في تصعيد جديد من مرتزقة الانتقالي الاماراتي في مدخل مدينة عدن المليشيات تحتجز أبناء المحافظات الشمالية في مدخل م /عدن نقطة العلم تحديداً ولهم ثلاثة أيام في الشمس وفيهم نساء واطفال كان في السابق يتم السماح للمسافرين بالمرور من النقطة مقابل مبالغ مالية لكن الان حسب كلام احد الجنود في النقطة أن التحالف هو من قام بهذا المنع انه مراقب الحركة في النقطة عبر مرتزقة يعملون مباشرة مع ضباط التحالف
#ابوسفيان
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
#ابوسفيان
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
طيران الإمارات ينظم رحلات الى جزيرة سقطرى دون علم الحكومة..
-مئات السياح وصلوا الى الجزيرة أغلبهم الصهاينة..
-الإمارات تمنحهم فيزا لدخول الجزيرة وتحميهم أثناء سياحتهم
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
-مئات السياح وصلوا الى الجزيرة أغلبهم الصهاينة..
-الإمارات تمنحهم فيزا لدخول الجزيرة وتحميهم أثناء سياحتهم
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
الديني يكتب : في ذكرى النكبة أصدق ماقاله الرئيس علي ناصر محمد؟؟
2021-05-22 17:52:21 كريتر سكاي/خاص
بعث الصحفي العدني كمال صلاح الديني رسالة علق فيها على مقال الرئيس علي ناصر محمد بعنوان الذكرى ال 31 لإعلان الوحدة اليمنية قائلا:
سيادة الرئيس علي ناصر محمد بعد التحية لايختلف أحد منا على عصرك الذهبي اثناء فترة رئاستك لجمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية (الجنوب) رغم نهايتها المأساوية والمحزنه والتي قد لا اكون احد معاصري تلك الفترة بسبب انني ابصرت النور في نفس عام رحيلكم عن السلطة من شهر يوليو تموز 1986م وبرغم ايجابيات وسلبيات مرحلتكم وصولا الى ال 22 من مايو 1990م عام النكبة الكبرى اقولها لكم وكلي ثقة فتلكم النظرة السائدة لغالبية ابناء جيلي ممن كابدوا ويكابدون غياب المشروع الوطني فقد بيعت الدولة الجنوبية ارضا وانسانا واستبيحت مقدراتها بحرب ظالمة شنتها عصابات الطغيان الحاكمة في صنعاء منقلبين حتى على وثيقة العهد والإتفاق وبإعتراف صريح من قبلهم وعلى لسان كبار قيادييهم ....
وقد ناضل شعبنا لسنوات لإستعادة الدولة الجنوبية على أسس فيدرالية يتساوى فيها الجميع ليمكن فيها ابناء المحافظات الجنوبية من محافظاتهم وعلى رأس تلك المحافظات عدن ..
لنتفاجئ في العاصمة عدن ان أحلامنا قيد الإنتظار واننا لسنا أهل لذلك فغرقت عدن قلب الوطن النابض في بحر الشهوات النزقة من تخوين واعتداء وبسط وسلب حتى حرية الرأي والتعبيرلم تسلم فيها بل اصبحت خيانة وطنية ، وفرضت اشكال الوصاية عليها وكأنها ارض بلاشعب ولاهوية ولاتاريخ فأصبحنا غرباء ليس لنا فيها حق ولاغاية ...
وانني ارفع لحضرتكم اسمى معاني الشكر معبرا عن جل إمتناني لمواقفكم الوطنية والتي على رأسها رفع الظلم عن عدن وتسليم امرها لابناءها فتلكم اصدق شهادة وإعتراف في حق المدينة وابناءها يدونها اكبر الشخصيات الوطنية التي ذاع صيتها في الوطن وخارجه سيادة الرئيس علي ناصر محمد (ابوجمال)اطال الله في عمرك متمنين الإصغاء لنصيحتك واللحاق بركبك في الإعتذار والإعتراف بحق عدن وابناءها في التمكين على ارضهم ...
الديني يكتب.. في ذكرى النكبة أصدق ماقاله الرئيس #علي_ناصر_محمد ؟ ؟
https://cratersky.net/articles/3338
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
2021-05-22 17:52:21 كريتر سكاي/خاص
بعث الصحفي العدني كمال صلاح الديني رسالة علق فيها على مقال الرئيس علي ناصر محمد بعنوان الذكرى ال 31 لإعلان الوحدة اليمنية قائلا:
سيادة الرئيس علي ناصر محمد بعد التحية لايختلف أحد منا على عصرك الذهبي اثناء فترة رئاستك لجمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية (الجنوب) رغم نهايتها المأساوية والمحزنه والتي قد لا اكون احد معاصري تلك الفترة بسبب انني ابصرت النور في نفس عام رحيلكم عن السلطة من شهر يوليو تموز 1986م وبرغم ايجابيات وسلبيات مرحلتكم وصولا الى ال 22 من مايو 1990م عام النكبة الكبرى اقولها لكم وكلي ثقة فتلكم النظرة السائدة لغالبية ابناء جيلي ممن كابدوا ويكابدون غياب المشروع الوطني فقد بيعت الدولة الجنوبية ارضا وانسانا واستبيحت مقدراتها بحرب ظالمة شنتها عصابات الطغيان الحاكمة في صنعاء منقلبين حتى على وثيقة العهد والإتفاق وبإعتراف صريح من قبلهم وعلى لسان كبار قيادييهم ....
وقد ناضل شعبنا لسنوات لإستعادة الدولة الجنوبية على أسس فيدرالية يتساوى فيها الجميع ليمكن فيها ابناء المحافظات الجنوبية من محافظاتهم وعلى رأس تلك المحافظات عدن ..
لنتفاجئ في العاصمة عدن ان أحلامنا قيد الإنتظار واننا لسنا أهل لذلك فغرقت عدن قلب الوطن النابض في بحر الشهوات النزقة من تخوين واعتداء وبسط وسلب حتى حرية الرأي والتعبيرلم تسلم فيها بل اصبحت خيانة وطنية ، وفرضت اشكال الوصاية عليها وكأنها ارض بلاشعب ولاهوية ولاتاريخ فأصبحنا غرباء ليس لنا فيها حق ولاغاية ...
وانني ارفع لحضرتكم اسمى معاني الشكر معبرا عن جل إمتناني لمواقفكم الوطنية والتي على رأسها رفع الظلم عن عدن وتسليم امرها لابناءها فتلكم اصدق شهادة وإعتراف في حق المدينة وابناءها يدونها اكبر الشخصيات الوطنية التي ذاع صيتها في الوطن وخارجه سيادة الرئيس علي ناصر محمد (ابوجمال)اطال الله في عمرك متمنين الإصغاء لنصيحتك واللحاق بركبك في الإعتذار والإعتراف بحق عدن وابناءها في التمكين على ارضهم ...
الديني يكتب.. في ذكرى النكبة أصدق ماقاله الرئيس #علي_ناصر_محمد ؟ ؟
https://cratersky.net/articles/3338
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
كريتر سكاي
الديني يكتب.. في ذكرى النكبة أصدق ماقاله الرئيس علي ناصر محمد؟؟
بعث الصحفي العدني كمال صلاح الديني رسالة علق فيها على مقال الرئيس علي ناصر محمد بعنوان الذكرى 31 لإعلان الوحدة اليمنية قائلا:
سيادة الرئيس علي ناصر محم...
سيادة الرئيس علي ناصر محم...
الثورة العدنية لم تبدأ انطلاقتها بعد ، وما هو حاصل اليوم والأمس وما قبلهما من احتجاجات ومسيرات في بعض المناطق هو ناتج عن ردت فعل قام بها مجموعة من أبطال أبناء #عدن دفعتهم غريزتهم يالاصطدام والمواجهة ضد الظلم والباطل ، في المقابل ؟؟ تغيب الكثيرين من أبطال عدن في عدم المشاركة لتلك الاحتجاجات و المسيرات برغم !!! توفر دوافع الخروج إلى الشارع نتيجة قساوة الظلم وشدة المعاناة ، مع هذا لم يشاركوا في بدأ انطلاقة الثورة العدنية .
يقول من ليسى بعدني : بأن أبناء عدن أصيبوا بحالات من الخوف و الهلع لهذا يحاولون التجنب وعدم الاصطدام ، ويقول أخر : بان أبناء عدن وصلوا إلى أعلى درجات مراحل اليأس والتخلي عن عدن لتترك فريسة للعابثين ، أما آخرهم يرى أن عدم مشاركة الكثير من أبناء عدن في الاحتجاجات و المسيرات بأنها حالة من خذلان لعدن فطلقون عليهم بالخونه .
والحقيقة أن الأبطال الذي حضروا تلك الاحتجاجات و المسيرات الغاضبة غاب عنهم الوعي ، بينما الأبطال الذين تغيبوا عن المشاركة لتلك الاحتجاجات و المسيرات كان وعيهم حاضراً ، مدركين تماماً بأن أي اندفاع منهم سيتم استغلال تضحيات أبناء عدن "كأداه" من قبل طرف لمواجهة خصمه .
كل الأطراف المتصارعه المختلفة بادلوجياتها متفقة على ذبح عدن ، لهذا نجد جميعهم يسعوا في استخدام أبناء عدن "كأداه" ، ولا يتعاملون مع أبناء عدن على أنهم احد الاطرف على أقل تقدير ، برغم أنهم الطرف الرئيسي لهذا الصارع وهم رأس الحل .
لهذا قلنا بأن الثورة العدنية لم تبدأ انطلاقتها بعد ، لعدم بلوغ الوعي الثوري عند أبناء عدن بمختلف تكويناتهم السياسية والاقتصادية و الثقافية و الاجتماعية و العسكرية و الشبابية و الطلابية ، فالثورة الحقيقية لا تستند إلا على قاعدة صلبة من الأهداف التي تلامس تطلعات أبناء عدن تتفق عليها كل القوى الوطنية العدنية ، حينها سنجبر الجميع في الداخل والخارج أن يتعامل معنا كطرف بل كطرف أساسي في الحل .
وقبل أن أختم أذكر أبناء عدن الأحرار بأن لا يستمعوا لتك الأصوات التي تحاول جاهدة استفزازكم لجركم لحلبة الصراع كأداه فيستخدمونكم جسراً للوصول إلى غايتهم على حساب عدن والعدنيين .
عاشت عدن حره أبيه
عاش العدنيين فوق أرض وتحت سماء عدن أحرار
#عدن_لأبناءها
#خالد_الحميقاني
رئيس اللجنة التحضيرية لتجمع شباب عدن المستقل
1 يونيو 2020م
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
يقول من ليسى بعدني : بأن أبناء عدن أصيبوا بحالات من الخوف و الهلع لهذا يحاولون التجنب وعدم الاصطدام ، ويقول أخر : بان أبناء عدن وصلوا إلى أعلى درجات مراحل اليأس والتخلي عن عدن لتترك فريسة للعابثين ، أما آخرهم يرى أن عدم مشاركة الكثير من أبناء عدن في الاحتجاجات و المسيرات بأنها حالة من خذلان لعدن فطلقون عليهم بالخونه .
والحقيقة أن الأبطال الذي حضروا تلك الاحتجاجات و المسيرات الغاضبة غاب عنهم الوعي ، بينما الأبطال الذين تغيبوا عن المشاركة لتلك الاحتجاجات و المسيرات كان وعيهم حاضراً ، مدركين تماماً بأن أي اندفاع منهم سيتم استغلال تضحيات أبناء عدن "كأداه" من قبل طرف لمواجهة خصمه .
كل الأطراف المتصارعه المختلفة بادلوجياتها متفقة على ذبح عدن ، لهذا نجد جميعهم يسعوا في استخدام أبناء عدن "كأداه" ، ولا يتعاملون مع أبناء عدن على أنهم احد الاطرف على أقل تقدير ، برغم أنهم الطرف الرئيسي لهذا الصارع وهم رأس الحل .
لهذا قلنا بأن الثورة العدنية لم تبدأ انطلاقتها بعد ، لعدم بلوغ الوعي الثوري عند أبناء عدن بمختلف تكويناتهم السياسية والاقتصادية و الثقافية و الاجتماعية و العسكرية و الشبابية و الطلابية ، فالثورة الحقيقية لا تستند إلا على قاعدة صلبة من الأهداف التي تلامس تطلعات أبناء عدن تتفق عليها كل القوى الوطنية العدنية ، حينها سنجبر الجميع في الداخل والخارج أن يتعامل معنا كطرف بل كطرف أساسي في الحل .
وقبل أن أختم أذكر أبناء عدن الأحرار بأن لا يستمعوا لتك الأصوات التي تحاول جاهدة استفزازكم لجركم لحلبة الصراع كأداه فيستخدمونكم جسراً للوصول إلى غايتهم على حساب عدن والعدنيين .
عاشت عدن حره أبيه
عاش العدنيين فوق أرض وتحت سماء عدن أحرار
#عدن_لأبناءها
#خالد_الحميقاني
رئيس اللجنة التحضيرية لتجمع شباب عدن المستقل
1 يونيو 2020م
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
🔹عاجل وهام|
▪️نناشد أبناء عدن بالوقوف صف واحد وحماية الاخ الناشط السياسي المدني السلمي اسامه السقاف ،،
الذي يتعرض الان لمطارده وملاحقة امنية ظالمة بسبب مشاركته بمظاهرة امس بالمعلا المطالبة بحقوق ابناء عدن من الخدمات والامان والحريات،،
حيث أصدر "الان" مدير الأمن "مطهر الشعيبي" الذي يفترض به حماية المواطنين وحرياتهم ،اصدر أمر قبض قهري مستغرب لزميلنا ابن عدن اسامه السقاف عبر البحث الجناىي وشرطة كريتر..
الناشط اسامه الان مختبى بمكان أمن ،،
🔹وان صدور مثل هذا الامر القهري بالاعتقال لهو امر مستنكر ان يتفرغ امن عدن وقواه ومعسكراته واحزمته لمطاردة وتعذيب وسجن المواطنين السلميين ،،
بينما يتجاهل الامن واجهزته مافيات نهب الاراضي وخلايا الاغتيالات التي تغتال الائمة والنشطاء والدعاة والمقاومين،
ويتركها تعبث داخل عدن بسلام واريحية، ويتفرغ لمطاردة واستعراض القوة على ابناء عدن السلميين المعارضين لانتهاكات الانتقالي ضد الجنوبين المعارضين له،وضد ابناء عدن على وجه الخصوص.
🔹يتم ملاحقة الان الزميل اسامة السقاف بسبب هذه اللافتة التي رفعها بالامس بالمظاهرة السلمية بالمعلا، صرنا نعيش في عدن في غابة، تغتال وتعتقل وتنتهك حرماتك لمجرد راي او صوت او كلمة قلتها ضد من ينكل بابناء عدن وينهب خيراتهم، ويمارس قمع واقصاء واستبداد ضد الشعب العدني.
🔹نناشد المنظمات الحقوقية والانسانية والنشطاء والصحفيين التضامن مع الناشط العدني اسامه السقاف الذي لم يرتكب جريمة ولم يخرج الا سلميا ليطالب بحقوق عادلة ووضع رايه السياسي سلميا.
▪️لينا الصالح
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=527752344907595&id=100030185029141
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
▪️نناشد أبناء عدن بالوقوف صف واحد وحماية الاخ الناشط السياسي المدني السلمي اسامه السقاف ،،
الذي يتعرض الان لمطارده وملاحقة امنية ظالمة بسبب مشاركته بمظاهرة امس بالمعلا المطالبة بحقوق ابناء عدن من الخدمات والامان والحريات،،
حيث أصدر "الان" مدير الأمن "مطهر الشعيبي" الذي يفترض به حماية المواطنين وحرياتهم ،اصدر أمر قبض قهري مستغرب لزميلنا ابن عدن اسامه السقاف عبر البحث الجناىي وشرطة كريتر..
الناشط اسامه الان مختبى بمكان أمن ،،
🔹وان صدور مثل هذا الامر القهري بالاعتقال لهو امر مستنكر ان يتفرغ امن عدن وقواه ومعسكراته واحزمته لمطاردة وتعذيب وسجن المواطنين السلميين ،،
بينما يتجاهل الامن واجهزته مافيات نهب الاراضي وخلايا الاغتيالات التي تغتال الائمة والنشطاء والدعاة والمقاومين،
ويتركها تعبث داخل عدن بسلام واريحية، ويتفرغ لمطاردة واستعراض القوة على ابناء عدن السلميين المعارضين لانتهاكات الانتقالي ضد الجنوبين المعارضين له،وضد ابناء عدن على وجه الخصوص.
🔹يتم ملاحقة الان الزميل اسامة السقاف بسبب هذه اللافتة التي رفعها بالامس بالمظاهرة السلمية بالمعلا، صرنا نعيش في عدن في غابة، تغتال وتعتقل وتنتهك حرماتك لمجرد راي او صوت او كلمة قلتها ضد من ينكل بابناء عدن وينهب خيراتهم، ويمارس قمع واقصاء واستبداد ضد الشعب العدني.
🔹نناشد المنظمات الحقوقية والانسانية والنشطاء والصحفيين التضامن مع الناشط العدني اسامه السقاف الذي لم يرتكب جريمة ولم يخرج الا سلميا ليطالب بحقوق عادلة ووضع رايه السياسي سلميا.
▪️لينا الصالح
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=527752344907595&id=100030185029141
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Facebook
Log in to Facebook
Log in to Facebook to start sharing and connecting with your friends, family and people you know.
،🔹تم الاعتداء عليا انا وزملائي وزميلاتي من ابناء عدن،، بمظاهرتنا السلمية بمدينة المعلا،،
يمارس الانتقالي قمع وارهاب ضد ابناء الشعب العدني،،لاصوت الا صوت الانتقالي،،
وقمع كل الجنوبيين الاخرين،،
تعرضت لمحاولة لضربي والاعتداء عليا بالعصي لولا تصدي وبسالة شباب عدن ورجالها الذين بعضهم زملائي وبعضهم لااعرفهم،
فوجئت بهم بسرعة وببسالة يحموني ويمنعوا الانتقاليين مني، ويصنعوا امامي حاجز بشري باجسادهم دفعوا عني انصار الانتقالي الذين معظمهم بلاطجة وقلة قليلة شباب مغرر بهم ومنخدعين،،
قام الشباب بانقاذي من قبضة انصار الانتقالي،وحموني وحوطوا بي وتصدو لانصار الانتقالي واشتبكوا معهم ببسالة ورجولة،
ومنعوا محاولة ضربي وايذائي، ثم هربوني وحموني من داخل مظاهرتنا السلمية المدنية التي اعتدى عليها انصار الانتقالي.
🔹انصار الانتقالي اوجعتهم اللافتة التي رفعتها امامهم طوال التظاهرة ولم انزلها والتي تلخص وضع عدن بالمختصر،،
والتي تقول ( حررنا مدينتنا عدن ثم خطف التحالف عدن منا وسلمها للانتقالي ليقتلنا)..
اوجعتهم اللافتة وحاولوا سحبها وخطفها بالقوة مني ،فلم اسمح لهم فزادت اعدادهم نحوي وسحبوها مني بالقوة وانا احاول اخد لافتتي منهم فتجراوا وحاولوا ضربي،،
والاعتداء عليا بالقوة والعصي وانا بنت وهم رجال لم يخجلوا وتردعهم قيم واخلاق مجتمعنا وديننا واعرافنا الاصيلة،،
لم تشهد عدن والمحافظات الجنوبية طوال تاريخها بانحدار للقيم والتعدي على النساء الا بعهد الانتقالي الاماراتي ، لم يقم جنوبي طوال تاريخ الجنوب بالتعدي على النساء ومحاولة ضربهم بالشارع جهارا نهارا الا عصابة الانتقالي وانصاره دخلاء الجنوب من داسوا على تاريخ قيمه وقبائله العريقة المحترمة واخلاقه وشهامة اهله.
🔹اليوم راينا الخوف الانتقالي من الصوت العدني بوضوح،، لانهم لصوص دخلاء على عدن،ولهذا سنستمر ان شاءالله.
🔹بالروح والدم نفديك يا عدن.
✍️وسام الصالح
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
يمارس الانتقالي قمع وارهاب ضد ابناء الشعب العدني،،لاصوت الا صوت الانتقالي،،
وقمع كل الجنوبيين الاخرين،،
تعرضت لمحاولة لضربي والاعتداء عليا بالعصي لولا تصدي وبسالة شباب عدن ورجالها الذين بعضهم زملائي وبعضهم لااعرفهم،
فوجئت بهم بسرعة وببسالة يحموني ويمنعوا الانتقاليين مني، ويصنعوا امامي حاجز بشري باجسادهم دفعوا عني انصار الانتقالي الذين معظمهم بلاطجة وقلة قليلة شباب مغرر بهم ومنخدعين،،
قام الشباب بانقاذي من قبضة انصار الانتقالي،وحموني وحوطوا بي وتصدو لانصار الانتقالي واشتبكوا معهم ببسالة ورجولة،
ومنعوا محاولة ضربي وايذائي، ثم هربوني وحموني من داخل مظاهرتنا السلمية المدنية التي اعتدى عليها انصار الانتقالي.
🔹انصار الانتقالي اوجعتهم اللافتة التي رفعتها امامهم طوال التظاهرة ولم انزلها والتي تلخص وضع عدن بالمختصر،،
والتي تقول ( حررنا مدينتنا عدن ثم خطف التحالف عدن منا وسلمها للانتقالي ليقتلنا)..
اوجعتهم اللافتة وحاولوا سحبها وخطفها بالقوة مني ،فلم اسمح لهم فزادت اعدادهم نحوي وسحبوها مني بالقوة وانا احاول اخد لافتتي منهم فتجراوا وحاولوا ضربي،،
والاعتداء عليا بالقوة والعصي وانا بنت وهم رجال لم يخجلوا وتردعهم قيم واخلاق مجتمعنا وديننا واعرافنا الاصيلة،،
لم تشهد عدن والمحافظات الجنوبية طوال تاريخها بانحدار للقيم والتعدي على النساء الا بعهد الانتقالي الاماراتي ، لم يقم جنوبي طوال تاريخ الجنوب بالتعدي على النساء ومحاولة ضربهم بالشارع جهارا نهارا الا عصابة الانتقالي وانصاره دخلاء الجنوب من داسوا على تاريخ قيمه وقبائله العريقة المحترمة واخلاقه وشهامة اهله.
🔹اليوم راينا الخوف الانتقالي من الصوت العدني بوضوح،، لانهم لصوص دخلاء على عدن،ولهذا سنستمر ان شاءالله.
🔹بالروح والدم نفديك يا عدن.
✍️وسام الصالح
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أقدمت قوات صالح السيد على مداهمة مديرية دارسعد مغرب اليوم حيث داهمت منزل أحد ضباط لواء النقل ويدعى مازن الوصابي إثر عودته من مهمته الوطنيه في جبهة الساحل الغربي وتم اعتقال الضباط مازن واقتياده إلى معسكر اللواء الخامس وتعد هذه هي المداهمة الثانيه لمنزله الضابط مازن خلال الشهر
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
مايو
أيامايو عدت فيا مرحبا
تفتق فينا زهور الصبا
وآخبت فينا لهيب الصحارى
ببرد الشتاء وخضر الربى
فها نحن عدنا وعدت لنا
وما عدت ياعيد مغتصبا
وماعدنا في ارضنا ابدا
ضيوفا على الموت والغربا
فكم قتلونا وماتوا غزاة
لنحيا على ارضنا عربا
اذا متنا يوما لكي لا نموت
نورث ايتامنا الغضبا
وللنشيد بقية..
ابو الكلالي
22/ مايو/ 2008
عدن
* النشيد موثق..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
أيامايو عدت فيا مرحبا
تفتق فينا زهور الصبا
وآخبت فينا لهيب الصحارى
ببرد الشتاء وخضر الربى
فها نحن عدنا وعدت لنا
وما عدت ياعيد مغتصبا
وماعدنا في ارضنا ابدا
ضيوفا على الموت والغربا
فكم قتلونا وماتوا غزاة
لنحيا على ارضنا عربا
اذا متنا يوما لكي لا نموت
نورث ايتامنا الغضبا
وللنشيد بقية..
ابو الكلالي
22/ مايو/ 2008
عدن
* النشيد موثق..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
إصدار أمر قبض قهري بااعتقالي من مدير الأمن إلى مدير البحث
لماذا يريدوا مصادرة التعبير عن معاناة المواطنين بعدن .
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
لماذا يريدوا مصادرة التعبير عن معاناة المواطنين بعدن .
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
النقيب/نبيل الطويل النسي يعلن انشقاقه عن المجلس الانتقالي واستقالته من منصبه في اللواء الثالث مهام التابع للانتقالي في عدن بسبب التهميش المتعمد والممارس ضد ابناء شبوة في مناطق سيطرة الانتقالي.
ويوجه دعوة الى محافظ شبوة محمد صالح بن عديو برفع البلاغات والملاحقات التي يتعرض لها جنود النخبه وقوات الانتقالي من ابناء شبوة وفتح معسكرات لاستيعابهم ضمن قوات هادي.
وأنا من وجهة نظري أن يتم دمجهم في الجيش الوطني والأمن العام والخاص ويتم تأهيلهم استمرارية لخدمة محافظتهم
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
ويوجه دعوة الى محافظ شبوة محمد صالح بن عديو برفع البلاغات والملاحقات التي يتعرض لها جنود النخبه وقوات الانتقالي من ابناء شبوة وفتح معسكرات لاستيعابهم ضمن قوات هادي.
وأنا من وجهة نظري أن يتم دمجهم في الجيش الوطني والأمن العام والخاص ويتم تأهيلهم استمرارية لخدمة محافظتهم
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
أحد قياده الانتقالي المدعوا ابو سلطان فهد الجنوب الضالعي اسمعوا ماذا يقول وتلمونا فيهم
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
نوافذ
حضرموت والاستقلال
أحمد باحارثة
الجمعة 30 نوفمبر , 2018 13:01 توقيت مكة

أرشيف
لقد امتازت مرحلة ما بعد الاستقلال سياسيَّا بحدة الصراع والمواجهة
تمكنت ما كان يسمى بـ«الجبهة القومية» من استقطاب بعض شباب حضرموت الدارسين بالخارج منذ نهاية الخمسينيات، ثم دفعتهم لإسقاط منطقتهم وتسليمها للآخرين من دون أي تحفظ أو تقدير للعواقب، هذه الجبهة لم تقدر لحضرموت انقيادها لثوارها، وتخليها عن مشروعها لإقامة دولة اتحادية أعلن عن دستورها ولم يكن ينقصه سوى الاستفتاء، وقبولهم الطوعي بالوحدة مع مناطق الجنوب اليمني، ومن ثم الدعوة إلى وحدة يمنية بالانضمام إلى الجزء الآخر السبَّاق إلى التحرر من الوجود الأجنبي والتخلص من الحكم الوراثي.
لقد عملت «الجبهة القومية» ومن بعدها «الحزب الاشتراكي» على طمس حضور حضرموت وإلغاء شخصيتها، والتنكر لتراثها الثقافي تحت دعوى غرس وتجذير الهوية اليمنية الجديدة العامة، فقد سيطرت على حكومات ما بعد الاستقلال رؤية ضعف انتماء حضرموت إلى النسيج اليمني العام، ويقول الدكتور محمد حسن العيدروس: إن تلك الحكومات الجنوبية قد «تولد عندها شعور نفسي أن الحضارم منعزلون عن سائر المحافظات».
وكان أدباء حضرموت في قصائدهم يبدون تعاطفهم، بل يظهرون حماسهم، لما يعتمل في الجنوب، ولا سيما في منطقة ردفان، ومن هؤلاء الشاعر محمد سالم الحامد يقول:
«الأشـم الفرد ردفــــان الذي ... طأطأت منه البطولات الجباها
أشعلوا الدنيا جحيماً ورموا ... ببني السكسون في قعر لظاها»
وفرح الناس في عدن باستقبال زعماء «الجبهة القومية» لدى عودتهم بالاستقلال من جنيف، وفيهم بعض الحضارم، ويعبر عن تلك الفرحة الشاعر محمد عوض باوزير بقوله:
«ومع الصبح في الثلاثين من نو ... فمبر استقبل الرجال رجالاً
قادة الجبهة الذين تسـاموا ... رفعة بين شـعبهم وجلالا
خرجوا من بلادهم طلبًا للـ ... ـعز حتى عادوا لها أبطالاً»
ونرى الشاعر عبد الله الناخبي يخاطب جاره الجنوبي يوصيه بالوفاء بعهد الشراكة في بناء الوطن الموحد:
«يابن الجـنوب أنـا وأنـ ... ـت لخدمة الأوطان جندي
اللّــه وحّــــــــــــــــــــــد بيـننا ... اللّـه ألزمــــــــــــــــــــــــــــــنا بعهـد
قـم بالوفـــــــاء فـإنـني ... آليـت أن أوفي بوعـدي».
وكأنما كانت لدى الشاعر فراسة جعلته يتوجس لنُذُر القادم، ولكنه لم يجد ذلك الوفاء الذي كان من طرف واحد فقط هو الطرف الحضرمي، وأصبح الشاعر نفسه بعد سنوات قليلة طريدًا عن وطنه غريباً في منفاه القسري.
لقد امتازت مرحلة ما بعد الاستقلال سياسيَّا بحدة الصراع والمواجهة بين أجنحة التنظيم السياسي الحاكم (الجبهة القومية) بين يمين ويسار، وتحول الوضع في الدولة الوليدة كما وصفه أحد صانعيها، وهو خالد باراس: «ثورة تأكل أبناءها، وكارثة حقيقية حلت بوطن وشعب»، كما وصف ذلك الانقسام صانع آخر هو الشاعر خالد عبد العزيز حيث قال على لسان «الجبهة القومية»:
«حتى إذا خـلت أني آنسـت في الأفـق برّا
تناوشــــــــــــتني يمــــــين ومزقـتني ويســـــــــــــرى
ومــــــت ما بين هـــــذا وذا وأشـياء أخرى»
وفرضت القيود على حرية القول والفكر إلا بما يخدم سياسات السلطة اليسارية الحاكمة، ويتوافق مع رؤى ساستها المتأثرين بالفكر المادي الاشتراكي؛ لذا فقدت الحركة الأدبية تأثيرها في الجمهور الحضرمي الذي لم يستسغ تلك الأفكار الدخيلة على موروثه الثقافي والفكري، ولم يتجاوب معها، وهي حالة يصفها المؤرخ محمد عبد القادر بامطرف بقوله: «إن حركة الثقافة والأدب لم تكن مؤثرة في أوساط الجماهير، فما نقوله نحن المثقفون والأدباء ليس إلا أصداء لما يقوله الساسة، السياسيون وحدهم المؤثرون، أما الأدباء والمثقفون فليس لهم يد في هذا التأثير».
ويصف الشاعر أحمد بن زين بلفقيه تلك الحالة البائسة فيقول:
«عطلت يقظة الضمير وشلت ... في النفوس الطبيعة البشرية
كبحت همة الرجال، وحدت ... من نتاج النـبوغ والعبقرية
وتلاشت مباهج العيش في النا ... س وماتت فينا الشـاعرية»
لذا فقد لجأ أكثر أدباء حضرموت إلى المهجر، وبعضهم انكفأ على نفسه، وخفت صوت الأدب والنقد إلى حد كبير بسبب سيطرة نهج الحزب الواحد على مقدرات البلاد وثقافتها، فالطرح الاشتراكي لم يلق إلا قبولاً ضيقًا بين الحضارم، فقد نفروا من هذا الفكر الغريب عن نبض أمتهم، والبعيد عن ميراثها الحضاري والروحي، وعندما زار علي أحمد باكثير موطنه بعد غيبة طويلة عنه فوجئ بتلك الأطروحات التي يعلم جيدًا أنها لن تتناسب مع مجتمع حضرموت، وبعد رجوعه عبّر عن انزعاجه مما تروج له الصحف بقوله: «أزعجني من الكتابة الصحفية هناك أنهم يحتذون نماذج غير صالحة للمنطقة، فيها اتجاهات لا أرضى عنها».
لجأ أكثر أدباء حضرموت إلى المهجر
حضرموت والاستقلال
أحمد باحارثة
الجمعة 30 نوفمبر , 2018 13:01 توقيت مكة

أرشيف
لقد امتازت مرحلة ما بعد الاستقلال سياسيَّا بحدة الصراع والمواجهة
تمكنت ما كان يسمى بـ«الجبهة القومية» من استقطاب بعض شباب حضرموت الدارسين بالخارج منذ نهاية الخمسينيات، ثم دفعتهم لإسقاط منطقتهم وتسليمها للآخرين من دون أي تحفظ أو تقدير للعواقب، هذه الجبهة لم تقدر لحضرموت انقيادها لثوارها، وتخليها عن مشروعها لإقامة دولة اتحادية أعلن عن دستورها ولم يكن ينقصه سوى الاستفتاء، وقبولهم الطوعي بالوحدة مع مناطق الجنوب اليمني، ومن ثم الدعوة إلى وحدة يمنية بالانضمام إلى الجزء الآخر السبَّاق إلى التحرر من الوجود الأجنبي والتخلص من الحكم الوراثي.
لقد عملت «الجبهة القومية» ومن بعدها «الحزب الاشتراكي» على طمس حضور حضرموت وإلغاء شخصيتها، والتنكر لتراثها الثقافي تحت دعوى غرس وتجذير الهوية اليمنية الجديدة العامة، فقد سيطرت على حكومات ما بعد الاستقلال رؤية ضعف انتماء حضرموت إلى النسيج اليمني العام، ويقول الدكتور محمد حسن العيدروس: إن تلك الحكومات الجنوبية قد «تولد عندها شعور نفسي أن الحضارم منعزلون عن سائر المحافظات».
وكان أدباء حضرموت في قصائدهم يبدون تعاطفهم، بل يظهرون حماسهم، لما يعتمل في الجنوب، ولا سيما في منطقة ردفان، ومن هؤلاء الشاعر محمد سالم الحامد يقول:
«الأشـم الفرد ردفــــان الذي ... طأطأت منه البطولات الجباها
أشعلوا الدنيا جحيماً ورموا ... ببني السكسون في قعر لظاها»
وفرح الناس في عدن باستقبال زعماء «الجبهة القومية» لدى عودتهم بالاستقلال من جنيف، وفيهم بعض الحضارم، ويعبر عن تلك الفرحة الشاعر محمد عوض باوزير بقوله:
«ومع الصبح في الثلاثين من نو ... فمبر استقبل الرجال رجالاً
قادة الجبهة الذين تسـاموا ... رفعة بين شـعبهم وجلالا
خرجوا من بلادهم طلبًا للـ ... ـعز حتى عادوا لها أبطالاً»
ونرى الشاعر عبد الله الناخبي يخاطب جاره الجنوبي يوصيه بالوفاء بعهد الشراكة في بناء الوطن الموحد:
«يابن الجـنوب أنـا وأنـ ... ـت لخدمة الأوطان جندي
اللّــه وحّــــــــــــــــــــــد بيـننا ... اللّـه ألزمــــــــــــــــــــــــــــــنا بعهـد
قـم بالوفـــــــاء فـإنـني ... آليـت أن أوفي بوعـدي».
وكأنما كانت لدى الشاعر فراسة جعلته يتوجس لنُذُر القادم، ولكنه لم يجد ذلك الوفاء الذي كان من طرف واحد فقط هو الطرف الحضرمي، وأصبح الشاعر نفسه بعد سنوات قليلة طريدًا عن وطنه غريباً في منفاه القسري.
لقد امتازت مرحلة ما بعد الاستقلال سياسيَّا بحدة الصراع والمواجهة بين أجنحة التنظيم السياسي الحاكم (الجبهة القومية) بين يمين ويسار، وتحول الوضع في الدولة الوليدة كما وصفه أحد صانعيها، وهو خالد باراس: «ثورة تأكل أبناءها، وكارثة حقيقية حلت بوطن وشعب»، كما وصف ذلك الانقسام صانع آخر هو الشاعر خالد عبد العزيز حيث قال على لسان «الجبهة القومية»:
«حتى إذا خـلت أني آنسـت في الأفـق برّا
تناوشــــــــــــتني يمــــــين ومزقـتني ويســـــــــــــرى
ومــــــت ما بين هـــــذا وذا وأشـياء أخرى»
وفرضت القيود على حرية القول والفكر إلا بما يخدم سياسات السلطة اليسارية الحاكمة، ويتوافق مع رؤى ساستها المتأثرين بالفكر المادي الاشتراكي؛ لذا فقدت الحركة الأدبية تأثيرها في الجمهور الحضرمي الذي لم يستسغ تلك الأفكار الدخيلة على موروثه الثقافي والفكري، ولم يتجاوب معها، وهي حالة يصفها المؤرخ محمد عبد القادر بامطرف بقوله: «إن حركة الثقافة والأدب لم تكن مؤثرة في أوساط الجماهير، فما نقوله نحن المثقفون والأدباء ليس إلا أصداء لما يقوله الساسة، السياسيون وحدهم المؤثرون، أما الأدباء والمثقفون فليس لهم يد في هذا التأثير».
ويصف الشاعر أحمد بن زين بلفقيه تلك الحالة البائسة فيقول:
«عطلت يقظة الضمير وشلت ... في النفوس الطبيعة البشرية
كبحت همة الرجال، وحدت ... من نتاج النـبوغ والعبقرية
وتلاشت مباهج العيش في النا ... س وماتت فينا الشـاعرية»
لذا فقد لجأ أكثر أدباء حضرموت إلى المهجر، وبعضهم انكفأ على نفسه، وخفت صوت الأدب والنقد إلى حد كبير بسبب سيطرة نهج الحزب الواحد على مقدرات البلاد وثقافتها، فالطرح الاشتراكي لم يلق إلا قبولاً ضيقًا بين الحضارم، فقد نفروا من هذا الفكر الغريب عن نبض أمتهم، والبعيد عن ميراثها الحضاري والروحي، وعندما زار علي أحمد باكثير موطنه بعد غيبة طويلة عنه فوجئ بتلك الأطروحات التي يعلم جيدًا أنها لن تتناسب مع مجتمع حضرموت، وبعد رجوعه عبّر عن انزعاجه مما تروج له الصحف بقوله: «أزعجني من الكتابة الصحفية هناك أنهم يحتذون نماذج غير صالحة للمنطقة، فيها اتجاهات لا أرضى عنها».
لجأ أكثر أدباء حضرموت إلى المهجر
وقد كان المؤرخ سعيد عوض باوزير من أوائل من حذر في شعره من كارثة الاشتراكية على نهضة حضرموت الحديثة، حيث نجده يقول ناصحًا قومه قبل أربع سنوات من حلول الكارثة:
«صونوا بها شعبكم من أي كارثة ... تزفـها لكم كوبا وروســــــــــــيها
وبادروا قبل أن تأتي اشتراكية ... نادى بها قبل أعـوام مناديها»
ولقد تحقق ما حذر منه باوزير فوقعت الكارثة التي بلغت ذروتها في منتصف يوليو 1972 كما يقول المؤرخ كرامة بامؤمن: عندما «سير التنظيم السياسي الجبهة القومية الحاكم قافلة كقافلة هولاكو التتارية على شكل مسيرات هائجة اجتاحت وادي حضرموت»، فرافق هذا الاجتياح عمليات سحل واختطاف واعتقالات في الوادي، زامنها اعتقالات في المكلا وغيرها لكل من يحتج من علماء ومثقفين وشيوخ قبائل، ولم تكتف تلك الحملة بذلك، بل عبرت عن مدى جهل قادتها حين امتدت أياديهم «لتحرق وتنهب وتلقي في الآبار أمهات الكتب»، سواء منها المطبوعة أو الخطية بعد أن كانت مصونة في مكتبات أربابها لدهور متطاولة.
اقرا المزيد في الرابط
https://www.al-arabi.com/s/28359
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
«صونوا بها شعبكم من أي كارثة ... تزفـها لكم كوبا وروســــــــــــيها
وبادروا قبل أن تأتي اشتراكية ... نادى بها قبل أعـوام مناديها»
ولقد تحقق ما حذر منه باوزير فوقعت الكارثة التي بلغت ذروتها في منتصف يوليو 1972 كما يقول المؤرخ كرامة بامؤمن: عندما «سير التنظيم السياسي الجبهة القومية الحاكم قافلة كقافلة هولاكو التتارية على شكل مسيرات هائجة اجتاحت وادي حضرموت»، فرافق هذا الاجتياح عمليات سحل واختطاف واعتقالات في الوادي، زامنها اعتقالات في المكلا وغيرها لكل من يحتج من علماء ومثقفين وشيوخ قبائل، ولم تكتف تلك الحملة بذلك، بل عبرت عن مدى جهل قادتها حين امتدت أياديهم «لتحرق وتنهب وتلقي في الآبار أمهات الكتب»، سواء منها المطبوعة أو الخطية بعد أن كانت مصونة في مكتبات أربابها لدهور متطاولة.
اقرا المزيد في الرابط
https://www.al-arabi.com/s/28359
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
al-arabi.com - العربي
حضرموت والاستقلال
تمكنت ما كان يسمى بـ«الجبهة القومية» من استقطاب بعض شباب حضرموت الدارسين بالخارج منذ نهاية الخمسينيات، ثم دفعتهم لإسقاط منطقتهم ...
اعظم عقل سيطر على العالم وحكمه بأيدي ابنائه.
استطاعت بريطانيا ان تزرع في كل قارة من يقوم بالنيابة عنها باحتلال الشعوب بصورة مباشرة أو غير مباشرة.
نعطي صورة مصغرة لاحتلالها الشعوب بصورة غير مباشرة بالاصح بالوكالة دول الخليج اصل تاسيسها كان لضرب الخلافة العثمانية وتقسيمها واضعافها ليسهل على اعداء الدين والأمة استحلالها.
وكانوا ولا زالوا خير معين للمستعمر بكل الصور الحديثة.
ومن الدول التي اصبحت تحت الوصاية بعد استقلالها من بريطانيا اليمن فقد سلطة بريطانيا اوسخ رجال اليمن ليدمروها بيد من يدعي استقلالها ومحاربة خيار أهلها الذين كسروا شوكة الانجليز ليصبحوا بعد الاستقلال اول أهدافها لتخلص منهم وتمدير البلاد بعد عمرانها وهذا ما حصل بالضبط للمنطقة الجنوبية من اليمن.
ففي عام ٧١ تقلت غالبية العقول التي كانت سببا في انهاك القوات البريطانية في جنوب اليمن.
والمناطق التي رفضت النزول للاوامر بعد سقوط الساحل الجنوبي الغربي من شبه الجزيرة كحضرموت وشبوة والمهرة سلطت عليهم بعض العقول المريضة لتنهي طفرة التي ظهرت في المنطقة في تلك الفترة.
ومن يلاحظ مؤسس دول الخليج وعلى رأسها الإمارات والسعودية يعلم علم يقين ان مؤسسهم واحد.
ومن ينتقم من اليمن اليوم هو نفس المؤسس لان ادواته هي التي تقوم بالنيابة عنه في تدمير مالم يستطيع الحزب الاشتراكي تدميرة في عدن.
فهل علمتم من هو المجرم الحقيقي في تدمير جنوب اليمن وباقي الدول التي نراها اليوم في صراعات داخليه مستمرة مدمرة للبينة التحتية للمنطقة.
هي الدول الاستعمارية المؤسسة لحدود سايكس بيكوا بأيدي زبانيتها والعاقل يعي اننا لن نعود أمة لها قيمة الا متى رجعنا لربنا وحاسبنا انفسنا قبل أن نحاسب غيرنا...
كتبه أبو صفية باجبع
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=471698107426258&id=100037582186625
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
استطاعت بريطانيا ان تزرع في كل قارة من يقوم بالنيابة عنها باحتلال الشعوب بصورة مباشرة أو غير مباشرة.
نعطي صورة مصغرة لاحتلالها الشعوب بصورة غير مباشرة بالاصح بالوكالة دول الخليج اصل تاسيسها كان لضرب الخلافة العثمانية وتقسيمها واضعافها ليسهل على اعداء الدين والأمة استحلالها.
وكانوا ولا زالوا خير معين للمستعمر بكل الصور الحديثة.
ومن الدول التي اصبحت تحت الوصاية بعد استقلالها من بريطانيا اليمن فقد سلطة بريطانيا اوسخ رجال اليمن ليدمروها بيد من يدعي استقلالها ومحاربة خيار أهلها الذين كسروا شوكة الانجليز ليصبحوا بعد الاستقلال اول أهدافها لتخلص منهم وتمدير البلاد بعد عمرانها وهذا ما حصل بالضبط للمنطقة الجنوبية من اليمن.
ففي عام ٧١ تقلت غالبية العقول التي كانت سببا في انهاك القوات البريطانية في جنوب اليمن.
والمناطق التي رفضت النزول للاوامر بعد سقوط الساحل الجنوبي الغربي من شبه الجزيرة كحضرموت وشبوة والمهرة سلطت عليهم بعض العقول المريضة لتنهي طفرة التي ظهرت في المنطقة في تلك الفترة.
ومن يلاحظ مؤسس دول الخليج وعلى رأسها الإمارات والسعودية يعلم علم يقين ان مؤسسهم واحد.
ومن ينتقم من اليمن اليوم هو نفس المؤسس لان ادواته هي التي تقوم بالنيابة عنه في تدمير مالم يستطيع الحزب الاشتراكي تدميرة في عدن.
فهل علمتم من هو المجرم الحقيقي في تدمير جنوب اليمن وباقي الدول التي نراها اليوم في صراعات داخليه مستمرة مدمرة للبينة التحتية للمنطقة.
هي الدول الاستعمارية المؤسسة لحدود سايكس بيكوا بأيدي زبانيتها والعاقل يعي اننا لن نعود أمة لها قيمة الا متى رجعنا لربنا وحاسبنا انفسنا قبل أن نحاسب غيرنا...
كتبه أبو صفية باجبع
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=471698107426258&id=100037582186625
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Facebook
Log in to Facebook
Log in to Facebook to start sharing and connecting with your friends, family and people you know.
بدأ اللعب على سلطنة عمان ومحاولة إثارة الشارع على السلطان هيثم..
ان بحثنا خلق الخارجين لوجدنا للامارات موضع قدم ولعلنا مخطائين...
#يحدث_الآن :
تجمع سلمي للشباب المسرحين من العمل أمام المديرية العامة للعمل بولاية صحار مطالبين بأبسط حقوقهم ....
فهل من مستمع ؟
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
ان بحثنا خلق الخارجين لوجدنا للامارات موضع قدم ولعلنا مخطائين...
#يحدث_الآن :
تجمع سلمي للشباب المسرحين من العمل أمام المديرية العامة للعمل بولاية صحار مطالبين بأبسط حقوقهم ....
فهل من مستمع ؟
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
بين التشيع والشيوعية
نقاط وصل كثيرة نحاول جمع اهمها وهي:
١- الإباحية واستحلال الفروج من قبل القيادة.
٢- تقديس القائد وعبادته من دون الله..
٣- عدم احترام الاديان واعتقاد ان أصحاب الاديان يحملونه فكر مشوه غير ثابت.
٤- تقلب في الاراى واستحلال دماء واموال المخالف.
٥- احب المال باسم التشيع أو الشيوعية وحبسه للقيادة دون الرعية.
٦- جعل الناس عبيدا للقادة وذويهم.
٧- الطعن في الإسلام وأهله ومحاربة فكره بحجة التطرف أو ان لا إله والكون مادة.
٨- محاولة تصوير المسلمين على انهم بربريين وان الشيعة والشيوعية هي المخلص من هذا الضلال المبين.
٩- استخدام الشهوات لاستغلال العباد لبقاء ثلة معينة في السلطة واستدراج المخالفين إلى الفاحشة لجعلهم عبيدا لهم بعد تصويرهم لاستغلالهم ضد غيرهم.
١٠- قالوا بأن الناس شركاء في الكلاء والنساء والأرض ليسرقوا اموال الناس زورا.
صورة من عهد دولة الشيوعية في جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية لتعلموا كيف تباع الامة..
قالك استعادة دولة العبودية قاتلهم الله
كتبه أبو صفية باجبع
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
نقاط وصل كثيرة نحاول جمع اهمها وهي:
١- الإباحية واستحلال الفروج من قبل القيادة.
٢- تقديس القائد وعبادته من دون الله..
٣- عدم احترام الاديان واعتقاد ان أصحاب الاديان يحملونه فكر مشوه غير ثابت.
٤- تقلب في الاراى واستحلال دماء واموال المخالف.
٥- احب المال باسم التشيع أو الشيوعية وحبسه للقيادة دون الرعية.
٦- جعل الناس عبيدا للقادة وذويهم.
٧- الطعن في الإسلام وأهله ومحاربة فكره بحجة التطرف أو ان لا إله والكون مادة.
٨- محاولة تصوير المسلمين على انهم بربريين وان الشيعة والشيوعية هي المخلص من هذا الضلال المبين.
٩- استخدام الشهوات لاستغلال العباد لبقاء ثلة معينة في السلطة واستدراج المخالفين إلى الفاحشة لجعلهم عبيدا لهم بعد تصويرهم لاستغلالهم ضد غيرهم.
١٠- قالوا بأن الناس شركاء في الكلاء والنساء والأرض ليسرقوا اموال الناس زورا.
صورة من عهد دولة الشيوعية في جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية لتعلموا كيف تباع الامة..
قالك استعادة دولة العبودية قاتلهم الله
كتبه أبو صفية باجبع
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror