شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
997 subscribers
7.59K photos
2.74K videos
91 files
19.2K links
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Download Telegram
من المعروف بأن لا يتفق الباطل أبداً مع الحق ، يبقى الصراع بينهما حتى قيام الساعة .

والمصيبة أننا نجد البعض من أبناء عدن مصرين على إقناعنا بتحالفاتهم مع الجنوبيين لانتزاع حقوق العدني ومن من !!! من الذي سلب حقه في العيش الكريم !!!!!! .

ليعلم هؤلاء الحقيقة ان منذو عام 1967م وإلى يومنا هذا والصارع القائم في عدن هو صراع بين #عدني صاحب حق وبين #جنوبي على باطل .

ومخطئ من يظن أن الاقتتال بين الزمره و الطقمه او بين المثلث و البدو ، هو عبارة عن صراع بينهما !! وهذا غير صحيح ، لأن الصراع لا يكون إلا بين الحق و الباطل ، ولكون جميعهم على باطل فلابد من وصفهم بزعماء العصابات و تجار و أمراء الحروب الذين يتقنون فن المؤامرة الذين كل تفكيرهم هو في كيفية السيطرة على مدينة عدن لاجل الاستحوذ على مقدراتها ، غير معترفين باهلية عدن ، فلا تخلوا المؤامرة الجنوبيه من عمليات النهب و السلب للممتلكات الخاصة والعامه غير ذلك التشرد والإقصاء ووووو إلخ مما تتعرض به عدن وأبناءها .

الخلاصة ..
متى ما أدرك جميع أبناء عدن حقيقة هذا الصراع القائم بمدينتهم ؟ حينها سينتصر الحق العدني على الباطل الجنوبي .

#عدن_لأبناءها
#عدن_ستنتصر

#خالد_الحميقاني
رئيس اللجنة التحضيرية لتجمع شباب عدن المستقل
13 مارس 2021م

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
المدعو هاني بن ضريط هاني كوكو هاني دجاجه (الخوينيه باللهجه الحضرميه) هذا الإمعه (مسيلمة اليمن الكذاب البسوس) من يوم ماظهر وهو يتبع طريقة أسياده (السلفيه المدخليه الوهابية الجاسوسيه الإستخباراتيه السعودية) الذين تتلمذ على يديهم وطبق سياستهم بالتلاعب بالدين الإسلامي والفتاوى الإسلاميه حسب طلب أسياده الحالين عيال فاطمه حكام دويلة ساحل عمان الإمارات الصهيونية العبرية المتحده عليه وعليهم لعنة الله والمسلمين اجمعين.
على سبيل المثال لا الحصر بالبدايه كانت الوحده اليمنيه من وجهة نظره (حسب طلب مصالح أسياده) أصل من أصول الدين ومن ينكرها فقد كفر بالدين الإسلامي وجاب عليها فتاوي وأحاديث تم تفصيلها حسب رغبة أسياده على الطريقه الوهابية النجديه المدخليه.
وعندما طلبوا منه أسياده أن يفتي بتحليل دماء أبناء الوطن الواحد وقتال الإخوه بينهم البين وزرع الفتنه بينهم وتحليل تواجد وسيطرة أسياده عيال فاطمه حكام دويلة ساحل عمان الإمارات الصهيونية العبرية المتحده عليه وعليهم لعنة الله والمسلمين اجمعين في الأراضي اليمنيه والتدخل بالسياده الوطنيه مباشرة أفتى لهم بما يريدون حتى يأخذوا راحتهم ويستأجروا ارخص مرتزقة في العالم من كلاب مثلث الدوم مثلث العار مثلث الخسه مثلث النجاسه مثلث اللقطاء عديمي الأصل وعديمي الحسب والنسب وعديمي الشرف عليهم لعنة الله لخيانة وطنهم ودماره وحماية مصالح أسياده هذا الحقيره تهاني كوكو بن ضريط.
✍🏻 صالح محمد الدوله العولقي
2021/2/2م

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
هكذا يزرعون عقيدتهم في قلوب أبنائهم من الصهاينة.

ويحرم علينا كمسلمين تعليم ابنائنا حقيقة التوحيد والدين القويم.

يرجع هذا لصهاينة حكموا الأمة وعلماء الا من رحم ربي ماسونيين بلحى تسمى سلفية زورا وكذبا على رب العالمين.
اسقطوا الولاء والبراء تدينا وتقريبا لحكام ضيعوا الدنيا والدين وجعلها الناس عبيدا لصهاينة الملاعين.
فمتى تستفيق أمة ضحك من جهلها الملايين يعتقدون انهم بتقليدهم لغيرهم سيصبحوا افضل مما هم عليه اليوم...

والله مساكين.

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
لتعرف الشيطان عليك بمعرفة ادواته..

فالشيطان لا يامرنا بالكفر ولكنه يحرضنا عليه، وهذا ما يفعله صهاينة العرب وماسونيتهم في بلاد المسلمين وعبر الإعلام الذي جعلوه عين الشيطان وصوته في كل حين.

اليوم أصبح اليهود يقرون بأنهم مخطائين في أفعالهم مع الفلسطينين ليخرج علينا صهاينة العرب ليقولوا لنا بأن الصهاينة على حق وهذه أرضهم ولهم الحق بالبقاء فيها والقتال عليها...

فايهم أصدق من أقر على نفسه بالجرم ام الماسوني الصهيوني العربي الذي لبس ثوب العرب وجلد الحمل وتحته شيطان ماسوني لعين!!!

استمعوا لتسجيل والحكم لكم بعده..

اخوكم أبو صفية باجبع

https://youtu.be/bX-BhSGpRXI

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
حتى اليهود بغضوا حريم زايد..

‏الله لا سامحك يا ‎#هاني_بلابريك من يوم تيهودت نكبتنا
الله بي اتقبل دعاءك بالمقلوب
قبل تتيهودكنت تقل" اللهم انصر أخواننا الفلسطينين عاليهود" وكنا بخير واخوانك منكوبين
واليوم لمن تيهودت وقلبت النغمة" اللهم انصر اخواننا اليهود ع ارهابيي ‎#فلسطين"
اصبحنا من بعددعوتك بالملاجئ
خاوتك الجن

https://twitter.com/R_gopas/status/1394806242804224007?s=19

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
نصيحة لمن يدير صفحات الذباب الالكتروني التي تهاجم كل رأي حر وتمجد كل حاكم طاغية:

أعرف أنكم تكرهونني وأتشرف بذلك، لكن هذا لن يمنعني من تقديم بعض النصائح لكم

أولاً لا تجعلوا كرهكم للدعاة يتحول لكرهكم للإسلام فتخسروا آخرتكم

ثانياً لا تمجدوا كل ما يفعله ويقوله حكامكم فهذا يجعل الناس تضحك عليكم

ثالثاً اختاروا شيوخاً يتظاهرون بالدين أفضل من الحاليين، فالناس زاد كرههم لكم بسبب أطروحاتهم المخزية.

رابعاً وأخيراً تذكروا أن الأيام دول بين الناس، فمن تعادونهم اليوم قد يصبحون أولياء الأمر قريباً،
فجهزوا لأنفسكم عملاً أشرف من عملكم الحالي.

دكتور/ طارق السويدان

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
هذي المظاهرات للمسلمين وغيرهم في امريكا نصرة لفلسطين

فهل خرج المسلمون في السعودية ودول أخرى نصرة لاخوانهم في بيت المقدس!!

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
كادر جنوبي حضرمي من ال العطاس وقد يكون من مواليد عدن
يعرض نفسه المهمة مسؤلية الكهرباء في عدن ويتحداء كل الصعاب واشترط على نفسه بفترة زمنية 30 يوم لكي يقضي على كل مشاكل الكهرباء في عدن .ويجعلها شغالة 24 ساعة بشكل واصلة
رجل دارس ومتخصص وواثق من نفسه 100% وماقال هذا الا لانه لدية القدرة على معالجة هذا الامر وبكل سهولة بس يطلب تعاونكم معه وحماية امنية من المخربين ...
اتمنى ان يصل منشوري هذا الى القيادة باقصى سرعة ويستفيدون من هذا الكادر الجنوبي الواثق من نفسه ومن قدراته .

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
‏إقرار صهيوني بالفشل..

بعد قصف القاعدة من المقاومة.. قائد قاعدة بلمخيم الجوية الصهيونية، العميد يوآف عميرام: مشاكل ‎#غزة لا يمكن حلها بالوسائل العسكرية.


‏وزير الطاقة الصهيوني
يوفال شطاينتس: يجب الإعلان عن وقف لإطلاق النار دون اتفاق مع حماس


‏يوسي يهشوع، المراسل العسكري لصحيفة "يديعوت" الصهيونية: أحد أكبر إنجازات ح م ا س أن يضطر جنودنا إلى التوجه إلى قواعدهم باللباس المدني خوفا من أن يعتدي عليها فلسطينيو الداخل

انضمام فلسطيني الداخل إلى دائرة المواجهة مع الاحتلال أحد أهم التطورات على مسار الصراع وأعمقها تأثيرا

‏مراسل موقع "مكور ريشون" العبري: حـ مـاس ما زالت مصممة على وضع القدس في اتفاق التهدئة، وبحسب ما نرى فإن "إسرائيل" وافقت على هذا الشرط، فالمسجد الأقصى اليوم أيضاً مغلق في وجه المستوطنين



‏| ألوية الناصر صلاح الدين تقول إنها قصفت موقع إسناد صوفا العسكري شرقي ‎#رفح
"برشقة صاروخية" من طراز 107

*سرايا القدس الإعلام الحربي:*

*سـ 10:00ص: سرايا القدس تدك موقع "مارس" الجديد شرق خانيونس بقذائف الهاون الثقيل.*

*سـ 10:00ص: سرايا القدس تدك موقعي "نير عوز" و "صوفا" بقذائف الهاون عيار 120 ملم.*

*سـ 10:00ص: سرايا القدس تدك كافة مواقع ومغتصبات مجمع أشكول الاستيطاني بعدد من قذائف الهاون والرشقات الصاروخية.*

: *العدو يعترف بوقوع أضرار في عدد من المباني في مجمع أشكول جراء القصف الأخير لسرايا القدس.*

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
بالأدلة.. شاهد| سلاح الجو السعودي يشارك إسرائيل في قصف غزة
الرياض – خليج 24| كشفت صور لموقع متخصص في متابعة حركة الملاحة مشاركة طائرات عسكرية تابعة لسلاح الجو السعودي إلى جانب إسرائيل في طلعاتها الجوية لقصف المدنيين الأبرياء في غزة.
ووفق بيانات موقع Radarbox فإن طائرة عسكرية سعودية اتجهت من موقع الحديثة صوب فلسطين المحتلة بغية المشاركة في الهجوم الجوي.

ولم يتضح بعد ما تحمل الطائرة التي تتبع سلاح الجو السعودي أو عدد الطائرات المشاركة في الهجوم على قطاع غزة.

وتدعم القيادة السعودية في الخفاء الهجمات الإجرامية الإسرائيلية على غزة لكنها في العلن تظهر ببيانات خجولة تساوي بين الضحية والجلاد.
وترغب الرياض في القضاء على المقاومة الفلسطينية التي تعتقل العشرات من المواطنين بتهم دعمهم ماليا وتسليم الحكم لحليفهم الرئيس محمود عباس.
وعلم موقع “خليج 24” من مصادر مقربة من ديوان ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد بأنه وجه بمضاعفة عدد الطيارين المشاركين إلى جانب إسرائيل بالهجمات على غزة.
https://gulfnews24.net/%D8%B3%D9%84%D8%A7%D8%AD-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%88-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%B9%D9%88%D8%AF%D9%8A-%D9%8A%D8%B4%D8%A7%D8%B1%D9%83-%D8%A5%D8%B3%D8%B1%D8%A7%D8%A6%D9%8A%D9%84-%D9%81%D9%8A-%D9%82%D8%B5%D9%81/

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
الأستاذ محمد مصطفى العمراني يكتب :

‏الصهاينة العرب الذين يناصرون صهاينة إسرائيل بأقلامهم وتغريداتهم ومداخلاتهم التلفزيونية يجب رصدهم وتوثيق جهودهم في خدمة إسرائيل ليعرفهم كل الناس على حقيقتهم وتكون الأجيال القادمة على بينة من أمرهم.
شكرا لغزة التي فرزت فسطاط النفاق ومايزت الصفوف وغربلت الناس.

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
البحث عن حماية…!!!
الدكتور محمد المسفر رأى وجه زائد مغمورا بالإكتآب ( والشفه السفلى تتدلى كبعير فوقه هودج )( مظفر النواب) فسأله عن سبب الإكتآب.. فقال ان العرب في الامارات 5% من السكان.. فنصحه المسفر بقوله :( عليك باليمن ) ..فجاءت مريم تقصف اليمن من الجو ومليشيات بن زائد شمالا وجنوبا تحصد اليمنيين على الأرض تنفيذا للوصية او انهم يرون انهم اذا نقصوا من عدد سكان اليمن سيرتفع عدد العرب في الحمارات.التي تبحث عن حماية من ايران وبريطانيا واسرائيل مقابل الخدمات الي تقدمها لهم في اليمن.. الحمارات لكي تقدم الخدمات وجدت ضالتها ليس في ابين واخواتها التي تحمل الصفات اليمانية.. وانما وجدتها في يهود المثلث الذين تنطبق صفاتهم وسلوكهم التلمودي مع الحمارات تمام الإنطباق( صفات القردة والخنازير ).. مفسفس يافعي مثلا ، بعد احتلال سقطرى ، يقول ان الامارات باحتلالها سقطرى انما ترد الجميل لسالمين الذي وقف معها ضد عمان.. حتى ان مفسفسا يافعيا آخرا في رد الجميل ذهب لأبعد كرم وهو تقديم اخته هدية متواضعة لمحمد زائد ويشترط ان يكون النكاح بلا عقد نكاح....فلو كانت خيته من ذوات العيون الزرق المجيدة، فقد رد احلى جميل ..المثلث يبحث عن حماية من الكيان الحماراتي الذي يبحث عن حماية فيقدم اغلى ما في الوجود مقابل اقذر وارخص مافي الوجود وهو الليالي الحمر المجيدة.. والضالع ماقصرت فقد تكون قد قدمت للعبيد الاف الحسناوات كنوع من تحلية البضاعة ورد الجميل.. هذه القاذورات التي جلبت لنا الخنازير تريد ان تقصي كل الجنوب لتحكم بالدعارة والجهل والمخدرات.. واشياء اقذر..
د. علي محمد الحاذق
19/ مايو / 2021

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
انقاذ الجنوب بالوحدة… (2)
البيض انقذ الجنوب من المثلث بالوحدة… وهادي حاول انقاذها بالإتحاد وهو الأرقى.. والإنتقالي لا احد ينكر وحدويته الاندماجية مع متنفذي الشمال، مادام يدعم الحوثي منذ بداية الحرب عسكريا بالاسلحة الاماراتيةوالمقاتلين وبنفط الكهرباء طازجا.. ومع طارق حفتر وحدويا.. وقبلهما مع العفاش الذي ظل يخدمه باحراق ساحات فبراير… واخيرا مع الامارات التي منحته الجنسية وكلفته بمهام محددة :قتل المحررين وتسليمها الأرض التي يحتلها.. ودعم الحوثي ومحاربة الحكومة والخدمات معا.. والنهب وارتكاب كل الجرائم مدفوعة الأجر بحق عدن واهلها بالذات..يتبع في صد( 3)
د. علي محمد الحاذق
19/ مايو/ 2021
انقاذ الجنوب بالوحدة (3)
الانتقالي انفصالي جدا بالشعارات بارتكاب جرائم الإرتزاق، وبالشعارات التي تدر عليه ذهبا في مجتمع الجهل المركب والغباء الفطري.. مهمته الحروب التي تدمر وتفتت الجنوب.. يقدم اغلى ما يمكن مثل العرض والوطن من اجل ارخص واقذر ما يمكن وهو الليالي الحمر المجيدة… والخيانة - كما يقول جون هارينجتون- لا تزدهر، واذا ازدهرت فلن يجرء احد على تسميتها خيانة.. فاذا خان الإنتقالي فلن يخون الا وطنه الوردي وهو الكيان الاماراتي- الصهيوني.. اما الجنوب فقد فك الارتباط منه منذ ان كلفه العفاش ان يشتغل ثقبا اسودا ليلتهم الحراك السلمي .. والحوثي لو خان فلن يخون الا وطنه الاصلي ايران.. يتبع في ص( 3)
د علي محمد الحاذق
18/ مايو/ 2021

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
انقاذ الجنوب بالوحدة( 4)
الانجليز درسواصفات كل منطقة.. وهذا هو الجواب على السؤال : لماذا الإنجليز لم يختاروا ابين واخواتها لأغتصاب عدن وتنفيذ حكم الإعدام عليها.. ؟!!! ولماذا سلموا عدن للمثلث مرتين : عام 67 وعام 2015 على يد الامارات.. ؟!!! يافع وليس كل يافع تمسكت بيهوديتها صفات وسلوكا.. والضالع وليس كل الضالع.. واذا كان المهاتما غاندي يرى ان اصل كل الشرور هي الأنانية فشوف كيف ينهبون الأراضي العدنية بشراهة.. مع انها لا تقع في يافع ولا الضالع.. وأبناء عدن يستأجرون نومهم في عمارات بنيت على ارضهم المنهوبة وليس كالتي اشتراها اليهود في فلسطين قبل النكبة.. والعدنيون يستأجرون منازلهم المؤممة بالدولار وعملات اخرى.. واذا كان ليو توليستوي يرى ان الجهل اصل كل الشرور ..فقد سلمت الامارات لمثلث الجهل المركب السلطة المطلقة ، التي - كما يقول عالم النفس الامريكي زيماردو - التي تخرج اسوأ مافي النفس البشرية ..وقد اخرجت.. يتبع في ص(5)
د. علي محمد الحاذق
21/ مايو / 2021

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
لا تستعجبوا لأن الفرس رفعوا علم صهاينة العرب 🇦🇪 في صنعاء!
#شعيب_الأحمدي
المسيرة الذي حشدها الحوثيين في صنعاء لتضامن مع قضية فلسطين 🇵🇸، ترفع علم الإمارات 🇦🇪 المطبعه مع إسرائيل .
منذ الأزل والحوثيون يزعمون أنهم يقاتلون إمريكا و إسرائيل و العدوان السعودي "#الإماراتي".
لا إستعجاب لعكس ما يقولون على ما يفعلون!
لأن لافرق بين الحوثيين والإماراتيين.

"#الحوثيين" يهتفون بالموت لأمريكا و لإسرائيل، ولم يقتلوا أحدًا منهم منذ قدومهم لكنهم يقتلون أبناء #تعز و #مارب بل و أبنا #اليمن عامة.
"#الإماراتيين" أتوا لدعم الشرعية لإخراج الحوثي من اليمن لكنهم أصبحوا يقصفون جيش الشرعية ويصنعون مليشيا أخرى في الجنوب لمحاربة الشرعية.
قناديل الحوثي يرفعو علم الإمارات في مسيرتهم التضامنية مع فلسطين، وخرفان الإمارات يدعون أن كتائب القسام و حركة حماس إرهابية.
الحوثيين و الإماراتيين كان يبان أن خارجهم أعداء لكن داخلهم أحباء والأن تغيرت الموازين وكشفت الحقائق فيما بينهم.

الحوثيون أبناء إيران 🇮🇷 و الإماراتيون أبناء إسرائيل، إحداهم صهيوني والأخر فارسي ذاك يحارب المسلمين في بيت المقدس وينهب أموالهم ويستحل أراضيهم وهذا يحاربهم في اليمن وينهب أموالهم ويستحل أراضيهم.
لذلك لا تستعجبوا لأن الفرس رفعوا علم الصهاينة 🇦🇪 في صنعاء.

بإذن الله #ستنتصر_فلسطين_رغم كيد الأعداء ونفاق الأصدقاء

#GazaUnderAttk
#Palestineunderana
#palestinek

https://www.facebook.com/100040856272311/posts/519656262739578/?app=fbl

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
*سياسات الدوله الماسونيه العميقة ممثله بدويلة عيال فاطمه حكام دويلة ساحل عمان الإمارات الصهيونية العبرية المتحده.*

*فضلاً أستمعوا للمقطع كاملاً حتى النهاية للأهمية القصوى*

مثل ماهو موضح أمامكم في هذا المقطع من الناحيه الإعلاميه في تحالف الشر والعدوان السعودي الإماراتي هكذا يتعاملون مع كل من يعارضهم أو يعارض تواجدهم في بلاد اليمن.
معاهم كم مرتزق من إعلاميين الصرفه اليوميه من الأبواق الرديئه.
فيطلبون من كلابهم هؤلاء من يسمون أنفسهم إعلاميون أن يقوموا بتشويه الجهه الحكومية مثل ماعملوا بالسابق بتشويه الهامه اليمنيه ممثله برئيس مجلس الوزراء بن دغر وإتهامه بما ليس فيه (إشاعات باطله) والجميع يعلم بإنها تهم باطله لا أساس لها، وبعد ذلك تقوم النعاج وأخص بالذكر كباش بن سليم بتسويقها وتصديقها حتى مخترع الكذبه نفسه يصدقها.
كل ذلك يعملونه مقابل حفنه من الريالات الحرام المسمومه ليشوهوا تاريخ رموز وطنهم.
ويقوموا بتعليق كل تهمهم الباطلة على حزب الإصلاح او مايسمونه الإخوان او الأخونج وأنا لست من أنصاره لكن كذبهم زاد عليه لدرجة آننا تعاطفنا معه من كثر كذبهم عليه ويعملون كل ذلك إرضاءً لأسيادهم الماسونيه عيال فاطمه حكام دويلة ساحل عمان الإمارات الصهيونية العبرية المتحده ومملكة الإرهاب الوهابي المدخلي السعودي عليهم لعنة الله والمسلمين اجمعين.
ويقومون بنشر الفساد في كل أنحاء اليمن وهم سبب إنهيار العمله والغلاء وأرتفاع الأسعار ووووووو
الله ينتقم منهم أشد آنتقام فقد مروا البلاد والعباد ونشروا الفتنه بين الناس عليهم من الله مايستحقون هؤلاء الأنجاس.
✍🏻 صالح محمد الدوله العولقي
2021/5/5م
〽️

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
Media is too big
VIEW IN TELEGRAM
محافظ عدن يتجه إلى أبو ظبي بعد خلافات بينه وبين بعض قيادات الانتقالي التي سرقت نصف الديزل الوارد لإنقاذ كهرباء عدن وتحويله إلى قراهم.

هذه الأفعال تظهر مستوى ضعف المحافظ والمحافظة والتحالف والشرعية.

فالقيادات العسكرية التابعة للمليشيات الإماراتية هي الحاكم الفعلي لعدن.

ولن يستطيع احد تغيير هذا ما بقي التحالف يلعب بالبلاد ولا يغير هذه الطريقة من التعامل العبثية.

عدن إن لم يحررها ابنائها من جديد فلن تتحرر ابدا من قيد العبودية وقيد مليشيات العبيد.

#خارجين_يعني_خارجين

#عدن_ستنتصر

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
لا تتعمموا

هناك مناطقيين يتركون الزبيدي وشلال وصامد والعنشلي ويدوروا الضالع ، الضالع فعلت والضالع سوت .الخ..
لكن الحقيقه ان الضالع منهوبه زي عدن والذي يعارض الظلم مقتول ..
تعال يامناطقي وشوف قبل ماتكتب وتعتدي حتى علي الاعراض..
الشاعري لو صحت حكاية بنته ..
على احرار الضالع قتله او على الاقل نفيه من جنوبنا الحر الشريف ..
في عدن نهب وقتل ويتحمل مسؤوليته الانتقالي والامارت الذي تشجعه موش الضالع ويافع حمير..
صحيح ان ابناء يافع لو نهبوا شي من عدن ولحج وزنجبار تشوف علامات النعمه على الوجوه وتشوف الكهربا الذي ماتنقطع ابدا والسوبر ماركتتات ولا بدبي ..
وتشوف المهر خيالي فلكي بالريال السعودي والدولار..
مع سيارة همر يقدهما العروس لعروسته وبقعه سكني تجاري بعدن ولحج وذهب بالكيلو.. بنعمه وبذخ..
وقبل كل شي الامن حديد .
اما بالضالع وردفان مافي الا عسكر وبنادق وجياع ووجوه محنطه ..
واوبه ياجيعان تبكي من الجوع..
فرجاء لا تعمموا يامناطقيين ولا تحرضوا على ضالع المناضلين الذي طردوا الذي ما تغيب عنها الشمس وماتوا فقراء زي معضم ابناء الضالع هذي الايام

بقلم : محمد قاسم الشعيبي

٢٠/ 5/٢٠٢١

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
رساله للخارجين غدا في المعلا احذروا المجلس الشنقالي الاماراتي..

لم يستطيع المجلس الانتقالي إخراج جماهيره في يوم فك الارتباط المعلن من قبل البيض وتقوية صورة الانتقالي في جنوب اليمن فخرجت فهد مشبق بحيلة التظاهر من أجل المطالب الشعبية.

سيستغل الانتقالي هذا الأمر وسيحاول إظهار شعبيته بين المتظاهرين برفع اعلام الجنوب والشعارات الانتقاليه التي اصبحت شنقتليه من خلال الظلم الحاصل من قياداته لساحة العدنية.

فعلى الخارجين غدا الحذر كل الحذر من استغلالكم من قبل شلة الشنقالي الاماراتي في مظاهرات يوم الجمعة الموافق ٢١/٠٥ حفظكم الله..

https://youtu.be/LVocFBcWrSY

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror