This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
هذا هو يحيى غالب الشعيبي☝🏻 الذي تم
طرد عبدالرحمن شيخ اليافعي من
أجله لمفاوضات اتفاق الرياض ٢ 😂
طلع حوثي ويتفاوض من أجل الجنوب...
مبارك على الجنوبيين الحوثة الانتقالية الماسونية الصهيونية...
اجتمعت فيهم كل صفات الرذاله...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
طرد عبدالرحمن شيخ اليافعي من
أجله لمفاوضات اتفاق الرياض ٢ 😂
طلع حوثي ويتفاوض من أجل الجنوب...
مبارك على الجنوبيين الحوثة الانتقالية الماسونية الصهيونية...
اجتمعت فيهم كل صفات الرذاله...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
سفير الاحتلال بالمغرب يشارك بمباراة كرة قدم بحضور سفراء عرب..
شارك رئيس البعثة الإسرائيلية في المغرب، ديفيد غوفرين، أمس الخميس في مباراة كرة قدم جمعته بعدد من السفراء المعتمدين بالرباط وبعض لاعبي كرة القدم السابقين.
وقال الدبلوماسي الإسرائيلي، الذي نشر صورا له مرتديا زي الفريق المغربي لكرة القدم، في تغريدة على حسابه بتويتر:
"استمتعت كثيرا بالمباراة التي جمعت يوم أمس بين السادة السفراء بالمغرب ونخبة من لاعبي كرة القدم المغاربة المتقاعدين، بملعب محمد 6 بسلا".
ووفق مصادر إعلامية مغربية فقد عرفت المباراة مشاركة رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع وعدد من السفراء الأجانب بالمغرب من بينهم سفراء دول عربية.
هكذا، ودونما حيت ومراعاة لجراح غزة والقدس.. يقوم المغرب باستفزاز مشاعر إخواننا في فلسطين المسلمين في كل أصقاع العالم!
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
شارك رئيس البعثة الإسرائيلية في المغرب، ديفيد غوفرين، أمس الخميس في مباراة كرة قدم جمعته بعدد من السفراء المعتمدين بالرباط وبعض لاعبي كرة القدم السابقين.
وقال الدبلوماسي الإسرائيلي، الذي نشر صورا له مرتديا زي الفريق المغربي لكرة القدم، في تغريدة على حسابه بتويتر:
"استمتعت كثيرا بالمباراة التي جمعت يوم أمس بين السادة السفراء بالمغرب ونخبة من لاعبي كرة القدم المغاربة المتقاعدين، بملعب محمد 6 بسلا".
ووفق مصادر إعلامية مغربية فقد عرفت المباراة مشاركة رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع وعدد من السفراء الأجانب بالمغرب من بينهم سفراء دول عربية.
هكذا، ودونما حيت ومراعاة لجراح غزة والقدس.. يقوم المغرب باستفزاز مشاعر إخواننا في فلسطين المسلمين في كل أصقاع العالم!
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
شوفوا على ظلم المساكين يرحلوهم...
وطارق عفاش الدي قتل اولادنا له كامل الحريه والتصرفات في الجنوب..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
وطارق عفاش الدي قتل اولادنا له كامل الحريه والتصرفات في الجنوب..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
في جبال التبت في، الصين اكتشفو جثة محنطة لكاهن عمرها فوق 3000 عام والغريب ان العلماء يرجحون أنه لا يزال على قيد الحياة ...
لكنه في سبات عميق والسبب الجو البارد في هذه الجبال ساعد الجثة على تدفق الأكسجين والدم والملفت انهم وجدو بجانب الجثة عظام حيوانات منقرضة وقطعة من جلد غزال مكتوب عليها : ((ايقظوني عندما تتحسن اوضاع عدن وتشتغل الكهرباء بشكل مستديم ))
منقول لتغيير جوب الكهرباء 😂
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
لكنه في سبات عميق والسبب الجو البارد في هذه الجبال ساعد الجثة على تدفق الأكسجين والدم والملفت انهم وجدو بجانب الجثة عظام حيوانات منقرضة وقطعة من جلد غزال مكتوب عليها : ((ايقظوني عندما تتحسن اوضاع عدن وتشتغل الكهرباء بشكل مستديم ))
منقول لتغيير جوب الكهرباء 😂
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
جمهورية اليهود المنسية " بايرويدجان ".
جمهورية اليهود الأولى بايرويدجان تقع في جنوب شرق روسيا لا يعلم بوجودها الأغلبية من العالم لأن اسرائيل تسعى جاهدة إلى كتم هذه الحقيقة ومنع الإعلام من زيارتها ، وهذه الجمهورية هي الوطن الأول لليهود في العالم كانت هجرتهم اليه قبل فلسطين إلى أن ظهرت الصهيونية وفكرة توطين اليهود في فلسطين ، وقد نجح الصهاينة في إبعاد الأعلام عن جمهورية اليهود الاولى التي تأسست بدون حاجة لاغتصاب أراضي من السكان ألاصليين ، ويعتبر سكانها بالكامل من اليهود .
ما تخافه إسرائيل والدول الغربية الداعمة لها هو الترويج لفكرة عودة اليهود إلى موطنهم الاول في هذه الجمهورية واقناع العالم بعودة آمنة لليهود المقيمين في فلسطين الى جمهورية بايرويدجان ليعيشوا بأمان وسلام ينعموا بأجواء الثقافة اليهودية السائدة فيها ويتحدثوا لغة ال "يديش" لغة يهود أوروبا من دون اَي معاداة للسامية كما تروج له الصهيونية العالمية حاليا.
جمهورية بايرويدجان ذات الحكم الذاتي في روسيا الاتحادية مساحتها تصل مساحتها 41,277كم تماثل مساحة بلد أوروبي مثل سويسرا بكثافة سكانية ضئيلة تصل ال ١٤ نسمة/ميل مربع مقابل ٩٤٥ نسمة/ميل مربع في الكيان الصهيوني وقادرة على توطين كل اليهود بالعالم بمن فيهم اليهود المغتصبين لأرض فلسطين ، وفي حال حدوث ذلك يمكن إنهاء مأساة تهجير العرب الفلسطينيين المشردين في اصقاع الارض وتسهيل عودتهم إلى فلسطين.
هذه الفكرة تتعارض مع أهداف الصهيونية العالمية والدول الغربية المستفيدة من وجود دولة إسرائيل في الوطن العربي والشرق الأوسط بسبب وجود اسرائيل القائم على تبادل المنافع في حماية المصالح الغربية والاعتماد عليها للقيام بحروب الوكالة في بعض الأحيان ضد من يهددون مصالح الغرب وأولهم العرب .
الشيء الذي يجهله العرب أن جمهورية اليهود هذه تأسست عام ١٩٢٨ بدعم وتشجيع من يهود امريكا أنفسهم ممثلين في هيئة كانت تضم في عضويتها عالم الفيزياء اليهودي أينشتاين والكاتب الامريكي المعروف غولدبرغ ، وهكذا خدعت الصهيونية العالمية العالم اجمع عندما زعموا إبان الحرب العالمية الثانية أنهم في أمسً الحاجة الى أرض فلسطين كوطن قومي لهم وانهم مشردون بالارض ولا يوجد لهم وطن قومي ياويهم وتذرعوا بذلك لتشريد الفلسطينيين والاستيلاء على أراضيهم .
اثناء تفكك الإتحاد السوفياتي كانت هذه الجمهورية مؤهلة لإعلان إلاستقلال عن روسيا الاتحادية مثلها مثل الشيشان ، ولكن الصهيونية منعت حدوث ذلك بسبب حساسية ظهور جمهورية خاصة باليهود في مكان غير فلسطين وخطورة رفع الوعي لدى يهود العالم بوجود تلك الدولة وتحويل هجرتهم اليها بدلا من فلسطين ، والشيء الغريب أن الغرب دفع بالعرب والمسلمين للجهاد لتحرير الشيشان وفك ارتباطها من روسيا وكان بإمكانهم فعل الشيء نفسه ودعم جمهورية بايرويدجان للاستقلال عن روسيا وجعلها وطن بديل لليهود عن فلسطين .
الغريب بالأمر أن العرب لا يتحدثون عن هذه الحقيقة ولا يعرف المواطن العربي شيئا عن هذه الحقيقة بالرغم من زيارة وفد مجلة العربي الكويتية بالثمانينات على ما أذكر وعمل استطلاع كامل عن هذه الجمهورية ... حقيقة يمكن الترويج لها كوطن يمكن إعادة ترحيل يهود فلسطين اليها وإعادة الفلسطينيين إلى بلدهم فلسطين ... لماذ التعتيم ولماذا يسكت العرب والمسلمين عن هذه الحقيقة ... !!.
كلام غير منقول ... د . م صالح علي السحيقي.
لدعم القضية الفلسطينية يمكن إعادة نشر المقال لإيصاله إلى أكبر قدر ممكن من عقول العرب والعالم .
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
جمهورية اليهود الأولى بايرويدجان تقع في جنوب شرق روسيا لا يعلم بوجودها الأغلبية من العالم لأن اسرائيل تسعى جاهدة إلى كتم هذه الحقيقة ومنع الإعلام من زيارتها ، وهذه الجمهورية هي الوطن الأول لليهود في العالم كانت هجرتهم اليه قبل فلسطين إلى أن ظهرت الصهيونية وفكرة توطين اليهود في فلسطين ، وقد نجح الصهاينة في إبعاد الأعلام عن جمهورية اليهود الاولى التي تأسست بدون حاجة لاغتصاب أراضي من السكان ألاصليين ، ويعتبر سكانها بالكامل من اليهود .
ما تخافه إسرائيل والدول الغربية الداعمة لها هو الترويج لفكرة عودة اليهود إلى موطنهم الاول في هذه الجمهورية واقناع العالم بعودة آمنة لليهود المقيمين في فلسطين الى جمهورية بايرويدجان ليعيشوا بأمان وسلام ينعموا بأجواء الثقافة اليهودية السائدة فيها ويتحدثوا لغة ال "يديش" لغة يهود أوروبا من دون اَي معاداة للسامية كما تروج له الصهيونية العالمية حاليا.
جمهورية بايرويدجان ذات الحكم الذاتي في روسيا الاتحادية مساحتها تصل مساحتها 41,277كم تماثل مساحة بلد أوروبي مثل سويسرا بكثافة سكانية ضئيلة تصل ال ١٤ نسمة/ميل مربع مقابل ٩٤٥ نسمة/ميل مربع في الكيان الصهيوني وقادرة على توطين كل اليهود بالعالم بمن فيهم اليهود المغتصبين لأرض فلسطين ، وفي حال حدوث ذلك يمكن إنهاء مأساة تهجير العرب الفلسطينيين المشردين في اصقاع الارض وتسهيل عودتهم إلى فلسطين.
هذه الفكرة تتعارض مع أهداف الصهيونية العالمية والدول الغربية المستفيدة من وجود دولة إسرائيل في الوطن العربي والشرق الأوسط بسبب وجود اسرائيل القائم على تبادل المنافع في حماية المصالح الغربية والاعتماد عليها للقيام بحروب الوكالة في بعض الأحيان ضد من يهددون مصالح الغرب وأولهم العرب .
الشيء الذي يجهله العرب أن جمهورية اليهود هذه تأسست عام ١٩٢٨ بدعم وتشجيع من يهود امريكا أنفسهم ممثلين في هيئة كانت تضم في عضويتها عالم الفيزياء اليهودي أينشتاين والكاتب الامريكي المعروف غولدبرغ ، وهكذا خدعت الصهيونية العالمية العالم اجمع عندما زعموا إبان الحرب العالمية الثانية أنهم في أمسً الحاجة الى أرض فلسطين كوطن قومي لهم وانهم مشردون بالارض ولا يوجد لهم وطن قومي ياويهم وتذرعوا بذلك لتشريد الفلسطينيين والاستيلاء على أراضيهم .
اثناء تفكك الإتحاد السوفياتي كانت هذه الجمهورية مؤهلة لإعلان إلاستقلال عن روسيا الاتحادية مثلها مثل الشيشان ، ولكن الصهيونية منعت حدوث ذلك بسبب حساسية ظهور جمهورية خاصة باليهود في مكان غير فلسطين وخطورة رفع الوعي لدى يهود العالم بوجود تلك الدولة وتحويل هجرتهم اليها بدلا من فلسطين ، والشيء الغريب أن الغرب دفع بالعرب والمسلمين للجهاد لتحرير الشيشان وفك ارتباطها من روسيا وكان بإمكانهم فعل الشيء نفسه ودعم جمهورية بايرويدجان للاستقلال عن روسيا وجعلها وطن بديل لليهود عن فلسطين .
الغريب بالأمر أن العرب لا يتحدثون عن هذه الحقيقة ولا يعرف المواطن العربي شيئا عن هذه الحقيقة بالرغم من زيارة وفد مجلة العربي الكويتية بالثمانينات على ما أذكر وعمل استطلاع كامل عن هذه الجمهورية ... حقيقة يمكن الترويج لها كوطن يمكن إعادة ترحيل يهود فلسطين اليها وإعادة الفلسطينيين إلى بلدهم فلسطين ... لماذ التعتيم ولماذا يسكت العرب والمسلمين عن هذه الحقيقة ... !!.
كلام غير منقول ... د . م صالح علي السحيقي.
لدعم القضية الفلسطينية يمكن إعادة نشر المقال لإيصاله إلى أكبر قدر ممكن من عقول العرب والعالم .
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
الكشف عن مخطط خطير للإنتقالي الإماراتي يستهدف ألوية تابعة للشرعية خلال الفترة القادمة
كشف مصدر خاص عن مخطط خطير لما يسمى الانتقالي المدعوم من دولة الامارات يسعى لتنفيذه خلال الايام القادمة ويستهدف عدد من الالوية التابعة للشرعية..
وبخاصة المتواجدة في الساحل الغربي..
وقال المصدر إن المخطط يهدف الى إنفراد الإنتقالي بجبهة الساحل لأجل تقوية موقفه في أي مفاوضات قادمة، وذكر المصدر..
ان الالوية المستهدفة التابعة للشرعية " هي اللواء الذي يقوده القائد اللحجي ولواء القائد البوكري ولواء القائد بسام المحضار ولواء القائد حمدي شكري".
وأضاف إن:" الانتقالي يقوم حالياً بتفتيت اكبر الالوية التابعة للشرعية في الساحل الغربي بشكل مباشر، للظهور بمظهر المسيطر هناك وايضا منع اي تعزيز للشرعية الى عدن في حال حدوث اي اضطرابات حالية
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
كشف مصدر خاص عن مخطط خطير لما يسمى الانتقالي المدعوم من دولة الامارات يسعى لتنفيذه خلال الايام القادمة ويستهدف عدد من الالوية التابعة للشرعية..
وبخاصة المتواجدة في الساحل الغربي..
وقال المصدر إن المخطط يهدف الى إنفراد الإنتقالي بجبهة الساحل لأجل تقوية موقفه في أي مفاوضات قادمة، وذكر المصدر..
ان الالوية المستهدفة التابعة للشرعية " هي اللواء الذي يقوده القائد اللحجي ولواء القائد البوكري ولواء القائد بسام المحضار ولواء القائد حمدي شكري".
وأضاف إن:" الانتقالي يقوم حالياً بتفتيت اكبر الالوية التابعة للشرعية في الساحل الغربي بشكل مباشر، للظهور بمظهر المسيطر هناك وايضا منع اي تعزيز للشرعية الى عدن في حال حدوث اي اضطرابات حالية
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
عاجل
بداية تفكيك الوية الشرعية في المساء
اللواء اللحجي في بالمخاء وضع له قائد جديد يافعي يدعى أبو حرب.
كان أبو حرب في ليبياء احد المرتزقة مع حفتر يقاتل ضد حكومه الوفاق.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
بداية تفكيك الوية الشرعية في المساء
اللواء اللحجي في بالمخاء وضع له قائد جديد يافعي يدعى أبو حرب.
كان أبو حرب في ليبياء احد المرتزقة مع حفتر يقاتل ضد حكومه الوفاق.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
مليشيات الإنتقالي الإماراتي تداهم بيت الناشط فهمي حبيبات في الممدارة وتقوده لجهة مجهولة!!!
#عادل_الحسني
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
#عادل_الحسني
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
نحن بشر عاديون .
لسنا ملائكه ولا انبياء :'
قتل وحشي الصاحبي حمزه بن عبد المطلب وشق بطنه واكل جزاء من كبده ، واعطى سيدته هند بنت عتبه نصف كبد حمزه فاكلتها .
اسلم وحشي فيما بعد وكان عندما يجلس امام الرسول صلى الله عليه وسلم ، يقول النبي :
ابعدوه عني فانني لا اطيق رؤية وجهه .
الرسول صلى الله عليه وسلم اشرف وانقى خلق الله سبحانه وتعالى ، ولكنه لا يطيق رؤية قاتل عمه حمزه ، رغم اسلامه .
ونحن الجنوبيين لسنا انبياء ولا ملائكه حتى اننا نسموا عن الجراح والوجع والالم والبؤس و التشريد والقتل لابنائنا فلذات اكبادنا الذي تم بفتوى ( شرعيه ) من قبل الهالك عبدالوهاب الديلمي وصاحبه الزنداني .
انه وحشيا قاتل حمزه ، في نظرنا نحن الجنوبيين . فعلا انه وحشيا عبد هند بنت عتبه ، فان كان ووحشيا عبد لسيدته هند بنت عتبه ، فقد كان الهالك الديلمي عبدا لعلي عفاش .
فلا تطلبوا مننا شيئا لم يستطع تنفيذه والتقيد به اشرف خلق الله ونور ها محمد صل الله عليه وسلم .
الفتوى وان انكرها هذا الهالك فهي موثقه في صحف واعلام وقنوات الهالك علي عفاش ولا احد يستطيع انكار ذلك .
ان كان الهالك الديلمي انكر ذلك ، فلماذا لا يكذب اعلام نظام عفاش حينها .؟؟؟؟؟
احمد عمر محمد
26 مايو 2021
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
لسنا ملائكه ولا انبياء :'
قتل وحشي الصاحبي حمزه بن عبد المطلب وشق بطنه واكل جزاء من كبده ، واعطى سيدته هند بنت عتبه نصف كبد حمزه فاكلتها .
اسلم وحشي فيما بعد وكان عندما يجلس امام الرسول صلى الله عليه وسلم ، يقول النبي :
ابعدوه عني فانني لا اطيق رؤية وجهه .
الرسول صلى الله عليه وسلم اشرف وانقى خلق الله سبحانه وتعالى ، ولكنه لا يطيق رؤية قاتل عمه حمزه ، رغم اسلامه .
ونحن الجنوبيين لسنا انبياء ولا ملائكه حتى اننا نسموا عن الجراح والوجع والالم والبؤس و التشريد والقتل لابنائنا فلذات اكبادنا الذي تم بفتوى ( شرعيه ) من قبل الهالك عبدالوهاب الديلمي وصاحبه الزنداني .
انه وحشيا قاتل حمزه ، في نظرنا نحن الجنوبيين . فعلا انه وحشيا عبد هند بنت عتبه ، فان كان ووحشيا عبد لسيدته هند بنت عتبه ، فقد كان الهالك الديلمي عبدا لعلي عفاش .
فلا تطلبوا مننا شيئا لم يستطع تنفيذه والتقيد به اشرف خلق الله ونور ها محمد صل الله عليه وسلم .
الفتوى وان انكرها هذا الهالك فهي موثقه في صحف واعلام وقنوات الهالك علي عفاش ولا احد يستطيع انكار ذلك .
ان كان الهالك الديلمي انكر ذلك ، فلماذا لا يكذب اعلام نظام عفاش حينها .؟؟؟؟؟
احمد عمر محمد
26 مايو 2021
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
*مواجهة إقصاء التيار الانتقالي حتمية وواجبة*
التيار الذي يطالب بإعادة الدولة التي كان يطلق عليها اليمن الديموقراطية الشعبية أو الجنوب والتي كانت بؤرة للشيوعية التي سقطت بعد سقوطها في منبعها، ورث من دولته البائدة ثلاثة كوارث تُفشِل أي مشروع سياسي، وهي :
1_ الشعبوية المفرطة ودغدغة العواطف بالشعارات البراقة.
2_ إقصاء المخالف وقمعه.
3_ الانتهازية الرخيصة.
والحقيقة أن الشعبوية المفرطة كانت هي الوسيلة التي بها سيطروا على ما يسمى السلطنات الشرقية والجنوبية من منطلق القومية العربية ثم الاشتراكية الماركسية، وأما ما فعلوه من جرائم أيام دولتهم الهالكة من سحل وقمع ونهب لأموال الناس وأرزاقهم باسم الشراكة وحرب للدين ونشر الإلحاد في البلاد التي نشرت الإسلام فهذا ليس مجال الحديث عنه في مقالي، بل حديثي عن التيارات التي ظهرت بعد الوحدة اليمنية بتطوراتها المختلفة وإقصائيتهم التي اتفقوا عليها جميعا لو أنهم لم يتفقوا على غيرها!
*في ٢٠١١ م حين قامت الثورة ضد عفاش خرجت مسيرة في حضرموت تنادي بشعار يا قبايل يا يهود الاشتراكي با يعود!*
كانت صدمة مجتمعية أشعلت عاصفة من ردود الأفعال تنبئ أن هذا التيار يقوم على إقصائية المخالف وقمعه وتمزيق المجتمع لفئات مؤيدة ومخالفة.
في عام ٢٠١٣ م قتل الشيخ سعد بن حبريش زعيم قبيلة الحموم تقبله الله شهيدا في سيئون على مدخل مدينة سيئون من قبل بعض العسكر الذين استخدموا السلطة العسكرية بشكل سيء، ثارت قبائل حضرموت وكافة الحضارم بخصوص دم الفقيد وأسرته، ووضعوا مطالب حقوقية وسياسية لحضرموت كافة، وقاموا بتوزيع شباب قبائل حضرموت لاستلام نقاط عسكرية في حضرموت، قام التيار المطالب بالجنوب بركوب الموجة ودعا للمطالبة بدولته وكل من يخالف اعتبروه خائنا وعميلا!
هكذا ببساطة.
*كانت أشبه بطعنة في ظهر الحضارم، فهم يرغبون بانتزاع حقوقهم بالكامل، لكن أيضا لم تكن هبتهم الشعبية لأجل أن يحكم من كانوا سبب في تدمير بلادهم.*
*انتهت الهبة الشعبية بانتزاع بعض الحقوق والمطالب وكانت سبب في وصول ابن أخ الفقيد ليكون وكيل أول لحضرموت، بينما التيار المطالب بالجنوب أصبح يهاجم زعماء القبائل ورجالاتها بأنهم خونة!*
*خونة لأنهم لم يجعلوا الجنوب الذي نشر الإلحاد وسحل البشر يحكم!*
*هكذا ببساطة ينظرون إليك من منطلق جنوبهم فإن لم تؤيده فأنت خائن!*
حين دخل الحوثي صنعاء في ٢٠١٤ أصبح عدد من الناشطين الإعلاميين _ومنهم عدد كانوا في جنوب لبنان_ في صف تأييد الحوثي، وذكروا أنه سيمنحهم الجنوب، وكنت ممن أرد عليهم بأنه سيغزوهم وأنه مشروع إجرامي، لكن المثير للدهشة أنهم واصلوا ذلك ولا تزال تغريداتهم محفوظة لمن أراد الرجوع إليها، وحين دخل الحوثي عدن مع قوات عفاش في ٢٠١٥ وارتكب الجرائم، كان عدد من الناشطين هؤلاء يتحدثون عن حرب ٩٤ ومظلومية الجنوب، ولا يتحدثون عن الحرب إلا بهمس، ويهاجمون الشمال كشعب أكثر مما يهاجمون الحوثي نفسه وعفاش!
انتهت الحرب بهزيمة الحوثي في عدن بعد قتاله من كافة التوجهات والجماعات من أبناء عدن وكافة مناطق الجنوب، فقاموا بشن حملة لتشويه البقية..
وبعدها لاحظتُ عدداً من الناشطين البارزين المؤيدين للحوثي أصبحوا حَكَمًا على الآخرين ويزايدوا بأن الجنوب انتصر على الحوثي!
*هؤلاء بعد ذلك صاروا ناشطين فعالين في المجلس الانتقالي بعد تكوينه، وهذا المجلس أصبح فيما بعد خير ممثل للكوارث الثلاثة التي توارثوها من دولتهم الهالكة، فأصبح كل من يخالفه خائنا أو عميلا أو اخونجيا*
ومن العجيب أنهم وهم معارضة أهل شراسة على من في السلطة مهما كانت ذات سماحة وإن سيطروا فليس للخصم إلا الإقصاء.
من أعجب مارأيت من انتهازيتهم حديث رئيس المجلس الانتقالي عن ترحيبهم بالتفاوض مع الحوثي في حال سقطت مأرب، وكانت هذي أمنية لهم لكن أسقطها الله بفضله ثم باستبسال أهل مأرب، ونفس هذا الرئيس رحب بالتطبيع مع دولة إسرائيل مقابل أن يتم الاعتراف بهم، بمعنى أن كل محتل أو مجرم إذا اعترف بنا فنعطيه شرعية سياسية، أما نائبه فقد كتب في حسابه بتويتر بترحيبه باليهود الذين خرجوا بإرادتهم من الجنوب وشاركوا في نهب أراضي الإخوة في فلسطين وأن جنوبه يتسع للأديان الأخرى وأنه سيزورهم في تل أبيب!
هكذا ببساطة انتهازية، وفي نفس الوقت هذا الرجل نفسه يقمع رفقاء السلاح ضد الحوثي في عدن بل وقائد معركة عدن نفسه!
مفارقات عجيبة لا تذكرنا إلا بدولتهم الهالكة حين كانت تسحل ابن حضرموت وشبوة وتقتل أهل الدين والعلم وتسجنهم وتعتبر القبيلة سبب من أسباب التخلف في المقابل تستقبل الميليشيات من كوبا وفيتنام والشيوعيين من كل أمم الأرض!
*هذي العقلية الإقصائية مواجهتها حتمية، وعلينا كحضارم أن نواجهها الآن فكريا في كل منبر اجتماعي وإعلامي وفي كل موقع نخبوي أو شعبوي، حتى لا تتكرر مآسي السحل والتشريد والقمع وطمر البيوت لنهب الأموال باسم الاشتراكية ممن نراهم مجرد شباب يخرجون لمظاهرات للتعبير عن مطالبهم.*
التيار الذي يطالب بإعادة الدولة التي كان يطلق عليها اليمن الديموقراطية الشعبية أو الجنوب والتي كانت بؤرة للشيوعية التي سقطت بعد سقوطها في منبعها، ورث من دولته البائدة ثلاثة كوارث تُفشِل أي مشروع سياسي، وهي :
1_ الشعبوية المفرطة ودغدغة العواطف بالشعارات البراقة.
2_ إقصاء المخالف وقمعه.
3_ الانتهازية الرخيصة.
والحقيقة أن الشعبوية المفرطة كانت هي الوسيلة التي بها سيطروا على ما يسمى السلطنات الشرقية والجنوبية من منطلق القومية العربية ثم الاشتراكية الماركسية، وأما ما فعلوه من جرائم أيام دولتهم الهالكة من سحل وقمع ونهب لأموال الناس وأرزاقهم باسم الشراكة وحرب للدين ونشر الإلحاد في البلاد التي نشرت الإسلام فهذا ليس مجال الحديث عنه في مقالي، بل حديثي عن التيارات التي ظهرت بعد الوحدة اليمنية بتطوراتها المختلفة وإقصائيتهم التي اتفقوا عليها جميعا لو أنهم لم يتفقوا على غيرها!
*في ٢٠١١ م حين قامت الثورة ضد عفاش خرجت مسيرة في حضرموت تنادي بشعار يا قبايل يا يهود الاشتراكي با يعود!*
كانت صدمة مجتمعية أشعلت عاصفة من ردود الأفعال تنبئ أن هذا التيار يقوم على إقصائية المخالف وقمعه وتمزيق المجتمع لفئات مؤيدة ومخالفة.
في عام ٢٠١٣ م قتل الشيخ سعد بن حبريش زعيم قبيلة الحموم تقبله الله شهيدا في سيئون على مدخل مدينة سيئون من قبل بعض العسكر الذين استخدموا السلطة العسكرية بشكل سيء، ثارت قبائل حضرموت وكافة الحضارم بخصوص دم الفقيد وأسرته، ووضعوا مطالب حقوقية وسياسية لحضرموت كافة، وقاموا بتوزيع شباب قبائل حضرموت لاستلام نقاط عسكرية في حضرموت، قام التيار المطالب بالجنوب بركوب الموجة ودعا للمطالبة بدولته وكل من يخالف اعتبروه خائنا وعميلا!
هكذا ببساطة.
*كانت أشبه بطعنة في ظهر الحضارم، فهم يرغبون بانتزاع حقوقهم بالكامل، لكن أيضا لم تكن هبتهم الشعبية لأجل أن يحكم من كانوا سبب في تدمير بلادهم.*
*انتهت الهبة الشعبية بانتزاع بعض الحقوق والمطالب وكانت سبب في وصول ابن أخ الفقيد ليكون وكيل أول لحضرموت، بينما التيار المطالب بالجنوب أصبح يهاجم زعماء القبائل ورجالاتها بأنهم خونة!*
*خونة لأنهم لم يجعلوا الجنوب الذي نشر الإلحاد وسحل البشر يحكم!*
*هكذا ببساطة ينظرون إليك من منطلق جنوبهم فإن لم تؤيده فأنت خائن!*
حين دخل الحوثي صنعاء في ٢٠١٤ أصبح عدد من الناشطين الإعلاميين _ومنهم عدد كانوا في جنوب لبنان_ في صف تأييد الحوثي، وذكروا أنه سيمنحهم الجنوب، وكنت ممن أرد عليهم بأنه سيغزوهم وأنه مشروع إجرامي، لكن المثير للدهشة أنهم واصلوا ذلك ولا تزال تغريداتهم محفوظة لمن أراد الرجوع إليها، وحين دخل الحوثي عدن مع قوات عفاش في ٢٠١٥ وارتكب الجرائم، كان عدد من الناشطين هؤلاء يتحدثون عن حرب ٩٤ ومظلومية الجنوب، ولا يتحدثون عن الحرب إلا بهمس، ويهاجمون الشمال كشعب أكثر مما يهاجمون الحوثي نفسه وعفاش!
انتهت الحرب بهزيمة الحوثي في عدن بعد قتاله من كافة التوجهات والجماعات من أبناء عدن وكافة مناطق الجنوب، فقاموا بشن حملة لتشويه البقية..
وبعدها لاحظتُ عدداً من الناشطين البارزين المؤيدين للحوثي أصبحوا حَكَمًا على الآخرين ويزايدوا بأن الجنوب انتصر على الحوثي!
*هؤلاء بعد ذلك صاروا ناشطين فعالين في المجلس الانتقالي بعد تكوينه، وهذا المجلس أصبح فيما بعد خير ممثل للكوارث الثلاثة التي توارثوها من دولتهم الهالكة، فأصبح كل من يخالفه خائنا أو عميلا أو اخونجيا*
ومن العجيب أنهم وهم معارضة أهل شراسة على من في السلطة مهما كانت ذات سماحة وإن سيطروا فليس للخصم إلا الإقصاء.
من أعجب مارأيت من انتهازيتهم حديث رئيس المجلس الانتقالي عن ترحيبهم بالتفاوض مع الحوثي في حال سقطت مأرب، وكانت هذي أمنية لهم لكن أسقطها الله بفضله ثم باستبسال أهل مأرب، ونفس هذا الرئيس رحب بالتطبيع مع دولة إسرائيل مقابل أن يتم الاعتراف بهم، بمعنى أن كل محتل أو مجرم إذا اعترف بنا فنعطيه شرعية سياسية، أما نائبه فقد كتب في حسابه بتويتر بترحيبه باليهود الذين خرجوا بإرادتهم من الجنوب وشاركوا في نهب أراضي الإخوة في فلسطين وأن جنوبه يتسع للأديان الأخرى وأنه سيزورهم في تل أبيب!
هكذا ببساطة انتهازية، وفي نفس الوقت هذا الرجل نفسه يقمع رفقاء السلاح ضد الحوثي في عدن بل وقائد معركة عدن نفسه!
مفارقات عجيبة لا تذكرنا إلا بدولتهم الهالكة حين كانت تسحل ابن حضرموت وشبوة وتقتل أهل الدين والعلم وتسجنهم وتعتبر القبيلة سبب من أسباب التخلف في المقابل تستقبل الميليشيات من كوبا وفيتنام والشيوعيين من كل أمم الأرض!
*هذي العقلية الإقصائية مواجهتها حتمية، وعلينا كحضارم أن نواجهها الآن فكريا في كل منبر اجتماعي وإعلامي وفي كل موقع نخبوي أو شعبوي، حتى لا تتكرر مآسي السحل والتشريد والقمع وطمر البيوت لنهب الأموال باسم الاشتراكية ممن نراهم مجرد شباب يخرجون لمظاهرات للتعبير عن مطالبهم.*
*أما من يهرب من المواجهة الحتمية بداعي التسامح الزائد فبشروه بتهجير يجبره عليه من يتسع صدره لهم، أو بوطن يكون فيه مقموعا أو خارج قيد الحياة، وفي التاريخ وواقع عدن عبرة لمن يعتبر!*
بقلم/ عبدالإله بن سعيد بن عيلي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
بقلم/ عبدالإله بن سعيد بن عيلي
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
الفساد في عدن الى فين .. ؟!!!
الصحفي صالح العبيدي ينادي ابناء الجنوب في الوقوف معه ويقول ؛ حسبنا الله ونعم الوكيل ...
اخر ايامي يتم اعطا أومر للامن بالقبض عليا و محاسبتي بسبب تصوير فيديو فساد الصرف الصحي ...!
اكتر من عشرة شفاطات مقدمة من منظمة دولية قدمت للصرف الصحي للخدمة المواطن في عدن ، وللأسف بعضها تعمل خاص بمقابل عشرين ألف على كل حمله !!! https://t.co/U1DLusqenN
هكذا ستكون نهاية كل من يتكلم وينتقد الاوضاع في عدن وان كان من الحلفاء ، عيب استحوا فان امثال العبيدي لا يستحقون مثل هذة المعاملة السيئة والتعدي عليهم ..
فلا تخسروا الشرفاء والوطنيين والصادقين لآنكم غدا سوف تجدون انفسكم في مواجهة مع الشعب لن تصمدوا امامها ...
اعقلوا فقد تماديتم كثير وغرتكم بطشتكم ونسيتم ان بطش الله اعظم ..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
الصحفي صالح العبيدي ينادي ابناء الجنوب في الوقوف معه ويقول ؛ حسبنا الله ونعم الوكيل ...
اخر ايامي يتم اعطا أومر للامن بالقبض عليا و محاسبتي بسبب تصوير فيديو فساد الصرف الصحي ...!
اكتر من عشرة شفاطات مقدمة من منظمة دولية قدمت للصرف الصحي للخدمة المواطن في عدن ، وللأسف بعضها تعمل خاص بمقابل عشرين ألف على كل حمله !!! https://t.co/U1DLusqenN
هكذا ستكون نهاية كل من يتكلم وينتقد الاوضاع في عدن وان كان من الحلفاء ، عيب استحوا فان امثال العبيدي لا يستحقون مثل هذة المعاملة السيئة والتعدي عليهم ..
فلا تخسروا الشرفاء والوطنيين والصادقين لآنكم غدا سوف تجدون انفسكم في مواجهة مع الشعب لن تصمدوا امامها ...
اعقلوا فقد تماديتم كثير وغرتكم بطشتكم ونسيتم ان بطش الله اعظم ..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Twitter
صالح العبيدي
حسبنا الله ونعم الوكيل اخر ايامي يتم اعطا أومر للامن بالقبض عليا و محاسبتي بسبب تصوير فيديو فساد الصرف الصحي اكتر من عشرة شفاطات مقدمة من منظمة دولية قدمت للصرف الصحي للخدمة المواطن في عدن وللأسف بعضها تعمل خاص بمقابل عشرين ألف على كل حمله
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#شاهد_بالفيديو
اعترافات إحدى #اليمنيات التي #جندتها مليشيا #الحوثي للإيقاع #بقيادات عن طريق #الدعارة وهو ما #يدعم ويثبت #التسريب #الصوتي والفضيحة الا أخلاقية لاذناب #إيران #مسيرة_الدعارة_والاجرام
#أي_زنبيل_يدعمهم_او_يؤيدهم_بعد__هذا_العااااار ما عنده ولا مع ابوه شرف ولا رجوله ولا قبيلة ولا نخوة رااااضي على عرضه
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
اعترافات إحدى #اليمنيات التي #جندتها مليشيا #الحوثي للإيقاع #بقيادات عن طريق #الدعارة وهو ما #يدعم ويثبت #التسريب #الصوتي والفضيحة الا أخلاقية لاذناب #إيران #مسيرة_الدعارة_والاجرام
#أي_زنبيل_يدعمهم_او_يؤيدهم_بعد__هذا_العااااار ما عنده ولا مع ابوه شرف ولا رجوله ولا قبيلة ولا نخوة رااااضي على عرضه
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
وزع نشطاء محليين من العاصمة عدن وثيقة يظهر فيها تعميم بالقبض على قائد اللواء الثالث عمالقة.
وجاء في الوثيقة تطالب فيها بالقبض علي ناصر صالح عاطف الملقب ابو عيشة.
واتهم ابو عيشة بانه متهم بسرقة وتهريب اسلحة وذخائر اللواء الثالث عمالقة.
وطالبت الوثيقة امن عدن وعمليات الحزام الامني بالقبض عليه.
وعلق مصدر عسكري ان الوثيقة جاءت بسبب خلافات بين ابو عيشة وابو زرعة المحرمي القائد العام لالوية العمالقة.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
وجاء في الوثيقة تطالب فيها بالقبض علي ناصر صالح عاطف الملقب ابو عيشة.
واتهم ابو عيشة بانه متهم بسرقة وتهريب اسلحة وذخائر اللواء الثالث عمالقة.
وطالبت الوثيقة امن عدن وعمليات الحزام الامني بالقبض عليه.
وعلق مصدر عسكري ان الوثيقة جاءت بسبب خلافات بين ابو عيشة وابو زرعة المحرمي القائد العام لالوية العمالقة.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
المسألة ومافيها..
أن الشرعية في نظرهم ضعيفة ويجب إسقاطها لأنهم ليسوا فيها.
ولوكانوا في الشرعية والمسيطرين عليها لدافعوا عنها بكل قوة ولسخروا أدواتهم للدفاع عنها في جميع وسائل الإعلام والتواصل الإجتماعي.
هذه هي الحقيقة.
ولذلك يطالبوا بتقاسم السلطة وإعادتهم لمناصبهم السابقة.
قلت لكم بأن مشكلتنا معهم..
في هدفهم المتمثل بإستعادة السلطة لا إستعادة الوطن.
ولذلك إختلفنا ونختلف وسنختلف جميعاً معهم.
فهمنا مصلحة الوطن والشعب وهمهم مصالحهم الشخصية.
ما شبعوا ولا قنعوا ولن يقتنعوا.
مصالحهم فوق كل شيئ وليذهب الوطن للجحيم.
تناسوا أنهم كانوا ولازالوا السبب في كل ما حصل.
وسوف أكتب لكم مقالاً مختصراً عن دورهم في محاولة إسقاط الرئيس بعد إنتخابه مباشرة وسعيهم المستمر لإضعاف الشرعية منذ تولي الرئيس وحتى الأن.
ويشهد الله أنهم السبب الأول فيما نحن فيه.
ولازالوا يعملوا على إضعاف الشرعية محلياً وإقليمياً ودولياً.
وحسبنا الله ونعم الوكيل
المحامي محمدمحمدالمسوري
29 مايو 2021م
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1460969440932752&id=100010591292656&fs=0&focus_composer=0
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
أن الشرعية في نظرهم ضعيفة ويجب إسقاطها لأنهم ليسوا فيها.
ولوكانوا في الشرعية والمسيطرين عليها لدافعوا عنها بكل قوة ولسخروا أدواتهم للدفاع عنها في جميع وسائل الإعلام والتواصل الإجتماعي.
هذه هي الحقيقة.
ولذلك يطالبوا بتقاسم السلطة وإعادتهم لمناصبهم السابقة.
قلت لكم بأن مشكلتنا معهم..
في هدفهم المتمثل بإستعادة السلطة لا إستعادة الوطن.
ولذلك إختلفنا ونختلف وسنختلف جميعاً معهم.
فهمنا مصلحة الوطن والشعب وهمهم مصالحهم الشخصية.
ما شبعوا ولا قنعوا ولن يقتنعوا.
مصالحهم فوق كل شيئ وليذهب الوطن للجحيم.
تناسوا أنهم كانوا ولازالوا السبب في كل ما حصل.
وسوف أكتب لكم مقالاً مختصراً عن دورهم في محاولة إسقاط الرئيس بعد إنتخابه مباشرة وسعيهم المستمر لإضعاف الشرعية منذ تولي الرئيس وحتى الأن.
ويشهد الله أنهم السبب الأول فيما نحن فيه.
ولازالوا يعملوا على إضعاف الشرعية محلياً وإقليمياً ودولياً.
وحسبنا الله ونعم الوكيل
المحامي محمدمحمدالمسوري
29 مايو 2021م
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1460969440932752&id=100010591292656&fs=0&focus_composer=0
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Facebook
Log in to Facebook
Log in to Facebook to start sharing and connecting with your friends, family and people you know.
الجروي:
ملف اعتقال النساء سيظل الملف الأسوأ في نهج الحوثيين
أكدت رئيسة تحالف نساء من أجل السلام في اليمن نورا الجروي أن ملف اعتقال النساء سيظل الملف الأسوأ في نهج جماعة الحوثيين.
وقالت الجروي في مقابلة لها على قناة الحدث أن ملف اعتقال النساء هو الملف العار في تاريخ الحوثيين ما يقومون به تجاه محاولتهم استقلال انتصار الحمادي وزميلاتها.
وأشارت إلى أن انتصار الحمادي لم تكن بمفردها وتم اعتقالها من نقطة شملان بصنعاء وكان معها زميلاتها الاثنتين طبعاً لن يتم التصريح بأسماء زميلاتها لأن أهالي الفتيات رفضوا طرح أسماء الفتيات.
وأوضحت الجروي أن هناك العديد من الفتيات لايزلن مستمرات تحت الإذلال في السجون الحوثية ولهن من سنتين ومن سنة وهذه هي طريقة الحوثي البشعة.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
ملف اعتقال النساء سيظل الملف الأسوأ في نهج الحوثيين
أكدت رئيسة تحالف نساء من أجل السلام في اليمن نورا الجروي أن ملف اعتقال النساء سيظل الملف الأسوأ في نهج جماعة الحوثيين.
وقالت الجروي في مقابلة لها على قناة الحدث أن ملف اعتقال النساء هو الملف العار في تاريخ الحوثيين ما يقومون به تجاه محاولتهم استقلال انتصار الحمادي وزميلاتها.
وأشارت إلى أن انتصار الحمادي لم تكن بمفردها وتم اعتقالها من نقطة شملان بصنعاء وكان معها زميلاتها الاثنتين طبعاً لن يتم التصريح بأسماء زميلاتها لأن أهالي الفتيات رفضوا طرح أسماء الفتيات.
وأوضحت الجروي أن هناك العديد من الفتيات لايزلن مستمرات تحت الإذلال في السجون الحوثية ولهن من سنتين ومن سنة وهذه هي طريقة الحوثي البشعة.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
قيادي منشق عن قوات المجلس الانتقالي يصل شبوة ويلتقي بالمحافظ
وصل قيادي انشق عن قوات المجلس الانتقالي محافظة شبوة قبل أيام والتقى امس بمحافظ شبوة.
واعلن النقيب نبيل النسي استقالته من مهام قائد كتبية في اللواء الثالث مهام خاصة التابع للمجلس الانتقالي بعدن.
وقال النسي في رسالة استقالته ان سببها تهميشا متعمدا يتعرض له ابناء شبوة في عدن.
ودعا النسي محافظ شبوة الى استقبال قيادات محافظة شبوة
ويوم الجمعة استقبل بن عديو النسي بمنزل الاول.
ودعا محافظ شبوة بقية القيادات للعودة الى محافظتها.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
وصل قيادي انشق عن قوات المجلس الانتقالي محافظة شبوة قبل أيام والتقى امس بمحافظ شبوة.
واعلن النقيب نبيل النسي استقالته من مهام قائد كتبية في اللواء الثالث مهام خاصة التابع للمجلس الانتقالي بعدن.
وقال النسي في رسالة استقالته ان سببها تهميشا متعمدا يتعرض له ابناء شبوة في عدن.
ودعا النسي محافظ شبوة الى استقبال قيادات محافظة شبوة
ويوم الجمعة استقبل بن عديو النسي بمنزل الاول.
ودعا محافظ شبوة بقية القيادات للعودة الى محافظتها.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
طقم تابع للحزام الامني قام باعتقال شقيقي فهمي حبيبات بأمر من مدير أمن ابين ابومشعل الكازمي علئ قضيه ثأر بيننا وبين ال يافع في منطقة لودر حيث قامو ال يافع بقتل ثلاثه من أبناء عمومتي جعبل ناصر الصمي حبيبات وعبدالله الخضر حبيبات وعمر عبدالله حبيبات
حيث تم اعتقال شقيقي من دون اي تهمه او دليل من قبل أداره الأمن وهيا تعلم بان الموضوع موضوع ثأر بين القبيلتين
حيث تفاجئت أن البلاغ من مدير أمن ابين ومن يقوم بالإعتقال الحزام الامني التابع للانتقالي..!!
نطالب من مدير أمن ابين ابومشعل الكازمي وقيادة الحزام الامني أن يطلقوا سراح شقيقي فورآ
عحيب اوامر ابو مشعل تمشي على الحزام الامني
اتمنى مشاركه الموضوع للرأي العام
https://www.facebook.com/100008005719877/posts/2955274458082716/
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
حيث تم اعتقال شقيقي من دون اي تهمه او دليل من قبل أداره الأمن وهيا تعلم بان الموضوع موضوع ثأر بين القبيلتين
حيث تفاجئت أن البلاغ من مدير أمن ابين ومن يقوم بالإعتقال الحزام الامني التابع للانتقالي..!!
نطالب من مدير أمن ابين ابومشعل الكازمي وقيادة الحزام الامني أن يطلقوا سراح شقيقي فورآ
عحيب اوامر ابو مشعل تمشي على الحزام الامني
اتمنى مشاركه الموضوع للرأي العام
https://www.facebook.com/100008005719877/posts/2955274458082716/
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror