب ..
◐وزارة الكهرباء من نصيبه.
◐محافظ عدن تبعه.
◐عدن تحت قبضته.
كلمة الحق تنقال وإن كانت مؤلمة.
✍ #محمد_بن_نعمان
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2532540107042932&id=100008609013041
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
◐وزارة الكهرباء من نصيبه.
◐محافظ عدن تبعه.
◐عدن تحت قبضته.
كلمة الحق تنقال وإن كانت مؤلمة.
✍ #محمد_بن_نعمان
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2532540107042932&id=100008609013041
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
Facebook
Log in to Facebook
Log in to Facebook to start sharing and connecting with your friends, family and people you know.
✍️#النائب_عبد_اللطيف_العلوي
إسرا-ئيل ... والأهداف الثّلاثة:
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
حروب إسرا-ئيل ضدّ العرب ، أو ضدّ من ادّعى حربها من العرب ، مرّت بثلاثة أهداف استراتيجيّة ، تتماشى مع كلّ مرحلة ..
1) سنة 48 كان الهدف الاستراتيجيّ كسب المجال ، وإحلال المشروع على الأرض وجعله حقيقة ميدانية وواقعا مفروضا ... ونجحت في ذلك
2 ) سنة 67 و73 كان الهدف الاستراتيجي الأول : كسب الشرعية و انتزاع الاعتراف الإقليميّ ... فلو أرادت إسرا-ئيل في هاتين الحالتين المزيد من الأرض لاستطاعت ، وربما كانت الآن بعض العواصم تحت الاحتلال المباشر ( لا يجب أن ننسى أنّ القوات الصه-يونية سنة 73 توقفت على بعد 91 كم من القاهرة ... هذا تذكير للّذين مازالوا يؤمنون بأكذوبة النصر المظفر في تلك الحرب ..) ومرّة أخرى تحقّق الهدف الاستراتيجي الثاني ، بالوصول إلى كامب ديفيد سنة 79 ، وبفتح أبواب التطبيع على مصراعيها إلى حدود أوسلو ، وبدء مسار تصفية القضيّة الفلسطينية على أساس التسوية
3) الهدف الثالث بدأ الاشتغال عليه منذ حرب 82 وما تلاها .. 2006 وحروب غزّة المتتابعة ( يمكن اعتبارها معارك داخل حرب واحدة ... لكن ليس هذا هو المهمّ الآن )
الهدف الثالث هو تثبيت أسطورة الرّدع الإسرا-ئيلية ، لضمان أن لا تتكرر مثل تلك الحروب النظامية الأولى ... وهنا ... كان الفشل الذّريع ... في جنوب لبنان وفي غزة
الصها-ينة يعرفون أنه لا قيمة تاريخية على المدى البعيد ، للهدفين الأول والثاني ، مالم يتحقق الهدف الثالث ، ولذلك سوف يذهبون إلى أقصى درجات التّوحّش لكي لا يسقط هذا الهدف ... ( أو ليقنعوا جمهورهم أنه لم يسقط ..) لكنّ الأمر قد قضي .
مشكلة الهدف الثالث أنه ليس موضوعيّا ، بالمعنى العسكريّ ، هو هدف لا يتحقق إلاّ من خلال صراع الإرادات ، وهنا يأتي التّفوّق الباهر للنموذج الجديد من الإنسان الفلسطيني اللبناني المقا-وم / العربي لاحقا ...
ثمّة حقيقتان لا يجب نسيانهما أبدا :
الأولى أنّه في أيّ حرب ، لا يمكن إعلان الانتصار إلاّ في إحدى حالتين : القضاء على عدوّك تماما ، أو إقراره بالهزيمة ... مادام عدوك لم يقرّ بهزيمته ولم يعترف لك بالنصر ، فلن تستطيع مهما فعلت أن تنتزع منه ماتريد ، لغير رجعة... إسرا-ئيل لم تستطع ، ولن تستطيع إبادة أعدائها الّذين يحيطون بها في دوائر متتالية : فلسطينية ، عربية إقليمية ، عربية قومية ،..
كما أنّها لم ولن تستطيع انتزاع التسليم بالهزيمة والاعتراف بانتصاراتها مهما أوغلت في التقتيل واستفرغت كلّ ما في جعبتها من فاشية وفرانكشتاينية ..
ماذا يبقى إذن ؟؟
يبقى المفعول الارتدادي لسقوط الهدف الاستراتيجي الثالث .. كثيرون آمنوا بذلك ، واليوم يؤمنون به أكثر من أيّ وقت مضى ...
https://m.facebook.com/groups/2798227473826148/permalink/2867787913536770/
شبكة مرآة حضرموت
https://t.me/hadramout_mirror
إسرا-ئيل ... والأهداف الثّلاثة:
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
حروب إسرا-ئيل ضدّ العرب ، أو ضدّ من ادّعى حربها من العرب ، مرّت بثلاثة أهداف استراتيجيّة ، تتماشى مع كلّ مرحلة ..
1) سنة 48 كان الهدف الاستراتيجيّ كسب المجال ، وإحلال المشروع على الأرض وجعله حقيقة ميدانية وواقعا مفروضا ... ونجحت في ذلك
2 ) سنة 67 و73 كان الهدف الاستراتيجي الأول : كسب الشرعية و انتزاع الاعتراف الإقليميّ ... فلو أرادت إسرا-ئيل في هاتين الحالتين المزيد من الأرض لاستطاعت ، وربما كانت الآن بعض العواصم تحت الاحتلال المباشر ( لا يجب أن ننسى أنّ القوات الصه-يونية سنة 73 توقفت على بعد 91 كم من القاهرة ... هذا تذكير للّذين مازالوا يؤمنون بأكذوبة النصر المظفر في تلك الحرب ..) ومرّة أخرى تحقّق الهدف الاستراتيجي الثاني ، بالوصول إلى كامب ديفيد سنة 79 ، وبفتح أبواب التطبيع على مصراعيها إلى حدود أوسلو ، وبدء مسار تصفية القضيّة الفلسطينية على أساس التسوية
3) الهدف الثالث بدأ الاشتغال عليه منذ حرب 82 وما تلاها .. 2006 وحروب غزّة المتتابعة ( يمكن اعتبارها معارك داخل حرب واحدة ... لكن ليس هذا هو المهمّ الآن )
الهدف الثالث هو تثبيت أسطورة الرّدع الإسرا-ئيلية ، لضمان أن لا تتكرر مثل تلك الحروب النظامية الأولى ... وهنا ... كان الفشل الذّريع ... في جنوب لبنان وفي غزة
الصها-ينة يعرفون أنه لا قيمة تاريخية على المدى البعيد ، للهدفين الأول والثاني ، مالم يتحقق الهدف الثالث ، ولذلك سوف يذهبون إلى أقصى درجات التّوحّش لكي لا يسقط هذا الهدف ... ( أو ليقنعوا جمهورهم أنه لم يسقط ..) لكنّ الأمر قد قضي .
مشكلة الهدف الثالث أنه ليس موضوعيّا ، بالمعنى العسكريّ ، هو هدف لا يتحقق إلاّ من خلال صراع الإرادات ، وهنا يأتي التّفوّق الباهر للنموذج الجديد من الإنسان الفلسطيني اللبناني المقا-وم / العربي لاحقا ...
ثمّة حقيقتان لا يجب نسيانهما أبدا :
الأولى أنّه في أيّ حرب ، لا يمكن إعلان الانتصار إلاّ في إحدى حالتين : القضاء على عدوّك تماما ، أو إقراره بالهزيمة ... مادام عدوك لم يقرّ بهزيمته ولم يعترف لك بالنصر ، فلن تستطيع مهما فعلت أن تنتزع منه ماتريد ، لغير رجعة... إسرا-ئيل لم تستطع ، ولن تستطيع إبادة أعدائها الّذين يحيطون بها في دوائر متتالية : فلسطينية ، عربية إقليمية ، عربية قومية ،..
كما أنّها لم ولن تستطيع انتزاع التسليم بالهزيمة والاعتراف بانتصاراتها مهما أوغلت في التقتيل واستفرغت كلّ ما في جعبتها من فاشية وفرانكشتاينية ..
ماذا يبقى إذن ؟؟
يبقى المفعول الارتدادي لسقوط الهدف الاستراتيجي الثالث .. كثيرون آمنوا بذلك ، واليوم يؤمنون به أكثر من أيّ وقت مضى ...
https://m.facebook.com/groups/2798227473826148/permalink/2867787913536770/
شبكة مرآة حضرموت
https://t.me/hadramout_mirror
Facebook
Facebook Groups
كلمة حق ☝ has 31,377 members
سقطرى تواجه جائحة كورونا دون استعداد
كوينتين مولر، سقطرى
عندما بدأ فيروس كورونا في التفشي بسرعة في جميع أنحاء اليمن خلال شهري أبريل/نيسان ومايو/أيار 2020، نجت سقطرى من الجائحة إلى حد كبير. يعود هذا بشكل كبير إلى عزلة أرخبيل سقطرى. نظرًا للقيود التي فرضتها الحرب على خيارات السفر، لم يكن هناك أواخر عام 2020 سوى عدد قليل من الطرق المنتظمة التي تربط بين حديبو، المدينة الرئيسية في الجزيرة، والبر اليمني، ورحلات جوية من مطار سيئون، وقوارب من المكلا وعدن، بالإضافة إلى سفن الركاب من صلالة في سلطنة عمان.
بداية 2021، استأنفت شركة السعيدة للطيران رحلاتها الدولية المباشرة إلى سقطرى عبر دبي، على الرغم من إلغائها الشهر التالي. وفي مارس/آذار، أنشأت العربية للطيران -شركة طيران منخفضة التكلفة ومقرها الشارقة- طريقًا منتظمًا إلى الجزيرة عبر أبو ظبي. وهكذا أصبح لدى العائلات السقطرية -التي تعيش في الإمارات والتي يقطن الكثير منها في إمارتي عجمان ورأس الخيمة- وسائل ملائمة للسفر إلى لجزيرة ذهابًا وإيابًا منذ يناير/كانون الثاني. كما عاد السياح ومعظمهم من الغرب لزيارة الجزيرة، ما مثّل دفعة للاقتصاد المحلي، ولا سيما قطاع السياحة ومن يعمل فيه من منظمي الرحلات السياحية المحلية والمرشدين والسائقين والفنادق، لكنه وفر أيضًا جسرًا جويًّا لتفشي فيروس كورونا ووصوله إلى سقطرى.
طُلب من السياح الأجانب تقديم فحص كورونا (PCR) يثبت عدم إصابتهم بالفيروس قبل صعودهم الطائرة في الإمارات وإجراء فحص دم عند الوصول، ولكن من دون فرض أي حجر صحي عند وصولهم إلى الجزيرة. كما لوحظ عدم استخدام السكان المحليين أو السياح في سقطرى الكمامات بشكل دائم. وعلى عكس ما فُرض على السياح الأجانب، لم يُفرض على اليمنيين المسافرين إلى سقطرى من البر الرئيسي تقديم فحص كورونا (PCR) يثبت عدم إصابتهم بالفيروس قبل السفر.
خلال الأشهر القليلة الأولى من عام 2021، بدت الحياة في الجزيرة كما كانت عليه قبل الوباء، وغالبًا ما أخبر المرشدون المحليون السياح أن سقطرى خالية من فيروس كورونا. ولكن كان لاستئناف السفر الدولي عواقب سلبية، فخلال الأيام الأربعة الأولى من شهر أبريل/نيسان أُصيب أكثر من 40 سقطريًّا بالفيروس وفقًا للدكتور سعد القدومي من مستشفى خليفة بن زايد، المستشفى الرئيسي في سقطرى المموّل من الإمارات، والواقع في العاصمة حديبو. قال القدومي: لا تزال الجزيرة مفتوحة للزوار، ولا يخضع المواطنون القادمون من حضرموت والمهرة لفحص كورونا، وما زالوا يتنقلون بحريّة بين الناس في الأسواق والشوارع”.
كشف موظف سقطري في مستشفى خليفة بن زايد تحدث إلى مركز صنعاء شريطة عدم الكشف عن هويته أن 19 من أصل 25 فحص كورونا أُجريت يوم الأول من أبريل/نيسان كانت إيجابية. صحيح أنها عينة صغيرة إلا أنها مرتفعة بشكل خطير. وقال: “ماتت جارتي، وهي سيدة كبيرة في العمر، بسبب فيروس كورونا، وعدد الحالات يتزايد كل يوم، ولكن لا أحد يرتدي كمامة”.
ما يجعل الأمر أكثر خطورة هو عدم وجود غرف حجر صحي في مستشفى خليفة، ما يعني أن سقطرى لديها الحد الأدنى من الموارد للتعامل مع تفشي جائحة كورونا. قال الدكتور القدومي لمركز صنعاء: “لدينا أربعة أجهزة تنبيب وأربعة أجهزة تنفس للجزيرة بأكملها. هذا ليس كافيًّا، لكنه أفضل من لا شيء”. وأضاف أن المرافق الطبية بالجزيرة عادة ما تزوّد بالأكسجين من حضرموت، لكن الرياح العاتية في فصل الربيع تحد من عمليات توصيل الأكسجين على متن القوارب. أما المركز الطبي الآخر في الجزيرة، المركز الميداني السعودي، المموّل من السعودية، سرّح مؤخرًا معظم موظفيه، الذين كانوا أردنيين بشكل عام.
لا توجد سوى منشأة واحدة فقط في الجزيرة تجري فحص كورونا (PCR) وهي مختبر العسلي، لكن تكلفة الفحص باهظة للغاية إذ تبلغ حوالي 45 ألف ريال يمني (أي حوالي 52 دولارًا أمريكيًّا عند كتابة هذا المقال) أي ما يعادل راتب شهر كامل للكثير من الأسر. تُرسل الفحوصات التي يجريها المختبر إلى البر الرئيسي للحصول على النتيجة. يستخدم مستشفى خليفة فحوصات الأجسام المضادة، وهي فحوصات أقل موثوقية وأرخص تكلفة، وتبلغ كلفتها 6 آلاف ريال يمني (حوالي 6.90 دولار أمريكي).
تساهم التصرفات الفردية الطائشة أيضًا في انتشار فيروس كورونا، فبحسب موظف محلي يعمل لدى شركة العربية للطيران -طالبًا عدم ذكر اسمه لكي يتحدث بصراحة عن الوضع- حاول 15 راكبًا الصعود على متن رحلة في 29 مارس/آذار إلى أبو ظبي ولكنهم مُنعوا من ذلك لثبوت إصابتهم بفيروس كورونا. “القلق الحقيقي هو أن الأشخاص الذين ثبتت إصابتهم بالفيروس لا يقومون بعزل أنفسهم، بل يذهبون إلى المطار، ويختلطون مع مجاميع الناس معتقدين أنه لا يزال بإمكانهم ركوب الطائرة، حتى يتم إيقافهم ويُطلب منهم إظهار شهادة خلوهم من فيروس كورونا، حتى أن البعض قال: أنا بصحة جيدة، وهذه مجرد إنفلونزا”.
كوينتين مولر، سقطرى
عندما بدأ فيروس كورونا في التفشي بسرعة في جميع أنحاء اليمن خلال شهري أبريل/نيسان ومايو/أيار 2020، نجت سقطرى من الجائحة إلى حد كبير. يعود هذا بشكل كبير إلى عزلة أرخبيل سقطرى. نظرًا للقيود التي فرضتها الحرب على خيارات السفر، لم يكن هناك أواخر عام 2020 سوى عدد قليل من الطرق المنتظمة التي تربط بين حديبو، المدينة الرئيسية في الجزيرة، والبر اليمني، ورحلات جوية من مطار سيئون، وقوارب من المكلا وعدن، بالإضافة إلى سفن الركاب من صلالة في سلطنة عمان.
بداية 2021، استأنفت شركة السعيدة للطيران رحلاتها الدولية المباشرة إلى سقطرى عبر دبي، على الرغم من إلغائها الشهر التالي. وفي مارس/آذار، أنشأت العربية للطيران -شركة طيران منخفضة التكلفة ومقرها الشارقة- طريقًا منتظمًا إلى الجزيرة عبر أبو ظبي. وهكذا أصبح لدى العائلات السقطرية -التي تعيش في الإمارات والتي يقطن الكثير منها في إمارتي عجمان ورأس الخيمة- وسائل ملائمة للسفر إلى لجزيرة ذهابًا وإيابًا منذ يناير/كانون الثاني. كما عاد السياح ومعظمهم من الغرب لزيارة الجزيرة، ما مثّل دفعة للاقتصاد المحلي، ولا سيما قطاع السياحة ومن يعمل فيه من منظمي الرحلات السياحية المحلية والمرشدين والسائقين والفنادق، لكنه وفر أيضًا جسرًا جويًّا لتفشي فيروس كورونا ووصوله إلى سقطرى.
طُلب من السياح الأجانب تقديم فحص كورونا (PCR) يثبت عدم إصابتهم بالفيروس قبل صعودهم الطائرة في الإمارات وإجراء فحص دم عند الوصول، ولكن من دون فرض أي حجر صحي عند وصولهم إلى الجزيرة. كما لوحظ عدم استخدام السكان المحليين أو السياح في سقطرى الكمامات بشكل دائم. وعلى عكس ما فُرض على السياح الأجانب، لم يُفرض على اليمنيين المسافرين إلى سقطرى من البر الرئيسي تقديم فحص كورونا (PCR) يثبت عدم إصابتهم بالفيروس قبل السفر.
خلال الأشهر القليلة الأولى من عام 2021، بدت الحياة في الجزيرة كما كانت عليه قبل الوباء، وغالبًا ما أخبر المرشدون المحليون السياح أن سقطرى خالية من فيروس كورونا. ولكن كان لاستئناف السفر الدولي عواقب سلبية، فخلال الأيام الأربعة الأولى من شهر أبريل/نيسان أُصيب أكثر من 40 سقطريًّا بالفيروس وفقًا للدكتور سعد القدومي من مستشفى خليفة بن زايد، المستشفى الرئيسي في سقطرى المموّل من الإمارات، والواقع في العاصمة حديبو. قال القدومي: لا تزال الجزيرة مفتوحة للزوار، ولا يخضع المواطنون القادمون من حضرموت والمهرة لفحص كورونا، وما زالوا يتنقلون بحريّة بين الناس في الأسواق والشوارع”.
كشف موظف سقطري في مستشفى خليفة بن زايد تحدث إلى مركز صنعاء شريطة عدم الكشف عن هويته أن 19 من أصل 25 فحص كورونا أُجريت يوم الأول من أبريل/نيسان كانت إيجابية. صحيح أنها عينة صغيرة إلا أنها مرتفعة بشكل خطير. وقال: “ماتت جارتي، وهي سيدة كبيرة في العمر، بسبب فيروس كورونا، وعدد الحالات يتزايد كل يوم، ولكن لا أحد يرتدي كمامة”.
ما يجعل الأمر أكثر خطورة هو عدم وجود غرف حجر صحي في مستشفى خليفة، ما يعني أن سقطرى لديها الحد الأدنى من الموارد للتعامل مع تفشي جائحة كورونا. قال الدكتور القدومي لمركز صنعاء: “لدينا أربعة أجهزة تنبيب وأربعة أجهزة تنفس للجزيرة بأكملها. هذا ليس كافيًّا، لكنه أفضل من لا شيء”. وأضاف أن المرافق الطبية بالجزيرة عادة ما تزوّد بالأكسجين من حضرموت، لكن الرياح العاتية في فصل الربيع تحد من عمليات توصيل الأكسجين على متن القوارب. أما المركز الطبي الآخر في الجزيرة، المركز الميداني السعودي، المموّل من السعودية، سرّح مؤخرًا معظم موظفيه، الذين كانوا أردنيين بشكل عام.
لا توجد سوى منشأة واحدة فقط في الجزيرة تجري فحص كورونا (PCR) وهي مختبر العسلي، لكن تكلفة الفحص باهظة للغاية إذ تبلغ حوالي 45 ألف ريال يمني (أي حوالي 52 دولارًا أمريكيًّا عند كتابة هذا المقال) أي ما يعادل راتب شهر كامل للكثير من الأسر. تُرسل الفحوصات التي يجريها المختبر إلى البر الرئيسي للحصول على النتيجة. يستخدم مستشفى خليفة فحوصات الأجسام المضادة، وهي فحوصات أقل موثوقية وأرخص تكلفة، وتبلغ كلفتها 6 آلاف ريال يمني (حوالي 6.90 دولار أمريكي).
تساهم التصرفات الفردية الطائشة أيضًا في انتشار فيروس كورونا، فبحسب موظف محلي يعمل لدى شركة العربية للطيران -طالبًا عدم ذكر اسمه لكي يتحدث بصراحة عن الوضع- حاول 15 راكبًا الصعود على متن رحلة في 29 مارس/آذار إلى أبو ظبي ولكنهم مُنعوا من ذلك لثبوت إصابتهم بفيروس كورونا. “القلق الحقيقي هو أن الأشخاص الذين ثبتت إصابتهم بالفيروس لا يقومون بعزل أنفسهم، بل يذهبون إلى المطار، ويختلطون مع مجاميع الناس معتقدين أنه لا يزال بإمكانهم ركوب الطائرة، حتى يتم إيقافهم ويُطلب منهم إظهار شهادة خلوهم من فيروس كورونا، حتى أن البعض قال: أنا بصحة جيدة، وهذه مجرد إنفلونزا”.
أقر أحد مدراء الفنادق، الذي تحدث أيضًا شريطة عدم الكشف عن هويته، بأن العديد من المرشدين السياحيين السقطريين استمروا في العمل دون ارتداء كمامات على الرغم من إصابتهم بفيروس كورونا. “أتذكر شخصًا ثبتت إصابته بالفيروس مؤخرًا، ويعزل نفسه الآن، لكنه مكث لمدة أسبوع مع 12 سائحًا قدِموا من الإمارات”.
وقال الدكتور القدومي: “ما زال الناس لا يؤمنون بوجود عشرات الإصابات بالفيروس في حديبو ويتعاملون مع الوضع بلا مبالاة. إنهم لا يرتدون الكمامات ولا يتخذون أي إجراءات وقائية”.
تتوفر الكمامات في المحلات حول مستشفى خليفة بسعر 200 ريال يمني للكمامة (20 سنت أمريكي). وعلى الرغم من أن سعر الكمامة مقدور عليه لمعظم الناس، إلا أن شراء العديد من الكمامات يمكن أن يؤثر على ميزانيات الأسر ذات الدخل المنخفض.
لم تأخذ السلطات المحلية سوى القليل من الإجراءات بشكل عام للتصدي لتهديد الجائحة، حيث لم تدلِ بأي تصريحات بشأن انتشار الفيروس في الأشهر الأخيرة ولم تصدر بروتوكولات جديدة للصحة العامة. كما أن السكان مستمرون بحياتهم اليومية كالمعتاد، فلا تزال العائلات تجتمع حول طبق واحد لتناول الطعام، ويتجمعون سويًّا لمضغ القات، ويلقون التحية بمصافحة اليدين ولمس الأنوف. كما أن معظمهم مستمرون بوضع زجاجة مياه عذبة وأكواب أمام منازلهم للعطشى من المارة.
وفي نهاية أبريل/نيسان، بدأت حملة تلقيح، بدعم من اليونيسف ومنظمة الصحة العالمية للسكان البالغ عمرهم 60 وما فوق على الجزيرة
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
وقال الدكتور القدومي: “ما زال الناس لا يؤمنون بوجود عشرات الإصابات بالفيروس في حديبو ويتعاملون مع الوضع بلا مبالاة. إنهم لا يرتدون الكمامات ولا يتخذون أي إجراءات وقائية”.
تتوفر الكمامات في المحلات حول مستشفى خليفة بسعر 200 ريال يمني للكمامة (20 سنت أمريكي). وعلى الرغم من أن سعر الكمامة مقدور عليه لمعظم الناس، إلا أن شراء العديد من الكمامات يمكن أن يؤثر على ميزانيات الأسر ذات الدخل المنخفض.
لم تأخذ السلطات المحلية سوى القليل من الإجراءات بشكل عام للتصدي لتهديد الجائحة، حيث لم تدلِ بأي تصريحات بشأن انتشار الفيروس في الأشهر الأخيرة ولم تصدر بروتوكولات جديدة للصحة العامة. كما أن السكان مستمرون بحياتهم اليومية كالمعتاد، فلا تزال العائلات تجتمع حول طبق واحد لتناول الطعام، ويتجمعون سويًّا لمضغ القات، ويلقون التحية بمصافحة اليدين ولمس الأنوف. كما أن معظمهم مستمرون بوضع زجاجة مياه عذبة وأكواب أمام منازلهم للعطشى من المارة.
وفي نهاية أبريل/نيسان، بدأت حملة تلقيح، بدعم من اليونيسف ومنظمة الصحة العالمية للسكان البالغ عمرهم 60 وما فوق على الجزيرة
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
حينما نبحث عن تصل دعاية أن الشرعية تدفع بتعزيزات للجهات في ابين نجد أن الصور المضافه كلها صور لتعزيزات حوثية في جبهة مأرب.
ما المقصود من هذه الحملة في وقت بدأت حملة لتظاهرات عدن ضد الفساد وضد الظالمين العابثين بأمن وامان عدن؟
حرب إعلامية يخوضها مرتزقة التحالف في عدن محاولين ارهاب الشارع العدني ليتوقف عن مطالبه لإنهاء هذه الحالة المزرية التي بلغت اليها عدن.
التحالف يستخدم اوارقه لاسقاط كل ما من شأنه تصحيح الوضع في عدن بحجة الشرعية والإخوان.
شماعة مهتريه تعب منها الناس وعرفوا كذب المطالبين لها.
فمتى يعي التحالف أن الناس في عدن ضاق بهم الحال وكثرة الضغط تولد الانفجار.
خذوها من الحوثي عبرة كيف اخرج من عدن...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
ما المقصود من هذه الحملة في وقت بدأت حملة لتظاهرات عدن ضد الفساد وضد الظالمين العابثين بأمن وامان عدن؟
حرب إعلامية يخوضها مرتزقة التحالف في عدن محاولين ارهاب الشارع العدني ليتوقف عن مطالبه لإنهاء هذه الحالة المزرية التي بلغت اليها عدن.
التحالف يستخدم اوارقه لاسقاط كل ما من شأنه تصحيح الوضع في عدن بحجة الشرعية والإخوان.
شماعة مهتريه تعب منها الناس وعرفوا كذب المطالبين لها.
فمتى يعي التحالف أن الناس في عدن ضاق بهم الحال وكثرة الضغط تولد الانفجار.
خذوها من الحوثي عبرة كيف اخرج من عدن...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
من المعروف بأن لا يتفق الباطل أبداً مع الحق ، يبقى الصراع بينهما حتى قيام الساعة .
والمصيبة أننا نجد البعض من أبناء عدن مصرين على إقناعنا بتحالفاتهم مع الجنوبيين لانتزاع حقوق العدني ومن من !!! من الذي سلب حقه في العيش الكريم !!!!!! .
ليعلم هؤلاء الحقيقة ان منذو عام 1967م وإلى يومنا هذا والصارع القائم في عدن هو صراع بين #عدني صاحب حق وبين #جنوبي على باطل .
ومخطئ من يظن أن الاقتتال بين الزمره و الطقمه او بين المثلث و البدو ، هو عبارة عن صراع بينهما !! وهذا غير صحيح ، لأن الصراع لا يكون إلا بين الحق و الباطل ، ولكون جميعهم على باطل فلابد من وصفهم بزعماء العصابات و تجار و أمراء الحروب الذين يتقنون فن المؤامرة الذين كل تفكيرهم هو في كيفية السيطرة على مدينة عدن لاجل الاستحوذ على مقدراتها ، غير معترفين باهلية عدن ، فلا تخلوا المؤامرة الجنوبيه من عمليات النهب و السلب للممتلكات الخاصة والعامه غير ذلك التشرد والإقصاء ووووو إلخ مما تتعرض به عدن وأبناءها .
الخلاصة ..
متى ما أدرك جميع أبناء عدن حقيقة هذا الصراع القائم بمدينتهم ؟ حينها سينتصر الحق العدني على الباطل الجنوبي .
#عدن_لأبناءها
#عدن_ستنتصر
#خالد_الحميقاني
رئيس اللجنة التحضيرية لتجمع شباب عدن المستقل
13 مارس 2021م
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
والمصيبة أننا نجد البعض من أبناء عدن مصرين على إقناعنا بتحالفاتهم مع الجنوبيين لانتزاع حقوق العدني ومن من !!! من الذي سلب حقه في العيش الكريم !!!!!! .
ليعلم هؤلاء الحقيقة ان منذو عام 1967م وإلى يومنا هذا والصارع القائم في عدن هو صراع بين #عدني صاحب حق وبين #جنوبي على باطل .
ومخطئ من يظن أن الاقتتال بين الزمره و الطقمه او بين المثلث و البدو ، هو عبارة عن صراع بينهما !! وهذا غير صحيح ، لأن الصراع لا يكون إلا بين الحق و الباطل ، ولكون جميعهم على باطل فلابد من وصفهم بزعماء العصابات و تجار و أمراء الحروب الذين يتقنون فن المؤامرة الذين كل تفكيرهم هو في كيفية السيطرة على مدينة عدن لاجل الاستحوذ على مقدراتها ، غير معترفين باهلية عدن ، فلا تخلوا المؤامرة الجنوبيه من عمليات النهب و السلب للممتلكات الخاصة والعامه غير ذلك التشرد والإقصاء ووووو إلخ مما تتعرض به عدن وأبناءها .
الخلاصة ..
متى ما أدرك جميع أبناء عدن حقيقة هذا الصراع القائم بمدينتهم ؟ حينها سينتصر الحق العدني على الباطل الجنوبي .
#عدن_لأبناءها
#عدن_ستنتصر
#خالد_الحميقاني
رئيس اللجنة التحضيرية لتجمع شباب عدن المستقل
13 مارس 2021م
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
المدعو هاني بن ضريط هاني كوكو هاني دجاجه (الخوينيه باللهجه الحضرميه) هذا الإمعه (مسيلمة اليمن الكذاب البسوس) من يوم ماظهر وهو يتبع طريقة أسياده (السلفيه المدخليه الوهابية الجاسوسيه الإستخباراتيه السعودية) الذين تتلمذ على يديهم وطبق سياستهم بالتلاعب بالدين الإسلامي والفتاوى الإسلاميه حسب طلب أسياده الحالين عيال فاطمه حكام دويلة ساحل عمان الإمارات الصهيونية العبرية المتحده عليه وعليهم لعنة الله والمسلمين اجمعين.
على سبيل المثال لا الحصر بالبدايه كانت الوحده اليمنيه من وجهة نظره (حسب طلب مصالح أسياده) أصل من أصول الدين ومن ينكرها فقد كفر بالدين الإسلامي وجاب عليها فتاوي وأحاديث تم تفصيلها حسب رغبة أسياده على الطريقه الوهابية النجديه المدخليه.
وعندما طلبوا منه أسياده أن يفتي بتحليل دماء أبناء الوطن الواحد وقتال الإخوه بينهم البين وزرع الفتنه بينهم وتحليل تواجد وسيطرة أسياده عيال فاطمه حكام دويلة ساحل عمان الإمارات الصهيونية العبرية المتحده عليه وعليهم لعنة الله والمسلمين اجمعين في الأراضي اليمنيه والتدخل بالسياده الوطنيه مباشرة أفتى لهم بما يريدون حتى يأخذوا راحتهم ويستأجروا ارخص مرتزقة في العالم من كلاب مثلث الدوم مثلث العار مثلث الخسه مثلث النجاسه مثلث اللقطاء عديمي الأصل وعديمي الحسب والنسب وعديمي الشرف عليهم لعنة الله لخيانة وطنهم ودماره وحماية مصالح أسياده هذا الحقيره تهاني كوكو بن ضريط.
✍🏻 صالح محمد الدوله العولقي
2021/2/2م
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
على سبيل المثال لا الحصر بالبدايه كانت الوحده اليمنيه من وجهة نظره (حسب طلب مصالح أسياده) أصل من أصول الدين ومن ينكرها فقد كفر بالدين الإسلامي وجاب عليها فتاوي وأحاديث تم تفصيلها حسب رغبة أسياده على الطريقه الوهابية النجديه المدخليه.
وعندما طلبوا منه أسياده أن يفتي بتحليل دماء أبناء الوطن الواحد وقتال الإخوه بينهم البين وزرع الفتنه بينهم وتحليل تواجد وسيطرة أسياده عيال فاطمه حكام دويلة ساحل عمان الإمارات الصهيونية العبرية المتحده عليه وعليهم لعنة الله والمسلمين اجمعين في الأراضي اليمنيه والتدخل بالسياده الوطنيه مباشرة أفتى لهم بما يريدون حتى يأخذوا راحتهم ويستأجروا ارخص مرتزقة في العالم من كلاب مثلث الدوم مثلث العار مثلث الخسه مثلث النجاسه مثلث اللقطاء عديمي الأصل وعديمي الحسب والنسب وعديمي الشرف عليهم لعنة الله لخيانة وطنهم ودماره وحماية مصالح أسياده هذا الحقيره تهاني كوكو بن ضريط.
✍🏻 صالح محمد الدوله العولقي
2021/2/2م
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
هكذا يزرعون عقيدتهم في قلوب أبنائهم من الصهاينة.
ويحرم علينا كمسلمين تعليم ابنائنا حقيقة التوحيد والدين القويم.
يرجع هذا لصهاينة حكموا الأمة وعلماء الا من رحم ربي ماسونيين بلحى تسمى سلفية زورا وكذبا على رب العالمين.
اسقطوا الولاء والبراء تدينا وتقريبا لحكام ضيعوا الدنيا والدين وجعلها الناس عبيدا لصهاينة الملاعين.
فمتى تستفيق أمة ضحك من جهلها الملايين يعتقدون انهم بتقليدهم لغيرهم سيصبحوا افضل مما هم عليه اليوم...
والله مساكين.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
ويحرم علينا كمسلمين تعليم ابنائنا حقيقة التوحيد والدين القويم.
يرجع هذا لصهاينة حكموا الأمة وعلماء الا من رحم ربي ماسونيين بلحى تسمى سلفية زورا وكذبا على رب العالمين.
اسقطوا الولاء والبراء تدينا وتقريبا لحكام ضيعوا الدنيا والدين وجعلها الناس عبيدا لصهاينة الملاعين.
فمتى تستفيق أمة ضحك من جهلها الملايين يعتقدون انهم بتقليدهم لغيرهم سيصبحوا افضل مما هم عليه اليوم...
والله مساكين.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
لتعرف الشيطان عليك بمعرفة ادواته..
فالشيطان لا يامرنا بالكفر ولكنه يحرضنا عليه، وهذا ما يفعله صهاينة العرب وماسونيتهم في بلاد المسلمين وعبر الإعلام الذي جعلوه عين الشيطان وصوته في كل حين.
اليوم أصبح اليهود يقرون بأنهم مخطائين في أفعالهم مع الفلسطينين ليخرج علينا صهاينة العرب ليقولوا لنا بأن الصهاينة على حق وهذه أرضهم ولهم الحق بالبقاء فيها والقتال عليها...
فايهم أصدق من أقر على نفسه بالجرم ام الماسوني الصهيوني العربي الذي لبس ثوب العرب وجلد الحمل وتحته شيطان ماسوني لعين!!!
استمعوا لتسجيل والحكم لكم بعده..
اخوكم أبو صفية باجبع
https://youtu.be/bX-BhSGpRXI
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
فالشيطان لا يامرنا بالكفر ولكنه يحرضنا عليه، وهذا ما يفعله صهاينة العرب وماسونيتهم في بلاد المسلمين وعبر الإعلام الذي جعلوه عين الشيطان وصوته في كل حين.
اليوم أصبح اليهود يقرون بأنهم مخطائين في أفعالهم مع الفلسطينين ليخرج علينا صهاينة العرب ليقولوا لنا بأن الصهاينة على حق وهذه أرضهم ولهم الحق بالبقاء فيها والقتال عليها...
فايهم أصدق من أقر على نفسه بالجرم ام الماسوني الصهيوني العربي الذي لبس ثوب العرب وجلد الحمل وتحته شيطان ماسوني لعين!!!
استمعوا لتسجيل والحكم لكم بعده..
اخوكم أبو صفية باجبع
https://youtu.be/bX-BhSGpRXI
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
YouTube
لتعرف الشيطان عليك بمعرفة ادواته
لتعرف الشيطان عليك بمعرفة ادواته..فالشيطان لا يامرنا بالكفر ولكنه يحرضنا عليه، وهذا ما يفعله صهاينة العرب وماسونيتهم في بلاد المسلمين وعبر الإعلام الذي جعلوه...
حتى اليهود بغضوا حريم زايد..
الله لا سامحك يا #هاني_بلابريك من يوم تيهودت نكبتنا
الله بي اتقبل دعاءك بالمقلوب
قبل تتيهودكنت تقل" اللهم انصر أخواننا الفلسطينين عاليهود" وكنا بخير واخوانك منكوبين
واليوم لمن تيهودت وقلبت النغمة" اللهم انصر اخواننا اليهود ع ارهابيي #فلسطين"
اصبحنا من بعددعوتك بالملاجئ
خاوتك الجن
https://twitter.com/R_gopas/status/1394806242804224007?s=19
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
الله لا سامحك يا #هاني_بلابريك من يوم تيهودت نكبتنا
الله بي اتقبل دعاءك بالمقلوب
قبل تتيهودكنت تقل" اللهم انصر أخواننا الفلسطينين عاليهود" وكنا بخير واخوانك منكوبين
واليوم لمن تيهودت وقلبت النغمة" اللهم انصر اخواننا اليهود ع ارهابيي #فلسطين"
اصبحنا من بعددعوتك بالملاجئ
خاوتك الجن
https://twitter.com/R_gopas/status/1394806242804224007?s=19
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Twitter
روزان قباص ال سالم. يهودية يمنية
الله لا سامحك يا #هاني_بلابريك من يوم تيهودت نكبتنا الله بي اتقبل دعاءك بالمقلوب قبل تتيهودكنت تقل" اللهم انصر أخواننا الفلسطينين عاليهود" وكنا بخير واخوانك منكوبين واليوم لمن تيهودت وقلبت النغمة" اللهم انصر اخواننا اليهود ع ارهابيي #فلسطين" اصبحنا من بعددعوتك…
نصيحة لمن يدير صفحات الذباب الالكتروني التي تهاجم كل رأي حر وتمجد كل حاكم طاغية:
أعرف أنكم تكرهونني وأتشرف بذلك، لكن هذا لن يمنعني من تقديم بعض النصائح لكم
أولاً لا تجعلوا كرهكم للدعاة يتحول لكرهكم للإسلام فتخسروا آخرتكم
ثانياً لا تمجدوا كل ما يفعله ويقوله حكامكم فهذا يجعل الناس تضحك عليكم
ثالثاً اختاروا شيوخاً يتظاهرون بالدين أفضل من الحاليين، فالناس زاد كرههم لكم بسبب أطروحاتهم المخزية.
رابعاً وأخيراً تذكروا أن الأيام دول بين الناس، فمن تعادونهم اليوم قد يصبحون أولياء الأمر قريباً،
فجهزوا لأنفسكم عملاً أشرف من عملكم الحالي.
دكتور/ طارق السويدان
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
أعرف أنكم تكرهونني وأتشرف بذلك، لكن هذا لن يمنعني من تقديم بعض النصائح لكم
أولاً لا تجعلوا كرهكم للدعاة يتحول لكرهكم للإسلام فتخسروا آخرتكم
ثانياً لا تمجدوا كل ما يفعله ويقوله حكامكم فهذا يجعل الناس تضحك عليكم
ثالثاً اختاروا شيوخاً يتظاهرون بالدين أفضل من الحاليين، فالناس زاد كرههم لكم بسبب أطروحاتهم المخزية.
رابعاً وأخيراً تذكروا أن الأيام دول بين الناس، فمن تعادونهم اليوم قد يصبحون أولياء الأمر قريباً،
فجهزوا لأنفسكم عملاً أشرف من عملكم الحالي.
دكتور/ طارق السويدان
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
هذي المظاهرات للمسلمين وغيرهم في امريكا نصرة لفلسطين
فهل خرج المسلمون في السعودية ودول أخرى نصرة لاخوانهم في بيت المقدس!!
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
فهل خرج المسلمون في السعودية ودول أخرى نصرة لاخوانهم في بيت المقدس!!
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
كادر جنوبي حضرمي من ال العطاس وقد يكون من مواليد عدن
يعرض نفسه المهمة مسؤلية الكهرباء في عدن ويتحداء كل الصعاب واشترط على نفسه بفترة زمنية 30 يوم لكي يقضي على كل مشاكل الكهرباء في عدن .ويجعلها شغالة 24 ساعة بشكل واصلة
رجل دارس ومتخصص وواثق من نفسه 100% وماقال هذا الا لانه لدية القدرة على معالجة هذا الامر وبكل سهولة بس يطلب تعاونكم معه وحماية امنية من المخربين ...
اتمنى ان يصل منشوري هذا الى القيادة باقصى سرعة ويستفيدون من هذا الكادر الجنوبي الواثق من نفسه ومن قدراته .
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
يعرض نفسه المهمة مسؤلية الكهرباء في عدن ويتحداء كل الصعاب واشترط على نفسه بفترة زمنية 30 يوم لكي يقضي على كل مشاكل الكهرباء في عدن .ويجعلها شغالة 24 ساعة بشكل واصلة
رجل دارس ومتخصص وواثق من نفسه 100% وماقال هذا الا لانه لدية القدرة على معالجة هذا الامر وبكل سهولة بس يطلب تعاونكم معه وحماية امنية من المخربين ...
اتمنى ان يصل منشوري هذا الى القيادة باقصى سرعة ويستفيدون من هذا الكادر الجنوبي الواثق من نفسه ومن قدراته .
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
إقرار صهيوني بالفشل..
بعد قصف القاعدة من المقاومة.. قائد قاعدة بلمخيم الجوية الصهيونية، العميد يوآف عميرام: مشاكل #غزة لا يمكن حلها بالوسائل العسكرية.
وزير الطاقة الصهيوني
يوفال شطاينتس: يجب الإعلان عن وقف لإطلاق النار دون اتفاق مع حماس
يوسي يهشوع، المراسل العسكري لصحيفة "يديعوت" الصهيونية: أحد أكبر إنجازات ح م ا س أن يضطر جنودنا إلى التوجه إلى قواعدهم باللباس المدني خوفا من أن يعتدي عليها فلسطينيو الداخل
انضمام فلسطيني الداخل إلى دائرة المواجهة مع الاحتلال أحد أهم التطورات على مسار الصراع وأعمقها تأثيرا
مراسل موقع "مكور ريشون" العبري: حـ مـاس ما زالت مصممة على وضع القدس في اتفاق التهدئة، وبحسب ما نرى فإن "إسرائيل" وافقت على هذا الشرط، فالمسجد الأقصى اليوم أيضاً مغلق في وجه المستوطنين
| ألوية الناصر صلاح الدين تقول إنها قصفت موقع إسناد صوفا العسكري شرقي #رفح
"برشقة صاروخية" من طراز 107
*سرايا القدس الإعلام الحربي:*
*سـ 10:00ص: سرايا القدس تدك موقع "مارس" الجديد شرق خانيونس بقذائف الهاون الثقيل.*
*سـ 10:00ص: سرايا القدس تدك موقعي "نير عوز" و "صوفا" بقذائف الهاون عيار 120 ملم.*
*سـ 10:00ص: سرايا القدس تدك كافة مواقع ومغتصبات مجمع أشكول الاستيطاني بعدد من قذائف الهاون والرشقات الصاروخية.*
: *العدو يعترف بوقوع أضرار في عدد من المباني في مجمع أشكول جراء القصف الأخير لسرايا القدس.*
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
بعد قصف القاعدة من المقاومة.. قائد قاعدة بلمخيم الجوية الصهيونية، العميد يوآف عميرام: مشاكل #غزة لا يمكن حلها بالوسائل العسكرية.
وزير الطاقة الصهيوني
يوفال شطاينتس: يجب الإعلان عن وقف لإطلاق النار دون اتفاق مع حماس
يوسي يهشوع، المراسل العسكري لصحيفة "يديعوت" الصهيونية: أحد أكبر إنجازات ح م ا س أن يضطر جنودنا إلى التوجه إلى قواعدهم باللباس المدني خوفا من أن يعتدي عليها فلسطينيو الداخل
انضمام فلسطيني الداخل إلى دائرة المواجهة مع الاحتلال أحد أهم التطورات على مسار الصراع وأعمقها تأثيرا
مراسل موقع "مكور ريشون" العبري: حـ مـاس ما زالت مصممة على وضع القدس في اتفاق التهدئة، وبحسب ما نرى فإن "إسرائيل" وافقت على هذا الشرط، فالمسجد الأقصى اليوم أيضاً مغلق في وجه المستوطنين
| ألوية الناصر صلاح الدين تقول إنها قصفت موقع إسناد صوفا العسكري شرقي #رفح
"برشقة صاروخية" من طراز 107
*سرايا القدس الإعلام الحربي:*
*سـ 10:00ص: سرايا القدس تدك موقع "مارس" الجديد شرق خانيونس بقذائف الهاون الثقيل.*
*سـ 10:00ص: سرايا القدس تدك موقعي "نير عوز" و "صوفا" بقذائف الهاون عيار 120 ملم.*
*سـ 10:00ص: سرايا القدس تدك كافة مواقع ومغتصبات مجمع أشكول الاستيطاني بعدد من قذائف الهاون والرشقات الصاروخية.*
: *العدو يعترف بوقوع أضرار في عدد من المباني في مجمع أشكول جراء القصف الأخير لسرايا القدس.*
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية