شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
995 subscribers
7.59K photos
2.74K videos
91 files
19.2K links
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Download Telegram
ثوار 16 فبراير والمقاومة الجنوبية في مديريه المنصوره يطالبون بسرعه الافراج عن الناشط ابو اسامه ومن معه ويحذرون من مغبه التمادي في تكميم الاصوات المطالبه بالخدمات.

نحن ثوار 16 فبراير والمقاومة الجنوبية في مديرية المنصوره نحمل مدير امن عدن الاخ مطهر الشعيبي ومحافظ محافظه عدن الاخ احمد حامد الاملس ممثلين التحالف في عدن كامل المسؤليه عن اختطاف الناشط ابو اسامه ومن معه اثناء عودتهم من المشاركه في الوقفه الاحتجاجية اليوم الاربعاء في ساحه الشهداء المنصوره للمطالبه بالخدمات اذ ان المشاركين جميعا من جميع المكونات السياسيه يتوعدون بثوره غضب عارمه خلال 24 ساعه على كل من له يد في اعتقال الناشط ومن معه.
لقد شاهدنا اليوم الحركات الاستفزازيه من الاطقم المحيطه بساحه الشهداء المدعيه حمايه الوقفه الاحتجاجيه والتي هي غرضها تخويف الناس ومنع احتشادهم للمطالبه بابسط الخدمات ونقول لهم ان سياسيه تكميم الافواه لم ينجح بها الطغاه من قبلهم لان صوت المطالب الحقوقيه اقوى من صوت الرصاص.
نحذر وننصح الجهات المسؤوله عن اختطاف الناشط ومن معه من مغبه التمادي في الاعتقالات وتكميم الافواه لان رده الفعل من قبل الشارع وكل المكونات لن يتحملها احد ومطالب الخدمات ستتحول الى مطالب سياسيه ان تجاهلت صوتنا اليوم واصرت على عدم الافراج عن الناشطين.

الخميس 27 مايو 2021م
صادر عن
ثوار 16 فبراير
المقاومة الجنوبية م/المنصوره


https://www.facebook.com/129119687487754/posts/1351771711889206/

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
ياشعب عرطه يجب أن ترحل ليستريح الاحتلال

على الشعب في عدن الرحيل

لأنه اتعب الإنتقالي واسياده في عملية ترحيلهم عبر التضييق عليهم وتجييش المرتزقة لهم ومع هذا مش راضي الشعب يرحل..

ارحلوا لأنكم لستم سكان الأرض الأصليين كما يقولوا النزلين من جبال أنساب اغلب أصحابها مجهولة ولا يريدون اثباتها عبر فحص DNA لانهم يعلمون انهم مفضوحين انهم ليسوا يمنيين ان قاموا به..

حاربوا ابناء عدن بكل ما يملكونه من قوة حتى يرضى عليهم عيال عفاش الذي كان السبب الرئيسي في تدمير عدن ويتمم ابناء القرية المشروع بإنهاء آخر مظاهر الحياة المدنية في عدن وسرقة كل مقدراتها انتقاما منها للقرية التي اصبحت اليوم ترتقي بدماء ابناء عدن المساكين ..

ارحلوا يا أبناء عدن فأنتم لم تقدموا شهداء كما يدعي ابناء القرية الجعربية..

فعدن لمن باعها للمشروع الصهيوني الماسوني اللعين لا لمن قاتل لتتحر من يد الحوثيين.

#الانتقالي_يطالب_برحيل_الشعب_من_عدن

كتبه أبو صفية باجبع

https://www.facebook.com/100037582186625/posts/473959087200160/

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
‏التحالف العربي صرح بان ما يحدث في ‎#جزيرة_ميون هو تحت اطار التحالف بهدف مواجهة الحوثي

و وزير الخارجية اليمني ينفي ان يكون هناك اي تصريح لاي دولة كانت بستحداث اي قواعد عسكرية في الاراضي اليمنية

اصبح التحالف الامر الناهي في دولة فقدت كل شي حتى منازل قادتها

#جزيرة_ميون


https://twitter.com/7381409Ax/status/1397976710147149827?s=19

ايهم نصدق؟

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
🔴 مايجري في عدن وصنعاء مشروع خطير للغاية
ليس مشروع صراع كراسي أو سلطة أومال أوجاه ، بل مشروع صهيوني يستهدف الشعب اليمني كافة والعقيدة الإسلامية ، تنفذه إدارة الإمارات العبرية الصهيونية عميلة اليهود عبر مليشياتها في صنعاء وعدن .....
البعض لا يعرف أن دعم الإمارات للحوثي وعيدروس اليهودي قد بدأ عام 2013م للإستيلاء على السلطة في اليمن لصالح الكيان الصهيوني والإدارة الأمريكية .....
الأمر جد خطير ولا علاقة له بالحزبية والإرهاب والمناكفات السياسية والصراع التقليدي وكل أشكال الححج والمكايدات الوهمية التي يختبئ خلفها المشروع الصهيوني في اليمن .....
غالبية السلطات الحاكمة في الوطن العربي لايقدرون خطورة الصراع اليهودي الإسلامي في المنطقة ومنها اليمن ، ولذلك هم لايعدون العدة لمواجهة هذا المشروع الصهيوني الصليبي الصفوي المهدد للأمة ، وتبقى الأمة هي المناطة بمواجهة هذه المؤآمرات الدهماء الداهمة وسط صمت غالبية رموز الحكم العربي التي تحافظ عليها الأيادي الخفية الاستعمارية صاحبة هذه المؤآمرات ، التي أوصلت غالبية هذه الرموز للسلطة والحكم بعد معرفة العدو أن غالبية هذه الرموز عبارة عن براميل متحركة يهمها أن تمتلئ بأموال الشعوب في كل الأحوال ولايهمها لا عقيدة ولا عزة ولا نخوة ولا كرامة ولا مآسي الأمة التي يشيب لها الولدان ، والله المستعان .

ابو ظافر

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
التحالف في بيانه اليوم عن بناء الامارات قاعدة في ميون نفى بطريقة التهديد وكانه يقول الامارات مقابل مارب لان الامارات تدافع عن مارب
نفى التحالف العربي، اليوم الخميس، مزاعم وجود قوات إماراتية أو قاعدة جوية تتبع أبو ظبي في جزيرة ميون اليمنية.

ونقلت وكالة “واس” السعودية عن مصدر مسؤول بالتحالف قوله: بأنه لا صحة للأنباء التي تتحدث عن وجود قوات لدولة الإمارات العربية المتحدة في جزيرتي سقطرى وميون.

وأضاف: أن ما يوجد من تجهيزات في جزيرة ميون هي تحت سيطرة قيادة التحالف، وفيما يخدم تمكين قوات الشرعية وقوات التحالف من التصدي لمليشيات الحوثي وتأمين الملاحة البحرية وإسناد قوات الساحل الغربي.

وأفاد أن الجهد الإماراتي الحالي يتركز مع قوات التحالف في التصدي جواً للمليشيات الحوثية في الدفاع عن مأرب، مؤكداً أن احترام سيادة اليمن ووحدة أراضيه من المبادئ الراسخة والثوابت الأساسية للتحالف.”

وذكرت وكالة “أسوشييتد برس” في تقرير لها، أول امس الثلاثاء، أن الإمارات تقوم، دون أن تعلن عن ذلك، بتشييد قاعدة جوية في جزيرة ميون اليمنية الاستراتيجية الواقعة في قلب مضيق باب المندب، والتي تربط بين البحر الأحمر والبحر العربي وخليج عدن.

ونقلت الوكالة عن مسؤولين بالحكومة اليمنية المعترف بها دوليا قولهم إن الإمارات تقوم بتشييد القاعدة الجوية، وذلك رغم إعلانها في العام 2019 سحبها قواتها من الحرب التي تقودها السعودية ضد جماعة “أنصار الله” (الحوثيين) باليمن.

وبحسب جيرمي بيني، المحرر المختص بمنطقة الشرق بمجلة “جيني دافيس” المختصة بتقديم وتحليل المعلومات الاستخباراتية والذي تابع لسنوات أعمال البناء بميون، فإن الخطوة الإماراتية “تبدو كهدف استراتيجي بعيد المدى من أجل إقامة وجود دائم”، مضيفاً أن “الأمر قد لا يرتبط فقط بالحرب باليمن، بل يمكن النظر إلى الملاحة التجارية كأمر أساسي هناك”.

وأشارت إلى أن المسؤولين الإماراتيين سواء بأبوظبي أو بالسفارة الإماراتية بواشنطن لم يقدموا أي ردود بخصوص تواجد بلادهم بالجزيرة

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
*ردفان التاريخ :*

*انطلاقة الثورة الاكتوبرية في 1963 من ردفان ..*

*انطلاقة الحراك الثوري السلمي في 2007 من ردفان ..*

*واليوم انطلاقة ثورة تصحيح المسار ومسيرات ضد الانتقالي في ردفان ..*

*عبدالكريم العلوي*
〰️〰️〰️〰️〰️
*https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1157051054767388&id=100013875139389*

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
وزير الخارجية اليمني ينفي توقيع أي اتفاقية لإنشاء قاعدة عسكرية على أراض يمنية..
وزير الخارجية اليمني ينفي توقيع أي اتفاقية لإنشاء قاعدة عسكرية على أراض يمنية..
نفى وزير الخارجية اليمني، أحمد عوض بن مبارك، وجود أي اتفاق موقع بين الحكومة اليمنية وأي دولة أجنبية لبناء قواعد عسكرية على الأراضي اليمنية، مؤكدا أنه لا يملك أي طرف يمني الحق في التنازل عن شبر من التراب اليمني، لأن هذه القضية سيادية.

وقال بن مبارك، في مقابلة مع وكالة "سبوتنيك" حول التقارير عن إنشاء الإمارات قاعدة عسكرية جوية في جزيرة ميون: "الاتفاقات من هذا النوع يجب موافقة مجلس النواب اليمني عليها، فهذه قضايا سيادية، لدينا ثابت رئيسي، كامل التراب اليمني ومياهه وسمائه ثوابت أساسية لا يملك أي طرف الحق بأن يتنازل عنها، فبالتالي ليس هناك أي اتفاق وقع بالمطلق مع أي أحد فيما يتعلق بإنشاء قاعدة عسكرية على الأراضي اليمنية".

وحول الأنباء عن وجود قواعد استخباراتية إسرائيلية في جزيرة سقطرى قال بن مبارك: "هذا غير صحيح، ليس هناك أي قواعد في سقطرى، هذه جميعها تقارير غير صحيحة وهناك مبالغة كبيرة في هذا الأمر، ليس هناك أي قواعد عسكرية إسرائيلية في سقطرى، تتواجد قوات محدودة من الجيش اليمني وتتواجد قوات موالية للمجلس الانتقالي، وهناك قوة للأشقاء في المملكة".

وعن تنظيم رحلات سياحية إلى سقطرى بدون أذن الحكومة اليمنية، شدد الوزير على أنه تمت مناقشة الأمر مع سفارات الدول المعنية قائلا: "الأمر أصبح معلوما لكل السفارات الأوروبية التي كان لها مواطنون تم تنظيم رحلات لهم لسقطرى بدون علم الحكومة اليمنية وسنمنع تنظيم هذا النوع من الرحلات من دون موافقة الحكومة اليمنية وهذه مسألة سيادية بالنسبة لنا كيمنيين".

وطلب مجلس النواب اليمني، يوم أمس الأربعاء، من الحكومة المعترف بها دولياً، إيضاحاً بشأن تقارير إعلامية عن بناء الإمارات قاعدة جوية في جزيرة ميون اليمنية جنوب البحر الأحمر، فيما قال مصدر مسؤول في التحالف العربي، في تصريح مع وكالة الأنباء السعودية "إنه لا صحة للأنباء التي تتحدث عن وجود قوات لدولة الإمارات العربية المتحدة في جزيرتي سقطرى وميون".

يأتي ذلك غداة نشر وكالة "أسوشيتد برس" الأمريكية تقريرا مصورا عن قاعدة جوية وصفتها بالـ "غامضة" يتم بناؤها على جزيرة ميون في مدخل مضيق باب المندب الاستراتيجي. ونقلت الوكالة عن مسؤولين في الحكومة اليمنية، لم تسمهم، قولهم إن الإمارات هي التي تبني القاعدة على الرغم من إعلانها سحب قواتها من اليمن عام 2019

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
عاجل ...
مليشيات الانتقالي تجند 300 طفل للزج بهم في معارك ابين
تنفذ مليشيات الإنتقالي، حملة تجنيد للأطفال وصغار السن بمحافظة عدن،مستغلة الظروف المعيشية ...
*رمزي الفضلي

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=4280453498674059&id=100001283524785&sfnsn=scwspwa

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
الكشف عن تحركات أمريكية ضد الإمارات في جزيرة ميون ومسؤول أمريكي يتهم الإمارات بالكذب في اليمن
الكشف عن تحركات أمريكية ضد الإمارات في جزيرة ميون ومسؤول أمريكي يتهم الإمارات بالكذب في اليمن


صعدت الولايات المتحدة الأمريكية، الأربعاء، من هجومها على الوجود الاماراتي في اليمن في وقت كشفت فيه وسائل اعلام أمريكية تصدع العلاقات الامريكية الإماراتية مع دخول الصين بقوة على خط النفوذ في المنطقة

وقال السيناتور الأمريكي المكلف بإدارة ملف اليمن، كريس ميرفي، إن الامارات لم تغادر اليمن في نفي لتصريحات سابقة لمسؤولين اماراتيين عن انتهاء عمل قوات بلادهم في اليمن

واضاف ميرفي الذي زار المنطقة مؤخرا في تصريحات تزامنت مع حملة أمريكية على الإمارات بدأت بتسليط الضوء على التحركات في جزيرة ميون الواقعة عند مدخل مضيق باب المندب والتابعة إداريا لمحافظة تعز جنوب غرب اليمن

وكانت وكالة اسوشيتد برس قد نشرت تقرير مصور عن مساعي إماراتية لعسكرة الجزيرة الأهم وتصريحات لمسؤولين في كالة استخبارات يتحدثون عن نفوذ الامارات هناك وتداعياته على الملاحة البحرية حول العالم

بدورها نقلت صحيفة ول استريت جورنال عن مسؤولين في الإدارة الامريكية قولهم إنه تم ارسال تهديدات قوية لأبوظبي عقب رصد الولايات المتحدة تحركات صينة لإنشاء قاعدة عسكرية بالتعاون مع ابوظبي لم تحدد موقعها

وأفادت المصادر بان طائرتي نقل صينية بدات عملية نقل معدات عسكرية إلى ابوظبي تمهيدا لانشاء قاعدة ما يعزز نفوذ الصين في المنطقة

وكان قائد القوات الامريكية كينث ماكينزي اطلق خلال جولته الأخيرة في المنطقة والتي شملت السعودية والعراق تحذيرات من مغبة توسع نفوذ الصين وروسيا في الخليج على حساب أمريكا

ومن شان التوتر الجديد دفع الامارات التواقة للحصول على موطئ قدم في حلبة السباق بين الصين وامريكا للسيطرة على الممرات البحرية في المنطقة

وتخوض بكين وواشنطن صراعا نفوذ القى بظلاله على الخليج برمته وذلك في اعقاب اطلاق الصين مشروع طريق الحرير الجديد والهادف من خلاله للسيطرة على طرق الملاحة البحرية حول العالم، حيث انشات الولايات المتحدة في وقت سابق قاعدة بالتعاون مع التحالف السعودي- الاماراتي وإسرائيل في جزيرة سقطرى على الساحل الشرقي لليمن بغية قطع طريق الصين التي تسعى لإنشاء ميناء في باكستان على بحر العرب كمحطة انطلاق للتجارة بين الشرق والغرب وهو ما تحاول واشنطن عرقلته واخراجه عن الفاعلية

ويتوقع أن تكون اليمن ساحة صراع جديدة للقوى الإقليمية والدولية التواقة للسيطرة على شريطة الساحلي الممتد لاكثر من 2400 كيلومتر ويطل على اهم الممرات البحرية في البحر الأحمر وخليج عدن وصولا إلى بحر العرب والمحيط الهندي

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
هل تعلم بأن شبوة تكاد تكون المحافظة اليمنية الوحيدة التي لا يأخذ الجنود في نقاطها ريال واحد اتاوات على العابرين في الطريق من اصحاب القاطرات من نقطة شقير غربا الى نقطة الخبية شرقا ومن نقطة خشم رميد شمالا الى نقطة العرم جنوبا..

هل تعلم ان اي حندي يأخذ ريال واحد اتاوات من اي قاطرة ويتم الابلاغ عنه يتم زجه في السجن وفصله من النقطة ومعاقبة قائده..

هل تعلم ان ملاك القاطرات كانوا قبل انشاء صندوق تنمية الخدمات من قبل المحافظ بن عديو يدفعوا ما يزيد على 300 الف ريال ..

هل تعلم ان اصحاب محلات الجملة يرفضون عودة الوضع الى ما كان عليه في السابق قبل انشاء صندوق تنمية الخدمات لان المبالغ التي يدفعونها للصندوق اقل باضعاف مما كانوا يدفعونه اتاوات وتأخير وابتزاز في النقاط على الطرقات..

ياسر_الصايلي

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
وزير يمني سابق معلقاً على بيان التحالف الأخير: السعودية صارت محلل شرعي لما تفعله الإمارات


قال وزير النقل السابق صالح الجبواني بأن المملكة العربية السعودية محلل شرعي لما تفعله الإمارات في اليمن.

جاء ذلك في تعليقه على بيان التحالف السعودي الإماراتي الأخير حول جزيرة ميون الذي أعترف فيه بانشاء تجهيزات ومعسكرات في الجزر اليمنية الاستراتيجية سقطرى وميون وذاك لتمكين الشرعية!!

وقال الجبواني في تعليقه الذي نشره بتغريدة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر رصدها محرر صحيفة الوطن العدنية قال فيه: ‏بيان التحالف اليوم يؤكد المؤكد بوجود جزيرتي سقطرى وميون تحت سيطرته.

وتابع قائلا: والعجيب أن تحالف (دعم للشرعية) أتى بمليشيات تسقط السلطة الشرعية في سقطرى وتسيطر عليها، ومن إنجازته إيضآ بناء قاعدة عسكرية في ميون بدون إتفاق مع الحكومة الشرعية.

وختم تغريدته قائلا: للأسف صارت السعودية محلل شرعي لما تفعله الإمارات.

وكانت وكالة “أسوشيتد برس” وعدد من المواقع الأمريكية قد نشرت تقريراً مطولاً عن الإنشاءات العسكرية الإماراتية في جزيرة ميون اليمنية والذي وصفتها بالغامضة، تضمن تصريحات “جيريمي بيني”، محرر الشرق الأوسط في شركة “جينس” الاستخباراتية، الذي كشف أن لأبوظبي هدفاً طويل المدى لتأسيس وجود دائم نسبياً، وأن ذلك لا يتعلق بحرب اليمن.

ورغم أهمية الأمر؛ إلا أن حكومة معين عبدالملك والرئاسة اليمنية تجاهلت التعليق على التوسع الإماراتي المستمر، واكتفت بتصريحات منددة من مصادر غير رسمية، في محاولة منها لامتصاص الغضب الشعبي، على غرار ما حدث قبل عام في أرخبيل سقطرى.

وفي ذات السياق فقد اعتبر مستشار الرئيس اليمني، عبد العزيز جباري، الثلاثاء، إن "السكوت عما يجري في جزيرة ميون من قبل الإمارات المتحدة، تفريط بسيادة اليمن"، مضيفاً أن "من فرط في سيادة بلده سقطت شرعيته".

وتكمن أهمية جزيرة ميون البركانية، التي تسمى أيضاً جزيرة (بريم)، البالغة مساحتها نحو 13 كيلو متراً مربعاً، في موقعها على مدخل مضيق باب المندب الاستراتيجي أهم الطرق البحرية الإستراتيجية في العالم، وتحوي الجزيرة ميناءً طبيعياً في الجهة الجنوبية الغربية منها.

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
كيف دعم الانتقالي الوحدة وقضى على الانفصال ؟!

الأستاذ️ محمد مصطفى العمراني يجيب

قد يبدو العنوان غريبا ولكنها الحقيقة لو تأملتم فلا يخدعكم الضجيج الإعلامي الذي يحاول طمس الحقيقة وتغييب الصورة الكاملة لما يحدث .

لو تأملتم الواقع جيدا ستجدون أن الانتقالي قد دعم الوحدة اليمنية وقضى على مخطط الإنفصال ، لقد حدث هذا في الواقع العملي وفعل الانتقالي ذلك دون أن يشعر ، وبينما يصرح رئيس الانتقالي عيدروس الزبيدي معلنا عن ولادة دولة الجنوب وعن طرد ما يسميه " الأحتلال " يكون في الواقع قد ساهم في دعم الوحدة وقبر مع شلته مخطط الانفصال وأهال عليه التراب وبرطع فوق قبره أيضا .!

إن الغباء جندي من جنود الله وكذلك الفشل ومن لطف الله بهذه البلاد أن جعل قادة مشروع الانفصال والتقسيم الذين دعمهم أعداء اليمن وسوقوا لهم كثيرا أفشل الخلق ، بل لقد جعل الله بينهم وبين الفهم السياسي ناهيك عن عن الحنكة السياسية والدهاء الإستراتيجي مفاوز وقفار ، ولذا فقد قتلوا جنين الانفصال ومشروع دولة الجنوب في بطن أمه فولد ميتا مشوها فانفض أبناء الجنوب من حوله باستثناء ثلة من المستأجرين بالدراهم وهؤلاء لا يعتد بهم فهم مع من دفع ولديهم استعداد لتغيير البوصلة بحسب المصلحة .

قبل سنوات كان ما يقارب 85% من الجنوبيين وخاصة في عدن ضد استمرار الوحدة وكانوا يظنون أن دولة الجنوب بقيادة الثلاثة الجهابذة ( عيدروس الزبيدي وشلال شائع وهاني وبن بريك ) ستشرق شمسها لكن الذي حدث هو العكس تماما ، لقد خيب هؤلاء آمال الناس وقضوا على أحلامهم حين فشلوا في إدارة مدينة عدن رغم صغرها ، بل لقد حولوا عدن مدينة التسامح والتعايش والرقي إلى مسرحا للعنف والاغتيالات والبلطجة والنهب ، لا كهرباء فيها ولا خدمات رغم كل الإمكانيات التي تحت أيديهم ورغم الدعم الإماراتي والسعودي السخي ، فقط صرفوا لأبناء عدن شعارات كبيرة وخطابات رنانة وتصريحات ساخنة ووعود وفي الواقع لم يجد أبناء عدن إلا الفشل والفوضى والعنف والظلم وهو ما جعل أبناء عدن يحنون إلى عهد الوحدة قبيل ظهور الانتقالي بكل ما فيه من أخطاء ومظالم وفساد ولكنه على كل حال كان أفضل ألف مرة من عهد الانتقالي الأسود والذي حول عدن إلى غابة لعصابات النهب والقتل والاغتيالات والعنف وجعل من الأطفال والمراهقين الذين يفحطون بالاطقم العسكرية ويدوسون كل ما في طريقهم من شجر وحجر وبشر هم سادة المرحلة في عدن ، وجعل من هوامير النهب والابتزاز والبلطجة والبسط على الأراضي ملوك عدن وجعل كل حر وشريف وصادق أما في السجن أو في دوائر التهميش والإقصاء والتخوين .

ألم تكن عدن أيام جعفر سعد رحمه الله وأيام ووحيد رشيد ونايف البكري أفضل ألف مرة من هذه الأيام ؟!

الآن لو أجرى فريق استقصائي ميداني استطلاع نزيه وشفاف في عدن سنجد أن ما يقارب 80 % مع الوحدة بعد أن خاب أملهم في قيادة الانتقالي الفاسدة الفاشلة التي كل همها خدمة قادة الإمارات عبيد الصهاينة وأعداء الأمة العربية والإسلامية وتحقيق مصالحهم وتنفيذ أجندتهم على حساب أبناء عدن وأبناء الجنوب وأبناء اليمن عموما .

اسألوا أنفسكم: ما هو الانجاز الذي قدمته قيادات الانتقالي لأبناء المناطق التي يديرونها بحكم سلطة الأمر الواقع حتى يتمسكون بقيادات الانتقالي ؟!

لا شي .. ولا أقول هذا جزافا بل من خلال تواصلي مع الناس في تلك المناطق ، تواصلي مع البسطاء ومع النخبة أيضا ، الكل يشكو وحتى شباب عدن الذين بذلوا دمائهم وأرواحهم لتحرير عدن في 2015م أين مصيرهم الآن ؟
أما في السجون أو في أحسن الأحوال تم تهميشهم ولم يجدوا من قيادات الانتقالي غير الإقصاء والملاحقات والاتهامات بينما قامت قيادات الانتقالي بمكافأة الكثير من الفاسدين واللصوص وتعيينهم في مناصب هامة واغداق الأموال عليهم .

* هل أمثال عيدروس وشلال وبن بريك نماذج ملهمة ؟

ما هو النموذج الذي تقدمه قيادات الانتقالي مثل عيدروس الزبيدي أو أحمد بن بريك الخارج عن التغطية على الدوام أو شلال شائع الذي اذا تحدث لن تفهم منه جملة مفيدة أو هاني بن بريك المتلون صاحب الألف وجه الذي يغير خطابه ووجهه ووجهته بحسب المصالح ويتلون كحرباء بحسب البيئة والمصلحة ، هاني بن بريك القاتل المتورط في الدماء والذي خطط ونسق وأمر وشارك باغتيال مئات الأئمة والدعاة وخطباء الجوانع بعدن وكذلك قام باغتيال المئات من الشرفاء والأحرار وهذا بحسب تحقيقات النيابة العامة بعدن والذي أراد تصفية عدن من كل معارض للإمارات ومشروعها ، وابذي صدر فتاوى التكفير وقتل المخالف واستحلال دمه وتماهى مع الصهاينة وصار كل همه التغزل بمحمد بن زايد والإشادة بجرائمه وتغيير صور بن زايد في صفحته بالفيسبوك وتويتر حتى صار أضحوكة لخلق الله .

* هاني بن بريك بشر أم روبروت ؟!
ما هو النموذج الملهم الذي يقدمه هاني بن بريك المتحول من المساجد إلى المراقص والذي يبث خطاب التكفير والكراهية وكل تغريداته شتائم للإخوان وتحميلهم وزر كل ما يحدث في الكون في خطاب خرافي لا يمت للعقل والمنطق بصلة ؟!

تسأل هاني بن بريك عن كهرباء عدن فيرد عليك بشتم الإصلاح ، تطالبه بتحديث بياناته وتطوير معلوماته فالإصلاح لم يعد له سلطة بعدن وأن عدن صارت تحت سيطرة الانتقالي وهو من يستلم إيرادات الجمارك والضرائب والميناء والمطار وأن عليه توفير كهرباء وخدمات للناس فيرد عليك بشتم الإخوان ، تنبهه أنك تتحدث عن عدن والجنوب فيشتم الإخوان في مصر ، تخبره للمرة الألف أنك تطالب بكهرباء لعدن فيشتم تركيا وأردوغان ، تعيد سؤاله عن انجازات الانتقالي بعدن وماذا قدم للناس فيشتم قطر والإخوان .!!
تقترب منه وتخبره أنك تتحدث عن عدن والجنوب فيشتم حماس ويشيد بالصهاينة وبمحمد بن زايد ، تقترب منه أكثر وتصرخ في وجهه : الناس يريدون كهرباء كهرباء كهربااااااااء لعدن فيشتم الإخوان ويتهمهم بأنهم سبب وباء كورونا وسبب توسع ثقب الأوزون وكل مشاكل العالم ، تقترب منه أكثر تهزه فتكتشف أن هاني بن بريك روبورت عليه شريط مسجل فيه شتائم للإخوان وأنه يردده بشكل آلي ، شريط شتائم واسطوانة مشروخة وارد جبل علي ولم يعد من البشر .!!

بفضل قيادات الانتقالي وفشلهم وفسادهم وتخبطهم وتناقضهم وجرائمهم بحق أبناء عدن والجنوب الوحدة باقية وتزداد تجذرا لدى الناس في عدن والجنوب فالغباء جندي من جنود الله والله لطيف بعباده ( والله لا يهدي الظالمين ) .
رفعت الأقلام وجفت الصحف.

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
إلى متى .؟

طموحاتنا وأحلامنا بسيطة كشباب عانى ومازال يعاني منذُ أن خلقنا على هذة الأرض.

هذة الأرض التي امتلأت بالصراعات والحروب ودمرت شبابنا وقتلت أحلامنا ، هذه الارض التي بسببها أصبحنا لانرى النور وانطفأت أعيننا ، واصبحنا بسبب تعاستها نبحث عن توفير أبسط مقومات الحياة التي هي حقوق مكتسبة لأي مواطن في اي بلد كان .

نعيش في صراع دائم مع الحياة ونركض من أجل توفير لقمة العيش ، حملنا الهم منذ أن تفتحت أعيينا على الحياة ونسينا طموحاتنا وأحلامنا ، ننام ونحن خائفين ونفكر ماذا يخبئ لنا الغد ، فقدان حبيب ، فقدان صديق ، حرب جديدة وتذمير جيل جديد ، وأصبحنا ثابتين ومحبطين في أماكننا لانحرك ساكناً ولانتقدم خطوة الى الأمام ومع ذلك نتمسك في بصيص الأمل خوفاً من السقوط إلى الهاوية 💔

أرض جميلة كجمال يوسف ، وابناءك فيهم من الحزن ك (أبيه) ، وجميع العالم أصبحوا ك (إخوته) !!

#حياة_شاب_ينتمي_لهذه_الأرض بل حياة 90‎%‎ من شباب هذه الأرض

✍️ سالم الخضر

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
قيادي عسكري :
توقف صرف مرتبات العسكريين تجاوز حدود الاحتمال

قال القيادي في الهيئة العسكرية العليا للجيش والأمن (الجنوبي الوهمي) العميد ركن صالح محسن القاضي ان تأخر صرف مرتبات العسكريين في عدن والمحافظات الاخرى تجاوز حدود الاحتمال.

واكد القاضي ان الهيئة العسكرية تعاطت بشكل ايجابي مع تحركات الحكومة والتحالف خلال الفترة الماضية بهدف منحها فرصة صرف المرتبات.

واوضح القاضي ان العسكريين باتوا يعانون واسرته تواجه الموت جوعا لتأخر صرف المرتبات منذ أشهر.

وحذر القاضي من نفاذ صبر الناس تجاه ماقال أنها سياسة تجويعية يعاني منها الناس.

السؤال المطروح للقاضي:
أنتم تدعوا إنكم قوات جنوبية تنتمي للجنوب العربي..

لما تطالبون برواتبكم من حكومة الجمهورية اليمنية 😒😏

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
لتذكير

‏أبو اليمامة يقوم بإعدام جندي جنوبي اسير من قوات الحماية الرئاسية..

وهذه ليست الجريمة الأولى وليست الأخيرة فكم قتلوا على يديه بدم بارد ...

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
مهداه للاخ سمير كما وعدته ... شعر ادريس حنبله


أيها الناسُ أفيقوا .. إنما الدنيا فنشْ ....( finish ) منتهية
... كيف ترضون بعيشٍ ، همُّهُ رزٌّ وفشْ .... ( fish ) سمك
قاتلَ اللهُ حروباً ، تجعل الكون ردشْ ....( reddish ) محمر
نحن في وقتٍ عصيبٍ .. سامَنا فيه الجويشْ .... ( jewish ) اليهود
هدموا الروحَ فأضحتْ .. حالةُ الدنيا ربشْ .... ( rubbish ) نفاية
وغدا العقلُ سجيناً .. و هو محصورٌ بدشْ .... ( dish ) طبق
نحن نحتاج شباباً .. يجعل الدنيا فلوريشْ .... ( flourish ) تزدهر
و كذا نحتاج علماً .. يجعل العيشَ فرشْ .... ( fresh ) جديد
و سلاحاً راسخَ القوةِ ، لا شيئاً سمشْ .... ( smash ) محطم
كي نرد اليوم ما يرمي بُغاةُ الإنجلشْ .... ( english )

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror