https://www.facebook.com/profile.php?id=100027698195656
#كوادر_دولة_الجنوب_الجعربي!
في منشوري هــــذا
سأتناول بعض مايُخفى عن الشارع الجنوبي واليمني ككل عن حقيقة اعمال القيادات التي ظهرت بالأمس القريب حتى اليوم والتي صنعها المال الإماراتي بعيداً عن المؤهل و الكفاءة بل صُنعت لتنفيذها المخططات القذرة والخبيثة مقابل اموال العمالة والإرتزاق ..
وإلى التفاصيل التي يظهر فيها اسم كل قائد بمعية العمل الذي كان يعمل فيه قبل ان يصبح في عشيّة وضُحاها قائد يُشار له بالبنان:
*صالــــــح السيـــد/
"مكانيكي"سيارات واصبح بقدرة قادر مدير امن .
*مخــتار النــــوبــــي/
دلال غنم وحمير واصبح قائد لِما يُسمى باللواء الخامس دعم وإسناد .
*نبــيـل المشوشــي/
"سباك" وصار قائد لِمَ يُسمى بالواء الثالث دعم وإسناد .
*ناجي اليــــهــري/
"كرّاني" وصار اليوم قائد لما يُسمى بقوة طوق عدن .
*وضـــاح الصــبيحي/
منحه الرئيس تكريم لوالده الشهيد عمر الصبيحي وكيل مساعد لوزارة الأوقاف والأرشاد فمنحه الانتقالي مايُسمى قيادة الحزام الأمني الصبيحة .
*جلال الربيـــعـــي/
مقوتي بسوق يهر عُيّن قائد حزام لحج قبل ان يُمنح اليوم قيادة مايُسمى قوات الحزام الأمني عدن .
*عبداللطيف السيـــد/
اسم ارتبط بالتنظيم الإرهابي واليوم قائد لما يُسمى الحزام الأمني/ابين .
**شلال شـــائــــــع/
عسكري عمل ك"قاطع طريق"بحيث شغل منصب مدير امن عدن سابقاً.
*محسن الوالــــــي/
"سلفي" اُسندت له قيادة مايُسمى قوات الدعم والإسناد قبل ان تتم إقالته بناءاً على قضية فساد .
*صامد سنـــــــاح/
"مقوتي" مُنح له منصب قيادة مايُسمى بكتيبة الطوارئ امن عدن .
*محمد الزبيــــدي/
متقاعد برتبة مساعد اُسندت له قيادة مايُسمى اللواء الثالث صاعقه .
*صالح عيدروس الجفري/
شاقي بمحلات ذهب نال قيادة مايُسمى باللواء الثامن صاعقة .
*فـاروق الكعلولــي/
عمل في تهريب الممنوعات لينال قيادة مايُسمى اللواء التاسع صاعقة .
*وضاح عمر عبدالعزيـز/
شخص مدني مُنحت له مهمة قيادة حزام عدن ومن ثم اُقيل بحيث يشغل اليوم قيادة مايُسمى الحزام الأمني لحج .
*ماجد لمــــروق/
المعروف بماجد "حياتي" شخص " مدني" يقود واحد من تشكيلات مايُسمى الوية نخبة شبوة.
*نصــرالمشــــــوشي /
"مدني " يُدير مايُسمى اللواء الأول دعم وإسناد.
*بوبكيل الحالـــمــي/
"مدني" يشغل حالياً قيادة مايُسمى ب اللواء الثاني صاعقة .
*يوســـف الحــــكـــم/
"مدني" يتولى حالياً قيادة مايُسمى اللواء الخامس صاعقة .
*عـبيـــــد الأعرم/
"مدني" يُديرحالياً قيادة مايسمى اللواء السادس صاعقة .
*رشــــدي الحوشـــبـي/
"مقوتي" يشغل حالياً مايُسمى باللواء العاشر صاعقة .
*اكـــــرم الحنشــــــي/
"مدني" يتولى قيادة مايُسمى باللواء ١١ صاعقة .
*ابوعامــر الزبيــــــدي/
"مدني" يشغل قائد مايُسمى اللواء ١٢ صاعقة .
*علـــي النــــوبــــي/
"مدني" يُدير مايُسمى باللواء ١٣ صاعقة .
*نبـيـل عـــامـــــر /
"مدني" يشغل منصب مدير شرطة كريتر .
*مصـلــح الذرحـــانـــي/
"مدني "عُرف بقضايا سرقة وحالياً يشغل منصب مدير شرطة الشعب .
*زكــــــــــي
حمّال حجار وسائق حرّاثة وشارك في كثير من اعمال الحرابة ومنحه هيثم قاسم قيادة اللواء ٢٠ التابع لقواته .
*ايــــــــــــوب
عمل كسائق في السابق لهيثم قاسم طاهر ومنحه قيادة اللواء ٢١ التابع لقواته .
*طـــــــهــــشـــة
"مدرّس" واعطاه هيثم قيادة اللواء ٢٢ وذلك لسبب قتل حراسة هيثم قاسم جندي من قبيلة القطيبي .
*مُــــــفـــــيـــــد
"مدني" منحه هيثم قاسم قيادة اللواء ٢٣ لكونه نجل شقيقه .
هذا فقط لكي تعرفوا حقيقتهم وتكشفوا زيفهم
اُضيف إلى ان هُناك الكثير والكثير ممن لم يسعني ذكرهم .
#محمد_المسقعي
٢٥/مايو/٢١٢١م
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
#كوادر_دولة_الجنوب_الجعربي!
في منشوري هــــذا
سأتناول بعض مايُخفى عن الشارع الجنوبي واليمني ككل عن حقيقة اعمال القيادات التي ظهرت بالأمس القريب حتى اليوم والتي صنعها المال الإماراتي بعيداً عن المؤهل و الكفاءة بل صُنعت لتنفيذها المخططات القذرة والخبيثة مقابل اموال العمالة والإرتزاق ..
وإلى التفاصيل التي يظهر فيها اسم كل قائد بمعية العمل الذي كان يعمل فيه قبل ان يصبح في عشيّة وضُحاها قائد يُشار له بالبنان:
*صالــــــح السيـــد/
"مكانيكي"سيارات واصبح بقدرة قادر مدير امن .
*مخــتار النــــوبــــي/
دلال غنم وحمير واصبح قائد لِما يُسمى باللواء الخامس دعم وإسناد .
*نبــيـل المشوشــي/
"سباك" وصار قائد لِمَ يُسمى بالواء الثالث دعم وإسناد .
*ناجي اليــــهــري/
"كرّاني" وصار اليوم قائد لما يُسمى بقوة طوق عدن .
*وضـــاح الصــبيحي/
منحه الرئيس تكريم لوالده الشهيد عمر الصبيحي وكيل مساعد لوزارة الأوقاف والأرشاد فمنحه الانتقالي مايُسمى قيادة الحزام الأمني الصبيحة .
*جلال الربيـــعـــي/
مقوتي بسوق يهر عُيّن قائد حزام لحج قبل ان يُمنح اليوم قيادة مايُسمى قوات الحزام الأمني عدن .
*عبداللطيف السيـــد/
اسم ارتبط بالتنظيم الإرهابي واليوم قائد لما يُسمى الحزام الأمني/ابين .
**شلال شـــائــــــع/
عسكري عمل ك"قاطع طريق"بحيث شغل منصب مدير امن عدن سابقاً.
*محسن الوالــــــي/
"سلفي" اُسندت له قيادة مايُسمى قوات الدعم والإسناد قبل ان تتم إقالته بناءاً على قضية فساد .
*صامد سنـــــــاح/
"مقوتي" مُنح له منصب قيادة مايُسمى بكتيبة الطوارئ امن عدن .
*محمد الزبيــــدي/
متقاعد برتبة مساعد اُسندت له قيادة مايُسمى اللواء الثالث صاعقه .
*صالح عيدروس الجفري/
شاقي بمحلات ذهب نال قيادة مايُسمى باللواء الثامن صاعقة .
*فـاروق الكعلولــي/
عمل في تهريب الممنوعات لينال قيادة مايُسمى اللواء التاسع صاعقة .
*وضاح عمر عبدالعزيـز/
شخص مدني مُنحت له مهمة قيادة حزام عدن ومن ثم اُقيل بحيث يشغل اليوم قيادة مايُسمى الحزام الأمني لحج .
*ماجد لمــــروق/
المعروف بماجد "حياتي" شخص " مدني" يقود واحد من تشكيلات مايُسمى الوية نخبة شبوة.
*نصــرالمشــــــوشي /
"مدني " يُدير مايُسمى اللواء الأول دعم وإسناد.
*بوبكيل الحالـــمــي/
"مدني" يشغل حالياً قيادة مايُسمى ب اللواء الثاني صاعقة .
*يوســـف الحــــكـــم/
"مدني" يتولى حالياً قيادة مايُسمى اللواء الخامس صاعقة .
*عـبيـــــد الأعرم/
"مدني" يُديرحالياً قيادة مايسمى اللواء السادس صاعقة .
*رشــــدي الحوشـــبـي/
"مقوتي" يشغل حالياً مايُسمى باللواء العاشر صاعقة .
*اكـــــرم الحنشــــــي/
"مدني" يتولى قيادة مايُسمى باللواء ١١ صاعقة .
*ابوعامــر الزبيــــــدي/
"مدني" يشغل قائد مايُسمى اللواء ١٢ صاعقة .
*علـــي النــــوبــــي/
"مدني" يُدير مايُسمى باللواء ١٣ صاعقة .
*نبـيـل عـــامـــــر /
"مدني" يشغل منصب مدير شرطة كريتر .
*مصـلــح الذرحـــانـــي/
"مدني "عُرف بقضايا سرقة وحالياً يشغل منصب مدير شرطة الشعب .
*زكــــــــــي
حمّال حجار وسائق حرّاثة وشارك في كثير من اعمال الحرابة ومنحه هيثم قاسم قيادة اللواء ٢٠ التابع لقواته .
*ايــــــــــــوب
عمل كسائق في السابق لهيثم قاسم طاهر ومنحه قيادة اللواء ٢١ التابع لقواته .
*طـــــــهــــشـــة
"مدرّس" واعطاه هيثم قيادة اللواء ٢٢ وذلك لسبب قتل حراسة هيثم قاسم جندي من قبيلة القطيبي .
*مُــــــفـــــيـــــد
"مدني" منحه هيثم قاسم قيادة اللواء ٢٣ لكونه نجل شقيقه .
هذا فقط لكي تعرفوا حقيقتهم وتكشفوا زيفهم
اُضيف إلى ان هُناك الكثير والكثير ممن لم يسعني ذكرهم .
#محمد_المسقعي
٢٥/مايو/٢١٢١م
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Facebook
Log in or sign up to view
See posts, photos and more on Facebook.
#التقرير_الهولندي_لبريطانيا_بعدم_السماح_لحضرموت_بالاستقلال
خلال القرنين السابع عشر والثامن عشر الميلاديين احتلت هولندا جزءا كبيرا من جزر الأرخبيل الهندي (المعروف أيضا باسم أرخبيل الملايو) الذي يضم جزر إندونيسيا وسومطرة وجزر بانياك وسنغافورة وماليزيا، ومن المعلوم أن جزءا كبيرا من سكان تلك الجزر اعتنق الدين الإسلامي الحنيف منذ القرن الأول للهجرة. ومنذ القرن الثامن عشر للميلاد أخذ عدد المهاجرين القادمين من حضرموت إلى تلك الجزر يتزايد بل ويتضاعف، وسرعان ما اندمجوا وسط السكان المحليين، وكانوا من أوائل المقاومين للاستعمار الهولندي وحملات التنصير التي استهدفت سكان تلك الجزر.
ولكي يتمكن المستعمرون الهولنديون من إحكام سيطرتهم على تلك المناطق واحتواء هؤلاء العرب المسلمين قاموا بسن قوانين تعرقل وصولهم إلى الأرخبيل الهندي واستقرارهم فيه وعزلهم في أحياء محددة تشبه “الجيتوهات” لتمنع اندماجهم وسط السكان المحليين. وسعوا كذلك لجمع التقارير عنهم وعن المنطقة التي ينحدرون منها في جنوب الجزيرة العربية.
ففي عام 1881، كلفت السلطات الهولندية هناك المستعرب فان دن بيرخ بتقديم تقرير مفصل عن طبيعة النشاط الديني والتجاري للحضارم في تلك الجزر. وقد نشر بيرخ جزءا من نتائج دراسته في كتاب وضعه باللغة الفرنسية وأسماه (حضرموت والمستعمرات العربية في الأرخبيل الهندي) عام 1886.
وبعد مغادرة بيرخ من باتافيا (جاكرتا حاليا) عام 1889عينت هولندا المستشرق كرستيان سنوك هورجرونيه مستشارا لها في مكتب المستعمرات هناك. وقد وظف هورجرونيه مختلف الوسائل لمحاربة العرب والإسلام في تلك المنطقة من العالم و لم يتردد في إبراز التناقضات الموجودة بين صفوف المهاجرين الحضارم بما في ذلك سياسته المرتكزة على مبدأ فرق تسد، وكانت أيضاً من أهم عوامل تشويه صورة العرب والمسلمين وإشعال فتيل الصراع الإرشادي-العلوي في جزر الأرخبيل الهندي. وكتب أنه “كلما ازدادت العلاقة بين أوروبا والمشرق المسلم حميمية، ازداد عدد الشعوب التي تقع تحت سلطان أوروبا، وازدادت بالنسبة لنا نحن الأوروبيين أهمية أن نصبح أكثر ألفة ومعرفة بالحياة الفكرية والفقه الديني والخلفية التصورية للإسلام”. ولهذا الغرض قام سنوك عام 1931بإرسال تلميذه دانيال فان دير ميولن إلى حضرموت لدراسة الأرض التي أنحدر منها آلاف من الرعايا الهولنديين ليستكمل رفع تقاريره عن الحضارم، وهذه المرة من خلال الذهاب الى عقر دارهم: حضرموت، وتحديدا تلك المناطق التي أكد فان دن بيرخ إنهم يأتون منها: وادي حضرموت.
في كتاب (من عدن إلى حضرموت، رحلة في جنوب شبه الجزير العربية) يسرد فان دير ميولن الدور الذي بأمكان الحضارم لعبه في نشر الأسلام و مقاومتهم للأوربيين و أن من مصلحتهم العليا تفريق الحضارم في شتي بقاع الأرض .
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=4323509107710814&id=100001553033563
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
خلال القرنين السابع عشر والثامن عشر الميلاديين احتلت هولندا جزءا كبيرا من جزر الأرخبيل الهندي (المعروف أيضا باسم أرخبيل الملايو) الذي يضم جزر إندونيسيا وسومطرة وجزر بانياك وسنغافورة وماليزيا، ومن المعلوم أن جزءا كبيرا من سكان تلك الجزر اعتنق الدين الإسلامي الحنيف منذ القرن الأول للهجرة. ومنذ القرن الثامن عشر للميلاد أخذ عدد المهاجرين القادمين من حضرموت إلى تلك الجزر يتزايد بل ويتضاعف، وسرعان ما اندمجوا وسط السكان المحليين، وكانوا من أوائل المقاومين للاستعمار الهولندي وحملات التنصير التي استهدفت سكان تلك الجزر.
ولكي يتمكن المستعمرون الهولنديون من إحكام سيطرتهم على تلك المناطق واحتواء هؤلاء العرب المسلمين قاموا بسن قوانين تعرقل وصولهم إلى الأرخبيل الهندي واستقرارهم فيه وعزلهم في أحياء محددة تشبه “الجيتوهات” لتمنع اندماجهم وسط السكان المحليين. وسعوا كذلك لجمع التقارير عنهم وعن المنطقة التي ينحدرون منها في جنوب الجزيرة العربية.
ففي عام 1881، كلفت السلطات الهولندية هناك المستعرب فان دن بيرخ بتقديم تقرير مفصل عن طبيعة النشاط الديني والتجاري للحضارم في تلك الجزر. وقد نشر بيرخ جزءا من نتائج دراسته في كتاب وضعه باللغة الفرنسية وأسماه (حضرموت والمستعمرات العربية في الأرخبيل الهندي) عام 1886.
وبعد مغادرة بيرخ من باتافيا (جاكرتا حاليا) عام 1889عينت هولندا المستشرق كرستيان سنوك هورجرونيه مستشارا لها في مكتب المستعمرات هناك. وقد وظف هورجرونيه مختلف الوسائل لمحاربة العرب والإسلام في تلك المنطقة من العالم و لم يتردد في إبراز التناقضات الموجودة بين صفوف المهاجرين الحضارم بما في ذلك سياسته المرتكزة على مبدأ فرق تسد، وكانت أيضاً من أهم عوامل تشويه صورة العرب والمسلمين وإشعال فتيل الصراع الإرشادي-العلوي في جزر الأرخبيل الهندي. وكتب أنه “كلما ازدادت العلاقة بين أوروبا والمشرق المسلم حميمية، ازداد عدد الشعوب التي تقع تحت سلطان أوروبا، وازدادت بالنسبة لنا نحن الأوروبيين أهمية أن نصبح أكثر ألفة ومعرفة بالحياة الفكرية والفقه الديني والخلفية التصورية للإسلام”. ولهذا الغرض قام سنوك عام 1931بإرسال تلميذه دانيال فان دير ميولن إلى حضرموت لدراسة الأرض التي أنحدر منها آلاف من الرعايا الهولنديين ليستكمل رفع تقاريره عن الحضارم، وهذه المرة من خلال الذهاب الى عقر دارهم: حضرموت، وتحديدا تلك المناطق التي أكد فان دن بيرخ إنهم يأتون منها: وادي حضرموت.
في كتاب (من عدن إلى حضرموت، رحلة في جنوب شبه الجزير العربية) يسرد فان دير ميولن الدور الذي بأمكان الحضارم لعبه في نشر الأسلام و مقاومتهم للأوربيين و أن من مصلحتهم العليا تفريق الحضارم في شتي بقاع الأرض .
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=4323509107710814&id=100001553033563
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Facebook
Log in to Facebook
Log in to Facebook to start sharing and connecting with your friends, family and people you know.
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
هذه الفتاة تبث مباشره على إنها بالمدينة المنورة -تمثل انها بنت سعودية- وطلعت وراها سيارة دورية اسرائيلية.. فضحتها حتى هي ذاتها تفاجأت على بالها الشباب العربي الواعي لن ينتبه لها😅📽
هذه احدى مجندات الوحدة الاستخباراتية الإسرائيلية المسماة وحدة 8200 الاليكترونية التي ينتسب اليها الكثير من ضباط المخابرات الصهيونية يجيديون اللغة العربية ولهجاتها المختلفة بطلاقة وباسماء عربية وذلك بعد تلقيهم تدريبات مكثفة وينشطون عبر جميع وسائل التواصل الاجتماعي ويبثون موادا اعلامية ويكتبون تعليقات كلها تثير الفتنة بين العرب والمسلمين ضمن خطة عمل ممنهجة ويحاولون تصيد واسقاط الشباب العربي من خلال العلاقات المحرمة عبر الانترنت وتصويرهم في أوضاع مخزية مخلة بالاداب وبعدها يتم الطلب منهم ان يكونوا مناصرين للصهيونية ومدافعين عن جرائم الاحتلال ومهاجمة الفلسطينيين وتشويه قضيتهم تحت طائلة التهديد بفضحكم ان لم يفعلوا ما يامروا به وهكذا يتم اسقاط جميع المتصهينيين العرب ...
جزء من الحرب علينا❌لاتصدقون كل شي في السوشيال ميديا
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
هذه احدى مجندات الوحدة الاستخباراتية الإسرائيلية المسماة وحدة 8200 الاليكترونية التي ينتسب اليها الكثير من ضباط المخابرات الصهيونية يجيديون اللغة العربية ولهجاتها المختلفة بطلاقة وباسماء عربية وذلك بعد تلقيهم تدريبات مكثفة وينشطون عبر جميع وسائل التواصل الاجتماعي ويبثون موادا اعلامية ويكتبون تعليقات كلها تثير الفتنة بين العرب والمسلمين ضمن خطة عمل ممنهجة ويحاولون تصيد واسقاط الشباب العربي من خلال العلاقات المحرمة عبر الانترنت وتصويرهم في أوضاع مخزية مخلة بالاداب وبعدها يتم الطلب منهم ان يكونوا مناصرين للصهيونية ومدافعين عن جرائم الاحتلال ومهاجمة الفلسطينيين وتشويه قضيتهم تحت طائلة التهديد بفضحكم ان لم يفعلوا ما يامروا به وهكذا يتم اسقاط جميع المتصهينيين العرب ...
جزء من الحرب علينا❌لاتصدقون كل شي في السوشيال ميديا
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
ثوار 16 فبراير والمقاومة الجنوبية في مديريه المنصوره يطالبون بسرعه الافراج عن الناشط ابو اسامه ومن معه ويحذرون من مغبه التمادي في تكميم الاصوات المطالبه بالخدمات.
نحن ثوار 16 فبراير والمقاومة الجنوبية في مديرية المنصوره نحمل مدير امن عدن الاخ مطهر الشعيبي ومحافظ محافظه عدن الاخ احمد حامد الاملس ممثلين التحالف في عدن كامل المسؤليه عن اختطاف الناشط ابو اسامه ومن معه اثناء عودتهم من المشاركه في الوقفه الاحتجاجية اليوم الاربعاء في ساحه الشهداء المنصوره للمطالبه بالخدمات اذ ان المشاركين جميعا من جميع المكونات السياسيه يتوعدون بثوره غضب عارمه خلال 24 ساعه على كل من له يد في اعتقال الناشط ومن معه.
لقد شاهدنا اليوم الحركات الاستفزازيه من الاطقم المحيطه بساحه الشهداء المدعيه حمايه الوقفه الاحتجاجيه والتي هي غرضها تخويف الناس ومنع احتشادهم للمطالبه بابسط الخدمات ونقول لهم ان سياسيه تكميم الافواه لم ينجح بها الطغاه من قبلهم لان صوت المطالب الحقوقيه اقوى من صوت الرصاص.
نحذر وننصح الجهات المسؤوله عن اختطاف الناشط ومن معه من مغبه التمادي في الاعتقالات وتكميم الافواه لان رده الفعل من قبل الشارع وكل المكونات لن يتحملها احد ومطالب الخدمات ستتحول الى مطالب سياسيه ان تجاهلت صوتنا اليوم واصرت على عدم الافراج عن الناشطين.
الخميس 27 مايو 2021م
صادر عن
ثوار 16 فبراير
المقاومة الجنوبية م/المنصوره
https://www.facebook.com/129119687487754/posts/1351771711889206/
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
نحن ثوار 16 فبراير والمقاومة الجنوبية في مديرية المنصوره نحمل مدير امن عدن الاخ مطهر الشعيبي ومحافظ محافظه عدن الاخ احمد حامد الاملس ممثلين التحالف في عدن كامل المسؤليه عن اختطاف الناشط ابو اسامه ومن معه اثناء عودتهم من المشاركه في الوقفه الاحتجاجية اليوم الاربعاء في ساحه الشهداء المنصوره للمطالبه بالخدمات اذ ان المشاركين جميعا من جميع المكونات السياسيه يتوعدون بثوره غضب عارمه خلال 24 ساعه على كل من له يد في اعتقال الناشط ومن معه.
لقد شاهدنا اليوم الحركات الاستفزازيه من الاطقم المحيطه بساحه الشهداء المدعيه حمايه الوقفه الاحتجاجيه والتي هي غرضها تخويف الناس ومنع احتشادهم للمطالبه بابسط الخدمات ونقول لهم ان سياسيه تكميم الافواه لم ينجح بها الطغاه من قبلهم لان صوت المطالب الحقوقيه اقوى من صوت الرصاص.
نحذر وننصح الجهات المسؤوله عن اختطاف الناشط ومن معه من مغبه التمادي في الاعتقالات وتكميم الافواه لان رده الفعل من قبل الشارع وكل المكونات لن يتحملها احد ومطالب الخدمات ستتحول الى مطالب سياسيه ان تجاهلت صوتنا اليوم واصرت على عدم الافراج عن الناشطين.
الخميس 27 مايو 2021م
صادر عن
ثوار 16 فبراير
المقاومة الجنوبية م/المنصوره
https://www.facebook.com/129119687487754/posts/1351771711889206/
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Facebook
Log in to Facebook
Log in to Facebook to start sharing and connecting with your friends, family and people you know.
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
ياشعب عرطه يجب أن ترحل ليستريح الاحتلال
على الشعب في عدن الرحيل
لأنه اتعب الإنتقالي واسياده في عملية ترحيلهم عبر التضييق عليهم وتجييش المرتزقة لهم ومع هذا مش راضي الشعب يرحل..
ارحلوا لأنكم لستم سكان الأرض الأصليين كما يقولوا النزلين من جبال أنساب اغلب أصحابها مجهولة ولا يريدون اثباتها عبر فحص DNA لانهم يعلمون انهم مفضوحين انهم ليسوا يمنيين ان قاموا به..
حاربوا ابناء عدن بكل ما يملكونه من قوة حتى يرضى عليهم عيال عفاش الذي كان السبب الرئيسي في تدمير عدن ويتمم ابناء القرية المشروع بإنهاء آخر مظاهر الحياة المدنية في عدن وسرقة كل مقدراتها انتقاما منها للقرية التي اصبحت اليوم ترتقي بدماء ابناء عدن المساكين ..
ارحلوا يا أبناء عدن فأنتم لم تقدموا شهداء كما يدعي ابناء القرية الجعربية..
فعدن لمن باعها للمشروع الصهيوني الماسوني اللعين لا لمن قاتل لتتحر من يد الحوثيين.
#الانتقالي_يطالب_برحيل_الشعب_من_عدن
كتبه أبو صفية باجبع
https://www.facebook.com/100037582186625/posts/473959087200160/
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
على الشعب في عدن الرحيل
لأنه اتعب الإنتقالي واسياده في عملية ترحيلهم عبر التضييق عليهم وتجييش المرتزقة لهم ومع هذا مش راضي الشعب يرحل..
ارحلوا لأنكم لستم سكان الأرض الأصليين كما يقولوا النزلين من جبال أنساب اغلب أصحابها مجهولة ولا يريدون اثباتها عبر فحص DNA لانهم يعلمون انهم مفضوحين انهم ليسوا يمنيين ان قاموا به..
حاربوا ابناء عدن بكل ما يملكونه من قوة حتى يرضى عليهم عيال عفاش الذي كان السبب الرئيسي في تدمير عدن ويتمم ابناء القرية المشروع بإنهاء آخر مظاهر الحياة المدنية في عدن وسرقة كل مقدراتها انتقاما منها للقرية التي اصبحت اليوم ترتقي بدماء ابناء عدن المساكين ..
ارحلوا يا أبناء عدن فأنتم لم تقدموا شهداء كما يدعي ابناء القرية الجعربية..
فعدن لمن باعها للمشروع الصهيوني الماسوني اللعين لا لمن قاتل لتتحر من يد الحوثيين.
#الانتقالي_يطالب_برحيل_الشعب_من_عدن
كتبه أبو صفية باجبع
https://www.facebook.com/100037582186625/posts/473959087200160/
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
التحالف العربي صرح بان ما يحدث في #جزيرة_ميون هو تحت اطار التحالف بهدف مواجهة الحوثي
و وزير الخارجية اليمني ينفي ان يكون هناك اي تصريح لاي دولة كانت بستحداث اي قواعد عسكرية في الاراضي اليمنية
اصبح التحالف الامر الناهي في دولة فقدت كل شي حتى منازل قادتها
#جزيرة_ميون
https://twitter.com/7381409Ax/status/1397976710147149827?s=19
ايهم نصدق؟
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
و وزير الخارجية اليمني ينفي ان يكون هناك اي تصريح لاي دولة كانت بستحداث اي قواعد عسكرية في الاراضي اليمنية
اصبح التحالف الامر الناهي في دولة فقدت كل شي حتى منازل قادتها
#جزيرة_ميون
https://twitter.com/7381409Ax/status/1397976710147149827?s=19
ايهم نصدق؟
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
🔴✍ مايجري في عدن وصنعاء مشروع خطير للغاية
ليس مشروع صراع كراسي أو سلطة أومال أوجاه ، بل مشروع صهيوني يستهدف الشعب اليمني كافة والعقيدة الإسلامية ، تنفذه إدارة الإمارات العبرية الصهيونية عميلة اليهود عبر مليشياتها في صنعاء وعدن .....
البعض لا يعرف أن دعم الإمارات للحوثي وعيدروس اليهودي قد بدأ عام 2013م للإستيلاء على السلطة في اليمن لصالح الكيان الصهيوني والإدارة الأمريكية .....
الأمر جد خطير ولا علاقة له بالحزبية والإرهاب والمناكفات السياسية والصراع التقليدي وكل أشكال الححج والمكايدات الوهمية التي يختبئ خلفها المشروع الصهيوني في اليمن .....
غالبية السلطات الحاكمة في الوطن العربي لايقدرون خطورة الصراع اليهودي الإسلامي في المنطقة ومنها اليمن ، ولذلك هم لايعدون العدة لمواجهة هذا المشروع الصهيوني الصليبي الصفوي المهدد للأمة ، وتبقى الأمة هي المناطة بمواجهة هذه المؤآمرات الدهماء الداهمة وسط صمت غالبية رموز الحكم العربي التي تحافظ عليها الأيادي الخفية الاستعمارية صاحبة هذه المؤآمرات ، التي أوصلت غالبية هذه الرموز للسلطة والحكم بعد معرفة العدو أن غالبية هذه الرموز عبارة عن براميل متحركة يهمها أن تمتلئ بأموال الشعوب في كل الأحوال ولايهمها لا عقيدة ولا عزة ولا نخوة ولا كرامة ولا مآسي الأمة التي يشيب لها الولدان ، والله المستعان .
ابو ظافر
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
ليس مشروع صراع كراسي أو سلطة أومال أوجاه ، بل مشروع صهيوني يستهدف الشعب اليمني كافة والعقيدة الإسلامية ، تنفذه إدارة الإمارات العبرية الصهيونية عميلة اليهود عبر مليشياتها في صنعاء وعدن .....
البعض لا يعرف أن دعم الإمارات للحوثي وعيدروس اليهودي قد بدأ عام 2013م للإستيلاء على السلطة في اليمن لصالح الكيان الصهيوني والإدارة الأمريكية .....
الأمر جد خطير ولا علاقة له بالحزبية والإرهاب والمناكفات السياسية والصراع التقليدي وكل أشكال الححج والمكايدات الوهمية التي يختبئ خلفها المشروع الصهيوني في اليمن .....
غالبية السلطات الحاكمة في الوطن العربي لايقدرون خطورة الصراع اليهودي الإسلامي في المنطقة ومنها اليمن ، ولذلك هم لايعدون العدة لمواجهة هذا المشروع الصهيوني الصليبي الصفوي المهدد للأمة ، وتبقى الأمة هي المناطة بمواجهة هذه المؤآمرات الدهماء الداهمة وسط صمت غالبية رموز الحكم العربي التي تحافظ عليها الأيادي الخفية الاستعمارية صاحبة هذه المؤآمرات ، التي أوصلت غالبية هذه الرموز للسلطة والحكم بعد معرفة العدو أن غالبية هذه الرموز عبارة عن براميل متحركة يهمها أن تمتلئ بأموال الشعوب في كل الأحوال ولايهمها لا عقيدة ولا عزة ولا نخوة ولا كرامة ولا مآسي الأمة التي يشيب لها الولدان ، والله المستعان .
ابو ظافر
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
التحالف في بيانه اليوم عن بناء الامارات قاعدة في ميون نفى بطريقة التهديد وكانه يقول الامارات مقابل مارب لان الامارات تدافع عن مارب
نفى التحالف العربي، اليوم الخميس، مزاعم وجود قوات إماراتية أو قاعدة جوية تتبع أبو ظبي في جزيرة ميون اليمنية.
ونقلت وكالة “واس” السعودية عن مصدر مسؤول بالتحالف قوله: بأنه لا صحة للأنباء التي تتحدث عن وجود قوات لدولة الإمارات العربية المتحدة في جزيرتي سقطرى وميون.
وأضاف: أن ما يوجد من تجهيزات في جزيرة ميون هي تحت سيطرة قيادة التحالف، وفيما يخدم تمكين قوات الشرعية وقوات التحالف من التصدي لمليشيات الحوثي وتأمين الملاحة البحرية وإسناد قوات الساحل الغربي.
وأفاد أن الجهد الإماراتي الحالي يتركز مع قوات التحالف في التصدي جواً للمليشيات الحوثية في الدفاع عن مأرب، مؤكداً أن احترام سيادة اليمن ووحدة أراضيه من المبادئ الراسخة والثوابت الأساسية للتحالف.”
وذكرت وكالة “أسوشييتد برس” في تقرير لها، أول امس الثلاثاء، أن الإمارات تقوم، دون أن تعلن عن ذلك، بتشييد قاعدة جوية في جزيرة ميون اليمنية الاستراتيجية الواقعة في قلب مضيق باب المندب، والتي تربط بين البحر الأحمر والبحر العربي وخليج عدن.
ونقلت الوكالة عن مسؤولين بالحكومة اليمنية المعترف بها دوليا قولهم إن الإمارات تقوم بتشييد القاعدة الجوية، وذلك رغم إعلانها في العام 2019 سحبها قواتها من الحرب التي تقودها السعودية ضد جماعة “أنصار الله” (الحوثيين) باليمن.
وبحسب جيرمي بيني، المحرر المختص بمنطقة الشرق بمجلة “جيني دافيس” المختصة بتقديم وتحليل المعلومات الاستخباراتية والذي تابع لسنوات أعمال البناء بميون، فإن الخطوة الإماراتية “تبدو كهدف استراتيجي بعيد المدى من أجل إقامة وجود دائم”، مضيفاً أن “الأمر قد لا يرتبط فقط بالحرب باليمن، بل يمكن النظر إلى الملاحة التجارية كأمر أساسي هناك”.
وأشارت إلى أن المسؤولين الإماراتيين سواء بأبوظبي أو بالسفارة الإماراتية بواشنطن لم يقدموا أي ردود بخصوص تواجد بلادهم بالجزيرة
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
نفى التحالف العربي، اليوم الخميس، مزاعم وجود قوات إماراتية أو قاعدة جوية تتبع أبو ظبي في جزيرة ميون اليمنية.
ونقلت وكالة “واس” السعودية عن مصدر مسؤول بالتحالف قوله: بأنه لا صحة للأنباء التي تتحدث عن وجود قوات لدولة الإمارات العربية المتحدة في جزيرتي سقطرى وميون.
وأضاف: أن ما يوجد من تجهيزات في جزيرة ميون هي تحت سيطرة قيادة التحالف، وفيما يخدم تمكين قوات الشرعية وقوات التحالف من التصدي لمليشيات الحوثي وتأمين الملاحة البحرية وإسناد قوات الساحل الغربي.
وأفاد أن الجهد الإماراتي الحالي يتركز مع قوات التحالف في التصدي جواً للمليشيات الحوثية في الدفاع عن مأرب، مؤكداً أن احترام سيادة اليمن ووحدة أراضيه من المبادئ الراسخة والثوابت الأساسية للتحالف.”
وذكرت وكالة “أسوشييتد برس” في تقرير لها، أول امس الثلاثاء، أن الإمارات تقوم، دون أن تعلن عن ذلك، بتشييد قاعدة جوية في جزيرة ميون اليمنية الاستراتيجية الواقعة في قلب مضيق باب المندب، والتي تربط بين البحر الأحمر والبحر العربي وخليج عدن.
ونقلت الوكالة عن مسؤولين بالحكومة اليمنية المعترف بها دوليا قولهم إن الإمارات تقوم بتشييد القاعدة الجوية، وذلك رغم إعلانها في العام 2019 سحبها قواتها من الحرب التي تقودها السعودية ضد جماعة “أنصار الله” (الحوثيين) باليمن.
وبحسب جيرمي بيني، المحرر المختص بمنطقة الشرق بمجلة “جيني دافيس” المختصة بتقديم وتحليل المعلومات الاستخباراتية والذي تابع لسنوات أعمال البناء بميون، فإن الخطوة الإماراتية “تبدو كهدف استراتيجي بعيد المدى من أجل إقامة وجود دائم”، مضيفاً أن “الأمر قد لا يرتبط فقط بالحرب باليمن، بل يمكن النظر إلى الملاحة التجارية كأمر أساسي هناك”.
وأشارت إلى أن المسؤولين الإماراتيين سواء بأبوظبي أو بالسفارة الإماراتية بواشنطن لم يقدموا أي ردود بخصوص تواجد بلادهم بالجزيرة
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
*ردفان التاريخ :*
*انطلاقة الثورة الاكتوبرية في 1963 من ردفان ..*
*انطلاقة الحراك الثوري السلمي في 2007 من ردفان ..*
*واليوم انطلاقة ثورة تصحيح المسار ومسيرات ضد الانتقالي في ردفان ..*
*عبدالكريم العلوي*
〰️〰️〰️〰️〰️
*https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1157051054767388&id=100013875139389*
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
*انطلاقة الثورة الاكتوبرية في 1963 من ردفان ..*
*انطلاقة الحراك الثوري السلمي في 2007 من ردفان ..*
*واليوم انطلاقة ثورة تصحيح المسار ومسيرات ضد الانتقالي في ردفان ..*
*عبدالكريم العلوي*
〰️〰️〰️〰️〰️
*https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1157051054767388&id=100013875139389*
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Facebook
Log in to Facebook
Log in to Facebook to start sharing and connecting with your friends, family and people you know.
وزير الخارجية اليمني ينفي توقيع أي اتفاقية لإنشاء قاعدة عسكرية على أراض يمنية..
نفى وزير الخارجية اليمني، أحمد عوض بن مبارك، وجود أي اتفاق موقع بين الحكومة اليمنية وأي دولة أجنبية لبناء قواعد عسكرية على الأراضي اليمنية، مؤكدا أنه لا يملك أي طرف يمني الحق في التنازل عن شبر من التراب اليمني، لأن هذه القضية سيادية.
وقال بن مبارك، في مقابلة مع وكالة "سبوتنيك" حول التقارير عن إنشاء الإمارات قاعدة عسكرية جوية في جزيرة ميون: "الاتفاقات من هذا النوع يجب موافقة مجلس النواب اليمني عليها، فهذه قضايا سيادية، لدينا ثابت رئيسي، كامل التراب اليمني ومياهه وسمائه ثوابت أساسية لا يملك أي طرف الحق بأن يتنازل عنها، فبالتالي ليس هناك أي اتفاق وقع بالمطلق مع أي أحد فيما يتعلق بإنشاء قاعدة عسكرية على الأراضي اليمنية".
وحول الأنباء عن وجود قواعد استخباراتية إسرائيلية في جزيرة سقطرى قال بن مبارك: "هذا غير صحيح، ليس هناك أي قواعد في سقطرى، هذه جميعها تقارير غير صحيحة وهناك مبالغة كبيرة في هذا الأمر، ليس هناك أي قواعد عسكرية إسرائيلية في سقطرى، تتواجد قوات محدودة من الجيش اليمني وتتواجد قوات موالية للمجلس الانتقالي، وهناك قوة للأشقاء في المملكة".
وعن تنظيم رحلات سياحية إلى سقطرى بدون أذن الحكومة اليمنية، شدد الوزير على أنه تمت مناقشة الأمر مع سفارات الدول المعنية قائلا: "الأمر أصبح معلوما لكل السفارات الأوروبية التي كان لها مواطنون تم تنظيم رحلات لهم لسقطرى بدون علم الحكومة اليمنية وسنمنع تنظيم هذا النوع من الرحلات من دون موافقة الحكومة اليمنية وهذه مسألة سيادية بالنسبة لنا كيمنيين".
وطلب مجلس النواب اليمني، يوم أمس الأربعاء، من الحكومة المعترف بها دولياً، إيضاحاً بشأن تقارير إعلامية عن بناء الإمارات قاعدة جوية في جزيرة ميون اليمنية جنوب البحر الأحمر، فيما قال مصدر مسؤول في التحالف العربي، في تصريح مع وكالة الأنباء السعودية "إنه لا صحة للأنباء التي تتحدث عن وجود قوات لدولة الإمارات العربية المتحدة في جزيرتي سقطرى وميون".
يأتي ذلك غداة نشر وكالة "أسوشيتد برس" الأمريكية تقريرا مصورا عن قاعدة جوية وصفتها بالـ "غامضة" يتم بناؤها على جزيرة ميون في مدخل مضيق باب المندب الاستراتيجي. ونقلت الوكالة عن مسؤولين في الحكومة اليمنية، لم تسمهم، قولهم إن الإمارات هي التي تبني القاعدة على الرغم من إعلانها سحب قواتها من اليمن عام 2019
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
نفى وزير الخارجية اليمني، أحمد عوض بن مبارك، وجود أي اتفاق موقع بين الحكومة اليمنية وأي دولة أجنبية لبناء قواعد عسكرية على الأراضي اليمنية، مؤكدا أنه لا يملك أي طرف يمني الحق في التنازل عن شبر من التراب اليمني، لأن هذه القضية سيادية.
وقال بن مبارك، في مقابلة مع وكالة "سبوتنيك" حول التقارير عن إنشاء الإمارات قاعدة عسكرية جوية في جزيرة ميون: "الاتفاقات من هذا النوع يجب موافقة مجلس النواب اليمني عليها، فهذه قضايا سيادية، لدينا ثابت رئيسي، كامل التراب اليمني ومياهه وسمائه ثوابت أساسية لا يملك أي طرف الحق بأن يتنازل عنها، فبالتالي ليس هناك أي اتفاق وقع بالمطلق مع أي أحد فيما يتعلق بإنشاء قاعدة عسكرية على الأراضي اليمنية".
وحول الأنباء عن وجود قواعد استخباراتية إسرائيلية في جزيرة سقطرى قال بن مبارك: "هذا غير صحيح، ليس هناك أي قواعد في سقطرى، هذه جميعها تقارير غير صحيحة وهناك مبالغة كبيرة في هذا الأمر، ليس هناك أي قواعد عسكرية إسرائيلية في سقطرى، تتواجد قوات محدودة من الجيش اليمني وتتواجد قوات موالية للمجلس الانتقالي، وهناك قوة للأشقاء في المملكة".
وعن تنظيم رحلات سياحية إلى سقطرى بدون أذن الحكومة اليمنية، شدد الوزير على أنه تمت مناقشة الأمر مع سفارات الدول المعنية قائلا: "الأمر أصبح معلوما لكل السفارات الأوروبية التي كان لها مواطنون تم تنظيم رحلات لهم لسقطرى بدون علم الحكومة اليمنية وسنمنع تنظيم هذا النوع من الرحلات من دون موافقة الحكومة اليمنية وهذه مسألة سيادية بالنسبة لنا كيمنيين".
وطلب مجلس النواب اليمني، يوم أمس الأربعاء، من الحكومة المعترف بها دولياً، إيضاحاً بشأن تقارير إعلامية عن بناء الإمارات قاعدة جوية في جزيرة ميون اليمنية جنوب البحر الأحمر، فيما قال مصدر مسؤول في التحالف العربي، في تصريح مع وكالة الأنباء السعودية "إنه لا صحة للأنباء التي تتحدث عن وجود قوات لدولة الإمارات العربية المتحدة في جزيرتي سقطرى وميون".
يأتي ذلك غداة نشر وكالة "أسوشيتد برس" الأمريكية تقريرا مصورا عن قاعدة جوية وصفتها بالـ "غامضة" يتم بناؤها على جزيرة ميون في مدخل مضيق باب المندب الاستراتيجي. ونقلت الوكالة عن مسؤولين في الحكومة اليمنية، لم تسمهم، قولهم إن الإمارات هي التي تبني القاعدة على الرغم من إعلانها سحب قواتها من اليمن عام 2019
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
عاجل ...
مليشيات الانتقالي تجند 300 طفل للزج بهم في معارك ابين
تنفذ مليشيات الإنتقالي، حملة تجنيد للأطفال وصغار السن بمحافظة عدن،مستغلة الظروف المعيشية ...
*رمزي الفضلي
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=4280453498674059&id=100001283524785&sfnsn=scwspwa
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
مليشيات الانتقالي تجند 300 طفل للزج بهم في معارك ابين
تنفذ مليشيات الإنتقالي، حملة تجنيد للأطفال وصغار السن بمحافظة عدن،مستغلة الظروف المعيشية ...
*رمزي الفضلي
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=4280453498674059&id=100001283524785&sfnsn=scwspwa
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
الكشف عن تحركات أمريكية ضد الإمارات في جزيرة ميون ومسؤول أمريكي يتهم الإمارات بالكذب في اليمن
صعدت الولايات المتحدة الأمريكية، الأربعاء، من هجومها على الوجود الاماراتي في اليمن في وقت كشفت فيه وسائل اعلام أمريكية تصدع العلاقات الامريكية الإماراتية مع دخول الصين بقوة على خط النفوذ في المنطقة
وقال السيناتور الأمريكي المكلف بإدارة ملف اليمن، كريس ميرفي، إن الامارات لم تغادر اليمن في نفي لتصريحات سابقة لمسؤولين اماراتيين عن انتهاء عمل قوات بلادهم في اليمن
واضاف ميرفي الذي زار المنطقة مؤخرا في تصريحات تزامنت مع حملة أمريكية على الإمارات بدأت بتسليط الضوء على التحركات في جزيرة ميون الواقعة عند مدخل مضيق باب المندب والتابعة إداريا لمحافظة تعز جنوب غرب اليمن
وكانت وكالة اسوشيتد برس قد نشرت تقرير مصور عن مساعي إماراتية لعسكرة الجزيرة الأهم وتصريحات لمسؤولين في كالة استخبارات يتحدثون عن نفوذ الامارات هناك وتداعياته على الملاحة البحرية حول العالم
بدورها نقلت صحيفة ول استريت جورنال عن مسؤولين في الإدارة الامريكية قولهم إنه تم ارسال تهديدات قوية لأبوظبي عقب رصد الولايات المتحدة تحركات صينة لإنشاء قاعدة عسكرية بالتعاون مع ابوظبي لم تحدد موقعها
وأفادت المصادر بان طائرتي نقل صينية بدات عملية نقل معدات عسكرية إلى ابوظبي تمهيدا لانشاء قاعدة ما يعزز نفوذ الصين في المنطقة
وكان قائد القوات الامريكية كينث ماكينزي اطلق خلال جولته الأخيرة في المنطقة والتي شملت السعودية والعراق تحذيرات من مغبة توسع نفوذ الصين وروسيا في الخليج على حساب أمريكا
ومن شان التوتر الجديد دفع الامارات التواقة للحصول على موطئ قدم في حلبة السباق بين الصين وامريكا للسيطرة على الممرات البحرية في المنطقة
وتخوض بكين وواشنطن صراعا نفوذ القى بظلاله على الخليج برمته وذلك في اعقاب اطلاق الصين مشروع طريق الحرير الجديد والهادف من خلاله للسيطرة على طرق الملاحة البحرية حول العالم، حيث انشات الولايات المتحدة في وقت سابق قاعدة بالتعاون مع التحالف السعودي- الاماراتي وإسرائيل في جزيرة سقطرى على الساحل الشرقي لليمن بغية قطع طريق الصين التي تسعى لإنشاء ميناء في باكستان على بحر العرب كمحطة انطلاق للتجارة بين الشرق والغرب وهو ما تحاول واشنطن عرقلته واخراجه عن الفاعلية
ويتوقع أن تكون اليمن ساحة صراع جديدة للقوى الإقليمية والدولية التواقة للسيطرة على شريطة الساحلي الممتد لاكثر من 2400 كيلومتر ويطل على اهم الممرات البحرية في البحر الأحمر وخليج عدن وصولا إلى بحر العرب والمحيط الهندي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
صعدت الولايات المتحدة الأمريكية، الأربعاء، من هجومها على الوجود الاماراتي في اليمن في وقت كشفت فيه وسائل اعلام أمريكية تصدع العلاقات الامريكية الإماراتية مع دخول الصين بقوة على خط النفوذ في المنطقة
وقال السيناتور الأمريكي المكلف بإدارة ملف اليمن، كريس ميرفي، إن الامارات لم تغادر اليمن في نفي لتصريحات سابقة لمسؤولين اماراتيين عن انتهاء عمل قوات بلادهم في اليمن
واضاف ميرفي الذي زار المنطقة مؤخرا في تصريحات تزامنت مع حملة أمريكية على الإمارات بدأت بتسليط الضوء على التحركات في جزيرة ميون الواقعة عند مدخل مضيق باب المندب والتابعة إداريا لمحافظة تعز جنوب غرب اليمن
وكانت وكالة اسوشيتد برس قد نشرت تقرير مصور عن مساعي إماراتية لعسكرة الجزيرة الأهم وتصريحات لمسؤولين في كالة استخبارات يتحدثون عن نفوذ الامارات هناك وتداعياته على الملاحة البحرية حول العالم
بدورها نقلت صحيفة ول استريت جورنال عن مسؤولين في الإدارة الامريكية قولهم إنه تم ارسال تهديدات قوية لأبوظبي عقب رصد الولايات المتحدة تحركات صينة لإنشاء قاعدة عسكرية بالتعاون مع ابوظبي لم تحدد موقعها
وأفادت المصادر بان طائرتي نقل صينية بدات عملية نقل معدات عسكرية إلى ابوظبي تمهيدا لانشاء قاعدة ما يعزز نفوذ الصين في المنطقة
وكان قائد القوات الامريكية كينث ماكينزي اطلق خلال جولته الأخيرة في المنطقة والتي شملت السعودية والعراق تحذيرات من مغبة توسع نفوذ الصين وروسيا في الخليج على حساب أمريكا
ومن شان التوتر الجديد دفع الامارات التواقة للحصول على موطئ قدم في حلبة السباق بين الصين وامريكا للسيطرة على الممرات البحرية في المنطقة
وتخوض بكين وواشنطن صراعا نفوذ القى بظلاله على الخليج برمته وذلك في اعقاب اطلاق الصين مشروع طريق الحرير الجديد والهادف من خلاله للسيطرة على طرق الملاحة البحرية حول العالم، حيث انشات الولايات المتحدة في وقت سابق قاعدة بالتعاون مع التحالف السعودي- الاماراتي وإسرائيل في جزيرة سقطرى على الساحل الشرقي لليمن بغية قطع طريق الصين التي تسعى لإنشاء ميناء في باكستان على بحر العرب كمحطة انطلاق للتجارة بين الشرق والغرب وهو ما تحاول واشنطن عرقلته واخراجه عن الفاعلية
ويتوقع أن تكون اليمن ساحة صراع جديدة للقوى الإقليمية والدولية التواقة للسيطرة على شريطة الساحلي الممتد لاكثر من 2400 كيلومتر ويطل على اهم الممرات البحرية في البحر الأحمر وخليج عدن وصولا إلى بحر العرب والمحيط الهندي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
هل تعلم بأن شبوة تكاد تكون المحافظة اليمنية الوحيدة التي لا يأخذ الجنود في نقاطها ريال واحد اتاوات على العابرين في الطريق من اصحاب القاطرات من نقطة شقير غربا الى نقطة الخبية شرقا ومن نقطة خشم رميد شمالا الى نقطة العرم جنوبا..
هل تعلم ان اي حندي يأخذ ريال واحد اتاوات من اي قاطرة ويتم الابلاغ عنه يتم زجه في السجن وفصله من النقطة ومعاقبة قائده..
هل تعلم ان ملاك القاطرات كانوا قبل انشاء صندوق تنمية الخدمات من قبل المحافظ بن عديو يدفعوا ما يزيد على 300 الف ريال ..
هل تعلم ان اصحاب محلات الجملة يرفضون عودة الوضع الى ما كان عليه في السابق قبل انشاء صندوق تنمية الخدمات لان المبالغ التي يدفعونها للصندوق اقل باضعاف مما كانوا يدفعونه اتاوات وتأخير وابتزاز في النقاط على الطرقات..
ياسر_الصايلي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
هل تعلم ان اي حندي يأخذ ريال واحد اتاوات من اي قاطرة ويتم الابلاغ عنه يتم زجه في السجن وفصله من النقطة ومعاقبة قائده..
هل تعلم ان ملاك القاطرات كانوا قبل انشاء صندوق تنمية الخدمات من قبل المحافظ بن عديو يدفعوا ما يزيد على 300 الف ريال ..
هل تعلم ان اصحاب محلات الجملة يرفضون عودة الوضع الى ما كان عليه في السابق قبل انشاء صندوق تنمية الخدمات لان المبالغ التي يدفعونها للصندوق اقل باضعاف مما كانوا يدفعونه اتاوات وتأخير وابتزاز في النقاط على الطرقات..
ياسر_الصايلي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
وزير يمني سابق معلقاً على بيان التحالف الأخير: السعودية صارت محلل شرعي لما تفعله الإمارات
قال وزير النقل السابق صالح الجبواني بأن المملكة العربية السعودية محلل شرعي لما تفعله الإمارات في اليمن.
جاء ذلك في تعليقه على بيان التحالف السعودي الإماراتي الأخير حول جزيرة ميون الذي أعترف فيه بانشاء تجهيزات ومعسكرات في الجزر اليمنية الاستراتيجية سقطرى وميون وذاك لتمكين الشرعية!!
وقال الجبواني في تعليقه الذي نشره بتغريدة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر رصدها محرر صحيفة الوطن العدنية قال فيه: بيان التحالف اليوم يؤكد المؤكد بوجود جزيرتي سقطرى وميون تحت سيطرته.
وتابع قائلا: والعجيب أن تحالف (دعم للشرعية) أتى بمليشيات تسقط السلطة الشرعية في سقطرى وتسيطر عليها، ومن إنجازته إيضآ بناء قاعدة عسكرية في ميون بدون إتفاق مع الحكومة الشرعية.
وختم تغريدته قائلا: للأسف صارت السعودية محلل شرعي لما تفعله الإمارات.
وكانت وكالة “أسوشيتد برس” وعدد من المواقع الأمريكية قد نشرت تقريراً مطولاً عن الإنشاءات العسكرية الإماراتية في جزيرة ميون اليمنية والذي وصفتها بالغامضة، تضمن تصريحات “جيريمي بيني”، محرر الشرق الأوسط في شركة “جينس” الاستخباراتية، الذي كشف أن لأبوظبي هدفاً طويل المدى لتأسيس وجود دائم نسبياً، وأن ذلك لا يتعلق بحرب اليمن.
ورغم أهمية الأمر؛ إلا أن حكومة معين عبدالملك والرئاسة اليمنية تجاهلت التعليق على التوسع الإماراتي المستمر، واكتفت بتصريحات منددة من مصادر غير رسمية، في محاولة منها لامتصاص الغضب الشعبي، على غرار ما حدث قبل عام في أرخبيل سقطرى.
وفي ذات السياق فقد اعتبر مستشار الرئيس اليمني، عبد العزيز جباري، الثلاثاء، إن "السكوت عما يجري في جزيرة ميون من قبل الإمارات المتحدة، تفريط بسيادة اليمن"، مضيفاً أن "من فرط في سيادة بلده سقطت شرعيته".
وتكمن أهمية جزيرة ميون البركانية، التي تسمى أيضاً جزيرة (بريم)، البالغة مساحتها نحو 13 كيلو متراً مربعاً، في موقعها على مدخل مضيق باب المندب الاستراتيجي أهم الطرق البحرية الإستراتيجية في العالم، وتحوي الجزيرة ميناءً طبيعياً في الجهة الجنوبية الغربية منها.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
قال وزير النقل السابق صالح الجبواني بأن المملكة العربية السعودية محلل شرعي لما تفعله الإمارات في اليمن.
جاء ذلك في تعليقه على بيان التحالف السعودي الإماراتي الأخير حول جزيرة ميون الذي أعترف فيه بانشاء تجهيزات ومعسكرات في الجزر اليمنية الاستراتيجية سقطرى وميون وذاك لتمكين الشرعية!!
وقال الجبواني في تعليقه الذي نشره بتغريدة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر رصدها محرر صحيفة الوطن العدنية قال فيه: بيان التحالف اليوم يؤكد المؤكد بوجود جزيرتي سقطرى وميون تحت سيطرته.
وتابع قائلا: والعجيب أن تحالف (دعم للشرعية) أتى بمليشيات تسقط السلطة الشرعية في سقطرى وتسيطر عليها، ومن إنجازته إيضآ بناء قاعدة عسكرية في ميون بدون إتفاق مع الحكومة الشرعية.
وختم تغريدته قائلا: للأسف صارت السعودية محلل شرعي لما تفعله الإمارات.
وكانت وكالة “أسوشيتد برس” وعدد من المواقع الأمريكية قد نشرت تقريراً مطولاً عن الإنشاءات العسكرية الإماراتية في جزيرة ميون اليمنية والذي وصفتها بالغامضة، تضمن تصريحات “جيريمي بيني”، محرر الشرق الأوسط في شركة “جينس” الاستخباراتية، الذي كشف أن لأبوظبي هدفاً طويل المدى لتأسيس وجود دائم نسبياً، وأن ذلك لا يتعلق بحرب اليمن.
ورغم أهمية الأمر؛ إلا أن حكومة معين عبدالملك والرئاسة اليمنية تجاهلت التعليق على التوسع الإماراتي المستمر، واكتفت بتصريحات منددة من مصادر غير رسمية، في محاولة منها لامتصاص الغضب الشعبي، على غرار ما حدث قبل عام في أرخبيل سقطرى.
وفي ذات السياق فقد اعتبر مستشار الرئيس اليمني، عبد العزيز جباري، الثلاثاء، إن "السكوت عما يجري في جزيرة ميون من قبل الإمارات المتحدة، تفريط بسيادة اليمن"، مضيفاً أن "من فرط في سيادة بلده سقطت شرعيته".
وتكمن أهمية جزيرة ميون البركانية، التي تسمى أيضاً جزيرة (بريم)، البالغة مساحتها نحو 13 كيلو متراً مربعاً، في موقعها على مدخل مضيق باب المندب الاستراتيجي أهم الطرق البحرية الإستراتيجية في العالم، وتحوي الجزيرة ميناءً طبيعياً في الجهة الجنوبية الغربية منها.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
كيف دعم الانتقالي الوحدة وقضى على الانفصال ؟!
الأستاذ️ محمد مصطفى العمراني يجيب
قد يبدو العنوان غريبا ولكنها الحقيقة لو تأملتم فلا يخدعكم الضجيج الإعلامي الذي يحاول طمس الحقيقة وتغييب الصورة الكاملة لما يحدث .
لو تأملتم الواقع جيدا ستجدون أن الانتقالي قد دعم الوحدة اليمنية وقضى على مخطط الإنفصال ، لقد حدث هذا في الواقع العملي وفعل الانتقالي ذلك دون أن يشعر ، وبينما يصرح رئيس الانتقالي عيدروس الزبيدي معلنا عن ولادة دولة الجنوب وعن طرد ما يسميه " الأحتلال " يكون في الواقع قد ساهم في دعم الوحدة وقبر مع شلته مخطط الانفصال وأهال عليه التراب وبرطع فوق قبره أيضا .!
إن الغباء جندي من جنود الله وكذلك الفشل ومن لطف الله بهذه البلاد أن جعل قادة مشروع الانفصال والتقسيم الذين دعمهم أعداء اليمن وسوقوا لهم كثيرا أفشل الخلق ، بل لقد جعل الله بينهم وبين الفهم السياسي ناهيك عن عن الحنكة السياسية والدهاء الإستراتيجي مفاوز وقفار ، ولذا فقد قتلوا جنين الانفصال ومشروع دولة الجنوب في بطن أمه فولد ميتا مشوها فانفض أبناء الجنوب من حوله باستثناء ثلة من المستأجرين بالدراهم وهؤلاء لا يعتد بهم فهم مع من دفع ولديهم استعداد لتغيير البوصلة بحسب المصلحة .
قبل سنوات كان ما يقارب 85% من الجنوبيين وخاصة في عدن ضد استمرار الوحدة وكانوا يظنون أن دولة الجنوب بقيادة الثلاثة الجهابذة ( عيدروس الزبيدي وشلال شائع وهاني وبن بريك ) ستشرق شمسها لكن الذي حدث هو العكس تماما ، لقد خيب هؤلاء آمال الناس وقضوا على أحلامهم حين فشلوا في إدارة مدينة عدن رغم صغرها ، بل لقد حولوا عدن مدينة التسامح والتعايش والرقي إلى مسرحا للعنف والاغتيالات والبلطجة والنهب ، لا كهرباء فيها ولا خدمات رغم كل الإمكانيات التي تحت أيديهم ورغم الدعم الإماراتي والسعودي السخي ، فقط صرفوا لأبناء عدن شعارات كبيرة وخطابات رنانة وتصريحات ساخنة ووعود وفي الواقع لم يجد أبناء عدن إلا الفشل والفوضى والعنف والظلم وهو ما جعل أبناء عدن يحنون إلى عهد الوحدة قبيل ظهور الانتقالي بكل ما فيه من أخطاء ومظالم وفساد ولكنه على كل حال كان أفضل ألف مرة من عهد الانتقالي الأسود والذي حول عدن إلى غابة لعصابات النهب والقتل والاغتيالات والعنف وجعل من الأطفال والمراهقين الذين يفحطون بالاطقم العسكرية ويدوسون كل ما في طريقهم من شجر وحجر وبشر هم سادة المرحلة في عدن ، وجعل من هوامير النهب والابتزاز والبلطجة والبسط على الأراضي ملوك عدن وجعل كل حر وشريف وصادق أما في السجن أو في دوائر التهميش والإقصاء والتخوين .
ألم تكن عدن أيام جعفر سعد رحمه الله وأيام ووحيد رشيد ونايف البكري أفضل ألف مرة من هذه الأيام ؟!
الآن لو أجرى فريق استقصائي ميداني استطلاع نزيه وشفاف في عدن سنجد أن ما يقارب 80 % مع الوحدة بعد أن خاب أملهم في قيادة الانتقالي الفاسدة الفاشلة التي كل همها خدمة قادة الإمارات عبيد الصهاينة وأعداء الأمة العربية والإسلامية وتحقيق مصالحهم وتنفيذ أجندتهم على حساب أبناء عدن وأبناء الجنوب وأبناء اليمن عموما .
اسألوا أنفسكم: ما هو الانجاز الذي قدمته قيادات الانتقالي لأبناء المناطق التي يديرونها بحكم سلطة الأمر الواقع حتى يتمسكون بقيادات الانتقالي ؟!
لا شي .. ولا أقول هذا جزافا بل من خلال تواصلي مع الناس في تلك المناطق ، تواصلي مع البسطاء ومع النخبة أيضا ، الكل يشكو وحتى شباب عدن الذين بذلوا دمائهم وأرواحهم لتحرير عدن في 2015م أين مصيرهم الآن ؟
أما في السجون أو في أحسن الأحوال تم تهميشهم ولم يجدوا من قيادات الانتقالي غير الإقصاء والملاحقات والاتهامات بينما قامت قيادات الانتقالي بمكافأة الكثير من الفاسدين واللصوص وتعيينهم في مناصب هامة واغداق الأموال عليهم .
* هل أمثال عيدروس وشلال وبن بريك نماذج ملهمة ؟
ما هو النموذج الذي تقدمه قيادات الانتقالي مثل عيدروس الزبيدي أو أحمد بن بريك الخارج عن التغطية على الدوام أو شلال شائع الذي اذا تحدث لن تفهم منه جملة مفيدة أو هاني بن بريك المتلون صاحب الألف وجه الذي يغير خطابه ووجهه ووجهته بحسب المصالح ويتلون كحرباء بحسب البيئة والمصلحة ، هاني بن بريك القاتل المتورط في الدماء والذي خطط ونسق وأمر وشارك باغتيال مئات الأئمة والدعاة وخطباء الجوانع بعدن وكذلك قام باغتيال المئات من الشرفاء والأحرار وهذا بحسب تحقيقات النيابة العامة بعدن والذي أراد تصفية عدن من كل معارض للإمارات ومشروعها ، وابذي صدر فتاوى التكفير وقتل المخالف واستحلال دمه وتماهى مع الصهاينة وصار كل همه التغزل بمحمد بن زايد والإشادة بجرائمه وتغيير صور بن زايد في صفحته بالفيسبوك وتويتر حتى صار أضحوكة لخلق الله .
* هاني بن بريك بشر أم روبروت ؟!
الأستاذ️ محمد مصطفى العمراني يجيب
قد يبدو العنوان غريبا ولكنها الحقيقة لو تأملتم فلا يخدعكم الضجيج الإعلامي الذي يحاول طمس الحقيقة وتغييب الصورة الكاملة لما يحدث .
لو تأملتم الواقع جيدا ستجدون أن الانتقالي قد دعم الوحدة اليمنية وقضى على مخطط الإنفصال ، لقد حدث هذا في الواقع العملي وفعل الانتقالي ذلك دون أن يشعر ، وبينما يصرح رئيس الانتقالي عيدروس الزبيدي معلنا عن ولادة دولة الجنوب وعن طرد ما يسميه " الأحتلال " يكون في الواقع قد ساهم في دعم الوحدة وقبر مع شلته مخطط الانفصال وأهال عليه التراب وبرطع فوق قبره أيضا .!
إن الغباء جندي من جنود الله وكذلك الفشل ومن لطف الله بهذه البلاد أن جعل قادة مشروع الانفصال والتقسيم الذين دعمهم أعداء اليمن وسوقوا لهم كثيرا أفشل الخلق ، بل لقد جعل الله بينهم وبين الفهم السياسي ناهيك عن عن الحنكة السياسية والدهاء الإستراتيجي مفاوز وقفار ، ولذا فقد قتلوا جنين الانفصال ومشروع دولة الجنوب في بطن أمه فولد ميتا مشوها فانفض أبناء الجنوب من حوله باستثناء ثلة من المستأجرين بالدراهم وهؤلاء لا يعتد بهم فهم مع من دفع ولديهم استعداد لتغيير البوصلة بحسب المصلحة .
قبل سنوات كان ما يقارب 85% من الجنوبيين وخاصة في عدن ضد استمرار الوحدة وكانوا يظنون أن دولة الجنوب بقيادة الثلاثة الجهابذة ( عيدروس الزبيدي وشلال شائع وهاني وبن بريك ) ستشرق شمسها لكن الذي حدث هو العكس تماما ، لقد خيب هؤلاء آمال الناس وقضوا على أحلامهم حين فشلوا في إدارة مدينة عدن رغم صغرها ، بل لقد حولوا عدن مدينة التسامح والتعايش والرقي إلى مسرحا للعنف والاغتيالات والبلطجة والنهب ، لا كهرباء فيها ولا خدمات رغم كل الإمكانيات التي تحت أيديهم ورغم الدعم الإماراتي والسعودي السخي ، فقط صرفوا لأبناء عدن شعارات كبيرة وخطابات رنانة وتصريحات ساخنة ووعود وفي الواقع لم يجد أبناء عدن إلا الفشل والفوضى والعنف والظلم وهو ما جعل أبناء عدن يحنون إلى عهد الوحدة قبيل ظهور الانتقالي بكل ما فيه من أخطاء ومظالم وفساد ولكنه على كل حال كان أفضل ألف مرة من عهد الانتقالي الأسود والذي حول عدن إلى غابة لعصابات النهب والقتل والاغتيالات والعنف وجعل من الأطفال والمراهقين الذين يفحطون بالاطقم العسكرية ويدوسون كل ما في طريقهم من شجر وحجر وبشر هم سادة المرحلة في عدن ، وجعل من هوامير النهب والابتزاز والبلطجة والبسط على الأراضي ملوك عدن وجعل كل حر وشريف وصادق أما في السجن أو في دوائر التهميش والإقصاء والتخوين .
ألم تكن عدن أيام جعفر سعد رحمه الله وأيام ووحيد رشيد ونايف البكري أفضل ألف مرة من هذه الأيام ؟!
الآن لو أجرى فريق استقصائي ميداني استطلاع نزيه وشفاف في عدن سنجد أن ما يقارب 80 % مع الوحدة بعد أن خاب أملهم في قيادة الانتقالي الفاسدة الفاشلة التي كل همها خدمة قادة الإمارات عبيد الصهاينة وأعداء الأمة العربية والإسلامية وتحقيق مصالحهم وتنفيذ أجندتهم على حساب أبناء عدن وأبناء الجنوب وأبناء اليمن عموما .
اسألوا أنفسكم: ما هو الانجاز الذي قدمته قيادات الانتقالي لأبناء المناطق التي يديرونها بحكم سلطة الأمر الواقع حتى يتمسكون بقيادات الانتقالي ؟!
لا شي .. ولا أقول هذا جزافا بل من خلال تواصلي مع الناس في تلك المناطق ، تواصلي مع البسطاء ومع النخبة أيضا ، الكل يشكو وحتى شباب عدن الذين بذلوا دمائهم وأرواحهم لتحرير عدن في 2015م أين مصيرهم الآن ؟
أما في السجون أو في أحسن الأحوال تم تهميشهم ولم يجدوا من قيادات الانتقالي غير الإقصاء والملاحقات والاتهامات بينما قامت قيادات الانتقالي بمكافأة الكثير من الفاسدين واللصوص وتعيينهم في مناصب هامة واغداق الأموال عليهم .
* هل أمثال عيدروس وشلال وبن بريك نماذج ملهمة ؟
ما هو النموذج الذي تقدمه قيادات الانتقالي مثل عيدروس الزبيدي أو أحمد بن بريك الخارج عن التغطية على الدوام أو شلال شائع الذي اذا تحدث لن تفهم منه جملة مفيدة أو هاني بن بريك المتلون صاحب الألف وجه الذي يغير خطابه ووجهه ووجهته بحسب المصالح ويتلون كحرباء بحسب البيئة والمصلحة ، هاني بن بريك القاتل المتورط في الدماء والذي خطط ونسق وأمر وشارك باغتيال مئات الأئمة والدعاة وخطباء الجوانع بعدن وكذلك قام باغتيال المئات من الشرفاء والأحرار وهذا بحسب تحقيقات النيابة العامة بعدن والذي أراد تصفية عدن من كل معارض للإمارات ومشروعها ، وابذي صدر فتاوى التكفير وقتل المخالف واستحلال دمه وتماهى مع الصهاينة وصار كل همه التغزل بمحمد بن زايد والإشادة بجرائمه وتغيير صور بن زايد في صفحته بالفيسبوك وتويتر حتى صار أضحوكة لخلق الله .
* هاني بن بريك بشر أم روبروت ؟!
ما هو النموذج الملهم الذي يقدمه هاني بن بريك المتحول من المساجد إلى المراقص والذي يبث خطاب التكفير والكراهية وكل تغريداته شتائم للإخوان وتحميلهم وزر كل ما يحدث في الكون في خطاب خرافي لا يمت للعقل والمنطق بصلة ؟!
تسأل هاني بن بريك عن كهرباء عدن فيرد عليك بشتم الإصلاح ، تطالبه بتحديث بياناته وتطوير معلوماته فالإصلاح لم يعد له سلطة بعدن وأن عدن صارت تحت سيطرة الانتقالي وهو من يستلم إيرادات الجمارك والضرائب والميناء والمطار وأن عليه توفير كهرباء وخدمات للناس فيرد عليك بشتم الإخوان ، تنبهه أنك تتحدث عن عدن والجنوب فيشتم الإخوان في مصر ، تخبره للمرة الألف أنك تطالب بكهرباء لعدن فيشتم تركيا وأردوغان ، تعيد سؤاله عن انجازات الانتقالي بعدن وماذا قدم للناس فيشتم قطر والإخوان .!!
تقترب منه وتخبره أنك تتحدث عن عدن والجنوب فيشتم حماس ويشيد بالصهاينة وبمحمد بن زايد ، تقترب منه أكثر وتصرخ في وجهه : الناس يريدون كهرباء كهرباء كهربااااااااء لعدن فيشتم الإخوان ويتهمهم بأنهم سبب وباء كورونا وسبب توسع ثقب الأوزون وكل مشاكل العالم ، تقترب منه أكثر تهزه فتكتشف أن هاني بن بريك روبورت عليه شريط مسجل فيه شتائم للإخوان وأنه يردده بشكل آلي ، شريط شتائم واسطوانة مشروخة وارد جبل علي ولم يعد من البشر .!!
بفضل قيادات الانتقالي وفشلهم وفسادهم وتخبطهم وتناقضهم وجرائمهم بحق أبناء عدن والجنوب الوحدة باقية وتزداد تجذرا لدى الناس في عدن والجنوب فالغباء جندي من جنود الله والله لطيف بعباده ( والله لا يهدي الظالمين ) .
رفعت الأقلام وجفت الصحف.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
تسأل هاني بن بريك عن كهرباء عدن فيرد عليك بشتم الإصلاح ، تطالبه بتحديث بياناته وتطوير معلوماته فالإصلاح لم يعد له سلطة بعدن وأن عدن صارت تحت سيطرة الانتقالي وهو من يستلم إيرادات الجمارك والضرائب والميناء والمطار وأن عليه توفير كهرباء وخدمات للناس فيرد عليك بشتم الإخوان ، تنبهه أنك تتحدث عن عدن والجنوب فيشتم الإخوان في مصر ، تخبره للمرة الألف أنك تطالب بكهرباء لعدن فيشتم تركيا وأردوغان ، تعيد سؤاله عن انجازات الانتقالي بعدن وماذا قدم للناس فيشتم قطر والإخوان .!!
تقترب منه وتخبره أنك تتحدث عن عدن والجنوب فيشتم حماس ويشيد بالصهاينة وبمحمد بن زايد ، تقترب منه أكثر وتصرخ في وجهه : الناس يريدون كهرباء كهرباء كهربااااااااء لعدن فيشتم الإخوان ويتهمهم بأنهم سبب وباء كورونا وسبب توسع ثقب الأوزون وكل مشاكل العالم ، تقترب منه أكثر تهزه فتكتشف أن هاني بن بريك روبورت عليه شريط مسجل فيه شتائم للإخوان وأنه يردده بشكل آلي ، شريط شتائم واسطوانة مشروخة وارد جبل علي ولم يعد من البشر .!!
بفضل قيادات الانتقالي وفشلهم وفسادهم وتخبطهم وتناقضهم وجرائمهم بحق أبناء عدن والجنوب الوحدة باقية وتزداد تجذرا لدى الناس في عدن والجنوب فالغباء جندي من جنود الله والله لطيف بعباده ( والله لا يهدي الظالمين ) .
رفعت الأقلام وجفت الصحف.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم