هذا هو الصوت الجنوبي الحقيقي المدافع عن جزيرة ميون وهولاء هم شرفاء الوطن
احمد علي القفيش يقشقش الامارات وحثالاتها الذين يمارسون الدناءة بكل فنونها ضد الثوابت الوطنية والسيادة اليمنية #احتلال_اماراتي_لجزيرة_ميون #الامارات_عدو_اليمنيين
https://twitter.com/anesmansory/status/1398549258823929867?s=19
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
احمد علي القفيش يقشقش الامارات وحثالاتها الذين يمارسون الدناءة بكل فنونها ضد الثوابت الوطنية والسيادة اليمنية #احتلال_اماراتي_لجزيرة_ميون #الامارات_عدو_اليمنيين
https://twitter.com/anesmansory/status/1398549258823929867?s=19
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Twitter
انيس منصور - Anes Mansoor
هذا هو الصوت الجنوبي الحقيقي المدافع عن جزيرة ميون وهولاء هم شرفاء الوطن احمد علي القفيش يقشقش الامارات وحثالاتها الذين يمارسون الدناءة بكل فنونها ضد الثوابت الوطنية والسيادة اليمنية #احتلال_اماراتي_لجزيرة_ميون #الامارات_عدو_اليمنيين
#يافع:
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
2قتلى و 7 جرحى.. من أبناء يافع الحد
في مستشفى بني بكر - يافع
والسبب يتقاتلون علئ تلقيح كرونا كل واحد بقول هو يتلقح الأول
حسبنا الله ونعم الوكيل
كارثه وجريمه انا لله وانا اليه راجعون ولا حوله ولا قوة الا بالله العلي العظيم.
https://www.facebook.com/100008005719877/posts/2955327491410746/
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
2قتلى و 7 جرحى.. من أبناء يافع الحد
في مستشفى بني بكر - يافع
والسبب يتقاتلون علئ تلقيح كرونا كل واحد بقول هو يتلقح الأول
حسبنا الله ونعم الوكيل
كارثه وجريمه انا لله وانا اليه راجعون ولا حوله ولا قوة الا بالله العلي العظيم.
https://www.facebook.com/100008005719877/posts/2955327491410746/
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
.شبكات الدعارة ،كيف مولت حرب الحوثي مقابل تسهيلات لها !!!
( 2)
تحقيق مهم
## إلتصاق التجاوزات والخروقات المهنية والأخلاقية ، للمنظمات الدولية ،والتي تشرف عليها الأمم المتحده كان دائم وبشكل رسمي ،وهذا ماجعل الإنتقادات الحادة تطالها والفضائح تطاردها
#وإنتقدت صحيفة الغارديان البريطانية ،المنظمات الدولية التي تشرف عليها الأمم المتحده ،وقالت أنها لم تعد تمثل تلبية احتياجات إنسانية ملحه ،وإنما تنفذ مصالح وأجندات سياسية .
##إن تاريخ المنظمات السئ ،ليس بخفي أو ليد اللحظه ،حتى يتم تجاهل مخاطره ،وإذا ماتحدثنا عن أقرب الأمثلة لتجاواتها ،كما حصل في شمال أفريقيا ،وقيامها بربط عملها الإنساني_ بالتنصير _ وقد أدانت منظمة العمل الإسلامي على لسان رئيسها تجاوزات المنظمات الفرنسية العامله هناك،ومرورا بإنتهاكات أخلاقية وجنسية فاضحه للمنظمات التي رافقت غزو الأمريكان للعراق وسوريا .
##وقد أحدثت تصريحات المدير التنفيذي للمعهد المركزي الألماني _بورخارد_فيما يشبهه هزه أرضية هائله تعرضت لها المنظمات _ حيث قال ((إن موظفي المنظمات الإنسانية وشركائهم في مناطق عملهم أصبحوا مسؤلين بشكل متكرر عن الإنتهاكات الجنسية التي يتعرض لها السكان المحليون ،مايوضح أن الأمر لم يعد بشكل منفرد .ولو سردت لكم عن خروقات المنظمات والإدانات لها وفضائحها،ربما فاق موسوعة الشميري .لكن اللصوص الحوثيون لم يروا إلى ذلك التاريخ السئ لها ،ولكن نظروا إلى مخازنها وأموالها ،وكيف للص أن يوقظه ظميرة .
##كيف كانت بدايةتكوين شبكات الدعارة في اليمن .
##تعاقدت منظمات دوليه ،مع منظمات ،محلية غير مشهوره ومعتمده حتى تشاركها الفساد المالي وتنفذ أجنداتها الإباحية دون أن يطالها مزيدا من الفضائح المالية والأخلاقية. على غرار مافعلته المنظمات في سوريا حيث تعاقدت مع جمعية فتاة البستان ،التابعه لرامي مخلوف ،وكما تعاقد البنك الدولي في اليمن مع مؤسسات وجميعات ومنظمات إستحدثها قيادات حوثية ،
##تقوم هذه المنظمات المحلية وبتمويل وإشراف من الدولية ،بتنظيم دورات صحية وتعليمية وتأهيلية ،تستهدف النساء في المناطق الريفية ،تقول إحدى الفتيات في مراسلتها لي ،أن صديقتها (ه_ع) من محافظه حجه إنتحرت ،وأنها عقب مشاركتها في إحدى الدورات التابع للمنظمه ، لمدة ( 15)يوم في صنعاء ،كانت دائمة العبوس والحزن والبكاء ،رغم أنها تسلمت من المنظمة 200 دولار في كل يوم ،وأنها ساورتها الشكوك عن سبب إنتحارها بعد قضية الأغبري ،وﻹنها تعرفها جيدا لم تقتنع باصابتها بحاله نفسية ومس كما سمعت من والدتها).
يتبع ..........
ناصر السويدي
https://www.facebook.com/1131345803619282/posts/3360263347394172/?app=fbl
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
( 2)
تحقيق مهم
## إلتصاق التجاوزات والخروقات المهنية والأخلاقية ، للمنظمات الدولية ،والتي تشرف عليها الأمم المتحده كان دائم وبشكل رسمي ،وهذا ماجعل الإنتقادات الحادة تطالها والفضائح تطاردها
#وإنتقدت صحيفة الغارديان البريطانية ،المنظمات الدولية التي تشرف عليها الأمم المتحده ،وقالت أنها لم تعد تمثل تلبية احتياجات إنسانية ملحه ،وإنما تنفذ مصالح وأجندات سياسية .
##إن تاريخ المنظمات السئ ،ليس بخفي أو ليد اللحظه ،حتى يتم تجاهل مخاطره ،وإذا ماتحدثنا عن أقرب الأمثلة لتجاواتها ،كما حصل في شمال أفريقيا ،وقيامها بربط عملها الإنساني_ بالتنصير _ وقد أدانت منظمة العمل الإسلامي على لسان رئيسها تجاوزات المنظمات الفرنسية العامله هناك،ومرورا بإنتهاكات أخلاقية وجنسية فاضحه للمنظمات التي رافقت غزو الأمريكان للعراق وسوريا .
##وقد أحدثت تصريحات المدير التنفيذي للمعهد المركزي الألماني _بورخارد_فيما يشبهه هزه أرضية هائله تعرضت لها المنظمات _ حيث قال ((إن موظفي المنظمات الإنسانية وشركائهم في مناطق عملهم أصبحوا مسؤلين بشكل متكرر عن الإنتهاكات الجنسية التي يتعرض لها السكان المحليون ،مايوضح أن الأمر لم يعد بشكل منفرد .ولو سردت لكم عن خروقات المنظمات والإدانات لها وفضائحها،ربما فاق موسوعة الشميري .لكن اللصوص الحوثيون لم يروا إلى ذلك التاريخ السئ لها ،ولكن نظروا إلى مخازنها وأموالها ،وكيف للص أن يوقظه ظميرة .
##كيف كانت بدايةتكوين شبكات الدعارة في اليمن .
##تعاقدت منظمات دوليه ،مع منظمات ،محلية غير مشهوره ومعتمده حتى تشاركها الفساد المالي وتنفذ أجنداتها الإباحية دون أن يطالها مزيدا من الفضائح المالية والأخلاقية. على غرار مافعلته المنظمات في سوريا حيث تعاقدت مع جمعية فتاة البستان ،التابعه لرامي مخلوف ،وكما تعاقد البنك الدولي في اليمن مع مؤسسات وجميعات ومنظمات إستحدثها قيادات حوثية ،
##تقوم هذه المنظمات المحلية وبتمويل وإشراف من الدولية ،بتنظيم دورات صحية وتعليمية وتأهيلية ،تستهدف النساء في المناطق الريفية ،تقول إحدى الفتيات في مراسلتها لي ،أن صديقتها (ه_ع) من محافظه حجه إنتحرت ،وأنها عقب مشاركتها في إحدى الدورات التابع للمنظمه ، لمدة ( 15)يوم في صنعاء ،كانت دائمة العبوس والحزن والبكاء ،رغم أنها تسلمت من المنظمة 200 دولار في كل يوم ،وأنها ساورتها الشكوك عن سبب إنتحارها بعد قضية الأغبري ،وﻹنها تعرفها جيدا لم تقتنع باصابتها بحاله نفسية ومس كما سمعت من والدتها).
يتبع ..........
ناصر السويدي
https://www.facebook.com/1131345803619282/posts/3360263347394172/?app=fbl
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Facebook
Log in to Facebook
Log in to Facebook to start sharing and connecting with your friends, family and people you know.
يا نهار اسود ..!
------------------
تخيل يا مواطن أن كل المياه التي سوف تصل دولتي مصر والسودان ، بحجميهما ، وتاريخهما ، ومساحتهما وحضارتهما ، وعدد سكانهما ، والذي يبلغ تقريبا الآن ؛ معا ؛ حوالي 150 مليون نسمة ، ستكون عبر فتحتين إثنين فقط بسد النهضة ..!
وإن كل اللى قدر يقوله ، أو يعمله ، وزير الري المصري في مفاوضاته مع أثيوبيا ؛ قوله حرفيا لهم : " ... طب م تخلوهم 4 فتحات بدلا من 2 ..! "
وكأن حتى ولو وافقت أثيوبيا على اقتراحه - و مع ذلك رفضته أيضا على ضعفه وتهافته وتفاهته - سوف تحل مصر نفسها من توقيع حاكمها على اتفاقية المباديء في مارس 2015 مثلا ، وحيث ورط فيها مصر توريطا مهلكا ليس له مثيل في التاريخ المصري كله ، ولا حتى التاريخ الدولي ، وحيث تمسكت بها أثيوبيا - تماما كتمسك الكيان بكامب ديفيد ؛ سبحان الله حتى خططهم التكتيكية في مفاوضاتهم مع مصر والسودان شديدة الشبه بمفاوضات الكيان العبثية سواء مع الفلسطينيون خاصة ومصر والعرب عامة ..! - كما اعتبرتها الولايات المتحدة مرجعية أساسية في أي مفاوضات قادمة حول المياه ، عند حدوث أي نزاع أو خلاف بين دولتي المصب مصر والسودان من جهة ، وأثيوبيا من جهة أخرى ..! - وكأنه لا يوجد خلاف أساسي وجوهري ، أو نزاع الآن ..!
وهذا يذكرني على أية حال بمسرحية هزلية قديمة لفؤاد المهندس يقول فيها لمضيفة - وحسب ما أتذكر - والذي قدم له حباية واحدة فقط من الطعمية كوجبة إفطار له : " ... طعميايه واحدة يا دني ؛ طب خليهم اتنين ...!"
وهذا بطبيعة الحال لبس هزل في موضع الجد ، ولكنني لم أر أنسب صورة للقياس لهذا الأداء الرسمي الهزلي - وحيث قد يقترب من حد التواطيء - سوى إستدعاء هذا المشهد الهزلي من الذاكرة ، وإن كان هو بذاته قد تداعى تلقائيا مع حتى تتابع سرد تلك الأحداث المهينة والمذلة والتى لم تقزم مصر ودور مصر فقط في المنطقة والعالم ، بل ربما تفضى عليها تماما في المنطقة والعالم ؛ معاذ الله ..!
ويبقى السؤال أو التساؤل المحير ؛ وهو ؛ ألا تتعظون من أحداث وعبر التاريخ ..؟!
وإذا كانت القراءة تنهككم ، أو الرؤيا تؤذي أعينكم ؛ أفلا تتعلمون إذن حتى من النظام الأثيوبي من حيث مدى حرصهم على مصالح بلادهم ، واكتمال مشروعهم - رغم عدوانيته ، والتي نسلم بها كما سلم بها كل منصف - فتصيبكم عدوى الحفاظ على مصالح الوطن منهم ..؟!
أما إنه لم يحدث هذا ولا ذاك ، وكنتم دائما دون توقعات الجماهير منكم في كل شيء تقريبا ، ولم نحصد منكم سوى الخذلان - وكذا الفقر - أيضا في كل شيء ، وفقدان أي أمل قد تعلق به أي مواطن في الإصلاح أي ان كان نوعه أو حجمه ، أو حتى في الحياة حياة حرة آمنة شريفة مطمأنة في بلده وداره ؛ فإننا نسألكم الرحيل الآن الآن وليس غدا ، وكفا ما خسرته مصر وشعبها - وهو الكثير جدا ؛ كما ونوعا لو تعلمون ..! - في عهدكم غير الميمون وغير المأمون ..!
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
------------------
تخيل يا مواطن أن كل المياه التي سوف تصل دولتي مصر والسودان ، بحجميهما ، وتاريخهما ، ومساحتهما وحضارتهما ، وعدد سكانهما ، والذي يبلغ تقريبا الآن ؛ معا ؛ حوالي 150 مليون نسمة ، ستكون عبر فتحتين إثنين فقط بسد النهضة ..!
وإن كل اللى قدر يقوله ، أو يعمله ، وزير الري المصري في مفاوضاته مع أثيوبيا ؛ قوله حرفيا لهم : " ... طب م تخلوهم 4 فتحات بدلا من 2 ..! "
وكأن حتى ولو وافقت أثيوبيا على اقتراحه - و مع ذلك رفضته أيضا على ضعفه وتهافته وتفاهته - سوف تحل مصر نفسها من توقيع حاكمها على اتفاقية المباديء في مارس 2015 مثلا ، وحيث ورط فيها مصر توريطا مهلكا ليس له مثيل في التاريخ المصري كله ، ولا حتى التاريخ الدولي ، وحيث تمسكت بها أثيوبيا - تماما كتمسك الكيان بكامب ديفيد ؛ سبحان الله حتى خططهم التكتيكية في مفاوضاتهم مع مصر والسودان شديدة الشبه بمفاوضات الكيان العبثية سواء مع الفلسطينيون خاصة ومصر والعرب عامة ..! - كما اعتبرتها الولايات المتحدة مرجعية أساسية في أي مفاوضات قادمة حول المياه ، عند حدوث أي نزاع أو خلاف بين دولتي المصب مصر والسودان من جهة ، وأثيوبيا من جهة أخرى ..! - وكأنه لا يوجد خلاف أساسي وجوهري ، أو نزاع الآن ..!
وهذا يذكرني على أية حال بمسرحية هزلية قديمة لفؤاد المهندس يقول فيها لمضيفة - وحسب ما أتذكر - والذي قدم له حباية واحدة فقط من الطعمية كوجبة إفطار له : " ... طعميايه واحدة يا دني ؛ طب خليهم اتنين ...!"
وهذا بطبيعة الحال لبس هزل في موضع الجد ، ولكنني لم أر أنسب صورة للقياس لهذا الأداء الرسمي الهزلي - وحيث قد يقترب من حد التواطيء - سوى إستدعاء هذا المشهد الهزلي من الذاكرة ، وإن كان هو بذاته قد تداعى تلقائيا مع حتى تتابع سرد تلك الأحداث المهينة والمذلة والتى لم تقزم مصر ودور مصر فقط في المنطقة والعالم ، بل ربما تفضى عليها تماما في المنطقة والعالم ؛ معاذ الله ..!
ويبقى السؤال أو التساؤل المحير ؛ وهو ؛ ألا تتعظون من أحداث وعبر التاريخ ..؟!
وإذا كانت القراءة تنهككم ، أو الرؤيا تؤذي أعينكم ؛ أفلا تتعلمون إذن حتى من النظام الأثيوبي من حيث مدى حرصهم على مصالح بلادهم ، واكتمال مشروعهم - رغم عدوانيته ، والتي نسلم بها كما سلم بها كل منصف - فتصيبكم عدوى الحفاظ على مصالح الوطن منهم ..؟!
أما إنه لم يحدث هذا ولا ذاك ، وكنتم دائما دون توقعات الجماهير منكم في كل شيء تقريبا ، ولم نحصد منكم سوى الخذلان - وكذا الفقر - أيضا في كل شيء ، وفقدان أي أمل قد تعلق به أي مواطن في الإصلاح أي ان كان نوعه أو حجمه ، أو حتى في الحياة حياة حرة آمنة شريفة مطمأنة في بلده وداره ؛ فإننا نسألكم الرحيل الآن الآن وليس غدا ، وكفا ما خسرته مصر وشعبها - وهو الكثير جدا ؛ كما ونوعا لو تعلمون ..! - في عهدكم غير الميمون وغير المأمون ..!
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
هناك ترتيبات
مكافحة الارهاب
امن قومي
امن سياسي
.
ايرادات عدن كلها لن تذهب الى البنك المركزي اليمني.
الانتقالي في خطوته القادمه سياخذ الموارد حق عدن كلها .
بحجة ان محافظة عدن لايوجد لها بنك مركزي
البنوك المركزية للمحافظات الاخرى لا تورد للبنك المركزي اليمني الموجود في عدن
كل ايرادات عدن سيادية يعني لا يستطيع المحافظ التصرف بها ويتم التصرف بها من قبل وزير المالية ورئيس الوزراء ومحافظ البنك
لهذا ستكون ايرادات عدن كلها في البنك الاهلي وتحت تصرف المحافظ: الشرعيه غياب
مكافحة الارهاب غير موجوده
الامن القومي غير موجوده
الامن السياسي غير موجوده
والشرعيه غير موجوده
شي طبيعي ان يؤسسو هذه الاجهزه
من اجل السرقه كدا الجنوب القادم دهب مع السرق
تحياتي يا تحرير واستقلال
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
مكافحة الارهاب
امن قومي
امن سياسي
.
ايرادات عدن كلها لن تذهب الى البنك المركزي اليمني.
الانتقالي في خطوته القادمه سياخذ الموارد حق عدن كلها .
بحجة ان محافظة عدن لايوجد لها بنك مركزي
البنوك المركزية للمحافظات الاخرى لا تورد للبنك المركزي اليمني الموجود في عدن
كل ايرادات عدن سيادية يعني لا يستطيع المحافظ التصرف بها ويتم التصرف بها من قبل وزير المالية ورئيس الوزراء ومحافظ البنك
لهذا ستكون ايرادات عدن كلها في البنك الاهلي وتحت تصرف المحافظ: الشرعيه غياب
مكافحة الارهاب غير موجوده
الامن القومي غير موجوده
الامن السياسي غير موجوده
والشرعيه غير موجوده
شي طبيعي ان يؤسسو هذه الاجهزه
من اجل السرقه كدا الجنوب القادم دهب مع السرق
تحياتي يا تحرير واستقلال
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
بمناسبة تعيين شلال الضالعي مكافح ارهاب
اليوم تم اغتيال يافعي ونجاة يافعي اخر من الاغتيال
#اللي_بعده
#لواء_اول_رهز_وعرعرة😀
منقول
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
اليوم تم اغتيال يافعي ونجاة يافعي اخر من الاغتيال
#اللي_بعده
#لواء_اول_رهز_وعرعرة😀
منقول
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
القيادي الحضرمي صلاح باتيس يكتب الى ابناء الجنوب :
كلمة حق ووفاء ..
يا أبناء الجنوب :
من يشعل نار الفتنة اليوم بين الشمال والجنوب ويزرع الحقد والكراهية بينهم ويسخر كل وسائل إعلامه ضد أبناء الشمال جميعا وكأنهم أعداء للجنوب هو المجرم الحقيقي سواء كان من الشمال أو الجنوب .. وهذا لا يخدم المستقبل أبدا فلو كان هدفه استعادة دولة بحق لما زرع الحقد والكراهية بين شعبه والشعب المجاور كما يدعي .. لأن الفجور في الخصومة ليس من صفات المؤمنين ..
وكذلك عليكم أن تتذكروا أنه منذ أن حدث الخلاف بين الجبهة القومية وجبهة التحرير عام 1967م لجأ أبناء جبهة التحرير إلى الشمال .. وبعد الإنقلاب على قحطان الشعبي فر أنصاره إلى الشمال .. وبعد الإنقلاب على سالمين فر أصحابه إلى الشمال .. وبعد الإنقلاب على علي ناصر في يناير 1986م فر أكثر من 200 ألف وكان أكثرهم من أبناء أبين وشبوه إلى الشمال ومنهم اليوم رئيس الجمهورية ووزير الدفاع وكثيرون ..
ففي كل أزمة أو حرب تحدث في الجنوب يكون أبناء الشمال هم الصدور الحانية على أخوانهم الفارين من الجنوب ويفتحون لهم بيوتهم ويحسنون جوارهم ووفادتهم ..
فأرجو أن نكون منصفين .. ونحفظ لأهل الفضل حقهم ونكون أوفياء لهم ولا ننكر الجميل فهذه صفات الكرام .. وأن نجعل خصومتنا على الظالمين فقط والمتنفذين من الشمال والجنوب الذين باعوا كرامة ابناء اليمن عندما حكموا وظلموا (في الشمال والجنوب) ..
شاركنا حملة توعويه ضد الطائفية والمناطقية ..
إنشرها حبا ً للوطن لليمن رغم انف الحاقدين والمتربصين ..
#تحيا الجمهورية اليمنية #
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
كلمة حق ووفاء ..
يا أبناء الجنوب :
من يشعل نار الفتنة اليوم بين الشمال والجنوب ويزرع الحقد والكراهية بينهم ويسخر كل وسائل إعلامه ضد أبناء الشمال جميعا وكأنهم أعداء للجنوب هو المجرم الحقيقي سواء كان من الشمال أو الجنوب .. وهذا لا يخدم المستقبل أبدا فلو كان هدفه استعادة دولة بحق لما زرع الحقد والكراهية بين شعبه والشعب المجاور كما يدعي .. لأن الفجور في الخصومة ليس من صفات المؤمنين ..
وكذلك عليكم أن تتذكروا أنه منذ أن حدث الخلاف بين الجبهة القومية وجبهة التحرير عام 1967م لجأ أبناء جبهة التحرير إلى الشمال .. وبعد الإنقلاب على قحطان الشعبي فر أنصاره إلى الشمال .. وبعد الإنقلاب على سالمين فر أصحابه إلى الشمال .. وبعد الإنقلاب على علي ناصر في يناير 1986م فر أكثر من 200 ألف وكان أكثرهم من أبناء أبين وشبوه إلى الشمال ومنهم اليوم رئيس الجمهورية ووزير الدفاع وكثيرون ..
ففي كل أزمة أو حرب تحدث في الجنوب يكون أبناء الشمال هم الصدور الحانية على أخوانهم الفارين من الجنوب ويفتحون لهم بيوتهم ويحسنون جوارهم ووفادتهم ..
فأرجو أن نكون منصفين .. ونحفظ لأهل الفضل حقهم ونكون أوفياء لهم ولا ننكر الجميل فهذه صفات الكرام .. وأن نجعل خصومتنا على الظالمين فقط والمتنفذين من الشمال والجنوب الذين باعوا كرامة ابناء اليمن عندما حكموا وظلموا (في الشمال والجنوب) ..
شاركنا حملة توعويه ضد الطائفية والمناطقية ..
إنشرها حبا ً للوطن لليمن رغم انف الحاقدين والمتربصين ..
#تحيا الجمهورية اليمنية #
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
انفجار محول كهربائي خلف مسجد العيدروس ...
طبعآ بقول الله يستر على الناس القريبين لهذا المحول الكهرباء .
https://www.facebook.com/100014694999927/posts/1157313161435173/
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
طبعآ بقول الله يستر على الناس القريبين لهذا المحول الكهرباء .
https://www.facebook.com/100014694999927/posts/1157313161435173/
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
كشفت صحيفة الغارديان البريطانية اليوم السبت، عن مغزى الإمارات من استحداث قواعد عسكرية في جزيرة ميون اليمنية المتحكم الرئيس بمضيق باب المندب .
وقالت الغارديان في ترجمة عامة لها: إن أبو ظبي تسعى للاستحواذ بكل ما تملك من قوة على جزيرة ميون اليمنية بعد إخراجها من قاعدة عصب في اريتريا .
وكشفت الصحيفة أن الإمارات طلبت مسبقاً من الرئيس هادي استئجار الجزيرة لمدة 20 عاماً، وهو الأمر الذي رفضه هادي .
ورفضت الإمارات المتحدة وفقاً للصحيفة طلباً من الأخيرة التعليق على ما يحدث في الجزر اليمنية .
يذكر أن التوتر بين الإمارات والرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي يعود في جزء منه إلى مطالبة إماراتية للحكومة اليمنية بتوقيع اتفاقية لتأجير جزيرة ميون مدة 20 عاما.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
وقالت الغارديان في ترجمة عامة لها: إن أبو ظبي تسعى للاستحواذ بكل ما تملك من قوة على جزيرة ميون اليمنية بعد إخراجها من قاعدة عصب في اريتريا .
وكشفت الصحيفة أن الإمارات طلبت مسبقاً من الرئيس هادي استئجار الجزيرة لمدة 20 عاماً، وهو الأمر الذي رفضه هادي .
ورفضت الإمارات المتحدة وفقاً للصحيفة طلباً من الأخيرة التعليق على ما يحدث في الجزر اليمنية .
يذكر أن التوتر بين الإمارات والرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي يعود في جزء منه إلى مطالبة إماراتية للحكومة اليمنية بتوقيع اتفاقية لتأجير جزيرة ميون مدة 20 عاما.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
متابعات / اعلامية الحديدة 4:59ص
#الحديدة ..
بين مجازر الإرهاب الحوثي وخذلان البعثة الأممية
#سهيل #اليمن
تقرير : عبد الحفيظ الحطامي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
#الحديدة ..
بين مجازر الإرهاب الحوثي وخذلان البعثة الأممية
#سهيل #اليمن
تقرير : عبد الحفيظ الحطامي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
🔹اذا كانت قطر تدعم معسكرات للشرعية داخل محافظة تعز اليمنية،فهذا شرف لها انها تدعم وتساند دولة ومؤسسات " دولة " شرعية معترف بها دوليا،،
اما الامارات تمول معسكرات ارهابيه متمردة خارجة عن القانون والسيادة اليمنية.
🔹قطر تدعم دولة ومؤسسات دولة، بينما الامارات تدعم عصابات ومليشيات متمردة انفصالية بعدن وعفاشية بالساحل الغربي ،لتمزيق اليمن وسرقة ونهب موانئه وارضه.
🔹الحملة الاماراتية منذ الامس وتحريك اعلامييها ومرتزقتها المحليين بالانتقالي لشن هذه الحملة الاعلامية ضد معسكرات الدولة بتعز التي يزعمون انها بمساعدة قطرية، جاءت بنتيجة عكسية ،ولمعت صورة قطر اكثر واكثر وبشكل كبير .
واظهرت قطر انها دولة "محترمة" ملتزمة باهداف التحالف العربي الداعم للشرعية ،وهي الاهداف التي انحرفت السعودية والامارات عنها وباتتا معول هدم للشرعيه اليمنية تتقاسمان موانئ وجزر اليمن الاستراتيجية، وهذا انقلاب فاضح على اهداف التحالف التي دخل اليمن لاجلها.
▪️لينا الصالح
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=531962407819922&id=100030185029141
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
اما الامارات تمول معسكرات ارهابيه متمردة خارجة عن القانون والسيادة اليمنية.
🔹قطر تدعم دولة ومؤسسات دولة، بينما الامارات تدعم عصابات ومليشيات متمردة انفصالية بعدن وعفاشية بالساحل الغربي ،لتمزيق اليمن وسرقة ونهب موانئه وارضه.
🔹الحملة الاماراتية منذ الامس وتحريك اعلامييها ومرتزقتها المحليين بالانتقالي لشن هذه الحملة الاعلامية ضد معسكرات الدولة بتعز التي يزعمون انها بمساعدة قطرية، جاءت بنتيجة عكسية ،ولمعت صورة قطر اكثر واكثر وبشكل كبير .
واظهرت قطر انها دولة "محترمة" ملتزمة باهداف التحالف العربي الداعم للشرعية ،وهي الاهداف التي انحرفت السعودية والامارات عنها وباتتا معول هدم للشرعيه اليمنية تتقاسمان موانئ وجزر اليمن الاستراتيجية، وهذا انقلاب فاضح على اهداف التحالف التي دخل اليمن لاجلها.
▪️لينا الصالح
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=531962407819922&id=100030185029141
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Facebook
Log in to Facebook
Log in to Facebook to start sharing and connecting with your friends, family and people you know.
كل من خالفكم او انتقدكم اتهمتوه انه اصلاحي واخونجي وافرنجي وبرازيلي وربحاني
انتم تبيعوا الوهم
ماالذي حققه الانتقالي على الارض ؟
اما تعيين شلال من الفانوس قده من زماااان وقد كان يقولها يسران في كل لقاءاته انه تحت قيادة شلال القائد لوحدات مكافحة الارهاب
وتشتوا اليوم تضحكوا بها على انصاركم وكأنكم عملتوا انجاااز عظيم
اتحدث عن الانتقالي وعن انصاره فاقدين للعقلية
ابوخالد العدني
https://www.facebook.com/100008559425054/posts/2530761057219184/
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
انتم تبيعوا الوهم
ماالذي حققه الانتقالي على الارض ؟
اما تعيين شلال من الفانوس قده من زماااان وقد كان يقولها يسران في كل لقاءاته انه تحت قيادة شلال القائد لوحدات مكافحة الارهاب
وتشتوا اليوم تضحكوا بها على انصاركم وكأنكم عملتوا انجاااز عظيم
اتحدث عن الانتقالي وعن انصاره فاقدين للعقلية
ابوخالد العدني
https://www.facebook.com/100008559425054/posts/2530761057219184/
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
🔹اعتراف صريح بالتبعية المطلقة|
🔹اداة ابوظبي المرتزق "شلال شائع" احد قتلة ومعتقلي مقاومي عدن وائمة مساجدها ودعاتها وشبابها ونشطائها، وهو يؤدي طقوس الولاء والارتزاق لاسياده مشائخ دولة الامارات .
#الامارت_عدو_اليمنيين
#سقطرى_يمنية
#ميون_يمنية https://twitter.com/Leena16680Aden/status/1398929760466653188?s=19
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
🔹اداة ابوظبي المرتزق "شلال شائع" احد قتلة ومعتقلي مقاومي عدن وائمة مساجدها ودعاتها وشبابها ونشطائها، وهو يؤدي طقوس الولاء والارتزاق لاسياده مشائخ دولة الامارات .
#الامارت_عدو_اليمنيين
#سقطرى_يمنية
#ميون_يمنية https://twitter.com/Leena16680Aden/status/1398929760466653188?s=19
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
تعيين شلال شايع في منصب قائد #مكافحة_الارهاب التابع للمجلس الانتقالي من قبل رئيسة عيدروس الزبيدي هو اخر مسمار في نعش #اتفاق_الرياض الذي ينص على استبعاد القادة المشاركيين في احداث #عدن الماضية ..
ياتي هاذه التعيين في وقت يقوم الطرفين في #ابين بالتحشيد للمعركة التي لم تعد بعيده
https://twitter.com/7381409Ax/status/1398890696812249091?s=19
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
ياتي هاذه التعيين في وقت يقوم الطرفين في #ابين بالتحشيد للمعركة التي لم تعد بعيده
https://twitter.com/7381409Ax/status/1398890696812249091?s=19
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Twitter
عبدالله العاقل الشعوي
تعيين شلال شايع في منصب قائد #مكافحة_الارهاب التباع للمجلس الانتقالي من قبل رئيسة عيدروس الزبيدي هو اخر مسمار في نعش #اتفاق_الرياض الذي ينص على استبعاد القادة المشاركيين في احداث #عدن الماضية .. ياتي هاذه التعيين في وقت يقوم الطرفين في #ابين بالتحشيد للمعركة…
في ولاية "خاليسكو" جنوب المكسيك عام 2016م أنتشرت أعمال السرقة بشكل رهيب ، لدرجة ما عادت الشرطة قادرة على التحقيق في هذه الجرائم أو القبض على اللصوص .
أصبحت مدينة "غوادالاخارا" (عاصمة الولاية) تعيش في خوف مطبق فلجأء الناس للدفاع عن انفسهم ، فلجأوا لعقوبة رادعة و هي قطع أيادي اللصوص عند القبض عليهم بعيداً عن سلطة القانون... كان كل لص يتم القبض عليه يتم قطع يديه..
و سجل قطع أيادي أكثر من 688 لص خلال عام 2017م و رغم أن ذلك يعد جريمة وفق القانون المكسيكي إلا أن الشرطة و سلطات الولاية غظت الطرف عن مثل تلك الأفعال..
خاصة أنها خفضت جرائم السرقة بنسبة 81% خلال سنة واحدة فقط و تحولت الولاية بفضل هذه العقوبة من أكثر ولايات المكسيك أمناً بعدما كانت أشدها خطراً .
بل بلغ الأمر أن حاكم الولاية و بتأييد من الناس طالب بتشريع العقوبة في البرلمان لكي تصبح قانونية... الأمر الذي عارضته الأحزاب الليبرالية بقوة و معها جمعيات حقوق الإنسان عام 2018م .
ليس هذا فقط... أنتشرت عقوبة قطع أيادي اللصوص ( التي شرعها الإسلام قبل 1400 سنة) ليس في المكسيك و حسب بل أنتقلت إلى البرازيل 🇧🇷 و فنزويلا 🇨🇴 و الأكوادور 🇻🇪 كحل ناجح لإنتشار جرائم السرقة بعدما عجزت القوانين الوضعية عن حماية الناس ،
قال تعالى: (وَ لَكُمْ فِي الْقِصَاصِ حَيَاةٌ يَا أُولِي الْأَلْبَابِ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ)..
https://www.facebook.com/100025611713167/posts/883750289155353/
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
أصبحت مدينة "غوادالاخارا" (عاصمة الولاية) تعيش في خوف مطبق فلجأء الناس للدفاع عن انفسهم ، فلجأوا لعقوبة رادعة و هي قطع أيادي اللصوص عند القبض عليهم بعيداً عن سلطة القانون... كان كل لص يتم القبض عليه يتم قطع يديه..
و سجل قطع أيادي أكثر من 688 لص خلال عام 2017م و رغم أن ذلك يعد جريمة وفق القانون المكسيكي إلا أن الشرطة و سلطات الولاية غظت الطرف عن مثل تلك الأفعال..
خاصة أنها خفضت جرائم السرقة بنسبة 81% خلال سنة واحدة فقط و تحولت الولاية بفضل هذه العقوبة من أكثر ولايات المكسيك أمناً بعدما كانت أشدها خطراً .
بل بلغ الأمر أن حاكم الولاية و بتأييد من الناس طالب بتشريع العقوبة في البرلمان لكي تصبح قانونية... الأمر الذي عارضته الأحزاب الليبرالية بقوة و معها جمعيات حقوق الإنسان عام 2018م .
ليس هذا فقط... أنتشرت عقوبة قطع أيادي اللصوص ( التي شرعها الإسلام قبل 1400 سنة) ليس في المكسيك و حسب بل أنتقلت إلى البرازيل 🇧🇷 و فنزويلا 🇨🇴 و الأكوادور 🇻🇪 كحل ناجح لإنتشار جرائم السرقة بعدما عجزت القوانين الوضعية عن حماية الناس ،
قال تعالى: (وَ لَكُمْ فِي الْقِصَاصِ حَيَاةٌ يَا أُولِي الْأَلْبَابِ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ)..
https://www.facebook.com/100025611713167/posts/883750289155353/
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Facebook
Log in to Facebook
Log in to Facebook to start sharing and connecting with your friends, family and people you know.
واقع أبناء عدن والحلم الوردي للإنتقالي في عيون مريديه يجعل الصورة قابلة للانفجار في الشارع العدني ..
والأسباب ترجع إلى عملية الاستنقاص والاستصغار والتهميش وسرقة حقوق العدنيين على إختلاف مشاربهم.
هذه الحلقة خصصتها لتسؤال حول الأوضاع وما بلغ إليه حالنا في عدن خاصة واليمن عامة.
فهل لاحظ الناس أن مستوى أخلاق المليشيات والشرعية والتحالف بلغ أدنى مستويات الانحطاط الأخلاقي والإنساني؟
ما بالنا ضيعنا بوصلة الحق وجرينا خلف سراب الباطل لتصبح الأمة عبيدا لاذناب الماسونية الصهيونية الإماراتية وغيرها.
هل نسينا من نكون ومن نحن وما هويتنا التي سطرها التاريخ وإن حاول بعضهم عبثا محاولة مسحها باصبع متسخ..
يا قومي راجعوا أنفسكم قبل أن تصبح البلاد كلها في دوامة الصوملة الأبدية...
إلى إخوتي في عدن والله لأنتم أهل الرجولة وصناعة القرار والمواجهة اسأل الله لكم الثبات والتمكين فاصبروا وطالبوا بحقوقكم حتى يأتي نصر الله..
اخوكم أبو صفية باجبع
https://youtu.be/8uODg1zezXA
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
والأسباب ترجع إلى عملية الاستنقاص والاستصغار والتهميش وسرقة حقوق العدنيين على إختلاف مشاربهم.
هذه الحلقة خصصتها لتسؤال حول الأوضاع وما بلغ إليه حالنا في عدن خاصة واليمن عامة.
فهل لاحظ الناس أن مستوى أخلاق المليشيات والشرعية والتحالف بلغ أدنى مستويات الانحطاط الأخلاقي والإنساني؟
ما بالنا ضيعنا بوصلة الحق وجرينا خلف سراب الباطل لتصبح الأمة عبيدا لاذناب الماسونية الصهيونية الإماراتية وغيرها.
هل نسينا من نكون ومن نحن وما هويتنا التي سطرها التاريخ وإن حاول بعضهم عبثا محاولة مسحها باصبع متسخ..
يا قومي راجعوا أنفسكم قبل أن تصبح البلاد كلها في دوامة الصوملة الأبدية...
إلى إخوتي في عدن والله لأنتم أهل الرجولة وصناعة القرار والمواجهة اسأل الله لكم الثبات والتمكين فاصبروا وطالبوا بحقوقكم حتى يأتي نصر الله..
اخوكم أبو صفية باجبع
https://youtu.be/8uODg1zezXA
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
YouTube
واقع ابناء عدن والحلم الوردي للانتقالي في عيون مريديه يجعل الصورة قابلة للانفجار في الشارع العدني
واقع أبناء عدن والحلم الوردي للإنتقالي في عيون مريديه يجعل الصورة قابلة للانفجار في الشارع العدني ..
والأسباب ترجع إلى عملية الاستنقاص والاستصغار والتهميش وسرقة حقوق العدنيين على إختلاف مشاربهم.
هذه الحلقة خصصتخا لتسؤال حول الأوضاع وما بلغ إليه حالنا في…
والأسباب ترجع إلى عملية الاستنقاص والاستصغار والتهميش وسرقة حقوق العدنيين على إختلاف مشاربهم.
هذه الحلقة خصصتخا لتسؤال حول الأوضاع وما بلغ إليه حالنا في…
عاجل
ابو زرعة المحرمي وبتوجيهات إماراتية ناوي يفجر الوضع في ألوية العمالقة
وسيتم اقتحام لواء البوكري
واللواء الثالث
اذا نجحت العملية سيكون المستهدف بعدهم حمدي شكري وبسام
اللهم اني قد بلغت.....
#عادل_الحسني
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
ابو زرعة المحرمي وبتوجيهات إماراتية ناوي يفجر الوضع في ألوية العمالقة
وسيتم اقتحام لواء البوكري
واللواء الثالث
اذا نجحت العملية سيكون المستهدف بعدهم حمدي شكري وبسام
اللهم اني قد بلغت.....
#عادل_الحسني
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم