قالها وهيب يا أبناء يافع من لم يدافع عن عرضه هو زنوبة حمام لضالعي..
تسجيل قوي بصوت وهيب الصهيبي يرد على ماهر الضالعي صاحب عبد الدايم الضالعي مساعد شلال الذي تحدى قبائل يافع قاطبة وأنه سيدخل بيوتهم بيت بيت في عدن أن لزمه الأمر لهذا.
فهل سيستمع ابناء يافع وقبائلها لهذا الصوت المحروق ممن تحدى القبائل الحميرية العريقة وخيرة رجالها.
ام أن القضية ستنقضي كما انقضى غيرها ....
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://youtu.be/oFra728BYZc
https://t.me/hadramout_mirror
تسجيل قوي بصوت وهيب الصهيبي يرد على ماهر الضالعي صاحب عبد الدايم الضالعي مساعد شلال الذي تحدى قبائل يافع قاطبة وأنه سيدخل بيوتهم بيت بيت في عدن أن لزمه الأمر لهذا.
فهل سيستمع ابناء يافع وقبائلها لهذا الصوت المحروق ممن تحدى القبائل الحميرية العريقة وخيرة رجالها.
ام أن القضية ستنقضي كما انقضى غيرها ....
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://youtu.be/oFra728BYZc
https://t.me/hadramout_mirror
YouTube
قالها وهيب يا أبناء يافع من لم يدافع عن عرضه هو زنوبة حمام لضالعي
قالها وهيب يا أبناء يافع من لم يدافع عن عرضه هو زنوبة حمام لضالعي..تسجيل قوي بصوت وهيب الصهيبي يرد على ماهر الضالعي صاحب عبد الدايم الضالعي مساعد شلال الذي ت...
منظمات وقيادات ومقاومه تدعو الى وقف شامل لحركة السير في عدن ابتداء من مساء الجمعه وتطالب برفع سقف رواتب الموظفين...
اعلن كلا من الحراك الجنوبي والمقاومه الجنوبيه وهيىه المتقاعدين والنقابات جماهير الشعب في عدن والمحافظات القريبه منها وابتداء من مساء الجمعه 21 / مايو /2021م الى وقف شامل لكل حركة السير ومرور السيارات في مناطق عدن ولحج وابين وقطع كل الطرقات وبكل الطرق ..
وحتى يتم رفع رواتب الموظفين وحل مشاكل الخدمات وابعاد الفاسدين واللصوص وتخفيض اسعار البترول ورغيف العيش وصرف الرواتب المتاخره ...
واكد البيان لجماهير الشعب بان المطالب ستستمر حتى تتحقق كل الاهداف فالمواطن اصبح ضحية صراعات لاطراف الشرعيه والانتقالي وهما وجهين لعمله واحده لاتربطه بهم اي مصلحه ...
كما يحيي الحراك الجنوبي والمقاومه الجنوبيه وهيئة المتقاعدين والنقابات العماليه مجددا جماهير الشعب وتؤكد بان العمليه ترتبط بمصلحة المواطنين اولا واخيرا ضد كل الفاسدين في ميدان السياسه...
عاش شعبنا الابي ،،،،
ستظل عدن وابناءها ومقاومتها شعله لاتنطفى ،،،
فليسقط تجار السياسه وبائعي الوهم.،،،
- فصائل الحراك الجنوبي ..
- المجلس الاعلى للمقاومه الجنوبيه ..
- الهيىه العليا للعسكريين و المتقاعدين..
- الاتحاد العام للنقابات عمال الجمهوريه..
صادر في عدن /
20/5/2021
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
اعلن كلا من الحراك الجنوبي والمقاومه الجنوبيه وهيىه المتقاعدين والنقابات جماهير الشعب في عدن والمحافظات القريبه منها وابتداء من مساء الجمعه 21 / مايو /2021م الى وقف شامل لكل حركة السير ومرور السيارات في مناطق عدن ولحج وابين وقطع كل الطرقات وبكل الطرق ..
وحتى يتم رفع رواتب الموظفين وحل مشاكل الخدمات وابعاد الفاسدين واللصوص وتخفيض اسعار البترول ورغيف العيش وصرف الرواتب المتاخره ...
واكد البيان لجماهير الشعب بان المطالب ستستمر حتى تتحقق كل الاهداف فالمواطن اصبح ضحية صراعات لاطراف الشرعيه والانتقالي وهما وجهين لعمله واحده لاتربطه بهم اي مصلحه ...
كما يحيي الحراك الجنوبي والمقاومه الجنوبيه وهيئة المتقاعدين والنقابات العماليه مجددا جماهير الشعب وتؤكد بان العمليه ترتبط بمصلحة المواطنين اولا واخيرا ضد كل الفاسدين في ميدان السياسه...
عاش شعبنا الابي ،،،،
ستظل عدن وابناءها ومقاومتها شعله لاتنطفى ،،،
فليسقط تجار السياسه وبائعي الوهم.،،،
- فصائل الحراك الجنوبي ..
- المجلس الاعلى للمقاومه الجنوبيه ..
- الهيىه العليا للعسكريين و المتقاعدين..
- الاتحاد العام للنقابات عمال الجمهوريه..
صادر في عدن /
20/5/2021
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
رئيس الجمهورية يؤكد على متانة وعمق العلاقات الاستراتيجية بين بلادنا والولايات المتحدة
اكد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، على متانة وعمق العلاقات الاسترتيجية التي تربط بلادنا بالولايات المتحدة الامريكية وجوانب التكامل والتعاون في ملفات شتى تتصل بأمن واستقرار اليمن ومنها التعاون الامني ومكافحة الإرهاب وتأمين الملاحة الدولية والتعاون الاقتصادي والانساني وغيرها.
جاء ذلك خلال استقباله، اليوم، السفير الامريكي لدى بلادنا كريستوفر هنزل وذلك بمناسبة التوديع وانتها فترة عمله كسفيراً لبلاده لدى اليمن.
واشاد فخامة الرئيس، بالجهود التي بذلها السفير خلال فترة عمله لمصلحة البلدين الصديقين والسلام بصورة عامة في ظل الظروف الراهنة والمعقدة التي تشهدها اليمن وبوادر السلام الممكنة من خلال جهود المبعوثين الامريكي والاممي التي يتطلع اليها الشعب اليمني مع استحالة تقبل شعبنا لنقل التجربة الايرانية الى اليمن.
وقال رئيس الجمهورية" نتطلع الى السلام والحوار وفقاً لمرجعياته المتعارف عليها ووقف الحرب وتخفيف الاعباء عن كاهل شعبنا اليمني"..متمنياً التوفيق والنجاح للسفير كريستوفر في مهامه القادمة..محملاً اياه نقل تحياته للقيادة الامريكية على جهودها الداعمة لليمن وشرعيتها الدستورية.
من جانبه عبر السفير الامريكي، عن سروره بحفاوة الاستقبال وكذلك التوديع..معبراً عن اعتزازه بفترة عمله كسفير لبلاده لدى اليمن..مثمناً دعم وتوجيهات فخامة الرئيس له وتسهيل وتذليل مهامه خلال فترة عمله خلال السنوات الماضية من خلال جهود السلام والتي نأمل ان تتوج في النهاية بالنجاح ليسود السلام والامن والاستقرار ربوع اليمن.. مجدداً دعم بلاده لإنجاح مساعي السلام لتوحيد جهود اليمنيين في الانتصار لمشروع الدولة الاتحادية العادلة التي يتطلعون اليها.
حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
اكد فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، على متانة وعمق العلاقات الاسترتيجية التي تربط بلادنا بالولايات المتحدة الامريكية وجوانب التكامل والتعاون في ملفات شتى تتصل بأمن واستقرار اليمن ومنها التعاون الامني ومكافحة الإرهاب وتأمين الملاحة الدولية والتعاون الاقتصادي والانساني وغيرها.
جاء ذلك خلال استقباله، اليوم، السفير الامريكي لدى بلادنا كريستوفر هنزل وذلك بمناسبة التوديع وانتها فترة عمله كسفيراً لبلاده لدى اليمن.
واشاد فخامة الرئيس، بالجهود التي بذلها السفير خلال فترة عمله لمصلحة البلدين الصديقين والسلام بصورة عامة في ظل الظروف الراهنة والمعقدة التي تشهدها اليمن وبوادر السلام الممكنة من خلال جهود المبعوثين الامريكي والاممي التي يتطلع اليها الشعب اليمني مع استحالة تقبل شعبنا لنقل التجربة الايرانية الى اليمن.
وقال رئيس الجمهورية" نتطلع الى السلام والحوار وفقاً لمرجعياته المتعارف عليها ووقف الحرب وتخفيف الاعباء عن كاهل شعبنا اليمني"..متمنياً التوفيق والنجاح للسفير كريستوفر في مهامه القادمة..محملاً اياه نقل تحياته للقيادة الامريكية على جهودها الداعمة لليمن وشرعيتها الدستورية.
من جانبه عبر السفير الامريكي، عن سروره بحفاوة الاستقبال وكذلك التوديع..معبراً عن اعتزازه بفترة عمله كسفير لبلاده لدى اليمن..مثمناً دعم وتوجيهات فخامة الرئيس له وتسهيل وتذليل مهامه خلال فترة عمله خلال السنوات الماضية من خلال جهود السلام والتي نأمل ان تتوج في النهاية بالنجاح ليسود السلام والامن والاستقرار ربوع اليمن.. مجدداً دعم بلاده لإنجاح مساعي السلام لتوحيد جهود اليمنيين في الانتصار لمشروع الدولة الاتحادية العادلة التي يتطلعون اليها.
حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
*شاهد .. إعترافات زعيم عصابة الخلية الحوثية الذي يقوم بزرع العبوات الناسفة في الطريق الدولي مأرب*
https://youtu.be/4aZI2T834es
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://youtu.be/4aZI2T834es
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
YouTube
إعترافات زعيم عصابة الخلية الحوثية الذي يقوم بزرع العبوات الناسفة في الطريق الدولي مأرب - العبر
#قناة_اليمن
تردد القناة 11747
موقعنا على الانترنت http://www.yementv.tv/
#اليمن
تردد القناة 11747
موقعنا على الانترنت http://www.yementv.tv/
#اليمن
#عاجل
🔹مصدر خاص|
منذ الأمس،،
والانتقالي وضباط إماراتيون والفاسد "فهد مشبق" يبحثون عن مخرج من مأزق مظاهرات غدا الجمعه الشعبية الكبرى لابناء عدن ،،
وتم الاتفاق بان يقوم فهد بدعوة الناس للاحتشاد أمام معسكر القوات السعودية بالبريقا بدلا من التظاهر بساحة المعلا، واعلن فهد ذلك فعلا بدعوة الناس للتوجه للبريقا ..
🔹لهذا ننبه الشباب المنخدع بدعوات "فهد مشبق" والانتقالي والاماراتيين ..
ونطالبهم ان يبقوا معنا غدا بساحه المعلا ولايغادروها للبريقا، سنتظاهر بقوة غدا ضد الكل،، انتقالي+تحالف+ حكومة معين..
وليس كما يريد الانتقالي وكفيله الاماراتي ان يكون غضبنا ضد "مقر التحالف"الذي فيه السعوديي فقط،، ،لاجل تبرئة الانتقالي المسيطر على الارض وتبرئته مما يجري لعدن من كارثة هو سببها الرئيسي بسرقته موارد عدن بالكامل ونهبها وعدم توجيه ولو 1% منها لتوفير الخدمات والرواتب وتحسين معيشة ووضع ابناء عدن اصحاب الارض.
🔹مليشيات الانتقالي منزعجة جدا من التظاهرة الكبرى العدنية ومن الغضب الشعبي ومحرجين جدا..
🔹لهذا يريد الانتقالي توجيه الغضب الشعبي الى التحالف فقط، ليروج للخارج ان الغضب الشعبي موجه للتحالف والحكومة فقط، وليس له هو ..
🔹مع انه هو كمليشيا حاكمة لعدن،هو اكبر جهة تتحمل مسوولية انهيار الوضع بعدن، بحكم انه هو من يسرق وينهب عدن على اكبر مستوى.
▪️لينا الصالح
#ثورة_ابناء_عدن
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=526766161672880&id=100030185029141
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
🔹مصدر خاص|
منذ الأمس،،
والانتقالي وضباط إماراتيون والفاسد "فهد مشبق" يبحثون عن مخرج من مأزق مظاهرات غدا الجمعه الشعبية الكبرى لابناء عدن ،،
وتم الاتفاق بان يقوم فهد بدعوة الناس للاحتشاد أمام معسكر القوات السعودية بالبريقا بدلا من التظاهر بساحة المعلا، واعلن فهد ذلك فعلا بدعوة الناس للتوجه للبريقا ..
🔹لهذا ننبه الشباب المنخدع بدعوات "فهد مشبق" والانتقالي والاماراتيين ..
ونطالبهم ان يبقوا معنا غدا بساحه المعلا ولايغادروها للبريقا، سنتظاهر بقوة غدا ضد الكل،، انتقالي+تحالف+ حكومة معين..
وليس كما يريد الانتقالي وكفيله الاماراتي ان يكون غضبنا ضد "مقر التحالف"الذي فيه السعوديي فقط،، ،لاجل تبرئة الانتقالي المسيطر على الارض وتبرئته مما يجري لعدن من كارثة هو سببها الرئيسي بسرقته موارد عدن بالكامل ونهبها وعدم توجيه ولو 1% منها لتوفير الخدمات والرواتب وتحسين معيشة ووضع ابناء عدن اصحاب الارض.
🔹مليشيات الانتقالي منزعجة جدا من التظاهرة الكبرى العدنية ومن الغضب الشعبي ومحرجين جدا..
🔹لهذا يريد الانتقالي توجيه الغضب الشعبي الى التحالف فقط، ليروج للخارج ان الغضب الشعبي موجه للتحالف والحكومة فقط، وليس له هو ..
🔹مع انه هو كمليشيا حاكمة لعدن،هو اكبر جهة تتحمل مسوولية انهيار الوضع بعدن، بحكم انه هو من يسرق وينهب عدن على اكبر مستوى.
▪️لينا الصالح
#ثورة_ابناء_عدن
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=526766161672880&id=100030185029141
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Facebook
Log in to Facebook
Log in to Facebook to start sharing and connecting with your friends, family and people you know.
https://www.facebook.com/profile.php?id=100027698195656
ادركت ان صالح كان على حق .
وايقنت ان نظام صالح لم يفعل وقتها سوى
"الصواب"
وذلك بتهميشه خلال فترة حكمه لمناطق "جنوبيو" اليوم وثوار الغفلة .
لدرايته الكاملة ومعرفته الشاملة بما سيفعله ابناء تلك "المناطق" حينما يصيروا قادة بحق "الجنوب والجنوبيين" .
وما كان اقصائهم واستبعادهم وتهميشهم من قِبل"صالح" ونظامه إلا رحمة للجنوبيين من عبث وخبث تلك العقول البليدة التي لا تعرف سوى لغة الفشل و الخراب والبلطجة .
فسلاماً على صالح وتفكيره وبُعد نظره في التعيينات في الأولين والآخرين .
#محمد_المسقعي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
ادركت ان صالح كان على حق .
وايقنت ان نظام صالح لم يفعل وقتها سوى
"الصواب"
وذلك بتهميشه خلال فترة حكمه لمناطق "جنوبيو" اليوم وثوار الغفلة .
لدرايته الكاملة ومعرفته الشاملة بما سيفعله ابناء تلك "المناطق" حينما يصيروا قادة بحق "الجنوب والجنوبيين" .
وما كان اقصائهم واستبعادهم وتهميشهم من قِبل"صالح" ونظامه إلا رحمة للجنوبيين من عبث وخبث تلك العقول البليدة التي لا تعرف سوى لغة الفشل و الخراب والبلطجة .
فسلاماً على صالح وتفكيره وبُعد نظره في التعيينات في الأولين والآخرين .
#محمد_المسقعي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Facebook
Log in or sign up to view
See posts, photos and more on Facebook.
ماذا حققت المقاومة الفلسطينية خلال هذه الحرب؟
1- منعت اقتحام المسجد الأقصى
2- أوقفت تهجير أبناء حي الشيخ جراح
3- أظهرت قوة عسكرية ضخمة أرهبت العدو
4- أذلت جيش العدو بشكل لم يسبق له مثيل
5- كشفت للعرب والمسلمين هشاشة الكيان
6- أيقظت الأمة من سباتها
7- كسرت صنم التطبيع
8- كبدت العدو خسائر مالية فادحة
9- دفعت بالعديد من اليهود لمغادرة الكيان إلى أوروبا بعد أن أدركوا أن جميع المدن الصهيونية لم تعد آمن.
10- كشفت بشكل ذكي للغاية كل الخطط العسكرية الصهيونية، في المقابل أيقنت أنه بمقدورها إخفاء كل قواعدها ومواقعها العسكرية في أي حرب مع العدو.
11- وحدت الشعب الفلسطيني من أقصاه إلى أقصاه
12- أفشلت مخطط اليهود في هدم المسجد الأقصى وإقامة الهيكل المزعوم
13- دمرت حلم اليهود بتحويل كامل القدس إلى عاصمة لهم
14- أكدت للعالم أن التطبيع مع العدو الصهيوني لن تجني منه دول التطبيع أي منفعة.
15- بينت للجميع أن دولة العدو هشة ضعيفة بعد الهالة التي كانت تحيط بها، لذلك على الدول أن لا تربط مصيرها بمصير الكيان.
16- بعثت الأمل والكرامة في قلوب أبناء الأمة في ظل حالة الخذلان وأجواء التطبيع والخيانة.
17- وضعت معادلة جديدة تتمثل في أن أي اعتداء على أي فلسطيني بعد اليوم لن تمر مرور الكرام.
18- رسمت للأمة طريق النصر العظيم المنتظر
#فلسطين_تنتصر
#غزة_تنتصر
عبدالجبار الجريري
21 مايو 2021م
يوم النصر المبين
https://twitter.com/ABDuljbbar711/status/1395486686117826560?s=08
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
1- منعت اقتحام المسجد الأقصى
2- أوقفت تهجير أبناء حي الشيخ جراح
3- أظهرت قوة عسكرية ضخمة أرهبت العدو
4- أذلت جيش العدو بشكل لم يسبق له مثيل
5- كشفت للعرب والمسلمين هشاشة الكيان
6- أيقظت الأمة من سباتها
7- كسرت صنم التطبيع
8- كبدت العدو خسائر مالية فادحة
9- دفعت بالعديد من اليهود لمغادرة الكيان إلى أوروبا بعد أن أدركوا أن جميع المدن الصهيونية لم تعد آمن.
10- كشفت بشكل ذكي للغاية كل الخطط العسكرية الصهيونية، في المقابل أيقنت أنه بمقدورها إخفاء كل قواعدها ومواقعها العسكرية في أي حرب مع العدو.
11- وحدت الشعب الفلسطيني من أقصاه إلى أقصاه
12- أفشلت مخطط اليهود في هدم المسجد الأقصى وإقامة الهيكل المزعوم
13- دمرت حلم اليهود بتحويل كامل القدس إلى عاصمة لهم
14- أكدت للعالم أن التطبيع مع العدو الصهيوني لن تجني منه دول التطبيع أي منفعة.
15- بينت للجميع أن دولة العدو هشة ضعيفة بعد الهالة التي كانت تحيط بها، لذلك على الدول أن لا تربط مصيرها بمصير الكيان.
16- بعثت الأمل والكرامة في قلوب أبناء الأمة في ظل حالة الخذلان وأجواء التطبيع والخيانة.
17- وضعت معادلة جديدة تتمثل في أن أي اعتداء على أي فلسطيني بعد اليوم لن تمر مرور الكرام.
18- رسمت للأمة طريق النصر العظيم المنتظر
#فلسطين_تنتصر
#غزة_تنتصر
عبدالجبار الجريري
21 مايو 2021م
يوم النصر المبين
https://twitter.com/ABDuljbbar711/status/1395486686117826560?s=08
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Twitter
عبدالجبار عوض الجريري
ماذا حققت المقاومة الفلسطينية؟ منع اقتحام المسجد الأقصى أوقفت تهجير أبناء حي الشيخ جراح أظهرت قوة عسكرية ضخمة أرهبت العدو أذلت جيش العدو بشكل لم يسبق له مثيل كشفت للعرب والمسلمين هشاشة الكيان أيقظت الأمة من سباتها كسرت صنم التطبيع رسمت طريق النصر العظيم #فلسطين_تنتصر…
تقول ان الحكومه عبد عند ابوك تعالي الى عدن روحي على كيفك وكيف ابوك.
على الحكومه تعود الى داخل عدن لتقديم الخدمات للمواطنيين ودفع الرواتب وحذر من اي نشاط للحكومه وافتتاح مقرات في المحافظات اخرى يمثل عرقله لاتفاق الرياض.
اخر انسان ياعبد الامارات الرخيص تتكلم على اتفاق الرياض لانك واخوانك عبيد الامارات الرخصيين عرقلتوه حسب الاوامر من اسيادكم ممنوع تنفيذه.
انته من طحن المواطن في عدن وكل ماجآت الحكومه الى عدن باتشتغل انته واصحابك تعرقلوا ولا خليتموها تشتغل مارحمتم المواطن ولا خليتم رحمة ربنا تنزل.
من اجل المواطن في عدن هادي تحمل رزالتكم انتم واسيادكم وقدم تنازل في تنازل لاجلهم.
الان ياسافل تحمل المسؤوليه انته واصحابك ووفرو للناس رواتب وخدمات والا شل عفشك واصحابك غادر عدن وباتعود الحكومه الى عدن تتحمل المسؤوليه باتوفر الخدمات والراتب
ياشعب الجنوب الحر من يحكم عدن بلمليشيات يتحمل المسؤوليه ماعنده القدره يغادر.
من تكون انته لما تامر معروف عند الجنوبيين انك عبد سافل للاماراتي.
نعال بن زايد لعبو على الجنوبيين ويفتكرو انهم بايستمرو بهذا اللعبه على طول.
الجنوبيين تعبانيين يشتو حلول ياتتحمل المسؤوليه انته وعلن دولته ماعندك القدره مع السلامه ياحبيبي باي باي.
كفايه كذب على الناس يدجال.
ابوبكر منصر الكازمي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
على الحكومه تعود الى داخل عدن لتقديم الخدمات للمواطنيين ودفع الرواتب وحذر من اي نشاط للحكومه وافتتاح مقرات في المحافظات اخرى يمثل عرقله لاتفاق الرياض.
اخر انسان ياعبد الامارات الرخيص تتكلم على اتفاق الرياض لانك واخوانك عبيد الامارات الرخصيين عرقلتوه حسب الاوامر من اسيادكم ممنوع تنفيذه.
انته من طحن المواطن في عدن وكل ماجآت الحكومه الى عدن باتشتغل انته واصحابك تعرقلوا ولا خليتموها تشتغل مارحمتم المواطن ولا خليتم رحمة ربنا تنزل.
من اجل المواطن في عدن هادي تحمل رزالتكم انتم واسيادكم وقدم تنازل في تنازل لاجلهم.
الان ياسافل تحمل المسؤوليه انته واصحابك ووفرو للناس رواتب وخدمات والا شل عفشك واصحابك غادر عدن وباتعود الحكومه الى عدن تتحمل المسؤوليه باتوفر الخدمات والراتب
ياشعب الجنوب الحر من يحكم عدن بلمليشيات يتحمل المسؤوليه ماعنده القدره يغادر.
من تكون انته لما تامر معروف عند الجنوبيين انك عبد سافل للاماراتي.
نعال بن زايد لعبو على الجنوبيين ويفتكرو انهم بايستمرو بهذا اللعبه على طول.
الجنوبيين تعبانيين يشتو حلول ياتتحمل المسؤوليه انته وعلن دولته ماعندك القدره مع السلامه ياحبيبي باي باي.
كفايه كذب على الناس يدجال.
ابوبكر منصر الكازمي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Media is too big
VIEW IN TELEGRAM
*دكتورة يهودية وافتكروها عربية وكانت رايحة على عيادتها بالقدس الغربية*. *هجموا عليها اليهود المتطرفين ومزقوها اربا بالسكاكين انتقاما من العرب*.
*تكررت هذه الحوادث عدة مرات على اعتقاد انهم عرب ثم يكتشفون انهم يهود مثلهم ويقولون ان الفلسطينيين ارهابيين*.
*هم الارهاب بعينه والارهابيون بعينهم*.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*تكررت هذه الحوادث عدة مرات على اعتقاد انهم عرب ثم يكتشفون انهم يهود مثلهم ويقولون ان الفلسطينيين ارهابيين*.
*هم الارهاب بعينه والارهابيون بعينهم*.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
يا مسؤول شي مروحة او لمبة معاكم سلـف؟
زاد الحـر داخل عـدن والجدران تشعل شعيل
من تعذيبنا في عـدن يا مسؤول ايش الهدف؟
انتـه تشتغـل لجلـنـا ولا انتـه مجـرد عميـل ؟
هل باتفهموا هرجنا عـاد شي في ابوكم شرف؟
او حد بايجي غيركم فيه الخير يرحم قليل ؟
سوداء كل صفحاتكم، يا مسؤول وسط الملف
انتـوا تفهـمـوا بـالتي ولا تفهمـوا بـالصميل ؟.
الشاعر / احمد مطهش.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
زاد الحـر داخل عـدن والجدران تشعل شعيل
من تعذيبنا في عـدن يا مسؤول ايش الهدف؟
انتـه تشتغـل لجلـنـا ولا انتـه مجـرد عميـل ؟
هل باتفهموا هرجنا عـاد شي في ابوكم شرف؟
او حد بايجي غيركم فيه الخير يرحم قليل ؟
سوداء كل صفحاتكم، يا مسؤول وسط الملف
انتـوا تفهـمـوا بـالتي ولا تفهمـوا بـالصميل ؟.
الشاعر / احمد مطهش.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
ياغارة الله
( مثل الغراب تنعق على المقابر
ياغارة الله ياغارة الله. ( اللحن للفنان احمد قاسم/الشاعر سعيد الشيباني )
وهذي الكلمات لي👇
ما اجزمش اقول لعمتي واعمه
العمر راح ماعاد سلى وهمه
ولو السلى لابد ومن باب واجب
اقول ياعمه اكملي المهمه
كم فيجرة وعاد الزبيدي راقد
يمكن يقوم لو قامت القيامه
بشبتي ناتاشة الليالي
ما تطلقه الا بكيلو شمه
والارتباط يفتك بلا زبيدي
ولا إنقلاب من مجلس القمامه
بكرة اخرجي ياعمتي حليمه
سروال طيحني بلا كرامه
😩😁😩😁😩
كلمات الشاعر علي عبدالله شطنة😩
* معظم الشباب وليس كل الشباب يلبسون سروال يسمى ( طيحني ) وآخر يسمى ( يابابا سامحني )
الأل مقصوص قصة هلالية تظهر المؤخرة.. والثاني السيستة خلف ..وعووووووووة وثابت حنش معطور🐒😁🐒😁🐒
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
( مثل الغراب تنعق على المقابر
ياغارة الله ياغارة الله. ( اللحن للفنان احمد قاسم/الشاعر سعيد الشيباني )
وهذي الكلمات لي👇
ما اجزمش اقول لعمتي واعمه
العمر راح ماعاد سلى وهمه
ولو السلى لابد ومن باب واجب
اقول ياعمه اكملي المهمه
كم فيجرة وعاد الزبيدي راقد
يمكن يقوم لو قامت القيامه
بشبتي ناتاشة الليالي
ما تطلقه الا بكيلو شمه
والارتباط يفتك بلا زبيدي
ولا إنقلاب من مجلس القمامه
بكرة اخرجي ياعمتي حليمه
سروال طيحني بلا كرامه
😩😁😩😁😩
كلمات الشاعر علي عبدالله شطنة😩
* معظم الشباب وليس كل الشباب يلبسون سروال يسمى ( طيحني ) وآخر يسمى ( يابابا سامحني )
الأل مقصوص قصة هلالية تظهر المؤخرة.. والثاني السيستة خلف ..وعووووووووة وثابت حنش معطور🐒😁🐒😁🐒
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
#وقفه_مع_مقاومة_كريتر
حينما نتكلم عن مقاومة كريتر يجب ان لا نغفل شخصيات مهمة امثال الشيخ محمد مهدي امام وخطيب مسجد الشنقيطي فرغم سنه وانشغاله بعائلته الكبير إلا ان هذا الشيخ لم تكن معركة عدن هي الأولى له فقد لعب دور في المعارك السابقة مع الحوثي كلنا يعلم اننا قد قاتلنا الحوثي في صعدة في ٢٠١٠ وقاتلناه مرة اخرى في ٢٠١٣ ولم يغب هذا الشيخ عن الموقعتين.
حقيقة لو قلت عنه ماقلت ولو كتبت عنه ما كتبت سيبقى كل ما اكتب ناقص عن حقه.
وهنا يجب ذكر بعض الاسماء التي لعبت دور في التصدي للحوثي وهم كثر نذكر من لازال اسمه في ذاكرتي؛
الشيخ المجاهد نافع العمودي حفظه الله.
الشيخ عبدالرحمن قنان رحمه الله.
عزت المالكي يعتبر القائد الثاني لابناء كريتر بعد موت الشيخ عبدالرحمن قنان.
الثائر الجنوبي عبدالفتاح صالح الربيعي (جماجم) كان احد رجال مدينة كريتر وقد كان لي الشرف بالقتال معه في صعدة مديرية كتاف.
الاستاذ زكريا رحمه الله احد شهداء كريتر.
الشهيد وليد بني وقد كان معنا في معركة صعدة (كتاف).
واحمد شراء قائد مجموعة القطيع.
طبعا وهناك غيرهم كثر لا استحضرهم الان لا يهم جهلي بهم فالله اعلم بهم مني والحمدلله.
#صفحات_من_مذكراتي
*ابوغريب حازم الشاعر*
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
حينما نتكلم عن مقاومة كريتر يجب ان لا نغفل شخصيات مهمة امثال الشيخ محمد مهدي امام وخطيب مسجد الشنقيطي فرغم سنه وانشغاله بعائلته الكبير إلا ان هذا الشيخ لم تكن معركة عدن هي الأولى له فقد لعب دور في المعارك السابقة مع الحوثي كلنا يعلم اننا قد قاتلنا الحوثي في صعدة في ٢٠١٠ وقاتلناه مرة اخرى في ٢٠١٣ ولم يغب هذا الشيخ عن الموقعتين.
حقيقة لو قلت عنه ماقلت ولو كتبت عنه ما كتبت سيبقى كل ما اكتب ناقص عن حقه.
وهنا يجب ذكر بعض الاسماء التي لعبت دور في التصدي للحوثي وهم كثر نذكر من لازال اسمه في ذاكرتي؛
الشيخ المجاهد نافع العمودي حفظه الله.
الشيخ عبدالرحمن قنان رحمه الله.
عزت المالكي يعتبر القائد الثاني لابناء كريتر بعد موت الشيخ عبدالرحمن قنان.
الثائر الجنوبي عبدالفتاح صالح الربيعي (جماجم) كان احد رجال مدينة كريتر وقد كان لي الشرف بالقتال معه في صعدة مديرية كتاف.
الاستاذ زكريا رحمه الله احد شهداء كريتر.
الشهيد وليد بني وقد كان معنا في معركة صعدة (كتاف).
واحمد شراء قائد مجموعة القطيع.
طبعا وهناك غيرهم كثر لا استحضرهم الان لا يهم جهلي بهم فالله اعلم بهم مني والحمدلله.
#صفحات_من_مذكراتي
*ابوغريب حازم الشاعر*
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
*ياصاحب السر إن السر قد ظهرا*
*فلا أطيق حياةً بعدما اشتهرا*
✍ يقول مالك بن دينار رحمه الله :
دخلت البصرة يوما فوجدت الناس قد اجتمعوا فى المسجد الكبير يدعون الله من صلاة الظهر إلى صلاة العشاء لم يغادروا المسجد فقلت لهم مابالكم؟
فقالوا : أمسكت السماء ماءها وجفت الأنهار ونحن ندعوا الله ان يسقينا فدخلت معهم .
يصلون الظهر ويدعون، والعصر ويدعون، والمغرب ويدعون، والعشاء ويدعون.. ولا تمطر السماء قطره..
خرجوا ولم يستجب لهم.
يقول: ثم ذهب كل منهم إلى داره وقعدت في المسجد ولا دار لي .
فدخل رجل ( اسود ).. (أفطس) اي صغير الأنف.. ( أبجر ) اي كبير البطن.. ( عليه خرقتان ) ستر عورته بواحدة وجعل الأخرى على عاتقه .
فصلى ركعتين ولم يطل.. ثم التفت يمينا ويسارا ليرى أحدا فلم يرانى.. فرفع يديه إلى القبلة وقال؛
إلهي وسيدى ومولاي حبست القطر عن بلادك لتؤدب عبادك، فأسالك يااااااااا حليما ذا أناه، يامن لايعرف خلقه منه إلا الجود ان تسقيهم الساعة الساعة الساعة..
يقول مالك فما ان وضع يديه إلا وقد أظلمت السماء وجاءت السحب من كل مكان فامطرت كأفواه القِرب .
يقول فعجبت من الرجل، فخرج من المسجد فتبعته فظل يسير بين الأزقة والدروب حتى دخل داراً ، فما وجدت شيئاً أعلّم به الدار إلا من طين الأرض فأخذت منها وجعلت على الباب علامة..
فلما طلعت الشمس تتبعت الطرق حتى وصلت إلى العلامة فإذا هو بيت نخّاس يبيع العبيد.. فقلت ياهذا إني أريد أن أشترى من عندك عبدا.. فأرانى الطويل والقصير والوجيه.. فقلت: لا لا اما عندك غير هؤلاء؟ فقال النخاس: ماعندى غير هؤلاء للبيع .
يقول مالك: وأنا خارج من البيت وقد أيست رأيت كوخاً من خشب جوار الباب فقلت: هل في هذا الكوخ من أحد؟ فقال النخاس: من فيه لايصلح.. أنت تريد أن تشترى عبداً ، ومن فى هذا الكوخ لايصلح .
فقلت: أراه ..!! فأخرجه لي، فلما رأيته عرفته، فإذا هو الرجل الذى كان يصلى بالمسجد البارحة.. قلت للنخاس: أشتريه.. فأجابني: لعلك تقول غشّني الرجل..هذا لا ينفع فى شيء..هذا لايصلح في شيء.. فقلت: أشتريه.. فزهد فى ثمنه واعطانى إياه..
فلما استقر بى المقام فى بيتى رفع العبد رأسه إلي وقال: ياسيدى لم اشتريتني؟ إن كنت تريد القوة فهناك من هو أقوى منى.. وإن كنت تريد الوجاهة فهناك من هو أبهى منى.. وإن كنت تريد الصنعة فهناك من هواحرف مني فلم اشتريتني؟
قلت: يا هذا، بالأمس كان الناس فى المسجد وظلت البصرة كلها تدعو الله من الظهر إلى بعد العشاء ولم يستجب لهم.. وما إن دخلت أنت ورفعت يديك إلى السماء ودعوت الله واشترطت على الله حتى استجاب الله لك وحقق لك ما تريد!
فقال العبد: لعله غيرى؟ وما يدريك انت لعله رجل آخر؟ فقلت: بل هو أنت.. فقال العبد أعرفتني؟ فقلت نعم. فقال: أتيقنتني؟ فقلت نعم.
فيقول مالك: فوالله ما التفت إلي بعدها، إنما خرّ لله ساجداً فأطال السجود، فانحنيت عليه فسمعته يقول:
*ياصاحب السر إن السر قد ظهرا*
*فلا أطيق حياةً بعدما اشتهرا*
ففاضت الروح الى بارئها .
☝ سبحان الله !!!
أي سر سره ، وأي سر سرنا؟!! وإلى أي درجة بلغ في الإخلاص ، وكيف إخلاصنا؟!!
☝ اللهم استر عوراتنا وآمن روعاتنا ، اللهم اجعلنا من عبادك الأتقياء الأنقياء الأخفياء .
اللهم ارزقنا الإخلاص فى القول والعمل
اللهم ارزقنا الإخلاص في القول والعمل
اللهم ارزقنا الإخلاص في القول والعمل
اللهم نسألك حسن الخاتمة
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*فلا أطيق حياةً بعدما اشتهرا*
✍ يقول مالك بن دينار رحمه الله :
دخلت البصرة يوما فوجدت الناس قد اجتمعوا فى المسجد الكبير يدعون الله من صلاة الظهر إلى صلاة العشاء لم يغادروا المسجد فقلت لهم مابالكم؟
فقالوا : أمسكت السماء ماءها وجفت الأنهار ونحن ندعوا الله ان يسقينا فدخلت معهم .
يصلون الظهر ويدعون، والعصر ويدعون، والمغرب ويدعون، والعشاء ويدعون.. ولا تمطر السماء قطره..
خرجوا ولم يستجب لهم.
يقول: ثم ذهب كل منهم إلى داره وقعدت في المسجد ولا دار لي .
فدخل رجل ( اسود ).. (أفطس) اي صغير الأنف.. ( أبجر ) اي كبير البطن.. ( عليه خرقتان ) ستر عورته بواحدة وجعل الأخرى على عاتقه .
فصلى ركعتين ولم يطل.. ثم التفت يمينا ويسارا ليرى أحدا فلم يرانى.. فرفع يديه إلى القبلة وقال؛
إلهي وسيدى ومولاي حبست القطر عن بلادك لتؤدب عبادك، فأسالك يااااااااا حليما ذا أناه، يامن لايعرف خلقه منه إلا الجود ان تسقيهم الساعة الساعة الساعة..
يقول مالك فما ان وضع يديه إلا وقد أظلمت السماء وجاءت السحب من كل مكان فامطرت كأفواه القِرب .
يقول فعجبت من الرجل، فخرج من المسجد فتبعته فظل يسير بين الأزقة والدروب حتى دخل داراً ، فما وجدت شيئاً أعلّم به الدار إلا من طين الأرض فأخذت منها وجعلت على الباب علامة..
فلما طلعت الشمس تتبعت الطرق حتى وصلت إلى العلامة فإذا هو بيت نخّاس يبيع العبيد.. فقلت ياهذا إني أريد أن أشترى من عندك عبدا.. فأرانى الطويل والقصير والوجيه.. فقلت: لا لا اما عندك غير هؤلاء؟ فقال النخاس: ماعندى غير هؤلاء للبيع .
يقول مالك: وأنا خارج من البيت وقد أيست رأيت كوخاً من خشب جوار الباب فقلت: هل في هذا الكوخ من أحد؟ فقال النخاس: من فيه لايصلح.. أنت تريد أن تشترى عبداً ، ومن فى هذا الكوخ لايصلح .
فقلت: أراه ..!! فأخرجه لي، فلما رأيته عرفته، فإذا هو الرجل الذى كان يصلى بالمسجد البارحة.. قلت للنخاس: أشتريه.. فأجابني: لعلك تقول غشّني الرجل..هذا لا ينفع فى شيء..هذا لايصلح في شيء.. فقلت: أشتريه.. فزهد فى ثمنه واعطانى إياه..
فلما استقر بى المقام فى بيتى رفع العبد رأسه إلي وقال: ياسيدى لم اشتريتني؟ إن كنت تريد القوة فهناك من هو أقوى منى.. وإن كنت تريد الوجاهة فهناك من هو أبهى منى.. وإن كنت تريد الصنعة فهناك من هواحرف مني فلم اشتريتني؟
قلت: يا هذا، بالأمس كان الناس فى المسجد وظلت البصرة كلها تدعو الله من الظهر إلى بعد العشاء ولم يستجب لهم.. وما إن دخلت أنت ورفعت يديك إلى السماء ودعوت الله واشترطت على الله حتى استجاب الله لك وحقق لك ما تريد!
فقال العبد: لعله غيرى؟ وما يدريك انت لعله رجل آخر؟ فقلت: بل هو أنت.. فقال العبد أعرفتني؟ فقلت نعم. فقال: أتيقنتني؟ فقلت نعم.
فيقول مالك: فوالله ما التفت إلي بعدها، إنما خرّ لله ساجداً فأطال السجود، فانحنيت عليه فسمعته يقول:
*ياصاحب السر إن السر قد ظهرا*
*فلا أطيق حياةً بعدما اشتهرا*
ففاضت الروح الى بارئها .
☝ سبحان الله !!!
أي سر سره ، وأي سر سرنا؟!! وإلى أي درجة بلغ في الإخلاص ، وكيف إخلاصنا؟!!
☝ اللهم استر عوراتنا وآمن روعاتنا ، اللهم اجعلنا من عبادك الأتقياء الأنقياء الأخفياء .
اللهم ارزقنا الإخلاص فى القول والعمل
اللهم ارزقنا الإخلاص في القول والعمل
اللهم ارزقنا الإخلاص في القول والعمل
اللهم نسألك حسن الخاتمة
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
يظن البعضُ أنها دَهَنت وجهها بشوكولا نيوتيلا التي يعشقها الأطفال.
في الحقيقة هي شظايا من بقايا قذيفة إخترقت بيتها، ولم تخترق جمال وملائكية وجهها..
لكِ الله يا غزة
. 📚 🌴 🌹 ابو هديل اللحجي 🌹
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
في الحقيقة هي شظايا من بقايا قذيفة إخترقت بيتها، ولم تخترق جمال وملائكية وجهها..
لكِ الله يا غزة
. 📚 🌴 🌹 ابو هديل اللحجي 🌹
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
اقتل كلبك يتبعك…!!!
الانتقالي يقود الناس بالمخدرات، ويفقرهم بالنهب ويرعبهم بالقتل ويجوعهم بنهب الموارد والايرادات والمضاربة بالعملة والاستيلاء على حاويات الرواتب.. . ثم يبكي ويتباكى بدموع ضافع على الموطنين فيستخدمهم احصنة طروادة لغزوات تخدم الحمارات والارتزاق.. يقود الجياع من ابراج الدعارة والليالي الحمر المجيدة في ابوظبي .. واذا كانت المقولة الامامية تقول :( اجوع كلبك يتبعك) فان المقولة الانتقالية تقول :( اقتل كلبك يتبعك )..وهذا ما يحدث اليوم في المناطق المحتلة حماراتيا وتحديدا عدن…
هم يقولون عررررررررن بخير.. ونحن نقول ستكون عدن بخير في حالتين اما ان يخرج الرباح منها او هي تخرج نازحة الى اية منطقة شمالية او جنوبية شرعية.. عدن لن تخرج الا لدفن موتها جراء كوفيد15 وهو الانتعالي الحماراتي.. لكنها قد تخرج يوما عندما تكتسب المناعة من الخوف والموت والاحتقار.. قبل اقتحام المعاشيق قاد الشباع جدا من قتلة ولصوص ضافع.. قادوا جياع عدن المنهوبين الى قصر المعاشيق وطردوا حكومة الخدمات والخدمات معا.. واليوم نرى الحمارات كلفت المشبق او المشبقة.. كلفته لقيادة ثورة الجياع ضد الجياع.. والدنابيع للمرة الثانية يهللون فرحا.. نحن اتكاليون فترانا نعول حتى على العدو مخدوعين وملدوغين من نفس الجحر ملايين المرات اليومية..
د. علي محمد الحاذق
21/ مايو / 2021
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
الانتقالي يقود الناس بالمخدرات، ويفقرهم بالنهب ويرعبهم بالقتل ويجوعهم بنهب الموارد والايرادات والمضاربة بالعملة والاستيلاء على حاويات الرواتب.. . ثم يبكي ويتباكى بدموع ضافع على الموطنين فيستخدمهم احصنة طروادة لغزوات تخدم الحمارات والارتزاق.. يقود الجياع من ابراج الدعارة والليالي الحمر المجيدة في ابوظبي .. واذا كانت المقولة الامامية تقول :( اجوع كلبك يتبعك) فان المقولة الانتقالية تقول :( اقتل كلبك يتبعك )..وهذا ما يحدث اليوم في المناطق المحتلة حماراتيا وتحديدا عدن…
هم يقولون عررررررررن بخير.. ونحن نقول ستكون عدن بخير في حالتين اما ان يخرج الرباح منها او هي تخرج نازحة الى اية منطقة شمالية او جنوبية شرعية.. عدن لن تخرج الا لدفن موتها جراء كوفيد15 وهو الانتعالي الحماراتي.. لكنها قد تخرج يوما عندما تكتسب المناعة من الخوف والموت والاحتقار.. قبل اقتحام المعاشيق قاد الشباع جدا من قتلة ولصوص ضافع.. قادوا جياع عدن المنهوبين الى قصر المعاشيق وطردوا حكومة الخدمات والخدمات معا.. واليوم نرى الحمارات كلفت المشبق او المشبقة.. كلفته لقيادة ثورة الجياع ضد الجياع.. والدنابيع للمرة الثانية يهللون فرحا.. نحن اتكاليون فترانا نعول حتى على العدو مخدوعين وملدوغين من نفس الجحر ملايين المرات اليومية..
د. علي محمد الحاذق
21/ مايو / 2021
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
#انقذوا_اطفال_عدن
هكذا حال أطفالنا في #عدن..
حسبنا الله ونعم الوكيل.
#كتائب_أبناء_عدن
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
هكذا حال أطفالنا في #عدن..
حسبنا الله ونعم الوكيل.
#كتائب_أبناء_عدن
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
هزم الله الإمارات واسيادها في القدس وستهزم في عدن ويطرد مرتزقتها باذن الله ..
كم حاول ماسونية العرب وصهاينتها خيانة الأمة ولكن يفضحهم الله على رؤوس الاشهاد في الدنيا قبل الآخرة...
هذا حال من علق قلبه بغير الله، وصدق اين الخطاب رضي الله عنه حينما قال:
نحن أمة اعزها الله بالإسلام في ارادة العزة بغيره خذلها الله.
فالخيار لكم يا أبناء اليمن إن أردتم عزة الدارين فعليكم بجمع كلمتكم كما فعل إخواننا في فلسطين وإلا سنبقا عبيد لصهاينية والماسونية العرب الملاعين..
اللهم ألف بين قلوبنا وعليك بمن خذلنا وخذل الأمة اللهم آمين..
كتبه أبو صفية باجبع
https://youtu.be/dUXZriXDagI
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
كم حاول ماسونية العرب وصهاينتها خيانة الأمة ولكن يفضحهم الله على رؤوس الاشهاد في الدنيا قبل الآخرة...
هذا حال من علق قلبه بغير الله، وصدق اين الخطاب رضي الله عنه حينما قال:
نحن أمة اعزها الله بالإسلام في ارادة العزة بغيره خذلها الله.
فالخيار لكم يا أبناء اليمن إن أردتم عزة الدارين فعليكم بجمع كلمتكم كما فعل إخواننا في فلسطين وإلا سنبقا عبيد لصهاينية والماسونية العرب الملاعين..
اللهم ألف بين قلوبنا وعليك بمن خذلنا وخذل الأمة اللهم آمين..
كتبه أبو صفية باجبع
https://youtu.be/dUXZriXDagI
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
YouTube
هزم الله الإمارات واسيادها في القدس وستهزم في عدن ويطرد مرتزقتها باذن الله
هزم الله الإمارات واسيادها في القدس وستهزم في عدن ويطرد مرتزقتها باذن الله ..كم حاول ماسونية العرب وصهاينتها خيانة الأمة ولكن يفضحهم الله على رؤوس الاشهاد في...
أسقطت عدن كل المشاريع التي خطط لها التحالف لخروج من ينصر كذبهم هلى ابناء عدن.
فشل مشروع مظاهرات ٢١/مايو الموافق ليوم إعلان الانفصال بين الجنوب والشمال على يد علي سالم البيض.
ليبقى ابناء عدن هم أصحاب الكلمة الحقيقية في قلب الساحة العدنية..
فشل مظاهرات اليوم بعد الدعوات التي تمت سابقا من ابناء عدن والتي حاول بعض المستلقين مثل فهد وبعض اصحاب الإصلاح والمرتزقة من الانتقالي استغلال خروجهم للمطالبة بحقوقهم.
فالحمد لله الذي نصر عدن بصدق ابنائها
شبكة مرآة حضرموت الإخباري
https://t.me/hadramout_mirror
فشل مشروع مظاهرات ٢١/مايو الموافق ليوم إعلان الانفصال بين الجنوب والشمال على يد علي سالم البيض.
ليبقى ابناء عدن هم أصحاب الكلمة الحقيقية في قلب الساحة العدنية..
فشل مظاهرات اليوم بعد الدعوات التي تمت سابقا من ابناء عدن والتي حاول بعض المستلقين مثل فهد وبعض اصحاب الإصلاح والمرتزقة من الانتقالي استغلال خروجهم للمطالبة بحقوقهم.
فالحمد لله الذي نصر عدن بصدق ابنائها
شبكة مرآة حضرموت الإخباري
https://t.me/hadramout_mirror
كنت أثق ان هذا العلم الذي تاجربحقوق الجنوبيين وأستخدم كشعار لتصفية واقصاء الجنوبيين الشرفاء انه سيداس يوما ما ليس من ابناء محافضات الشمال ولاكن من الجنوبيين انفسهم وبعاصمتهم عدن
https://www.facebook.com/100052272323747/posts/310736367345438/
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/100052272323747/posts/310736367345438/
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror