شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
996 subscribers
7.59K photos
2.74K videos
91 files
19.2K links
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Download Telegram
اقتل كلبك يتبعك…!!!
الانتقالي يقود الناس بالمخدرات، ويفقرهم بالنهب ويرعبهم بالقتل ويجوعهم بنهب الموارد والايرادات والمضاربة بالعملة والاستيلاء على حاويات الرواتب.. . ثم يبكي ويتباكى بدموع ضافع على الموطنين فيستخدمهم احصنة طروادة لغزوات تخدم الحمارات والارتزاق.. يقود الجياع من ابراج الدعارة والليالي الحمر المجيدة في ابوظبي .. واذا كانت المقولة الامامية تقول :( اجوع كلبك يتبعك) فان المقولة الانتقالية تقول :( اقتل كلبك يتبعك )..وهذا ما يحدث اليوم في المناطق المحتلة حماراتيا وتحديدا عدن…
هم يقولون عررررررررن بخير.. ونحن نقول ستكون عدن بخير في حالتين اما ان يخرج الرباح منها او هي تخرج نازحة الى اية منطقة شمالية او جنوبية شرعية.. عدن لن تخرج الا لدفن موتها جراء كوفيد15 وهو الانتعالي الحماراتي.. لكنها قد تخرج يوما عندما تكتسب المناعة من الخوف والموت والاحتقار.. قبل اقتحام المعاشيق قاد الشباع جدا من قتلة ولصوص ضافع.. قادوا جياع عدن المنهوبين الى قصر المعاشيق وطردوا حكومة الخدمات والخدمات معا.. واليوم نرى الحمارات كلفت المشبق او المشبقة.. كلفته لقيادة ثورة الجياع ضد الجياع.. والدنابيع للمرة الثانية يهللون فرحا.. نحن اتكاليون فترانا نعول حتى على العدو مخدوعين وملدوغين من نفس الجحر ملايين المرات اليومية..
د. علي محمد الحاذق
21/ مايو / 2021

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
#انقذوا_اطفال_عدن

هكذا حال أطفالنا في #عدن..
حسبنا الله ونعم الوكيل.

#كتائب_أبناء_عدن

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
هزم الله الإمارات واسيادها في القدس وستهزم في عدن ويطرد مرتزقتها باذن الله ..

كم حاول ماسونية العرب وصهاينتها خيانة الأمة ولكن يفضحهم الله على رؤوس الاشهاد في الدنيا قبل الآخرة...

هذا حال من علق قلبه بغير الله، وصدق اين الخطاب رضي الله عنه حينما قال:
نحن أمة اعزها الله بالإسلام في ارادة العزة بغيره خذلها الله.

فالخيار لكم يا أبناء اليمن إن أردتم عزة الدارين فعليكم بجمع كلمتكم كما فعل إخواننا في فلسطين وإلا سنبقا عبيد لصهاينية والماسونية العرب الملاعين..

اللهم ألف بين قلوبنا وعليك بمن خذلنا وخذل الأمة اللهم آمين..

كتبه أبو صفية باجبع

https://youtu.be/dUXZriXDagI

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
أسقطت عدن كل المشاريع التي خطط لها التحالف لخروج من ينصر كذبهم هلى ابناء عدن.

فشل مشروع مظاهرات ٢١/مايو الموافق ليوم إعلان الانفصال بين الجنوب والشمال على يد علي سالم البيض.

ليبقى ابناء عدن هم أصحاب الكلمة الحقيقية في قلب الساحة العدنية..

فشل مظاهرات اليوم بعد الدعوات التي تمت سابقا من ابناء عدن والتي حاول بعض المستلقين مثل فهد وبعض اصحاب الإصلاح والمرتزقة من الانتقالي استغلال خروجهم للمطالبة بحقوقهم.

فالحمد لله الذي نصر عدن بصدق ابنائها

شبكة مرآة حضرموت الإخباري

https://t.me/hadramout_mirror
كنت أثق ان هذا العلم الذي تاجربحقوق الجنوبيين وأستخدم كشعار لتصفية واقصاء الجنوبيين الشرفاء انه سيداس يوما ما ليس من ابناء محافضات الشمال ولاكن من الجنوبيين انفسهم وبعاصمتهم عدن

https://www.facebook.com/100052272323747/posts/310736367345438/

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
من مظاهرات الائتلاف الوطني الجنوبي محافظة أبين احتفالاً بأنتصار المقاومة على العدو الصهيوني

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
عاجل | كلمة رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية للحديث عن وقف إطلاق النار مع إسرائيل

عاجل | هنية: عشرات الآلاف من أبناء شعبنا زحفوا إلى المسجد الأقصى لحمايته وللتأكيد أن الأقصى خط أحمر

عاجل | هنية: أبناء الأمة التفوا حول نصر شعبنا ومقاومته

عاجل | هنية: ما حدث هو نصر إلهي رباني في هذه المرحلة العظيمة

عاجل | هنية: غزة انتفضت للدفاع عن حمى الإسلام في المسجد الأقصى ولترفع اليد الآثمة عن حي الشيخ جراح

عاجل | هنية: غزة انتصرت للقدس وللمسجد الأقصى ولحي الشيخ جراح وللضفة

عاجل | هنية: النصر صنع بأداء المقاومة وعلى رأسها كتائب القسام

عاجل | هنية: وجهنا ضربة مؤلمة موجعة قاسية ستترك آثارها المؤلمة على الكيان الإسرائيلي وعلى شعبه وعلى مستقبله

عاجل | هنية: أوجه التحية إلى قادة حماس والفصائل وفي مقدمتهم يحيى السنوار ومحمد الضيف

عاجل | هنية: نقف بكل فخر وشموخ أمام هذه المقاومة وقيادتها الباسلة

عاجل | هنية: هذه معركة لها ما بعدها فالقدس هي محور الصراع فبداية المعركة كانت في رحاب المسجد الأقصى

عاجل | هنية: هذه معركة لها ما بعدها فالقدس هي محور الصراع وبداية المعركة كانت في رحاب المسجد الأقصى

عاجل | هنية: كل هذه الدماء التي سالت في هذه المعركة وفي المعارك التي سبقتها هي مقاومة على طريق القدس

عاجل | هنية: حينما قلنا للعدو لا تلعب بالنار وارفع يدك عن المسجد الأقصى كنا ندرك ما نقول ويدركه العدو

عاجل | هنية: القدس روحنا وعقيدتنا ومستقبلنا وعاصمة دولتنا وغزة حملت سيف القدس عن جدارة

عاجل | هنية: غزة حملت سيف القدس عن جدارة ولقنت العدو درسا لن ينساه

عاجل | هنية: المقاومة اليوم اشتد عودها وهي تعرف طريقها ولديها إرادة حديدية وإيمان عميق بحتمية النصر

عاجل | هنية: المقاومة تملك عقلا مبدعا وهذه الإبداعات شهدها العالم كله على كل المستويات

عاجل | هنية: المقاومة لها قضية وطنية وهي تحرير فلسطين والأسرى والعودة

عاجل | هنية: معركة سيف القدس طوت مراحل كثيرة وفتحت الباب أمام مراحل جديدة

عاجل | هنية: إننا اليوم نعتبر أن هذه المعركة هي قفزة نوعية على طريق الصراع

عاجل | هنية: كل صناع القرار داخل العدو والمتابعون في المنطقة وخارجها سيقرأون ما حققته المقاومة

عاجل | هنية: هذا نصر مركب على المستوى الوطني الفلسطيني والأمة العربية والإسلامية وعلى مستوى المجتمع الدولي

عاجل | هنية: مخيمات الشتات والجاليات الفلسطينية شاركت في صناعة النصر وهو نصر مركب فلسطينيا وعالميا

عاجل | هنية: المقاومة أسقطت صفقة القرن ومشاريع التوطين والتطبيع مع الاحتلال

عاجل | هنية: في ضوء القراءة الأولية للوقائع مطلوب منا في المرحلة القادمة أن نمضي على مسارات استراتيجية متعددة

عاجل | هنية: أولا أن خيار المقاومة هو أقصر الطرق نحو التحرير والعودة

عاجل | هنية: المقاومة أسقطت صفقة القرن وثقافة الهزيمة ومشاريع الهزيمة والتعايش مع الاحتلال والتطبيع معه

عاجل | هنية: يجب تعزيز العلاقة مع محيطنا العربي والإسلامي ورأينا كيف وقفت الأمة بأطيافها وطوائفها خلف القدس

عاجل | هنية: أدعو إلى المزيد من التلاحم والترابط وبناء استراتيجية متكاملة من أجل أن نعيد توازننا من جديد كأمة

عاجل | هنية: يجب تعزيز العلاقة مع المجتمع الدولي ورأينا تغيرا كبيرا يطرأ على المجتمعات الأوروبية وداخل أمريكا.

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
لم يحدث في تاريخ عدن كله منذ مئات السنين ان تبيع الافران نصف قرص روتي للناس من الفقر والحاجة الا في هذه الأيام في عهد الهيمنة الاماراتية والسعودية على عدن ومحاصرتها اقتصاديا وسياسيا ومحاولة تركيعها واذلالها حتى ترى الموت ثم توافق على كل مايريدونه مقابل الحياة .

كل مايحصل في عدن اليوم ليس مجرد فساد وسرقة وفشل ،بل عمل ممنهج من انظمة اقليمية صادرت القرار السيادي والسياسي للبلد وقاعدة تعبث وتدمّر عبر ادواتها كل مايمكنها تدميره وتعطيله حتى تجعلنا نرى الموت والضياع ومن ثم تعرض علينا الانقاذ مقابل .......... !

هذه الانظمة لن تقدر على هذا العبث لولا المقاوتة الادوات الذي ولّتهم زمام امور هذه المدينة وصوّرتهم للشعب انهم هم الثوار والوطنيين والاداريين لكي يتقبلهم هذا المجتمع الساذج وفي الحقيقة هم مجموعة ادوات وعملاء سابقون وصعاليك وخريجي سجون واصحاب سوابق تم اختيارهم بعناية من قبل التحالف لمعرفتهم التامة بعقلياتهم وفشلهم وخيانتهم .

#نص_قرص_روتي

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
هذه يافع وهذا تاريخها المخزي على مر التاريخ

يافع اول المزايدين الذين رفعوا اعلام الشيوعية والماركسية واقوال وشعارات لينين وماركس وكانوا ماركسسين وشيوعيين اكثر من الكرملين والدول الشرقية نفسها في ذلك الحين

ويافع اول المزايدين للوحدة اليمنية واول من رفعها علمها ليس حبآ في اليمن ولا الوحدة بل كانت نواياهم الغدر يفتكرون انهم قادرين على الانقلاب على الشماليين من داخل حكومة الوحدة ولكنهم عجزوا وبحكم انهم والئ جانبهم الضالع وكل هذه المنطقتين نقايل من الشمال زيود مجوس يحبون الانفراد بالحكم وهذا الذي لم يستطيعوا تحقيقه مع الشماليين لذلك انقلبوا على الوحدة ومن رفعوا علم الشيوعية بالامس يرفعون اليوم علم الصهاينة وعلم دويلة الدعارات ويعلم الله غدآ ايش الاعلام التي ممكن يرفعوها هولاء هم ادوات الأجنبي ضد الوطن على مر التاريخ وهولاء هم عبيد الدرهم والدينار وهم جاهزين للبيع والرهن في اي وقت وحين هولاء انجس خلق الله في اليمن إلا من رحم الله وحاشا علئ شرفاء هذه المناطق

عمر سعيد بن سلوم
9 شوال 1443

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
حذرنا من التناقضات ..
وكلآ يقراء واقعه زاويته ..

✍️ ام الشهيد
ليلئ الكثيري


وجهة نظر ..

هذا ماحصل في قراءة وفهم خطاب الاخ/ عيدروس الزوبيدي رئيس المجلس الانتقالي .. حذرنا من التناقضات وخاصه بهذا الفتره الحرجه الذي يمر بها الجنوب ارض وانسان .. الخطابات الذي كانت في عام 2017 م والذي كانت تدقدق مشاعر ابناء الجنوب من استعادة دوله وسياده وطنيه والحديث عن القضية الجنوبيه وحق تقرير المصير لابناء الجنوب والحكم الذاتي وطرد الحكومه المحتله ووو كل تلك الخطابات حاليآ لا تنفع مع كل المتناقضات والاحداث والتصريحات الذي تحولت بمعدل 90% عكسيآ ..

الخطاب العيدروسي يوحي ان المجلس،الانتقالي يمر بورطه ومازق بعد كل الخطابات المتناقضه والوعود الذي لم تتحقق لشعب والوضع الحالي الذي يعيشه .. اي قضيه لشعب مصيريه يجب ان قاعدتها الاساسيه بناء الثقه بين القياده وعامة الشعب بالدفاع عنه وعن حقوقه الشرعيه والدستوريه وحمايته وتحصينه بالقانون والعدل والامن والاستقرار بداخل ارضه .. اذا اردت ان تطاع فامر بالمستطاع فهل من المعقول ان تحرض ضد الحكومه وتتهمها بالاحتلاليه .. وتطالبها بالعوده والايفاء بالتزاماتها ؟؟

وهل يعقل ومن المقنع ان تستبدل دستورك الوطني الذي تدافع عنه بخطاباتك باسم الشعب وقضيته واستعادة دولته بالموافقه علئ اتفاقية لا تعني هذه القضيه ولم تطرق لها حتئ علئ الهوامش ؟؟

هل معقول ان تدعي السيطره وانك ممثل الشعب وتخطب،فية بعدم القبول بالحلول المنقوصه وانت لا تمتلك قرار لتغير المعادله ع ارض الواقع والوقوف مع الشعب بحل ابسط الواجبات الذي ترفع عن المعناة والظلم والاستبداد وتقبل بالمناصفه مع حكومة الاحتلال كما تعلنون ؟؟

هناك الكثير والكثير من المتناقضات والفرق بين الواقع المعاش والخطاب في هذة المرحله الذي تحتاج حسم وتحديد مواقف من مما يعانيه الوطن والمواطن . .

عندما ينفر الشعب من قيادته اثناء تاذيه صلاة العيد ويتركه لانصاره ومواليه ماذا يعني هذا ؟؟

عندما يخرج الشعب دون العودة الئ يدعي تمثيله لطالب بحقوقه الشرعيه والقانونيه والدستوريه ويرفض هذا الثمثيل ماذا يعني هذا؟؟

عندما يطلع اعداد محدودة من المؤيدين ويهتفون باسمك ياسيد عيدروس بعد ان كنتم تتحدثون عن المليونيات والتفويض الشعبي ماذا يعني هذا .

ارجو المراجعه وضبط النفس واللعب من خارج منطقه الملعب لن ياتي باهداف محققه ..

لسنا بحاجه للخطابات الثورجيه والتلوح بالجاهزيه القتاليه والخوض بفتح جبهات مشتعله العدو الاساسيه بالداخل ويعمل علئ ارباك الوضع العام اقتصاديآ وعسكريآ وامنيآ ووو ونصيحه اخيره لن ياتي بالجنوب الا اخلاص النواياء واصلاح الذات اولآ واللجوء الئ الحكمه والمنطق بمصالحه وطنيه شامله والاعتراف بالخطاء وتحصحيحها ومن يساعد علي القتل لن يساعد علئ دفع الذيه .. الذيه وطن ستتباكون عليه كانساء ان لم تحافظون عليه كا الرجل .

العاصمه عدن
21/5/ 2021م
الجمعه ..

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
#البيض قام بالوحده باسم
جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية

#البيض أعلن فك الارتباط باسم
جمهورية اليمن الديمقراطية

#البيض يطالب بالاستقلال باسم
دولة الجنوب العربي

تعرفوا ايش معنى هذا ؟؟؟

يعني لما تروح عند بيت صاحبك #أحمد وتصيح بأعلى صوتك يا #حسين يا #حسين ولا واحد يرد عليك ، لا صاحبك ولا الجيران .

ومحد بيرد عليك ولو جلست تصيح لسنوات ، وسيصفوك بالمجنون كحال قنوبيين اليوم

#خالد_الحميقاني
21 مايو 2021م


https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1136281600200844&id=100014570434584

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
تشتيت ثوره ابناء عدن ..
اليكم الحقيقه ..

قبل خمسه ايام كان هناك توحد بين كل ابناء عدن الئ اقامه ثوره.
لا محسوبيه فيها ولا تتبع اي جهه ثوره خارجه من رحم المعاناه التي يعانيها كل اهالي عدن من معاناه الكهرباء والمياه والرواتب والفساد والبسط والظلم ..
ثوره علئ جميع القوئ المتصارعه علئ عدن دون استثناء ..
تم الاستجابه الئ منشور اين عدن والشخصيه المعروفه بعدن مبتسم ىغم الضروف الذي دعئ فيه الئ ثوره خدماتيه تم الاستجابه من شباب ونساء وكل شرفاء اهلي عدن لهذا. ..
وحين رئو أن الناس كلها استجابت لهذي الدعوه ..
وعندما شاهدو أن في الافق ثوره قادمه خاليه من اي شوائب ..
خاف الفاسدين واللصوص عل مصالحهم ..
قام بعدها بساعه الانتقالي بزجا بفهد المشبق بدعوه إلى ثوره ظاهرها مطالب خدماتيه لعدن ورفع الظلم وباطنها تشتيت الثوره وحرف مسارها ..
وبعدها بدا التشكيك ورمي التهم من قبل اعلاميين تم الزج بهم يقومو بمهمه التشكيك والتشتيت ورمي التهم في جميع شبكات التوصل خدمه لاسيادهم الفاسدين واللصوص ..

هذي الحقيقه .. ياابناء عدن

بقلم منير ابو عدي العدني

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
https://www.facebook.com/profile.php?id=100027698195656
جُل ابناء المحافظات الجنوبية صاحبة "الثروة" يقفون صفاً واحد وجسداً واحد مع مشروع الوطن الواحد .
ولم يقف مع مشروع التفرقة في"الجنوب" سوى بعض ابناء مناطق لا بها ثروة ولامال !
الصورة ادناه لأعلام الجمهورية بمناسبة عيد تحقيق"الوحدة"في عاصمة شبوة "عتق" .
#محمد_المسقعي

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror