This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
من مظاهرات الائتلاف الوطني الجنوبي محافظة أبين احتفالاً بأنتصار المقاومة على العدو الصهيوني
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
عاجل | كلمة رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية للحديث عن وقف إطلاق النار مع إسرائيل
عاجل | هنية: عشرات الآلاف من أبناء شعبنا زحفوا إلى المسجد الأقصى لحمايته وللتأكيد أن الأقصى خط أحمر
عاجل | هنية: أبناء الأمة التفوا حول نصر شعبنا ومقاومته
عاجل | هنية: ما حدث هو نصر إلهي رباني في هذه المرحلة العظيمة
عاجل | هنية: غزة انتفضت للدفاع عن حمى الإسلام في المسجد الأقصى ولترفع اليد الآثمة عن حي الشيخ جراح
عاجل | هنية: غزة انتصرت للقدس وللمسجد الأقصى ولحي الشيخ جراح وللضفة
عاجل | هنية: النصر صنع بأداء المقاومة وعلى رأسها كتائب القسام
عاجل | هنية: وجهنا ضربة مؤلمة موجعة قاسية ستترك آثارها المؤلمة على الكيان الإسرائيلي وعلى شعبه وعلى مستقبله
عاجل | هنية: أوجه التحية إلى قادة حماس والفصائل وفي مقدمتهم يحيى السنوار ومحمد الضيف
عاجل | هنية: نقف بكل فخر وشموخ أمام هذه المقاومة وقيادتها الباسلة
عاجل | هنية: هذه معركة لها ما بعدها فالقدس هي محور الصراع فبداية المعركة كانت في رحاب المسجد الأقصى
عاجل | هنية: هذه معركة لها ما بعدها فالقدس هي محور الصراع وبداية المعركة كانت في رحاب المسجد الأقصى
عاجل | هنية: كل هذه الدماء التي سالت في هذه المعركة وفي المعارك التي سبقتها هي مقاومة على طريق القدس
عاجل | هنية: حينما قلنا للعدو لا تلعب بالنار وارفع يدك عن المسجد الأقصى كنا ندرك ما نقول ويدركه العدو
عاجل | هنية: القدس روحنا وعقيدتنا ومستقبلنا وعاصمة دولتنا وغزة حملت سيف القدس عن جدارة
عاجل | هنية: غزة حملت سيف القدس عن جدارة ولقنت العدو درسا لن ينساه
عاجل | هنية: المقاومة اليوم اشتد عودها وهي تعرف طريقها ولديها إرادة حديدية وإيمان عميق بحتمية النصر
عاجل | هنية: المقاومة تملك عقلا مبدعا وهذه الإبداعات شهدها العالم كله على كل المستويات
عاجل | هنية: المقاومة لها قضية وطنية وهي تحرير فلسطين والأسرى والعودة
عاجل | هنية: معركة سيف القدس طوت مراحل كثيرة وفتحت الباب أمام مراحل جديدة
عاجل | هنية: إننا اليوم نعتبر أن هذه المعركة هي قفزة نوعية على طريق الصراع
عاجل | هنية: كل صناع القرار داخل العدو والمتابعون في المنطقة وخارجها سيقرأون ما حققته المقاومة
عاجل | هنية: هذا نصر مركب على المستوى الوطني الفلسطيني والأمة العربية والإسلامية وعلى مستوى المجتمع الدولي
عاجل | هنية: مخيمات الشتات والجاليات الفلسطينية شاركت في صناعة النصر وهو نصر مركب فلسطينيا وعالميا
عاجل | هنية: المقاومة أسقطت صفقة القرن ومشاريع التوطين والتطبيع مع الاحتلال
عاجل | هنية: في ضوء القراءة الأولية للوقائع مطلوب منا في المرحلة القادمة أن نمضي على مسارات استراتيجية متعددة
عاجل | هنية: أولا أن خيار المقاومة هو أقصر الطرق نحو التحرير والعودة
عاجل | هنية: المقاومة أسقطت صفقة القرن وثقافة الهزيمة ومشاريع الهزيمة والتعايش مع الاحتلال والتطبيع معه
عاجل | هنية: يجب تعزيز العلاقة مع محيطنا العربي والإسلامي ورأينا كيف وقفت الأمة بأطيافها وطوائفها خلف القدس
عاجل | هنية: أدعو إلى المزيد من التلاحم والترابط وبناء استراتيجية متكاملة من أجل أن نعيد توازننا من جديد كأمة
عاجل | هنية: يجب تعزيز العلاقة مع المجتمع الدولي ورأينا تغيرا كبيرا يطرأ على المجتمعات الأوروبية وداخل أمريكا.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
عاجل | هنية: عشرات الآلاف من أبناء شعبنا زحفوا إلى المسجد الأقصى لحمايته وللتأكيد أن الأقصى خط أحمر
عاجل | هنية: أبناء الأمة التفوا حول نصر شعبنا ومقاومته
عاجل | هنية: ما حدث هو نصر إلهي رباني في هذه المرحلة العظيمة
عاجل | هنية: غزة انتفضت للدفاع عن حمى الإسلام في المسجد الأقصى ولترفع اليد الآثمة عن حي الشيخ جراح
عاجل | هنية: غزة انتصرت للقدس وللمسجد الأقصى ولحي الشيخ جراح وللضفة
عاجل | هنية: النصر صنع بأداء المقاومة وعلى رأسها كتائب القسام
عاجل | هنية: وجهنا ضربة مؤلمة موجعة قاسية ستترك آثارها المؤلمة على الكيان الإسرائيلي وعلى شعبه وعلى مستقبله
عاجل | هنية: أوجه التحية إلى قادة حماس والفصائل وفي مقدمتهم يحيى السنوار ومحمد الضيف
عاجل | هنية: نقف بكل فخر وشموخ أمام هذه المقاومة وقيادتها الباسلة
عاجل | هنية: هذه معركة لها ما بعدها فالقدس هي محور الصراع فبداية المعركة كانت في رحاب المسجد الأقصى
عاجل | هنية: هذه معركة لها ما بعدها فالقدس هي محور الصراع وبداية المعركة كانت في رحاب المسجد الأقصى
عاجل | هنية: كل هذه الدماء التي سالت في هذه المعركة وفي المعارك التي سبقتها هي مقاومة على طريق القدس
عاجل | هنية: حينما قلنا للعدو لا تلعب بالنار وارفع يدك عن المسجد الأقصى كنا ندرك ما نقول ويدركه العدو
عاجل | هنية: القدس روحنا وعقيدتنا ومستقبلنا وعاصمة دولتنا وغزة حملت سيف القدس عن جدارة
عاجل | هنية: غزة حملت سيف القدس عن جدارة ولقنت العدو درسا لن ينساه
عاجل | هنية: المقاومة اليوم اشتد عودها وهي تعرف طريقها ولديها إرادة حديدية وإيمان عميق بحتمية النصر
عاجل | هنية: المقاومة تملك عقلا مبدعا وهذه الإبداعات شهدها العالم كله على كل المستويات
عاجل | هنية: المقاومة لها قضية وطنية وهي تحرير فلسطين والأسرى والعودة
عاجل | هنية: معركة سيف القدس طوت مراحل كثيرة وفتحت الباب أمام مراحل جديدة
عاجل | هنية: إننا اليوم نعتبر أن هذه المعركة هي قفزة نوعية على طريق الصراع
عاجل | هنية: كل صناع القرار داخل العدو والمتابعون في المنطقة وخارجها سيقرأون ما حققته المقاومة
عاجل | هنية: هذا نصر مركب على المستوى الوطني الفلسطيني والأمة العربية والإسلامية وعلى مستوى المجتمع الدولي
عاجل | هنية: مخيمات الشتات والجاليات الفلسطينية شاركت في صناعة النصر وهو نصر مركب فلسطينيا وعالميا
عاجل | هنية: المقاومة أسقطت صفقة القرن ومشاريع التوطين والتطبيع مع الاحتلال
عاجل | هنية: في ضوء القراءة الأولية للوقائع مطلوب منا في المرحلة القادمة أن نمضي على مسارات استراتيجية متعددة
عاجل | هنية: أولا أن خيار المقاومة هو أقصر الطرق نحو التحرير والعودة
عاجل | هنية: المقاومة أسقطت صفقة القرن وثقافة الهزيمة ومشاريع الهزيمة والتعايش مع الاحتلال والتطبيع معه
عاجل | هنية: يجب تعزيز العلاقة مع محيطنا العربي والإسلامي ورأينا كيف وقفت الأمة بأطيافها وطوائفها خلف القدس
عاجل | هنية: أدعو إلى المزيد من التلاحم والترابط وبناء استراتيجية متكاملة من أجل أن نعيد توازننا من جديد كأمة
عاجل | هنية: يجب تعزيز العلاقة مع المجتمع الدولي ورأينا تغيرا كبيرا يطرأ على المجتمعات الأوروبية وداخل أمريكا.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
لم يحدث في تاريخ عدن كله منذ مئات السنين ان تبيع الافران نصف قرص روتي للناس من الفقر والحاجة الا في هذه الأيام في عهد الهيمنة الاماراتية والسعودية على عدن ومحاصرتها اقتصاديا وسياسيا ومحاولة تركيعها واذلالها حتى ترى الموت ثم توافق على كل مايريدونه مقابل الحياة .
كل مايحصل في عدن اليوم ليس مجرد فساد وسرقة وفشل ،بل عمل ممنهج من انظمة اقليمية صادرت القرار السيادي والسياسي للبلد وقاعدة تعبث وتدمّر عبر ادواتها كل مايمكنها تدميره وتعطيله حتى تجعلنا نرى الموت والضياع ومن ثم تعرض علينا الانقاذ مقابل .......... !
هذه الانظمة لن تقدر على هذا العبث لولا المقاوتة الادوات الذي ولّتهم زمام امور هذه المدينة وصوّرتهم للشعب انهم هم الثوار والوطنيين والاداريين لكي يتقبلهم هذا المجتمع الساذج وفي الحقيقة هم مجموعة ادوات وعملاء سابقون وصعاليك وخريجي سجون واصحاب سوابق تم اختيارهم بعناية من قبل التحالف لمعرفتهم التامة بعقلياتهم وفشلهم وخيانتهم .
#نص_قرص_روتي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
كل مايحصل في عدن اليوم ليس مجرد فساد وسرقة وفشل ،بل عمل ممنهج من انظمة اقليمية صادرت القرار السيادي والسياسي للبلد وقاعدة تعبث وتدمّر عبر ادواتها كل مايمكنها تدميره وتعطيله حتى تجعلنا نرى الموت والضياع ومن ثم تعرض علينا الانقاذ مقابل .......... !
هذه الانظمة لن تقدر على هذا العبث لولا المقاوتة الادوات الذي ولّتهم زمام امور هذه المدينة وصوّرتهم للشعب انهم هم الثوار والوطنيين والاداريين لكي يتقبلهم هذا المجتمع الساذج وفي الحقيقة هم مجموعة ادوات وعملاء سابقون وصعاليك وخريجي سجون واصحاب سوابق تم اختيارهم بعناية من قبل التحالف لمعرفتهم التامة بعقلياتهم وفشلهم وخيانتهم .
#نص_قرص_روتي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
هذه يافع وهذا تاريخها المخزي على مر التاريخ
يافع اول المزايدين الذين رفعوا اعلام الشيوعية والماركسية واقوال وشعارات لينين وماركس وكانوا ماركسسين وشيوعيين اكثر من الكرملين والدول الشرقية نفسها في ذلك الحين
ويافع اول المزايدين للوحدة اليمنية واول من رفعها علمها ليس حبآ في اليمن ولا الوحدة بل كانت نواياهم الغدر يفتكرون انهم قادرين على الانقلاب على الشماليين من داخل حكومة الوحدة ولكنهم عجزوا وبحكم انهم والئ جانبهم الضالع وكل هذه المنطقتين نقايل من الشمال زيود مجوس يحبون الانفراد بالحكم وهذا الذي لم يستطيعوا تحقيقه مع الشماليين لذلك انقلبوا على الوحدة ومن رفعوا علم الشيوعية بالامس يرفعون اليوم علم الصهاينة وعلم دويلة الدعارات ويعلم الله غدآ ايش الاعلام التي ممكن يرفعوها هولاء هم ادوات الأجنبي ضد الوطن على مر التاريخ وهولاء هم عبيد الدرهم والدينار وهم جاهزين للبيع والرهن في اي وقت وحين هولاء انجس خلق الله في اليمن إلا من رحم الله وحاشا علئ شرفاء هذه المناطق
عمر سعيد بن سلوم
9 شوال 1443
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
يافع اول المزايدين الذين رفعوا اعلام الشيوعية والماركسية واقوال وشعارات لينين وماركس وكانوا ماركسسين وشيوعيين اكثر من الكرملين والدول الشرقية نفسها في ذلك الحين
ويافع اول المزايدين للوحدة اليمنية واول من رفعها علمها ليس حبآ في اليمن ولا الوحدة بل كانت نواياهم الغدر يفتكرون انهم قادرين على الانقلاب على الشماليين من داخل حكومة الوحدة ولكنهم عجزوا وبحكم انهم والئ جانبهم الضالع وكل هذه المنطقتين نقايل من الشمال زيود مجوس يحبون الانفراد بالحكم وهذا الذي لم يستطيعوا تحقيقه مع الشماليين لذلك انقلبوا على الوحدة ومن رفعوا علم الشيوعية بالامس يرفعون اليوم علم الصهاينة وعلم دويلة الدعارات ويعلم الله غدآ ايش الاعلام التي ممكن يرفعوها هولاء هم ادوات الأجنبي ضد الوطن على مر التاريخ وهولاء هم عبيد الدرهم والدينار وهم جاهزين للبيع والرهن في اي وقت وحين هولاء انجس خلق الله في اليمن إلا من رحم الله وحاشا علئ شرفاء هذه المناطق
عمر سعيد بن سلوم
9 شوال 1443
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
حذرنا من التناقضات ..
وكلآ يقراء واقعه زاويته ..
✍️ ام الشهيد
ليلئ الكثيري
وجهة نظر ..
هذا ماحصل في قراءة وفهم خطاب الاخ/ عيدروس الزوبيدي رئيس المجلس الانتقالي .. حذرنا من التناقضات وخاصه بهذا الفتره الحرجه الذي يمر بها الجنوب ارض وانسان .. الخطابات الذي كانت في عام 2017 م والذي كانت تدقدق مشاعر ابناء الجنوب من استعادة دوله وسياده وطنيه والحديث عن القضية الجنوبيه وحق تقرير المصير لابناء الجنوب والحكم الذاتي وطرد الحكومه المحتله ووو كل تلك الخطابات حاليآ لا تنفع مع كل المتناقضات والاحداث والتصريحات الذي تحولت بمعدل 90% عكسيآ ..
الخطاب العيدروسي يوحي ان المجلس،الانتقالي يمر بورطه ومازق بعد كل الخطابات المتناقضه والوعود الذي لم تتحقق لشعب والوضع الحالي الذي يعيشه .. اي قضيه لشعب مصيريه يجب ان قاعدتها الاساسيه بناء الثقه بين القياده وعامة الشعب بالدفاع عنه وعن حقوقه الشرعيه والدستوريه وحمايته وتحصينه بالقانون والعدل والامن والاستقرار بداخل ارضه .. اذا اردت ان تطاع فامر بالمستطاع فهل من المعقول ان تحرض ضد الحكومه وتتهمها بالاحتلاليه .. وتطالبها بالعوده والايفاء بالتزاماتها ؟؟
وهل يعقل ومن المقنع ان تستبدل دستورك الوطني الذي تدافع عنه بخطاباتك باسم الشعب وقضيته واستعادة دولته بالموافقه علئ اتفاقية لا تعني هذه القضيه ولم تطرق لها حتئ علئ الهوامش ؟؟
هل معقول ان تدعي السيطره وانك ممثل الشعب وتخطب،فية بعدم القبول بالحلول المنقوصه وانت لا تمتلك قرار لتغير المعادله ع ارض الواقع والوقوف مع الشعب بحل ابسط الواجبات الذي ترفع عن المعناة والظلم والاستبداد وتقبل بالمناصفه مع حكومة الاحتلال كما تعلنون ؟؟
هناك الكثير والكثير من المتناقضات والفرق بين الواقع المعاش والخطاب في هذة المرحله الذي تحتاج حسم وتحديد مواقف من مما يعانيه الوطن والمواطن . .
عندما ينفر الشعب من قيادته اثناء تاذيه صلاة العيد ويتركه لانصاره ومواليه ماذا يعني هذا ؟؟
عندما يخرج الشعب دون العودة الئ يدعي تمثيله لطالب بحقوقه الشرعيه والقانونيه والدستوريه ويرفض هذا الثمثيل ماذا يعني هذا؟؟
عندما يطلع اعداد محدودة من المؤيدين ويهتفون باسمك ياسيد عيدروس بعد ان كنتم تتحدثون عن المليونيات والتفويض الشعبي ماذا يعني هذا .
ارجو المراجعه وضبط النفس واللعب من خارج منطقه الملعب لن ياتي باهداف محققه ..
لسنا بحاجه للخطابات الثورجيه والتلوح بالجاهزيه القتاليه والخوض بفتح جبهات مشتعله العدو الاساسيه بالداخل ويعمل علئ ارباك الوضع العام اقتصاديآ وعسكريآ وامنيآ ووو ونصيحه اخيره لن ياتي بالجنوب الا اخلاص النواياء واصلاح الذات اولآ واللجوء الئ الحكمه والمنطق بمصالحه وطنيه شامله والاعتراف بالخطاء وتحصحيحها ومن يساعد علي القتل لن يساعد علئ دفع الذيه .. الذيه وطن ستتباكون عليه كانساء ان لم تحافظون عليه كا الرجل .
العاصمه عدن
21/5/ 2021م
الجمعه ..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
وكلآ يقراء واقعه زاويته ..
✍️ ام الشهيد
ليلئ الكثيري
وجهة نظر ..
هذا ماحصل في قراءة وفهم خطاب الاخ/ عيدروس الزوبيدي رئيس المجلس الانتقالي .. حذرنا من التناقضات وخاصه بهذا الفتره الحرجه الذي يمر بها الجنوب ارض وانسان .. الخطابات الذي كانت في عام 2017 م والذي كانت تدقدق مشاعر ابناء الجنوب من استعادة دوله وسياده وطنيه والحديث عن القضية الجنوبيه وحق تقرير المصير لابناء الجنوب والحكم الذاتي وطرد الحكومه المحتله ووو كل تلك الخطابات حاليآ لا تنفع مع كل المتناقضات والاحداث والتصريحات الذي تحولت بمعدل 90% عكسيآ ..
الخطاب العيدروسي يوحي ان المجلس،الانتقالي يمر بورطه ومازق بعد كل الخطابات المتناقضه والوعود الذي لم تتحقق لشعب والوضع الحالي الذي يعيشه .. اي قضيه لشعب مصيريه يجب ان قاعدتها الاساسيه بناء الثقه بين القياده وعامة الشعب بالدفاع عنه وعن حقوقه الشرعيه والدستوريه وحمايته وتحصينه بالقانون والعدل والامن والاستقرار بداخل ارضه .. اذا اردت ان تطاع فامر بالمستطاع فهل من المعقول ان تحرض ضد الحكومه وتتهمها بالاحتلاليه .. وتطالبها بالعوده والايفاء بالتزاماتها ؟؟
وهل يعقل ومن المقنع ان تستبدل دستورك الوطني الذي تدافع عنه بخطاباتك باسم الشعب وقضيته واستعادة دولته بالموافقه علئ اتفاقية لا تعني هذه القضيه ولم تطرق لها حتئ علئ الهوامش ؟؟
هل معقول ان تدعي السيطره وانك ممثل الشعب وتخطب،فية بعدم القبول بالحلول المنقوصه وانت لا تمتلك قرار لتغير المعادله ع ارض الواقع والوقوف مع الشعب بحل ابسط الواجبات الذي ترفع عن المعناة والظلم والاستبداد وتقبل بالمناصفه مع حكومة الاحتلال كما تعلنون ؟؟
هناك الكثير والكثير من المتناقضات والفرق بين الواقع المعاش والخطاب في هذة المرحله الذي تحتاج حسم وتحديد مواقف من مما يعانيه الوطن والمواطن . .
عندما ينفر الشعب من قيادته اثناء تاذيه صلاة العيد ويتركه لانصاره ومواليه ماذا يعني هذا ؟؟
عندما يخرج الشعب دون العودة الئ يدعي تمثيله لطالب بحقوقه الشرعيه والقانونيه والدستوريه ويرفض هذا الثمثيل ماذا يعني هذا؟؟
عندما يطلع اعداد محدودة من المؤيدين ويهتفون باسمك ياسيد عيدروس بعد ان كنتم تتحدثون عن المليونيات والتفويض الشعبي ماذا يعني هذا .
ارجو المراجعه وضبط النفس واللعب من خارج منطقه الملعب لن ياتي باهداف محققه ..
لسنا بحاجه للخطابات الثورجيه والتلوح بالجاهزيه القتاليه والخوض بفتح جبهات مشتعله العدو الاساسيه بالداخل ويعمل علئ ارباك الوضع العام اقتصاديآ وعسكريآ وامنيآ ووو ونصيحه اخيره لن ياتي بالجنوب الا اخلاص النواياء واصلاح الذات اولآ واللجوء الئ الحكمه والمنطق بمصالحه وطنيه شامله والاعتراف بالخطاء وتحصحيحها ومن يساعد علي القتل لن يساعد علئ دفع الذيه .. الذيه وطن ستتباكون عليه كانساء ان لم تحافظون عليه كا الرجل .
العاصمه عدن
21/5/ 2021م
الجمعه ..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
#البيض قام بالوحده باسم
جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية
#البيض أعلن فك الارتباط باسم
جمهورية اليمن الديمقراطية
#البيض يطالب بالاستقلال باسم
دولة الجنوب العربي
تعرفوا ايش معنى هذا ؟؟؟
يعني لما تروح عند بيت صاحبك #أحمد وتصيح بأعلى صوتك يا #حسين يا #حسين ولا واحد يرد عليك ، لا صاحبك ولا الجيران .
ومحد بيرد عليك ولو جلست تصيح لسنوات ، وسيصفوك بالمجنون كحال قنوبيين اليوم
#خالد_الحميقاني
21 مايو 2021م
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1136281600200844&id=100014570434584
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية
#البيض أعلن فك الارتباط باسم
جمهورية اليمن الديمقراطية
#البيض يطالب بالاستقلال باسم
دولة الجنوب العربي
تعرفوا ايش معنى هذا ؟؟؟
يعني لما تروح عند بيت صاحبك #أحمد وتصيح بأعلى صوتك يا #حسين يا #حسين ولا واحد يرد عليك ، لا صاحبك ولا الجيران .
ومحد بيرد عليك ولو جلست تصيح لسنوات ، وسيصفوك بالمجنون كحال قنوبيين اليوم
#خالد_الحميقاني
21 مايو 2021م
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1136281600200844&id=100014570434584
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Facebook
Log in to Facebook
Log in to Facebook to start sharing and connecting with your friends, family and people you know.
تشتيت ثوره ابناء عدن ..
اليكم الحقيقه ..
قبل خمسه ايام كان هناك توحد بين كل ابناء عدن الئ اقامه ثوره.
لا محسوبيه فيها ولا تتبع اي جهه ثوره خارجه من رحم المعاناه التي يعانيها كل اهالي عدن من معاناه الكهرباء والمياه والرواتب والفساد والبسط والظلم ..
ثوره علئ جميع القوئ المتصارعه علئ عدن دون استثناء ..
تم الاستجابه الئ منشور اين عدن والشخصيه المعروفه بعدن مبتسم ىغم الضروف الذي دعئ فيه الئ ثوره خدماتيه تم الاستجابه من شباب ونساء وكل شرفاء اهلي عدن لهذا. ..
وحين رئو أن الناس كلها استجابت لهذي الدعوه ..
وعندما شاهدو أن في الافق ثوره قادمه خاليه من اي شوائب ..
خاف الفاسدين واللصوص عل مصالحهم ..
قام بعدها بساعه الانتقالي بزجا بفهد المشبق بدعوه إلى ثوره ظاهرها مطالب خدماتيه لعدن ورفع الظلم وباطنها تشتيت الثوره وحرف مسارها ..
وبعدها بدا التشكيك ورمي التهم من قبل اعلاميين تم الزج بهم يقومو بمهمه التشكيك والتشتيت ورمي التهم في جميع شبكات التوصل خدمه لاسيادهم الفاسدين واللصوص ..
هذي الحقيقه .. ياابناء عدن
بقلم ✍ منير ابو عدي العدني
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
اليكم الحقيقه ..
قبل خمسه ايام كان هناك توحد بين كل ابناء عدن الئ اقامه ثوره.
لا محسوبيه فيها ولا تتبع اي جهه ثوره خارجه من رحم المعاناه التي يعانيها كل اهالي عدن من معاناه الكهرباء والمياه والرواتب والفساد والبسط والظلم ..
ثوره علئ جميع القوئ المتصارعه علئ عدن دون استثناء ..
تم الاستجابه الئ منشور اين عدن والشخصيه المعروفه بعدن مبتسم ىغم الضروف الذي دعئ فيه الئ ثوره خدماتيه تم الاستجابه من شباب ونساء وكل شرفاء اهلي عدن لهذا. ..
وحين رئو أن الناس كلها استجابت لهذي الدعوه ..
وعندما شاهدو أن في الافق ثوره قادمه خاليه من اي شوائب ..
خاف الفاسدين واللصوص عل مصالحهم ..
قام بعدها بساعه الانتقالي بزجا بفهد المشبق بدعوه إلى ثوره ظاهرها مطالب خدماتيه لعدن ورفع الظلم وباطنها تشتيت الثوره وحرف مسارها ..
وبعدها بدا التشكيك ورمي التهم من قبل اعلاميين تم الزج بهم يقومو بمهمه التشكيك والتشتيت ورمي التهم في جميع شبكات التوصل خدمه لاسيادهم الفاسدين واللصوص ..
هذي الحقيقه .. ياابناء عدن
بقلم ✍ منير ابو عدي العدني
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
https://www.facebook.com/profile.php?id=100027698195656
جُل ابناء المحافظات الجنوبية صاحبة "الثروة" يقفون صفاً واحد وجسداً واحد مع مشروع الوطن الواحد .
ولم يقف مع مشروع التفرقة في"الجنوب" سوى بعض ابناء مناطق لا بها ثروة ولامال !
الصورة ادناه لأعلام الجمهورية بمناسبة عيد تحقيق"الوحدة"في عاصمة شبوة "عتق" .
#محمد_المسقعي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
جُل ابناء المحافظات الجنوبية صاحبة "الثروة" يقفون صفاً واحد وجسداً واحد مع مشروع الوطن الواحد .
ولم يقف مع مشروع التفرقة في"الجنوب" سوى بعض ابناء مناطق لا بها ثروة ولامال !
الصورة ادناه لأعلام الجمهورية بمناسبة عيد تحقيق"الوحدة"في عاصمة شبوة "عتق" .
#محمد_المسقعي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Facebook
Log in or sign up to view
See posts, photos and more on Facebook.
Media is too big
VIEW IN TELEGRAM
طائرة مسيرة لحماس تكلفتها 300 دولار.. اطلق عليها جنود الاحتلال مئات المضادات الارضية، وبعدها عشرات قذائف المدفعية والدبابات، بعد ان تمكنت من تجاوز صواريخ القبة الحديدية، قامت هي بتفجير جنود الاحتلال ومعداتهم التي كانت تحاول اسقاطها!!!
الله اكبر
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
الله اكبر
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
يوم أمس الجمعة كان أبناء عدن على موعد للخروج في مسيرة لتعبير عن غضبهم من أنقطاع الكهرباء والمياه المستمر منذ سنوات
والأسباب معروفه والمدينة مستباحة ومليارات إيرادات عدن منهوبة واراضيهم مسروقة ومدينتهم محتلة عسكرياً تحت اكاذيب باطلة وشعارات زائفة
رغم ان مليشيات عيدروس الانتقالية الذي تعبث بأمن البلاد والعباد دائماً ما تتبراء من هذا العبث الحاصل في عدن وتحمله الحكومة الفاسدة؟
إلا أن ألسارق (براسه بشاشه)
عارف نفسه انه غريم ابناء عدن فاشل في سياسته وقيادته العبثيه وأنه ألمسؤول عن كل ماحصل ويحصل في عدن وأنه المسؤول ألأول وألأخير عن دمار كل شيء كان جميلاً في عدن قبل مجيئه في عام 2015 بعد تحرير ابناء عدن لمدينتهم
ولذالك علم ان احتجاج ابناء عدن ووقفتهم وتجمعهم سوف يناله غضب شعبي اطلق كلابه يوم أمس تعوي لابناء عدن الجريحه ليعطل الوقفة الاحتجاجية السلمية .
كان المحتجون يرفعون شعارات معاناتهم من انقطاع الكهرباء والماء وغياب الأمن وازدياد الوباء وطفح المجاري
فخرجوا حثالات الدفع المسبق بالميكروفونات يتغنون باسم عيدروس الزبيدي وشلال صايع
رغم ان عددهم لايتجاوز المائة شخص إلا أنهم أسائوا لقيادتهم قبل أن يسيئوا لأنفسهم ولمعانات أهالي عدن ألجريحة الذي كرهت وجودكم
وكل هذه الزوبعه علشان افشال مسيرة ابناء عدن الابطال الذي خرجوا يطالبو بحقوقهم في
الكهرباء الذي دمرتوها
والماء الذي أنقطع بعد ان أوصلتوه للبيوت العشوائية الذي بنيتوها على أراضيهم المسروقة.. ياسرق
تريدوا تعملوا مسيره اعملوها في قراكم لاتستحوا نعلم ان الناس كرهتكم في القريه والمدينة ف ألى متى سيستمر هذا التعطيل ألى متى سيستمر اسكات اصوات اصحاب الحق المظلومين الأحرار
ومامسيرة يوم امس إلابداية لمظاهرات قادمة ..
مسيرة أمس ياعيدروس الزبيدي بث تجريبي وعادها جولات قادمة محضرها لكم ابناء عدن الابطال لن تهداء الا بزوالكم من عدن ولن يصح إلا الصحيح..
أنتهى زمن التفويض الكاذب انتهى زمن سرقة أصوات الناس بالفهلوى القروية السخيفة
وما بني على باطل فهو باطل
ألّي خرجوا يعطلو مسيرة يوم امس رافعين خرقة عيدروس الزبيدي الذي اكل الدهر منها وشرب خرقة الحزب الهالك الذي يضحكون بها على ضوافع الجنوب ابناء المثلث مليشيات وابناء قريته
امّا العدنيين أصحاب ألأرض الاحرار زادوا كرهاً لكم ومعهم الجنوبيين الشرفاء الذي زادوا حقد وكره لتصرفاتكم القبيحه
وقفوا بكل عزه وكرامة وكل شي تم بنجاح وأوصلوا أصوتهم ألى من يهمه ألأمر
الكل عارف انكم باتخرجوا وباتعملوا فوضى وباتعطلوا لانكم سرق تريدوا تسرقوا أصوات الناس ولكن ألى متى يا أرخص مرتزقه بالعالم
عبدالله الحميري
22/5/2021
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
والأسباب معروفه والمدينة مستباحة ومليارات إيرادات عدن منهوبة واراضيهم مسروقة ومدينتهم محتلة عسكرياً تحت اكاذيب باطلة وشعارات زائفة
رغم ان مليشيات عيدروس الانتقالية الذي تعبث بأمن البلاد والعباد دائماً ما تتبراء من هذا العبث الحاصل في عدن وتحمله الحكومة الفاسدة؟
إلا أن ألسارق (براسه بشاشه)
عارف نفسه انه غريم ابناء عدن فاشل في سياسته وقيادته العبثيه وأنه ألمسؤول عن كل ماحصل ويحصل في عدن وأنه المسؤول ألأول وألأخير عن دمار كل شيء كان جميلاً في عدن قبل مجيئه في عام 2015 بعد تحرير ابناء عدن لمدينتهم
ولذالك علم ان احتجاج ابناء عدن ووقفتهم وتجمعهم سوف يناله غضب شعبي اطلق كلابه يوم أمس تعوي لابناء عدن الجريحه ليعطل الوقفة الاحتجاجية السلمية .
كان المحتجون يرفعون شعارات معاناتهم من انقطاع الكهرباء والماء وغياب الأمن وازدياد الوباء وطفح المجاري
فخرجوا حثالات الدفع المسبق بالميكروفونات يتغنون باسم عيدروس الزبيدي وشلال صايع
رغم ان عددهم لايتجاوز المائة شخص إلا أنهم أسائوا لقيادتهم قبل أن يسيئوا لأنفسهم ولمعانات أهالي عدن ألجريحة الذي كرهت وجودكم
وكل هذه الزوبعه علشان افشال مسيرة ابناء عدن الابطال الذي خرجوا يطالبو بحقوقهم في
الكهرباء الذي دمرتوها
والماء الذي أنقطع بعد ان أوصلتوه للبيوت العشوائية الذي بنيتوها على أراضيهم المسروقة.. ياسرق
تريدوا تعملوا مسيره اعملوها في قراكم لاتستحوا نعلم ان الناس كرهتكم في القريه والمدينة ف ألى متى سيستمر هذا التعطيل ألى متى سيستمر اسكات اصوات اصحاب الحق المظلومين الأحرار
ومامسيرة يوم امس إلابداية لمظاهرات قادمة ..
مسيرة أمس ياعيدروس الزبيدي بث تجريبي وعادها جولات قادمة محضرها لكم ابناء عدن الابطال لن تهداء الا بزوالكم من عدن ولن يصح إلا الصحيح..
أنتهى زمن التفويض الكاذب انتهى زمن سرقة أصوات الناس بالفهلوى القروية السخيفة
وما بني على باطل فهو باطل
ألّي خرجوا يعطلو مسيرة يوم امس رافعين خرقة عيدروس الزبيدي الذي اكل الدهر منها وشرب خرقة الحزب الهالك الذي يضحكون بها على ضوافع الجنوب ابناء المثلث مليشيات وابناء قريته
امّا العدنيين أصحاب ألأرض الاحرار زادوا كرهاً لكم ومعهم الجنوبيين الشرفاء الذي زادوا حقد وكره لتصرفاتكم القبيحه
وقفوا بكل عزه وكرامة وكل شي تم بنجاح وأوصلوا أصوتهم ألى من يهمه ألأمر
الكل عارف انكم باتخرجوا وباتعملوا فوضى وباتعطلوا لانكم سرق تريدوا تسرقوا أصوات الناس ولكن ألى متى يا أرخص مرتزقه بالعالم
عبدالله الحميري
22/5/2021
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
علي ناصر محمد أحب عدن واهلها كما احبوه ولهذا اعتذر لماحصل نيابة عن مجرمي الجبهة القومية وحزبها الفتاحي!
علي ناصر عاش وترعرع وعمل مابين عدن ولحج!
وفي عهد حكمه شهدت عدن واهلها البهجة والسرور والعيش الكريم والانفتاح والبناء والتنمية ومنح لابناء عدن المناصب القيادية في الدولة والحكومة والدبلوماسية وغيرها.
أننا بقوة نقف ونرفع صوتنا الى جانب على ناصر محمد بل ونشكره ونؤيد اعتذارة واعترافه اعادة عدن لابنائها .
اسمعموا المرجفين ماذا يقولون بالمكالمات الصوتية .
علي ناصر محمد في خطابه الاخير اقلق مضاجع الغازيين والكارهين والحاقدين لعدن وابنائها بل ارجتفوا الانوبعض الغاويين الذين استهدفوا ابناء عدن.
اليوم علي ناصر محمد يطالبهم وصرح برفع الظلم عن عدن وتسليم عدن لابنائها.
على ناصر محمد يدرك المخاطر المستقبلية على الجنوب برمته لقد كان خطابه في محله ورجل مرجعية سياسياً ووطنياً فاهم الاسباب والمفاهيم والاحداث بانها عملت تغييرات خطيرة وحولت عدن لصراعات ونزاعات والم وجراح لم يندمل بعد منذ ما بعد 1967م ان عدن تضرب مفاصلها من اخمس الرجل الى اعلى الراس ممن ولهذا هم ابثوا بعدن .
على ناصر محمد ينصف ابناء عدن الان من الجنوبيين الخارجيين عن القوانين والذين لا يفهمون الانسانية وبصماتهم كلها اخطاء فادحة وهمجية خربت عدن ينظرها المستوى العالمي .
على ناصر محمد حس ان المواطن العدني بحاجة الى داعم منقذ له من الاقصاء والتهميش والطمس وهناك من ركبوا الموجة وعملوا استبدال جنوبي بدلاً عن العدني بكل وقحة وبقوة النفوذ المناطقي والقبلي والسياسي والعسكري حيث الى الان ماتزالت عدن ترزح وتئن تحت عصابات جنوبية تسرق الارض وتقتل وتتحكم بالايرادات والوظيفة وتعطيل قوانيين القضاء وتحرم احقية ابناء عدن من ممارسة السلطة والادارة والقرار بمدينتهم الملكومة اسوة بكل مدينة ابنائها هم يديرونها ... لماذا هم لهم الحق وابناء عدن حرام عليهم .
الان خرجوا خفافيش الليل مذعورين من ارداوا لابناء عدن الا ان يكونوا عبيداً وموظفين عندهمو وتحت رحمة القيادات الجنوبية التي سابت كل مدنهم وقراهم واراضيهم وزحفت الى عدن لتعمل تغير ديمفرافي وفق مخطط مرسوم له.
ابناء عدن واعيين ويدركون تلك الخطط الجنوبية بل كشفوها .
ان هولاء الذين كانوا في الامس القريب قبل 67م يتمسكنوا ودخلوها امنيين لما تمكنوا انقلبوا على عدن وعلى ابناء عدن وصار لهم صوت مرتفع لا يختلف عن الصهاينة المحتلين فلسطين.
على ناصر محمد ليس له اطماع يجره للتشتيت ابناء الجلدة الواحدة بين الجنوبيين وانما شاهد و برأ ذمته بكل شجاعة امام الله والعالم اجمع ان في شعب يعاني الظلم والقهر والاستبداد من قبل بعض الجنوبيين الذين نسوا تاريخ ابناء هذه المدينة.
نقول بصوت عالي فاليسقط الاستبدال الجنوبي بدلاً عن العدني.
الان غضب ابناء عدن ما هو الا ضد من ارادوا استبعادهم من مدينتهم .
لقد وقفوا ابناء عدن ضد الحوثي لن يخافوا اطلاقاً والاٰ زمن الخوف ويحذر ابناء عدن ممن يتمادون على استبدالهم بانه ذلك باكبر انتهاك انساني وتحت شعار واساليب وممارسات عنصرية لن يتم ذلك تحقيقها لانكم دخلتهم لاجل تستولون على عدن والشواهد والحقائق كثيرة وهي عملية فعالة كل يوم لم ترك تلك العصابات عدن لحالها اننا مرابطين لكم حتى تقوم الساعة .
اللهم اني بلغت لانه الزبد فيذهب جفاء نقول بلغ السيل الزبا.
ابناء عدن .
طريق العودة لاعادة عدن.
تقديم/
د ع ب
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=10159363370849248&id=622804247
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
علي ناصر عاش وترعرع وعمل مابين عدن ولحج!
وفي عهد حكمه شهدت عدن واهلها البهجة والسرور والعيش الكريم والانفتاح والبناء والتنمية ومنح لابناء عدن المناصب القيادية في الدولة والحكومة والدبلوماسية وغيرها.
أننا بقوة نقف ونرفع صوتنا الى جانب على ناصر محمد بل ونشكره ونؤيد اعتذارة واعترافه اعادة عدن لابنائها .
اسمعموا المرجفين ماذا يقولون بالمكالمات الصوتية .
علي ناصر محمد في خطابه الاخير اقلق مضاجع الغازيين والكارهين والحاقدين لعدن وابنائها بل ارجتفوا الانوبعض الغاويين الذين استهدفوا ابناء عدن.
اليوم علي ناصر محمد يطالبهم وصرح برفع الظلم عن عدن وتسليم عدن لابنائها.
على ناصر محمد يدرك المخاطر المستقبلية على الجنوب برمته لقد كان خطابه في محله ورجل مرجعية سياسياً ووطنياً فاهم الاسباب والمفاهيم والاحداث بانها عملت تغييرات خطيرة وحولت عدن لصراعات ونزاعات والم وجراح لم يندمل بعد منذ ما بعد 1967م ان عدن تضرب مفاصلها من اخمس الرجل الى اعلى الراس ممن ولهذا هم ابثوا بعدن .
على ناصر محمد ينصف ابناء عدن الان من الجنوبيين الخارجيين عن القوانين والذين لا يفهمون الانسانية وبصماتهم كلها اخطاء فادحة وهمجية خربت عدن ينظرها المستوى العالمي .
على ناصر محمد حس ان المواطن العدني بحاجة الى داعم منقذ له من الاقصاء والتهميش والطمس وهناك من ركبوا الموجة وعملوا استبدال جنوبي بدلاً عن العدني بكل وقحة وبقوة النفوذ المناطقي والقبلي والسياسي والعسكري حيث الى الان ماتزالت عدن ترزح وتئن تحت عصابات جنوبية تسرق الارض وتقتل وتتحكم بالايرادات والوظيفة وتعطيل قوانيين القضاء وتحرم احقية ابناء عدن من ممارسة السلطة والادارة والقرار بمدينتهم الملكومة اسوة بكل مدينة ابنائها هم يديرونها ... لماذا هم لهم الحق وابناء عدن حرام عليهم .
الان خرجوا خفافيش الليل مذعورين من ارداوا لابناء عدن الا ان يكونوا عبيداً وموظفين عندهمو وتحت رحمة القيادات الجنوبية التي سابت كل مدنهم وقراهم واراضيهم وزحفت الى عدن لتعمل تغير ديمفرافي وفق مخطط مرسوم له.
ابناء عدن واعيين ويدركون تلك الخطط الجنوبية بل كشفوها .
ان هولاء الذين كانوا في الامس القريب قبل 67م يتمسكنوا ودخلوها امنيين لما تمكنوا انقلبوا على عدن وعلى ابناء عدن وصار لهم صوت مرتفع لا يختلف عن الصهاينة المحتلين فلسطين.
على ناصر محمد ليس له اطماع يجره للتشتيت ابناء الجلدة الواحدة بين الجنوبيين وانما شاهد و برأ ذمته بكل شجاعة امام الله والعالم اجمع ان في شعب يعاني الظلم والقهر والاستبداد من قبل بعض الجنوبيين الذين نسوا تاريخ ابناء هذه المدينة.
نقول بصوت عالي فاليسقط الاستبدال الجنوبي بدلاً عن العدني.
الان غضب ابناء عدن ما هو الا ضد من ارادوا استبعادهم من مدينتهم .
لقد وقفوا ابناء عدن ضد الحوثي لن يخافوا اطلاقاً والاٰ زمن الخوف ويحذر ابناء عدن ممن يتمادون على استبدالهم بانه ذلك باكبر انتهاك انساني وتحت شعار واساليب وممارسات عنصرية لن يتم ذلك تحقيقها لانكم دخلتهم لاجل تستولون على عدن والشواهد والحقائق كثيرة وهي عملية فعالة كل يوم لم ترك تلك العصابات عدن لحالها اننا مرابطين لكم حتى تقوم الساعة .
اللهم اني بلغت لانه الزبد فيذهب جفاء نقول بلغ السيل الزبا.
ابناء عدن .
طريق العودة لاعادة عدن.
تقديم/
د ع ب
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=10159363370849248&id=622804247
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Facebook
Log in to Facebook
Log in to Facebook to start sharing and connecting with your friends, family and people you know.
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
انفي هذا التسجيل نفيآ قاطعآ هذا مقلد يحاول يقلد صوتي وصوتي معروف وكلامي معروف فانا لا اتكلم في الخصوصيات لي والشعب يعرف دبليو صورو قلدوا الاصوات على كيفكم الحمد لله أننا اوجعنا الخونة ولصوص الاراضي
علي حسين البجيري
22 مايو 2021م
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
علي حسين البجيري
22 مايو 2021م
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
بلاغ للنائب العام
والى وزير الداخليه
والى محافظ عدن
والى مدير أمن عدن
والى رئيس المجلس الانتقالي،
والى قائد الوية المقاومة الجنوبيه،
لقدتلقيت تهديدات بالمداهمة والاعتقال قديماً وحديثاً ،كما بلغني أنه تحاك في غرف مغلقه مؤامرة وتخطيط لرصدي
والقبض علي ،كما حذرني الكثير ممن هم قريب من صناع القرار بالانتباه وأخذ الحيطة على نفسي،
ومن خلال هذا البلاغ ،فاني وكما يعلم الكثير من المحبين لوطني والمدافعين عنه،وانفي كل مايُنسب لي من اتهامات باطله حيث اني لا انتمي لاي حزب ولا لجماعه معادية، فضلاً أن اكون قد تقا ضيت مالاً لأضر بهاأهلي وناسي كما يُروج له، واقول لهم سأظل أقول كلمة الحق ماحييت
والله على ما اقول شهيد،
وهوحسبي ونعم الوكيل
#عاش #الجنوب#حراً#ابياً#
مقدم البلاغ/#ابواسامةالسعيدي
محمدشيخ فضل هيثم
قائد/ مقاومة مدينه الشعب
ورئيس/مجلس احرار المقاومة الجنوبيه
ورئيس المجلس الاهلي سابقاً
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
والى وزير الداخليه
والى محافظ عدن
والى مدير أمن عدن
والى رئيس المجلس الانتقالي،
والى قائد الوية المقاومة الجنوبيه،
لقدتلقيت تهديدات بالمداهمة والاعتقال قديماً وحديثاً ،كما بلغني أنه تحاك في غرف مغلقه مؤامرة وتخطيط لرصدي
والقبض علي ،كما حذرني الكثير ممن هم قريب من صناع القرار بالانتباه وأخذ الحيطة على نفسي،
ومن خلال هذا البلاغ ،فاني وكما يعلم الكثير من المحبين لوطني والمدافعين عنه،وانفي كل مايُنسب لي من اتهامات باطله حيث اني لا انتمي لاي حزب ولا لجماعه معادية، فضلاً أن اكون قد تقا ضيت مالاً لأضر بهاأهلي وناسي كما يُروج له، واقول لهم سأظل أقول كلمة الحق ماحييت
والله على ما اقول شهيد،
وهوحسبي ونعم الوكيل
#عاش #الجنوب#حراً#ابياً#
مقدم البلاغ/#ابواسامةالسعيدي
محمدشيخ فضل هيثم
قائد/ مقاومة مدينه الشعب
ورئيس/مجلس احرار المقاومة الجنوبيه
ورئيس المجلس الاهلي سابقاً
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم