شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
996 subscribers
7.59K photos
2.74K videos
91 files
19.2K links
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Download Telegram
Media is too big
VIEW IN TELEGRAM
طائرة مسيرة لحماس تكلفتها 300 دولار.. اطلق عليها جنود الاحتلال مئات المضادات الارضية، وبعدها عشرات قذائف المدفعية والدبابات، بعد ان تمكنت من تجاوز صواريخ القبة الحديدية، قامت هي بتفجير جنود الاحتلال ومعداتهم التي كانت تحاول اسقاطها!!!
الله اكبر

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
يوم أمس الجمعة كان أبناء عدن على موعد للخروج في مسيرة لتعبير عن غضبهم من أنقطاع الكهرباء والمياه المستمر منذ سنوات
والأسباب معروفه والمدينة مستباحة ومليارات إيرادات عدن منهوبة واراضيهم مسروقة ومدينتهم محتلة عسكرياً تحت اكاذيب باطلة وشعارات زائفة

رغم ان مليشيات عيدروس الانتقالية الذي تعبث بأمن البلاد والعباد دائماً ما تتبراء من هذا العبث الحاصل في عدن وتحمله الحكومة الفاسدة؟

إلا أن ألسارق (براسه بشاشه)
عارف نفسه انه غريم ابناء عدن فاشل في سياسته وقيادته العبثيه وأنه ألمسؤول عن كل ماحصل ويحصل في عدن وأنه المسؤول ألأول وألأخير عن دمار كل شيء كان جميلاً في عدن قبل مجيئه في عام 2015 بعد تحرير ابناء عدن لمدينتهم

ولذالك علم ان احتجاج ابناء عدن ووقفتهم وتجمعهم سوف يناله غضب شعبي اطلق كلابه يوم أمس تعوي لابناء عدن الجريحه ليعطل الوقفة الاحتجاجية السلمية .

كان المحتجون يرفعون شعارات معاناتهم من انقطاع الكهرباء والماء وغياب الأمن وازدياد الوباء وطفح المجاري

فخرجوا حثالات الدفع المسبق بالميكروفونات يتغنون باسم عيدروس الزبيدي وشلال صايع
رغم ان عددهم لايتجاوز المائة شخص إلا أنهم أسائوا لقيادتهم قبل أن يسيئوا لأنفسهم ولمعانات أهالي عدن ألجريحة الذي كرهت وجودكم

وكل هذه الزوبعه علشان افشال مسيرة ابناء عدن الابطال الذي خرجوا يطالبو بحقوقهم في
الكهرباء الذي دمرتوها
والماء الذي أنقطع بعد ان أوصلتوه للبيوت العشوائية الذي بنيتوها على أراضيهم المسروقة.. ياسرق

تريدوا تعملوا مسيره اعملوها في قراكم لاتستحوا نعلم ان الناس كرهتكم في القريه والمدينة ف ألى متى سيستمر هذا التعطيل ألى متى سيستمر اسكات اصوات اصحاب الحق المظلومين الأحرار
ومامسيرة يوم امس إلابداية لمظاهرات قادمة ..

مسيرة أمس ياعيدروس الزبيدي بث تجريبي وعادها جولات قادمة محضرها لكم ابناء عدن الابطال لن تهداء الا بزوالكم من عدن ولن يصح إلا الصحيح..

أنتهى زمن التفويض الكاذب انتهى زمن سرقة أصوات الناس بالفهلوى القروية السخيفة
وما بني على باطل فهو باطل
ألّي خرجوا يعطلو مسيرة يوم امس رافعين خرقة عيدروس الزبيدي الذي اكل الدهر منها وشرب خرقة الحزب الهالك الذي يضحكون بها على ضوافع الجنوب ابناء المثلث مليشيات وابناء قريته
امّا العدنيين أصحاب ألأرض الاحرار زادوا كرهاً لكم ومعهم الجنوبيين الشرفاء الذي زادوا حقد وكره لتصرفاتكم القبيحه

وقفوا بكل عزه وكرامة وكل شي تم بنجاح وأوصلوا أصوتهم ألى من يهمه ألأمر
الكل عارف انكم باتخرجوا وباتعملوا فوضى وباتعطلوا لانكم سرق تريدوا تسرقوا أصوات الناس ولكن ألى متى يا أرخص مرتزقه بالعالم

عبدالله الحميري
22/5/2021

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
علي ناصر محمد أحب عدن واهلها كما احبوه ولهذا اعتذر لماحصل نيابة عن مجرمي الجبهة القومية وحزبها الفتاحي!
علي ناصر عاش وترعرع وعمل مابين عدن ولحج!
وفي عهد حكمه شهدت عدن واهلها البهجة والسرور والعيش الكريم والانفتاح والبناء والتنمية ومنح لابناء عدن المناصب القيادية في الدولة والحكومة والدبلوماسية وغيرها.
أننا بقوة نقف ونرفع صوتنا الى جانب على ناصر محمد بل ونشكره ونؤيد اعتذارة واعترافه اعادة عدن لابنائها .
اسمعموا المرجفين ماذا يقولون بالمكالمات الصوتية .
علي ناصر محمد في خطابه الاخير اقلق مضاجع الغازيين والكارهين والحاقدين لعدن وابنائها بل ارجتفوا الانوبعض الغاويين الذين استهدفوا ابناء عدن.
اليوم علي ناصر محمد يطالبهم وصرح برفع الظلم عن عدن وتسليم عدن لابنائها.
على ناصر محمد يدرك المخاطر المستقبلية على الجنوب برمته لقد كان خطابه في محله ورجل مرجعية سياسياً ووطنياً فاهم الاسباب والمفاهيم والاحداث بانها عملت تغييرات خطيرة وحولت عدن لصراعات ونزاعات والم وجراح لم يندمل بعد منذ ما بعد 1967م ان عدن تضرب مفاصلها من اخمس الرجل الى اعلى الراس ممن ولهذا هم ابثوا بعدن .
على ناصر محمد ينصف ابناء عدن الان من الجنوبيين الخارجيين عن القوانين والذين لا يفهمون الانسانية وبصماتهم كلها اخطاء فادحة وهمجية خربت عدن ينظرها المستوى العالمي .
على ناصر محمد حس ان المواطن العدني بحاجة الى داعم منقذ له من الاقصاء والتهميش والطمس وهناك من ركبوا الموجة وعملوا استبدال جنوبي بدلاً عن العدني بكل وقحة وبقوة النفوذ المناطقي والقبلي والسياسي والعسكري حيث الى الان ماتزالت عدن ترزح وتئن تحت عصابات جنوبية تسرق الارض وتقتل وتتحكم بالايرادات والوظيفة وتعطيل قوانيين القضاء وتحرم احقية ابناء عدن من ممارسة السلطة والادارة والقرار بمدينتهم الملكومة اسوة بكل مدينة ابنائها هم يديرونها ... لماذا هم لهم الحق وابناء عدن حرام عليهم .
الان خرجوا خفافيش الليل مذعورين من ارداوا لابناء عدن الا ان يكونوا عبيداً وموظفين عندهمو وتحت رحمة القيادات الجنوبية التي سابت كل مدنهم وقراهم واراضيهم وزحفت الى عدن لتعمل تغير ديمفرافي وفق مخطط مرسوم له.
ابناء عدن واعيين ويدركون تلك الخطط الجنوبية بل كشفوها .
ان هولاء الذين كانوا في الامس القريب قبل 67م يتمسكنوا ودخلوها امنيين لما تمكنوا انقلبوا على عدن وعلى ابناء عدن وصار لهم صوت مرتفع لا يختلف عن الصهاينة المحتلين فلسطين.
على ناصر محمد ليس له اطماع يجره للتشتيت ابناء الجلدة الواحدة بين الجنوبيين وانما شاهد و برأ ذمته بكل شجاعة امام الله والعالم اجمع ان في شعب يعاني الظلم والقهر والاستبداد من قبل بعض الجنوبيين الذين نسوا تاريخ ابناء هذه المدينة.
نقول بصوت عالي فاليسقط الاستبدال الجنوبي بدلاً عن العدني.
الان غضب ابناء عدن ما هو الا ضد من ارادوا استبعادهم من مدينتهم .
لقد وقفوا ابناء عدن ضد الحوثي لن يخافوا اطلاقاً والاٰ زمن الخوف ويحذر ابناء عدن ممن يتمادون على استبدالهم بانه ذلك باكبر انتهاك انساني وتحت شعار واساليب وممارسات عنصرية لن يتم ذلك تحقيقها لانكم دخلتهم لاجل تستولون على عدن والشواهد والحقائق كثيرة وهي عملية فعالة كل يوم لم ترك تلك العصابات عدن لحالها اننا مرابطين لكم حتى تقوم الساعة .
اللهم اني بلغت لانه الزبد فيذهب جفاء نقول بلغ السيل الزبا.
ابناء عدن .
طريق العودة لاعادة عدن.
تقديم/
د ع ب

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=10159363370849248&id=622804247

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
انفي هذا التسجيل نفيآ قاطعآ هذا مقلد يحاول يقلد صوتي وصوتي معروف وكلامي معروف فانا لا اتكلم في الخصوصيات لي والشعب يعرف دبليو صورو قلدوا الاصوات على كيفكم الحمد لله أننا اوجعنا الخونة ولصوص الاراضي

علي حسين البجيري
22 مايو 2021م

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
بلاغ للنائب العام
والى وزير الداخليه
والى محافظ عدن
والى مدير أمن عدن
والى رئيس المجلس الانتقالي،
والى قائد الوية المقاومة الجنوبيه،
لقدتلقيت تهديدات بالمداهمة والاعتقال قديماً وحديثاً ،كما بلغني أنه تحاك في غرف مغلقه مؤامرة وتخطيط لرصدي
والقبض علي ،كما حذرني الكثير ممن هم قريب من صناع القرار بالانتباه وأخذ الحيطة على نفسي،
ومن خلال هذا البلاغ ،فاني وكما يعلم الكثير من المحبين لوطني والمدافعين عنه،وانفي كل مايُنسب لي من اتهامات باطله حيث اني لا انتمي لاي حزب ولا لجماعه معادية، فضلاً أن اكون قد تقا ضيت مالاً لأضر بهاأهلي وناسي كما يُروج له، واقول لهم سأظل أقول كلمة الحق ماحييت
والله على ما اقول شهيد،
وهوحسبي ونعم الوكيل
#عاش #الجنوب#حراً#ابياً#

مقدم البلاغ/#ابواسامةالسعيدي
محمدشيخ فضل هيثم
قائد/ مقاومة مدينه الشعب
ورئيس/مجلس احرار المقاومة الجنوبيه
ورئيس المجلس الاهلي سابقاً

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
في تصعيد جديد من مرتزقة الانتقالي الاماراتي في مدخل مدينة عدن ال‏مليشيات تحتجز أبناء المحافظات الشمالية في مدخل م /عدن نقطة العلم تحديداً ولهم ثلاثة أيام في الشمس وفيهم نساء واطفال كان في السابق يتم السماح للمسافرين بالمرور من النقطة مقابل مبالغ مالية لكن الان حسب كلام احد الجنود في النقطة أن التحالف هو من قام بهذا المنع انه مراقب الحركة في النقطة عبر مرتزقة يعملون مباشرة مع ضباط التحالف

#ابوسفيان

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
طيران الإمارات ينظم رحلات الى جزيرة سقطرى دون علم الحكومة..

-مئات السياح وصلوا الى الجزيرة أغلبهم الصهاينة..
-الإمارات تمنحهم فيزا لدخول الجزيرة وتحميهم أثناء سياحتهم

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
الديني يكتب : في ذكرى النكبة أصدق ماقاله الرئيس علي ناصر محمد؟؟


2021-05-22 17:52:21 كريتر سكاي/خاص

بعث الصحفي العدني كمال صلاح الديني رسالة علق  فيها على مقال الرئيس علي ناصر محمد بعنوان الذكرى ال 31 لإعلان الوحدة اليمنية قائلا:

سيادة الرئيس علي ناصر محمد بعد التحية لايختلف أحد منا على عصرك الذهبي اثناء فترة رئاستك لجمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية (الجنوب) رغم نهايتها المأساوية والمحزنه والتي قد لا اكون احد معاصري تلك الفترة بسبب انني ابصرت النور في نفس عام رحيلكم عن السلطة من شهر يوليو تموز 1986م وبرغم ايجابيات وسلبيات مرحلتكم وصولا الى ال 22 من مايو 1990م عام النكبة الكبرى اقولها لكم وكلي ثقة فتلكم النظرة السائدة لغالبية ابناء جيلي ممن كابدوا ويكابدون غياب المشروع الوطني  فقد بيعت الدولة الجنوبية  ارضا وانسانا واستبيحت مقدراتها بحرب ظالمة شنتها عصابات الطغيان الحاكمة في صنعاء منقلبين حتى على وثيقة العهد والإتفاق وبإعتراف صريح من قبلهم وعلى لسان كبار قيادييهم ....

