عاجل : الحشود تتوافد نحو الحوطة بمحافظة لحج إحتفالا بالنصر الفلسطيني على الكيان الصهيوني ” صورأولية “
بدأت الحشود بالتوافد ،قبل قليل، على الحوطة مركز محافظة لحج لإحياء فعالية النصر الفلسطيني .
ومن المقرر أن تتوافد الحشود إلى شمال الحوطة في مسيرة تمر بالشارع الرئيسي إلى جنوب الحوطة .
وخلال التوافد عبر المحتشدون عن بهجتهم بالنصر الفلسطيني الذي تحقق على الكيان الصهيوني.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
بدأت الحشود بالتوافد ،قبل قليل، على الحوطة مركز محافظة لحج لإحياء فعالية النصر الفلسطيني .
ومن المقرر أن تتوافد الحشود إلى شمال الحوطة في مسيرة تمر بالشارع الرئيسي إلى جنوب الحوطة .
وخلال التوافد عبر المحتشدون عن بهجتهم بالنصر الفلسطيني الذي تحقق على الكيان الصهيوني.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
سقط هبل صهيون
بقيت فلسطين منتصرة بعز عزيز أو ذل دول الخليج قائمة بإذن رب العالمين...
انتصر بيت الخليل إبراهيم..
وخذل الله خدم الماسونية الصهيونية الإماراتية وغيرها من الملاعين.
ليعلم العالم إن بيت المقدس له من ينصره والله خير الناصرين...
بقي بيت الخليل إبراهيم منتصرا شامخا باضعف الصواريخ وقد ظن الصهاينة انهم أقاموا قبة حديدة ينتصرهم على عباد الله المستضعفين...
فاذلهم الله بعد ان ظنوا أنهم بحبل من الناس منتصرين...
فجائهم الموت من حيث لا يحتسبون...
وجاء وعد الله الحق وانتصر المؤمنون وخاب عباد الصهاينة المستسلمون لهم بحجة أنهم الأقوى كما كانوا يظنون بزعمهم ويصورون...
فهل تعلم المسلمون من إنتصار بيت الخليل إبراهيم أن الغلبة بيد الله فهو خير الناصرين!!!
يا أبناء اليمن إن تنصروا الله ينصركم كما نصر من نصر بيت خليله إبراهيم...
وإن خذلتم الله خذلكم وهذا هو الخسران المبين...
المال فأني والمناصب زائلة لا محاله والقبور تجمع...
وستبقى اليمن بإذن الله يمن، وإن قسموها وقطعوها إربا إربا...
اللهم أنصر من نصر الدين، وعليك بعباد الماسونية الصهيونية الإماراتية وغيرها اللهم آمين
كتبه أبو صفية باجبع
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
بقيت فلسطين منتصرة بعز عزيز أو ذل دول الخليج قائمة بإذن رب العالمين...
انتصر بيت الخليل إبراهيم..
وخذل الله خدم الماسونية الصهيونية الإماراتية وغيرها من الملاعين.
ليعلم العالم إن بيت المقدس له من ينصره والله خير الناصرين...
بقي بيت الخليل إبراهيم منتصرا شامخا باضعف الصواريخ وقد ظن الصهاينة انهم أقاموا قبة حديدة ينتصرهم على عباد الله المستضعفين...
فاذلهم الله بعد ان ظنوا أنهم بحبل من الناس منتصرين...
فجائهم الموت من حيث لا يحتسبون...
وجاء وعد الله الحق وانتصر المؤمنون وخاب عباد الصهاينة المستسلمون لهم بحجة أنهم الأقوى كما كانوا يظنون بزعمهم ويصورون...
فهل تعلم المسلمون من إنتصار بيت الخليل إبراهيم أن الغلبة بيد الله فهو خير الناصرين!!!
يا أبناء اليمن إن تنصروا الله ينصركم كما نصر من نصر بيت خليله إبراهيم...
وإن خذلتم الله خذلكم وهذا هو الخسران المبين...
المال فأني والمناصب زائلة لا محاله والقبور تجمع...
وستبقى اليمن بإذن الله يمن، وإن قسموها وقطعوها إربا إربا...
اللهم أنصر من نصر الدين، وعليك بعباد الماسونية الصهيونية الإماراتية وغيرها اللهم آمين
كتبه أبو صفية باجبع
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
سفير الكيان الإماراتي محمد الخاجه لدى #الكيان الإسرائيلي يزور مايسما “رئيس مجلس حكماء التوراة” شالوم كوهين بمنزله في #القدس المحتله ويتلقى منه “بركة الكهنة” التلموديه ..#مطاطئ_الرأس
ويهوده على المكشوف..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
ويهوده على المكشوف..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
تم انشاء هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر في ضالعستان دوخوا بنا سنة شوعيين وسنة مطاوعة سنة وحدويين وسنة انفصاليين
هيا حلوها 😂
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
هيا حلوها 😂
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
منقول
أفراد من أمن نقطة العقبة الرابطة بين كريتر والمعلا أستوقفوا شاب وزوجته وهم واجين من مستشفى بابل ،،،، قالوا له من هذي؟ ومن فين واجين؟ ،،، قال لهم هذي زوجتي وواجين من مستشفى بابل وحتى شوفوا الدريب مركب بيدها ،،، وبرضه رفضوا يقتنعوا بكلامه ،،، وطلبوا منه ورقة العقد ولكن قال لهم ماعندي ورقة العقد!!! وعينكم ماتشوف الا النور كلام بذيئ وسب وقذف له ولزوجته وتشكيك بهم وقالوا له انت كذا وكذا وكذا وهي كذا وكذا وكذا ،،،، سب وطعن لا يرضاه لا مسلم ولا كافر ولا حتى حيوان ،،، وختموها بأنهم استدعوا شرطيه عشان تكشف النقاب عن زوجته للتأكد!!! ،،،، هذا قهر الرجال وحرقة أعصاب وإستفزاز مباشر من لفاليف محسوبين أمن ،، بالله بربكم هذا أمن؟؟ ،، لا أحترموا الليد ولا أحترموا المريضه ولا أحترموا الدريس اللي لابسين له ،، ليش كذا لييييييش؟؟ ،،، وبعدين تقولوا هذي أخطاء فردية ،،، لو تجمعوا الأخطاء الفردية من يوم ما مسكوا زمام الأمور لليوم بتلاقوا الأفراد هذول يساووا 5 ألويه.
عدن بيد ثلة بلاطجة وناس لا تشرفها لا من قريب ولا من بعيد ،، مرة يقتلوا ومرة يضربوا شيوبة ومرة يقتحموا بيوت الآمنين ومرة يطعنوا بشرف مواطنين ،،، والله مصيبة وحلت علينا ولابد من حل جذري لهذا الموضوع ،، المشكلة أن المحترمين بالأمن قليليييين جدا وبعدد الأصابع أيش بيعملوا مع هذول الكوارث؟؟
كل التضامن معك يا شقيق سالم الخضر.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
أفراد من أمن نقطة العقبة الرابطة بين كريتر والمعلا أستوقفوا شاب وزوجته وهم واجين من مستشفى بابل ،،،، قالوا له من هذي؟ ومن فين واجين؟ ،،، قال لهم هذي زوجتي وواجين من مستشفى بابل وحتى شوفوا الدريب مركب بيدها ،،، وبرضه رفضوا يقتنعوا بكلامه ،،، وطلبوا منه ورقة العقد ولكن قال لهم ماعندي ورقة العقد!!! وعينكم ماتشوف الا النور كلام بذيئ وسب وقذف له ولزوجته وتشكيك بهم وقالوا له انت كذا وكذا وكذا وهي كذا وكذا وكذا ،،،، سب وطعن لا يرضاه لا مسلم ولا كافر ولا حتى حيوان ،،، وختموها بأنهم استدعوا شرطيه عشان تكشف النقاب عن زوجته للتأكد!!! ،،،، هذا قهر الرجال وحرقة أعصاب وإستفزاز مباشر من لفاليف محسوبين أمن ،، بالله بربكم هذا أمن؟؟ ،، لا أحترموا الليد ولا أحترموا المريضه ولا أحترموا الدريس اللي لابسين له ،، ليش كذا لييييييش؟؟ ،،، وبعدين تقولوا هذي أخطاء فردية ،،، لو تجمعوا الأخطاء الفردية من يوم ما مسكوا زمام الأمور لليوم بتلاقوا الأفراد هذول يساووا 5 ألويه.
عدن بيد ثلة بلاطجة وناس لا تشرفها لا من قريب ولا من بعيد ،، مرة يقتلوا ومرة يضربوا شيوبة ومرة يقتحموا بيوت الآمنين ومرة يطعنوا بشرف مواطنين ،،، والله مصيبة وحلت علينا ولابد من حل جذري لهذا الموضوع ،، المشكلة أن المحترمين بالأمن قليليييين جدا وبعدد الأصابع أيش بيعملوا مع هذول الكوارث؟؟
كل التضامن معك يا شقيق سالم الخضر.
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
فضائح المجلس الانتقالي في عدن ولحج وابين والضالع وسيطرته على الموارد المالية والايرادت ..
والجيش والشرطة بدون مرتبات..
ايردات ميناءالزيت ٢٦ مليار ريال شهريا المستلم محسن الوالي قائدالدعم والاسناد توردالى صرافةالقطيبي ..
ميناء الحاويات ٦٥ مليار المستلم العمري تورد صرافة القطيبي ..
البطائق والجوازات والمرور ٥٥ مليار شهريا تورد صرافة الصلاحي..
ميناء عدن المعلا ٥٨ مليار شهريا تورد البنك الاهلي حلبوب..
مطار عدن ٣٤ مليار شهريا تورد البنك الاهلي باسماء عدد من القيادات حسابات خاصة..
ضرائب القات ١١٥ مليون ريال يوميا ياخذها قائد معسكر بدر..
النقل القاطرات للنفط والديزل والمواد الغذائية على كل قاطرة خمسين الف العلم والرباط تسلم لقائد الدعم والاسناد ٤٥٦ مليون ريال يوميا..
وفي الاخير يقولك الحبيشي يرفض دفع المرتبات ...
كل ماذكر باشراف المجلس الانتقالي...
د..سليم العماري... عدن...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
والجيش والشرطة بدون مرتبات..
ايردات ميناءالزيت ٢٦ مليار ريال شهريا المستلم محسن الوالي قائدالدعم والاسناد توردالى صرافةالقطيبي ..
ميناء الحاويات ٦٥ مليار المستلم العمري تورد صرافة القطيبي ..
البطائق والجوازات والمرور ٥٥ مليار شهريا تورد صرافة الصلاحي..
ميناء عدن المعلا ٥٨ مليار شهريا تورد البنك الاهلي حلبوب..
مطار عدن ٣٤ مليار شهريا تورد البنك الاهلي باسماء عدد من القيادات حسابات خاصة..
ضرائب القات ١١٥ مليون ريال يوميا ياخذها قائد معسكر بدر..
النقل القاطرات للنفط والديزل والمواد الغذائية على كل قاطرة خمسين الف العلم والرباط تسلم لقائد الدعم والاسناد ٤٥٦ مليون ريال يوميا..
وفي الاخير يقولك الحبيشي يرفض دفع المرتبات ...
كل ماذكر باشراف المجلس الانتقالي...
د..سليم العماري... عدن...
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
واخيرا اصبحنا المركز الاول وداعا للمركز الأخير شكرا الانتقالي شكرا الشرعيه وشكرا للحوثي والشكر موصول للتحالف مسبقا..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
معهد أمريكي يكشف عن سبب تركيز ”السعودية” على المهرة و”الامارات” على الجزر اليمنية
جزيرة ميون
المشهد اليمني -ترجمة خاصة
قال معهد "بروكينغ" الامريكي، إن المملكة العربية السعودية تخطط لمد خط أنابيب نفط من منطقتها الشرقية عبر محافظة المهرة إلى البحر.
وأوضح المعهد في تحليل أعده "بروس ريدل"، ترجمه "المشهد اليمني"، بأنه "من شأن ذلك أن يخفف من اعتماد السعودية على مضيق هرمز لتصدير النفط ، مما يقلل من النفوذ الإيراني المحتمل على الرياض".
وأشار الى أن أبو ظبي تركز على جزر اليمن الاستراتيجية ومنها جزر سقطرى وميون لكون الاخيرة تعد مفتاح السيطرة على باب المندب أو "بوابة الدموع".
واليكم النص الكامل:
السعودية والإمارات يعززان موقعهما الاستراتيجي في شرق اليمن وجزره
بروس ريدل *
مع تعثر عملية السلام بين المتمردين الحوثيين والتحالف الذي تقوده السعودية في اليمن ، رسخت المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة قبضتهما على أجزاء استراتيجية من البلاد.
و ركز السعوديون اهتمامهم على محافظة المهرة الشرقية ، التي تعد ثاني أكبر محافظة في اليمن ، والمتاخمة لسلطنة عمان. المهرة بعيدة عن الأراضي التي يسيطر عليها الحوثيون في شمال اليمن ويسكنها مسلمون سنة. العديد من سكان المهرة من المتحدثين باللغة المهرية ، مما يميزهم عن المتحدثين باللغة العربية في جميع أنحاء اليمن. قد يصل عدد سكانها إلى 300000 نسمة على الرغم من أن التقديرات السكانية في اليمن متضاربة للغاية. لطالما ارتبط المهري ارتباطًا وثيقًا بمحافظة ظفار العمانية المجاورة ، والتي تضم أيضًا عددًا قليلاً من السكان الناطقين بالمهرية.
وابتداء من عام 2017 ، سيطر السعوديون تدريجيا على المهرة بما يمنحهم وصولاً مباشراً إلى المحيط الهندي، وتخطط الرياض لمد خط أنابيب نفط من منطقتها الشرقية عبر المهرة إلى البحر؛ وفقا لبعض التقارير .
ومن شأن ذلك أن يخفف من اعتماد السعودية على مضيق هرمز لتصدير النفط ، مما يقلل من النفوذ الإيراني المحتمل على الرياض.
ويراقب العمانيون عن كثب دور السعوديين في المهرة التي كانت قاعدة لجنوب اليمن الشيوعي لدعم تمرد ظفار العمانية في السبعينيات ، والذي هُزم بعد أن أرسل شاه إيران قوات لمساعدة الجيش العماني. عُمان هي الدولة الخليجية الوحيدة التي لم تنضم إلى التحالف الحربي السعودي وظلت محايدة في اليمن ، وغالبًا ما تستضيف محادثات خارجية مع الحوثيين في مسقط.
من ناحية أخرى ، تركز أبو ظبي على جزر اليمن الاستراتيجية. وقلصت الإمارات دورها في الحرب العام الماضي. واختار الإماراتيون بهدوء الخروج من المستنقع اليمني قدر الإمكان وقللوا من وجودهم في عدن بشكل كبير. لكن لا يزال لديهم بعض الجيوب الصغيرة من القوات في المخا وشبوة وموقعين آخرين.
لكنها نشطة للغاية في العديد من الجزر الرئيسية. وفي الآونة الأخيرة ، أظهرت صور الأقمار الصناعية أن الإمارات العربية المتحدة قامت ببناء قاعدة جوية كبيرة في جزيرة ميون الواقعة في مضيق باب المندب الذي يربط البحر الأحمر بخليج عدن. وتبلغ مساحة الجزيرة خمسة أميال مربعة، وهي مفتاح السيطرة على باب المندب أو "بوابة الدموع".
"ميون" ، المعروفة أيضًا باسم Perim ، كانت هدفًا للإمبراطوريات منذ العصور القديمة. وتقاتلت البرتغال والإمبراطورية العثمانية عليها في القرن السابع عشر. انتزعها البريطانيون من العثمانيين عام 1857 أثناء بناء قناة السويس. سيطرت جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية الشيوعية (PDRY) في عام 1968 وحاصرت مع مصر المضايق المؤدية إلى إسرائيل خلال حرب 1973. أخذها الحوثيون في عام 2015 ، لكنهم خسروها أمام الإماراتيين في عام 2016.
كما تسيطر أبو ظبي أيضا على جزيرة سقطرى في خليج عدن. والتي هي أكبر بكثير من جزيرة ميون ، ويبلغ عدد سكانها 60.000 نسمة وهي أكبر جزيرة في الأرخبيل وتسمى سقطرى أيضًا. تاريخيًا كانت جزءًا من سلطنة المهرة قبل أن تصبح جزءًا من جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية.
للإماراتيين قاعدة عسكرية تُستخدم لجمع المعلومات الاستخبارية عن الحركة البحرية في باب المندب وخليج عدن.
وفي الآونة الأخيرة كانت هناك تقارير صحفية عن سياح إسرائيليون يزورون سقطرى كجزء من اتفاقيات إبراهيم بين إسرائيل والإمارات. زار آلاف الإسرائيليين دبي وأبو ظبي ، ويبدو أن بعضهم يستفيد من الرحلات الأسبوعية إلى الجزيرة. واحتجت حكومة الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي على تلك الرحلات السياحية وطالبت باستعادة السيادة اليمنية على الجزيرة، لكن أبو ظبي رفضت طلب حكومة هادي منذ فترة طويلة ووصفتها بأنها غير فعالة.
جزيرة ميون
المشهد اليمني -ترجمة خاصة
قال معهد "بروكينغ" الامريكي، إن المملكة العربية السعودية تخطط لمد خط أنابيب نفط من منطقتها الشرقية عبر محافظة المهرة إلى البحر.
وأوضح المعهد في تحليل أعده "بروس ريدل"، ترجمه "المشهد اليمني"، بأنه "من شأن ذلك أن يخفف من اعتماد السعودية على مضيق هرمز لتصدير النفط ، مما يقلل من النفوذ الإيراني المحتمل على الرياض".
وأشار الى أن أبو ظبي تركز على جزر اليمن الاستراتيجية ومنها جزر سقطرى وميون لكون الاخيرة تعد مفتاح السيطرة على باب المندب أو "بوابة الدموع".
واليكم النص الكامل:
السعودية والإمارات يعززان موقعهما الاستراتيجي في شرق اليمن وجزره
بروس ريدل *
مع تعثر عملية السلام بين المتمردين الحوثيين والتحالف الذي تقوده السعودية في اليمن ، رسخت المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة قبضتهما على أجزاء استراتيجية من البلاد.
و ركز السعوديون اهتمامهم على محافظة المهرة الشرقية ، التي تعد ثاني أكبر محافظة في اليمن ، والمتاخمة لسلطنة عمان. المهرة بعيدة عن الأراضي التي يسيطر عليها الحوثيون في شمال اليمن ويسكنها مسلمون سنة. العديد من سكان المهرة من المتحدثين باللغة المهرية ، مما يميزهم عن المتحدثين باللغة العربية في جميع أنحاء اليمن. قد يصل عدد سكانها إلى 300000 نسمة على الرغم من أن التقديرات السكانية في اليمن متضاربة للغاية. لطالما ارتبط المهري ارتباطًا وثيقًا بمحافظة ظفار العمانية المجاورة ، والتي تضم أيضًا عددًا قليلاً من السكان الناطقين بالمهرية.
وابتداء من عام 2017 ، سيطر السعوديون تدريجيا على المهرة بما يمنحهم وصولاً مباشراً إلى المحيط الهندي، وتخطط الرياض لمد خط أنابيب نفط من منطقتها الشرقية عبر المهرة إلى البحر؛ وفقا لبعض التقارير .
ومن شأن ذلك أن يخفف من اعتماد السعودية على مضيق هرمز لتصدير النفط ، مما يقلل من النفوذ الإيراني المحتمل على الرياض.
ويراقب العمانيون عن كثب دور السعوديين في المهرة التي كانت قاعدة لجنوب اليمن الشيوعي لدعم تمرد ظفار العمانية في السبعينيات ، والذي هُزم بعد أن أرسل شاه إيران قوات لمساعدة الجيش العماني. عُمان هي الدولة الخليجية الوحيدة التي لم تنضم إلى التحالف الحربي السعودي وظلت محايدة في اليمن ، وغالبًا ما تستضيف محادثات خارجية مع الحوثيين في مسقط.
من ناحية أخرى ، تركز أبو ظبي على جزر اليمن الاستراتيجية. وقلصت الإمارات دورها في الحرب العام الماضي. واختار الإماراتيون بهدوء الخروج من المستنقع اليمني قدر الإمكان وقللوا من وجودهم في عدن بشكل كبير. لكن لا يزال لديهم بعض الجيوب الصغيرة من القوات في المخا وشبوة وموقعين آخرين.
لكنها نشطة للغاية في العديد من الجزر الرئيسية. وفي الآونة الأخيرة ، أظهرت صور الأقمار الصناعية أن الإمارات العربية المتحدة قامت ببناء قاعدة جوية كبيرة في جزيرة ميون الواقعة في مضيق باب المندب الذي يربط البحر الأحمر بخليج عدن. وتبلغ مساحة الجزيرة خمسة أميال مربعة، وهي مفتاح السيطرة على باب المندب أو "بوابة الدموع".
"ميون" ، المعروفة أيضًا باسم Perim ، كانت هدفًا للإمبراطوريات منذ العصور القديمة. وتقاتلت البرتغال والإمبراطورية العثمانية عليها في القرن السابع عشر. انتزعها البريطانيون من العثمانيين عام 1857 أثناء بناء قناة السويس. سيطرت جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية الشيوعية (PDRY) في عام 1968 وحاصرت مع مصر المضايق المؤدية إلى إسرائيل خلال حرب 1973. أخذها الحوثيون في عام 2015 ، لكنهم خسروها أمام الإماراتيين في عام 2016.
كما تسيطر أبو ظبي أيضا على جزيرة سقطرى في خليج عدن. والتي هي أكبر بكثير من جزيرة ميون ، ويبلغ عدد سكانها 60.000 نسمة وهي أكبر جزيرة في الأرخبيل وتسمى سقطرى أيضًا. تاريخيًا كانت جزءًا من سلطنة المهرة قبل أن تصبح جزءًا من جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية.
للإماراتيين قاعدة عسكرية تُستخدم لجمع المعلومات الاستخبارية عن الحركة البحرية في باب المندب وخليج عدن.
وفي الآونة الأخيرة كانت هناك تقارير صحفية عن سياح إسرائيليون يزورون سقطرى كجزء من اتفاقيات إبراهيم بين إسرائيل والإمارات. زار آلاف الإسرائيليين دبي وأبو ظبي ، ويبدو أن بعضهم يستفيد من الرحلات الأسبوعية إلى الجزيرة. واحتجت حكومة الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي على تلك الرحلات السياحية وطالبت باستعادة السيادة اليمنية على الجزيرة، لكن أبو ظبي رفضت طلب حكومة هادي منذ فترة طويلة ووصفتها بأنها غير فعالة.
وتحرص كل من الرياض وأبو ظبي على الاستفادة من المستنقع المكلف الذي قفزتا فيه في عام 2015. غير أن وهم وحدة أراضي اليمن وسيادته قد يغطي الحقائق على الأرض. ويجب ألا تكون الولايات المتحدة طرفًا في تقطيع أوصال اليمن، وليس من السابق لأوانه وضع علامة على أنه إذا تم ترتيب وقف إطلاق النار في اليمن، سيحتاج السعوديون والإماراتيون إلى إخلاء المهرة وميون وسقطرى، وإعادة السيطرة إلى اليمنيين.
* زميل أول – في مجلة فورين بوليسي ، مركز سياسة الشرق الأوسط ، مركز الأمن والاستراتيجية والتكنولوجيا مدير - مشروع المخابرات
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
* زميل أول – في مجلة فورين بوليسي ، مركز سياسة الشرق الأوسط ، مركز الأمن والاستراتيجية والتكنولوجيا مدير - مشروع المخابرات
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
فضيحة بجوامل !!!.
الله الله لو تدروا مو حصل اليوم !!
اليوم و المتظاهرين بباب المحافظة يصيحوا لا للفساد ، كان اللص الكبير عارف جامل هو واخوه نبيل جامل مع عبدالعزيز المجيدي و البحيري مدير الاستخبارات مجتمعين مع مدراء البنوك التجارية !!
اتخيلوا ايش قالوا لمدراء البنووك !!
عارف الكسبة قام يهدد مدراء البنوك اللي ما بيدفعش ٢٠٠ مليون ريال من اليوم ليوم الخميس لاصلاح طرق تعز بايغلق عليه البنك !!
و قال لهم اللي ما اعجبه يدفع ال٢٠٠ مليون بايرجع يدفع الخُمس غصباً عنه من جيز الحوثي ما يعمل مع الفروع الرئيسية بصنعاء !!
و زاد بهرر فوقهم المجيدي هو و البحيري و قالوا لهم اللي مش عاجبه يدفع يترك تعز و الا بايلبسوه جعبة و يسير الجبهة !!!
و زاد المجيدي قال لهم اللي ما طعمش الفول حق الجبهة بانطعمه ...
اتخيلوا يقلكم هذا كلام رجال دولة و الا كلام رجال عصابة !!
....
طيب يا عارف و يا مجيدي و يا بحيري ، البنوك ملتزمين معاكم و يدفعوا ضرائب و واجبات و نظافة وتحسين وحق ليزر و كل شي ، بس لأنهم ضعفاء استقويتم عليهم و الدولة دولتكم ...
يا مدراء البنووووك ، لعنننة الله عليه منكم اللي شدفع لهم و يستاهل حتى يدخلوله لغرفة نومه يمشطوا لمرته شعرها و انتم يفتهملكم ...
قعوا رجال و اضربوا و اغلقوا البنوك بأنفسكم و شباب و ابناء تعز كلهم معكم ...
يمين ما جلس فاسد او بن ق !!
واللي شترجع منكم ( أ أ م ) ..
جازم غانم سالم
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
الله الله لو تدروا مو حصل اليوم !!
اليوم و المتظاهرين بباب المحافظة يصيحوا لا للفساد ، كان اللص الكبير عارف جامل هو واخوه نبيل جامل مع عبدالعزيز المجيدي و البحيري مدير الاستخبارات مجتمعين مع مدراء البنوك التجارية !!
اتخيلوا ايش قالوا لمدراء البنووك !!
عارف الكسبة قام يهدد مدراء البنوك اللي ما بيدفعش ٢٠٠ مليون ريال من اليوم ليوم الخميس لاصلاح طرق تعز بايغلق عليه البنك !!
و قال لهم اللي ما اعجبه يدفع ال٢٠٠ مليون بايرجع يدفع الخُمس غصباً عنه من جيز الحوثي ما يعمل مع الفروع الرئيسية بصنعاء !!
و زاد بهرر فوقهم المجيدي هو و البحيري و قالوا لهم اللي مش عاجبه يدفع يترك تعز و الا بايلبسوه جعبة و يسير الجبهة !!!
و زاد المجيدي قال لهم اللي ما طعمش الفول حق الجبهة بانطعمه ...
اتخيلوا يقلكم هذا كلام رجال دولة و الا كلام رجال عصابة !!
....
طيب يا عارف و يا مجيدي و يا بحيري ، البنوك ملتزمين معاكم و يدفعوا ضرائب و واجبات و نظافة وتحسين وحق ليزر و كل شي ، بس لأنهم ضعفاء استقويتم عليهم و الدولة دولتكم ...
يا مدراء البنووووك ، لعنننة الله عليه منكم اللي شدفع لهم و يستاهل حتى يدخلوله لغرفة نومه يمشطوا لمرته شعرها و انتم يفتهملكم ...
قعوا رجال و اضربوا و اغلقوا البنوك بأنفسكم و شباب و ابناء تعز كلهم معكم ...
يمين ما جلس فاسد او بن ق !!
واللي شترجع منكم ( أ أ م ) ..
جازم غانم سالم
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
السجين /عوض بن خذيفان الصيعري في ذمه الله
(#قتيلا بالسجن العام بسيؤن/حي القرن /)
إنا لله وإنا اليه راجعون )
#عندما قام رئيس المحكمه الجزائيه بالمكلا القاضي #رائد لرضي بزياره الى( السجن الطيني ) لمتابعه ماحصل ويحصل من انتهاكات بداخل السجن الطيني الذي يديره #المجرم/عبده ابراهيم المري
وللتاكد مما يقال حول هولاء السجناء من انتماءهم الى تنظيمات ولكن حينما خرج القاضي من بوابه السجن الطيني قال كلمته بصدق للحضور (هؤلاء ليس فيهم احد ينتمي الى قاعده هؤلاء سجناء عاديين )وانصرف غاضبا مما شاهده وسمع به من داخل السجن المركزي ....
#فأين القضاء بوادي حضرموت !؟؟؟ ممايحدث من ((قتل ))بداخل السجن المركزي بسيؤن وقد تحدثنا مرارا وتكرارا عن الاخفاءات القسريه وقتل بداخل السجن الطيني واخفاء الجثث في اماكن الجثث ولايعلم بها احد ولكن لم نلقاء الى التجاهل من #القضاء في وادي حضرموت .....والان يصل هاذا القتل للسجن العام بعد الطيني وهاذا السجن ايضا يديره #عبده المري
#اين النيابات العامه من مما يدور ويحصل ؟؟؟لماذا لم يتخذوا ولو اجراء صريح في معاقبه المتسبب في كل هاذي الحوادث !؟؟ لماذا لم يتخذو اجراء ايضا في ردع او تسريح هاذا #المدعو المري والذي ينتمي لقطاع الشرطه العسكريه التابع للجيش في المنطقه العسكريه الاولى بسيؤن ويدير سجن عام !!!؟
وهاذي الحادثه الثانيه بعد حادثه السجين /بن سيف #الكثيري !!! ناهيك عن السجن الطيني واوجاعه!!
#اين وزير الداخليه #حيدان مما يحدث ام ان مسسؤليته واقفه علا الاحتفالات والاجتماعات فقط
#اين العوبثاني #اين طيمس #اين حبريش
#اين واين واين والله انكم ستسألون عن كل شي وعن كل قطره تراق في ارض هاذا الوطن الجريح .
(فكلكم راع وكلكم مسووؤل عن رعيته)
#من الذي يقف دون عزل هاذا #المجرم عبده المري(ضابط الشرطه العسكريه بالمنطقه الاولى ) من إداره السجن المركزي والكل يعلم بمايقوم به من انتهاكات للعلن واخرها ماحصل من قتل اليوم بداخل السجن ؟؟هل هو #طيمس ؟؟هل هو بن #عصام حبريش ؟؟هل هو #العوبثاني #ام هناك ايدي خفيه تدافع عن بقاء هاذا اللعين القادم من اطراف حجه ..
#اذا لم يتخذ اجراء صارم في هاذه الحادثه وعزل المتسبب واحالته للتحقيق ومحاسبته فلن يتوقف الامر عن هاذا ابدا والى الله المشتكي من قبل ومن بعد ..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
(#قتيلا بالسجن العام بسيؤن/حي القرن /)
إنا لله وإنا اليه راجعون )
#عندما قام رئيس المحكمه الجزائيه بالمكلا القاضي #رائد لرضي بزياره الى( السجن الطيني ) لمتابعه ماحصل ويحصل من انتهاكات بداخل السجن الطيني الذي يديره #المجرم/عبده ابراهيم المري
وللتاكد مما يقال حول هولاء السجناء من انتماءهم الى تنظيمات ولكن حينما خرج القاضي من بوابه السجن الطيني قال كلمته بصدق للحضور (هؤلاء ليس فيهم احد ينتمي الى قاعده هؤلاء سجناء عاديين )وانصرف غاضبا مما شاهده وسمع به من داخل السجن المركزي ....
#فأين القضاء بوادي حضرموت !؟؟؟ ممايحدث من ((قتل ))بداخل السجن المركزي بسيؤن وقد تحدثنا مرارا وتكرارا عن الاخفاءات القسريه وقتل بداخل السجن الطيني واخفاء الجثث في اماكن الجثث ولايعلم بها احد ولكن لم نلقاء الى التجاهل من #القضاء في وادي حضرموت .....والان يصل هاذا القتل للسجن العام بعد الطيني وهاذا السجن ايضا يديره #عبده المري
#اين النيابات العامه من مما يدور ويحصل ؟؟؟لماذا لم يتخذوا ولو اجراء صريح في معاقبه المتسبب في كل هاذي الحوادث !؟؟ لماذا لم يتخذو اجراء ايضا في ردع او تسريح هاذا #المدعو المري والذي ينتمي لقطاع الشرطه العسكريه التابع للجيش في المنطقه العسكريه الاولى بسيؤن ويدير سجن عام !!!؟
وهاذي الحادثه الثانيه بعد حادثه السجين /بن سيف #الكثيري !!! ناهيك عن السجن الطيني واوجاعه!!
#اين وزير الداخليه #حيدان مما يحدث ام ان مسسؤليته واقفه علا الاحتفالات والاجتماعات فقط
#اين العوبثاني #اين طيمس #اين حبريش
#اين واين واين والله انكم ستسألون عن كل شي وعن كل قطره تراق في ارض هاذا الوطن الجريح .
(فكلكم راع وكلكم مسووؤل عن رعيته)
#من الذي يقف دون عزل هاذا #المجرم عبده المري(ضابط الشرطه العسكريه بالمنطقه الاولى ) من إداره السجن المركزي والكل يعلم بمايقوم به من انتهاكات للعلن واخرها ماحصل من قتل اليوم بداخل السجن ؟؟هل هو #طيمس ؟؟هل هو بن #عصام حبريش ؟؟هل هو #العوبثاني #ام هناك ايدي خفيه تدافع عن بقاء هاذا اللعين القادم من اطراف حجه ..
#اذا لم يتخذ اجراء صارم في هاذه الحادثه وعزل المتسبب واحالته للتحقيق ومحاسبته فلن يتوقف الامر عن هاذا ابدا والى الله المشتكي من قبل ومن بعد ..
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
https://t.me/hadramout_mirror
Telegram
شبكة مرآة حضرموت الإخبارية
شبكة اخباريه مستقلة تقوم على جمع المعلومات واستقصاء الحقائق من مصدرها بقدر المستطاع
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم
أنتم تكتبون ونحن ننقل كل ما أمكن نقله نحن صوتكم يامن تحاولون إيصال اصواتكم للعالم