شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
996 subscribers
7.59K photos
2.74K videos
91 files
19.2K links
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
Download Telegram
إلى متى .؟

طموحاتنا وأحلامنا بسيطة كشباب عانى ومازال يعاني منذُ أن خلقنا على هذة الأرض.

هذة الأرض التي امتلأت بالصراعات والحروب ودمرت شبابنا وقتلت أحلامنا ، هذه الارض التي بسببها أصبحنا لانرى النور وانطفأت أعيننا ، واصبحنا بسبب تعاستها نبحث عن توفير أبسط مقومات الحياة التي هي حقوق مكتسبة لأي مواطن في اي بلد كان .

نعيش في صراع دائم مع الحياة ونركض من أجل توفير لقمة العيش ، حملنا الهم منذ أن تفتحت أعيينا على الحياة ونسينا طموحاتنا وأحلامنا ، ننام ونحن خائفين ونفكر ماذا يخبئ لنا الغد ، فقدان حبيب ، فقدان صديق ، حرب جديدة وتذمير جيل جديد ، وأصبحنا ثابتين ومحبطين في أماكننا لانحرك ساكناً ولانتقدم خطوة الى الأمام ومع ذلك نتمسك في بصيص الأمل خوفاً من السقوط إلى الهاوية 💔

أرض جميلة كجمال يوسف ، وابناءك فيهم من الحزن ك (أبيه) ، وجميع العالم أصبحوا ك (إخوته) !!

#حياة_شاب_ينتمي_لهذه_الأرض بل حياة 90‎%‎ من شباب هذه الأرض

✍️ سالم الخضر

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
قيادي عسكري :
توقف صرف مرتبات العسكريين تجاوز حدود الاحتمال

قال القيادي في الهيئة العسكرية العليا للجيش والأمن (الجنوبي الوهمي) العميد ركن صالح محسن القاضي ان تأخر صرف مرتبات العسكريين في عدن والمحافظات الاخرى تجاوز حدود الاحتمال.

واكد القاضي ان الهيئة العسكرية تعاطت بشكل ايجابي مع تحركات الحكومة والتحالف خلال الفترة الماضية بهدف منحها فرصة صرف المرتبات.

واوضح القاضي ان العسكريين باتوا يعانون واسرته تواجه الموت جوعا لتأخر صرف المرتبات منذ أشهر.

وحذر القاضي من نفاذ صبر الناس تجاه ماقال أنها سياسة تجويعية يعاني منها الناس.

السؤال المطروح للقاضي:
أنتم تدعوا إنكم قوات جنوبية تنتمي للجنوب العربي..

لما تطالبون برواتبكم من حكومة الجمهورية اليمنية 😒😏

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
لتذكير

‏أبو اليمامة يقوم بإعدام جندي جنوبي اسير من قوات الحماية الرئاسية..

وهذه ليست الجريمة الأولى وليست الأخيرة فكم قتلوا على يديه بدم بارد ...

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
مهداه للاخ سمير كما وعدته ... شعر ادريس حنبله


أيها الناسُ أفيقوا .. إنما الدنيا فنشْ ....( finish ) منتهية
... كيف ترضون بعيشٍ ، همُّهُ رزٌّ وفشْ .... ( fish ) سمك
قاتلَ اللهُ حروباً ، تجعل الكون ردشْ ....( reddish ) محمر
نحن في وقتٍ عصيبٍ .. سامَنا فيه الجويشْ .... ( jewish ) اليهود
هدموا الروحَ فأضحتْ .. حالةُ الدنيا ربشْ .... ( rubbish ) نفاية
وغدا العقلُ سجيناً .. و هو محصورٌ بدشْ .... ( dish ) طبق
نحن نحتاج شباباً .. يجعل الدنيا فلوريشْ .... ( flourish ) تزدهر
و كذا نحتاج علماً .. يجعل العيشَ فرشْ .... ( fresh ) جديد
و سلاحاً راسخَ القوةِ ، لا شيئاً سمشْ .... ( smash ) محطم
كي نرد اليوم ما يرمي بُغاةُ الإنجلشْ .... ( english )

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
ليس تحليل ولكن معلومات :
أكد مصدر في المجلس الانتقالي مقرب من دائرة صنع القرار:
عن انباء بشأن إعادة هيكلة قوات الحزام الأمني والوية الدعم والإسناد.
حيث كشف المصدر عن أن ألهدف من اتخاذ مثل هذه الخطوات من قبل الزبيدي.
يأتي ضمن خطة لتقليص سيطرة يافع على هذه القوات التي بات الزبيدي ينظر إليها على أنها قوات اصبحت تُشكل خطراً على قوته و نفوذه في العاصمة عدن.
وكذلك بات ينظُر إلى قادة هذه القوات على انهم قد أصبحوا منافسين له عند دول التحالف.
ويخشى من أن يقوموا بنسج علاقات مع دول التحالف دون الرجوع إليه.
هذا وقد كشف المصدر عن خلافات حدثت في الاسابيع الماضية بين الزبيدي والقيادة العليا لقوات الحزام الأمني والدعم والاسناد، وهذا ما جعل الإمارات تتدخل وتسحب القائد محسن الوالي إلى الإمارات بغرض التهدئة وحل الخلاف المشتعل.

العقيد : ع . ع م..

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
هذا هو يحيى غالب الشعيبي☝🏻 الذي تم
طرد عبدالرحمن شيخ اليافعي من
أجله لمفاوضات اتفاق الرياض ٢ 😂
طلع حوثي ويتفاوض من أجل الجنوب...

مبارك على الجنوبيين الحوثة الانتقالية الماسونية الصهيونية...

اجتمعت فيهم كل صفات الرذاله...

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
سفير الاحتلال بالمغرب يشارك بمباراة كرة قدم بحضور سفراء عرب..

شارك رئيس البعثة الإسرائيلية في المغرب، ديفيد غوفرين، أمس الخميس في مباراة كرة قدم جمعته بعدد من السفراء المعتمدين بالرباط وبعض لاعبي كرة القدم السابقين.

وقال الدبلوماسي الإسرائيلي، الذي نشر صورا له مرتديا زي الفريق المغربي لكرة القدم، في تغريدة على حسابه بتويتر:

"استمتعت كثيرا بالمباراة التي جمعت يوم أمس بين السادة السفراء بالمغرب ونخبة من لاعبي كرة القدم المغاربة المتقاعدين، بملعب محمد 6 بسلا".

ووفق مصادر إعلامية مغربية فقد عرفت المباراة مشاركة رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع وعدد من السفراء الأجانب بالمغرب من بينهم سفراء دول عربية.

هكذا، ودونما حيت ومراعاة لجراح غزة والقدس.. يقوم المغرب باستفزاز مشاعر إخواننا في فلسطين المسلمين في كل أصقاع العالم!

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
شوفوا على ظلم المساكين يرحلوهم...

وطارق عفاش الدي قتل اولادنا له كامل الحريه والتصرفات في الجنوب..

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
في جبال التبت في، الصين اكتشفو جثة محنطة لكاهن عمرها فوق 3000 عام والغريب ان العلماء يرجحون أنه لا يزال على قيد الحياة ...
لكنه في سبات عميق والسبب الجو البارد في هذه الجبال ساعد الجثة على تدفق الأكسجين والدم والملفت انهم وجدو بجانب الجثة عظام حيوانات منقرضة وقطعة من جلد غزال مكتوب عليها : ((ايقظوني عندما تتحسن اوضاع عدن وتشتغل الكهرباء بشكل مستديم ))

منقول لتغيير جوب الكهرباء 😂

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
جمهورية اليهود المنسية " بايرويدجان ".

جمهورية اليهود الأولى بايرويدجان تقع في جنوب شرق روسيا لا يعلم بوجودها الأغلبية من العالم لأن اسرائيل تسعى جاهدة إلى كتم هذه الحقيقة ومنع الإعلام من زيارتها ، وهذه الجمهورية هي الوطن الأول لليهود في العالم كانت هجرتهم اليه قبل فلسطين إلى أن ظهرت الصهيونية وفكرة توطين اليهود في فلسطين ، وقد نجح الصهاينة في إبعاد الأعلام عن جمهورية اليهود الاولى التي تأسست بدون حاجة لاغتصاب أراضي من السكان ألاصليين ، ويعتبر سكانها بالكامل من اليهود .

ما تخافه إسرائيل والدول الغربية الداعمة لها هو الترويج لفكرة عودة اليهود إلى موطنهم الاول في هذه الجمهورية واقناع العالم بعودة آمنة لليهود المقيمين في فلسطين الى جمهورية بايرويدجان ليعيشوا بأمان وسلام ينعموا بأجواء الثقافة اليهودية السائدة فيها ويتحدثوا لغة ال "يديش" لغة يهود أوروبا من دون اَي معاداة للسامية كما تروج له الصهيونية العالمية حاليا.

جمهورية بايرويدجان ذات الحكم الذاتي في روسيا الاتحادية مساحتها تصل مساحتها 41,277كم تماثل مساحة بلد أوروبي مثل سويسرا بكثافة سكانية ضئيلة تصل ال ١٤ نسمة/ميل مربع مقابل ٩٤٥ نسمة/ميل مربع في الكيان الصهيوني وقادرة على توطين كل اليهود بالعالم بمن فيهم اليهود المغتصبين لأرض فلسطين ، وفي حال حدوث ذلك يمكن إنهاء مأساة تهجير العرب الفلسطينيين المشردين في اصقاع الارض وتسهيل عودتهم إلى فلسطين.

هذه الفكرة تتعارض مع أهداف الصهيونية العالمية والدول الغربية المستفيدة من وجود دولة إسرائيل في الوطن العربي والشرق الأوسط بسبب وجود اسرائيل القائم على تبادل المنافع في حماية المصالح الغربية والاعتماد عليها للقيام بحروب الوكالة في بعض الأحيان ضد من يهددون مصالح الغرب وأولهم العرب .

الشيء الذي يجهله العرب أن جمهورية اليهود هذه تأسست عام ١٩٢٨ بدعم وتشجيع من يهود امريكا أنفسهم ممثلين في هيئة كانت تضم في عضويتها عالم الفيزياء اليهودي أينشتاين والكاتب الامريكي المعروف غولدبرغ ، وهكذا خدعت الصهيونية العالمية العالم اجمع عندما زعموا إبان الحرب العالمية الثانية أنهم في أمسً الحاجة الى أرض فلسطين كوطن قومي لهم وانهم مشردون بالارض ولا يوجد لهم وطن قومي ياويهم وتذرعوا بذلك لتشريد الفلسطينيين والاستيلاء على أراضيهم .

اثناء تفكك الإتحاد السوفياتي كانت هذه الجمهورية مؤهلة لإعلان إلاستقلال عن روسيا الاتحادية مثلها مثل الشيشان ، ولكن الصهيونية منعت حدوث ذلك بسبب حساسية ظهور جمهورية خاصة باليهود في مكان غير فلسطين وخطورة رفع الوعي لدى يهود العالم بوجود تلك الدولة وتحويل هجرتهم اليها بدلا من فلسطين ، والشيء الغريب أن الغرب دفع بالعرب والمسلمين للجهاد لتحرير الشيشان وفك ارتباطها من روسيا وكان بإمكانهم فعل الشيء نفسه ودعم جمهورية بايرويدجان للاستقلال عن روسيا وجعلها وطن بديل لليهود عن فلسطين .

الغريب بالأمر أن العرب لا يتحدثون عن هذه الحقيقة ولا يعرف المواطن العربي شيئا عن هذه الحقيقة بالرغم من زيارة وفد مجلة العربي الكويتية بالثمانينات على ما أذكر وعمل استطلاع كامل عن هذه الجمهورية ... حقيقة يمكن الترويج لها كوطن يمكن إعادة ترحيل يهود فلسطين اليها وإعادة الفلسطينيين إلى بلدهم فلسطين ... لماذ التعتيم ولماذا يسكت العرب والمسلمين عن هذه الحقيقة ... !!.

كلام غير منقول ... د . م صالح علي السحيقي.

لدعم القضية الفلسطينية يمكن إعادة نشر المقال لإيصاله إلى أكبر قدر ممكن من عقول العرب والعالم .

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
الكشف عن مخطط خطير للإنتقالي الإماراتي يستهدف ألوية تابعة للشرعية خلال الفترة القادمة

كشف مصدر خاص عن مخطط خطير لما يسمى الانتقالي المدعوم من دولة الامارات يسعى لتنفيذه خلال الايام القادمة ويستهدف عدد من الالوية التابعة للشرعية..

وبخاصة المتواجدة في الساحل الغربي..

وقال المصدر إن المخطط يهدف الى إنفراد الإنتقالي بجبهة الساحل لأجل تقوية موقفه في أي مفاوضات قادمة، وذكر المصدر..
ان الالوية المستهدفة التابعة للشرعية " هي اللواء الذي يقوده القائد اللحجي ولواء القائد البوكري ولواء القائد بسام المحضار ولواء القائد حمدي شكري".

وأضاف إن:" الانتقالي يقوم حالياً بتفتيت اكبر الالوية التابعة للشرعية في الساحل الغربي بشكل مباشر، للظهور بمظهر المسيطر هناك وايضا منع اي تعزيز للشرعية الى عدن في حال حدوث اي اضطرابات حالية

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
عاجل
بداية تفكيك الوية الشرعية في المساء

اللواء اللحجي في بالمخاء وضع له قائد جديد يافعي يدعى أبو حرب.
كان أبو حرب في ليبياء احد المرتزقة مع حفتر يقاتل ضد حكومه الوفاق.

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
نحن بشر عاديون .
لسنا ملائكه ولا انبياء :'

قتل وحشي الصاحبي حمزه بن عبد المطلب وشق بطنه واكل جزاء من كبده ، واعطى سيدته هند بنت عتبه نصف كبد حمزه فاكلتها .

اسلم وحشي فيما بعد وكان عندما يجلس امام الرسول صلى الله عليه وسلم ، يقول النبي :

ابعدوه عني فانني لا اطيق رؤية وجهه .

الرسول صلى الله عليه وسلم اشرف وانقى خلق الله سبحانه وتعالى ، ولكنه لا يطيق رؤية قاتل عمه حمزه ، رغم اسلامه .

ونحن الجنوبيين لسنا انبياء ولا ملائكه حتى اننا نسموا عن الجراح والوجع والالم والبؤس و التشريد والقتل لابنائنا فلذات اكبادنا الذي تم بفتوى ( شرعيه ) من قبل الهالك عبدالوهاب الديلمي وصاحبه الزنداني .

انه وحشيا قاتل حمزه ، في نظرنا نحن الجنوبيين . فعلا انه وحشيا عبد هند بنت عتبه ، فان كان ووحشيا عبد لسيدته هند بنت عتبه ، فقد كان الهالك الديلمي عبدا لعلي عفاش .

فلا تطلبوا مننا شيئا لم يستطع تنفيذه والتقيد به اشرف خلق الله ونور ها محمد صل الله عليه وسلم .

الفتوى وان انكرها هذا الهالك فهي موثقه في صحف واعلام وقنوات الهالك علي عفاش ولا احد يستطيع انكار ذلك .

ان كان الهالك الديلمي انكر ذلك ، فلماذا لا يكذب اعلام نظام عفاش حينها .؟؟؟؟؟

احمد عمر محمد
26 مايو 2021

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
*مواجهة إقصاء التيار الانتقالي حتمية وواجبة*


التيار الذي يطالب بإعادة الدولة التي كان يطلق عليها اليمن الديموقراطية الشعبية أو الجنوب والتي كانت بؤرة للشيوعية التي سقطت بعد سقوطها في منبعها، ورث من دولته البائدة ثلاثة كوارث تُفشِل أي مشروع سياسي، وهي :
1_ الشعبوية المفرطة ودغدغة العواطف بالشعارات البراقة.
2_ إقصاء المخالف وقمعه.
3_ الانتهازية الرخيصة.
والحقيقة أن الشعبوية المفرطة كانت هي الوسيلة التي بها سيطروا على ما يسمى السلطنات الشرقية والجنوبية من منطلق القومية العربية ثم الاشتراكية الماركسية، وأما ما فعلوه من جرائم أيام دولتهم الهالكة من سحل وقمع ونهب لأموال الناس وأرزاقهم باسم الشراكة وحرب للدين ونشر الإلحاد في البلاد التي نشرت الإسلام فهذا ليس مجال الحديث عنه في مقالي، بل حديثي عن التيارات التي ظهرت بعد الوحدة اليمنية بتطوراتها المختلفة وإقصائيتهم التي اتفقوا عليها جميعا لو أنهم لم يتفقوا على غيرها!

*في ٢٠١١ م حين قامت الثورة ضد عفاش خرجت مسيرة في حضرموت تنادي بشعار يا قبايل يا يهود الاشتراكي با يعود!*

كانت صدمة مجتمعية أشعلت عاصفة من ردود الأفعال تنبئ أن هذا التيار يقوم على إقصائية المخالف وقمعه وتمزيق المجتمع لفئات مؤيدة ومخالفة.

في عام ٢٠١٣ م قتل الشيخ سعد بن حبريش زعيم قبيلة الحموم تقبله الله شهيدا في سيئون على مدخل مدينة سيئون من قبل بعض العسكر الذين استخدموا السلطة العسكرية بشكل سيء، ثارت قبائل حضرموت وكافة الحضارم بخصوص دم الفقيد وأسرته، ووضعوا مطالب حقوقية وسياسية لحضرموت كافة، وقاموا بتوزيع شباب قبائل حضرموت لاستلام نقاط عسكرية في حضرموت، قام التيار المطالب بالجنوب بركوب الموجة ودعا للمطالبة بدولته وكل من يخالف اعتبروه خائنا وعميلا!
هكذا ببساطة.
*كانت أشبه بطعنة في ظهر الحضارم، فهم يرغبون بانتزاع حقوقهم بالكامل، لكن أيضا لم تكن هبتهم الشعبية لأجل أن يحكم من كانوا سبب في تدمير بلادهم.*

*انتهت الهبة الشعبية بانتزاع بعض الحقوق والمطالب وكانت سبب في وصول ابن أخ الفقيد ليكون وكيل أول لحضرموت، بينما التيار المطالب بالجنوب أصبح يهاجم زعماء القبائل ورجالاتها بأنهم خونة!*
*خونة لأنهم لم يجعلوا الجنوب الذي نشر الإلحاد وسحل البشر يحكم!*
*هكذا ببساطة ينظرون إليك من منطلق جنوبهم فإن لم تؤيده فأنت خائن!*

حين دخل الحوثي صنعاء في ٢٠١٤ أصبح عدد من الناشطين الإعلاميين _ومنهم عدد كانوا في جنوب لبنان_ في صف تأييد الحوثي، وذكروا أنه سيمنحهم الجنوب، وكنت ممن أرد عليهم بأنه سيغزوهم وأنه مشروع إجرامي، لكن المثير للدهشة أنهم واصلوا ذلك ولا تزال تغريداتهم محفوظة لمن أراد الرجوع إليها، وحين دخل الحوثي عدن مع قوات عفاش في ٢٠١٥ وارتكب الجرائم، كان عدد من الناشطين هؤلاء يتحدثون عن حرب ٩٤ ومظلومية الجنوب، ولا يتحدثون عن الحرب إلا بهمس، ويهاجمون الشمال كشعب أكثر مما يهاجمون الحوثي نفسه وعفاش!
انتهت الحرب بهزيمة الحوثي في عدن بعد قتاله من كافة التوجهات والجماعات من أبناء عدن وكافة مناطق الجنوب، فقاموا بشن حملة لتشويه البقية..

وبعدها لاحظتُ عدداً من الناشطين البارزين المؤيدين للحوثي أصبحوا حَكَمًا على الآخرين ويزايدوا بأن الجنوب انتصر على الحوثي!
*هؤلاء بعد ذلك صاروا ناشطين فعالين في المجلس الانتقالي بعد تكوينه، وهذا المجلس أصبح فيما بعد خير ممثل للكوارث الثلاثة التي توارثوها من دولتهم الهالكة، فأصبح كل من يخالفه خائنا أو عميلا أو اخونجيا*

ومن العجيب أنهم وهم معارضة أهل شراسة على من في السلطة مهما كانت ذات سماحة وإن سيطروا فليس للخصم إلا الإقصاء.

من أعجب مارأيت من انتهازيتهم حديث رئيس المجلس الانتقالي عن ترحيبهم بالتفاوض مع الحوثي في حال سقطت مأرب، وكانت هذي أمنية لهم لكن أسقطها الله بفضله ثم باستبسال أهل مأرب، ونفس هذا الرئيس رحب بالتطبيع مع دولة إسرائيل مقابل أن يتم الاعتراف بهم، بمعنى أن كل محتل أو مجرم إذا اعترف بنا فنعطيه شرعية سياسية، أما نائبه فقد كتب في حسابه بتويتر بترحيبه باليهود الذين خرجوا بإرادتهم من الجنوب وشاركوا في نهب أراضي الإخوة في فلسطين وأن جنوبه يتسع للأديان الأخرى وأنه سيزورهم في تل أبيب!
هكذا ببساطة انتهازية، وفي نفس الوقت هذا الرجل نفسه يقمع رفقاء السلاح ضد الحوثي في عدن بل وقائد معركة عدن نفسه!

مفارقات عجيبة لا تذكرنا إلا بدولتهم الهالكة حين كانت تسحل ابن حضرموت وشبوة وتقتل أهل الدين والعلم وتسجنهم وتعتبر القبيلة سبب من أسباب التخلف في المقابل تستقبل الميليشيات من كوبا وفيتنام والشيوعيين من كل أمم الأرض!

*هذي العقلية الإقصائية مواجهتها حتمية، وعلينا كحضارم أن نواجهها الآن فكريا في كل منبر اجتماعي وإعلامي وفي كل موقع نخبوي أو شعبوي، حتى لا تتكرر مآسي السحل والتشريد والقمع وطمر البيوت لنهب الأموال باسم الاشتراكية ممن نراهم مجرد شباب يخرجون لمظاهرات للتعبير عن مطالبهم.*
*أما من يهرب من المواجهة الحتمية بداعي التسامح الزائد فبشروه بتهجير يجبره عليه من يتسع صدره لهم، أو بوطن يكون فيه مقموعا أو خارج قيد الحياة، وفي التاريخ وواقع عدن عبرة لمن يعتبر!*

بقلم/ عبدالإله بن سعيد بن عيلي

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
الفساد في عدن الى فين .. ؟!!!

الصحفي صالح العبيدي ينادي ابناء الجنوب في الوقوف معه ويقول ؛ حسبنا الله ونعم الوكيل ...
اخر ايامي يتم اعطا أومر للامن بالقبض عليا و محاسبتي بسبب تصوير فيديو فساد الصرف الصحي ...!
اكتر من عشرة شفاطات مقدمة من منظمة دولية قدمت للصرف الصحي للخدمة المواطن في عدن ، وللأسف بعضها تعمل خاص بمقابل عشرين ألف على كل حمله !!! https://t.co/U1DLusqenN
هكذا ستكون نهاية كل من يتكلم وينتقد الاوضاع في عدن وان كان من الحلفاء ، عيب استحوا فان امثال العبيدي لا يستحقون مثل هذة المعاملة السيئة والتعدي عليهم ..
فلا تخسروا الشرفاء والوطنيين والصادقين لآنكم غدا سوف تجدون انفسكم في مواجهة مع الشعب لن تصمدوا امامها ...
اعقلوا فقد تماديتم كثير وغرتكم بطشتكم ونسيتم ان بطش الله اعظم ..

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#شاهد_بالفيديو

اعترافات إحدى #اليمنيات التي #جندتها مليشيا #الحوثي للإيقاع #بقيادات عن طريق #الدعارة وهو ما #يدعم ويثبت #التسريب #الصوتي والفضيحة الا أخلاقية لاذناب #إيران #مسيرة_الدعارة_والاجرام

#أي_زنبيل_يدعمهم_او_يؤيدهم_بعد__هذا_العااااار ما عنده ولا مع ابوه شرف ولا رجوله ولا قبيلة ولا نخوة رااااضي على عرضه

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror
وزع نشطاء محليين من العاصمة عدن وثيقة يظهر فيها تعميم بالقبض على قائد اللواء الثالث عمالقة.

وجاء في الوثيقة تطالب فيها بالقبض علي ناصر صالح عاطف الملقب ابو عيشة.

واتهم ابو عيشة بانه متهم بسرقة وتهريب اسلحة وذخائر اللواء الثالث عمالقة.

وطالبت الوثيقة امن عدن وعمليات الحزام الامني بالقبض عليه.

وعلق مصدر عسكري ان الوثيقة جاءت بسبب خلافات بين ابو عيشة وابو زرعة المحرمي القائد العام لالوية العمالقة.

شبكة مرآة حضرموت الإخبارية

https://t.me/hadramout_mirror