وقد ناضل شعبنا لسنوات لإستعادة الدولة الجنوبية على أسس فيدرالية يتساوى فيها الجميع ليمكن فيها ابناء المحافظات الجنوبية من محافظاتهم وعلى رأس تلك المحافظات  عدن  ..

لنتفاجئ في العاصمة عدن  ان أحلامنا قيد الإنتظار واننا لسنا أهل لذلك فغرقت عدن قلب الوطن النابض في بحر الشهوات النزقة من تخوين واعتداء وبسط وسلب حتى حرية الرأي والتعبيرلم تسلم فيها بل اصبحت خيانة وطنية ، وفرضت اشكال الوصاية عليها وكأنها ارض بلاشعب ولاهوية ولاتاريخ فأصبحنا غرباء ليس لنا فيها حق ولاغاية ...

وانني ارفع لحضرتكم اسمى معاني الشكر معبرا عن جل إمتناني لمواقفكم الوطنية والتي على رأسها رفع الظلم عن عدن وتسليم امرها لابناءها فتلكم اصدق شهادة وإعتراف في حق المدينة وابناءها يدونها اكبر الشخصيات الوطنية التي ذاع صيتها في الوطن وخارجه سيادة الرئيس علي ناصر محمد (ابوجمال)اطال الله في عمرك متمنين الإصغاء لنصيحتك  واللحاق بركبك في الإعتذار والإعتراف بحق عدن وابناءها في التمكين على ارضهم  ...



الديني يكتب.. في ذكرى النكبة أصدق ماقاله الرئيس #علي_ناصر_محمد ؟ ؟
https://cratersky.net/articles/3338

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
الثورة العدنية لم تبدأ انطلاقتها بعد ، وما هو حاصل اليوم والأمس وما قبلهما من احتجاجات ومسيرات في بعض المناطق هو ناتج عن ردت فعل قام بها مجموعة من أبطال أبناء #عدن دفعتهم غريزتهم يالاصطدام والمواجهة ضد الظلم والباطل ، في المقابل ؟؟ تغيب الكثيرين من أبطال عدن في عدم المشاركة لتلك الاحتجاجات و المسيرات برغم !!! توفر دوافع الخروج إلى الشارع نتيجة قساوة الظلم وشدة المعاناة ، مع هذا لم يشاركوا في بدأ انطلاقة الثورة العدنية .

يقول من ليسى بعدني : بأن أبناء عدن أصيبوا بحالات من الخوف و الهلع لهذا يحاولون التجنب وعدم الاصطدام ، ويقول أخر : بان أبناء عدن وصلوا إلى أعلى درجات مراحل اليأس والتخلي عن عدن لتترك فريسة للعابثين ، أما آخرهم يرى أن عدم مشاركة الكثير من أبناء عدن في الاحتجاجات و المسيرات بأنها حالة من خذلان لعدن فطلقون عليهم بالخونه .

والحقيقة أن الأبطال الذي حضروا تلك الاحتجاجات و المسيرات الغاضبة غاب عنهم الوعي ، بينما الأبطال الذين تغيبوا عن المشاركة لتلك الاحتجاجات و المسيرات كان وعيهم حاضراً ، مدركين تماماً بأن أي اندفاع منهم سيتم استغلال تضحيات أبناء عدن "كأداه" من قبل طرف لمواجهة خصمه .

كل الأطراف المتصارعه المختلفة بادلوجياتها متفقة على ذبح عدن ، لهذا نجد جميعهم يسعوا في استخدام أبناء عدن "كأداه" ، ولا يتعاملون مع أبناء عدن على أنهم احد الاطرف على أقل تقدير ، برغم أنهم الطرف الرئيسي لهذا الصارع وهم رأس الحل .

لهذا قلنا بأن الثورة العدنية لم تبدأ انطلاقتها بعد ، لعدم بلوغ الوعي الثوري عند أبناء عدن بمختلف تكويناتهم السياسية والاقتصادية و الثقافية و الاجتماعية و العسكرية و الشبابية و الطلابية ، فالثورة الحقيقية لا تستند إلا على قاعدة صلبة من الأهداف التي تلامس تطلعات أبناء عدن تتفق عليها كل القوى الوطنية العدنية ، حينها سنجبر الجميع في الداخل والخارج أن يتعامل معنا كطرف بل كطرف أساسي في الحل .

وقبل أن أختم أذكر أبناء عدن الأحرار بأن لا يستمعوا لتك الأصوات التي تحاول جاهدة استفزازكم لجركم لحلبة الصراع كأداه فيستخدمونكم جسراً للوصول إلى غايتهم على حساب عدن والعدنيين .

عاشت عدن حره أبيه
عاش العدنيين فوق أرض وتحت سماء عدن أحرار
#عدن_لأبناءها

#خالد_الحميقاني
رئيس اللجنة التحضيرية لتجمع شباب عدن المستقل
1 يونيو 2020م

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
🔹عاجل وهام|
▪️نناشد أبناء عدن بالوقوف صف واحد وحماية الاخ الناشط السياسي المدني السلمي اسامه السقاف ،،
الذي يتعرض الان لمطارده وملاحقة امنية ظالمة بسبب مشاركته بمظاهرة امس بالمعلا المطالبة بحقوق ابناء عدن من الخدمات والامان والحريات،،

حيث أصدر "الان" مدير الأمن "مطهر الشعيبي" الذي يفترض به حماية المواطنين وحرياتهم ،اصدر أمر قبض قهري مستغرب لزميلنا ابن عدن اسامه السقاف عبر البحث الجناىي وشرطة كريتر..
الناشط اسامه الان مختبى بمكان أمن ،،

🔹وان صدور مثل هذا الامر القهري بالاعتقال لهو امر مستنكر ان يتفرغ امن عدن وقواه ومعسكراته واحزمته لمطاردة وتعذيب وسجن المواطنين السلميين ،،
بينما يتجاهل الامن واجهزته مافيات نهب الاراضي وخلايا الاغتيالات التي تغتال الائمة والنشطاء والدعاة والمقاومين،
ويتركها تعبث داخل عدن بسلام واريحية، ويتفرغ لمطاردة واستعراض القوة على ابناء عدن السلميين المعارضين لانتهاكات الانتقالي ضد الجنوبين المعارضين له،وضد ابناء عدن على وجه الخصوص.
🔹يتم ملاحقة الان الزميل اسامة السقاف بسبب هذه اللافتة التي رفعها بالامس بالمظاهرة السلمية بالمعلا، صرنا نعيش في عدن في غابة، تغتال وتعتقل وتنتهك حرماتك لمجرد راي او صوت او كلمة قلتها ضد من ينكل بابناء عدن وينهب خيراتهم، ويمارس قمع واقصاء واستبداد ضد الشعب العدني.

🔹نناشد المنظمات الحقوقية والانسانية والنشطاء والصحفيين التضامن مع الناشط العدني اسامه السقاف الذي لم يرتكب جريمة ولم يخرج الا سلميا ليطالب بحقوق عادلة ووضع رايه السياسي سلميا.

▪️لينا الصالح




https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=527752344907595&id=100030185029141

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
،🔹تم الاعتداء عليا انا وزملائي وزميلاتي من ابناء عدن،، بمظاهرتنا السلمية بمدينة المعلا،،
،🔹تم الاعتداء عليا انا وزملائي وزميلاتي من ابناء عدن،، بمظاهرتنا السلمية بمدينة المعلا،،
يمارس الانتقالي قمع وارهاب ضد ابناء الشعب العدني،،لاصوت الا صوت الانتقالي،،
وقمع كل الجنوبيين الاخرين،،


تعرضت لمحاولة لضربي والاعتداء عليا بالعصي لولا تصدي وبسالة شباب عدن ورجالها الذين بعضهم زملائي وبعضهم لااعرفهم،
فوجئت بهم بسرعة وببسالة يحموني ويمنعوا الانتقاليين مني، ويصنعوا امامي حاجز بشري باجسادهم دفعوا عني انصار الانتقالي الذين معظمهم بلاطجة وقلة قليلة شباب مغرر بهم ومنخدعين،،

قام الشباب بانقاذي من قبضة انصار الانتقالي،وحموني وحوطوا بي وتصدو لانصار الانتقالي واشتبكوا معهم ببسالة ورجولة،
ومنعوا محاولة ضربي وايذائي، ثم هربوني وحموني من داخل مظاهرتنا السلمية المدنية التي اعتدى عليها انصار الانتقالي.

🔹انصار الانتقالي اوجعتهم اللافتة التي رفعتها امامهم طوال التظاهرة ولم انزلها والتي تلخص وضع عدن بالمختصر،،
والتي تقول ( حررنا مدينتنا عدن ثم خطف التحالف عدن منا وسلمها للانتقالي ليقتلنا)..

اوجعتهم اللافتة وحاولوا سحبها وخطفها بالقوة مني ،فلم اسمح لهم فزادت اعدادهم نحوي وسحبوها مني بالقوة وانا احاول اخد لافتتي منهم فتجراوا وحاولوا ضربي،،
والاعتداء عليا بالقوة والعصي وانا بنت وهم رجال لم يخجلوا وتردعهم قيم واخلاق مجتمعنا وديننا واعرافنا الاصيلة،،

لم تشهد عدن والمحافظات الجنوبية طوال تاريخها بانحدار للقيم والتعدي على النساء الا بعهد الانتقالي الاماراتي ، لم يقم جنوبي طوال تاريخ الجنوب بالتعدي على النساء ومحاولة ضربهم بالشارع جهارا نهارا الا عصابة الانتقالي وانصاره دخلاء الجنوب من داسوا على تاريخ قيمه وقبائله العريقة المحترمة واخلاقه وشهامة اهله.
🔹اليوم راينا الخوف الانتقالي من الصوت العدني بوضوح،، لانهم لصوص دخلاء على عدن،ولهذا سنستمر ان شاءالله.
🔹بالروح والدم نفديك يا عدن.

✍️وسام الصالح

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
أقدمت قوات صالح السيد على مداهمة مديرية دارسعد مغرب اليوم حيث داهمت منزل أحد ضباط لواء النقل ويدعى مازن الوصابي إثر عودته من مهمته الوطنيه في جبهة الساحل الغربي وتم اعتقال الضباط مازن واقتياده إلى معسكر اللواء الخامس وتعد هذه هي المداهمة الثانيه لمنزله الضابط مازن خلال الشهر

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
مايو
أيامايو عدت فيا مرحبا
تفتق فينا زهور الصبا
وآخبت فينا لهيب الصحارى
ببرد الشتاء وخضر الربى
فها نحن عدنا وعدت لنا
وما عدت ياعيد مغتصبا
وماعدنا في ارضنا ابدا
ضيوفا على الموت والغربا
فكم قتلونا وماتوا غزاة
لنحيا على ارضنا عربا
اذا متنا يوما لكي لا نموت
نورث ايتامنا الغضبا
وللنشيد بقية..
ابو الكلالي
22/ مايو/ 2008
عدن
* النشيد موثق..

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
إصدار أمر قبض قهري بااعتقالي من مدير الأمن إلى مدير البحث
لماذا يريدوا مصادرة التعبير عن معاناة المواطنين بعدن .

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
النقيب/نبيل الطويل النسي يعلن انشقاقه عن المجلس الانتقالي واستقالته من منصبه في اللواء الثالث مهام التابع للانتقالي في عدن بسبب التهميش المتعمد والممارس ضد ابناء شبوة في مناطق سيطرة الانتقالي.

ويوجه دعوة الى محافظ شبوة محمد صالح بن عديو برفع البلاغات والملاحقات التي يتعرض لها جنود النخبه وقوات الانتقالي من ابناء شبوة وفتح معسكرات لاستيعابهم ضمن قوات هادي.
وأنا من وجهة نظري أن يتم دمجهم في الجيش الوطني والأمن العام والخاص ويتم تأهيلهم استمرارية لخدمة محافظتهم

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
أحد قياده الانتقالي المدعوا ابو سلطان فهد الجنوب الضالعي اسمعوا ماذا يقول وتلمونا فيهم

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية